الخميس، 24 مايو 2018

بيتكوين segwit2x


Bitcoin. org للتنديد "Segwit2x"


في 2017-10-11 في وقت الظهيرة (UTC) ، تخطط Bitcoin. org لنشر لافتة على كل صفحة من صفحات الموقع تحذر المستخدمين من مخاطر استخدام الخدمات التي ستفشل بشكل افتراضي في ما يسمى بجد Segwit2x 1 (S2X). شوكة. سيتم استدعاء شركات S2X بالاسم. لضمان تحذير المستخدمين فقط ضد الشركات التي ستعرض فعليًا ودائع المستخدمين للخطر ، نحث جميع الشركات على توضيح موقفها بشكل علني قبل التاريخ المذكور أعلاه ، إما من خلال بيان عام مرئي إلى حد كبير أو بالتعليق على إصدار Bitcoin. org # 1835 (أو من خلال القيام على حد سواء).


على وجه الخصوص ، نحن بحاجة إلى معرفة ما يلي:


الشركة لن تحت أي ظرف من الظروف قائمة ЂњЂњegwit2x” و orЂњBTC” و / أو ЂњЂњbitcoin”. لاحظ أن Bitcoin لا يحكمها عمال المناجم ، ولا يمكن استخدام إجراءات التعدين كمبرر لإعادة تعريف Bitcoin. لن تقوم الشركة بشكل افتراضي بعمل أي شيء من شأنه أن يحرم مستخدمي bitcoins الخاصة بهم (على سبيل المثال باستخدام برنامج S2X دون معالجة هجمات إعادة التشغيل 2 ، بيع bitcoins المستخدم تلقائيا ، وإيداع ودائع BTC فقط كإيداعات S2X ، الخ). ومع ذلك ، فإن توفير الوصول إلى عملات S2X غير مقبول. ستستمر الشركة في تقديم خدمة عادية لمستخدمي Bitcoin (أي غير S2X).


على الرغم من أن Bitcoin. org تدين محاولات شاقة صعبة مثل S2X ، إلا أننا نعتبر أنه من الممكن للشركات أن تدعم S2X بطرق لا تتعارض مع النقاط الثلاث السابقة ، مثل دعم كل من Bitcoin و S2X بشكل متزامن كجزيئات سرية منفصلة.


بشكل افتراضي ، سنستخدم قائمة الشركات التالية المعروفة لدعم S2X في تحذيرنا:


نقلة بيتكوين القادمة: ما تحتاج إلى معرفته.


(تحديث هام: أعلن قادة فصيل SegWit2X يوم الأربعاء ، 8 نوفمبر / تشرين الثاني أنهم سيعلقون خطتهم لتقسيم بيتكوين في منتصف نوفمبر / تشرين الثاني.)


واجه Bitcoin اضطرابات في الماضي ولكن لا شيء من هذا القبيل. في غضون أسبوعين ، يمكن أن يؤدي القتال الضخم الذي يدور بين المطلعين على بيتكوين إلى انشقاق مدمر ، مما يقوض سلامة العملة الرقمية ويهدد قيمتها العالية.


يدور القتال حول ما يسمى بالشوكة في برنامج بيتكوين ، والمعروف باسم SegWit2x ، والذي سيخلق نسختين متنافستين من العملة ويؤدي إلى خلاف حول عملة البيتكوين "الحقيقية". هناك حتى معركة حول من يمكنه استخدام رمز مؤشر BTC الشهير.


وستعني الشوكة أيضًا دفع تعويضات لمالكي بيتكوين الحاليين ، على الرغم من أن أي ربح مفاجئ قد يطغى عليه الاضطراب الأكبر. لفهم ما هو على المحك ، في ما يلي سؤال بسيط باللغة الإنجليزية وألف لشرح الجدل.


لماذا سيتم تقسيم بيتكوين؟


هناك خلاف بين أصحاب المصلحة الرئيسيين حول كيفية تحديث البرنامج الأساسي الذي يشغل bitcoin. يمكنك معرفة المزيد حول التفاصيل الفنية أدناه ، ولكن جوهر المعركة هو ما إذا كان سيتم مضاعفة حجم كتل البيتكوين.


الكتل ، التي يتم إضافتها كل 10 دقائق ، بمثابة سجل لجميع معاملات bitcoin لإنشاء دفتر سجلات blockchain دائم. الجدل الحالي يعني أنه من المرجح أن يكون هناك نوعين من كتل البتشوان - واحدة تستخدم كتل أصغر حجمًا من 1 ميغابايت وأخرى تستخدم مكعبات أكبر من 2 ميغابايت - والغموض المؤقت الذي يكون على البيتكوين "الحقيقي".


في حين شهدت بيتكوين هذا النوع من الشوك في الماضي (على الأخص مع خلق هذا الصيف من العملة المتنافسة "بيتكوين كاش") ، فإن السوق لم ينظر إلى مثل هذه الانقسامات كبديل للبيتكوين الأصلي. هذه المرة يمكن أن تكون مختلفة.


متى يحدث الشوكة؟


من المفترض أن يتم قريبا. يقدم هذا الموقع لحظة أكثر دقة - على وجه التحديد في 16 نوفمبر / تشرين الثاني الساعة 5:42 صباحًا - استنادًا إلى عدد الكتل التي يتم إضافتها إلى blockcin بيتكوين. من المفترض أن تصبح الشوكة سارية المفعول بالنسبة للكتلة رقم 494784. (مرة أخرى ، التفاصيل الفنية على الكتل والشوك هي أقل من ذلك).


من يدعم الانشقاق؟


المدافعون الرئيسيون عن الكتل الأكبر ، الملقب بـ B2X ، عبارة عن كونسورتيوم من عمال المناجم من بيتكوين الذين يستخدمون منصات كمبيوتر متخصصة لتجميع المعاملات على blockchain - وكسب البيتكوين (التي تقدر قيمتها حاليًا بحوالي 7،400 دولار) أثناء القيام بذلك. وهم يزعمون أن الكتل الكبيرة مطلوبة لاستيعاب النمو السريع لشبكة بيتكوين ، وللحد من ارتفاع رسوم المعاملات التي تأتي مع هذا النمو.


يتم دعم كونسورتيوم التعدين من قبل العديد من الشركات التي توفر النظام البيئي المالي الذي يدعم بيتكوين. وتشمل هذه تبادلات معينة ، ومقدمي المحفظة ، وصانعي السوق ، ومخازن التخزين. إلا أن مواقف هذه الشركات تميل إلى التحول اعتمادًا على السوق والشعور الشعبي.


يقود المعارضة مجموعة من المطورين الذين يحافظون على البرامج الأساسية التي حددت بيتكوين حتى الآن. كثير منهم يعتبرون الشوكة المقترحة بمثابة استيلاء الشركات على بيتكوين ، ويقولون أن هناك حلولاً أخرى لاستيعاب كتل أكبر....في ما يلي كيف يصف سامسون ماو ، ممثل CSO التابع لشركة Blockstin Blockstin ، المناصرين للحشد الكبير:


"لا يزال زعماء عصابات [الكتلة الكبرى] يدفعون من أجل شوكة صلبة الآن فقط بسبب الأنا وتصاعد الالتزام في هذه المرحلة. إذا نظرت إلى تاريخ الشوك المثيرة للجدل ، بدءًا من Bitcoin XT في عام 2015 ، فهي نفس مجموعة الأشخاص. إما أنهم غير قادرين تقنياً على تصور أساليب التحجيم بخلاف زيادة أحجام الكتلة ، أو أنهم يحاولون ضبط Bitcoin على مسار مركزي من خلال جعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة للناس لتشغيل العقد. "


ويدعم المطورين من قبل بعض الشركات ومجموعات التعدين ، والعديد من هواة البيتكوين الهواة الذين يجتمعون في لقاءات حول العالم.


ما هو إصدار bitcoin الذي سيسود؟


لا أحد متأكد حقا. إذا كان معظم المشتغلين بالتعدين وراء التقسيم المقترح - والبقاء وراءه - من المرجح أن يجعل نسخة الكتلة الكبيرة النسخة الرسمية الفعلية من البيتكوين.


ولكن إذا استمر السوق في وضع قيمة أعلى على البيتكوين الأصلي ، فقد يحصل عمال المناجم على أقدام باردة ويعودون إلى النسخة الصغيرة إذا كانت أكثر ربحية. في الواقع ، في الوقت الحالي ، تتنبأ بعض أسواق العقود الآجلة بأن سعر البتكوين الأصلي سيكون أعلى بعد الانقسام مقارنة بنسخة الكتلة الكبيرة (من غير الواضح مدى موثوقية هذه الأسعار).


ومن المحتمل أيضًا أن تكون البورصات الكبيرة مثل Coinbase بمثابة صانع للملك بعد الشوكة ، وذلك جزئياً من خلال تحديد أي إصدار من العملة سيصبح "BTC" - رمز المؤشر الذي يستخدمه الجميع حاليًا لتحديد bitcoin. في الوقت الحالي ، لا تدعم معظم البورصات إصدارًا واحدًا من bitcoin أو الآخر. (يمكنك قراءة متجول على المكان الذي يوجد فيه أكبر 20 شخصًا هنا). هذا ما يقوله جريج دواير من البورصة BitMEX:


"هناك الكثير من الشغف من كلا الجانبين في المجتمع لماذا يجب أن يكون لدينا شوكة ولماذا لا ينبغي علينا ، لا سيما الآن مع Bitcoin Cash (وقدرته على إزالة كتل أكبر) ، عدد من Bitcoiners لا نرى الحاجة إلى 2X بعد الآن. مع وجود bitcoin عند تقييمها الحالي وقدره 7،400 $ ، هناك الكثير من المال على المحك لضمان نجاح العملة التي تدعمها. "


كم من الوقت يستغرق مسح؟


هذا غير واضح أيضًا ، على الرغم من أنه قد يكون الأفضل ل bitcoin إذا ظهر فائز عاجلاً وليس آجلاً. وقد تؤدي المعركة المطولة إلى انتشار الارتباك بين المستثمرين ، وتثير أزمة ثقة في سوق العملة المشفرة المزدهر.


في هذه الأثناء ، يخشى البعض أن تفشل النسخة الكبيرة من البيتكوين في احتواء التدابير التقنية المناسبة (المعروفة باسم حماية إعادة التشغيل) لضمان عدم تشوش المعاملات في كلا السلاسل. وهذا من شأنه أيضا نشر عدم اليقين.


وأخيراً ، هناك تكهنات بأنه حتى إذا ثبت أن الإصدار الكبير من السلسلة أقل ربحية ، فإن بعض عمال المناجم الكبار سيواصلون تعدينه على أي حال من أجل إضعاف النسخة الصغيرة. إذا كان هذا يبدو وكأنه حرب أهلية ، فأنت على حق ، وقد تكون التداعيات قبيحة.


ماذا عن تلك المدفوعات لحاملى بيتكوين الحالية؟


إذا تقدم إصدار الكتلة الكبيرة من bitcoin ، فسيحتوي على نسخة طبق الأصل من blockcin بيتكوين الموجودة - بما في ذلك سجل من يملك كل bitcoins الموجودة. وهذا يعني أيضا أن كل حامل بيتكوين موجود سيحمل أيضا تلك البيتكوين على السلسلة الجديدة.


وقد أكدت شركة Coinbase وغيرها من البورصات الكبيرة أنها ستستوعب كلا الإصدارين من السلسلة ، مما يعني أن العميل الذي يحمل خمسة bitcoins سيحمل في وقت قريب خمسة B2X (أو ما يطلق عليه الإصدار الجديد). من المحتمل أن يكون هذا خبرًا جيدًا بالنسبة لحاملي بيتكوين ، لأن المال مجاني! سوف يستيقظون بأصول رقمية لم يكونوا يمتلكونها في اليوم السابق.


لكن على أولئك الذين ينتظرون على أرباح مفاجئة أن يلاحظوا اثنين من التحذيرات. أولاً ، هناك عدم يقين بشأن كمية السيولة التي ستكون موجودة لكلا الإصدارين من البيتكوين بعد الشوكة (لاحظ أن Bitcoin Cash ، التي وصلت بعد شوكة في أغسطس ، غير سائلة إلى حد ما). ثانيًا ، قد يؤدي وصول B2C بيتكوين إلى أزمة ثقة في سوق العملات الرقمية - ويتسبب في انخفاض القيمة المجمعة لكل من العملات إلى ما دون سعر بيتكوين اليوم.


إذن ما هي التفاصيل الفنية وراء تحديث B2X؟


قبل شرح B2X ، من المفيد إدراك أن bitcoin يعمل قليلاً مثل أنظمة التشغيل في هاتف iPhone أو Android الخاص بك: في كثير من الأحيان يقوم مطورو البرامج بدفع تحديث للأكواد يحتوي على ميزات أو تحديثات أمنية ليقوم الجميع بتثبيتها.


عادة ، يقوم عمال المناجم من بيتكوين وغيرهم بتثبيت التحديثات دون ضجيج والاستمرار. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهو ليس بالأمر الكبير لأن التحديثات متوافقة مع الإصدارات السابقة - وهذا يعني أن الإصدارات الجديدة والقديمة من برامج البيتكوين يمكنها التعرف على بعضها البعض ، بما في ذلك معاملات blockchain الهامة.


يختلف تحديث B2X ، الذي يهدف إلى زيادة حجم كتلة البيتكوين من واحد إلى اثنين ميغا بايت ،. وهو يشتمل على "شوكة صلبة" من شأنها إنشاء إصدارات غير متوافقة من blockchain الموجود....لاستخدام تشبيه الهاتف مرة أخرى ، تخيل تحديثًا لنظام iOS نتج عنه عدم تمكن مستخدم iPhone إلا من إرسال رسائل iPhone الأخرى التي أضافت التحديث أيضًا.


وأخيرًا ، لاحظ أن الإجراء التقني نفسه - أي مضاعفة حجم الكتلة - يتم رفضه من قِبل مطوري Bitcoin الأساسيين عند الضرورة لاستيعاب نمو المعاملة على الشبكة. ويشير هؤلاء المطورين إلى حل تقني حديث (يُعرف باسم "SegWit") يتناسب مع عدد أكبر من المعاملات في كتلة موجودة بالفعل ، وبأن حلول الازدحام الأخرى سهلة التنفيذ ستصل قريبًا.


أين يمكنني معرفة المزيد عن شوكة B2X؟


هذا Q & amp؛ A هو نظرة عامة عالية المستوى للانقسام القادم. إذا كنت تريد المزيد ، فإن مجلة Bitcoin هي مصدر موثوق ولديها دليل مفيد إلى B2X والشوك الأخرى. وفي الوقت نفسه ، فإن ميزة Forbes الأخيرة من قبل bitcoin maven Laura Shin تقدم نظرة مفصلة على الناس والفئات التي تقود الأزمة الحالية. إذا كنت متشوقًا حول كيفية عمل الشوك بالضبط (بما في ذلك الشوك الناعمة مقابل الشقوق الصلبة) ، فهذه قطعة مفيدة.


أخيرًا ، يعد Twitter هو أفضل مصدر للحصول على أحدث المعلومات حول الشوكة. ومن بين الأشخاص المفيد اتباعهم ، المحاربين القدامى من بيتكوين مثل ريان سيلكيس (الملقب بتشكيلتين أحمق) ، والمطور جيمسون لوب ، والخبير الاقتصادي تورو ديميستر ، ومحامي الكتلة الصغيرة سامسون ماو. من المفيد أيضًا مشاهدة تغريدات المدير التنفيذي لشركة Coinbase Brian Armstrong نظرًا لأن شركته من المحتمل أن تؤثر في النتيجة النهائية.


هذا جزء من مبادرة Fortune الجديدة ، The Ledger ، وهو مصدر إخباري موثوق به عند تقاطع التكنولوجيا والمالية. لمعرفة المزيد عن The Ledger ، انقر هنا.


تشير نسخة سابقة من هذه القصة بشكل غير صحيح إلى سامسون ماو كمطور.


محتوى مالي معتمد.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تحصل فورتشن على تعويض عن بعض الروابط للمنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تخضع العروض للتغيير دون إشعار.


اقتباسات تأخر 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. بيانات صندوق ETF وصندوق الاستثمار المشترك التي تقدمها شركة Morningstar، Inc. Dow Jones الشروط والأحكام: http://www. djindexes. com/mdsidx/html/tandc/indexestandcs. html.


بيانات مؤشر S & P هي ملك لشركة Chicago Mercantile Exchange Inc. ومانحي التراخيص التابعين لها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. تعمل وتنفذ بواسطة حلول إدارة البيانات التفاعلية.


Coinbase.


Bitcoin Segwit2x Fork الأسئلة الشائعة.


ما هو Bitcoin Segwit2x؟


Bitcoin Segwit2x هو تغيير مقترح يهدف إلى تحسين سرعة وتكلفة معاملات Bitcoin. إذا لم تكن الترقية مقبولة عالميًا ، فقد تقوم بإنشاء مجموعتين من Bitcoin عبر شوكة شبكة Bitcoin.


لمعرفة المزيد عن الشوك ، تحقق من مشاركة المدونة.


هل أموالي حاليا في Coinbase آمنة؟


نعم فعلا. سيستمر تخزين أي أموال في Coinbase قبل وأثناء وبعد الشوكة بشكل آمن.


متى ستحدث الشوكة بالضبط؟


سوف تحدث شوكة Bitcoin Segwit2x عندما يتم استخراج الكتلة # 494،784. ومن المتوقع أن يحدث هذا في 16 نوفمبر.


هل سيتم إنشاء أصل جديد بعد الشوكة؟


نعم فعلا. وستكون نتيجة الشوكة عقدين مختلفين ، مما يعني أنه سيكون هناك نوعان من الأصول الرقمية المتميزة.


ما الذي ستطلق عليه Coinbase هذين العنصرين؟


بعد الشوكة ، سنستمر في الإشارة إلى blockcin بيتكوين الحالي كـ Bitcoin بالرمز & lsquo؛ BTC & rsquo ؛. سنشير إلى blockchain الجديد الناتج عن الشوكة كـ Bitcoin2x مع الرمز & lsquo؛ B2X & rsquo ؛.


إذا تم قبول تغيير Segwit2x من قبل معظم المستخدمين ، فقد نختار إعادة تسمية مجموعات blockchains هذه في وقت لاحق.


تحرير: في وقت الشوكة ، ستسمى السلسلة الحالية بيتكوين وسيُطلق على Segwit2x Bitcoin2x. في نهاية المطاف ، سوف ندعو مفترق الطرق الأكثر صعوبة المتراكمة بيتكوين. سننتظر لفترة من الوقت بعد الشوكة ، قبل الانتهاء من التسمية.


ما هي الصعوبة المتراكمة؟


ما هي الإجراءات التي يجب علي اتخاذها؟ هل أحتاج إلى سحب أموالي من Coinbase للوصول إلى B2X؟


لا يلزم اتخاذ أي إجراء من جانبك. جميع مستخدمي Coinbase الذين لديهم رصيد BTC في وقت الشوكة سيتم إضافتهم تلقائيًا إلى رصيد متساوي من B2X.


ماذا لو كان أمر الشراء الخاص بي قيد التنفيذ أثناء الشوكة؟


ستتلقى B2X فقط لمبلغ بيتكوين الموجود في حسابك في وقت الشوكة. لن يتم منح أي مشتريات B2X في انتظار المشتريات BTC في وقت الشوكة.


على سبيل المثال ، إذا اشتريت 1 BTC في 16 تشرين الثاني (نوفمبر) مع حساب مصرفي ، فمن المرجح أن تكون عملية الشراء هذه معلقة لمدة 5 أيام عمل بينما ننتظر تحويل أموالك من البنك الذي تتعامل معه. في هذا الظرف ، ستحصل على 1 BTC الخاص بك بعد الشوكة ، ولكن لن يتم منحك أيضًا 1 B2X.


هل سيتم تشغيل Coinbase كالمعتاد أثناء الشوكة؟


سنقوم بتعطيل عمليات الشراء ، البيع ، إرسال ، استلام بيتكوين قبل 8 ساعات من الشوكة. سنقوم بإعادة تمكين خدمات bitcoin في أقرب وقت ممكن بعد ذلك.


هل سأتمكن من شراء / بيع / إرسال / استقبال كلا النوعين من Bitcoin على Coinbase؟...سوف تدعم Coinbase عمليات الشراء ، البيع ، الإرسال ، والاستلام لكل من BTC و B2X. قد يتم تعطيل الخدمات لكلا السلاسل قبل عدة ساعات و 24-48 ساعة بعد الشوكة. لقد نشرنا جدولًا زمنيًا عامًا هنا ، ونخطط لمشاركة تفاصيل أكثر تحديدًا كلما اقتربنا من الشوكة.


هل هناك حماية مضمنة مدمجة في Bitcoin Segwit2x؟ هل يتعين علي اتخاذ أي احتياطات قبل إرسال B2X من Coinbase؟


نظرًا لأن Bitcoin و Bitcoin Segwit2x سيتوفران على كتل متطابقة حتى نقطة التفرع ، فمن الممكن إرسال المعاملة نفسها على سلسلة واحدة ثم & ldquo؛ replay & rdquo؛ من ناحية أخرى. قد يؤدي ذلك إلى إرسال أموال BTC و B2X عن غير قصد في نفس الوقت. لمنع هذا ، يجب على مطوري البرامج تطبيق آلية حماية في برامجهما تمنع عمليات الإعادة من الحدوث.


ليس لدى Bitcoin Segwit2x أي حماية مضمنة في إعادة التشغيل ، لكن Coinbase قام بتطبيق نظام الحماية الخاص بنا. يمكنك إرسال أي BTC أو B2X بأمان من Coinbase دون القلق بشأن الإعادة على السلسلة الأخرى.


ماذا لو كان لدي أموال مخزنة في GDAX؟


ستوفر GDAX كل التأكيدات والدعم والحماية نفسها. لمعرفة المزيد ، راجع الأسئلة الشائعة حول GDAX.


لا يزال لا يمكن العثور على ما تبحث عنه؟


ما المدة التي يستغرقها الشراء أو الإيداع؟


تعمل Coinbase بشكل عام على إتاحة أموالك في حسابك بمجرد استلام الدفع. نظرًا لأن Coinbase يتعاون مع موفري خدمات دفع مختلفين في مناطق جغرافية مختلفة ، سيختلف التوقيت وفقًا لموقعك وطريقة الدفع المستخدمة.


طرق الدفع للعملاء في الولايات المتحدة.


تدعم Coinbase مجموعة متنوعة من طرق الدفع للعملاء في الولايات المتحدة لشراء وبيع بيتكوين ، بما في ذلك التحويلات المصرفية ، وبطاقات الائتمان / الخصم ، وباي بال. كل من هذه الأساليب مفصلة أدناه.


كيف أستخدم محفظة العملات المحلية (الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني)؟


تسمح لك محفظتك بالعملة المحلية بتخزين الأموال المقومة بتلك العملة كأموال في حساب Coinbase الخاص بك. يمكنك استخدام هذه المحفظة كمصدر للأموال لشراء بيتكوين على الفور. يمكن أيضًا أن تُضاف إلى محفظة عملاتك المحلية أي أموال من بيع بيتكوين.


أين عنوان محفظتي؟


يمكنك العثور على عنوان المحفظة من القائمة "خيارات متقدمة" بالنقر فوق سهم القائمة المنسدلة بجوار اسمك ، الموجود بالقرب من أعلى الركن الأيمن من أي صفحة.


كيف أقوم بإرسال bitcoin أو ether؟


لإرسال بيتكوين أو أثير ، انقر فوق الرابط إرسال / تلقي على الشريط الجانبي الأيسر من أي صفحة. سيتم توجيهك إلى صفحة تسمح لك بإرسال bitcoin أو ether إلى أي بريد إلكتروني أو عنوان محفظة.


لماذا معاملاتي "معلقة"؟


تظهر المعاملات الواردة في حسابك على الفور تقريبًا (خلال بضع ثوانٍ) ، ولكنها ستظهر كـ "معلق" لمدة 30 دقيقة تقريبًا حتى يتم التحقق منها من قِبل الشبكة. تعتبر المعاملات كاملة بمجرد حصولهم على 3 تأكيدات.


تحديث Bitcoin Segwit2x.


كان هناك عدد من التطورات مع Bitcoin Segwit2x منذ آخر تحديث.


تقوم Coinbase بمراقبة هذا الموقف بشكل فعال وستقوم بكل محاولة للسماح للعملاء بالاستفادة من هذه الشوكة إذا أدت إلى شبكة آمنة وعاملة. لا يلزم اتخاذ أي إجراء وستظل جميع الأموال المخزنة في Coinbase آمنة.


في الأسبوع الماضي ، أعلن فريق التطوير Segwit2x أنهم لن يستمروا في مواصلة المشروع. بالإضافة إلى ذلك ، سحب جزء كبير من عمال المناجم وقادة المجتمع الآخرين دعمهم للشوكة. ومع ذلك ، على الرغم من هذه التطورات ، قد يحاول عدد قليل من عمال المناجم المضي قدما في شوكة.


أردنا توفير الوضوح حول النتائج المحتملة للشوكة وماذا ستفعل Coinbase في كل سيناريو.


لحماية أموال العملاء ، ستقوم Coinbase بتعطيل إرسال Bitcoin وتستلمها في تمام الساعة 2 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي في 17 نوفمبر وتعطيل عمليات الشراء وتبيع ساعة قبل الشوكة ، والتي من المتوقع حاليًا حدوثها بين الساعة 6 صباحًا و 8 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي في 17 نوفمبر. ستتم إعادة تمكين جميع الوظائف بعد ذلك بوقت قصير.


السيناريو 1: الشبكة غير قابلة للاستخدام.


إذا ظل دعم الشوكة عند المستويات الحالية ، أو انخفض ، ستكون شبكة Bitcoin2x غير قابلة للاستخدام. لن تدعم Coinbase عمليات السحب أو التداول نظرًا لأنه لن يكون من الممكن نقل هذه الأصول. نعتقد حاليًا أن هذا هو السيناريو الأكثر احتمالًا.


إذا حصلت الشبكة على دعم في وقت لاحق ، سنقوم بتمكين عمليات سحب Bitcoin2x من النظام الأساسي.


السيناريو الثاني: الشبكة قابلة للاستخدام.


إذا تم تأكيد المعاملات بسرعة معقولة ، وكان دعم التعدين قويًا ، فسوف نسمح لعملاء Coinbase بسحب Bitcoin2x. لن نقوم فوراً بتمكين عمليات البيع والشراء كما هو مذكور سابقاً ، ولكن قد نقوم بتمكينها في وقت لاحق.


نحن نعمل بمبدأ أن عملاءنا يجب أن يستفيدوا إلى أقصى حد ممكن من الشوك الصعبة أو غيرها من الأحداث غير المتوقعة. لقد استثمرنا موارد كبيرة للتأكد من قدرتنا على الاستعداد لكل سيناريو ، وإذا كانت هناك شبكة مستقرة وعاملة ، فسوف نمنح العملاء إمكانية الوصول إلى أموال Bitcoin2x.


نستمر في العمل على Bitcoin Cash ونسير على المسار الصحيح في 1 يناير 2018....عن طريق التصفيق أكثر أو أقل ، يمكنك أن تشر لنا أي القصص تبرز حقا.


Segwit2x: ما تحتاج إلى معرفته حول 2x Hard Fork (ويعرف أيضًا بسعة معالجة غير بسجيت سعة 2 ميجابايت لكل كتلة / 8 ميجابايت إجمالي حجم الكتلة الصعبة)


عندما كتبت مقالتي الأخيرة حول Segwit2x ، اختتمت بالأسئلة حول عدم الوضوح حول الجزء الثاني من Segwit2x. ومنذ ذلك الحين ، كان هناك المزيد من التوضيح ، لا سيما في مستودع btc1 / bitcoin (المعروف أيضًا باسم Segwit2x). في هذه المقالة ، سوف أصف ما قد يحدث لأولئك الذين يشغلون Segwit2x وكيف سيؤثر ذلك عليك.


بعد BIP آخر - BIP102.


BIP102 عبارة عن شوكة صلبة في يوم العلم تصل إلى 2 ميجابايت ، تمت كتابتها عام 2015 بواسطة جيف جارزيك. قام Jeff Garzik بإنشاء طلب سحب إلى مستودع Bitcoin Core في 16 يوليو 2015 وبعد 8 أشهر من المناقشة ، لم يتم دمجه أبدًا. أغلق Jeff Garzik طلب السحب هذا في سبتمبر 2016 حيث بدا واضحًا تمامًا أن BIP102 لم يتم دمجها في Core.


ظهرت BIP102 مرة أخرى مؤخرًا كجزء من Segwit2x بشكل معدل ، وهو أمر غير مفاجئ نظرًا لأن المطور الرئيسي لـ Segwit2x ليس سوى Jeff Garzik. جوهر هذا BIP (مقترح تحسين Bitcoin) هو وجود شوكة قوية إلى 2 ميغابايت في "يوم العلم". هذا هو تاريخ منسق حيث يبدأ جميع المشاركين في الشبكة بقبول 2 ميغابايت. إذا كان هذا يبدو مألوفًا ، فيجب أن يكون. كان هذا التنشيط "يوم العلم" هو الآلية المقترحة لـ "الشوكة الناعم المستخدم" (UASF) الأصلي إلى Segwit بواسطة shaolinfry.


في أي حال ، كان BIP102 الأصلي تاريخ علم ثابت (حرفياً طابع زمني unix). يعمل اقتراح BIP102 المعدل في Segwit2x على تنشيط 144 * 90 قالبًا بالضبط بعد تنشيط Segwit. تأخذ 144 قطعة حوالي يوم واحد (10 دقائق * 144 = يوم واحد) ، وهذا يعني تنشيط شوكة صلبة بعد 3 أشهر تقريبًا من تنشيط Segwit.


قد يكون من المفيد في هذه المرحلة أن ننظر إلى ما هو Segwit2x في الواقع.


تشعبت Segwit2x خارج الإصدار Bitcoin Core 0.14 ولها فرق أقل من 500 سطر حتى كتابة هذه السطور من Bitcoin Core 0.14. ترتبط حوالي النصف بـ BIP91 (الكتل اليتيمة التي لا تشير إلى Segwit) ويتم تقسيم الباقي بين testnet5 (testnet الجديد) وتغيير الاسم (Bitcoin Core = & gt؛ Segwit2x) و BIP102 (2MB Blocks). إنه ضمن نطاق إمكانية دمج هذا الرمز في Core ، على سبيل المثال.


في الواقع ، وفقًا لسقسقة تشارلي شريم أعلاه ، فإن أمل Segwit2x هو أنه سيتم قبول التغييرات الشديدة الصعبة ببساطة في Bitcoin Core. بالطبع ، صرح بعض الموقعين على اتفاقية نيويورك صراحة أنهم لا يريدون أن تتحكم Core في العميل المرجعي ، لذا فإن هذا سؤال مفتوح.


من الذي سيدير ​​هذا البرنامج؟


السؤال الكبير ، إذن ، هو من الذي سيدير ​​Segwit2x؟ من هو على استعداد لتشغيل عميل Bitcoin ليس Bitcoin Core؟ حسنًا ، وفقًا لاتفاقية نيويورك ، وافق كل من وقع على الاتفاقية بشكل أساسي على تشغيل هذا البرنامج. استنادًا إلى أحدث الإحصائيات من coin. dance ، فإن هذا يمثل تقريبًا 87٪ من طاقة التعدين ، والكثير من التبادلات ، والكثير من التجار والكثير من المحافظ. إذا فعلت هذه الشركات ما قالته في الاتفاق ، فسيمثل ذلك جزءًا كبيرًا من العقد الاقتصادية في Bitcoin.


الشركات البارزة غير الملزمة بتشغيل Segwit2x هي BlockStream ، ومختبرات Chaincode ، و BitGo ، و Poloniex ، و BitStamp ، و Bithumb ، و BitFinex ، و Kraken و Gemini. وبما أنهم لم يوقعوا على الاتفاقية ، فهم غير ملزمين بمتابعتها.


أسهل طريقة للتفكير في ما سيحدث هو بعض التواريخ التقريبية:


21 يوليو - من المقرر إطلاق سراح Segwit2x ، ومن المفترض أن جميع المشاركين في اتفاقية نيويورك سيديرونها. إن عمال المناجم الذين يشيرون حاليًا إلى "NYA" في معاملاتهم المتعلقة بقواعد العملات ، أو حوالي 87٪ من كتل الأربع وعشرين ساعة الماضية ، هي تقدير جيد للكتل التي ستستخدم الألغام Segwit2x. 23 يوليو - يجب أن يتم قفل BIP91 (يتطلب 80٪ من 336 كتلة للإشارة) 26 يوليو - يجب تفعيل BIP91. في هذه المرحلة ، يُطلب من جميع الكتل الإشارة إلى Segwit (BIP141) أو سيتم عزلها عن الشبكة. في الفترة بين 26 يوليو و 27 يوليو تقريبًا - يمكننا أيضًا توقع بدء فترة جديدة لتعديل الصعوبة. كانت آخر واحدة حتى كتابة هذه السطور هي 17 يونيو ، وتستغرق عادةً من 12 إلى 14 يومًا (أقرب إلى 13 يومًا نظرًا لأن الأجهزة الجديدة تأتي عبر الإنترنت باستمرار). حتى 30 يونيو (كتلة 473760) ، 13 يوليو (كتلة 475776) ويوليو 26 (كتلة 477792) يبدو أن فترة التكيف الثلاثة التالية تبدأ. 10 أغسطس - هذا عندما يمكننا توقع كتلة 479808 ، وهي نهاية فترة تعديل الصعوبة. على مقربة من 100٪ من الكتل في فترة التكيف هذه ، يجب أن تكون إشارة إلى BIP141 (Segwit). بما أن هذا أعلى من 95٪ ، يجب أن يتم قفل Segwit. 23 أغسطس - هذا هو الوقت الذي يمكننا فيه توقع كتلة 481824 ، وهو الوقت الذي يجب تنشيط Segwit فيه. من هذه الكتلة ، ستكون معاملات Segwit قانونية على الشبكة. يقوم هذا أيضًا بتعيين تاريخ التنشيط لـ BIP102 على Segwit2x لحظر 494784 (بالضبط 144 * 90 قطعة في وقت لاحق).18 نوفمبر - هذا هو الوقت الذي يمكننا فيه توقع كتلة 494784 ، وهو ما ينبغي أن يكون عنده Segwit2x شاقًا إلى كتل 2 ميغابايت.


ماذا يعني هذا بالنسبة لك.


من الناحية العملية ، طالما أن Segwit2x تنشر شيئًا يعمل من أجل التعدين بحلول 21 يوليو ، فيجب أن نحصل على Segwit على الشبكة في حوالي 23 أغسطس. وهذا يعني أن معاملات شبكة Lightning يجب أن تكون متاحة بعد فترة وجيزة وسيراقب الجميع لمعرفة ما إذا كان الازدحام المروري رسوم المعاملات تقليل.


إذا افترضنا أن إصدار Segwit2x يتم دون وجود عوائق ، فيجب أن يكون آمنًا للمعاملة حتى الحظر 494784 ، والذي سيحدث عند توقع حدوث شوكة 2 ميجا بايت الصلبة لـ Segwit2x. ومن المتوقع أن يحدث ذلك في 18 نوفمبر تقريبًا ، واعتمادًا على مقدار شبكة (عمال المناجم والتجار والعقد الاقتصادية) والشوكات الصعبة وما هي استجابة Bitcoin Core وبعض الشركات المعترض عليها ، فإن هذا قد يعني 2 Bitcoins عند هذه النقطة.


كانت توصيتي سابقا أن أكون حذرة للغاية بعد 1 أغسطس. قد يكون هذا هو الحال إذا لم يتم إصدار Segwit2x في الوقت المناسب. إذا تم إصدار Segwit2x في الوقت المناسب ، فسيصبح التاريخ الجديد هو 18 نوفمبر (أو ما يليه) ، وأوصي بالحذر الشديد بشأن التعامل بعد الشوكة الصعبة حيث أن العديد من المشاكل التي كتبت عنها من قبل ، مثل إعادة التشغيل وهجمات wipeout أصبحت مشاكل خطيرة.


يبدو Segwit وكأنه واقع على الشبكة ، ولكن مع وجود شوكة 2MB الثابت. ما إذا كانت الشوكة الصلبة 2 ميغابايت سيكون لها أسنان سؤال مفتوح ، ولكن حقيقة أن نسبة كبيرة من العقد الاقتصادية قد وقعت على اتفاق على شوكة صلبة يعني ، حسنا ، أنه ربما سيكون هناك شوكة صعبة. إذا كان هناك القليل من المقاومة لشوكة صلبة ، يمكننا أن نتوقع اثنين من Bitcoins حوالي 18 نوفمبر.


ومع ذلك ، من المهم أن نلاحظ أن هناك الكثير من التحركات من هنا حتى 18 نوفمبر. سيكون لدى كل من Bitcoin Core و Blockstream و Chainsode Labs و BitGo وغير الموقعين الآخرين على اتفاقية نيويورك ما يقولونه حول هذا التحول في الأحداث وسيكون من المستغرب جدا إذا لم يفعلوا ذلك. سيكون الأمر بعد ذلك على عاتق مراسلي اتفاقية نيويورك للرد وما إلى ذلك.


وبعبارة أخرى ، فإن دراما قياس Bitcoin لم تنته بعد. هذا قد يكون الشوط الثاني. في غضون ذلك ، تمتع بالسلام النسبي لوقف إطلاق النار.


تحرير: تم تحديث قائمة غير الموقعين على NYA لكل Alex B.


تريد الحصول على تنسيق بيتكوين الأخبار الفنية؟ اشترك في النشرة الإخبارية Bitcoin Tech Talk!


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل ، يمكنك أن تشر لنا أي القصص تبرز حقا.


بيتكوين المطور و Entrepreneur / PGP بصمة: C1D7 97BE 7D10 5291 228C D70C FAA6 17E3 2679 E455.


<h1> Bitcoin segwit2x </ h1>


تستعد Bitcoin لما يمكن أن يكون أكبر تغيير (وأقل فهمًا) لبرنامجها حتى الآن.


غالباً ما يُنظر إلى bitcoin ببساطة "عملة رقمية" ، حيث يُنظر إلى البيتكوين على أنه بروتوكول (مجموعة من الكود) الذي يسلم البيانات (في هذه الحالة bitcoins) بكميات محددة (تسمى كتل) والتي يتم تخزينها بعد ذلك في تسلسل (يسمى blockchain) على مجموعة موزعة من أجهزة الكمبيوتر العالمية. يعتبر Bitcoin غير مركزي - حيث يساعد العديد من الأشخاص في جعل وظيفة الشبكة ، وفي اختيار تشغيل برنامجه ، يوافق جميع المستخدمين على الالتزام بالقواعد نفسها للحفاظ على تشغيلها.


هذه الصفات هي التي تجعل التغيير المقترح مثيراً للانقسام.


تسمى خطة Segwit2x ، وتدعو الخطة إلى شوكة محددة جدا (أو تغيير قواعد بيتكوين) ، واحدة من شأنها أن تجعل قواعد معينة صالحة لم تكن صالحة من قبل. على وجه التحديد ، سيغير Segwit2x حجم الكتل التي يتم تمريرها بانتظام حول الشبكة ويتم تخزينها في blockchain من 1 ميجابايت إلى 2 ميغابايت.


يعتقد بعض المستخدمين أن هذه فكرة جيدة ، والبعض الآخر لا يفعل ذلك.


ولكن للبدء ، من المهم ملاحظة كيف تختلف هذه الشوكة عن غيرها. قد يأتي مستخدمو بيتكوين على أعقاب شوكتي بيتكوين النقدية والبيتكوين ، وقد يكونوا معتادين على بعض النتائج - تلك التي قد لا تكون مضمونة في حالة Segwit2x.


فمع وجود عملة بيتكوين النقدية والبيتكوين ، على سبيل المثال ، كان من الممكن لمستخدمي البيتكوين أن يدفعوا القليل من الاهتمام دون أي اهتمام ، ولن يؤثر ذلك على معاملاتهم. إذا كنت تملك bitcoin على تبادلات معينة (أو محفظتك الخاصة) ، فقد تلقيت cryptocurrency جديدة.


هذه النتيجة السلسة غير مضمونة مع Segwit2x. الأمور المعقدة هي أن Segwit2x تبدو بأشكال عديدة ، وهي مشابهة لأشكال البيتكوين الأخرى.


مثل غيرها من الشوك الأخيرة ، Segwit2x هو:


برنامج بديل - تعديل برنامج البيتكوين الذي يديره المشاركون في الشبكة والذي يفرض قواعد البروتوكول. في هذه الحالة ، يسمى رمز Segwit2x BTC1. محاولة لزيادة حجم الكتلة - تركز معظم الشوك على قاعدة معينة من الشبكة (حجم الكتلة) ، على الرغم من التحسينات المحتملة الأخرى التي يمكن أن تؤدي إلى تعزيز القدرات. شوكة صلبة - لن يصبح أي شخص لم تتم ترقية برنامجه إلى القواعد الجديدة جزءًا من الشبكة.


ومع ذلك ، فإن الاختلافات تبرز هذه المرة.


أولاً وقبل كل شيء ، في حين ظهر مطورو السيولة من البيتكوين لإنشاء كتلة جديدة (مع قواعد جديدة) ، فإن هدف Segwit2x هو الحفاظ على جميع المستخدمين الحاليين ل bitcoin على blockchain واحد....بهذه الطريقة ، قد يكون Segwit2x نتائج مختلفة.


قواعد البيتكوين تتغير. معظم (أو كل) عمال المناجم ترقية برامجهم. يستمر blockcin بيتكوين في العمل ولكن يتميز كتل أكبر. قواعد Segwit2x تصبح قواعد بيتكوين. يتم إنشاء bitcoins اثنين. فقط بعض عمال المناجم ترقية برامجهم. هذا يخلق اثنين من blockchains - ما يسمى bitcoin "الموروثة" ، و bitcoin "Segwit2x" ، وكلاهما مع قواعد مختلفة و cryptocurrencies فريدة من نوعها. لا تتغير قواعد البيتكوين. لا يقوم عمال المناجم بتشغيل البرنامج الجديد ، وتستمر الشبكة في تشغيل القواعد الحالية.


ومع ذلك ، فهي النتيجة الثانية التي قد تثير قلق المستخدمين ، نظرًا لأنه يبدو ممكنًا.


والسبب هو أن أولئك الذين يدعمون التغيير ، وأولئك الذين لا يدعمون ذلك ، يبدو أنهم يحظون بالدعم من أجزاء مختلفة من المجتمع. باختصار ، في حين تدعي Segwit2x أن لديها أكبر عدد من عمال المناجم والبورصات ، لا يمكن القول إن 100٪ من مستخدمي الشبكة يدعمون جانبًا واحدًا فقط.


يجذب Segwit2x معظم الدعم من:


عمال المناجم - مستخدمي الشبكة الذين يقومون بتشغيل الأجهزة اللازمة لتأمين blockchain والربح من المكافآت كتلة بيتكوين. الشركات الناشئة - الشركات التي تربح من خلال تقديم خدمة لمستخدمي bitcoin ، مما يسمح لهم بقضاء أو تخزين أو شراء cryptocurrencies.


يجب أن يكون Bitcoin نقودًا رقمية. يجب أن تتنافس مع الدولار الأمريكي أو العملات الأخرى ، وبالتالي ، يجب وضع الأولوية لاستخدامه كوسيلة للتبادل. يربح المتسابقون بسبب تراكم بيتكوين. ويعتقدون أن بروتوكولات أخرى غير Bitcoin استمرت في اكتساب قوة الجر لأنها مفيدة في الدفع ؛ هذه البروتوكولات في الوقت الحالي تستحوذ على القيمة التي لولاها كانت بيتكوين. الترقيات الحالية ليست كافية. يقولون إن إضافة رمز إلى blockchain في آب / أغسطس لم يأت بزيادة القدرات الموعودة.


مجموعات أخرى تعارض هذا التفكير.


المطورين - المجموعة التطوعية التي تحافظ على كود بيتكوين. تضم هذه المجموعة عددًا من الأشخاص الذين عملوا على بروتوكول Bitcoin أطول فترة ممكنة. مشغلي العقدة - مستخدمو bitcoin الذين يقومون بتخزين نسخ من سجل المعاملات الشامل في blockchain (مع كتل أكبر ، سيشهدون ارتفاع تكاليف التخزين).


Bitcoin هو مخزن للقيمة ، وليس شبكة دفع. رغم ذلك ، يبدو أنهم يعتقدون أن هذا الأخير ممكن في المستقبل مع تقدم التكنولوجيا. Segwit2x أمر محفوف بالمخاطر. إذا فشلت بيتكوين أو فشلت في تقديم المعاملات ، فإنها تعتقد أن هذا يمكن أن يقوض المشروع ككل. Segwit2x يعطي عمال المناجم والأعمال الكثير من السلطة. إنهم يجادلون بأن هذا يؤدي بشكل فعال إلى جعل عملية اتخاذ القرار مركزية بالنسبة إلى الشبكة اللامركزية ، مما يقوض أقوى قيمة للبيتكوين.


ما مدى احتمال الانقسام؟


في الوقت الحالي ، ربما يكون من السابق لأوانه قول ذلك بالتأكيد. ولكن مع أخذ ذلك في الاعتبار ، لدينا بعض المؤشرات في ضوء آليات كيفية تشفير Segwit2x.


هذا بسبب:


يستخدم Segwit2x التنشيط BIP 9. هذا يعني أن تغيير القاعدة تحكمه نسبة عمال المناجم الذين يقومون بتشغيل الكود الجديد. عمال المناجم في الغالب دعم Segwit2x. 1Hash و Bitfury و Bitmain و Bixin و BTC. com و BTCC و BTC. Top و ViaBTC وقعوا جميعهم على الاتفاقية الأصلية التي تم التوصل إليها في مايو.


على الورق ، تضم الخطة حوالي 80٪ من عمال المناجم في الشبكة بصفتهم موقّعين ، وهي مجموعة يعتقد البعض أنها كبيرة بما يكفي لتحويل غالبية الشبكة إلى سلسلة Segwit2x ، وبسرعة (خوفًا من تركها على برنامج غير مربح).


يأتي هذا المنطق على هذا المنوال - سلسلة Segwit2x ستجمع بسرعة أكبر قوة تعدين ، مما يجعل البت كوين غير مربح (أو لا يمكن التحكم فيه) أصليًا ، وضمان إجمالي الهجرة.


ومع ذلك ، هذا لا يعني أن جميع عمال المناجم سيديرون هذه المدونة في نهاية المطاف.


في حين أنه أكثر تعقيدًا ، فإن الأسباب تشمل:


العديد من النقود بيتكوين النقدية. يميل مجتمع Bitcoin في الصين إلى أن يكون أكثر استثمارًا في بديل Bitcoin ، الذي يزيد بالفعل حجم الكتلة إلى 8 ميغابايت. من غير المحتمل أن يتصرف عمال المناجم من جانب واحد. إن الجهات الموقعة مثل ViaBTC و BTC. Top هي مجمعات تعدين تقوم بشكل أساسي ببيع اشتراكات البرامج إلى عمال المناجم الآخرين. وهذا يعني أنه من المرجح أن يمنح المستخدمين خيارًا للتخلص من Segwit2x ، ولكن لا يضمن جميع مستخدميهم التبديل. بعض المناجم لا يدعمون. وهذا يشمل F2pool (الذي يحكم 5.6٪ من الشبكة) و Slushpool (المسئول عن 7.3٪) ، كلاهما قال (بدرجات متفاوتة من اليقين) أنه لن يقوم بتشغيل الكود.


أيضا من الأهمية هنا سيكون القيمة المتصورة من cryptocurrency Segwit2x.


بالفعل ، تقوم البورصات بالتجريب بإدراج نسخة من العملة - نسخة لا تعيش إلا في كتب طلباتها - كوسيلة لاختبار القيمة.


في وقت الصحافة ، قدرت قيمة الإصدار الجديد من البيتكوين بما يزيد قليلا عن 1000 دولار ، أي ضعف سعر بيتكوين النقدية (450 دولار) وأعلى بكثير من الذهب بيتكوين (130 دولار).


متى يحدث كل هذا؟


ولكن في حين أن هناك العديد من الحلول ، إلا أننا نعرف أن الشوكة ستحدث في 16 نوفمبر أو حوالي ذلك.


ومع ذلك ، لا يمكن تعليق تاريخ محدد....ويرجع ذلك إلى أن التغيير سيتم تنفيذه في كتلة محددة (رقم 494.784) ، وفي ذلك الوقت سيكون عمال المناجم قادرين على تشغيل البرنامج الجديد.


ومع ذلك ، فإن المشاركين في المشروع مصممين على المضي قدمًا ، حيث صرح المطور الرئيسي للمشروع في الأسبوع الماضي فقط أنه سيتم إصدار الشفرة المحدثة استنادًا إلى خطة منتصف نوفمبر.


الإفصاح: CoinDesk هي شركة تابعة لمجموعة Digital Currency Group ، والتي ساعدت في تنظيم اتفاقية Segwit2x.


تعتبر شركة CoinDesk ، الرائدة في أخبار blockchain ، وسيلة إعلام مستقلة تسعى إلى أعلى المعايير الصحفية وتلتزم بمجموعة صارمة من السياسات التحريرية. هل تهتم بتقديم خبرتك أو رؤيتك لتقاريرنا؟ اتصل بنا على news@coindesk. com.


بورصة لندن Exec: Fiat Cash Impeding Blockchain.


Startup Wickr تلميحات في الرؤية ل Blockchain في القطاع الخاص.


بيتكوين ETF المقترحات انسحب بعد SEC المضبطة.


وقد سحبت عدة شركات تسعى إلى إدراج الصناديق المتداولة في البورصة (ETFs) المرتبطة ببيتكوين بطاقاتها بناء على طلب مسؤولين من المجلس الأعلى للتعليم.


Smart Contracts اقتراح MAST Inches أقرب إلى كود البيتكوين.


لقد اقترب للتو اقتراح طويل الأمد لجعل العقود الذكية "الأذكى" مع شبكة بيتكوين الرئيسية خطوة أقرب إلى التنفيذ.


جيمي ديمون ندم نداء بيتكوين الاحتيال.


ويقال إن المدير التنفيذي لبنك جي بي مورجان تشيس ، جيمي ديمون ، يأسف الآن لصفقة البيتكوين بأنها "احتيال" ، على الرغم من أنه لا يزال من غير المعجبين بالعملية المشفرة.


أقل من 15 ألف دولار: بيتكوين يلعب الدفاع وسط تحرك الدب.


يتواجد Bitcoin على ظهره اليوم ، على الرغم من الانتعاش الحاد الذي سجله يوم أمس من مستويات 14000 دولار.


سوف نفقد حقا بيتكوين في SegWit2x شوكة؟


Coinsutra يرحب بكم في فوضى شاقة Bitcoin آخر!


وعندما أقول "فوضى" ، أعنيها أكثر من أي وقت مضى.


في شوكة بيتكوين الصعبة التي تم الانتهاء منها مؤخرًا (أي بيتكوين كاش) ، شهدنا ارتفاعات وتدفقات كوننا مستثمري بيتكوين.


والآن ، مرة أخرى ، يتم اختبار نظام بيتكوين ، بما في ذلك كل نوع من الكيانات المرتبطة به ، لأن لدينا شوكة صلبة أخرى من Bitcoin من المقرر إجراؤها في شهر نوفمبر.


أعلم أن البعض منكم قد يتساءل عن سبب حدوث ذلك لأن Bitcoin قد تم بالفعل تحجيمه ، وتفعيله من قبل SegWit ، وأنصار Bitcoin Cash قاموا بالفعل بتجزئة طرقهم بأحجام كتلة أكبر.


فلماذا يحدث هذا.


حسنا ، إجابتي هي ببساطة أن مناقشة توسيع نطاق البيتكوين لم تنته بعد!


لأولئك منكم الذين قرأوا CoinSutra بجد ، ستعرفون عن القصة غير المكتملة لاتفاقية نيويورك.


والآن ، هذه القصة غير الموصولة على وشك الوصول إلى ذروتها.


بالنسبة للوافدين الجدد ، إليك ما حدث ...


ما هو NYA أو SegWit2x؟


إن NYA (الملقب بـ New York Agreement أو الملقب بـ SegWit2x) هو عبارة عن حل مقياس Bitcoin تم توقيعه والاتفاق عليه من قبل عدد كبير من عمال المناجم والمطورين والمستثمرين في توافق الآراء لعام 2017.


SegWit2X هو اسم مشتق خيالي يعطى لمجموعة من الحلول التحجيم (أي زيادة حجم SegWit و 2 MB حجم الكتلة). إنه يعني ببساطة تنفيذ SegWit أولاً ، ومن ثم في غضون 3 أشهر من تنشيط SegWit ، فإنه يهدف إلى تنفيذ حجم فدرة 2MB لشبكة Bitcoin.


ونظرًا لأن المحطة الأولى لـ SegWit2x (أي BIP 91 (SegWit)) قد تم وضعها بالفعل في 21 تموز 2017 ، فستظل المحطة الأخيرة والنهائية معلقة.


لماذا يحدث هذا الشوكة؟


الآن الفوضى الحالية هي حول تنفيذ حجم كتلة 2MB (والذي يحدث في منتصف نوفمبر 2017).


ولكن كما وصفت في مقترح مقترح تحسين Bitcoin ، سيتم تنفيذ كتل 2 ميغابايت فقط عندما يدعم المطورين الأساسيين واللاعبين الآخرين هذه الفكرة.


ولكن لا يبدو أن العديد منها سيعتمد عليه ، وبالتالي فإننا نواجه مشكلة أخرى من التشابك على البيتكوين.


فكر في قراءة هذه المشاركات "شوكة" لمعرفة التاريخ الكامل لهذا الحدث:


متى يحدث هذا الشوكة؟


هذه الشوكة تحدث في 18 نوفمبر 2017.


الوقت المحدد غير معروف حتى الآن ، ولكن من المقرر أن يبدأ البث المباشر من ارتفاع الكتلة 494784.


ووفقًا لـ Blockchain. info في وقت كتابة هذه السطور ، فإن شبكة Bitcoin تجلس حاليًا عند ارتفاع 489179 كتلة. لذلك يمكنك أن ترى أننا فقط بضعة آلاف من الكتل من شوكة SegWit2x الصلبة.


من ارتفاع كتلة الحد الأدنى ، سيتم اختلاف blockchain في Bitcoin إلى اتجاهين مختلفين مع قاعدتين مختلفتين إلى مجموعتين مختلفتين.


هل عملاتك المعدنية مضاعفة؟


إذا حدثت هذه الشوكة ، فسيكون لدى كل من يحتفظ بـ Bitcoin قبل الشوكة عدد مماثل من هذه القطع النقدية الجديدة لـ SegWit2x.


ملاحظة: هذا لا يعني أن قيمة عملاتك ستتضاعف. أولئك الذين كانوا حاضرين في حفل شوكة Bitcoin Cash سيفهمون هذا بالتأكيد.


لكن هناك مشكلة…!


المشكلة هي أنه سيكون من الصعب للغاية والمحفوفة بالمخاطر على المطالبة bitcoins لدينا SegWit2x - الإصدار. ستظهر مشكلة إمكانية الوصول هذه بسبب قابلية الهجوم على إعادة التشغيل في كلا السلاسل. (اقرأ بالتفصيل حول هجمات إعادة التشغيل.)


مشكلة إعادة التشغيل....أريد معالجة هذه المشكلة بصوت عال وواضح لكل من كان حاضراً والذين لم يكونوا حاضرين أثناء شوكة Bitcoin Cash.


لن يكون لدى SegWit2x حماية إعادة التشغيل مثل Bitcoin Cash. سيكون بدلا من الحصول على حماية إعادة التشغيل في المكان.


ويرجع ذلك إلى أن مؤيدي SegWit2x ومطور SegWit2x (Jeff Garzik) قد صرحوا بوضوح أن SegWit2x ليس altcoin ، وأنه سيكون ترقية Bitcoin.


بالنسبة للحماية غير المسبوقة ، فإن إعادة التشغيل هي تحديث فني يوقف نفس المعاملة من البث على كلا السلاسل. (اقرأ بالتفصيل عن هجمات إعادة التشغيل).


ونتيجة لذلك ، فإن SegWit2x يتعرض لانتقادات شديدة من قبل أنصار Bitcoin القديمة لأنها نوع من الهجوم المفتوح على Bitcoin ومستخدميها.


ما هو هذا البديل في إعادة الحماية وماذا يجب أن تعرف عنها؟


حماية إعادة التشغيل هي نوع من حماية إعادة التشغيل التي لا يحمل في ثناياه عوامل في إصدار SegWit2x من Bitcoin. باعتبارك مستخدمًا ، أنت بحاجة إلى الاشتراك في البرنامج والتقدم بطلب للحصول عليه.


هذا ما اقترحه جيف جارزيك ، المطور لشركة SegWit2x. لقد تعرض لانتقادات شديدة لأنه سيعرض أموال المستخدمين للخطر.


كجهاز Bitcoin HODLer ، يجب أن تعرف عن هذا لأنه إذا قمت بإجراء معاملة على أي من السلاسل دون "اختيار" ، فستكون العملات الخاصة بك على السلسلة الأخرى في خطر.


سيتمكن أي شخص من تحصيل تلك المعاملة و "إعادة عرضها" على السلسلة الأخرى ، وسوف تفقد هذه العملات.


تحقق من هذه القطعة التي يجب قراءتها بواسطة بيتكوين جيمي سونج: كيف تعمل Segwit2x Replay Protection.


من هو دعم SegWit2x؟


وفقًا لهذا المنشور المتوسط ​​، اعتبارًا من 25 من أيار 2017 ، والذي يمثل 83.28٪ من طاقة التصنيف ، كان SegWit2x يملك هؤلاء المؤيدين:


1Hash (الصين) Abra (الولايات المتحدة) ANX (Hong Kong) Bitangel. com / Chandler Guo (الصين) BitClub Network (هونج كونج) Bitcoin. com (سانت كيتس ونيفيس) Bitex (الأرجنتين) bitFlyer (اليابان) Bitfury ( الولايات المتحدة) Bitmain (الصين) BitPay (الولايات المتحدة) BitPesa (كينيا) BitOasis (الامارات العربية المتحدة) Bitso (المكسيك) Bitwala (ألمانيا) Bixin. com (الصين) Blockchain (المملكة المتحدة) Bloq (الولايات المتحدة) btc. com (الصين ) BTCC (الصين) BTC. TOP (الصين) BTER. com (الصين) Circle (الولايات المتحدة) Civic (الولايات المتحدة) Coinbase (الولايات المتحدة) Coins. ph (Philippines) CryptoFacilities (المملكة المتحدة) Decentral (Canada) Digital Currency Group ( الولايات المتحدة) F2Pool (الصين) Filament (الولايات المتحدة) Gavin Andresen (الولايات المتحدة) Genesis Global Trading (الولايات المتحدة الأمريكية) Genesis Mining (Hong Kong) GoCoin (Isle of Man) Grayscale Investments (الولايات المتحدة) Guy Corem (Israel) Jaxx ( كندا) Korbit (كوريا الجنوبية) Luno (سنغافورة) MONI (فنلندا) نيتكي (الولايات المتحدة) OB1 (الولايات المتحدة) Purse (الولايات المتحدة) Ripio (الأرجنتين) Safello (السويد) SFOX (الولايات المتحدة) ShapeShift (سويسرا) surBTC (تشيلي) Unocoin (الهند) Vaultoro (ألمانيا) فيم (الولايات المتحدة) ViaBTC (الصين) Wayniloans (الأرجنتين) Xapo (الولايات المتحدة) Yours (الولايات المتحدة)


ولكن حتى الآن ، في وقت كتابة هذا المقال (منتصف تشرين الأول 2017) ، لسنا متأكدين من أن جميع هذه المجموعات لا تزال تدعمها.


وفقًا لـ segwit. party ، قام 25٪ من مؤيدي SegWit2x بالفعل بسحب دعمهم. من ناحية أخرى ، وفقا لعملة كوينز ، من بين 79 شركة بيتكوين أنها تتعقب ، هناك 34 شركة في الدعم ، و 9 شركات جاهزة ، و 36 في حالة معارضة.


وقد خرجت كل من Coinbase و Bitfinex خارج هذه الشركات وصرّحا صراحة أنهما سيدعمان كلا السلاسل لمستخدميهما ، لكنه ناشد المستخدمين الانتظار حتى يستقر الغبار.


دعونا أيضًا لا نتجاهل بعض خبراء Bitcoin البارزين (مثل Roger Ver) الذين يزعمون أن SegWit2x سيكون أكثر نجاحًا في الحصول على أغلبية قوة التجزئة ويراهنون على نجاحها.


ماذا الجحيم حول شوكة الذهب بيتكوين؟


Bitcoin Gold (BTG) هي شوكة أخرى قوية من Bitcoin من المقرر في 25 أكتوبر 2017.


لا داعي للقلق حيث أنه لا علاقة لـ SegWit2x وقد ادعى أن يكون لديك حماية إعادة التشغيل في المكان.


أيضا ، لقد قمت بعمل وظيفة منفصلة على شوكة الذهب بيتكوين لقراء CoinSutra ، لذلك مجرد الجلوس ضيق واتبع هذا الدليل.


الخلاصة (ما عليك القيام به)


أريد أن أختتم بالإعراب عن نفس الشيء الذي ذكرته عدة مرات:


نفس الأشياء تنطبق هنا!


ولكن بعد أن أصبح لدينا خيار حماية إعادة التشغيل هذا ، إليك نصيحة أخرى لتجنب فقدان أموالك:


لا تتعامل مع بعض الأيام بعد الشوكة حتى يستقر الغبار وحتى يقوم أحد الطرفين (SegWit2x أو Legacy Bitcoin) بوضع الحماية التلقائية في مكانها. إذا كنت لا تزال تريد إجراء المعاملات وتريد تمكين الحماية من إعادة التشغيل ، فاتبع مقالة Jimmy Song حول كيفية عمل حماية إعادة تشغيل SegWit2x. لا تحتفظ بقطع النقود المعدنية في بورصة طرف ثالث حيث لا تتحكم في مفاتيحك. استخدام محافظ الأجهزة مثل ليدجر نانو S وتريزور للسيطرة على القطع النقدية الخاصة بك. إذا لم يكن لديك محفظة أجهزة ، فاستخدم محافظ البرامج مثل Jaxx أو Exodus للتحكم في مفاتيحك الخاصة. لا تقع فريسة للمواقع / المحفظات الزائفة التي تطالب مفاتيحك الخاصة بالسماح لك بالوصول إلى عملاتك SegWit2x....وأخيرًا وليس آخرًا ، لا تتأثر FUD / FOMO نظرًا لأن أحد الإصدارات بعد الشوكة سيظل هو المسيطر…


هذا كل شيء من جانبي في هذا المقال. سوف أقوم بتحديث هذه المقالة مراراً وتكراراً مع أحدث التطورات على SegWit2x ، لذا ابقوا متابعين لـ CoinSutra.


الآن حان الوقت لسماع منك: ما رأيك في SgWit2x؟ ما الذي ستفعله مع عملاتك SegWit2x ، إذا حصلت عليها؟ في انتظار تعليقاتكم!


ملاحظة: كل ما قلته أعلاه هو غير ذي صلة وغير مجدية الآن لأن شوكة Segwit2X تقف الآن ملغاة. لقد قمت بنشر منشور آخر عليه حيث ستتعلم كل شيء يجب أن تعرفه. [يجب قراءة]: إلغاء Bitcoin’s Hard Fork SegWit2x.


من الجيد أن يتم إلغاء هذه الشوكة الآن ولكن هذا أدى إلى ارتفاع مفاجئ في اهتمام المستخدمين في Bitcoin Cash (BCH) ، التي تشكلت في أغسطس. وهي تتداول حاليًا أعلى من 1000 دولار للوحدة ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى ترويج Roger Ver ل Bitcoin Cash على Bitcoin. com.


وقد ادعى أيضا عدة مرات أن بيتكوين كاش هو البيتكوين الحقيقي الذي أراد ساتوشي ناكاموتو ابتكاره.


من المؤكد أن سعر Bitcoin Cash سيتحرك بعد انهيار Segwit2x وهو واضح تمامًا من هذه الميمات بالإضافة إلى الدعاية التي قام بها Roger Ver.


لكننا لا نؤمن به بعد ونريد أن نجعل المستخدمين الجدد يدركون أن Bitcoin هو Bitcoin وليس أن يتم تضليله ، كما أن Bitcoin ليس مملوكًا من قبل أي شخص - Roger Ver.


هل أعجبتك هذه التدوينة؟ تقاسمها مع أصدقائك!


في ما يلي مقالات مختارة لك لتقرأها في ما يلي:


تصبح جزءا من مجتمع CoinSutra بيتكوين.


مرحبا! أنا Sudhir Khatwani ، وهو أحد البنوك المهنية في مجال تقنية المعلومات تحول إلى مُقتبِس عملة مشفرة ومُدعِّي blockchain من Pune ، الهند. سوف يعمل نظام Cryptocurrencies و blockchain على تغيير حياة الإنسان بطرق لا يمكن تصديقها وأنا هنا من أجل تمكين الناس من فهم هذا النظام البيئي الجديد حتى يتمكنوا من استخدامه لفائدتهم. سوف تجد لي قراءة عن cryptonomics والأكل إذا لم أكن أفعل أي شيء آخر.


صفقة BitMEX: خصم 10٪ على الرسوم لمدة 6 أشهر.


صفقة Wirex: خصم 25٪ على بطاقة الخصم المباشر للبيتكوين.


يوفر Coinsecure مجاني 0.001 BTC: وإليك كيفية الحصول عليه.


يا له من مقال رائع! لدي نانو S ولكن حاليا لدي اثنين من bitcoins على Coinbase. بالتأكيد سأقوم بنقلها إلى Nano S. لكن عندما حاولت ذلك ، سألت عما إذا كنت أريد اختيار Legacy أو Segwit. قبل قراءة مقالك كنت أفكر في Segwit ولكن الآن أعتقد أن Legacy أفضل من أجل الحفاظ على عملاتي آمنة وتجنب احتمال حدوث هجوم إعادة التشغيل. هل أنا مصحوب بحكمتي الجديدة التي وجدت؟


سودهير ختواني يقول.


لا يهم الإرث أو التقليد ، فستظل عرضة لإعادة الهجمات.


شيء آخر طالما لديك مفاتيح المفاتيح / البذور الخاصة يمكنك المطالبة ب B2X لا يهم إذا اخترت تراث أو Segwit.


أليس من الذكاء أن تبيع بيتكوينس قبل أيام من شوكة segwit2X الصعبة مع العلم أن سعر بيتكوين سيسقط؟


أريد بيعها قبل ظهور الشوكة وشراء البتكوين إذا انخفض سعر البيتكوين لتحقيق الربح.


ما رأيك بهذا؟


سودهير ختواني يقول.


إذا كنت متأكداً من سلسلة الأحداث هذه ، فقد تمضي قدماً.


شيء آخر يمكنك القيام به لتغطية مركزك هو بيع بعض HODL. أيضا ، النظر في الاقتصاد أنه إذا كان لديك HODL BTC الخاص بك يحق لهم عملات معدنية مكافئ segwit2x أيضا.


لذا اجعل استراتيجيتك على هذا النحو و DYOR.


اعتقدت أنك قلت أن شوكة بيتكوين الذهبية لا علاقة لها بفرع شوكة segwit2x ، لكنك فقط أشرت إلى "عملات معدنية segwit2x." أنا مرتبك.


حقك ، نظرًا لأعداد العملات المعدودة التي تحصل عليها ، لن تخسر المال.


لدي بضعة أسئلة ربما إذا كنت تستطيع مساعدتي مع هذه 😛


برأيك ، ماذا سيحدث عندما يظهر جهاز Segwit2X الصعب؟


كيف سيستجيب السوق؟


ماذا سوف نفعل مع السعر؟


إذا كانت غالبية عمال المناجم الذين يدعمون Segwit2X لن تجعل B2X أكثر قيمة ، فحينها عملة البت كوين الأصلية؟


قرأت بالفعل أن العديد من compagnis واختيار الجانب من BTC القديمة.


أرغب في سماع رأيك!


سودهير ختواني يقول.


عندما تظهر الشوكة الصلبة Segwit2X ويتم تنفيذها بدون حماية مناسبة لإعادة التشغيل في مكانها ، فإنها ستخلق حالة من الذعر في السوق.


السوق على أي حال ذاهب إلى تفريغها وحتى يمكنك أن تتوقع وجود قوة هاش كبيرة تتحرك هناك إذا كان هناك صعوبة في الحد من Segwit2x.


شيء آخر يمكن أن يحدث هو أن تنخفض الأسعار بشكل كبير في حالة تعرض المستخدمين لاعتداءات غير مرغوبة بحماية إعادة التشغيل المناسبة.


إذا كانت غالبية عمال المناجم الذين يدعمون Segwit2X لن تجعل B2X أكثر قيمة ، فإن Bitcoin الأصلي؟ نعم ، يمكن أن يحدث هذا.


أخيرًا ، صحيح أن العديد من الشركات تدعم BTC القديم ، لكن Bitcoin Cash أثبت لنا إمكانية وجود شوكة. ولكن هذه الشوكة ستكون مختلفة ومثيرة للاهتمام لمشاهدة لأن مطوري segwit2x يقولون أنهم ليسوا Altcoin هم Bitcoin وهم يقومون بترقية bitcoin....في رأيي ، لم يحدث هذا النوع من الشوكة مع أي تشفير آخر لذلك سيكون شيئا دراماتيكيا ويستحق المشاهدة. والوحيد ينجو ويحصل على المزيد من تأثير الشبكة سيكون في نهاية المطاف Bitcoin يمكن أن يكون BTC القديم أو سيخبز الوقت BTC segwit2x.


أنت تدرك أنك بحاجة إلى أن تكون قادرة على الكتل متتالية الكرات متوقعة لتنفيذ هجوم إعادة التشغيل. نظرًا لأن 85٪ من الشبكة يتفوقون على اتفاقية NYA [segwit2x] https://www. xbt. eu/ فأنت تتحدث بشكل غير طبيعي عن مقدار غير جيد من قوة التجزئة لتنفيذ ذلك. ستحتاج Legacy إلى حماية إعادة التشغيل S2X [BTC] لا تملكها لأنها لن تحتاج إليها.


سودهير ختواني يقول.


نعم ، أنا أفهم تكسير الكتل المتتالية ولكن في الغالب لنفترض أنك تدفع للتاجر على الفور يمكنه أن يعيد إليك إذا كان يعرف كيف يفعل ذلك.


طرقت طرقاً مماثلة لقد رأيت إنفاقًا مزدوجًا يحدث أيضًا ، وفي نهاية المطاف لم يتم إدراج Tx ... لكن هذا أمر مختلف تمامًا للمناقشة.


ويبدو أنك تقول صحيحًا لـ S2X إنه يحصل على الدعم ، لكنني أستمتع به ، وهذا يظهر بوضوح أنه لا يمكن لأحد التحكم في BTC.


لقد كنت أتابع S2X هنا ولا يظهر هذا دعمًا كبيرًا.


مرحبا ، إذا قمت بتخزين Bitcoins على محفظة الأجهزة نانو S ، سوف تتلقى العملات الأخرى كذلك؟ تحية طيبة.


لا يوجد اتصال رسمي بهذا الشأن بعد ، ولكن بالنظر إلى الطريقة التي قاموا بها مع السيولة النقدية من Bitcoin ، فإننا نتوقع أنهم سيضيفون ميزة تسهل علينا المطالبة بقطع عملات معدنية أخرى.


يقول كارل هينسل.


فقط في انتظار أن تنتهي أشجار Novembers ثم صليت يمكنني مسحها من محفظة الورق bitaddress دون أي مشاكل في جميع عملاتي 4 قبل ذلك أعتقد الحق أو 5؟ هل يجب علي الانتقال إلى محفظة أخرى أولاً؟ من شأنه أن نتن وفضح المفتاح الخاص. فقط wantto كنسهم جميعا ل nano S. هل يمكن أن يرجى شرح خطوة بخطوة. لم تستخدم محفظتي حتى الآن (ورقة).


سودهير ختواني يقول.


سوف تفعل مقال تجتاح قريبا.


سودهير ختواني يقول.


وإذا لم يكن Ledger Nano S يدعم عملات شوك أخرى ، فأنت بحاجة إلى المطالبة بها عن طريق محافظ الدعم الأخرى من خلال كلمات البذور الخاصة بك.


إذا قمت بوضع bitcoins في حساب توفير مثل BtcPop ، فهل ستحصل على عملات شوكة أيضًا؟ هل يمكنك الوثوق بهذه الخدمة (BtcPop) ، حيث يحتاج المرء لتوفير مفتاحه الخاص؟


هل كمية عملات شوكة هي نفس كمية البتكوين التي يمتلكها الفرد؟ إذن ، هل عاصمتك مضاعفة بعد ذلك؟


هل هذا يعني أنه من الأفضل الحصول على المزيد من البيتكوين قبل الشوكة؟ هل سيرتفع سعر البيتكوين قبل الشوكة ثم ينخفض ​​بعد ذلك؟


إجاباتك مفيدة للغاية وذات قيمة كبيرة!


شكرا جزيلا!


سودهير ختواني يقول.


1) من المحتمل أنك لن تحصل على عملات متشابهة إذا احتفظت بها مع BTCPOP لأنها خدمة مستضافة من طرف ثالث.


2) نعم ، تحصل على عملات متقاربة بنسبة 1: 1 ولا يتضاعف رأس المال الخاص بك ولكن حيازات العملة الخاصة بك تتضاعف.


3) نعم ، توقع انخفاضًا ثم ارتفاعًا في السعر. وبالتأكيد لا يعني ذلك أنك تشتري المزيد من BTC من أجل المطالبة بهذه العملات المجانية لأن هذه العملات قد تكون غير مجدية في بعض الأحيان أيضًا. لذلك سيتم تقييم القيمة الحقيقية للقطع النقدية المجهولة من قبل قوى السوق. هذا هو السبب في حث قرائنا للحفاظ على عملاتهم المعدنية في عهدتهم.


4) سعيد أن تعرف أن هذه المعلومات تساعدك.


"3) نعم ، توقع انخفاضًا ثم ارتفاعًا في السعر".


هل تقصد انخفاض في جائزة BTC ثم ارتفاع؟ أو ماذا تقصد؟ لأن الناس يخافون من مفترق الطرق؟


سودهير ختواني يقول.


نعم ، أعني نفس الشيء.


لا يؤدي انخفاض السعر على افتراض segwit2x إلى تنفيذ حماية إعادة التشغيل ، ولكن إذا نفذت ذلك ، فلن يكون لها تأثير كبير على BTC.


لا تخف فقط احتفظ بمركز BTC معك وفي حالة بقاء العملة الأخرى المتشعبة على قيد الحياة ، ادعُ المال الحر أيضًا. لا يوجد ما يدعو للخوف لأنه في نهاية المطاف ، ستستمر نسخة واحدة من BTC في نهاية المطاف.


سؤال واحد. أنا فقط اشترى ليدجر نانو س. لدي كل ما عندي من المال في البورصة (Korbit). سأقوم بنقل جميع العملات المعدنية من Korbit إلى Ledger Nano S قبل الشوكة.


عندما حدثت الشوكة (بعد 18 نوفمبر) ، لنفترض أنني أنتظر لمدة أسبوع. هل يجب علي تحويل الأموال إلى Korbit للمطالبة بعمليتي BTC / B2X؟ أو يأتي تحديث ليدجر نانو S ويضيف تلقائيا عملات B2X الجديدة إلى نانو؟


يقوم دفتر الأستاذ عادةً بإصدار تحديث لمساعدتنا على المطالبة بعملة B2X مجانية. حافظ على Bitcoins في دفتر الأستاذ قبل 25 و 18 قبل أن تجني فوائد عملات معدنية مجانية. 🙂


شكرا ، قاسية. مقدر جدا. R.


هل يقوم TREZOR بنفس التحديث؟ ليس لدي سوى TREZOR ، يجب أن أغير إلى ليدجر نانو S؟


سودهير ختواني يقول.


لا يمكن الحصول على السؤال الذي تطرحه. إذا كنت تسأل عن المطالبة Sewgit2x على trezor ، ثم نعم سوف تكون قادرة على القيام بذلك ولكن في وقت غير معلوم في المستقبل.


فيما يتعلق بمحفظة الأجهزة ، نستخدم كل من Trezor و Ledger Nano ونجد Ledger Nano متفوقة في العديد من الجوانب. إذا كنت تبحث عن شراء ليدجر أيضا ثم شرائه فقط من موقعه الرسمي على الانترنت....هنا بعض مقاطع الفيديو التفصيلية عن Ledger Nano S والتي ستساعدك على البدء بها.


مقالة رائعة ، روابط جيدة ، مفسّرة جيدًا ، عمل رائع سودهير سأتبعك من الآن فصاعدا.


سودهير ختواني يقول.


سعيد بمعرفة ذلك.


لدي 1 BTC في coinbase. ذكر Coinbase أنهم سوف يدعمون ذلك ، لكنني لست متأكدا متى سيدعمون.


ليس لدي Nano S أو أي جهاز آخر ، فما هي الخيارات المتاحة أمامي إذا أردت أن نقل إلى أي شيء آخر.


أفضل ما يمكنك فعله الآن هو استخدام محفظة محمولة.


Android: MyCelium ، Coinomi.


وتحويل العملة الخاصة بك إلى هذه المحافظ قبل الشوكة. تأكد من الاحتفاظ بنسخة احتياطية من كلمة البذور بعناية.


أنا أستخدم منصة تسمى LUNO. إذا تركت عملاتي المعدنية في البورصة فهل هناك خطر فقدانها أثناء الشوكة؟


على الأرجح نعم. يمكنك تنزيل محفظة مثل Coinomi أو Jaxx على هاتفك ونقل العملات إلى محفظتك قبل الشوكة.


ايم جديد في هذا واستخدام Bitstamp.


ماذا يجب أن أفعل قبل الشوكة؟ ماذا تنصح؟


سودهير ختواني يقول.


إذا كان لديك BTC في Bitstamp ، فأخرجه من هناك ووضعه في محفظة حيث يمكنك التحكم في مفاتيحك الخاصة أو مفاتيح البذور.


يقول Cass Singer.


أنا أعرف فقط من موقع واحد حيث يمكنك الحصول على BTC المحفظة ، coinbase. com ؛ هل يحق لي الحصول على BTG عبر هذه المنصة إذا قمت بالشراء قبل الشوكة؟ أنا noobie وأنا صغير جدا لكنني أحاول مواكبة قدر ما أستطيع. لدي 1000 دولار أرغب في طرحها في BTC. لا أعرف ما إذا كان ينبغي لي أن أستثمر 100 دولار في الأسبوع فقط حتى يتم وضع الشوكة أو الانتظار حتى بعد استثمارها جميعًا على أمل حدوث تراجع. كل ردود الفعل هو موضع تقدير كبير ، إيجابية أو سلبية. لا أستطيع أن أشكركم بما يكفي على وقتكم ورؤيتكم.


سودهير ختواني يقول.


وقد ذكر Coinbase فقط لدعم segwit2x بعد ، وهذا أيضا لا يوجد لديه ETA. لم يذكروا أي شيء على BTG.


لذا فإن الاحتفاظ بـ BTC في Coinbase على أمل الحصول على BTG منها لن يكون قرارًا حكيمًا.


فيما يتعلق باستثمارك بمبلغ 1000 دولار / 100 دولار ، هناك شيء واحد أود أن أقوله هو أنه إذا استثمرت بعد شوكة ، فلن تحصل على عملات معدنية من BTG أو Segwit2x.


شكرا على المقال ..


ايم جديد في هذا واستخدام منصة Bitstamp. What يجب أن أفعل قبل شوكة (لعدم فقدان العملة المزدوجة)؟ ماذا تنصح؟


سودهير ختواني يقول.


ROI إذا كان لديك BTC في Bitstamp ، فأخرجه من هناك ووضعه في محفظة حيث يمكنك التحكم في مفاتيحك الخاصة أو مفاتيح البذور.


قبل شوكة حافظ على BTC في محفظة حيث يمكنك التحكم في المفاتيح الخاصة أو كلمات البذور.


يمكنك استخدام محفظة متنقلة أو محفظة أجهزة مثل.


Android: MyCelium ، Coinomi.


الأجهزة: Ledger Nano S و Trezor.


أشكرك كثيرًا ، سأفعل ذلك ..


آسف على السؤال ولكن كيف يمكنني الاحتفاظ بها بشكل آمن الهجوم؟


سودهير ختواني يقول.


انتظر حتى تصل إلى الحماية الثابتة حتى لا يتم ذلك في BTC بعد الشوكة.


المادة مذهلة ، فإنه بالتأكيد يوضح الكثير من الأشياء ويساعد كثيرا.


كما أن الردود على معظم الناس مفيدة للغاية.


ربما فقط أن أطلب منكم ، ولكني أحب المبتدئين في التداول (في مجالي التشفير) وأنا أشعر بالفضول فيما ستفعله الشوكة الصعبة في 25 أكتوبر بسعر BTC.


هل سيقوم الناس تلقائيًا ببيع BTCs بسبب القيمة العالية؟


هل توصي يا رفاق باتباع بعض الصفحات / المواقع / المدونات / يوتيوب المهمة أو شيء من هذا القبيل لتفتح حقا توقعات BTC (تحليل وآخرون)؟


شكرا في التحيات.


سودهير ختواني يقول.


مسرور لسماع ذلك.


الناس الذين يقومون بالتداول اليومي أو التداول على المدى القصير سيبيعون BTC بالتأكيد عندما يحصلون على السعر المستهدف. يحدث ذلك في كل الأوقات ولا علاقة له بالشوكة.


Coindesk هو واحد جيد لمتابعة وهنا في CoinSutra نناقش في بعض الأحيان تحليل الأسعار و altcoins للشراء على قناة برقية لدينا. إذا كنت ترغب في الانضمام إليك ورحب - https: //t. me/coinsutra.


مرحبا ، شكرا لكونها مفيدة للغاية ومفيدة.


لدي تعليق ، واحذر من أني صاعد قليلاً.


لا أعرف الفرق بين جميع أنواع المحفظة ، لكنني حصلت على صديق (الطالب الذي يذاكر كثيرا) يساعدني على نقل بيتكوين إلى محفظة قبل الشوكة الجديدة.


سيكون من الرائع أن تجيبني على بعض الأسئلة.


على أي حال ، هناك مشكلتان تثيران اللبس:


1. أنا غير متأكد متى ستحدث الشوكة الفعلية في 25 أكتوبر؟ أو 16 نوفمبر؟


2. إذا قررت نقل عملاتي النقدية من البورصة إلى مجرد منفذ USB عادي ، فأنا أتحكم في مفاتيحي الشخصية ، فكيف يمكنني إذن الحصول على Bitcoin Gold مجانًا؟ سوف تظهر فقط على محرك أقراص فلاش USB؟


آمل أن تتمكن من الإجابة عني ، حتى مع أنه قد يكون سؤالًا للمبتدئين من الصاعد. قفزت كيندا فقط في عدد قليل من cryptocurrencies ، دون معرفة كاملة.


شكرا مقدما.


سودهير ختواني يقول.


أول شيء أولا.


سوف أنصحك بالانتقال إلى بعض التدوينات الأساسية على CoinSutra. أحد أغراض Coinsutra هو مساعدتك والكثير على حد سواء في فهم هذا النظام البيئي بأكمله. لذا استفد من ذلك. في صحتك !


العودة إلى أسئلتك....1) هناك شوكتين يحدث واحد في أكتوبر وآخر في نوفمبر.


2) إذا كنت تحتفظ بمفاتيحك ، فستحتاج إلى استيرادها إلى محفظة متوافقة مع Bitcoin Gold بعد وصول الشوكة إلى Gold Bitcoin. قراءة هذا لتعليمات الذهب بيتكوين - شوكة الذهب بيتكوين القادمة: كيفية مضاعفة Bitcoins الخاص بك. نصيحة أخرى - Coinomi / Ledger Nano S هي محفظة جيدة لاستيعاب BTC للوصول بسرعة إلى Bitcoin Gold.


إذا قمت بإبقاء BTC مع محافظ blockchain. info ، هل يمكنني الحصول على العملات الجديدة بعد الشوكة؟


شكرا مقدما.


سودهير ختواني يقول.


لا داعي للقلق بشأن ذلك كما هو الحال مع blockchain. info يمكنك التحكم في مفاتيح المفاتيح / البذور الخاصة بك.


ولكن حتى الآن لم تدعي blockchain. info أو أي محفظة أخرى لدعم عملة segwit2x لذلك سوف أقترح الانتظار وترقب هنا لأن على أي حال إذا حدث شوكة سوف تكون قادرة على المطالبة بعملات شوكة من خلال محفظة أخرى قد تدعم segwit2x في مستقبل.


أتمنى أن يساعدك هذا:)


جايرو صموئيل يقول.


هل يجب عليك أن تدين بـ bitcoin كامل للحصول على الذهب بيتكوين؟ أو ، هل لا تزال تحصل على الذهب بيتكوين إذا كنت مدين جزئيا فقط بيتكوين مثل .5؟


سودهير ختواني يقول.


سوف تحصل على الذهب بيتكوين على الحيازات الجزئية أيضا.


أحفظ جميع BTC في bitfinex وأستخدم 2FA (البريد الإلكتروني + المحمول) وجميع عمليات سحب BTC تتطلب التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بي. هل ما زال لدي خطر فقدان عملاتي المعدنية عن طريق إعادة الهجوم؟


لا ، لم أكن أعلم عن شوكة 25 أكتوبر فقط في نوفمبر / تشرين الثاني والثاني الذي حدث في يوليو / تموز. عملاتي المعدنية في Coinbase .. أعتقد أنه فات الأوان بالنسبة لي للحصول على الذهب بيتكوين. سوف نقلهم إلى الخروج الآن بينما أنتظر ليدجر نانو س.


سودهير ختواني يقول.


من المحزن أن تعرف ذلك ، ولكن إذا كنت محظوظًا ، فستصبح كتلة الـ BTG مستقرة ، وبعد ذلك ستعطي Coinbase BTG في وقت ما في المستقبل. لا يوجد ضمان أو ايتا لذلك وفقا لبيانهم الرسمي.


قل لي إذا كنت على حق: في حالة وجود ما يكفي من الإجماع ، سيكون فقط عملة b2x. سوف توارث بيتكوين تختفي. ما مدى الحاجة إلى هذا الإجماع؟


سودهير ختواني يقول.


يبدو أنهم سيفعلون ذلك دون إجماع أيضا هذه المرة.


تقول إليزابيث كوكونن.


لقد بدأت للتو باستخدام ليدجر نانو س. سألني إذا كنت أرغب في استخدام تراث بيتكوين أو سيجويت. لقد اخترت Segwit كما كان ما كان يوصى به. هل سأستمر في الحصول على عملات B2x أو يجب أن أفعل تراثًا. نقلت جميع عملاتي من Coinbase إلى دفتر الأستاذ بالأمس. لم أكن قادراً على أن أتحرك من الشوك الأخرى ولكنني أنوي الاستعداد لذلك. لقد شاهدت مقطع الفيديو الخاص بك في دفتر الأستاذ nano ولكن لا يزال لديك أسئلة.


سودهير ختواني يقول.


أنت فعلت الشيء الصحيح وأيضا لا يوجد مثل هذا القيد الذي تم إحرازه بعد من قبل segwit2x devs أن أصحاب التراث القديم فقط سيحصلون على العملات المتشعبة.


إذا ظهر أي شيء على هذا النحو ، فسيتم تحديثه هنا.


كان لدي كمية صغيرة من العملات المعدنية في Coinbase خلال شوكة BCH ، وكنت أنتظرهم لتقسيمهم لي في 1 يناير. إذا قمت بنقلهم إلى محفظة صلبة قبل أن أفقد BCH؟ مقال عظيم!


سودهير ختواني يقول.


لا ، لن تفقد غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية إذا قمت بنقل BTC.


ومع ذلك ، فإن شركة Coinbase ستمنح BCH الخاص بك فقط عندما يكون لديك BTC عليه في وقت الشوكة.


مرحبًا يا سدير ، شكرًا على المقالة وجميع النصائح التي قدمتها في التعليقات. لم أقرأها كلها بعد لأنني أردت الحصول على سؤالي ، ولكنني سأقوم بنشرها مرة واحدة. إذا وجدت الإجابة في تعليقات أخرى ، عظيم ، إن لم يكن آمل أن أسمع ما تقوله.


أنا مستجد تماما ، مجرد الدخول في السوق ، ولكن من خلال ما أقرأه عبر الإنترنت ، يبدو الآن أن الوقت قد حان للحصول على البيتكوين قبل الشوكة الصعبة بحيث تحصل على ضعف العملة. هل أقرأ بشكل صحيح؟


لقد اشتريت جزءًا من bitcoin ، وبضعة أخلاقيات ، وبعض litecoin عبر coinbase في هذه المرحلة ، ولدي بعض المال يتحرك هناك الآن للعب معه. من المفترض أن تكون المشتريات في محفظتي النقود المعدنية قبل 7 نوفمبر. خطتي ، بناءً على ما قرأته حتى الآن ، هي تفريغها كلها إلى حسابي في Ledger Nano S والانتظار لبضعة أسابيع قبل القيام بأي شيء معهم. هل أقرأ بشكل صحيح؟


وأخيرا ، بمجرد أن يستقر الغبار بعد الشوكة ، عفو عن noobness ولكن كيف يمكنني المطالبة عملاتي متشعب؟ سأرى ما إذا كنت قد تلقيت ردًا على هذا السؤال من خلال قراءة بقية التعليقات ولكن شكرًا على الرد.


سودهير ختواني يقول.


- سوف تضاعف فقط مجموعتي القطع النقدية. لنفترض أنك حصلت على 1 BTC ، وبعد ذلك ، سيكون لديك 1 BTC وعملة واحدة أخرى متشعبة.


- فهمك صحيح إذا لم تكن جديدًا ولا تحتفظ ب Bitcoins الخاصة بك.


- فيما يتعلق بالوصول إلى العملات المعدنية الخاصة بك ، فلا يزال من غير الواضح أي المحافظ سوف تدعم segwit2x لذا انتظر حتى يأتي ذلك وسوف نقوم بتحديثه هنا.


أنت إنسان صبور بشكل لا يصدق. لا أستطيع أن أصدق عدد الأشخاص الذين طرحوا عليك نفس السؤال الذي أجابته بوضوح 50 مرة. إنهم يردون على إجابتك بنفس السؤال الأصلي.


سودهير ختواني يقول....سعيد ، يمكن أن يكون تعليقك يجعل فرقا.


إذا قمت بتفريغ كل قطعتي النقدية على bittrex في اللحظة التي أحصل عليها ، فكيف سأعرض معاملات btc الخاصة بي لإعادة التشغيل؟ لن يكون لدي أي عملات معدنية في السلسلة الأخرى لإعادة اللعب؟


سودهير ختواني يقول.


أول شيء Bittrex يدعم أو لا segwit2x غير واضح حتى الآن.


سوف تكون عرضة للرد على BTC الخاص بك ، ويرجى قراءة حول إعادة التشغيل على مدونتنا.


تذكر العملة التالية:


أي مستخدم يقوم بتخزين Bitcoin على Coinbase في وقت الشوكة ، سيتم إضافته بقيمة متساوية من أصل Bitcoin2x الجديد على blockcin Bitcoin2x. لا يلزم اتخاذ أي إجراء - سنقوم تلقائيًا بإضافة رصيد إلى حسابك.


ماذا سيحدث ، عندما أقوم بتخزين عملاتي المعدنية على محفظة Exodus مع مفاتيح خاصة يتم التحكم فيها. أي فرصة للحصول على هذه العملات B2X بنفس الطريقة؟ حتى الآن لن نؤيد هجرة 2X في الوقت الحالي ، ولكن ربما محافظ أخرى؟


سودهير ختواني يقول.


لا ليس على الخروج. أخبرت الخروج لأنك هنا تتحكم في مفاتيحك.


بخصوص coinbase ، لا أعتقد أن لديهم أي ETA لذلك. من فضلك أعطني مصدر هذا البيان.


مرحبا حتى إذا كان بيتكوين في بلدي jaxx المحفظة النقالة كيف يمكنني الحصول على bitcoin2x عندما تحدث شوكة.


سودهير ختواني يقول.


المحافظ التي تدعم segwit2x غير واضح حتى الآن.


لذلك انتظر سننشر كيفية المطالبة بها بمجرد أن تكون واضحة.


لدي بيتكوين على paxful وأنا باستخدام كل نوع من الحماية على ذلك. أحتاج إلى نصيحة منك ، هل أحتاج إلى بيع بيتكوين قبل أن يحدث الشوكة الصعبة أو تركها هناك؟


يجب عليك نقلها إلى محفظتك الخاصة. MyCelium أو Ledger Nano S.


ما هو الفرق بين هذه "العملات المعدنيه" ، و altcoin مثل LiteCoin؟


سودهير ختواني يقول.


كلاهما هي العملات البديل.


"كذلك ، ضع في اعتبارك الاقتصاد أنه إذا كان HODL BTC الخاص بك يحق لك عملات معدنية مكافئة لـ segwit2x"


إذا كنت تحتفظ بها في محفظتك الخاصة ، فعلى سبيل المثال ، إن محفظة الأجهزة هي الحقيقة؟ ظننت أنه لكي يحدث هذا عليك أن تبقى في العملة على سبيل المثال.


آسف في الجديد على هذه الأشياء ...


سودهير ختواني يقول.


يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة لأنني لا أعتقد أن هناك أي ETA من Coinbase لهذا الغرض.


أنا كليبو تشريح الكلية لذا يرجى يغفر هذا السؤال فيما يتعلق المحفظة Mycelium. هذه المحفظة تحمل فقط بيتكوين ، أليس كذلك؟ لذا إذا قمت بإيداع Bitcoin في ذلك قبل الشوكة ، فكيف ستظهر عملة Segwit2x الجديدة (مهما كان اسمها) في هذه المحفظة حتى أتمكن من الوصول إليها؟


سودهير ختواني يقول.


سوف لا تظهر Mycelium segwit2x.


لمشاهدة عملات segwit2x تحتاج إلى استيراد كلمات بذور mycelium الخاصة بك في محفظة معتمدة segwit2x.


مرحبا سودهير ، في جميع المحادثات المذكورة أعلاه لم يشر أحد إلى Trezor. أحتفظ بـ Bitcoins على Trezor لكن Trezor لم يدلي بأي تعليقات حتى الآن على دعم SegWit2 ، في الحقيقة أنا متأكد من أنهم ضد تطويرها من قبل مختبرات Satoshi لذا يجب أن أفكر في نقل عملاتي إلى محفظة أخرى؟


شكرا على كل العمل الشاق!


سودهير ختواني يقول.


لم تطالب أي محفظة بمنح حق الوصول إلى عملات segwit2x في وقت مبكر. لذلك لا أعتقد أن ذلك سيساعد.


ولكن إذا كنت ترى في الماضي ليدجر نانو S هو أسرع محفظة لمنح حق الوصول إلى Bitcoin Cash..so ربما هذه المرة أيضا. لكن هذا مجرد توقع لرؤية العروض السابقة.


شكرا لهذا الموقع المعلوماتي. أنا أخطط لشراء بيتكوينس الأولى وأنا سعيد بقراءة كل هذه المعلومات في الوقت الحالي.


أخطط لشراء هذا الأسبوع ، ونقل بي تي سي إلى دفتر الأستاذ نانو س. إذا كنت تحصل على حق ، فإنهم يتوقعون التحديث حتى أتمكن من المطالبة بسجولي على نانو S أيضا؟


سؤال آخر: عند شراء Nano S ، أتساءل ما الذي يحدث لبلدي bitcoins عندما على سبيل المثال يموت Nano S فجأة؟ هل أفقدهم؟ هل يمكنني شراء Nano S جديد وهل يمكنني إعادة الوصول إليهم؟


شكرا لنصيحتك.


سودهير ختواني يقول.


نعم إذا تحديث فريق ليدجر ديف ثم ستحصل على القطع النقدية segwit2x.


وإذا قمت بتخزين عملاتك المعدنية في Ledger Nano S ، فستحصل على كلمات البذور / عبارة الاستعادة ، مع هذه البذرة يمكنك في أي وقت إعادة الوصول إلى العملات الخاصة بك إذا مات الجهاز.


يقول حسان أوبي.


من فضلك أحتاج إجابات. لدي bitcoins في محفظتي coinbase و Luno أيضاً ، هل يعني ذلك أنني سأفقدها أثناء الشوكة الصعبة؟


سودهير ختواني يقول.


كلا ، لن تفقد حتى تقوم ببعض الأخطاء.


"[…] جاء كل من Coinbase و Bitfinex معلنين صراحة أنهما سيدعمان كلا السلاسل لمستخدميهما ، ولكنه ناشد المستخدمين أيضًا الانتظار حتى يستقر الغبار".


بعد الرابط تقول BITFINEX - وليس Bittrex. )


نظرًا لأن هذه الشوكة هي جزء ثانٍ من SegWit2x ، فعندما تم وضع SegWit في مكان لم يكن لديّ عملات معدنية ولكن الآن إذا حملت BTC (& amp؛ keys) في وقت الشوكة هذا ، هل سأحصل على سلبيات SegWit؟


سودهير ختواني يقول.


Segwitex معلق. الخروج مع متابعة segwit2x آخر في ساعة أو ساعتين. الآن لا تحتاج إلى القيام بأي شيء لأن الشوكة لا تحدث.


يرجى إيم الخلط ، ينبغي لي أن تحرك بي تي إس بي من العملة المعدنية إلى تراث أو segwit في ليدجر نانو من أجل الحصول على 2X أو لا يهم....سودهير ختواني يقول.


Segwitex معلق. الخروج مع متابعة segwit2x آخر في ساعة أو ساعتين. الآن لا تحتاج إلى القيام بأي شيء لأن الشوكة لا تحدث.


شكرا لكم. مقالة رائعة.


ما لا تذكره هو مركزية Segwit2.


إذا اجتمع عمال المناجم واتفقوا على اتفاق ، فهذا يخبرك إلى حد كبير بأن عمال المناجم يتحكمون في سلسلة الكتل أو يمتلكونها.


حجم كتلة تشانجي هو مجرد حزمة مؤقتة لمشكلة أكبر من ذلك بكثير.


إضافة تعليق إلغاء الرد.


انضم إلى مجتمع بيتكوين.


Bitcoin (59) Blockchain (14) Cryptocurrency (40) Events-Conferences (3) التبادل (4) Monero (2) الموارد (2) Ripple (XRP) (1) محافظ (25)


شوكة الذهب بيتكوين القادمة: كيفية مضاعفة Bitcoins الخاص بك.


كيفية المطالبة بيتكوين مجاني الذهب [BTG] من أي محفظة.


مواقع شعبية لشراء Bitcoins على الفور باستخدام بطاقة الخصم / الائتمان.


أفضل محافظ بيتكوين النقدية (BCH): المال مجاناً لكل Bitcoiner! فوردعالم!


أفضل الطرق لشراء بيتكوين مع باي بال - 2018 دليل.


ما هو التبادل الذري ولماذا يهم؟ [يجب ان يعرف]


تسليط الضوء على الفرق بين كنس واستيراد مفاتيح خاصة.


الدليل الكامل ليدجر نانو S Bitcoin الأجهزة محفظة.


احصل على أي Cryptocurrency.


مرحبا بكم في مدونة cryptocurrency الشعبية CoinSutra.


بدأت CoinSutra كمشروع شغف ، وهي الآن تعمل على تمكين المستخدمين في جميع أنحاء العالم للتعرف على شفرات cryptocurrencies الشهيرة مثل Bitcoin و Litecoin و Ethereum و Ripple وغيرها.


هنا في CoinSutra ، نكتب عن Bitcoin ، إدارة المحفظة ، الأمن عبر الإنترنت ، كسب المال من Bitcoin والجوانب المختلفة للعملية cryptocurrencies.


يمكنك قراءة المزيد عن CoinSutra على صفحة "حول".


اشترك في المدونة عبر البريد الإلكتروني.


المشاركات الاخيرة.


مرحبا بكم في مدونة cryptocurrency الشعبية CoinSutra.


بدأت CoinSutra كمشروع شغف ، وهي الآن تعمل على تمكين المستخدمين في جميع أنحاء العالم للتعرف على شفرات cryptocurrencies الشهيرة مثل Bitcoin و Litecoin و Ethereum و Ripple وغيرها.


هنا في CoinSutra ، نكتب عن Bitcoin ، إدارة المحفظة ، الأمن عبر الإنترنت ، كسب المال من Bitcoin والجوانب المختلفة للعملية cryptocurrencies.


يمكنك قراءة المزيد عن CoinSutra على صفحة "حول".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.