الاثنين، 14 مايو 2018

عملة معدنية عملة مشفرة


ATC عملة.


عملة عالمية CRYPTO.


يمكن أن تكون عملة التشفير الرقمية عملة رقمية أو افتراضية تستخدم التشفير للأمان. تسهل Cryptocurrencies نقل مخزن الاستيراد بين طرفين. هذا يتناقض مع العالم المادي ، أينما كان لدينا ميل إلى نقل قيمة عبر الرموز الملموسة مثل عناصر من الورق من العملات المعدنية. تعتبر cryprocurrency مزعجة للتزييف بسبب ميزة الأمان هذه. ميزة تشكيل العملة المشفرة ، والجدل الأكثر إثارة للإعجاب ، هي طبيعتها العضوية. لا يصدر عن أي مركز رياضي مركزي ، يعيده من الناحية النظرية ضد التدخل الحكومي أو التلاعب. لكن في عالم الإنترنت ، يتعين علينا استخدام بنك أو طرف ثالث للتحقق من هذه المعاملات. بواسطة cryotocurrency معاملة سيئة ، يمكنك القضاء على شرط استخدام 3rd الطرف تماما.


رجل خلف البعثة السيد سوبهاش الجرية.


كل ما يكمله السيد سوبهاشجي جيريا ، يصبح مستقبل البلد ، كما يقول التاريخ: سهل تعبئة غاز البترول المسال الأول في الهند (1993) أول تأمين شخصي في الهند (1998) أول بطاقة مالية لاحقة للهند (2000) أول تذكرة إلكترونية للسكك الحديدية الهندية مع IRCTC .


شريك الخدمة النقدية MY SEVA App من الهند ، في الوقت الحاضر هو حول خمسة وعشرين مليون دوران يومي.


تدفقات التجارة الرقمية أو cryptocurrencies في العالم منذ عام 2009 مع الولايات المتحدة الأمريكية ، اعتمدت عملة التشفير الأساسية Bitcoin واسعة على نطاق واسع. تجمع أنظمة العملات الرقمية بين تكنولوجيا التشفير المتقدمة وشبكة المستخدمين وأنظمة الكمبيوتر الموزعة.


مكافأة الإحالة.


يمكن للمرء التمتع بفوائد الإحالة من خلال إحالة شخص ما ومن خلال رابط. بمجرد وصول الشخص المشار إليه إلى الرابط والاشتراك في عملة التشفير ، يصبح عضوًا في شبكة التشفير. هنا أنت مؤهل للحصول على نسبة منحة إحالة النسبة المئوية بنسبة 10٪ وفقًا لخطة الإحالة في شبكة التشفير. على سبيل المثال ، دعنا نقول أن A قد أحالت B ، C ، D - جميعًا اشتركت من خلال الرابط ، ثم A هنا مؤهلة للحصول على 10 ٪ من الدخل.


مكافأة الإحالة النمو.


واحدة من الخصائص الهامة لمكافأة الإحالة هي أنه إذا حصل الشخص الذي يحيل الآخرين على 10٪ من مكافأة الإحالة على الدخل المتولد. على سبيل المثال ، قد أحالت A إلى B مقابل مبلغ ثابت ، ثم تعتمد الفائدة على A على نسبة الدخل.


واحدة من السمات الرئيسية لذلك هو أن مستوى الدخل يدير ما يصل إلى 100 مستوى. يحتفظ المشرف بالمفتاح هنا ويقرر نسبة الدخل عند أي مستوى يصبح مؤهلاً للحصول على العائد والانضمام الجديد. يتم توزيعها حسب الدخل مقابل المبلغ المودع. إذا كانت A قد قامت بإحالة B ، فحينئذٍ يكون B قد قام بإحالة C ومن ثم يُشار إلى D بواسطة C وتستمر الدورة حتى المستوى 100. يوزع دخل المستوى هنا ضد الحساب المودع.


وهو مزيج من كل من الإحالة ونص إحالة النمو حيث يحصل الفرد على فوائد بنسبة مئوية في نسبة محددة من المستوى وكذلك الدخل المتولد عنه. إذا كانت A قد أحالت B ، فحينئذ يكون A مؤهلاً للحصول على نسبة من المزايا وفقًا لنظام الإحالة إلى جانب الدخل الناتج عن ذلك الإحالة.


عائد الاستثمار (عائد الاستثمار)


يقيس معامل الربحية للشركة ويستخدم في اتخاذ القرارات المالية للتحقق من ربحية الشركة. هنا المسؤول يتقاضى 10 ٪ خلال توليد الدخل. وعادة ما يحدث بعد التاريخ التالي لإيداع المعلومات. النسبة المئوية للمبلغ ديناميكية وتنطبق عادة على العوائد الجديدة والانضمام. يظهر المبلغ عادةً على I-wallet (Internal Wallet) ويتم احتسابه حتى 18 شهرًا.


نقل بحزم.


يتم تأمين المعاملات Atccoin بواسطة التشفير الصف العسكري. لا يمكن لأحد محاسبتك نقدًا أو إنشاء دفعة نيابة عنك.


Atccoin ، لا يوجد نطاق ماستركارد الذي سيجمعه بعض الممثلين الخبيث لكي ينتحل شخصيتك.


تشبه ATC نوعًا ما مع البريد الإلكتروني ، ولا يلزمك أن تطلب من عائلتك استخدام حزمة برامج مماثلة أو موردين خدمة مشابهين.


قد يتم نقل Atccoin من Globally في عشر دقائق. نظام الدفع الرقمي للقرن الحادي والعشرين. لا يوجد بنك لتخفيض هذه الطريقة ، مستوى الرسوم الفاحشة.


BE ALERT لا تغيب عن الضبط هذا الوقت كما تغيب في BITCOIN.


ATC يمنح 70 مرة العودة في 6 أشهر فقط.


سعر القطعة الواحدة سيصبح 1000 RS في 2018.


يمكنك بدء الاستثمار من 5000 إلى 100000 روبية.


كسب 10٪ من استثمارك كل شهر كعائد استثماري.


اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات.


ليس فقط ATC Coin ، فسوف تكون قادراً على تنويع أنواع cryptocurrencies المتنامية.


وتخصيص السلطة وفقا لأدائها! إنشاء حسابك مجانًا.


لا تضيع وقتك


هل ترغب في الإنضمام إلينا ؟ إذا "نعم" ، يمكنك الاتصال بي.


مرحبا بكم في ATB Coin.


تضم ATB Coin جميع أفضل الميزات المتوفرة في العملات الحديثة القائمة على blockchain.


لقد أنشأنا نظامًا استثماريًا واسع النطاق قادرًا على تنظيم جميع أصولك المالية باستخدام نظام الدفع الأكثر أمانًا في العالم.


ما هي عملة ATB.


يمكنك استخدام ATB Coin.


كدفعة مقابل السلع والخدمات.


نقل بين أزواج العملات داخل محفظة متعددة العملات. شراء أو تبادل العملات المعدنية ATB.


عنوان:


40 Wall Street، 28th Floor New York، NY 10005.


تسجيل الدخول.


مهم! : يرجى التحقق من أنك تقوم بزيارة https://atbcoin. com.


يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الذي تستخدمه للاشتراك في حسابك.


سنرسل لك رسالة بريد إلكتروني تحتوي على معلومات حول كيفية إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.


اكمل التسجيل.


يرجى التحقق من صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك لتأكيد التسجيل.


كن نصوح! أنت تستخدم حاليًا إصدار تجريبي من محفظة ATB Coin.


يتم إنشاء التطبيق فقط للتظاهر والاختبار ، وبالتالي ، فإنه لا يحتوي على مجموعة كاملة من الوظائف.


مرحبًا بكم في ATC COIN.


Atccoin هي عملة انترنت من نظير إلى نظير تمكن من دفع تكاليف فورية شبه خالية لأي شخص في العالم. Atccoin هي شبكة مدفوعات مفتوحة المصدر عالمية لا مركزية بالكامل بدون أي سلطة مركزية. الرياضيات تؤمن الشبكة وتمكّن الأفراد من التحكم في شؤونهم المالية. يتميز Atccoin بأوقات أسرع لتأكيد المعاملات وتحسين كفاءة التخزين مقارنة بالعملة الرائدة في الرياضيات. وبفضل الدعم الصناعي الكبير وحجم التجارة والسيولة ، يعتبر Atccoin وسيطًا تجاريًا أكيدًا مكملاً لبيتكوين. Atccoin هو المال الرقمي المستخدم لنقل آمن وفوري للقيمة في أي مكان في العالم ، بدون حدود أو حدود. لا توجد حكومة أو شركة أو بنك مسؤول.


تواصل اجتماعي.


خدماتنا.


يتم تأمين المعاملات Atccoin بواسطة التشفير الصف العسكري. لا يمكن لأحد أن يتقاضى منك أي أموال أو يسدد دفعة نيابة عنك.


Atccoin ، لا يوجد رقم بطاقة ائتمانية يمكن لبعض الجهات الخبيثة جمعها من أجل انتحال شخصيتك.


ATC تمامًا كما هو الحال مع البريد الإلكتروني ، لا يلزمك أن تطلب من عائلتك استخدام نفس البرنامج أو نفس مقدمي الخدمة.


يمكن نقل Atccoin من Globally في غضون 10 دقائق. نظام الدفع الرقمي للقرن 21. لا يوجد بنك لإبطاء العملية ، ومستوى الرسوم الفاحشة.


ATC COIN - شريكك في الثروة.


Atccoin هي شبكة مدفوعات مفتوحة المصدر عالمية لا مركزية بالكامل بدون أي سلطة مركزية.


Atccoin هو المال الرقمي المستخدم لنقل آمن وفوري للقيمة في أي مكان في العالم ، بدون حدود أو حدود.


يتميز Atccoin بأوقات أسرع لتأكيد المعاملات وتحسين كفاءة التخزين مقارنة بالعملة الرائدة في الرياضيات.


اتصل بفريق دعم العملاء إذا كان لديك أي أسئلة أخرى. نحن هنا لمساعدتك.


ATC Coin.


أول Cryptocurrency رقمي في الهند.


قراءة: كيفية شراء ATC Coin؟


الشركات الجديدة اختبار cryptocurrency العلامة التجارية الجديدة: ICO.


مجاملة: Economic Times - 5 ديسمبر 2017 BENGALURU: إذا كانت العملات التشفير هي مستقبل الاقتصاد الرقمي ، فإن عروض العملات الأولية ، أو ICOs ، يمكن أن تكون مستقبل جمع التبرعات. هناك على الأقل نصف دزينة من الشركات الناشئة الهندية تخطي دولارات رأس المال الاستثماري لجمع الأموال من خلال ICOs على الرغم من الغموض التنظيمي ، حيث يستغرق المستثمرون وقتا أطول ... مواصلة القراءة & raquo؛


سيضرب بيتكوين 40 ألف دولار في السنة - لكن احذر!


إن رفع قيمة البيتكوين تحسبًا لعودة الهوس يشير إلى ارتفاع الجشع في سوق العملات المشفرة. البيانات المتوفرة مع Google Trends تُظهر أن الأشخاص حول العالم يبحثون عن "شراء بيتكوين بواسطة بطاقة الائتمان" مع وجود نيجيريا وسانت هيلانة ضمن أفضل الباحثين عن هذه الكلمات. ويليها الولايات المتحدة وكندا وجنوب أفريقيا. الهند تعقد ... مواصلة القراءة & raquo؛


بلغ سعر البيتكوين 10،000 دولار.


مجاملة: CNBC - 29 نوفمبر 2017 تضاعف متوسط ​​حجم التداول اليومي في سوق تبادل العملة المستندة إلى الولايات المتحدة GDAX 10 مرات هذا العام ، حسب قول رئيس GDAX آدم وايت في حدث توافق الآراء في CoinDesk في مدينة نيويورك. يزداد سعر البيتكوين إلى ما يزيد عن 10000 دولار في مساء يوم الحدث ، مما يمنح الشركات التي تعمل بدلًا من التشفير سببًا أكبر للاحتفال. تعد CNBC على الأقل ... مواصلة القراءة & raquo؛


Birdchain: واحدة من ICOs مع التكيف العالم الحقيقي.


سيسمح تكيف blockchain الجديد لعملاء الجوال المنتظمين بعائدات سلبية من بيع الرسائل القصيرة غير المستخدمة. سيكون بإمكانهم كل شهر أن يكسبوا من 30 دولارًا أمريكيًا حتى 300 دولارًا أمريكيًا تقريبًا. سيبيع تطبيق Birdchain رسائل SMS غير المستخدمة للعملاء. تطلق Birdchain برنامج ICO في 18 نوفمبر لتمويل تطوير التطبيق ... مواصلة القراءة & raquo؛


يقول ABP News ATC Coin هو عملية احتيال.


وقالت ABP News أن ATC Coin هو عملية احتيال في 11 أكتوبر 2017. كما تم تجميد ATC Coin Bank’s’s الحساب في 7 أكتوبر 2017. وقد أتى السيد MD السيد Subhash Jewria على الفور ونظرا لهذه الأخبار. نشرت ABP News خبرًا في 4 أكتوبر 2017 لدعم MT Coin. الباقي هو ما يقرره.


الواقع الافتراضي Ad Tech ICO Spectiv يتلقى أكثر من مليون دولار في برنامج Presale.


منصة Spectiv VR الظاهرية للتدفق الفعلي لقد أغلقت Spectiv للتو مقدمتها الدعائية الخاصة السابقة ، حيث تم بيع Signal Tokens لما مجموعه 3،548 ETH ، و 32 BTC ، و 58،000 دولار أمريكي. Spectiv هو عبارة عن منصة مخصصة لوسائط الواقع الافتراضي حيث يمكن للمستخدمين بث تجارب الفيديو VR الخاصة بهم إلى العالم ، وحيث يمكن للآخرين الاستمتاع بهذه ... مواصلة القراءة & raquo؛


US Search Desktop....نحن نقدر ملاحظاتك حول كيفية تحسين بحث Yahoo. هذا المنتدى مخصص لك لتقديم اقتراحات حول المنتجات وتقديم تعليقات مدروسة. نحن نحاول دائمًا تحسين منتجاتنا ويمكننا استخدام التعليقات الأكثر شيوعًا لإجراء تغيير إيجابي!


إذا كنت بحاجة إلى مساعدة من أي نوع ، فالرجاء زيارة منتدى دعم المجتمع الخاص بنا أو العثور على مساعدة ذاتية في موقع المساعدة الخاص بنا. لا تتم مراقبة هذا المنتدى لأي مشكلات متعلقة بالدعم.


يتطلب منتدى التعليقات على Yahoo مكتوب الآن معرّف Yahoo مكتوب وكلمة مرور صالحة للمشاركة.


يُطلب منك الآن تسجيل الدخول باستخدام حساب بريد Yahoo الإلكتروني الخاص بك لتزويدنا بتعليقات وإرسال الأصوات والتعليقات إلى الأفكار الموجودة. إذا لم يكن لديك معرف ياهو أو كلمة المرور الخاصة بك على معرف ياهو الخاص بك ، يرجى التسجيل للحصول على حساب جديد.


إذا كان لديك معرف ياهو صالح وكلمة مرور ، اتبع هذه الخطوات إذا كنت ترغب في إزالة مشاركاتك وتعليقاتك وصوتك و / أو بروفايلك من منتدى التعليقات على منتج Yahoo.


التصويت لفكرة موجودة () أو نشر فكرة جديدة ...


كيف يمكنني إعادة تعيين yahooMail إلى oldstyle.


كيف يمكنني إعادة تعيين yahooMail إلى oldstyle.


ياهو تساهم في الأخبار السياسية السلبية. أوقفها بنفسك.


التوقف عن نشر المقالات الإخبارية السلبية كل يوم من صفحة ياهو الرئيسية عن السياسة. تظهر مظهرك الليبرالي من كتابك! بلدنا & amp؛ الاقتصاد أفضل حالا في السنوات السابقة. العمالة عند مستوى منخفض قياسي. جميع الثقافات / الأجناس تستفيد. الناس مع 401Ks والاستثمارات الأخرى تنمو - سوق الأسهم بنسبة 30 ٪. العقارات في وتيرة لم تشهدها منذ 30 عاما! أسعار البنزين وزيت التدفئة مستقرة - "السوق الحرة" تعمل. التوقف عن لوم رئيسنا والمحافظين على كل شيء خطأ في بلدنا. كان الليبراليون مسؤولين عن العقدين الأخيرين ويديرون معظم المدن الكبرى. العديد من تلك المدن مفلسة! تقول الحقيقه! الحقائق لا تكذب.


التوقف عن نشر المقالات الإخبارية السلبية كل يوم من صفحة ياهو الرئيسية عن السياسة. تظهر مظهرك الليبرالي من كتابك! بلدنا & amp؛ الاقتصاد أفضل حالا في السنوات السابقة. العمالة عند مستوى منخفض قياسي. جميع الثقافات / الأجناس تستفيد. الناس مع 401Ks والاستثمارات الأخرى تنمو - سوق الأسهم بنسبة 30 ٪. العقارات في وتيرة لم تشهدها منذ 30 عاما! أسعار البنزين وزيت التدفئة مستقرة - "السوق الحرة" تعمل. التوقف عن لوم رئيسنا والمحافظين على كل شيء خطأ في بلدنا. الليبراليون كانوا مسؤولين عن آخر ... المزيد.


تبقي على تعقيد الأمر كله. لا أستطيع حتى الوصول إلى حسابي بدون سبب واضح.


تعليم الدفاع كيفية جعل معالجة.


كان لديك القيادة ، كالعادة لا يعرف الدفاع كيفية التعامل معها. هم مشغولون جدا معلقة أو تحاول رمي كتلة. ومن الحقائق المعروفة إذا كنت الاستيلاء على القدمين. انتهى المدى.


معلومات فورية وجامعة وجامعة على الجانب الأيمن من نتائج البحث التي عفا عليها الزمن؟


لماذا لا تقوم بتحديث المعلومات المتعلقة بالجامعات والمؤسسات التي ينتج عنها الجانب الأيمن من الصفحة بعد البحث. عندما بحثت في جامعتي ، لاحظت أن أحدث نسبة قبول كانت منذ 3 سنوات ، بينما حصل كل من Google و Bing على معدلات قبول حديثة ومحدثة. هذه تعكس بدقة أعلى معايير القبول الحالية وموقف الجامعات. منذ أن تم إنشاء البيانات من ويكيبيديا ، لماذا لا يتم تحديث بعض المعلومات فقط. وهذا من شأنه أن يجعل ياهو أكثر أهمية كأداة لمحركات البحث. على النحو الواجب ، لماذا لا تشمل تصنيف الجامعات إذا كنت ستطرح معدل القبول. نظرًا لأن yahoo هو محرك بحث عالمي وليس مترجمًا فقط للولايات المتحدة ، يمكنك تضمين National & amp؛ التصنيف العالمي يصف الجامعة بشكل أكثر دقة ويزود المستخدمين بمعلومات فورية.


لماذا لا تقوم بتحديث المعلومات المتعلقة بالجامعات والمؤسسات التي ينتج عنها الجانب الأيمن من الصفحة بعد البحث. عندما بحثت في جامعتي ، لاحظت أن أحدث نسبة قبول كانت منذ 3 سنوات ، بينما حصل كل من Google و Bing على معدلات قبول حديثة ومحدثة. هذه تعكس بدقة أعلى معايير القبول الحالية وموقف الجامعات. منذ أن تم إنشاء البيانات من ويكيبيديا ، لماذا لا يتم تحديث بعض المعلومات فقط. وهذا من شأنه أن يجعل ياهو أكثر أهمية كأداة لمحركات البحث. على النحو الواجب ، لماذا لا تشمل تصنيف الجامعات إذا كنت ذاهبا إلى ... المزيد.


الكثير من الملح في وصفتي.


نيوبورت الروائح والصيدلة العشبية تحت الاعشاب في ولاية رود آيلاند.


لن تشاهد الأفلام التي أشاهدها على أنبوب u حتى النهاية. قطعوا قبلها. مزعجة جدا.


لن تشاهد الأفلام التي أشاهدها على أنبوب u حتى النهاية. قطعوا قبلها. مزعجة جدا.


يرجى التوقف عن نشر قصص حول الكلاب المجمدة التي تركت في الخارج. من المؤلم للغاية أن تقرأ العنوان. توقف أرجوك.


لا ترى فكرتك؟ انشر فكرة جديدة ...


US Search Desktop.


ردود الفعل وقاعدة المعرفة.


إعطاء ردود الفعل....ترفيه 10 أفكار مكتوب لايف ستايل 0 أفكار مكتوب أفلام 2 أفكار مكتوب أخبار 182 أفكار مكتوب الشاشة 15 أفكار مكتوب ستايل 1 فكرة مكتوب ألعاب مكتوب 0 أفكار مكتوب شاشة مكتوب 28 أفكار ماليزيا صفحة 15 أفكار ماليزيا أخبار 58 أفكار ماليزيا بأمان 6 أفكار ماليزيا فيديو 0 أفكار ماليزيا الطقس 1 فكرة Merchant Solutions 1 فكرة My Yahoo 31،801 أفكار My Yahoo - نسخة احتياطية 1 فكرة My Yahoo - الولايات المتحدة 9،175 أفكار My Yahoo أرشيف 314 أفكار بريد جديد 8،177 أفكار بريد جديد * 1،810 أفكار New Zealand Business & amp؛ المالية 131 فكرة نيوزيلندا الصفحة الرئيسية 1،040 أفكار نيوزيلندا بأمان 3 أفكار نيوزيلندا شاشة 0 أفكار PH ANC أخبار 21 أفكار الفلبين مشاهير 214 فكرة الفلبين الصفحة الرئيسية 6 الأفكار الفلبين أخبار 123 أفكار الفلبين بأمان 12 أفكار الفلبين فيديو 0 فكرة الفلبين الطقس 3 أفكار Pick N Roll 19 أفكار Postmaster 41 أفكار Pro Football Pick'em 101 أفكار Retail Pulse 0 أفكار Rivals 10 أفكار بأمان 165 فكرة لشاشة iOS 0 أفكار بحث الإضافات 92 أفكار بحث عن المنتج التنزيلات 88 فكرة الأمن 497 أفكار تسجيل الدخول تجربة 79 فكرة Singapore Entertainment 20 ideas سنغافورة المالية 230 الأفكار سنغافورة الصفحة الرئيسية 1،047 أفكار سنغافورة الأخبار 212 الأفكار سنغافورة بأمان 11 الأفكار سنغافورة الشاشة 19 الأفكار سنغافورة الطقس 4 الأفكار سنغافورة ياهو الجمال 0 الأفكار سنغافورة ياهو المشاهير 4 الأفكار سنغافورة ياهو التمويل 0 الأفكار سنغافورة ياهو أفلام 0 أفكار سنغافورة ياهو أخبار 0 أفكار سنغافورة ياهو أسلوب 4 أفكار جنوب افريقيا شهرة 8 أفكار جنوب افريقيا صفحة البداية 373 أفكار هكذا uth Africa News 23 الأفكار الرياضة Android 1،530 الأفكار الرياضة CA 32 أفكار Sports iOS 1،024 أفكار Sports إعادة تصميم 3،147 أفكار SportsReel 6 أفكار StatTracker Beta 549 أفكار Survival Football 81 أفكار تايوان Yahoo 名人 娛樂 0 أفكار تايوان Yahoo 運動 0 أفكار تايلاند Safely 2 ideas Toolbar Mail App 216 أفكار شريط أدوات الطقس App 72 أفكار Tourney Pick'em 41 أفكار UK & amp؛ أيرلندا Finance 1،077 ideas المملكة المتحدة & amp؛ ألعاب أيرلندا 19 أفكار UK & amp؛ أيرلندا الصفحة الرئيسية 434 الأفكار UK & amp؛ أخبار أيرلندا 0 أفكار في المملكة المتحدة & amp؛ ايرلندا الأخبار دلو داخلي 0 أفكار المملكة المتحدة & amp؛ ايرلندا نيوز ليغو 375 فكرة المملكة المتحدة & amp؛ أيرلندا بأمان 38 فكرة UK & amp؛ ايرلندا TV 21 أفكار UK & amp؛ أيرلاندا الفيديو 187 أفكار المملكة المتحدة & amp؛ أيرلندا الطقس 99 أفكار UK Answers 1 فكرة UK Daily Fantasy 0 الأفكار UK Finance Mobile Android 12 ideas المملكة المتحدة Finance Mobile DF iOS 2 الأفكار UK Finance Mobile iOS 304 الأفكار UK Yahoo Movies 23 الأفكار US الإجابات 8،908 الأفكار US Answers Mobile Web 2،153 الأفكار US Autos GS 442 أفكار المشاهير الولايات المتحدة الأمريكية GS 660 أفكار تعليقات الولايات المتحدة 350 أفكار التمويل الولايات المتحدة الأمريكية موبايل موبايل 38 أفكار التمويل الولايات المتحدة الأمريكية موبايل 487 أفكار الولايات المتحدة Flickr 531 أفكار مجموعات الولايات المتحدة 4،043 أفكار الولايات المتحدة الصفحة الرئيسية B1 68 أفكار الولايات المتحدة الصفحة الرئيسية B2 33 أفكار الصفحة الرئيسية B3 50 أفكار الصفحة الرئيسية للولايات المتحدة B4 33 الصفحة الرئيسية B5 0 أفكار الصفحة الرئيسية للولايات المتحدة M 7،022 أفكار الولايات المتحدة الصفحة الرئيسية YDC 43 الأفكار الولايات المتحدة الأمريكية GS 203 الأفكار لنا لايف Web Insights 24 أفكار البريد الإلكتروني 193 الأفكار US Mail 12،083 ideas الولايات المتحدة عضوية سطح المكتب 7،408 ideas الولايات المتحدة الأمريكية Mobile 91 ideas US Movies GS 424 ideas US موسيقى GS 195 أفكار أخبار الولايات المتحدة 5،939 أفكار US Search App Android 2 أفكار US Search App iOS 8 أفكار US Search Chrome Extension 780 أفكار بحث في Chrome Extension v2 2،197 أفكار بحث US Desktop 9 أفكار US Search Desktop Bu cket A 7 أفكار الولايات المتحدة Search Desktop Bucket B 8 أفكار بحث US KG 18 أفكار US Search القوائم المحلية 20،719 أفكار US Search Mobile Web 3 ideas US Search Mozilla 0 ideas US Search Stock Quotes 11 ideas US Search Tablet Web 3 ideas US Shine GS 1 idea الولايات المتحدة 5،549 أفكاراً سفر الولايات المتحدة GS 207 أفكار تلفزيونية الولايات المتحدة GS 367 أفكار الطقس في الولايات المتحدة 2،308 افكار US Weather Bucket 0 ideas US Weather Mobile 13 أفكار US Weather موبايل Android 2 أفكار دليل الفيديو Android 149 أفكار دليل الفيديو iOS 203 أفكار دليل الفيديو اختبار 15 فكرة Web إستضافة 4 أفكار ياهو Accessibility 359 أفكار Yahoo Autos 71 أفكار ياهو بيوتي 100 أفكار ياهو مشاهير 0 أفكار ياهو سيليبريتي كندا 0 أفكار ياهو ديكور 0 أفكار ياهو ترفيهي 355 أفكار ياهو إيسبورتس 50 أفكار ياهو تعليقات 0 أفكار ياهو فاينانشيال تعليقات 0 ياهو فاينانس في موبايل Android 0 أفكار Yahoo Finance SG Mobile Android 1 فكرة Yahoo FinanceReel 4 أفكار Yahoo Food 118 أفكار Yahoo Gemini 2 أفكار Yahoo Health 90 أفكار Yahoo مساعدة 225 أفكار Yahoo Home 292 أفكار Ya hoo Home * 28 أفكار ياهو لايف ستايل 167 أفكار ياهو لايف 0 أفكار Yahoo Mail 1،956 أفكار Yahoo Mail Android App 390 أفكار Yahoo Mail Basic 602 أفكار Yahoo Mail iOS التطبيق 46 أفكار Yahoo Mail Mobile Web 0 أفكار Yahoo Makers 51 أفكار Yahoo Messenger 103 أفكار Yahoo Mobile Developer Suite 60 أفكار Yahoo Mobile for Phone 15 أفكار Yahoo Mobile for Tablet 0 أفكار Yahoo Music 75 أفكار Yahoo News Digest Android 870 أفكار Yahoo News Digest iPad 0 أفكار Yahoo News Digest iPhone 1،531 أفكار Yahoo Newsroom Android تطبيق 125 أفكار Yahoo Newsroom iOS تطبيق 29 أفكار ياهو Parenting 63 أفكار ياهو السياسة 118 أفكار ياهو النشر 13 أفكار ياهو العقارية 2 أفكار ياهو تك 458 أفكار ياهو سفر 143 أفكار ياهو TV 102 أفكار ياهو عرض 183 أفكار ياهو الطقس أندرويد 2،132 أفكار Yahoo Weather iOS 22،535 ideas Yahoo7 Food App (iOS) 0 الأفكار Yahoo! 7 الصفحة الرئيسية أرشيف 57 فكرة ياهو! 7 أخبار (iOS) 23 أفكار Yahoo! 7 Screen 0 الأفكار Yahoo! 7 TV FANGO التطبيق (الروبوت) 1 فكرة ياهو! 7 TV FANGO App (iOS) 1 idea Yahoo! 7 دليل التلفزيون التطبيق (الروبوت) 0 أفكار ياهو! 7 TV Guide App (iOS) 1،233 ideas Yahoo! 7 TV Plus7 App (iOS) 0 أفكار Yahoo! Concept Test Feedback Center 174 أفكار Yahoo! فكرة Network Developer 1 Yahoo! 29 أفكار ياهو! 7 المالية 551 أفكار ياهو 7 ألعاب 9 أفكار ياهو 7 بأمان 19 أفكار ياهو 7 المالية موبايل DF دائرة الرقابة الداخلية 12 أفكار ياهو 7 المالية موبايل دائرة الرقابة الداخلية 216 أفكار ياهو 7 الصفحة الرئيسية 2.538 الأفكار.


تم إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.


لقد أجرينا تغييرات لزيادة أماننا وقمت بإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.


لقد أرسلنا لك للتو رسالة بريد إلكتروني إلى. انقر على الرابط لإنشاء كلمة مرور ، ثم ارجع إلى هنا وسجّل الدخول.


<h1> عملات معدنية تشفير العملة </ h1>


40 Wall Street، 28th Floor New York، NY 10005.


تسجيل الدخول.


مهم! : يرجى التحقق من أنك تقوم بزيارة https://atbcoin. com.


يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الذي تستخدمه للاشتراك في حسابك.


سنرسل لك رسالة بريد إلكتروني تحتوي على معلومات حول كيفية إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.


اكمل التسجيل.


يرجى التحقق من صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك لتأكيد التسجيل.


كن نصوح! أنت تستخدم حاليًا إصدار تجريبي من محفظة ATB Coin.


يتم إنشاء التطبيق فقط للتظاهر والاختبار ، وبالتالي ، فإنه لا يحتوي على مجموعة كاملة من الوظائف.


ATC Coin Crypto Review: Earn Crores of Rupees in 1-2 years.


ATC COIN هي عملة تشفير جديدة تم إطلاقها حديثًا في جميع أنحاء العالم.


كان سعر إطلاق ATC Coin مجرد Rs.1 ، وحاليًا ، فهو يتراوح حول Rs.9-10 لكل عملة في غضون شهرين إلى 3 أشهر ، & amp؛ افترضت الشركة أن تأخذ سعر العملة في Rs.200 في 2-3 سنوات فقط.


نظرًا لأن العديد من الأشخاص يرغبون في كسب المال باستخدام Bitcoins ولكن لا يستطيع الجميع شراء 2 Lakh على الفور ، ولكن هنا فرصة للاستثمار في ATC Coin للحصول على أعلى فائدة في المستقبل.


اقرأ أيضا: - ما هو Champcoin TCC ، معدل لايف ، كيف تشتري & amp؛ بيع تشامبوين؟ (تفاصيل كاملة)


الحد الأدنى للاستثمار: Rs.5000.


الاتصال / ال WhatsApp: 9376155555 (سراج Wadhwaniya)


يحتفظ ATC Coin wallets بقطعة سرية من البيانات تسمى المفتاح الخاص ، والتي تستخدم للتوقيع على المعاملات ، وتتبع دليلاً رياضياً على أنها أتت من مشتري المحفظة.


تقريبا أي رسوم المعالجة.


المعاملات المعاملات مباشرة مع بعضها البعض دون بنك أو أي طرف ثالث.


إرسال واستقبال ATC كوين.


لا بنك أو رقابة حكومية - مما يعني عدم الكشف عن الهوية & amp؛ لا يوجد حساب تجميد.


من الصعب للغاية اختراق (القرصنة 10 دقائق تكلف حوالي نصف مليار دولار أمريكي)


كيف سيزيد سعر ATC Coin؟


هناك عدد محدود من العملات المعدنية ATC في السوق.


عندما يشتريها الناس ، ستزيد قيمة العملة.


عندما تحيل العملة لأشخاص آخرين ، ثم سيتم قبول عملة أخرى من قبل الناس.


لذا ، فإن سعر العملة سيرتفع أكثر.


عندما يستخدم الناس العملة لشراء الأشياء ، فإن السعر سيزيد أكثر.


لذلك عندما يكون عدد العملات التي تدخل السوق ، سيزيد سعر العملة.


خطة عمل ATC كوين: -


في ATC Coin ، سيكون لديك فرصة عمل في عالم Crypto-Currency من برنامج Refer و Earn البسيط.


افترض عند الإشارة / رعاية شخص ما لشراء عملة ATC ، & amp؛ تستمر عملية الإحالة في كسب ما يصل إلى 100 مستوى عميق.


هناك أربعة أنواع من الدخل في النظام: -


إذا قمت بالانضمام مباشرة إلى أي شخص من خلال رابط الإحالة الخاص بك ، فسوف تحصل على 10٪ من قيمة مشترياتهم كمستوى دخل مباشر.


على سبيل المثال: إذا كان الشخص الذي تحيله / رعايتك قام بشراء ATC Coin من Rs.5000 / - فإنك سوف تحصل على Rs.500 (10 ٪) كدخل المستوى المباشر.


فرصة لكسب دخل المستوى حتى 100 مستوى.


سيتم توزيع دخل المستوى مقابل مبلغ الوديعة.


LEVEL ONE TIME SALES INCOME (LEVEL INCOME)


3 إيرادات مبيعات لمرة واحدة (مستوى الدخل)


3) عائد الاستثمار من الدخل المباشر (10 ٪)


سوف تحصل على 10 ٪ من ATC Coin المشتراة شهريا.


وسوف يقيد بعد 30 يوما من الإيداع.


سيكون رصيدًا حتى 18 شهرًا & amp؛ سوف تظهر على أنا المحفظة.


مثال: إذا اشتريت 1000 ATC Coin ، فستحصل على 100 ATC Coin كل شهر حتى 18 شهرًا.


4) دخل مستوى النمو:


لنفترض أن دخل النمو المباشر (من استثماراتهم) هو 10 ٪ من 5000 (Rs.500). سينتشر دخل مستوى النمو الآن مقابل دخل النمو المباشر يعني أن 500 سوف ينتشر إلى 100 مستوى أدناه.


الدخل الشهري (الدخل من مستوى النمو)


كيف تشتري ATC Coin Plan؟


يمكنك شراء ATC Coins من خلال اتباع خطوات بسيطة: -


1. دفع المبلغ من خلال NEFT أو IMPS (الحد الأدنى 5000 روبية)


اسم الحساب - JEWRIA SERVICE CLUB INDIA.


Account No - 916020028034971.


رمز IFSC - UTIB0000219.


فرع - طريق غوريغاون ، مومباى - 400064.


2. اذهب إلى Cryptoinbox. com.


3. انقر فوق "تسجيل كمستخدم جديد"


4. أدخل معرف الراعي: مليونير ، أي اسم المستخدم ، الاسم ، معرف البريد الإلكتروني ، رقم الهاتف المحمول ، الدولة ، المدينة ، كلمة المرور ، القسيمة على قبول الشروط & amp؛ الشروط & amp؛ اضغط على التسجيل.


5. الآن ، قم بتسجيل الدخول من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.


6....انقر على I-Wallet & gt؛ ثم طلب إعادة التعبئة ، ثم ملء التفاصيل & amp؛ انقر فوق إرسال.


7. ثم أدخل جميع تفاصيل الدفع مثل الاسم ، الهوية الخاصة بك ، رقم المعاملة ، إلخ.


إذا كان لديك أي استفسار ، فقم بالاتصال أو واتس اب على 9376155555.


مؤسس عملة ATCC / المروِّج: -


يتم بمساعدة ATC Coin بواسطة Sh. سوبهاش جيريا.


بدأ أعماله الأساسية في مصنع تعبئة اسطوانات غاز البترول المسال في عام 1993.


في عام 1999 ، بدأ بيع أول قسم التأمين الخاص في الامتيازات.


في عام 2004 ، ربط مع مدخل IRCTC عبر الإنترنت كأول وكيل يساهم بالبطاقات النقدية & amp؛ خدمات التذاكر عبر الإنترنت مشروع جديد باسم "One Stop Shop".


كونه مسوقًا كبيرًا ، فقد سافر 22 دولة لعقد اجتماعات مختلفة.


أكثر من ذلك بكثير مثل Venture، Done Card (Cash Card)، My Life Bazaar، My Seva، etc.


وهو الآن يعمل على جعل Crypto-Currency متاحًا لشعب الهند.


اقرأ أيضا: - Piuni. org - مضاعفة أموالك في 22 أسبوعا (50 ٪ ثنائي)


ATC Coin مراجعة: -


تمتلك ATC Coin بعض إمكانات النمو ، ولكن يجب أن تكون واعًا وتذكر أن Crypto-Currencies لا يمكن التنبؤ به للغاية & amp؛ يمكن أن يذهب السعر أعلى / أسفل في غضون بضع دقائق (وليس أي سعر مضمون). ذلك يعتمد على السوق.


وتصر الشركة على أن هذه العملات هي استثمار & أمبير ؛ أن القيمة ستزيد مع مرور الوقت.


لا تنفق المزيد من المال فقط في الطمع لكسب المزيد من المال.


ملاحظة: نحن لا نتحمل المسؤولية عن الخسائر المحتملة في المال. هل من خطر.


إذا كان لديك أي سؤال بخصوص العملة atc ، COMMENT أدناه أو الاتصال على 9376155555.


مثله:


بعد الملاحة.


تم النشر بواسطة Mlmplaninfo. com.


معرفة مختلف الشركات استعراض MLM هنا ، يساعدها على تحديد الشركة التي هي perferct لك. Beaware من شركات الغش. عرض جميع مشاركات Mlmplaninfo. com.


ترك الرد إلغاء الرد.


القطعة النص.


هذه أداة نصية ، تسمح لك بإضافة نص أو HTML إلى الشريط الجانبي. يمكنك استخدامها لعرض النص ، أو الارتباطات ، أو الصور ، أو HTML ، أو مزيج من هذه. قم بتحريرها في قسم Widget من Customizer.


ATB Coin Cryptocurrency ICO الآن قيد التنفيذ في جميع أنحاء العالم.


مع الاستقبال الصحفي الناجح للغاية للافتتاح التمهيدي للولايات المتحدة في ATB Сoin يوم الخميس الماضي ، أعلن فريق إدارة الشركة أن أكثر من 12 مليون دولار قد تم رفعها في غضون الخمسة عشر دقيقة الأولى من ICO المتوقَّع بشدة في cryptocurrency.


ووفقًا لما ذكره المدير التنفيذي إدوارد نج ، فقد نجحت عملة التشفير الثورية التابعة للشركة في جذب المستثمرين المتحمسين من الولايات المتحدة وكندا والصين. وأوضح إدوارد نغ أن الشركة مسرورة بمثل هذا المستوى العالي من الاهتمام والتفاؤل من المستثمرين. مضيفا أن ICO ستكون مستمرة للأربعة أسابيع القادمة ، مع مبلغ مستهدف قدره 50 مليون دولار.


إن خطط ATB Сoin الطموحة للنمو العالمي موجودة بالفعل وتتقدم إلى الأمام. تم تطوير هذه العملة المعدلة مع البروتوكولات الأكثر تقدمًا في العالم مثل SegWit و Lightning Network و Smart Contracts. يتم تسجيل معاملات الدفع الصغرى غير محدودة في أقل من microseconds. وقال هيربرت هوفر الثالث ، المؤسس المشارك لـ ATB Coin: "إن فريقنا في وضع جيد يمكّنه من المضي قدمًا لتحقيق هدفنا المتوسط ​​وهو فتح مكاتب في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا وأمريكا اللاتينية وآسيا".


بدأ التمويل الجماعي لـ ATB Coin tokens في 12 يونيو 2017 ، وسيستمر لمدة أربعة أسابيع متتالية. وتقدم للمستثمرين المحتملين مكافآت تصل إلى 10 ٪ ، مما سيحفز مستثمر لاستثمار رأس المال إضافية. إجمالاً ، سيبلغ عدد الرموز المميزة التي تم إصدارها 333 مليون ، سيتم تخصيص 50 مليون منها لـ Crowdfunding ICO.


يمكن العثور على معلومات حول ATB Coin و ATB Coin ICO على الموقع الرسمي: https://atbcoin. com.


نحلة واحدة تبدأ مستقبل لامركزية لتأجير المساكن قصيرة الأجل.


Vitalik Buterin Support Ethereum Classic.


trade. io شركاء مع بروتوكول بانكور لتوفير السيولة المستمرة لحاملي الرمز المميز.


شبكة التداول المفتوحة تستفيد من التكنولوجيا المتسلسلة لتصبح أول منصة على الإطلاق لتوحيد جميع شبكات Blockchain.


مؤتمر بيتكوين في أمريكا الشمالية.


قضايا البورصة تحذير لشركات المستثمر.


Giga Watt ICO هو أحدث مشروع لالغاء الاحتيال في الأوراق المالية.


ماليزيا لن تنظر في Cryptocurrencies غير قانوني ، ويقول نائب وزير المالية.


مقابلة مع المدراء التنفيذيين.


Ⓒ حقوق الطبع والنشر 2018 NEWSBTC. كل الحقوق محفوظة.


NewsBTC هي خدمة الأخبار التي تغطي أخبار بيتكوين ، التحليل الفني والتنبؤات لبيتكوين وغيرها من العملات الأخرى. هنا في NewsBTC ، نحن حريصون على تنوير الناس في جميع أنحاء العالم حول البيتكوين وغيرها من cryptocurrencies. نحن نغطي الأخبار المتعلقة بتبادل البيتكوين وتعدين البيتكوين وتوقعات الأسعار للعديد من العملات الافتراضية.


أوردو مرافقة مرافقة افيون أوردو مرافقة مرافقة بيلجيك كيركيال مرافقة مرافقة كوتاهيا بانديرما مرافقة مرافقة نيغدة اسكي شهير مرافقة مرافقة أرتفين.


ATC عملة.


عملة عالمية CRYPTO.


يمكن أن تكون عملة التشفير الرقمية عملة رقمية أو افتراضية تستخدم التشفير للأمان. تسهل Cryptocurrencies نقل مخزن الاستيراد بين طرفين. هذا يتناقض مع العالم المادي ، أينما كان لدينا ميل إلى نقل قيمة عبر الرموز الملموسة مثل عناصر من الورق من العملات المعدنية. تعتبر cryprocurrency مزعجة للتزييف بسبب ميزة الأمان هذه. ميزة تشكيل العملة المشفرة ، والجدل الأكثر إثارة للإعجاب ، هي طبيعتها العضوية. لا يصدر عن أي مركز رياضي مركزي ، يعيده من الناحية النظرية ضد التدخل الحكومي أو التلاعب. لكن في عالم الإنترنت ، يتعين علينا استخدام بنك أو طرف ثالث للتحقق من هذه المعاملات. بواسطة cryotocurrency معاملة سيئة ، يمكنك القضاء على شرط استخدام 3rd الطرف تماما.


رجل خلف البعثة السيد سوبهاش الجرية.


كل ما يكمله السيد سوبهاشجي جيريا ، يصبح مستقبل البلد ، كما يقول التاريخ: سهل تعبئة غاز البترول المسال الأول في الهند (1993) أول تأمين شخصي للهند (1998) أول بطاقة مالية هندية آجلة الدفع (2000) أول تذكرة إلكترونية للسكك الحديدية الهندية مع IRCTC .


شريك الخدمة النقدية MY SEVA App من الهند ، في الوقت الحاضر هو حول خمسة وعشرين مليون دوران يومي.


تدفقات التجارة الرقمية أو cryptocurrencies في العالم منذ عام 2009 مع الولايات المتحدة الأمريكية ، اعتمدت عملة التشفير الأساسية Bitcoin واسعة على نطاق واسع. تجمع أنظمة العملات الرقمية بين تكنولوجيا التشفير المتقدمة وشبكة المستخدمين وأنظمة الكمبيوتر الموزعة.


مكافأة الإحالة.


يمكن للمرء التمتع بفوائد الإحالة من خلال إحالة شخص ما ومن خلال رابط. بمجرد وصول الشخص المشار إليه إلى الرابط والاشتراك في عملة التشفير ، يصبح عضوًا في شبكة التشفير. هنا أنت مؤهل للحصول على نسبة منحة إحالة النسبة المئوية بنسبة 10٪ وفقًا لخطة الإحالة في شبكة التشفير. على سبيل المثال ، دعنا نقول أن A قد أحالت B ، C ، D - وجميعها قد اكتتبت من خلال الرابط ، وهنا A مؤهلة للحصول على 10 ٪ من الدخل.


مكافأة الإحالة النمو.


واحدة من الخصائص الهامة لمكافأة الإحالة هي أنه إذا حصل الشخص الذي يحيل الآخرين على 10٪ من مكافأة الإحالة على الدخل المتولد. على سبيل المثال ، قد أحالت A إلى B مقابل مبلغ ثابت ، ثم تعتمد الفائدة على A على نسبة الدخل.


واحدة من السمات الرئيسية لذلك هو أن مستوى الدخل يدير ما يصل إلى 100 مستوى. يحتفظ المشرف بالمفتاح هنا ويقرر نسبة الدخل عند أي مستوى يصبح مؤهلاً للحصول على العائد والانضمام الجديد. يتم توزيعها حسب الدخل مقابل المبلغ المودع. إذا كانت A قد قامت بإحالة B ، فحينئذٍ يكون B قد قام بإحالة C ومن ثم يُشار إلى D بواسطة C وتستمر الدورة حتى المستوى 100. يوزع دخل المستوى هنا ضد الحساب المودع.


وهو مزيج من كل من الإحالة ونص إحالة النمو حيث يحصل الفرد على فوائد بنسبة مئوية في نسبة محددة من المستوى وكذلك الدخل المتولد عنه. إذا كانت A قد أحالت B ، فحينئذ يكون A مؤهلاً للحصول على نسبة من المزايا وفقًا لنظام الإحالة إلى جانب الدخل الناتج عن ذلك الإحالة.


عائد الاستثمار (عائد الاستثمار)


يقيس معامل الربحية للشركة ويستخدم في اتخاذ القرارات المالية للتحقق من ربحية الشركة. هنا المسؤول يتقاضى 10 ٪ خلال توليد الدخل. وعادة ما يحدث بعد التاريخ التالي لإيداع المعلومات. النسبة المئوية للمبلغ ديناميكية وتنطبق عادة على العوائد الجديدة والانضمام. يظهر المبلغ عادةً على I-wallet (Internal Wallet) ويتم احتسابه حتى 18 شهرًا.


نقل بحزم.


يتم تأمين المعاملات Atccoin بواسطة التشفير الصف العسكري. لا يمكن لأحد محاسبتك نقدًا أو إنشاء دفعة نيابة عنك.


Atccoin ، لا يوجد نطاق ماستركارد الذي سيجمعه بعض الممثلين الخبيث لكي ينتحل شخصيتك.


تشبه ATC نوعًا ما مع البريد الإلكتروني ، ولا يلزمك أن تطلب من عائلتك استخدام حزمة برامج مماثلة أو موردين خدمة مشابهين.


قد يتم نقل Atccoin من Globally في عشر دقائق. نظام الدفع الرقمي للقرن الحادي والعشرين. لا يوجد بنك لتخفيض هذه الطريقة ، مستوى الرسوم الفاحشة.


BE ALERT لا تغيب عن الضبط هذا الوقت كما تغيب في BITCOIN.


ATC يمنح 70 مرة العودة في 6 أشهر فقط.


سعر القطعة الواحدة سيصبح 1000 RS في 2018.


يمكنك بدء الاستثمار من 5000 إلى 100000 روبية.


كسب 10٪ من استثمارك كل شهر كعائد استثماري.


اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات.


ليس فقط ATC Coin ، فسوف تكون قادراً على تنويع أنواع cryptocurrencies المتنامية.


وتخصيص السلطة وفقا لأدائها! إنشاء حسابك مجانًا.


لا تضيع وقتك


هل ترغب في الإنضمام إلينا ؟ إذا "نعم" ، يمكنك الاتصال بي.


ATB Coin - نظام الدفع الفوري Cryptocurrency Blockchain الدفع؟


ATB Coin Platform: Crypto-Investment Solutions.


لقد انفجرت الشذوذ في شعبية في الأشهر القليلة الماضية. في جميع أنحاء العالم ، يقفز المستثمرون المحنكون في التكنولوجيا إلى سوق مبتكر بشكل متزايد. وقد وسعت التطورات الأخرى في تكنولوجيا blockchain الحقول القابلة للتطبيق من عشرة أضعاف قيمة العملة ، وسرعان ما سرعان ما ساهمت السوق العالمية في التطورات الرئيسية التي تجري في السوق. إن الطبيعة اللامركزية للعملية المشفرة ، على الرغم من إمكانية السحب الأولي للعديد من مستخدميها ، هي فقط نقطة قفزة للمستهلك الحديث لطريقة الدفع المجهولة. تسمح العقود الذكية والتوثيق الأعمى ومجموعة من الابتكارات الأخرى للمستهلكين بالاستفادة من طريقة جديدة تمامًا لإدارة أعمالهم.


على وجه الخصوص ، لا يزال السوق المصرفي المتنامي في العالم من cryptocurrency يتحول رؤساء باعتبارها واحدة من الحركات الاقتصادية الأكثر إثارة للاهتمام من القرن الحادي والعشرين. كل يوم ، تظهر منظمات جديدة ، تقدم واجهة جديدة وعملة للمستثمرين لاستخدامها في تطبيق ونمو وتوحيد مخاوفهم المصرفية.


منصة ATB Coin هي واحدة من هذه المنظمات. على الرغم من كونه نتاج عدة سنوات من الأبحاث والتخطيط المستقل ، إلا أن إطلاق ATB المفتوح للعالم كان سريعًا جدًا - حيث طرح موقعه الرسمي على الإنترنت في بداية هذا العام ، أصبح ATB يكتسب المزيد من القوة كمنصة فعالة للتكامل السريع للاستثمارات من أجل تزايد الديموغرافية للمستثمرين المشفرين في النظام الاقتصادي الجديد.


للبدء ، يحتاج المستهلكون إلى أن يدركوا أن عملة ATB هي عملة مشفرة غير مركزية. هذا يعني أنه لا توجد أي كيان واحد يتحكم في العملة أو منصة ATB. بدلاً من ذلك ، يربط blockchain واسع النطاق آلاف البتات من المعلومات معًا ، مما يمنع التغيير مع الحفاظ على إخفاء هوية المعاملات.


تستعد العديد من ميزات ATB Coin للتأكيد على وتوسيع نطاق إمكانات الميزات الأساسية لكلمة عملة مشفرة. إن نظام الشهود المنفصل ، وإعداد شبكة البرق ، وكذلك القدرة على عقد المتاجرة والعقود المعتمدية هي كلها جوانب من ATB التي تمنح منصة عالمية فريدة للعملاء من خلفيات الاستثمار المتنوعة بشكل متزايد.


ستوضح الأقسام الفرعية التالية بعض المزايا الرئيسية التي تقدمها الجوانب الرئيسية لمنصة عملات ATB.


SegWit هو تكوين فريد لمنصة ATB Coin التي تسمح للمبرمجين والخبراء بتجنب لغز مهم في عالم cryptocurrency. بدلاً من الاضطرار إلى زيادة حجم الكتلة لحجم تخزين المعلومات ، يسمح نظام W Segregated Witness بمعاملات لزيادة كفاءة المعلومات إلى أقصى حد مع تقليل حجم الكتلة.


يدعي ATB أن النظام يسمح بوضع "المعاملات في كتلة أعلى من الكمية". بالإضافة إلى ذلك ، يشير المطورون إلى أن تهيئة SegWit تحل تلقائيًا مجموعة متنوعة من المشكلات التي تشمل "قابلية التوسع في الشبكة ، وتجاوز الفدرة ، وسرعة المعاملة ، وتقليل العمولة". إذا ثبتت هذه التطورات ، يمكن أن تحسن بشكل كبير الطريقة التي تتم بها المعاملات عبر الكتلة.


يسمح نظام كتلة الإصلاح الذاتي لل blockchain لتعظيم الكفاءة والسرعة التي يتم طلب المعاملات وتنفيذها.


شبكة البرق.


هناك جانب آخر من مبادرة ATB Coin لتحسين عملية المعاملة هو شبكة Lightning الخاصة بها. يشرح قسم الأسئلة الشائعة ، قائلاً إن البروتوكول يسمح لهم "بتحسين عملية الدفع" داخل blockchain.


بالإضافة إلى ذلك ، تتيح شبكة Lightning للمستهلكين تقليل مقدار الوقت المستغرق والعمولات المدفوعة في أي معاملة معينة.


يضيف نظام المصادقة "2 من 2" طبقة إضافية من الأمان والسرعة إلى العملية ، مع تفويض اثنين من التوقيعات في كل معاملة.


تعتبر العقود الذكية واحدة من الأجزاء القليلة في عملية ATB Coin التي لم تقم المنظمة بإنشائها بنفسها. وبدلاً من ذلك ، أصبح دمج تقنية العقود الذكية هو القاعدة التنظيمية المصرفية داخل سوق التشفير.


إن العقود الذكية هي في الأساس مجموعة من الأكواد القابلة للتنفيذ والتي تسهل عددًا من أنواع المعاملات المختلفة بين المستخدمين. تتمثل الفائدة الرئيسية لاستخدام عقد ذكي في أنه يسمح للأطراف المشاركة في المعاملة بإجراء أعمالهم مع استبعاد العامل البشري تمامًا - ولا يستطيع أي إنسان التدخل في اختتام العملية.


محافظ متعددة العملات.


على الرغم من أنها ليست الميزة الأكثر تطورا من الناحية التكنولوجية لشبكة ATB Coin ، إلا أن إدراجها لتكنولوجيا المحفظة متعددة العملات يجسد الكثير من النوايا حول نيتها كمنظمة مصرفية للتجار من جميع الخلفيات.


محافظ العملات المتعددة هي ببساطة محافظ تتيح للمستخدمين تخزين العملات "الشائعة" في مكان واحد.


الابتداء مع ATB Coin.


لا يتاح الكثير من العمليات الفعلية المتضمنة في ATB Coin إلا عندما يطلب المستهلكون معلومات إضافية. ومع ذلك ، ينبغي على القراء أن يدركوا أن الشركة تقدم أساسا منصة استثمار لا مركزية تتمتع بقدرات تعدين وفرص لتقاسم الأرباح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.