الأربعاء، 9 مايو 2018

إشارات cryptocurrency عرض تجاري


<h1> إشارات Cryptocurrency المتتالية </ h1>


نحن نقدم إشارات تداول العملات المشفرة لأسواق cryptocurrency استناداً إلى البيانات التحليلية. نقوم بالبحث وتحليل بيانات التداول وتقديم إشارات للتداول المربح. نحن نحلل كل أفضل cryptocurrencies وتتيح لك أن تقرر ما إذا كنت تريد الذهاب أم لا. سيعمل تبرعك على تشغيل هذا الموقع لتوظيف أفضل محلل ، وتقديم خدمات جديدة للحصول على تحليل أسرع وعملة جديدة للمسح / التحليل وغير ذلك الكثير. هذا هو حل الفوز للتاجر وبالنسبة لنا. وتشمل عمليات التبادل لدينا Bittrex و Poloniex و Kraken و Bitstamp و Bitfinex و Yobit.


انضم إلى قناة برقية خاصة حصرية لإشارات التداول الحصرية.


ستحصل على إشارات مبكرة قبل نشرها على صفحتنا على الفيسبوك وقناة برقية عامة.


سيتم قفل الإشارة الخاصة بالأعضاء المدفوعين كإشارة خاصة ، ويمكن للعضو فقط فتحها ، ولا يمكنك رؤية هذه الإشارة في صفحة الفيسبوك الخاصة بنا أو قناة برقية عامة.


تحليل كل cryptocurrency مربحة مع تأكيد الارتفاع والهدف.


نشر تحليل مباشر عبر قناة برقية حصرية https://t. me/cryptosignalorg.


طلب أي تحليل عبر صفحة الفيسبوك والبريد الإلكتروني والبرقية.


ستحصل على إشارات مبكرة قبل نشرها على صفحتنا على الفيسبوك وقناة برقية عامة.


فرز الأسهم تحقق من Cryptocurrency Signal Finder الجديد!


أنشأنا قسم Cryptocurrency منفصل لجعل البحث عن cryptos أسهل ، لكن لماذا نتوقف عند هذا الحد؟ نحن سعداء لتقديم Cryptocurrency إشارة الباحث لدينا المتحمسين التشفير! أنت الآن قادر على تصفية cryptocurrencies على أساس المقاييس المختلفة ، والأطر الزمنية والمؤشرات الفنية. يمكنك أيضًا تعيين التنبيهات وحفظ النماذج والقيام بالكثير من خلال هذه الأداة القوية والمفيدة.


يمكنك فتح Cryptocurrency Signal Finder من القائمة الرئيسية.


أو يمكنك فتحه مباشرة من المخطط الخاص بك.


اسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك. هي محل تقدير كبير ملاحظاتك واقتراحاتك!


CryptoCurrency مقابل الفوركس.


يوضح FxPremiere على CryptoCurrency مقابل الفوركس.


CryptoCurrency مقابل الفوركس.


إشارات CryptoCurrency.


CryptoCurrency مقابل فوركس هي واحدة من أكثر المواضيع المحكية منذ عام 2015. جلبت موضوعها المستثمرين الدوليين إلى مجموعات الاجتماع في ردهات الفندق لمناقشة S. W.O. T. (نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات فيما يتعلق بالمقارنة.


منذ سنوات قليلة ، عندما سمعت لأول مرة عن Bitcoin LiteCoin وغيرها ، رفضت الفكرة تمامًا كمتاجر محترف في الأسواق المالية. كنت أعتقد أنه لا توجد فرصة لذلك للبقاء على قيد الحياة في هذه الشبكة من الأسواق. عندما تقرأ عن مخترعي الفوركس من خلال الأحداث التاريخية للجدول الزمني ، فقد واجهوا مقاومة كبيرة في الوقت. نفس الرفض واجه الوافد الجديد بمجرد فتحه في عام 2008 من قبل "ساتوشي ناكاموتو". ومع ذلك ، فإن Bitcoin وضعت نفسها كأفضل تجارة فوركس في الأسواق حيث وصلت إلى 19،000،000٪ في 7 سنوات فقط.


Live CryptoCurrency مقابل إشارات فوركس.


Cryptocurrencies المنتجات الرقمية تبدو معقدة. حتى لو أردنا معرفة المزيد عن أمن نظام الأسواق والجوانب القانونية. في هذه المقالة نركز على LiteCoin / Bitcoin كأول عملة أولى من نوعها متبوعة بتبادلات أخرى مثل dash ، Ripple ، Ethereum إلخ. سوف نكتشف كل شيء عن cryptocurrencies ، الوضع القانوني وكيفية تحليل وتداول cryptocurrency مقابل Forex .


ما هو Cryptocurrency؟


Cryptocurrency المعروفة باسم العديد من العملات الرقمية في عالم الأسواق الرقمية هي أصول العملة الرقمية ، وتنفيذها إلكترونيا وليس من خلال فرصة جسديا. لا تصدر أو تخمد لأي جهة حكومية ؛ ومع ذلك ، فهي عملة لا مركزية باستخدام تشفير سلاسل التجميع لتعميم زقزقة إلى نظير دون إشراف البنوك المركزية ، في وقت قصير بتكلفة منخفضة تعرف أيضًا باسم Cryptocurrency.


نشأة cryptocurrency. في الأول من نوفمبر 2008 ، بعد شهر واحد فقط من انهيار أسواق الفوركس الرأسمالية المالية ، أصدرت مقالة منشورة تحت عنوان "ساتوشي ناكاموتو" من قبل مدون مجهول مقالاً للنظير. أوضحت الفكرة العامة للصفحات الـ11 أن نظام التشفير هو نظام يمكنه تنفيذ واستبدال جميع التحولات المالية على الإنترنت دون اللجوء إلى النظام المصرفي عن طريق اختراع نظام عملة رقمي مشفر ، وهي فكرة عبقرية جعلت ضجيجًا كبيرًا في المحادثات بين الأولاد الكبار في الأسواق المالية.


CryptoCurrency أخبار الفوركس.


من الواضح أن النظام المصرفي لديه الكثير من المشاكل التي لا يمكن إصلاحها حتى تظهر بشكل طبيعي على الرغم من التكنولوجيا الحديثة. الأسباب لا حصر لها: نظام الضرائب فاسد ، والإرهاب جيد وهذا موضوع مختلف ، وغسيل الأموال الذي هو كبير مع تقدم السنوات ، وارتفاع تكاليف تحويل الأموال ولكن بعض الشركات تغطي هذا الآن وإفلاس دول العالم الثالث مما أدى إلى تقييدها تحويل الأموال في كثير من الحالات. لذلك وجد ساتوشي ناكاموتو أساسًا حلًا للنظام المصرفي للديناصورات.


آلية Cryptocurrency.


Cryptocureny باسم 'Bitcoin' باستخدام ما يسمى أنظمة "سلاسل السلاسل" في حال قرر حامل العملة نقلها إلى آخر...."سلاسل الكتل" عبارة عن دفتر أستاذ ضخم لصفقات cryptocurrency مرتبة في مجموعات بيانات تسمى "كتل مثل الطوب". يحدث ذلك من خلال معادلات خوارزمية مجفرة تسمى "سلاسل تتحدث عن نفسها". وبعبارة أخرى ، تشبه هذه السلاسل الأرقام التسلسلية لكل معاملة مثل شفرة الفحص ، والتي تمكن "عمال المناجم" من مراقبة عملية المعالجة.


تتضمن عملية تداول cryptocurrency أربعة أطراف ؛ المصدر الرئيسي لـ Bitcoin ، مشتر العملة المعروف باسم المنقول إليه المنقول إليه الجديد ، وبين المحيل والمنقول إليه ، يوجد "عامل منجم". جاءت كلمة "مينر" من الفعل في القاموس الذي أنا متأكد من أن معظمهم ليسوا على دراية بـ "الألغام" مثل تعدين الذهب أو تعدين الفحم.


CryptoCurrency مقابل اشتراك إشارة الفوركس.


CryptoCurrency مقابل فوركس - حتى يومنا هذا تجري الآلاف من المعاملات كل ميليسيتها لنقل cryptocurrencies وسرعان ما سيكون المليارات في الثانية. على عكس وسطاء الفوركس ، لا تعمل البنوك المركزية الاستثمارية التي لديها مكتب خلفي لمتابعة معاملات العملاء على نفس الشئ مع التشفير ، "لا يمكن لمصدر العملة المشفر أن يراقب كل صفقة واحدة مع النتيجة الرئيسية التي لديها اتفاقيات مع شركات تكنولوجية خاصة تحافظ عليها هذا التاريخ المتقلب الخاص من الحكومات ، عمال المناجم ، والتي هي مسؤولة لرصد هذه المعاملات بين الأقران انظر كل شيء على الرغم من قراءة المزيد عن إشارات العملة تشفير الفوركس.


أول عملة رقمية تم تقديمها كانت Bitcoin واليوم يظل المعيار الذي تقارن به جميع العملات الأخرى. بعد أن جاء Litecoin ، لذلك تقف أعلى 2 عملات ذات قيمة عالية في سوق رأس المال. هناك العديد من العملات الأخرى التي تصل أيضًا إلى حصة سوقية عالية المستوى مثل Ethereum و Dash و Ripple.


Cryptocurrency القانونية الإطار.


كان Bitcoin هو أول عملة مشفرة صدرت في عام 2008. وهي مملوكة لشركة Saint Bitts الواقعة في جزيرة Saint Kites Island. لن يصدر Bitcoin أكثر من 20.9 مليون وحدة منها في أي مكان في العالم - أفضل مزود إشارة فوريكس في العالم.


بعض البنوك مترددة للغاية. البنوك المركزية الأخرى مستعدة لقبول التعامل. مع الحقائق في أسواق هذا الجدول. CryptoCurrency مقابل فوركس كان بنك اليابان أول بنك يأخذ زمام المبادرة ويقبل LiteCoin و Bitcoin و Dash و Ripple كوسيلة مقننة لطريقة الدفع. مع مخاوف بشأن أمن نظام blockchain.


معالجة المعاملات بيتكوين.


قد تكون سمعت الكثير من القصص عن الناس الذين صنعوا الثروة بعد شراء Bitcoins.


الآن ، نظام التداول Cryptocurrencies لا يزال غير كامل. السبب في أن سوق العملات والأسهم هي ديناميكيات لأنه يمكن القيام بها على الفور من قبل السلطة. ستتيح لك سلطة التخليص إجراء المعاملات على الفور ، ولا تزال ديناميكية Bitcoin غير مرنة بعد. في الآونة الأخيرة ، بدأت CryptoCurrency مقابل وسطاء الفوركس الفوركس لوضع بعض cryptocurrencies على منصات التداول الخاصة بهم. هذه الميزة تعطيك خيار التكهن على cryptocurencies مع النظام الهامشي.


من المهم تصنيف "cryptocurrency" تحت واحدة من الفئات الرئيسية الخمسة لأسواق رأس المال المالي الرقمية ، وهي الأسهم والدخل الثابت والعملات والسلع وعقود الفروقات. بالتأكيد لا أحد يحتاج إلى وقت لاكتشاف أنه لا ينتمي إلى فئة الدخل الثابت - CryptoCurrency مقابل فوركس.


واعتبارًا من عام 2009 ، وهو تاريخ بدء البتكوين حتى عام 2011 ، كان الذهب صعوديًا ولم يكن للبيتكوين زخم كبير في ذلك الوقت في السوق ، ولكن في نهاية عام 2012 إلى عام 2016 كان الذهب متجهًا نحو الانخفاض بينما ارتفع سعر البيتكوين.


مقارنة BTC / USD بمؤشر الدولار ، من 2009 - 2014 حيث كان Bitcoin ثابتًا ولم تتحرك فوقه. بدءًا من عام 2015 ، لدى الدولار والبيتكوين علاقة إيجابية.


ترسل FxPremiereGroup المعروفة إشارات Fx حية بما في ذلك أدلة التعلم الفوركس مرتين في الأسبوع.


فلماذا لا تنضم إلى قائمة المشتركون وتلقي التحديثات اليومية عبر الرسائل القصيرة / البريد الإلكتروني.


بعد الملاحة.


أرشيف.


إشارات فوركس | تنبيهات CryptoCurrency من قبل مجموعة FxPremiere | SSL.


الفوركس الإشارات | CRYPTO CURRENCY TRADING SIGNALS | حساب الفوركس / حساب CRYPTOCURRENCY.


| لندن ونيويورك رقمي إشارات جلسة رأس المال |


يعمل مع جميع الفوركس و Cryptocurrency وسطاء.


ملفات تعريف الارتباط المستخدمة. تداول العقود مقابل الفروقات / Crypto أمر محفوف بالمخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. تأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر أكثر مما تستطيع أن تخسره.


عملة معماة.


نمط العلم - استمرار الاتجاه. حركة بسيطة في الاتجاه الصعودي. شراء على إشارة اندلاع الدخول: 10900 الهدف: 16540.


يقع السعر عند منطقة الانعكاس القوية التي تشكلت من مستوى المقاومة ، خط الاتجاه الهبوطي و SMA100. مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء ، وربما نرى انعكاس السعر مع الانخفاض على المدى القصير. يؤكد الرسم البياني للـ MACD على الحركة الهبوطية ، لكن خطوط MACD و DMI لا تزال تعطي إشارات صعودية. فكرة التداول هذه مبنية على اختراق فوق منطقة الانعكاس مع.


XVGBTC السعر شكلت مثلث شراء على خط الدعم ، بيع على المقاومة....حصلت على اثنين من سعر الدخول واثنين من الهدف لهذا الإعداد: الدخول ل XVGBTC: 1000 الهدف: 1456 (46 ٪) - الدخول ل XVGBTC بعد كسر مثلث: 1500 الهدف: 2811 (90 ٪)


TRON في الوضع التصاعدي ، تم تصحيحه إلى مستوى الدعم الجيد والمستوى. Im Holding TRON ، وزادت مؤخرًا من وضعي TRX في الحافظة. يتحرك السعر الآن في 3 أنواع من الأنماط: 1. الوقوع في الوتد (الصعودي) 2. المثلث الصاعد الكبير (الصعودي) 3. الانتقال في المدى القصير نطاق التداول المستقل الدخول لأولئك الذين ليس لديهم TRX في المحفظة ، أو يريدون زيادة.


عملة رقمية صغيرة إلى أعلى 10 شفرات مجفرة ، جعلت ترون أنها تتحرك أو لا تزال في العمل؟ TRXBTC Capitalized Capital - $ 971،846،000 (24hr TILL NOW) عقد صفقاتك مع CMP في 1050 تحديد الأهداف إلى الهدف 1: 0.01481 (48٪) الهدف 2: 0.01847 (83٪) الهدف 3: 0.02829 (182٪) لديهم أي شكوك؟ من إعلامنا في قسم التعليقات أدناه والتأكد من ذلك.


Zcash تكسير الاتجاه الهبوطي في الكلاسيكية عكس نمط رأس مقلوب & أمبير ؛ الكتفين ايم يضيف إلى موقفي الآن. دخول آمن: 0.0454 الهدف 1: 0.0753 (هدف H & أمبير ؛ S) الهدف 2: 0.0939 الهدف 3: 0.1120 سعر السوق $ 2 079 385 912 USD 141،154 BTC Volume (24h) $ 239 843 000 USD 16،281 BTC Circulating Supply 3،018،156 ZEC USD.


بلدي المفضل المفضل altcoin. وهي الآن في منطقة طلب نشطة جيدة للغاية. سيكون لدى حاملي ETC فرصة جيدة للثراء هذا العام. أهدافي لـ ETCBTC: 0.0031630 0.0053140 0.0075735 (الربح بنسبة 240٪ للمستثمرين) تحليل الدولار الأمريكي: https://www. tradingview. com/chart/ETCUSDT/kSBDRHSx-Ethereum-Classic-When-Size-Does-Matter/ __ Join telegram @ altcoinwhales.


يتحرك السوق جانبيًا عند مستوى الدعم عند 220.00. يرتد السعر من هذه المنطقة ويمكننا استخدامه كفرصة تجارية جديدة. كما يبدو أن السوق لديه إمكانية للوصول إلى الارتفاعات السابقة. يمكننا محاولة التقاط الحركة الصعودية المحتملة. يمكن وضع طلبات الشراء المعلقة عند مستوى 260.00 مع أوامر الوقف عند مستوى 195.00. أهداف الربح هي 335.00.


إذا كنت على المدى الطويل: أغلق أجهزة الكمبيوتر المحمول وافتحها في ديسمبر 2018 لعيد ميلاد سعيد للغاية. قصير المدى: ابق عينيك على تلك الانخفاضات الصغيرة كما هو موضح أعلاه. طويل الأجل: $ 5 على المدى القصير: 1.10 دولار قد أقوم بتحديث هذا من وقت لآخر إذا كان الناس يريدون.


مرحبًا ، هذه رافائيل ، من CryptoTwins. اليوم أحمل وجهة نظري على Verge (XVG). تقع Verge في بقعة حاسمة الآن. انها سوف تحاول اندلاع على منطقة المقاومة الصغرى (الخط الوردي) ثم ترتفع إلى ATH جديد. بعد إطلاق بروتوكول Wraith بالكامل ، أصبحت Verge جاهزة للطيران الآن. الإعداد الصاعد هو كل شيء هنا ، والصبر سيكون مفتاح النجاح هنا. شراء كبيرة.


يبدو أن سعر RDD سيأتي مفاجأة لنا في الشهر المقبل. أنا أبحث عن الدخول عند مستوى 61.8 فيبوناتشي. سأبيعها جزئيًا في المستويات الرئيسية. الدخول ، إعداد حد الشراء: 124 الهدف 1: 196 الهدف 2: 300 الهدف 3: 384 الهدف 4: 492.


يصل سعر الكود المصغر eBoost إلى القمة بمقاومة أخرى ، حيث إنه حاليًا في مرحلة PUMP (الشراء الجماعي). يتم تحديد مستويات الهدف على الرسم البياني.


التحليل الفني: لقد حدد الظل الطويل لشمعة العرض منطقة الطلب (الخضراء) بين المستويات 25.84 دولار - 30.00 دولار ، ويمكن أن يؤدي الانتهاك الخطير لهذه المنطقة إلى عكس الثيران. ستكون نتيجة هذا السلوك في السوق هو انخفاض السعر نحو خط الاتجاه الذهبي حول مستوى 20.00 دولار. في الوقت الراهن ، ومع ذلك ، لا توجد أسباب لذلك.


انخفض السعر إلى منطقة عكس محتملة. هذه المنطقة إذا تم تشكيلها بواسطة 0.382 مستوى فيبوناتشي ، خط الاتجاه الصاعد و SMA100. يجب أن نكون مستعدين لرؤية انعكاس السعر مع المزيد من الحركة الصعودية إلى مستوى المقاومة 20000.00. هناك على الأقل سببان للاعتقاد بأن السعر يمكن أن يرتد من هذه المنطقة. المنطقة قوية ومؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع. مواقف طويلة.


الارتباط مع BTC قوي حيث أننا نتبع نفس النمط. كان لدينا 4 ساعات داخل كسر الدب شريط التي أعطت رؤساء يصل إلى انخفاض 8 دولارات. والآن ، يجب على المضاربين على الصعود تكوين أدنى مستوى له على مدار 4 ساعات في محاولة للارتداد إلى أعلى الارتداد يوم أمس. من المرجح أن نرى هذه المتابعة من خلال ما إذا كان يتم ذلك مع BTC أيضًا. الزخم مع الدببة وهو كذلك.


تتيح لنا BTC فرصة جديدة لفتح استثمارات طويلة الأجل. مؤشر القوّة النسبية + CCI يشكّلان تباعد إيجابي ودعم انعكاس الاتجاه. ارتد السعر بسرعة من القاع فوق مستوى MA100 ومستويات دعم قوية من 14000 و 14،590. بمجرد أن يتقاطع MACD فإنه يعطينا إشارة أخرى للحركة الصعودية. إشارة قوية لبداية جديدة.


تقلص ستيلر لومنز بشكل حاد ، ولم يتعاف تمامًا من تعطل الأمس. جنبا إلى جنب مع Ripple ، واصلت تحطم يوم أمس لتصل إلى XLM الثابت ، حيث كانت بالفعل في مرحلة التصحيح على أي حال. التوحيد أمر لا مفر منه ، وهذا سوف يشكل المرحلة النهائية من نمط رأس التنين قبل اندلاع آخر. نحن نحوم حاليا في حوالي 0.61 دولار أو.


نحن ننتظر وقتًا طويلًا لرؤية الاتجاه اليومي لكسر الخ. الآن لدينا المقاومة الأخيرة قبل الترند الصاعد على الرسم البياني اليومي.


سوق Cryptocurrency.


Cryptocurrencies....مدمج ، الآن في إسفين مضغوط ، جاهز للصواريخ (HODLER)


وقد تم دمج XRPUSD في مثلث منذ ATH. إنه الآن يقترب من نقطة المثلث وأتوقع أن يكسر الاتجاه الصعودي. استند هذا على قوة الارتداد السابق عندما وصل السعر إلى قاع المثلث وحقيقة أن الاتجاه السائد صعودي للغاية. تتطابق نقطة المثلث مع مستوى ثلاثي.


هذه هي الطريقة التي أرى بها الموجة بين الأطر الزمنية المنخفضة والعالية. تأخذ ABC على هياكل بديلة فردية على المستوى الأصغر لإنشاء تصحيح الاتجاه الهبوطي. إذا كانت هذه هي الحالة ، فإن السعر يجب أن ينخفض ​​إلى ما دون 0.00011043 قبل أن يتم استكمال الموجة التصحيحية ويمكن أن تبدأ دوافع الاندفاع الصعودي. واسمحوا لي أن أعرف إذا كنت ترى أي شيء.


الذهاب إلى القمر في عام 2018.


لاحظ 3 قمم منخفضة و 3 قيعان أعلى. السعر يجلس حاليا في ATH السابقة ، مشيرا إلى ما إذا كان الخروج سوف تصل إلى ATH جديد. يضيق البولنجر باند أيضًا.


تداول ZCL في نطاق وجاهز للاختراق - أدخل إشارة تأكيد الاتجاه خارج المثلث.


يقول السيد فيبوتشي هكذا: P.


هذا هو الرسم البياني للاربع ساعات من بيتكوين ، Bitfinex. وقد أدى الاختلاف الهبوطي عند القمة الأخيرة المنخفضة إلى تراجع سريع ، حيث ارتد حيث كان في حاجة إلى الارتداد. نحن نتداول حاليا بشكل مؤقت. لدينا الآن إسفين جديد. عادة ، أفقد المال في هذه البيئات. أنا أحب التداولات نظيفة وسهلة. أنا لا أستمتع بالمضاربة داخل نطاق معين. ومع ذلك ، هذا كل شيء.


أعتقد أننا سنرى بعض الإجراءات على الأمواج قريباً. انتعشت الأسعار من خط الاتجاه ، وأكد الصليب الذهبي اليومي ، ومؤشر القوة النسبية اليومي يتحرك صعوديًا وبدأ مؤشر الماكد في دعم الحركة. السعر يدفع حاليا من خلال سحابة 4 ساعات ، وبناء حجم.


مازال يشاهد. أظهر الاتجاه الضعف ، تحطم بيتكوين بعد كسر الكسر تسبب في حادث تحطم فلاش في جميع أنحاء مجال تشفير (شائع جدا). نأمل أن لا يكون هذا حافزًا يؤدي إلى انعكاس هبوطي. سعيد لفتح قصيرة إذا أظهرت الفرصة نفسها.


المعارف التقليدية. ايم التفكير هذا قد لا يكون علامة جيدة !! أفكار؟؟


إذا وجدت هذا مفيدًا ، فالرجاء الإعجاب به والتعليق عليه ومشاركته. إذا قررت أن تخطو خطوة أخرى وتتابعها مع T'A الخاص بك ، يرجى قراءة رسالة ، أحب أن أرى المدخلات الخاصة بك ، وبالتأكيد لقد فاتني بعض الأشياء. كل عام وأنتم بخير! p. s أيضا ، من الحكمة للنظر في الارتفاع الكبير في الآونة الأخيرة من ICO التي يتم امتصاص كل.


جعلت نيو قمة جديدة.


بعد الانتهاء من موجة ((e)) من المثلث ، ارتفع السوق تمامًا كما كان متوقعًا. أتوقع أن يسافر هذا إلى ما لا يقل عن 22،700 دولار ، لكن على الأرجح 27،700 دولار. ومع ذلك ، ولكي يكون هذا خيارا قابلا للتطبيق ، يحتاج مبلغ 14.150 دولار إلى الاحتفاظ بالسعر وعدم اختراقه. إذا كان الأمر كذلك ، فتوقع المزيد من الحركة الهبوطية خلال الأيام والأسابيع القليلة القادمة. انا افضل .


لا يزال بإمكان TRX الاختراق في الساعة القادمة ، ولكن إذا فشلت في الذهاب على الفور ، فسوف تحتاج إلى الانخفاض أدنى القاع السابق السابق أولاً. مستويات المقاومة.


مع صعود البيتكوين شهدنا الكثير من cryptos تفقد قيمتها ، وأعتقد أن الكثير من المال هو الخروج من العملات الأجنبية والذهاب إلى بيتكوين ، وبالتالي فإنني لا زلت متفائلا على XRP ومعظم tccoins. EW تظهر أننا على الموجة التصحيحية الرابعة التي لم تكتمل. إذا كان تحليل EW صحيحًا ، فمن المفترض أن نرى XRP نزولًا أقل ، ومن المحتمل وصولًا إلى 0.60.


عملة معماة.


XRP CMP 2.71. لوحظ كسر نمط الكأس في الرسم البياني 4 ساعات. الهدف 3 زائد.


تحليل سعر XRPBTC للمتاجرة النهارية EMA 20 يعطي الدعم ، MA 50 خط دعم قوي ، RSI تقريبا على مدى منطقة الشراء ، هناك مخاطرة قليلة في هذه التجارة ، مستوى الدعم - 17952 ساتوشي.


14 ديسمبر .. إنه يتسلق .45 دولارًا أمريكيًا إلى 0.83 دولار أمريكي - فرق 38 سنتًا ديسمبر 21 .. صعد. 71 USD tp 1.12 دولار أمريكي .. الفرق 41 سنتًا ديسمبر 28 .. نتوقع 1.5 USD ..


LTC / USD cmp 348. الرسم البياني 4 ساعات - التجميع في التقدم مع تشكيل نمط الكأس غير المتكافئ. الجانب الأيمن من الكأس لديه سلسلة من تشكيل HH و HL. السعر الحالي يشكل HL وينتظر الارتفاعات. 400 زائد الهدف ممكن للغاية.


ETH / USD cmp 407. Target 550 plus stop 350. 1) يتراجع السعر إلى مستوى المقاومة السابق والذي يجب أن يكون دعمًا مثاليًا. 2) السعر يستريح على خط اتجاه دعم طويل الأجل. 3) السعر فوق دعم 30 م.


إيثروم تبدو قوية. قد يقترب من 1000 دولار في غضون أيام قليلة .. إذا لم تكن موجودًا بالفعل ، فاستخدم هذا للدخول.


#HODL ETH حتى نهاية jan atleast. هدف المتسابقين القصير هو 790+


XLMBTC Bittrex تحليل سعر هذا السعر العملة بالفعل في Over Bought Zone ، مستوى الدعم - 1545 ساتوشي الفرص هي السعر الذي يجب أن يلامس مستوى 2072. كل خطوط المؤشرات صاعدة نحو الأعلى .. هناك بعض الفرص بأن يرتفع السوق. إذا كان هذا المخطط مفيد لك ، فلا تنسى متابعتنا ..


نحن نتمتع بفرصة جيدة لاستكمال هذا في الساعات ال 12 المقبلة. دعم قوي ، خط ترند عرض على الرسم البياني. مكافأة مقابل مكافأة TP # 1 هي 1: 1.


BTC / USD CMP 12433 TARGET 9000....4 HR CHART 1) هيكل السعر لديه H & amp؛ النمط S النمط الهابط. 2) 200 ema breakout هي سلبية كبيرة. 3) يضيف اختراق خط العنق مزيدًا من القوة إلى وجهة النظر الهبوطية.


واضح تبرز خارج نمط في Bitcoin كان هناك. على الرغم من أن الآن هذا الرأي هو بعد فوات الأوان #BTCUSD # BITCOIN.


BTC / USD - Short Call CMP 16113 TARGET 12775. 1) السعر أقل من 30 ema على الرسم البياني للأربع ساعات 2) دعم السعر للفائدة عند 16115 بمتوسط ​​أعلى من vols. 3) الانهيار بعد نمط العلم يشير إلى BTC مرشح مثالي للاختصار.


WINGS / BTC Cmp 6475 الهدف 9000 بالإضافة إلى 1) كسر المقاومة الرئيسية في مخطط 4 ساعات. 2) شكّل تكوين HH و HL إشارة ترند إشارة سليمة.


متابعة التحليل على الرسم البياني لساعة واحدة في الأمس حيث تم إعطاء تحيز طويل عند حوالي 4. IOTA / USD CMP 4.80 الهدف 5.50 بالإضافة إلى اختراق Rightgege لوحظ مع كميات كبيرة للغاية. يدل على نموذج صاعد قائم على الزخم. 5.50 هدف متحفظ. يمكن أن يذهب أبعد من 5.50 بالقرب من 7 زائد إذا تم تجاهل التقلبات على المدى القصير.


NXT / BTC لوحظ اختراق مستطيل في الرسم البياني للأربع ساعات مع أحجام جيدة. cmp 5400 target 6000 plus.


IOTA / USD CMP 4.03 Target 5 plus 1) 30/200 ema crossover point. 2) السعر يخترق خط مقاومة الاتجاه مع أحجام جيدة.


BCH / USD الهدف 2425 بالإضافة إلى اختراق مستطيل لطيف لوحظ على الرسم البياني للأربع ساعات يوجد نموذج صعودي قوي عند الاختراق مصحوبًا بأحجام.


LSK / Dollar cmp 13.81 target 20 plus stop 10 4 hour chart - لوحظ الاختراق مع أحجام ضخمة. اختراق مستطيل.


استعراض استعراض التداول.


مراجعة التداول - تغطي مختلف أجهزة الغربلة المضمنة في هذا البرنامج الشامل. من فرز الأوراق المالية ، وفاحص إشارات فوركس ، و ScreenerComber. Tradingview هو برنامج رسم على شبكة الإنترنت مع الرسوم البيانية كبيرة والعديد من الأدوات المفيدة.


مع العديد من المقاييس الفنية والأساسية التي يمكن دمجها ، يجعل Tradingview عملية فحص المخزون سهلة. وبصرف النظر عن الرسوم البيانية الرائعة ، فهي واحدة من الخدمات القليلة التي تقدم بيانات البورصة الدولية ، والبيانات الآنية (المجانية) المتأخرة.


تشمل بعض أسواق الأسهم الدولية التي تشملها الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا وهونغ كونغ وسنغافورة واليابان والهند والصين والعديد من الدول الأوروبية.


بالإضافة إلى الأسهم ، لدى Tradingview أيضًا بيانات عن العقود الآجلة ، الفوركس ، Cryptocurrency ، بالإضافة إلى البيانات الاقتصادية العالمية. هذه واحدة من الأدوات التي أستخدمها ، حيث أنني أتاجر في الولايات المتحدة وأمريكا. الأسهم البريطانية ، والأسواق الدولية عبر صناديق الاستثمار المتداولة.


في رأيي ، لدى Tradingview بعض من أفضل الرسوم البيانية على شبكة الإنترنت ، وسوف تتطابق مع العديد من المخططات المكتبية. ولقد جربت معظم الحزم منذ أواخر الثمانينات. من الجدير قضاء بعض الوقت في إعداد مظهر الرسم البياني حسب رغبتك.


قائمة أدوات Tradingview.


تمنحك قائمة الأدوات العديد من الخيارات من إنشاء قوائم مراقبة ، إلى عرض تفاصيل الأسهم والأساسيات والأخبار. هناك أيضًا أقسام لـ "التقويم الاقتصادي" و "تقويم الأرباح" و "قوائم التشغيل" و "التنبيهات".


تشمل الأدوات الاجتماعية المحادثات العامة والخاصة و "أفكار الأفكار" و "الإشعارات".


أساسيات البورصة


من نافذة "التفاصيل" ، يمكننا الاطلاع على مزيد من المعلومات حول السهم ، بالإضافة إلى أساسياته.


تتكون الأقسام الأساسية من "تاريخ السعر" و "التقييم" و "الأرباح" و "هوامش" و "الميزانية العمومية" و "بيان الدخل" و "مقاييس التشغيل".


عروض الأسهم


إن 'Hotlists' هي فحوصات مسبقة لمساعدتك على العثور على بعض من العوامل المحركة الرئيسية لهذا اليوم. هذه القوائم الساخنة متاحة لجميع البورصات الدولية. هناك المزيد من المسح الضوئي قوائم ساخنة المتاحة في Screener الأسهم الأوراق المالية.


البورصة عرض Trading.


بالإضافة إلى العديد من عمليات الفحص التي تم إنشاؤها مسبقًا ، يمكنك بسهولة إنشاء عمليات فحص الأسهم الشخصية الخاصة بك. المثال الموضح أعلاه هو شاشة الأسهم الخاصة بي أثناء التنقل.


بالإضافة إلى العديد من المعايير الفنية ، هناك أيضًا العديد من المقاييس الأساسية المتاحة لإنشاء عمليات فحص الأسهم الخاصة بك. على الرغم من أن لديّ العديد من شاشات المخزون استنادًا إلى التقنية أو الأساسيات فقط ، إلا أن بعض شاشاتي الأكثر قوة تجمع بين كل مرشح في فلتر واحد.


Tradingview الأسهم فرز الغربال.


يستخدم عارض الأسهم مقياسًا متحركًا لضبط معايير الفرز ، مما يجعله سهل الاستخدام للغاية. هناك أكثر من مقاييس أساسية كافية لإنشاء عمليات مسح قوية.


Tradingview Forex Signal Screener.


لمتداولي الفوركس ، هناك جهاز مستقل لتتبع إشارة الفوركس. وهذا سهل الاستخدام تمامًا مثل أداة فرز الأسهم ، مرة أخرى ، باستخدام مقياس انزلاق لتحديد المعلمات.


عرض التداول Cryptocurrency Signal Finder.


يبدو أن هناك اهتمامًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم بالتداول بالعملة المبتذلة في الوقت الحالي. يحتوي Tradingview على سوق cryptocurrency مغطاة بمخططاتها الممتازة ، والآن قاموا بإضافة "Cryptocurrency signal finder".


عرض الرسوم البيانية متعددة.


يستخدم معظم المتداولين جداول متعددة إما لاستخدام إستراتيجية متعددة الأزمنة الزمنية ، أو لرصد عدد من الأسهم.


يسمح إصدار Pro Plus من Tradingview بعرض أربعة مخططات في نفس الوقت. يسمح إصدار Premium بعرض عشرة مخططات....يمكن أن تكون المخططات من أطر زمنية مختلفة لنفس الأداة ، أو أدوات مختلفة ذات إطارات زمنية مختلفة.


4 الرسم البياني للتداول.


إن القدرة على مراقبة المخططات المتعددة أمر لا بد منه للمتداولين النشطين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا فتح علامات تبويب أو نوافذ متعددة للمتصفح ، تحتوي كل منها على العديد من المخططات.


خيارات الاشتراك في التداول.


هناك 3 مستويات من الاشتراك و Pro و Pro Plus و Premium.


أعتقد أن اشتراك Pro Plus يجب أن يوفر أكثر من ميزات كافية لمعظم المستخدمين. ولكن لمشاهدة الميزات المختلفة لمستويات العضوية المختلفة لنفسك ، انظر جدول مقارنة Tradingview.


Cryptocurrency: بيتكوين المخططات إظهار إشارات المتضاربة؛ شلالات Ethereum.


التحليل الأساسي والأسواق المالية.


- تمسك بيتكوين في شبق.


- الخسائر الأسبوعية في Ethereum تتجاوز 20 ٪


هل تبحث عن أفكار تداول جديدة؟ - احصل على دليل التداول اليومي المجاني من DailyFX.


بعد صعوبة في مساحة العملة المبتذلة مع جميع العملات الرقمية الرئيسية التي تسجل أداءً سلبيًا ، استقرت شركة BTC ذات الوزن الثقيل في السوق وقد تتطلع إلى إعادة تعويض بعض خسائرها.


تظهر نظرة على الرسم البياني اليومي تشكيل راية صعودي محتمل ، على الرغم من أن النموذج المنخفض / الأعلى إلى الأعلى الذي يظهر عادة ليس متميزًا تمامًا.


الرسم البياني: إطار بيتكوين اليومي (فبراير - 14 يوليو 2017)


على الرغم من ذلك ، يشير الرسم البياني لأربع ساعات إلى احتمالية أن يتحرك BTC حتى مع انخفاضه حيث أن التراجع الأخير شهد تحرك العملة تحت المتوسطات المتحركة الأسية لـ 20 و 50 و 100 يوم (ema). تم تأكيد الاختراق الهبوطي في 9 يوليو مع تقاطع هبوطي مع المتوسط ​​المتحرك لـ 20 و 50 يومًا تحت المتوسط ​​المتحرك لـ 100 يوم. كما تحول مؤشر الزخم من إيجابي إلى محايد.


الرسم البياني: إطار بيتكوين الرباعي ساعات (26 يونيو & ndash؛ 14 يوليو 2017)


كما تكبد ثاني أكبر عملة رقمية "إيتيريوم" (ETH) خسائر فادحة خلال هذا الأسبوع ، حيث انخفض بنحو 20٪. مع معظم التفسيرات لسقوط هذا الأسبوع بناءً على الرأي الشخصي بدلاً من تفاصيل السوق أو الإصدارات الفنية ، قد تكون ETC في حالة ركود متواصل في الأسابيع القادمة.


الرسم البياني: بيان Ethereum Five Day (10-14 يوليو ، 2017)


الرسم البياني عن طريق TradingView.


تحركات السوق / الرسملة & ndash؛ 14 من تموز 2017.


إذا كنت مهتمًا بالتداول ، فيرجى زيارة البرامج التعليمية المجانية على الويب الأسبوع المقبل حيث يناقش محللونا نطاقًا واسعًا من التحليلات الفنية والمخططات وإجراءات التجارة والشعور عبر مجموعة من الأصول.


--- كتبه نيك Cawley ، محلل.


لا تتاجر في FX ولكنك تريد معرفة المزيد؟ اقرأ دليل تداول DailyFX.


تقدم DailyFX أخبار الفوركس والتحليل الفني عن الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


فوركس التقويم الاقتصادي.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


DailyFX هو موقع الأخبار والتعليم على الإنترنت لمجموعة IG Group.


تحقق من Cryptocurrency إشارة جديدة مكتشف!


أنشأنا قسم Cryptocurrency منفصل لجعل البحث عن cryptos أسهل ، لكن لماذا نتوقف عند هذا الحد؟ نحن سعداء لتقديم Cryptocurrency إشارة الباحث لدينا المتحمسين التشفير! أنت الآن قادر على تصفية cryptocurrencies على أساس المقاييس المختلفة ، والأطر الزمنية والمؤشرات الفنية. يمكنك أيضًا تعيين التنبيهات وحفظ النماذج والقيام بالكثير من خلال هذه الأداة القوية والمفيدة.


يمكنك فتح Cryptocurrency Signal Finder من القائمة الرئيسية.


أو يمكنك فتحه مباشرة من المخطط الخاص بك.


اسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك. هي محل تقدير كبير ملاحظاتك واقتراحاتك!


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل ، يمكنك أن تشر لنا أي القصص تبرز حقا.


شروط Cryptocurrency: Tradingview. com.


Tradingview. com هو منصة مجتمعية للمستثمرين المحترفين والتجار مع طن من المعرفة والإشارات التي يتم تقاسمها بين الأعضاء. يتيح النظام الأساسي التحليل المتعمق ل Bitcoin وكل المعاملات الأخرى. يمكنك الحصول على تنبيهات حول المواضيع الحالية الهامة في مجال Bitcoin ، وهو أمر مفيد للغاية أيضًا للبقاء على اطلاع دائم.


Tradingview. com هو مورد مجاني كبير لتجار Cryptocurrency. تحتوي المنصة على مخططات رائعة مع عروض الأسعار الحية ، ومؤشرات التداول ، وتعطيك تحليلاً تقنياً عميقاً لغالبية العملات الموجودة في الوجود. على الرسوم البيانية الخاصة بهم يحددون أنماط فنية لمساعدتك في التداول الخاص بك. لديهم مجموعة كبيرة من المتداولين المحترفين الذين يمكنك التشاور معهم إذا قمت بشراء واحدة من الباقات الثلاثة الخاصة بهم. يمكنك الوصول إلى منتدى مع المتداولين المحترفين الذين سيشاركون أفكارهم ومخططاتهم. يبلغ سعر الحزمة المحترفة 9.95 دولارًا أمريكيًا ، بينما يبلغ سعر البرو + 19.95 دولارًا أمريكيًا ، بينما يبلغ سعر الإصدار المميز 39.95 دولارًا في الشهر. لديهم نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا على جميع باقاتهم. لديهم أيضا منصة تجريبية ل cryptocurrencies تجارة الورق. لا يرتبط الموقع بتبادلات تبادل العملة للتداول المباشر. بخلاف Coinigy ، لا يتم دعم كل تبادلات Cryptocurrency.


Cryptocurrencies هي حدود جديدة ومثيرة لا يصدق في الأسواق المالية. لتجهيز نفسك للاستفادة من هذه الفرصة الجديدة المثيرة ، تحقق من غرفة التداول Cryptocurrency Trading ؟، وأيضًا لدينا؟قناة يوتيوب.


2 أفكار حول & ldquo؛ كيفية إعداد منصة التداول Cryptocurrency الخاصة بك و rdquo؛


هذا موقع رائع يحتوي على بعض المعلومات الرائعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.