السبت، 19 مايو 2018

النقود آلة نقدية natwest


ما هي المعاملات التي يمكن القيام بها في ماكينة النقد والودائع (CDM)؟


لجعل الأمر أسهل بالنسبة لك للبنك معنا ، هناك أجهزة النقدية والودائع (CDM) في بعض الفروع. تعمل هذه الآلات النقدية العادية ، ولكن أيضا تمكنك من القيام ببعض المعاملات الرئيسية:


ادفع في الملاحظات والشيكات ادفع ما يصل إلى 50 ورقة نقدية ادفع ما يصل إلى 50 شيكًا فواتير الدفع ستقبل بعض ماكينات الصرف الآلي عملات معدنية ، وستدفع ما يصل إلى 1000 قطعة نقدية فضفاضة ومختلطة.


سيتم مسح الودائع النقدية لحسابات NatWest على الفور ، وسيتم التعامل مع جميع المعاملات الأخرى في نفس الجداول الزمنية كما لو تم الدفع في مكتب الفروع.


يمكنك فقط الدفع إلى آلية التنمية النظيفة في نفس المصرف الذي تتعامل معه. على سبيل المثال ، باعتبارك عميلاً من NatWest ، فأنت قادر فقط على الدفع في شركة Natwest CDM. أنت غير قادر على الدفع عن طريق RM من رويال بنك أوف سكوتلاند.


كما يمكن لآلية التنمية النظيفة أن تقدم "إيصالات استلام الصور" - حيث تمنحك هذه الصور صورة لكل شيك ورقاقة دفع قمت بإيداعها ، إلى جانب تفاصيل تفصيلية.


لمعرفة ما إذا كان الفرع لديه آلية التنمية النظيفة ، يرجى استخدام محدد الفرع.


كيفية النقد في التغيير الخاص بك فضفاضة: عملات مبادلة للملاحظات.


هل لديك مخزون ضخم من العملات المعدنية 1P أو 2p أو 5p التي تهدد بالإختراق من خلال ألواح الأرضية؟ ربما حان وقت صرفها.


ومع ذلك ، عندما تكون هناك أشياء عملاقة في قصدير / قصدير البسكويت في منزلك ، يمكن أن تبدو المهمة مرعبة بعض الشيء. هنا كل الطرق الأسهل للتخلص من كل ذلك المعدن ، دون اللجوء إلى ذوبان القرعة لأسفل إلى تمثال نصفي لطفلك الأليف.


عملات مبادلة للملاحظات في البنك.


إذا كنت ترغب في جمع النقود المعدنية دون أن تفقد أي أموال ، فعليك التوجه إلى البنك. تبدو واضحة ، أليس كذلك؟ ومع ذلك ، لا تقبل جميع البنوك كميات كبيرة من العملات المعدنية ، ولا يوجد سوى عدد قليل من الأجهزة التي ستقوم بأداء عملية فرز النقود بالنسبة لك.


على سبيل المثال ، في هذه الأيام ، تقبل هاليفاكس أي عدد من العملات طالما أنها حُملت في الطوائف الصحيحة. لن يقبلوا مجموعة من العملات المعدنية حيث يتم تحديد القيمة من خلال وزن الحقيبة - حيث أن حساب الأشياء سيؤدي في النهاية إلى تكبد تكاليف باهظة للبنك في تكاليف العمالة. ربما سمعت أن هاليفاكس لا تقبل سوى خمس حقائب في اليوم ، لكننا اتصلنا بالبنك وأخبرنا أن جميع الحدود غير متاحة هذه الأيام.


ستقوم معظم البنوك بأخذ كمية من تغيير الحقائب كل يوم ، ولكن استدعي الفرع الخاص بك قبل أن تتوجه إلى هناك ، حيث لن يكون البعض سعيدًا إذا قمت بالتسجيل في وقت الذروة.


يمكنك شراء 50-100 حقيبة نقود على موقع eBay بأقل من جنيه.


إذا لم يكن بالإمكان إزعاجك لفصل كل عملاتك القديمة إلى حقائب ، فإن HSBC هي الشركة الرائدة في توفير الآلات التي تقوم بعملية العد لك. توفر آلات النقود المعدنية في العديد من فروعها ، على الرغم من إعطائها حلقة محلية قبل الدوس هناك مطالبين شخص التعامل مع القروش القديمة الخاصة بك.


ستحتاج إلى أن تكون أحد عملاء HSBC لاستخدامها ، على الرغم من ذلك. غير مسجل؟ سترغب في التحقق من منفذ مترو بنك.


وفروعها تقدم ماكينات ماجيك المال التي تبتلع العملات الخاصة بك وتتيح لك تبادلها للحصول على الملاحظات. هل هي مخصصة للأطفال؟ يقترح الاسم ذلك ، ولكن لا يوجد سبب لعدم تمكنك من استخدامه أيضًا.


لا يجب عليك أيضًا أن تكون صاحب حساب في Metro ، على الرغم من استعدادك للتحدث شفهياً من قبل أحد الموظفين حول هذا الموضوع: هذه الأجهزة تبدو طريقة واضحة للحصول على غير العملاء في المتجر. هناك فروع مترو بنك في جميع أنحاء جنوب المملكة المتحدة الآن: تستحق التحقق من ما إذا كنت بالقرب من أحد الفروع.


عملات مبادلة للملاحظات في السوبر ماركت.


إذا كنت على استعداد لخفض مجموعة عملاتك بت بت ، فإن أجهزة الخدمة الذاتية في محلات السوبر ماركت هي هبة من السماء. سيأخذون أي نوع من العملات ، واعتمادًا على نوع الآلية التي يستخدمونها ، يمكن أن تكون سريعة جدًا.


ليس كل آلة خدمة ذاتية مناسبة ، رغم ذلك. وبعضها يحتوي على نقود معدنية على شكل حزام ناقل (جيد) ، وبعضها يحتوي على فتحات عملة رقيقة جداً (سيئة) وبعضها الآخر يحتوي على قمع كبير كبير يمكنه أن يأخذ الكثير من العملات دفعة واحدة.


ومع ذلك ، إذا وجدت النوع الأخير ، لا تغرقه بنسات. من المؤكد أن هذا سيؤدي إلى منعها أو إزدحامها ، وهو السبب في أننا نادراً ما نرى هذا النوع من الخدمة الذاتية حتى الآن. لا تفسد فرحة العملة لأي شخص آخر.


يجب تطبيق بعض قواعد السلوك هنا أيضًا. لا تنوي قضاء 10 دقائق في دفع ثمن زجاجة من الشمبانيا مع بنسات إذا كنت متجهًا إلى السوبر ماركت في الساعة 6:30 مساءً ، تمامًا كما يبرز الجميع لتناول العشاء بعد العمل. هذا سهل فقط.


كيفية استخدام آلات Coinstar.


أفضل آلات العملات المعدنية غير المصرفية ، تأتي من Coinstar. ستجد أجهزتها في محلات السوبر ماركت في جميع أنحاء البلاد.


ليست هناك حاجة لترتيب عملاتك المعدنية في فئات ، فأنت تقوم بجمعها في الماكينة وتقوم بالعمل نيابة عنك. عادة ما يتم العثور على الآلات عن طريق الخروج من السوبر ماركت ، ويمكنك العثور على أقرب جهاز Coinstar الخاص بك على موقع Coinstar.


الجانب السلبي لاستخدام Coinstar هو أنها باهظة الثمن. رسم كوينستار القياسي هو 9.9 في المائة ، قطعة كبيرة....في الولايات المتحدة ، يمكنك اختيار الحصول على بطاقة هدية بدلاً من ذلك ، مما يتيح لك إنفاق نقودك في أماكن محددة مثل ستاربكس ، و iTunes و Toys R Us. ومع ذلك ، لا يوجد مثل هذا المخطط هنا في المملكة المتحدة.


بدلا من ذلك ، يمكنك التبرع بأموالك للأعمال الخيرية من خلال Coinstar. حتى هذا الأمر يخضع لرسوم كبيرة نسبتها 7٪ ، رغم أنها مصممة لتغطية التكاليف وفقًا لموقع Coinstar الإلكتروني.


إنه سهل ، ولكن ما لم يكن هدفك الرئيسي هو التخلص ببساطة من عملاتك ، فأنت من الأفضل أن تتوجه إلى أحد البنوك إن أمكن.


تبرع بتبديل التغيير للجمعيات الخيرية.


إذا كنت تريد التبرع بالتغيير إلى مؤسسة خيرية دون أن تذهب إلى مجموعة غير خيرية ، فقم بإلقاء نظرة على موقع Action Practition.


لديها إعداد عنوان freepost ، والتي يمكنك إرسال أي عملة غير مرغوب فيها ، والاسترليني أو غير ذلك. يمكنك أيضًا إرسال العملات التي لم تعد مقبولة.


Practical Action هي منظمة غير حكومية تتعامل مع الفقر في البلدان النامية. يمكنك أن تكون على يقين من أن أموالك تذهب إلى شركة جديرة بالاهتمام.


اشترك في النقاش.


قرارات السنة الجديدة.


كيفية إنهاء هذا التطبيق الإدمان.


كيفية التعامل مع الفشل أو الرفض أو الإذلال العلني.


تغيير صغير يمكن أن يحدث فرقا كبيرا في السنة.


كيفية التعامل مع طلب "اختيار دماغك"


المستقبل هو AOP & amp؛ PPA Digital Publisher of the Year و BMA Media Company of the Year. Lifehacker UK هي جزء من Future plc ، وهي مجموعة إعلامية دولية وناشر رقمي رائد. نحن ننتج المحتوى عبر أربعة مجالات أساسية:


وسائل الترفيه.


خلاق.


&نسخ؛ Future Publishing Limited، Quay House، The Ambury، Bath BA1 1UA. كل الحقوق محفوظة. شركة إنجلترا وويلز رقم تسجيل 2008885.


الاعتناء بنسات ...


لقد أعلنت مؤخرًا أن جربي لجمع الغبار الذي يحتوي على تغيير صغير يحتاج إلى معالجة. لن أخوض في المنطق هنا ، حيث إن هذا المنشور يتعلق بالكيفية ، ولماذا السبب - إذا كنت مهتمًا بأسباب صرف مجموعتي من النحاس ، فيمكنك القراءة عنه هنا.


كنت على استعداد تام للاستقرار لفترة طويلة بعد الظهر من عد العملات المعدنية ، وملء تلك الأكياس البلاستيكية الصغيرة وخوض طريقي إلى البنك ، مما لا شك فيه أنه أغضب أمين الصندوق الفقير الذي كان مؤسفًا بما يكفي ليخدمني. يا له من رحمة ، لقد أنقذت الهزائم المؤلمة برمتها من قبل شخص قرأ نوايتي لتحويلها ، وأشار إلى حل أفضل بكثير. هذا أنقذني على الأقل بضع ساعات أحسبها ، وهو شيء لم يكن لدي أي فكرة عنه ، لذلك أردت أن أشارك الأخبار الجيدة مع القراء الأذكياء.


على حد علمي ، هناك 3 طرق معقولة لتحويل شظاياك إلى شكل أكثر قابلية للاستخدام:


بالطريقة الصعبة: احصل على عداد التعداد الخاص بك ، إنه وقت العد. ضع نفسك جانبا ساعة أو ساعتين ونفعل ذلك بالطريقة القديمة. ستحتاج إلى الكثير من حقائب اليد في متناول اليد وثقة غير معتادة أثناء اقترابك من المصرف لتحويل مكافآتك المحسوبة. ومع ذلك ، يمكنك الاحتفاظ بكل قرش. الطريقة المكلفة: تعني طبيعتي المقتصدة أن هذا لم يكن أبدا خيارا بالنسبة لي ، ولكن معظم محلات السوبر ماركت الكبيرة هذه الأيام لديها آلات عد النقود المعدنية. ببساطة صب في العملة الخاصة بك وسوف الجهاز الاعتماد كل شيء في غضون دقائق ، وإصدار قسيمة يمكن استبدالها للأموال الصعبة الباردة عند الخروج. العطل؟ ستأخذ هذه الماكينات تخفيضًا بنسبة 8.9٪ من أي شيء تصب فيه. إنه ليس شيئًا يمكن أن أحمله بسعادة ، ولكن إذا كنت أقل شحيًا مني ، فهذا خيار سريع وسهل. لمزيد من المعلومات ومواقع الماكينات ، انظر الموقع الإلكتروني للعملة النقدية (قد يكون هناك مقدمون آخرون مشابهون ، لكنني لست على علم بها - شارك في التعليقات إذا كنت تعرف أي منها).


مثال على آلة عملة البنك - يجب أن يكون هذا الرجل قد حمل عملاته المعدنية في عربة يدوية!


طريقة التقديم: إذا كنت محظوظًا بما يكفي للوصول إلى البنك الصحيح ، يمكنك الجمع بين أفضل ما في العالمين. بعض البنوك لديها الآن ماكينات عد النقود المعدنية المتاحة لعملائها. بالضبط نفس المبدأ على النحو الوارد أعلاه ، فقط صب في العملات المعدنية والأجمل الأمر متروك لك ، ولكن مع فائدة كبيرة من عدم أخذ أي رسوم. يتم الدفع نقدًا في حسابك المصرفي مباشرةً - لذلك من الضروري أن يكون لديك حساب. حفظ ساعات رتيبة دون أي تكلفة!


بعد قليل من البحث ، يبدو أن HSBC تقود إلى حد بعيد مجال ماكينات العملات. العديد من فروعها في المدن الكبيرة والمدن لديها مرفق. لدى ناتويست وباركليز عدد محدود من المنتجات المتاحة. إذا لم تصادف حسابًا في أحد هذه الحسابات ، فسيبدو الأمر كما لو كنت محظوظًا في الوقت الحالي. لقد عانى هذا الموقع من عناء جمع قائمة من الفروع مع مرافق حساب النقود المعدنية ، - لا أستطيع أن أؤكد دقة أي من المعلومات ، ولكن يبدو أنها دقيقة إلى حد ما. هناك المزيد من الخيارات الممكنة ، ربما يكون أفضل خيار هو الاتصال بالمصرف الذي تتعامل معه والتحقق منها. إذا كنت راضيًا عن ذلك ، يمكنك أيضًا العثور على صديق (موثوق) أو أحد أفراد العائلة ممن يتعامل مع أحد هذه الحسابات ، واستخدم حسابه ، وحملهم على تحويل المبلغ إليك بعد ذلك - وهذا في الحقيقة ما فعلته . نصيحة صغيرة من المحتمل أن ترفض الآلة عملات معدنية قليلة ، حاول إعادة وضعها مرة أخرى ، فغالباً ما ستقبلها للمرة الثانية.


لذا ، السؤال على شفاه الجميع ... كم كان في جرة بلدي؟ £ 50.52 هي الحل. كانت مفاجأة سارة ، حيث كنت أتوقع شيئًا أكثر من 30 جنيهًا استرلينيًا. بالنسبة للشاحنات الآمنة الموجودة هناك ، يمكنك أن ترى أدناه الإيصال من الوديعة الخاصة بي ، والتي توضح تفاصيل النقود المعدنية التي حصلت عليها.


تضيف ألعاب 10p و 20 p هذه بالفعل.


لقد فكرت في إظهار بعض الحسابات عن الفرق بين إيداع عملتي المعدنية كمتراكمة كل عام واستثمارها ، بدلاً من الانتظار حتى الآن والقيام بذلك دفعة واحدة ، لكنني أخشى أن يؤدي ذلك إلى تحملك. يكفي القول بأن عملتي المعدنية ستكون أكثر من 60 جنيهاً استرلينياً حتى الآن وقد استثمرتها سنوياً بمتوسط ​​عائد يبلغ 3٪ سنوياً.


درس آخر سعيد تعلمته على طول هذه العملية - شيء صغير ، ولكنه مفيد لمعرفة ذلك!


مثله:


تعليقات.


اكتشاف ممتاز. أعتقد أن Tesco تملك هذه الماكينة في متاجرها أيضًا.


هم ... فكرة جيدة. أميل إلى إجراء تغييرات متبقية ولكن لم أتمكن من حفظها أبدًا. أعتقد أنني قد أحصل على واحدة من هذه الجرار بدلا من ذلك ورمي بعض البنسات في.


من المفاجئ حقا مدى سرعة بناء! يساعد على الحفاظ على ضوء المحفظة أيضا إذا كان لديك مكان للتخلص من البنسات غير المرغوب فيها. قد يكون الرضى الذي تحصل عليه عند الإيداع أكبر من المكافأة النقدية الفعلية.


أتساءل عما إذا كان هناك أي آلة الفرز ، والتي سوف تساعد حقا الكثير!


يمكنك شراء ماكينات عد عملة من Amazon وغيرها ، بتكلفة من 10 £. سيكون هذا حل وسط جيد بين عد نفسك أو دفع الخفض في محلات السوبر ماركت.


أحصيت مؤخرا جرة كرسبو الزيتون الكبيرة مليئة بالعملات المعدنية ، وكان هناك أكثر من 90 جنيه استرليني في ذلك!


لم يحدث هذا الخيار معي ، ولكنك على حق. إذا كنت ستفعل بعض النقود الخطيرة للعملة ، فستبدأ هذه الآلات في أن تصبح خيارًا مجديًا اقتصاديًا إذا لم تكن هناك آلة عملة في أحد البنوك. هذا واحد من الأمازون يبدو وكأنه رهان لائق ، على الرغم من أنك ستضطر إلى أن تكلف ما قيمته 200 جنيه استرليني قبل أن تصبح أرخص من استخدام آلة coinstar. زيون فارز العملة.


عمل لطيف على جرة عملة 90 جنيهاً استرلينياً! أنت الآن تحتفظ بسجل جرة العملة الرقيق ، لسوء الحظ أنه لا يستحق شيئًا سوى احترامي.


نيس بوست! مفيد حقا بالنسبة لي. مليء بالمعلومات.


لقد تم ملء جرة زجاجية كبيرة أعطتني من قبل والدي على مدى السنوات العشر الماضية مع 1ps و 2ps و 5ps (الجرة التي كانت تستخدم لعقد شربات في الأيام الماضية.


لذلك بعد 10 سنوات ، كانت الجرة ممتلئة في النهاية ، وقررت أن أحسبها وحمّلتها كلها. استغرق الأمر تقريبا. 4 ساعات من العمل الممل (والحمد لله كأس العالم على) وتمكنت من إنقاذ 170.43 جنيه استرليني.


السبب في أنني اخترت أن أحسبها وحقيقتها ، لأنني أردت أن أعرف ما إذا كانت آلة HSBC ستحسبها بشكل صحيح (أي من أخطائي في الحساب والقطع النقدية التي لن تقبلها).


لذا ، سأأتي يوم الجمعة سأحمل ما يقرب من 40 كيلوغرام من التغيير.


ترك الرد إلغاء الرد.


الرجل وراء الحذاء. اتبع تقدمي وأنا أسعى لتحويل tenner إلى مرتبات سنوات. أهدف إلى إظهار أنه من الممكن أن تتحرر من 9-5 وتحقق الحرية المالية. اقرأ أكثر "


حقق أكثر من 100 جنيه استرليني في ساعتين.


لفترة من الوقت الآن لقد تم حلب البقر النقدية التي هي مواقع استرداد النقود. لقد حققت حتى الآن أكثر من 500 جنيهاً استرلينياً ، وكان معظم ذلك من العروض المجانية أو & # x02026 ؛ اقرأ أكثر "


£ 12 of Music & 1 Audiobook - FREE !!


يقدم موقع eMusic لتنزيل الموسيقى الموسيقى المجانية بقيمة 12 جنيهًا إسترلينيًا عند الاشتراك في نسخة تجريبية مجانية. تستمر النسخة التجريبية المجانية سبعة أيام ، & # x02026؛ اقرأ أكثر "


أهلا وسهلا بك إلى منتديات MSE.


نحن موطنا لمجتمع رائع من MoneySavers ولكن يمكن لأي شخص آخر. يرجى توخي الحذر والإبلاغ عن الرسائل غير المرغوب فيها أو المشاركات / الرسائل غير القانونية أو الهجومية أو التشجيعية: انقر فوق & quot؛ التقرير & quot؛ أو البريد الإلكتروني forumteam @.


سلوك معاد للمجتمع.


إذا لاحظت وجود محتوى غير مرغوب فيه أو منشورات مسيئة أو عنصرية ، PMs يرجى البريد الالكتروني forumteam@moneysavingexpert. com.


إذا كنت تريد أن تسأل عن تغيير اسم المستخدم الخاص بك ، أو لديك مشاكل في تسجيل الدخول ، أو لديك مشاكل في كلمة المرور أو مشكلة تقنية ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى forumteam@moneysavingexpert. com.


إذا كنت تريد أن تسأل لماذا لا يمكن كتابة كلمة ، أو تغيير توقيعك ، أو حذف مشاركة ، انظر قواعد المنتدى. إذا لم تجد الإجابة ، فيمكنك أن تسأل forumteam@moneysavingexpert. com على الرغم من أنه لا يمكننا ضمان ردود.


نحن نهتم بالمنتدى الخاص بك.


أهلا ومرحبا بكم في منتدى MSE! نأمل أن تستمتع باستخدامه لتوفير الكثير من المال.


إذا كان لديك أي أسئلة ، فيرجى قراءة قواعد المنتدى والأسئلة الشائعة.


إذا كانت إحدى مشاركات المنتدى تخالف قواعدنا ، فيرجى النقر على "تقرير" على المشاركة أو إرسال رابط المشاركة إلى البريد الإلكتروني إلى forumteam@moneysavingexpert. com.


تسجيل الدخول إلى منتدى MSE....استخدم اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك لتسجيل الدخول إلى منتدى MSE.


المساهمة في منتديات MoneySavingExpert. com.


لا تملك حساب المنتدى؟ انضم هنا.


ابدأ النشر على منتدى MoneySavingExpert في دقائق.


لديك حساب المنتدى؟ تسجيل الدخول هنا.


الاتصال بنا الأعلى جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن 09:50 AM.


هدفنا هو توفير المال بسرعة وسهولة. نأمل أن تنال إعجابكم!


لكثير يسأل عن لدينا هل تدفع نقدا في اليد لجليسات الأطفال ، والمساعدة في المنزل ، وسائقي سيارات الأجرة ، منظفات النوافذ وغيرها؟ https://t. co/t8tFC934m5.


RTjoswinson: سأل صحفي تلغراف ما إذا كان مايو يرسل إشارة بأن "الرجال البيض لا يستطيعون القيام بهذه المهمة". بشكل جاد. https://t. co/B5zyxsfc؟


RT @ wilks4cru:MartinSLewis إعفاء ضريبي للأزواج المتزوجين؟ خطة الكهرباء تغيرت؟ الآن للتأمين على المنزل.


وكشف: 800،000 يمكن أن ينقذ مع "تذكرة الموسم" وصفة طبية في العام الماضي.


تم فرض رسوم على بطاقة الائتمان والسحب من السبت - ما تحتاج إلى معرفته.


الطائر ريان اير؟ انها على وشك تغيير قواعد أمتعة اليد.


اتهم عن طريق أوبر بعد أن ألغى السائق؟ كيفية الحصول على استرداد بدلاً من الائتمان.


ستاربكس للتحقيق في تهمة فنجان الورق في متاجر وسط لندن.


لقد قمت بمتوسط ​​25،420 خطوة في اليوم (حرق 3880 سعرة حرارية) في عام 2017 - إليك الطريقة.


تحذير هام لكل عامل و 9 أشخاص آخرين بحاجة إلى معرفة من 2017.


فيديو مارتن لويس: كيف تعلم أطفالك عن الدين ولماذا يعتبر التعليم المالي أمراً مهماً.


يجب عليك الاستثمار في بيتكوين؟ أربعة أشياء تحتاج إلى معرفتها.


ارتفع سعر السندات الممتازة من 1.15٪ إلى 1.4٪ - هل يجب أن تتراكم؟


نادي الطاقة الرخيصة.


نحن نضمن لك على أرخص تعريفة.


جميع القروض الشخصية غير المضمونة.


أهلية بطاقة الائتمان.


أدوات لأنواع مختلفة لبطاقات الائتمان & amp؛ المشتريات.


يقارن آلاف الرهون العقارية.


ثمانية احصاءات لجميع المبالغ الرهن العقاري الخاص بك.


أداة الشكاوى المجانية.


محلل - نظام الشكاوى الآلي.


نعتقد أنه من المهم فهم نقاط القوة والضعف في الموقع. نحن موقع على شبكة الإنترنت الصحفية ونهدف إلى توفير أفضل الأدلة والنصائح والأدوات والتقنيات التي توفرها MoneySaving ، ولكن لا يمكننا أن نضمن أن نكون مثاليين ، لذا لاحظ أنك تستخدم المعلومات على مسؤوليتك الخاصة ولا يمكننا تحمل المسؤولية إذا كانت الأشياء اذهب بشكل خاطئ.


لا تشكل هذه المعلومات مشورة مالية ، ودائماً ما تقوم بأبحاثك في الأعلى للتأكد من أنها مناسبة لظروفك الخاصة وتذكر أننا نركز على الأسعار وليس الخدمة. لاحظ أنه في حين أننا نهدف دائمًا إلى تزويدك بمعلومات دقيقة عن المنتج في مرحلة النشر ، فإنه يمكن دائمًا تغيير الأسعار وشروط المنتجات والصفقات من قِبل المزود بعد ذلك ، لذا تحقق أولاً من ذلك. نحن لسنا كسياسة عامة نتحقق من الملاءة المالية للشركات المذكورة (ما مدى احتمال انهيارها) ، ولكن هناك مخاطرة يمكن أن تواجهها أي شركة ونادراً ما تكون علنية حتى فوات الأوان (راجع دليل القسم 75 للحماية نصائح). غالبًا ما نربط بمواقع ويب أخرى ، ولكننا لا نتحمل المسؤولية عن محتواها. تذكر دائمًا أن أي شخص يمكنه المشاركة في منتديات MSE ، لذلك يمكن أن يكون مختلفًا تمامًا عن رأينا.


MoneySavingExpert. com هو جزء من مجموعة MoneySupermarket ، ولكنه مستقل بشكل مستقل عن التحرير. يتم حماية موقفه من وضع المستهلكين أولاً وتكريسه في قانون تحرير قانون التعليم الأساسي العام الملزم قانونًا.


المزيد من الأدوات من MoneySavingExpert.


أداة مجانية لتحليل اموالك والتدقيق في الإنفاق.


أداة فريدة تستخدم الاحتمال لتقدير المكاسب.


ايباي المحلية صفقات مخطط.


اعثر على سلع صغيرة رخيصة بالقرب منك - وهي غالبًا ما تجذب عروض أقل.


تعزيز توربو فرص الائتمان الخاصة بك والحصول على تقرير الائتمان اكسبريان مجانا.


أهلية بطاقة الائتمان احسب.


يعرض أهم البطاقات التي من المرجح أن تحصل عليها.


يبحث على الفور أفضل المواقع مقارنة التسوق.


يضمن أرخص صفقة الطاقة باستمرار.


العثور على أفضل صفقة عبر الإنترنت ل.


عطلتك النقدية.


مارتن لويس علامة تجارية مسجلة تخص مارتن إس لويس.


وظائف CDM / ATM.


ملفات تعريف الارتباط على موقع البنك الملكي الاسكتلندي.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة على مواقع الويب الخاصة بنا وتطبيقات الهاتف المحمول للمساعدة في تزويدك بأفضل تجربة ممكنة عبر الإنترنت. باستخدام مواقعنا وتطبيقاتنا ، فإنك توافق على أنه يجوز لنا تخزين ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة والوصول إليها على جهازك.


يوما بعد يوم المصرفية.


مكافأة الحسابات الجارية.


مكافأة بطاقات الائتمان.


حسابات الادخار لدينا.


الوصول الفوري إلى أموالك على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع بدون أي غرامات أو رسوم سحب.


قارن بين المعيارين الأساسيين للتدقيق النقدي الخاص بنا ، وابدأ في الحصول على فائدة مجانية من الضرائب على مدخراتك.


كسب معدل فائدة ثابت لمدة محددة من 1 أو 2 سنوات.


حساب توفير الأطفال لدينا مع Pigby & amp؛ الأصدقاء: جعل الادخار متعة.


AskUK.


458 пользователей находятся здесь.


مرحبًا بك في Reddit ،


الصفحة الأولى من الإنترنت.


والاشتراك في واحدة من آلاف المجتمعات.


تريد أن تضيف إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет mod guidelines связаться с нами.


приложенияи инструменты Reddit for iPhone Reddit for Android mobile website кнопки....Использование данного сайта означает، что вы принимаете пользовательского соглашения и Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 reddit инкорпорейтед. Все права защищены.


REDDIT وشعار ALIEN هي علامات تجارية مسجلة لشركة reddit inc.


وبي. المقدمة بواسطة PID 62463 على التطبيق 375 في 2018-01-10 09: 54: 35.483165 + 00: 00 30f17F رمز البلد: DE.


ما هي أفضل طريقة للنقد في التغيير الاحتياطي؟


توجد قواعد حول مقدار التغيير في التغير الذي يمكنك استخدامه في صفقة واحدة بموجب قانون العملة النقدية لعام 1971. ويمنع ذلك الأشخاص الذين يدفعون ثمن السلع بالكامل مقابل أجر ضئيل ، الأمر الذي يستغرق ساعات حتى يتم احتسابه.


وتشير التقديرات إلى أن كل أسرة في المتوسط ​​لديها على الأقل sitting50 يجلس في التغيير ، سواء في الجيوب ، أو الجرة ، أو أسفل الجزء الخلفي من الأريكة.


من خلال إنفاق التغيير الاحتياطي عندما تستطيع أو تبني مبلغًا لائقًا لتسليمه إلى مصرفك ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من الأموال التي لا تستخدمها عادةً.


يمكن أن ترفض المتاجر قبول دفعتك إذا لم يتم اتباع القواعد أدناه:


يمكنك فقط دفع قيمة سلع بقيمة 20 بنسات بنسات أو بنسات.


يمكنك فقط الدفع مقابل Ј5 قيمة سلعة بقيمة 5 نقاط أو 10 نقاط.


يمكنك فقط الدفع مقابل 10 سلع بقيمة 20 نقطة أو 50 سنتًا.


يمكن استخدام القطع النقدية Ј1 و for2 لأي مبلغ.


فما هي الطرق الأكثر اقتصادا وخالية من المتاعب للتخلص من الكنز الخاص بك من العملات؟


خذها إلى البنك الذي تتعامل معه.


باستخدام آلة عملة البنك الخاص بك.


لدى بعض البنوك الآن ماكينات نقود معدنية تتيح لك الدفع في التغيير الاحتياطي دون الحاجة لفرزها أولاً.


لا تقدم كل البنوك هذه الآلات ، وحتى تلك التي قد لا تملك واحدة في فرعك المحلي. ومع ذلك ، ينبغي أن يكونوا قادرين على أخذ العملات الخاصة بك إذا قمت بفرزها بنفسك.


يعتبر تغيير رصيدك في البنك ليتم تصنيفه وتطبيقه على رصيد حسابك الحالي أو حساب التوفير الخاص بك هو واحد من أكثر الطرق فعالية من حيث التكلفة لاسترداد المبالغ النقدية الخاصة بك.


لن ينظر راكب البنك الذي تتعامل معه بعين الرضا إذا قمت بإحضار الحقائب من التغيير غير المُخَزَّن ، وفي العديد من الفروع لن يتمكن من فرزها لك.


فقط اسأل عن أكياس المال في العداد ، وفرز التغيير في المنزل نفسك ووضع القطع النقدية في أكياسها المقابلة. في كل كيس ، سيكون عليك جمع:


in5 في عملات 5p أو 10p.


Ј10 في العملات المعدنية 20p أو 50p.


Ј20 في عملات Ј1 أو Ј2.


خذها إلى البنك وسوف يتمكن الصراف من موازنة هذه المبالغ للتأكد من أن لديك العدد الصحيح من العملات ، ثم قم بإيداعها في حسابك.


هذه هي الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة لأنها تعني أن كل قرش يذهب مباشرة إلى حسابك. ومع ذلك ، فإنه يتطلب الصبر لبناء المقدار المطلوب من التغيير وفرزه بنفسك بشكل صحيح.


ضع في اعتبارك أن بعض البنوك ستحد من عدد حقائب العملات المعدنية المسموح لك بدخولها يومياً ، أو قد ترفض أخذها في أوقات الازدحام. من الجدير بالذكر أيضًا أن معظم البنوك لا تتغير إلا من عملائها.


استخدم آلة Coinstar.


تعد ماكينات Coinstar هي أحدث وسيلة للنقد في التغيير ، ولكن تأكد من أنك سعيد بدفع رسوم لآلة لتصنيف عملتك من أجلك.


يمكنك العثور على ماكينات Coinstar في معظم محلات السوبر ماركت ، وهي تعمل على ترتيب التغيير تلقائيًا وتحويله إما إلى قسيمة نقدية يمكنك صرفها في مكتب خدمات العملاء ، أو قسيمة للحصول على المال من التسوق.


ومع ذلك ، فإن اللدغة في الذيل هي تكلفة الراحة - آلات Coinstar تتقاضى رسومًا بنسبة 10.9٪. وهذا يعني أن كل you 1 التي تتغذى بها ، سيتم التخلص من 10.9p.


قد يكون هذا سعرًا يسعدك دفعه مقابل سهولة عمل القطع النقدية الخاصة بك تلقائيًا ، إلا أنه شيء يجب مراعاته قبل أن تدفع نقدًا في التغيير.


إذا كنت ترغب في أن تكون منظمًا بدرجة كبيرة ، قم بتعيين جرار صغيرة مختلفة لأنواع مختلفة من التغيير ، بحيث عندما يتعلق الأمر بفرزها إلى أكياس نقود وأخذها إلى البنك ، فإن نصف العمل قد تم بالفعل.


بدلا من ترك التغيير الفراغي تجول بحرية حول منزلك ، في جيوب بنطلون ، في الجزء السفلي من حقيبة يدك ، وهكذا حقا يستحق جمعها في جرة بنس.


كما أنها فكرة جيدة بين الحين والآخر لإسقاط عملة Ј1 أو Ј2 في جرة قرش لتعزيز التوازن.


ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن الأموال التي يتم الاحتفاظ بها في جرة قرش لسنوات يمكن في الواقع أن تفقد قيمتها ، إذا لم تواكب التضخم.


لذلك ، يجب أن تتذكر أن تدفعها بانتظام حتى تكسب فائدة على أموالك وتحصل على القليل من المال.


إنفاقها عندما تستطيع.


هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها تغيير استخدامك بشكل جيد وهي إنفاقها على معاملات صغيرة. هذا ينطبق بشكل خاص على 5ps و 10 ps - على الرغم من أنها غالبا ما تضيع في الجزء السفلي من محفظتك ، يجدر استخدامها لدفع ثمن المشتريات عندما تستطيع.


ومع ذلك ، فإن قانون العملات يحد من عدد العملات الصغيرة التي يمكنك استخدامها في الصفقة ، على الرغم من أن المتاجر قادرة على اختيار قبول كميات أكبر من العملات إذا أرادت ذلك.


آلات الخدمة الذاتية في محلات السوبر ماركت في كثير من الأحيان لا يكون لها حد لعدد من القطع النقدية التي يمكنك استخدامها في كل معاملة. كما يمكنهم عادة ترتيبها أسرع من أمين الصندوق (وبتدريب أقل!)....من الأسهل استخدام عدد قليل في كل مرة بدلاً من شراء المتجر الأسبوعي الخاص بك مع بنسات ، ويفضل ألا يكون عند وجود قائمة انتظار كبيرة خلفك!


امنح عملاتك المعدنية للأعمال الخيرية.


فبدلاً من وضع عملات معدنية أصغر في محفظتك عند الخروج ، يمكنك أن تعطي التغيير الاحتياطي الخاص بك للأعمال الخيرية بدلاً من ذلك. تحتوي العديد من عمليات السحب على صناديق خيرية ، أو يمكنك حفظ العملات المعدنية لمؤسسة خيرية معينة ترغب في دعمها.


كتبه دوم ، كاتب المحتوى المالي.


تم التحديث في 11 فبراير 2016.


مقارنة حسابات التوفير.


قارن بين أفضل حسابات التوفير حولك للعثور على منزل لأموالك الإضافية. يمكننا مساعدتك في العثور على أفضل حساب بحيث تعمل أموالك بكد ممكن قدر الإمكان.


احصل على آخر الأخبار المالية.


تحقق مما إذا كان أموالك يمكن أن تعمل بجد أكثر.


لقد اشتركت بنجاح في تحديثات البريد الإلكتروني لدينا.


نحن لا نبيع بياناتك.


نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية ، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائه لنا. إذا كنت تشاركنا بياناتك معنا ، فإننا نعدك بالحفاظ عليها آمنة.


نتحقق من كل شركة نقوم بإدراجها.


يقوم خبراء البيانات لدينا بالتحقق من الشركات التي نقوم بإدراجها بشكل قانوني ونقوم بإضافتها فقط إلى مقارناتنا عندما نكون سعداء بأنهم راضون للفحص الخاص بنا.


نحن فريق من خبراء المال.


نحن متحمسون تمامًا لمنحك المعلومات المالية الأكثر فائدة وحداثة ، دون أي حيل خيالية.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة عبر الإنترنت وباستخدام موقعنا الإلكتروني ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.


إن موقعنا الإلكتروني مجاني تمامًا لاستخدامك ولكن قد نتلقى عمولة من بعض الشركات التي نعرضها. كيف يعمل موقعنا.


money. co. uk هو اسم تجاري لشركة Dot Zinc Limited ، مسجلة في إنجلترا (4093922) ومرخصة من هيئة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: Cooperage ، 5 Copper Row ، لندن ، إنجلترا ، SE1 2LH. يتم تصنيفنا كوسيط ائتماني للائتمان الاستهلاكي ، وليس المقرض.


حقوق الطبع والنسخ ؛ دوت زنك ليميتد 2018. جميع الحقوق محفوظة.


<h1> عملات نقود الآلة النقدية من ناتست </ h1>


سجل للانضمام للمناقشة ، والحصول على خصومات وأكثر من ذلك.


عند قيامك بالتسجيل ، فإنك توافق على شروط الاستخدام الخاصة بنا وإرشادات المحادثة الخاصة بنا.


الأزواج - هل ستتزوج ثانية؟


آخر مراجعات.


كيف تنجو من بونامي؟


نصائح وأمبير. الحيل مع أسدا ليتل الملائكة.


هل ترغب في اختبار التطبيق الجديد والمثير لتحسين Change4Life "Food Scanner"؟ قسيمة 5 جنيهات لجميع المختبرين الذين يقدمون ملاحظات!


كيفية مساعدة المراهقين على أن يصبحوا أكثر ثقة - المشاركة مع #iwill - فرصة للفوز بـ 300 جنيه استرليني.


هل تريد أن تلبس Vanish Non-Bio Gel Fabric Stain Remover؟ - قسيمة بقيمة 300 جنيه استرليني يتم الفوز بها!


أدوات مفيدة.


المفضلة ديسمبر لقسم به.


This is page 1 of 3 (This thread has 51 messages.)


أن تعتقد أنك يجب أن تكون قادرًا على تغيير العملات في أحد البنوك.


أقوم بحفظ عملاتي 1P و 2p و 5 p في وعاء. عندما تكون الجرة ممتلئة أحسبها كلها ووضعها في أكياس النقود وأخذها إلى البنك للحصول على النقود الورقية. عادةً ما يكون & & pound ؛ 25-30 في كل مرة ،


ثم أذهب إلى محلاتي الخيرية المحلية وأرى ما يمكنني الحصول عليه من صفقات. بهذه الطريقة تستفيد المؤسسة الخيرية وأنا أستمتع بالأنفاق ،


هذه المرة ، كان & & جنيه ؛ 25 في عملات معدنية ، ذهب إلى البنك كالمعتاد وأمين الصندوق يطلب مني 3 مرات إذا كنت تريد أن تدفع الأموال مباشرة إلى حسابي ، قلت لا ، نقدا من فضلك ،


ثم تسأل إذا كان لدي حساب ، فأقول نعم ،


ثم تطلب بطاقتي. أقول لها إنه من المؤكد أن أي شخص يمكنه تغيير العملات في أحد البنوك؟ أليس هذا هو نقطة البنوك؟!


تصبح متغطرسة للغاية وتقول إنها لن تغير عملتي المعدنية إلا إذا أعطيتها بطاقة بنكي ، التي أعطيها لها.


ثم أعطتني نقودي وبطاقتك وقلت: "علينا أن نأخذ في الاعتبار كل بنس وقريباً لن تتمكن من تغيير العملات هنا & quot؛


أنا خرجت للتو في هذه المرحلة ،


هل هذا غريب أم معتاد؟ لم أستجوب أبداً ، أو طلبت الحصول على بطاقتي من قبل.


بقدر ما أعرف ، فإن الكثير من البنوك تدفع فقط إلى حساب ، وليس تغيير العملات بالنسبة لك.


لماذا لم تضعه في حسابك ثم سحبه؟ الودائع النقدية واضحة على الفور.


دونو ما هو البنك الذي تتعامل معه مثل ولكن يمكنني إيداع العملات المعدنية ثم انتقل مباشرة إلى جهاز النقدية وسحب النقود.


حدث هذا قبل بضع سنوات - أعتقد أنها ممارسة قياسية. هذا هو السبب في أن الكثير من الناس يأخذون التغيير إلى ماكينات Cashstar في Asda التي تتقاضى رسومًا باهظة مقابل الخدمة.


لن يقدم البنك أي شخص لديه أي خدمة مجانًا ، بل يجب عليك إثبات أنك عميل.


انها لغسيل الأموال.


هل لديك بنك مترو بالقرب منك؟ لديهم واحدة من هذه الآلات عد عملة معدنية كنت تروي جميع العملات في. ثم يعطيك المال. لا تحتاج حتى للبنك معهم وليس هناك أي رسوم.


يتقاضى جهاز Coinstar في Asda 9.9p في الجنيه الآن وهو ما أعتقده كثيرًا.


ماذا لو كنت تريد النقد في العملات المعدنية ولكن طوائف مختلفة على الرغم من DarthVadersTailor.


يحتوي HSBC على آلة عداد النقود المعدنية ، يمكنك فقط الدفع إلى حساب ولكن لا تحتاج إلى فرزها والحصول على حقائب كاملة ولا تأخذ أي رسوم.


اعتاد المصرف على وضع & amp؛قالوا إنهم لا يملكون مساحة كافية لتخزين الكثير من العملات.


في الوقت الحاضر ، أستخدم عملاتي المعدنية في صناديق الخدمة الذاتية في Sainsburys.


شكرا على الردود ، يبدو أنني ABU ولكن لم يتم استجوابي من قبل ولقد أديت البنك مع نفس الفرع لأكثر من 30 سنة.


أنا مع البنك الملكي لاسكتلندا. لديهم الآن آلة العد. صب جميع القطع النقدية في وتحسب لهم ويعطيك إيصال. لست متأكدا مما يحدث بعد ذلك. تفترض أن تذهب وتدفعها في الاعتبار.


لا يتعلق الأمر بغسيل الأموال ، بل إنه ببساطة أنه من المكلف للبنوك التعامل مع الكثير من العملات الصغيرة.


أخذت بلدي dm أكياسها من العملات المعدنية إلى فرع لها في هاليفاكس وقيل لهم أنهم لا يستطيعون سوى قبول 3 أكياس في وقت واحد.


ذهبت إلى فرع آخر وأخذت كل الحقائب الست ، ودفعتها إلى حسابها.


أستخدم هذه المشكلة منذ 10 سنوات مع هاليفاكس. كنت أعمل في متجر وكنت في كثير من الأحيان بحاجة إلى تغيير ، ولن تغير هاليفاكس ذلك لأنني لا أنا أو المتجر الذي أديره هناك. يجب أن أمشي إلى بنك HSBC حيث كنت عميلاً لأحصل على التغيير (الذي كان على الأقل 15 دقيقة في رحلة ذهاباً وإياباً - هاليفاكس مقابل المتجر)


أنت على حق wooldonor ، والبنوك لا تحب التعامل في العملة لأنه مكلف. أقصى حد للمبلغ الذي يمكنك التعامل به في أي وقت من الأوقات وتريد أن تعرف أنك عميل ، لتفادي تقديم خدمة مجانية لغير العملاء ، على الرغم من أن مدى التطبيق الصارم سيعتمد على كيفية مواجهة الصندوق في الصندوق. الوقت.


لدى Natwest ماكينات تُحسب العملات المعدنية وتضعها في حسابك - نقوم بذلك مرة واحدة أو مرتين في العام ، ويسعد الموظفون بمساعدتك.


إذا دفعت عملاتك المعدنية إلى حساب مصرفي لطفل ، فستأخذ الكثير من أكياس المال التي لديك. هكذا يحفظ الكثير من الأطفال! كثيرا ما أخذ الكثير من الحقائب من العملات ذات القيمة المنخفضة إلى Nationwide. قد يرفعون حواجبهم في وجهي ، لكنهم يأخذون كل شيء - لأنهم يدخلون حساب الطفل.


كنت أرغب في الحصول على حقيبتين من النقود المعدنية لأخذهما إلى المنزل وإعادتهما لدفع بعض الناقلين ، وكان هناك طابور خارج الباب في البنك الذي أتعامل معه. قضيت في البنك المجاور وسألت واستجوبت بشدة من قبل أمين الصندوق حول ما إذا كنت أراهن هناك. أنا اعترف أنه لا لم أفعل.


الكثير أوميغ و aahing وسألت أمين الصندوق الآخر ما يجب القيام به. في النهاية ، أعطتني حقيبتين مستخدمة مسبقًا.


هو بسبب التكلفة والمتاعب للبنك. ولكن قد ترغب في السؤال في متجر الأعمال الخيرية إذا كانوا يريدون التغيير. أو أي مشروع تجاري صغير قد يرغب في بعضه.


سوف تفرض المصارف على الشركات مقابل الحصول على التغيير. بناءً على ما يحتاجون إليه / يستخدمونه ، قد يكون من دواعي سرورهم تبديله عندما كان لدى موانئ دبي مطعمًا اعتدنا على الحصول على الكثير من الجنيهات ؛ 1 عملات معدنية. ولسبب ما كان مصفف الشعر قصيرًا دائمًا - لذا اعتدت أن أسألهم عما إذا كانوا يريدون أيًا منهم قبل أن يضعوا الحقائب المصرفية.


(البنوك تفرض على الشركات كل شيء - وضع المال في ثم تخرجه - والنقد هو الأغلى. اعتدت استخدام النقود قدر المستطاع. ليس لأننا كنا نتجنب الضرائب / تافه ولكن لتفادي اتهامنا مرتين!)


أفعل العوامات وأموال البنوك من جمع التبرعات للجمعيات الخيرية الآن - أتعامل مع 4 مجموعات مختلفة وكلهم يستخدمون نفس المصرف (كان المحلي - حتى أغلقوا فرعنا) عرفني الناس في المصرف والجمعيات الخيرية التي يحصلون عليها مجاناً المصرفية الأساسية ولكن حتى لو أردت أن أقوم بتبديل الملاحظات الخاصة بالعملات المعدنية للعوامات فلابد أن أعطيهم حسابًا لتعيينه.


(أنا في اسكتلندا ، أعرف أن الكثير من الأماكن في إنجلترا يمكن أن تكون مضحكة بشأن أخذ الاسكتلندي & جنيه ؛ 20 ملاحظة (والعكس صحيح) - بمجرد أن (بغباء) أخذ & جنيه ؛ 100 من أجهزة الصراف الآلي للبنك في اليوم السابق لي كنت ذاهبا نزول إلى إنجلترا - لذا ذهبت إلى البنك لأطلب منهم ما إذا كان بإمكانهم مقايضة أي منها بالملاحظات الإنجليزية - جعلوني أحددها إلى حساب لإثبات أنني زبون! (أنا شخصياً لم أكن فقط إستخدمت واحدة تفاصيل الحسابات الخيرية)


تألق - أعرف لماذا استجوبتك - تحقق من موقع ئي باي - الناس يبيعون أكياس البنك هناك - تبدأ في حوالي 5p كل iirc. لا تعتقد أن البائعين يأخذونها من أحد البنوك. لكن أعتقد أنهم يمكن أن يكونوا!


عندما رأيت أن دهشت - أتساءل من الذي يشتريها؟ بالتأكيد الناس يحصلون عليها من البنك الخاص بهم - ويمكن إعادة استخدامها عدة مرات.


أفعل ما شابه ، ثم أتخلص منهم فقط في آلات الخدمة الذاتية في السوبر ماركت على مدار بضعة أسابيع.


غير محظوظ حقا؟ لا بد لي من بدت وكأنها بائع حقيبة عملة ه dodgy ه. حسنا أنا أبدا.


This is page 1 of 3 (This thread has 51 messages.)


اشترك في النقاش.


التسجيل مجاني وسهل ، ويعني أنه يمكنك المشاركة في المناقشة ، والحصول على خصومات ، والفوز بجوائز والمزيد.


مسجل بالفعل مع Mumsnet؟ سجّل الدخول لترك تعليقك أو بدلاً من ذلك ، سجّل الدخول باستخدام Facebook أو Google.


البنوك التي لديها آلات عد النقود المعدنية؟


يمكن العثور على آلات عد التغيير الذاتي في غالبية فروع TCF Bank و TD Bank و U. S. Bank و Wells Fargo. لا يمتلك Bank of America ماكينات عد التغيير الذاتي للخدمة الذاتية ، ولكنه يقدم خدمات حساب العملات لعملائه. توفر آلات عد التغيير الذاتي الخدمة إيصالات للمستخدمين ، والتي يتم تبادلها نقدًا أو يتم إيداعها في عداد الصراف.


ما هي بعض البنوك في ولاية أريزونا؟


هل هناك أي بنوك تفتح أيام السبت بعد الظهر؟


ما هي بعض البنوك يوتاه استعرض إيجابيا؟


يمكن استخدام آلات تغيير الأرقام من قبل عملاء معظم البنوك دون مقابل. بالنسبة لغير أصحاب الحساب ، يمكن أن تكون رسوم استخدام الآلات شديدة. على سبيل المثال ، يفرض TD Bank رسومًا تبلغ 6 في المائة لاستخدام آلات عد التغيير الخاصة به لأولئك الذين ليس لديهم حساب. يمكن للمستهلكين زيارة المواقع الإلكترونية لمعظم البنوك الكبرى لمعرفة الفروع التي لديها آلات عد التغيير.


ماكينات Coinstar ، التي تقع في العديد من متاجر البقالة ، هي بديل لاحتساب العملات المعدنية في أحد البنوك. تتقاضى شركة Coinstar رسمًا بنسبة 9٪ من إجمالي العملات المعدودة. ويمكن في بعض الأحيان التنازل عن الرسوم إذا اختار المستخدم الحصول على بطاقة هدية من المتجر الذي يوجد فيه الجهاز. انخفض عدد البنوك التي لديها ماكينات عد النقود المعدنية ذات الخدمة الذاتية في السنوات الأخيرة ، حيث تضاءل الطلب الاستهلاكي على الآلات بسبب الاعتماد الشديد على بطاقات الخصم والائتمان. لا تزال الآلات توفر للمستهلكين العديد من الفوائد ، مثل الراحة في إيداع التغيير الفراغي.


آلات نقدية لصرف العملات 189.


من مايكل ماكلويد.


ستظهر ماكينات النقد التي تتعامل بالعملات المعدنية والعملات الأجنبية في البنوك الاسكتلندية - في الوقت المناسب لعيد الميلاد.


في أعقاب الآلة التي تقدم 5 جنيهات إسترلينية ، يقوم البنك الملكي الاسكتلندي بسحب الثقب الضار الذي يفرضه على الائتمان.


سيتم تركيب آلات الدفع بالعملات المعدنية في فرع جديد في RBS في ليفنجستون في ديسمبر ، للأشخاص الذين يمتلكون أعمالاً صغيرة.


سيكون بإمكانهم تصنيف مواردهم المالية إلى آخر قرش بدون الحاجة إلى التحدث إلى أحد صرافو البنوك.


وإذا أثبتت الفكرة نجاحها ، يقول رؤساء البنوك إن أجهزة الصراف الآلي التي توزع العملات فعليًا قد تظهر "في غضون عامين".


وأكد متحدث باسم RBS: "نحن نفتح فرعا جديدا في Livingston مع تكنولوجيا جديدة لتسديد الرواتب الإضافية ونحن نجري محادثات مع أشخاص مختلفين حول آلات صرف العملات".


ويتطلع بنك باركليز أيضاً إلى الاستفادة من الخدمات المصرفية الذاتية ، قائلاً إن تجديد 1700 فرعاً سيشمل أيضاً آلات العملات الأجنبية.


تم كشف النقاب عن أول ماكينة مالحظة بقيمة 5 جنيهات استرلينية في شرق لندن في الشهر الماضي لمساعدة أولئك الذين يستخدمون ميزانيات ضيقة.


أطلقت الشركة التي تقف وراء هذه الفكرة ، Bank Machine ، حملتها "Fight for Fivers" بدعم من بنك إنجلترا.


لقد خصصوا 20 مدينة بريطانية أخرى لأجهزة الصراف الآلي الجديدة بهدف زيادة دوران الرشاد المتواضع.


وقال بنك إسكتلندا الملكي إنه إذا ما أخذنا في الاعتبار الهوس النقدي المتدني ، فإن "الناس من جميع مناحي الحياة يمكن أن يستفيدوا" من أجهزة الصراف الآلي التي تتعامل في العملات المعدنية.


وقال متحدث: "سيتم كشف النقاب عن آلات الدفع بالعملات المعدنية في الافتتاح الكبير لفينجستون في ديسمبر ، وستحصل المزيد من الفروع على تقنية الدفع بالعملة المعدنية في وقت قريب".


كان لفينغستون نفس الفرع الصغير من بنك إسكتلندا الملكي لأكثر من 40 عامًا ، لكنه كافح لمواكبة ازدهار تجارة التجزئة والأعمال التجارية الضخمة في وسط اسكتلندا في التسعينيات.


اعترف مديرو البنوك بأن الفرع صغير للغاية ، ويقومون الآن بوضع اللمسات النهائية على مبنى جديد في وسط المدينة.


وسوف تجر الآلات الجديدة التي تعمل بقطع النقود المعدنية فقط بهدف طرحها على المستوى الوطني.


وأضاف المتحدث باسم RBS: "إنه جزء من استثمار كبير ويعني أن أي شخص يتعامل مع كميات كبيرة من التغييرات الصغيرة يمكن أن يدفع ذلك إلى حسابه بسرعة.


"سيكون أمراً رائعاً أن يكون لدينا جهاز يقوم بتوزيع العملات المعدنية ونناقش دائماً التغييرات مع شركاء مختلفين.


"ولكن مع الأخذ بعين الاعتبار مقدار الاختبار المطلوب قبل أن تصل الأفكار إلى الشارع المرتفع ، سنكون على الأرجح نتحدث عن هذا الأمر في غضون عامين".


وقال خبير الأموال نيك بامفورد ، المدير الإداري لشركة "إنفورتي تشويس" ، إن هذه الأجهزة يمكن أن تشكل خطرا أمنيا إذا لم يكن الناس حذرين.


وقال: "اعتمادا على كيفية عمل هذه الأشياء ، يمكن أن يحدث الكثير من الضوضاء إذا كنت تطلب 100 جنيه استرليني في عملات معدنية.


"أي شخص يمر يمر به سيعرف أنك حصلت على حقيبة ضخمة من المال ، وهناك خطر التعرض للقتال إذا لم تكن متحفظًا".


لكنه يعتقد أن الجمهور البريطاني جاهز لآلات العملات ، وأشاد بنك اسكتلندا الملكي بخياله.


وقال: "هذه أوقات صعبة بالنسبة للمستهلكين ، لذا يعود الفضل إلى البنك في هذا التفكير الإبداعي.


"من الواضح أن الناس بحاجة إلى كل قرش يحصلون عليه ، ومن الرائع أن يتمكنوا قريبًا من الحصول على مبالغ مالية محددة.


"سيكون هذا إنجازًا كبيرًا في مجال الخدمات المصرفية للأفراد ، ويُعد عيد الميلاد وقتًا رائعًا لتجربة الفكرة.


"مخيلتي تتسابق في الفكرة ، وأنا أميل إلى الذهاب إلى ليفينغستون فقط لنرى كيف يعمل."


وقال متحدث باسم بنك باركليز إنهم أيضا يعملون على تطوير الآلة النقدية.


قالوا: "لدينا بالفعل آلات الدفع بالعملات المعدنية في فروعنا الرئيسية.


"إن برنامجنا الاستثماري على نطاق المملكة المتحدة جزء من هدف أن نكون أفضل بنك في الشارع الرئيسي."ميزة واحدة هي مناطق الدخول للخدمة الذاتية حيث سيكون هناك أجهزة صراف آلي وآلات فرز العملة والدفع في محطات وأجهزة العملة الأجنبية التي تسمح للعملاء بالدخول والخروج بسرعة."


أعطى مستخدمو الآلات النقدية في مركز تسوق أوشن تيرمينال في إدنبرة فكرة آلات العملات فكرة مختلطة.


جيني هوارث ، 19 عاما ، طالبة الاتصالات في جامعة نابير ، تأمل في أن تصبح ماكينات صنع العملات الليالي أكثر متعة.


وقالت: "ليس هناك ما هو أسوأ من الذهاب إلى ماكينة نقدية في منتصف الطريق خلال ليلة السبت خارجًا ورؤية أنك حصلت على 9 جنيهات فقط.


"بالتأكيد سأستخدم الآلات إذا خرجت.


"ستتمكن من الحصول على جولة أخرى من المشروبات أو حتى الحصول على سيارة أجرة إلى المنزل بدلاً من المشي".


كان طالب الزميل دارين شيلدز ، 20 عاما ، متشككا في أن آلات العملات قادرة على تلبية الطلب.


وقال: "الناس يريدون التغيير دائماً في جيوبهم لكنني لا أستطيع أن أرى كيف يمكن لآلة نقدية أن تخزن كل القطع النقدية لتعطيه كل المال.


"بالإضافة إلى أنه يمكنك بالفعل الدخول إلى أحد البنوك وطلب المبلغ الذي تريده ، لذا يبدو الأمر بلا معنى".


لكن الأم الوحيدة لسيدة ماريا تشيرسك ، 24 عاما ، قالت إن الأشخاص الذين يتلقون استحقاقات سيكونون أكبر مستخدمي ماكينات صرف النقود المعدنية.


وقالت: "أحصل على دعم الطفل المدفوع إلى البنك الخاص بي ، وإنجاب الأطفال أمر مكلف للغاية.


"لا يمكنك دائمًا الوصول إلى مكتب البريد للحصول على أموال الفوائد الخاصة بك ، لذلك سيكون ذلك رائعاً.


"إنني أضيع الكثير من المال في الواقع في الحصول على التغيير ، فأنا أتفرق إلى عشرة جنيهات عندما لا أستطيع تحمل ذلك.


"إنها أموالك ويجب أن تكون قادرًا على إخراج أي مبلغ تحتاجه".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.