السبت، 5 مايو 2018

معدلات صعوبة cryptocurrency


<h1> معدلات صعوبة Cryptocurrency </ h1>


الحصول على عبر متجر التطبيقات قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!


ماذا يعني رقم صعوبة التعدين حقا؟


انا جديد على bitcoin؛ ارجوك تحمل معى.


أنا أبحث في التعدين ، وكيف يعمل ، وكيف نبدأ. أرى "صعوبة في التعدين" من مصادر عديدة وأعدد 3 مليارات شيء بدون وحدات.


ما الذي يعنيه هذا الرقم بالضبط وكيف يرتبط بسرعة معالجة الأجهزة المستخدمة؟ على سبيل المثال ، ما هي التوقعات التي يمكن إجراؤها على كتل الأرقام التي ستحلها باستخدام ASIC 100 غ / ث في أي صعوبة معينة؟


أفترض أن Gh / s هو giga hashes في الثانية ، على الرغم من أنني لا أعرف ما هو تجزئة.


لقد وجدت هذا السؤال ذا الصلة ، لكنني لا أفهم الإجابة.


كسؤال التمديد ، كيف يمكن أن يرتبط هذا التعدين في بركة؟ تقول Bitminter أن لديها 424 ث / ث ، لذا فإن 100 غ / ث هي قطرة في الدلو.


(إذا جاز لي أن أكرر نفسي قليلاً.) التعدين يشبه قيام الكثير من الناس برمي العملات المعدنية المرجحة (مثل 1 مليون من الوقت الذي ترتفع فيه الرؤوس) وإخبارك عندما تصطدم برؤوس. إذا تم الإبلاغ عن أحد هذه "الرؤوس" كل 10 دقائق (600 ثانية) ، يمكنك إجراء تقدير دقيق جداً لعدد المرات التي يتم فيها قلب العملات المعدنية. في هذا المثال:


تكمن الصعوبة في الشبكة في كيفية ضبط هذا الرقم البالغ 1،000،000 بحيث يبقى الرقم 600 ثابتًا نظرًا لتغير قوة هاش الكلي للشبكة (1،667).


لرؤية حسابات العالم الحقيقي لكيفية تأثير الصعوبة على العملات التي تم اكتشافها في الوقت المستغرق ، راجع أي آلة حاسبة ربحية تعدين ، وتغيير شكل "الصعوبة". لدى موقع Bitcoin wiki تفاصيل حول الصعوبة ، كذلك.


أنا لا أعرف ما هو التجزئة أيضا.


عند التعدين ، يقوم جهاز الكمبيوتر الخاص بك بإنشاء كتلة من البيانات ، والتي تحتوي على قائمة بكافة المعاملات التي تعرفها ، وتتضمن المعاملة التي تدفع لك المكافأة التعدينية ، ومن ثم تجزئها. إذا كان التجزئة يحدث رقمًا صغيرًا كافيًا (كما هو محدد بالصعوبة) ، فإن القالب صالح. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فأنت تقوم بزيادة رقم عشوائي يسمى "nonce" الموجود في الكتلة ، بحيث يكون للكتلة المعنى نفسه ولكن البيانات المختلفة ، ويعيد التجزؤ مرة أخرى. رغوة الصابون تكرار شطف. (يتم تضمين الندرة من البداية ، بالطبع ، لكنني لم أذكرها لتجنب الخلط)


يتم شرح تفاصيل تجزئة الكتلة بمزيد من التفصيل في خوارزمية تجزئة كتلة Bitcoin wiki.


Gigahashes في الثانية ، ثم ، كم مليار مرة يمكن للجهاز الخاص بك القيام بهذا التجزئة في الثانية الواحدة.


إذا كان البرك الموجود لديك به 424 / ثانية ولديك 100 غ / ث ، فستكون بذلك حوالي 1/4000 من الطاقة الإجمالية لمجموعتك. يمكنك أن تتوقع أن يكون الشخص الذي يستطيع حل حوالي 1/4000 من القطع (في المتوسط) التي يعثر عليها تجمعك.


(التفاصيل الفنية التي تم حذفها عن قصد ، وهي متوفرة في الروابط المختلفة والرابط)


مهمة عمال المناجم هي العثور على تجزئة تحت T. الهدف من الواضح إذا T أصغر ، أكثر صعوبة في العثور على رقم التجزئة.


يتم تحديد الصعوبة D من خلال:


حيث Tmax: 2 ^ 224 احتمال العثور على التجزئة هو:


الذي يساوي 1 / D2 ^ 32 إذا كان يمكنك جعل عدد h من التجزئة في وقت t ، فإن احتمال العثور على تجزئة الهدف هو:


أنا أبحث في التعدين ، وكيف يعمل ، وكيف نبدأ. أرى "صعوبة في التعدين" من مصادر عديدة وأعدد 3 مليارات شيء بدون وحدات.


الصعوبة هي مجرد قيمة تعسفية ، وليس لديها وحدة. صعوبة 8 كتلة 8 مرات أكثر صعوبة من صعوبة. اليوم الصعوبة هي 3B ، ولكن هذه الفرص على أساس كل أسبوعين ، حيث تختلف حشوة الشبكة.


على سبيل المثال ، ما هي التوقعات التي يمكن إجراؤها على كتل الأرقام التي ستحلها باستخدام ASIC 100 غ / ث في أي صعوبة معينة؟


يستغرق الأمر حوالي 4 مليارات محاولة للعثور على صعوبة في 1 كتلة ، يمكنك زيادة ما يقرب من هنا. يعني 100 GH أن الجهاز يجعل 1000000000000 محاولات في الثانية ، أو عن صعوبة 1 كتلة كل 0.04 ثانية. في الممارسة العملية ، قد تجد آلة 100GH كتلة كل 5 سنوات أو نحو ذلك ، إذا كنت محظوظا.


تجمع مجمعات التعدين الموارد للعثور على كتل أسرع وتقسيم الدخل بين عمال المناجم. وسيبلغ متوسطه حوالي 0.13 BTC في اليوم في الوقت الحالي ، لكنه ينخفض ​​بنسبة 2٪ في اليوم في الوقت الحالي ولا يبدو وكأنه يتوقف في أي وقت قريب.


لن تتمكن من إجراء أي تعدين للدخل ، ولا أحد لديه سوى مالكي ASIC الأوائل في يناير 2013.


بيتكوين النقدية: الملك الجديد من Cryptocurrency؟


قبل أقل من شهر ، قامت بضعة أسطر جديدة من التعليمة البرمجية والاتفاق الشفوي بتشكيل blockcin من Bitcoin ، مما أدى إلى إنشاء نسخة أحدث وأكثر ذكاءً تسمى Bitcoin Cash. منذ وصولها في الأول من أغسطس ، ازدادت قيمة عملة cryptocurrency لأكثر من الضعف من 300 دولار إلى سعر شمال $ 600 ، ويتساءل المستثمرون الآن ما إذا كانت شعبيته تشكل تهديدًا خطيرًا لعرش الـ Bitcoin.


إن Bitcoin Cash هو في الأساس نسخة من blockcin Bitcoin الموجود مع ميزة مهمة واحدة: سعة حجم الكتلة الإضافية (المزيد عن ذلك لاحقًا). أولئك الذين يمتلكون Bitcoin قبل الانقسام يمتلكون الآن مبلغًا متساويًا من Bitcoin Cash ، أي أن Bitcoin Cash و Bitcoin يمتلكان الآن 16 عملة.5 مليون وحدة متداولة. سعر Multiply Bitcoin Cash البالغ 607 ملايين دولار في الوقت الحالي ، يصل إلى 16.5 مليون وحدة ، وتصل إلى سقف سوقي يبلغ 10.8 مليار دولار ، مما يجعله ثالث أكبر قيمة عملة مشفرة عند 16٪ من القيمة السوقية للبيتكوين التي تبلغ 69 مليار دولار. من الأصول التي لها نفس قيمة خدمة بث الموسيقى المتدفقة Spotify أو عملاق وسائل الإعلام الاجتماعية Twitter ولدت بين عشية وضحاها.


لقد بدأ بيتكوين كاش ببداية بطيئة لكنه نشأ في الحياة ، حيث خضعت خوارزمية التعدين في cryptocurrency إلى تصحيح ذاتي لجذب أجهزة الكمبيوتر التي تسعى إلى الربح ، والمعروفة باسم عمال المناجم. هذه الحواسيب الفائقة هي القلب النابض للبوكتشاين المسؤولة عن التحقق من المعاملات في دفاتر البيانات الرقمية وتسجيلها ، والتي تسمى الكتل. وبمجرد أن لاحظ السوق ارتفاعًا في المعدل الذي يتم عنده إنتاج الكتل ، والمعروفة باسم معدل التجزئة ، قام المستثمرون بزيادة سعر الرموز الناتجة.


عندما تم طرح Bitcoin لأول مرة في عام 2009 ، كانت أحجام الكتلة غير محدودة. لشراء وبيع بيتكوين ، احتفظت المحافظ بالمستخدمين للحفاظ على سجل كامل blockchain. كان الأمر كما لو أن المرء اضطر إلى تنزيل سجل بحث Google بأكمله للعثور على شيء ما على الإنترنت. أدى هذا إلى وفرة من هجمات رفض الخدمة (دوس) حيث قام المتسللون بحشو الكتل بمعاملات لا معنى لها مما يجعل من الصعب على المستخدمين الذين لديهم أجهزة كمبيوتر أبطأ التعامل. للتخفيف من هذه المشكلة ، انتقل مجتمع Bitcoin للحد من حجم الكتلة إلى واحد ميغا بايت (MB)


في الوقت الحالي ، يحد حجم الكتلة 1 ميغابايت من سرعة المعاملات إلى أربعة إلى سبعة بالثانية ، وهو ما لا يمكن أن يتنافس مع معاملات Visa و Paypal التي تبلغ 2000 معاملة في الثانية. إن المحافظ الجديدة المبتكرة تسمح بزيادة أحجام القطع ، كما أن إدخال Bitcoin Cash ضروري للتوسع في التبني الجماعي كمنصة للدفع.


يحاول cryptocurrency جديدة حل مشكلة التحجيم عن طريق زيادة أحجام الكتلة الموجودة من 1 ميغابايت إلى 8 ميغابايت ، وبالتالي زيادة مقدار المعاملات معالجتها في اليوم وتحسين سرعة المعاملة.


يجادل النقاد بأن أحجام الكتلة الأكبر ستؤدي إلى مركزية عمليات التعدين ، حيث تتطلب الكتل الكبيرة معدات احترافية. وهذا من شأنه أن يتعارض مع فكرة وجود شبكة لامركزية من عمال المناجم ، والحد من الرقابة على شبكة Bitcoin إلى عدد قليل من عمال المناجم والعُقد الكبيرة.


ما حدث في الآونة الأخيرة.


لتشغيل عملة خفية ، يجب على عمال المناجم تأكيد وحساب المعاملات الأخيرة وكتل جديدة منجم. إن ربحيتها هي الفارق بين قيمة المكافأة (سعر العملة التي تم إصدارها لكل كتلة) ومقدار الموارد اللازمة لإزالة الألغام (المعروفة باسم "الصعوبة"). معدل التجزئة هو السرعة التي يتم بها إنشاء الكتل. ارتفاع معدلات التجزئة يجعل عملات التعدين أكثر ربحية لأنها تزيد من فرصة التعدين في الكتلة التالية والحصول على المكافأة.


يحتوي blockchain على آلية مهمة للتصحيح الذاتي يمكن أن تسرع أو تبطئ معدل التجزئة عند الضرورة. بشكل أساسي ، الصيغة الرياضية في قلب blockchain تمر بتعديل صعوبة كل 2،016 كتل. يتم تعيين الصعوبة بحيث يتم استخراج 2،016 كتل كل أسبوعين تقريبًا. إذا كانت الوتيرة بطيئة للغاية ، فإن الصعوبة تتباطأ ؛ وإذا كانت الوتيرة سريعة جدًا ، يصبح حل الخوارزمية أكثر صعوبة.


ومع تعثر "بيتكوين كاش" خارج البوابات لاجتذاب عمال المناجم ، أصبحت الصعوبة تتعطل بشكل حاد ، الأمر الذي جعل التعدين يشكل عرضًا مربحًا للغاية. وفقا لذلك ، طارد عمال التعدين بيتكوين المال السهل وتحول القدرة على بيتكوين كاش. في وقت لاحق ارتفعت معدلات التجزئة ، مما تسبب في حدوث فوضى في شبكة Bitcoin الأصلية. في خلال الأيام القليلة الماضية ، انخفض معدل تجزئة البتكوين إلى النصف ، مما أدى إلى تباطؤ الشبكة ورفع أسعار المعاملات.


تقول التقارير على وسائل التواصل الاجتماعي أن معاملات Bitcoin تأخذ ساعات أو حتى أيام للتأكيد. ومع ذلك ، فإن معدل التجزئة أبطأ يعني أن تعديل صعوبة البيتكوين سيتم تخفيضه خلال الدورة التالية ويؤدي إلى زيادة في عمال المناجم.


يعمل عمال المناجم Blockchain الآن على تحويل القدرة إلى شبكة بحجم أكبر من Bitcoin Cash ، وهو أمر مزعج مؤقتًا لشبكة Bitcoin. ومع ذلك ، سيضمن ضبط الصعوبات لكلا الشبكتين بقاء البيتكوين كنسبة عملة كنوية للملك - على الأقل في الوقت الحالي.


لمعرفة المزيد حول كيفية التنقل في أسواق cryptocoin ، يرجى زيارة موقعنا.


US Search Desktop.


نحن نقدر ملاحظاتك حول كيفية تحسين بحث Yahoo. هذا المنتدى مخصص لك لتقديم اقتراحات حول المنتجات وتقديم تعليقات مدروسة. نحن نحاول دائمًا تحسين منتجاتنا ويمكننا استخدام التعليقات الأكثر شيوعًا لإجراء تغيير إيجابي!


إذا كنت بحاجة إلى مساعدة من أي نوع ، فالرجاء زيارة منتدى دعم المجتمع الخاص بنا أو العثور على مساعدة ذاتية في موقع المساعدة الخاص بنا. لا تتم مراقبة هذا المنتدى لأي مشكلات متعلقة بالدعم.


يتطلب منتدى التعليقات على Yahoo مكتوب الآن معرّف Yahoo مكتوب وكلمة مرور صالحة للمشاركة.


يُطلب منك الآن تسجيل الدخول باستخدام حساب بريد Yahoo الإلكتروني الخاص بك لتزويدنا بتعليقات وإرسال الأصوات والتعليقات إلى الأفكار الموجودة....إذا لم يكن لديك معرف ياهو أو كلمة المرور الخاصة بك على معرف ياهو الخاص بك ، يرجى التسجيل للحصول على حساب جديد.


إذا كان لديك معرف ياهو صالح وكلمة مرور ، اتبع هذه الخطوات إذا كنت ترغب في إزالة مشاركاتك وتعليقاتك وصوتك و / أو بروفايلك من منتدى التعليقات على منتج Yahoo.


التصويت لفكرة موجودة () أو نشر فكرة جديدة ...


كيف يمكنني إعادة تعيين yahooMail إلى oldstyle.


كيف يمكنني إعادة تعيين yahooMail إلى oldstyle.


ياهو تساهم في الأخبار السياسية السلبية. أوقفها بنفسك.


التوقف عن نشر المقالات الإخبارية السلبية كل يوم من صفحة ياهو الرئيسية عن السياسة. تظهر مظهرك الليبرالي من كتابك! بلدنا & amp؛ الاقتصاد أفضل حالا في السنوات السابقة. العمالة عند مستوى منخفض قياسي. جميع الثقافات / الأجناس تستفيد. الناس مع 401Ks والاستثمارات الأخرى تنمو - سوق الأسهم بنسبة 30 ٪. العقارات في وتيرة لم تشهدها منذ 30 عاما! أسعار البنزين وزيت التدفئة مستقرة - "السوق الحرة" تعمل. التوقف عن لوم رئيسنا والمحافظين على كل شيء خطأ في بلدنا. كان الليبراليون مسؤولين عن العقدين الأخيرين ويديرون معظم المدن الكبرى. العديد من تلك المدن مفلسة! تقول الحقيقه! الحقائق لا تكذب.


التوقف عن نشر المقالات الإخبارية السلبية كل يوم من صفحة ياهو الرئيسية عن السياسة. تظهر مظهرك الليبرالي من كتابك! بلدنا & amp؛ الاقتصاد أفضل حالا في السنوات السابقة. العمالة عند مستوى منخفض قياسي. جميع الثقافات / الأجناس تستفيد. الناس مع 401Ks والاستثمارات الأخرى تنمو - سوق الأسهم بنسبة 30 ٪. العقارات في وتيرة لم تشهدها منذ 30 عاما! أسعار البنزين وزيت التدفئة مستقرة - "السوق الحرة" تعمل. التوقف عن لوم رئيسنا والمحافظين على كل شيء خطأ في بلدنا. الليبراليون كانوا مسؤولين عن آخر ... المزيد.


تبقي على تعقيد الأمر كله. لا أستطيع حتى الوصول إلى حسابي بدون سبب واضح.


تعليم الدفاع كيفية جعل معالجة.


كان لديك القيادة ، كالعادة لا يعرف الدفاع كيفية التعامل معها. هم مشغولون جدا معلقة أو تحاول رمي كتلة. ومن الحقائق المعروفة إذا كنت الاستيلاء على القدمين. انتهى المدى.


معلومات فورية وجامعة وجامعة على الجانب الأيمن من نتائج البحث التي عفا عليها الزمن؟


لماذا لا تقوم بتحديث المعلومات المتعلقة بالجامعات والمؤسسات التي ينتج عنها الجانب الأيمن من الصفحة بعد البحث. عندما بحثت في جامعتي ، لاحظت أن أحدث نسبة قبول كانت منذ 3 سنوات ، بينما حصل كل من Google و Bing على معدلات قبول حديثة ومحدثة. هذه تعكس بدقة أعلى معايير القبول الحالية وموقف الجامعات. منذ أن تم إنشاء البيانات من ويكيبيديا ، لماذا لا يتم تحديث بعض المعلومات فقط. وهذا من شأنه أن يجعل ياهو أكثر أهمية كأداة لمحركات البحث. على النحو الواجب ، لماذا لا تشمل تصنيف الجامعات إذا كنت ستطرح معدل القبول. نظرًا لأن yahoo هو محرك بحث عالمي وليس مترجمًا فقط للولايات المتحدة ، يمكنك تضمين National & amp؛ التصنيف العالمي يصف الجامعة بشكل أكثر دقة ويزود المستخدمين بمعلومات فورية.


لماذا لا تقوم بتحديث المعلومات المتعلقة بالجامعات والمؤسسات التي ينتج عنها الجانب الأيمن من الصفحة بعد البحث. عندما بحثت في جامعتي ، لاحظت أن أحدث نسبة قبول كانت منذ 3 سنوات ، بينما حصل كل من Google و Bing على معدلات قبول حديثة ومحدثة. هذه تعكس بدقة أعلى معايير القبول الحالية وموقف الجامعات. منذ أن تم إنشاء البيانات من ويكيبيديا ، لماذا لا يتم تحديث بعض المعلومات فقط. وهذا من شأنه أن يجعل ياهو أكثر أهمية كأداة لمحركات البحث. على النحو الواجب ، لماذا لا تشمل تصنيف الجامعات إذا كنت ذاهبا إلى ... المزيد.


الكثير من الملح في وصفتي.


نيوبورت الروائح والصيدلة العشبية تحت الاعشاب في ولاية رود آيلاند.


لن تشاهد الأفلام التي أشاهدها على أنبوب u حتى النهاية. قطعوا قبلها. مزعجة جدا.


لن تشاهد الأفلام التي أشاهدها على أنبوب u حتى النهاية. قطعوا قبلها. مزعجة جدا.


يرجى التوقف عن نشر قصص حول الكلاب المجمدة التي تركت في الخارج. من المؤلم للغاية أن تقرأ العنوان. توقف أرجوك.


لا ترى فكرتك؟ انشر فكرة جديدة ...


US Search Desktop.


ردود الفعل وقاعدة المعرفة.


إعطاء ردود الفعل....ترفيه 10 أفكار مكتوب لايف ستايل 0 أفكار مكتوب أفلام 2 أفكار مكتوب أخبار 182 أفكار مكتوب الشاشة 15 أفكار مكتوب ستايل 1 فكرة مكتوب ألعاب مكتوب 0 أفكار مكتوب شاشة مكتوب 28 أفكار ماليزيا صفحة 15 أفكار ماليزيا أخبار 58 أفكار ماليزيا بأمان 6 أفكار ماليزيا فيديو 0 أفكار ماليزيا الطقس 1 فكرة Merchant Solutions 1 فكرة My Yahoo 31،801 أفكار My Yahoo - نسخة احتياطية 1 فكرة My Yahoo - الولايات المتحدة 9،175 من الأفكار My Yahoo أرشيف 314 أفكار New Mail 8،198 أفكار بريد جديد * 1،818 أفكار New Zealand Business & amp؛ المالية 131 فكرة نيوزيلندا الصفحة الرئيسية 1،040 أفكار نيوزيلندا بأمان 3 أفكار نيوزيلندا شاشة 0 أفكار PH ANC أخبار 21 أفكار الفلبين مشاهير 214 فكرة الفلبين الصفحة الرئيسية 6 الأفكار الفلبين أخبار 123 أفكار الفلبين بأمان 12 أفكار الفلبين فيديو 0 فكرة الفلبين الطقس 3 أفكار Pick N Roll 19 أفكار Postmaster 41 أفكار Pro Football Pick'em 101 أفكار Retail Pulse 0 أفكار Rivals 10 أفكار بأمان 165 فكرة لشاشة iOS 0 أفكار بحث الإضافات 92 أفكار بحث عن المنتج التنزيلات 88 فكرة الأمن 497 أفكار تسجيل الدخول تجربة 79 فكرة Singapore Entertainment 20 ideas سنغافورة المالية 230 الأفكار سنغافورة الصفحة الرئيسية 1،047 أفكار سنغافورة الأخبار 212 الأفكار سنغافورة بأمان 11 الأفكار سنغافورة الشاشة 19 الأفكار سنغافورة الطقس 4 الأفكار سنغافورة ياهو الجمال 0 الأفكار سنغافورة ياهو المشاهير 4 الأفكار سنغافورة ياهو التمويل 0 الأفكار سنغافورة ياهو أفلام 0 أفكار سنغافورة ياهو أخبار 0 أفكار سنغافورة ياهو أسلوب 4 أفكار جنوب افريقيا شهرة 8 أفكار جنوب افريقيا صفحة البداية 373 أفكار هكذا uth إفريقيا أخبار 23 أفكار Sports Android 1،530 أفكار رياضة CA 32 أفكار Sports iOS 1،024 أفكار رياضة إعادة تصميم 3،148 أفكار SportsReel 6 أفكار StatTracker Beta 549 أفكار Survival Football 81 أفكار تايوان Yahoo 名人 娛樂 0 أفكار تايوان Yahoo 運動 0 أفكار Thailand Safely 2 ideas Toolbar Mail App 216 أفكار شريط أدوات الطقس App 72 أفكار Tourney Pick'em 41 أفكار UK & amp؛ أيرلندا Finance 1،077 ideas المملكة المتحدة & amp؛ ألعاب أيرلندا 19 أفكار UK & amp؛ أيرلندا الصفحة الرئيسية 434 الأفكار UK & amp؛ أخبار أيرلندا 0 أفكار في المملكة المتحدة & amp؛ ايرلندا الأخبار دلو داخلي 0 أفكار المملكة المتحدة & amp؛ ايرلندا نيوز ليغو 375 فكرة المملكة المتحدة & amp؛ أيرلندا بأمان 38 فكرة UK & amp؛ ايرلندا TV 21 أفكار UK & amp؛ أيرلاندا الفيديو 187 أفكار المملكة المتحدة & amp؛ أيرلندا الطقس 99 أفكار UK Answers 1 فكرة UK Daily Fantasy 0 الأفكار UK Finance Mobile Android 12 ideas المملكة المتحدة Finance Mobile DF iOS 2 الأفكار UK Finance Mobile iOS 304 الأفكار UK Yahoo Movies 23 الأفكار US الإجابات 8،908 الأفكار US Answers Mobile Web 2،153 الأفكار US Autos GS 442 أفكار المشاهير الولايات المتحدة الأمريكية GS 660 أفكار تعليقات الولايات المتحدة 350 أفكار التمويل أمريكي Mobile Android 38 أفكار American Finance موبايل iOS 488 أفكار US Flickr 532 أفكار مجموعات الولايات المتحدة 4،043 أفكار الولايات المتحدة الصفحة الرئيسية B1 68 أفكار الصفحة الرئيسية للولايات المتحدة B2 33 أفكار الصفحة الرئيسية B3 50 أفكار الصفحة الرئيسية للولايات المتحدة B4 33 أفكار الصفحة الرئيسية B5 الولايات المتحدة الأفكار 0 الصفحة الرئيسية للولايات المتحدة M 7،022 أفكار الولايات المتحدة الصفحة الرئيسية YDC 43 أفكار الولايات المتحدة الأمريكية GS 203 الأفكار الولايات المتحدة لايف Web Insights 24 أفكار البريد الإلكتروني 193 أفكار البريد الإلكتروني 12،084 أفكار الولايات المتحدة عضوية سطح المكتب 7،412 الأفكار الولايات المتحدة الأمريكية موبايل 91 أفكار الولايات المتحدة أفلام GS 424 الأفكار US موسيقى GS 195 أفكار أخبار الولايات المتحدة 5،939 أفكار US Search App Android 2 أفكار US Search App iOS 8 أفكار US Search Chrome Extension 780 أفكار بحث في Chrome Extension v2 2،197 أفكار بحث US Desktop 9 أفكار US Search Desktop Bu cket A 7 أفكار الولايات المتحدة Search Desktop Bucket B 8 أفكار بحث US KG 18 أفكار US Search القوائم المحلية 20،721 الأفكار US Search Mobile Web 3 ideas US Search Mozilla 0 ideas US Search Stock Quotes 11 ideas US Search Tablet Web 3 ideas US Shine GS 1 idea الولايات المتحدة 5،549 أفكاراً سفر الولايات المتحدة GS 207 أفكار تلفزيونية الولايات المتحدة GS 367 أفكار الطقس في الولايات المتحدة 2،308 افكار US Weather Bucket 0 ideas US Weather Mobile 13 أفكار US Weather موبايل Android 2 أفكار دليل الفيديو Android 149 أفكار دليل الفيديو iOS 203 أفكار دليل الفيديو اختبار 15 فكرة Web إستضافة 4 أفكار ياهو Accessibility 359 أفكار Yahoo Autos 71 أفكار ياهو بيوتي 100 أفكار ياهو مشاهير 0 أفكار ياهو سيليبريتي كندا 0 أفكار ياهو ديكور 0 أفكار ياهو ترفيهي 355 أفكار ياهو إيسبورتس 50 أفكار ياهو تعليقات 0 أفكار ياهو فاينانشيال تعليقات 0 ياهو فاينانس في موبايل Android 0 أفكار Yahoo Finance SG Mobile Android 1 فكرة Yahoo FinanceReel 4 أفكار Yahoo Food 118 أفكار Yahoo Gemini 2 أفكار Yahoo Health 90 أفكار Yahoo مساعدة 226 أفكار Yahoo Home 292 ideas Ya hoo Home * 28 أفكار ياهو Lifestyle 167 أفكار ياهو لايف 0 أفكار Yahoo Mail 1،957 أفكار Yahoo Mail Android App 390 أفكار Yahoo Mail Basic 602 أفكار Yahoo Mail iOS التطبيق 46 أفكار Yahoo Mail Mobile Web 0 أفكار Yahoo Makers 51 أفكار Yahoo Messenger 103 أفكار Yahoo Mobile Developer Suite 60 أفكار Yahoo Mobile for Phone 15 أفكار Yahoo Mobile for Tablet 0 أفكار Yahoo Music 75 أفكار Yahoo News Digest Android 870 أفكار Yahoo News Digest iPad 0 أفكار Yahoo News Digest iPhone 1،531 أفكار Yahoo Newsroom Android تطبيق 125 أفكار Yahoo Newsroom iOS تطبيق 29 أفكار ياهو Parenting 63 أفكار ياهو سياسة 118 أفكار ياهو النشر 13 أفكار ياهو العقارية 2 أفكار ياهو تك 458 أفكار ياهو سفر 143 أفكار ياهو TV 102 أفكار ياهو عرض 183 أفكار ياهو الطقس أندرويد 2،132 أفكار Yahoo Weather iOS 22،535 ideas Yahoo7 Food App (iOS) 0 الأفكار Yahoo! 7 الصفحة الرئيسية أرشيف 57 فكرة ياهو! 7 أخبار (iOS) 23 أفكار Yahoo! 7 Screen 0 الأفكار Yahoo! 7 TV FANGO التطبيق (الروبوت) 1 فكرة ياهو! 7 TV FANGO App (iOS) 1 idea Yahoo! 7 دليل التلفزيون التطبيق (الروبوت) 0 أفكار ياهو! 7 TV Guide App (iOS) 1،233 ideas Yahoo! 7 TV Plus7 App (iOS) 0 أفكار Yahoo! Concept Test Feedback Center 174 أفكار Yahoo! فكرة Network Developer 1 Yahoo! 29 أفكار ياهو! 7 المالية 551 أفكار ياهو 7 ألعاب 9 أفكار ياهو 7 بأمان 19 أفكار ياهو 7 المالية موبايل DF دائرة الرقابة الداخلية 12 أفكار ياهو 7 المالية موبايل دائرة الرقابة الداخلية 216 أفكار ياهو 7 الصفحة الرئيسية 2.538 الأفكار.


تم إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.


لقد أجرينا تغييرات لزيادة أماننا وقمت بإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.


لقد أرسلنا لك للتو رسالة بريد إلكتروني إلى. انقر على الرابط لإنشاء كلمة مرور ، ثم ارجع إلى هنا وسجّل الدخول.


التعدين بيتكوين.


لقد أصبحت عملة البيتكوين الأولى التي تم إنشاؤها على الإطلاق العملة الرقمية الأكثر استخدامًا على الأرض. منذ وجود Bitcoin في عام 2009 ، شهدت نمواً غير مسبوق في جميع أنحاء العالم. السبب في قبولها في جميع أنحاء العالم ليس سوى قدرتها على تغيير الطريقة التي تتم بها المعاملات في العديد من المنصات الإلكترونية. بشكل تقليدي ، تستغرق معاملات البطاقات الإلكترونية حوالي ثلاثة أيام عمل للحصول على تأكيد. من ناحية أخرى ، تستغرق معاملات Bitcoin بضع دقائق لتأكيدها على blockchain.


على عكس ما سبق ، أصبح العالم الآن قادراً على تحويل الأموال وتلقيها محلياً ودولياً بتكاليف منخفضة ، وإمكانية زيادة ذلك بالنظر إلى أن عدداً كبيراً من الناس في البلدان النامية لا يستطيعون الوصول إلى النظام المالي الرسمي ، مقارنةً بالدول الأخرى. البلدان المتقدمة حيث المنافسة شرسة في المؤسسات المالية ، فرض عدد قليل من البنوك المتاحة في البلدان المتخلفة جدا رسوم عالية للغاية خلال المعاملات الدولية.


كونه عالميًا ولامركزيًا مع انخفاض التحويلات ، فإنه يستقطب عددًا متزايدًا من المستخدمين في هذه البلدان. على عكس أنظمة الدفع فيات المركزية ، فإن Bitcoin مفتوح المصدر بالكامل ولامركزية. يمكن التحقق من المعاملات بشكل مستقل في أي وقت ، ويمكن إجراء المدفوعات على الفور وبشكل مباشر دون وسيط.


نظرًا لانتشار الإنترنت والأجهزة المحمولة على نطاق واسع ، أصبح بإمكان المزيد من الأشخاص في العالم النامي الوصول إلى خدمات الويب. وبالتالي ، يجب أن يزيد عدد مستخدمي Bitcoin نتيجة لذلك. المواطنون الذين يجدونها غير ملائمة للوصول إلى الخدمات المصرفية التقليدية سيبحثون عن أنظمة افتراضية مثل بيتكوين ، ومع زيادة استخدام الإنترنت في العالم النامي ، لا يمكن التنبؤ إلا بتبني البيتكوين (والعملات التجريبية عمومًا).


إن نموذج التأكيد الموزع على Bitcoin يتعامل مع النظام المكلف والمستهلك للوقت باستخدام تقنية نظير إلى نظير للعمل دون سلطة مركزية أو مؤسسة مصرفية.


كيف يتم إنشاء Bitcoin؟


كونك نظاماً موزعاً دون نقطة مركزية للفشل ، هل تساءلت يوماً عن مصدر بيتكوين؟ وكيف يذهب إلى التداول؟


الجواب هو أنه يحصل على "ملغمة" في الوجود.


ما هو Bitcoin Mining؟


يعمل Bitcoin كنظام أساسي من نظير إلى نظير. هذه النظير للنظير بإنشاء Bitcoins من خلال التعدين Bitcoin.


لماذا نحتاج لتعدين البيتكوين؟ نحتاجه لأنه لا توجد حكومة مركزية تدير Bitcoin. عادة ، تصدر الحكومة المركزية عملات معدنية جديدة للعملة. على سبيل المثال ، تصدر شركة Mint الولايات المتحدة بالدولار الأمريكي.


مع Bitcoin ، لا يوجد Bitcoin mint. لا يوجد سوى مستخدمي Bitcoin. هذا ما يجعلها عملة نظير إلى نظير.


يقوم مستخدمو Bitcoin بتكوين Bitcoins جديدة عن طريق تشغيل برامج متخصصة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. هذا البرنامج يحل مشاكل الرياضيات (خوارزميات Bitcoin).


كلما زاد عدد مشاكل الرياضيات التي يمكن أن يحلها الكمبيوتر ، زاد عدد البيتكوينات التي سيولدها المستخدم. تعمل أجهزة الكمبيوتر على حل هذه المشكلات باستخدام طاقة المعالجة الخاصة بها: كلما زادت طاقة المعالجة لديك (كما في GPU ووحدة المعالجة المركزية) ، زادت قدرة Bitcoins على التعدين.


كلما زاد عدد مستخدمي Bitcoin الذين يقومون بتشغيل برامج التعدين ، تصبح مشاكل الرياضيات أكثر صعوبة وحلها. هذا يحافظ على نمو Bitcoins بخطى ثابتة - مما يعني أن العملة لن تنهار فجأة إذا قام مليون شخص بتنزيل وتركيب برامج التعدين Bitcoin.


لا تتعثر صعوبة التعدين في Bitcoin أثناء التنقل. بدلاً من ذلك ، يتغير كل أسبوعين تقريبًا استنادًا إلى القوة الحسابية المتغيرة لشبكة Bitcoin.


الآن لديك نظرة عامة موجزة عن ما هو عليه. دعونا نطوف بعمق ونرى كيف يعمل.


تعدين البيتكوين هو العملية التي يتم من خلالها التحقق من صحة معلومات المعاملة الموزعة داخل شبكة Bitcoin وتخزينها على blockchain. يخدم التعدين بيتكوين على حد سواء إضافة المعاملات إلى سلسلة كتلة والإفراج عن بيتكوين جديدة. مفهوم تعدين Bitcoin هو ببساطة عملية توليد Bitcoins إضافية حتى تم الوصول إلى الحد الأقصى لسعر الإمداد 21 مليون قطعة نقدية....ما يجعل عملية التحقق من صحة Bitcoin مختلفة عن شبكات الدفع الإلكترونية التقليدية هو عدم وجود رجل متوسط ​​في الهندسة المعمارية. عملية التحقق من صحة المعاملات والالتزام بها إلى blockchain ينطوي على حل سلسلة من الألغاز الرياضيات المتخصصة. في عملية إضافة المعاملات إلى الشبكة وتأمينها في blockchain ، تسمى كل مجموعة من المعاملات التي تتم معالجتها كتلة ، ويشار إلى سلاسل متعددة من كتل باسم blockchain.


من الناحية الفنية ، أثناء التعدين ، يقوم برنامج التعدين Bitcoin بتشغيل جولتين من دالة تشفير التشفير SHA256 على رأس البلوك. يستخدم برنامج التعدين أرقامًا مختلفة تسمى nonce كعنصر عشوائي لرأس الكتلة لكل تجزئة جديدة تم تجربتها. بالاعتماد على nonce و ما هو آخر في الكتلة سيتم إنشاء دالة التجزئة التجزئة من رقم ست عشري 64 بت. لإنشاء كتلة صالحة ، يجب على برنامج التعدين العثور على تجزئة أقل من هدف الصعوبة.


الصعوبة هي رقم ينظم المدة التي يستغرقها عمال المناجم لإضافة كتل جديدة من المعاملات إلى blockchain. نظرًا لأن الهدف هو رقم غير عملي مع عدد كبير من الأرقام ، يستخدم الأشخاص رقمًا أبسط للتعبير عن الهدف الحالي. يسمى هذا العدد صعوبة التعدين. هذه الصعوبة قيمة التحديثات كل 2 أسابيع لضمان أن يستغرق 10 دقائق (في المتوسط) لإضافة كتلة جديدة إلى blockchain. تكمن الصعوبة في الأهمية ، لأنها تضمن إضافة مجموعات من المعاملات إلى blockchain على فترات منتظمة ، حتى مع انضمام المزيد من عمال المناجم إلى الشبكة. إذا ظلت الصعوبة كما هي ، فسوف يستغرق الأمر وقتًا أقل بين إضافة كتل جديدة إلى blockchain عندما ينضم عمال المناجم الجدد إلى الشبكة. صعوبة يضبط كل 2016 كتل. في هذه الفترة ، تأخذ كل عقدة الوقت المتوقع لكتل ​​2016 هذه (2016 × 10 دقيقة) ، وتقسمها في الوقت الفعلي. يمكن حسابه على النحو التالي:


إذا تمكن عمال المناجم من حل كل كتلة بسرعة أكبر من المتوقع ؛ قل 9 دقائق لكل كتلة على سبيل المثال ، ستحصل على رقم مثل هذا:


20160/18144 = 1.11.


ثم تستخدم كل عقدة هذا الرقم (1.11) لتعديل صعوبة الكتل القادمة لعام 2016:


صعوبة س 1.11 = صعوبة جديدة.


إذا كان الرقم أكبر من 1 (أي تم استخراج كتل أسرع من المتوقع) ، تزداد الصعوبة.


إذا كان الرقم أقل من 1 (أي أن الكتل ملغمة أبطأ من المتوقع) تنخفض الصعوبة.


كل عامل من عمال المناجم على شبكة البت كوين يعمل الآن مع هذه الصعوبة الجديدة للكتل القادمة 2016.


على الأكثر ، ستتكيف الصعوبة مع عامل 4 فقط ، لمنع التغييرات المفاجئة من صعوبة إلى أخرى.


وتعبر صعوبة التعدين عن مدى صعوبة توليد الكتلة الحالية مقارنة بالكتلة الأولى. لذا ، فإن صعوبة عام 20160 تعني توليد الكتلة الحالية التي يتعين عليك القيام بها بمقدار 20 ضعفًا أكثر من العمل الذي تم إنجازه في إنشاء المجموعة الأولى.


يتم تأمين سلسلة الكتل من قبل عمال المناجم. عمال المناجم تأمين الكتلة عن طريق إنشاء التجزئة التي يتم إنشاؤها من المعاملات في الكتلة. هذا التجزء المشفر يضاف إلى الكتلة. سيتطلع الكتلة التالية من المعاملات إلى تجزئة الكتلة السابقة للتحقق من أنها شرعية. ثم سيحاول المنجم إنشاء كتلة جديدة تحتوي على المعاملات الحالية والتجزئة الجديدة قبل أي عامل منجم آخر.


في عملية التعدين ، يتنافس كل عامل من عمال شركة Bitcoin مع جميع عمال المناجم الآخرين على الشبكة ليكونوا أول من يقوم بتجميع المعاملات المعلقة بشكل صحيح من خلال حل الألغاز الرياضية المتخصصة. في مقابل التحقق من صحة المعاملات وحل هذه المشاكل. كما يحتفظ عمال المناجم بقوة وأمن شبكة البيتكوين. هذا مهم جداً للأمن لأنه من أجل مهاجمة الشبكة ، يحتاج المهاجم إلى أكثر من نصف إجمالي الطاقة الحسابية للشبكة. ويشار إلى هذا الهجوم باسم الهجوم بنسبة 51 ٪. كلما ازدادت لامركزية عمال التعدين بيتكوين ، أصبح الأمر أكثر صعوبة وتكلفة.


كما هو محدد من قبل بروتوكول Bitcoin ، يكافأ كل عامل مناجم من قبل كل كتلة ملغمة. حاليا ، هذه المكافأة هي 12.5 Bitcoins جديدة لكل كتلة ملغومة. تقسم مكافئة تعدين الكتلة من Bitcoin كل 210،000 قطعة ، عندما تنخفض المكافأة النقدية من 12.5 إلى 6.25 عملة معدنية. في الوقت الحالي ، يبلغ إجمالي عدد البيتكوينات المتروكة إلى 4،293،388. هذا يعني أن 16،706،613 Bitcoins متداولة ، وأن العدد الإجمالي للكتل المتاحة حتى يتم تخفيض مكافأة التعدين هو 133،471 كتلة حتى 11:58:04 12 يونيو 2020 عندما يتم تخفيض مكافأة التعدين إلى النصف.


بالإضافة إلى مكافأة المكافأة ، تتم مكافأة عمال التعدين من شركة Bitcoin على جميع المعاملات التي يقومون بمعالجتها. انهم يتلقون رسوم تعلق على جميع المعاملات التي بنجاح التحقق منها وتضمينها في كتلة.


نظرًا لأن المكافأة على كتل التعدين عالية جدًا (حاليًا في 12.5 BTC) ، فإن المنافسة على الفوز بهذه المكافأة شاقة أيضًا بين عمال المناجم....في أي لحظة ، تتنافس مئات الآلاف من أجهزة الكمبيوتر العملاقة في جميع أنحاء العالم على إزالة الكتلة التالية والفوز بهذه المكافأة. في الواقع ، وفقاً لـ howmuch. com ، "الطاقة الكلية لكل أجهزة الكمبيوتر التي تستخدم في صناعة Bitcoin أقوى من 1000 مرة من أقوى 500 كمبيوتر في العالم".


ما هي نقطة التعدين بيتكوين؟


يعد تعدين البيتكوين جزءًا أساسيًا من أكبر العملات في العالم. يساعد Bitcoin في الحفاظ على أمان شبكة Bitcoin وثباتها وتأمينها.


كيف يجعل تعدين Bitcoin الشبكة آمنة ومستقرة وآمنة؟ التعدين Bitcoins يفعل شيئين.


أولاً ، يضيف المعاملات إلى سلسلة الكتلة.


ثانيا ، أنها تطلق Bitcoins جديدة.


عندما تقوم بتعديل Bitcoins ، فإنك تقوم بتجميع جميع معاملات Bitcoin الحديثة في كتل ومحاولة حل لغز صعب (خوارزمية Bitcoin).


أي عامل منجم يحل اللغز لأول مرة يحصل على وضع كتلة المقبل على سلسلة كتلة والمطالبة مكافآتهم. وتشمل هذه المكافآت بيتكوين صدر حديثا وكذلك رسوم المعاملات من صفقة بيتكوين التي تم إضافتها للتو إلى سلسلة كتلة. ليست جميع معاملات Bitcoin لها رسوم معاملات.


المكافأة للتعدين قد تقلصت Bitcoins مع مرور الوقت. يتم ذلك عن قصد لإبطاء إطلاق Bitcoins مع مرور الوقت. لن يكون هناك سوى 21 مليون Bitcoins تم إصدارها على مدار المشروع بأكمله.


يتم تخفيض المكافأة للتعدين إلى نصفين كل 210،000 كتلة ، أو كل 4 سنوات تقريبًا. في عام 2009 ، كانت مكافأة الكتلة 50 بيتكوين. في عام 2014 ، تم تخفيضه إلى 25 بيتكوين.


بيتكوين التعدين المتطلبات.


يمكن لأي شخص يستطيع تشغيل برنامج التعدين على الأجهزة المصممة خصيصا للمشاركة في التعدين. على مر السنين ، قامت العديد من الشركات المصنعة لأجهزة الكمبيوتر بتصميم أجهزة التعدين Bitcoin المتخصصة التي يمكنها معالجة المعاملات وبناء الكتل بسرعة أكبر وكفاءة أكثر من أجهزة الكمبيوتر العادية ، حيث أنه كلما كان من الممكن تخمين الأجهزة بشكل عشوائي ، كلما زادت فرص حل الألغاز ، تعدين كتلة.


تستثمر شركات التعدين بيتكوين عشرات الآلاف من الدولارات في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم (أو أجهزة كمبيوتر متعددة). في وقت مبكر من أيام Bitcoin ، أدرك عمال المناجم أن بطاقات الرسومات كانت أكثر ملاءمة لحل خوارزميات Bitcoin من وحدات المعالجة المركزية التقليدية.


ونتيجة لذلك ، تحتوي أجهزة التعدين من نوع Bitcoin في الغالب على وحدتي GPU أو اثنين.


هناك أيضا أجهزة كمبيوتر التعدين بيتكوين المتخصصة يمكن لأي شخص شراء. تم تصميم أجهزة الكمبيوتر هذه خصيصًا لمهمة واحدة فقط. انهم الألغام Bitcoins باستخدام رقائق الدوائر المتكاملة التطبيق التطبيق (ASIC).


سنناقش متطلبات التعدين الأساسية أدناه:


على مر السنين ، بسبب التقدم في التكنولوجيا والحاجة إلى أجهزة أكثر كفاءة ، كانت هناك أربعة أنواع رئيسية من الأجهزة المستخدمة من قبل عمال المناجم.


من أجل الحصول على ميزة في المنافسة التعدينية ، خضعت الأجهزة المستخدمة في التعدين بيتكوين إلى تطورات مختلفة ، بدءا من استخدام وحدة المعالجة المركزية. يمكن أن تقوم وحدة المعالجة المركزية بإجراء العديد من أنواع الحسابات المختلفة بما في ذلك التعدين من Bitcoin. في البداية ، كان التعدين باستخدام وحدة المعالجة المركزية هو الطريقة الوحيدة لإزالة الألغام من Bitcoins وتم ذلك باستخدام عميل Satoshi الأصلي. لسوء الحظ ، مع طبيعة معظم وحدة المعالجة المركزية من حيث تعدد المهام ، وتحسينها لتبديل المهام ، ابتكر عمال المناجم على العديد من الجبهات ولمدة سنوات ، كان تعدين وحدة المعالجة المركزية غير مجد نسبيا.


بعد بضعة أشهر ، بعد بدء تشغيل الشبكة ، تم اكتشاف أن بطاقات الرسومات عالية الجودة كانت أكثر كفاءة في تعدين Bitcoin. تقوم وحدة المعالجة الرسومية (GPU) بمعالجة خوارزميات التصوير ثلاثية الأبعاد المعقدة ، وبالتالي ، فإن تعدين CPU Bitcoin قد أفسح المجال لوحدة معالجة الرسومات. سمحت الطبيعة المتوازية الواسعة لبعض وحدات معالجة الرسومات بزيادة 50x إلى 100x في طاقة تعدين Bitcoin أثناء استخدام طاقة أقل بكثير لكل وحدة عمل. ولكن هذا لم يكن الخيار الأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة ، حيث كانت كل من وحدات المعالجة المركزية ووحدات معالجة الرسومات تتسم بالكفاءة في إنجاز العديد من المهام في وقت واحد ، واستهلكت طاقة كبيرة للقيام بذلك ، في حين احتاجت Bitcoin في جوهرها فقط إلى معالج يؤدي وظيفة هاش التشفير - efficiently.


منذ بضع سنوات ، أصبح تعدين وحدة المعالجة المركزية ووحدات معالجة الرسوميات عتيقين تمامًا عند ظهور FPGA. FPGA هي عبارة عن مصفوفة بوابة قابلة للبرمجة ، والتي يمكن أن تنتج طاقة حاسوبية مشابهة لمعظم وحدات معالجة الرسومات ، في حين أنها أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من بطاقات الرسومات. بسبب كفاءة التعدين ، والقدرة على استهلاك طاقة أقل نسبيا ، تحول العديد من عمال المناجم إلى استخدام FPGAs.


تمكنت بوابة المصفوفة القابلة للبرمجة (FPGA) من القيام بذلك فقط مع انخفاض الطلب بشكل كبير على الطاقة. كانت فضيلة حقيقية هي حقيقة أن انخفاض استهلاك الطاقة يعني الكثير من الرقائق ، بمجرد تحويلها إلى أجهزة التعدين ، يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع بعضها البعض على دائرة الطاقة المنزلية القياسية.


إن ASIC (دارة متكاملة خاصة بالتطبيق) عبارة عن رقاقة مصمّمة لتطبيقات خاصة ، مثل نوع معين من بروتوكول الإرسال أو جهاز كمبيوتر محمول باليد. و ASIC هي رقاقة مصممة خصيصا للقيام بمهمة واحدة فقط. على عكس FPGAs ، لا يمكن إعادة توجيه أسيك (ASIC) لأداء مهام أخرى....A ASIC مصممة للألغام Bitcoins يمكن فقط من الألغام Bitcoins وسوف فقط من أي وقت مضى الألغام Bitcoins. يقابل عدم المرونة من ASIC من حقيقة أنه يوفر زيادة 100X في قوة التجزئة مقارنة مع وحدة المعالجة المركزية ووحدات معالجة الرسومات ، مع تقليل استهلاك الطاقة مقارنة بجميع التقنيات السابقة.


ومع ازدياد تبني وقيمة البيتكوين ، فإن المبرر لإنتاج أدوات أكثر قوة وكفاءة في استهلاك الطاقة واقتصادية يبرر الاستثمارات الهندسية الهامة من أجل تطوير التكرار النهائي والحالي لأشباه الموصلات من نوع Bitcoin. ASICs عبارة عن رقائق فائقة الفعالية تكون طاقتها التوضيحية متعددة من حيث الحجم أكبر من وحدات معالجة الرسومات (GPU) و FPGAs التي تأتي قبلها. باختصار ، إنه محرك Bitcoin مخصص قادر على تأمين الشبكة بشكل أكثر فاعلية من ذي قبل.


ومن المتصور أن جهاز ASIC الذي تم شراؤه اليوم سيظل يعمل في مجال التعدين في غضون عامين إذا كان الجهاز يتمتع بالكفاءة الكافية في الطاقة ولا تتجاوز تكلفة الكهرباء إنتاجه. إن الربحية في التعدين تمليها أيضا أسعار الصرف ، ولكن في ظل جميع الظروف ، كلما زادت كفاءة جهاز التعدين ، زادت ربحيته.


للأسف ، مثل ASICS هناك بعض السلبيات المرتبطة بتعدين Bitcoin ASIC. على الرغم من أن استهلاك الطاقة أقل بكثير من بطاقات الرسومات ، إلا أن إنتاج الضوضاء يرتفع بشكل كبير ، حيث أن هذه الآلات بعيدة عن أن تكون هادئة. بالإضافة إلى ذلك ، تنتج مناجم ASIC بيتكوين طن من الحرارة وكلها مبردة بالهواء ، مع درجات حرارة تتجاوز 150 درجة فهرنهايت F. أيضا ، يمكن أن تنتج ASC بيتكوين فقط الكثير من الطاقة الحسابية حتى تصل إلى جدار غير مرئي. معظم الأجهزة غير قادرة على إنتاج أكثر من 1.5 تيرا / ث (terrahash) من الطاقة الحسابية ، مما يجبر العملاء على شراء هذه الآلات بكميات كبيرة إذا كانوا يرغبون في بدء أعمال تعدين بيتكوين خطيرة إلى حد ما.


في حين يتم التعامل مع عملية التعدين الحقيقي للبيتكوين من قبل معدات التعدين نفسها ، هناك حاجة إلى برنامج التعدين Bitcoin الخاص لربط عمال المناجم بيتكوين إلى blockchain.


البرنامج يسلم العمل إلى عمال المناجم ويستقبل العمل المنجز من عمال المناجم ويعيد تلك المعلومات إلى blockchain. يمكن تشغيل أفضل برامج التعدين من Bitcoin على أي أنظمة تشغيل مكتبي تقريبًا ، مثل OSX و Windows و Linux ، وقد تم نقلها للعمل على Raspberry Pi مع بعض التعديلات للسائقين اعتمادًا على النظام الأساسي.


لا يقوم برنامج التعدين Bitcoin بنقل المدخلات والمخرجات من عمال التعدين من Bitcoin (الأجهزة) إلى blockchain فحسب ، بل يقوم أيضًا بمراقبتها وعرض إحصاءات عامة عامة مثل درجة الحرارة ، ومعدل التجزئة ، وسرعة المروحة ، ومتوسط ​​سرعة التعدين. المعدات.


يمكن أن تكون إدارة أجهزة التعدين في المنزل محمومة ، مع الأخذ بعين الاعتبار تكاليف الكهرباء وصيانة الأجهزة والضوضاء / الحرارة الناتجة عن الأجهزة المخصصة التي يجب تشغيلها في مراكز البيانات. بسبب تكاليف الطاقة العالية لتشغيل منجم Bitcoin القوي ، اختار العديد من المشغلين إنشاء مراكز بيانات معروفة باسم مزارع التعدين في مواقع ذات كهرباء رخيصة. ولتخفيف الضغط الناجم عن التعدين ، خصص هؤلاء المشغلين لتأجير أجهزة التعدين الخاصة بهم لخدمة تسمى تعدين Bitcoin cloud.


قد تبدو الفكرة مبتكرة مثل الفكرة ، من الضروري معرفة أن هناك مزايا وعيوب في تعدين Bitcoin في السحاب.


بعض المزايا تشمل:


فهو يزيل عوامل السحابة مثل الاستثمار في أجهزة التعدين بيتكوين ، بعد شحنه إلى بابك مقابل رسوم ، وتشغيل خطر دفع ضريبة القيمة المضافة على رأس كل ذلك. لا توجد إعدادات تدعو للقلق ، حيث إن كل مزوّد التعدين في السحاب Bitcoin سيشير آليًا إلى الأجهزة التي تستأجرها في مجمع التعدين من نوع Bitcoin. لا توجد تكاليف الشحن ومخاطر ضريبة القيمة المضافة التي يجب أخذها في الاعتبار ، فإن تعدين Bitcoin السحابي يبدو رهانًا آمنًا عندما يتعلق الأمر بدخول مشهد التعدين.


أيضا ، قد تشمل بعض مساوئ التعدين السحابية ما يلي:


لا تحكم كامل في معدات التعدين: بصفتك عميلاً ، مع تعدين السحاب ، فأنت لا تسيطر أبدًا على الأجهزة التي تستأجرها ، لأنك لا تستطيع الوصول إلى عامل التعدين نفسه بدنيًا أو عن بُعد. تضطر إلى الوثوق بطرف ثالث بأصولك. سيتعين عليك الاعتماد على مقدم خدمة مركزي تابع لجهة خارجية لنكون صادقين معك وليس في الحصول على حصة من الأرباح لنفسه. رسوم غير متوقعة لتكاليف الصيانة.


ما هي برك التعدين بيتكوين؟


في وقت مبكر من أيام Bitcoin ، كان من الممكن لأحد عمال المناجم أن يستخرج عددًا ثابتًا من Bitcoins على حسابه الخاص.


ومع ازدياد شعبية البيتكوين ، ثبت أن الخوارزمية صعبة للغاية على عمال المناجم الفرديين التعامل معها. هذا هو السبب في أن عمال المناجم قد بدأوا في الانضمام إلى برك التعدين بيتكوين.


حمامات التعدين بيتكوين دفع قوة معالجة أجهزة كمبيوتر متعددة معا لحل خوارزميات Bitcoin. يتلقى كل عامل منجم في المجمع حصة من Bitcoins يجري ملغمة. هذه الحصة تتناسب مع كمية مدخلات الطاقة المعالجة في المجمع....وكان التقدم الآخر في تكنولوجيا التعدين هو إنشاء مجمع التعدين ، وهو طريقة يستخدمها عمال مناجم الأفراد للعمل معا على حل الكتل بشكل أسرع. ونتيجة للتعدين في حوض سباحة مع الآخرين ، تحل المجموعة العديد من الكتل الأخرى أكثر من كل عامل منجم سوف يقوم بمفرده. توجد برك التعدين من نوع Bitcoin لأن القوة الحسابية المطلوبة لإستخراج Bitcoins بشكل منتظم هائلة لدرجة أنها تتجاوز الوسائل المالية والتقنية لمعظم الناس. فبدلاً من استثمار مبلغ ضخم من المال في معدات التعدين التي ستعطيك (على أمل) عودته على مدى عقود من الزمن ، يسمح تجمع التعدين للفرد بجمع كميات أصغر من البيتكوين بشكل متكرر.


عند تحديد مجموعة التعدين التي يجب الانضمام إليها ، يجب على المرء أن يقيّم كيف يشارك كل تجمع في دفعاته وما هي الرسوم التي يخصمها. هناك العديد من المخططات التي يمكن للمجمعات من خلالها تقسيم المدفوعات. معظمها تركز على عدد الأسهم التي قدمها عامل منجم إلى المجمع كدليل على العمل.


يحدد تجمع التعدين مستوى صعوبة بين 1 وصعوبة العملة. إذا قام عامل منجم بإرجاع كتلة تحقق مستوى صعوبة بين مستوى صعوبة التجمع ومستوى صعوبة العملة ، يتم تسجيل الكتلة على أنها "مشاركة". لا يوجد أي استخدام على الإطلاق لهذه الكتل المشاركة ، ولكن يتم تسجيلها كدليل على العمل لإظهار أن عمال المناجم يحاولون حل الكتل. كما أنها تشير إلى مقدار طاقة المعالجة التي تساهم في التجمع كلما كان الجهاز أفضل ، يتم إنشاء المزيد من المشاركات.


العامل الآخر الذي يجب مراعاته هو مقدار المبلغ الذي ستقتطعه من دفعات التعدين. تتراوح القيم النموذجية من 1٪ إلى 10٪. ومع ذلك ، بعض المجموعات لا تخصم أي شيء.


من المهم ملاحظة أن تجمع التعدين يجب ألا يتجاوز 50٪ من قدرة الشبكة على التجزئة لأن ذلك قد يؤدي إلى هجوم بنسبة 51٪ لشبكة Bitcoin. إذا انتهى كيان واحد بالتحكم في أكثر من 50٪ من طاقة الحوسبة في شبكة التشفير ، فقد يؤدي ذلك إلى إحداث فوضى في الشبكة بأكملها.


طرق الدفع المشتركة المستخدمة بشكل عام.


تتضمن الخطط الرئيسية التي تم اختراعها في حساب الحصة (الأسهم) لكل عضو:


هذه هي النسخة الأساسية من مدفوعات التجزئة. تحول هذه الطريقة المخاطر إلى المجمع ، مما يضمن الدفع لكل سهم يُساهم فيه. وبالتالي ، يتم ضمان كل عامل من عمال المناجم دفع فوري. ويدفع عمال المناجم من الرصيد الحالي للمسبح ، مما يسمح بأقل تفاوت ممكن في الدفع. ومع ذلك ، بالنسبة لهذا النوع من العمل ، يتطلب احتياطيًا كبيرًا للغاية من 10000 BTC لتغطية أي خطوط غير متوقعة من سوء الحظ.


الطريقة الهندسية المزدوجة (DGM):


نموذج DGM هو نهج هجين يمكن المشغل من استيعاب بعض المخاطر. هنا ، يتلقى المشغل جزءًا من العوائد خلال جولات قصيرة ثم يعيدها خلال الجولات الأطول لتطبيع المدفوعات للمشاركين في البركة.


بيتكوين مجمع التعدين (BPM):


BPM هو نموذج للدفع حيث يتم إعطاء الأسهم القديمة من بداية جولة كتلة الوزن أقل من مشاركات أحدث. واحدة من أكبر فوائد BPM هو أن تصميمها يقلل في الأساس القدرة على خداع نظام تجمع التعدين عن طريق تبديل البرك خلال جولة. يُعرف هذا النموذج أيضًا باسم "SLUSH’S POOL"


كيف تبدأ التعدين بيتكوين.


يمكن لأي شخص لديه اتصال بالإنترنت وأجهزة الكمبيوتر الأساسية المشاركة في تعدين Bitcoin.


لسوء الحظ ، فإن "المشاركة" في تعدين Bitcoin ليس الشيء نفسه الذي يحدثه فعلاً في جني الأموال منه. تم تصميم رقائق ASIC الجديدة في السوق اليوم خصيصًا لتعدين Bitcoin. إنهما جيدان في تعدين Bitcoin ، وفي كل مرة يضيف فيها شخص كمبيوتر جديد يعمل بنظام ASIC إلى شبكة Bitcoin ، فإنه يجعل من التعدين من Bitcoin أكثر صعوبة.


شيء آخر يجب مراعاته قبل التعدين Bitcoins هو أنك ستحتاج إلى دفع ثمن الكهرباء والأجهزة. تلك هي التكلفة الحقيقية الوحيدة المرتبطتين بتعدين البيتكوين.


بعض الناس قاموا عمدا على أساس عمليات التعدين بيتكوين بالقرب من مصادر الكهرباء الرخيصة. من خلال الانتقال إلى هذه المناطق وتشغيل شبكات التعدين الكبيرة من Bitcoin ، يمكنك استخراج Bitcoins بأقل سعر ممكن.


يتم تشغيل أكبر عملية تعدين بيتكوين في أمريكا الشمالية ، على سبيل المثال ، بواسطة MegaBigPower ويقع على نهر كولومبيا في ولاية واشنطن. يوفر نهر كولومبيا وفرة من الطاقة الكهرومائية إلى المنطقة المحيطة ، مما يجعل هذا الجزء من ولاية واشنطن أرخص مصدر للكهرباء في البلاد.


تستخدم الكهرباء ليس فقط لتشغيل أجهزة الكمبيوتر ، ولكن أيضًا للحفاظ على البرودة. تماما مثل الناس الذين يقومون بعمليات التعدين بيتكوين بالقرب من مصادر الكهرباء الرخيصة ، بعض الناس قد وضعت عمدا عمليات التعدين بيتكوين في الأماكن ذات المناخات الباردة.


على أي حال ، في ما يلي دليل خطوة بخطوة أساسي ، يلزمك الانتقال إلى البدء في التعدين بيتكوين:


الخطوة 1) اذهب إلى Bitcoin. org وقم بتنزيل عميل Bitcoin لنظام التشغيل لديك.


الخطوة 2) تثبيت العميل والسماح له بتنزيل سلسلة كتلة Bitcoin. هذه السلسلة كتلة حوالي 6GB في الحجم....يمكنك أيضًا طلب سلسلة كتلة Bitcoin على قرص DVD إذا كنت لا ترغب في النسخ خلال هذه الكمية من البيانات.


الخطوة 3) بمجرد تحديث العميل الخاص بك بالكامل ، ستحتاج إلى النقر فوق "جديد" في عميل Bitcoin للحصول على محفظة Bitcoin جديدة. محفظتك هي مجرد تسلسل أبجدي رقمي طويل. تأكد من الاحتفاظ بنسخة من ملف wallet. dat على محرك أقراص الإبهام. اطبع نسخة واحتفظ بها في مكان آمن. ضع نسخة في التخزين السحابي. يمكنك القيام بذلك لأنه إذا تعطل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فستفقد كل Bitcoins إذا لم تتمكن من الوصول إلى ملف wallet. dat.


الخطوة 4) الانضمام إلى تجمع التعدين بيتكوين. هناك الآلاف من برك التعدين بيتكوين على شبكة الإنترنت اليوم. إذا لم تنضم إلى أي تجمع ، فمن المحتمل أنك لن تحقق أي أموال من استخراج Bitcoin. الخوارزميات صعبة للغاية على المستخدمين الفرديين حلها ، ومن غير المحتمل أن يتم منحك.


الخلاصة: يجب أن تبدأ التعدين بيتكوين؟


في نهاية المطاف ، أصبح التعدين بيتكوين سباق التسلح. في الأيام الأولى ، يمكن لأي شخص لديه جهاز كمبيوتر لائق توليد Bitcoins من خلال تعدين Bitcoin. اليوم ، تحتاج إلى التعاون مع عمال التعدين من بيتكوين الآخرين في حمامات السباحة ، واختيار موقع عملية التعدين بيتكوين بشكل استراتيجي ، وشراء أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ASIC والمصممة خصيصًا للتعامل مع تعدين Bitcoin.


ما لم تكن مستعدًا للقيام بكل هذه الخطوات ، سيكون تعدين Bitcoin عملية محبطة وغير مربحة.


المستكشفين blockchain.


يتم توفير أسعار الصرف عن طريق خدمات طرف ثالث ولا تشير إلى عمليات التشفير التي يتم دعمها بأي سلعة أو أي شكل من أشكال المال أو أي قيمة ملموسة أخرى على الإطلاق.


التداول هو نشاط عالي الخطورة ، استشر مستشارك المالي قبل اتخاذ أي قرار. نحن لسنا مستشارين ماليين ، وهذا الموقع لا يقدم نصائح تجارية.


<h1> معدلات صعوبة Cryptocurrency </ h1>


الرسوم البيانية لجميع cryptocurrencies ، على المدى الطويل مع orderbook. هناك العديد من cryptocurrencies بديلة لبيتكوين هناك للتداول. البعض منهم جيد ، وبعضهم سيئ (scumcoins). معظمهم لديهم حياة قصيرة. مع الرسوم البيانية على هذا الموقع يمكنك معرفة كيف كانت أسعار altcoins صعودا أو هبوطا. حجم كل عملة يظهر مدى ضخامة السوق لمعرفة ما إذا كان يستحق استثمارها.


تقوم CryptoCoinCharts. info بتخزين 875،276،934 صفقة من أزواج العملات 6704 ، من 125 بورصة.


إجمالي السوق لجميع عمليات Altcoins (بدون BTC) هو 593،439،743،454.54 $ ، وحجم 24 ساعة الإجمالي المتداولة مع جميع أزواج التداول في عالم altcoin cryptocurrency هو $ 16،988،414،414.05.


بيتكوين النقدية: الملك الجديد من Cryptocurrency؟


قبل أقل من شهر ، قامت بضعة أسطر جديدة من التعليمة البرمجية والاتفاق الشفوي بتشكيل blockcin من Bitcoin ، مما أدى إلى إنشاء نسخة أحدث وأكثر ذكاءً تسمى Bitcoin Cash. منذ وصولها في الأول من أغسطس ، ازدادت قيمة عملة cryptocurrency لأكثر من الضعف من 300 دولار إلى سعر شمال $ 600 ، ويتساءل المستثمرون الآن ما إذا كانت شعبيته تشكل تهديدًا خطيرًا لعرش الـ Bitcoin.


إن Bitcoin Cash هو في الأساس نسخة من blockcin Bitcoin الموجود مع ميزة مهمة واحدة: سعة حجم الكتلة الإضافية (المزيد عن ذلك لاحقًا). يمتلك أولئك الذين يملكون Bitcoin قبل الانشقاق الآن كمية متساوية من Bitcoin Cash ، أي أن Bitcoin Cash و Bitcoin يملكان الآن 16.5 مليون وحدة في التداول. سعر Multiply Bitcoin Cash البالغ 607 ملايين دولار في الوقت الحالي ، يصل إلى 16.5 مليون وحدة ، وتصل إلى سقف سوقي يبلغ 10.8 مليار دولار ، مما يجعله ثالث أكبر قيمة عملة مشفرة عند 16٪ من القيمة السوقية للبيتكوين التي تبلغ 69 مليار دولار. من الأصول التي لها نفس قيمة خدمة بث الموسيقى المتدفقة Spotify أو عملاق وسائل الإعلام الاجتماعية Twitter ولدت بين عشية وضحاها.


لقد بدأ بيتكوين كاش ببداية بطيئة لكنه نشأ في الحياة ، حيث خضعت خوارزمية التعدين في cryptocurrency إلى تصحيح ذاتي لجذب أجهزة الكمبيوتر التي تسعى إلى الربح ، والمعروفة باسم عمال المناجم. هذه الحواسيب الفائقة هي القلب النابض للبوكتشاين المسؤولة عن التحقق من المعاملات في دفاتر البيانات الرقمية وتسجيلها ، والتي تسمى الكتل. وبمجرد أن لاحظ السوق ارتفاعًا في المعدل الذي يتم عنده إنتاج الكتل ، والمعروفة باسم معدل التجزئة ، قام المستثمرون بزيادة سعر الرموز الناتجة.


عندما تم طرح Bitcoin لأول مرة في عام 2009 ، كانت أحجام الكتلة غير محدودة. لشراء وبيع بيتكوين ، احتفظت المحافظ بالمستخدمين للحفاظ على سجل كامل blockchain. كان الأمر كما لو أن المرء اضطر إلى تنزيل سجل بحث Google بأكمله للعثور على شيء ما على الإنترنت. أدى هذا إلى وفرة من هجمات رفض الخدمة (دوس) حيث قام المتسللون بحشو الكتل بمعاملات لا معنى لها مما يجعل من الصعب على المستخدمين الذين لديهم أجهزة كمبيوتر أبطأ التعامل. للتخفيف من هذه المشكلة ، انتقل مجتمع Bitcoin للحد من حجم الكتلة إلى واحد ميغا بايت (MB)


في الوقت الحالي ، يحد حجم الكتلة 1 ميغابايت من سرعة المعاملات إلى أربعة إلى سبعة بالثانية ، وهو ما لا يمكن أن يتنافس مع معاملات Visa و Paypal التي تبلغ 2000 معاملة في الثانية. إن المحافظ الجديدة المبتكرة تسمح بزيادة أحجام القطع ، كما أن إدخال Bitcoin Cash ضروري للتوسع في التبني الجماعي كمنصة للدفع. يحاول cryptocurrency جديدة حل مشكلة التحجيم عن طريق زيادة أحجام الكتلة الموجودة من 1 ميغابايت إلى 8 ميغابايت ، وبالتالي زيادة مقدار المعاملات معالجتها في اليوم وتحسين سرعة المعاملة.


يجادل النقاد بأن أحجام الكتلة الأكبر ستؤدي إلى مركزية عمليات التعدين ، حيث تتطلب الكتل الكبيرة معدات احترافية. وهذا من شأنه أن يتعارض مع فكرة وجود شبكة لامركزية من عمال المناجم ، والحد من الرقابة على شبكة Bitcoin إلى عدد قليل من عمال المناجم والعُقد الكبيرة.


ما حدث في الآونة الأخيرة.


لتشغيل عملة خفية ، يجب على عمال المناجم تأكيد وحساب المعاملات الأخيرة وكتل جديدة منجم. إن ربحيتها هي الفارق بين قيمة المكافأة (سعر العملة التي تم إصدارها لكل كتلة) ومقدار الموارد اللازمة لإزالة الألغام (المعروفة باسم "الصعوبة"). معدل التجزئة هو السرعة التي يتم بها إنشاء الكتل. ارتفاع معدلات التجزئة يجعل عملات التعدين أكثر ربحية لأنها تزيد من فرصة التعدين في الكتلة التالية والحصول على المكافأة.


يحتوي blockchain على آلية مهمة للتصحيح الذاتي يمكن أن تسرع أو تبطئ معدل التجزئة عند الضرورة. بشكل أساسي ، الصيغة الرياضية في قلب blockchain تمر بتعديل صعوبة كل 2،016 كتل. يتم تعيين الصعوبة بحيث يتم استخراج 2،016 كتل كل أسبوعين تقريبًا. إذا كانت الوتيرة بطيئة للغاية ، فإن الصعوبة تتباطأ ؛ وإذا كانت الوتيرة سريعة جدًا ، يصبح حل الخوارزمية أكثر صعوبة.


ومع تعثر "بيتكوين كاش" خارج البوابات لاجتذاب عمال المناجم ، أصبحت الصعوبة تتعطل بشكل حاد ، الأمر الذي جعل التعدين يشكل عرضًا مربحًا للغاية. وفقا لذلك ، طارد عمال التعدين بيتكوين المال السهل وتحول القدرة على بيتكوين كاش. في وقت لاحق ارتفعت معدلات التجزئة ، مما تسبب في حدوث فوضى في شبكة Bitcoin الأصلية. في خلال الأيام القليلة الماضية ، انخفض معدل تجزئة البتكوين إلى النصف ، مما أدى إلى تباطؤ الشبكة ورفع أسعار المعاملات.


تقول التقارير على وسائل التواصل الاجتماعي أن معاملات Bitcoin تأخذ ساعات أو حتى أيام للتأكيد. ومع ذلك ، فإن معدل التجزئة أبطأ يعني أن تعديل صعوبة البيتكوين سيتم تخفيضه خلال الدورة التالية ويؤدي إلى زيادة في عمال المناجم.


يعمل عمال المناجم Blockchain الآن على تحويل القدرة إلى شبكة بحجم أكبر من Bitcoin Cash ، وهو أمر مزعج مؤقتًا لشبكة Bitcoin. ومع ذلك ، سيضمن ضبط الصعوبات لكلا الشبكتين بقاء البيتكوين كنسبة عملة كنوية للملك - على الأقل في الوقت الحالي.


لمعرفة المزيد حول كيفية التنقل في أسواق cryptocoin ، يرجى زيارة موقعنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.