الأربعاء، 16 مايو 2018

Cryptocurrency أبل التطبيق ووتش


سمح Apple بتطبيق Fake Crypto ليصبح رقم 3 في App Store - لا ينزع تشغيله على الرغم من التنبيهات المتعددة.


وجد تطبيق غير رسمي طريقه إلى الجزء العلوي من متجر تطبيقات Apple. وبفضل الكيفية التي دخلت بها أسعار البيتكوين في السقف ، أصبح المجرمون أكثر طموحا ونجاحا من ذي قبل محاولة الاستفادة من هذه الشعبية. أما بالنسبة لشركة أبل ، فإن الشركة تبدو على منحدر أمان خلال الأسابيع القليلة الماضية.


يدّعي التطبيق المعني أنه التطبيق الرسمي لخدمة MyEtherWallet. com الشائعة ويتم بيعه مقابل 4.99 دولارًا في App Store. وفقا ل TechCrunch ، فإن التطبيق لا يقل عن أسبوع من العمر ، وارتفع ليكون ثالث الترتيب الأكثر شعبية في فئة التمويل. حدث هذا خلال جنون بيتكوين نهاية الأسبوع عندما وصل تطبيق Coinbase أيضًا إلى القمة. ومع ذلك ، كان Coinbase الرسمي والتطبيق المجاني.


في حالة MyEtherWallet ، كان تطبيقًا زائفًا بقيمة 4.99 دولارًا ، ومع ذلك تمكن من الوصول إلى أعلى القائمة. تم إنشاء التطبيق من قبل مطور يدعى نام لي ، الذي لا يرتبط بأي شكل من الأشكال ب MyEther أو أي خدمات أخرى. للتوضيح ، يفتقر MyEtherWallet إلى أي وجود رسمي على App Store ، مما كان يمكن أن يساعد هذا التطبيق الدجال ليكون ناجحًا.


خلال عطلة نهاية الأسبوع ، قام مسؤولو MyEtherWallet بالتغريد عن التطبيق قائلين إنهم اتصلوا بصانع iPhone لإزالة هذا التطبيق. من غير الواضح كيف نجح هذا التطبيق غير الرسمي في إجراء اختبارات صارمة على App Store.


هذه ليست لنا. لدينا تقارير الملفات وإرسالها بالبريد الإلكتروني والإبلاغ عنها. سوف نقدر المساعدة المجتمعات في الحصول على هذه scamtards من حياتنا.


بينما يتم الاحتفاء بعملية التدقيق في App Store لكونها شاملة ، لا يزال المجرمين يتخطون هذه الشيكات. في هذه الحالة الخاصة حيث كان لدى مطوّر البرامج تطبيقات أخرى غير مخادعة موجودة بالفعل في Store ، فمن المرجح أن المستخدمين لم يبحثوا عن تفاصيل المطور أو اتصالهم بالخدمة الرسمية ، وهم يسقطون في التطبيق المزيف المدفوع.


للأسف ، على الرغم من وجود إشعارات متعددة من الخدمة الرسمية والمراسلين ، فإن التطبيق لا يزال متاحًا في App Store. من المؤكد أن شركة أبل ستقدم نوعًا من التفسير ...


[تحديث]: يبدو أن التطبيق تمت إزالته أخيرًا من متجر التطبيقات ؛ لا يوجد تعليق رسمي متاح من Apple.


عملة معماة.


22 930 пользователей находятся здесь.


SeasonFinale Analyst stardigrada PhantomMod Altcoiner travis - Collector jwinterm trancephorm Monero fan crypto_buddha Trader MasterMined710 Analyst socialcadabra Luigi Vampa AutoModerator. и е щё 17 & raquo؛


الصفحة الأولى من الإنترنت.


والاشتراك في واحدة من آلاف المجتمعات.


то архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد أن تضيف إلى المناقشة؟


،охоже، здесь ничего нет.


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет mod guidelines связаться с нами.


приложенияи инструменты Reddit for iPhone Reddit for Android mobile website кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете пользовательского соглашения и Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 reddit инкорпорейтед. Все права защищены.


REDDIT وشعار ALIEN هي علامات تجارية مسجلة لشركة reddit inc.


وبي. المقدمة بواسطة PID 26620 على التطبيق 596 في 2018-01-09 03: 42: 51.906453 + 00: 00 رمز البلد 56c587f: DE.


بلدي Ethereum - بيانات السوق CryptoCurrency.


هذا التطبيق متاح فقط على App Store لأجهزة iOS.


بلدي Ethereum هو التطبيق الأساسي لجميع مؤيدي والمستثمرين Ethereum.


يمكنك إعداد تنبيهات حول الأسعار ، وعرض بيانات السوق بشكل معمق وعرض إحصاءات Ethereum الحالية على الشاشة الرئيسية وشاشة Apple Watch.


- انظر رصيدك Ethereum الحالية بقيمة btc و USD.


- عرض أعلى 5 أكبر أوامر الشراء والبيع.


- التأرجح الأخير في تاريخ السوق (راجع إجمالي btc للأوامر الحديثة لمعرفة ما إذا كان هناك المزيد من الأشخاص قد اشتروا أو باعوا).


- عرض المقياس البديل لأوامر الشراء والبيع المفتوحة ضمن 15 ٪ من السعر الحالي.


- ضبط التنبيهات العالية والمنخفضة السعر.


- My Ethereum widget: عرض إحصائيات Ethereum على الشاشة الرئيسية.


- أبل ووتش التطبيق.


- مضاعفات أبل ووتش: عرض سعر Ethereum على وجه ساعتك.


- مشاهدة نسبة التغيير أكثر من 1 ساعة و 24 ساعة و 7 أيام.


- احصائيات إضافية بما في ذلك 24 ساعة عالية ومنخفضة ، والحجم ، والإمداد ، وكأس السوق ، ورتبة سقف السوق.


هل ترغب في رؤية ميزة؟ اسمحوا لنا أن نعرف في الاستعراض.


ما هو الجديد في النسخة 1.0.2.


تحسين الاستقرار مع تطبيق الساعة.


العملاء اشتروا أيضا.


التوافق: يحتاج الى نظام تشغيل iOS 10.0 أو ما بعد ذلك. متوافق مع iPhone و iPad و iPod touch.


مزيد من تطبيقات iPhone بواسطة آندي إدواردز.


اكتشف وشارك التطبيقات الجديدة. اتبعنا.


اكتشف وشارك الموسيقى والأفلام والتلفزيون والكتب وغير ذلك الكثير.


تشفير العملة - Bitcoin الأسعار.


هذا التطبيق متاح فقط على App Store لأجهزة iOS.


العملة المشفرة - يوفر سعر البيتكوين في الوقت الحقيقي معلومات مفصلة عن سعر السوق والبيتكوين وجميع العملات الأخرى مثل Ethereum و Bitcoin cash و Ripple و Litecoin و Adsh و IOTA وغيرها. يمكنك ان ترى قائمة العملات المعدنية في القطعة اليوم لإلقاء نظرة سريعة. يمكنك تغيير القائمة إلى قائمة المفضلة لديك بالإضافة إلى إدارة عدد قوائم العملات المعدنية. • Apple Watch:


دعم تشفير العملة على ساعتك Apple.


يمكنك عمل قائمة العملات المفضلة لديك.


بسهولة تحويل أي كمية عملة مع حقيقي 100+ العملة. احسب أيضًا التقييم الحالي للمبلغ باستخدام أي عملة تشفير أو عملة حقيقية.


يمكنك التحدث مع مستخدم التطبيق والحصول على المشورة أو تقديم المشورة. يمكنك أيضًا مناقشة التحليل والسيناريو الحالي لـ Crypto Currency.


يمكنك اختيار عملة على الشاشة الرئيسية للوصول السريع. يمكنك رؤية الرسم البياني وتفاصيل القطع النقدية على الشاشة الرئيسية.


يمكنك الاطلاع على السعر على شارة الرمز للعملة المختارة كشاشة رئيسية.


يمكنك أن ترى سعر العملة المشفرة وسقف السوق بأي عملة محلية. يمكنك تحديد عملتك المحلية من الإعداد. مثل USD و INR و EURO و Pound و YUAN و RYBBLE و YEN.


استمتع عملة تشفير - سعر بيتكوين!


نحن دائما نرحب اقتراح وتعليقات. يمكنك إرسال التعليقات إلينا على makadiasamir66@gmail. com.


شكرا لاستخدام العملة تشفير - سعر بيتكوين.


ما هو الجديد في الإصدار 1.4.


آراء العملاء.


لا يعمل تطبيق الساعة.


حصلت على هذا لمضاعفة مشاهدة وأنها مجرد يجلس هناك فارغة. فشل التطبيق في فتح الساعة أيضًا.


أفضل التطبيق لسعر الحية.


العملاء اشتروا أيضا.


التوافق: يحتاج الى نظام تشغيل iOS 8.2 أو ما بعد ذلك. متوافق مع iPhone و iPad و iPod touch.


المزيد من Creative Infoway.


اكتشف وشارك.


اكتشف وشارك الموسيقى والأفلام والتلفزيون والكتب وغير ذلك الكثير.


أفضل تطبيقات Cryptocurrency للآيفون والآيباد: تتبع السعر في الوقت الحقيقي وإدارة الحافظة الخاصة بك بحكمة.


سواء كنت محترفًا أو مبتدئًا ، باعتبارك تاجرًا مشفرًا ، فإنك تريد أن تحصل على أفضل 10 تطبيقات Cryptocurrency لأجهزة iPhone و iPad للحفاظ على علامة تبويب على البيانات المهمة وإدارة ملفك الشخصي بسهولة تامة.


Cryptocurrency هي في الأساس وسيلة للتبادل تتم باستخدام التشفير. يعتبر Bitcoin هو العملة اللامركزية الأولى وقد حصل على الكثير من الثبات في الآونة الأخيرة. اليوم ، تم تطوير عدد من cryptocurrencies وتعرف باسم altcoin ، وهو بديل لبيتكوين. إذا كنت تاجر تجزئة وترغب في جعله أكثر ملاءمة لرصد الأسعار في الوقت الفعلي أو ترغب في إدارة محفظتك بذكاء ، فقد اخترنا أفضل تطبيقات cryptocurrencies لهواتف iPhone و iPad.


لذا ، إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة على أحدث بيانات السوق أو تحليل الاتجاه ، فستتماشى تطبيقات التشفير الأعلى هذه لنظام التشغيل iOS مع الفوترة. توجّه لتعرف ما هو أكثر ما تخبّئه لك!


أفضل تطبيقات Cryptocurrency لأجهزة iPhone و iPad.


Coinbase هو بيتكوين معروفة ، ethereum ، وتطبيق محفظة litecoin. يمكنك بسهولة إرسال وتلقي bitcoins وكذلك إدارة مفاتيحك الخاصة بشكل آمن. وتضمن جداول أسعار البيتكوين ، ومؤشر سعر بيتكوين ، وتنبيهات الأسعار إمكانية تتبع سعر بيتكوين ، وإيثر ، وليتكوين بشكل مريح.


يتيح لك التطبيق أيضًا الاحتفاظ بعلامة تبويب على رصيدك ، ومحفوظات المعاملة ، وتفاصيل المعاملات. هذا ليس كل شئ؛ تدعم Coinbase لغات متعددة بما في ذلك الإنجليزية والهولندية والفرنسية والألمانية والإندونيسية والإيطالية واليابانية والكورية والبولندية والبرتغالية والروسية والصينية المبسطة والإسبانية والصينية التقليدية.


إذا كنت تبحث عن مستشار ذكي للتعمية ، فلا يجب أن تنظر إلى ما وراء CryptoTrader. يتيح لك التطبيق عرض بيانات الأسعار في الوقت الفعلي للعملات الرقمية والرموز المميزة. كما يعرض بيانات تاريخية لمساعدتك في تحليل الاتجاهات بدقة.


تساعدك مؤشرات EMA و MACD في البقاء على اطلاع دائم. علاوة على ذلك ، فهو يدعم عدة شفرات مثل Bitcoin و Ethereum (Poloniex و Kraken و Bitfinex) و Monero و Litecoin و Augur و Ripple و Dash و Steem و Ethereum Classic.


تريد تطبيق أكثر كفاءة لإدارة cryptocurrency؟ يمكن أن يكون blockfolio يستحق النظر الجاد. مع هذا التطبيق ، يمكنك التحقق بسرعة من الاستثمارات cryptocurrency والوصول إلى معلومات مفصلة. تضمن لك التنبيهات البقاء على علم بكل ما يهمك كثيرًا. باستخدام مخططات الشموع وحجز الطلبات وتفاصيل السوق لكل عملة تساعدك على تحليل الاتجاه.


آخر أخبار Bitcoin و Altcoin من CoinDesk ، مجلة Bitcoin تساعدك على البقاء محدثة. ما هو أكثر من ذلك ، يسمح لك Blockfolio لمراقبة أكثر من 2000 cryptocurrencies مثل Bitcoin ، Ethereum ، Ripple ، Litecoin ، Dash ، Zcash ، Tezos ، NEM ، NEO ، IOTA ، Monero ، Ethereum Classic ، OmiseGO ، SNT ، Qtum ، Iconomi ، Dogecoin ، Golem ، موجات ، ممتاز ، DigixDao ، إلخ.


إذا كنت ترغب في تتبع استثمارات Bitcoin و altcoin بالإضافة إلى البقاء على اطلاع على جميع المعلومات ذات الصلة ، فإن Coin Stats سيكون تطبيقًا مثاليًا بالنسبة لك. مع هذا التطبيق ، يمكنك على الفور عرض بيانات السوق التحليلية وكذلك بيانات الأسعار على أكثر من 1000 cryptocurrencies. يسمح لك التطبيق بالاختيار من بين 30 عملة وضبط تنبيهات الأسعار من أكثر من 20 بورصة.


يتيح لك المظهر الداكن استخدام التطبيق بشكل مريح أثناء الليل. بالإضافة إلى ذلك ، يتوافق Coin Stats مع عدد من اللغات بما في ذلك الإنجليزية والأرمنية والصينية والهولندية والفرنسية والألمانية واليابانية والكورية والروسية والإسبانية.


البساطة هي الجانب الرئيسي من CoinFolio....سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا ، يمكنك إدارة محفظة cryptocurrency الخاصة بك دون أي متاعب. التطبيق يجعل من السهل جدا لتتبع altcoins المفضلة لديك.


يتيح لك التطبيق إضافة مبلغ وتكلفة عدد من العملات إلى محفظتك لعرض أحدث زيادة أو نقصان في قيمة محفظتك. يتيح التحويل إلى العملات المحلية المعروفة.


والأفضل من ذلك ، أن CoinFolio يتمتع بدعم العديد من العملات بما في ذلك AUD و BRL و CAD و CHF و CLP و CNY و CZK و DKK و EUR و GBP و HKD و HUF و IDR و ILS و INR و JPY و KRW و MXN و MYR و NOK و NZD و PHP و PKR و PLN و RUB و SEK و SGD و THB و TRY و TWD و ZAR وغيرها.


Crypto Pro هو الحل الوحيد الذي يعمل مع أكثر من 1000 رمز تشفير ورموز. مع قسم الأخبار لكل عملة ، فإنه يبقيك على اطلاع على أحدث التغييرات. يمكنك أيضًا تخصيص تنبيهات الأسعار لتناسب متطلباتك بشكل أفضل.


هناك آلة حاسبة مدمجة لتمكنك من تحويل العملة بسرعة. وعلاوة على ذلك ، تحظى Crypto Pro بدعم العديد من التبادلات مثل Coinbase و Kraken و Poloniex و Bitfinex و Gemini و Bittrex و Quoine و OKCoin و Bitstamp و GDAX و Qryptos و Bithumb و Bitsquare و BitFlyer و CEX. IO و Huobi و BTC China وغيرها.


تم تصميم CoinCap للأشخاص الذين يرغبون في التعامل مع cryptocurrency بكفاءة. مع هذا التطبيق ، يمكنك الوصول إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي وجميع المعلومات المطلوبة. يمكنك جعل ألتوليوز لتبقى متزامنا مع cryptocurrencies.


إلى جانب ذلك ، سيساعدك أيضًا على الوصول إلى المعلومات المطلوبة عن آخر التغييرات في الأسعار وقيمة مقتنياتك. تضمن لك التحديثات اليومية أو الأسبوعية عدم تفويت أي شيء مهم.


# 8. يعيش سعر العملة Crytocurrency.


هذا واحد يقوم بعمل جيد من ابق على اطلاعك على أحدث بيانات السوق cryptocurrency. يمكنك إلقاء نظرة سريعة على أسعار التشفير من عدة تبادلات. يمكنك أيضًا تخصيص التطبيق للوصول بسهولة إلى البيانات الأساسية. على سبيل المثال ، يتيح لك سحب رمز لإعادة ترتيب العملة وحذف زوج العملة.


ومع ذلك ، فإن أكبر تسليط الضوء على هذا التطبيق هو القدرة على السماح لك بالتداول في العديد من التبادلات بما في ذلك بيتكوين (BTC) ، DigixDao (DGD) ، Litecoin (LTC) ، DASH ، NEM (XEM) ، Lisk (LSK) ، Ripple (XRP) و اكثر.


# 9. Cryptocurrency أسعار الصرف.


لقد أحببت حقا طريقة هذا التطبيق يسمح سعر الرصد في الوقت الحقيقي من أعلى cryptocurrencies. لديك أكثر من 1500 عملة للاختيار من بينها. باستخدام الرسوم البيانية التفصيلية ، يمكنك عرض بيانات آخر 24 ساعة وأسبوعًا وشهرًا وسنة.


يسمح لك التطبيق أيضًا بتحويل العملة المشفرة إلى عملات أخرى مثل بيتكوين ، و Ethereum ، و Ripple ، و Litecoin ، و Ethereum Classic ، و Dash ، و NEM ، و IOTA ، الخ. وأخيرًا ، بعض اللغات التي تدعمها هي الإنجليزية ، الأفريكانية ، الهولندية ، الفرنسية ، الألمانية ، الإيطالية وما إلى ذلك


تجد أنها غير مريحة بعض الشيء لإدارة محفظتك للعملات التشفير متعددة؟ يجب أن تعطى Coin Ticker فرصة لتمكنك من التعامل معها دون أي ضغوط.


هذا التطبيق التشفير تمكنك من تتبع سعر السوق بيتكوين و altcoin بالسرعة الخاصة بك ، ويحظى بدعم جميع العملات الشعبية. مخطط الأسعار التاريخي مفيد بشكل كبير لتحليل البيانات. والأفضل من ذلك ، يمكنك تخصيص قائمة العملات ، وعرض السعر بالعملة المحلية ، والتبديل دون عناء بين BTC و mBTC و Shatoshi.


هذا كل ما لدي أيها الناس!


لذا ، أي من تطبيقات crypto هذه التي تعمل بنظام iOS قد ألقت عينيك؟ سيكون من الجيد معرفة اسمها والميزات التي وجدتها مثيرة للإعجاب فيها.


إذا فاتتنا أي تطبيق أعلى ، فأخبرنا بذلك أيضًا:


قد ترغب في قراءة هذه الوظائف أيضًا:


هل أعجبتك هذه التدوينة؟ يمكنك تنزيل تطبيقنا والبقاء على تواصل معنا عبر Facebook و Twitter و Google Plus لقراءة المزيد من قوائم تطبيقات iOS هذه.


حذار من تطبيقات التشفير Cipptocurrency.


احترس من تطبيقات cryptocurrency مشكوك فيها.


MyEtherWallet كان التطبيق المالي رقم 3 في متجر أبل للتطبيقات في نهاية هذا الأسبوع. لكن التطبيق الذي يبلغ سعره 4.99 دولار ، والذي ظهر لأول مرة منذ نحو أسبوع ، لا يرتبط بـ MyEtherWallet الحقيقي ، وهو نظام أساسي يركز على Cryptocurrency Ethereum ولم يقدم أبدًا تطبيق iOS رسميًا.


في يوم الأحد ، حث MyEtherWallet المستخدمين على الابتعاد عن البرنامج المشكوك فيه.


هذه ليست لنا. لدينا تقارير الملفات وإرسالها بالبريد الإلكتروني والإبلاغ عنها. سوف نقدر المساعدة المجتمعات في الحصول على هذه scamtards من حياتنا.


بحلول صباح الاثنين ، تمت إزالة التطبيق من App Store.


لم يسمع PCMag من مطور تطبيق iOS ، الذي تم إدراجه كـ "Nam Le". وفقًا لمتجر App Store ، أنشأت Nam Le ثلاثة عناوين ذات صلة بالألعاب و mdash ؛ ويبدو أن أحدها عبارة عن ضربة قاضية لـ Kung Fu Panda & mdash ، ولكن لا يوجد تطبيق يتعامل مع أي شفرات مجفرة.


من غير الواضح ما إذا كان المطور قد قرر عن قصد ركوب مسامير MyEtherWallet. لكن وصول التطبيق يأتي في الوقت الذي يزدهر فيه الاهتمام بعمليات التشفير الشفهي ؛ نمت Ethereum أكثر من 5000 في المئة في القيمة خلال العام الماضي.


ولم ترد آبل على الفور على طلب للتعليق. على الرغم من ذلك ، يشتمل كل من App Store و Google Play على العديد من التطبيقات ذات الصلة بالتشفير باستخدام التشفير ، لذلك يجب على الأشخاص توخي الحذر عند التنزيل....يرغب مجرمو الإنترنت في نشر تطبيقات imposter التي يمكن أن تخدم الإعلانات الغازية ، أو تثبت برامج ضارة ، أو تستولي على معلوماتك الشخصية. في الشهر الماضي ، تم رصد تطبيقات مزيفة لمنصة تداول cryptocurrency تسمى Poloniex على متجر Google Play واستخدامها لسرقة معلومات تسجيل الدخول للمستخدمين.


للعثور على التنزيل الرسمي لتطبيق جوّال ، من الأفضل دائمًا زيارة صفحة الويب الفعلية للخدمة ، والتحقق من أنها تقدم فعليًا واحدة ، وفقًا لشركة الأمان ESET. عادةً ما يتم عرض رابط إلى التطبيق على صفحة الويب. يجب على المستخدمين أيضًا الانتباه إلى مراجعات وتقييمات التطبيق لأي ذكر للبرنامج كونه عملية احتيال.


مايكل كان مراسل PCMag منذ أكتوبر 2017. وقد غطى سابقا أخبار التكنولوجيا في الصين من عام 2010 إلى عام 2015 ، قبل أن ينتقل إلى سان فرانسيسكو ليكتب عن الأمن السيبراني. له تويتر هوMichael_Kan.


الأمازون اليكسا سيساعد في إمداد زوج من النظارات الذكية.


هل برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك منع مايكروسوفت رقاقة التصحيح؟


البيت الأبيض يحظر الهواتف المحمولة الشخصية ، نقلا عن الأمن.


Android Malware Spoofs Uber's Interface لسرقة تسجيل الدخول الخاص بك.


// مقالات ذات صلة.


Facebook Twitter Instagram Pinterest من نحن؟ PCMag Digital Edition النشرات الإخبارية موسوعة RSS Feed أكثر من Ziff Davis: Computer Shopper ExtremeTech Geek AskMen Everyday Health IGN Offers. com Speedtest. net TechBargains Toolbox ماذا تتوقع RSS Feeds خريطة الموقع اتصل بنا سياسة الخصوصية.


PC، PC Magazine و PC PCMag. com هي من بين العلامات التجارية المسجلة فيدراليا.


Ziff Davis، LLC ولا يجوز استخدامها من قبل أطراف ثالثة دون إذن صريح.


لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا ونشجعك على قراءتها بالنقر هنا.


US Search Desktop.


نحن نقدر ملاحظاتك حول كيفية تحسين بحث Yahoo. هذا المنتدى مخصص لك لتقديم اقتراحات حول المنتجات وتقديم تعليقات مدروسة. نحن نحاول دائمًا تحسين منتجاتنا ويمكننا استخدام التعليقات الأكثر شيوعًا لإجراء تغيير إيجابي!


إذا كنت بحاجة إلى مساعدة من أي نوع ، فالرجاء زيارة منتدى دعم المجتمع الخاص بنا أو العثور على مساعدة ذاتية في موقع المساعدة الخاص بنا. لا تتم مراقبة هذا المنتدى لأي مشكلات متعلقة بالدعم.


يتطلب منتدى التعليقات على Yahoo مكتوب الآن معرّف Yahoo مكتوب وكلمة مرور صالحة للمشاركة.


يُطلب منك الآن تسجيل الدخول باستخدام حساب بريد Yahoo الإلكتروني الخاص بك لتزويدنا بتعليقات وإرسال الأصوات والتعليقات إلى الأفكار الموجودة. إذا لم يكن لديك معرف ياهو أو كلمة المرور الخاصة بك على معرف ياهو الخاص بك ، يرجى التسجيل للحصول على حساب جديد.


إذا كان لديك معرف ياهو صالح وكلمة مرور ، اتبع هذه الخطوات إذا كنت ترغب في إزالة مشاركاتك وتعليقاتك وصوتك و / أو بروفايلك من منتدى التعليقات على منتج Yahoo.


التصويت لفكرة موجودة () أو نشر فكرة جديدة ...


كيف يمكنني إعادة تعيين yahooMail إلى oldstyle.


كيف يمكنني إعادة تعيين yahooMail إلى oldstyle.


يجب أن تكون هناك طريقة أفضل للتسجيل بخلاف النص. هذه الطريقة تستغرق وقتًا طويلاً فضلاً عن تكلفة & quot؛ النص & quot؛ زمن.


يجب أن تكون هناك طريقة أفضل لتسجيل الدخول بخلاف الرسائل النصية أو استخدام هاتفي الخلوي. هذه الطريقة تستغرق وقتا طويلا وكذلك مكلفة لخطة "النص" / "البيانات". هناك أوقات أنا في المواقع التي لا تأتي من خلال إشارة. إذاً ، "ماذا؟" ، لا يمكنني الوصول إلى البريد الإلكتروني في ذلك اليوم؟ إذا لم يتم العثور على طريقة أخرى في وقت قريب ، فأنا مضطر إلى إغلاق أو عدم استخدام Yahoo مكتوب في البريد الإلكتروني.


معلومات فورية وجامعة وجامعة على الجانب الأيمن من نتائج البحث التي عفا عليها الزمن؟


لماذا لا تقوم بتحديث المعلومات المتعلقة بالجامعات والمؤسسات التي ينتج عنها الجانب الأيمن من الصفحة بعد البحث. عندما بحثت في جامعتي ، لاحظت أن أحدث نسبة قبول كانت منذ 3 سنوات ، بينما حصل كل من Google و Bing على معدلات قبول حديثة ومحدثة. هذه تعكس بدقة أعلى معايير القبول الحالية وموقف الجامعات. منذ أن تم إنشاء البيانات من ويكيبيديا ، لماذا لا يتم تحديث بعض المعلومات فقط. وهذا من شأنه أن يجعل ياهو أكثر أهمية كأداة لمحركات البحث. على النحو الواجب ، لماذا لا تشمل تصنيف الجامعات إذا كنت ستطرح معدل القبول. نظرًا لأن yahoo هو محرك بحث عالمي وليس مترجمًا فقط للولايات المتحدة ، يمكنك تضمين National & amp؛ التصنيف العالمي يصف الجامعة بشكل أكثر دقة ويزود المستخدمين بمعلومات فورية.


لماذا لا تقوم بتحديث المعلومات المتعلقة بالجامعات والمؤسسات التي ينتج عنها الجانب الأيمن من الصفحة بعد البحث. عندما بحثت في جامعتي ، لاحظت أن أحدث نسبة قبول كانت منذ 3 سنوات ، بينما حصل كل من Google و Bing على معدلات قبول حديثة ومحدثة. هذه تعكس بدقة أعلى معايير القبول الحالية وموقف الجامعات. منذ أن تم إنشاء البيانات من ويكيبيديا ، لماذا لا يتم تحديث بعض المعلومات فقط. وهذا من شأنه أن يجعل ياهو أكثر أهمية كأداة لمحركات البحث. على النحو الواجب ، لماذا لا تشمل تصنيف الجامعات إذا كنت ذاهبا إلى ... المزيد.


نيوبورت الروائح والصيدلة العشبية تحت الاعشاب في ولاية رود آيلاند.


لا ترى فكرتك؟ انشر فكرة جديدة ...


US Search Desktop.


ردود الفعل وقاعدة المعرفة....إعطاء ردود الفعل. ob Entertainment 10 ideas Maktoob نمط الحياة 0 أفكار Maktoob Movies 2 أفكار مكتوب الأخبار 182 أفكار مكتوب الشاشة 15 أفكار مكتوب ستايل 1 idea Maktoob ألعاب مكتوب 0 أفكار Maktoob شاشة مكتوب 28 أفكار ماليزيا الصفحة الرئيسية 15 أفكار ماليزيا أخبار 58 أفكار ماليزيا بأمان 6 أفكار ماليزيا فيديو 0 أفكار ماليزيا الطقس 1 فكرة Merchant Solutions 1 idea My Yahoo 31،803 أفكار My Yahoo - نسخة احتياطية 1 فكرة My Yahoo - الولايات المتحدة 9،175 أفكار My Yahoo أرشيف 314 أفكار بريد جديد 8،258 أفكار بريد جديد * 1،843 أفكار New Zealand Business & amp؛ المالية 131 فكرة نيوزيلندا الصفحة الرئيسية 1،040 أفكار نيوزيلندا بأمان 3 أفكار نيوزيلندا شاشة 0 أفكار PH ANC أخبار 21 أفكار الفلبين مشاهير 214 فكرة الفلبين الصفحة الرئيسية 6 الأفكار الفلبين أخبار 123 أفكار الفلبين بأمان 12 أفكار الفلبين فيديو 0 فكرة الفلبين الطقس 3 أفكار Pick N Roll 19 أفكار Postmaster 41 أفكار Pro Football Pick'em 101 أفكار Retail Pulse 0 أفكار Rivals 10 أفكار بأمان 165 فكرة لشاشة iOS 0 أفكار بحث الإضافات 92 أفكار بحث عن المنتج التنزيلات 88 فكرة الأمن 497 أفكار تسجيل الدخول تجربة 79 فكرة Singapore Entertainment 20 ideas سنغافورة المالية 230 الأفكار سنغافورة الصفحة الرئيسية 1،047 أفكار سنغافورة الأخبار 212 الأفكار سنغافورة بأمان 11 الأفكار سنغافورة الشاشة 19 الأفكار سنغافورة الطقس 4 الأفكار سنغافورة ياهو الجمال 0 الأفكار سنغافورة ياهو المشاهير 4 الأفكار سنغافورة ياهو التمويل 0 الأفكار سنغافورة ياهو أفلام 0 أفكار سنغافورة ياهو أخبار 0 أفكار سنغافورة ياهو أسلوب 4 أفكار جنوب افريقيا شهرة 8 أفكار جنوب افريقيا صفحة البداية 373 أفكار هكذا uth إفريقيا أخبار 23 أفكار Sports Android 1،530 أفكار رياضة CA 32 أفكار Sports iOS 1،024 أفكار رياضة إعادة تصميم 3،148 أفكار SportsReel 6 أفكار StatTracker Beta 549 أفكار Survival Football 81 أفكار تايوان Yahoo 名人 娛樂 0 أفكار تايوان Yahoo 運動 0 أفكار Thailand Safely 2 ideas Toolbar Mail App 216 أفكار شريط أدوات الطقس App 72 أفكار Tourney Pick'em 41 أفكار UK & amp؛ أيرلندا Finance 1،077 ideas المملكة المتحدة & amp؛ ألعاب أيرلندا 19 أفكار UK & amp؛ أيرلندا الصفحة الرئيسية 434 الأفكار UK & amp؛ أخبار أيرلندا 0 أفكار في المملكة المتحدة & amp؛ ايرلندا الأخبار دلو داخلي 0 أفكار المملكة المتحدة & amp؛ ايرلندا نيوز ليغو 375 فكرة المملكة المتحدة & amp؛ أيرلندا بأمان 38 فكرة UK & amp؛ ايرلندا TV 21 أفكار UK & amp؛ أيرلاندا الفيديو 187 أفكار المملكة المتحدة & amp؛ أيرلندا الطقس 99 أفكار UK Answers 1 فكرة UK Daily Fantasy 0 الأفكار UK Finance Mobile Android 12 ideas المملكة المتحدة Finance Mobile DF iOS 2 الأفكار UK Finance Mobile iOS 304 الأفكار UK Yahoo Movies 23 أفكار US الإجابات 8،907 أفكار US إجابات Mobile Web 2،153 الأفكار US Autos GS 442 أفكار US Celebrity GS 660 أفكار تعليقات الولايات المتحدة 350 أفكار أمريكان فاينانس موبايل موبايل 38 أفكار أمريكان فايننشال موبايل iOS 488 افكار US Flickr 532 أفكار مجموعات امريكية 4،043 أفكار الصفحة الرئيسية الولايات المتحدة الأمريكية B1 68 أفكار الصفحة الرئيسية B2 33 أفكار الصفحة الرئيسية B3 50 أفكار الصفحة الرئيسية للولايات المتحدة B4 33 الصفحة الرئيسية B5 0 أفكار الصفحة الرئيسية للولايات المتحدة M 7،022 أفكار الولايات المتحدة الصفحة الرئيسية YDC 43 أفكار الولايات المتحدة الأمريكية GS 203 الأفكار الولايات المتحدة Live Web Insights 24 أفكار البريد الإلكتروني 193 الأفكار US Mail 12،086 الأفكار الولايات المتحدة عضوية سطح المكتب 7،419 ideas الولايات المتحدة الأمريكية Mobile 91 ideas US Movies GS 424 ideas الولايات المتحدة الأمريكية موسيقى GS 195 أفكار أخبار الولايات المتحدة 5،941 أفكار الولايات المتحدة Search App Android 2 أفكار US Search App iOS 8 أفكار US Search Chrome Extension 780 أفكار US Search Chrome Extension v2 2،197 ideas US Search Desktop 4 ideas US Search Desktop Bu cket A 7 أفكار الولايات المتحدة Search Desktop Bucket B 8 أفكار US بحث KG 5 أفكار بحث US الإعلانات المحلية 20،721 أفكار US Search Mobile Web 3 ideas US Search Mozilla 0 ideas US Search Stock Quotes 11 ideas US Search Tablet Web 1 idea US Shine GS 1 idea US 5،549 أفكار سفر الولايات المتحدة GS 207 أفكار TV الولايات المتحدة GS 367 أفكار الولايات المتحدة الطقس 2،310 أفكار الطقس الولايات المتحدة دلو 0 أفكار الولايات المتحدة الطقس موبايل 13 أفكار الطقس الولايات المتحدة موبايل أندرويد 2 أفكار دليل الفيديو Android 149 أفكار دليل الفيديو iOS 203 أفكار دليل الفيديو اختبار 15 فكرة Web إستضافة 4 أفكار ياهو Accessibility 359 أفكار Yahoo Autos 71 أفكار ياهو بيوتي 100 أفكار ياهو مشاهير 0 أفكار ياهو سيليبريتي كندا 0 أفكار ياهو ديكور 0 أفكار ياهو ترفيهي 355 أفكار ياهو إيسبورتس 50 أفكار ياهو تعليقات 0 أفكار ياهو فاينانشيال تعليقات 0 ياهو فاينانس في موبايل Android 0 أفكار Yahoo Finance SG Mobile Android 1 فكرة Yahoo FinanceReel 4 أفكار Yahoo Food 118 أفكار Yahoo Gemini 2 أفكار Yahoo Health 90 أفكار Yahoo مساعدة 229 أفكار Yahoo الرئيسية 293 أفكار Yaho o الصفحة الرئيسية * 28 الأفكار ياهو لايف ستايل 167 الأفكار ياهو لايف 0 أفكار ياهو ميل 1،959 أفكار ياهو ميل أندرويد التطبيق 390 الأفكار ياهو ميل الأساسية 604 أفكار ياهو ميل iOS التطبيق 46 أفكار ياهو ميل موبايل ويب 0 الأفكار ياهو صناع 51 أفكار ياهو رسول 103 أفكار ياهو موبايل Developer Suite 60 أفكار Yahoo Mobile for Phone 15 أفكار Yahoo Mobile for Tablet 0 أفكار Yahoo Music 75 أفكار Yahoo News Digest Android 870 أفكار Yahoo News Digest iPad 0 أفكار Yahoo News Digest iPhone 1،531 أفكار Yahoo Newsroom Android تطبيق 125 أفكار Yahoo Newsroom iOS تطبيق 29 أفكار ياهو Parenting 63 الأفكار ياهو السياسة 118 أفكار ياهو النشر 13 أفكار ياهو العقارية 2 أفكار ياهو تك 458 أفكار ياهو سفر 143 أفكار ياهو TV 102 أفكار ياهو عرض 183 أفكار ياهو الطقس أندرويد 2،132 أفكار Yahoo Weather iOS 22،536 ideas Yahoo7 Food App (iOS) 0 الأفكار Yahoo! 7 الصفحة الرئيسية أرشيف 57 فكرة ياهو! 7 أخبار (iOS) 23 أفكار Yahoo! 7 Screen 0 الأفكار Yahoo! 7 TV FANGO التطبيق (الروبوت) 1 فكرة ياهو! 7 TV FANGO App (iOS) 1 idea Yahoo! 7 دليل التلفزيون التطبيق (الروبوت) 0 أفكار ياهو! 7 TV Guide App (iOS) 1،233 ideas Yahoo! 7 TV Plus7 App (iOS) 0 أفكار Yahoo! Concept Test Feedback Center 174 أفكار Yahoo! فكرة Network Developer 1 Yahoo! 29 أفكار ياهو! 7 المالية 551 أفكار ياهو 7 ألعاب 9 أفكار ياهو 7 بأمان 19 أفكار ياهو 7 المالية موبايل DF دائرة الرقابة الداخلية 12 أفكار ياهو 7 المالية موبايل دائرة الرقابة الداخلية 216 أفكار ياهو 7 الصفحة الرئيسية 2.538 الأفكار.


تم إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.


لقد أجرينا تغييرات لزيادة أماننا وقمت بإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.


لقد أرسلنا لك للتو رسالة بريد إلكتروني إلى. انقر على الرابط لإنشاء كلمة مرور ، ثم ارجع إلى هنا وسجّل الدخول.


عملة معماة.


22 818 пользователей находятся здесь.


SeasonFinale Analyst stardigrada PhantomMod Altcoiner travis - Collector jwinterm trancephorm Monero fan crypto_buddha Trader MasterMined710 Analyst socialcadabra Luigi Vampa AutoModerator. и е щё 17 & raquo؛


الصفحة الأولى من الإنترنت.


والاشتراك في واحدة من آلاف المجتمعات.


то архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد أن تضيف إلى المناقشة؟


،охоже، здесь ничего нет.


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет mod guidelines связаться с нами.


приложенияи инструменты Reddit for iPhone Reddit for Android mobile website кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете пользовательского соглашения и Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 reddit инкорпорейтед. Все права защищены.


REDDIT وشعار ALIEN هي علامات تجارية مسجلة لشركة reddit inc.


وبي. المقدمة بواسطة PID 17161 على التطبيق 599 في 2018-01-09 03: 43: 02.854869 + 00: 00 رمز البلد 56c587f: DE.


Apple Kills Popular (But Fake) "MyEtherWallet" Cryptocurrency App.


منزل / أخبار / أبل يقتل شعبية (ولكن وهمية) "MyEtherWallet" Cryptocurrency التطبيقات.


سحب pple تطبيق محفظة كاذبة مزيف من App Store هذا الصباح ، ولكن ليس قبل أن يتمكن التطبيق من احتلال المركز الثالث في فئة Finance في المتجر.


كان التطبيق يسمى MyEtherWallet وادعى أن يكون منصة للمستخدمين لإدارة نوع من العملات المعدنية المعروفة باسم Ethereum. يكلف $ 4.99 ويتباهى ميزات مثل إدارة محفظة Ethereum ، تخزين مفتاح المحفظة آمنة ، وإنشاء محفظة غير متصل. بالطبع ، في حين أن MyEtherWallet. com هي منصة إدارة حقيقية للشفرة المشفرة ، فإن الشركة ليس لديها تطبيق رسمي لنظام iOS - مما يعني أن التطبيق كان مزيفًا.


قام MyEtherWallet. com بتوجيه تحذير للمستخدمين يوم الأحد وأضاف أنه اتصل بأبل وأبلغ عن التطبيق بأنه مزيف. اعتبارا من بعد ظهر يوم الاثنين ، يبدو أن أبل قد سحبت التطبيق من متجر التطبيقات بالكامل.


كان مطوّر التطبيق المُدرج لتطبيق MyEtherWallet المزيف هو Nam Lee ، الذي كان لديه تطبيقان آخران غير متوافقين مع iOS - "Panda Warrior: Kung Fu Awesomeness" و "Mr. لحية. Icehole Fishermans ”- وتطبيق watchOS يدعى عد الكونت. يبدو أن لي ليست لها علاقات مع مطوري MyEtherWallet الفعليين.


قد يكون أحد الأدلة على الطبيعة الاحتيالية للتطبيق هو سعره. يتم وصف خدمة MyEtherWallet الحقيقية على أنها "واجهة مفتوحة المصدر وجاهزة للعميل لتوليد محافظ و Ethereum & amp؛ "في موقعها على تويتر ، ذكرت MyEtherWallet أنها" Foss4Lyfe "- FOSS هي اختصار لـ" البرمجيات الحرة والمفتوحة المصدر ". وبعبارة أخرى ، فإن علامة الأسعار المرفقة بأحد خدماتها مشكوك فيها. أكثر من ذلك ، الاستفادة من البرنامج غير أخلاقية للغاية.


من غير الواضح حاليًا ما إذا كان تطبيق المحفظة المزيف قد تم تسليمه على أي من وعوده المميزة (ولكننا نعتقد أنه لم يحدث) أو إذا استخدم بيانات المستخدم بطريقة ضارة بأي شكل من الأشكال. في أسوأ السيناريوهات ، يمكن لمطوّر التطبيق استخدام المعلومات المدخلة في التطبيق المزيف لسرقة الأموال.


وفقًا لـ TechCrunch ، كان التطبيق متاحًا لمدة أسبوع تقريبًا وتم تنزيله حوالي 3000 مرة. من غير المعروف كيف نجح التطبيق في تجاوز عملية مراجعة التطبيق الصارمة عادةً في Apple. حتى الآن ، لم تعلق أبل على هذه المسألة.


لقد كانت التطبيقات التي تركز على شراء وبيع cryptocurrencies زيادة في شعبية متجر تطبيقات iOS مؤخرًا. تم تصنيف تطبيق cryptocurrency حقيقي يسمى Coinbase باعتباره التطبيق المجاني الأكثر تحميلاً في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي - ربما في أعقاب ارتفاع سعر البيتكوين بنسبة 20 بالمائة في يوم واحد وتجاوز 17،000 دولار.


في ملاحظة جانبية ، تقدم زيارة سريعة لموقع MyEtherWallet على الويب برنامجًا تفصيليًا حول كيفية عدم الخداع. إذا كنت من الوافدين الجدد على عملة التشفير ، فمن المستحسن أن تمارس الحذر وأن تجري بحثًا. لعدد لا يحصى من الأسباب ، تريد التأكد من أن البيانات والأموال الخاصة بك آمنة. لمساعدتك ، هذا الموقع يحتفظ بعلامة تبويب من المواقع والخدمات الإلكترونية المعروفة باسم إخروم.


شاحن عالمي مضاد للماء.


10-Ft MFi-Certified Lightning Cable: 3-Pack.


تشى اللاسلكية شحن الوسادة.


موصى به.10 تغييرات لجعل في إعدادات iPhone الجديد الخاص بك.


5 أشياء تحتاج لمعرفته حول الانهيار و Specter.


كيف تتحقق إذا كان جهاز iPhone الخاص بك يحتاج إلى بطارية جديدة.


7 منتجات Apple-Friendly الأكثر إثارة في CES ’18.


إصدارات أبل iOS 11.2.2 مع وجود ثغرات أمنية.


حقوق الطبع والنشر © 2017 iDrop News. كل الحقوق محفوظة. باستخدام iDrop News ، فإنك توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا. لا يتم نشر iDrop News ومحتوياته أو تصديقه من قبل Apple، Inc.


تفاصيل التطبيق »بلدي XRP - بيانات السوق Cryptocurrency.


نشر بواسطة: اندي ادواردز.


السعر: $ 1.99 الإصدار الحالي: 1.0 تاريخ الإصدار: 31 أغسطس ، 2017.


My XRP هو التطبيق الأساسي لجميع مؤيدي XRP والمستثمرين.


قم بإعداد تنبيهات الأسعار ، وعرض بيانات السوق بشكل معمق وعرض إحصاءات XRP الحالية على الشاشة الرئيسية وشاشة Apple Watch.


- انظر رصيدك XRP الحالي بقيمة btc و USD.


- عرض أعلى 5 أكبر أوامر الشراء والبيع.


- التأرجح الأخير في تاريخ السوق (راجع إجمالي btc للأوامر الحديثة لمعرفة ما إذا كان هناك المزيد من الأشخاص قد اشتروا أو باعوا).


- عرض المقياس البديل لأوامر الشراء والبيع المفتوحة ضمن 15 ٪ من السعر الحالي.


- ضبط التنبيهات العالية والمنخفضة السعر.


- My XRP widget: عرض إحصائيات XRP على الشاشة الرئيسية.


- أبل ووتش التطبيق.


- تعقيد Apple Watch: عرض سعر XRP على خلفية شاشة الساعة.


- مشاهدة نسبة التغيير أكثر من 1 ساعة و 24 ساعة و 7 أيام.


- احصائيات إضافية بما في ذلك 24 ساعة عالية ومنخفضة ، والحجم ، والإمداد ، وكأس السوق ، ورتبة سقف السوق.


هل ترغب في رؤية ميزة؟ اسمحوا لنا أن نعرف في الاستعراض.


(اضغط للتكبير)


أبل ووتش لقطات.


(اضغط للتكبير)


01 سبتمبر 2017 الإصدار الأولي.


تطبيقات أخرى من اندي ادواردز.


التطبيقات المميزة.


أخبار (10989) 500K تطبيقات (8) App Store Insiders (138) المسابقة (35) زاوية المحرر (2) Favorite 4 (125) أول نظرة (419) FrEEday (42) الجمعة Five (89) مرشد (612) Hardware (124) ) Howto (645) iCasual (11) iD & amp؛ D (5) مقابلات (159) قوائم (368) MMAHQ (25) آراء (129) التصوير على iOS (8) Portable Podcast (170) Rumors (27) أشياء الموقع (31) ) المنتظر (713) عطلة نهاية الأسبوع المرح (8) تقرير إخباري أسبوعي (230) التعليقات (10336) مراجعات الأجهزة (110) iPad Apps and Games (5860) كتب iPad (75) iPad التعليم (143) iPad Entertainment (97) iPad Finance (15) ) iPad Food & amp؛ Drink (25) iPad Games (4844) iPad Health & amp؛ اللياقة البدنية (32) iPad Lifestyle (35) iPad Medical (4) iPad Music (72) iPad News (52) iPad Photography (124) iPad Productivity (186) iPad Reference (26) iPad Social Networking (41) iPad Sports (16) iPad Travel (28) iPad Utilities (42) iPhone تطبيقات وألعاب (8220) كتب (65) Business (46) التعليم (142) الترفيه (142) Finance (47) Food & amp؛ مشروب (30) ألعاب (6315) Health & amp؛ اللياقة البدنية (122) نمط الحياة (117) طبي (11) الموسيقى (115) الملاحة (34) الأخبار (55) التصوير (297) الإنتاجية (310) المرجع (30) الشبكات الاجتماعية (142) الرياضة (28) السفر (52) (123) الطقس (37) الآباء والأولاد (1020) حسب الفئة العمرية (939) للآباء (130) المدرسة الثانوية + (110) المرحلة المتوسطة (146) مرحلة ما قبل المدرسة (847) المدرسة الابتدائية (733) الأطفال (693) حسب التطبيق الميزة (964) الحيوانات (211) المادة (377) العد (66) الإبداع (432) الجغرافيا (29) الصحة (59) فقط للمتعة (760) اللغة (324) مطابقة (92) الرياضيات (79) الموسيقى (58) Nature (45) سماع الصوت (37) الحمل (9) ألغاز (223) القراءة (380) العلوم (88) الأشكال (49) اجتماعي (264) الأصوات (80) الاحتياجات الخاصة (49) Spelling (30) Stories (327) Time (6) رسائل الراعية (14) Sponsored Posts (311) غير مصنف (19)


المطورين.


ظهرت في مجلة PC أعلى 100 موقع لعام 2009 في مواقع التكنولوجيا القادمة.


آخر المشاركات.


حقوق الطبع والنسخ ؛ 2008-2018 مشاريع وسائل الإعلام الصلب.


148Apps هو منشور مستقل عن Steel Media Ventures لم يتم التصريح به أو رعايته أو الموافقة عليه من قبل Apple Inc.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.