السبت، 19 مايو 2018

قائمة cryptocurrency 2016


أفضل 5 Cipptocurrencies لعام 2016.


تتنامى العملة المشفرة بسرعة ، ويمكن أن تصبح مربكة للمستخدمين الذين يرغبون في معرفة العديد من الخيارات. مع اقتراب عام 2016 من نهايته ، هناك أمر يجب أخذه في الاعتبار عند الاستثمار في عالم عملة التشفير الفردي ، وهو ما يتم تصنيف العملات فيه على أنه الأفضل خلال العام. مع القليل من الجهد قمت بتجميع قائمة بأفضل 5 عملات معدنية لهذا العام.


كان Litecoin ابن الدماغ لتشارلز لي ، موظف سابق في Google. جاء لي مع Litecoin كطريقة لتحسين عملة التشفير الحالية من خلال سلسلة من التغييرات الصغيرة. وقد اشتعلت بشكل كبير منذ تنفيذها ، وحافظت على جزء كبير من قيمتها الأصلية على مر السنين. عدد السنوات التي مرت بها ، إلى جانب سمعتها الطيبة ، جعلها مقبولة من قبل عدد من تجار التجزئة. ولأن الابتكارات كانت بسيطة ، إلا أنها افتقرت إلى قبول واسع النطاق.


حتى الآن ، تقبل أكثر من 200 شركة على مستوى العالم Dogecoin ، الأمر الذي قد لا يبدو كثيرًا مقارنةً بتلك التي تقبل Bitcoin. ومع ذلك ، هناك الكثير عندما ينظر إلى جانب جنبا إلى جنب مع معدل استخدام العملات الأخرى. قاعدة المستخدمين قوية جدًا أيضًا مع Doge ، وقد شاركت أيضًا في العديد من الحملات الخيرية للمساعدة في تعزيز شرعيتها. كان الكلب الياباني اللطيف الذي يزين شعار Dogecoin مرة واحدة صورة فيروسية للإنترنت الماضي ، وبعد ذلك بقليل ، كانت الصورة والاسمان تحية لبلدان جزر المحيط الهادئ pooch محبوب. أحد الاختلافات البارزة هو خوارزمية تجزئة Dogecoin. بدلاً من خوارزمية SHA-256 الشائعة ، تستخدم Doge واحدة تسمى Scrypt. في الأصل جاء Scrypt كطريقة لمنع الناس من الركض على معدات التعدين المتخصصة ، مما أدى إلى الهيمنة في قطاع التعدين. كما يحدث فقط ، يمكن تشغيل Scrypt أيضًا على معدات معززة ، لذلك كان هذا الاختلاف قابلًا للنقاش.


قام المبدعين إيفان دوفيلد وكايل هاغان بدمج العديد من الابتكارات التي تهدف إلى زيادة عدم الكشف عن هويته ، جنبا إلى جنب مع غيرها من الابتكارات لتحسين طريقة عمل الأشياء. كان الغرض الأساسي من نظام Dash هو أن يكون نظامًا نقديًا عبر الإنترنت ، مما يوفر مستويات غير مرئية من العملات المجهولة من قبل عبر الإنترنت. لا يزال دوفيلد يجري تحديثه بانتظام من قبل دوفيلد. على الرغم من أن عددًا قليلاً فقط من تجار التجزئة المستقلين يقبلون Dash ، إلا أنه لا يزال يحمل مجتمع مستخدم قويًا ، كما أن قيمة عملته المعدنية واحدة من أعلى القيم في السوق. وأبرز ابتكار داش هو نظام Darksend الذي يستخدمه. لجعل المعاملات لا يمكن تعقبها ، العقد الرئيسية ، أو أجهزة الكمبيوتر المصممة خصيصا ، جمع وتنفيذ معاملات متعددة في نفس الوقت. فكر في خلاطات بيتكوين اليوم ، ولكن مع اختلاف: الاختلاط هو افتراضيا لأن هذا هو المسار الوحيد. مع داش ، ومع ذلك ، تتوفر خلطات متعددة للمستخدم المنفصل للغاية. وهذا يؤدي أيضًا إلى ابتكار آخر ، وهو غياب دفتر الأستاذ العام المتاح المرتبط بمعاملات داش. في حين أن عدم الكشف عن هويته ليس 100٪ ، إلا أنه يعتبر عملة التشفير المشفرة الأكثر خصوصية.


جاء BlackCoin كوسيلة لتحسين الموثوقية وراء نظام التحقق من إثبات الملكية. وقد أتاح الاندماج الفوري في أنظمة نقاط البيع في العالم الحقيقي ، والحقيبة المجمعة بشكل جيد للغاية ، BlackCoin الإطلاق القوي الذي يبحث عنه منشئوها. على الرغم من أنه خرج من البوابة ، يبدو أن BlackCoin يتوقّف. لا تزال مقبولة فقط من قبل حفنة من الشركات ، بدءا من دروس اليوغا إلى خدمات المناظر الطبيعية. ومع ذلك ، فإن BlackCoin تقدم ابتكارات مرحب بها إلى الطاولة بمفهوم إثبات كفاءتها في شكل التخلص من منصات استخراج الوحش التي تستهلك طاقة هائلة. كما أن لديها محفظة مفتوحة المصدر تمامًا ، لذا فإن تدقيق صحة البرنامج لا يمثل مشكلة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر BlackCoin للمستخدمين الذين يحتفظون بمحفظة نشطة على الشبكة ، من 1٪ إلى 5٪ فائدة حسب وزن الشبكة. كما يوفر BlackCoin لمستخدميها موقعًا على الإنترنت يدعى NightTrader. شبكة التداول الند للند المتبادلة ، نايت ترايدر لا تحمل أي رسوم أو مخاطر. Blackhalo هو برنامج للتعاقد مع BlackCoin ، والذي يفتخر به ، هو الأول من نوعه في العالم. تستخدم Blackhalo نظام إيداع مزدوج فريد من نوعه لا يتضمن أي وكيل للضمان أو أي محاكم أو حكام أو وسطاء من أي نوع. يمكن لمستخدمي Blackhalo الشراء والبيع والتجارة بدون أي مخاطر في نظام الضمان الجديد المكون من طرفين. المقايضة ، والشراء والبيع غير الموثوقين ، والنقود بين الأقران ، وعقود العمل غير القابلة للكسر كلها مضمونة مع Blackhalo. فكر في الأمر تقريبًا مثل EBay ، فقط على المنشطات. عدم الكشف عن هويته هو أيضا مصدر قلق من BlackCoin. ومن هذا المنطلق ، يقدمون نظام Legionairre ، وهو نظام عنوان خلوي يعمل داخل محفظة BlackCoin القياسية.


منذ نشأتها ، كانت Bitcoin هي الكريبتوكوين الأكثر انتشارًا واستخدامًا وتتبعًا في السوق. نظرًا لارتباطها بشيء من الدعاية الجيدة والسيئة ، ارتفعت شعبية Bitcoin صعودًا ، وشهدت نقاطًا عالية ونقاطًا منخفضة كان لديها الكثير من مستخدمي Bitcoin والخبراء....ليس هناك الكثير مما يمكن قوله عن Bitcoin ، بخلاف العملاق الهائل في النمو ، وقد شاهد Bitcoin منذ طرحه للجمهور. إنها العملة الأكثر شيوعًا في السوق ، وتستخدمها وتقبلها المزيد من الشركات والمؤسسات حول العالم أكثر من أي فئة أخرى في فئتها. هذا هو أيضا أكبر سقوط بيتكوين ، على ما يبدو ، مما يجعلها العملة الأكثر هجمة على نطاق واسع في السوق. يبدو أن البيتكوين يلفت الانتباه أكثر من أي عملة تشفير أخرى حتى الآن. مع أكثر المستخدمين لأول مرة من الآخرين ، يتجاوز Bitcoin المنافسة. Bitcoin يساعد عددًا لا يحصى من الأفراد على التخلص من أقدام العملات الرقمية. نظرًا لشعبيتها الواسعة ، كانت Bitcoin مسؤولة عن معظم الابتكارات والتطورات في مجال الأمن.


إذا أعجبك هذا المقال ، تابعنا على Twitterthemerklenews وتأكد من الاشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي أحدث إصدار من bitcoin و cryptocurrency وأخبار التكنولوجيا.


reminesjoseph.


عمري 30 سنة. أعيش في ريف أوهايو مع خطيبي ، وكلبنا ، بروس.


أنت تعرف بوضوح القليل جدا عن التشفير. بلاك كوين و dodgecoin؟ هل تمزح معي. أه ... ربما Eth التي هي ثاني أعلى في سقف السوق زيادة في القيمة أكثر من 1000 في المئة منذ يناير. و Monero أو Ripple وكلاهما يدمر تماما توصياتك الأخرى على حجم التداول اليومي.


نادرًا ما يتم أخذ دوجي على محمل الجد ، ولكنه موجود منذ ما يقرب من 3 سنوات ، ولديه مجتمع نشط ، وقد بذل المزيد من الجهد لإخراج اسمه من أي Cryptocurrency آخر (حتى عشاق NASCAR يعرفون عن Dogecoin الآن). لم يشاهد blockchain أنواع المشاكل التي تواجهها بعض cryptos الأخرى ، ولا يزال حجم المعاملات أعلى بكثير من معظم الآخرين.


في حين أوافق على أن Blackcoin الذي يصنع القائمة في حين أنه لا يوجد أي ذكر لـ Etherium هو مجرد حديث مجنون ، لن أكون سريعًا جدًا في خصم Dogecoin. حتى الشركات مثل PayPal ، عندما تتحدث عن قبول Cryptos ، سوف تذكر دومًا DOGE بين واحدة يقبلونها.


تحرير: أيضا ، كإخلاء مسؤولية ، على الرغم من أنني أشارك من وقت لآخر في منتديات ومنتديات dogecoin ، لدي حاليا صفر DOGE إلى اسمي. لا مصلحة في تضخيم قيمة العملة.


لم أكن أعرف أبدا عن شيء nascar لذلك أنا googled ومن ثم أدركت لماذا. جميع أخبار ناسكار من عام 2014. ومنذ ذلك الحين ، ابتكر منشئ المحتوى الشفرة وتخلى عن المشروع. و .. أوه نعم ، سمحت لعمال المناجم بتعدين 5 بلايين دوغكوين في السنة. وهذا هو سبب انخفاض السعر باستمرار. في رأيي الاستثمار الرهيب مقابل أي علامة تبويب أخرى 20 الأعلى ، والتي إذا قمت ببعض البحث ، بالتأكيد سوف لا تكون موجودة في دوجيكوين. باستثناء السوق. السبب في أن أحداً لا يأخذ الجادج على محمل الجد لأن المجتمع كله لا يدور حول الجدية. وللمال ليس هذا هو الموقف الصحيح.


اريد الرهان على Blackcoin؟ ترّقب ؛).


Dogecoin هو على الأرجح واحدة من أفضل 5 أفلام على الإطلاق. أنا لا أعتقد أن litecoin وجود مستقبل ، فإنه في الأساس ليس لديها أي مجتمع أكثر من ذلك ، لذلك أنا لن أحسبها. داش و Blackcoin - حسنا لم أكن قد شاهدت أو شاهدت أي من هذه الأشياء ، لم أرها أبداً الأماكن التي تقبلها ، لذا من المحتمل أنها مجرد عامل مؤقت ، لا عملات خطيرة. Ethereum - في حين ليس في القائمة - ليست عملة خطيرة ، وقوتها الحوسبية أضعف من 386 ، لا معنى لتشغيل أي شيء في تلك الحواسيب الافتراضية. أود أن أقول إن Dogecoin سيكون معنا لفترة طويلة جدا (حتى عندما يبدأ بيتكوين في الموت بسبب خفض معدل الإنتاج وببطء ، لن يجذب القادمين الجدد).


اريد الرهان على Blackcoin؟ ترقبوا =).


لقد كان Bitcoin يخطو خطوات هائلة وأعتقد أن هذا هو أفضل زمن في زمننا. إنه وقت ممتع ويبدو أن شركة Bitcoin موجودة لتبقى ويمكن أن تكون بالفعل مستقبل المقامرة في جميع أنحاء العالم.


<h1> قائمة Cryptocurrency 2016 </ h1>


18 نوفمبر ، AtoZForex - Cryptocurrency أو العملة الافتراضية تتجه إلى الدفع والأصول الاستثمارية في الوقت الحاضر. يهتم المزيد من المستثمرين باستثمار أموالهم في هذه الحسابات المشفرة في عام 2017. وقد زاد الطلب المتزايد على العملة المعدلة أسعارها كثيرًا. يسعى المستثمرون إلى الاستثمار في العملات المعدلة بدلاً من الاستثمار في أسهم بنس ، صناديق الاستثمار المشتركة وبعض خطط الاستثمار أو التقاعد. هنا ، أدرجت في قائمة أفضل 10 Cryptocurrency 2017 التي قد يكون لها نطاق أفضل في المستقبل.


أفضل 10 عملة تشفير.


هناك أكثر من 5000 عملة مجفرة في العالم ، لكنني سأقوم باختصار قائمة أفضل 10 علامات تبويب في عام 2017 وفقًا لسقف السوق والطلب ونطاق الاستثمار المستقبلي والقيمة المستقبلية.


كما هو متوقع ، يقع Bitcoin في أعلى القائمة برأسمال سوقي يبلغ $ 52،359،597 $. لقد اخترعها ساتوشي ناكاموتو (يعتقد البعض أن ساتوشي لم يكن في الواقع شخصًا واحدًا بل مجموعة من المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات / البنوك) في ذلك الوقت ، وكانت العملة الافتراضية الوحيدة المتاحة في السوق....يمكنك شراء 1 BTCUSD Bitcoin بالدولار الأمريكي من خلال دفع 7692 $ (18 نوفمبر 2017) حيث أن أخفض عملة افتراضية في السوق مقبولة وقانونية في العديد من البلدان. انظر البلدان التي تكون فيها بيتكوين قانونية وكذلك البلدان التي تكون فيها بيتكوين غير قانونية.


إذا لم يكن لديك 7690 دولارًا ، فلا داعي للقلق ، يمكن للمستثمرين شراء الساتوشي وهو أصغر جزء من بيتكوين.


عمال المناجم من نوع Bitcoin هم المفتاح لأمن Bitcoin وعمال المناجم مسؤولون عن إنشاء bitcoins جديدة. ولكن الحفاظ على سلامة بيتكوين هو أهم شيء يجب القيام به بعد شراء بيتكوين. يجب عليك أيضًا متابعة أخبار Bitcoin الأخرى.


Ethereum هو رقم 2 في قائمة أفضل 10 عملاء لـ Chryptocurrency 2017. وهو عبارة عن منصة مبنية من أجل العقود الذكية المثيرة للجدل بسبب شوكتها الصعبة الأخيرة والتي أدت إلى اختلاط كتل مختلفة. وتبلغ القيمة السوقية لشركة Ethereum 32،157،651،120 دولارًا أمريكيًا بسعر يبلغ حوالي 336.66 دولارًا أمريكيًا.


Bitcoin Cash هو جزء منفصل عن Bitcoin ، والذي أصبح الآن عملة مستقلة منفصلة. لدى Bitcoin Cash حد سوقي بقيمة 21،898،987،947 دولار ، في حين يمكنك شراء BCH مقابل 1،303 دولار.


بدأت شركة BCH بالارتفاع بشكل خاص بمجرد فشل شوكة Bitcoin في نوفمبر 2017.


في قائمة العشرة الأوائل من قائمتنا لعام 2017 ، تقف Ripple كأفضل Cryptocurrency رابعًا للاستثمار. Ripple هي شبكة نظام تسوية إجمالي في الوقت الحقيقي عن طريق التموج. تم تقديمه في عام 2012. وفي الوقت نفسه ، لديه سقف سوقي بقيمة 8،748،471،371 دولار. يمكنك شراء وحدة واحدة بسعر حوالي 0.2265 دولار.


إنها أيضًا عملة رقمية من نفس النوع مثل الكمثرى إلى الكمثرى مثل البيتكوين. وتبلغ القيمة السوقية لشركة Litecoin 3،642،128،063 دولارًا ، وتبلغ قيمتها حوالي 67.60 دولارًا أمريكيًا لكل Litecoin.


Dash ، المعروفة سابقًا باسم Xcoin و Darkcoin وهي عملة افتراضية مفتوحة نظير إلى نظير. تم تقديمه منذ 3 سنوات. في الوقت نفسه ، لدى Dash سقف سوقي يبلغ حوالي 3،439،084،884 دولار في الوقت الذي كتبنا فيه هذه التوقعات. تبلغ تكلفة السيارة الواحدة 446.86 دولارًا.


تريد أن ترى كم تغيرت الأسعار؟ هذه لائحة أسعار Cryptocurrency في 28 يناير 2017:


NEO هو مشروع blockchain مجتمع غير ربحي. يستخدم المشروع تقنية blockchain والهوية الرقمية لرقمنة الأصول ، لأتمتة إدارة الأصول الرقمية باستخدام العقود الذكية ، وتحقيق "اقتصاد ذكي" مع شبكة موزعة. لدى NEO رسملة سوقية بمبلغ 3،051،051،500 دولار بينما يمكنك الحصول على NEO واحد مقابل $ 48.09.


الابتكار الرئيسي وراء IOTA هو Tangle ، وهو دفتر أستاذ جديد موزع بدون قيود وهو قابل للتوسع وخفيف الوزن ويجعل من الممكن نقل القيمة دون أي رسوم. وعلى النقيض من Blockchains اليوم ، لم يعد بالإجماع الانفصال ، بل هو جزء لا يتجزأ من النظام ، مما أدى إلى شبكة نظير إلى نظير لا مركزية وذاتية التنظيم. تمتلك IOTA قيمة سوقية قدرها 2،133،859،296 $ بينما يمكنك الحصول على IOTA بمبلغ 0.7677 $.


Monero هي عملة افتراضية مفتوحة المصدر تم تقديمها في أبريل 2014 والتي تركز على الخصوصية واللامركزية. علاوة على ذلك ، فإن الحد الأقصى للسوق في Monero هو 1،985،971،808 $ بقيمة 129،22 $ للوحدة.


على الرغم من أن NEM هو الأخير في القائمة لكنه يعمل بشكل جيد. علاوة على ذلك ، تم إطلاق NEM في 31 مارس 2015. تعمل نيم في منصة جافا. الحد الأقصى للسوق هو NEM $ 1،742،634،000. في هذه الأثناء ، يمكنك الحصول على NEM مقابل 0.1936 دولار.


وأخيرًا ، يحتل Ethereum Classic المركز الأخير في قائمة أفضل 10 أجهزة كمبيوتر في العالم لعام 2017. على الرغم من أنها ليست مشهورة ، إلا أنها ذات سقف سوقي قدره 1،735،258،382 دولار وقيمة 17.79 دولار. فقط في شهر مايو ، كانت Ethereum Classic سادس أكثر العملات قيمة للاستثمار.


سقطت # 28 من # 8 MaidSafeCoin.


لدى أوجور سقف سوقي قدره 319،810،191 دولار وسعره حوالي 0.706681 دولار للوحدة.


سقطت # 31 من # 9 Augur.


لدى أوجور سقف سوقي بقيمة 272،572،300 دولار وسعره حوالي 24،78 دولار للوحدة.


اعتقد اننا غاب عن شيء ما؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.


NEM’s cryptocurrency XEM في الموضع الثاني من قائمة "2016 أعلى 20 cryptocurrencies"


تستند هذه المشاركة إلى "cryptocurrencies الأعلى في عام 2016" المقدم في BitHub. pl ، وهي بوابة إخبارية مصطنعة و bitcoin عبر الإنترنت في 20 يناير 2017.


وتحتل NEM المرتبة الثانية في أعلى 20 عملة مشفرة من خلال القيمة السوقية التي اكتسبتها القيمة للمستثمرين ، تاركة وراءها بعض المشاريع البارزة الأخرى مثل ETH و Bitcoin ، التي احتلت المركزين الثالث والعاشر على التوالي. مع زيادة في السعر أكثر من 2000٪ من 1 يناير 2016 إلى 1 يناير 2017 ، تعتبر NEM واحدة من أكثر المشاريع المربحة / blockchain مربحة للمستثمرين.


"الأقل ربحًا كان" ويفز "و" ليسك "بخسارة أكثر من 90 بالمائة. لقد خسر Digixdao و steem أكثر من 70 في المائة من قيمة العام السابق ".


اقرأ المزيد عن NEM ورمز التشفير المميز في www. nem. io. XEM ، يتم تداول عملة التشفير الأصلية من منصة NEM في:


يسمح NANN’s NanoWallet بشراء XEM مباشرة داخل المحفظة ، وذلك باستخدام برنامج Changelly Plugin العملي. تحقق من ذلك!


NEM هو مشروع تكنولوجيا blockchain مبتكرة - منصة التشفير من نظير إلى نظير. مكتوب بلغة جافا الأصلية وجافا سكريبت مع رمز المصدر الأصلي 100 ٪....تمتلك NEM هدفًا معلنًا لنموذج توزيع واسع وقد أدخلت ميزات جديدة في تقنية blockchain في خوارزمية إثبات الأهمية (POI). كما تتميز NEM بنظام مراسلة آمن ومشفّر P2P وحسابات متعددة الأوجه ونظام سمعة عقدة Eigentrust ++.


خضعت NEM لاختبارات ألفا المفتوحة المفتوحة ابتداءً من 25 يونيو 2014 ، تليها اختبارات بيتا طويلة وشاملة تبدأ في 20 أكتوبر 2014. تم إطلاق blockchain العام في NEM في 31 مارس 2015 وهو يعمل الآن دون انقطاع لمدة عامين تقريبًا.


واليوم ، تعمل NEM حاليًا على تطوير تقنية أساسية تمت ترقيتها تسمى "Catapult". ستعمل المنجنيق على تشغيل تقنية السلسلة الخاصة mijin في المرحلة الأولى ، وسيتم تنفيذها في السلسلة العامة NEM في وقت لاحق.


الموقع الرسمي ل NEM ، مشروع Blockchain الثوري مع API Access ، المدمج في Multisig ، دليل فريد من ... www. nem. io.


مرحبًا بك في جمعية NEM الماليزية! هذا هو الموقع الرسمي لجمعية NEM الماليزية. انقر لمعرفة ... www. nem. my.


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل ، يمكنك أن تشر لنا أي القصص تبرز حقا.


التواصل المجتمعي & amp؛ التسويق لرابطة NEM ماليزيا.


NEM - تقنية دفتر الأستاذ الموزع (Blockchain)


NEM هو منصة blockchain 2.0 آمنة وقابلة للتطوير.


أعلى 10 Cryptocurrencies يجب أن تعرفه.


Cryptocurrency ، أو العملة الرقمية ، هو اختراع للإنترنت. في الأساس ، كان هناك شخص ما يظن أنه ، "ماذا لو كان بإمكاننا إنشاء نظام حيث لا يتم ربط المال بالجغرافيا ، مثل الإنترنت" وها ، والآن لدينا أكثر من 3000 cryptocurrencies تدور.


لا يتم إنشاء كل cryptocurrencies متساوية. يتميز البعض بتكنولوجيا blockchain الأساسية المدهشة وراء إنشائها. تم إنشاء بعض & lsquo ؛ لمجرد و rsquo ، أو على سبيل المزاح. كان بعضها جزءًا من مخطط هرمي متقن. بعضها عديم الفائدة إلى حد كبير للحفاظ عليه حيث ينظر إليه على أنه عديم القيمة & ndash؛ أي عملة مشفرة فقط قيمة مثل القيمة المخصصة لها من قبل جمهور كبير.


ومثل أي أصول أخرى (مثل التفكير في الأسهم أو الممتلكات) ، فإن سعرها يمكن أن يرتفع وينخفض ​​بسرعة ، مما يجعلها استثمارات متقلبة للغاية ومحفوفة بالمخاطر. فيما يلي أعلى 10 شفرات cryptocurrencies وما هي معروفة.


ملاحظة: تم أخذ الترتيب من CoinGecko ، وهو موقع ويب يرتب cryptocurrencies حسب نشاط المطورين والمجتمع والسيولة. جميع الأرقام دقيقة اعتبارًا من منتصف يوليو 2016.


تم إنشاء Bitcoin الأصلي و cryptocurrency الأصلي الذي بدأ كل شيء ، في عام 2009 من قبل ساتوشي ناكاموتو ، وهو شخصية مجهولة المصدر. لدى Bitcoin أكبر سقف للسوق حتى تاريخه يبلغ نحو 10 مليار دولار ، مما يلقي بظلاله على كل العملات الأخرى في هذه القائمة مجتمعة.


بالنسبة لمعظم الناس ، فإن مقدمة في cryptocurrencies هي مقدمة ل Bitcoin. ولأن Bitcoin له سمعة كبيرة ، يشار إلى جميع cryptocurrencies الأخرى باسم & lsquo؛ altcoins & rsquo؛ وندش]؛ العملات البديلة لأنها بدائل لبيتكوين.


معروف بـ: كونه الأول ، الأسهل للحصول على أوسع قبول.


الأثير هو عبارة عن عملة معتمة لشركة Ethereum ، وهي منصة لا مركزية يمكنها تنفيذ اتصالات ذكية من نظير إلى نظير & rsquo؛ اعتبارا من سبتمبر 2016 ونتيجة لهجوم على DAO ، تم تقسيم Ethereum إلى 2: Ethereum (ETH) و Ethereum Classic (ETC).


تم إنشائها بواسطة Vitalik Buterin وتم إطلاقها في منتصف عام 2015 بعد نجاحها الجماعي ، وتم تسويق هذه المنصة باعتبارها "الجيل المقبل من cryptocurrency ومنصة التطبيقات اللامركزية". ولديها سقف سوقي قدره 1.1 مليار دولار.


إن العقود الذكية من نظير إلى نظير هي ما يعرفه Ethereum ، بغض النظر عن العملة الموروثة. إنه يمكّن الناس من صياغة وتفعيل العقود بدون أطراف ثالثة. على سبيل المثال ، يشرح هذا الدليل كيف يمكنك إعداد عقد ذكي لمؤتمر ، حيث يمكن للمنظمين بيع التذاكر ، وتعيين الحد الأقصى لعدد الحضور ، وتقديم المبالغ المستردة تلقائيًا.


معروف بـ: العقد الذكي ، أول بديل لـ Bitcoin ، Vitalik Buterin.


تم إصدار Litecoin في أكتوبر 2011 من قبل موظف سابق في شركة Google Charles Lee كبديل لـ Bitcoin. عموما ، Litecoin مماثل (ومألوف) & ndash؛ يمكن استخراجه واستخدامه كعملة والتعامل مع السلع والخدمات.


لديها سقف سوقي يبلغ حوالي 180 مليون دولار ، وهو بعيد كل البعد عن أعلى قمة في 1.2 مليار دولار في عام 2013.


معروف ب: بديل ل Bitcoin ، يشبه Bitcoin.


يتم تسمية Bitcoin بشكل متكرر على أنها & lsquo؛ مجهول & rsquo؛ العملة (أنها ليست كذلك). Monero ، من ناحية أخرى ، هي عملة مجهولة تركز على الخصوصية & ndash؛ باستخدام تقنية توقيع الخاتم ، فإن Monero هو & amp؛ آمن ، خاص ولا يمكن تعقبه & rsquo ؛.


في المركز الرابع برصيد سوقي يبلغ 138 مليون دولار ، يستخدم مونيرو في الغالب من قبل الأفراد الراغبين في البقاء متخفين على شبكة الإنترنت.


معروف بـ: كونه عملة سرية خاضعة للخصوصية.


والخطوة التالية في القائمة ، Ripple ، هي في الواقع نظام للتسوية الإجمالية في الوقت الفعلي ، وتحويل العملات وشبكة تحويل الأموال. يسمى cryptocurrency موجات....تم إطلاق نظام Ripple في عام 2012 ومع سقف سوقي حالي يبلغ 243 مليون دولار ، وقد تم دمج نظام Ripple في عدد قليل من البنوك وشبكات الدفع لخفض التكاليف.


معروف ب: التركيز القوي على السوق المصرفية ، التسوية في الوقت الفعلي.


كان Dogecoin في الأصل عبارة عن عملة نكتة & rsquo؛ ولكن منذ ذلك الحين حصل على متابعة حقيقية. على غرار الكلب في & lsquo؛ دوج & rsquo؛ ميم ، يتم الآن استخدام cryptocurrency (صدر في ديسمبر 2013 من قبل المبرمج بيلي ماركوس) كثيرا لتلجأ المستخدمين في المنتديات.


يتم أيضًا إرساله كتبرعات في جهود جمع الأموال & ndash؛ على سبيل المثال ، جمعت حملة جمع التبرعات Doge4Water آلاف الدولارات. تبلغ قيمة Dogecoin الآن حوالي 25 مليون دولار.


معروف باسم: & lsquo؛ نكتة العملة & rsquo ؛، المستخدمة في البقشيش والتبرعات.


تعتبر أداة Dash (اختصارًا لـ & lsquo؛ cash & rsquo؛) عملة مشفرة مع تركيز قوي على كل من الخصوصية (باستخدام تقنية إخفاء الهوية) والسرعة (للمعاملة). تمت إعادة تسمية العلامة التجارية من Darkcoin كمحاولة للتوقف عن الارتباط بـ & lsquo؛ dark web & rsquo؛


تحتل المرتبة الثامنة في القائمة ، لديها سقف سوقي يبلغ 77 مليون دولار في الوقت الحالي من طرح Dash Evolution ، وهي محاولة لجعل عملة التشفير أكثر سهولة في الاستخدام. يمكنك قضاء داش عند التجار قبوله (المذكورة هنا).


معروف بـ: كونه مجهولاً وسريعاً.


MaidSafeCoin (المعروف أيضاً باسم Safecoin) هو cryptocurrency للشبكة SAFE (وصول آمن للجميع) ، وهي منصة بيانات تتمحور حول الأمان. يطلق على أنفسهم '' شبكة الإنترنت من مصادر حشدة '' ، يمكنك توفير مساحة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك في مقابل عملات معدنية.


يستخدم الآن عدد من التطبيقات اللامركزية شبكة SAFE لتخزين البيانات بأمان. يبلغ الحد الأقصى لسوق MaidSafeCoin حوالي 39 مليون دولار.


معروف بـ: كونه منصة بيانات تتمحور حول الأمان.


Lisk هي عملة مشفرة ذات تمويل جماعي ، وفريدة من نوعها & ndash؛ انها الماركات نفسها باسم "lcquo" أول cryptocurrency modular باستخدام sidechains & ldquo؛ على عكس الأنظمة الأخرى في هذه القائمة (باستثناء Ethereum) ، يمكن استخدام نظام Lisk من قبل أي شخص لإنشاء تطبيقات خاصة به لا مركزية (& lsquo؛ dapps & rsquo؛) في لغة البرمجة Javascript.


وعلى هذا النحو ، فإن هذه العملة لها قيمة تطبيقية عملية ويمكن استخدامها لإنشاء أنواع كثيرة من "dapps & rsquo" ، بما في ذلك منصة الشبكات الاجتماعية ، ومتجر التجارة الإلكترونية ، وغيرها الكثير. لديها حاليا سقف السوق من حوالي 25 مليون دولار.


معروف لـ: مفيد للمبرمجين في جعل & lsquo؛ dapps & rsquo؛ أول من يستخدم sidechains.


أصدرت ستورج Storjcoin X في يوليو 2014. في جوهرها ، Storj تخزين البيانات السحابية اللامركزية ، المفتوحة المصدر والمشفرة التي تستخدم الرموز المميزة Storjcoin للوصول إلى واستخدامها في شبكة Storj. سقف السوق حتى منتصف سبتمبر هو 8 ملايين دولار.


معروف بـ: التخزين السحابي اللامركزي.


خارج هذه القائمة ، هناك أيضا cryptocurrencies أحدث دمج أنواع أخرى من المزايا. هناك أيضا cryptocurrencies الأخرى التي نسج في بعض الأحيان من وإلى هذه القائمة ، مثل SiaCoin و Counterparty. سيحدد الوقت فقط ما إذا كانت هذه العملات ستظل في أعلى 10 أو سيتم التخلي عنها من قبل الآخرين.


Hongkiat. com (HKDC). كل الحقوق محفوظة. عام 2018.


يحظر إعادة إنتاج المواد الموجودة على هذا الموقع بأي شكل وبدون إذن صريح. سياسة النشر & شرطة. سياسة الخصوصية.


6 من أفضل Altcoins لمشاهدة في عام 2016.


آخر الوظائف التي كتبها دين (انظر جميع)


البورصة الأوروبية الرائدة EXMO تعلن عن بيع رمزية لتمويل التوسع في التداول بالهامش - December 28، 2017 ModulTrade ICO: عقود ذكية للتجارة العالمية B2B - 23 ديسمبر ، 2017 أطلقت مؤخرا WeRaise تقدم خدمات ترويج ICO - 12 ديسمبر ، 2017.


ما هي أفضل altcoins لعام 2016؟


الرجاء ملاحظة أن: هذا المقال بدأ قديمًا قليلاً ، الرجاء إلقاء نظرة على مشاركة هذا العام للحصول على أفضل استثمارات بالعملة البديلة لعام 2018.


سوق altcoin مضطرب ومثير وخطير. يتحمس المتحمسون للتكنولوجيا المالية المتدفقة ، مستمتعين بتدفق مستمر للميزات والأدوات الجديدة. بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى كسب بعض المال ، هناك أرباح مذهلة يمكن امتلاكها فقط عن طريق امتلاك عملة ناجحة ، حيث تشهد الأسعار ارتفاعًا مفاجئًا بنسبة 100٪ أو أكثر في يوم واحد. ولكن هناك أيضا مخاطرة كبيرة ، بالنسبة لكل من هاتين المجموعتين ، أن تفقد عملاتك المعدنية معظم قيمتها ، حتى إلى أن تصبح عديمة القيمة عمليا بين عشية وضحاها.


كانت هذه السنة الأخيرة واحدة من النعم المختلطة لمالكي altcoin. كانت هناك بعض عمليات الإطلاق الكبيرة والناجحة وبعض التقنيات الجديدة الرائعة التي تم إصدارها ، ولكن في الوقت نفسه كافحت العديد من العملات الثابتة للحفاظ على قيمتها.


يبدو أن العام المقبل سيكون مثيراً ومثالياً. لقد حاولت في هذه القائمة انتقاء بعض من أفضل altcoins لمراقبة السنة القادمة. في محاولة اختياراتي ، حاولت الحفاظ على توازن بين ثلاثة عوامل منفصلة ولكن منفصلة: السعر ، والتكنولوجيا ، والتبني (من قبل المستهلكين أو الشركات)....وبالتالي ، فإن القطع النقدية التي اخترتها كأفضل لتيتكوين لعام 2016 هي تلك التي تبدو جاهزة لتقديم بعض التطورات الجديدة المثيرة للاهتمام لإرضاء المهوس فيك ، لتطوير شراكات تجارية مثيرة للاهتمام أو الوصول إلى أسواق جديدة وبناء مستخدميهما. قاعدة ، ولكن أيضا تلك التي أعتقد أن لديها فرصة كبيرة في زيادة القيمة من السعر الحالي.


نظرًا لأنني لا أملك كرة بلورية عاملة في المستقبل ، فمن شبه المؤكد أن بعضًا منها على الأقل سيكون خيارًا سيئًا. ربما تتعثر بعض هذه العملات ، أو ربما يكون البعض الآخر قد طار تحت رادار خاص بي (أو لم يتم الإعلان عنه بعد) سيسرق العرض. يجب أن لا تضع الكثير من الثقة في اختياراتي ، لكن يجب أن تقوم بالبحث الخاص بك وأن تصنع اختياراتك الخاصة بالنسبة لأفضل العملات التي يمكنك شراؤها بدلاً من ذلك. من أجل الشفافية يجب أن أضيف أيضاً إخلاء المسؤولية التالي: أنا أملك 4 من أصل 6 عملات معدنية في هذه القائمة: NEU ، RBR ، ETH ، MAID (إلى جانب عدد غير قليل من الآخرين).


أنا متأكد من أن معظم القراء سيكون لديهم أفكارهم الخاصة وربما لا يتفقون مع اختياراتي - لذا يرجى ألا تتردد في ترك تعليق لمشاركة أفضل اختياراتك للحصول على أفضل أسعار في عام 2016 ولماذا تعتقد أنها رائعة جدًا!


يبدو لي من المحتمل أن نيوكوين إما أن تحطم عن طريق الأرض أو ترتفع إلى القمر على مدار العام المقبل. تحاول هذه العملة الطموحة والمثيرة للجدل أن تجلب عملة مشفرة إلى جماهير المستهلكين العاديين الذين قاوموا حتى الآن سحر بيتكوين ، من خلال استخدام نموذج التوزيع "freemium" ، والتركيز على عمليات الدفع المصغرة ، ورواتب الزملاء مع منتجي المحتوى والمنصات.


إن المنجم الكبير الذي كان من المقرر استخدامه لتزويد المستخدمين الجدد بأول عملاتهم المعدنية مجاناً ، بالإضافة إلى تسهيل الشراكات التجارية الجديدة ، إلى جانب ارتفاع معدل القيد قد تسبب في مخاوف بشأن مستوى اللامركزية ، في حين استقالة الشخصيات البارزة وقد ساهم كل من المستشارين والشكاوى حول ضعف التواصل بين المطورين والمجتمع ، والجدل حول تاريخ عمل بعض أعضاء الفريق في مستويات الدعم المنخفضة نسبيًا التي تلقتها هذه العملة من مستخدمي cryptocurrency الحاليين. وقد أدى ذلك إلى حدوث انخفاض في سعر السوق وانخفاض في السعر إلى ما يقرب من نصف سعر ما قبل البيع في BTC ، أو حوالي 90 ٪ من سعر ما قبل البيع بالدولار الأمريكي.


لكن مستخدمي cryptocurrency الحاليين لم يكونوا أبدا السوق الرئيسي لهذه العملات. مع استعداد الفريق لدور التكامل في Jango. com وإطلاق اللعبة الأولى لدمج Neu قبل نهاية العام ، فإننا نقترب من معرفة المدى الذي ستتمكن هذه العملة من الوصول إليه من خلال توقعها لمليون مستخدم. في السنة الأولى. إذا كان لنيوكوين أي نجاح كبير في هذا ، فإن السعر الحالي يمكن أن ينتهي في نهاية المطاف بسعر رخيص للغاية. إذا لم يحدث ذلك ، فإن معدل التضخم المرتفع والفوائد المتراكمة قد يؤديان إلى انخفاض السعر لكل عملة بشكل كبير. لا أعرف أي من هاتين النتيجتين سيحدث ، لكنني أعتقد أنه على الأقل ستكون عملة مثيرة للاهتمام يجب مراقبتها.


RibbitRewards هو altcoin الذي لم يتم تصميمه ليكون عملة عادية ، ولكن يُقصد به أن يتم استخدامه من قبل الشركات للحصول على مكافآت الولاء. بدا في الأصل أنه يركز على قطاع التجزئة على الإنترنت ، مع وجود خطط بارزة لإنشاء موقع التسوق الخاص به متعدد العملات في Marketplace. life. يبدو أن الافتقار العام إلى الاهتمام والتأخير في الحصول على موقع التسوق هذا كان السبب الرئيسي وراء الانخفاض الهائل في القيمة بأكثر من 90٪ خلال انهيار عام 2015 ، وقد تعافى السعر فقط ضعيفًا جدًا من أدنى مستوياته.


في الأسابيع الأخيرة ، على الرغم من ذلك ، قدمت سلسلة من مشاركات المدونة من أعضاء فريق RibbitRewards (على سبيل المثال هنا ، هنا وهنا) إعلانات تشويش لما يبدو أنه محور رئيسي. لا أستطيع فعلاً تحقيق العدالة في هذا الوصف الموجز ، ولكنهم في الأساس يقومون ببناء المزيد من التكنولوجيا الخلفية لقيادة مجموعة واسعة من برامج الولاء والمكافآت المختلفة بعقود ذكية ومكافآت ذات علامات تجارية مضمونة بـ RBR بالإضافة إلى "الائتلاف" نظام المكافآت التي تستخدم مباشرة الرموز المميزة نفسها.


هذا سوق ضخم ، يستحق العديد من عشرات المليارات ، ويبدو أن هناك بعض المزايا العظيمة التي يمكن أن توفرها تقنية blockchain. يمكن القول إن هذا يوفر أيضًا مسارًا أسهل بكثير للتطبيق على نطاق واسع من معظم عمليات altcoin ، نظرًا لأنك لا تطلب من الأشخاص تبديل العملات ولكن فقط لاستخدام تطبيق مختلف بميزات محسّنة لتخزين نقاط مكافآتهم.


سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تتطور هذه التكنولوجيا وكيف يتم استخدامها من قبل شركات مختلفة ، إذا تم استخدامها على الإطلاق ، ومن حيث السعر: حتى حفنة من الشركات الصغيرة التي تستخدم هذه التكنولوجيا سيكون عليها رفع السعر من المستويات الحالية. مع القدرة على إشراك الشركات الكبيرة ، و marketplace. life لا تزال في الأعمال لبعض نقطة في المستقبل ، يبدو لي أن تكون فرصة مذهلة للربح في هذه العملة....نظرًا لما تتمتع به الحملة من نجاح كبير وحملة تمويل جماعي ناجحة ، ارتفعت الأسعار في مرحلة ما بعد الإطلاق إلى مستويات ما قبل البيع ، وعلاقة عمل مثيرة للإعجاب مع شركة مايكروسوفت التي تبني أدوات للمطورين الذين يتطلعون إلى نشر تطبيقات Ethereum ، وقد دفعت هذه العملة بعض أكبر قيمة للعملة. قصص إخبارية لعام 2015. كما أنها تمكنت من تكوين رأس مال سوقي مثير للإعجاب في عشرات الملايين. ولكن هذا لا يعني أن Ethereum لن يكون عملة العام لعام 2016 أيضًا.


وإذا وضعنا جانباً السعر للحظة ، فإن عام 2016 سيشكل سنة رائعة بالنسبة لأولئك منا الذين يتطلعون إلى رؤية ما هو العقد الذكي الذي يمكن أن تفعله تكنولوجيا البلاتشا ، وما يبني عليه الناس. يجب أن تبدأ التطبيقات الأولى في الظهور خلال العام المقبل ، وعلى الرغم من أن بعض حالات الاستخدام الواعدة ستستغرق وقتًا لتطويرها ونضجها ، فيجب أن نبدأ على الأقل في رؤية صورة من الرؤية المذهلة ولكنها ذات هيكل عظمي يمكن استخدام العقود في مختلف الصناعات المختلفة ومناطق مختلفة من حياتنا.


وبالطبع إذا بدأت هذه التطبيقات أيضًا في جذب المستخدمين ، فستتمكن عام 2016 أيضًا من رؤية Ethereum الذي يتحدى Ripple للحصول على المركز الثاني في القيمة السوقية.


Safecoin (حاليا maidsafecoin قبل إطلاق)


لقد كان المشروع الآمن قيد التطوير منذ ما قبل إنشاء ساتوشي ناكاموتو Bitcoin. وقد تأخر الإطلاق ، الذي كان من المتوقع أن يحدث في عام 2015 ، إلى حد ما ، ويتوقعه الكثيرون.


مع طموحات كبيرة لتحقيق لامركزية الإنترنت ، وعدد كبير من المطورين الملتزمين في جميع أنحاء العالم ، والعديد من التطبيقات المثيرة للاهتمام في الأعمال ، وسلعة حقيقية (مساحة تخزين سحابة) تدعم العملة ، فإن القيمة السوقية الحالية تكذب الإمكانات الهائلة لهذا عملة. يمكن للشبكة الآمنة أن تأكل الشبكة العميقة ، و Apple iCloud ، وحتى الـ WordPress cms بأن هذه المدونة مبنية على أنها بداية لذيذة قبل الانتقال إلى أشياء أكبر.


قد يكون الإطلاق الناجح في عام 2016 مثيرا للغاية بالنسبة إلى المهوسين ، وهو أمر مربح للغاية لحاملي العملات المعدنية.


Augur هو سوق التنبؤ اللامركزية وأول تطبيق بارز يتم بناؤه على قمة كتلة Ethereum. ومع إطلاقه في نهاية ديسمبر ، سيبدأ العام المقبل في الكشف عما إذا كان أوجور سيحدث ثورة في الطريقة التي نتوقع بها احتمالية الأحداث المستقبلية ، أو مجرد تقديم شكل بديل للمقامرة لمجموعة صغيرة من عشاق altcoin.


مثل RibbitRewards ، هذه عملة معدنية أخرى شهدت هبوطاً في أسعارها ولديها حالياً قيمة منخفضة نسبياً ، ولكنها لا تزال مستمرة في رؤية التطوير المستمر من فريق ملتزم ولديها بعض الخطط المستقبلية المثيرة للاهتمام. لدى Syscoin بالفعل نسخة تجريبية تعمل ، صدرت مؤخرًا ، لسوقها القائم على اللامركزية اللامركزية ، وهي الميزة الأساسية لهذه العملة. يمكن القول إن سوق "Shade" هو الأكثر تقدمًا من نوعه ، حيث تتوفر بعض الميزات الرائعة التي يجب على المستخدمين الأوائل تجربتها ، بدءًا من ربط السعر إلى مجموعة كبيرة من العملات المختلفة ، إلى دعم المورّد المدمج.


مع أهم الميزات التي تم الانتهاء منها بالفعل والتي تخضع للاختبار العام ، يبدو من المرجح أنه خلال العام المقبل سوف تتحول هذه العملة إلى المرحلة التالية ، تطارد التبني بدلاً من العمل خلف الكواليس لتطوير التكنولوجيا. على الرغم من أن فرص التبني واسعة النطاق تبدو ضئيلة ، إلا أنها بالتأكيد يمكن أن تقوم بنحت مكانة مناسبة ، وبالنسبة للتجار ، يترك السعر الحالي مساحة للكثير من الاحتمالات الصعودية.


26 تعليقات بالفعل.


إيثر هو ليس سخيف سخيف أنت idiot.


نعم إنه كذلك. قد يقصد به شيء آخر غير عملة الأغراض العامة ، ولكن لا يزال هو altcoin.


هذا هو altcoin يو احمق. افعل بعض البحوث bf u spew ignorance.


ليس فقط هو altcoin ، إنه ميت كثيرًا في الماء الآن.


هل حقا؟ يقولون "الأثير هو أن يعامل على أنه" وقود مشفر "، وهو رمز غرضه هو دفع تكاليف الحساب ، وليس المقصود استخدامه أو اعتباره عملة أو أصل أو سهم أو أي شيء آخر."


نعم من هم الآن modafucker.


لا مكان أو رابط للاشتراك.


فرانكس FRN لديهم امبو محتمل.


يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على @ Goldcoin (GLD) http://www. gldcoin. com/ نظام دفاع فريد بنسبة 51٪ ، وفريدة "Open Workforce" على https://www. gldtalk. org 🙂


يتميز GoldCoin بنظام دفاع هجوم مبتكر بنسبة 51٪. هو أفضل cryptocurrency في رأيي.


سيكون Lisk الفائز في عام 2016.


انظر ليسك vs Ethereum:


راجع متجر Lisk dapp والمنصة:


بدأت Lisk خارج مكلفة جدا في البورصات. هل ترى Dogecoin كسر بعيدا عن مستوى السعر الحالي يدفع في سعر mkt؟


Litecoin ، ماذا تتوقع أن يكون سعر السوق بعد شهر يوليو 2016؟ أنا أشعر بالفضول فيما يتعلق بمنظورك إذا كان بإمكانك مشاركة أفكارك معنا.


يا رب جيد ، لقد اتبعت نصيحة الاستثمار في هذه المقالة واستثمرت حتى القليل من قيمة BTC بكل عملة ، سيتم تحميلها الآن ... المزيد من نصائح الاستثمار ، من فضلكم؟...🙂


هاها ، نعم اتضح أن تكون اختيار جيد ، وقمت بقتل نفسي. أنا بالتأكيد سأقوم بمجموعة أخرى من اللقطات في نهاية العام ، ربما قبل ذلك ولكن الآن مع Bitcoin تتجه للأعلى أنا شخصيا ليس بشكل كبير جدا في altcoins - ليست نصيحة استثمارية كما أنا لست محترف ، فقط مدون ويجب عليك البحث عن هذه الأشياء بنفسك تمامًا ، ولكن إذا تم دفعها ، فأنا أقول فقط احتفظ بيتكوين على الأقل للأشهر الثلاثة أو الأربعة القادمة حتى نرى الاتجاه بعد التراجع إلى النصف.


هل أنت غير قلق من المفقودين على ardor nxt؟


لقد بدأت في العودة بشكل أكثر إخلاصًا في لعبة the alts في الوقت الحالي ، ولكنني سأشعر بالضيق حول أي منها الآن حيث أعمل حاليًا على ما آمل أن أصبح سلسلة منتظمة من اللقطات والتحليل الاستثماري لذا يرجى التحقق مرة أخرى قريبًا أو استخدام خيار "الاشتراك في المدونة عبر البريد الإلكتروني" في الشريط الجانبي الأيسر للاطلاع على آخر المشاركات!


yocoin هي واحدة من العملات التشفير سريع النمو.


جرب LEOCOIN لقد بدأت في العام الماضي وأعتقد أن لديها إمكانات جيدة واحدة من هذا اليوم. أنا أيضا كسبت بالفعل بدأت بمبلغ صغير لتنمو كبيرة في فترة زمنية قصيرة.


ماذا عن ONECOIN؟


Onecoin هو في الأساس عملية احتيال ، أنا حقا لا أحب ذلك ، وبالتأكيد لا أوصي به لأحد.


يجب أن أوافق. أونيكوين فكرة رائعة تجعل عدد قليل من الأثرياء على حساب المستثمرين الجدد ، ويأخذ واحد مع أي وازع لبيع هذه العملة.


يعيش ETC إلى الأبد.


أنا مندهش لعدم ذكرهم ؛


ماذا تفعل ريكون؟


الذين يهتمون fukkin أنا غنية اشترى 76 bitcoins في عام 2011.


10 أعلى قائمة Cryptocurrency قائمة 2017.


Cryptocurrency ، "next-gen gold" هي الأصول المتداولة والأصول الاستثمارية على الإنترنت في الوقت الحاضر. في عام 2017 ، يستثمر عدد أكبر من المستثمرين أموالهم في العملة المعدلة بدلاً من الاستثمار في أسهم بنس ، صناديق الاستثمار المتبادل ، وبعض الاستثمارات الأخرى. لقد أدى تزايد الطلب على العملة المبتذلة إلى اجتذاب العالم المالي من قبل العاصفة. هنا ، هو 10 قائمة Cryptocurrency قائمة 2017 والتي قد يكون لها نطاق أفضل في المستقبل.


بيتكوين ، التي اخترعها ساتوشي ناكاموتو هي العملة الظاهرية والظاهرية اللامركزية في العالم من نظير إلى نظير مقبولة على نطاق واسع وتستخدم في العديد من المعاملات الحقيقية. مزايا Bitcoins على cryptocurrencies الأخرى هي تأثير الشبكة والأمن ثبت أيضا أنه أكثر سهولة ولديها أكبر نظام بيئي المطور. أصبح الآن من السهل إجراء معاملات فعلية مع أجهزة الصراف الآلي بيتكوين والمعرفة الواسعة الانتشار. ومؤخراً ، سجلت Bitcoin علامة تاريخية بقيمة هائلة بلغت 5،856.10 $ في 13 أكتوبر 2017. ولهذا السبب فإنها تحتل المركز الأول في قائمة Cryptocurrency List لعام 2017.


Ethereum ، المقترح في عام 2013 ، هو نظام لا مركزي يقوم بمعالجة العقود الذكية. يساعد Ethereum على تنفيذ الطلبات دون مواجهة أي احتمالية للاحتيال أو أي تدخل من طرف ثالث. هذه التطبيقات تعمل على Ethereum blockchain ، بنية تحتية مشتركة قوية. محفظة Ethereum هي بوابة إلى blocktonin Ethereum الذي يسمح بحفظ وتأمين Ether بالإضافة إلى استخدام العقود الذكية.


Ripple ، التي تم تقديمها في عام 2012 ، والتي شارك في تأسيسها كل من كريس لارسن وجيد ماكاليب تعمل على مصدر مفتوح هو منصة نظير لامركزية. وهو يعمل بمثابة cryptocurrency وكذلك شبكة الدفع الرقمية. يوفر Ripple التحويل السلس للأموال بأي شكل عالمي باستخدام قوة blockchain. من خلال شبكة Ripple ، يمكن للمؤسسات المالية مثل المصرف أو أي شركة معالجة المدفوعات على الفور ، بشكل موثوق به وبتكلفة معقولة في أي مكان في العالم.


أصبح Bitcoin Cash الآن عملة منفصلة منفصلة. Bitcoin Cash هو نسخة طبق الأصل من Bitcoin الموجود ولكن مع ميزة هامة واحدة ، أي سعة حجم الكتلة الإضافية التي تزيد من عدد المعاملات التي تتم معالجتها في اليوم وبالتالي تحسين سرعة المعاملة. لقد حان Bitcoin Cash كجزء منفصل من Bitcoin لتحقيق الوعد الأصلي من Bitcoin بأنه "Peer-to-Peer Electronic Cash". يوفر نقود البيتكوين تجارهم ومستخدميها رسومًا منخفضة ، وتأكيدات ثابتة وآمنة وموثوقة.


Litecoin هو الأكثر شيوعا cryptocurrency. Litecoin هي شبكة مدفوعات عالمية لامركزية مفتوحة المصدر بالكامل ، وهي فورية وتوفر مدفوعات قريبة من الصفر لمستخدميها في العالم. وتتمثل ميزاته الرئيسية في تأكيده الأسرع للعمليات وتحسين كفاءة التخزين. نظرًا لخصائصها ودعمها الصناعي ، تعد Litecoin وسيلة تجارية أفضل من Bitcoin.


Monero ، التي تم إطلاقها في عام 2014 هي مصدر مفتوح ، آمن ، ولا يمكن تعقبه. Monero هو موجه نحو الخصوصية ويركز بشكل أساسي على اللامركزية ، بمعنى أنه يتم تأمين شبكات الدفع النقدي الرقمية الآمنة حيث يتم الاحتفاظ بالمعاملات الآمنة من أعين المتطفلين ولا تتضمن طرف ثالث للحفاظ على أمانها. تقدم Monero إمكانية الاستبدال لأنها خاصة بشكل افتراضي ، وهي أيضًا بديلاً عن Bitcoin أيضًا. ويوفر جميع الفوائد دون أي قلق الخصوصية التي يمكن أن تمتلكها cryptocurrency اللامركزية....Dash هي عملة افتراضية مفتوحة المصدر لامركزية بالكامل P2P. تم إطلاقه في يناير 2014 ، والمعروف سابقًا باسم Darkcoin ، وهو متوافق مع جميع cryptocurrencies القائمة. ميزاتها الجديدة مثل الخصوصية والمعاملات السريعة ، ورسوم المعاملات التي لا تذكر جعلت داش منافسا قويا في هذا الصنف. توفر وظيفة Dash الإضافية InstantSend تأكيدًا خلال 1.3 ثانية لمستخدميها الذين يختارون دفع الرسوم.


NEM أطلقت في عام 2015 في اليابان من قبل ماكوتو Takemiya هو أول منصة blockchain الأصول الذكية ونظير cryptocurrency الأقران. من خلال ميزاته الجديدة مثل الرسائل المشفرة ، تهدف خوارزمية POI NEM إلى تحقيق هدف التوزيع الواسع. توفر NEM المكتوبة بلغة جافا نظامًا أساسيًا لإدارة الأصول ، مثل العملات ، وعمليات التوثيق والمزيد.


شفرة تشفير تم تصميمها بقيمة 2 مليار دولار أمريكي مخصصة لتطبيقات التشفير عبر الإنترنت. جعلت ميزاته مثل قابلية التوسع ، واللامركزية ، وحدات ، ورسوم أقل IOTA عملة مجفرة متوافقة وفعالة. تستخدم IOTA "التشابك" الابتكار الرئيسي وراء ذلك. تتمثل الميزة الرئيسية لـ IOTA في سرعة المعاملة التي تزداد حسب زيادة المستخدم ، كما تلغي الحاجة إلى دفع "عمال المناجم".


Ethereum Classic هو جزء مفتوح المصدر من نظام Templeum cryptocurrency الحالي. يساعد تشغيل التطبيق دون أي تدخل من الطرف الثالث. يوفر Ethereum Classic رمزًا مميزًا - ‘Classic ether‘ والذي يتم تداوله في البورصة المشفرة. وهي تتميز بوظائف العقد الذكي والتلاعب في المعاملات.


مشاركة المشاركة "10 أعلى قائمة Cryptocurrency 2016"


[…] 10 قائمة Cryptocurrency الأعلى 2017 […]


اترك الرد إلغاء الرد.


أخبار حديثة.


كيفية استيراد حقائب من الولايات المتحدة الأمريكية؟


كيفية استيراد أواني وأوعية من الصين؟


قوانغتشو Zongyi بلاستيك الكهربائية المحدودة


نينغبو تشاويانغ موقد غاز المنزلي المحدودة


معلومات عنا.


TradeFlock هو مبتكر للشركات المتنامية من العلامات التجارية المختلفة للسماح لهم بالعثور على أهداف متعددة للحصول على نمو جيد.


أفضل 5 Cipptocurrencies لعام 2016.


تتنامى العملة المشفرة بسرعة ، ويمكن أن تصبح مربكة للمستخدمين الذين يرغبون في معرفة العديد من الخيارات. مع اقتراب عام 2016 من نهايته ، هناك أمر يجب أخذه في الاعتبار عند الاستثمار في عالم عملة التشفير الفردي ، وهو ما يتم تصنيف العملات فيه على أنه الأفضل خلال العام. مع القليل من الجهد قمت بتجميع قائمة بأفضل 5 عملات معدنية لهذا العام.


كان Litecoin ابن الدماغ لتشارلز لي ، موظف سابق في Google. جاء لي مع Litecoin كطريقة لتحسين عملة التشفير الحالية من خلال سلسلة من التغييرات الصغيرة. وقد اشتعلت بشكل كبير منذ تنفيذها ، وحافظت على جزء كبير من قيمتها الأصلية على مر السنين. عدد السنوات التي مرت بها ، إلى جانب سمعتها الطيبة ، جعلها مقبولة من قبل عدد من تجار التجزئة. ولأن الابتكارات كانت بسيطة ، إلا أنها افتقرت إلى قبول واسع النطاق.


حتى الآن ، تقبل أكثر من 200 شركة على مستوى العالم Dogecoin ، الأمر الذي قد لا يبدو كثيرًا مقارنةً بتلك التي تقبل Bitcoin. ومع ذلك ، هناك الكثير عندما ينظر إلى جانب جنبا إلى جنب مع معدل استخدام العملات الأخرى. قاعدة المستخدمين قوية جدًا أيضًا مع Doge ، وقد شاركت أيضًا في العديد من الحملات الخيرية للمساعدة في تعزيز شرعيتها. كان الكلب الياباني اللطيف الذي يزين شعار Dogecoin مرة واحدة صورة فيروسية للإنترنت الماضي ، وبعد ذلك بقليل ، كانت الصورة والاسمان تحية لبلدان جزر المحيط الهادئ pooch محبوب. أحد الاختلافات البارزة هو خوارزمية تجزئة Dogecoin. بدلاً من خوارزمية SHA-256 الشائعة ، تستخدم Doge واحدة تسمى Scrypt. في الأصل جاء Scrypt كطريقة لمنع الناس من الركض على معدات التعدين المتخصصة ، مما أدى إلى الهيمنة في قطاع التعدين. كما يحدث فقط ، يمكن تشغيل Scrypt أيضًا على معدات معززة ، لذلك كان هذا الاختلاف قابلًا للنقاش.


قام المبدعين إيفان دوفيلد وكايل هاغان بدمج العديد من الابتكارات التي تهدف إلى زيادة عدم الكشف عن هويته ، جنبا إلى جنب مع غيرها من الابتكارات لتحسين طريقة عمل الأشياء. كان الغرض الأساسي من نظام Dash هو أن يكون نظامًا نقديًا عبر الإنترنت ، مما يوفر مستويات غير مرئية من العملات المجهولة من قبل عبر الإنترنت. لا يزال دوفيلد يجري تحديثه بانتظام من قبل دوفيلد. على الرغم من أن عددًا قليلاً فقط من تجار التجزئة المستقلين يقبلون Dash ، إلا أنه لا يزال يحمل مجتمع مستخدم قويًا ، كما أن قيمة عملته المعدنية واحدة من أعلى القيم في السوق. وأبرز ابتكار داش هو نظام Darksend الذي يستخدمه. لجعل المعاملات لا يمكن تعقبها ، العقد الرئيسية ، أو أجهزة الكمبيوتر المصممة خصيصا ، جمع وتنفيذ معاملات متعددة في نفس الوقت. فكر في خلاطات بيتكوين اليوم ، ولكن مع اختلاف: الاختلاط هو افتراضيا لأن هذا هو المسار الوحيد. مع داش ، ومع ذلك ، تتوفر خلطات متعددة للمستخدم المنفصل للغاية. وهذا يؤدي أيضًا إلى ابتكار آخر ، وهو غياب دفتر الأستاذ العام المتاح المرتبط بمعاملات داش. في حين أن عدم الكشف عن هويته ليس 100٪ ، إلا أنه يعتبر عملة التشفير المشفرة الأكثر خصوصية....جاء BlackCoin كوسيلة لتحسين الموثوقية وراء نظام التحقق من إثبات الملكية. وقد أتاح الاندماج الفوري في أنظمة نقاط البيع في العالم الحقيقي ، والحقيبة المجمعة بشكل جيد للغاية ، BlackCoin الإطلاق القوي الذي يبحث عنه منشئوها. على الرغم من أنه خرج من البوابة ، يبدو أن BlackCoin يتوقّف. لا تزال مقبولة فقط من قبل حفنة من الشركات ، بدءا من دروس اليوغا إلى خدمات المناظر الطبيعية. ومع ذلك ، فإن BlackCoin تقدم ابتكارات مرحب بها إلى الطاولة بمفهوم إثبات كفاءتها في شكل التخلص من منصات استخراج الوحش التي تستهلك طاقة هائلة. كما أن لديها محفظة مفتوحة المصدر تمامًا ، لذا فإن تدقيق صحة البرنامج لا يمثل مشكلة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر BlackCoin للمستخدمين الذين يحتفظون بمحفظة نشطة على الشبكة ، من 1٪ إلى 5٪ فائدة حسب وزن الشبكة. كما يوفر BlackCoin لمستخدميها موقعًا على الإنترنت يدعى NightTrader. شبكة التداول الند للند المتبادلة ، نايت ترايدر لا تحمل أي رسوم أو مخاطر. Blackhalo هو برنامج للتعاقد مع BlackCoin ، والذي يفتخر به ، هو الأول من نوعه في العالم. تستخدم Blackhalo نظام إيداع مزدوج فريد من نوعه لا يتضمن أي وكيل للضمان أو أي محاكم أو حكام أو وسطاء من أي نوع. يمكن لمستخدمي Blackhalo الشراء والبيع والتجارة بدون أي مخاطر في نظام الضمان الجديد المكون من طرفين. المقايضة ، والشراء والبيع غير الموثوقين ، والنقود بين الأقران ، وعقود العمل غير القابلة للكسر كلها مضمونة مع Blackhalo. فكر في الأمر تقريبًا مثل EBay ، فقط على المنشطات. عدم الكشف عن هويته هو أيضا مصدر قلق من BlackCoin. ومن هذا المنطلق ، يقدمون نظام Legionairre ، وهو نظام عنوان خلوي يعمل داخل محفظة BlackCoin القياسية.


منذ نشأتها ، كانت Bitcoin هي الكريبتوكوين الأكثر انتشارًا واستخدامًا وتتبعًا في السوق. نظرًا لارتباطها بشيء من الدعاية الجيدة والسيئة ، ارتفعت شعبية Bitcoin صعودًا ، وشهدت نقاطًا عالية ونقاطًا منخفضة كان لديها الكثير من مستخدمي Bitcoin والخبراء. ليس هناك الكثير مما يمكن قوله عن Bitcoin ، بخلاف العملاق الهائل في النمو ، وقد شاهد Bitcoin منذ طرحه للجمهور. إنها العملة الأكثر شيوعًا في السوق ، وتستخدمها وتقبلها المزيد من الشركات والمؤسسات حول العالم أكثر من أي فئة أخرى في فئتها. هذا هو أيضا أكبر سقوط بيتكوين ، على ما يبدو ، مما يجعلها العملة الأكثر هجمة على نطاق واسع في السوق. يبدو أن البيتكوين يلفت الانتباه أكثر من أي عملة تشفير أخرى حتى الآن. مع أكثر المستخدمين لأول مرة من الآخرين ، يتجاوز Bitcoin المنافسة. Bitcoin يساعد عددًا لا يحصى من الأفراد على التخلص من أقدام العملات الرقمية. نظرًا لشعبيتها الواسعة ، كانت Bitcoin مسؤولة عن معظم الابتكارات والتطورات في مجال الأمن.


إذا أعجبك هذا المقال ، تابعنا على Twitterthemerklenews وتأكد من الاشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي أحدث إصدار من bitcoin و cryptocurrency وأخبار التكنولوجيا.


reminesjoseph.


عمري 30 سنة. أعيش في ريف أوهايو مع خطيبي ، وكلبنا ، بروس.


أنت تعرف بوضوح القليل جدا عن التشفير. بلاك كوين و dodgecoin؟ هل تمزح معي. أه ... ربما Eth التي هي ثاني أعلى في سقف السوق زيادة في القيمة أكثر من 1000 في المئة منذ يناير. و Monero أو Ripple وكلاهما يدمر تماما توصياتك الأخرى على حجم التداول اليومي.


نادرًا ما يتم أخذ دوجي على محمل الجد ، ولكنه موجود منذ ما يقرب من 3 سنوات ، ولديه مجتمع نشط ، وقد بذل المزيد من الجهد لإخراج اسمه من أي Cryptocurrency آخر (حتى عشاق NASCAR يعرفون عن Dogecoin الآن). لم يشاهد blockchain أنواع المشاكل التي تواجهها بعض cryptos الأخرى ، ولا يزال حجم المعاملات أعلى بكثير من معظم الآخرين.


في حين أوافق على أن Blackcoin الذي يصنع القائمة في حين أنه لا يوجد أي ذكر لـ Etherium هو مجرد حديث مجنون ، لن أكون سريعًا جدًا في خصم Dogecoin. حتى الشركات مثل PayPal ، عندما تتحدث عن قبول Cryptos ، سوف تذكر دومًا DOGE بين واحدة يقبلونها.


تحرير: أيضا ، كإخلاء مسؤولية ، على الرغم من أنني أشارك من وقت لآخر في منتديات ومنتديات dogecoin ، لدي حاليا صفر DOGE إلى اسمي. لا مصلحة في تضخيم قيمة العملة.


لم أكن أعرف أبدا عن شيء nascar لذلك أنا googled ومن ثم أدركت لماذا. جميع أخبار ناسكار من عام 2014. ومنذ ذلك الحين ، ابتكر منشئ المحتوى الشفرة وتخلى عن المشروع. و .. أوه نعم ، سمحت لعمال المناجم بتعدين 5 بلايين دوغكوين في السنة. وهذا هو سبب انخفاض السعر باستمرار. في رأيي الاستثمار الرهيب مقابل أي علامة تبويب أخرى 20 الأعلى ، والتي إذا قمت ببعض البحث ، بالتأكيد سوف لا تكون موجودة في دوجيكوين. باستثناء السوق. السبب في أن أحداً لا يأخذ الجادج على محمل الجد لأن المجتمع كله لا يدور حول الجدية. وللمال ليس هذا هو الموقف الصحيح.


اريد الرهان على Blackcoin؟ ترّقب ؛).


Dogecoin هو على الأرجح واحدة من أفضل 5 أفلام على الإطلاق. أنا لا أعتقد أن litecoin وجود مستقبل ، فإنه في الأساس ليس لديها أي مجتمع أكثر من ذلك ، لذلك أنا لن أحسبها....داش و Blackcoin - حسنا لم أكن قد شاهدت أو شاهدت أي من هذه الأشياء ، لم أرها أبداً الأماكن التي تقبلها ، لذا من المحتمل أنها مجرد عامل مؤقت ، لا عملات خطيرة. Ethereum - في حين ليس في القائمة - ليست عملة خطيرة ، وقوتها الحوسبية أضعف من 386 ، لا معنى لتشغيل أي شيء في تلك الحواسيب الافتراضية. أود أن أقول إن Dogecoin سيكون معنا لفترة طويلة جدا (حتى عندما يبدأ بيتكوين في الموت بسبب خفض معدل الإنتاج وببطء ، لن يجذب القادمين الجدد).


اريد الرهان على Blackcoin؟ ترقبوا =).


لقد كان Bitcoin يخطو خطوات هائلة وأعتقد أن هذا هو أفضل زمن في زمننا. إنه وقت ممتع ويبدو أن شركة Bitcoin موجودة لتبقى ويمكن أن تكون بالفعل مستقبل المقامرة في جميع أنحاء العالم.


عملة معماة.


21 921 пользователь находится здесь.


SeasonFinale Analyst stardigrada PhantomMod Altcoiner travis - Collector jwinterm trancephorm Monero fan crypto_buddha Trader MasterMined710 Analyst socialcadabra Luigi Vampa AutoModerator. и е щё 17 & raquo؛


الصفحة الأولى من الإنترنت.


والاشتراك في واحدة من آلاف المجتمعات.


تريد أن تضيف إلى المناقشة؟


[-] nurev redditor لمدة 25 أيام 5 يوم 5 منذ 7 أيام منذ 1 شهر (1 дочерний комментарий)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет mod guidelines связаться с нами.


приложенияи инструменты Reddit for iPhone Reddit for Android mobile website кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете пользовательского соглашения и Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 reddit инкорпорейтед. Все права защищены.


REDDIT وشعار ALIEN هي علامات تجارية مسجلة لشركة reddit inc.


وبي. المقدمة بواسطة PID 123599 على التطبيق 560 في 2018-01-09 03: 31: 05.249860 + 00: 00 رمز البلد 56c587f: DE.


<h1> قائمة Cryptocurrency 2016 </ h1>


الدليل الكامل فقط لأسواق Cryptocurrency.


بقلم تيكا تيواري.


يرجى تسجيل الدخول للوصول إلى المقال بأكمله.


لست مشترك؟


المورد الذي طلبته متوفر فقط للأعضاء الحاليين.


ابدأ الإصدار التجريبي المجاني من المخاطر الآن لمراجعة معلومات الأعضاء هذه على الفور.


(100 ٪ ضمان استعادة الاموال)


نشرت من قبل مجموعة بالم بيتش للبحوث.


&نسخ؛ Palm Beach Research Group، 55 NE 5th Avenue Suite 100، Delray Beach، FL 33483، USA.


كل الحقوق محفوظة. لا يجوز لك إعادة نشر أو تحميل أو نشر أو توزيع أي محتوى من مجموعة أبحاث Palm Beach على النشرة الإلكترونية أو لوحات الرسائل أو المدونات أو غرف المحادثة أو الإنترانت أو بأي طريقة أخرى دون الحصول على إذن كتابي مسبق. يعتبر أي تعديل أو استخدام للمحتوى لأغراض أخرى غير استخدامك الشخصي غير التجاري انتهاكًا لحقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الخاصة بنا ، وقد يخضعك للمسؤولية القانونية وينتج عنه إلغاء خدماتك.


يتم الحصول على المعلومات الواردة في هذه الوثيقة من مصادر يعتقد أنها موثوقة ، ولكن لا يمكن ضمان دقتها. وهي غير مصممة لتلبية وضعك الشخصي - فنحن لسنا مستشارين ماليين ولا نقدم نصيحة شخصية. الآراء المعبر عنها هنا هي آراء الناشر وتخضع للتغيير دون إشعار. قد تصبح قديمة وغير ملزمة بتحديث أي من هذه المعلومات.


يجب أن تتم التوصيات في منشورات مجموعة Palm Beach Research بعد التشاور مع المستشار الخاص بك وفقط بعد مراجعة نشرة الإصدار أو البيانات المالية للشركة المعنية. يجب ألا تتخذ أي قرار يستند فقط إلى ما تقرأه هنا.


لا يحصل كتاب ومنشورات مجموعة أبحاث شاطئ النخيل على تعويضات بأي شكل من الأشكال لتغطية تلك الأوراق المالية أو السلع.


تحظر مجموعة Palm Beach Research Group صراحة على كتابها امتلاك أو امتلاك مصلحة في أي أمان يوصون به لقرائهم. وعلاوة على ذلك ، يجب على جميع الموظفين والوكلاء الآخرين في مجموعة بالم بيتش للأبحاث والشركات التابعة لها الانتظار لمدة 24 ساعة قبل اتباع توصية أولية منشورة على الإنترنت ، أو 72 ساعة بعد إرسال المنشور المطبوع بالبريد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.