الجمعة، 11 مايو 2018

ضريبة بيتكوين التقديرية


<h1> ضريبة تقدير البيتكوين </ h1>


الحصول على عبر متجر التطبيقات قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!


هو التقدير في bitcoins الخاضع للضريبة؟ [مكرر]


هذا السؤال لديه بالفعل إجابة هنا:


إذا كان لديك مكاسب كبيرة في بيتكوين ، فهل هناك أي طريقة يمكن فرض ضرائب عليها؟ إذا كان لدي 5000 دولار ، وتقدر بمبلغ 10 آلاف دولار من بيتكوين ، عندما أبيع بيتكوين مقابل الدولار ، هل يمكن فرض ضرائب عليها كربح رأسمالي؟ أعتقد أنه بما أنه لا توجد وثائق تدعمها ، فستكون صعبة.


تميزت بأنها مكررة من قبل ديفيد بيري مار 28 '13 في 18:27.


تم وضع علامة على هذا السؤال على أنه نسخة طبق الأصل من سؤال موجود.


تخميني هو أنه طالما لديك إيصال للشراء ، وأخرى للبيع ، فلا يوجد سبب يجعل الحكومة تقول لا لأخذ نصيبها إذا كان. أعتقد أنها صُنفت فقط كمتاجرة في العملات؟


الآثار الضريبية للبيتكوين.


بقلم بوني لي نشرت في 25 أبريل 2014 Taxpertise.


لم تكن Bitcoin ، العملة الرقمية اللامركزية التي اتخذت الأضواء المالية هذا العام ، خاضعة للتنظيم من قبل الحكومة ، ولكن ذلك لم يمنع مصلحة الضرائب الأمريكية من فرض المعاملة الضريبية عليها.


مواصلة القراءة أدناه.


يمكنك شراء سلع واستثمار وحفظ وألغام وحتى تجارة البت كوين ، وقد حكمت مصلحة الضرائب بأن هذه المعاملات ينبغي معاملتها كأصول رأسمالية.


يقول جيك بينسون ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة LibraTax ، الشركة المصنعة لمنتجات برمجيات يمكنها المساعدة في تتبع معاملات العملة الافتراضية لأغراض الضرائب ، "إنه بروتوكول لامركزي. لا يوجد كيان واحد يتحكم في المعروض النقدي. "


ترى IRS العملة الافتراضية كوسيلة أخرى لتسهيل المعاملات الخاضعة للضريبة. "العملة الافتراضية التي لها قيمة مكافئة بالعملة الحقيقية ، أو التي تعمل كبديل للعملة الحقيقية ، يشار إليها بعملة افتراضية" قابلة للتحويل ". إن Bitcoin هو أحد الأمثلة على عملة افتراضية قابلة للتحويل ، "كتبت مصلحة الضرائب الأمريكية في توضيحها. "يمكن التداول بين Bitcoin رقميًا بين المستخدمين ويمكن شراؤه أو استبداله بالدولار الأمريكي واليورو وغيرها من العملات الحقيقية أو الافتراضية."


مع هذه العملة الجديدة تأتي قضايا الامتثال الضريبي. إذا اشتركت في معاملة خاضعة للضريبة باستخدام Bitcoin ، فستكون مطالبًا بإعلانها في إقرارك الضريبي. لنفترض أن استخدام bitcoin يمكنك شراء أسهم في شركة مقابل 3 بتكوين (سعر الصرف عند الشراء هو 3 وحدات بت كوينز يساوي 1500 دولار أمريكي). في وقت لاحق تقوم ببيع الأوراق المالية مقابل 4 بيتكوين أو 2000 دولار أمريكي. سيكون الأساس الخاص بك في هذا السهم هو قيمة الدولار من البيتكوينات في تاريخ شراء البيتكوينس وسعر البيع سيكون معادل الدولار لبيتكوينات المستلمة في تاريخ البيع. في هذا المثال ، ستترجم قيمة بيتكوين إلى الدولار الأمريكي وتظهر مكسبًا رأسماليًا قدره 500 دولار في الجدول D من عائد ضريبة الدخل في سنة البيع.


تقول مصلحة الضرائب إن "طبيعة الربح أو الخسارة تعتمد بشكل عام على ما إذا كانت العملة الافتراضية هي أصل رأسمالي في أيدي دافعي الضرائب. دافع الضرائب عموما يحقق ربحا أو خسارة رأس المال على بيع أو تبادل العملة الافتراضية التي هي الأصول الرأسمالية في أيدي دافعي الضرائب. على سبيل المثال ، الأسهم والسندات وغيرها من الممتلكات الاستثمارية هي الأصول الرأسمالية بشكل عام. دافع الضرائب عموما يحقق الربح أو الخسارة العادية على بيع أو تبادل العملة الافتراضية التي ليست من الأصول الرأسمالية في أيدي دافعي الضرائب. الجرد والممتلكات الأخرى التي يتم بيعها بشكل رئيسي للبيع للعملاء في التجارة أو الأعمال التجارية هي أمثلة على الممتلكات التي ليست من الأصول الرأسمالية ".


مواصلة القراءة أدناه.


أصبح التعدين بيتكوين نشاطًا شائعًا - وقد أشارت مصلحة الضرائب إلى أن هذا حدث خاضع للضريبة أيضًا. ويمكن اعتبار التعدين لحساب الشخص نفسه تجارة أو عمل ، وبالتالي يمكن الإعلان عنه في الجدول (ج) وتخضع لضريبة العمل الحر.


إذا كنت مقاولًا مستقلاً وأخذ راتبك بالعملة الافتراضية ، فستكون خاضعة لضريبة الدخل وضريبة العمل الحر. سوف يُطلب من الدافع إصدار 1099 إلى المقاول المستقل مقابل ما يعادل الدولار الأمريكي للدفع الذي تتم بواسطة العملة الافتراضية.


يصف بنسون التوجيهات الملموسة من مصلحة الضرائب الأمريكية على البيتكوين شيئًا جيدًا. "في النهاية ، هذا يعني أن العملة الرقمية تؤخذ على محمل الجد ، وكذلك المفاهيم التأسيسية لتكنولوجيات cryptocurrency مثل دفاتر الأستاذ العامة. لعبة النهاية هنا هي الاقتصاد الرقمي بالكامل الذي يحسن الراحة والكفاءة والحكم. وفي النهاية ، سيكون من الممكن تعبئة دخلك تلقائيًا ، والخصومات التفصيلية ، ونفقات العمل من دفاتر الأستاذ العام مباشرة. "


انقر فوق الزر أدناه للتعليق على هذه المقالة.


اقتباسات تأخر 15 دقيقة على الأقل. ونقلت في الوقت الحقيقي التي تقدمها BATS BZX السعر في الوقت الحقيقي. بيانات السوق المقدمة من البيانات التفاعلية (الشروط والأحكام). تشغيل وتنفيذ بواسطة حلول إدارة البيانات التفاعلية. البيانات الأساسية للشركة المقدمة من Morningstar. تشير تقديرات الأرباح إلى البيانات المقدمة من Zacks. صندوق الاستثمار المشترك وبيانات مؤسسة التدريب الأوروبية المقدمة من ليبر. البيانات الاقتصادية المقدمة من Econoday. داو جونز & amp؛ شروط الشركة & amp؛ الظروف. لا يجوز نشر هذه المادة أو بثها أو إعادة كتابتها أو إعادة توزيعها. & copy؛ 2018 FOX News Network، LLC. كل الحقوق محفوظة. أسئلة وأجوبة - سياسة الخصوصية.


بيتكوين الضرائب لتحقيق مكاسب رأس المال والدخل.


الواردات الصرف. الحسابات السريعة. تحميل الملف


بعض الأسئلة & amp؛ الأجوبة.


أولاً ، تختلف اللوائح الضريبية في كل بلد حول العالم ، وبالتالي فإن الطريقة التي يتم بها فرض ضريبة على البيتكوين في بلد ما قد لا تكون هي نفسها في أي مكان آخر. يرجى النظر في قوانين الضرائب في بلدك للعثور على تفاصيل محددة. ما هو عالمي إلى حد كبير ، هو أن شراء Bitcoin أو أي عملة تشفير أخرى ليست في حد ذاتها خاضعة للضريبة. ومع ذلك ، فمن المرجح أن يتم فرض ضرائب عليك عند بيع أو حتى إنفاق تلك العملات وتحقيق ربح. يعتمد مقدار ذلك على مقدار المكاسب ، ومدة امتلاكك للقطع النقدية ، وما إذا كانت ضرائب رأس المال تفرض على بلدك وكيف؟


ضرائب أرباح رأس المال.


تعتبر معظم البلدان عملة بيتكوين والعملات المشفرة كأصول رأسمالية ، ولذلك يتم فرض ضرائب على أي مكاسب تحقق مثل مكاسب رأس المال. لذلك إذا حققت أرباحًا من بيع عملاتك ، فسيتم فرض ضرائب على هذه الأرباح. إذا قمت بإجراء خسائر ، فقد تتمكن من خصم الخسائر وتقليل الضرائب الخاصة بك.


ماذا يحدث لو ربحت بيتكوين؟


كما ستنظر معظم البلدان في كسب العملات المشفرة كعملية مقايضة أو مدفوعات عينية. يتم فرض ضرائب عليك كما لو كنت قد حصلت على المبلغ المعادل للعملة الخاصة ببلدك. على سبيل المثال ، على سبيل المثال ، قل راتبك نقدًا جزئيًا وجزء بيتكوين ، وكل شهر حصلت فيه على 1000 دولار من Bitcoins ، يتم فرض ضرائب عليك مثلما تلقيت للتو 1000 دولار. إذا كنت تدفع بالكامل في Bitcoins ، قل 5 BTC ، عندها ستستخدم القيمة العادلة. ستكون هذه القيمة التي سيتم دفعها إذا تم استخدام العملة العادية ، إذا كانت معروفة (على سبيل المثال 1000 دولار) ، وإلا فإنك ستستخدم سعر Bitcoin في ذلك الوقت لتحديد دخلك الخاضع للضريبة.


تلقي نصائح أو هدايا.


من المحتمل أن تكون القوانين المتعلقة بتلقي النصائح موجودة بالفعل في بلدك ويجب استخدامها إذا كنت موهوبًا أو مقلوبًا بأي عملة تشفير. سوف تقوم بتحويل العملات المعدنية بالمثل إلى قيمة عملتهم المكافئة من أجل الإبلاغ كدخل ، إذا لزم الأمر.


هل أحتاج إلى إيداع أو دفع الضرائب إذا كنت أمتلك Bitcoins؟


ليس إذا كنت قد اشتريت Bitcoins (أو أي عملة مشفرة) بأموالك الخاصة. ومع ذلك ، إذا قمت بالتداول ، أو البيع ، أو استخدام أي شيء لشراء شيء ما ، فربما تفعل ذلك. إذا تم إعطاؤك Bitcoins كدفعة ، أو راتب ، أو كهدية / تبرع ، فهذا دخل ويجب الإبلاغ عنه كأي دخل آخر تكسبه.


لم أحرك أي أموال من البورصة ، لقد اشتريت مرة أخرى. ماذا عن ذلك؟


نعم فعلا. حدث ضريبي وربح المال ، على الرغم من أنه ليس في حسابك المصرفي. لأغراض ضريبية لا يعامل بشكل مختلف.


لا يحتوي التبادل على بياناتي ، لذا لا يمكنني الإبلاغ عني ، فهل يجب أن أقوم بدفع الضرائب؟


إذا حققت مكاسب يطلب منك دفع ضرائب في بلدك ، ولم تفعل ذلك ، فستقوم بعمليات احتيال ضريبي.


اشتريت بعض الأشياء مع Bitcoins مباشرة ، هل أنا مدين بضرائب؟


ربما ، ولكن يعتمد على بلدك. إذا تم اعتباره حدثًا ضريبيًا ، فأنت في الأساس تقوم بتبديل Bitcoins للسلع أو الخدمات. ربما تكون قد ربحت بذلك ، ولذلك يجب الإبلاغ عنها. لنفترض أنك اشتريت 1 BTC مقابل 10 دولارات. الآن نقول أن Bitcoin يساوي 100 $ وأنك تشتري بطاقة هدية 100 $. لقد حصلت على بطاقة هدايا بقيمة 100 دولار مقابل 10 دولارات فقط. هذا 90 دولار هو المكاسب والخضوع للضريبة.


هل تقولين أن علي الإبلاغ عن كل شيء أشتريه ببيتكوين؟


نعم ، إذا كانت سلطة الضرائب في بلدك قد حددت أن المكاسب تتم عند التخلص من Bitcoins ، كما هو الحال في الولايات المتحدة على سبيل المثال.


ماذا لو اشتريت بعض Ethereum أو Litecoin؟


يحتمل أن يكون حدث ضريبي آخر. فكر في الأمر على أنه يبيع Bitcoins مرة أخرى إلى النقود ، ثم قم بشراء العملات الأخرى الخاصة بك مع ذلك. قد يكون لهذا البيع مكاسب ، وهكذا تتم معاملته بنفس الطريقة.


معلومات ضريبية خاصة بالولايات المتحدة.


أين يمكنني الحصول على مشورة ضريبية حقيقية على Bitcoins؟


قد تجد أن محاسبك قد لا يكون أكثر تطرفًا مع Bitcoin. لذلك قمنا بتجميع صفحة من المحامين الضريبيين و CPAs والمحاسبين الذين قاموا بتسجيل أنفسهم كخبراء في هذا المجال وقد يكونون قادرين على المساعدة.


كيف تعامل مصلحة الضرائب مع بيتكوين؟


قدمت مصلحة الضرائب الأمريكية توجيهات في عام 2014 بشأن المعاملة المحددة للبيتكوين والعملات المشفرة الأخرى ، مما ساعد على توضيح الموقف. بشكل أساسي:


Bitcoin هي ملكية شخصية ، وليست عملة ، وبالتالي يتم فرض ضرائب عليها كأصول رأسمالية تخضع الأرباح التي تحققت من تحويل Bitcoins إلى عملة فيات إلى ضريبة أرباح رأس المال. يجب أن تكون مشتريات السلع أو الخدمات مع Bitcoins مسئولة أيضًا عن المكاسب Bitcoins وغيرها من الامتيازات. النقود المعدنية التي يتم الحصول عليها من التعدين يتم إثبات دخلها فورًا بقيمتها العادلة يمكن استبعاد معدات التعدين كمصروفات تجارية مشروعة.


تعامل مصلحة الضرائب الأمريكية البيتكوين كخاصية. أي مكاسب من بيع الممتلكات الشخصية تخضع لضريبة أرباح رأس المال.


من المحتمل أن تكون الضرائب مستحقة عند حدوث حدث ضريبي. بالنسبة للبيتكوين ، يتم تحويلها إلى عملة فيات (على سبيل المثال ، بالدولار الأمريكي) أو ما يعادلها. وهذا يشمل البيع في البورصة أو البيع لشخص آخر أو شراء سلع أو خدمات.


كل حدث خاضع للضريبة قد يخلق مكسبًا ، وعليه فإنك بحاجة إلى معرفة التاريخ ، وأساس التكلفة ، ومبلغ البيع وأي رسوم ذات صلة.


يخضع جميع المواطنين والمقيمين في الولايات المتحدة لضريبة دخل عالمية. وهذا يعني أنه في أي مكان يتم فيه كسب المال ، أي عملة من أي وقت مضى ، فإنه يخضع للضريبة.


أي مكاسب تتم من بيع Bitcoins في أي بورصة هي خاضعة للضريبة أي مكاسب مصنوعة من بيع Bitcoins إلى أي فرد تخضع للضريبة. أي دخل من المنتجات أو الخدمات التي يتم شراؤها مع Bitcoins تخضع للضريبة.


الدخل من مبيعات بيتكوين.


عندما يتم بيع Bitcoins ، يمكن تعويض الدخل الذي تولده مقابل تكلفتها ولكن أي ربح أو خسارة هي مكاسب رأسمالية ، والتي تخضع للضريبة.


لا يتعين عليك دفع ضرائب على Bitcoins بأنفسها ، وإذا كنت قد اشتريت ولكن لم تبع أي منها خلال السنة ، فلن تتحمل أي التزام ضريبي.


من المهم إدراك أن فعل البيع عن طريق التداول هو حدث خاضع للضريبة ، وليس عندما تقوم بتحويل الدولار الأمريكي إلى أو خارج البورصة. لذلك ، يتعين عليك الاحتفاظ بسجلات لجميع تداولاتك بالإضافة إلى تكلفتها المبدئية ومبلغ البيع والرسوم. هذا ، بطبيعة الحال ، هو المكان الذي يمكن أن يصبح فيه الأمر معقدًا ، خاصة إذا كنت تلعب السوق ولديك العديد من الصفقات ، حيث ستقوم بالإبلاغ عن المكاسب التي تحققت لكل صفقة فردية.


سيتم تجميع إجمالي المكاسب والخسائر من بيع جميع البيتكوين على مدار العام ويصبح مكسبك الرأسمالي. ثم يتم فرض ضرائب على هذا بشكل مناسب.


يتم تحديد السعر الذي تدفعه في الضرائب بعاملين:


ما المدة التي أمسكتها بالعملات المعدنية معدل الضريبة العادي الخاص بك.


المكاسب التي تحققت من الأصول المشتراة والمباعة في غضون سنة أو أقل تعتبر مكاسب رأسمالية قصيرة الأجل ، وتضاف ببساطة إلى دخلك لأغراض الضريبة.


المكاسب الناتجة من الأصول المشتراة والمباعة بعد عام تعتبر مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. تحقق المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل معدلات مختلفة حسب معدل دخلك القياسي ، من 0٪ ، 15٪ أو 20٪ (إذا كنت في أعلى فئة ضريبة الدخل). وبما أن هذا أقل من معدل ضريبة الدخل المعتاد ، فمن الواضح أن الاحتفاظ بالعملة لفترة أطول هو الأفضل فيما يتعلق بالضرائب.


مشروع القانون يكسب 60،000 دولار سنويا. فهو يشتري 1 بيتكوين مقابل 10 دولارات في 1 مارس 2013 ويبيعها في 29 نوفمبر 2013 مقابل 1000 دولار. كان أساس تكلفة العملة 10 دولارات مع رسم 0.5٪ ، 10.05 دولار. كان دخل البيع أيضا رسم المعاملات 0.5 ٪ ، لذلك كان في مجموع 995 $. لذلك كان ربحه الرأسمالي 995 دولار - 10.05 دولار = 984.95 دولار. منذ أن امتلك العملة لمدة سنة أو أقل ، فإنه يحقق أرباح رأس المال قصيرة الأجل على إقراره الضريبي في العام التالي. يضاف المكسب إلى دخله الحالي ويتم فرض ضرائب عليه بمعدل ضريبي عادي يبلغ 28٪ ، لذلك يدفع 984.95 دولارًا * 0.28 = 275.79 دولارًا كضرائب إضافية.


تكسب كلير 30 ألف دولار سنويًا. اشترت 1 بيتكوين مقابل 5 دولارات في سبتمبر 2012 وتبيعه في 29 نوفمبر 2013 مقابل 1000 دولار. كانت تكلفة العملة 5 دولارات مع رسم 0.5 ٪ ، 5.03 دولار. كان دخل البيع أيضا رسم المعاملات 0.5 ٪ ، لذلك كان 995 دولار. وكان ربحها الرأسمالي 989.97 دولار. منذ أن امتلكت العملة لأكثر من عام ، فقد حققت أرباحًا طويلة الأجل على عائدها الضريبي في العام التالي. معدل ضريبة كلير العادي هو 15 ٪ ، لذلك معدل ضريبة مكاسب رأس المال لديها 0 ٪. لا تدفع ضرائب على بيع بيتكوين.


الدخل من مشتريات البيتكوين.


وهو أكثر تعقيدًا عندما يتم استخدام Bitcoins لإجراء عملية شراء مباشرة. تعتبر هذه صفقة مقايضة ، وهي عملية شراء سلع بشيء آخر غير العملة الرسمية.


لا يزال عليك حساب المكاسب التي حققتها على العملات ، لأنك تقوم بتحويلها فعليًا إلى عملة أو ما يعادلها ، وهذا حدث ضريبي. أنت تستخدم السعر العادل للبضائع أو الخدمات التي تحصل عليها عندما يستمر البيع الخاص بك لعملتك المعدنية.


يمتلك مشروع Bill 1 BTC الذي اشتراه مقابل 100 دولار بدون رسوم في أبريل 2013. ثم يشتري استضافة شهر من مزود موقع ويب ، ويدفع في Bitcoin. يبيع البائع عادة الاستضافة مقابل 10 دولارات (ضرائب مدفوعة) ولكن بيل يدفع 0.02 BTC عندما يكون السعر 500 دولار / BTC. يتم تحويل Bitcoins الخاصة بـ Bill إلى سعر عادل للاستضافة بالدولار لحساب أي مكاسب للأغراض الضريبية. لذلك قام بيل "ببيع" 0.02 Bitcoins مقابل 10.00 دولار ، ويتم تسجيله واستخدامه في حساب أي مكاسب قد حققها. منذ أن كلف Bitcoin $ 100 كسبه 10.00 $ - ($ 100 * 0.02) = $ 8.00.


من المستحسن أن تحتفظ بسجل لأي مشتريات ، بما في ذلك التاريخ وقيمة الدولار العادلة والمبلغ في Bitcoins حتى تتمكن من الإبلاغ عنها إذا لزم الأمر.


إذا كنت تشتري وتبيع الأسهم أو الأوراق المالية ، فإن أي خسائر رأسمالية تقوم بها تكون عرضة لغسل المبيعات. يحدث بيع الغسل عندما تقوم بالبيع بخسارة ولكنك قمت بشراء مخزون بديل خلال فترة 30 يومًا قبل أو بعد تاريخ البيع. إذا تم تحديد البيع ليكون عملية بيع ، فلا يمكنك خصم الخسارة خلال تلك السنة الضريبية. بدلا من ذلك يتم إضافة أساس التكلفة إلى الأسهم البديلة. يتم فرض مبيعات الغسل لمنع الناس من إجراء عملية بيع وأخذ الخسائر في غضون سنة ضريبية واحدة ، ولكن إعادة الشراء إلى الأسهم بعد فترة وجيزة وهكذا تستمر في الاحتفاظ بها....هناك جدل إذا كانت مبيعات الغسيل مناسبة ل Bitcoins. من ناحية ، حيث تم تصميم مبيعات الغسيل لتجاهل الخسائر "المزيفة" فإنها يمكن أن تنطبق بالتساوي على Bitcoins ، والتي يمكن تداولها بطريقة مماثلة. ومع ذلك ، تنص مصلحة الضرائب تحديدًا على أن مبيعات الغسيل لا تنطبق إلا على الأسهم والأوراق المالية ، وبالتالي لا تنطبق على الأصول الرأسمالية الشخصية. لكي تكون متعقلًا ، قد ترغب في التفكير في تطبيق قواعد مبيعات الغسيل على صفقاتك. يجب عليك استشارة CPA الخاص بك للحصول على مزيد من النصائح حول ما إذا كنت تريد تطبيق مبيعات الغسيل على صفقاتك.


بغض النظر عن كيفية إنفاق Bitcoins الخاص بك ، سيكون من الحكمة الاحتفاظ بسجلات مفصلة. إذا تم تدقيقك من قِبل مصلحة الضرائب الأمريكية ، فمن المرجح أن تعرض هذه المعلومات وكيف وصلت إلى أرقام من حساباتك المحددة. بالنظر إلى أنه لم يتم تقديم معلومات مطلقة ، فإن الإيداع بحسن نية مع الاحتفاظ بسجلات تفصيلية سيكون دليلاً على نشاطك وأفضل محاولة للإبلاغ عن الضرائب الخاصة بك بشكل صحيح. إذا لم تكن لديك هذه المعلومات ، فقد تتخذ مصلحة الضرائب الأمريكية خطًا متشددًا وتفكر في Bitcoins كدخل ، بدلاً من أرباح رأس المال ، وتكلفة أقل إذا لم تتمكن من إظهار وقت شرائها.


هل يعمل هذا الموقع فقط على Bitcoins؟


لا ، إنها تعمل مع أي عملات مشفرة ، مثل Bitcoin ، Bitcoin Cash ، Ethereum ، Litecoin ، وغيرها.


كيف أحصل على بيانات تداولي؟


توفر العديد من عمليات التبادل إمكانية تصدير ، بحيث يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك وتنزيل ملف مفصول بفواصل لبياناتك. يمكنك بعد ذلك استيراد ذلك في Bitcoin. Tax وسنقوم بالباقي.


لا توفر بعض البورصات طريقة لتصدير بياناتك ، ولكن لديك واجهة برمجة تطبيقات ، لذلك سنستخدم ذلك إذا أمكننا ذلك. لسوء الحظ قد تحتاج إلى بعض الإعداد من جانبك. يرجى الاطلاع على تعليمات لكل تبادل.


ما هي التبادلات التي تدعمها؟


نقوم بتقييم وتحديث التبادلات المدعومة عند الضرورة. وقد يكون بعضها قد أفلس أيضًا ، على الرغم من أنك قد لا تزال تمتلك معلومات تجارية تم تصديرها وترغب في استيرادها خلال العام الماضي. في هذا الوقت،


هناك أيضًا ميزة استيراد CSV عامة يمكن استخدامها للاستيراد من البورصات الأخرى. قد تضطر إلى نسخ بيانات التجارة من موقع الويب ووضعها في جدول بيانات وتحويلها إلى تنسيق قياسي لدينا.


يرجى الاتصال بنا إذا كان هناك تبادل يحتوي على تصدير ترغب في إضافته. سننظر في الأمر.


لا أريد أن أعطيك أي معلومات شخصية.


كل ما نطلبه هو تسجيل الدخول باستخدام عنوان بريد إلكتروني أو حساب Google مرتبط. نحن حقا لا نعرف أي شيء آخر عنك. إذا قررت الترقية ، يمكنك حتى الدفع بشكل مجهول باستخدام Bitcoin أو استخدام بطاقة ائتمان. يقوم معالج بطاقاتنا ، Stripe ، بفحص الاحتيال على عنوانك ولكننا لا نخزن هذه التفاصيل. بمجرد الانتهاء ، يمكنك إغلاق حسابك وحذف كل شيء عنك.


هل تبلغ عن مكاسب رأسمالي لمصلحة الضرائب؟


لا ، نحن لسنا خدمة إعداد ضرائب ، بل مجرد أداة لمساعدتك على القيام بواجباتك الخاصة.


يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط. لا يمثل الموقع نصيحة مالية أو ضريبية أو قانونية ، ولا يقصد استخدامه من قبل أي شخص لغرض المشورة المالية أو المشورة القانونية أو تجنب الضرائب أو الترويج أو التسويق أو التوصية لأي طرف آخر في أي موضوع تم التطرق إليه هنا. للحصول على المشورة المالية أو القانونية ، يرجى الرجوع إلى أخصائيك الخاص.


يخضع استخدام هذا الموقع لأحكامنا وشروطنا وباستخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على هذه الشروط والأحكام بالكامل.


حقوق الطبع والنسخ ؛ 2017. Denebrook Software LLC. كل الحقوق محفوظة.


الالتزام الضريبي.


قد تكون هناك التزامات ضريبية تواجه عند التعامل مع أو التداول في البت كوين. بعض من الممكن يمكن وصفها أدناه.


تم إنشاء هذه الصفحة بواسطة الأشخاص في مجتمع Bitcoin للمساعدة في فهم مخاوف الامتثال الضريبي. هذه ليست نصيحة قانونية ولا نصيحة محاسبية. إما بالنسبة لأولئك استشارة محاميك أو المحاسب.


أسئلة ضريبية.


تمت مشاركة الأسئلة والإجابات الضريبية العامة من قِبل عضو المنتدى bitcoinaccountant [1].


هل البيتكوينات خاضعة للضريبة إذا كسبتها عن طريق خدمة لشخص آخر ، أو حصلت عليها مقابل شيء ما؟


أي شيء تتلقاه كدفعة مقابل سلع أو خدمات يكون دخلاً خاضعًا للضريبة عمومًا ما لم يتم إعفاؤه على وجه التحديد.


وهذا يعني ، إذا قصت العشب في جارك ، فلا يهم إذا دفع لك 20 دولارًا نقدًا أو 20 دولارًا من البتكوين. (أو 20 دولار من الطماطم (البندورة) لهذه المسألة)


في العديد من السلطات القضائية ، لا يزال عليك قانونًا الإبلاغ عن ذلك كدخل. عند استخدام Bitcoin للدفع ، قد تكون سلطات فرض الضرائب أقل إدراكًا للدفعات ، ولكن حاول أن تزرع 10 آلاف من عشاق الجار دون أن تقوم بالإبلاغ عن الدخل وأنك ستكون أكثر احتمالًا للقبض عليه.


هل يتم فرض ضريبة بيتكوين كدخل ، أو كمكسب رأسمالي؟


الدخل الذي يتم كسبه من خلال تبادل الخدمات مع شخص آخر ، سواء كان ذلك على شكل بيتكوين أو دولار أو مقايضة ؛ يتم تضمينها في إجمالي الدخل ، وتخضع لضريبة الدخل بالمعدلات المطبقة. أيضا قد تكون هذه bitcoins خاضعة لضريبة العمالة الذاتية....في بعض الولايات القضائية ، سيتم أيضًا إدراج الدخل المكتسب من خلال عملية شراء وبيع البتكوين في إجمالي الدخل ، ولكن سيتم معاملته كأرباح رأسمالية.


ملاحظة: يستند التفسير أعلاه إلى افتراض أن بت كوينز يتم معاملته كمخزن للقيمة مثل الذهب أو أي سلعة أخرى من هذا القبيل. إذا تم بدلاً من ذلك معاملتهم كعملة أو دين ، يمكن فرض الضريبة على المكسب الكامل بناءً على القيمة السوقية في نهاية كل سنة ضريبية. 3858 IRS Ends Currency ETN Advantage ببساطة ، لا تعتبر IRS أبدًا العملة استثمارًا طويل الأجل. وبالتالي ، إذا تم معاملة البتكوينات كعملة ، فسيتم فرض ضرائب عليك بنفس طريقة الاحتفاظ بحساب بأي عملة (أجنبية) غير وظيفية.


كيف يتم التعامل مع Bitcoins التي قمت بتعدينها لأغراض الضريبة؟


هذا سؤال صعب ، حيث أن البتكوين هي بالفعل أول عملة رقمية تم إنشاؤها بهذه الطريقة ولها قيمة كبيرة فيما يتعلق بالعملات الأخرى. في الأساس هي منطقة مجهولة إلى حد ما. وبالطبع ، فإن عملات البيتكوين ، وحتى العملات الرقمية ، جديدة للغاية ، بحيث لا توجد سابقة أو سابقة على بعض جوانب تعدين البيتكوين ، من منظور ضريبي.


نظرًا لأنه يتم تداول Bitcoins حاليًا في العديد من الأسواق عبر الإنترنت ، عندما يتلقى شخص ما Bitcoin ، فيمكنه حساب قيمته بشكل معقول بالعملة المحلية. وبسبب هذا ، من الممكن أن تتعامل سلطة فرض الضرائب مع استلام بيتكوين من خلال مجمع التعدين ، أو من عملية تعدين فردية ، كحدث خاضع للضريبة. في ذلك الوقت ، سيطلب من دافعي الضرائب تقدير قيمة البيتكوين بالدولار وتسجيل هذا المبلغ. هذا يجب أن يتم إما يوميًا أو أسبوعيًا اعتمادًا على قيمة Bitcoins إذا بقيت قيمتها متقلبة بقدر ما كانت في الأسابيع القليلة الماضية. سيتم تسجيل هذه المبالغ كإيرادات من عمليات التعدين بيتكوين وستكون خاضعة للضريبة أقل المصروفات المسموح بها.


عند بيع Bitcoins الملغومة ، مع ذلك ، ستخضع للضريبة أيضًا على الزيادة بين القيمة التي سجلتها عند تلقيك لها لأول مرة ، والقيمة التي باعتها لها.


والاحتمال الآخر هو أن تنظر الحكومة في "الممتلكات الشخصية غير الملموسة" التي تطرحها شركة Bitcoins. ولكن ، كقاعدة عامة ، يتم استبعاد الأدوات المالية من هذه الفئة الخاصة. والسؤال هو ، هل "bitcoins" أداة مالية ، أو بالأحرى ، هل ستعتبرها السلطة الضريبية أداة مالية؟ سيكون علينا أن ننتظر ونرى ما إذا أصبحت بيتكوين شائعة بما فيه الكفاية لاتخاذ موقف على ذلك.


ما هي المصروفات التي يمكنني خصمها / حسابها / تفصيلها إذا قمت بإعداد عملية تعدين بيتكوين؟


هذا يعتمد على وضعك. بشكل عام ، على الرغم من ذلك ، يمكنك خصم نفقات العمل العادية والضرورية. سيكون شراء بطاقات الفيديو كلاً من هاتين الشركتين ، حيث يشتري شاشة تلفزيون كبيرة ليراقبها بينما لا يكون التعدين كذلك.


هل أحتاج للتسجيل كشركة تجارية / شركة ذات مسؤولية محدودة / شركة للتعدين Bitcoins وخصم النفقات؟


في معظم الحالات ، لا يوجد أي شرط للقيام بذلك. سواء قررت إنشاء شركة ، أو التسجيل كشركة ذات مسؤولية محدودة ، أو العمل ببساطة كفرد خاص (ملكية فردية) ، فإن المفهوم الأساسي للمعالجة الضريبية ل Bitcoins سيظل كما هو. ﻋﻟﯽ ﺳﺑﯾل اﻟﻣﺛﺎل ، ﺳﺗﻘدم ﺗﻘرﯾر ﻋن اﻟدﺧل اﻹﺟﻣﺎﻟﻲ ، وﺗﻘطﻊ اﻟﻣﺻروﻓﺎت ، وﺗﺣﺻل ﻋﻟﯽ ﺻﺎﻓﻲ دﺧل ﺧﺎﺿﻊ ﻟﻟﺿرﯾﺑﺔ ﺳﺗﮐون ﻣطﻟوﺑًﺎ ﻋﻟﯾﮫ دﻓﻊ ﺿرﯾﺑﺔ اﻟدﺧل ، ﻓﺿﻼً ﻋن ﺿرﯾﺑﺔ اﻟﺗوظﯾف اﻟذاﺗﻲ ﺑﺣﺳب ﮐﯾﻔﯾﺔ إﻧﺷﺎء أﻋﻣﺎل اﻟﺗﻌدﯾن.


هل هناك أي متطلبات إبلاغ أخرى؟


سيكون لكل ولاية قضائية متطلبات متفاوتة.


أنواع المعاملات.


تداول العملات الأجنبية الاستثمار كسلعة شراء السلع والخدمات تعويض المقايضة / كشوف المرتبات.


ضرائب المبيعات ضرائب القيمة المضافة ضريبة الدخل ضرائب الأجور جدول الرواتب.


تجارة.


قد تشتمل السجلات المحفوظة على نفس المعلومات التي تظهر في بيان الوسيط أو سمسرة تداول العملات الأجنبية: "تاريخ التجارة ، وصف التجارة ، الكمية ، السعر ، والرسوم".


اعتمادًا على كيفية معالجة الأرباح ، قد تحتاج إلى معرفة متى تم تحقيق عائدات Bitcoin [2].


بغض النظر عن كيفية التعرف على الإيرادات للسلع والخدمات التي يتم الدفع باستخدام Bitcoins ، فمن المرجح أن تكون متطلبات حفظ السجلات هي نفسها: الإشارة إلى المبيعات (على سبيل المثال ، رقم الحجز / الفاتورة #) والمبلغ المستلم (في BTCs) والتاريخ. إذا كانت ضرائب المبيعات مستحقة الدفع ، فقد تتضمن الوثائق لهذا الغرض حسابًا محسوبًا على أساس متوسط ​​سعر الصرف المرجح في وقت البيع.


أرباب العمل الذين يرسلون bitcoins كتعويض من المرجح أن يسجلوا جميع الحسابات في العملة الوظيفية (على سبيل المثال ، بالدولار الأمريكي) وبعد ذلك يتم طرح جميع المبالغ المحجوبة يتم دفع المبلغ الصافي للشيك في البيتكوين على أساس سعر الصرف في السوق في ذلك الوقت.


فيما يلي تفاصيل محددة للهيئات الضريبية الفردية.


أصدرت مصلحة الضرائب الأمريكية توجيهًا بشأن معاملة Bitcoin والعملات الرقمية الأخرى في إشعار مارس 2014-21 [3]. أوضح الإشعار الموقف بأن مصلحة الضرائب الأمريكية تعامل العملات الرقمية كأصول رأسمالية وبالتالي تخضع لضرائب أرباح رأس المال....أي تصرف في هذه العملات الرقمية ، بما في ذلك التداول والإنفاق ، هو حدث ضريبي ويجب حساب مكاسب رأس المال بالدولار الأمريكي. عند اإلنفاق ، يجب استخدام القيمة العادلة كقيمة للمتحققة. كما أوضحت مصلحة الضرائب أن التعدين يعامل كدخل مباشر في المعرض أو القيمة السوقية لتلك العملات المعدنية المستخرجة في تاريخ استلامها.


في حين أن إشعار مصلحة الضرائب الأمريكية يؤكد أن البيتكوين يخضع للضريبة على أنه ملكية وليس عملة ، إلا أنه لا تزال هناك بعض المشكلات التي لم يتم حلها. على سبيل المثال ، كيف ينبغي تحديد قيمة الدخل بالعملة المعدنية الملغومة أنه لا يوجد سوق مباشر ، وتستفيد العملات البديلة من التبادلات المشابهة من النوع [4].


يوجد تقرير عن متطلبات إيداع البنك الأجنبي والحسابات المالية (FBAR) للحسابات المالية في بلد أجنبي عندما تتجاوز القيمة الإجمالية للحسابات 10000 دولار في أي وقت خلال السنة التقويمية. في حين أن قيمة البيتكوين نفسها لا تحتسب ضمن عتبة FBAR [5] ، هناك احتمال أن ينطبق هذا الشرط على النقد المحتفظ به في البوركنات غير الأمريكية أو خدمات المحفظة [6]. هناك موضوع إضافي قد يكون له اتصال بـ Bitcoin هو مطلب تقديم طلب الامتثال لقانون الامتثال لحسابات الأجانب (FATCA) في الولايات المتحدة [7].


قامت مجموعة Cipptocurrency Legal Advocacy (CLAG) بنشر مذكرة تفصيلية حول جوانب ضريبة الدخل في الولايات المتحدة بخصوص Bitcoin [8].


برامج المحاسبة والامتثال الضريبي.


يوفر BitcoinTaxes ، الذي تم إطلاقه في يناير 2014 ، حسابات الدخل والمكاسب الرأسمالية لمستخدمي Bitcoin والعملات الرقمية الأخرى في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا وألمانيا وغيرها من السلطات الضريبية المماثلة. يمكن استيراد سجلات التداول من جميع البورصات التجارية الرئيسية ، بما في ذلك Coinbase و Circle و Bitstamp و BTC-e ، لإنتاج سجل تجاري سنوي كامل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استيراد سجلات الإنفاق والدخل من المحافظ ومعالجات الدفع ، مثل المحافظ الأساسية ، Blockchain. info و BitPay. تتم إضافة معاملات التعدين من مجمعات التعدين أو مباشرة من مجموعات BTC و LTC و DOGE المناسبة. يتم حساب المكاسب الرأسمالية بعد ذلك في العملة المستخدمة من قبل المستخدم باستخدام نظام First-In-First-Out (FIFO) وعدد من الطرق الأخرى القائمة على التكلفة ، مثل Last-In-First-Out ، و Closely-Price-First-Out ، ومتوسط تكلف. يمكن تنزيل تقارير الأرباح الرأسمالية وتقارير الدخل وتقارير الموازنة بالإضافة إلى ملف مرفق 8949 وملف PDF للنموذج 8949 لدافعي الضرائب الأمريكيين.


أطلق LibraTax في عام 2014 وسوف يقوم باستيراد معاملاتك تلقائياً من Coinbase و Blockchain وغيرها من البورصات. كما تقدم LibraTax عدة طرق مختلفة لإعداد التقارير على أساس التكلفة - FIFO و LIFO و Libra-Optimized. الطريقة الأساسية على أساس التكلفة هي طريقة انتقائية على أساس التكلفة ، حيث في LibraTax سوف تتطابق بشكل تلقائي وفعال مع استرداداتك من Bitcoin لتقليل مكاسبك القابلة للتقرير ، أو إذا لم يكن أي منها ، قم بتعظيم خسائرك المبلغ عنها. عند اختيار طريقة لإعداد التقارير ، تتوفر ميزة إضافية - إنشاء تلقائي واستكمال نموذج IRS 8949 الذي يجب تضمينه في جميع الإقرارات الضريبية مع نشاط Bitcoin.


بيتكوين IRS دليل الضرائب للفيلم الفردية.


المستثمرون الذين يتطلعون إلى الانتقال إلى مساحة العملة الرقمية لديهم العديد من الأشياء التي يجب تعلمها. يجب عليهم تحديد العملات التي تلبي احتياجاتهم على أفضل وجه ؛ يجب عليهم النظر في الشركات الناشئة ، ICOs ، والتكنولوجيات والنظم المتعلقة blockchain التي ترتبط بصناعة العملة الرقمية ؛ يجب عليهم الحفاظ على أصولهم آمنة. مثل أي استثمار ، يجب أن يتعلم الأفراد الذين يتجولون في مساحة العملة المبتذلة معرفة العواقب الضريبية لقراراتهم الاستثمارية. في هذا البرنامج التعليمي ، سنفحص الآثار المترتبة على إشعار IRS 2014-21 ، وهي مجموعة من الإرشادات والقواعد للمستثمرين والتي صدرت لأول مرة في أوائل عام 2014.


أحد الآثار الرئيسية للإشعار الخاص بـ IRS 2014-21 هو أن الحكومة الأمريكية قررت معالجة حالات cryptocurrencies مثل bitcoin كملكية بدلاً من عملة. والنتيجة هي أن مجموعة واسعة النطاق من أصحاب المصلحة في البيتكوين - أي الجميع من المستهلكين والتجار إلى عمال المناجم في بيتكوين ومقدمي الخدمات - سوف يندرجون الآن تحت مظلة أكبر من "المستثمرين" في بيتكوين بطريقة أو بأخرى ، وسيتعين على هذه المجموعة الآن التعامل مع متطلبات إعداد تقارير معقدة ومعقدة في بعض الأحيان.


أول شيء سننظر إليه في هذا البرنامج التعليمي هو ما ينبغي على أي شخص استكشفته في مجال الاستثمار في الاستثمار التجريبي أن يتحدث عن مستشاريه الضريبيين قبل تقديم إقرارات ضريبية شخصية قبل الموعد النهائي في 15 أبريل. لنفترض أن مستثمرنا النموذجي "ماكس" هو متزوج ، وقد حقق هو وزوجته دخلاً ضريبيًا إجماليًا قدره 100000 دولار للسنة الضريبية السابقة. كيف يجب أن يقوم ماكس بتقرير المكاسب والخسائر في التداول لبيتكوين وأي استثمارات أخرى في العملات الأجنبية؟ كيف يرتبط ذلك بالمشتريات التي أجراها بتلك العملات؟ إذا خسر أموالاً في محفظة كانت مرتبطة بتبادل تم اختراقه أو أصبح غير صالح ، فماذا يفعل؟ ماذا يحدث مع الهدايا أو النصائح التي قدمها أو استلمها؟...مكاسب التداول & amp؛ خسائر.


ربما يكون أهم شيء يجب أخذه في الاعتبار هو أن مصلحة الضرائب قد قررت أن البيتكوين سيعتبر ملكية وليس عملة. بالنسبة لمعظم المستثمرين ، ولا سيما أولئك الذين كانوا في لعبة بيتكوين لفترة طويلة ، وهذا هو حكم مواتية. وسيتم فرض ضرائب على المكاسب والخسائر المتراكمة على المدى الطويل في معدل المكاسب الرأسمالية السائدة لكل مستثمر (15٪ بالنسبة إلى الحد الأقصى) في مقابل معدلات الدخل العادية (وهذا سيكون 25٪ بالنسبة إلى الحد الأقصى). قد يرى عمال المناجم والمستثمرون بيتكوين فرقا كبيرا في المعدلات الهامشية نتيجة لهذا التمييز. ومع ذلك ، لا يزال من الممكن فرض ضرائب على المتداولين النشطين ذوي المكاسب الرأسمالية قصيرة الأجل وفقًا لمعدلاتهم العادية القائمة على الدخل ، لذا من الأفضل التشاور مع خبير الضرائب.


حقيقة أن بيتكوين هي ملكية وليس عملة تجعل الخسائر أكثر صعوبة في شطبها ، من ناحية أخرى. بالنسبة لمصلحة الضرائب ، فإن صافي الخسائر في رأس المال (أو الممتلكات) يتم تغطيتها بثلاثة آلاف دولار في السنة للمدعوين المتزوجين والمفردين على الإقرارات الضريبية الشخصية. تم تطبيق هذا الحد لمدة 40 سنة تقريبًا. وهذا يعني أنه قد يتعين ترحيل خسائر تجارية كبيرة قصيرة الأجل لسنوات. وهذا يضع المستثمرين الذين عانوا من خسائر تجارية في وضع غير مواتٍ مقارنة بما كانوا ليتمكنوا من شطبه بخسائر "العملة الأجنبية" مقابل الدخل العادي.


بعد ذلك ، سنلقي نظرة على كيفية تطبيق مفهوم القيمة السوقية العادلة على بيتكوين والعملات الرقمية الأخرى فيما يتعلق بالضرائب.


يوم الضرائب آت: تمهيدي على البيتكوين والضرائب.


بالنسبة للعمال ، فإن أي شيء يتم تلقيه كدفعة مقابل البضائع أو الخدمات ، بما في ذلك عملات Bitcoin أو غيرها من العملات الرقمية ، هو دخل خاضع للضريبة ما لم يتم إعفاؤه بشكل محدد.


إذا كسبت دخلًا في Bitcoin في تبادل الخدمات مع شخص آخر ، فسيتم تضمين هذا في الدخل الإجمالي وسيخضع لضريبة الدخل. علاوة على ذلك ، يمكن أن تخضع هذه البتكوين لضريبة التوظيف الذاتي.


في بعض الأماكن ، إذا ربحت المال عن طريق تداول العملات الأجنبية أو إدارة البورصة ، يمكن إدراج ذلك في إجمالي الدخل ومعالجته كأرباح رأسمالية. يفترض هذا التفسير استخدام bitcoins كمخزن للقيمة مثل الذهب أو سلعة أخرى. إذا تم معاملتها كعملة أو دين ، يمكن فرض ضرائب على المكاسب بناءً على القيمة السوقية في نهاية كل سنة ضريبية.


يمكن إجراء بعض الافتراضات المنطقية حول كيفية تنظيم بيتكوين بواسطة طبيعة البيتكوين نفسها - على سبيل المثال ، بربط قيمة البيتكوين بالعملة المحلية. لذلك عندما يتلقى المرء بيتكوين ، يجب أن تدون ملاحظة عن قيمة عملة الدولار هذه (أو أي عملة) كأساس للتكلفة للإبلاغ الضريبي.


الإطار الحالي ينطبق على عمال المناجم. يتم تسجيل العملات المعدنية المنجزة كدخل من التعدين وتخضع للضريبة ، ويتم خصم المصروفات. يقوم العديد من عمال المناجم ببيع البيتكوين ، ويتم فرض ضريبة على عمال المناجم على الزيادة في قيمة البيتكوين من الوقت الذي تم فيه استخراج العملات المعدنية والقيمة التي بيعت من أجلها. إذا كانت هذه خسارة ، فيمكن إعلان هذه الخسارة.


في الولايات المتحدة ، أصدرت مصلحة الضرائب الأمريكية توجيهات لبيتكوين والعملات الرقمية الأخرى في إشعار مارس 2014-21. وقد أوضحت مصلحة الضرائب موقفها من العملات الرقمية ، والتي تعتبرها أصولًا رأسمالية وبالتالي خاضعة لضرائب أرباح رأس المال. يعتبر التداول والإنفاق حدثًا خاضعًا للضريبة ويجب احتساب مكاسب رأس المال بالدولار الأمريكي.


كما ذكرت مصلحة الضرائب أن البتكوين الملغومة تعامل كدخل فوري بالقيمة السوقية لتلك العملات المعدنية المستخرجة في تاريخ استخراجها.


"معظمهم لا يعرفون أنهم يستطيعون شطب أي خسائر لديهم ،" قال مؤسس الميزان جيك بينسون. تتيح لك مصلحة الضرائب الأمريكية تعويض الدخل بما يصل إلى 3000 دولار سنويًا عن خسائر رأس المال. إذا كان لديك خسائر ولم تكن تكتبها ، فعندئذٍ ترغب في التخلص من الأموال. لا أحد يحب القيام بالضرائب ، ولكن إذا كان بإمكانك أن تدين بأقل أو تزيد من عائدك ، فإن ضرائبك على Bitcoin غالباً ما ينتج عنها فائدة. في الواقع ، فإن غالبية مستخدمينا يودعون خسارة رأسمالية ، مما يعني أنهم بالفعل يوفرون المال باستخدام أداتنا. & rdquo؛


كما يعطي بنسون فكرة عن عمال المناجم.


& ldquo؛ يعتبر تعدين الدخل ، لذلك نعرف سعر Bitcoin في الوقت الذي ملغته ، & rdquo؛ هو قال. & ldquo؛ إذا حققت أرباحًا من تداول Bitcoin ، فأن مصلحة الضرائب الأمريكية تطلب منك الإبلاغ عن المكاسب من خلال تفاصيل مستوى السطر. & rdquo؛ النموذج المناسب لذلك هو 8949 ، وهو شكل فرعي من الجدول دال. يتم التعامل مع المكاسب والخسائر ، كما هو موضح أعلاه ، مثل كل الأصول الرأسمالية الأخرى.


لا يمكن اعتبار Bitcoin عملة أجنبية من قِبل مصلحة الضرائب نظرًا لأنها ليست عرضًا قانونيًا ولا يتم تقديمها بواسطة حكومة ، & rdquo؛ هو قال. على الرغم من أنها تعمل كعملة ، فإن نص القانون واضح للغاية.


كانت هناك العديد من القرارات من قبل الهيئات الحكومية فيما يتعلق بتنظيم البيتكوين. على سبيل المثال ، قضت لجنة التجارة السلعية للعقود الآجلة بأن بيتكوين يمكن اعتباره سلعة. تخضع السلع للضريبة وفقًا لقواعد 60/40. يتم فرض ضرائب على الأصول الرأسمالية الأخرى ، مثل الأوراق المالية الأساسية ، بمعدلات قصيرة وطويلة الأجل....& ldquo؛ قد تحتاج مصلحة الضرائب إلى إصدار إشعار آخر يوضح الطريقة التي يجب اتباعها لأن دافعي الضرائب قد يتعرضون للارتباك ، & rdquo؛ لاحظ بنسون. على المستوى العالمي ، بعض الأماكن أفضل من غيرها عندما يتعلق الأمر بالضرائب. ويستشهد بنسون بأستراليا كأحد هذه المناطق.


& ldquo ؛ مثل أوروبا ، هناك مفهوم ضريبة القيمة المضافة (VAT) يسمى GST ، & rdquo؛ هو قال. "بدون الدخول في الكثير من التفاصيل ، قررت هيئة الضرائب في أستراليا أن ضريبة المبيعات تنطبق على جميع مبيعات البيتكوين. وقد منع هذا القرار بشكل أساسي أي بورصة بيتكوين من العمل في أستراليا لأنها ستضطر إلى تطبيق ترميز بنسبة 10٪ أعلى سعر السوق. لدى أوروبا أيضًا مفهوم الضريبة على القيمة المضافة ، وقد حكمت محكمة هناك مؤخرًا بأن شركة بيتكوين لن تخضع لضريبة القيمة المضافة. سيكون لذلك تأثير كبير على أعمال بيتكوين التي تشارك في شراء وبيع بيتكوين. ويشير بنسون إلى أن هذا يمر بمرحلة تغيير.


دول قليلة قد حظرت بيتكوين. في بعض البلدان ، لا توجد ضرائب تطبق على مكاسب رأس المال على الإطلاق ، مما يؤدي في الأساس إلى عدم وجود التزامات ضريبية لمالكي أو تجار Bitcoin. يعتقد بينسون أن المنظمين يحققون في خياراتهم عندما يتعلق الأمر بتنظيم وضرائب بيتكوين. في المملكة المتحدة ، حدد المنظمون أن ضريبة القيمة المضافة لن تنطبق على مبيعات Bitcoin.


& ldquo؛ ربما أقرب من واحد يفترض ، & rdquo؛ لاحظ بنسون. & ldquo ؛ كان وكيل IRS قادرة على تتبع العملات المعدنية المتداعية على blockchain كدليل في القضية المتعلقة كارل قوة من DEA. وحكم عليه بالسجن لستة أشهر ونصف. من الشائع جدا للأفراد في صناعة البيتكوين أن يشردوا الحكومة ، لكنني لاحظت أنه من الشائع أيضا للأفراد أن يقللوا من أهمية الحكومة الحكيمة.


هناك بعض العقبات عندما يتعلق الأمر بإيداع الضرائب على البيتكوين ، كما يعترف بنسون ، مثل تجميع بيانات المعاملات. & ldquo؛ معظم الناس لديهم أكثر من حساب التبادل وأكثر من عدد قليل من المحافظ ، & rdquo؛ هو قال. ودقوو]؛


في المستقبل ، يعتقد بينسون أن بيتكوين ستعامل على نحو مماثل اليوم.


& ldquo ؛ واقعيًا ، بنفس الطريقة الآن ، & rdquo؛ هو قال. & ldquo ؛ ومن أجل المنظور ، استغرق الأمر 15 عامًا من مصلحة الضرائب الأمريكية لإنتاج قواعد ضريبية مطبقة على المشتقات. إذا أتيحت إرشادات خاصة للعملة الرقمية على الإطلاق ، فسوف أتوقع عقدًا على الأقل. علاوة على ذلك ، لديك قواعد تقارير أساس التكلفة على أنواع الأصول الفاخرة التي تم الانتهاء منها في مكانها منذ حوالي 3 سنوات. إذا كان هناك أي شيء ، فإنني أعتقد أن متطلبات إعداد التقارير بعد 10 سنوات من الآن ستكون أكثر مما هي عليه اليوم.


مؤسس شركة Coinbase Fred Ehrsam على اثنين من الحواجز الرئيسية لحركة Bitcoin's Mainstream Moment.


كوريا الجنوبية تتحرك لتنظيم تجارة البيتكوين المحلية ، التبادلات.


Munchee ICO توقف بواسطة SEC للإنتهاكات Securities.


المنظمين Greenlight بيتكوين الآجلة.


متجر.


نحن نبحث دائمًا عن الكتاب الموهوبين للانضمام إلى فريقنا. إذا كان لديك مقال تريد نشره لجمهورنا ، فيرجى التواصل معه.


فوق القانون.


الحقيقة وراء الفجوة دفع الأجور - انظر أيضا.


عودة إلى بيجلاف: كيث نوريكا هو تجسيد حي مثالي لعصر ترامب.


الرد الملحمي للمحامي "اصطحب الحياكة"


ما الذي يحدث مع المستشارين المكافآت؟


الوحي الصادمة حول التمييز يواجه المحافظين في كلية الحقوق.


إيجابيات وسلبيات استخدام المحامين لحسابهم الخاص: وجهات نظر من مستخدم عملي.


المحكمة العليا نرديست العدالة لهم جميعا.


VortexLegal: زيادة الخط القاعدي الخاص بك ، جلسة واحدة في كل مرة.


قضية تطهير معارض القانون هو مجرد سياسة من خلال وسائل أخرى.


Blockchain: غير قابل للتغيير لعبة مبدل.


الشركات الكبرى مع أكبر م & أمبير ؛ حصة السوق.


أروع أستاذ له خواطر في كلية الحقوق والديون.


كل شخص آخر هو قراءة هذا.


تم العثور على مدرسة القانون بالفعل على اختبار غير متوافق مع معيار الاعتماد ABA آخر.


أنت لست درجاتك.


نعم ، عليك دفع الضرائب على بيتكوين.


قبل البدء في قبول Bitcoin للخدمات ، إليك بعض الأمور الأخرى التي يجب مراعاتها.


إذا كان هناك شيء جيد جدًا ليكون صحيحًا ، فمن المحتمل أن يكون ذلك صحيحًا. هل هناك شيء مثل وجبة غداء مجانية؟ ليس من دون الاضطرار إلى الجلوس في عرض مملة ، أو عرض مص ، أو قضاء غداء كامل مع شخص ما ، ربما لا تكون على مقربة منك (أو حتى أسوأ من ذلك ، تضرب عليك). ماذا عن المنتجات المجانية مثل Facebook؟ حسنًا ، هناك قول مأثور قديم: إذا كنت لا تدفع مقابل المنتج ، فأنت المنتج. بعبارة أخرى ، فإن تكلفة المنتج هي معلوماتك وخصوصيتك. ماذا عن المال الحر؟ ربما لا ، لكن دعنا نناقش.


كثير منا الذين يعملون في مساحة cryptocurrency تقبل بيتكوين أو الأثير للدفع. لم أبدأ في السماح للعملاء بدفع لي في Bitcoin حتى وقت سابق من هذا العام ، ولم يكن ذلك قرارًا واعًا. كان العميل مدينًا بأموال الشركة مقابل خدمات العودة ، وقال إنه يمكننا الحصول عليها في Bitcoin على الفور أو الانتظار لبضعة أسابيع حتى يعود المدير التنفيذي إلى البلد. أنا من أشد المؤمنين أن الطائر في يده يستحق اثنين في الأدغال ، لذلك أخبرت الرئيس التنفيذي أن يدفع لنا على الفور لكن يمكنها ذلك. حصلنا على البيتكوين ، الذي تضاعف على الفور في القيمة بعد شهر واحد.


واو ، مال مجاني! أجل ، أظن مع التقدير في سعر بيتكوين بين عندما دفعت لي والآن ، يمكن أن أذهب مجنون على Overstock. com أو المقهى المحلي الذي يقبل بيتكوين. يمكن أن أقول ، فقط قم بتفجير كل شيء على قفازات الفرن الهريرة. حق؟ حق؟؟


حسننا، لا. أكثر من ذلك ، بالتأكيد ، ولكن ليس كل ذلك. لما لا؟


الضرائب! قرف. يؤسفني أن أبلغكم بأن الأخبار عن الطبيعة غير المنظمة للشفرات المجفرة مبالغ فيها إلى حد كبير. وقد ذكرت وزارة الخزانة بشكل لا لبس فيه أن العملات cryptocurrencies مثل Bitcoin تعتبر ممتلكات. اطّلع على "دليل العملة الافتراضية" الصادر عن مصلحة الضرائب الأمريكية ، وتم إصداره في آذار 2014. هل كان تأثير دفع الضرائب على الملكية يؤثر في قرارهم؟ ط ط ط ، ربما. لكن بغض النظر عن ذلك ، فقد ذكر صاحب العمل السابق أن البيتكوين وغيرها من الكريبتوس ​​هي ملكية ، ولا يهم حقيقة ما إذا كانت فروع الحكومة الأخرى (مرحباً ، قضائية) غير موافق. وبالتالي ، يجب دفع الضرائب على أي زيادات في قيمة بيتكوين أو غيرها من العملات الافتراضية. (إذا كنت بحاجة إلى دليل على الأرباح العادية مقابل مكاسب رأسمالية ، انظر صفحة الويب هذه.) إذا كنت تمسك بـ Bitcoin ، فيجدر بك أن تعطي المحاسب الخاص بك في أبريل المقبل أنه سيكون لديك بعض المكاسب للإبلاغ عن العام 2017 . لا يهم إذا لم تكن قد باعت أيًا من Bitcoin ، أو حتى إذا انخفض سعر Bitcoin في عام 2018 في الفترة ما بين كانون الثاني ووقت تقديم الضرائب.


بالمناسبة ، يمكن تجنب مسألة الضرائب إذا قمت ببيع كل Bitcoin التي تتلقاها على الفور. ولكن مع استخدام Bitcoin من 997 دولارًا في 1 يناير إلى 4،667 دولارًا عند كتابة هذا ، فلماذا تريد البيع على الفور؟ ما لم يخفرك بقية هذا العمود ، وهو أمر لا يجب أن يفعله بصراحة.


ربما هذه القفزة الكبيرة في قيمة بيتكوين هذا العام تحفزك على النظر إلى ما وراء مسألة الضرائب ، وربما مجرد إخبار الناس بأنك تقبل الدفع في Bitcoin (وحتى التمسك بجزء منه) يعطيك بعض cachet في مساحة cryptocurrency و يجعله يستحق كل هذا العناء. أسمعك: أشعر بنفس الطريقة. عندما نرسل خيارات الدفع للعملاء ، يتم إدراج Bitcoin مباشرة على طول PayPal وتعليمات الأسلاك الخاصة بنا.


قبل البدء في قبول Bitcoin للخدمات ، إليك بعض الأمور الأخرى ، بخلاف مسألة الضريبة ، لتتأكد من ذلك أو تذكره.


أولاً ، مع كل الاحترام الواجب لعملاء ICO ، بصراحة ، لا أوصي بقبول أي عملة مشفرة كدفعة بدفع بخلاف Bitcoin أو Ether ، على الأقل الآن.


ثانيًا ، لا تقبل بيتكوين وتزعم أن ما تلقيته حقًا كان نقدًا. الأشياء لديها طريقة لتطفو على السطح. يسمح لنا برنامج الفوترة الخاص بشركتي بإعداد حسابات مختلفة للإشارة إلى أين تذهب الأموال الواردة (كانت تستخدم فقط حساب التشغيل أو حساب الثقة) ، ولدينا حساب لمدفوعات Bitcoin للسماح لنا بتتبع ما تم دفعه عندما ، لذلك في نهاية العام سنتمكن من تحديد التقدير.


ثالثًا ، لا تتبادل المال مع الناس ، لأن ذلك قد يزعجك من قوانين إرسال الأموال.


رابعًا ، إذا كنت في دولة اجتازت تشريعًا متعلقًا بعملة التشفير ، فستحتاج إلى التعرف على أي تشريع تم تمريره. من المحتمل أنك بخير إذا كنت تقبل فقط Bitcoin للدفع ، ولكن لا يمكنك أبدًا توخي الحذر. ويجب أن تبدأ في التركيز على هذه الأشياء ، حتى إذا كانت الممارسة الخاصة بك لا علاقة لها كليًا برخص الكود.


خامسًا ، إذا كنت محاميًا ، فلا تقبله كمحلٍّ. بما أن سعر البيتكوين متقلب ، يمكن أن ينشأ تساؤل حول وقت تقييم البتكوين. إذا كنت قد دفعت 2500 دولار في Bitcoin في 1 حزيران / يونيو كمتخلف ولا أقوم بالعمل الفعلي حتى سبتمبر ، فهل أبحث في ما تم تسديده في يونيو بمبلغ 2500 دولار أم كنسبة مئوية محددة من البيتكوين؟ بغض النظر عما قد يقوله خطاب المشاركة ، كيف سيتابع موكلي ذلك؟


بعد ذلك ، على الرغم من أنه حتى كتابة هذه السطور لا يوجد حظر على المستوى الفيدرالي على دفع أجور الموظفين في العملة المربوطة (على الرغم من أن مصلحة الضرائب الأمريكية صرحت بوضوح بأن جميع الأجور المدفوعة في عملة المربوطة الخاضعة تخضع لضريبة الدخل الفيدرالية وخصم ضرائب الرواتب) ، أنا أوصي دائمًا بأن يحدد أصحاب العمل مدفوعات cryptocurrency للمكافآت فقط. إذا كان من المفترض أن ينخفض ​​سعر العملة المخروطية فجأة إلى الصفر ، يمكن أن يخضع صاحب العمل نظريًا لأجر & amp؛ مطالبة الساعة.


وأخيرًا ، لا أحد يعرف ما يخبئه المستقبل ، لذا خطط وفقًا لذلك. أنا مؤيد جدا للبيتكوين ، ومع ذلك فأنا أبيع بانتظام بعض من Bitcoin التي نتلقاها ، بحيث تبقى مقتنيات Bitcoin أقل من نسبة معينة من احتياطياتنا النقدية. ربما لن أفعل ذلك إذا بدأ مالك العقار بقبول Bitcoin ، ولكنه لا يسمح حتى بالدفع عن طريق بطاقات الائتمان أو السندات الائتمانية (فقط الشيكات الجيدة ذات الطراز الأول) ، لذلك لا أرى ذلك يحدث في أي وقت قريب.


هذا كل شيء لهذا اليوم. سعيد Bitcoining.


جاري ج. روس هو شريك في روس & amp؛ Shulga PLLC ، التي شارك في تأسيسها في عام 2017 بعد إدارة شركته الخاصة لمدة أربع سنوات وبعد عدة سنوات في Biglaw والحكومة الفيدرالية. يعالج غاري مسائل قانون الشركات والأوراق المالية لصناديق رأس المال الاستثماري ، والشركات الناشئة ، وغيرها من الشركات الكبيرة والصغيرة ، وكذلك المستثمرين في كل منها. يمكنك الوصول إلى Gary عبر البريد الإلكتروني على Gary@RSglobal. law.


تقدم قارئات ATL دورة تدريبية مجانية واحدة كل شهر ، وذلك بفضل Lawline.


تقدم قارئات ATL دورة تدريبية مجانية واحدة كل شهر ، وذلك بفضل Lawline.


توسع إحدى أكبر عشر شركات في الولايات المتحدة فريقها في هونج كونج ...


توسع إحدى أكبر عشر شركات في الولايات المتحدة فريقها في هونج كونج ...


من مركز الشركة الصغيرة فوق القانون.


الحب ATL؟ دعونا نجعلها رسمية.


سجل للحصول على اخر اخبارنا.


من طالب القانون إلى الظهير سكوتوس؟


كاتب المحكمة العليا توظيف ساعة: السنة الجديدة ، تعيينات جديدة.


المحامي تايلور سويفت يقوم ببعض اللاعبين الجادين - الكراهية في محاولة "التخلص من" دعوى حقوق الطبع والنشر السخف.


غرينبرغ Traurig يدفع مكافأة Cravath مقياس… لشراء ماعز.


التغييرات في برنامج القروض الفيدرالية يمكن أن تكون كارثية للطلاب القانون.


الماريجوانا إضفاء الشرعية: سيئة للالكارتلات ، أفضل للجميع.


القاضي يحكي طلاب القانون أن "غرف كاملة من الناس الداكنة الكبيرة" تجعلها غير مريحة.


نعم ، The Trump Cease & amp؛ رسالة الكفن على كتاب بانون هو غبي.


أروع أستاذ له خواطر في كلية الحقوق والديون.


شركة بارزة للمحاماة تدفع للعاملين الإناث 30 في المائة أقل في العلاوات.


سكوت برويت بالفعل الرقص على قبر جيف دورات.


ما هو مشروب المحامي يكشف عن شخصيتهم.


لا تفهم: فريق ترامب يحاول تجنب ترامب يتحدث إلى مولر ، إنهم يبحثون عن أي مخرج.


A SCOTUS Justice with Refined Taste For The More Decadent Things In Life.


القاضي كلارنس توماس في قانون كاتب التوظيف ، الزواج بين الأعراق ، وأكثر من ذلك.


من فوق شبكة القانون.


اشترك واحصل على الأخبار العاجلة والتعليقات والآراء حول شركات المحاماة والمحامين والمدارس القانونية والدعاوى القضائية والقضاة وغير ذلك.


كسر محرر وسائل الإعلام على نطاق واسع.


الحب ATL؟ دعونا نجعلها رسمية.


سجل للحصول على اخر اخبارنا.


&نسخ؛ 2018 Breaking Media، Inc. جميع الحقوق محفوظة. يعتبر تسجيل أو استخدام هذا الموقع بمثابة قبول لشروط الخدمة وسياسة الخصوصية الخاصة بنا.


جنوب أفريقيا يريد أن تتبع وتتبع تجارة Bitcoin.


يقال أن لا شيء في هذا العالم مؤكد ، إلا الموت والضرائب. وعلى الأقل بالنسبة للأخير ، يمكننا أن نكون على يقين من أن القوى التي لن تسمح بهذا التغيير دون قتال. آخر دولة يعرف الآن أنها تبحث في فرض ضرائب على تجارة بيتكوين هي جنوب أفريقيا.


كان استخدام البيتكوين ينمو بسرعة في جنوب أفريقيا ، ومعظمها للتداول ، وأصبح الناس حتى الشعبية حتى دفع تذاكر سفرهم مع cryptocurrency. وقد دفع هذا دائرة الإيرادات في جنوب إفريقيا (Sars) إلى استكشاف طرق للتأكد من أنها ستتخلى عن كل الإجراءات. ويقال إن الوكالة تجري محادثات مع شركات التكنولوجيا الدولية الرائدة لإيجاد طريقة فعالة لتتبع تداول العملات الأجنبية في البلاد لفرض الضرائب على العروض.


وقال الدكتور راندال كاروليسين ، المدير التنفيذي لمجموعة الأبحاث في شركة "سارز": "كما يمكنك أن تتخيل أن الأمر صعب للغاية - فإن تقنية blockchain. من دون الكشف عن الكثير - نحن نتحدث إلى بعض من أفضل شركات التكنولوجيا في العالم التي تقوم بعمل مماثل في كندا والمملكة المتحدة ونأمل في الحصول على هذه التكنولوجيا ".


وأضاف أن الوكالة تعمل أيضًا على ترسيخ علاقتها مع بنك الاحتياطي الجنوب إفريقي (سارب) ، البنك المركزي في البلاد ، لمعرفة كيف يمكن أن تتطابق بشكل أفضل مع التدفقات الخارجة عبر الحدود وتدفقات الأموال في محاولة للتأكد من أن الناس لديهم مساحة أقل لإخفاء الأشياء ".


التعاون الدولي.


أوضحت الدكتورة كاروليسن أن "في الوقت الحالي ، نتعامل مع العملة المربوطة بالطريقة نفسها التي نتعامل بها مع عملية تحويل رأس المال - وبعبارة أخرى ، فإن الأمر يشبه كروجراند. إذا قمت بشرائه في نقطة معينة ثم قمت ببيعه ، فسوف تواجه ارتفاعًا في رأس المال ثم سنتعامل معه كضريبة على أرباح رأس المال ".


كشفت ضرائب جنوب أفريقيا أن شركة Sars تعمل مع وكالات مماثلة من دول مختلفة على تنفيذ سياسات جديدة لمعالجة القضية عبر منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD). ويقال إن هذا التعاون يوفر لهم توصيات مفصلة للتعامل مع المعاملات cryptocurrencies.


"لقد كنا جزءًا من مجموعات العمل التابعة لمنظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي والتي تم دمجها بالتأكيد في بيئة سياستنا. لذلك نحن فوق ذلك. في الواقع ، تم الاستشهاد بجنوب إفريقيا كواحدة من الشركات الرائدة في تنفيذ بيئة العملة الموروثة هذه ، ”كما قالت كارولسين.


إن الاهتمام الدولي ليس مفاجئًا نظرًا لأننا لم نشهد مؤخرًا مصلحة الضرائب الأمريكية ، إلا أن مصلحة الضرائب الوطنية الكورية الجنوبية وإدارة ضريبة الدخل في الهند تتعاطين مع البيتكوين....ليس من الواضح ما الذي يمكن أن تفعله كل جهة تنظيمية لتعقب التداول الذي يشمل طرفًا واحدًا على الأقل من بلدها ، بخلاف إجبار البورصات المحلية على الإبلاغ عن جميع المعاملات وإجبار المواطنين على كشف جميع صفقاتهم.


هل ستتمكن السلطات الضريبية في جميع أنحاء العالم من تتبع تداول البيتكوين قريبًا؟ شارك افكارك في قسم التعليقات في الاسفل!


صور من باب المجاملة Shutterstock.


هل تريد إنشاء محفظتك الورقية لتخزين Bitcoin الآمن؟ تحقق من قسم الأدوات لدينا.


قم بالتسجيل في Bitcoin. النشرة الإخبارية.


بيتكوين الأخبار سلمت لك!


في حال فوته على نفسك.


ويوضح التكافؤ سعر بيتكوين ما هي "رخيصة" Cryptocurrencies حقا يستحق. كان هناك الكثير من الحديث في الآونة الأخيرة عن القيمة السوقية وتداول العرض ... اقرأ المزيد.


PR: InsurePal ترحب بيتكوين بايونير تشارلي شريم وفريق Crypto. IQ.


العلاقات العامة: Kwatt - Tokenized Electricity، Powered by 4New.


PR: Crypto Debit Card CoinsBank Response to WaveCrest Visa Closure.


إذا كنت جديدًا على Bitcoin ، فنحن نرحب بك. نحن مجتمع من الناس من جميع أنحاء العالم ، من أكبر عدد من مناحي الحياة كما يمكنك أن تتخيل ، واستكشاف مستقبل المال. دعونا نتجاوز الفلسفة والكلمات التقنية ، ونجعلك تبدأ في استخدامها ... اقرأ المزيد.


متوفر لنظامي التشغيل Android و iOS: جرّب محفظة Bitcoin. com Mobile Wallet الجديدة.


قم بتنزيل محفظة Bitcoin. com على جهازك للوصول السهل والآمن إلى bitcoins الخاصة بك. مثالية للمبتدئين ، تجعل محفظة Bitcoin. com من سهولة استخدام Bitcoins وإمساكها أمرًا سهلاً. لا تسجيلات الدخول المطلوبة.


احصل على أحدث مخططات الأسعار والإحصاءات وأخبارنا على موقعك. تحقق من خدماتنا القطعة.


نقدم أيضًا الأخبار ذات الحجم الصغير إلى تطبيق المراسلة المفضل لديك ؛ انضم إلى قناة Telegram الخاصة بنا.


Man’s Life Savings Stolen from Hardware Wallet provided by a Reseller.


Bitconnect صفع مع أمر طوارئ وقف التصرف والأوراق المالية.


أربعة Cryptocurrencies التي في الواقع تلبية تعريف Vaporware.


يمكن لبوابات التمديد تجميد أموال المستخدمين في أي وقت.


Rising Ripple يهدد Usurp Bitcoin و Usher في "The Rippening"


بيتكوين هي واحدة من أهم الاختراعات في كل تاريخ البشرية. لأول مرة على الإطلاق ، يمكن لأي شخص إرسال أو تلقي أي مبلغ من المال مع أي شخص آخر ، في أي مكان على هذا الكوكب ، بشكل ملائم ودون قيود. إنه فجر عالم أفضل وأكثر حرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.