السبت، 5 مايو 2018

أنواع cryptocurrency


اكتشاف العديد من أنواع مختلفة من أنصار Cryptocurrency.


إذا كنت مستثمراً في bitcoin ، فستكتشف بسرعة كبيرة أن الكثير يحدث في اقتصاد العملة التقليدية. علاوة على ذلك ، هناك جميع أنواع المستثمرين ببيتكوين ، وكل واحد منهم يشارك في هذا الاقتصاد لأسباب مختلفة. فيما يلي بعض الأمثلة على فئات مختلفة من bitcoiners و altcoiners قد تصادف في هذه البيئة.


ستة أنواع مختلفة من المتحمسين Cryptocurrency.


Cryptocurrencies هي نوع فريد من الأصول الرقمية التي تسببت في اهتمام عالمي كبير. هناك جميع أنواع الناس المستثمرة في بيتكوين من كل ركن من أركان العالم مع اهتمامات مختلفة في القلب. بعض منهم يمسك بيتكوين لحياتهم العزيزة على أمل أن تكون قيمة العملة المليئة بالملايين أو أن تصبح عملة عالمية. ثم هناك آخرون ممن ينفقون بيتكوين ، ويدفعون رواتبهم بالعملة ، ويستخدمونها في عملياتهم اليومية. إلى جانب ذلك ، هناك أيضًا متداولين يقومون بتقليب العملة المعدلة يوميًا بحثًا عن أرباح سريعة.


"Hodler" (حامل الوسائل) هو متحمس بيتكوين الذي يستثمر في البيتكوين لفترة طويلة. بغض النظر عما يحدث هذه الأنواع من bitcoiners يقول أنها لن تبيع لفترة طويلة جدا وأنها تراكم satoshis بقدر ما تستطيع. إذا انخفض السعر بضع مئات من الدولارات أو أكثر ، فإن هودلر قد يهتمون أقل لأن الأولوية القصوى هي الاحتفاظ بعملاتهم المعدنية لسنوات حتى يحدث شيء غير عادي.


هناك الكثير ممن يعتقدون أن الأشخاص الذين يمارسون البيتكوين مفيدون للاقتصاد ، ويجعل هؤلاء الأفراد أن الأصول الرقمية تبدو أكثر ندرة في الوقت الحالي. مرة أخرى في عام 2014 ، قام دانيال كورايزز من معهد ساتوشي ناكاموتو بالتفاصيل عن سبب اعتقاده بأن استخدام بيتكوين للتخزين أمر جيد.


"إن الإيمان في Bitcoin يحسن شبكة Bitcoin ، طالما أن الناس يدعمون هذا الاعتقاد من خلال العمل من أجل الحصول على المزيد من المال" ، يشرح Krawisz. "كلما كان الناس أكثر جشعًا لبيتكوين ، كانت فرصهم أفضل. يجب ألا ترغب أبدًا في أن ينفق الناس أكثر - يجب أن ترغب في أن يكون الجميع جشعين قدر الإمكان. "


تجار الثيران والدب.


في اقتصاد bitcoin ، هناك الكثير من المتداولين ، وليس كلهم ​​يخزنون أو يهدفون إلى تجميع bitcoin ، في الواقع ، بعضهم يجمع فقط المزيد من الأوامر. بعض المتداولين في بيئة بيتكوين يتداولون اليوم ويلعبون إستراتيجيات داخل النطاق لجمع المزيد من الأوراق المالية أو BTC في نهاية اليوم.


هناك الكثير من المتداولين الذين هم "صعوديون" للغاية بشأن العملة ويعتقدون أنهم قادرون على كسب المزيد من الأرباح حيث أن سوق البيتكوين يكتسب المزيد من القيمة. ثم هناك أيضًا متداولين يقومون ببيع البيتكوين على أساس يومي. يراهن هؤلاء التجار "الهابطين" على ارتفاع قيمة العملة ويأملون في بعض الأحيان أن ينخفضوا حتى يتمكنوا من الاستفادة من الانخفاضات في السعر. يراقب المتداولون السعر والرسوم البيانية في كل ساعة من الاستيقاظ من اليوم وهم يلعبون فرصهم في البورصات.


هناك العديد من المتحمسين بيتكوين الذين يعتقدون أن بيتكوينس ينبغي أن ينتشر حول وقضى. هذه الأنواع من البيتكوينر هي عكس Hodlers حيث يعتقدون أن إنفاق الأصول الرقمية مع التجار ، والأعمال التجارية ، وإعطاء العملة للقادمين الجدد يساعد الاقتصاد. لا يقتصر الأمر على الأشخاص الذين يشترون العملة المشفرة لأسباب مختلفة ، بل هناك أيضًا شركات تدفع لموظفيها مع بيتكوين وفواتيرهم أيضًا. الكثير من الشركات الناشئة لديها أشخاص في مواقع نائية في جميع أنحاء العالم وهم يوزعون الكثير من بيتكوين لأولئك الذين يرغبون في العمل من أجله.


في هذه الأيام ، هناك الكثير من القادمين الجدد القادمين إلى بيئة cryptocurrency ، وعدد قليل منهم ليس لديهم أدنى فكرة عما يفعلونه. من الجيد أن تتذكر أنك في وقت من الأوقات كنت جديدًا في محاولة لمعرفة وفهم بيتكوين. يسأل Bitcoiners جديد كل أنواع الأسئلة ، وفي بعض الأحيان قد تبدو مزعجة ولكن كلما زاد عدد الأشخاص المتورطين في هذا الاقتصاد ، كان ذلك أفضل. لدى Bitcoiners الجديد أسئلة حول إرسال bitcoin ، وتخزينها في مكان آمن ، ونصيحة التداول ، ومجموعة متنوعة واسعة من الفحوصات قبل أن تقفز رأسًا لأول مرة في الانخراط في التكنولوجيا. مساعدة القادمين الجدد الذين يكتشفون كيفية استخدام bitcoin وكيفية تخزينه بأكثر الطرق الممكنة أمانًا سيساعد على نشر التبني بشكل أسرع.


تم اقتباس مصطلح "Bitcoin Maximalist" لأول مرة بواسطة مطور Ethereum Vitalik Buterin. يؤمن الحد الأقصى بأن البيتكوين هو العملة الوحيدة التي تهمك. تعتبر Altcoins مثل Litecoin و Ethereum و Dash ومئات الأصول الرقمية الأخرى عديمة القيمة لهؤلاء الأفراد. يعتقد المعلقون الأقصى أن معظم العملات الأجنبية ليس لها حالات استخدام حقيقية ويتم تداولها في البورصات من أجل الحصول على المزيد من البيتكوين. سيشير معظم هؤلاء الأشخاص إلى عمليات cryptocurrencies بديلة باسم "Shitcoins" ، ولن يسمح الكثير منهم بإجراء مناقشات حول altcoin في بعض غرف الدردشة والمنتديات التي تتمحور حول bitcoin. العديد من المتطرفين ليس لديهم مشاكل لإخبار الناس أنهم يفضلون فقط بيتكوين و altcoins ليس لديهم حالات استخدام في رأيهم....هناك أنواع كثيرة من جامعي altcoin وبعض منهم مثل البيتكوين بينما يعتقد آخرون أن bitcoin مصيرها الفشل. في هذه الأيام ، هناك العديد من الأشخاص الذين يعتقدون أن altcoins هي موجة المستقبل وقد يتم استبدال bitcoin في يوم من الأيام. يعتقد البعض الآخر أن البيتكوين سيبقى أكبر عملة مشفرة تعمل كطبقة تسوية في حين أن مجموعة متنوعة من الـ altcoins ستكون متوافقة مع خدمة البيتكوين كطبقات ثانية. أنواع أخرى من هواة altcoin يعتقدون أن cryptocurrencies بديلة يوم واحد يتفوق بيتكوين بكثير مثل فيس بوك تجاوز Myspace. أولئك الذين يعتقدون أن هذا يشعر أنه من الطبيعي أن يحدث هذا ولكن أيضا محاولة الإشارة إلى نقاط الضعف مع bitcoin من أجل تعزيز altcoin.


كل شخص لديه فكرة مختلفة عن كيف سيبدو مستقبل Cryptocurrencies.


تغطي التعميمات الموضحة أعلاه فقط بعض أنواع الشخصيات والأيديولوجيات المشفرة. هناك العديد من أنواع مختلفة من الناس الذين لديهم بيتكوين والنظام الإيكوين لأسباب مختلفة. ويعتقد جزء كبير من هؤلاء المتحمسين للتشفير أن التكنولوجيا نفسها ستعطل وتحل في نهاية المطاف محل الشركات القائمة التي تتحكم في البنية التحتية النقدية العالمية. ومع ذلك ، هناك آخرون ممن يعتقدون أن المعاملات السرية ستكون متوافقة مع النظام المصرفي الحالي ، ويعتقدون أن المؤسسات المالية اليوم ضرورية لجعل البيتكوين مشروعة.


الفكرة هي أن كل شخص لديه فكرة مختلفة عن كيف سيكون مستقبل البيتكوين و cryptocurrencies ، بشكل عام ، على مدى العقود القليلة القادمة. التكنولوجيا لا تزال صغيرة جداً ، ولا أحد يعرف كيف ستتحول الأمور ، ولكن معظمنا متفائلون هذه التكنولوجيا سوف تكون لعبة تغيير.


ما هو نوع من المتحمسين cryptocurrency أنت؟ هل هناك أي أنواع أخرى مفقودة من هذه القائمة؟ دعنا نعرف أفكارك في التعليقات بالأسفل.


الصور عبر Shutterstock ، Pixabay ، و Phneep. com.


بيتكوين رائع ، وتعرف أن الجميع يريد - حتى الذين يقولون أنهم لا يفعلون ذلك. أظهر للعالم مدى تطورك مع تي شيرت بيتكوين ، هوديي ، حقيبة ، حلقة رئيسية ، حتى محفظة تريزور للأجهزة. الشحن في جميع أنحاء العالم ، والبضائع عالية الجودة ، وبطبيعة الحال ، نظام الدفع الذي يجعل الناس يقولون "نجاح باهر!"


قم بالتسجيل في Bitcoin. النشرة الإخبارية.


بيتكوين الأخبار سلمت لك!


في حال فوته على نفسك.


ويوضح التكافؤ سعر بيتكوين ما هي "رخيصة" Cryptocurrencies حقا يستحق. كان هناك الكثير من الحديث في الآونة الأخيرة عن القيمة السوقية وتداول العرض ... اقرأ المزيد.


PR: InsurePal ترحب بيتكوين بايونير تشارلي شريم وفريق Crypto. IQ.


العلاقات العامة: Kwatt - Tokenized Electricity، Powered by 4New.


PR: Crypto Debit Card CoinsBank Response to WaveCrest Visa Closure.


إذا كنت جديدًا على Bitcoin ، فنحن نرحب بك. نحن مجتمع من الناس من جميع أنحاء العالم ، من أكبر عدد من مناحي الحياة كما يمكنك أن تتخيل ، واستكشاف مستقبل المال. دعونا نتجاوز الفلسفة والكلمات التقنية ، ونجعلك تبدأ في استخدامها ... اقرأ المزيد.


متوفر لنظامي التشغيل Android و iOS: جرّب محفظة Bitcoin. com Mobile Wallet الجديدة.


قم بتنزيل محفظة Bitcoin. com على جهازك للوصول السهل والآمن إلى bitcoins الخاصة بك. مثالية للمبتدئين ، تجعل محفظة Bitcoin. com من سهولة استخدام Bitcoins وإمساكها أمرًا سهلاً. لا تسجيلات الدخول المطلوبة.


احصل على أحدث مخططات الأسعار والإحصاءات وأخبارنا على موقعك. تحقق من خدماتنا القطعة.


نقدم أيضًا الأخبار ذات الحجم الصغير إلى تطبيق المراسلة المفضل لديك ؛ انضم إلى قناة Telegram الخاصة بنا.


Man’s Life Savings Stolen from Hardware Wallet provided by a Reseller.


Bitconnect صفع مع أمر طوارئ وقف التصرف والأوراق المالية.


أربعة Cryptocurrencies التي في الواقع تلبية تعريف Vaporware.


يمكن لبوابات التمديد تجميد أموال المستخدمين في أي وقت.


Rising Ripple يهدد Usurp Bitcoin و Usher في "The Rippening"


بيتكوين هي واحدة من أهم الاختراعات في كل تاريخ البشرية. لأول مرة على الإطلاق ، يمكن لأي شخص إرسال أو تلقي أي مبلغ من المال مع أي شخص آخر ، في أي مكان على هذا الكوكب ، بشكل ملائم ودون قيود. إنه فجر عالم أفضل وأكثر حرية.


6 أنواع من العملة المشفرة: قصة الثورة.


على الرغم من كونها موضوع انخفاض ثالث في القيمة في أكتوبر الماضي ، فقد تمكنت Bitcoin من الصعود إلى ما يقرب من 14000 دولار. وقد تسبب هذا في نوبة هياج على جميع المستويات. على الرغم من أنها واحدة من أكثر العملات المشفرة شهرة ، إلا أنها ليست الوحيدة الموجودة هناك.


ما هي العملات التشفير الأخرى المتاحة؟ كيف يتم تطويرها في المقارنة؟ وإذا كانت هذه ثورة حقيقية يجب أن تتبناها للبعض ، فهذه ليست إلا فقاعة أخرى لا بد أن تنفجر.


6 Crypto-Chandencies المهيمنة.


هذا هو النوع الأكثر شيوعًا من العملات المشفرة ، بل إنه في بعض الأحيان يقارن بالذهب من حيث قيمته. تم إنشاؤه في عام 2008 من قبل ساتوشي ناكاموتو ورأى مجيئه الفعلي في عام 2009. مثل معظم العملات المشفرة ، يقوم تشغيلها على تقنية ترميز آمنة تسمى blockchain. تضمن هذه التقنية أمان المعاملات المشفرة بالعملة ، تمامًا مثل دفتر الحسابات التقليدي....وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن هناك عددًا محدودًا من Bitcoins المتداولة وبعد 2140 ، لن يتم إنشاء أكثر من Bitcoin. في تلك اللحظة ، هناك ما يقدر بنحو 21 مليون وحدة من Bitcoins في التداول.


إذا تمت مقارنة عملة البت كوين بالذهب ، فإن هذه العملة المشفرة غالباً ما تكون مساوية للمال. تم تطويره بواسطة Vitalik Buterin ، وهو عالم كمبيوتر روسي-كندي شاب في سن 19 وتم إطلاقه في يوليو 2015. فكرته هي تقديم إمكانية إنشاء "عقود ذكية". في الواقع ، يمكن أن يكون blockchain الأثير ، بسبب ترميزه ، بمثابة كاتب العدل أو محام ، من بين أمور أخرى. إنه يعمل كأنه "طرف ثالث موثوق به" في صفقة من خلال إنشاء عقد بسرعة ، في غضون ثوانٍ فقط ، دون أي هامش للخطأ ، وهو أكثر فعالية من أي كائن بشري.


تم تطوير Litecoin بواسطة Charles Lee ، موظف سابق في Google ، أنشأ هذه العملة المشفرة استنادًا إلى شفرة المصدر المفتوح للبيتكوين. ومع ذلك ، فقد أدى إلى تحسين blockchain من خلال جعل المعاملات مع Litecoin بسرعة فائقة. جعل هذه العملة المشفرة مثالية لاستخدامها في المعاملات اليومية.


تم تطوير عملة التشفير هذه في عام 2015 ولا تعتمد على تقنية blockchain. يتم استخدامه في مجال "إنترنت الأشياء" للمعاملات الفورية. لا توجد تكاليف ولا أمن. هذا كان ممكن بفضل Tangle. ويمكن استخدام تكنولوجيا اللامركزية بالكامل في نقل البيانات ، أو تنفيذ الأصوات الإلكترونية أو لتشفير رسائل البريد الإلكتروني.


هذه العملة المشفرة لا تعتمد أيضًا على blockchain ، لكنها تعتمد على تقنية "cryptonote" التي تسمح لها بتقديم هوية مجهولة لمستخدميها. تم إنشاء هذه العملة المعدنية التي تم إنشاؤها في عام 2014 لتكون قابلة للتكيف ، مما يعني أنها مصممة للتكيف مع الزيادة المستقبلية في المعاملات.


تم تطويره بواسطة صيني يدعى Da Hongfei ، ويعتبر الأنا الأثير. يأمل مؤسسه أنه يمكن استخدامه "... في سيناريوهات مختلفة بما في ذلك واجهة المستخدم مثلما هو الحال مع حافظات الأصول الرقمية والمنتديات وأنظمة التصويت وإدارة الملفات الشخصية وتطبيقات الهاتف المحمول ...".


6 Crypto-Chandencies المهيمنة.


من بين كل هذه الأنواع المختلفة من العملات المشفرة ، فإن Bitcoin هو أكبر وأحدث الأخبار. لقد تذبذب حوالي 14000 دولار وتراوحت تقريبا 117000 يورو. في الوقت نفسه ، يجلس الأثير عند حوالي 500 دولار ، فإن Monero تبلغ حوالي 274 $ ، Litecoin حوالي 100 $ ووحدة واحدة من الأجسام القريبة من الأرض تساوي حوالي 37 $ فقط.


أما بالنسبة لـ IOTA ، خلال الـ 24 ساعة الماضية ، فقد ارتفعت إلى أكثر من 45٪ ثم انخفضت إلى 30٪.


لاحظ أن هذه القيم في تقلب ثابت. هذا هو بالضبط الطابع المتقلب لهذه العملات المشفرة. يسبب Bitcoin حاليًا الكثير من الجدل حول "الفقاعة" ، يقول بعض الخبراء أنه لا ينبغي على عامة الناس أو المستثمرين الاعتماد على أسعار التشفير لأنهم معرضون لخطر الخسائر الهائلة المحتملة.


بالنسبة لمعظم النقاد ، لا تشكل هذه العملات الرقمية آمنة للاستثمارات الثابتة حيث لا توجد رقابة أو تنظيم تنظيمي للإشراف عليها.


ومع ذلك ، على الرغم من الخبراء الذين يدعون إلى الحذر ، فإن الجمهور منفتح على الوعد المغري بعملة مشفرة.


لقد استثمرت قليلا من المال في بيتكوين منذ ثلاثة أشهر. اردت فقط ان ارى كيف يعمل. والآن تضاعفت استثماراتي ثلاث مرات. يقول محاميًا حكيمًا وحذرًا لعائلة يعمل بها ، ويتطلع أيضًا إلى ارتفاع سعر البيتكوين بـ14000 دولارًا في الآونة الأخيرة.


حققت هذه العائلة ربحًا قدره 2500 دولارًا بفضل هذا التقلب الأخير في العملة المشفرة. إلى هذا الحد ، وفقاً لصحيفة وول ستريت جورنال ، "حتى الجدات يدخلن"


يعترف أليكساندر هوفتيتي ، مستشار المؤسسات المالية ، بأن البيتكوين ليس عملة حقيقية ، ويجعل البيان التالي: "إنه أمر جديد يصعب تقييمه". ومع ذلك ، ووفقًا له ، فإن Bitcoin لديها مستقبل حقيقي.


ووفقًا لما قاله جورج أوغو ، مدير إحدى شركات الاستثمار ، فإن "البيتكوين هو عملية احتيال ، ويستند إلى الرياح وسيكلف الكثير من المستثمرين".


كما ينص على أنه يجب التمييز "بين تقنية blockchain وهو تشفير آمن تلتزم به البنوك ، و Bitcoin ، وهو تزييف افتراضي ، وهو في الواقع احتيال شاسع. "


أنواع Cryptocurrency.


هناك أكثر من 1000 عملة مجفرة في "دوران" ، على الرغم من أنها ليست كلها ذات قيمة ومعروفة على نطاق واسع. وهناك العديد من الاختلافات بين هذه cryptocurrencies. ولذلك فمن الشائع أن نرى مجموعات مجفرة يتم تصنيفها أو تصنيفها بطرق عديدة باستخدام مصطلحات متنوعة وغير متناسقة في كثير من الأحيان. أدناه سنناقش بعض من هذه المصطلحات وأيضا بعض النقاط الأساسية للتمييز بين أنواع cryptocurrency.


من المهم أن نثبت في البداية أن هناك الكثير من الالتباس حول هذه الشروط....ببساطة ، العملة هي نوع من الرموز ، والعملة هي النوع الوحيد من الرموز المميزة التي يجب أن تُسمى كعملة مشفرة. وبالتالي فإن مصطلح "عملة معدنية" واسع إلى حد ما.


في تاريخهم القصير نسبيًا ، جمعت العملات مجموعة متنوعة من المصطلحات البديلة. على سبيل المثال ، تمت الإشارة إلى العملات باسم "الرموز المميزة للاستخدام" و "استخدام الرموز المميزة" و "الرموز المميزة للعمل" و "الرموز المميزة للتطبيقات" و "الرموز المميزة للتطبيقات" و "الرموز المميزة للمرافق" و "الرموز المميزة للرموز" و "الرموز المميزة الداخلية" و "الرموز المحلية." حاول البعض تصنيفها استنادًا إلى استخدامها المقصود ، ولكن يبدو أن هذا غير ضروري نظرًا لأنها عملة في نهاية المطاف ومن المرجح أن تجد استخدامات بديلة.


وبصرف النظر عن العملات ، تعد الرموز الأمنية هي النوع الرئيسي الآخر للرمز. يمكن تقسيم الرموز الأمنية إلى فئتين - الرموز المميزة للأسهم ورموز الديون. تمثل رموز الأسهم حقوق الملكية في الشركة ، في حين أن الرموز المميزة للديون تمثل الديون المشابهة للسند. استنادًا إلى تقرير من لجنة الأوراق المالية والبورصات الصادر في عام 2017 ، قد يتم تنظيم هذه الأوراق المالية كأوراق مالية من هيئة الأوراق المالية والبورصة. يجب عليك ، بالطبع ، استشارة أحد المتخصصين الماليين في هذا الشأن.


وفي الآونة الأخيرة ، يؤكد العدد المتزايد للعروض النقدية المبدئية على أهمية التمييز بين الرموز المميزة للأموال والعملات المعدنية. عرض العملة الأولي (ICO) هو طريقة لجمع الأموال المستخدمة عادة لدعم شركة أو مشروع في مراحله المبكرة. يتلقى المستثمرون الرموز المميزة في مقابل النقود في شكل العملات الورقية أو غيرها من العملات المشفرة. ومع ذلك ، إذا اعتبرت الرموز المميزة ملكية ملكية في الشركة (مماثلة للموجودات في سياق الاكتتاب العام الأولي أو الاكتتاب العام الأولي) أو تقع ضمن لائحة المجلس الأعلى للتعليم ، فإن النتائج غير المقصودة قد تنتج. لذلك من المهم للغاية إجراء بحث مناسب وطلب المشورة القانونية والضريبية قبل الاستثمار في ICO.


مثال على الارتباك.


يجسد Coinmarketcap. com الارتباك بين العملات المعدنية والرموز المميزة. يقدم هذا الموقع قوائم منفصلة لكل من "العملات" و "الرموز المميزة" ، ويشير إلى أن "الرموز المميزة" هي عبارة عن عملة تجريبية مبنية على النظام الأساسي أو blockchain لعملة. على سبيل المثال ، تعتبر كل من تهتر وأوغور رموزاً منذ أن يستند Tether إلى منصة Omni ويستند Augur على منصة Ethereum. يسرد هذا الموقع ما يقرب من 400 "الرموز المميزة" استناداً إلى المنصات التالية: BitShares و Burst و Counterparty و Ethereum و Ethereum Classic و NEM و NEO و NuBits و Nxt و Omni و Ubiq و Waves.


هذه إشكالية لعدة أسباب. العملات هي مجموعة فرعية من الرموز ، لذلك فإن إنشاء مجموعات من "العملات" و "الرموز المميزة" هو أمر مضلل. وهذا يجعل من المنطقي محاولة رسم تمييز بين الجزر والخضار. ويتفاقم هذا الارتباك من خلال تحديد "الرمز" على أنه يستند إلى منصة عملة معدنية لأن هذا يشير إلى أن الرموز هي مجموعة فرعية من العملات المعدنية.


سيكون الحل هو توحيد المصطلحات وإنشاء مصطلحات مختلفة للعملات المعدنية المبنية على المنصة أو blockchain لعملة أخرى وتلك التي تستخدم منصة خاصة بهم أو blockchain. على الرغم من أن عبارات مثل "رمز مميز محلي" و "رمز مميز" تبدو كخطوة في الاتجاه الصحيح ، فإن معظم استخدام هذه المصطلحات يزيد من الخلط بين المشكلة ويفشل في توفير مصطلح لعملات معدنية مبنية على المنصة أو blockchain لعملة أخرى.


لذا ، حتى يتم تصنيف المصطلحات ، يجب أخذ الملصقات والمجموعات والتوصيفات وما شابه ذلك المرتبطة بالقطع النقدية و / أو القطع النقدية بحبوب ملح. وكمثال عملي ، فإن أحد الاهتمامات الهامة في هذه المرحلة بالنسبة للمستثمرين هو ما إذا كان الرمز المميز هو رمز أمان أم لا. لذلك من هذا المنظور ، فإن وضع علامة على الرمز كعملة معدنية أو رمز مميز أو رمز مميز للتطبيق أو أي مصطلح آخر له أهمية قليلة.


Minable vs. non-mineable.


هناك تمييز واضح نسبيا بين cryptocurrencies تلك mineable وتلك التي ليست كذلك. تناقش بعض الاختلافات أدناه.


عادة ما يتم إنشاء Cryptocurrencies التي لا تكون mineable مع عرض ثابت للعملة. يتم تأكيد المعاملات من قبل المستخدمين في مقابل رسوم المعاملات فقط. تشمل حالات cryptocurrencies غير قابلة للانتقال Ripple و IOTA و NEM و NEO و Qtum و Omisego و Lisk و Stratis و Waves و EOS.


تشفير cryptocurrencies هي تلك التي يمكن زيادة العرض عن طريق التعدين. التعدين هو عملية تأكيد المعاملات في مقابل رسوم المعاملة والمكافأة. المكافأة عبارة عن مقدار معرّف مسبقًا من cryptocurrency المضافة إلى إجمالي العرض من cryptocurrency. تتضمن الأمثلة على cryptocurrency القابلة للتعدين Bitcoin و Ether (يشار إليها غالبًا بشكل غير صحيح باسم النظام الأساسي "Ethereum") و Bitcoin Cash و Dash و Litecoin و Monero و Ethereum Classic و Zcash و BitConnect و Steem.


ومع ذلك ، فإن معظم cryptocurrencies قابلة للاختراق تصبح في نهاية المطاف cryptocurrencies غير قابلة للتطبيق. ومع أخذ البيتكوين كمثال ، يقدر أن التعدين سينتهي في العام 2140. ولن يتم إنشاء أي بيتكوين بعد ذلك من خلال التعدين بعد ذلك الوقت. ويساعد هذا ، إلى جانب المكافأة المتناقصة باستمرار ، على التحكم في العرض والحفاظ على قيمة البيتكوين.


إثبات العمل مقابل إثبات الحصص. Translating......تستخدم معظم cryptocurrencies القابلة للتطبيق إما خوارزمية إثبات العمل (PoW) أو خوارزمية إثبات (POS) لتحديد من يمكنه إلحاق أو تأكيد المعاملات. باختصار ، تقوم خوارزميات (PoW) بتخصيص التعدين على أساس القدرة الحاسوبية ، في حين أن خوارزميات (PoS) غالباً ما تخصص التعدين على أساس كمية التعمية المشفرة التي يحتفظ بها مجمع التعدين أو التعدين.


تخلق خوارزميات PoW بيئة تنافسية حيث يتنافس عمال المناجم لتأكيد المعاملات من خلال حل الألغاز المشفرة. أول عامل تعدين ، أو تجمع عمال المناجم ، لتأكيد بنجاح كتلة من المعاملات يتلقى مكافأة ويضاف كتلة تأكيد إلى blockchain. المكافأة هي عادةً كمية محددة مسبقًا من التشفير المربوط تتم إضافتها إلى إجمالي العرض الخاص بالتشفير. على هذا النحو ، يتم تخصيص التعدين بواسطة قوة الحوسبة.


واحد من المخاطر النظرية لخوارزميات PoW هو هجوم 51 ٪. يتم تنفيذ هجوم 51 ٪ من قبل تجمع التعدين أو التعدين التي تسيطر على غالبية الطاقة التعدين الشبكة أو التجزئة. يمكن أن تشمل ، على سبيل المثال ، تأكيد المعاملات الاحتيالية و / أو منع تأكيد المعاملات الصحيحة.


ومع ذلك ، فإن السيطرة على 51٪ من قوة التعدين لن تضمن نجاح مثل هذا الهجوم. من شأنه فقط أن يجعل من المرجح أن تنجح. وتجدر الإشارة إلى أن الحصول على غالبية الطاقة التعدين لمعظم cryptocurrencies غير ممكن أو ممكن. وبالتالي ، فإن المخاطر التي تشكلها هجمات 51 ٪ منخفضة.


من الأمثلة على البروتوكولات التي تستخدم إثبات خوارزميات العمل بيتكوين ، إيثر (غالباً ما يشار إليها بشكل غير صحيح باسم المنصة الكامنة "Ethereum") ، و Bitcoin Cash ، و Dash ، و Litecoin ، و Monero ، و Ethereum Classic ، و Zcash ، و BitConnect ، وغيرها الكثير.


غالباً ما يتم تخصيص طاقة التعدين من خلال خوارزميات نظام PoS بناءً على كمية العملة المعدلة الموجودة لدى عامل التعدين أو مجموعة عمال المناجم. لا يقوم عمال المناجم بحل الألغاز المشفرة كما هو الحال مع PoW ، وبالتالي خلق نظام أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وأقل تبذيرًا. لكن الميزة الرئيسية هي القضاء النظري لهجمات 51٪ حيث أنه من الصعب الحصول على غالبية عملة مشفرة مع PoS. علاوة على ذلك ، إذا تم الحصول على غالبية عملة مشفرة ، فلن يكون من مصلحة المالك القيام بهجوم على الشبكة.


في بعض الأحيان يتم إساءة استخدام مصطلح PoS للإشارة إلى نشاط غير التعدين. على سبيل المثال ، يُصنف Dash أحيانًا على أنه PoS أو cryptocurrency مهجن PoW و PoS حيث أن المستخدمين الذين يمتلكون كمية معينة من Dash يمكن أن يصبحوا عقدًا كاملة أو "masternodes" ويحصلون على نسبة مئوية من المكافأة لمستخدِم تعدين يؤكد في المعاملات. ومع ذلك ، فإن masternodes ليس عمال المناجم ، وبالتالي لا ينبغي تطبيق مصطلح PoS على Dash. هذا هو الحال مع حالات cryptocurrencies الأخرى كذلك ، لذلك نوصي بأن تقوم بالبحث في عملة التشفير قبل أي استخدام أو استثمار أو تعدين.


خوارزميات تجزئة Cryptocurrency.


غالبًا ما يتم تصنيف Cryptocurrencies بواسطة خوارزمية التجزئة التي يستخدمونها في التعدين. على الرغم من أنه ليس من الضروري لمعظم الأغراض أن يكون لديها فهم مفصل لكل خوارزمية ، فمن المفيد أن نعترف بالأسماء على الأقل عند استخدامها بشكل شائع. وأيضًا ، قد تؤثر خوارزمية التجزئة المستخدمة من قِبل cryptocurrency على قرار المرء باستخدام ، والاستثمار في ، و / أو إزالة العملة المجهولة. فيما يلي قائمة بخوارزميات التجزئة الشائعة بالإضافة إلى بعض المعلومات والقطع النقدية التي تستخدمها.


SHA-256 هو أكثر خوارزميات التجزئة شيوعًا حيث تم استخدامه في البداية بواسطة Bitcoin. عمليات التشفير الأخرى التي تستخدم SHA-256 هي Bitcoin Cash و BitcoinDark و Peercoin و Emercoin و Namecoin و Crown و Unobtanium و BitBean و Internet of People و Terracoin و Breakout و ParkByte و Ixcoin و NuBits و Zetacoin و Joulecoin و Titcoin و Devcoin و Unicoin و البترودولار.


تم تبني Scrypt بواسطة العديد من cryptocurrencies الأكثر حداثة لأنها أكثر ذاكرة مكثفة من SHA-256. Scrypt-N و Scrypt-Jane (Scrypt-Chacha) و Scrypt-OG هي اختلافات.


يتم استخدام Scrypt من خلال cryptocurrencies مثل Litecoin، BitConnect، MonaCoin، Dogecoin، GameCredits، SysCoin، ReddCoin، Viacoin، Gulden، LEOcoin، PotCoin، Einsteinium، SolarCoin، EB3 Coin، Mooncoin، VeriCoin، Energycoin، SaluS، Omni، WhiteCoin، LoMoCoin، FlorinCoin و Voxels و Novacoin و CasinoCoin و PinkCoin و GoldCoin و Auroracoin و Bitmark و WorldCoin و Linx و PandaCoin و TagCoin و Anoncoin و DigitalCoin و Catcoin.


X11 هو خوارزمية تجزئة أحدث مصممة خصيصا ل cryptocurrencies. هي عبارة عن خوارزمية هاش مقيدة تستخدم 11 خوارزمية مختلفة: blake، bmw، groestl، jh، keccak، skein، luffa، cubehash، shavite، simd، and echo.


تشفيرات cryptocurrencies الشعبية التي تستخدم X11 تشمل داش ، MonetaryUnit ، XCurrency ، CannabisCoin ، و Startcoin.


X13 مشابه لـ X11 باستثناء أنه يستخدم 13 خوارزمية هاش مختلفة.


يستخدم X13 بواسطة Stealthcoin و DeepOnion و Visio و BritCoin و EmberCoin و Cryptojacks و BoostCoin و 1337 و MarteXcoin و Opal و Triangles و Stress و Mineum و Sativacoin و ImpulseCoin و DPAY و SydPak و FutCoin.


X15 مشابه لـ X11 و X13 باستثناء أنه يستخدم 15 خوارزمية هاش مختلفة.......تقدم Zcash لمستخدميها خيار المعاملات "المحمية" ، التي تسمح بتشفير المحتوى باستخدام تقنية التشفير المتقدمة أو الإنشاء المعرف بدون علم يُسمى Zk-SNARK الذي تم تطويره من قبل فريقها. (القراءة ذات الصلة ، انظر: ما هو Zcash؟)


داش (المعروف في الأصل باسم Darkcoin) هو نسخة أكثر سرية من Bitcoin. تقدم Dash مزيدًا من عدم الكشف عن هويتك نظرًا لأنها تعمل على شبكة ماستر كارد لامركزية تجعل المعاملات غير محسوبة تقريبًا. تم إطلاق Dash في كانون الثاني 2014 ، وتزايد عدد المعجبين به في فترة قصيرة من الزمن. تم إنشاء هذا الكمبيالة وتطويرها من قبل Evan Duffield ويمكن استخراجها باستخدام وحدة المعالجة المركزية أو GPU. في مارس 2015 ، تم تغيير اسم "Darkcoin" إلى Dash ، والتي تعني Digital Cash وتعمل تحت مؤشر - DASH. لم تغيير العلامة التجارية أي من الميزات التكنولوجية مثل Darksend ، InstantX. (القراءة ذات الصلة ، انظر: أعلى الاستثمارات البديلة للتقاعد)


Ripple هي عبارة عن شبكة تسوية عالمية في الوقت الفعلي توفر مدفوعات دولية فورية ومحددة ومنخفضة التكلفة. يمكّن Ripple البنوك من تسديد المدفوعات عبر الحدود في الوقت الفعلي ، مع شفافية نهاية إلى نهاية وبتكلفة أقل. "تم إصدارها في عام 2012 ، وتبلغ قيمة العملة ريبل 1.26 مليار دولار. لا يحتاج سجل الإجماع في Ripple - أسلوبه في التكيُّف - إلى التعدين ، وهي ميزة تنحرف عن البيتكوين و altcoins. نظرًا لأن بنية Ripple لا تتطلب التعدين ، فإنها تقلل من استخدام طاقة الكمبيوتر وتقليل وقت استجابة الشبكة. تعتقد Ripple أن "توزيع القيمة هو وسيلة قوية لتحفيز سلوكيات معينة" وبالتالي تخطط حاليًا لتوزيع XRP "من خلال صفقات تطوير الأعمال التجارية ، وحوافز لمزودي السيولة الذين يقدمون فروق أسعار أكثر صرامة ، وبيع XRP للمشترين من المؤسسات المهتمين بالاستثمار في XRP ".


Monero هي عملة آمنة وخاصة ولا يمكن تعقبها. تم إطلاق هذه العملة المفتوحة المصدر المفتوح في أبريل 2014 وسرعان ما أثارت اهتمامًا كبيرًا بين مجتمع الترميز والمتحمسين. إن تطوير هذه العملة المربوطة يعتمد بالكامل على التبرعات ويعتمد على المجتمع. تم إطلاق Monero مع تركيز قوي على اللامركزية وقابلية التوسع ، وتمكن من الخصوصية التامة باستخدام تقنية خاصة تسمى "توقيعات الحلقات". وبهذه التقنية ، تظهر مجموعة من التواقيع المشفرة بما في ذلك مشارك حقيقي واحد على الأقل - ولكن بما أنهم جميعًا تبدو صالحة ، لا يمكن عزل واحد حقيقي.


ويستمر البتكوين في قيادة حزمة المعاملات النقدية ، من حيث القيمة السوقية وقاعدة المستخدمين والشعبية. ومع ذلك ، أصبحت العملات الافتراضية مثل Ethereum و Ripple التي يتم استخدامها أكثر للحلول المؤسسية شائعة ، في حين يتم اعتماد بعض altcoins للحصول على ميزات متفوقة أو متقدمة مقابل Bitcoins. وباتجاه هذا الاتجاه الحالي ، فإن العملات المجفرة موجودة لتبقى ، ولكن عدد من سيخرجون من القادة وسط المنافسة المتنامية داخل الفضاء لن يتم الكشف عنها إلا بمرور الوقت.


عملة معماة.


شركة كوداك تصعد بعد الإعلان عن خطط لإطلاق عملة تشفير تسمى "كوداكاكوين"


تضاعفت أسهم شركة Eastman Kodak Co. إلى أكثر من الضعف بعد أن قالت إنها ستطلق Kodakcoin.


10 يناير ، 2018 ، 09.39 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


تعلن Kodak عن عملة التشفير الخاصة بها.


تضاعفت أسهم شركة إيستمان كوداك يوم الثلاثاء بعد أن كانت رائدة في مجال التصوير لمرة واحدة.


10 يناير ، 2018 ، 08.56AM IST.


جيمي ديمون يأسف على الاتصال بيتكوين بـ "الاحتيال"


أثارت الطنانة التي ولّدتها تعليقات ديمون مزيدًا من الاهتمام بالعملة البديلة.


10 يناير ، 2018 ، 07.50 صباحًا بتوقيت هولندا.


يخطط عدي كوتاك مكتب العائلة ، سيركز على الأسهم ، لكنه لن يراهن على عمليات التشفير.


سيتم نشر الأموال في فئات الأصول بخلاف الديون وعملات التشفير.


من الأنواع إلى الضريبة ، برايمر تمهيدي.


ويهيمن Bitcoin ، أقدم عملة مشفرة ، على أكثر من 54 في المائة من حصة السوق.


البيتكوين ينخفض ​​إلى أقل من 15000 $ كمنظم ، لا تزال مخاوف الطلب قائمة.


كان Bitcoin آخر بنسبة 7.57 ٪ عند 14،902.99 دولار في بورصة Bitstamp في لوكسمبورج.


يبحث مستثمرو Bitcoin عن المكاسب مقابل الخسائر التجارية الأخرى.


أصدر قسم ضريبة الدخل حوالي 5 إشعارات لكح في البيتكوين ومستثمري العملات الأجنبية.


تبادلات Cryptocurrency ترى طوابير طويلة.


ارتفعت فترات الانتظار لتسجيل مستخدم KYC من أسبوع إلى 20 يومًا.


أعطى مارك زوكربيرج فقط عشاق cryptocurrency بعض التفاؤل.


قال زوكربيرج: "لقد شاركت ، وأفتنت بعمليات التجفير منذ عام 2012".


يراهن مستثمرون يابانيون على بيتكوين.


في أبريل ، أصدرت اليابان قانونًا يعترف بعملة البت كوين والعملات الافتراضية الأخرى كعملة قانونية ، في الوقت الذي يؤكد فيه أيضًا على الحاجة إلى الشفافية والاستقرار المالي.


ماذا يعني التعدين بيتكوين حقا؟


كان عام 2017 هو عام الفضول بشأن البتكوين حيث بلغ أعلى مستوى له على الإطلاق.


ووتش: FinMin يحذر المستثمرين ضد cryptocurrency....حذرت الحكومة اليوم المستثمرين من أن يكونوا حذرين من العملات الافتراضية مثل بيتكوين ، قائلين إنهم يشبهون مخططات بونزي دون أي مناقصة قانونية أو حماية.


كوريا الجنوبية لفرض قيود جديدة على تجارة cryptocurrency.


وكانت كوريا الجنوبية قد أعلنت في وقت سابق عن خطتها الرامية إلى فرض ضرائب على أرباح رأس المال من تداول العملة المربوطة للتعامل مع ما تعتبره خطر المضاربة المفرطة.


تبادل بيتكوين تسعى الوضوح عن ضريبة ضريبة السلع والخدمات.


وتعتزم الهند تبادلات السبعة الأولى من بيتكوين ، والتي تشمل Zebpay و Unocoin و CoinSecure ، التعامل مع السلطة المتقدمة للحكم للحصول على إجابات واضحة على هذه الأسئلة.


قد تستهدف تروجان أندرويد المصرفية تطبيقات المحمول البنوك الهندية: كويك هيل.


وفقًا للباحثين ، يتم توزيع البرامج الضارة المعروفة باسم "Android. banker. A2f8a" من خلال تطبيق Flash Player المزيف في متاجر الجهات الخارجية.


حقوق الطبع والنسخ ؛ 2017 بينيت ، كولمان & amp؛ جميع الحقوق محفوظة. لحقوق الطبع: خدمة توزيع الأزمنة.


5 أنواع من محافظ Cryptocurrency وأوضح.


إن اختيار محفظة تعمية سرية هي الخطوة الأولى لإرسال أو استقبال رسائل cryptocurrencies مثل Bitcoin أو Ethereum أو Dash أو Litecoin. في هذه المقالة نناقش 5 أنواع مختلفة من المحفظة المزيفة ، ومزايا وعيوب كل منها.


تجدر الإشارة إلى أنني أقترح أيضًا قراءة هذا المقال ، والذي يناقش ما الذي تبحث عنه في شركة تقوم بإنشاء محفظة التشفير الخاصة بك.


شروط Cryptocurrency المرتبطة.


قبل أن نبدأ النظر في كل نوع من أنواع المحفظة ، هناك بعض مصطلحات التشفير الإضافية الإضافية التي ستحتاج إلى فهمها أولاً.


Hot Wallet vs Cold Wallet.


الفرق بين المحفظة الساخنة أو الباردة هو ببساطة ما إذا كانوا متصلين بالإنترنت أم لا.


تعتبر المحافظ الساخنة أقل أمانًا بسبب المخاطر التي يشكلها الوصول إلى الإنترنت على خصوصيتك وأمانك ، ومع ذلك فهي أكثر سهولة في الاستخدام.


تستخدم المحافظ الباردة في "التخزين البارد" للعملات السرية ، ويتم تخزينها في وضع عدم الاتصال لتحسين الأمن. إنها أشبه بأمان في العالم الحقيقي أو خزنة من محفظة جلدية تحملها معك في معاملات يومية.


من المرجح أن تستخدم محافظًا متصلة بالإنترنت ومحافظًا ليست كذلك ، وذلك حسب احتياجاتك - محفظة ساخنة للمعامالت اليومية الصغيرة ، ومحفظة باردة للحيازة طويلة األجل.


المفاتيح العامة والخاصة.


بكل بساطة ، يتم تمثيل cryptocurrency عن طريق إدخال في blockchain المرتبطة مفتاح عمومي.


من أجل تحريك العملة ، أو استبدالها ، أو إجراء عملية شراء معها ، أو تحويلها مرة أخرى إلى أموال FIAT ، فإن مفتاحك الخاص مطلوب لإلغاء قفله. عادة ، يتم تخزين مفتاحك الخاص في محفظتك ، أو عبر الإنترنت.


إذا فقدت المفتاح الخاص بك ، يتم فقدان العملة المعدلة. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا النظر في كيفية تخزين مفاتيحك الخاصة.


بعبارة أخرى ، لا يتم اختراق البيتكوين أو غيره من أجهزة cryptocurrencies - فالأجهزة التي تخزن المفاتيح الخاصة تفعل ذلك. تحفظ بعض محافظ المفاتيح هذه المفاتيح الخاصة دون اتصال ، كما أن محافظًا أو محافظًا أخرى تقوم بها عادةً عبر الإنترنت.


هذا هو السبب في أن الأمر متروك لك لتقرر كيف تريد إدارة مفتاحك الخاص ، وأنت تقرر ذلك عندما تختار محفظتك.


تشير المحفظة متعددة الأجزاء ، والمعروفة أيضًا باسم المحفظة "متعددة المراحل" ، إلى محافظ التشفير المخفية التي تتطلب مدخلات من أطراف متعددة لإتمام المعاملة.


فكر في ذلك مثل حساب مصرفي مشترك ، حيث يتعين على جميع الأطراف إدخال رقم التعريف الشخصي أو الطلب لإكمال المعاملة. تعد المحفظة متعددة المهام مثالية للاستخدام من قبل العائلات والشركات على حد سواء.


محفظة متعددة العملات.


بعض المحافظ فقط تحمل نوع واحد من cryptocurrency ، في حين أن آخرين سيسمحون لك بتخزين أنواع متعددة من cryptocurrencies في مكان واحد. على سبيل المثال ، يمكن لمحفظة مثل Exodus تخزين عدة عملات مثل Bitcoin و Ether و EOS و Dash وغيرها.


بالإضافة إلى ذلك ، ستتيح لك بعض المحافظ أيضًا تحويل "cryptocurrency A" إلى "cryptocurrency B". لذلك إذا كنت ترغب في أخذ Bitcoin وتحويله إلى Ether ، يمكنك القيام بذلك داخل محافظ معينة تحتوي على هذه الميزة. يتم تحقيق ذلك من خلال التكامل مع طرف ثالث يسمى ShapeShift.


إذا لم تتمكن محفظتك متعددة العملات من تحويل العملات التي تحتوي عليها ، فستحتاج إلى اتخاذ خطوات إضافية لإنجاز ذلك عبر الإنترنت. هذا هو السبب في أنه من المهم البحث عن تكامل ShapeShift للمحفظة الساخنة قبل البدء.


5 أنواع المحفظة Cryptocurrency.


يمكن تقسيم محافظ Cryptocurrency إلى خمسة أنواع ويأتي كل منها بمستويات مختلفة من الأمان لضمان سلامة مفاتيحك الخاصة. على الإنترنت (على شبكة الإنترنت) ، المحمول ، سطح المكتب ، الأجهزة ، والمحافظ الورقية.


الآن بعد أن أصبح لديك القليل من المصطلحات ذات الصلة ، دعنا نلقي نظرة على 5 أنواع مختلفة من محفظات العملات الأجنبية ، ومزاياها ، وعيوبها.


1. ما هي المحفظة عبر الإنترنت؟ (محفظة الويب)


عادة ما تكون المحافظ على الإنترنت عبارة عن محافظ cryptocurrency يمكنك الوصول إليها عبر متصفح الويب الخاص بك....في بعض الحالات ، يشير الناس إلى جميع المحافظ الساخنة كمحافظ على الإنترنت ، ولكن هذا الأمر لا يحدث إلا عندما نبدأ في مناقشة المنصات الفردية التي توجد عليها محفظتك ، مثل محافظ الهاتف المحمول أو سطح المكتب. لا تضع الجزء الأكبر من crypto الخاص بك على هذه المحافظ - الثقة لي.


إذا كنت لا تعرف ما هو "honeypot" ، فهم أن التبادلات عبر الإنترنت والمحافظ على الإنترنت جذابة بشكل لا يصدق للقراصنة وأنها تعمل بجد أكثر بكثير من أجل * ck معهم. يحدث ذلك ، لقد تم تحذيرك.


أسرع طريقة لإتمام المعاملات (لا يوجد تأخير بين مواقع التطبيق والخادم) مثالية لعقد كميات صغيرة من cryptocurrency بعض قادر على إدارة cryptocurrencies متعددة ، ونقل المبالغ بينهما ، أو يمكن دمجها مباشرة في شبكة TOR الصرف يمكن استخدامها لمزيد من الخصوصية .


المستخدمون عرضة لحالات التصيّد الاحتيالي والبرامج الضارة والقرصنة الداخلية وهجمات DDOS وإجراءات الأمان المتقادمة تكون محفظتك "خارج يديك" ويتم تخزين معلومات العملات على طرف ثالث جهاز الكمبيوتر الخاص بك مفتوح أمام البرامج الضارة و keyloggers والفيروسات ( لا تستخدم أبدًا مقهى إنترنت ، ولا تشاهد أبدًا إباحية ، وحافظ على تحديث برامجك ، واحصل على Avira أو AVG و MalwareBytes ، وقراءة org ، ومواكبة أحدث الأخبار المهووسة).


أمثلة: التبادلات مثل Bittrex أو QuadrigaCX ، ومحافظ الإنترنت مثل Coins. ph و GreenAddress.


2. ما هي محفظة الجوال؟


توفر المحافظ المتنقلة إمكانية الوصول إلى شفرات التشفير الخاصة بك أينما كنت باستخدام جهازك المحمول وتوفر ميزات إضافية تتجاوز المحافظ التي تكون بالكامل على الإنترنت ، ولكنها تأتي أيضًا مع مخاطر أمنية إضافية.


أكثر عملية وأسهل في الاستخدام من محافظ أخرى ، رائعة لقبول أو إرسال دفعات على الطاير يمكن استخدام ميزات إضافية أعلى وكل من محفظتي الأجهزة عبر الإنترنت مثل رمز الاستجابة السريعة مسح شبكة TOR لمزيد من الخصوصية.


الهواتف هي أجهزة غير آمنة بشكل لا يصدق - لن يحفظ أي شيء التشفير الخاص بك إذا كان هاتفك قد تم اختراقه بشكل ضار أو متجذر ، أو حتى تشفير تطبيق المحفظة هاتفك مفتوح للبرامج الضارة ، و keyloggers ، والفيروسات.


أمثلة: Jaxx و BreadWallet و Mycelium و CoPay.


3. ما هي محفظة سطح المكتب؟


تعتبر المحفظة المكتبية أكثر أمانًا إلى حد ما من محفظة (محفظة) عبر الإنترنت ومحفظة للجوّال ، إلا أن ذلك يعتمد على التزامك بالأمان عبر الإنترنت.


في الحالات التي تستخدم فيها جهاز كمبيوتر محمولًا قديمًا ، دون اتصال بشكل كامل ، على تثبيت نظام تشغيل نظيف - يمكنك اعتبار هذه طريقة تخزين فعالة جدًا. مثل الهواتف ، معظم الناس لديهم كمبيوتر محمول قديم يتحرك حوله وهذا يمكن أن يكون استخدامًا رائعًا له.


سهل الاستخدام بشكل لا يصدق إذا كان "لا يتم تقبيلها" من خلال الاتصال بالإنترنت ، فهذا حل رائع للتخزين البارد. يمكن استخدام المفاتيح الخاصة غير المخزنة على شبكة TOR لخادم الجهة الخارجية لمزيد من الخصوصية.


إذا كنت متصلاً بالإنترنت ، فهناك أمان ومحظورات خصوصية لإصلاح الكمبيوتر! إذا كنت تعتمد على Nerd Squad ، فبإمكانك التخلي عن عملتك المعدنية إذا نسيت نسخها وتوقّف جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فهذا يعني أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك مفتوح أمام البرمجيات الخبيثة ، و keyloggers ، والفيروسات. أذونات الخصوصية (شهادات الأمان)


أمثلة: Exodus و Multibit و Armory و Bitcoin Core.


4. ما هي محفظة الأجهزة؟


حافظات الأجهزة أقل استخدامًا من محافظ الويب ومحافظ سطح المكتب قليلًا ، ولكن من الأسهل التعامل معها أكثر من محافظ الأوراق وأكثر أمانًا من المحافظ الساخنة (معظم الوقت).


ليدجر نانو S هو الأكثر شعبية في العالم Cryptocurrency الأجهزة المحفظة - انظر ملاحظات على الأمازون.


بعضها يحتاج إلى بطاريات ، وبعضها لا يحتاج. يحتوي بعضها على شاشات مما يعني أنك لا تحتاج إلى جهاز كمبيوتر غير آمن لإجراء نسخ احتياطي للمفاتيح الخاصة بك ، وبعضها لا يحتاج. البعض يتعامل مع شوك صلب أفضل من الآخرين (كان لقرية Trezor قضية قصيرة العمر خلال شوكة BCH ، ولم يكن ليدجر نانو يعاني من مشاكل - أي أن المشكلة في الشوكة الصعبة يمكن أن تكون شاقًا عاطفيًا) ، وغالبًا ما يتم بيعها كلها ، لذا انتزعها حتى لو كنت متاحًا.


فهي رائعة لتخزين كميات كبيرة من التشفير التجريبي الذي لا تحتاج إلى تحريكه كثيرًا ، كما أنها توفر المزيد من التحكم.


إذا كان يحتوي على شاشة ، فهي الطريقة الأكثر أمانًا لتخزين التشفير عالي الأمان على المدى الطويل مقارنةً بجميع المحافظ الأخرى ، في أغلب الأحيان.


مرهقة بالنسبة لبعض المبتدئين لاستخدام ، ولكن يجب أن يكون مطلقا لكميات كبيرة من cryptocurrencies بيعت في كثير من الأحيان ، أمازون هو أفضل رهان.


أمثلة: نوصي بأي منتج بواسطة Ledger ، على الرغم من أن Trezor و KeepKey يمثلان حلولًا رائعة حقًا (توجد عشاق الموضة من جميع الجهات لأسبابهم الخاصة الصالحة ، ويجرون بحثًا ، ويقرأون تعليقاتهم).


5. ما هي المحفظة الورقية؟


قبل محافظ الأجهزة ، كانت المحافظ الورقية معيارًا قياسيًا للتخزين البارد لل cryptocurrencies. هناك محافظ الأوراق ثم هناك محافظ الأوراق آمنة.


واحدة من أكثر خيارات محفظة التشفير المخترقة ضد المخترقين غير مخزنة على الكمبيوتر مفاتيح خاصة لا يتم تخزينها على خادم جهة خارجية.


المزيد من الجهد المطلوب لتحريك cryptocurrencies حول مزيد من الفهم الفني المطلوب.


أمثلة: BitAddress. يمكن أن تساعدك org و Bitcoin Armory في إنشاء وطباعة محفظتك الورقية.


هل كانت هذه المعلومات مفيدة؟


قم بالتسجيل في Coinbase مع هذا الرابط وسنحصل على $ 10 USD مجانًا عند شرائك أو بيعك أو تداولك بقيمة أول عملة بقيمة 100 $ دولار أمريكي.


لا يوجد "أبى أقوى من والدك" عندما يتعلق الأمر بأي محفظة لعملة أخرى ، تمامًا كما لا يوجد مع tccoins نفسها. ما الذي تريد تحقيقه باستخدام محفظتك؟ دع الهدف يملي الحل ، يكفي القول.


ما رأيك؟ هل تركت أي شيء خارجاً؟ هل أعجبك هذا المقال؟ شاركه أو اترك تعليقًا أدناه.


دبوس ذلك إذا كنت تحب ذلك!


دليل شيانغ ماي الحصري للرواد الرقمي.


تحديث سنوي ، والآن مجاني تماما.


ميخائيل.


فضولي حول كيف تشكل التكنولوجيا حياتنا وعقولنا. المفكر صورة كبيرة ، مراقب ، حافزا ، الزوج ، المتشرد مع جهاز كمبيوتر محمول. انقر هنا إذا كنت ترغب في العمل مع Mike.


جزيرة جرائم القتل سيئة السمعة في تايلاند.


كيفية جعل الكلاب نتوقف عن النباح مع خدعة بسيطة.


احصل على كل مشاركة في المدونة ، وإعلان مجاني عن الهبات ، وخصومات حصرية من الرعاة الذين يتم تسليمهم مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك ، تلقائيًا. هل يمكنك قول إختراق الحياة؟ أوه ، لقد فعلنا ذلك.


كيفية شراء بيتكوين وعملات تشفير أخرى.


10 بيتكوين يغش ، انتقادات ، وأسطورة شرح.


التدريب الرقمي البدائي للمبتدئين.


5 طرق للحصول على Cryptocurrency.


قائمة التعبئة للمسافرين الإناث منفردا في جنوب شرق آسيا.


كيفية جعل الكلاب نتوقف عن النباح مع خدعة بسيطة.


إليك 100 موقع مهمة يمكنك العثور فيها على العمل عن بُعد.


5 استراتيجيات لبناء الروابط مع نينجا التواصل لا يمكننا التوقف عن الحديث عنها.


ترك الرد إلغاء الرد.


كيفية شراء بيتكوين وعملات تشفير أخرى.


كيفية البدء في التسويق التابعة لها في 13 خطوات.


كيف 22 الرحل الرقمي كسب المال على الانترنت.


كيفية اختيار موضوع وورد.


10 بيتكوين يغش ، انتقادات ، وأسطورة شرح.


5 صفر - Bullsh * ر أن تصبح مؤثرا على الانترنت.


حصلت على الكاتب كتلة؟ إليك 33 فكرة إلهام للمدونة.


حصلت على الخوف من السفر؟ دعنا نتحدث قليلاً


دليل هائل 2017 شيانغ ماي تايلاند فيزا.


إليك 100 موقع مهمة يمكنك العثور فيها على العمل عن بُعد.


برنامج رحلة سفر لأفضل 10 شواطئ في الفلبين.


هذه سرعة الإنترنت المأجورون سيعطون نومادس الرقمية.


هذا المخطط هو مفتاح قصة نجاح نومك الرقمي.


أفضل حساب مصرفي للرواد الرقميين (والعاملين لحسابهم الخاص)


انضم للحزب.


نصائح السفر ونصائح الدخل عبر الإنترنت تسليمها إلى صندوق الوارد الخاص بك 3-4 مرات في الشهر.


احصل على أحدث نصائح السفر ونصائح الدخل عبر الإنترنت التي تعلمناها على طول الطريق ، وتم تسليمها إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.


من الأنواع إلى الضريبة ، برايمر تمهيدي.


يتم تبادل العملة الرقمية بالكامل عبر الإنترنت. يتم تأمين جميع المعلومات المتعلقة بإنشائها ، والمعاملات والتحقق من صحة تبادل أصيلة من خلال التشفير ، وفن صناعة الرموز. معظم هذه العملات لا مركزية. على عكس النظام المصرفي المركزي ، الذي يتحكم في المعروض من النقود ، يكون إنشاء الحسابات السرية عموميًا. علاوة على ذلك ، لا يمكن لأي سلطة مركزية أن تتدخل في تحديد قيمتها ، التي تقررها قوى السوق بحتة.


اقترح مفهوم بيتكوين من قبل مطور غير معروف عرف نفسه باسم ساتوشي ناكاموتو. في ورقة عام 2009 التي وضعها على قائمة بريدية التشفير ، حدد ناكاموتو المفهوم والإثبات. غادر ناكاموتو المشروع في عام 2010 ولكن المجتمع نما بشكل كبير بعد ذلك. يستخدم أصحاب Bitcoin مواقع الويب المختلفة للتداول وشراء السلع أو استبدالها بعملات فعلية أخرى. وحتى الانخفاض الأخير الذي شهدته فترة قصيرة ، أدى الارتفاع الكبير في سعره إلى ضجة واهتمام عالميين. تشرح المقارنة بين متوسط ​​سعر هذه العملة السبب. كان متوسط ​​السعر 915 دولارًا في يناير الماضي ، حيث ارتفع إلى 14392 دولارًا في ديسمبر ، بزيادة قدرها 1،473٪.


في الهند ، لا يملك المجلس المركزي للضرائب المباشرة أي مبادئ توجيهية بشأن ضريبة الدخل للأرباح على بيع العملة المبتذلة. ولكن إذا تم شراء البتكوين كإستثمار ، فيمكن حجز أي ربح للبيع كمكاسب رأسمالية ، كما يقول الخبراء.


ما هي محفظة Cryptocurrency؟


فهم كيف تعمل محفظة Cryptocurrency.


إن محفظة التخزين المؤقت هي محفظة رقمية آمنة تستخدم لتخزين وإرسال واستقبال العملات الرقمية مثل Bitcoin. معظم العملات تحتوي على محفظة رسمية أو عدد قليل من محافظ الطرف الثالث الموصى بها رسميًا. لاستخدام أي cryptocurrency ، ستحتاج إلى استخدام محفظة cryptocurrency.


نناقش فيما يلي كيف تعمل المحافظ الرقمية وتعطي بعض النصائح حول المحافظ التي يجب استخدامها.


تلميح: إذا كنت تريد حلاً بسيطاً لتبادل المحفظة (بحيث يمكنك الانتقال مباشرة إلى التداول بالمثل) ، انظر صفحتنا عن "كيفية تداول Cryptocurrency - للمبتدئين".


كيف تعمل محفظة Cryptocurrency؟


Cryptocurrency نفسها ليست في الواقع "مخزنة" في المحفظة. بدلاً من ذلك ، يتم تخزين مفتاح خاص (رمز رقمي آمن معروف لك وحدك فقط) يُظهر ملكية مفتاح عام (رمز رقمي عام متصل بقدر معين من العملة).لذا فإن محفظتك تقوم بتخزين مفاتيحك الخاصة والعامة ، وتسمح لك بإرسال واستلام العملات المعدنية ، كما تعمل بمثابة دفتر أستاذ شخصي للمعاملات.


ما هي محفظة Cryptocurrency التي يجب علي استخدامها؟


نقترح عادةً استخدام محفظة رسمية (أو معتمدة رسميًا) لأي عملة معينة. لذا ، بالنسبة للبيتكوين نقترح استخدام محفظة Bitcoin Core ، وبالنسبة لـ Litecoin فإننا نقترح Litecoin-QT ، وبالنسبة إلى Ethereum فإننا نقترح إما محفظة Ethereum أو MyEtherWallet.


هناك أيضا محافظ عالمية يمكن استخدامها مثل HolyTransaction (واحد إن لم يكن الأكثر شعبية).


هناك أيضًا محافظ غير متصلة مفيدة مثل TREZOR (هذه جيدة للتخزين طويل الأجل).


إذا كنت جديدًا على cryptocurrency ، فإما أن:


قم بتنزيل المحفظة الرسمية (أو المعتمدة رسميًا) من الموقع الرسمي. قم بالتسجيل للحصول على خدمة مثل coinbase (الذي يتعامل مع محفظة وتبادل مع حساب واحد). أو استخدم محفظة عالمية مثل تلك المذكورة أعلاه.


إذا كنت تعرف ما تقوم به ، فهناك في الواقع مجموعة كبيرة من المحافظ المختلفة للاختيار من بينها والتي توفر إيجابيات وسلبيات مختلفة.


هام: لا تقم أبدًا بمشاركة كلمة مرور محفظتك أو مفتاحك الخاص ولا تقم أبدًا بإدخال كلمة المرور أو المفتاح الخاص في أي مكان (إلا إذا كنت تستخدم محفظتك عبر مفتاح خاص وكلمة مرور). لإرسال عملات معدنية واستلام عملات معدنية ، تحتاج فقط إلى مشاركة عنوان المحفظة العامة ("المفتاح العام" الخاص بك).


هي محافظ Cryptocurrency الآمنة؟


جميع محافظ Cryptocurrency مبنية لتكون آمنة ، ولكن يختلف الأمن الدقيق من المحفظة إلى المحفظة. بشكل عام ، مثل أسماء المستخدمين وكلمات المرور ، يأتي أمان محفظتك من استخدام أفضل الممارسات. نقترح عدم الاحتفاظ بعملة أكثر مما تحتاج في وقت واحد في محفظة واحدة تستخدمها بشكل متكرر ، وذلك باستخدام أداة مصادقة Google للطبقات الإضافية للحماية ، وتشفير محفظتك ، واستخدام مسؤول (أو محفظة معتمدة رسميًا). يمكنك أيضًا استخدام معاملات التوقيع المتعدد.


من الذكي الاحتفاظ بنسخة احتياطية من محفظتك ومفاتيحك الخاصة وتشفيرها. يجب أن يكون هناك نسخة احتياطية واحدة على الأقل على محرك الأقراص المضغوطة أو محرك الأقراص الإبهام للتأكد من وجود "نسخة مطبوعة". إذا فقدت محفظتك أو مفاتيحك ، فستفقد العملة المرتبطة بها!


نصيحة: كقاعدة عامة ، لا تحتفظ بمزيد من العملات في محفظتك الرقمية ، فبإمكانك فعلها في حقيقتك الحقيقية! يمكنك معرفة المزيد حول تأمين المحافظ الرقمية من bitcoin. org.


هي محافظ بيتكوين مجهول؟


الجواب هو نفس الجواب على ما إذا كانت cryptocurrency مجهول أم لا. الجواب هو أن العملة المرادفة هي "اسم مستعار". بسبب المصدر المفتوح والطبيعة العامة لدفاتر التداول المجمعة ، هناك القليل من البيانات العامة التي يمكن استخدامها للتخلي عن هندسة هوية شخص ما (نظريًا). بالنسبة لمعظمنا ، ستكون الإجابة حينئذٍ ، "إنها جميلة قريبة من المجهول".


هناك عدد من الأنواع المختلفة من المحافظ التي يمكنك استخدامها بما في ذلك عبر الإنترنت ، وغير متصل ، والجوال ، والأجهزة ، وسطح المكتب ، والورق. يشير كل "نوع" إلى نوع الوسيط المخزّن في المحفظة وما إذا كانت البيانات مخزنة على الإنترنت أم لا. بعض المحافظ توفر أكثر من طريقة للوصول إلى المحفظة - على سبيل المثال ، Bitcoin Wallet هو تطبيق سطح مكتب وتطبيق جوّال.


هنا هو انهيار سريع لأنواع مختلفة من محافظ cryptocurrency:


محفظة سطح المكتب: النوع الأكثر شيوعًا من المحفظة. عادة ما يكون التطبيق يتصل مباشرة بعميل عملات معدنية.


محفظة الجوال: محفظة يتم تشغيلها من تطبيق هاتف ذكي.


المحفظة عبر الإنترنت: تعد المحفظة عبر الإنترنت هي محفظة تعتمد على الويب. لا يمكنك تنزيل تطبيق ، بل تتم استضافة البيانات على خادم حقيقي أو افتراضي. بعض المحافظ على الإنترنت هي محافظ هجينة تسمح بتشفير البيانات الخاصة قبل إرسالها إلى الخادم عبر الإنترنت.


محفظة الأجهزة: أجهزة مخصصة تم تصميمها خصيصًا للاحتفاظ بعملة التشفير وتجعلها آمنة. وهذا يشمل أجهزة USB. يمكن لهذه الأجهزة الاتصال بالإنترنت لإجراء المعاملات والحصول على البيانات ، ومن ثم يمكن اتخاذها في وضع عدم الاتصال للنقل والأمان.


المحفظة الورقية: يمكنك في الواقع طباعة رمز الاستجابة السريعة لكل من المفتاحين العام والخاص. هذا يسمح لك بإنفاق واستقبال العملة الرقمية باستخدام محفظة ورقية. باستخدام هذا الخيار ، يمكنك تجنب تخزين البيانات الرقمية حول عملتك تمامًا باستخدام محفظة ورقية.


تلميح: احترس من البرامج الضارة لإضافات المستعرض إذا كنت تستخدم محفظتك عبر الإنترنت ، فقد ترغب في استخدام متصفح آخر لمحفظة الإنترنت الخاصة بك أكثر مما تستخدمه لتصفح الإنترنت اليومي.


ﺗﻟﻣﯾﺢ: ﯾﺻف ﻣﺻطﻟﺢ "اﻟﻣﺣﻔظﺔ اﻟﺣﺎرة" اﻟﻣﺣﻔظﺔ اﻟﻣﺗﺻﻟﺔ ﺑﺎﻟﺷﺑﮐﺔ. يصف المصطلح "محفظة باردة" محفظة غير متصلة بالإنترنت (على سبيل المثال ، حافظة الأجهزة غير موضوعة في مكان آمن وفي أمان). عندما تكون العملة المشفرة في "التخزين البارد" فهذا يعني أنها محفوظة في وضع عدم الاتصال في "محفظة باردة". إذا كنت ترغب في استخدام النقود ، فيجب أن تكون في المحافظ الساخنة ، فالأموال التي تريد تخزينها على المدى الطويل هي الأفضل في "التخزين البارد" في محفظة غير متصلة....ما رأيك؟ إلغاء الرد.


أنا لم اشترى أي تشفير curaurence اعتبارا من هذا التاريخ ، وقد تم البحث على الانترنت للحصول على المعلومات الأساسية. معلوماتك هي أفضل ما لدي على الإنترنت. والحقيقة الوحيدة التي لا يمكنني العثور عليها هي إذا اشتريت أي عملة أحتاجها للحصول على محفظة للاحتفاظ بها.


بشكل عام ، تحتاج إلى نوع من المحفظة cryptocurrency لتخزين cryptocurrency في.


حل بسيط لمستخدم جديد هو Coinbase. Coinbase هو هجين المحفظة / وسيط (حيث يمكنك تخزين وشراء crypto). من هناك ، من السهل تحريك القطع النقدية الخاصة بك إلى محافظ رسمية ومحافظ أعلى مثل محفظة Bitcoin Core ، أو MyEtherWallet ، أو TREZOR (أو ببساطة الاحتفاظ بالعملة المعدنية في coinbase). على الرغم من ذلك ، مع ذلك ، يمكنك ببساطة البدء بمحفظة والحصول على العملة المعدلة الخاصة بك من خلال وسائل أخرى أيضًا (في البورصة ، من معاملة نظير إلى نظير ، إلخ).


كل نوع من المحفظة يحتوي على إيجابيات وسلبيات ، ولكن أعلى المحافظ و Coinbase كلها خيارات معقولة.


تفسير عظيم. شكر!


أنا أحب العملة اللامركزية.


قال لي شخص ما تحتاج إلى محفظة blockchain ، ولكن أليس كذلك كل blockchain محافظ؟ ماذا كانوا يقصدون بهذا؟


أساسا جميع محافظ cryptocurrency هي "blockchain محافظ". Blockchain هي التكنولوجيا التي تخلق دفتر الأستاذ الرقمي للمعاملات المشفرة cryptogorahy.


هذا هو الميكانيك الأساسي وراء Bitcoin على سبيل المثال (اقرأ المزيد هنا: //cryptocurrencyfacts. com/what-is-a-blockchain/).


ما تحتاجه لأي عملة نقدية معينة هو محفظة يمكنها التعامل مع نوع معين من العملات.


بالنسبة لمعظم الرموز المميزة لـ ICO (الرمز المميز كونه اسمًا للتعمية الفعلية) تحتاج إلى محفظة ودية ERC-20 مثل MyEtherWallet. بالنسبة إلى العملات الأخرى ، تحتاج إلى محفظة محددة لتلك العملة أو محفظة طرف ثالث تم إعدادها للاحتفاظ بتلك العملة.


الرموز المميزة لـ ERC-20 جانباً (لأولئك الذين يستخدمون محفظة مثل MyEtherWallet) ، قم دائمًا بتنزيل المحفظة الرسمية لعملة ما ، عندما تقوم بذلك ، ودائماً قم بالبحث قبل التنزيل. هناك الكثير من الفرص للدخول هنا بشكل خاطئ إذا كنت لا تعرف ما تفعله


هام: هناك محافظ وهمية هناك ووضع العملات الخاصة بك فيها سوف يؤدي إلى فقدان العملات الخاصة بك. هذا هو عرجاء عظمى ، ونحن نريد تجنب هذا. لذلك ، لا تتبع التعليمات العشوائية عبر الإنترنت دون التحقق من ما تفعله. عندما تنظر بعين الشك إلى كيانات مثل Coinbase ، محافظ رسمية مثل محفظة Bitcoin Core ، ومحافظ الطرف الثالث الموثوقة مثل MyEtherWallet ، ومحفوظات الأجهزة الموثوقة مثل Trezor ، وما إلى ذلك. هذه بالكاد هي الخيارات الوحيدة ، فهي مجرد أمثلة للمحافظ المتميزة.


كيف هي خدمات محفظة / وسيط ، وخاصة Coinbase ، تختلف اختلافا جوهريا عن MtGox؟ هل هناك مشاكل أمنية ، وكيف تتم معالجتها؟


لذا ، لا أرغب في التصرف كأنني أجريت دراسة عميقة لهذا ، ولكن بشكل عام ، فإن Coinbase هي كيان أكثر احترافية. مرخص لهم بالعمل في الولايات المتحدة ، والمؤمن عليهم ، والحفاظ على سفينة ضيقة حقا من ما أفهمه.


تم إنشاء النشاط التجاري من الأساس ليكون عبارة عن محفظة سمسرة معتمدة للمستخدمين المقيمين في الولايات المتحدة.


كان MtGox عبارة عن "تبادل ماجيك التجمع" الذي تم بناؤه ثم بيعه إلى رجل بدا في أحسن الأحوال نصفه مهتمًا بتشغيل سفينة ضيقة (كان من بين يديه وقوع الأحداث ؛ دعونا لا نحاول إصدار حكم على تلك الأحداث هنا).


لا يوجد تبادل آمن بنسبة 100٪ ، وما زلنا نرى أن البورصات تتراجع هذه الأيام (ومع ذلك نرى أن الأموال تختفي ، أو أن عمليات الشراء محدودة للغاية ، إلخ). ومع ذلك ، فإن معظم البورصات الرئيسية قد نجحت حتى الآن في تجنب مصير شركة MtGox (كل من GDAX و Bittrex و Binanace يتمتعون بسجل جيد على سبيل المثال). في نفس الوقت ، المواقع التي تعمل بنظام Coinbase والتي يتم تبادل فقط من خلال توفير خدمة المحفظة (Coinbase يختلف قليلاً عن GDAX ، التبادل ؛ MtGox كان تبادل).


كما توفر Coinbase طبقة إضافية من الأمان مع منتجها "vault".


لذلك ، يختلف الأمر ليس فقط في كون بعض التبادل يديره شخص نصف مهتم على الإنترنت ، وفي وجود عنصر محفظة أكثر أمانًا على الورق ، وفي كونه عمل أكثر رسوخًا وصونًا بشكل أفضل.


لمزيد من الأمان ، استخدم الخزانة و / أو ابحث في خيار التخزين على المدى الطويل لبيتكوين ، فأنت تسير طويلاً مع (مثل TREZOR أو محفظة ورقية ، إلخ).


أنا شخصيا لن أعتبر Coinbase / GDAX على نفس المستوى مثل التبادلات من ظهر اليوم ، لكنهم بالكاد يختلفون جوهريا في كل الاحترام (خصوصا عند مقارنة GDAX بتبادل آخر).


كل ما قيل ، إجابتي هي أنني متأكد من الباهتة مقارنة بإجابة شخص ما من Coinbase يمكن أن تعطي 🙂


عرض رائع ، لا يزال يعتبر نفسي مبتدئا ، على الرغم من أنني قضيت ربما 4 إلى 5 ساعات القراءة حول cryptocurrencies مختلفة ، محافظ ، وخدمات الصرف. راجع للشغل لقد اشتريت Litecoin قبل شهرين.


تهانينا! أعتقد أن Litecoin عبارة عن استثمار قوي طويل الأجل. لم يتم التمهيد مثل BTC في الأشهر القليلة الماضية (منذ أول عام ، هذه قصة أخرى)....ومع ذلك ، في نهاية اليوم لديها معاملات أسرع وأرخص من العملات الأخرى العليا ولها طول العمر. أعتقد أن المكافآت ستكافأ بشكل جيد في مرحلة ما.


على أي حال ، هذا هو بلدي اثنين من بت على litecoin. شكرا على الكلمات الرقيقة! الاستمرار في التعلم عن التشفير والتمتع بها!


لدي LITE COIN classic، (lcc Coin)


نحن نحمل العملة في NOVA EXANCHANGE ، وهي الآن تتحرك للإغلاق ، ولسوء الحظ lcc Coin ليس لديك محفظة ، لذلك نحن نريد أن نضمن عملتنا المعدنية في المحفظة ، لذلك الرجاء إعطاء أي نصيحة valubale لإنقاذ عملتنا.


أعتقد أن Litecoin Classic هو رمز مبني على ethereum لا يرتبط مباشرة بـ litecoin. وهذا يعني أنك ستستخدم محفظة ودية من طراز ERC-20 مثل محفظة MyEther ومن ثم أعدها لرمز Litecoin Classic. في ما يلي مثال على كيفية القيام بذلك (تحتاج إلى عنوان العقد المحدد ورمزه وعشريًا لهذه المحفظة): //cryptocurrencyfacts. com/how-to-create-a-custom-token-in-myetherwallet-how - إلى إضافة واحد في رمز /


أود استخدام مصدر آخر لتأكيد ذلك. بافتراض أنني على صواب ، ابدأ بإرسال كمية صغيرة وتحقق من أنها تعمل. لن ترغب في اختبار عنوان المحفظة بكمية كبيرة من العملات.


بالنسبة للمستقبل ، على الرغم من أن كل شخص لديه خياراته الخاصة ، فإنه من الحكمة التركيز على العملات التي يتم تداولها في البورصات الشعبية ولديها محافظ خاصة بها. أي شيء في أعلى 50 عملة أو أكثر من خلال سقف السوق هو رهان آمن بشكل عام. وهو يتجنب بعض المشاكل التي يمكن أن يواجهها المرء من خلال عملات معدنية أقل تداولاً مثل العثور على مشترين ، والعثور على محافظ ، وإيجاد تبادل لتبادلها.


عندي سؤال:


لقد اشتريت عملة تشفير معينة لشركة ما باستخدام تبادل Changelly. تمت الصفقة ولكن لم تظهر في محفظتي. لدي محفظة في موقع تبادل على شبكة الإنترنت. لا أتذكر إذا كانت محفظتي الشخصية نشطة في ذلك الوقت أم لا. على أي حال ، كانت الرسالة التي أرسلوها لي هي القيام بذلك:


“تم الانتهاء من معاملتك بنجاح من جانبنا. إذا لم تستلم أموالك بعد ، فيمكنك مزامنة محفظتك مع blockchain أو تحديثها أو الاتصال بفريق الدعم في محفظتك. يجب أن يعمل ذلك. "لقد كان فريق الدعم عديم الفائدة. كيف تقوم بمزامنة محفظة إلى blockchain؟ شكرا مقدما لمساعدتكم.


لذا ، أولاً ، عملية المعاملة هي شيء متعدد الأجزاء عند الإرسال من طرف ثالث مثل التبادل إلى آخر. بعبارة بسيطة للغاية: الجزء 1 هو الكيان الأول الذي يكمل نهايته ، والجزء الثاني ينتظر أن تتم المعالجة ، وينتظر الجزء الثالث أن تقوم المنشأة باعتماد الحساب.


إذا كان عليك تغيير Bitcoin إلى Ethereum ، على سبيل المثال ، فقد يستغرق الأمر ساعات. هذا شيء يجب ملاحظته.


في البورصة ، لن تضطر إلى مزامنة محفظتك. إن مزامنة المحفظة هي أكثر شيء يمكنك فعله إذا كان لديك محفظة حيث كنت تتحكم في مفاتيحك الخاصة ، أو كان لديك محفظة أجهزة غير متصلة.


من المؤكد أنك "يجب أن تنتظر" في قضيتك. أنا في نهاية المطاف الانتظار في كل وقت عند إرسال بين التبادلات شخصيا ، وأحيانا لفترات طويلة غير مريحة من الزمن. انها مجرد جزء من الصفقة مع بعض القطع النقدية بسرعات أبطأ.


يمكنك أيضًا التحقق من دفتر الأستاذ العام لمعرفة ما إذا تمت إضافة معاملتك ، وغالبًا ما يكون لديك رقم معاملة. على سبيل المثال ، يمكنك التحقق من معاملات ether هنا: //etherscan. io/


علاوة على ذلك ، إذا قمت بفحص محفظتك في البورصة ، فقد تظهر لك حالة المعاملة.


يمكن أن تكون مرهقة عندما ترسل معاملة في الفراغ من خلال أطراف ثالثة ومن ثم تلعب لعبة الانتظار ، ولكن بصفة عامة هي مجرد مسألة انتظار.


نحن نقدر الطريقة التي قطعت بها الأمور للمبتدئين.


لدي سؤال - هل نحن بحاجة إلى محفظة مختلفة للعملات المختلفة؟ إذا اشتريت LTC وأردت تحويل ذلك إلى ESO على سبيل المثال ، فما هي المحفظة التي سأحتاجها؟


هل هناك محفظة عالمية لديها القدرة على تحويل العملات؟


شكرا على المدح.


عموما تحتاج إلى محفظة مختلفة لكل عملة. ومع ذلك ، هناك بعض المحافظ والمحافظ العالمية التي تحمل أكثر من عملة واحدة.


لا توجد محفظة على حد علمي تحمل حرفياً كل عملة (خاصةً ERC-20 tokens وكل cryptos) ، ولكن يمكنك دائماً تنزيل المحافظ الرسمية وتخزينها في مكان آمن على الإنترنت (على الرغم من وجود بعض الخطوات هناك ، وينتهي الأمر إلى المزيد معقدة على ما يبدو ؛ انظر على سبيل المثال: //en. bitcoin. it/wiki/How_to_set_up_a_secure_offline_savings_wallet).


أو ، بدلاً من ذلك ، يمكنك النظر إلى Coinomi أو Ledger Nano S أو Trezor أو HolyTransaction. أو ، بالنسبة لـ ERC-20 tokens أو EthereumWallet أو MyEtherWallet (تلك مفيدة جدًا إذا كان لديك الكثير من الرموز المختلفة القائمة على Ethereum).


لن تعمل الحلول المذكورة أعلاه على تخزين كل عملة معدنية ، ولكن يمكنها تخزين العديد (وربما تلك التي تمتلكها)....بالطبع ، كل نوع محفظة له اعتباراته الخاصة وعندما تجد واحدة تعتقد أنك تريد استخدامها ، فأنت تحتاج إلى إجراء بعض الأبحاث للتحقق من الاختيار الصحيح لها ثلاث مرات وأنت تستخدم طبقات الحماية الضرورية.


ثم ، على الرغم من أنه ليس حلاً تخزين طويل الأجل ، يمكنك استخدام التبادلات كمحفظة عالمية مؤقتة (تتحول عمليات تشفير التشفير الرئيسية إلى ضعفين كمحفظة عالمية حيث يمكنك تخزين أي عملة يتم تداولها في البورصة).


أفضل شيء يمكن القيام به ، في رأيي ، هو معرفة العملات التي تريد تخزينها ، ومن ثم تحقق مما إذا كانت أعلى محافظ العملات المتعددة (مثل تلك الموجودة أعلاه) تحتفظ بها. إذا وجدت واحدًا يناسبك ، ففكر في استخدام ذلك (بعد البحث).


إذا لم ينجح ذلك ، أو ربما أفضل خيار على الإطلاق: يمكنك دائمًا تنفيذ حل التخزين الخاص بك دون الاتصال بالإنترنت. كل ما عليك فعله هو تخزين المفاتيح العامة والخاصة في مكان آمن (ثم يمكنك استخدام المحفظة الرسمية لكل عملة للقيام بالمعاملات حسب الحاجة).


تحقق من هذه المادة على التخزين البارد للبيتكوين. هذه كلها حلول جيدة ويمكنك ببساطة القيام بذلك لكل عملة لديك (على الرغم من أن التفاصيل قد تختلف من عملة معدنية): //en. bitcoin. it/wiki/Cold_storage.


ملاحظة: أكتب هذا أدرك أننا بحاجة إلى قسم أكثر قوة على محافظ على الموقع. سأضع ذلك في قائمة المهام. ربما تجول على الحلول المختلفة للعملات المختلفة. نأمل في هذه الأثناء أن تتعلم ما يكفي هنا للقيام بالأبحاث اللازمة لتحقيق أهدافك.


أنا جديد على cryptocurrency ، مجرد الاشتراك بنجاح مع Coinbase. ولكن بعد ذلك أدركت أن Coinbase لا يدعم في الواقع شراء وبيع الخدمة للمستخدم في هونغ كونغ! أتساءل عما إذا كان لا يزال بإمكاني استخدام Coinbase كتبادل أثناء استخدام محفظة أخرى؟ أو هل هناك خدمة أخرى مماثلة مثل Coinbase والتي تتعامل مع كل من المحفظة والتبادل مع حساب واحد فقط؟


وهل يجب شراء Bitcoin أولاً لشراء العملات الأخرى مثل NEO أو Steller؟


شكرا جزيلا!!


إن Coinbase هو الأفضل عمومًا للولايات المتحدة وأوروبا (على الرغم من أنني أعلم أنها تتوسع).


إلى نقاطك الأخرى:


يمكنك استخدام Bitcoin أو Ether لشراء NEO أو XLM.


يمكن للتبادل الصحيح لاستخدام تختلف من الأمة. لا أعرف على وجه التحديد أفضل التبادلات لدولار هونج كونج ، ولكني متأكد من أن هذه القائمة شرعية: //www. buybitcoinworldwide. com/hong-kong/


إذا أسعفتني ذاكرتي OKCoin و Huobi كلاهما صالح. يضع هذا الدليل Coinmama في أعلى قائمتهم.


مع هذه الأشياء لديك حقا للقيام ببعض البحوث. أنا دائما تهدف إلى استخدام التبادل الأكثر شعبية في منطقتي. لذا ، إذا كان بإمكانك معرفة ما هو لك ، ابدأ من هناك.


الخدعة هي تحويل العملة الصعبة إلى Bitcoin / Ethereum. وبمجرد الانتهاء من ذلك ، سيكون هناك الكثير من الخيارات لتداول التشفير.


لم أشتري أي عملة تشفير حتى الآن ولكنني أدرسها. سؤالي يأتي عندما أريد بيع العملة وأخذ الربح. كيف أبيعها وأحصل على الدولار من محفظتي إلى حسابي المصرفي؟ شكر.


إذا كنت ترغب في الحفاظ على بساطة الحياة ، أقترح جعل التوقف الأول لـ Coinbase / GDAX. سيسمح لك هذا بالتحرك ذهابًا وإيابًا بين الدولار الأمريكي ذهابًا وإيابًا بين حسابك المصرفي. أساسا كل حل آخر هو نسخة أكثر تعقيدا من نفس الشيء في أحسن الأحوال.


مرحبا. أنا مبتدئ إلى الاستثمار التشفير وبدأت مع OT Capital الذي شاهدته على الإنترنت. ليس لديها محفظة. يتيح لك التداول عبر الإنترنت ولكني غير قادر على فك كيفية عملات معدنية كثيرة. هل هذه طريقة آمنة للتداول؟


لست على دراية بـ OT Capital. أقترح دائمًا اختيار أكثر التبادلات شيوعًا في بلدك. بالنسبة إلى Coinbase / GDAX و Bittrex في الولايات المتحدة ، يعد هذا خيارًا جيدًا (لكنه قد يختلف باختلاف البلد). وفي الوقت نفسه ، تتضمن النصيحة العامة للتخزين عمومًا المحفظة الرسمية للعملة ، وحلول التخزين البارد الآمنة ، ومحافظ الأجهزة مثل TREZOR.


قد يكون من الصعب الحصول على إعداد يناسبك ، ولكن إذا كنت تستخدم عاملين وتتبع أفضل الممارسات العامة الأخرى فأنت تتحرك بشكل عام في الاتجاه الصحيح.


مع أي خيار تختاره ، البحث هو صديقك. لا يمكنك إجراء بحث كافٍ وإضافة طبقات أمان كافية.


مرحبًا بكم ، شكرًا على المعلومات القيّمة التي قدمتها للمبتدئين في الدخول إلى cryptocurrency. أنا من أستراليا وحاولت إنشاء قاعدة بيانات وإرسال مستند التعريف الخاص بي ، لكنني مستمر في القول بأن المستند غير صالح ، حيث أن هذين المستندين صالحان في واقع الأمر. كما أنني قرأت أنه إذا كنت تقوم في أستراليا يمكنك إرسال minet لكن yiu لا يمكن الحصول عليه؟ يمكنك الثابتة والمتنقلة تسليط الضوء على هذا؟ شكرا جزيلا! AC....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.