السبت، 5 مايو 2018

أفضل بيتكوين المحفظة 2016


ما هي أفضل محفظة بيتكوين؟


سوف يساعدك هذا الدليل في العثور على أفضل محفظة بيتكوين لك!


لا يوجد "حجم واحد يناسب الجميع" محفظة بيتكوين. تأتي محافظ على منصات مختلفة مع ميزات مختلفة.


إذا كنت تريد أفضل محفظة ممكنة ، تابع القراءة.


الفصل 1.


ما هي محفظة بيتكوين؟


تعتبر محفظة Bitcoin هي الخطوة الأولى لاستخدام Bitcoin.


بدون محفظة ، لا يمكنك استلام أو تخزين أو إنفاق bitcoins.


يمكنك التفكير في المحفظة كواجهة شخصية لشبكة Bitcoin ، على غرار الطريقة التي يكون بها حسابك المصرفي عبر الإنترنت واجهة للنظام النقدي العادي.


محافظ البيتكوين تحتوي على مفاتيح خاصة. الرموز السرية التي تسمح لك بقضاء bitcoins الخاص بك.


في الواقع ، ليست بتكوينات تحتاج إلى تخزينها وتأمينها ، بل مفاتيح خاصة تمنحك الوصول إليها.


إن محفظة Bitcoin هي ببساطة تطبيق أو موقع ويب أو جهاز يدير مفاتيح Bitcoin الخاصة لك.


أنواع محافظ بيتكوين.


دعونا نناقش أنواع محافظ بيتكوين ولماذا قد ترغب في استخدام نوع واحد على آخر.


محفظة الأجهزة عبارة عن جهاز إلكتروني فعلي ، تم تصميمه لغرض وحيد هو تأمين bitcoins.


يتمثل الابتكار الأساسي في ضرورة ربط محفظة الأجهزة بجهاز الكمبيوتر أو الهاتف أو الجهاز اللوحي قبل أن يتم إنفاق Bitcoins.


ثلاث محفظات الأجهزة الأكثر شعبية وأفضل بيتكوين هي:


تُعد حواسب الأجهزة خيارًا جيدًا إذا كنت جادًا بشأن الأمان وتخزين Bitcoin الموثوق به والمريح.


تحافظ محافظ الأجهزة من نوع Bitcoin على فصل المفاتيح الخاصة عن الأجهزة الضعيفة المتصلة بالإنترنت.


يتم الحفاظ على مفاتيحك الخاصة المهمة في بيئة آمنة في وضع عدم الاتصال على محفظتك ، محمية تمامًا حتى إذا كان الجهاز متصلاً بالكمبيوتر المصاب بالبرامج الضارة.


ونظرًا لأن البتكوينات رقمية ، يمكن أن يستهدف مجرمو الإنترنت ، "محفظتك للبرامج" على جهاز الكمبيوتر ، ويسرقونها من خلال الوصول إلى مفتاحك الخاص.


يضمن إنشاء المفاتيح الخاصة وتخزينها في وضع عدم الاتصال باستخدام محفظة الأجهزة أن المتسللين لا يمكنهم الوصول إلى bitcoins الخاص بك.


سيكون على المتسللين سرقة محفظة الأجهزة نفسها ، ولكن حتى ذلك الحين ، يمكن حمايتها باستخدام رمز PIN.


لا تقلق بشأن سرقة محفظة الأجهزة أو فقدها أو تلفها ؛ طالما أنشأت رمزًا احتياطيًا سريًا ، يمكنك دائمًا استرداد البتكوين.


فكر في محفظة الأجهزة مثل قبو الفولاذ الخاص بك تحت الأرض. إذا كنت تملك كمية كبيرة من وحدات البت كوين ، فعليك التفكير في الحصول على واحد!


لماذا محافظ الأجهزة جيدة؟


أسهل طريقة لتخزين bitcoins بأمان سهولة النسخ الاحتياطي وتأمين هامش أقل للخطأ ؛ الإعداد سهل حتى بالنسبة للمستخدمين الأقل تقنيًا.


لماذا هي محافظ الأجهزة سيئة؟


محافظ ساخن.


المحافظ الساخنة هي محافظ بيتكوين التي تعمل على الأجهزة المتصلة بالإنترنت مثل الكمبيوتر أو الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي.


المفاتيح الخاصة هي رموز سرية. لأن المحافظ الساخنة تولد مفاتيحك الخاصة على جهاز متصل بالإنترنت ، لا يمكن اعتبار هذه المفاتيح الخاصة آمنة بنسبة 100٪.


فكر في المحفظة الساخنة مثل محفظتك اليوم: يمكنك استخدامها لتخزين بعض النقود ، ولكن ليس لحفظ مدخراتك. تعتبر المحافظ الساخنة رائعة إذا قمت بسداد دفعات متكررة ، ولكن ليس خيارًا جيدًا للتخزين الآمن للبيتكوين.


لماذا المحافظ الساخنة جيدة؟


أسهل طريقة لتخزين كميات صغيرة من بيتكوين مريحة. إنفاق واستلام المدفوعات أمر سهل وسريع تسمح بعض المحافظ الساخنة بالوصول إلى الأموال عبر أجهزة متعددة.


لماذا المحافظ الساخنة سيئة؟


غير آمن للتخزين الآمن لكميات كبيرة من البت كوين.


ما هي المحفظة الأفضل لك؟


الاستثمار أو الادخار؟ بعد ذلك ستحافظ محفظة الأجهزة على عملاتك الآمنة.


وإلا ، فستقوم محفظة البرامج بإرسال وتلقي bitcoins على ما يرام. أفضل للجميع ، ومحافظ البرمجيات مجانية.


كل محفظة لها إيجابيات وسلبيات ، وحافظت على محافظ مختلفة لحل مشاكل مختلفة.


قد تكون بعض المحافظ موجهة نحو الأمن ، في حين أن بعض المحافظ قد تكون أكثر تركيزا على الخصوصية.


يجب أن تحدد احتياجاتك المحددة المحفظة التي تستخدمها ، حيث لا يوجد "أفضل محفظة للبيتكوين".


أدناه ، قمنا بإدراج محافظ يمكنك شراؤها أو تنزيلها. نقترح استخدام المحافظ المدرجة أو القيام بالأبحاث قبل شراء أو تنزيل أي محفظة.


كل يوم ، تتم إضافة محافظ Bitcoin الجديدة إلى متجر Google Play ومتجر Apple الذي تم تصميمه لسرقة bitcoins.


نحن ندرج فقط المحافظ التي نشرت وفتح المصدر رمزها.


محافظ الأجهزة: حافظ على عملاتك الآمنة.


محافظ الأجهزة ليست مجانية.


ولكن يمكن أن يكون الثمن يستحق ذلك إذا كنت تملك كمية كبيرة من البتكوين. سوف تقوم محفظة الأجهزة بحماية بضع مئات من البيتكوين بنفس فعالية بضعة ملايين.


كيف تعمل أجهزة الكمبيوتر.


محافظ الأجهزة آمنة وغير متصلة بالأجهزة. يخزنون مفاتيحك الشخصية في وضع عدم الاتصال حتى لا يتعرضوا للاختراق.


هذا يعني أنه يمكنك استخدام واحد على جهاز كمبيوتر مصاب بالبرامج الضارة.


لماذا تعتبر "محفظة الأجهزة" مع شاشة هامة.


في الجدول أدناه ، ستلاحظ أن نعرض أي حافظات الأجهزة لها شاشات.


توفر الشاشات مزيدًا من الأمان من خلال التحقق من تفاصيل المحفظة المهمة وعرضها....نظرًا لأنه من المستحيل تقريبًا أن تتعطل محفظة الأجهزة ، تكون الشاشة أكثر جدارة بالثقة من البيانات المعروضة على جهاز الكمبيوتر.


بيتكوين الأجهزة مقارنة المحفظة.


تحقق من الجدول أدناه للحصول على مقارنة سريعة. ملحوظة:


أفضل Bitcoin الأجهزة النظرة العامة.


Ledger Nano S اشتر تعلم المزيد.


ليدجر نانو S هو أرخص من ثلاث محافظ الأجهزة مع شاشة. يكلف حوالي 65 دولارا. أصدرت شركة Ledger ، وهي واحدة من أشهر شركات تأمين Bitcoin ، الجهاز في أغسطس 2016.


TREZOR شراء تعلم المزيد.


تم إطلاق TREZOR في أغسطس 2014 كأول محفظة أجهزة Bitcoin ، مما يوفر تخزين آمن للبيتكوين بالإضافة إلى القدرة على الإنفاق مع الراحة من خلال المحفظة الساخنة. TREZOR هو جهاز صغير بحجم الإبهام.


KeepKey اشتر معرفة المزيد.


تم إصدار KeepKey في سبتمبر 2015 ، وكان ثاني إصدار من أجهزة Bitcoin. توفر الشاشة الأكبر في KeepKey بعض ميزات الأمان الإضافية التي تفتقر إليها Nano S و Trezor.


Ledger HW.1 اشترِ معرفة المزيد.


يمكن اعتبار ليدجر إتش دبليو .1 محفظة أجهزة الميزانية. لا يحتوي على شاشة ، لذا فهو ليس آمنًا تمامًا مثل الخيارات الثلاثة المذكورة أعلاه. ومع ذلك ، سوف يمنحك المزيد من الأمان من المحفظة الساخنة.


محافظ ساخن.


مجرد تنشيط سريع:


المحافظ الساخنة هي محافظ بيتكوين التي تعمل على الأجهزة المتصلة بالإنترنت مثل الكمبيوتر أو الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي. نظرًا لأن المحفظة الساخنة تولد مفاتيح خاصة على جهاز متصل بالإنترنت ، لا يمكن اعتبار هذه المفاتيح الخاصة آمنة بنسبة 100٪.


فكر في المحفظة الساخنة مثل محفظتك اليوم: يمكنك استخدامها لتخزين بعض النقود ، ولكن ليس لحفظ مدخراتك. تعتبر المحافظ الساخنة رائعة إذا قمت بسداد دفعات متكررة ، ولكن ليس خيارًا جيدًا للتخزين الآمن للبيتكوين.


محافظ بيتكوين على الإنترنت (محافظ الويب)


تقوم محافظ الويب بتخزين مفاتيحك الخاصة على الإنترنت ، حيث يتم تشفيرها باستخدام كلمة مرور محددة من قبل المستخدم. على الرغم من أنها توفر أدنى مستوى من الأمان ، إلا أن محفظات بيتكوين على الإنترنت تتمتع بميزة الوصول إليها من أي جهاز متصل بالإنترنت.


GreenAddress هي محفظة Bitcoin متعددة التوقيع متاحة على الويب ، سطح المكتب ، Android ، و iOS. يتوافق GreenAddress مع محافظ الأجهزة مثل TREZOR و Ledger Nano و HW.1.


"التوقيع المتعدد" في هذا السياق يعني أن الموقع يتطلب تأكيدًا يدويًا منك لنقل عملاتك المعدنية ؛ هذا يحسن إلى حد كبير الأمن.


محافظ بيتكوين أندرويد.


هناك مجموعة كبيرة من محافظ Android. منذ أن حظرت Apple في الأصل محافظ Bitcoin ، أمضى المطورون الكثير من وقتهم لتطوير Android.


Mycelium هي محفظة Bitcoin الأكثر شعبية على Android. من السهل جدًا استخدامه لإرسال المدفوعات وتلقيها. كما يعد النسخ الاحتياطي للمحفظة بسيطًا أيضًا ، نظرًا لأن Mycelium توضّح تمامًا مع إرشادات الإعداد والإعداد الاحتياطي.


breadwallet ، محفظة iPhone Bitcoin العظيمة ، أصدرت مؤخرًا محفظة Android. وهو يتيح للمستخدم التحكم في المفاتيح الخاصة ، وواجهة سهلة الاستخدام ، ودعم رمز المرور.


Airbitz هو وسيلة سهلة لاستخدام Bitcoin محفظة آيفون وأندرويد. تجعل ميزة تسجيل الدخول المألوفة الخاصة به استخدام التطبيق نسيمًا للناس الجدد على البيتكوين. كما تقوم المحفظة بإنشاء نسخ احتياطية تلقائية ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الجوانب الفنية لإجراء النسخ الاحتياطي للمحفظة اليدوية.


GreenBits هو إصدار Android الأصلي من GreenAddress. إنها محفظة متعددة التوقيع تدعم أيضًا محافظ الأجهزة مثل TREZOR و Ledger.


كانت محفظة Bitcoin أو "محفظة Schildbach" هي أول محفظة نقود بيتكوين. محفظة Bitcoin أكثر أمانا من معظم محفظات Bitcoin المحمول ، لأنها تتصل مباشرة بشبكة Bitcoin. تحتوي محفظة Bitcoin على واجهة بسيطة ومقدار مناسب من الميزات ، مما يجعلها محفظة رائعة وأداة تعليمية رائعة للمبتدئين من Bitcoin.


iOS و iPhone Bitcoin محافظ.


حظرت Apple محافظ Bitcoin من متجر App Store في فبراير 2014 ، لكنها عكست قرارها بعد بضعة أشهر. لحسن الحظ ، هناك الآن الكثير من الخيارات لمستخدمي iOS.


ونحن نعتبر breadwallet ، جنبا إلى جنب مع Copay (أدناه) ، كأفضل محفظة بيتكوين لفون. إنه مصدر مفتوح ويمنح المستخدم تحكمًا كاملاً في مفاتيحه الخاصة. كما أن لديها واجهة نظيفة مما يجعل إرسال واستقبال bitcoins عملية ممتعة وفائقة البساطة.


Airbitz هو وسيلة سهلة لاستخدام Bitcoin محفظة آيفون وأندرويد. تجعل ميزة تسجيل الدخول المألوفة الخاصة به استخدام التطبيق نسيمًا للناس الجدد على البيتكوين. كما تقوم المحفظة بإنشاء نسخ احتياطية تلقائية ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الجوانب الفنية لإجراء النسخ الاحتياطي للمحفظة اليدوية.


يتم تحميل محافظ سطح المكتب وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كانت الخصوصية هي مصدر قلقك الرئيسي ، فإن محفظة Bitcoin الأساسية هي خيار جيد لأنها لا تعتمد على الأطراف الثالثة للبيانات.


Electrum عبارة عن محفظة Bitcoin خفيفة الوزن لنظام التشغيل Mac و Linux و Windows. تم إنشاء Electrum في نوفمبر 2011. تتمثل الميزات الرئيسية لـ Electrum في: دعم محافظ الأجهزة (مثل TREZOR و Ledger Nano و KeepKey) وتخزين Bitcoin الآمن باستخدام جهاز كمبيوتر غير متصل بالإنترنت. Electrum خيار جيد للمبتدئين والمستخدمين المتقدمين....البنوك بيتكوين: فقدت $ 1 مليار دولار في المأجورون.


آخر شيء يجب أخذه بعين الاعتبار عندما يتعلق الأمر بمحفظة بيتكوين هو وجود فرق بين المحفظة والبنك. بعض مستخدمي Bitcoin يشاهدون Coinbase كمحفظة بيتكوين ، لكن مثل هذه الشركات تعمل مثل البنوك.


المفاتيح الخاصة هي ما يحتاجه المستخدمون للحماية لاستخدام شبكة Bitcoin بأمان دون التعرض للسرقة. عندما تقوم بتسليم شخص آخر يتحكم في مفاتيحك الخاصة ، فأنت تقوم في الأساس بإيداع أموال في تلك المؤسسة المالية & ndash؛ يشبه إلى حد كبير إيداع في أي بنك.


لا تقم بتخزين العملات في البورصات! لقد خسر مستخدمو Bitcoin أكثر من 1 مليار دولار من بتكوينات في خرق تبادل والحيل. السيطرة على مفاتيحك الخاصة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ، فيمكنك طرح أسئلتك في قسم Ask الخاص بنا.


هذا لا يعني أن بنوك بيتكوين سيئة بطبيعتها. فعلت شركات مثل Coinbase العجائب لجلب المزيد من المستخدمين إلى النظام البيئي. من المهم أن تتذكر أن كل من يتحكم في المفاتيح الخاصة يتحكم في البيتكوين المرتبط بهذه المفاتيح.


أدى سوء فهم هذه النقطة إلى فقد مئات الملايين من الدولارات الأمريكية في الماضي ، لذا من المهم فهم هذا الاختلاف الحرج في كيفية تخزين مفاتيح Bitcoin الخاصة.


إن فهم كيفية عمل محافظ البتكوين يعد جانباً مهماً من جوانب استخدام هذه التكنولوجيا الجديدة بأمان. لا تزال Bitcoin في سنواتها الأولى من التطوير ، وستصبح المحافظ أكثر سهولة في الاستخدام في الوقت المناسب.


في المستقبل القريب ، قد تأتي بعض الأجهزة في نهاية المطاف مع محافظ مثبتة مسبقًا تتفاعل مع blockchain دون معرفة المستخدم.


في الوقت الحالي ، من المهم أن تضع في اعتبارك أن المفاتيح الخاصة هي ما تحتاج إلى حمايته إذا كنت ترغب في الحفاظ على سلامة بيتكوين من المتسللين ، وأخطاء المستخدم ، وغيرها من المشاكل المحتملة.


السرقة والغش.


بغض النظر عن المحفظة التي تختارها ، تذكر:


إن بيتكويناتك آمنة فقط إذا تم إنشاء المفتاح الخاص بشكل آمن ، ولا يزال سريًا ، والأهم من ذلك ، يتم التحكم فيه أنت فقط!


في ما يلي مثالان حصل فيهما المستخدمون على انتقادات من خلال ترك bitcoins في رعاية طرف ثالث:


لتجنب السرقة ، والحيل ، وأي فقدان آخر للأموال ، اتبع هذه المبادئ الأساسية الثلاثة:


قم بتوليد مفاتيحك الخاصة في بيئة آمنة وغير متصلة بالإنترنت. (باستثناء ما إذا كان استخدام كميات تافهة ، في أي الحالات يمكن إنشاء مفاتيح في محفظة ساخنة). إنشاء نسخ احتياطية من مفاتيحك الخاصة. هذا يساعد على الحماية ضد فقدان bitcoins الخاص بك بسبب فشل القرص الصلب أو بعض المشاكل أو الحوادث الأخرى. من الناحية المثالية ، يجب أن يكون لديك مجموعة مكررة من النسخ الاحتياطية يتم الاحتفاظ بها خارج الموقع للحماية من احتمال حدوث حريق أو سرقة ، إلخ. تشفير محافظ لتوفير أمان إضافي. يساعد ذلك على منع سرقة أموالك المادية في حالة سرقة جهازك أو محفظتك.


إن تأمين بيتكوين بشكل صحيح هو أهم خطوة لأي مستخدم بيتكوين.


مع Bitcoin ، لديك الامتياز - ولكن أيضا المسؤولية - لحماية أموالك الخاصة. كان هناك عدد لا يحصى من الحيل المتعلقة بالبيتكوين التي كان من الممكن منعها لو لم يعهد الناس بالبيتكوين الآخرين.


إنها قاعدة أساسية جيدة ألا تثق في أي شخص آخر بأموالك.


Bitcoin Wallet أسئلة وأجوبة.


محافظ بيتكوين. ما هم؟


دعونا نرسل محافظ بيتكوين ونستقبل ونخزن كميات البيتكوين وصولاً إلى وحدة ساتوشي.


محافظ تأمين الأموال بحراسة مفاتيحنا الخاصة. هذه المفاتيح الخاصة تعمل كدليل على ملكية Bitcoins لدينا. على هذا النحو ، فإن محفظة Bitcoin تشبه مفتاح صندوق الودائع الآمن الخاص بك على Blockchain.


ما هو المفتاح الخاص؟


ظهرت المفاتيح الخاصة كطريقة للتواصل بشكل آمن من خلال قنوات الاتصال غير الآمنة.


من الناحية التاريخية ، قبل ظهور تشفير المفتاح العمومي ، كان أكبر ضعف تشفير هو عدم القدرة على توصيل "المفتاح" الذي يجعل من المعقول من الرسائل المشفرة. كحل ، دخلت استخدام اثنين من المفاتيح (العامة والخاصة) الصورة.


إنها حيلة بسيطة.


مفاتيح تأتي في أزواج. يتم استخدام المفتاح العام لتشفير الرسالة بينما يقوم المفتاح الخاص بفك تشفير الرسالة. الشخص الوحيد الذي يملك المفتاح الخاص هو أنت. كل شخص آخر حر في الحصول على مفتاحك العام. ونتيجة لذلك ، يمكن لأي شخص أن يرسل لك رسائل مشفرة دون الحاجة إلى الموافقة على المفتاح مسبقًا. انهم ببساطة استخدام المفتاح العام الخاص بك وأنت تفكيك الهراء عن طريق استخدام المفتاح الخاص بك.


لماذا يجب أن أهتم بالمفاتيح الخاصة؟


في نهاية اليوم ، كل هذا يمكن أن يدور فوق رأسك دون الكثير من الخطر. تذكر فقط أنه من الجيد معرفة ما تتعامل معه. تستفيد محافظ Bitcoin من مبدأ التشفير الأساسي الذي نستخدمه لأشياء تتراوح من https لمواقع الويب أو إرسال نصائح مجهولة المصدر إلى Wikileaks. والأهم من ذلك ، من خلال فهم المفاتيح الخاصة ، سيكون من السهل عليك التعرف على محافظ التخزين البارد.


ما هو عنوان بيتكوين؟


عنوان Bitcoin يشبه رقم الحساب ، أفضل. يشير العنوان إلى المحفظة التي يجب إرسال العملات إليها....مثل رقم حساب مصرفي ، حيث يكمن الفرق في المحافظ التي لها عناوين متعددة. يمكن تخصيصها عن طريق تضمين معلومات طلب الدفع مثل مبلغ وتاريخ انتهاء الصلاحية.


ما الذي يجب معرفته عن العناوين؟


تكون عناوين محفظة Bitcoin حساسة لحالة الأحرف ، وعادة ما تحتوي على 34 حرفًا من الأرقام والأحرف الصغيرة ، وتبدأ بـ 1 أو 3 ، ولا تستخدم أبدًا 0 ، O ، l ، ولجعل كل حرف في العنوان واضحًا قدر الإمكان. هذا كثير يجب أن تستوعبه. لكن لا تقلق. ما تتكون منه غير مهم إلى حد كبير بالنسبة لك. اعلم فقط أنهم مجموعة من الأحرف التي تشير إلى وجهة في Bitcoin Blockchain.


كيف أقوم بتوليد عنوان Bitcoin لمحفظتي؟


كيفية إنشاء عنوان Bitcoin جديد يختلف بين المحافظ. بعض إدارة العناوين الخاصة بك بالنسبة لك. يعطيك البعض السيطرة الكاملة. كما هو الحال مع العديد من تقنيات Bitcoin الأخرى ، يكون خيار إتلاف يديك مفتوحًا دائمًا.


إذا انتهيت من اتخاذ الطريق الأسهل ، فما عليك سوى الضغط على زر لإنشاء عنوان جديد لمحفظةك.


بعض المحافظ ، مثل Electrum ، تسمح لك باختيار عدد الكتل التي يجب تأكيد معاملتك بها. وكلما كنت ترغب في تنفيذ الدفعة بشكل أسرع ، سيتوجب عليك دفع المزيد من عمال المناجم لتأكيد نشاطك. ونجد هنا اختلافًا آخر بين محافظات بيتكوين وحسابات بنكية. بالنظر إلى المحفظة الصحيحة ، فإن الرقابة والإشراف اللذين نمتلكهما على صفقاتنا أوسع بكثير من النظام المصرفي التقليدي.


كيف أقوم بتمويل محفظة بيتكوين؟


أولا ، الحصول على بعض Bitcoins. انتقل من خلال التبادل في بلدك ، اطلب من أحد معارفك المشاركة ، أو استخدم Buybitcoinworldwide. com إذا كنت تريد تجربة سلسة قدر الإمكان. يمكن بعد ذلك إرسال القطع النقدية المشتراة إلى محفظتك عن طريق تحديد أحد عناوينها.


بعض المحافظ ، لا سيما عبر الإنترنت ، تتيح لك شراء العملات. ضع في اعتبارك أن هذه تأتي مع هوامش صرف أكبر من الأفضل تركها بمفردها.


هل Bitcoin طريقة آمنة لتخزين القيمة رقميًا؟ هل من الحكمة حفظ عملاتنا المعدنية على حاسوبنا؟ صحيح أن المحافظ على الإنترنت هي بالضرورة أكثر خطورة من المحافظ غير المتصلة بالإنترنت. ومع ذلك ، يمكن حتى خرق المحافظ غير المتصلة ، وهذا يعني أن الأمن في عالم بيتكوين يعتمد إلى حد كبير على اتباع الممارسات الجيدة. تمامًا كما لو كنت تتجنب دفع فواتيرك في مكان خطير ، يجب أن تتأكد من الحفاظ على أمان كلمات المرور والمفاتيح قدر الإمكان.


كيف أقوم بتأمين محفظتي؟


تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك تقييد الوصول بدون إشراف. اضبط كلمة مرور قوية وأغلق جميع المنافذ وحافظ على جدار حماية صارم. كثيرا ما تغير العنوان. استخدم عنوانًا مختلفًا لكل معاملة. التوقيعات المتعددة (Multi-sig). مفاتيح خاصة متعددة لردع الانتهاكات.


أين يتم تخزين Bitcoins؟


Bitcoins تتكون ببساطة من سلسلة من البيانات. لهذا السبب يمكن تخزينها في أي مكان. هل يمكن أن ترسم بيتكوين على جدار بدمك. لا أحد يفعل ذلك على الرغم من. نأمل.


بدلاً من ذلك ، نقوم بتخزين BTC على أجهزة الكمبيوتر لأننا نحتاج إليها في متناول اليد للتداول. بعد كل شيء ، نحن بحاجة إلى أن تكون متصلا بالإنترنت لإرسال قيمة من محفظة إلى أخرى عبر Blockchain.


كيف أقوم بفتح حساب بيتكوين؟


بالنسبة لبعض القراء قد يبدو هذا سؤالًا غريبًا. الحقيقة هي أن الناس القادمين من خلفية مالية أو تجارية من المرجح أن يتوقعوا أن تكون بيتكوين بديلاً مباشراً لنظامنا المالي الحالي. ليست هذه هي القضية.


لست بحاجة إلى حساب Bitcoin. لا يوجد شيء من هذا القبيل حقا. أنت فقط بحاجة إلى محفظة. الحسابات الوحيدة التي قد تواجهها هي محافظ عبر الإنترنت مفصولة في حسابات متعددة عبر نظام المستخدم.


ما أنواع المحافظ الموجودة؟


الانترنت على شبكة الانترنت. الوصول إليها عبر متصفح الويب. الوصول إلى المال المكتسبة من خلال اسم المستخدم أو كلمة المرور. اكتسب الوصول إلى سطح المكتب دون اتصال عبر الوصول الفعلي إلى الكمبيوتر. الوصول عبر الجوّال عبر الوصول الفعلي إلى الهاتف. الأجهزة (التخزين البارد) الورقة ، المخ ، ومحفوظ الأجهزة الأجهزة تحدد وصول أموالك إلى جهاز الأجهزة وحده. يتم تخزين القطع النقدية في متحكم دقيق ، ولا يتم نقلها إلا عند الترخيص بذلك. فعل تخزين المفاتيح الخاصة بالمحفظة بطريقة منفصلة تمامًا عن الشبكة.


كيف أعرف ما هي المحفظة الأفضل بالنسبة لي؟


دعونا نكون صادقين. من غير المعقول أن تتوقع من أي شخص آخر اتخاذ هذا القرار نيابةً عنك. بعد كل شيء ، تعتمد تفضيلاتك بالكامل على شخصيتك واحتياجاتك. لذا فقط كن صادقاً مع نفسك.


بصراحة ، لن تحتاج إلى أي شيء معقد إذا كنت تستخدم المحفظة لمصاريف الإنترنت البسيطة أو كوسيلة لتوفير المال.


ومع ذلك ، إذا كنت تخطط لتشغيل نشاط تجاري متمركز في Bitcoin ، فتأكد من استخدام المحافظ المتقدمة التي تدعم الدفعات الآلية التلقائية.


أي أخطاء شائعة يجب الحذر منها؟


أولاً ، لا تضع أموالك في محفظة صرف. حافظ على عملاتك المعدنية في بيئة تتحكم فيها بالكامل.


ثانيًا ، لا تحتفظ بكل عملاتك المعدنية في مكان واحد. سيتم سحقك إذا فقدت إمكانية الوصول إلى المحفظة باستخدام جميع أموالك.


ثالثًا ، تحقق مرة أخرى من العنوان المستهدف....لا يمكن عكس معاملات Bitcoin ، لذلك لا تفقد عملاتك المعدنية إلى الأبد إلى شخص غريب!


وأخيرًا ، استخدم محافظًا موثوق بها عبر الإنترنت (إن وجدت). لا تثق بأي شخص بأموالك فقط. تأكد من أن موفر المحفظة عبر الإنترنت يتمتع بسمعة التمسك بأعلى معايير الأمان الممكنة.


المخاطر الأمنية مع الأجهزة محافظ.


تعتبر محافظ الأجهزة أكثر أمانًا من أي محفظة برامج أخرى ، مثل تلك التي يتم تشغيلها على جهاز Android أو iOS أو سطح المكتب. ومع ذلك ، فإن محفظات الأجهزة لها بعض المخاطر الأمنية الفريدة لتكون على دراية.


العبث بالجهاز.


نوصي دائمًا الطلب مباشرة من بائع الأجهزة. هذا لأن شخصًا ما يمكنه شراء محفظة الأجهزة والتلاعب بها وبيعها. يمكنهم برمجة البرنامج لسرقة أي bitcoins أو إضافة الباب الخلفي.


تضيف معظم محافظ الأجهزة بعض أنواع خاصة من الأشرطة على العبوة في محاولة لجعل أي تلاعب أكثر وضوحًا. وهذا سبب آخر نوصي فقط بالطلب من شركة محفظة الأجهزة ، وليس من موقع ويب مثل eBay.


بادئة عشوائية عدد المولدات.


تستند مفاتيح البيتكوين الخاصة على التشفير. يتم استخدام مولدات الأرقام العشوائية ، والمعروفة أيضًا بـ RNGs ، لإنشاء المفاتيح الخاصة التي تقوم بتأمين bitcoins.


إذا كان مولد الأرقام العشوائية غير عشوائي بشكل كاف ، فهذا يعني أن شخصًا آخر يمكنه إعادة إنشاء المفتاح الخاص لمحفظة الأجهزة بشكل أسهل. وقد حدث هذا الهجوم في الماضي مع blockchain. info ، وهي محفظة على شبكة الإنترنت. فقدت أكثر من 300 BTC لأن blockchain. info لم تستخدم RNG جيدة ، لذلك تمكن أحد المتسللين من توليد المفاتيح الخاصة مرة أخرى وسرقة العملات.


تتمثل إحدى طرق المساعدة في منع ذلك في استخدام الكلمة الخامسة والعشرون المخصصة لمحفظة الأجهزة. TREZOR ، على سبيل المثال ، يسمح لك بإضافة كلمة 25 إلى البذور 24 كلمة. هذا يعني أنه يمكنك إضافة RNG الخاص بك من الناحية الفنية إلى RNG الذي تم إنشاؤه بواسطة الكمبيوتر للتأكد من أن مفتاحك الخاص سوف يستند حقًا إلى RNG جيد.


ماذا يحدث إذا خرجت شركة محفظة الأجهزة عن العمل؟


جميع محافظ الأجهزة المذكورة أعلاه تعمل مع محافظ أخرى. لذا ، إذا انتهت شركة محفظة الأجهزة من العمل ، فستظل قادرًا على استخدام محفظتك باستخدام محفظة أخرى مثل Electrum.


لنفترض أنك تستخدم TREZOR مع محفظة myTREZOR من TREZOR. تخرج TREZOR من العمل ولم تعد تدعم محفظة MyTREZOR ويتم إيقاف تشغيلها.


يمكنك ، في غضون دقائق قليلة ، تنزيل Electrum على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد التثبيت ، يمكنك إعداد TREZOR وسيتم استيراد كل سجل المعاملات والرصيد ويكون هو نفسه. هذا لأن Electrum سوف يستخدم نفس البذور المكونة من 24 كلمة التي أنشأتها مع TREZOR عند الإعداد.


أي المحافظ يمكن استخدامها لكل جهاز؟


يعمل كل من Ledger Nano S و KeepKey و TREZOR مع:


Mycelium (إصدار Android فقط) Electrum for Mac و Windows و Linux Multibit HD GreenAddress.


هل تعمل حوافظ الأجهزة هذه في Ethereum؟


نعم ، كل هذه المحافظ تعمل مع Ethereum ، Litecoin والعديد من العملات الأخرى.


لدى كل من TREZOR و Ledger مشاركات مدونات تشرح تكاملاتها مع مختلف محافظ Ethereum.


تُخبرني محفظة الأجهزة بكتابة البذور ذات 24 كلمة على الورق.


هل يجب علي التقاط صورة للبذور باستخدام هاتفي كنسخة احتياطية؟


من المفترض أن تكون البذور المتولدة من محفظات الأجهزة مكتوبة فقط. من خلال التقاط صورة لنسلك باستخدام هاتف متصل بالإنترنت ، فإنك تضع محفظتك بالكامل على جهاز متصل بالإنترنت ويسهل على المتطفلين الدخول إليه. ارجوك لا تفعل هذا!


لماذا تحتوي محفظة الأجهزة على أزرار؟


يتم استخدام الأزرار لتأكيد المعاملات. لإرسال معاملة ، يجب أن تضغط أو تضغط أزرارًا ما على الأجهزة. هذه ميزة أمنية. إذا كان أحد المتسللين يدخل إلى محفظة الأجهزة بطريقة ما ، فلن يتمكن الهاكر من إرسال TX بدون الوصول الفعلي إلى الأزرار. اقرأ المزيد عن هذا في فلسفة الأمن في TREZOR.


هل تعمل حوافظ الأجهزة مع Coinbase؟


واحدة من أكثر الأسئلة المتكررة التي نحصل عليها هي كيفية عمل Coinbase مع محافظ الأجهزة.


إنه سؤال خداعي!


لا تعمل Coinbase مباشرة مع محفظة الأجهزة. ومع ذلك ، يجب عليك إرسال bitcoins من Coinbase مباشرة إلى محفظتك الأجهزة بمجرد شراء. لا تقم بتخزين bitcoins على Coinbase أو أي تبادل آخر لفترات طويلة من الزمن.


لقد خسر الكثير من الناس في الماضي المال من الاختراق مثل Bitfinex و Mt. GOX.


لذا ، نعم ، استخدم محفظة الأجهزة بالتزامن مع Coinbase. شراء على Coinbase ، ثم إرسالها إلى محفظة الأجهزة.


أيضا ، ما قلناه أعلاه يذهب لجميع التبادلات. استخدم Bitstamp؟ رائع! بمجرد شراء bitcoins على Stamp ، أرسل القطع النقدية إلى محفظة الأجهزة الخاصة بك. وينطبق الشيء نفسه على كراكن ، Poloniex ، أو أي تبادل أو خدمة أخرى تحمل العملات الخاصة بك!


ما هي أنواع المحافظ الأخرى التي يمكنني استخدامها؟


أنواع المحفظة الأخرى هي المحافظ الساخنة. هذا يعني أنها محافظ تعمل على كمبيوتر متصل بالإنترنت.


ومحافظ Android ومحافظ iOS ومحافظ سطح المكتب كلها أمثلة على ذلك.


كم عدد النسخ الاحتياطية من البذرة التي يجب أن أقوم بإنشائها؟


نوصي بالاحتفاظ بنسختين احتياطيتين على الأقل من البذور في مواقع متعددة....يمكنك أيضًا ترقيق بذورك للحماية ضد تلف المياه أو أي ضرر آخر.


يمكن أن يساعد الحفاظ على البذور في الخزائن المقاومة للحريق في الحماية في حالة حرق موقع التخزين.


خيار آخر هو وضع البذور في المعدن يدويا باستخدام الطوابع ، أو باستخدام cryptosteel.


ماذا يحدث إذا وجد شخص ما بذوري الذي يحتوي على 24 كلمة؟


ما لم تكن تستخدم الكلمة الخامسة والعشرون ، يمكن لمن يبحث عن بذور 24 كلمة أن يمسك بكامل محفظتك.


أفضل 10 وأفضل الحنفيات بيتكوين.


هنا أفضل 10 بيتكوين الحنفيات ونوصي.


10. بت حرة اليومية - واحدة من الحنفيات الأقدم والأكثر موثوقية!


أعلاه هو الصنبور بيتكوين الأجر الأعلى. كل ذلك في صفحة واحدة لجعله أسرع بمعدل عشرة أضعاف لكي تتمكن من المطالبة به حتى يمكنك كسب 10 أضعاف أكثر! ضع إشارة على هذه الصفحة وارجع كل ساعة للمطالبة بـ 11،400 ساتوشي!


25 الردود على "أفضل 10 وأفضل بيتكوين صنبور"


* جمع 10000 ساتوشي في 5 دقائق.


* تعظيم نسبة ساتوشي من المطالبة.


* ارتفاع دفع الصنابير ، ابتداء من 5000 satoshi لكل مطالبة.


lumyan يوم مرة أخرى بضعة أيام بالفعل WD بسرعة أي رسوم WD.


TX Hash: 596add97a48d5210e8d1030a3ebdb8f1042c2b2bb30d70841cd04fa1b0f0e66d.


الوقت: 14 يوليو 17:00 15:00 (UTC + 7)


شكرا لك على استخدام Bitcoin. co. id!


الذين يريدون ساتوشي 500-588235 لكل 5 دقائق ga لا ضرر في محاولة لوقف في حين لا يزال ننسى ، NB: يمكن أن تجعل nuyul gan hehhehehe https://goo. gl/hNN9uL.


عليك أن تتذكر أن أفضل خدمة تبادل بيتكوين هي YoBit.


على أخذ الحرة بيتكوين يمكنك الحصول على بيتكوينس صنبور. ما يصل إلى 22 satoshis كل 5 دقائق.


يمكنك تبادل FasaPay USD ، Bitcoin ، litecoin ، BTC-e ، Perfect Money USD ، USD OKPAY إلى FasaPay IDR عند خدمة Unichange. me.


يمكنك وضع الطلبات مع الاتجاهات التالية:


FasaPay USD إلى FasaPay IDR - & gt؛ https://unichange. me/order/simple/fasapay_usd_fasapay_idr.


Bitcoin to FasaPay IDR - & gt؛ https://unichange. me/order/simple/bitcoin_fasapay_idr.


Litecoin to FasaPay IDR - & gt؛ https://unichange. me/order/simple/litecoin_fasapay_idr.


BTC-e USD Code to FasaPay IDR - & gt؛ https://unichange. me/order/simple/litecoin_fasapay_idr.


Perfect Money إلى FasaPay IDR - & gt؛ https://unichange. me/order/simple/perfect_money_usd_fasapay_idr.


OKPAY to FasaPay IDR - & gt؛ https://unichange. me/order/simple/okpay_usd_fasapay_idr.


كيفية الحصول على أفضل بيتكوين غير مرئي 0.00347mbtc ، سحب 0.1mbtc http://btcclicks. com/؟r=7436ac7c.


تداول بيتكوين و altcoin هنا yukk https://livecoin. net/؟from=Livecoin-V547mUK8.


نبض تلقائي 24 ساعة.


قابلة لإعادة الشحن PULSE ، QUOTA الإنترنت ، TOKEN الكهربائية ، ألعاب VOUCHER ، GOJEK الرصيد و PPOB رخيصة الثمن دون تعقيد. 24 ساعة دون توقف النظام الآلي عبر الإنترنت. يمكن الدفع عن طريق البنوك ، PM ، PAYPAL و BITCOIN.


إذا كان هذا autofaucet. io 130 satoshi لكل 10menit لذلك يمكن أن يكون شهر واحد إلى 600000 روتين satoshi kalo روتينية.


شكرا لك على المعلومات المفيدة جدا :)


خبز بيتكوين 450 ساتوشي لكل 10 دقائق https://www. miningbtc. today/#55b334d624977a8dc5e3f0b8277eeaf8.


كيف تتداول بيتكوين مع ربح بملايين الدولارات ؟؟


BitKONG اختبر شجاعتك واربح bitcoins من القرد الرديء الكبير.


في Moon Bitcoin يمكنك الحصول على satosis مجانية. 290 satoshis كل 50 دقيقة.


crypto ذكي تعدين متعدد الأطراف تجمع & أمبير ؛ 1-انقر فوق عامل منجم واجهة المستخدم الرسومية.


ادع DogeCoins FREE كل ساعة من Moon Dogecoin Faucet.


إذا كنت تحاول شراء Bitcoins على الانترنت، Paxful هو أفضل مصدر للBitcoins كما يتيح شراء Bitcoins من 100 من طرق الدفع، مثل باي بال، ويسترن يونيون، مونيغرام ،، فيزا، ماستر كارد، امريكان اكسبريس وحتى أنها تسمح بتبادل هديتك بطاقات البيتكوين.


يمكنك تبادل FasaPay USD ، Bitcoin ، BTC-e ، Perfect Money USD ، USD إلى FasaPay IDR عند خدمة Unichange. me.


يمكنك وضع الطلبات مع الاتجاهات التالية:


FasaPay USD إلى FasaPay IDR - & gt؛ https://unichange. me/order/simple/fasapay_usd_fasapay_idr.


Bitcoin to FasaPay IDR - & gt؛ https://unichange. me/order/simple/bitcoin_fasapay_idr.


Litecoin to FasaPay IDR - & gt؛ https://unichange. me/order/simple/litecoin_fasapay_idr.


BTC-e USD Code to FasaPay IDR - & gt؛ https://unichange. me/order/simple/litecoin_fasapay_idr.


Perfect Money إلى FasaPay IDR - & gt؛ https://unichange. me/order/simple/perfect_money_usd_fasapay_idr.


OKPAY to FasaPay IDR - & gt؛ https://unichange. me/order/simple/okpay_usd_fasapay_idr.


انحدار سعر بيتكوين. أكثر صعوبة بالنسبة للمنجم.


أفضل محفظة بيتكوين.


بنك بيتكوين مجاني عبر الإنترنت ، والذي يمكنك استخدامه لإجراء عمليات سداد في جميع أنحاء العالم مجانًا. دفع ل bitcoins بسهولة وبسرعة وأمان. متوفرة في أي مكان على الهاتف أو سطح المكتب.


Free، No Cost وحدوث عامل مصادقة عميل تشفير عاملان قم بتحديث نفسك القدرة على إنشاء نسخ احتياطية خاصة بك. مفتاح خاص للاستيراد / التصدير. إشعار SMS وخدمة الدفع بالبريد الإلكتروني.


Coinbase هي محفظة بيتكوين مشهورة في العالم. لشراء وبيع واستخدام bitcoin. Translating......BlueHost هي أفضل شركة استضافة على الويب لأي خطط استضافة تحتاج إليها.


بيتكوين الدولار.


الدولار بيتكوين الحرة من الإنترنت.


كيفية جعل محفظة بيتكوين في BitX ، أفضل محفظة بيتكوين بالنسبة لك في إندونيسيا Free Rp. 5000.


هنا ، حساب BitX جاهز. الخطوة التالية هي إعداد الحساب وتتضمن:


ج. تحقق من الهوية.


إذا تم تنفيذ جميع الإعدادات الثلاثة ، فسيكون حساب BitX جاهزًا لإجراء معاملة.


بيتكوين


معلومات عن بيتكوين والحصول على البيتكوين الحرة.


5 معظم المواقع الموثوق بها من صنع محفظة بيتكوين.


بيتكوين محفظة صنع الموقع.


Coinbase.


للبدء في الحصول على بيتكوين يمكن أن نرى قائمة بيتكوين مجانية هنا بيتكوين الحرة.


3 ردود على "5 مواقع صنع محفظة بيتكوين"


أنا اشتعلت فقط blockchain. بعد ذلك namabang بت bitcoin غير محدود هنا.


إذن ngelapak نعم مين ، شكرا جزيلا لك المشرف.


- Can FB ADS، Goole Play Develover، Google Adwords، AWS.


- الوصول الكامل إلى بنك الناشرين الظاهري prepaidnya.


- الوصول الكامل إلى prepaidnya افتراضية.


- هل يمكن اسم المستخدم وكلمة المرور الافتراضية prepaidnya.


- اسمنا KTP / SIM المدرجة في الجسم الافتراضي prepaidnya.


- هل يمكن direload / الملء أو حتى فوق prepaidnya افتراضية.


- نشط لمدة 3 سنوات الرسمي visacard / ماستركارد.


- التحقق من باي بال مرة واحدة ثم التحقق من العمر.


- يمكن بيان بطاقة أو تاريخ المعاملات الرسمية.


- بنك النشر الظاهري Prepaidnya المرتبطة باي بال آمن جدا.


- يمكن التسوق عبر الإنترنت في جميع تجار VisaCard / MasterCard.


مرئي الافتراضية Visa / بطاقة MASTERCARD الرسمية حسب الهوية الأصلية.


VCC SPECIAL FULL ACCESS.


يمكنك تبادل FasaPay USD ، Bitcoin ، litecoin ، BTC-e ، Perfect Money USD ، USD OKPAY إلى FasaPay IDR عند خدمة Unichange. me.


يمكنك وضع الطلبات مع الاتجاهات التالية:


US Search Desktop.


نحن نقدر ملاحظاتك حول كيفية تحسين بحث Yahoo. هذا المنتدى مخصص لك لتقديم اقتراحات حول المنتجات وتقديم تعليقات مدروسة. نحن نحاول دائمًا تحسين منتجاتنا ويمكننا استخدام التعليقات الأكثر شيوعًا لإحداث تغيير إيجابي!


إذا كنت بحاجة إلى مساعدة من أي نوع، يرجى زيارة موقعنا على دعم المجتمع منتدى تيرة الذاتي أو الحصول على المساعدة في الموقع مساعدتنا. لا تتم مراقبة هذا المنتدى لأي مشكلات متعلقة بالدعم.


يتطلب منتدى التعليقات على Yahoo مكتوب الآن معرّف Yahoo مكتوب وكلمة مرور صالحة للمشاركة.


هل هناك حاجة الآن إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب البريد الإلكتروني ياهو في أجل أن توفر لنا مع ردود الفعل وتقديم الأصوات وتعليقات على الأفكار الموجودة. إذا لم يكن لديك معرف ياهو أو كلمة مرور ، يرجى التسجيل للحصول على حساب جديد.


إذا كان لديك معرف ياهو صالح وكلمة مرور ، اتبع هذه الخطوات إذا كنت ترغب في إزالة مشاركاتك وتعليقاتك وصوتك وملفك الشخصي من منتدى تعليقات منتجي Yahoo!


التصويت لفكرة موجودة () أو نشر فكرة جديدة ...


كيف يمكنني إعادة تعيين yahooMail إلى oldstyle.


كيف يمكنني إعادة تعيين yahooMail إلى oldstyle.


ياهو تساهم في الأخبار السياسية السلبية. أوقفها بنفسك.


التوقف عن نشر المقالات الإخبارية السلبية كل يوم من صفحة ياهو الرئيسية عن السياسة. تظهر مظهرك الليبرالي من كتابك! بلدنا & amp؛ الاقتصاد أفضل حالا في السنوات السابقة. العمالة عند مستوى منخفض قياسي. جميع الثقافات / الأجناس تستفيد. الناس مع 401Ks والاستثمارات الأخرى تنمو - سوق الأسهم بنسبة 30 ٪. العقارات في وتيرة لم تشهدها منذ 30 عاما! أسعار البنزين وزيت التدفئة مستقرة - "السوق الحرة" تعمل. التوقف عن لوم رئيسنا والمحافظين على كل شيء خطأ في بلدنا. كان الليبراليون مسؤولين عن العقدين الماضيين ويديرون أكبر المدن الكبرى. العديد من تلك المدن مفلسة! قول الحقيقة! الحقائق لا تكذب.


التوقف عن نشر المقالات الإخبارية السلبية كل يوم من صفحة ياهو الرئيسية عن السياسة. تظهر مظهرك الليبرالي من كتابك! بلدنا & amp؛ الاقتصاد أفضل حالا في السنوات السابقة. العمالة عند مستوى منخفض قياسي. جميع الثقافات / الأجناس تستفيد. الناس مع 401Ks والاستثمارات الأخرى تنمو - سوق الأسهم بنسبة 30 ٪. العقارات في وتيرة لم تشهدها منذ 30 عاما! أسعار البنزين وزيت التدفئة مستقرة - "السوق الحرة" تعمل. التوقف عن لوم رئيسنا والمحافظين على كل شيء خطأ في بلدنا. الليبراليون كانوا مسؤولين عن آخر ... المزيد.


تبقي على تعقيد الأمر كله. لا أستطيع حتى الوصول إلى حسابي دون سبب واضح.


تعليم الدفاع كيفية جعل معالجة


لديك القيادة ، كالعادة لا يعرف الدفاع كيفية التعامل معها. هم مشغولون جدا معلقة أو تحاول رمي كتلة. ومن الحقائق المعروفة إذا كنت الاستيلاء على القدمين. انتهى المدى.


معلومات فورية وجامعة وجامعة على الجانب الأيمن من نتائج البحث التي عفا عليها الزمن؟


لماذا لا يتم تحديث المعلومات المتعلقة بالنتائج ونتائج البحث....عندما بحثت في جامعتي ، لاحظت أن أحدث نسبة قبول كانت منذ 3 سنوات ، بينما حصل كل من Google و Bing على معدلات قبول حديثة ومحدثة. هذه تعكس بدقة أعلى معايير القبول الحالية وموقف الجامعات. منذ أن تم إنشاء البيانات من ويكيبيديا ، لماذا لا يتم تحديث بعض المعلومات فقط. وهذا من شأنه أن يجعل ياهو أكثر أهمية كأداة لمحركات البحث. على النحو الواجب ، لماذا لا تشمل تصنيف الجامعات إذا كنت ستطرح معدل القبول. نظرًا لأن yahoo هو محرك بحث عالمي وليس مترجمًا فقط للولايات المتحدة ، يمكنك تضمين National & amp؛ التصنيف العالمي يصف الجامعة بشكل أكثر دقة ويزود المستخدمين بمعلومات فورية.


لماذا لا تقوم بتحديث المعلومات المتعلقة بالجامعات والمؤسسات التي ينتج عنها الجانب الأيمن من الصفحة بعد البحث. عندما بحثت في جامعتي ، لاحظت أن أحدث نسبة قبول كانت منذ 3 سنوات ، بينما حصل كل من Google و Bing على معدلات قبول حديثة ومحدثة. هذه تعكس بدقة أعلى معايير القبول الحالية وموقف الجامعات. منذ أن تم إنشاء البيانات من ويكيبيديا ، لماذا لا يتم تحديث بعض المعلومات فقط. وهذا من شأنه أن يجعل ياهو أكثر أهمية كأداة لمحركات البحث. على النحو الواجب ، لماذا لا تشمل تصنيف الجامعات إذا كنت ذاهبا إلى ... المزيد.


الكثير من الملح في وصفتي.


نيوبورت الروائح والصيدلة العشبية تحت الاعشاب في ولاية رود آيلاند.


لن تشاهد الأفلام التي أشاهدها على أنبوب u حتى النهاية. قطعوا قبلها. مزعجة جدا.


لن تشاهد الأفلام التي أشاهدها على أنبوب u حتى النهاية. قطعوا قبلها. مزعجة جدا.


يرجى التوقف عن نشر قصص حول الكلاب المجمدة التي تركت في الخارج. من المؤلم للغاية أن تقرأ العنوان. توقف أرجوك.


لا ترى فكرتك؟ انشر فكرة جديدة ...


US Search Desktop.


ردود الفعل وقاعدة المعرفة.


إعطاء ردود الفعل. ترفيه 10 أفكار مكتوب لايف ستايل 0 أفكار مكتوب أفلام 2 أفكار مكتوب أخبار 182 أفكار مكتوب الشاشة 15 أفكار مكتوب ستايل 1 فكرة مكتوب ألعاب مكتوب 0 أفكار مكتوب شاشة مكتوب 28 أفكار ماليزيا صفحة 15 أفكار ماليزيا أخبار 58 أفكار ماليزيا بأمان 6 أفكار ماليزيا فيديو 0 أفكار ماليزيا الطقس 1 فكرة Merchant Solutions 1 فكرة My Yahoo 31،801 الأفكار My Yahoo - نسخة احتياطية 1 فكرة My Yahoo - الولايات المتحدة 9،175 من الأفكار My Yahoo أرشيف 314 الأفكار بريد جديد 8،172 أفكار بريد جديد * 1،807 أفكار New Zealand Business & amp؛ المالية 131 فكرة نيوزيلندا الصفحة الرئيسية 1،040 أفكار نيوزيلندا بأمان 3 أفكار نيوزيلندا شاشة 0 أفكار PH ANC أخبار 21 أفكار الفلبين مشاهير 214 فكرة الفلبين الصفحة الرئيسية 6 الأفكار الفلبين أخبار 123 أفكار الفلبين بأمان 12 أفكار الفلبين فيديو 0 فكرة الفلبين الطقس 3 أفكار Pick N Roll 19 أفكار Postmaster 41 أفكار Pro Football Pick'em 101 أفكار Retail Pulse 0 أفكار Rivals 10 أفكار بأمان 165 فكرة لشاشة iOS 0 أفكار بحث الإضافات 92 أفكار بحث عن المنتج التنزيلات 88 فكرة الأمن 497 أفكار تسجيل الدخول تجربة 79 فكرة Singapore Entertainment 20 ideas سنغافورة المالية 230 الأفكار سنغافورة الصفحة الرئيسية 1،047 أفكار سنغافورة الأخبار 212 الأفكار سنغافورة بأمان 11 الأفكار سنغافورة الشاشة 19 الأفكار سنغافورة الطقس 4 الأفكار سنغافورة ياهو الجمال 0 الأفكار سنغافورة ياهو المشاهير 4 الأفكار سنغافورة ياهو التمويل 0 الأفكار سنغافورة ياهو أفلام 0 أفكار سنغافورة ياهو أخبار 0 أفكار سنغافورة ياهو أسلوب 4 أفكار جنوب افريقيا شهرة 8 أفكار جنوب افريقيا صفحة البداية 373 أفكار هكذا uth Africa News 23 الأفكار الرياضة Android 1،530 الأفكار الرياضة CA 32 أفكار Sports iOS 1،024 أفكار Sports إعادة تصميم 3،147 أفكار SportsReel 6 أفكار StatTracker Beta 549 أفكار Survival Football 81 أفكار تايوان Yahoo 名人 娛樂 0 أفكار تايوان Yahoo 運動 0 أفكار تايلاند Safely 2 ideas Toolbar Mail App 216 أفكار شريط أدوات الطقس App 72 أفكار Tourney Pick'em 41 أفكار UK & amp؛ أيرلندا Finance 1،077 ideas المملكة المتحدة & amp؛ ألعاب أيرلندا 19 أفكار UK & amp؛ أيرلندا الصفحة الرئيسية 434 الأفكار UK & amp؛ أخبار أيرلندا 0 أفكار في المملكة المتحدة & amp؛ ايرلندا الأخبار دلو داخلي 0 أفكار المملكة المتحدة & amp؛ ايرلندا نيوز ليغو 375 فكرة المملكة المتحدة & amp؛ أيرلندا بأمان 38 فكرة UK & amp؛ ايرلندا TV 21 أفكار UK & amp؛ أيرلاندا الفيديو 187 أفكار المملكة المتحدة & amp؛ أيرلندا الطقس 99 أفكار UK Answers 1 فكرة UK Daily Fantasy 0 الأفكار UK Finance Mobile Android 12 ideas المملكة المتحدة Finance Mobile DF iOS 2 الأفكار UK Finance Mobile iOS 304 الأفكار UK Yahoo Movies 23 الأفكار US الإجابات 8،908 الأفكار US Answers Mobile Web 2،153 الأفكار US Autos GS 442 أفكار المشاهير الولايات المتحدة الأمريكية GS 660 أفكار تعليقات الولايات المتحدة 350 أفكار التمويل الولايات المتحدة الأمريكية موبايل موبايل 38 أفكار التمويل الولايات المتحدة الأمريكية موبايل 487 أفكار الولايات المتحدة Flickr 531 أفكار مجموعات الولايات المتحدة 4،043 أفكار الولايات المتحدة الصفحة الرئيسية B1 68 أفكار الولايات المتحدة الصفحة الرئيسية B2 33 أفكار الصفحة الرئيسية B3 50 أفكار الصفحة الرئيسية للولايات المتحدة B4 33 الصفحة الرئيسية B5 0 أفكار الصفحة الرئيسية للولايات المتحدة M 7،022 أفكار الولايات المتحدة الصفحة الرئيسية YDC 43 أفكار الولايات المتحدة الأمريكية GS 203 الأفكار الولايات المتحدة Live Web Insights 24 أفكار البريد الإلكتروني 193 الأفكار US Mail 12،082 الأفكار الولايات المتحدة عضوية سطح المكتب 7،407 ideas الولايات المتحدة الأمريكية Mobile 91 الأفكار US أفلام GS 424 الأفكار موسيقى الولايات المتحدة GS 195 أفكار أخبار الولايات المتحدة 5،939 أفكار US Search App Android 2 أفكار US Search App iOS 8 أفكار US Search Chrome Extension 780 أفكار US Search Chrome Extension v2 2،198 ideas بحث US Desktop 9 أفكار US Search Desktop Bu cket A 7 أفكار الولايات المتحدة Search Desktop Bucket B 8 أفكار بحث US KG 18 أفكار US Search القوائم المحلية 20،719 أفكار US Search Mobile Web 3 ideas US Search Mozilla 0 ideas US Search Stock Quotes 11 ideas US Search Tablet Web 3 ideas US Shine GS 1 idea الولايات المتحدة 5،549 أفكاراً سفر الولايات المتحدة GS 207 أفكار تلفزيونية الولايات المتحدة GS 367 أفكار الطقس في الولايات المتحدة 2،308 افكار US Weather Bucket 0 ideas US Weather Mobile 13 أفكار US Weather موبايل Android 2 أفكار دليل الفيديو Android 149 أفكار دليل الفيديو iOS 203 أفكار دليل الفيديو اختبار 15 فكرة Web إستضافة 4 أفكار ياهو Accessibility 359 أفكار Yahoo Autos 71 أفكار ياهو بيوتي 100 أفكار ياهو مشاهير 0 أفكار ياهو سيليبريتي كندا 0 أفكار ياهو ديكور 0 أفكار ياهو ترفيهي 355 أفكار ياهو إيسبورتس 50 أفكار ياهو تعليقات 0 أفكار ياهو فاينانشيال تعليقات 0 ياهو فاينانس في موبايل Android 0 أفكار Yahoo Finance SG Mobile Android 1 فكرة Yahoo FinanceReel 4 أفكار Yahoo Food 118 أفكار Yahoo Gemini 2 أفكار Yahoo Health 90 أفكار Yahoo مساعدة 226 أفكار Yahoo Home 291 ideas Ya hoo الصفحة الرئيسية * 28 الأفكار Yahoo Lifestyle 167 الأفكار Yahoo Live 0 الأفكار Yahoo Mail 1،955 الأفكار Yahoo Mail Android التطبيق 390 الأفكار Yahoo Mail الأساسية 602 الأفكار Yahoo Mail iOS التطبيق 46 الأفكار Yahoo Mail Mobile Web 0 الأفكار Yahoo Makers 51 الأفكار Yahoo Messenger 103 الأفكار Yahoo Mobile Developer Suite 60 أفكار Yahoo Mobile for Phone 15 أفكار Yahoo Mobile for Tablet 0 أفكار Yahoo Music 75 أفكار Yahoo News Digest Android 870 أفكار Yahoo News Digest iPad 0 أفكار Yahoo News Digest iPhone 1،531 أفكار Yahoo Newsroom Android تطبيق 125 أفكار Yahoo Newsroom iOS تطبيق 29 أفكار ياهو Parenting 63 أفكار ياهو السياسة 118 أفكار ياهو النشر 13 أفكار ياهو العقارية 2 أفكار ياهو تك 458 أفكار ياهو سفر 143 أفكار ياهو TV 102 أفكار ياهو عرض 183 أفكار ياهو الطقس أندرويد 2،132 أفكار Yahoo Weather iOS 22،535 ideas Yahoo7 Food App (iOS) 0 الأفكار Yahoo! 7 الصفحة الرئيسية أرشيف 57 فكرة ياهو! 7 أخبار (iOS) 23 أفكار Yahoo! 7 Screen 0 الأفكار Yahoo! 7 TV FANGO التطبيق (الروبوت) 1 فكرة ياهو! 7 TV FANGO App (iOS) 1 idea Yahoo! 7 دليل التلفزيون التطبيق (الروبوت) 0 أفكار ياهو! 7 TV Guide App (iOS) 1،233 ideas Yahoo! 7 TV Plus7 App (iOS) 0 أفكار Yahoo! Concept Test Feedback Center 174 أفكار Yahoo! فكرة Network Developer 1 Yahoo! 29 أفكار ياهو! 7 المالية 551 أفكار ياهو 7 ألعاب 9 أفكار ياهو 7 بأمان 19 أفكار ياهو 7 المالية موبايل DF دائرة الرقابة الداخلية 12 أفكار ياهو 7 المالية موبايل دائرة الرقابة الداخلية 216 أفكار ياهو 7 الصفحة الرئيسية 2.538 الأفكار.


تم إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.


لقد أجرينا تغييرات لزيادة أماننا وقمت بإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.


لقد أرسلنا لك للتو رسالة بريد إلكتروني إلى. انقر على الرابط لإنشاء كلمة مرور ، ثم ارجع إلى هنا وسجّل الدخول.


اختر محفظة Bitcoin الخاصة بك.


ابحث عن محفظتك وابدأ في إجراء الدفعات مع التجار والمستخدمين.


خذ بعض الوقت لتثقيف نفسك.


البيتكوين مختلف عن ما تعرفه وتستخدمه كل يوم. قبل البدء في استخدام Bitcoin لأي معاملة خطيرة ، تأكد من قراءة ما تحتاج إلى معرفته واتخاذ الخطوات المناسبة لتأمين محفظتك. تذكر دائما أنه من مسؤوليتك أن تختار محفظتك بعناية وتبني الممارسات الجيدة من أجل حماية أموالك.


محفظة بيتكوين Terbaik دان Terpercaya 2017.


Situs Pembuatan المحفظة بيتكوين.


Coinbase.


2 الردود على "محفظة بيتكوين Terbaik دان Terpercaya 2017"


Anda dapat menukar FasaPay USD، Bitcoin، litecoin، BTC-e، Perfect Money USD، USD OKPAY ke FasaPay IDR pada layanan Unichange. me.


Anda dapat melakukan order dengan arahan berikut ini:


FasaPay USD ke FasaPay IDR - & gt؛ https://unichange. me/order/simple/fasapay_usd_fasapay_idr.


Bitcoin ke FasaPay IDR - & gt؛ https://unichange. me/order/simple/bitcoin_fasapay_idr.


Litecoin ke FasaPay IDR - & gt؛ https://unichange. me/order/simple/litecoin_fasapay_idr.


Kode BTC-e USD ke FasaPay IDR - & gt؛ https://unichange. me/order/simple/litecoin_fasapay_idr.


Perfect Money ke FasaPay IDR - & gt؛ https://unichange. me/order/simple/perfect_money_usd_fasapay_idr.


OKPAY ke FasaPay IDR - & gt؛ https://unichange. me/order/simple/okpay_usd_fasapay_idr.


tambang BTC claim 450 satoshi per 10 menit:


Bitcoin adalah sebuah mata uang virtual yang penuh dengan misteri، mulai dari pembuatnya yang belum diketahui sampai denga.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.