الخميس، 3 مايو 2018

استهلاك الكهرباء بيتكوين


استهلاك الكهرباء بيتكوين: نهج اقتصادي.


منذ تأسيس Bitcoin ، تم تمكين توافقها الذي يقلل من الثقة من خلال خوارزمية إثبات العمل. يتم تنفيذ العمل من قبل ما يسمى عمال المناجم. الأجهزة المتعطشة للطاقة التي تنتج العديد من التجزئات في الثانية قدر الإمكان على أمل إنشاء كتل جديدة صالحة من المعاملات لـ Blockchain. وفي المقابل ، يكافأ عمال المناجم الذين ينتجون كتلة صالحة بمبلغ ثابت من العملات المعدنية ، إلى جانب رسوم المعاملات التي تخص المعاملات التي تمت معالجتها.


في الوقت الحاضر ، ينتج عمال المناجم في شبكة Bitcoin Exahashes 3.6 ضخم (واحد exahash من طاقة التعدين يساوي quintillion التجزئة) في الثانية. وقد أثار هذا الكثير من المخاوف بشأن استدامة البروتوكول ، حيث يمكن للبيتكوين التعامل مع ثلاثة أو أربعة معاملات في الثانية فقط في أفضل الأحوال. وبالمقارنة ، فإن قدرة تأشيرة VISA تبلغ 56000 معاملة في الثانية ، ولكنها لا تتطلب أي مكان بالقرب من نفس القوة الحسابية. لذا من الواضح تمامًا أن Bitcoin يجب أن يكون أكثر كثافة من الطاقة لكل عملية من الفيزا.


السؤال "كم من المال؟" يصعب الإجابة عليه كثيرًا. لا تترجم التجزئة الكاملة للشبكة إلى استهلاك معين للكهرباء ، حيث لا يوجد سجل مركزي مع جميع الأجهزة النشطة (واستهلاكها الدقيق للطاقة). في الماضي ، تضمنت تقديرات استهلاك الكهرباء عادة افتراضًا بشأن الأجهزة التي كانت لا تزال نشطة وطريقة توزيعها ، من أجل الوصول إلى عدد معين من الواط تستهلك في Gigahash / sec (GH / s). ويمكن بعد ذلك استخدام هذا الرقم للتوصل إلى تقدير لاستهلاك الكهرباء ، استناداً إلى الحشو المرصود. وقد أدى هذا النهج التعسفي إلى مجموعة واسعة من تقديرات استهلاك الكهرباء التي تحيد عن بعضها البعض بقوة ، وأحيانًا مع تجاهل النتائج الاقتصادية للمعلمات المختارة.


إحدى أولى الأوراق التي جربت مقاربة مختلفة كانت بعنوان "تكلفة إنتاج نموذج بيتكوين" (فبراير 2015) من تأليف آدم هايز (المدرسة الجديدة للبحوث الاجتماعية). في بحثه ، يقيّم هايز أن إنتاج البيتكوين "يبدو وكأنه يشبه سوقًا تنافسيًا" وبالتالي "سينتج عمال المناجم (نظريًا) حتى تكافئ تكلفتهم الهامشية منتجهم الهامشي".


هذه التكاليف الهامشية تكاد تكون كاملة بسبب تكاليف الكهرباء (وبعض التكاليف المتغيرة التي لا تذكر). على الأقل ، يمكن ملاحظة التكاليف الأخرى (مثل الشراء الأصلي لمعدات التعدين). يشرح هايز هذا باختصار "لأن كل وحدة من جهود التعدين لديها تكلفة ثابتة [غير قابلة للاسترداد] في شراء معدات التعدين ونقلها وتركيبها. كما أن لديها تكلفة متغيرة أو مستمرة وهي التكلفة المباشرة لاستهلاك الكهرباء ". بعبارة أخرى ، لا يعتمد قرار منجم التعدين على المبلغ المدفوع مقابل المعدات ، فقط على تكاليف المستقبل (الكهرباء). (لاحظ أن هذا النموذج يختلف عندما يتعلق الأمر بتحديد ما إذا كان سيتم بناء / شراء أجهزة تعدين جديدة.)


وبما أن الناتج الحدي للتعدين يساوي عدد البيتكوين المتلقاة لكل وحدة من مجهود التعدين ، فإنه من المتوقع بالتالي أن يضيف عمال المناجم إما المزيد من التجزئة إذا تجاوزت الإيرادات الناتجة تكاليف الكهرباء المرتبطة بها ، أو خفضت الحشو بمجرد أن تبدأ تكاليف الكهرباء في تجاوز العائد لكل التجزئة. هذا يعني أيضًا أنه من المتوقع أن تكون الشبكة الإجمالية لعمال المناجم من شركة Bitcoin دائمًا في مجال التعدين بكفاءة كسر التعادل التي يمكن حسابها. يمكن ببساطة حساب الكفاءة التعيارية لتعدين البيتكوين على النحو التالي:


W لكل GH / s * = (السعر ∙ BTC / اليوم *) / (السعر لكل كيلووات ساعة ∙ 24 ساعة)


توفر الكفاءة الناتجة مؤشرا مفيدا وموضوعيا جدا لعمال المناجم حول ما إذا كان ينبغي عليهم القيام بالتعدين أو التخلي عنه.


لسوء الحظ ، فإن عالم التعدين بيتكوين قد يكون أقل قدرة على المنافسة مما يبدو في البداية كنتيجة لبعض حواجز الدخول الخطيرة. على سبيل المثال ، قد تختلف التكاليف لكل كيلو واط في الساعة بقوة لكل منطقة ، وعمليات التعدين واسعة النطاق (التي تتطلب رأس مال كبير لبدء التشغيل) ستتفوق في العادة على المشاريع الصغيرة بسبب وفورات الحجم. بالإضافة إلى ذلك ، قد يحدث تباين في متوسط ​​تكاليف التعدين الفعلية بسبب سلوك السعر. عندما ينخفض ​​سعر بيتكوين تهبط عائدات التعدين بينما تبقى التكاليف المرتبطة بذلك على حالها ، مما يؤدي إلى ارتفاع متوسط ​​تكاليفها. وبالمثل ، قد يؤدي ارتفاع الأسعار (بقوة) إلى التعدين التي تتطلب بعض الوقت "اللحاق". ومع ذلك ، فإنه لا يغير من حقيقة أن كفاءة التعادل الحصرية قادرة على توفير الحد الأعلى الموضوعي على استهلاك الكهرباء الكلي للبيتكوين. يمكن استخدام هذا الرقم وحده تقديم بعض الرؤى القوية.


زيادة الكفاءة.


للحصول على نظرة عامة على كفاءة التعادل التاريخية ، يجب أولاً معرفة الإيرادات السابقة المتاحة لعمال المناجم. بما أن المكافآت معروفة ومعروفة ، فإننا نحتاج فقط إلى إضافة معلومات حول مستوى السعر. يكشف ذلك عن أن عمال التعدين من بيتكوين يكسبون أقل بكثير (في المجموع) اليوم عما كانوا عليه خلال الذروة قرب نهاية عام 2013 ، كما هو موضح في الصورة أدناه. ويرجع ذلك جزئيًا إلى انخفاض سعر البيتكوين ، إلى جانب انخفاض المكافآت في النصف في يوليو 2016 (ومن هنا جاءت الانخفاضات الحادة في هذا الوقت).


ومن المؤكد أن خسارة العائدات لم تمنع التجزئة من شركة Bitcoin من النمو بشكل كبير إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق. هذه هي العلامة الأولى على أن كفاءة تعدين البيتكوين يجب أن تزداد بشكل كبير مع مرور الوقت.


إذا كان متوسط ​​سعر الكهرباء رقمًا ثابتًا ، فسيكون من السهل استخلاص كفاءة التعادل استنادًا إلى إجمالي أرقام الإيرادات. غير أنه من المرجح أن متوسط ​​السعر الذي يدفعه عمال التعدين من نوع Bitcoin لكل كيلوواط ساعي (KWh) قد انخفض مع مرور الوقت. في عام 2013 كان لا يزال من الممكن مع وحدة معالجة الرسومات في المنزل. مع بداية عصر التعدين المتكاملة الخاصة بالتطبيقات (ASICs) ، بدأ التغيير السابق. كان مطلوباً زيادة رأس المال المبتدئ للاستفادة من وفورات الحجم ، حتى تكون قادرة على المنافسة في بيئة أكثر مركزية باستمرار. من غير المحتمل أن تدفع عمليات التعدين على نطاق صناعي أكثر من 5 سنتات لكل كيلووات ساعة ، بينما قد تتجاوز معدلات السكن 12 سنتًا / كيلو واط في الساعة بسهولة. في هذه المقالة ، من المفترض أن متوسط ​​السعر المدفوع لكل كيلووات ساعة قد انخفض من 12 إلى 5 سنتات لكل كيلووات ساعة خلال الفترة الانتقالية في عام 2014. وهذا يسبب رسمًا بيانيًا لكفاءة التعادل التاريخية (حتى نهاية 2014) على النحو التالي:


يبين هذا الرسم البياني أن تعدين Bitcoin كان مربحًا في وقت ما مع عامل مناجم GPU في المنزل ، حيث تجاوزت كفاءة التعادل 1،000 J / GH. ازدادت نسبة التجزئة الإجمالية للشبكة بأكثر من 100.000 عامل منذ ذلك الوقت ، كما هو موضح في الرسم البياني الأول. كما يوضح أيضًا كيف أدى إدخال عمال المناجم في ASIC إلى دفع كفاءة التعدين حتى تقترب من صفر واط لكل جرام / ث. وقد استمر هذا الاتجاه خلال السنوات الأخيرة (كما هو موضح أدناه) ، وإن كان بوتيرة أبطأ.


زيادة الاستهلاك الكلي للكهرباء.


بالإضافة إلى كفاءة التعدين التاريخية ، نوفر أيضًا نظرة عامة على الحد الأعلى التاريخي على إجمالي استهلاك الكهرباء من قبل شبكة Bitcoin ، بعد دمج هذا الرقم مع شبكة هاشتش التاريخية.


يوضح هذا الرسم البياني أن الحد العلوي المشتق لاستهلاك الكهرباء من Bitcoin يتجه نحو الأعلى على الرغم من الحدث الذي انخفض إلى النصف في عام 2016. وهذا أمر رائع بالنظر إلى أن إيرادات التعدين بعيدة كل البعد عن أعلى مستوى لها على الإطلاق كما هو موضح سابقًا. يمكن تفسير هذا الاتجاه بالنظر إلى الانخفاض في متوسط ​​السعر المدفوع لكل كيلووات ساعة. ونتيجة للتعدين الذي يحدث على نطاق صناعي وليس على نطاق سكني ، يمكن لعائدات التعدين الآن أن تدفع أكثر من كيلو واط في الساعة أكثر من أي وقت مضى.


النظرية الاقتصادية مفيدة للغاية للعثور على الحد الأعلى من استهلاك الكهرباء الكلي للبيتكوين ، ولكن من الصعب تقدير الحد الأدنى. يتم تحديد هذا الرقم بشكل متكرر من خلال كفاءة استخدام أفضل عامل تنقيب وتطبيقه على التجزئة الشبكية. نظرًا لأن إجمالي شبكة hashrate كان حوالي 3.6 exahashes في الثانية بنهاية مارس 2017 ، سيكون علينا مضاعفة هذا 0.10 J / GH (المطلوبة لـ Antminer S9) لإيجاد حد أدنى. سوف نجد بعد ذلك استهلاك الكهرباء من 3 TWh تقريبًا في السنة.


ومن الواضح أن هذا النهج معيب ، لأنه يتجاهل العديد من الأجهزة القديمة التي لا تزال مربحة. في الواقع ، سوف تجعل الأجهزة الجديدة ببطء القديمة منها قديمة ، بدءا من أقلها كفاءة. فبعد كل شيء ، بناءً على النظرية الاقتصادية ، فإنهم يتوقعون بشكل موضوعي أن يستمروا طالما بقيت تكاليف الكهرباء أقل من الإيرادات المنتجة.


حتى لو لم يكن الأمر كذلك ، ويمكننا أن نفترض بأمان أن جميع الأجهزة في الشبكة هي الأكثر كفاءة ، سيبقى الحد الأدنى لاستهلاك الكهرباء عددًا نظريًا بحتًا. يبين لنا الفحص التفصيلي لمنجم حقيقي ، لا يشغل سوى آلات التعدين الأكثر كفاءة ، أن استهلاك الكهرباء الفعلي يمكن أن يظل 70٪ أعلى من النظرية المثلى في هذه الحالة. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن العوامل ذات الصلة مثل موثوقية الماكينة والمناخ وتكاليف التبريد ليست جزءًا من هذا النهج. ولكن على الأقل يضمن العدد أن استهلاك الكهرباء الفعلي لن يكون أقل من ذلك.


ويترك السؤال السابق مقدار الكهرباء التي تستهلكها شبكة Bitcoin بالكامل بالضبط. وبحلول نهاية مارس 2017 ، قد يتراوح ما بين 3 إلى 16 تيراواط ساعة في السنة. ويعني هذا الأخير أن استهلاك الكهرباء في بيتكوين يساوي استهلاك كرواتيا ، في حين أن الأول سوف يضع البيتكوين أقرب إلى جامايكا. بشكل موضوعي ، يجب أن يكون استهلاك الكهرباء أقرب إلى الحد الأعلى (بناءً على كفاءة التعدين المتساوية) ، لأن أي أقل من ذلك قد يشير إلى أن عمال المناجم لا يزالون يستفيدون من إضافة المزيد من التجزئة. على أقل تقدير يجب أن تكون الشبكة تتجه نحو نقطة التعادل.


بغض النظر عن الاستهلاك الدقيق للكهرباء ، فقد لاحظنا أن هذا العدد في ازدياد نتيجة لضغط عمال المناجم في غضون أكثر من كيلو واط ساعي في نفس المبلغ (وحتى التناقص) من الإيرادات....في الوقت نفسه ، عاد سعر Bitcoin إلى مستويات قياسية. ونتيجة لذلك ، فإن الحد الأدنى الحالي لاستهلاك الكهرباء من Bitcoin يتجاوز الآن الحد الأعلى من النصف الأول من عام 2015 ، على الرغم من أن المكافأة تبلغ النصف في عام 2016. ومع معالجة شبكة Bitcoin 300،000 معاملة في اليوم الواحد ، فإن هذا يعني استهلاك الكهرباء لكل معاملة واحدة تساوي 55 كيلوواط / ساعة حتى في الحالة الأكثر تفاؤلاً. هذا يكفي لتزويد أسرة أمريكية واحدة بالطاقة لمدة يومين كاملين. ونظرًا لأن حدثًا جديدًا لمكافأة الكتلة النصفية هو بعد سنوات من الآن ، فمن غير المرجح أن تصبح Bitcoin أكثر استدامة في أي وقت قريب.


مؤشر استهلاك الطاقة الحية.


يتم تقديم تقدير يومي لاستهلاك الطاقة من Bitcoin من خلال مؤشر استهلاك طاقة Bitcoin. يعتمد هذا المؤشر على النظرية الاقتصادية التي تمت مناقشتها سابقًا ، ولكن لديه بعض الافتراضات المحددة التي تم وضعها لإنتاج التقدير اليومي "الأكثر احتمالًا".


يمكن أن تتحلل التكاليف الإجمالية لعمال المناجم في تكلفة التشغيل (بشكل أساسي الكهرباء) وتكلفة المعدات الرأسمالية. الافتراض الأول للمؤشر هو أن عمال المناجم سينفقون في النهاية 60٪ كحد أقصى من هذه التكاليف الإجمالية على تكاليفهم التشغيلية. (ستكون تكلفة النسبة المئوية الفعالة أقل من هذا الرقم عندما يرتفع السعر ، بسبب التأخر في القسم التالي). وتضمن النسبة المختارة تغطية تكاليف إنتاج عمال المناجم من ASIC ، كما يمكن أن تظهر مع المساعدة. من Bitmain's Antminer S9.


ويقدر أن إنتاج Antminer S9 يكلف حوالي 500 دولار. استنادًا إلى أداء كل من Antminer S5 و Antminer S7 الأقدم ، يمكن توقع أن متوسط ​​العمر (من مرحلة الإنتاج حتى لحظة انخفاض الربحية دون نقطة التعادل) من Antminer S9 سوف يقترب من عامين ( تتجاوز 450 يومًا على الأقل).


بالنظر إلى العمر المتوقع لـ Antminer S9 ، فمن السهل تحديد كمية الكهرباء التي ستستهلكها الماكينة خلال تلك المدة (مع العلم بأن كل جهاز Antminer S9 يعمل على حوالي 1380W). بمعدل 5 سنتات لكل كيلو واط ساعة ، ينتج هذا التقديرات التالية عن تكاليف عمر جهاز Antminer S9:


ومن ثم ، فإن قرار إضافة المزيد من التجزئة (عبر ماكينات Antminer S9 المبنية حديثًا) سوف يعتمد على التكلفة الهامشية المتوقعة البالغة 1.659 دولارًا لكل ماكينة (أو على الأقل 1.245 دولارًا في سيناريو تشاؤمي). وكما هو الحال من قبل ، من المتوقع إضافة المزيد من هذه الأجهزة إلى أن تساوي التكاليف الهامشية الإيرادات الحدية. وبمجرد أن تصل الشبكة إلى توازن ، فإن متوسط ​​تكاليف الكهرباء للشبكة سيتعين أن يساوي 60٪ على الأقل أو أكثر من إجمالي التكاليف. هذه النتيجة تتماشى مع Croman وآخرون. (2016) الذي يجد ما يلي:


"تشير حساباتنا إلى أن التكلفة لكل معاملة مؤكدة ، عند الحد الأقصى للصبيب ، هي 1.4 دولار - 2.9 دولار ، حيث تبلغ نسبة استهلاك الكهرباء في التعدين 57٪."


بعد العثور على التكاليف التشغيلية للتعدين ، يتطلب الأمر معرفة مقدار ما يتم إنفاقه لكل كيلو واط / ساعة (KWh) ، حتى يتسنى الوصول إلى تقدير استهلاك الطاقة. بالنسبة لعمال المناجم على نطاق صناعي ، هذا سعر محدود ، على الرغم من أنه لا يزال يختلف اختلافاً كبيراً لكل بلد. يمكن أن يكون 4 سنتات للكيلووات في الساعة في بعض المناطق الصينية ، كما أكد العديد من عمال المناجم المحترفين. على سبيل المثال ، ساعدت زيارة منشأة التعدين في Bitmain في مدينة أوردوس في أغسطس 2017 على الكشف عن أن المنشأة كانت تدفع 4 سنتات فقط لكل كيلووات ساعة. مثال آخر هو ViaBTC. هذا الأخير يقدم عقود تعدين سحابة تشمل تكاليف الكهرباء بواقع 0.35 يوان صيني للكيلوواط في الساعة (في نوفمبر 2016). هذا يترجم إلى ما يقرب من 5 سنتات للكيلووات في الساعة بالدولار الأمريكي ، ومن المحتمل أن يتضمن بعض النفقات الأخرى لأنه منصة تعدين السحابية. سيكون هذا يتماشى مع قاعدة عامة لإضفاء 1-2 سنتات لكل كيلووات ساعة لتغطية تكاليف أخرى مثل العمالة (في الصين). من المعروف أن غالبية عمليات التعدين في بيتكوين تتم في الصين ، لذا فإن المؤشر يعمل أيضًا على افتراض أن 1 كيلو وات في الساعة يتم دفعه مقابل كل 5 سنتات يتم إنفاقها على تكاليف التشغيل.


حسب التصميم يرتبط مؤشر استهلاك الطاقة من Bitcoin ارتباطًا قويًا بسعر Bitcoin (بعد تصحيح الرسوم ومتوسط ​​الوقت بين الكتل) ، ولكن في ظل ظروف معينة قد يتسبب هذا في حدوث تعارض مع أجهزة التعدين الفعلية في الشبكة. ومن البديهي أنه من المتوقع أن يتبع زيادة في دخل المناجم المتاح المزيد من عمال المناجم على الشبكة في محاولة للاستفادة من ذلك. ومع ذلك ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تتمكن هذه الأجهزة من العمل والتشغيل. يحدث هذا عادة إذا تجاوزت الزيادات في الأسعار التوقعات التي ربما كان عمال المناجم قد حصلوا عليها بالفعل على السعر المستقبلي للبيتكوين ، أو ببساطة عندما تعمل خطوط الإنتاج بالفعل بكامل طاقتها.


وبالتالي ، فإن الوقت الذي يستغرقه عمال المناجم للاستجابة بشكل كامل لحالة تغير هو ديناميكي كذلك. Translating......تعتمد عملية إنتاج كتلة صالحة بشكل كبير على التجربة والخطأ ، حيث يقوم عمال المناجم بالعديد من المحاولات كل ثانية محاولين العثور على القيمة الصحيحة لمكوِّن كتلة يسمى "nonce" ، معربًا عن أمله في أن تتوافق الكتلة المكتملة الناتجة مع المتطلبات ( حيث لا توجد وسيلة للتنبؤ بالنتيجة). لهذا السبب ، يقارن التعدين في بعض الأحيان باليانصيب حيث يمكنك اختيار الأرقام الخاصة بك. يتم إعطاء عدد المحاولات (التجزئات) في الثانية بواسطة حشو معدات التعدين الخاص بك. وعادة ما يتم التعبير عن ذلك في Gigahash في الثانية (1 مليار في الثانية الواحدة).


تحفز دورة التعدين المستمرة للناس في جميع أنحاء العالم على التعدين بيتكوين. بما أن التعدين يمكن أن يوفر تيارًا ثابتًا من الإيرادات ، فإن الناس على استعداد تام لتشغيل الأجهزة المتعطشة للطاقة للحصول على جزء منها. على مر السنين ، تسبب هذا في زيادة إجمالي استهلاك الطاقة لشبكة Bitcoin إلى نسب ملحمية ، حيث وصل سعر العملة إلى مستويات قياسية جديدة. تستهلك شبكة Bitcoin بالكامل الآن طاقة أكثر من عدد من البلدان ، بناءً على تقرير نشرته وكالة الطاقة الدولية. إذا كان Bitcoin بلدًا ، فسيتم ترتيبه كما هو موضح أدناه.


وبصرف النظر عن المقارنة السابقة ، من الممكن أيضًا مقارنة استهلاك طاقة البيتكوين مع بعض أكبر الدول المستهلكة للطاقة في العالم. وتظهر النتيجة في ما يلي.


أكبر مشكلة في بيتكوين ليست حتى استهلاكه الضخم للطاقة ، ولكن هذه الشبكة تغذيها في الغالب محطات الطاقة التي تعمل بالفحم في الصين. الكهرباء القائمة على الفحم متاحة بأسعار منخفضة جدا في هذا البلد. حتى مع وجود عامل انبعاث محافظ ، فإن هذا يؤدي إلى بصمة كربونية متطرفة لكل معاملة فريدة من نوع Bitcoin.


مقارنة استهلاك الطاقة في بيتكوين بأنظمة الدفع الأخرى.


لكي نضع الطاقة التي تستهلكها شبكة البيتكوين في منظور يمكننا مقارنتها بنظام دفع آخر مثل VISA على سبيل المثال. على الرغم من أن المعلومات المتاحة عن استهلاك VISA للطاقة محدودة ، يمكننا أن نثبت أن مراكز البيانات التي تعالج معاملات VISA تستهلك طاقة تساوي 50.000 أسرة أمريكية. كما نعلم أن VISA تمت معالجة 82.3 مليار معاملة في عام 2016. وبمساعدة هذه الأرقام ، من الممكن مقارنة كلتا الشبكتين وإظهار أن Bitcoin أكثر كثافة في استهلاك الطاقة لكل معاملة من VISA.


بطبيعة الحال ، هذه الأرقام بعيدة كل البعد عن الكمال (على سبيل المثال لا يتم تضمين استهلاك الطاقة لمكاتب VISA) ، ولكن الاختلافات شديدة لدرجة أنها ستبقى مروعة بصرف النظر. لا تزال المقارنة مع متوسط ​​المعاملات غير النقدية في النظام المالي العادي تكشف عن أن متوسط ​​قيمة التعامل بالبيتكوين يتطلب عدة آلاف من المرات من الطاقة. يمكن للمرء أن يجادل بأن هذا هو ببساطة سعر الصفقة التي لا تتطلب طرفًا ثالثًا موثوقًا به ، ولكن هذا السعر لا يجب أن يكون مرتفعًا جدًا كما سيتم مناقشته في ما بعد.


كانت إثباتات العمل أول خوارزمية توافق في الآراء تمكنت من إثبات نفسها ، ولكنها ليست خوارزمية الإجماع الوحيدة. لقد تم تطوير خوارزميات أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ، مثل إثبات الحصة ، في السنوات الأخيرة. في أصحاب الرهانات العقارية ، يخلقون مالكي القطع بدلاً من عمال المناجم ، وبالتالي لا يتطلبون آلات جائعة للطاقة تنتج العديد من التجزئات في الثانية قدر الإمكان. وبسبب هذا ، فإن استهلاك الطاقة من أدلة الإثبات لا يكاد يذكر مقارنة بإثبات العمل. من المحتمل أن يتحول البتكوين إلى مثل هذه الخوارزمية التوافقية ، والتي من شأنها أن تحسن الاستدامة إلى حد كبير. الجانب السلبي الوحيد هو أن هناك العديد من الإصدارات المختلفة لإثبات الحصة ، ولم تثبت أي منها هذه الحقيقة بالكامل بعد. ومع ذلك ، فإن العمل على هذه الخوارزميات يقدم أملاً جيداً للمستقبل.


نموذج استهلاك الطاقة والافتراضات الرئيسية.


على الرغم من أنه يمكن بسهولة حساب إجمالي شبكة الاتصال ، فمن المستحيل معرفة ما يعنيه ذلك من حيث استهلاك الطاقة حيث لا يوجد سجل مركزي مع جميع الأجهزة النشطة (واستهلاكها الدقيق للطاقة). في الماضي ، كانت تقديرات استهلاك الطاقة تشمل افتراضًا على ما كانت الآلات ما زالت نشطة وكيفية توزيعها ، من أجل الوصول إلى عدد معين من الواط تستهلك في Gigahash / sec (GH / s). وتبين دراسة تفصيلية لمنجم بيتكوين الحقيقي لماذا من المؤكد أن هذا النهج سيؤدي إلى التقليل من استهلاك الطاقة في الشبكة ، لأنه يتجاهل العوامل ذات الصلة مثل موثوقية الماكينة والمناخ وتكاليف التبريد. وبالتالي ، فقد أدى هذا النهج التعسفي إلى مجموعة واسعة من تقديرات استهلاك الطاقة التي تنحرف عن بعضها البعض بقوة ، وأحيانًا مع تجاهل النتائج الاقتصادية للمعلمات المختارة. لذا ، فإن مؤشر استهلاك الطاقة من Bitcoin يقترح حل المشكلة ، والتعامل مع استهلاك الطاقة من منظور اقتصادي.


يعتمد المؤشر على فرضية ارتباط الدخل والتعدين. وحيث أن تكاليف الكهرباء تعد أحد المكونات الرئيسية للتكاليف الجارية ، فإن ذلك يعني أن إجمالي استهلاك الكهرباء لشبكة Bitcoin يجب أن يكون مرتبطًا بدخل المناجم أيضًا. وبعبارة بسيطة ، فإن إيرادات التعدين الأعلى ، يمكن دعم الآلات المتعطشة للطاقة. كيف يتم استخدام مؤشر استهلاك الطاقة من Bitcoin لدخل منجم للوصول إلى تقدير لاستهلاك الطاقة يتم شرحه بالتفصيل هنا ، وتلخيصه في الرسم البياني التالي:


لاحظ أنه قد يصل المرء إلى استنتاجات مختلفة حول تطبيق افتراضات مختلفة. وقد تم اختيار الافتراضات المختارة بطريقة يمكن اعتبارها بديهية ومحافظة على حد سواء ، استناداً إلى معلومات عن عمليات التعدين الفعلية. في النهاية ، ليس الهدف من هذا المؤشر هو تقديم تقدير كامل ، ولكن لإنتاج تقدير يومي موثوق به من الناحية الاقتصادية يكون أكثر دقة وقوة من التقدير المبني على كفاءة مجموعة مختارة من آلات التعدين. الطريقة الأخيرة مفيدة في تحديد حد أدنى لاستهلاك الطاقة في Bitcoin ، مما يدل على أنه ، بغض النظر عن الطريقة التي نحسب بها استهلاك الطاقة في Bitcoin ، فإن النتيجة ليست جميلة.


يعتبر مؤشر استهلاك الطاقة من Bitcoin هو أول تقدير في الوقت الفعلي للطاقة المستهلكة من قبل شبكة Bitcoin ، ولكنه بالتأكيد ليس الأول. في ما يلي قائمة بالمقالات التي ركزت على هذا الموضوع في الماضي. وقد شكلت هذه المقالات مصدر إلهام لمؤشر الطاقة ، ويمكن أيضًا أن تكون بمثابة التحقق من صحة الأرقام المقدرة.


إذا وجدت مقالة مفقودة من هذه القائمة ، فيرجى الإبلاغ عنها هنا ، وستتم إضافتها في أقرب وقت ممكن.


السياسة / الحضارة & amp؛ الاستياء.


يشير أحد التقديرات إلى أن شبكة Bitcoin تستهلك قدرًا كبيرًا من الطاقة مثل الدنمارك.


بقلم تيموثي ب. لي - ٦ ديسمبر ، ٢٠١٧ ١٢:٣٠ بالتوقيت العالمي المنسق.


القيمة المرتفعة لبيتكوين تؤدي إلى ارتفاع استهلاك الطاقة. ووفقًا لأحد المواقع التي يتم الاستشهاد بها على نطاق واسع والتي تتعقب الموضوع ، فإن شبكة البيتكوين تستهلك الطاقة بمعدل سنوي يبلغ 32 تيوات في الساعة - بقدر ما تستهلكه الدنمارك. وبحساب الموقع ، تستهلك كل معاملة من صفقات Bitcoin 250 كيلوات ، أي ما يكفي لتشغيل المنازل لمدة تسعة أيام.


بطبيعة الحال ، هذا يؤدي إلى مخاوف بشأن الاستدامة. يقول إيريك هولتهاوس ، كاتب في "غريست" ، إن شبكة "بيتكوين" ، بمعدلات النمو الحالية ، "ستستهلك الكثير من الكهرباء كما يفعل العالم بأسره اليوم" بحلول أوائل عام 2020. "إنه مسار غير مستدام" ، كما يكتب.


ومن الواضح أن إنتاج الطاقة العالمي لا يمكن أن يتضاعف خلال عامين ، وسيكون كارثة بيئية إذا ما حدث. لحسن الحظ ، في حين تستهلك شبكة الـ Bitcoin كمية سخيفة من الطاقة ، وخاصة على أساس كل معاملة ، فإن الوضع ليس مريعاً كما يزعم منتقدون مثل Holthaus.


لن يستهلك استهلاك الطاقة من البيتكوين بالضرورة صعودًا ثابتًا. في الواقع ، تم تصميم استهلاك الطاقة للبيتكوين على المدى الطويل. ولا يرتبط استهلاك الطاقة في Bitcoin بعدد المعاملات التي تتعامل بها الشبكة. وهذا يعني أن زيادة استخدام الشبكة لن يفرض بالضرورة تكلفة بيئية عالية.


تستهلك شبكة Bitcoin كميات هائلة من الطاقة.


إن تعدين البيتكوين - وهي العملية التي تولد بيتكوينات جديدة مع الحفاظ على دفتر المعاملات المشترك للشبكة - هي صناعة عالمية سرية. لا أحد يعرف بالضبط مقدار الطاقة التي يستهلكها.


ومع ذلك ، يمكننا أن نجعل بعض التخمينات المتعلمة. بالنسبة للمبتدئين ، نعرف عائدات الصناعة: يقوم عمال مناجم البيتكوين حاليا بتوليد 75 بيتكوين في الساعة ، والتي تترجم ، عند السعر الحالي البالغ نحو 12500 دولار لكل بيتكوين ، إلى 937،500 دولار في الساعة ، أو أكثر من 8 بلايين دولار في السنة.


علاوة على ذلك ، تتمتع هذه الصناعة بقدرة تنافسية عالية ، وتعد الكهرباء واحدة من أكبر تكاليفها. لذلك عندما يرتفع سعر البيتكوين ، يمكننا أن نتوقع أن ينفق عمال المناجم أكثر فأكثر على الكهرباء إلى أن تتساوى تكاليف الكهرباء تقريبًا مع الإيرادات.


هذه هي الطريقة التي يستخدمها موقع Digiconomist لتقدير استهلاك الطاقة في شبكة Bitcoin. ويفترض أن الصناعة ستنفق 60 في المائة من إيراداتها على الكهرباء ثم تستقر من سعر بيتكوين الحالي وأسعار الكهرباء السائدة. وجد أن الشبكة تستهلك الطاقة بمعدل سنوي 32TWh.


ويفترض أيضًا أن الشبكة تستغرق وقتًا للتكيف مع الزيادات الكبيرة في الأسعار كما رأينا في الأيام الأخيرة. وهذا يعني أنه إذا بقيت أسعار البيتكوين أعلى من 12000 دولار ، فيمكننا توقع ارتفاع هذا الرقم في الأسابيع المقبلة.


هل سيستمر استهلاك الطاقة للشبكة في الارتفاع على المدى الطويل؟ تحت التصميم الحالي لل Bitcoin ، فإن هذا يعتمد كليًا على ما يحدث لسعر Bitcoin. إذا تضاعف سعر Bitcoin إلى 25000 دولار ، يمكننا أن نتوقع أن يتضاعف استهلاك طاقة Bitcoin من الشبكة تقريبًا أيضًا. إذا انخفض سعر البيتكوين بشكل كبير ، من ناحية أخرى ، سيجد عمال المناجم عملياتهم غير مربحة وسيبدأون في إيقاف تشغيل المعدات الأقل كفاءة ، مما يؤدي إلى انخفاض استهلاك الطاقة....في الوقت الحالي ، يقدر ديجكوكونتري أن البيتكوين يستهلك أقل من 1٪ من الطاقة التي يستخدمها اقتصاد الولايات المتحدة. وهذا يعني أنه بالنسبة لاستهلاك الطاقة من Bitcoin يتجاوز مثيله في الولايات المتحدة ، فإن سعر Bitcoin سوف يرتفع بما يقرب من 100 ضعف إلى أكثر من 1 مليون دولار.


هل يمكن أن يحدث ذلك قبل عام 2020؟ لا يبدو من المرجح. وبالطبع ، في أوائل عام 2015 ، كان سعر البيتكوين 200 دولار فقط - ولا يكاد أي شخص يتوقع زيادة 50 ضعفًا على مدار العامين الماضيين. لكننا هنا.


يجب أن ينخفض ​​استخدام الطاقة للبيتكوين على المدى الطويل.


هناك اعتقاد خاطئ على نطاق واسع بأن تعدين Bitcoin يستند إلى عملية رياضية تزداد صعوبة مع زيادة إنتاج bitcoins.


ذلك خطأ. تم تصميم شبكة Bitcoin لتعديل صعوبة التعدين تلقائيًا لضمان إنتاج كتلة واحدة كل 10 دقائق ، بغض النظر عن مدى قوة الحوسبة (أو القليل) الموجودة على الشبكة.


عندما تم إطلاق Bitcoin في عام 2009 ، جاءت كل كتلة بمكافأة قدرها 50 bitcoin على عامل المنجم الذي قام بإنشائها. ومن المقرر أن ينخفض ​​هذا الرقم إلى النصف كل أربع سنوات. هبطت إلى 25 بيتكوين في عام 2012 و 12.5 بيتكوين في عام 2016. سوف تنخفض المكافأة مرة أخرى إلى 6.25 بيتكوين في عام 2020. عندما تنخفض إيرادات صناعة التعدين بمقدار النصف ، فإن استهلاكها للطاقة يجب أن ينخفض ​​بنفس النسبة ، لأنه إذا لم سقوط ، سوف تصبح التعدين نشاط غير مربح.


تنخفض المكافأة مرة أخرى في عام 2024 ، في عام 2028 ، وكل أربع سنوات بعد ذلك. لذا ، إذا استقر سعر البيتكوين ، فإن استهلاك الطاقة في شبكة البيتكوين سوف ينخفض ​​بثبات خلال العقود القادمة.


نقطة أخرى مهمة: أن المكافأة الثابتة 12.5 bitcoin لا تعتمد على عدد المعاملات التي تقوم بها عمليات شبكة Bitcoin. كما يقوم عمال المناجم بجمع رسوم المعاملة الواحدة من مستخدمي Bitcoin ، لكن هذه الرسوم أصغر حاليًا من المكافأة الثابتة لكل كتلة.


وهذا يعني أنه يمكن ترقية شبكة Bitcoin بسهولة للتعامل مع المزيد من المعاملات - التي من المحتمل أن تكون أكبر بكثير - بدون تغيير كبير في إيرادات المناجم أو استهلاك الطاقة. لذلك ليس الحال أن شبكة بيتكوين المتنامية ستؤدي بالضرورة إلى كارثة بيئية متنامية.


من ناحية أخرى ، يمكن أن يؤدي الاستخدام المتزايد للشبكة إلى رفع سعر البيتكوين ، والذي بدوره سيزيد من استخدام الطاقة.


هل يمكننا تقليل استخدام طاقة البيتكوين؟


في حين أن Bitcoin قد لا يكون كارثة بيئية كاملة ، فإن الأرض بالتأكيد ستكون مكانًا أكثر خضرة إذا لم تستهلك شبكة Bitcoin الكثير من الكهرباء لمعالجة عدد صغير نسبيًا من المعاملات.


هناك ثلاث طرق في الأساس يمكن أن يحدث هذا. إحدى الطرق ، كما ناقشنا بالفعل ، هي أن ينخفض ​​سعر بيتكوين.


سيكون الخيار الثاني هو تقليص المكافأة 12.5 bitcoin-per-block للشبكة بأسرع من تخفيض 2020 المجدول. ولكن هذا أسهل من فعله. شركات التعدين بيتكوين لن تتماشى مع هذا الطيب ، ومن المرجح أن يعارض التقليديون من بيتكوين مثل هذه الخطوة كذلك.


قد تكون الحكومات عاجزة هنا أيضًا. إذا حاولت دولة ما فرض تغيير ، فإن عمليات التعدين ستهرب ببساطة إلى ولاية قضائية أخرى. إن تغيير عملة بيتكوين من خلال أمر رقابي قد يتطلب جهداً تنظيمياً عالمياً منسقاً ، والذي يبدو أنه لن يحدث في أي وقت قريب.


الخيار الثالث هو تغيير عملية تعدين Bitcoin بالكامل. ويستند خوارزمية التعدين الحالية بيتكوين على حساب عدد هائل من وظائف التجزئة التشفير. لكن هناك حالات تشفير أخرى تستكشف بدائل. إن Bitcoin Gold هو نوع جديد من Bitcoin الذي تم إنشاؤه مؤخرًا ويستخدم خوارزمية تعدين "ذاكرة صعبة" قد يثبت أنها أقل استهلاكًا للطاقة - على الرغم من أنها ستستهلك كميات كبيرة من العصير. توجد خوارزميات تعدين أكثر غرابة يمكن أن تقلل بشكل كبير من استهلاك الطاقة.


كما أن التحول إلى خوارزمية تعدين بديلة قد يثير الجدل بين التقليديين ، وسيعارضه بشدة عمال المناجم. ومن شأنه أن يمحو استثمارات شركات التعدين بملايين الدولارات في معدات التعدين المخصصة. هذه الخطوة ليست مستحيلة ، ولكن يبدو من غير المحتمل أن يحدث في أي وقت قريب.


كل هذا يعني أنه من غير المرجح أن تتغير طرق بيتكوين المتعطشة للسلطة في أي وقت قريب.


تيموثي ب. لي / تيموثي هو كبير المراسلين الذين يغطون سياسة التكنولوجيا وتقنيات blockchain ومستقبل النقل. يعيش في واشنطن العاصمة.


WIRED Media Group.


© 2018 Condé Nast. كل الحقوق محفوظة.


لا يجوز إعادة إنتاج المواد الموجودة على هذا الموقع أو توزيعها أو نقلها أو تخزينها مؤقتًا أو استخدامها بأي طريقة أخرى ، إلا بإذن كتابي مسبق من Condé Nast.


ما مدى قوة استخدام شبكة البيتكوين؟


إنه كثير ، لكنه لا يزال أقل من استخدامات سان خوسيه.


قد يكون Bitcoin طريقة مفيدة لإرسال الأموال وتلقيها ، لكن كل هذا التحرر المالي لا يأتي مجانًا. يستخدم مجتمع عمال المناجم الذين ينشئون bitcoins كميات هائلة من الطاقة الكهربائية في العملية. أدت هذه العملية ببعض الخبراء إلى اقتراح أن البيتكوين ليس صديقًا للبيئة. إذاً ، كم من الطاقة الكهربائية التي يحتاجها البيتكوين لإنتاجها؟...يتم استخراج Bitcoins عن طريق الحصول على الكثير من أجهزة الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم لمحاولة حل نفس اللغز الرياضي.


كل عشر دقائق أو نحو ذلك ، شخص يحل اللغز ويكافأ مع بعض bitcoins. ثم ، يتم إنشاء لغز جديد ، ويبدأ كل شيء مرة أخرى.


مع المزيد من الناس يتعلمون عن البيتكوين ويهتمون بالتعدين ، ومع زيادة أسعار البيتكوين ، يستخدم عدد أكبر من الناس أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لإستخراج bitcoins. مع انضمام المزيد من الأشخاص إلى الشبكة ومحاولة حل هذه الألغاز الرياضية ، تتوقع أن يتم حل كل لغز في وقت أقرب ، لكن ذلك لا يحدث.


تم تصميم البرنامج الذي تم تصميم bitcoin من الألغام بحيث يستغرق دائمًا عشر دقائق لكل شخص على الشبكة لحل اللغز. يفعل ذلك عن طريق تغيير صعوبة اللغز اعتمادا على عدد الأشخاص الذين يحاولون حلها.


ما يعنيه هذا هو أن الوقت الذي يستغرقه إنتاج البيتكوين لا يتغير - فقط قوة الحوسبة المستخدمة لإنتاجه. ومع انضمام المزيد من الناس إلى شبكة البيتكوين ومحاولة استخراج بيتكوين ، فإنهم يستخدمون المزيد من الطاقة الحاسوبية ، وبالتالي المزيد من الكهرباء ، لكل بيتكوين يتم إنتاجه.


كيف تحسب الطاقة الكهربائية المستخدمة لتشغيل شبكة البيتكوين؟ إحدى الطرق للقيام بذلك هي النظر في عدد المجاميع التي يتم إجراؤها كل ثانية لحل الألغاز الرياضية في بيتكوين ، ومن ثم معرفة مقدار الطاقة الكهربائية التي تحتاجها للقيام بكل مبلغ.


هذه المبالغ الفردية تُدعى التجزئة ، وهناك أعداد كبيرة منها - الكثير ، في الواقع ، يجب أن نفكر بها من حيث ملايين التجزئات (المعروفة باسم megahashes) أو مليارات من التجزئات (gigahashes) لجعل أي معنى منهم.


في وقت كتابة هذا التقرير ، كانت أجهزة الكمبيوتر على شبكة البت كوين تعمل 342،934،450 جيجاهاش في الثانية.


هناك الكثير من أجهزة كمبيوتر التعدين بيتكوين مختلفة هناك ، ولكن في الأشهر الأخيرة ، ركزت الشركات على عمال المناجم ASIC ، والتي تستخدم طاقة أقل لإجراء حساباتهم. لقد أخبرتني شركات التعدين التي تدير الكثير من عمال المناجم في ASIC بأنهم يستخدمون قوة واط واحدة لكل جيجاهاش في الثانية من الحوسبة التي يقومون بها عند التعدين لبيتكوين.


على هذا المعدل ، تعمل شبكة البيتكوين عند 342934450 واط ، والتي تساوي حوالي 343 ميجاوات. تكشف الحسابات المستندة إلى بيانات تقييم التأثير البيئي أن متوسط ​​استهلاك الأسر في الولايات المتحدة يبلغ حوالي 1.2 كيلوواط من الطاقة ، وهذا يعني أن 343 ميجاوات ستكون كافية لتشغيل 285.833 منزلًا أمريكيًا في وقت كتابة هذا التقرير (مايو 2015).


هذا الكثير من الطاقة - حوالي ثلث المنازل في سان خوسيه. و 1 واط لكل جيجاهاش / الشكل الثاني هي فعالة جدا. سيكون هناك عدد كبير من المستخدمين السكنيين الذين سيأخذون المزيد من الطاقة لتشغيل عمال المنجم. ومن المحتمل أن يكون هذا تقديرًا متحفظًا.


على مدى السنوات القليلة الماضية ، أنتجت وسائل الإعلام والمدوّنات العديد من المقالات ، مع تقديرات مختلفة لاستخدامها للطاقة الكهربائية. يشتكي البعض من بيتكوين كنهاية للعالم كما نعرفه ، بينما يعتقد آخرون أن الجدل حول استهلاك الطاقة في البيتكوين مبالغ فيه.


انها حقا كل النسبية لأن شبكة البيتكوين نفسها لديها قيمة متأصلة كآلية دفع آمنة. يعتمد السعر الذي تضعه على ذلك من حيث استهلاك الطاقة على مدى الفائدة التي تعتقد أنها ستكون للمجتمع.


تكمن المشكلة في تقدير استهلاك الطاقة للبيتكوين ، ومن ثم الحكم عليه ، في أنه سيتغير بمرور الوقت. لقد زاد معدل التجزئة على الشبكة - أي قوة الحوسبة التي ينفقها الناس عليها - بشكل كبير بمرور الوقت ، ويميل إلى التذبذب مع سعر البيتكوين. إذا كان البيتكوين يرتفع بسرعة في الأسعار ، كما يقترح البعض ، فكم كمية العصير التي سيستهلكها؟


بيتكوين: استهلاك الكهرباء أكثر من الكوكب بأسره؟


لماذا لن يسفر الـ Bitcoin عن الانهيار الكامل للمجتمع ، بل قد يؤدي إلى ثورة في مجال الطاقة.


إذا كنت تعتقد أن الضجيج ، ليس فقط من عمال المناجم الذين يستخدمون الكهرباء أكثر من عدد من البلدان الصغيرة ، ولكن في غضون عامين فقط ، فمن المتوقع أن تأخذ Bitcoin كامل إمدادات الطاقة في العالم لمواصلة أنشطتها التعدينية.


في ما يلي بعض الادعاءات الأكثر غرابة حول استخدام الطاقة في Bitcoin:


دعونا نفكر في ذلك. هل علينا أن نصدق أنه في غضون عامين فقط ، ستغلق جميع المطارات والاتصالات والسكك الحديدية والمستشفيات والمدارس والإنترنت على مستوى العالم لصالح مزارع التعدين بيتكوين؟ هل هذا ما تقوله بصدق لي سيحدث؟ لا أنا آسف. هذا مجرد كلام مجنون ، أو clickbait - أيهما تفضل.


بيتكوين هو بالتأكيد مكثف للطاقة.


بادئ ذي بدء ، إذا كنت بحاجة إلى دليل حول كيفية تعدين bitcoin ، فإن Economist قد أدار قطعة صلبة في هذا العام في عام 2015 - "How Bitcoin Mining works" عبر The Economist.


من المحتمل أن أفضل مقالة قرأتها حول هذا التضليل والصعوبات في تقدير استخدام الطاقة من Bitcoin للتعدين ، جاءت من مقال Wired الأخير:


"هناك الكثير من التقديرات الأخرى ، لكن النقطة الأساسية هي أنها مختلفة تمامًا. النطاق الحقيقي ربما في مكان ما بين 100MW إلى 3.4GW. هذا يشبه تخمين عمر شخص ما بين 15 و 65 عامًا ، مع الاعتراف بهامش خطأ يبلغ عشر سنوات. "- Wired UK:" ما مقدار الطاقة المستخدمة في التعدين bitcoin حقًا؟ الأمر معقد "، 2 كانون الأول ، 2017.


هذا يبدو وكأنه هامش خطأ واسع جدا. إذن ، لماذا يصعب تقدير استخدام الطاقة؟


إذا لم يكن هناك سوى جهاز واحد لتعدين الكمبيوتر Bitcoin ، فسيكون من السهل تقدير كمية الطاقة المستخدمة لتحويل الفحم / الغاز / الطاقة المتجددة إلى bitcoin واحد. لكن هذه ليست الطريقة التي تعمل بها. لكي تقوم بتقليب bitcoin فإنك تحتاج إلى حل مشكلة الرياضيات المعقدة بشكل متزايد والمبنية في قاعدة الكود Bitcoin - حل مشكلة مادة التشفير - الرياضيات في مكافأة كتلة Bitcoin (25 Bitcoins) على blockchain. يتطلب حل مشكلة الرياضيات وحدات معالجة رسومات متخصصة (عدد وحدات المعالجة الرسومية) لساعات عدة في كل مرة. في الواقع ، لن يتمكن الكمبيوتر العادي النموذجي الذي يحتوي على نوع متوسط ​​من وحدات معالجة الرسوميات من قطعه - فقد كان التقدير الأخير هو أن إزالة بيتكوين واحد باستخدام جهاز كمبيوتر متوسط ​​سيأخذك حوالي 1،367 عامًا (انظر Bitcointalk. org).


جزء من المشكلة ، هو أن جميع عمال المناجم من بيتكوين يتسابقون لحل نفس المشكلة ، ولكن فقط عامل المنجم الذي يحل المشكلة يحصل أولاً على المطالبة بالكتلة. جميع عمال المناجم الآخرين يخسرون ، وتبدد طاقتهم. حتى مع هذا الاحتمال ، مع وجود 1 بيتكوين بسعر 20،000 دولار أمريكي تقريبًا ، هناك الكثير من الحوافز التي يمكنك تجربتها.


أكبر مزرعة التعدين بيتكوين في روسيا - المصدر: Hashflare. io.


تنتج المزرعة أعلاه في روسيا حوالي 600 بيتكوين في الشهر ، على فاتورة طاقة تبلغ حوالي 100000 دولار أمريكي. هذا هو حوالي 12 مليون دولار عودة ، في شروط اليوم ، عن 100،000 دولار من تكلفة الطاقة. من الواضح أن هناك تكاليف الأجهزة والأشخاص التي يجب أخذها في الاعتبار ، ولكن حتى على هذا الأساس ، تكون العوائد هائلة.


تستهلك المناجم الأكبر في الصين 40 ألف دولار في اليوم من الطاقة ، وقد أقامت في مناطق نائية من الصين في مكان قريب من منشآت التوليد قدر الإمكان (المصدر: مقالة qz. com). هذا منجم واحد في أوردوس ، منغوليا الداخلية وحدها استأثر بحوالي 4 ٪ من جميع التعدين اليومي لشركة Bitcoin اعتبارًا من أغسطس 2017. الصين حظرت نشاط التعدين بيتكوين مؤخرًا (انظر Coindesk. com) ، ولكن أعتقد أن هذه المزارع لن تقترب متجر عن طيب خاطر مع الحوافز عالية جدا.


يجب علينا حظر التعدين بيتكوين؟


ناه ، هذا لن يحدث. ومع ذلك ، في مرحلة ما ، سيتم رفع الطاقة الزائدة لشبكة الطاقة الحالية ، وسيتم إبلاغ عمال المناجم بأنهم يستهلكون قدرًا كبيرًا من الطاقة كما يمكن للشبكة إعطائهم. عند هذه النقطة ، إما أن يستخرج عمال المناجم إمكانات إنتاج بيتكوين ، أو يبدأون في الاستثمار في قدراتهم الخاصة على التوليد. إذا فعلوا ذلك ، فيمكنني أن أضمن لكم أنهم لن يقوموا ببناء محطات توليد تعمل بالفحم.


في حديث رامز نعوم عن Exponential Energy ، فإن أشياء مثل تعدين Bitcoin ، وتغير المناخ ، وزيادة استخدام المركبات ذاتية القيادة ، وأساطيل الروبوتات والطائرات بدون طيار ، إلخ ، كلها ستخفض تكلفة إنتاج الكهرباء المتجددة. واليوم ، تتكلف مصانع الفحم الحجري في الولايات المتحدة والصين بين 7 و 14 درجة مئوية / كيلوواط في الساعة (مدعومة) ، في حين أن المكسيك والشرق الأوسط تقومان بالفعل بحجز عقود الطاقة الشمسية على المدى الطويل بسعر 1c / KwH (غير مدعوم). يوضح ناؤم أن ما يكفي من ضوء الشمس يضرب الأرض كل 10 ثوانٍ لتلبية احتياجات العالم من الطاقة في ذلك اليوم ، أو خلال أكثر من ساعة سنكون قادرين على تلبية احتياجات العالم من الطاقة لمدة عام - فقط إذا استطعنا استغلالها بكفاءة .


هذا هو المكان الذي تكون فيه الشمس والبيتكوين جليلين. إن تكلفة نشر المزارع الشمسية التي تقوم بتجميع العملات المشفرة (أو الأصول المشفرة) مع سوق تبادل التشفير القوي المتواصل ، ما زالت ستكون كسرية مقارنة بالعائد. هناك حجة قوية حقاً بأن مناجم البيتكوين المستندة إلى الطاقة الشمسية يمكن أن تكون أكثر قابلية للتطبيق على المدى المتوسط.


هناك ما يكفي من الطاقة التي تأتي من الشمس لألغام جميع البيتكوين التي نحتاجها - فقط إذا قمنا بتغيير نظرتنا للطاقة.


هناك طاقة وفيرة متاحة لأي احتياجات قد تكون لدينا إذا قمت بنشر الطاقة الشمسية.


سوف تستند الاقتصادات الذكية على أسواق الطاقة ورأس المال الجديدة.


سوف تتنافس اقتصادات عام 2020 على أساس قوة الحوسبة الكمومية والأصول والسلع الرقمية والذكاء الاصطناعي وسلاسل القيمة الآلية وآليات التبادل الجديدة. كما أكتب هذا اليوم ، يستخدم دونالد ترامب خروج قطار Amtrak عن مساره لدفع جدول أعماله لإعادة بناء البنية التحتية القديمة الخاصة بالولايات المتحدة للتنافس مع الصين وروسيا وغيرها. والحقيقة هي أن الطاقة الشمسية وعملات التشفير هما عنصران لنوع جديد من المزايا الاقتصادية. القدرة على تشغيل الأسواق في الوقت الفعلي على بنية تحتية جديدة مبنية في العصر الرقمي.


فالفحم والغاز و 180 مليون من أعمدة الخدمات في الولايات المتحدة اليوم ليست هي الأساس لاقتصاد ذكي. من ناحية أخرى ، تتسابق الصين في نشر الطاقة الشمسية بشكل أسرع من المتوقع - 43 جيجاوات من السعة في الأشهر التسعة الأولى من عام 2017 وحده ، مع توقعات تقترب من 60 جيجاوات بحلول نهاية العام....هذا أكثر من كامل قاعدة التثبيت الشمسي الأمريكية التي تم استبدالها في عام واحد.


إذا تمت مواءمة قوى الطاقة الشمسية و Bitcoin ، فبإمكانه إعادة تعريف الطريقة التي نفكر بها في نمو السوق الأساسي الذي يعمل على دعم الاقتصاد. مع جعل الطاقة عنصراً جوهرياً في تجارة السلع العالمية ، فإن التحول الواضح نحو مصادر الطاقة المتجددة على مدى السنوات العشرين القادمة يعني أن الأسواق سوف تبحث عن نمو وعائدات أقوى. الطاقة الشمسية و crypto تقدم هذه الفرص.


وبغض النظر عن الطريقة التي تنظر بها ، فإن تعدين Bitcoin يجب أن يذهب إلى طريق الطاقة الشمسية بسرعة ، أو أنه سوف يعتمد على الطاقة المتاحة. الطريقة الوحيدة لبناء سعة كافية لتشغيل مناجم التشفير في عام 2020 هي لعمال المناجم لبناء مرافق إنتاج الطاقة المتجددة. لن تستهلك الطاقة الشمسية هذه الوقود الأحفوري ، ولن تخلق ثاني أكسيد الكربون وستكون قابلة لإعادة الاستخدام للأجيال القادمة.


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل ، يمكنك أن تشر لنا أي القصص تبرز حقا.


يستهلك تعدين البيتكوين طاقة أكثر من 159 دولة.


بيتكوين ، العملة الرقمية المعروفة أيضا باسم cryptocurrency ، تم على مسار تصاعدي في الآونة الأخيرة. وكسرت قيمة البيتكوين حاجز 9000 دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع وجلست أكثر من 9800 دولار مساء الاثنين.


لكن بيتكوين تصدر عناوين رئيسية أخرى أيضاً: لقد أفسحت الزيادة في قيمة عملتها المجال لارتفاع في استهلاك الكهرباء لأجهزة الكمبيوتر القوية التي تستخدم "لغم" المزيد من البيتكوين ، وفقاً لتقرير جديد. وزاد الاستهلاك في الشهر الماضي بنحو 30 في المئة.


وبعبارة أخرى ، يستغرق الأمر سنوياً 29.05 تيراواط ساعة (ساعة تيراواط ، أي ما يعادل مليون ميغاواط / ساعة) سنوياً لتشغيل الحواسيب والشبكات المتعطشة للطاقة التي تشغل معاملات البيتكوين. هذا هو حوالي 0.13 في المئة من إجمالي استهلاك الكهرباء في العالم ، وفقا ل Digiconomist. من شأنه أن رتبة بيتكوين في 61st إذا كان بلدها.


يستخدم تعدين Bitcoin المزيد من الكهرباء أكثر من 159 دولة فردية - بما في ذلك أكثر من أيرلندا أو نيجيريا.


يمكن تشغيل ما يقرب من 10 أسرة في الولايات المتحدة لمدة يوم واحد عن طريق الكهرباء المستهلكة في معاملات بيتكوين واحدة ، وفقًا للأرقام الواردة في مؤشر استهلاك الطاقة للبيتكوين.


يذكر تقرير Digiconomist أن هناك 12 ولاية أمريكية تستهلك طاقة أقل من تعدين البيتكوين: ألاسكا وهاواي وإيداهو وماين ومونتانا ونيو هامبشاير ونيو مكسيكو ونورث داكوتا ورود آيلاند وساوث داكوتا وفيرمونت وايومنج.


Digiconomist مقارنة استهلاك طاقة الشبكة bitcoin لنظام دفع آخر مثل فيزا. وتشير التقارير إلى أن البيتكوين يستهلك طاقة تعادل ما يقرب من 2.8 مليون أسرة في الولايات المتحدة ، بينما يبلغ استهلاك فيزا حوالي 50 ألف أسرة في الولايات المتحدة.


في مقطع فيديو منشور على موقع يوتيوب ، يتم شرح عملية "تعدين البيتكوين" - العمليات الحسابية اللازمة للتعامل مع المعاملات والتحقق الذي يدعمها.


كانت أسعار البيتكوين 960 دولار في بداية العام. في عام 2010 ، كانت 8 سنتات.


وقد قال بعض النقاد إن سعر بيتكوين المرتفع - والتكهنات حول الفقاعة والانهيار المحتمل - قد تبطئ وتيرة تبني متاجر التجزئة في الولايات المتحدة ، حتى كما يبدو أن شعبيتها ترتفع مع الجمهور.


وفي الوقت نفسه ، فإن التكنولوجيا لديها بعض المشجعين. وقالت رئيسة مجلس إدارة شركة فيديليتي انفستمنتس ، أبيغيل جونسون في مؤتمر في وقت سابق من هذا العام إنها "مؤمنة" ، وفقا لما ذكرته كوارتز. وقالت: "أنا واحد من القلائل الذين يقفون أمامكم اليوم من شركة خدمات مالية كبيرة لم تتخل عن العملات الرقمية".


&نسخ؛ 2017 CBS Interactive Inc. جميع الحقوق محفوظة.


تابعنا.


العلم & amp؛ فيديو التكنولوجيا.


آخر من أخبار سي بي اس.


تحميل سي بي اس نيوز موبايل التطبيق لجهاز اي فون، آي باد والروبوت الخاص بك.


Bitcoins استهلاك الطاقة بروتوكول غير مستدام يجب أن يتطور؟


إخلاء المسؤولية: إن الآراء والآراء الواردة في هذه المقالة هي آراء المؤلفين ولا تعكس بالضرورة السياسة أو الموقف الرسمي لـ Blockgeeks.


وفقًا لـ VICE Motherboard ، في يونيو 2015 ، احتاجت إحدى صفقات Bitcoin إلى نفس المقدار من الكهرباء حيث تم تشغيل 1.57 عائلة أمريكية ليوم واحد ، تبلغ مساحة المنزل المتوسط ​​حوالي 2700 قدمًا مربعة.


لإعطاء بعض السياق العالمي ، فإن 1.57 منازل أمريكية تساوي تقريباً 20 منزلاً في هونغ كونغ أو 11 منزلاً في الصين. ومع نمو شبكة البيتكوين ، فإن الطلب على الكهرباء ، واليوم ، يكلف متوسط ​​معاملات البيتكوين قدر 3.67 من المنازل الأمريكية العادية ليوم واحد ، أو 46.75 من منازل هونغ كونغ و 25.7 من منازل الصين الرئيسية ، على التوالي. في يونيو 2015 ، كانت شبكة Bitcoin تستهلك ما يكفي من الطاقة لتشغيل 173،000 منزل أمريكي ، واليوم نما الرقم إلى 1،018،762 والذي يمثل a.


زيادة 6X. إذا افترضنا أنه لا يزال في وقت مبكر من هذا النظام البيئي حيث يمكن أن يعالج Bitcoin سبعة معاملات في كل ثانية ، فإن كيفية كفاءة الطاقة ومستدامها سوف تكون عندما نبدأ في تخيل نطاق Bitcoin بحيث يمكن تنافس الإنتاجية والقدرة على التداول مع أمثال VISA و 24000 معاملة في الثانية؟...يستهلك متوسط ​​الأسر الأميركية ما بين 10 آلاف إلى 12000 كيلو واط في الساعة في الكهرباء كل عام ، وهو نفس المبلغ المطلوب لتوليد أربعة بيتكوين بقيمة أقل قليلاً من 1000 دولار. لكن نفس متوسط ​​الأسرة لديه حوالي 6000 دولار نقداً وحسابات التوفير وحوالي 15000 دولار في أرصدة بطاقات الائتمان. وبالتالي ، فإن تبديل جزء صغير من المعاملات المالية المعيارية للأسرة إلى Bitcoins يجب أن يستلزم زيادة هائلة في استخدام الكهرباء. [3]


Bitcoins استهلاك الطاقة بروتوكول غير مستدام يجب أن يتطور؟


ارتفع سعر Bitcoin في وقت متأخر. ومع ذلك ، لم تكن متغيرات kWh و fiat currency و Balance Card رصيدًا وبالتالي لا يزال الاستنتاج نفسه. سيؤدي الاعتماد الجماعي للبيتكوين عبر الأسر الأمريكية إلى زيادة كبيرة في استخدام الكهرباء مقارنة بالنظم المالية الحالية.


عادة ، تصف الحجج المضادة من أصحاب الميول القصوى للبيتكوين فائدة أو أهمية البيتكوين للإنسانية مثل النقاد مثل Trace Mayer الذي قام بمقارنة أهمية Bitcoin أو ارتباطها بأهمية كوبرنيكوس في مراقبة تقلص وتوسيع العرض النقدي أو السير إسحق نيوتن الذي يمنحنا المعيار الذهبي (انتقل إلى 1:12 في الفيديو أدناه)


وتصف الحجج المضادة الأخرى تكاليف إنشاء وتكاليف عمل شركة فيات ، مثل فواتير الطباعة أو سك العملات المعدنية أو تكلفة بناء بنك أو فرع اتحاد ائتماني ، لكن الحجة الأخيرة أقل تأثيرا بالنظر إلى العدد الكبير من الفروع التي أغلقت بالفعل ومن المتوقع أن على مدى العقد المقبل مع تحول تفضيلات المستهلك إلى الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول.


على مدى العقد المقبل ، ما يقرب من نصف فروع البنوك في الولايات المتحدة يمكن أن يختفي ، وفقا ل Keefe ، Bruyette & amp؛ وودز ، شركة أبحاث الخدمات المالية.


لإعطاء سياق مقارن أكثر فيما يتعلق بتكلفة البيتكوين ، تستخدم CERN 1.3 تيراواط ساعة من الكهرباء سنويًا لتشغيل مسرع جسيمات مصادم الهادرون مقابل 11 تيراواط ساعة (والنمو السريع) للكهرباء سنويًا التي يستهلكها البيتكوين. قد يجادل البعض بأن هذه المقارنة مفرطة في التبسيط و "تفاح على البرتقال" ولكن أرقام استهلاك ساعة الترافو السنوية لا تزال أقل ، وتكلف Bitcoin ما يقرب من 10 أضعاف الطاقة من CERN في الوقت نفسه ، فإن معظمنا ، إن لم يكن جميعنا ، سيجد صعوبة كبيرة لتوضيح حجة التكلفة / فائدة لدعم Bitcoin وجود فائدة أكثر من 10 CERN. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن مصادم الهادرون قد تحسن مؤخرًا وأصبح أكثر قوة ، ومع ذلك فإنه من غير المرجح أن ينمي متطلبات استهلاكه في أي مكان بالقرب من وتيرة Bitcoin ، وفي الواقع ، يتم التركيز بشدة على الاستدامة وكفاءة الطاقة في البرنامج.


خلال تشغيل LHC 2015-2018 ، ستراقب Claudet استهلاك الطاقة عن كثب ، وتبحث عن طرق لتحسين كفاءة الطاقة مع إعطاء العلماء الطاقة التي يحتاجونها. "يتم تمويلنا من خلال الميزانيات العامة ، وعلينا أن نحترم هذه الميزانيات العامة في موقفنا تجاه الطاقة".


من ناحية أخرى ، ليس لدى Bitcoin أي روح واضحة من هذا القبيل أو اعتبار لكفاءة الطاقة أو الاستدامة. وبدلاً من ذلك ، نشهد ظهور مزارع تعدين أكبر وأكثر كثافة في استهلاك الطاقة بتكرار أكبر إلى جانب زيادة الحماس والحماسة بشأن ارتفاع سعر البيتكوين.


كما أننا نشهد بعض التصريحات المشكوك فيها والتي لا سند لها والتي تأتي من مجتمع مزرعة التعدين بيتكوين مثل هذا الاقتباس من قطب مزرعة التعدين الصينية تشاندلر قوه الذي يقول.


"اليوم ، شركات الطاقة تقفز على أعمال التعدين بيتكوين. قبل ذلك ، نحن [عمال المناجم] اشتروا الكهرباء منهم [شركات الطاقة] لبيتكوين. واليوم ، البائع الذي يبيع الكهرباء لنا ، فإنهم يقومون بالتعدين بيتكوين بأنفسهم ".


في الواقع ، نرى حالات عديدة حيث عمليات التعدين الصينية بيتكوين سرقة الكهرباء من مصادر محلية مختلفة بما في ذلك محطات النفط. في 29 أبريل 2016 ، اكتشف فرع إدارة الطاقة في Yushulin حقول النفط غير طبيعي استهلاك الطاقة في اثنين من الآبار وأبلغت الشرطة المحلية. تم اكتشاف منزل على مسافة 300 متر حيث تم ضبط 130 آلة بت كوين ، مما يفترض بطريقة غير مشروعة سحب الكهرباء من مصنع الإنتاج لتعدين البيتكوين. بعد ذلك ، قامت إدارة أمن حقول النفط بقمع الكهرباء التي سُرقت من حقول النفط مما أسفر عن ضبط 1200 وحدة من عمال التعدين من بيتكوين من 12 موقعًا محليًا.


على أي حال ، إذا لم يتم إجراء أي تغييرات على النظام ، فقد يتم تحدي جدوى العملة نفسها لأن الرهن العقاري (الذي يعرف بالفرق بين القيمة الاسمية للنقود وما تكلفها من تكلفة) قد يكون ضئيلاً أو سالبًا. وبعبارة أخرى ، قد تتجاوز تكاليف الكهرباء الهامشية قيمة البيتكوين الذي تم سكناه حديثًا. سأقوم بكتابة الجزء الثاني من المتابعة لهذه القطعة حيث سننظر في أنظمة بديلة مثل إثبات الملكية التي تم تنفيذها بنجاح من قبل cryptocurrencies أخرى بما في ذلك PeerCoin ، وهي على خريطة الطريق قابلة للتحديث لـ Ethereum كجزء من ترقية بروتوكول كاسبر بقيادة فلاد زامفير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.