الثلاثاء، 15 مايو 2018

البرمجيات الحرة بيتكوين التعدين ماك


Bitcoin التعدين البرمجيات.


الآن بما أنك تعرف بالفعل أفضل أجهزة التعدين من Bitcoin ، سنتحدث عن برنامج التعدين Bitcoin.


ما هو برنامج Bitcoin Mining؟


أجهزة التعدين بيتكوين يعالج عملية التعدين Bitcoin الفعلية ، ولكن:


برنامج التعدين بيتكوين بنفس القدر من الأهمية.


إذا كنت من عمال المنجم المنفرد: برنامج التعدين يربط عامل التعدين بيتكوين بك إلى blockchain. إذا قمت بالتعدين مع بركة: البرنامج سوف يوصلك إلى تجمع التعدين الخاص بك. إذا كنت تعدين السحاب: أنت لا تحتاج إلى برامج التعدين.


أهمية برنامج التعدين بيتكوين.


وتتمثل المهمة الرئيسية للبرنامج في تقديم أعمال الأجهزة التعدينية إلى بقية شبكة Bitcoin واستلام العمل المكتمل من عمال المناجم الآخرين على الشبكة.


برنامج التعدين بيتكوين يراقب هذه المدخلات والمخرجات من عامل التعدين الخاص بك في حين عرض أيضا إحصاءات مثل سرعة عامل التعدين الخاص بك ، hashrate ، سرعة المروحة ودرجة الحرارة.


واحدة من أهم الأشياء التي ستحتاج إليها قبل استخدام أي نوع من برامج التعدين بيتكوين هي محفظة.


هذا لأن جميع برامج التعدين من Bitcoin ستطلب منك عنوان Bitcoin الذي سيتم استخدامه لإرسال مكافآت التعدين والعوائد. بمجرد إنشاء محفظة أو تنزيلها ، ستتمكن من الحصول على عنوان Bitcoin من محفظتك.


هناك العديد من محافظ بيتكوين ، لكن هذه هي تلك التي نوصي بها إذا كنت قد بدأت للتو:


ليدجر نانو ق - تأمين الأجهزة بيتكوين لجميع المنصات. Electrum - محفظة Bitcoin بسيطة تعمل على Mac و Windows و Linux. Mycelium - محفظة Bitcoin الأكثر شعبية على Android. breadwallet - محفظة Bitcoin الأكثر شعبية في نظام iOS.


إذا كنت تتوقع كسب الكثير من المال من خلال التعدين ، سيكون من الذكاء شراء محفظة أكثر أمانًا: محفظة للأجهزة. منذا نفهم برنامج التعدين وكيف يساعد في عملية التعدين ، وحصلت على محفظة Bitcoin وعنوانك ، دعونا نلقي نظرة على برامج مختلفة على أنظمة تشغيل مختلفة.


Bitcoin Mining Software for Windows.


يمكنك استخدام Bitcoin Miner على Windows 10 و Windows 8.1.


لديه واجهة سهلة الاستخدام ، ووضع توفير الطاقة ، ودعم تجمع التعدين وتقديم حصة سريع.


ميزة واحدة مفيدة هي ميزة تقارير الأرباح لأن هذه الميزة سوف تساعدك على معرفة ما إذا كان التعدين الخاص بك مربحا أم لا. أحدث نسخة من هذا البرنامج هو Bitcoin Miner 1.27.0.


BTCMiner هو عامل منجم Bitcoin مفتوح المصدر لوحدات ZTEX USB-FPGA 1.5.


BTCMiner تأتي مع الميزات التالية:


يغير القياس الديناميكي للتردد في BTCMiner تلقائياً التردد مع أعلى معدل من التجزئات الصالحة للاستخدام الفوري Bitstream أي لا تحتاج إلى برمجيات أو ترخيص Xilinx.


كما يأتي مع لوحات FPGA مدعومة والتي تحتوي على واجهة USB المستخدمة للاتصال والبرمجة.


CGMiner يمكن القول إن أشهر وأشهر استخدام بين عمال المناجم بيتكوين في الوقت الراهن.


يعتمد CGMiner على الكود الأصلي لوحدة المعالجة المركزية (CPU).


يحتوي هذا البرنامج على العديد من الميزات ، لكن الميزات الرئيسية تشمل:


سرعة المروحة التحكم عن بعد واجهة قدرات الكشف الذاتي من كتل جديدة مع قاعدة بيانات مصغرة دعم GPU دعم وحدة المعالجة المركزية التعدين.


BFGMiner هو أكثر أو أقل نفس CGMiner.


والفرق الرئيسي الوحيد هو أنه لا يركز على وحدات معالجة الرسوميات مثل CGMiner ، ولكنه بدلاً من ذلك مصمم خصيصًا لـ ASIC.


تتضمن بعض الميزات الفريدة لـ BFGMiner: التعدين باستخدام mesa / LLVM OpenCL المجاني ، وإعادة ترتيب جهاز ADL بواسطة معرف ناقل PCI ، ورفع تردد التشغيل المتكامل والتحكم في المروحة.


EasyMiner هو أساس واجهة المستخدم الرسومية ويعمل بمثابة التفاف مريحة لبرنامج CGMiner و BFGMiner.


هذا البرنامج يدعم بروتوكول التعدين getwork فضلا عن بروتوكول التعدين الطبقة. ويمكن أيضا أن تستخدم لكلا التعدين منفردا والمجمعة.


ومن بين ميزاته الرئيسية أنه يقوم بتكوين عامل التعدين الخاص بك ويوفر رسومات بيانية لأداء التصور السهل لنشاط التعدين الخاص بك.


بيتكوين التعدين البرمجيات لينكس.


CGMiner يمكن القول إن أشهر وأشهر استخدام بين عمال المناجم بيتكوين في الوقت الراهن.


يعتمد CGMiner على الكود الأصلي لوحدة المعالجة المركزية (CPU).


يحتوي هذا البرنامج على العديد من الميزات ، لكن الميزات الرئيسية تشمل: التحكم في سرعة المروحة ، وإمكانات الواجهة البعيدة ، والاكتشاف الذاتي للكتل الجديدة مع قاعدة بيانات مصغرة ، ودعم GPU متعدد ودعم وحدة المعالجة المركزية للتعدين.


BFGMiner هو أكثر أو أقل نفس CGMiner.


والفرق الرئيسي الوحيد هو أنه لا يركز على وحدات معالجة الرسوميات مثل CGMiner ، ولكنه بدلاً من ذلك مصمم خصيصًا لـ ASIC.


تتضمن بعض الميزات الفريدة لـ BFGMiner: التعدين باستخدام mesa / LLVM OpenCL المجاني ، وإعادة ترتيب جهاز ADL بواسطة معرف ناقل PCI ، ورفع تردد التشغيل المتكامل والتحكم في المروحة.


EasyMiner هو برنامج قائم على واجهة المستخدم الرسومية ويعمل بمثابة التفاف ملائم لبرنامج CGMiner و BFGMiner.


هذا البرنامج يدعم بروتوكول التعدين getwork فضلا عن بروتوكول التعدين الطبقة. ويمكن أيضا أن تستخدم لكلا التعدين منفردا والمجمعة.


ومن بين ميزاته الرئيسية أنه يقوم بتكوين عامل التعدين الخاص بك ويوفر رسومات بيانية لأداء التصور السهل لنشاط التعدين الخاص بك.


Bitcoin Mining Software for Mac OS X.


يمكن استخدام RPC Miner على نظام التشغيل Mac OS 10....6 أو أعلى وميزات التكامل مع واجهات برمجة التطبيقات وأنظمة التشغيل Mac OS.


جميع برامج التعدين المذكورة أعلاه لنظامي التشغيل Linux و Windows تعمل أيضًا مع نظام التشغيل Mac OS X. قم بالتمرير لمعرفة المزيد!


وبمجرد الانتهاء من هذا الإعداد والتعدين ، قد تحتاج إلى صرف بعض القطع النقدية الخاصة بك من أجل سداد مصاريفك مثل الكهرباء.


لهذا يمكنك استخدام Buy Bitcoin Worldwide للعثور على بورصة Bitcoin في بلدك.


<h1> البرمجيات الحرة لتعدين البيتكوين mac </ h1>


بسيطة مثل iOS ، لكنها قوية مثل ماك ، هذا التطبيق يعطيك جميع الخيارات. مع أقوى بيتكوين و litecoin التعدين المتاحة على نظام التشغيل Mac ، أصبح لدى عمال مناجم Mac الآن تطبيق سهل الاستخدام يسمح حتى لك بتشغيل الأجزاء الخلفية في المحطة الطرفية إذا كنت ترغب فقط في تثبيت سهل ل bfgminer أو cgminer أو cpuminer (minerd). انقر & الألغام في لحظات.


أول مواطن الأصلي ماك مينر.


بنيت كواجهة مستخدم رسومية ودية لمجموعة معقدة نسبيا من سطر الأوامر برنامج التعدين Bitcoin لنظام التشغيل Mac ، MacMiner هو أول 100٪ بيتكوين منجم الأصلي لنظام التشغيل Mac. هذا يعني أنه يمكنك إعداد وبدء التعدين في ثوانٍ ، دون القلق بشأن عمليات التثبيت المعقدة المرتبطة تقليديًا بعمال المناجم. لا أعرف كيفية الألغام Bitcoins على نظام التشغيل Mac OS X؟ لا تقلق! ستكون جاهزًا وتعمل في أي وقت من الأوقات.


يتم تضمين كل ثلاثة من أكثر الخلفية ذات الصلة التعدين في هذا البرنامج التعدين ، bfgminer ، cgminer و cpuminer. هذا يمنحك المرونة لاختيار أيهما أسرع للإعداد ، سواء كنت وحدة المعالجة المركزية ، GPU ، FPGA أو ASIC التعدين Bitcoin ، Litecoin أو أي عملة بديلة متوافقة - بما في ذلك DogeCoin ، VertCoin ، QuarkCoin و MaxCoin - أسرع من الكويكب. تحتوي كل نافذة من عمال المناجم على مجموعة كاملة من الخيارات المصممة خصيصًا لسهولة الاستخدام ، وهناك نافذة مفصلة لإخراج واجهة برمجة التطبيقات تسمح لك حتى بمراقبة عمال المناجم الآخرين على الشبكة الذين يستخدمون cgminer أو bfgminer.


يحتفظ مجتمع Cryptocoin بأخلاقيات وبرمجيات المصادر العامة في أعلى تقدير ، ويهدف MacMiner للمساهمة في التجمع من خلال إطلاق التطبيق الكامل على Github ، بحيث يمكن للمستخدمين تجميعها لأنفسهم من الصفر والتأكد من أن جميع الكودات مطابقة للمعايير. تتم كتابة MacMiner في Objective-C ويتم ترميز الخلفية في C / C ++.


إذا كنت تحب هذا التطبيق ، يرجى دعم التطوير عن طريق التبرع:


دليل برامج التعدين Bitcoin.


في حين يتم التعامل مع عملية التعدين الحقيقي للبيتكوين بواسطة جهاز التعدين Bitcoin بحد ذاته ، هناك حاجة إلى برنامج التعدين Bitcoin الخاص لربط عمال المناجم من Bitcoin إلى blockchain وبركة التعدين Bitcoin كذلك ، إذا كنت جزءًا من تجمع التعدين Bitcoin.


البرنامج يسلم العمل إلى عمال المناجم ويستلم العمل المنجز من عمال المناجم ويعيد تلك المعلومات إلى blockchain وبركة التعدين. يمكن تشغيل أفضل برامج التعدين من Bitcoin على أي نظام تشغيل تقريبًا ، مثل OSX و Windows و Linux ، وقد تم نقلها للعمل على Raspberry Pi مع بعض التعديلات للسائقين بناءً على إعداد التعدين.


لا يقوم برنامج التعدين من نوع Bitcoin بنقل المدخلات والمخرجات من عمال المناجم من Bitcoin إلى blockchain فحسب ، بل إنه يقوم أيضًا بمراقبتها وعرض إحصائيات عامة مثل درجة الحرارة ، و hashrate ، وسرعة المروحة ، ومتوسط ​​سرعة عامل التعدين Bitcoin.


هناك بعض أنواع مختلفة من برامج التعدين بيتكوين هناك ولكل منها مزاياها وعيوبها ، لذلك تأكد من قراءة برامج التعدين المختلفة هناك.


إذا كنت منفردا ، مما يعني أنك لا تعدين مع تجمع التعدين بيتكوين ، فإنك سوف تحتاج إلى التأكد من أنك في توافق مع شبكة بيتكوين. أفضل طريقة هي استخدام عميل BitCore الرسمي.


إذا كنت تشارك في تجمع تعدين بيتكوين ، فستحتاج إلى التأكد من أنهم يشاركون في سلوك يتوافق مع فلسفتكم تجاه البيتكوين.


كم يبلغ عرض النطاق الترددي الذي يقوم به موقع Bitcoin؟ إذا كنت تعدين مع حمام سباحة فيجب أن يكون المبلغ ضئيلا مع حوالي 10MB / يوم. ومع ذلك ، ما تحتاجه هو اتصال استثنائي حتى تحصل على أي تحديثات حول العمل في أسرع وقت ممكن.


على سبيل المثال ، هدد بعض المطورين المارقين بإفراز برامج يمكنها أن تشق الشبكة بشكل كبير والتي من المحتمل أن تؤدي إلى أضرار مالية هائلة.


ولذلك ، فمن واجبك التأكد من أن أي قوة تعدين بيتكوين تقوم بتوجيهها إلى تجمع التعدين لا تحاول فرض قواعد توافقية الشبكة التي لا توافق عليها.


Bitcoin محفظة البرمجيات.


بيت القصيد من bitcoins التعدين هو كسب لهم!


ولكن بمجرد أن تكسبهم فأين تحتفظ بهم آمنة ومأمونة؟ بالنسبة لمحفظة Bitcoin ، نوصي بشدة باستخدام واحدة تمسك فيها بمفاتيحك الخاصة على النقيض من محفظة مستضافة مثل Coinbase أو Circle. Breadwallet - سهلة الاستخدام المحمول Bitcoin محفظة Copay - سهلة الاستخدام المحمول Bitcoin محفظة Armory - آمنة للغاية Bitcoin سطح المكتب المحفظة.


سوف تحتاج أيضًا إلى أن تكون قادرًا على شراء وبيع Bitcoins الخاصة بك.


بمجرد أن تصبح Bitcoin الملغومة مثل العملة التي يمكن شراؤها أو استخدامها في المعاملات أو حتى التداول مثل منصة التداول Bitcoin هذه....لهذا نوصي بما يلي: Kraken - أكبر بورصة أوروبية مع Bitcoins SEPA المحلي في نفس اليوم - تتيح لك هذه الخدمة الرائعة البحث عن أشخاص في مجتمعك على استعداد لبيع bitcoins لك مباشرة. لكن كن حذرا!


أمثلة على أفضل برامج التعدين Bitcoin لنظام التشغيل Windows و Linux و Mac OSX:


EasyMiner: عامل مناجم قائم على واجهة المستخدم الرسومية لنظام التشغيل Windows و Linux و Android. يعمل برنامج EasyMiner كمغطس مريح للسيارة CG المدمجة. BFGminer البرمجيات. إنها تقوم بتهيئة عمال التعدين من شركة Bitcoin الخاصة بك وتوفر رسومات بيانية لأداء التصور السهل لنشاط التعدين الخاص بـ Bitcoin.


BFGMiner: عارض وحدات ASIC و FPGA و GPU و CPU التي تم كتابتها في C ، منصة مشتركة لـ Linux و Mac و Windows بما في ذلك دعم الموجهات التي تدعم OpenWrt.


CGMiner: هذا هو GPU متعدد المنافذ متعددة وحدات GPU ، FPGA و ASIC مع رصد ATI GPU ، (أكثر من) تسجيل الوقت ودعم fanpeed للقطع النقدية المشتقة من bitcoin و bitcoin.


تطبيقات مجانية إضافية لتعدين البيتكوين.


EasyMiner: عامل مناجم قائم على واجهة المستخدم الرسومية لنظام التشغيل Windows و Linux و Android. يعمل برنامج EasyMiner كمغطس مريح للسيارة CG المدمجة. BFGminer البرمجيات. إنها تقوم بتهيئة عمال التعدين من شركة Bitcoin الخاصة بك وتوفر رسومات بيانية لأداء التصور السهل لنشاط التعدين الخاص بـ Bitcoin.


BFGMiner: عارض وحدات ASIC و FPGA و GPU و CPU التي تم كتابتها في C ، منصة مشتركة لـ Linux و Mac و Windows بما في ذلك دعم الموجهات التي تدعم OpenWrt.


CGMiner: هذا هو GPU متعدد المنافذ متعددة وحدات GPU ، FPGA و ASIC مع رصد ATI GPU ، (أكثر من) تسجيل الوقت ودعم fanpeed للقطع النقدية المشتقة من bitcoin و bitcoin.


50Miner: واجهة المستخدم الرسومية واجهة لنظام التشغيل Windows (Poclbm ، فينيكس ، DiabloMiner).


BTCMiner: Bitcoin Miner للوحات ZTEX FPGA.


BitMoose: تشغيل Miners كخدمة Windows.


Poclbm: Python / OpenCL GPU miner (واجهة المستخدم الرسومية (Windows و MacOS X))


Poclbm-mod: نسخة أكثر كفاءة من Poclbm (GUI)


فينيكس مينر: صدر في عام 2011. المصدر الحر ومفتوحة.


وحدة المعالجة المركزية عامل المنجم: برنامج التعدين منفردا أو مجمعة التعدين.


Ufasoft مينر: وحدة المعالجة المركزية / GPU عامل المنجم للتعدين ويندوز المجمعة.


Pyminer: صدر في عام 2011. عميل التعدين وحدة المعالجة المركزية.


عامل منجم عن بعد: المصدر المفتوح Bitcoin miner للتعدين المجمع. يعمل مع شركة مينار RPC.


المصدر المفتوح FPGA Bitcoin Miner: تم إصداره في عام 2011. يجعل استخدام لوحة FPGA متوافقة. يمكن استخدامها لي في حوض سباحة أو منفردا.


أفضل Bitcoin التعدين برامج ويندوز.


EasyMiner: عامل مناجم قائم على واجهة المستخدم الرسومية لنظام التشغيل Windows و Linux و Android. يعمل برنامج EasyMiner كمغطس مريح للسيارة CG المدمجة. BFGminer البرمجيات. إنها تقوم بتهيئة عمال التعدين من شركة Bitcoin الخاصة بك وتوفر رسومات بيانية لأداء التصور السهل لنشاط التعدين الخاص بـ Bitcoin.


BFGMiner: عارض وحدات ASIC و FPGA و GPU و CPU التي تم كتابتها في C ، منصة مشتركة لـ Linux و Mac و Windows بما في ذلك دعم الموجهات التي تدعم OpenWrt.


CGMiner: هذا هو GPU متعدد المنافذ متعددة وحدات GPU ، FPGA و ASIC مع رصد ATI GPU ، (أكثر من) تسجيل الوقت ودعم fanpeed للقطع النقدية المشتقة من bitcoin و bitcoin.


50Miner: واجهة المستخدم الرسومية واجهة لنظام التشغيل Windows (Poclbm ، فينيكس ، DiabloMiner).


BitMoose: تشغيل Miners كخدمة Windows.


Poclbm: Python / OpenCL GPU miner (واجهة المستخدم الرسومية (Windows و MacOS X))


Poclbm-mod: نسخة أكثر كفاءة من Poclbm (GUI)


وحدة المعالجة المركزية عامل المنجم: برنامج التعدين منفردا أو مجمعة التعدين.


Ufasoft مينر: وحدة المعالجة المركزية / GPU عامل المنجم للتعدين ويندوز المجمعة.


أفضل برامج التعدين Bitcoin Mac OSX.


EasyMiner: عامل مناجم قائم على واجهة المستخدم الرسومية لنظام التشغيل Windows و Linux و Android. يعمل برنامج EasyMiner كمغطس مريح للسيارة CG المدمجة. BFGminer البرمجيات. إنها تقوم بتهيئة عمال التعدين من شركة Bitcoin الخاصة بك وتوفر رسومات بيانية لأداء التصور السهل لنشاط التعدين الخاص بـ Bitcoin.


BFGMiner: عارض وحدات ASIC و FPGA و GPU و CPU التي تم كتابتها في C ، منصة مشتركة لـ Linux و Mac و Windows بما في ذلك دعم الموجهات التي تدعم OpenWrt.


CGMiner: هذا هو GPU متعدد المنافذ متعددة وحدات GPU ، FPGA و ASIC مع رصد ATI GPU ، (أكثر من) تسجيل الوقت ودعم fanpeed للقطع النقدية المشتقة من bitcoin و bitcoin.


Poclbm: Python / OpenCL GPU miner (واجهة المستخدم الرسومية (Windows و MacOS X))


Poclbm-mod: نسخة أكثر كفاءة من Poclbm (GUI)


ASIC Bitcoin Mining Software.


BFGMiner: عارض وحدات ASIC و FPGA و GPU و CPU التي تم كتابتها في C ، منصة مشتركة لـ Linux و Mac و Windows بما في ذلك دعم الموجهات التي تدعم OpenWrt.


CGMiner: هذا هو GPU متعدد المنافذ متعددة وحدات GPU ، FPGA و ASIC مع رصد ATI GPU ، (أكثر من) تسجيل الوقت ودعم fanpeed للقطع النقدية المشتقة من bitcoin و bitcoin.


برنامج Bitcoin Cloud للتعدين.


أن تكون مدرجًا في هذا القسم ليس مصادقة على هذه الخدمات. كان هناك قدر هائل من الحيل التعدين Bitcoin سحابة.


مراجعة Hashflare: تقدم Hashflare عقود تعدين SHA-256 ويمكن استخراج عملات SHA-256 أكثر ربحية في حين أن الدفعات التلقائية لا تزال في BTC. يجب على العملاء شراء 10 GH / s على الأقل.


Genesis Mining Review: Genesis Mining هو أكبر مزود لتعدين Bitcoin و scrypt cloud. تقدم Genesis Mining ثلاث خطط لتعدين سحابة Bitcoin بأسعار معقولة. عقود التعدين Zcash وتتوفر أيضا....Hashing 24 Review: تشارك Hashing24 في التعدين باستخدام Bitcoin منذ عام 2012. ولديها مرافق في آيسلندا وجورجيا. يستخدمون شرائح ASIC الحديثة من BitFury لتقديم أقصى قدر من الأداء والكفاءة الممكنة.


Minex Review: Minex هو مجمع مبتكرة لمشاريع blockchain المقدمة في شكل لعبة محاكاة اقتصادية. يقوم المستخدمون بشراء Cloudpacks والتي يمكن استخدامها بعد ذلك لبناء فهرس من مجموعات منتقاة مسبقًا من مزارع التعدين السحابية ، واليانصيب ، والكازينوهات ، والأسواق الحقيقية وأكثر من ذلك بكثير.


استعراض Minergate: يقدم خدمات التعدين والتنقيب في السحاب والتنقيب عن السحاب للبيتكوين.


استعراض Hashnest: يتم تشغيل Hashnest بواسطة Bitmain ، منتج خط Antminer من عمال المناجم بيتكوين. لدى HashNest حاليا أكثر من 600 Antminer S7s للإيجار. يمكنك الاطلاع على أحدث الأسعار والتوافر على موقع Hashnest. في وقت كتابة هذا التقرير ، يمكن استئجار معدل تجزئة واحد من Antminer S7 مقابل 1200 دولار.


مراجعة تعدين Bitcoin Cloud: حاليًا يتم بيع جميع عقود Bitcoin Cloud Mining.


NiceHash مراجعة: NiceHash فريدة من نوعها من حيث أنها تستخدم دفتر الطلبات لتتناسب مع المشترين والبائعين عقد التعدين. تحقق من موقعها على الانترنت للحصول على أسعار محدثة.


استعراض Eobot: بدء التعدين سحابة بيتكوين مع أقل من 10 دولارات. تزعم شركة Eobot أن العملاء يمكنهم التعويض حتى خلال 14 شهرًا.


استعراض MineOnCloud: لدى MineOnCloud حاليا حوالي 35 TH / s من معدات التعدين للإيجار في السحابة. بعض المناجم المتاحة للإيجار تشمل AntMiner S4s و S5s.


TRANSCRIPT - هل لأنها نفسك مع برنامج التعدين Bitcoin.


ما الذي يحدث كل واحد؟ هذا هو Fredand هذا الجزء 2 من DIY Mincool Mincrone. اليوم ، سنلقي نظرة على البرنامج.


حسنًا ، أول شيء يجب عليك فعله قبل البدء في التعدين باستخدام Bitcoin هو التسجيل في محفظة Bitcoin. الآن هناك الكثير من المحافظ التي يمكنك الاختيار من بينها ولكني أفضل الدائرة. الآن دعنا نتجه وننشئ حسابًا. كل ما عليك القيام به هو إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك واختيار كلمة مرور.


بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك ، سترى ملخصًا لتوازن ومعاملات Bitcoin. ولكن قبل أن تتمكن من استلام أي Bitcoins تحتاج إلى إعداد عنوان Bitcoin. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق إعدادات الحساب.


بمجرد الانتقال إلى صفحة إعدادات الحساب ، انقر فوق "عناوين Bitcoin". من هناك انقر فوق "إنشاء عنوان جديد". هذا يولد سلسلة طويلة من الأرقام والحروف. هذا هو العنوان الذي سنحتاجه لدخول مجمع التعدين لدينا. لذلك دعونا نلقي نظرة على ذلك الآن.


هناك العديد من مجمعات التعدين التي يمكنك الاختيار من بينها ، لكنني أفضل BitMinter كمجموعتي الأساسية ومسبح Slush كمنسخة احتياطية. ما عليك سوى إنشاء حساب ، أيًا كان الحساب الذي تختاره وتسجيل الدخول إليه. ستحتوي صفحة تفاصيل حسابك عادةً على خيار سحب نقدي تلقائي.


هذا هو المكان الذي سنقوم بإدخاله في عنوان محفظتنا الذي أنشأناه في وقت سابق. عندما تكون قد قمت بتصنيع Bitcoins كافية للوفاء بالحد الأدنى ، سيتم تحويلها تلقائيًا إلى محفظة Bitcoin.


بعد ذلك ، انتقل إلى أعلى لأسفل "حسابي" المنسدلة وحدد العمال. هذه المعلومات الخاصة بالعاملين هي ما تحتاج إلى إدخاله في برنامج التعدين حتى تحصل على الفضل في العمل الذي تم إنجازه. لا تحتاج إلى تأمين هذه المعلومات باستخدام اسم مستخدم أو كلمة مرور صعبة لأن أي شخص يستخدم هذه المعلومات سوف يمنحك الفضل.


الآن دعونا نلقي نظرة على إعداد برنامج التعدين. كما ذكرنا في الجزء الأول من السلسلة ، سنستخدم نظام تشغيل MinePeon. يمكن تنزيل هذا من sourceforge. net.


الآن هذه هي الصورة التي سنحتاجها للكتابة على بطاقة SD الخاصة بنا. يسمى برنامج آخر نحتاج إلى تنزيله Win32 Disk Imager. يمكن أيضًا العثور على هذا على sourceforge. net. هذا هو البرنامج الذي سنستخدمه لكتابة صورة MinePeon على بطاقة SD الخاصة بنا.


بمجرد أن تقوم بتنزيل كلا الملفين ، أدخل بطاقة SD في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم افتح Win32 Disk Imager. ببساطة حدد موقع صورة MinePeon الخاص بك ثم حدد محرك الأقراص الصحيح لبطاقة SD الخاصة بك. كل ما عليك القيام به الآن هو النقر فوق الكتابة. سيقوم هذا بكتابة صورة MinePeon على بطاقة SD الخاصة بك. أدخل بطاقة SD في جهاز Raspberry Pi كما هو موضح في الجزء الأول من السلسلة ، ثم قم بتشغيل الوحدة.


الآن قم بتسجيل الدخول إلى MinePeon عن طريق كتابة عنوان IP الخاص بالشبكة في المستعرض الخاص بك. أسهل طريقة للعثور على عنوان IP هذا هي عن طريق تسجيل الدخول إلى جهاز التوجيه والبحث عن الجهاز المسمى MinePeon. ستتم مطالبتك بعد ذلك بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بـ MinePeon. الإعداد الافتراضي لهذا هو MinePeon لاسم المستخدم ، peon لكلمة المرور. سترى تحذيرًا أمنيًا ولكن لا تزعجك. هذا أمر طبيعي تمامًا لذا تابع على أي حال. سيُطلب منك بعد ذلك إعادة إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.


مرة أخرى ، MinePeon هو اسم المستخدم peon هو كلمة المرور. أنت الآن في النهاية في لوحة المعلومات MinePeon. هذا هو المكان الذي يمكنك مراقبة أداء جهاز التعدين الخاص بك. رأس أعلى وانقر فوق تجمعات. تتيح لك هذه الصفحة إعداد حمامات التعدين الخاصة بك. كما ترون ، لديّ BitMinter كمجموعتي الأساسية ومسبح Slush كمجموعتي الثانوية....ما عليك سوى إدخال عنوان URL لمجموع التعدين الخاص بك واسم المستخدم وكلمة المرور إذا كان لديك واحد.


ثم المضي قدما وتقديم الإعدادات الخاصة بك. قد تحتاج إلى إعادة تمهيد MinePeon بعد أي تغييرات. وظيفة رائعة كل واحد. انت الآن التعدين رسميا ل Bitcoins.


كل الحق ، لذلك يجب أن يكون كل ما تحتاجه لبدء التعدين بيتكوين.


ساهم و ترجم!


نريد نشر المعرفة حول Bitcoin في كل مكان ، هل تعتقد أنك تستطيع مساعدتنا في زيادة محتواها أو ترجمتها لمن لا يتحدثون الإنجليزية؟


كيفية الألغام Bitcoin على ماك.


Bitcoin هي عملة مشفرة - نقود رقمية مجهولة المصدر ، بشكل أساسي ، يمكنك إنشاؤها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. نحن ننظر في كيفية تعدين Bitcoin على Mac ، ونناقش ما إذا كانت فكرة جيدة.


تحتل العملة الرقمية ، بيتكوين ، العناوين الرئيسية هذه الأيام ، حيث تستمر في الزيادة في القيمة وتقبل في عدد متزايد من تجار التجزئة والشركات الأخرى. إذن كيف يمكنك الحصول على هذا الشكل الجديد المثير من النقود الافتراضية؟ وهل يستحق كل هذا الجهد؟ الأهم من وجهة نظرنا ، هل يمكن لمستخدمي Mac المشاركة؟


في هذا المقال سنشرح كيفية تعدين Bitcoin على نظام Mac ونناقش ما إذا كانت هذه فكرة جيدة. اقرأ التالي: توقعات Apple لعام 2017.


Bitcoin هي عملة مشفرة يمكن استخدامها لشراء مجموعة متنوعة من الأشياء ، بما في ذلك الخدمات عبر الإنترنت والمنتجات. ربما حتى منزل. إنه يشبه النقد الرقمي ، لأنه يسمح للمستخدمين بالبقاء (معظمهم) مجهولين في معاملاتهم.


لا يوجد لدى العملة بنك مركزي ولا مشرفون هرميون. لا توجد عملات فعلية ، إما. بدلاً من ذلك ، يتم إنشاء Bitcoins من قبل أشخاص يستخدمون القوة الحسابية لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم "لخلطهم".


في حين أن كل شيء قد يبدو أحمق بعض الشيء ، في السنوات القليلة الماضية زادت قيمة Bitcoins بمعدل هائل. في الآونة الأخيرة أصبح سعر البيتكوين أكثر من أوقية من الذهب. في وقت كتابة هذا التقرير أكثر من 2000 جنيه استرليني.


لمزيد من المعلومات حول تعدين Bitcoin ، ألقِ نظرة على هذه المقالة من زملائنا في Tech Advisor.


كيف يتم صنع Bitcoins؟


يتطلب إنشاء Bitcoin حل مشكلات حسابية معقدة. ويتم ذلك من خلال برنامج يستخدم GPU لجهاز كمبيوتر (أو Mac) ليحتفظ بشكل أساسي بالتقاط الإجابات حتى يجد الشخص المناسب.


في حين أن هذا قد يبدو سهلاً - وعندما ظهر Bitcoin لأول مرة في عام 2008 ، كان من الأسهل بالتأكيد - في هذه الأيام ، تعقدت المشكلات بشكل كبير لدرجة أن القوة اللازمة لكسرها كبيرة.


وبسبب هذا ، أصبح من المستحيل عمليا إنشاء بيتكوين بدون أجهزة جادة ومخصصة ، أو من خلال أشخاص ينضمون معا في برك لمشاركة مواردهم ومكافآتهم.


كيفية استخدام ماك في صنع البيتكوين.


قبل أن تتعمق كثيرا في مشهد Bitcoin ، يجدر النظر في حقيقة أنه من الصعب جدا جني المال من إنشاء Bitcoin. في الواقع ، نظرًا لتكلفة الكهرباء وأي أجهزة إضافية قد تشتريها (ناهيك عن استبدال أجهزة Macs التي تعطل وحدات معالجة الرسومات الخاصة بها بسبب الاستخدام المفرط) ، يمكنك تحقيق خسارة صافية.


للحصول على أي فرصة لتحقيق الربح ، ستحتاج إلى آلة قوية ، على غرار ماك بوك برو أو آي ماك الراقية مثل آي ماك مع شاشة 5K. يمكنك استخدام جهاز MacBook Air أو Mac mini نظريًا ، ولكن نظرًا لوجود وحدات معالجة الرسوم ذات الطاقة الأقل الموجودة في هذه الأجهزة ، لا يُنصح بذلك. لمزيد من المشورة ، r ead لدينا أفضل دليل شراء ماك وأفضل صفقات ماك.


إذا كان لا يمكن التخفيف من فضولك ، وكنت لا تزال متشوقًا للمضي قدمًا ، فسنوضح لك كيفية المشاركة.


أول شيء عليك القيام به هو إنشاء محفظة Bitcoin. هذا أمر ضروري لأنه سيكون المكان الذي تقوم فيه بتخزين أي Bitcoin تقوم بإنشائه أو شرائه أو تلقيه.


ستجد مجموعة واسعة من موفري خدمات المحفظة على موقع bitcoin. org ، بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل حول كيفية سير العملية.


أحد الأمور المهمة جدًا هو التأكد من أن لديك نسخ احتياطية من محفظتك دون اتصال بالإنترنت ، وأنك تحتفظ بتفاصيل حسابك في مكان آمن. إذا فقدت كلمة المرور الخاصة بك أو تم اختراق حسابك ، ثم ذهب أموالك. إنه نفس فقدان المحفظة أو المحفظة في الحياة الحقيقية. النقد لا يعود.


بمجرد إعداد محفظتك ، ستحتاج إلى الانضمام إلى مجموعة. مرة أخرى هناك مجموعة واسعة للاختيار من بينها ؛ أكبرها على وجه الحصر تقريبا في الصين.


سيكون لكل مسبح تكاليف معاملات مختلفة (أو ربما لا توجد تكاليف على الإطلاق) ، لذلك تأكد من التحقق من عدد قليل قبل أن تلتزم.


في النهاية سترغب في تثبيت برنامج التعدين نفسه. مرة أخرى هناك عدد من الخيارات ، ولكن مكان البدء الجيد لأولئك الجدد على التعدين Bitcoin هو MacMiner.


الآن هذا سؤال صعب. إن طريقة عمل المسابح تنشر بالفعل الحمولة عبر شبكة واسعة ، ولكن لا يوجد ضمان لأي دخل ثابت.


سيعرض كل تجمع Hashrate في مكان ما على الموقع ، وهذا هو مؤشر على مدى يتم استخراج Bitcoins. كلما زاد العدد كلما زادت فرصة الحصول على عائد منتظم.


كما ذكرنا سابقًا ، بدون مجموعة قوية وعالية القوة ، ستناضل من أجل الحصول على الكثير من بركة بيتكوين ، حيث أن مقدار القدرة الحسابية التي ستضيفها إلى القدر صغير....كتجربة ، قد يكون الأمر ممتعًا ، ولكن راقب فواتير الكهرباء ودرجة حرارة جهاز Mac الخاص بك ، حيث يمكن أن يثبت فجأة أنه مكلف للغاية. قراءة التالي: Bitcoin وخارجها: ما هي البنوك التي تستثمر في blockchain؟


معالجات Intel 8th-Gen Core مع تاريخ الإصدار والمواصفات والميزات من Vega M.


ويقلل الفنان أندريه لاكاتوسو من شركة CG العلامات التجارية العملاقة للتغلب على علامات النيون.


تاريخ إصدار iMac 2018 ، سعر المملكة المتحدة ، المواصفات ، المواصفات.


كيفية التعدين بيتكوين مع جهاز ماكنتوش.


فيما يلي كيفية الاستفادة من جنون البيتكوين من خلال التعدين على جهاز Mac الخاص بك. ولكن حذار ، انها ليست بسيطة ولا رخيصة.


ماذا عن تسلا؟


Pfft. نسيانهم. بيتكوين هو المكان.


بيتكوين هي عملة مشفرة تتفجر من حيث القيمة منذ أن قال رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي بن برنانكي إنه "قد يعقد وعدًا طويل الأمد" في جلسة مجلس الشيوخ الأمريكي الأسبوع الماضي حول المخاطر المحتملة والتهديدات والوعود بالعملات الافتراضية ( التي بثت على C-SPAN). وافقت شركات الطاقة التنظيمية الأخرى في الولايات المتحدة (بما في ذلك وزارة الخزانة ووزارة العدل).


ومع ذلك ، فليس من دون جدل. كان Bitcoin هو العملة المختارة في سوق الإنترنت السابق "طريق الحرير" ويظل العملة المختارة من المتسللين في خزانة التشفير الذين يحتفظون بأجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمشتركين كرهائن مقابل المال. لكن لا تدع هذا يثبطك.


عندما بحثت لأول مرة عن Bitcoin (في نهاية عام 2012) كان سعر Bitcoin واحد 13.50 دولار. في مايو 2013 ، تم بيعه مقابل 200 دولار / BTC. عندما وصلت أخيرا لشراء بعض البيتكوين (في 10 نوفمبر) ، قفزت إلى 460 دولار / BTC ، وكما أكتب هذا في 26 نوفمبر ارتفع السعر إلى 920 $ / BTC. ليس برث للغاية.


ولكن بما فيه الكفاية على خلفية Bitcoin ، هناك الكثير من الأماكن للقراءة حول هذا الموضوع. دعنا نبدأ العمل و كيف نتعامل مع Bitcoin باستخدام جهاز Mac الخاص بك.


(الصورة: جايسون أوجرادي)


أولا ، بعض الأخبار السيئة. في حين أنه من الممكن تقنيًا استخدام BTC باستخدام معالج GPU الخاص بجهاز Mac ، إلا أنه ليس مربحًا. زادت صعوبة التجزؤ إلى نقطة ستنفق أكثر على الكهرباء مما ستحصل عليه في Bitcoin في المقابل. من المحتمل أن يكون جهاز Mac Pro الجديد (مع معالج الجرافيك المزدوج من AMD FirePro) قادرًا على التعدين لربح Bitcoin ، ولم يجرِ أي تقييم لأداء التجزئة حتى الآن.


والخبر السار هو أنه يمكنك شراء معدات التعدين المبنية لغرض معين والتي ستقوم بإنتاج Bitcoin. بينما يحتمل أن تكون مربحة ، هناك العديد من التحذيرات. تعدين الأجهزة ASIC تتعطل ، مكلفة ، والجوع السلطة وبصوت عال. تأخرت 5Gh / s و 25 Gh / s ASIC (كلاهما في الصورة أعلاه) من ButterFly Labs في شهر مايو وحصلت عليها للتو هذا الشهر ، مؤخر لمدة ستة أشهر. إذا كنت جادًا في الحصول على تعدين بيتكوين ، أقترح عليك إما شراء عامل مناجم BFL على موقع eBay ، أو وضع طلب مسبق لأحد عمال المناجم السريعة أو 300Gh / s لـ rip-snortin التي ستبدأ شحنات Butterfly Labs كانون الثاني.


تقارن مقارنة أجهزة التعدين هذه GPU أداء التجزئة معظم GPUs تساعد مقارنة أجهزة التعدين ASIC وضع تكاليف الأجهزة المخصصة في منظور.


إذا لم أكن أخافك وما زلت تقرأ ، فإليك ما تحتاج إلى القيام به لبدء التعدين ل Bitcoin على جهاز Mac الخاص بك.


قم بإنشاء محفظة Bitcoin في BlockChain. info ولاحظ عنوان Bitcoin الخاص بك. ستحتاج إلى ذلك في الخطوة 2. يتم استخدام المحفظة لتخزين Bitcoin ويمكنك الحصول على أكبر عدد ممكن من المحفظات. تذكر أن الأمن مهم جدًا وفقدان بيانات الاعتماد الخاصة بك يشبه فقدان محفظتك البدنية ، باستثناء أنه لن يقوم أحد بإعادةها إليك. أيضا ، إذا فقدت بيانات الاعتماد الخاصة بك ، فقد ذهب Bitcoin إلى الأبد ، وليس هناك طريقة لاستعادة كلمة المرور الخاصة بك. هناك العديد من الخيارات للمحفظة عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت ومحافظ الإنترنت غير الآمنة ، ولكن إذا بدأت من الصفر فستكون المحفظة عبر الإنترنت جيدة في الوقت الحالي. (إذا كنت تخطط لشراء Bitcoin بأموال حقيقية ، فإنني أوصيك بتثقيف نفسك حول المخاطر وتخزين Bitcoin الخاص بك في محفظة دون اتصال يتم عمل نسخة احتياطية منها.)


الانضمام إلى تجمع التعدين ، مثل BitcoinCZ التعدين (ويعرف أيضا باسم تجمع سلوش). إن التعدين المجمّع من Bitcoin هو طريقة يستخدمها العديد من المستخدمين للعمل معًا من أجل استخراج Bitcoin ، ومشاركة الفوائد بشكل عادل. إنشاء وتسجيل عمليات تسجيل الدخول وكلمات المرور لأكبر عدد من العمال حسب حاجتك. إذا كنت قد اشتريت جهاز ASIC لتشغيله على جهاز Mac واحد ، فإن عامل واحد يكفي. إذا كنت ترغب في استخدام مجموعة من أجهزة الكمبيوتر في منزلك أو مكتبك ، فقم بإنشاء حساب عامل لكل جهاز تخطط لتنشئه.


الخطوة 3. تثبيت برنامج التعدين.


ليس هناك الكثير من عملاء التعدين من Bitcoin لنظام التشغيل Mac ، وإذا لم تكن مرتاحًا مع سطر الأوامر / الطرفية (أو ترغب فقط في الحصول على مزيد من التعليقات) ، فإنني أوصيك باستخدام عميل Mac مجاني في Mac OS. قم بتنزيله وتثبيته وتكوينه لإرسال مكافآت إلى محفظتك BlockChain والعمل في التجمع الذي انضممت إليه. إليك الطريقة.


الخطوة 4. قم بتوصيل عامل التعدين ASIC الخاص بك إلى منفذ USB الخاص بك ماك.


الخطوة 5. تكوين إعدادات تجمع Mac Miner.


افتح الإطار FPGA / ASIC Miner (من القائمة عرض). انقر فوق "إعدادات تجمع" في الجانب الأيسر العلوي من نافذة عامل المنجم FPGA / ASIC....أدخل عنوان BTC الخاص بك للحصول على مكافآت (من محفظتك في الخطوة 1) في منطقة BTC (أسفل اليسار) حدد تجمع التعدين الخاص بك من القائمة المنسدلة أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك من عامل التعدين من تجمع التعدين الخاص بك (الخطوة 2 أعلاه) انقر فوق "حفظ & أمبير" ؛ بداية"


الخطوة 6. تكوين إعدادات مينر التعدين ماك.


انقر فوق "Miner Settings" في إطار Miner FPGA / ASIC أدخل "-S all" (بدون علامات الاقتباس ، رأس المال "P") في الحقل إشارات الأجهزة / يدويًا انقر فوق تطبيق.


في نافذة المنمنمات FPGA / ASIC (في الخطوة 5 أعلاه).


الخطوة 8. مشاهدة لفة بيتكوين في.


لمراقبة تقدمك ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب تجمع التعدين الخاص بك ومشاهدة صفحة "حسابي". لدي مجموعة Slush's Pool لنقل مكافآتي BTC إلى محفظتي كل 0.1 BTC ("إرسال الحد الأدنى" أدناه) وكما ترون من خلال اللقطات ، لقد حصلت على أداء تجزئة 35-36Gh / s من عمال المناجم اثنين من BFL في الصورة أعلاه. في 36Gh / s لقد تمكنت من الألغام 0.1 BTC كل أربعة أيام وأنا على وتيرة ل 1 BTC / 40 يوما على مستوى الصعوبة الحالية.


الجيل التالي من معدات التعدين من شركة Butterfly Labs هي عبارة عن زوج من بطاقات PCI المملوءة بـ ASNs ذات 28 نانومتر والتي تكون قادرة على التعدين عند 300 جيجا / ثانية (2،800 دولار) و 600 جيجا / ثانية (4،680 $) على التوالي. من المتوقع أن تبدأ طلبات الطلبات اليوم لشراء بطاقات "مونارك" الجديدة في فبراير 2014. تقوم شركة KnCMiner ، ومقرها ستوكهولم السويدية ، بأخذ طلبات مسبقة لعمال المناجم الثلاثة Trahash المسمى Neptune ، حيث يتم تصنيع 1200 وحدة فقط وسيتم تعيين واحد منها. كنت العودة 12995 $. وفقا للمؤسسين ، يمكن أن نبتون الألغام 2.1 بيتكوين يوميا في مستويات الصعوبة الحالية.


تحديث Barbecue03: لقد قمت بالتبديل من استخدام MacMiner إلى Asteroid ، وهو عميل تعدين Bitcoin جديد لنظام Mac. المزيد عن الكويكب في آخر بلوق في المستقبل.


س: هل يمكنني إعداد MacMiner على مجموعة من أجهزة الكمبيوتر و BTC الألغام بهذه الطريقة؟ (ala SETI @ home)


ج: بينما يمكنك ذلك ، ليس من الممكن اقتصاديًا مع المستوى الحالي لصعوبة التجزئة وتكلفة الكهرباء.


س: أين يمكنني شراء بيتكوين؟


ج: إذا كنت في الولايات المتحدة ، يمكنك شراء BTC على Coinbase. com. انهم مقرهم الولايات المتحدة وجمع 5 ملايين دولار في رأس المال الاستثماري في مايو 2013 (مقالة وول ستريت جورنال)


س: أين يمكنني شراء معدات التعدين ASIC؟


ج: لقد اشتريت اثنين من منصات الحفر (في الصورة أعلاه) من مختبرات الفراشة وأنها صخرة - لتصل قيمتها إلى 36Gh. ملاحظة: تقوم BFL بتشغيل Black Friday Special مع 25 في المائة من أجهزة التعدين الجمعة فقط (في المنطقة الزمنية المحلية). تحتفظ Minr. info بقائمة من أجهزة التعدين بيتكوين ASIC التي تمت مناقشتها حاليًا.


س: أين يمكنني متابعة ما يحدث في مجتمع بيتكوين؟


5+ أفضل برنامج BitCoin Mining تنزيل البرامج.


لقد أخذ تعدين BitCoin عالم الحوسبة إلى مستوى جديد تمامًا وإثباتًا على أن بنية العملة اللامركزية يمكن أيضًا أن تكون خيارًا قابلاً للتطبيق. عدد الأشخاص الذين يستوعبون هذا النوع من التعدين وعدد الموافقة على هذا كطريقة للدفع هو مؤشر واضح على أنه خيار رائع.


سوف ينظر هذا المنشور في بعض الأواني الناعمة المتوفرة للاستخدام من قبل الأشخاص الذين لديهم مصلحة أنا المجال.


بيتكوين الأساسية هي البرمجيات التي يستخدمها عمال المناجم من بيتكوين من جميع أنحاء العالم والتي أثبتت فعاليتها وموثوقيتها. البرنامج كبير حقا ويتطلب جهاز كمبيوتر مخصص بقوة معالجة قوية وكذلك ذاكرة لتشغيل البرنامج.


BFGminer هو أيضا برنامج آخر لتعدين bitcoin وهو أيضا قوي وله فائدة أنه يوجد في عدد من المنصات ، وبالتالي يمكن أن يكون في وضع يسمح له بخدمة عدد كبير من المستخدمين. البرنامج قوي ويدعم مجموعة واسعة من اللغات.


رائع مينر هو في الأساس برنامج التعدين bitcoin لمنصات ويندوز. حتى تكون في وضع يمكنها من تشغيل هذا البرنامج ، ستحتاج إلى تثبيت إطار عمل. NET ويدعم كلا معمارية 64 بت و 32 بت ، مما يدعم نطاقًا واسعًا من المستخدمين.


كما قد يكون لاحظت ، فإن غالبية برامج التعدين بيتكوين تميل إلى أن يكون لها متغيرات لأكثر من منصة واحدة. ومع ذلك ، هذه ليست الحال دائما ، وبعض من الأواني الناعمة مخصصة لمنصة معينة وحدها. ومع ذلك ، بشكل عام ، هناك سلع ناعمة كافية لمنصات سطح المكتب الرئيسية.


Bitcoin مينر لنظام التشغيل Windows.


Bitcoin Miner هو برنامج لتعدين البيتكوين لمنصة النوافذ التي تعطي جهاز الكمبيوتر الخاص بك القدرة على كسب بعض المال من أجلك. مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكن تبادل البتكوين مقابل النقد ، فإن البرنامج هو خيار رائع لأولئك الذين يريدون توليد المال في العمل والمنزل.


P2Pool هو برنامج للتعدين bitcoin المتاحة لمستخدمي Mac. مع هذا البرنامج ، سوف تكون في وضع يسمح لك بالحصول على تجربة فريدة في عملية التعدين. مع هذا ، فإن الدفعات فورية ، ولا تحتاج إلى مساعدة من مشغل مجمع وبالتالي تساهم في ضمان بقاء النظام لامركزيًا.


دليل البرمجيات التعدين Bitcoin لالروبوت.


بخلاف بقية الأدوات التي قمنا بمراجعتها ، فإن هذا التطبيق لمستخدم Android ليس برنامجًا لتعدين bitcoin ولكنه بالأحرى أداة مساعدة لنفسه....مع التطبيق سوف تكون قادرة على تعليم نفسك الكثير عن التعدين bitcoin في أنه سيكون بمثابة دليلك في التجارة.


البرامج الأكثر شعبية لعام 2016 - GUIMINER.


GUIMINER هو برنامج لمستخدم الأرامل المهتمين بتعدين البيتكوين. مع هذا البرنامج ، يتمتع المستخدمون بسهولة استخدام النظام مع واجهة المستخدم الرسومية. يأتي البرنامج مصحوبًا بالمجمعات الرئيسية ولديه القدرة على التقليل إلى الحد الأدنى لاستخدام الكمبيوتر بسهولة.


ما هو برنامج Bitcoin Mining؟


أساسا ، بيتكوينس هو شكل لامركزي من العملة التي يتم إنشاؤها من المكافآت بعد حل بعض المشاكل. إن الهدف من هذا النوع من العملات هو إنشاء عملة لا يتحكم فيها شخص واحد أو مجموعة من الأشخاص ، بل هي قائمة على المجتمع. الآن ، وبالنظر إلى أن العملات هي نتيجة للحلول التي يتم العثور عليها ، هذه الأواني الناعمة هي البرامج التي تولد الموارد مثل وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسوميات نحو هذا الحساب وفي المقابل ، يتم مكافأة المستخدم مع bitcoins. هذا يجعل نظام عملة مستقر للغاية.


Bitcoin هو واحد من نظام العملة الأكثر إثارة للاهتمام على الإطلاق والذي يمكن الوصول إليه من قبل أشخاص من جميع أنحاء العالم. ومن المشجع أن يتعرف الجميع على عمليات النظام لتحديد ما إذا كان يمكن أن يكون مفيدا لهم وأن يصبحوا جزءا من الثورة.


أفضل 6 برامج لتعدين Bitcoin.


آخر تحديث في 25 يوليو 2016 في تمام الساعة 04:21 مساءً.


هل تفكر في الانضمام إلى عالم التعدين بيتكوين؟ في حالة عدم معرفتك ، يمكنك إما التعدين بمفردك أو كجزء من بركة السباحة. من حيث الربح ، لا توجد اختلافات كثيرة حقاً: التعدين المنفرد سيعطيك دفعات كبيرة وغير منتظمة ، لأن التعدين المجمع سيؤدي إلى دفع مبالغ صغيرة ومتكررة. في النهاية ، كلاهما يضيفان نفس المقدار.


مهما كان اختيارك ، تذكر أنك تحتاج إلى اتباع خطوات معينة لنجحت بنجاح في Bitcoins: الحصول على الأجهزة المناسبة ، والحصول على أفضل البرامج التي تتناسب مع احتياجاتك ، وترتيب طريقة للحصول على أرباح التعدين وبدء حل الخوارزميات.


هذا هو المكان الذي تتوقّف فيه وتفكر فيه: ولكن ما هو أفضل برنامج لي إذا لم أكن أعرفه جميعًا؟ حسنًا ، دعنا نضع قائمة صغيرة من البرامج الأكثر استخدامًا ونساعدك على الاختيار.


هذا البرنامج ، حاليا ، المنقب الأكثر شعبية GPU / FPGA / ASIC. CGminer هو منبع GPU مفتوح المصدر مكتوب بلغة C متاح للعديد من المنصات مثل Windows و Linux و OS X. أحد الأشياء التي تجعله شائعًا جدًا هو حقيقة أنه يعتمد على كود Cpu Miner الأصلي ، والذي يمكنك اكتشافه في Bitcoin ويكي.


هذا البرنامج يشمل رفع تردد التشغيل ، ومراقبة ، ومراقبة Peed المشجعين والقدرات واجهة البعيدة. وتشمل ميزاته الأخرى الكشف الذاتي عن الكتل الجديدة بقاعدة بيانات مصغرة ، والتحميل الثنائي للحبيبات ، ودعم الجرافيك المتعدد ودعم وحدة المعالجة المركزية للتعدين. هناك الكثير من الخصائص الأخرى التي يمكنك اكتشافها هنا ، في منتدى CGminer الرسمي.


هذا البرنامج هو مشتق من CGminer السابقة ، المصممة خصيصا ل FPGA و ASICs ، ولكن دون التركيز المركزي على GPUs مثل CGminer. أحدث تحديث على BFGminer ، الإصدار 3.1.1 الذي تم إطلاقه في أبريل 2012 ، يتميز بخاصية تغيير السرعة والمراقبة والوصلات البينية الحيوية.


بالإضافة إلى كونه برنامجًا متعدد الاستخدامات ، تتمتع BFGminer بميزات مثيرة جدًا: دعم المتجهات ، ورفع تردد التشغيل المتكامل والتحكم في المروحة ، وإعادة ترتيب جهاز ADL من خلال معرف ناقل PCI ، ودعم التعدين باستخدام Opena / LLVM OpenCL المجاني و getblocktemplate بروتوكول التعدين اللامركزي ، وكذلك دعم التعدين الخفي. لكل من وحدة المعالجة المركزية و OpenCL (GPU).


تذكير بسيط: إذا كنت تعدين باستخدام أجهزة ModMiner أو X6500 أو ZTEX ، فستحتاج إلى تنزيل مسارات بتات للتأكد من أن BFGMiner 3+ يعمل مع جهازك. يمكنك العثور عليها في منتدى BFGminer الرسمي والتحقق من الموقع الرسمي BFGminer هنا.


يمكننا القول أنه على الرغم من أن BitMinter قد لا يكون برنامج التعدين الأكثر شعبية ، فهو بالتأكيد واحد من الأفضل عندما يتعلق الأمر بالتواصل مع المستخدمين و "العملاء" المحتملين. الموقع الرسمي للبرنامج كامل ومباشر تمامًا: بالنسبة لمبدعي البرنامج ، فإن الأمر كله يتعلق بجعل تعدين Bitcoin "سهلًا" والفوز "بأرباح مرتفعة".


يختلف BitMinter لأنه برنامج ينتمي إلى مجموعة من التعدين ، لذا فإن الخطوة الأولى هي التسجيل وتعبئة نموذج الاشتراك في المجمع. لذلك ، إنه خيار رائع إذا كنت تبحث عن تثبيت بسيط.


إلى جانب كونها متوفرة للأنظمة التشغيلية مثل Windows و Linux و Mac OS X ، فإن BitMinter تضمن سرعة تعدين جيدة واستطلاعات طويلة من أجل تقليل العمل الذي لا معنى له. كما يسمح لك بالتعدين على وحدات معالجة الرسوم (GPU) أو OpenBoxs المتوافقة مع OpenCL (BFL و Block Erupter و Icarus-compatible). يمكن العثور على منتدى BitMinter الرسمي هنا.


يعمل برنامج التعدين Bitcoin المفتوح المصدر لوحدات ZTEX USB-FPGA 1.15 على نظامي التشغيل Linux و Windows. ومع ذلك ، يحتاج مستخدمو Windows إلى تثبيت برنامج تشغيل libusb أولاً ، والذي يمكنك العثور عليه هنا....تحتوي لوحات FPGA المدعومة من BTCMiner (وحدات USB-FPGA 1.15b و 1.15d و USB-FPGA Modules 1.15x و USB-FPGA Modules 1.15y.) على واجهة USB ، والتي يمكن استخدامها للاتصال والبرمجة ، مما يسمح للمستخدم بناء مجموعات FPGA منخفضة التكلفة مع المكونات القياسية (مثل محاور USB ، على سبيل المثال). من الناحية العملية ، يعني هذا أنه لا يلزم وجود مبرمج JTAG ، ويسمح البرنامج بتشغيل منصات تعدين كبيرة من مثيل واحد للبرمجيات.


يشتمل البرنامج على ميزة Bitstream جاهزة للاستخدام ، والتي لا تتطلب أي برامج Xilinx أو ترخيصًا ، لذلك تعد هذه ميزة. ومع ذلك ، يعتمد مقياس التردد الديناميكي على قياس الخطأ: لذلك ، تختار BTCMiner تلقائياً التردد مع أعلى معدل للتجزئة الصحيحة. يمكنك العثور على الموقع الرسمي لـ BTCMiner هنا واكتشاف المزيد حول برنامج التعدين هذا.


Poclbm هو برنامج تعدين GPU بيتكوين python ، والذي يستخدم إطار OpenCL لإجراء حسابات التجزئة بطريقة سريعة. ويكشف هذا الإطار ، الذي يتيح للمبرمجين كتابة التعليمات البرمجية التي ستعمل عبر مجموعة كبيرة من الأجهزة ، كل إمكاناتها عند استخدامها مع وحدة معالجة الرسوميات الحديثة ، مما يؤدي إلى إنتاج معدلات تجزئة أعلى مما يمكن تحقيقه باستخدام وحدة المعالجة المركزية العادية.


يعمل البرنامج بشكل مثالي مع AMD - 4xxx وما فوق ، وكذلك مع Nvidia - 8xxx وأعلى (بطاقات الفيديو أيضا). وفقا لبعض المستخدمين الذين يتحدثون في منتدى Poclbm الرسمي ، فإن البرنامج رائع للتجارب والتعدين المتعدد للآلات (ليس جيدًا للجماهير).


هذا البرنامج هو عامل منجم GPU بيتكوين جافا يستخدم إطار OpenCL ، مثل Poclbm. بهذه الطريقة ، يسمح DiabloMiner أيضًا لمستخدميه بإجراء حسابات التجزئة بسرعة. البرنامج ، وهو نوع من سطر الأوامر من البرنامج ، يعمل على برامج التشغيل الحالية Nvidia و ATI Stream SDK 2.1. هذه الخاصية تعني أن المستخدمين يحتاجون إلى فتح جهاز طرفي (cmd. exe أو Terminal. app/iTerm2 أو xterm ، من بين آخرين) وتشغيل البرنامج من هناك.


إذا كنت تقوم بالتعدين في مسابح متعددة ، فمن المهم أن تعرف أن DiabloMiner يدعم مسابح غير محدودة ويمكنه الانتقال إلى المسبح التالي عند انقطاع الاتصال ، حيث يعود إلى أول مرة كل 60 دقيقة ، وفقًا للمعلومات المتوفرة على موقع البرنامج. لقراءة بعض آراء المستخدمين ، اذهب إلى منتدى DiabloMiner الرسمي.


بعد عرضك على عمال المناجم المختلفين هذا وخصائصه ، من الممكن أن نقول شيئًا واحدًا: أكثر أهمية من تقييمهم ووضعهم على منصة ، فأنت بحاجة إلى معرفتهم لاختيار المناسب الأفضل لاحتياجاتك والأجهزة المتاحة بالفعل. إذا كنت تبحث عن مقارنة فنية ، فتحقق من أفضل صفحة لتعدين Bitcoin. التعدين جيدة!


دورة تحطم الفيديو بيتكوين.


معرفة أكثر من 99 ٪ من السكان عن بيتكوين. بريد إلكتروني واحد يوميًا لمدة 7 أيام ، قصير وتعليمي (مضمون).


كيفية التعدين (Dash) إذا كنت مبتدئًا: دليل إلى Dash Mining مع Antminer D3.


كيفية الألغام Monero على جهاز الكمبيوتر الخاص بك: دليل المبتدئين إلى XMR التعدين.


الذي يدعم SegWit2x (محافظ ، التبادل): قائمة كاملة.


49 تعليقات على "أفضل 6 برامج التعدين بيتكوين"


مرحبا ، لذلك لدي بالفعل بعض bitcoins اشتريت في وقت سابق من هذا العام ويقامون في Coinbase. لقد حصلت للتو على كمبيوتر جديد مع بطاقات رسومات عالية الجودة وأنا أرغب في تجربة التعدين. إذا قمت بتنزيل بعض برامج التعدين ، فهل من السهولة بمكان وكيفية تخزين العملات المعدنية المزروعة بالألغام أو هل يتعين علي الاشتراك في مرفق محفظة مختلف؟


حسنًا ، فالأخبار السيئة هي أنه لم يعد ممكنًا أن أستخرج ملف Bitcoin من خلال بطاقة رسومات - حتى لو كانت بطاقة جيدة. وقد تم تطوير تقنية خاصة ، تعرف باسم عمال المناجم ASIC ، من أجل التعدين بيتكوين ووحدات معالجة الرسومات فقط لا يمكن أن تتنافس.


ومع ذلك ، من الممكن جدًا إزالة العملات الأخرى. أقترح عليك مراجعة أدلةنا إلى منجم Monero أو Ethereum أو Zcash تحت علامة التبويب أدلة التعدين ، يجب أن يخبرك كل ما تحتاج إليه للبدء!


من فضلك قل لي ما هو برنامج جيد للتعدين بيتكوين؟ شكر.


في حين أن هناك العديد من البرامج التي يمكنك تنزيلها لبيتكوين ، دون الأجهزة المقابلة (أي عمال المناجم الحديثة ASIC) سوف تضيع الوقت والكهرباء. يرجى الاطلاع على المقالة التي ارتبط بها جولييت أدناه ، وسوف تقدم المزيد من التفاصيل.


من فضلك أحتاج إلى المال لحل بعض المشاكل ، من فضلك كيف يمكنني أن أبدأ التعدين.


يمكن للشخص توجيه لي؟


أفضل طريقة هي شراء تجزئة الكمبيوتر (الوقت) من موقع على شبكة الإنترنت مثل nicehash. com. أنت لا تحتاج إلى معرفة الكثير ، ولكن يمكنك الحصول على عملة ، ونأمل أن العملة على الأرجوحة. أنا جيد جدا بهذه الطريقة ...


أتمنى أن يساعد أكثر.


ربما لن يكون من الأفضل لك وقتك إلا إذا كان لديك كهرباء مجانية / رخيصة جداً. انظر هذه المقالة لتعدين البيتكوين:


قد تكون عمليات cryptocurrencies مربحة بشكل هامشي ، اعتمادًا على نوع الأجهزة التي لديك. إذا كان لديك GPU سريع ، يمكنك تجربة تعدين العملات المعدنية مثل Vertcoin.


ما هو Minergate هل هو برنامج تعدين بيتكوين؟...Hola، si instalo esto en mi computadora como hago para sacar los bitcoin a mi billetera؟


مرحبا جون ، يتم استخراج Bitcoins مباشرة في محفظتك ، ثم يمكنك إرسال Bitcoins الخاص بك لتبادل وتحويلها هناك إلى USD على سبيل المثال.


كيف أرجو أن أحتاج إلى مزيد من التفاصيل حول هذا ، أنا جديد هنا. تشكرات.


مرحبا Mctunji ، تحقق من هذه المشاركة حول التعدين Bitcoin ، فإنه ينبغي أن تغطي معظم أسئلتك: https://99bitcoins. com/beginners-guide-to-mining/


ما زلت غريبة نوعا ما و confuzed. كيف يعمل التعدين؟ هل هو مثل صنبور؟ تكسب كل ثانية أو دقيقة أو ساعة؟ أو فقط من خلال فرص مثل كيفية عمل تعدين الذهب؟


مرحبًا يا ماريو ، أثناء التعدين ، يحسب جهازك المتخصص مشاكل الرياضيات للتحقق من المعاملات على blockchain ، في المقابل ، يحصل عمال المناجم على مكافآت بعد كل كتلة ملغومة - وهذا لا يحدث في كل مرة في نفس الوقت ، ولكن هذا ليس بالصدفة. هنا يمكنك قراءة المزيد عن كيفية عمل التعدين باستخدام Bitcoin: https://99bitcoins. com/bitcoin-mining-profitable-beginners-explanation/


الأمر كله خدعة تمامًا مثلما هو الحال في العالم! هل قلت الغش!


شكرا لتوضيح ذلك.


كيفية الألغام بيتكوين باستخدام جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول أنا wnat لبيتكوين أي اقتراحات ...


يمكنك البدء باستخدام MinerGate. COM التعدين باستخدام الكمبيوتر المحمول أو من خلال هاتفك النقال. أدخل اللقطات القديمة من الطراز MOB. PHONE مع الإنترنت العاملة عليه ومع أي إنترنت مفتوح يمكنك وضعه في عمل MIN MING مع MINIRGATE MOB APP.


مرحبا Suresh ، كنت بحاجة إلى معدات التعدين مخصصة لجعل التعدين Bitcoin مربحة ، يمكنك قراءة المزيد عن هذا هنا: https://99bitcoins. com/bitcoin-mining-profitable-beginners-explanation/


يمكن لأي شخص أن يعطيني تعليمات خطوة بخطوة على الانضمام إلى antole ايم لا أن يكون محط تقدير كل شيء خبير في الكمبيوتر.


مرحبا روس ، أقترح عليك نشر أسئلتك على هذا الموضوع على منتدى بيتكوين نقاش: https://bitcointalk. org/index. php؟board=14.0 حيث يوجد عمال مناجم أكثر خبرة يجب أن يكونوا قادرين على مساعدتك.


لقد استخدمت Nicehash لمدة شهر تقريبا وجعلت حوالي 250AUD منه. أنا أيضا أدير شركة Minergate ولكنني لم أكن ناجحًا مع سحب XMR الملغومة أو FCN أو AEON بعد ... أبحث عن المزيد من الخيارات أو البرامج المجانية. لا توجد فكرة عن كيفية عمل الكود حتى تبحث عن برنامج نمط "click and forget". هل تستطيع تقديم أي توجيه؟


أفضل برامج التعدين بيتكوين لنظام التشغيل Windows و Linux و Mac.


أفضل برامج Bitcoin للتعدين لنظام التشغيل Windows و Linux و Mac في عام 2017 - هل أنت مهتم بمحاولة أن تكون عامل منجم bitcoin؟ إذا كنت كذلك ، فأنت بحاجة إلى معرفة أن هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى إعدادها.


بادئ ذي بدء ، يستغرق التعدين وقتًا كبيرًا جدًا ، لذا تحتاج أيضًا إلى التفكير في تكلفة الكهرباء وما إذا كان يمكن تغطيتها بالأرباح التي تحصل عليها من التعدين.


علاوة على ذلك ، تحتاج أيضًا إلى إعداد الجهاز ، والأهم من ذلك البرنامج المناسب. للتأكد من أنه يمكنك اختيار أفضل البرامج ، إليك بعض النصائح لمساعدتك.


لا يوجد في الواقع أي خطأ أو خطأ عندما يتعلق الأمر باختيار برنامج التعدين بيتكوين. كل شيء سوف ينزل إلى ما إذا كان البرنامج مناسب مع جهاز التعدين الخاص بك أم لا.


بغض النظر عن مدى جودة البرنامج ، إذا لم يتمكن الجهاز من مواكبة ذلك ، فلن تحصل على أفضل نتيجة. لذا ، تأكد من حصولك على جهاز تعدين جيد أولاً ثم قم بحسابه بدقة عندما يمكنك البدء في جني الأرباح باستخدام مزيج من الأجهزة والبرامج.


علاوة على ذلك ، لا تنسى العثور على بركة التعدين. حتى إذا لم تنضم إلى مجموعة ، فلا يزال بإمكانك التعدين على Bitcoin. ولكن بما أنك تفعل كل شيء بمفردك ، فإن المهمة ستكون أكثر صعوبة وستستغرق وقتًا أطول للحصول على البيتكوين. أساسا ، تحتاج إلى أن تكون محظوظا للغاية للحصول على كتلة من Bitcoin عندما كنت تعدين وحدها.


يجب عليك أيضا ألا تنسى الحصول على محفظة بيتكوين. بعد الحصول على العملات ، ستحتاج إلى مكان لتخزينها كلها وهذا هو بالضبط الغرض من المحفظة. تأكد من الحصول على محفظة مع نظام أمان ممتاز بالإضافة إلى واجهة مستخدم رائعة.


اختر أفضل البرامج.


الآن لديك كل شيء جاهز ، فقد حان الوقت للحصول على البرنامج. إذا كنت لا تزال تحاول الحصول على تعليق التعدين وأنت لا تتوقع ربحًا كبيرًا ، يمكنك البدء ببرنامج التعدين المجاني. للمبتدئين ، يمكن أن يكون Bitcoin Miner اختيارًا رائعًا.


كثير من الناس يحبون هذا البرنامج لأنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ، فإنه يدعم تجمع التعدين ، كما يأتي مع وضع توفير الطاقة ، وهو مفيد حقا لتوفير التكاليف.


كما سيرسل لك تقارير توضح ما إذا كان تعدينك الحالي مربحًا أم لا. وبهذه الطريقة ، يمكنك اختيار التوقف والبدء من جديد إذا كانت نتيجة العملية لن ترضيك.


أفضل برنامج للتعدين بيتكوين لنظام التشغيل Windows.


ميزة واحدة مفيدة هي ميزة تقارير الأرباح لأن هذه الميزة سوف تساعدك على معرفة ما إذا كان التعدين الخاص بك مربحا أم لا. أحدث نسخة من هذا البرنامج هو Bitcoin Miner 1.27.0....BTCMiner تأتي مع الميزات التالية:


يغير القياس الديناميكي للتردد في BTCMiner تلقائياً التردد مع أعلى معدل من التجزئات الصالحة للاستخدام الفوري Bitstream أي لا تحتاج إلى برمجيات أو ترخيص Xilinx. كما يأتي مع لوحات FPGA مدعومة والتي تحتوي على واجهة USB المستخدمة للاتصال والبرمجة.


CGMiner يمكن القول إن أشهر وأشهر استخدام بين عمال المناجم بيتكوين في الوقت الراهن. يعتمد CGMiner على الكود الأصلي لوحدة المعالجة المركزية (CPU).


يحتوي هذا البرنامج على العديد من الميزات ، لكن الميزات الرئيسية تشمل:


سرعة المروحة التحكم عن بعد واجهة قدرات الكشف الذاتي من كتل جديدة مع قاعدة بيانات مصغرة دعم GPU دعم وحدة المعالجة المركزية التعدين.


BFGMiner هو أكثر أو أقل نفس CGMiner. والفرق الرئيسي الوحيد هو أنه لا يركز على وحدات معالجة الرسوميات مثل CGMiner ، ولكنه بدلاً من ذلك مصمم خصيصًا لـ ASIC.


تتضمن بعض الميزات الفريدة لـ BFGMiner: التعدين باستخدام mesa / LLVM OpenCL المجاني ، وإعادة ترتيب جهاز ADL بواسطة معرف ناقل PCI ، ورفع تردد التشغيل المتكامل والتحكم في المروحة.


أفضل برامج التعدين بيتكوين لينكس.


CGMiner يمكن القول إن أشهر وأشهر استخدام بين عمال المناجم بيتكوين في الوقت الراهن. يعتمد CGMiner على الكود الأصلي لوحدة المعالجة المركزية (CPU).


يحتوي هذا البرنامج على العديد من الميزات ، لكن الميزات الرئيسية تشمل: التحكم في سرعة المروحة ، وإمكانات الواجهة البعيدة ، والاكتشاف الذاتي للكتل الجديدة مع قاعدة بيانات مصغرة ، ودعم GPU متعدد ودعم وحدة المعالجة المركزية للتعدين.


BFGMiner هو أكثر أو أقل نفس CGMiner. والفرق الرئيسي الوحيد هو أنه لا يركز على وحدات معالجة الرسوميات مثل CGMiner ، ولكنه بدلاً من ذلك مصمم خصيصًا لـ ASIC.


تتضمن بعض الأطعمة الفريدة من BFGMiner: التعدين باستخدام mesa / LLVM OpenCL المجاني ، وإعادة ترتيب جهاز ADL بواسطة معرف ناقل PCI ورفع تردد التشغيل المتكامل والتحكم في المروحة.


أفضل برامج التعدين Bitcoin لنظام التشغيل Mac OS X.


يمكن استخدام RPCMiner على نظام التشغيل Mac OS 10.6 أو أعلى وميزات التكامل مع أنظمة تشغيل Mac OS APIs. جميع برامج التعدين المذكورة أعلاه لنظامي التشغيل Linux و Windows تعمل أيضًا مع نظام التشغيل Mac OS X. قم بالتمرير لمعرفة المزيد!...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.