السبت، 5 مايو 2018

برنامج تحليل cryptocurrency


؛ Cryptocoin Precision Software - العثور على احتمال أي عملة تشفير.


للهندسة والمحمول.


التحليلات عالية الاحتمال تشفير العملات ومبيعات قصيرة.


أبحاث مكثفة وتقديرات واحتمالات لمدة 20 يومًا لكل شفرة عملة خفية.


فاحص معايير شاملة.


نشرة إخبارية أسبوعية: اختيارات المحرر ، نظرة عامة على السوق.


لا تقم بسحب النرد.


التجارة كمحترف مع Cryptocoin Precision - برنامج التداول عالي الجودة.


تقوم Cryptocoin Precision بمسح مخطط كل عملة مشفرة في السوق كل يوم. يمكنك البحث عن أي عملة مشفرة ورؤية احتمالها في الصعود أو النزول خلال الأيام القليلة القادمة. تقدم Cryptocoin Precision لمستخدميها أيضًا ماسحًا ضوئيًا متقدمًا ، والذي يمنح المستخدم ، إلى جانب أعلى درجات التشفير الاحتمالية لهذا اليوم ، القدرة على استخدام عدد من الفلاتر المخصصة.


إذا كنت مهتمًا بعمليات cryptocurrencies عالية الربحية ، فإن Cryptocoin Precision يحتوي على قسم خاص على الشاشة الرئيسية ، والذي يعرض قائمة بأغلبية cryptocurrencies الاحتمالية لهذا اليوم.


تقدم Cryptocoin Precision أيضًا تقريرًا بحثيًا مخصصًا لكل عملة تشفير واحدة ، بالإضافة إلى تقدير تراكمي لجميع آراء المحللين في سوق cryptocurrency. في عرض cryptocurrency ، يمكنك رؤية البيانات التاريخية ويتوقع المحلل كيف ستعمل عملة التشفير المالية مالياً في الربع التالي.


هذه ليست سوى عدد قليل من العديد من الميزات التي تقدم Cryptocoin الدقة. المشاهدة هي الإيمان ، لذا اشترِ الآن الإصدار التجريبي المجاني وشاهد بنفسك!


ميزات Cryptocoin الدقة الرئيسية.


فاحش الاحتمالية عالية.


قوائم محدثة يومية لعملاء Crypto و Short Short لفترة 20 يوم. يمكنك العثور على القائمة الكاملة لهذه العملات المشفرة في علامة تبويب منفصلة وكذلك عرض العديد من الاحتمالات الزمنية الأخرى (يوم واحد ، يومان ، 10 أيام).


فاحص قابل للتخصيص بالكامل.


أداة فحص معايير متقدمة لمساعدتك على تضييق نطاق البحث إلى عدد قليل من العملات المشفرة المطابقة لمعاييرك 100٪.


مخطط فردي متقدم.


هل تهتم بكيفية تحرك عملة التشفير التالية؟ يعرض كل مخطط عملة تعمية تراكب احتمال لمدة 20 يومًا.


هل تهتم بأساسيات عملة التشفير ونظرة الـ 12 شهرًا على أساسها؟ تقدم Cryptocoin Precision تقرير بحث شامل يغطي كل جانب من جوانب عملة التشفير وما هي حالتها الحالية.


تقييمات المحللين وأسعار الأسعار.


بصرف النظر عن تقرير الأبحاث الخاص بشركة Cryptocoins ، تقدم Cryptocoin Precision أيضًا تصنيفًا تراكميًا لمحللي العملات الأخرى من Crtypto بالإضافة إلى تقديرات الإيرادات وغيرها من التقديرات.


محفظة قابلة للتخصيص بالكامل.


إدارة وتتبع العملات التشفير المفضلة لديك باستخدام ميزة محفظة للتخصيص للغاية.


Cryptocoin الدقة - دروس.


حتى الآن أنا قدمت 2000 دولار في ثلاثة أيام ، أنا متحمس جدا ويتطلع إلى جعل طن من المال.


يجب أن أقول أنني أرست تمامًا ما أشاهده مع برنامجك.


لقد كان يوم واحد فقط وأنا أفتقد بالفعل خدمة Cryptocoin الدقة.


لقد اتبعت نصيحتك ودرست الأدوات التي قدمتها لي. يا له من برنامج رائع قمت بتطويره!


لدي احترام كبير للإنجازات التي حققتها ونتطلع إلى مستقبل مجزي للغاية باستخدام منصات البرامج الخاصة بك.


أريد أن أغتنم هذه المرة لأقول إن نظامك يعمل. بعد التفكير في الأمر ، ساعدني نظامك في إختيار أفضل اختيارات التشفير المجهري وتحقيق مكاسب رائعة. شكر.


هذا هو أفضل برنامج على الإطلاق مما يجعل الكثير من المال فقط بعد محفظة العملات cryptocoin.


يا رفاق ، يقومون بعمل رائع. انه رائع. شكر.


حتى الآن أنا قدمت 2000 دولار في ثلاثة أيام ، أنا متحمس جدا ويتطلع إلى جعل طن من المال.


يجب أن أقول أنني أرست تمامًا ما أشاهده مع برنامجك.


<h1> برنامج تحليل Cryptocurrency </ h1>


كان إنشاء قانون تطبيق قانون القمار على الإنترنت في عام 2006 حدثًا مهمًا بالنسبة إلى صناعة iGaming بالكامل في الولايات المتحدة. في الواقع ، يحظر هذا القانون نشاط iGaming ، الذي يقدر بأكثر من 5.6 مليار دولار. لكن على الرغم من cu & hellip؛


منجم Energi: سوق طاقة جديد على & hellip؛


وقد ركز عدد صغير من مشاريع الطاقة الجماعية حتى الآن على تحفيز توليد الطاقة المتجددة. في حين أن هذا يعد تطبيقًا جيدًا لتكنولوجيا blockchain ، فإن النموذج لا يحل حقاً أوجه القصور الرئيسية الموجودة في ener & hellip؛


Adbank - مستقبل Digital Advertisi & hellip؛


لقد رأى المجتمع أنواعاً مختلفة من الصناعات تعتمد تقنية blockchain من أجل معالجة المشاكل المتأصلة التي يطرحها الوسطاء الذين لديهم الكثير من القوة. صناعة الإعلان الرقمي ليست استثناء ، وهذا هو المكان adpat platfo & hellip؛


كيف دائما الفوز على OneHash.


OneHash هي عبارة عن منصة قمار بيتكوين توفر الرهان المتبادل في المراهنات الرياضية ، وألعاب الكازينو والنرد ، والأحداث المالية وأكثر من ذلك. يمكن للمستخدمين إما الرهان مع BTC أنهم قد أودعوا في محفظة OneHash الخاصة بهم أو عن طريق نقل BTC مباشرة ل a hellip؛


تحليل....عرض 5 من 5 منتج.


CoinMarketCap. com - ترتيب cryptocurrencies والأصول من قبل سقف السوق. يمكنك العثور على معلومات حول مختلف cryptocoins والأصول ، وترتيبها ، والرسوم البيانية ، والقيم وتحركات الأسعار.


ico-list. com - قائمة جميع ICO الحالية (تقديم عملة أولية) و Crowdsales لأي كتلة Blockchain جديدة ، Cryptocurrency ، Altcoin.


CryptoCompare هو منصة تفاعلية حيث يمكنك مناقشة أحدث اتجاهات Crypto ومراقبة جميع الأسواق المتدفقة في الوقت الحقيقي.


Blockchain هو منصة البرمجيات الرائدة في العالم للأصول الرقمية. تقدم أكبر منصة إنتاج blockchain في العالم ، ونحن نستخدم التكنولوجيا الجديدة لبناء نظام مالي أفضل جذريا.


تأسست شركة Bitaps في عام 2015. نحن شركة من الناس المتحمسين مستوحاة من خوارزميات البيتكوين والبرمجة والتشفير.


Cryptocurrency. how دليل الأعمال.


البيتكوين & amp؛ Cryptocurrency دليل الأعمال | cryptocurrency. how مرحباً بالجميع ، اليوم نود أن نقدم لكم خدمة cryptocurrency دليل Bitcoin.


بيتكوين الأجهزة محفظة.


محفظة الأجهزة الأصلية والأكثر أمانًا:


ليس فقط بيتكوين ، ولكن يمكن الحفاظ على cryptocoins بديلة في TREZOR بأمان أيضا. قم بحماية مفاتيح Litecoin و DASH و Zcash بجهاز واحد مع وظائف أكثر: Password Manager و SSH Access و GPG و 2-Factor Authentication.


أحدث قائمة الدليل.


إعلان (عام / صفحة فرعية)


المشاريع فقط ، والتي تساعد على زيادة اعتماد cryptocurrency!


#Cryptocurrency Twitter.


كان Bitcoin. org في الأصل مسجلاً ومملوكًا لمطوري Bitcoin الأولين ، وهما Satoshi Nakamoto و Martti Malmi. الموقع مخصص لمساعدة Bitcoin على التطور بطريقة مستدامة.


TREZOR - محفظة الأجهزة الأصلية والأكثر أمناً من Bitcoin. الطريقة الأكثر ثقة وآمنة لتخزين Bitcoins الخاص بك. عزل مفاتيحك الخاصة في سلامة TREZOR والتمتع بيتكوين و Cryptocurrencies (Ethereum ، Litecoin ، داش ، Zcash) دون مخاطر.


تطورت رادار النقود ATM من موقع هواية صغير إلى واحد من أكبر الموارد فيما يتعلق بجميع المعلومات عن أجهزة الصراف الآلي بيتكوين وغيرها من الخدمات لتبادل بيتكوين مقابل النقد والعكس بالعكس.


مؤسسة بيتكوين هي أقدم وأكبر منظمة بيتكوين للدعوة وتقدم التنسيق ورفع الوعي بالفوائد والاستخدامات والمتطلبات التكنولوجية للبيتكوين.


دليل الشركات وبيتكوين و Cryptocurrency.


دليل الأعمال العالمي Bitcoin و Cryptocurrency مع القوائم حسب الموقع والفئة. استكشف تقويم الصناعة الخاص بنا للعثور على أحداث Bitcoin و Blockchain و FinTech المحلية والدولية.


<h1> برنامج تحليل Cryptocurrency </ h1>


إلى أي شخص يتحدث من حيث وجود فقاعة cryptocurrency ، فكر في حقائق المرح التالية. في فترة قصيرة من بضعة أيام بعد قنبلة.


تحديث Cryptocurrency: يوم الاثنين الدامي؟


تحولت العملات الرئيسية بشكل حاد هبوطيًا اليوم بعد بداية متضاربة في التعاملات الآسيوية ، حيث قوبل ارتفاع "إثيروم" إلى أعلى مستوياته على الاطلاق بالبيع الثقيل.


تحليل Cryptocurrency على المدى الطويل: السوق على مرتفعات جديدة مدعوم من الدوران.


كان الأسبوع الأول من العام الجديد عبارة عن كتاب آخر لكتب التاريخ في جزء العملة المعدلة ، حيث صعدت العديد من العملات مرة أخرى.


التحليل الفني: التكويني يغرق في البيتكوين مقابل 17000 دولار.


تحولت الموجة في جزء العملة المشفرة اليوم ، حيث انعكست الاتجاهات الأخيرة على المدى القصير مع خسارة معظم مراكز الإئتمان الرئيسية ، مما أدى إلى انخفاض كبير.


التحليل الفني: يغازل سعر Ethereum مع 1000 دولار ، حيث تمسك Bitcoin بالقرب من 15000 دولار.


استمر التداول المختلط في قطاع العملات الأجنبية اليوم ، مع دخول آخر المستفيدين من دورة رأس المال مثل Ripple و Cardano و NEM و Stellar على المدى القصير.


التحليل الفني: ضربت الأمواج و Ethereum ارتفاعات جديدة مع ركود عملة البيتكوين.


واستمر سوق العملات الأجنبية في إعادة الهيكلة السريعة نحو العملات الأجنبية ، حيث ظل سعر البيتكوين أقل بكثير من أعلى مستوى له على الإطلاق ، في حين سجل كل من Ethereum و Ripple ارتفاعات قياسية جديدة.


التحليل الفني: Ethereum يقود Altcoin Rally كما تهيمن بيتكوين.


بدأ أول يوم تداول كامل للسوق في سوق العملات الأجنبية ، حيث أن جميع العملات الرئيسية ارتفعت بعد موسم العطلة المحمومة. Ethereum.


تحليل Cryptocurrency على المدى الطويل: يستمر التصحيح مع اختفاء تموج.


لقد كان الأسبوع عطلة محمومة وعاطفية لجزء التشفير ، وهو أبعد ما يكون عن كونها العملات الرئيسية في.


التحليل اليومي: يستمر بيع الدولار في ظل استمرار المخزونات في وضع العطلة.


Friday Market Recap Asset القيمة الحالية التغير اليومي S & amp؛ P 500 2668 -0.65٪ DAX 12917 -0.48٪ WTI Crude Oil 60.12 0.47٪ GOLD 1305.00 0.61٪ Bitcoin 14،350 -1.75٪.


التحليل الفني: إختراق "ريبل" في "إثيروم" على أنه "إلتوكوينز" ، "بيتكوين ستالز".


لا يزال التموج في مركز الاهتمام في قطاع التشفير ، حيث استمرت العملة في بناء الزخم وسط التصحيح المستمر في معظم الوقت.


Hot Crypto Topics For 2018....من الصعب تقدير معنى عام 2017 للمستثمرين. حققت S & amp؛ P 500 واحدة من أفضل السنوات في أكثر من خمسة تقدير.


التحليل الفني: "Ripple" يبقي على الضغط المرتفع ولكن البيع مستمر.


يتداول الجزء الأكبر من عملة التعمية المعززة بشكل هبوطي اليوم ، حيث كانت الخسائر في الصباح الباكر هي السبب في التغيير المقترح في كوريا الجنوبية.


Crypto Update: Bitcoin Price Down $ 3000 in Two Days as Korea Corulation Worries Drive Majors Lower.


تحولت أكبر العملات إلى الجنوب اليوم في التعاملات الآسيوية في أعقاب الأخبار بأن السلطات الكورية الجنوبية تهدف إلى الحد من المضاربة في القطاع ، واستهدافها.


التحليل اليومي: الأسهم ترتفع في المكاسب المبكرة مع عودة منحنى العائد إلى الانهيار.


الأربعاء السوق خلاصة الأصول القيمة الحالية التغير اليومي S & amp؛ P 500 2685 -0.07٪ DAX 13070 -0.02٪ WTI Crude Oil 59.59 -0.62٪ GOLD 1291.00 0.61٪ Bitcoin 15،145 -6.30٪.


التحليل الفني: بيع السير الذاتية في البيتكوين ولكن التداول لا يزال ضعيف.


ومع عودة الأسواق التقليدية إلى الحياة بعد عطلة عيد الميلاد ، يبدو أن التصحيح في أصول التشفير التي بدأت الأسبوع الماضي قد استؤنف. ضرب بيتكوين.


التحليل اليومي: الذهب يكتسب زخمًا بينما تزن أبل على الأسهم.


Tuesday Market Recap Asset القيمة الحالية التغير اليومي S & amp؛ P 500 2687 -0.29٪ DAX 13072 -0.25٪ WTI Crude Oil 59.80 1.72٪ GOLD 1287.00 0.71٪ Bitcoin 15،680 13.19٪.


التحليل الفني: بيتكوين يمتد ترتد كما Altcoins Flatline.


بينما نقترب من نهاية فترة عيد الميلاد ذات الحجم المنخفض ، قد تكون cryptocurrencies جاهزة للقفز في نشاط التداول ، ولكن اليوم ، الظروف المتقلبة.


تحليل Cryptocurrency: عملات تسوية أسفل مع انخفاض حجم التداول.


جلبت فترة عيد الميلاد جلسات متقطعة صغيرة الحجم ، مع انخفاض جديد بقيادة بيتكوين يوم الأحد الذي ردد حادث تحطم الجمعة. ما تبعه كان ثانيًا ، أقل نجميًا.


Cryptocurrency الاستثمار: ما هي محفظة صحية وأين موقف بيتكوين.


على مدى الاثني عشر شهرا الماضية ، من العام حتى تاريخه ، انخفض سعر البيتكوين وراء Ripple و Litecoin و Ethereum من حيث نمو الأسعار. لا يزال تسجيل Bitcoin الذي يرجع إلى سنة إلى تاريخ Bitcoin مسجلاً.


تحديث Crypto Market: إعادة تكوين البيتكوين كقوى فنية طويلة الأجل تسود.


ارتداد عطلة نهاية الأسبوع التي كانت تحمل العملات الرئيسية بنسبة تزيد على 50٪ في يوم واحد تلاشت اليوم ، كما أن العملات المشفرة تحقق خسائر مضاعفة.


<h1> برنامج تحليل Cryptocurrency </ h1>


سحب الطلبات 0.


يضم GitHub أكثر من 20 مليون مطور يعملون معًا لاستضافة ومراجعة التعليمات البرمجية وإدارة المشاريع وإنشاء برامج معًا.


استخدم Git أو Checkout باستخدام SVN باستخدام عنوان URL على الويب.


بعد أن اتبعت سوق cryptocurrency لفترة من الوقت الآن ، قررت القيام ببعض استكشاف في البيانات المتاحة من coinmarketcap. خاصة في ضوء العدد المتزايد من العملات الناجحة وخفض هيمنة البيتكوين من حيث القيمة السوقية ، أفترض أن العديد من المستثمرين يتوقون لفهم الديناميكيات في هذا السوق.


للنسخ المتماثل ، توجه أولاً إلى coinmarketcap-scraper؛ هذا يتيح لك تنزيل البيانات من coinmarketcap إلى قاعدة بيانات محلية. يمكن بعد ذلك تشغيل script script. R على قاعدة البيانات هذه.


البيانات المحدثة 02/01/2018.


هذا هو التقدم في العمل. الخطوات التي تم اتخاذها حتى الآن:


الحصول على أسعار الإغلاق اليومي لكل عملة وتنظيفها. وهذا يشمل الاستيفاء للبيانات المفقودة.


استخدم أسعار الإغلاق اليومية لحساب إحصاءات السوق الإجمالية اليومية. من أجل هذه الحسابات ، يتم تفسير السوق ككل كمؤشر / محفظة.


الرسملة السوقية الإجمالية: تضاعف مجموع جميع تقييمات العملات ، أي ، أسعار الإغلاق مع توزيع العرض على النحو الوارد في coinmarketcap. يرجى ملاحظة أن هذا هو مقياس مثير للجدل.


العائد الإجمالي للسوق: نستخدم العوائد اللوغاريتمية لإجراء تغييرات يومية في القيمة السوقية العامة قابلة للمقارنة بسهولة. معلومات اكثر.


تقلبات السوق بشكل عام: يوضح تذبذب السوق العام السنوي درجة تباين التغيرات في القيمة السوقية الكلية. بالنسبة لكل يوم ، تستند القيمة إلى عوائد السوق اللوغاريتية الإجمالية خلال آخر 30 يومًا. معلومات اكثر.


مؤشر Herfindahl: لتوضيح التغير في المنافسة بين العملات. يقيس مؤشر Herfindahl المنافسة في السوق عن طريق جمع المربعات لجميع أسهم السوق المنافس. وتتراوح من 1 / N (تنافسي للغاية) إلى 1 (تركيز عال) ، حيث N هو عدد المنافسين. معلومات اكثر.


هنا ، يمكننا ملاحظة كيف زادت القيمة السوقية في عام 2017 بعامل يصل إلى 20 ضعفًا. حتى منتصف عام 2017 ، يمكننا أن نرى كيف أدى ازدهار altcoin إلى زيادة المنافسة. وفي الآونة الأخيرة ، كان هذا التطور أقل وضوحا ، حيث كانت قيمة البيتكوين متقلبة. في البيانات المتعلقة بالعائدات والتقلب نجد تجمّع التقلبات ، وهو أمر شائع في السلسلة الزمنية المالية: أوقات الهدوء النسبي ، وأوقات حركات الأسعار المفاجئة. وبالنظر إلى سلسلة التقلب السنوية ، كانت مجموعات التقلبات العالية تتناقص بشكل عام....لقد أحدثت الضجة لعام 2017 تذبذب أعلى قليلاً مرة أخرى ، ولكن أقل مما نلاحظه لبعض الفترات ما بين 2013 و 2015. لاحظ أن التقلبات السنوية لمؤشرات الأسهم مثل S & amp؛ P 500 عادةً ما تكون أقل بكثير ، مقارنة بأيام التشفير المبكرة يصل إلى أمر من الحجم.


احسب الإحصائيات لكل عملة على حدة.


الرسملة السوقية: يتم تقييم قيمة عملة معينة ، أي سعر الإغلاق ، مع عرض التوزيع على النحو الوارد في عملة السوق. يرجى ملاحظة أن هذا هو مقياس مثير للجدل.


العودة: العائد اللوغاريتمي اليومي لعملة معينة.


التقلب: التقلبات السنوية لعملة معينة ؛ استنادًا إلى العائد اللوغاريتمي من آخر 30 يومًا.


مقارنة العملات المختلفة مباشرة.


باستخدام الإحصائيات المحسوبة سلفًا ، يمكننا رسم رأس مال السوق اليومي ، وعوائد وتقلبات العملات العشوائية في محور زمني.


مثال: Bitcoin و Ethereum و Ripple.


يمكننا أيضا التحقيق في الارتباطات بين العائدات اليومية من العملات التعسفية. يقيس الارتباط العلاقة الخطية بين مجموعتين من البيانات. تشير القيمة الإيجابية العالية عند مقارنة العوائد اليومية لعملتين إلى وجود علاقة خطية إيجابية قوية للعائدات في الماضي.


لتوضيح فكرة العلاقة المتبادلة بين عمودين من العملات: إرجاع البيتكوين مقابل Ethereum. هنا ، كل نقطة تمثل يوم واحد. لاحظ العلاقة الخطية الإيجابية قليلاً؟ لاحظ أن هذه المؤامرة تستند إلى البيانات من 2017 فقط.


للحصول على فكرة أفضل عن العلاقات الحالية بين عوائد العملات ، يمكننا النظر في الارتباطات المتبادلة بين جميع العملات. تصور مصفوفة الارتباط (المتناظرة) الارتباط لكل زوج من المتغيرات - من علاقة خطية إيجابية كاملة (زرقاء) إلى علاقة خطية سلبية كاملة (حمراء).


تصور لمصفوفة الارتباط لأفضل 25 قطعة نقدية ورموز. لاحظ أن هذه المؤامرة تستند إلى البيانات من 2017 فقط.


إذا أردنا التحقيق في التطور الزمني لارتباطات العودة ، فيمكننا حساب هذه الإحصائية لفترات زمنية مختلفة.


التطور الزمني للبيتكوين مقابل علاقة عودة العائد. استخدام نافذة وقت انزلاقية لمدة 90 يومًا.


مقارنة العملات الفردية مع السوق ككل.


وبالمثل بالنسبة إلى مؤامرة سابقة ، يمكننا التحقيق في العلاقة بين عوائد العملة العشوائية وعائد السوق.


مثال: تخطيط Ethereum مقابل عائد السوق. لاحظ أن هذه المؤامرة تستند إلى البيانات من 2017 فقط.


حساب العملة بيتا لوصف سلوك كل عودة العملة فيما يتعلق بعائد السوق. يمثل بيتا التغاير لعائدات العملات وعائدات السوق ، ويقاسها تباين عائدات السوق. انظر ويكيبيديا لمزيد من المعلومات.


يستخدم المستثمرون المعلومات المشفرة في معامل بيتا لتحديد خصائص تقلب الأصول والميل إلى التحرك وفقًا لمؤشر السوق. تشير beta = 1 إلى أن الأصل يتحرك تمامًا مثل مؤشر السوق. معلومات اكثر. هنا ، يهيمن البيتكوين على السوق ، وبالتالي فإن بيتا بيتوين قريب جدا من 1 ، كما يمكن تفسير بيتا على أنه مقارنة بحركة بيتكوين.


هنا ، نحن نرسم عملة بيتا مقابل عملات السوق لأفضل 20 عملة من حيث القيمة السوقية. لاحظ أن هذه المؤامرة تستند إلى البيانات من 2017 فقط.


التطور الزمني للبيتا يمكن أن يكون مثيرا للاهتمام.


التطور الزمني للبيتا لبيتكوين و Ethereum و Ripple. استخدام نافذة وقت انزلاقية لمدة 90 يومًا.


أنا أقوم بتحديث هذه الصفحة كل أسبوع أو نحو ذلك.


نصيحة BTC: 18s8pb2maRn1K1DERJggxUuGVXCw9wTHLD طرف ETH: 0x586a8Dcc5d64A8d8d50e044bD69FA33d2D20c349.


لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في هذا الوقت.


قمت بتسجيل الدخول بعلامة تبويب أو نافذة أخرى. إعادة تحميل لتحديث الجلسة الخاصة بك. لقد خرجت من علامة تبويب أو نافذة أخرى. إعادة تحميل لتحديث الجلسة الخاصة بك.


<h1> برنامج تحليل Cryptocurrency </ h1>


سحب الطلبات 0.


يضم GitHub أكثر من 20 مليون مطور يعملون معًا لاستضافة ومراجعة التعليمات البرمجية وإدارة المشاريع وإنشاء برامج معًا.


استخدم Git أو Checkout باستخدام SVN باستخدام عنوان URL على الويب.


كيف تتصرف الأسواق بيتكوين؟ ما هي أسباب المسامير المفاجئة والانخفاضات في قيم cryptocurrency؟ هل أسواق العملات المختلفة مرتبطة بشكل لا ينفصل أو مستقلة إلى حد كبير؟ كيف يمكننا التنبؤ بما سيحدث بعد ذلك؟


إن المقالات المتعلقة بالتبادل ، مثل Bitcoin و Ethereum ، مليئة بالمضاربة في هذه الأيام ، مع المئات من الخبراء الذين أعلنوا أنفسهم بأنهم يدعون إلى الاتجاهات التي يتوقعون ظهورها. ما ينقصه الكثير من هذه التحليلات هو الأساس القوي للبيانات والإحصائيات لدعم المطالبات.


الهدف من هذه المقالة هو تقديم مقدمة سهلة للتحليل cryptocurrency باستخدام بايثون. سوف نسير من خلال نص برمجي بيثوني بسيط لاسترداد وتحليل وتصور البيانات على شفرات مختلفة. في هذه العملية ، سوف نكشف عن اتجاه مثير للاهتمام في كيفية تصرف هذه الأسواق المتقلبة ، وكيف تتطور....Translating......النظرية وراء هذا هو أن معدل حرق كبير من factoids سيؤدي إلى انخفاض العرض ، ومع ارتفاع سعر factoid ، فإن عدد الاعتمادات دخول لكل factoid زيادة ، حيث يتم إصلاح سعر الائتمان دخول. إذا كنت مستثمراً ، وبمجرد إنطلاق تطبيق Factom ، فهذا يعني أن مقتنياتك يجب أن تزيد من الناحية النظرية.


ينقسم فريق Factom إلى الفريق التنفيذي والمطورين الأساسيين. وبالنظر إلى أوراق اعتمادهم ، فإنهم يمتلكون خبرة قوية في مجال التكنولوجيا وعالم الأعمال ولديهم مكاتب في المدن الكبرى. لدى فاكتوم أيضًا علاقات عميقة مع عالم الأعمال ، في الحكومة والبنوك أيضًا.


أنصار & amp؛ المستثمرين.


لقد جمعت Factom مجموعة موثوقة من المؤيدين المعروفين والمؤثرين. الجدول الزمني لسحب Factom هو كما يلي:


في 5 أكتوبر 2016 ، أعلنت Factom عن نجاح زيادة رأس المال من الفئة A بقيمة 4.2 مليون دولار ، بقيادة المستثمر الملياردير تيم درابر. صرح درابر بعد ذلك بآخر: "أعتقد أن فريق Factom لديه الفرصة والإمكانات لبناء شركة أكبر من Oracle و Palantir و IBM مجتمعة" في 18 نوفمبر ، بيل & amp؛ أعلنت مؤسسة ميليندا جيتس أنها منحت مؤسسة Factom منحة بقيمة 500،000 دولار "لبناء نموذج أولي للمفهوم من نظام السجلات الطبية الرقمية للأفراد الذين يعيشون في المناطق النائية في العالم" بعد ذلك بثلاثة أيام ، Smartrac - المزود الرئيسي لتحديد الترددات الراديوية (RFID) المنتجات في جميع أنحاء العالم - أعلنت أنها قد اشتركت مع Factom لإنشاء حل متكامل للتحقق من الوثائق والتوثيق. وفي الشهر الماضي ، كشفت وزارة الأمن الداخلي بالولايات المتحدة عن منحة ثانية للمتابعة تهدف إلى "تعزيز أمن الهوية الرقمية لأجهزة إنترنت الأشياء (IoT).


أقرب منافس في الفضاء هو Tierion. ومن المثير للاهتمام أن مؤسس Tierion كان يعمل في فريق Factom. صمم مستكشف الحقائق. كان الاختلاف الرئيسي في Tierion كما ذكره المؤسس هو خلق تجربة مستخدم أفضل حيث أن استخدام بروتوكول Factom معقد. لقد جمعت Tierion 25 مليونًا فقط في ICO ، حيث لم يخدم هذا الرمز أي غرض آخر سوى جمع الأموال. ومن المثير للاهتمام أن منظمة ICO لمصنع Factom قد جمعت فقط مليون شخص ، مع تمويل من المجموعة A في أبريل من هذا العام يبلغ 8 ملايين ، ولديهم بالفعل بروتوكولات عمل حول مجموعة من الصناعات. (انظر أيضا: Crypto ICO مقابل الأسهم IPO: ما هو الفرق؟)


خريطة الطريق الخاصة بالتطور هي كما يلي:


Milestone 1 (يوليو 2015): بناء Blockchain من خلال كتلة تكوين وبروتوكول Factom الذي كان مركزيا لاستضافة البرنامج. استلزم هذا الإنجاز أيضًا إنشاء خوادم رائدة Milestone 2 (ديسمبر 2016): وضع الخوارزمية التوافقية لبروتوكول Factom - البرنامج الذي يدعم المعالجة الموزعة - بالإضافة إلى تمكين أوقات المعاملة في غضون ثوانٍ ، ويدعم العديد من blockchains بما في ذلك Bitcoin و Ethereum ، ويوفر شبكة أكثر قوة ، فضلا عن أدوات جديدة في جناح تطوير / اختبار العامة. سيكون هناك 8 خدمات فدرالية للشبكة في مايلستون 3 (بعد 12 إلى 16 شهرًا): نقطة اللامركزية حيث سيكون هناك 32 خادمًا موحدًا و 32 خادمًا خاضعًا للمراجعة في شكل انتخابي لضمان حسن السلوك. إصدار 73k factoids شهريا لموازنة العرض.


(المخطط المحدث في 25 أغسطس 2017 المصدر: Tradingview)


لقد توقعت أن Factom كان سيخترق خط الاتجاه الهبوطي بعد بضعة أيام من 13 أغسطس ، حيث أنه يقترب من خط دعم قوي حول 0.004. أي انعكاس في الاتجاه الصعودي وشيك إذا ارتد عند خط الدعم 0.004 ، وهو ما فعلته. في غياب الأخبار الأساسية ، من المتوقع أن تتوطد الأسعار حول مستوى المقاومة التالي عند 0.0063. ستقوم المرحلة التالية صعوداً بعد 0.0063 بتأكيد الانعكاس في الترند الصاعد ، مع وجود مقاومة جيدة عند 0.0083.


يشير مؤشر MACD إلى أن الأسعار مقومة بأقل من قيمتها ، مع وجود تقاطع فوق خط الإشارة في المنطقة السلبية. ومع ذلك ، يظهر مؤشر القوة النسبية أن السعر يسير قليلاً نحو منطقة ذروة الشراء.


على المدى الطويل ، تبدو الأسعار مستقرة للغاية ، مع ميل إلى الاتجاه الصعودي. ويمكن ملاحظة ذلك في الشموع الأسبوعية حيث تقترب الأسعار من دعم الاتجاه طويل الأجل. هناك إمكانات هائلة في الاتجاه الصعودي.


في رأيي ، Factom هو عملة مقومة بأقل من قيمتها والتي قد تبدو مملة ولكنها تمتلك إمكانات هائلة. بالنظر إلى حقيقة أنه لا يوجد أي عرض FCT حتى Milestone 3 (من المفترض أن يكون منتصف العام القادم) وأن FCT سيتم "حرق" لإنتاج ECs ، ستزيد قيمته مع الاستخدام. يمتلك Factom جاذبية كبيرة للمنظمات ، وذلك بفضل نظام العملات المزدوج الخاص بها. وبالنظر إلى أن معظم شراكاتها موجودة في خطوط الأنابيب وتلتزم الصمت بسبب اتفاقات عدم الإفصاح ، فإن كل ما يتطلبه الأمر هو تأكيد اعتماد الشركات الكبرى لشركة Factom على الصاروخ الهوائي.


الحكم: عقد طويل الأجل ممتاز. وهذا يمثل آراء الكاتب الشخصية ولا يشكل بأي حال من الأحوال توصية بالاستثمار أو المشورة المالية. يرجى توخي الحذر عند الاستثمار في cryptocurrencies والقيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة ، لأنها متقلبة للغاية ويمكنك أن تفقد أموالك.


احصل على كتابنا الإلكتروني الحصري الذي سيرشدك إلى عملية خطوة بخطوة للبدء في جني الأموال عن طريق استثمارات Cryptocurrency!


يمكنك أيضًا الانضمام إلى مجموعة Facebook على Master Crypto: Advanced Cryptocurrency Knowledge لطرح أي أسئلة بخصوص cryptos!


& # xe872. المقالة التالية & # xe872؛ المقال السابق.


اكتشف قائمة التدقيق الأساسية التي ساعدتني في التعرف على أكثر العمليات cryptocurrencies ربحية.


إفتح دليلي خطوة بخطوة الذي يوضح كيفية الاستثمار في cryptocurrencies (بما في ذلك العملات النادرة)


تعلم كيفية قياس شعور السوق وإجراء تحليل العرض النقدي قبل الاستثمار في التشفير.


افهم كيفية تحديد أفضل تبادل للعملة المبتذلة لبدء الاستثمار.


شكرا لك على التسجيل!


LOOKOUT للبريد الإلكتروني الخاص بك للحصول على الكتاب الإلكتروني المجاني لدينا عن كيفية الاستثمار في cryptocurrencies الفوز!


يرجى مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك حتى يتمكنوا أيضا من الاستفادة من الكتاب الاليكتروني المجاني لدينا!


US Search Desktop.


نحن نقدر ملاحظاتك حول كيفية تحسين بحث Yahoo. هذا المنتدى مخصص لك لتقديم اقتراحات حول المنتجات وتقديم تعليقات مدروسة. نحن نحاول دائمًا تحسين منتجاتنا ويمكننا استخدام التعليقات الأكثر شيوعًا لإجراء تغيير إيجابي!


إذا كنت بحاجة إلى مساعدة من أي نوع ، فالرجاء زيارة منتدى دعم المجتمع الخاص بنا أو العثور على مساعدة ذاتية في موقع المساعدة الخاص بنا. لا تتم مراقبة هذا المنتدى لأي مشكلات متعلقة بالدعم.


يتطلب منتدى التعليقات على Yahoo مكتوب الآن معرّف Yahoo مكتوب وكلمة مرور صالحة للمشاركة.


يُطلب منك الآن تسجيل الدخول باستخدام حساب بريد Yahoo الإلكتروني الخاص بك لتزويدنا بتعليقات وإرسال الأصوات والتعليقات إلى الأفكار الموجودة. إذا لم يكن لديك معرف ياهو أو كلمة المرور الخاصة بك على معرف ياهو الخاص بك ، يرجى التسجيل للحصول على حساب جديد.


إذا كان لديك معرف ياهو صالح وكلمة مرور ، اتبع هذه الخطوات إذا كنت ترغب في إزالة مشاركاتك وتعليقاتك وصوتك و / أو بروفايلك من منتدى التعليقات على منتج Yahoo.


التصويت لفكرة موجودة () أو نشر فكرة جديدة ...


كيف يمكنني إعادة تعيين yahooMail إلى oldstyle.


كيف يمكنني إعادة تعيين yahooMail إلى oldstyle.


ياهو تساهم في الأخبار السياسية السلبية. أوقفها بنفسك.


التوقف عن نشر المقالات الإخبارية السلبية كل يوم من صفحة ياهو الرئيسية عن السياسة. تظهر مظهرك الليبرالي من كتابك! بلدنا & amp؛ الاقتصاد أفضل حالا في السنوات السابقة. العمالة عند مستوى منخفض قياسي. جميع الثقافات / الأجناس تستفيد. الناس مع 401Ks والاستثمارات الأخرى تنمو - سوق الأسهم بنسبة 30 ٪. العقارات في وتيرة لم تشهدها منذ 30 عاما! أسعار البنزين وزيت التدفئة مستقرة - "السوق الحرة" تعمل. التوقف عن لوم رئيسنا والمحافظين على كل شيء خطأ في بلدنا. كان الليبراليون مسؤولين عن العقدين الأخيرين ويديرون معظم المدن الكبرى. العديد من تلك المدن مفلسة! تقول الحقيقه! الحقائق لا تكذب.


التوقف عن نشر المقالات الإخبارية السلبية كل يوم من صفحة ياهو الرئيسية عن السياسة. تظهر مظهرك الليبرالي من كتابك! بلدنا & amp؛ الاقتصاد أفضل حالا في السنوات السابقة. العمالة عند مستوى منخفض قياسي. جميع الثقافات / الأجناس تستفيد. الناس مع 401Ks والاستثمارات الأخرى تنمو - سوق الأسهم بنسبة 30 ٪. العقارات في وتيرة لم تشهدها منذ 30 عاما! أسعار البنزين وزيت التدفئة مستقرة - "السوق الحرة" تعمل. التوقف عن لوم رئيسنا والمحافظين على كل شيء خطأ في بلدنا. الليبراليون كانوا مسؤولين عن آخر ... المزيد.


تبقي على تعقيد الأمر كله. لا أستطيع حتى الوصول إلى حسابي بدون سبب واضح.


تعليم الدفاع كيفية جعل معالجة.


كان لديك القيادة ، كالعادة لا يعرف الدفاع كيفية التعامل معها. هم مشغولون جدا معلقة أو تحاول رمي كتلة. ومن الحقائق المعروفة إذا كنت الاستيلاء على القدمين. انتهى المدى.


معلومات فورية وجامعة وجامعة على الجانب الأيمن من نتائج البحث التي عفا عليها الزمن؟


لماذا لا تقوم بتحديث المعلومات المتعلقة بالجامعات والمؤسسات التي ينتج عنها الجانب الأيمن من الصفحة بعد البحث. عندما بحثت في جامعتي ، لاحظت أن أحدث نسبة قبول كانت منذ 3 سنوات ، بينما حصل كل من Google و Bing على معدلات قبول حديثة ومحدثة. هذه تعكس بدقة أعلى معايير القبول الحالية وموقف الجامعات. منذ أن تم إنشاء البيانات من ويكيبيديا ، لماذا لا يتم تحديث بعض المعلومات فقط. وهذا من شأنه أن يجعل ياهو أكثر أهمية كأداة لمحركات البحث. على النحو الواجب ، لماذا لا تشمل تصنيف الجامعات إذا كنت ستطرح معدل القبول. نظرًا لأن yahoo هو محرك بحث عالمي وليس مترجمًا فقط للولايات المتحدة ، يمكنك تضمين National & amp؛ التصنيف العالمي يصف الجامعة بشكل أكثر دقة ويزود المستخدمين بمعلومات فورية....لماذا لا تقوم بتحديث المعلومات المتعلقة بالجامعات والمؤسسات التي ينتج عنها الجانب الأيمن من الصفحة بعد البحث. عندما بحثت في جامعتي ، لاحظت أن أحدث نسبة قبول كانت منذ 3 سنوات ، بينما حصل كل من Google و Bing على معدلات قبول حديثة ومحدثة. هذه تعكس بدقة أعلى معايير القبول الحالية وموقف الجامعات. منذ أن تم إنشاء البيانات من ويكيبيديا ، لماذا لا يتم تحديث بعض المعلومات فقط. وهذا من شأنه أن يجعل ياهو أكثر أهمية كأداة لمحركات البحث. على النحو الواجب ، لماذا لا تشمل تصنيف الجامعات إذا كنت ذاهبا إلى ... المزيد.


الكثير من الملح في وصفتي.


نيوبورت الروائح والصيدلة العشبية تحت الاعشاب في ولاية رود آيلاند.


لن تشاهد الأفلام التي أشاهدها على أنبوب u حتى النهاية. قطعوا قبلها. مزعجة جدا.


لن تشاهد الأفلام التي أشاهدها على أنبوب u حتى النهاية. قطعوا قبلها. مزعجة جدا.


يرجى التوقف عن نشر قصص حول الكلاب المجمدة التي تركت في الخارج. من المؤلم للغاية أن تقرأ العنوان. توقف أرجوك.


لا ترى فكرتك؟ انشر فكرة جديدة ...


US Search Desktop.


ردود الفعل وقاعدة المعرفة.


إعطاء ردود الفعل. ترفيه 10 أفكار مكتوب لايف ستايل 0 أفكار مكتوب أفلام 2 أفكار مكتوب أخبار 182 أفكار مكتوب الشاشة 15 أفكار مكتوب ستايل 1 فكرة مكتوب ألعاب مكتوب 0 أفكار مكتوب شاشة مكتوب 28 أفكار ماليزيا صفحة 15 أفكار ماليزيا أخبار 58 أفكار ماليزيا بأمان 6 أفكار ماليزيا فيديو 0 أفكار ماليزيا الطقس 1 فكرة Merchant Solutions 1 فكرة My Yahoo 31،803 أفكار My Yahoo - نسخة احتياطية 1 فكرة My Yahoo - الولايات المتحدة 9،175 أفكار My Yahoo أرشيف 314 أفكار بريد جديد 8،211 أفكار بريد جديد * 1،823 أفكار New Zealand Business & amp؛ المالية 131 فكرة نيوزيلندا الصفحة الرئيسية 1،040 أفكار نيوزيلندا بأمان 3 أفكار نيوزيلندا شاشة 0 أفكار PH ANC أخبار 21 أفكار الفلبين مشاهير 214 فكرة الفلبين الصفحة الرئيسية 6 الأفكار الفلبين أخبار 123 أفكار الفلبين بأمان 12 أفكار الفلبين فيديو 0 فكرة الفلبين الطقس 3 أفكار Pick N Roll 19 أفكار Postmaster 41 أفكار Pro Football Pick'em 101 أفكار Retail Pulse 0 أفكار Rivals 10 أفكار بأمان 165 فكرة لشاشة iOS 0 أفكار بحث الإضافات 92 أفكار بحث عن المنتج التنزيلات 88 فكرة الأمن 497 أفكار تسجيل الدخول تجربة 79 فكرة Singapore Entertainment 20 ideas سنغافورة المالية 230 الأفكار سنغافورة الصفحة الرئيسية 1،047 أفكار سنغافورة الأخبار 212 الأفكار سنغافورة بأمان 11 الأفكار سنغافورة الشاشة 19 الأفكار سنغافورة الطقس 4 الأفكار سنغافورة ياهو الجمال 0 الأفكار سنغافورة ياهو المشاهير 4 الأفكار سنغافورة ياهو التمويل 0 الأفكار سنغافورة ياهو أفلام 0 أفكار سنغافورة ياهو أخبار 0 أفكار سنغافورة ياهو أسلوب 4 أفكار جنوب افريقيا شهرة 8 أفكار جنوب افريقيا صفحة البداية 373 أفكار هكذا uth إفريقيا أخبار 23 أفكار Sports Android 1،530 أفكار رياضة CA 32 أفكار Sports iOS 1،024 أفكار رياضة إعادة تصميم 3،148 أفكار SportsReel 6 أفكار StatTracker Beta 549 أفكار Survival Football 81 أفكار تايوان Yahoo 名人 娛樂 0 أفكار تايوان Yahoo 運動 0 أفكار Thailand Safely 2 ideas Toolbar Mail App 216 أفكار شريط أدوات الطقس App 72 أفكار Tourney Pick'em 41 أفكار UK & amp؛ أيرلندا Finance 1،077 ideas المملكة المتحدة & amp؛ ألعاب أيرلندا 19 أفكار UK & amp؛ أيرلندا الصفحة الرئيسية 434 الأفكار UK & amp؛ أخبار أيرلندا 0 أفكار في المملكة المتحدة & amp؛ ايرلندا الأخبار دلو داخلي 0 أفكار المملكة المتحدة & amp؛ ايرلندا نيوز ليغو 375 فكرة المملكة المتحدة & amp؛ أيرلندا بأمان 38 فكرة UK & amp؛ ايرلندا TV 21 أفكار UK & amp؛ أيرلاندا الفيديو 187 أفكار المملكة المتحدة & amp؛ أيرلندا الطقس 99 أفكار UK Answers 1 فكرة UK Daily Fantasy 0 الأفكار UK Finance Mobile Android 12 ideas المملكة المتحدة Finance Mobile DF iOS 2 الأفكار UK Finance Mobile iOS 304 الأفكار UK Yahoo Movies 23 الأفكار US الإجابات 8،908 الأفكار US Answers Mobile Web 2،153 الأفكار US Autos GS 442 أفكار المشاهير الولايات المتحدة الأمريكية GS 660 أفكار تعليقات الولايات المتحدة 350 أفكار التمويل الولايات المتحدة الأمريكية موبايل موبايل 38 أفكار التمويل الولايات المتحدة الأمريكية موبايل 488 أفكار الولايات المتحدة Flickr 532 أفكار مجموعات الولايات المتحدة 4،043 أفكار الولايات المتحدة الصفحة الرئيسية B1 68 أفكار الصفحة الرئيسية للولايات المتحدة B2 33 أفكار الولايات المتحدة الصفحة الرئيسية B3 50 أفكار الصفحة الرئيسية للولايات المتحدة B4 33 أفكار الصفحة الرئيسية B5 الولايات المتحدة الأفكار 0 الصفحة الرئيسية للولايات المتحدة M 7،022 أفكار الولايات المتحدة الصفحة الرئيسية YDC 43 أفكار الولايات المتحدة الأمريكية GS 203 الأفكار الولايات المتحدة لايف Web Insights 24 أفكار البريد الإلكتروني 193 أفكار البريد الإلكتروني 12،085 أفكار الولايات المتحدة عضوية سطح المكتب 7،413 الأفكار الولايات المتحدة الأمريكية موبايل 91 أفكار الولايات المتحدة أفلام GS 424 الأفكار US موسيقى GS 195 أفكار أخبار الولايات المتحدة 5،939 أفكار US Search App Android 2 أفكار US Search App iOS 8 أفكار US Search Chrome Extension 780 أفكار بحث في Chrome Extension v2 2،197 أفكار بحث US Desktop 9 أفكار US Search Desktop Bu cket A 7 أفكار الولايات المتحدة Search Desktop Bucket B 8 أفكار بحث US KG 18 أفكار US Search القوائم المحلية 20،721 الأفكار US Search Mobile Web 3 ideas US Search Mozilla 0 ideas US Search Stock Quotes 11 ideas US Search Tablet Web 3 ideas US Shine GS 1 idea الولايات المتحدة 5،549 أفكاراً سفر الولايات المتحدة GS 207 أفكار تلفزيونية الولايات المتحدة GS 367 أفكار الطقس في الولايات المتحدة 2،308 افكار US Weather Bucket 0 ideas US Weather Mobile 13 أفكار US Weather موبايل Android 2 أفكار دليل الفيديو Android 149 أفكار دليل الفيديو iOS 203 أفكار دليل الفيديو اختبار 15 فكرة Web إستضافة 4 أفكار ياهو Accessibility 359 أفكار Yahoo Autos 71 أفكار ياهو بيوتي 100 أفكار ياهو مشاهير 0 أفكار ياهو سيليبريتي كندا 0 أفكار ياهو ديكور 0 أفكار ياهو ترفيهي 355 أفكار ياهو إيسبورتس 50 أفكار ياهو تعليقات 0 أفكار ياهو فاينانشيال تعليقات 0 ياهو فاينانس في موبايل Android 0 أفكار Yahoo Finance SG Mobile Android 1 فكرة Yahoo FinanceReel 4 أفكار Yahoo Food 118 أفكار Yahoo Gemini 2 أفكار Yahoo Health 90 أفكار Yahoo مساعدة 227 أفكار Yahoo Home 292 ideas Ya hoo الصفحة الرئيسية * 28 أفكار Yahoo Lifestyle 167 أفكار Yahoo Live 0 أفكار Yahoo Mail 1،958 أفكار Yahoo Mail Android App 390 أفكار Yahoo Mail Basic 602 أفكار Yahoo Mail iOS التطبيق 46 أفكار Yahoo Mail Mobile Web 0 أفكار Yahoo Makers 51 أفكار Yahoo Messenger 103 أفكار Yahoo Mobile Developer Suite 60 أفكار Yahoo Mobile for Phone 15 أفكار Yahoo Mobile for Tablet 0 أفكار Yahoo Music 75 أفكار Yahoo News Digest Android 870 أفكار Yahoo News Digest iPad 0 أفكار Yahoo News Digest iPhone 1،531 أفكار Yahoo Newsroom Android تطبيق 125 أفكار Yahoo Newsroom iOS تطبيق 29 أفكار ياهو Parenting 63 أفكار ياهو السياسة 118 أفكار ياهو النشر 13 أفكار ياهو العقارية 2 أفكار ياهو تك 458 أفكار ياهو سفر 143 أفكار ياهو TV 102 أفكار ياهو عرض 183 أفكار ياهو الطقس أندرويد 2،132 أفكار Yahoo Weather iOS 22،535 ideas Yahoo7 Food App (iOS) 0 الأفكار Yahoo! 7 الصفحة الرئيسية أرشيف 57 فكرة ياهو! 7 أخبار (iOS) 23 أفكار Yahoo! 7 Screen 0 الأفكار Yahoo! 7 TV FANGO التطبيق (الروبوت) 1 فكرة ياهو! 7 TV FANGO App (iOS) 1 idea Yahoo! 7 دليل التلفزيون التطبيق (الروبوت) 0 أفكار ياهو! 7 TV Guide App (iOS) 1،233 ideas Yahoo! 7 TV Plus7 App (iOS) 0 أفكار Yahoo! Concept Test Feedback Center 174 أفكار Yahoo! فكرة Network Developer 1 Yahoo! 29 أفكار ياهو! 7 المالية 551 أفكار ياهو 7 ألعاب 9 أفكار ياهو 7 بأمان 19 أفكار ياهو 7 المالية موبايل DF دائرة الرقابة الداخلية 12 أفكار ياهو 7 المالية موبايل دائرة الرقابة الداخلية 216 أفكار ياهو 7 الصفحة الرئيسية 2.538 الأفكار.


تم إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.


لقد أجرينا تغييرات لزيادة أماننا وقمت بإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.


لقد أرسلنا لك للتو رسالة بريد إلكتروني إلى. انقر على الرابط لإنشاء كلمة مرور ، ثم ارجع إلى هنا وسجّل الدخول.


تحليل.


عرض 5 من 5 منتج.


CoinMarketCap. com - ترتيب cryptocurrencies والأصول من قبل سقف السوق. يمكنك العثور على معلومات حول مختلف cryptocoins والأصول ، وترتيبها ، والرسوم البيانية ، والقيم وتحركات الأسعار.


ico-list. com - قائمة جميع ICO الحالية (تقديم عملة أولية) و Crowdsales لأي كتلة Blockchain جديدة ، Cryptocurrency ، Altcoin.


CryptoCompare هو منصة تفاعلية حيث يمكنك مناقشة أحدث اتجاهات Crypto ومراقبة جميع الأسواق المتدفقة في الوقت الحقيقي.


Blockchain هو منصة البرمجيات الرائدة في العالم للأصول الرقمية. تقدم أكبر منصة إنتاج blockchain في العالم ، ونحن نستخدم التكنولوجيا الجديدة لبناء نظام مالي أفضل جذريا.


تأسست شركة Bitaps في عام 2015. نحن شركة من الناس المتحمسين مستوحاة من خوارزميات البيتكوين والبرمجة والتشفير.


Cryptocurrency. how دليل الأعمال.


البيتكوين & amp؛ Cryptocurrency دليل الأعمال | cryptocurrency. how مرحباً بالجميع ، اليوم نود أن نقدم لكم خدمة cryptocurrency دليل Bitcoin.


بيتكوين الأجهزة محفظة.


محفظة الأجهزة الأصلية والأكثر أمانًا:


ليس فقط بيتكوين ، ولكن يمكن الحفاظ على cryptocoins بديلة في TREZOR بأمان أيضا. قم بحماية مفاتيح Litecoin و DASH و Zcash بجهاز واحد مع وظائف أكثر: Password Manager و SSH Access و GPG و 2-Factor Authentication.


أحدث قائمة الدليل.


إعلان (عام / صفحة فرعية)


المشاريع فقط ، والتي تساعد على زيادة اعتماد cryptocurrency!


#Cryptocurrency Twitter.


كان Bitcoin. org في الأصل مسجلاً ومملوكًا لمطوري Bitcoin الأولين ، وهما Satoshi Nakamoto و Martti Malmi. الموقع مخصص لمساعدة Bitcoin على التطور بطريقة مستدامة.


TREZOR - محفظة الأجهزة الأصلية والأكثر أمناً من Bitcoin. الطريقة الأكثر ثقة وآمنة لتخزين Bitcoins الخاص بك. عزل مفاتيحك الخاصة في سلامة TREZOR والتمتع بيتكوين و Cryptocurrencies (Ethereum ، Litecoin ، داش ، Zcash) دون مخاطر.


تطورت رادار النقود ATM من موقع هواية صغير إلى واحد من أكبر الموارد فيما يتعلق بجميع المعلومات عن أجهزة الصراف الآلي بيتكوين وغيرها من الخدمات لتبادل بيتكوين مقابل النقد والعكس بالعكس.


مؤسسة بيتكوين هي أقدم وأكبر منظمة بيتكوين للدعوة وتقدم التنسيق ورفع الوعي بالفوائد والاستخدامات والمتطلبات التكنولوجية للبيتكوين.


دليل الشركات وبيتكوين و Cryptocurrency.


دليل الأعمال العالمي Bitcoin و Cryptocurrency مع القوائم حسب الموقع والفئة. استكشف تقويم الصناعة الخاص بنا للعثور على أحداث Bitcoin و Blockchain و FinTech المحلية والدولية.


شعار صغير.


الاستثمار في منصات العقود الذكية ، والإيمان في blockchain.


انضم براين من قبل مضيف مشارك خاص ، نيك "Pizpie" كوت (mBTCPizpie) للحديث عن العقود الذكية ، وكيف وصل إلى البيتكوين ، والإيمان بالكتلة.


حالة دفتر الأستاذ هو موقع لعشاق blockchain و cryptocurrency. انها مجموعة من الموارد والتحليل على كل شيء التشفير.


تسعير العملات البديلة بالنسبة إلى البيتكوين مقابل الدولار.


في هذه الحلقة من ليدجر كاست ، يتحدث جوش (@ كاربينوكتوم) وبريان (ledgerstatus) عن تسعير العملات المعدلة مقابل الدولار مقابل نسبة إلى بيتكوين ، بالإضافة إلى مواضيع تداول فنية أخرى.


إخفاق Bitcoin Cash Coinbase.


في هذه الحلقة من "ليدجر كاست" ، يناقش بريان وجوش الفشل الذريع الذي كان يحتوي على قائمة Coinbase "بيتكوين كاش" ، بما في ذلك الخطوات الضائعة ، وتداعيات التغيير ، وأفكارنا بشكل عام.


تحديد أهداف البيع والشراء عند تداول الأصول المشفرة - دفتر الأستاذ.


في هذه الحلقة من "ليدجر كاست" ، يناقش براين وجوش إعداد الهدف بيع وشراء ، والمؤشرات التي يستخدمونها ، وأدوات التحليل الفني الأخرى للتداول.


مرحبًا بكم في برنامج Ledger Cast - وهو برنامج بودكاست جديد لتجار وهمي المتعمدين.


مرحبًا بك في برنامج Ledger Cast - وهو عبارة عن بودكاست عن عالم التشفير الحربي ، بما في ذلك الحديث عن التداول ، والأساسيات ، والأخبار ، والمزيد. هذا البودكاست يستضيفه جوش أولززيتش (@ كاربينوكتوم) وبريان كروجسارد (ledgerstatus).


تحليل Vertcoin: عملة رقمية مقاومة مركزية....Vertcoin هي عملة رقمية شهيرة بين الأقران تمر بتطوير سريع للميزات ، وتكتسب القيمة بسرعة. في هذه المشاركة ، سنقدم كل من التحليل الأساسي والفني.


أساسيات بيتكوين: القيمة في blockchain.


و blockchain هو أساس شبكة Bitcoin ، ويساعد على جعلها عملة رقمية آمنة. لديها العديد من التطبيقات المحتملة وراء Bitcoin ، ونحن في المراحل الأولى لمثل هذه التطورات.


أساسيات Bitcoin: البرامج الضعيفة والأصول الثمينة.


Bitcoin هو برنامج برمجيات مفتوحة المصدر يعمل كأكبر عملة مجهولة في العالم. وقد نشأ النظام البيئي بأكمله من مشاريع cryptocurrencies و blockchain أخرى من إنشاء 2009.


مرحبًا بك في حالة دفتر الأستاذ.


حالة دفتر الأستاذ هو موقع جديد مخصص للتحليل الأساسي والفني للصناعات blockchain و cryptocurrency.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.