السبت، 5 مايو 2018

بيتكوين الرسم البياني للسعر 24 ساعة


سعر بيتكوين (USD).


ايثر باكز الاتجاه الصعودي لاجراء أكثر من 1200 دولار.


سعر الأثير ، الرمز الأصلي لمنصة ethereum ، يخالف الاتجاه الهبوطي المرئي في أعلى 10 cryptocurrencies.


جيمي ديمون ندم نداء بيتكوين الاحتيال.


ويقال إن المدير التنفيذي لبنك جي بي مورجان تشيس ، جيمي ديمون ، يأسف الآن لصفقة البيتكوين بأنها "احتيال" ، على الرغم من أنه لا يزال من غير المعجبين بالعملية المشفرة.


أقل من 15 ألف دولار: بيتكوين يلعب الدفاع وسط تحرك الدب.


يتواجد Bitcoin على ظهره اليوم ، على الرغم من الانتعاش الحاد الذي سجله يوم أمس من مستويات 14000 دولار.


Bitcoin Faces Bear يتحرك عند انخفاض السعر نحو 15 ألف دولار.


يبدو أن سعر البيتكوين ضعيف اليوم بعد فشل الأسعار في الإبقاء فوق مستويات 17000 دولار في نهاية الأسبوع.


تجوية العاصفة Altcoin (والاستثمار من أجل التالي)


قد يتم فصل أسواق التشفير عن الأساسيات ، ولكن هذا لا يخلو من الأنماط والإيقاعات التي يمكنك قراءتها.


هل يمكن أن يؤدي إرتفاع "إكس آر بي" إلى النمو المستقبلي؟


قد يؤدي الارتفاع الأخير في سعر Ripple إلى دورة تقدير ذاتية للأصول المشفرة.


صانع الشاي المثلج السابق Blockchain طويل هو شراء عمال المناجم بيتكوين الآن.


تقوم شركة المشروبات السابقة بشراء 4.2 مليون دولار من معدات أنتماينر وإنشاء مرفق تعدين في بلد من بلدان الشمال الأوروبي ، وفقا لوثائق لجنة الأوراق المالية والبورصات.


ستقوم شركة Reipple Claims 3 Big Money Transfer Company باستخدام XRP في عام 2018.


في تغريدة في وقت متأخر من مساء الخميس ، ذكر Ripple أن ثلاثة من أفضل خمس شركات لتحويل الأموال ستبدأ باستخدام XRP cryptocurrency في عام 2018.


تموج عيون التراجع بعد ارتفاع سعر قياسي.


من المحتمل أن يكون الرمز المميز لـ XRP في Ripple قد وجد قمة على المدى القصير وهناك احتمالية لاستمرار التراجع في الأسعار ، كما تشير رسوم الأسعار.


تبادل تشفير المدعومة Altucher رفع 10 مليون دولار.


يهدف مستثمر رئيسي بارز إلى الدخول في قطاع cryptocurrency مع مشروع تجاري جديد.


<h1> الرسم البياني للسعر بيتكوين على مدار الساعة </ h1>


في الأسبوع الماضي ، كتبت عن الطرق المختلفة المستخدمة لحساب التغيرات اليومية للسعر والتعبير عنها في المخزونات و cryptocurrencies.


الوجبات الكبيرة؟ منذ تجارة cryptocurrencies بطريقة 24/7 ، ليس هناك سعر إغلاق للإقتباس. بدلاً من ذلك ، يتم حساب التغيرات اليومية للسعر بمقارنة السعر الحالي للأصل مع سعر الأصل نفسه قبل 24 ساعة ، وحساب النسبة المئوية للتغيير بين الرقمين.


ومع ذلك ، يمكن استخدام حساب التغير الزائد هذا على مدار 24 ساعة ، يمكن أن ينتج بعض النتائج الغريبة جدًا.


كما كتبت الأسبوع الماضي:


"ما التأثير العملي لهذا القاسم المتداول؟ في أبسط الشروط ، هذا يعني أنه إذا نظرت إلى النسبة المئوية للتغير خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة ، فلا يمكنك معرفة ما إذا كنت ترى حركة السعر في الوقت الفعلي في أو تذبذب السعر المتبقي من اليوم السابق ".


اليوم ، أريد أن أريكم مثالين عن مدى التشويش الذي يمكن أن يبدو عليه حساب المتداول ، وذلك باستخدام مخططين افتراضيين يصوران أسعار البيتكوين خلال إطار زمني مدته 48 ساعة.


في المثال الأول ، لدينا مخطط يوضح أن سعر البيتكوين يرتفع بنسبة 3٪ تقريبًا في اليوم الأول ، كما هو موضح في الشريط الأصفر.


في يوم 2 ، يذهب بيتكوين بشكل أساسي إلى جانب 24 ساعة.


الآن ، ألقِ نظرة على ما يحدث لتغير الأسعار على مدار 24 ساعة خلال اليوم الثاني ، كما هو موضح في الشريط البني الغامق.


عندما يبدأ اليوم الثاني ، يظهر التغيير على مدار 24 ساعة زيادة تزيد قليلاً عن 3 في المائة. ومع تقدم اليوم ، يبدأ التغيير على مدار 24 ساعة في "الانطلاق" - حتى يصل هذا الرقم إلى الصفر عند الساعة 11:59 مساءً.


وبالطبع ، حدث تغير في السعر على مدار 24 ساعة يصوره الشريط البني خلال اليوم الثاني عندما كان هناك تغير طفيف في قيمة البيتكوين: جاءت الحركة في تغيير الأسعار على مدار 24 ساعة بالكامل من تقلب الأسعار "القديم" من قبل يوم.


المثال الموضح في المخطط الثاني أكثر غرابة.


في يوم 1 ، سعر بيتكوين متقلب جداً.


بين الساعة الثالثة والنصف صباحًا والساعة الخامسة والنصف ، يرتفع سعر البيتكوين بنحو 18٪ على أساس السعر المستقيم - ثم يرتد قليلاً بين الساعة 6 صباحًا والساعة 7 صباحًا ، ويتحطم في النهاية أكثر من 20٪ بين الساعة 11 صباحًا و 4 مساءً.


في اليوم الثاني ، يتم تداول صفقات البيتكوين بشكل أساسي على مدار اليوم.


ومع بقاء السعر ثابتًا ، يتغير السعر على مدار 24 ساعة في جميع أنحاء الخريطة. أولاً ، يتغير معدل السعر على مدار 24 ساعة أكثر من 15٪ ، ثم يرتفع بأكثر من 8٪ ، ويتعطل بنسبة 15٪ مرة أخرى ، وفي النهاية "يتراجع" عند الصفر في نهاية اليوم - لا يظهر على الإطلاق أي تغيير على مدار فترة 24 ساعة.


بالنسبة للمستثمرين - وخاصة مستثمري التجزئة الجدد في مساحة العملة الفارغة - من السهل أن نرى كيف يمكن أن تكون اتفاقية تغيير النسبة المئوية التي تبلغ 24 ساعة مربكة.


إذا كنت جديدًا في التداول ، فقد ترغب في التحقق من المخططات مرتين.


صورة الرسم البياني للتجارة عبر Shutterstock. مخططات CoinDesk والبيانات عبر اليكس Sunnarborg.


تعتبر شركة CoinDesk ، الرائدة في أخبار blockchain ، وسيلة إعلام مستقلة تسعى إلى أعلى المعايير الصحفية وتلتزم بمجموعة صارمة من السياسات التحريرية. هل تهتم بتقديم خبرتك أو رؤيتك لتقاريرنا؟ اتصل بنا على news@coindesk. com. بيتكوين UASF اقتراح ينشط بهدوء - إلى ليتل.


البنك المركزي السنغافوري: قد تكون مبيعات الرمز المميز خاضعة لـ.


بيتكوين ETF المقترحات انسحب بعد SEC المضبطة.


وقد سحبت عدة شركات تسعى إلى إدراج الصناديق المتداولة في البورصة (ETFs) المرتبطة ببيتكوين بطاقاتها بناء على طلب مسؤولين من المجلس الأعلى للتعليم.


Smart Contracts اقتراح MAST Inches أقرب إلى كود البيتكوين.


لقد اقترب للتو اقتراح طويل الأمد لجعل العقود الذكية "الأذكى" مع شبكة بيتكوين الرئيسية خطوة أقرب إلى التنفيذ.


ايثر باكز الاتجاه الصعودي لاجراء أكثر من 1200 دولار.


سعر الأثير ، الرمز الأصلي لمنصة ethereum ، يخالف الاتجاه الهبوطي المرئي في أعلى 10 cryptocurrencies.


جيمي ديمون ندم نداء بيتكوين الاحتيال.


ويقال إن المدير التنفيذي لبنك جي بي مورجان تشيس ، جيمي ديمون ، يأسف الآن لصفقة البيتكوين بأنها "احتيال" ، على الرغم من أنه لا يزال من غير المعجبين بالعملية المشفرة.


القيمة الماضية 24 ساعة من بيتكوين.


جدول المحتويات.


سعر Bitcoin (BTC) والمخططات وأسطح السوق والمقاييس الأخرى.


الحصول على سعر Bitcoin ، الرسوم البيانية ، وغيرها من معلومات cryptocurrency.


بيتكوين أسئلة وأجوبة - الأسئلة المتداولة حول Blockchain.


ما هو بيتكوين؟ Bitcoin هو شكل من أشكال العملة الرقمية يعتمد على شفرة مفتوحة المصدر تم إنشاؤها ويتم الاحتفاظ بها إلكترونيًا. البيتكوين هو لامركزي.


تفجيرات البيتكوين تتجاوز 7،000 دولار لتصل إلى مستوى قياسي جديد في.


تستمر مسيرة البيتكوين المذهلة في عام 2017 بعد أن كسرت العملة المعدّية 7000 دولارًا لكل عملة للمرة الأولى. الزيادة حتى رأيتها تذهب للوصول إلى.


البيتكوين: نظام نقد الكتروني من نظير إلى نظير.


Bitcoin: نظام النقد الإلكتروني من نظير إلى نظير Satoshi Nakamoto [email protected] www. bitcoin. org Abstract. وهناك نسخة نظير إلى نظير صرفًا من النقود الإلكترونية.


Bitcoin Exchange Coinbase يضيف 100،000 مستخدم في 24 ساعة.


أضافت Coinbase ، أكبر بورصة بيتكوين في العالم ، 100 ألف مستخدم جديد في الـ24 ساعة الماضية بعد إعلان CME أنها تخطط لإطلاق عقود Bitcoin المستقبلية.


Bitcoin هو نظام عملة مدفوعة ومعمول على مستوى العالم: 3 هي أول عملة رقمية لامركزية - يعمل النظام بدون مستودع مركزي أو.


24-7 بيانات السوق بيتكوين - معلومات المنصة الإلكترونية.


24/7 بيتكوين تقنية الوصول إلى بيانات السوق. تستند بيانات سوق 24/7 بيتكوين إلى تقنية خدمة نقل حالة التمثيل (REST) ​​على شبكة الإنترنت.


هل يجب أن أستثمر في Bitcoin عام 2018؟ هنا 4 أشياء عليك.


هل يجب أن أستثمر في Bitcoin عام 2018؟ هنا 4 أشياء عليك معرفتها.


الرسوم البيانية العالمية | CoinMarketCap.


Cryptocurrency مجتمعة الرسوم البيانية في السوق ، ومخططات البيتكوين الهيمنة ، وأكثر من ذلك.


Bitcoin ، Litecoin ، تباطؤ Ethereum: لماذا خسر سوق cryptocurrency 20٪ في 24 ساعة.


سوق الكارتون المفاجئ مغمور باللون الأحمر. في غضون 24 ساعة من عمل CoinMarketCap ، وهو مؤشر عالمي رائد في أسعار العملات الرقمية ، وضبط بياناته المدرجة من خلال إزالة مجموعة من البورصات الكورية المبتكرة من حسابات الأسعار ، فإن إجمالي القيمة السوقية تحطمت بأكثر من 150 مليار دولار. كانت جميع أعلى 10 شفرات cryptocurrencies تظهر في أي مكان من 1.8٪ إلى 22٪ على الموقع الإلكتروني في وقت سابق من هذا الصباح. بالأمس ، قام موقع CoinMarketCap بالتغريد على "هذا الصباح.


الثلاثاء ، 9 يناير 2018 06:35:05.


يرتفع سعر البيتكوين نحو 200 ساعة ويظل تحت السيطرة.


أخذها سعر البيتكوين على الذقن في وقت مبكر اليوم - هبوط أقل من 100 ساعة MA و 200 ساعة MA في العملية (خطوط زرقاء وخضراء في الرسم البياني أدناه). امتد السعر المنخفض إلى 13900 دولار عند الانخفاض. كان هذا قصير بعض الأهداف بما في ذلك مستويات التأرجح 13465 و 12488 $ (انظر الرسم البياني أدناه). وبلغ أدنى مستوى في ديسمبر (كانون الأول) 11159 دولارًا (في سعر تبادل البيوتامب). هذا هو أيضا.


الاثنين ، 8 يناير 2018 17:48:21.


Cryptocurrency تموج 30 ٪ في 24 ساعة. بيتكوين أيضا إسقاط.


وتحطمت ريبل التي تعد ثاني أكبر عملة رقمية وراء البيتكوين بأكثر من 30 في المئة يوم الاثنين. وتم تداوله بسعر 2.34 دولار ، وفقًا لموقع Coinmarketcap. com. تركت العملة الكمبودية نظراء مثل البيتكوين ، أكبر عملة رقمية من خلال سقف السوق ، في الغبار العام الماضي. في عام 2017 ، ارتفعت الأمواج بنسبة 35000 في المائة ، في حين ارتفعت البيتكوين بنسبة 1500 في المائة. ولكن على عكس العديد من العملات الرقمية ، تعمل تموج مع المؤسسات الكبيرة ، مما يعطيها هالة من الشرعية والعملية. ومع ذلك ، المتحمسين cryptocurrency.


الاثنين ، 8 يناير 2018 15:58:26.


(فيديو) Reporte Criptomonedas 24ltimas 24 horas Bitcoin، Ripple، Ethereum y Bitcoin Cash.


ALGUNAS دي لاس principales criptomonedas presentan الامم المتحدة ALZA أون لاس صحيفة Últimas 24 حورس، داندو الامم المتحدة بانوراما الفقرة لا جورنادا ديل lunes 8 دي enero دي 2018، يخدع precios كيو podrían continuar آل ALZA mejorando عاصي لاس ganancias دي quienes هان invertido أون لا COMPRA على plazo دي alguna criptomonedas. بيتكوين vuelve على tocar لوس 16K (+ 2.45٪) لا criptomoneda بيتكوين (BTC) vuelve على ESTAR بور encima دي لوس $ 16،000 DOLAR.


السبت 6 يناير 2018 17:18:19.


لاحظ المحللون تراجع سعر بيتكوين كاش / بي سي سي (BCH) خلال 24 ساعة.


كان سعر Bitcoin Cash / BCC (BCH) سيئًا 24 ساعة ، حيث انخفض سعر التشفير $ -251.07 أو -9.38٪ عند 2425.04 $....وفقا لأعلى خبراء Cryptocoin ، فإن Bitcoin Cash / BCC (BCH) تتطلع إلى تحديد 2667.544 دولار على الطريق إلى 6833.37526256946 $. BCH آخر تداول في بورصة Coinbase. كان سعره مرتفعاً عند 2703.11 دولاراً وأدنى مستوى 2343.13 دولار في 3-4 يناير. كان مفتوحا 2676.11 $. حوالي 72،029 BCH بقيمة 181.74 مليون دولار. بيتكوين كاش /


القيمة الماضية 24 ساعة من بيتكوين.


جدول المحتويات.


سعر Bitcoin (BTC) والمخططات وأسطح السوق والمقاييس الأخرى.


الحصول على سعر Bitcoin ، الرسوم البيانية ، وغيرها من معلومات cryptocurrency.


بيتكوين أسئلة وأجوبة - الأسئلة المتداولة حول Blockchain.


ما هو بيتكوين؟ Bitcoin هو شكل من أشكال العملة الرقمية يعتمد على شفرة مفتوحة المصدر تم إنشاؤها ويتم الاحتفاظ بها إلكترونيًا. البيتكوين هو لامركزي.


تفجيرات البيتكوين تتجاوز 7،000 دولار لتصل إلى مستوى قياسي جديد في.


تستمر مسيرة البيتكوين المذهلة في عام 2017 بعد أن كسرت العملة المعدّية 7000 دولارًا لكل عملة للمرة الأولى. الزيادة حتى رأيتها تذهب للوصول إلى.


البيتكوين: نظام نقد الكتروني من نظير إلى نظير.


Bitcoin: نظام النقد الإلكتروني من نظير إلى نظير Satoshi Nakamoto [email protected] www. bitcoin. org Abstract. وهناك نسخة نظير إلى نظير صرفًا من النقود الإلكترونية.


Bitcoin Exchange Coinbase يضيف 100،000 مستخدم في 24 ساعة.


أضافت Coinbase ، أكبر بورصة بيتكوين في العالم ، 100 ألف مستخدم جديد في الـ24 ساعة الماضية بعد إعلان CME أنها تخطط لإطلاق عقود Bitcoin المستقبلية.


Bitcoin هو نظام عملة مدفوعة ومعمول على مستوى العالم: 3 هي أول عملة رقمية لامركزية - يعمل النظام بدون مستودع مركزي أو.


24-7 بيانات السوق بيتكوين - معلومات المنصة الإلكترونية.


24/7 بيتكوين تقنية الوصول إلى بيانات السوق. تستند بيانات سوق 24/7 بيتكوين إلى تقنية خدمة نقل حالة التمثيل (REST) ​​على شبكة الإنترنت.


هل يجب أن أستثمر في Bitcoin عام 2018؟ هنا 4 أشياء عليك.


هل يجب أن أستثمر في Bitcoin عام 2018؟ هنا 4 أشياء عليك معرفتها.


الرسوم البيانية العالمية | CoinMarketCap.


Cryptocurrency مجتمعة الرسوم البيانية في السوق ، ومخططات البيتكوين الهيمنة ، وأكثر من ذلك.


Bitcoin ، Litecoin ، تباطؤ Ethereum: لماذا خسر سوق cryptocurrency 20٪ في 24 ساعة.


سوق الكارتون المفاجئ مغمور باللون الأحمر. في غضون 24 ساعة من عمل CoinMarketCap ، وهو مؤشر عالمي رائد في أسعار العملات الرقمية ، وضبط بياناته المدرجة من خلال إزالة مجموعة من البورصات الكورية المبتكرة من حسابات الأسعار ، فإن إجمالي القيمة السوقية تحطمت بأكثر من 150 مليار دولار. كانت جميع أعلى 10 شفرات cryptocurrencies تظهر في أي مكان من 1.8٪ إلى 22٪ على الموقع الإلكتروني في وقت سابق من هذا الصباح. بالأمس ، قام موقع CoinMarketCap بالتغريد على "هذا الصباح.


الثلاثاء ، 9 يناير 2018 06:35:05.


يرتفع سعر البيتكوين نحو 200 ساعة ويظل تحت السيطرة.


أخذها سعر البيتكوين على الذقن في وقت مبكر اليوم - هبوط أقل من 100 ساعة MA و 200 ساعة MA في العملية (خطوط زرقاء وخضراء في الرسم البياني أدناه). امتد السعر المنخفض إلى 13900 دولار عند الانخفاض. كان هذا قصير بعض الأهداف بما في ذلك مستويات التأرجح 13465 و 12488 $ (انظر الرسم البياني أدناه). وبلغ أدنى مستوى في ديسمبر (كانون الأول) 11159 دولارًا (في سعر تبادل البيوتامب). هذا هو أيضا.


الاثنين ، 8 يناير 2018 17:48:21.


Cryptocurrency تموج 30 ٪ في 24 ساعة. بيتكوين أيضا إسقاط.


وتحطمت ريبل التي تعد ثاني أكبر عملة رقمية وراء البيتكوين بأكثر من 30 في المئة يوم الاثنين. وتم تداوله بسعر 2.34 دولار ، وفقًا لموقع Coinmarketcap. com. تركت العملة الكمبودية نظراء مثل البيتكوين ، أكبر عملة رقمية من خلال سقف السوق ، في الغبار العام الماضي. في عام 2017 ، ارتفعت الأمواج بنسبة 35000 في المائة ، في حين ارتفعت البيتكوين بنسبة 1500 في المائة. ولكن على عكس العديد من العملات الرقمية ، تعمل تموج مع المؤسسات الكبيرة ، مما يعطيها هالة من الشرعية والعملية. ومع ذلك ، المتحمسين cryptocurrency.


الاثنين ، 8 يناير 2018 15:58:26.


(فيديو) Reporte Criptomonedas 24ltimas 24 horas Bitcoin، Ripple، Ethereum y Bitcoin Cash.


ALGUNAS دي لاس principales criptomonedas presentan الامم المتحدة ALZA أون لاس صحيفة Últimas 24 حورس، داندو الامم المتحدة بانوراما الفقرة لا جورنادا ديل lunes 8 دي enero دي 2018، يخدع precios كيو podrían continuar آل ALZA mejorando عاصي لاس ganancias دي quienes هان invertido أون لا COMPRA على plazo دي alguna criptomonedas. بيتكوين vuelve على tocar لوس 16K (+ 2.45٪) لا criptomoneda بيتكوين (BTC) vuelve على ESTAR بور encima دي لوس $ 16،000 DOLAR.


السبت 6 يناير 2018 17:18:19.


لاحظ المحللون تراجع سعر بيتكوين كاش / بي سي سي (BCH) خلال 24 ساعة.


كان سعر Bitcoin Cash / BCC (BCH) سيئًا 24 ساعة ، حيث انخفض سعر التشفير $ -251.07 أو -9.38٪ عند 2425.04 $. وفقا لأعلى خبراء Cryptocoin ، فإن Bitcoin Cash / BCC (BCH) تتطلع إلى تحديد 2667.544 دولار على الطريق إلى 6833.37526256946 $. BCH آخر تداول في بورصة Coinbase. كان سعره مرتفعاً عند 2703.11 دولاراً وأدنى مستوى 2343.13 دولار في 3-4 يناير. كان مفتوحا 2676.11 $. حوالي 72،029 BCH بقيمة 181.74 مليون دولار. بيتكوين كاش /


سعر بيتكوين اليوم بالدولار الأمريكي.


يوفر مؤشر أسعار Kitco Bitcoin أحدث أسعار البيتكوين بالدولار الأمريكي باستخدام متوسط ​​من البورصات الرائدة في العالم.


البيتكوين بعملات مختلفة.


Cryptocurrencies الأخرى مقابل بيتكوين.


ما هو BITCOIN؟...Bitcoin هي عملة رقمية ، تسمح بإجراء المعاملات دون تدخل من السلطة المركزية. نظام cryptocurrency هو برنامج مفتوح المصدر نظير إلى نظير ، وهذا يعني أن أجهزة الكمبيوتر جزء من عملية التعدين للعملات المعدنية.


تم تصميم Bitcoin وإنشاءه بواسطة مبرمج مجهول ، أو ربما مجموعة من المبرمجين ، باسم ساتوشي ناكاموتو.


كيف يمكنني شراء BITCOINS؟


هناك أماكن مختلفة لشراء بيتكوين في البورصة لعملة أخرى ، مع التبادل الدولي المتاحة وكذلك المحلية. تبادل الدولية الشهيرة بيتكوين تشمل Bitsquare و Coinbase و Kraken.


كيف أقوم بتخزين بيتكوين؟


يمكن نقل Bitcoins من تبادل bitcoin إلى واحد من العديد من محافظ bitcoin ، بدءًا من خيارات الإنترنت إلى التخزين البارد ™.


ماذا يمكنك أن تشتري BITCOIN WITH؟


يمكن شراء Bitcoin من خلال سوق رقمي ، يمكنك من خلاله تمويل حسابك باستخدام العملة التي تختارها ، وتقديم طلب في السوق المفتوحة. التحويلات المصرفية هي طريقة الدفع الأكثر شيوعًا.


يعتبر استخدام وتجارة البيتكوين قانونيًا في غالبية الدول في العالم ، ومع ذلك ، نظرًا لأنها سوق غير محكومة ، تشعر الحكومات بالقلق من تهديدها المحتمل كأداة لغسل الأموال. على الرغم من أن التعدين والتبادل أمر مشكوك فيه فيما يتعلق بالشرعية ، فمن المعروف أنه قانوني بالنسبة للمستخدمين الذين يتبادلون bitcoins للسلع والخدمات.


و blockchain هو تسجيل المعاملات الرقمية لدفتر الأستاذ ، مع الحفاظ على السجلات المشار إليها باسم "كتل" في ترتيب خطي ، كرونولوجي.


لماذا استخدام BLOCKCHAIN؟


يضمن استخدام blockchain الأمان وإدارة العلاقات الرقمية كجزء من نظام التسجيل.


ما هو موزع LED؟


دفتر الأستاذ الموزع هو قاعدة بيانات ، تسجل معلومات المعاملات رقمياً باستخدام التشفير ، مما يجعلها آمنة وغير قابلة للتنزيل.


ما هو الفرق بين منعطف وقاعدة بيانات؟


هناك اختلافات عديدة بين blockchain وقاعدة بيانات ، بما في ذلك مستوى السيطرة. تخضع Blockchains للتحكم اللامركزي ، بينما تنشئ قاعدة البيانات المركزية علاقة تابعة بين المستخدمين والمسؤولين. يميل المستخدمون إلى تفضيل السرية ، التي يتم تحقيقها بشكل أفضل من خلال قاعدة بيانات مركزية. يختلف الأداء أيضًا ، حيث أن قاعدة البيانات المركزية قادرة على حساب المعلومات بشكل أسرع من blockchains.


مصطلح †؟؟ altcoins†™ هو اختصار لعملات معدنية بديلة. بالنظر إلى أن Bitcoin كان أول عملة مشفرة في السوق ، فإن العملات الرقمية الأخرى التي ظهرت يشار إليها باسم altcoins.


BITCOIN PRICE CHART مع أحداث تاريخية.


يعرض الرسم البياني أدناه سعر Bitcoin خلال أي إطار زمني محدد. تمثل الأرقام في الرسم البياني أحداثًا تاريخية يبدو أنها أثّرت على سعر Bitcoin في ذلك الوقت. قائمة الأحداث مفصلة أدناه. انقر فوق رقم على الرسم البياني وسيتم نقلك إلى الحدث المقابل.


دورة تحطم الفيديو بيتكوين.


معرفة أكثر من 99 ٪ من السكان عن بيتكوين. بريد إلكتروني واحد يوميًا لمدة 7 أيام ، قصير وتعليمي ، مضمون.


سعر بيتكوين تاريخي & amp؛ الأحداث.


بيتكوين & quot؛ انشقاقات & quot؛ إلى Bitcoin (BTC) و Bitcoin Cash (BCH) - 1 أغسطس 2017.


بعد سنوات من النقاش حول كيف يجب على Bitcoin توسيع نطاق الجدل تحول إلى عمل. تقسيم كود Bitcoin في اتجاهين مختلفين. اتجاه واحد يدعم تحسين كتل Bitcoin عبر Segwit ، بينما يدعم الاتجاه الآخر كتلًا أكبر تصل إلى 8mb.


اليابان تعلن عن بيتكوين في مناقصة ليجل - 1 أبريل 2017.


اليابان تعترف بيتكوين كطريقة قانونية للدفع.


مرر المجلس التشريعي للبلاد قانونًا ، بعد أشهر من الجدل ، والذي أدى إلى تبادلات البيتكوين بموجب قواعد مكافحة غسيل الأموال / معرفة العملاء ، مع تصنيف بيتكوين كنوع من وسائل الدفع مسبقة الدفع.


وتنفي SEC ثاني تطبيق BitCoin ETF - 28 مارس 2017.


نفت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية يوم الثلاثاء للمرة الثانية خلال شهر طلبها بتسويق عملة بيتكوين الأولى من نوعها ، وهي العملة الرقمية.


شركة SEC تنفي شركة Winkelvos ETF - 10 مارس 2017.


رفضت الحكومة الأمريكية تطبيق تايلر وكاميرون وينكلفوس - الأخوان اللذان زعما في الماضي أنهما مخترعان لـ Facebook - لتشغيل صندوق متداول في البورصة (ETF) لتسهيل شراء المستثمرين للبيتكوين.


سعر البيتكوين يكسر 1000 دولار لأول مرة في 3 سنوات - 3 يناير 2017.


بعد الانتعاش لمعظم النصف الثاني من عام 2016 ، يخترق Bitcoin علامة 1000 دولار للمرة الأولى خلال 3 سنوات. التغطية الإعلامية الجمازية تجلب تدفقًا للمستخدمين الجدد الذين من المفترض أن يرفعوا السعر أكثر.


انتخاب دونالد ترامب كرئيس ، Market Plummet - 9 نوفمبر 2016.


في حدث صادم للأحداث ، هزم دونالد ترامب هيلاري كلينتون وأصبح الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة. انخفض سوق الولايات المتحدة بأكثر من 1 ٪ وانخفض البيزو المكسيكي إلى أدنى مستوى قياسي ، وهبط الآن بنسبة 10 ٪ اليوم عند 20.22 بيزو للدولار.


Bitfinex Hacked - 2 آب 2016....أعلن Bitfinex ، أكبر تبادل للبيتكوين بالحجم ، أن 119،756 bitcoins من أموال العملاء قد تمت سرقتها من خلال اختراق أمني ، وهي قيمة تعادل تقريبا 72 مليون دولار أمريكي. كانت Bitfinex تحتجز أموال العملاء في عناوين متعددة التوقيع بالتزامن مع شريكها BitGo. من المفترض أن المهاجم قد تمكن من الوصول إلى المفاتيح الخاصة لجميع حسابات عملاء Bitfinex تقريبًا ، وكذلك الوصول إلى BitGo API لحساب Bitfinex.


يوم الهلال الثاني - 9 تموز 2016.


تم تخفيض مكافأة الكتلة للمرة الثانية في تاريخ Bitcoin ، مما أدى إلى مكافأة جديدة قدرها 12.5 bitcoins لكل كتلة ملغومة. واستمر الانخفاض التلقائي بنسبة 50٪ في تصميم Bitcoin الأصلي لتقليل عدد البتكوينات التي تم إنشاؤها حديثًا بشكل تدريجي إلى أن تنتهي مكافأة المكافأة تمامًا ، والتي يُقدَّر أنها حدثت في العام 2140.


يدعي كريج رايت بأنه منشئ Bitcoin - 2 مايو 2016.


بعد غياب لمدة خمسة أشهر من نظر الجمهور ، أعلن كريغ رايت علناً أنه ساتوشي ناكاموتو عن طريق مشاركة مدونة. وقد اشتملت مقالة المدونة على إظهار مفصل لمفتاح توقيع خاص ، والذي بدا أنه محاولة للتحقق من أن رايت كان بحوزته مفاتيح بيتكوين الخاصة في ناكاموتو. تم فضح هذا التحقق لاحقًا بواسطة مجتمع Bitcoin.


ستيم يقبل بيتكوين - 27 أبريل 2016.


بدأت منصة الألعاب الشهيرة Steam بقبول Bitcoin كوسيلة للدفع لألعاب الفيديو وغيرها من الوسائط عبر الإنترنت. قامت شركة Valve التي تملك شركة Steam بإدراج Bitpay كمعالج الدفع لتسهيل دفعات Bitcoin والمساعدة في استهداف العملاء الدوليين حيث لم تكن مدفوعات بطاقات الائتمان متوفرة في كل مكان.


OpenBazaar Launched - April 4، 2016.


تم إصدار النسخة الأولية من برنامج السوق المفتوح الأول ، OpenBazaar ، إلى عامة الناس. كان الهدف من المشروع هو تسهيل التجارة بين الأقران بدون وسيط أو رسوم أو قيود على التجارة. يسمح البرنامج للمستخدمين بإنشاء متاجر افتراضية حيث يمكن للمشترين شراء السلع باستخدام Bitcoin.


توافق بيتكوين المائدة المستديرة - 21 فبراير 2016.


اجتمع الأعضاء المؤثرين في مجتمع Bitcoin في هونغ كونغ لمناقشة خطة التطوير والجدول الزمني لتوسيع نطاق Bitcoin. وقد تضمن الاجتماع المغلق أكثر من 30 من عمال المناجم ، ومقدمي الخدمات ، ومطوري Bitcoin Core ، وكان الهدف من ذلك هو معالجة حلول للنقاش بحجم الكتلة.


مايك هيرن Quits Bitcoin (a. k.a The Hearnia) - 14 يناير 2016.


في منشور في مدونة عامة ، أعلن مايك هيرن أن Bitcoin قد فشل وأنه لن "يشارك مرة أخرى في تطوير Bitcoin". كان Hearn أحد مطوري Google السابقين الذين شاركوا بشكل مكثف في مجتمع Bitcoin والمشاريع ذات الصلة منذ الأيام الأولى من cryptocurrency. وكان مشروعه الأكثر شعبية هو bitcoinj ، وهو تطبيق جافا لبروتوكول Bitcoin.


Gwern and WIRED Claim Craig Wright is Maybe Satoshi Nakamoto - December 8، 2015.


نشر باحث وكاتب الأمن ، جويرن برانوين ، مقالاً في مجلة WIRED يدعي فيه أن رجلاً أستراليًا يدعى الدكتور كريج س. رايت كان إما ساتوشي ناكاموتو أو "خدعة رائعة". ذكر Gwern عددًا من مشاركات Wright المحذوفة ورسائل البريد الإلكتروني التي تم تسريبها والنصوص التي يبدو أنها تشير إلى أن مبتكر Wright هو Bitcoin. في إحدى النسخ المسربة التي نشرها رايت نفسه "لقد بذلت قصارى جهدي في محاولة لإخفاء حقيقة أنني أدير بيتكوين منذ 2009". وثيقة أخرى مفصلة أن رايت كان الوصول إلى الثقة بيتكوين قيمتها 1.1 مليون بيتكوين.


تم قبول علامة Bitcoin في Unicode - في 3 تشرين الثاني 2015.


قبلت لجنة Unicode رمز العملة Bitcoin (الحرف الكبير B مع شريطين عمودين يمران به ، ولكنهما مرئيان فقط في الأعلى والأسفل) ليكونا في إصدار مستقبلي من معيار Unicode. سيتم إعطاء الحرف الرسومي فتحة "U + 20BF ​​BITCOIN SIGN" وسيظهر في النهاية مع خطوط النظام القياسية.


بيتكوين مميزة على الصفحة الأمامية لـ The Economist - 31 أكتوبر 2015.


جعلت مجلة The Economist ، وهي مطبوعة بريطانية شهيرة على الصعيد العالمي تركز على الليبرالية الاقتصادية ، مقالاً بعنوان "The Trust Machine" ، وهي قصة الغلاف المميزة لإصدارها الأسبوعي المطبوع. ركز المقال بشكل أساسي على فائدة تكنولوجيا blockchain ، لترويج الفكرة القائلة بأن البنوك والمؤسسات الحكومية قد تقوم بتطبيق كتلها الخاصة لإنشاء "قواعد بيانات عامة رخيصة ، غير قابلة للتزوير".


الاتحاد الأوروبي يعلن عدم وجود ضريبة القيمة المضافة على صفقات بيتكوين - 22 أكتوبر 2015.


قضت محكمة العدل الأوروبية بأن تبادل عملة بيتكوين و "العملات الافتراضية" لا يخضع لضريبة القيمة المضافة (VAT) في الاتحاد الأوروبي. يعمل هذا القرار على تصنيف عملة البت كوين والعملات المعدنية ذات الصلة كعملة ، بدلاً من السلع أو الممتلكات.


إطلاق Gemini Exchange - 8 أكتوبر 2015.


أصدر كاميرون وتايلر وينكلفوس بورصة بيتكوين الخاصة بها التي يطلق عليها اسم "الجوزاء". عند الإطلاق ، تم ترخيص البورصة للعمل في 26 ولاية وتمكنت من "خدمة العملاء الأفراد والمؤسسات على حد سواء" بسبب هيكل الشركة LLTC....كما تمكنت شركة Gemini من تقديم تأمين FDIC على ودائع العملاء بفضل شراكة مع بنك مقره نيويورك.


أعلن بيتكوين كسلعة من قبل المنظم الأمريكي - 18 سبتمبر 2015.


أعلنت لجنة تداول عقود السلع الآجلة (CFTC) أنها قد قامت بتسوية وتسديد الرسوم مقابل تبادل بيتكوين لتسهيل تداول عقود الخيارات في منصتها. ويقولون: "في هذا الترتيب ، وجد CFTC لأول مرة أن يتم تعريف Bitcoin والعملات الافتراضية الأخرى بشكل صحيح على أنها سلع".


تم طرح Bitcoin XT Fork - 15 آب 2015.


أصدر مطورو Bitcoin Core Mike Hearn و Gavin Andresen نسخة منفصلة من برنامج عميل Bitcoin ، يدعى Bitcoin XT. يوضح الإصدار جدلًا مستمرًا في مجتمع تطوير Bitcoin: ما هو الحد الذي يجب وضعه على حجم كتل Bitcoin؟ يطبق Bitcoin XT BIP 101 ، الذي يقترح "استبدال الحجم الأقصى الثابت للميغابايت واحد بحد أقصى للحجم الذي ينمو بمرور الوقت بمعدل يمكن التنبؤ به".


توقيف مارك كاربيليس - 1 أغسطس 2015.


مارك Karpeles ، الرئيس التنفيذي لشركة بيتكوين تبادل فاشل Mt. تم اعتقال جوكس في اليابان بتهمة الاحتيال والاختلاس فيما يتعلق بانهيار البورصة. تواجه Karpeles مزاعم التلاعب غير القانوني في حجم التجارة والاستخدام الشخصي لوديعة العملاء ، والتي ربما أدت إلى إعسار البورصة. جبل ويعتقد أن شركة Gox خسرت في نهاية المطاف 744400 بيتكوين من ودائع العملاء.


2 وكلاء فيدراليين يقرّون بالذنب تجاه سرقة طريق الحرير - 1 يوليو 2015.


اعترف الوكلاء الفيدراليون السابقون كارل فورس (DEA) وشاون بريدجز (الخدمة السرية) بذنبهم في سرقة بيتكوين لتحقيق مكاسب شخصية خلال تحقيقاتهم النشطة في سوق طريق الحرير.


ولاية نيويورك تطلق BitLicense - 3 يونيو 2015.


أصدر المشرف على دائرة الخدمات المالية في ولاية نيويورك ، بنيامين لاوسكي ، مجموعة من القواعد المخصصة التي تهدف إلى تنظيم أعمال تجارة العملة الرقمية والبيتكوين التي تخدم العملاء في ولاية نيويورك. هذه اللوائح هي الأولى على الإطلاق التي تستهدف مباشرة الأعمال التجارية بالعملة الرقمية.


الحكم على روس أولبريتش بالسجن مدى الحياة - 19 مايو 2015.


بعد محاكمة على يد هيئة المحلفين استمرت لمدة شهر وانتهت بإدانة أولبريتشت ، حكمت القاضية كاثرين فورست على أولبريتشت بالسجن المؤبد دون إطلاق سراح. وأدين Ulbricht في 7 اتهامات بتبييض الأموال وقرصنة الكمبيوتر والتآمر على المخدرات في فبراير / شباط بسبب دوره كمشغل لسوق طريق الحرير (a. k. a "Dread Pirate Roberts"). في رسالة إلى القاضي كاثرين فورست قبل صدور الحكم ، اعترف أولبريخت بإدارة طريق الحرير وقدم نداء من أجل التساهل. لمّح بيان الحكم الذي أصدره القاضي أن قسوة الحكم كانت بمثابة مثال على Ulbricht: يجب على أفراد الجمهور الذين يفكرون في اتباع خطاه أن يعلموا أنه "إذا خرقت القانون بهذه الطريقة ، فستكون هناك عواقب وخيمة للغاية".


Coinbase تطلق بورصة مرخصة أمريكية - 26 يناير 2015.


أعلنت شركة Coinbase Inc ، وهي شركة تجارية رائجة تعمل بنظام الدفع مقابل البيع ، عن طرح منصة تداول Bitcoin الخاصة بها. صرح مؤسسو الشركة أنهم عملوا لعدة أشهر للحصول على تراخيص مختلفة من المنظمين الماليين في الولاية ، مما يسمح لهم بقبول العملاء بشكل قانوني من 25 ولاية أمريكية مختلفة.


Bitstamp Hacked - January 4، 2015.


تمكن قراصنة مجهولون من سرقة 18،866 بيتكوين من محفظة بيتشتام التشغيلية الساخنة ، بقيمة تصل إلى 5،2 مليون دولار. استخدم المهاجمون الهندسة الاجتماعية ضد مدير نظام Bitstamp Luka Kodric للوصول إلى 2 من خوادم Bitstamp وبالتالي المفاتيح الخاصة للمحفظة الساخنة. تم استنزاف المحفظة بالكامل من جميع البيتكوين بعد ذلك بوقت قصير.


حكم على تشارلي شريم بالسجن سنتين في السجن - 19 ديسمبر 2014.


وقد تم الحكم على تشارلي شريم ، الرئيس التنفيذي لشركة Bitcoin للتبادل BitInstant ، في "Biton" لأول مرة في Bitcoin ، بالسجن سنتين لدوره في غسل الأموال لمستخدمي Silk Road ، وهو سوق على الإنترنت يقدم الخدمات والسلع غير المشروعة.


توافق Microsoft على Bitcoin - 11 ديسمبر 2014.


كشفت شركة مايكروسوفت أنها ستقبل Bitcoin من عملاء الولايات المتحدة "للتطبيقات والألعاب والمحتويات الرقمية الأخرى" المعروضة على متاجر Windows و Xbox عبر الإنترنت. وقد تم الإعلان عن ذلك عبر مشاركة على مدونة عملاق التكنولوجيا وذكر أن مايكروسوفت أجرت شراكة مع Bitpay من أجل معالجة الدفع باستخدام Bitcoin.


قتل الحوت BearWhale - 6 أكتوبر 2014.


يضع متداول مجهول ما يقرب من 30،000 BTC للبيع في بورصة Bitstamp بسعر حد يبلغ 300 دولار لكل بيتكوين ، بقيمة تقارب 9 مليون دولار أمريكي. وقد أطلق على النظام اسم "BearWhale" من قبل مجتمع Bitcoin نظرًا لحجمه غير المسبوق.


Paypal Subsidiary Braintree to Accept Bitcoin - September 8، 2014.


أعلنت Braintree ، وهي شركة تابعة لـ Paypal ، أنها تشارك مع Coinbase في قبول مدفوعات Bitcoin على منصتها. على مدى الأشهر الثلاثة المقبلة ، ستعمل الشركتان على دمج معالجة الدفع بيتكوين لتجار Braintree....سيتم تمكين خيار الدفع من Bitcoin بشكل سلس لجميع التجار على النظام الأساسي. لا يحتاج تجار Braintree إلا إلى الاشتراك للحصول على حساب Coinbase وربطه بحساب Braintree الخاص بهم.


Dell تقبل Bitcoin - 18 يوليو 2014.


أعلن مؤسسها مايكل ديل على تويتر أن dell. com يقبل الآن بيتكوين. يمكن للعملاء في الولايات المتحدة (فقط) شراء أي منتج مدرج في سوق Dell عبر الإنترنت باستخدام Bitcoin. تتم معالجة جميع معاملات Bitcoin بواسطة Coinbase ، وهو معالج دفع Bitcoin. وبإيرادات سنوية تبلغ 56 مليار دولار ، تصبح Dell أكبر شركة تقبل بيتكوين.


إصدارات DFS في نيويورك المقترحة "BitLicense" - 17 يوليو 2014.


يعلن بنجامين م. لاوسكي ، المشرف على إدارة الخدمات المالية في نيويورك ، عن مجموعة من اللوائح المقترحة للشركات التي تتفاعل مع بيتكوين و cryptocurrencies. الهدف من اللوائح الجديدة ، وفقا ل Lawsky ، هي المساعدة في "حماية المستهلكين واقتلاع النشاط غير القانوني - دون خنق الابتكار النافع". سوف تتطلب اللوائح الكيانات التي تتعامل في Bitcoin لتشغيل عمليات فحص / بصمات الخلفية لجميع الموظفين ، والحصول على موافقة خطية لأنشطة أعمال جديدة من قبل الدولة ، وتحويل أي ربح بيتكوين فوراً إلى الدولار الأمريكي. ستكون الكيانات المتأثرة هي البورصات ، ومجمعات التعدين ، وبائعي البيتكوين بالجملة ، ومبدعي برامج altcoin المتمركزين في ولاية نيويورك ، أو الذين لديهم عملاء في ولاية نيويورك. وبصفة عامة تنتقد الأخبار من هذه اللوائح من قبل المجتمع cryptocurrency.


US Marshals Service Auction 29،656 ضبطت Bitcoins - June 27، 2014.


ضبطت ما يقرب من 30،000 حكومة Bitcoins ، حصلت عليها خدمة Marshals الأمريكية خلال التمثال النصفي أكتوبر 2013 لموقع طريق الحرير ، في مزاد علني في قطع من 3000 بيتكوين. يطلب من مقدمي العطاءات إيداع 200،000 دولار أمريكي عن طريق التحويل البنكي من أجل التأهل للمزاد. وفاز كل مزايد واحد (صاحب رأس المال الاستثماري تيم درابر) في كل مزاد ، مشيرا إلى أن سعره الفائز كان أعلى بكثير من سعر السوق الحالي.


Mining Pool GHash. io تصل إلى 51٪ - 13 يونيو 2014.


نظرًا لشعبية وشراكة GHash. io مع CEX. io لبيع أسهم التعدين الخاصة بأجهزة التعدين الخاصة بها ، فإن شركة مجمعات التعدين العملاقة تكتسب الأغلبية الوحيدة من قدرة شبكة Bitcoin المتشابكة ، والقدرة على شن هجوم ناجح بنسبة 51٪ على Bitcoin شبكة الاتصال. مع وجود أغلبية من قوة تشبيك شبكة Bitcoin ، يمكن لـ GHash. io أن يعكس المعاملات التي يرسلونها مؤقتًا (الإنفاق المزدوج) ومنع المعاملات الأخرى من أن يتم تأكيدها.


إغلاق الحسابات المصرفية في البورصات الصينية - 10 أبريل 2014.


وفي النهاية ، فإن القيود التي يحدّثها بنك الشعب الصيني في كثير من الأحيان ضدّ شركة Bitcoin تضغط على بعض البنوك الصينية لإصدار موعد نهائي مقابل عدة تبادلات للبيتكوين ، الأمر الذي يتطلب منهم إغلاق حساباتهم بحلول 15 نيسان / أبريل. وعلى الرغم من أن البعض لا يدخر التحذيرات ، فإن البيئة التنظيمية غير المؤكدة تحمل بعض الثغرات البارزة تبنت جميع البورصات الصينية بسرعة. وباستخدام البنوك الخارجية ، وأنظمة القسائم المشفرة المبتكرة والحلول الأخرى ، تستمر منصات التداول هذه في العمل ، ولكن بتخفيض كبير في أحجام التداول من ذروتها في عام 2013.


تعلن مصلحة الضرائب بيتكوين أن تكون ضريبية كما الممتلكات - 26 مارس 2014.


تعلن وثيقة سياسة IRS أن Bitcoin هي ملكية وليست عملة وتخضع لضريبة أرباح رأس المال - مع احتساب تلك الضريبة مقابل كل تغيير في القوة الشرائية لمبلغ معين من البيتكوين ، من الوقت الذي حصلت عليه إلى الوقت الذي أنفقته. يتم استهزاء القرار على نطاق واسع بأنه غير عملي ومركب بشكل مفرط ، مما يتطلب من مستخدمي العملة تسجيل سعر السوق في Bitcoin مع كل معاملة ، رهنا بمجموعة من الحسابات غير المألوفة إلى حد كبير. غير أن آخرين يلاحظون أن صافي الضريبة المدفوعة قد يكون في الغالب أقل مما لو كان البتكوين يُعامل كعملة مناسبة - ولكن إلى سوق ظهر براءة معفاة من الضرائب ، فإن ذلك يشكل ضربة صعبة للتخفيف.


مطالبات Newsweek Dorian Nakamoto هو منشئ Bitcoin - 6 آذار 2014.


في مقال بعنوان "الوجه وراء بيتكوين" ، كتبت الصحفية ليا ماكغراث غودمان أن مهندسًا عاطلًا عن العمل في تيمبل سيتي بولاية كاليفورنيا هو في الواقع مؤسس شركة بيتكوين. استناداً إلى التكهنات والمقابلات مع عائلة دوريان ، فإن مقالة غودمان ترسم في نهاية المطاف قدراً كبيراً من الاهتمام العالمي لدوريان ناكاموتو ، الذي ينكر أي تورط في بيتكوين ويسأل عن الخصوصية من وسائل الإعلام.


جبل Gox Closes - February 24، 2014.


بعد التوقف المفاجئ عن الانسحابات في 6 فبراير ، مدعيا أن أحد المتسللين قد استغل برمجياته سيئة التنفيذ من خلال استخدام هجمات مهاجمة المعاملات ، وتبادل بيتكوين المتشائم Mt. موقع Gox الإلكتروني ومحرك التداول فارغان بدون تعليق رسمي. وتصدر البورصات الأخرى والشركات التجارية بيتكوين بيانا مشتركا يدين سوء الإدارة ، والخداع ، والانهيار في نهاية المطاف من قبل المديرين التنفيذيين للتبادل مقرها اليابان ، بعد أن أظهرت وثيقة داخلية تسربت المزعومة أن أكثر من 744،000 BTC فقدت من قبل الشركة.


عمليات التبادل الرئيسية مع هجمات DDoS - 7 فبراير 2014.


جبل...شهدت كل من Gox و Bitstamp و BTC-e توقفًا في التداول بسبب هجمات DDoS واسعة النطاق التي كانت تهدف على ما يبدو إلى استغلال قابلية تنفيذ المعاملات في برامج البورصات. جبل أوقفت Gox عمليات السحب أولاً ، في 6 فبراير ، مما ساهم بوضوح في انخفاض حاد في سعر BTC. تم اكتشاف هجوم DDoS في 11 شباط 2014.


الحكومة الصينية تمنع المؤسسات المالية من استخدام Bitcoin - 5 ديسمبر 2013.


يضع بنك الصين الشعبي أول قيوده على الشعبية المتزايدة للبيتكوين ، وهو يعلن أن اختراع ساتوشي ناكاموتو الجديد ليس عملة. يحظر تغيير السياسة على أي مؤسسة مالية أن تقوم بالتداول أو التأمين أو تقديم الخدمات المتعلقة بالبيتكوين. خلال الأسابيع التالية ، خنق المزيد من القيود ببطء أسواق العملات الأجنبية الصينية ، حيث تحاول البورصات مراراً وتكراراً إيجاد طرق مبتكرة ودائمة للبقاء في العمل ، والأسعار في جميع أنحاء العالم تغرق بشكل كبير.


سعر الصرف قمم على 1224 $ على جبل. Gox - 29 تشرين الثاني 2013.


إن الاستثمار في البيتكوين المتنامي بسرعة من الصين يدفع الأسعار إلى الأعلى والأعلى بشكل مطرد ، حيث بلغ ذروته في 29 نوفمبر. تخضع لضوابط صارمة فيما يتعلق بحركة الأموال عبر حدود البلاد ، فإن المواطنين الصينيين يعتنقون الحرية التي توفرها بيتكوين بأذرع مفتوحة ، بحثاً عن بديل لعملة الرنمينبي الرسمية المتضخمة للدولة. يعود الفضل في أصل الاهتمام الصيني السائد في بيتكوين إلى مؤسسة جيت لي واحدة ، التي نشرت عنوان بيتكوين للتبرعات في أعقاب زلزال لوشان في 20 أبريل 2013 ، وتلقت أكثر من 230 بي تي سي في يومين فقط ، غطت على نطاق واسع في وسائل الإعلام.


بنك بيتكوين بشركة People of China على ما يرام - 20 نوفمبر 2013.


في حديثه بالصينية في منتدى اقتصادي ، يقول السيد يي إن "الناس أحرار في المشاركة في سوق بيتكوين" ، وأنه "سيتبنى شخصيًا منظورًا طويل الأجل للعملة". أسواق البيتكوين الصينية ، مع أكبر ، BTC الصين ، شهدت أحجام التجارة أكثر من ضعف حجم التبادل التجاري الثاني في العالم ، جبل. GOX.


مجلس الشيوخ الأمريكي يعقد جلسة استماع حول البيتكوين - 18 نوفمبر 2013.


تم الإعلان عنه تحت عنوان "ما وراء طريق الحرير: المخاطر المحتملة والتهديدات والوعود بالعملات الافتراضية" ، إلا أن الأمل في المناقشة التي أجرتها لجنة الحكومة الأمريكية ضعيف بين مجتمع Bitcoin المؤدي إلى جلسة الاستماع. ومع بدء الإجراءات ، يتفق العديد من أعضاء اللجنة والسيناتور على أن بيتكوين يحمل وعدًا كبيرًا. تلخص الإجماع العام جنيفر شاسكي كالفيري ، مديرة شبكة إنفاذ الجرائم المالية التابعة للحكومة الأمريكية (FinCEN) ، التي قالت: "نريد أن نعمل بطريقة لا تعرقل الابتكار".


القراصنة الرهيب روبرتس اعتقل - 1 أكتوبر 2013.


بعد مجموعة من الأدلة التي تركت بلا مبالاة عبر الإنترنت ، تمكن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي (بالاشتراك مع وكالات أخرى) من تحديد المشغِّل المزعوم لسوق الويب المظلم ، والذي شهد معظم مبيعاته في المخدرات غير المشروعة. روس Ulbricht ، الذي ادعى مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI بأنه مؤسس الموقع ، Dread Pirate Roberts ، تم اعتقاله في مكتبة عامة في سان فرانسيسكو واتهم بتهريب المخدرات ، قرصنة الكمبيوتر ، غسيل الأموال والانخراط في "مشروع إجرامي مستمر". حوالي 30،000 BTC من تم الاستيلاء على الحيازات المزعومة من بيتكوين في طريق الحرير في ذلك الوقت ، وتم تجميد 144000 بي تي سي إضافي من مقتنيات شركة DPR الخاصة بعد ثلاثة أسابيع.


Tradehill Shuts Down (Again) - August 30، 2013.


كان التبادل بين بيتكوين بين الشركات يعتمد على الاتحاد الإئتماني الفيدرالي لأرشيف الإنترنت الجديد نسبياً لإيداع ودائع عملائه في الحسابات المؤمنة والمتوافقة مع اللوائح التنظيمية. عندما تقرر IAFCU أنه لا يمكن التعامل مع عدد لا يحصى من القضايا التنظيمية المحيطة بيتكوين ، تضطر Tradehill لوقف العمليات وإعادة أموال العملاء.


DHS الاستيلاء على أمر ضد Mt. Gox - 14 أيار 2013.


عندما جبل. فتح Gox حسابًا مصرفيًا أمريكيًا مع Wells Fargo ، أجاب الرئيس والمدير التنفيذي Mark Karpelès بـ "لا" على الأسئلة ، "هل تتعامل أو تتبادل العملات مع عميلك؟" و "هل يقبل نشاطك التجاري الأموال من العملاء ويرسل الأموال استنادًا إلى على تعليمات العملاء (Money Transmitter)؟ ”تعتقد حكومة الولايات المتحدة بخلاف ذلك. وبموجب مذكرة التفويض ، تستحوذ وزارة الأمن الداخلي على 2،915،507.40 دولار من حساب يملكه مت. شركة Gox الفرعية التي تم استخدامها لمعالجة عمليات الدفع من وإلى عملاء الولايات المتحدة ، وأصبح مستقبل الوضع القانوني لشركة Bitcoin أكثر غموضًا من أي وقت مضى.


زيادة حجم التداول فواصل Mt. Gox - 10 نيسان 2013.


يعتقد في الأصل أن يكون الهجوم على الحرمان من الخدمة الموزعة (DDoS) على أكبر تبادل للبيتكوين ، التدفق الكبير للتجار في أعقاب إعلان إنقاذ قبرص يطغى على Mt. خوادم Gox ، مما يؤدي إلى تلعثم التداولات وفشلها....إن المخاوف من المضاربة بشأن عوائق البورصة تغذي بيعًا قويًا للذعر يشبع السوق ويدفع الأسعار إلى مستويات ما قبل الارتفاع ، قبل أن يرتفع مجددًا بعد بضعة أيام.


قبرص Bail-In - 25 مارس 2013.


يخطط الرئيس القبرصي نيكوس أناستاسياديس ، واليورو جروب ، والمفوضية الأوروبية ، والبنك المركزي الأوروبي وصندوق النقد الدولي ، خطة إنقاذ بقيمة 10 مليارات يورو لتعزيز الاقتصاد القبرصي الراكد. ومع ذلك ، فإن من بين شروطها فرض ضريبة لا بأس بها تم جمعها من معظم الحسابات المصرفية التي تملك حيازات تتجاوز قيمتها 100000 يورو - وهو مصدر قلق خطير ليس فقط للقادة القبارصة الأثرياء ولكن للعديد من الأجانب ، حيث أن سياسات البلاد المؤاتية جعلت منها ملاذاً ضريبياً عالمياً شعبياً ، ولا سيما في روسيا. السعي إلى إيجاد حلول للحفاظ على ممتلكاتهم قبل بدء سريان شروط خطة الإنقاذ ، يبدأ العديد من أصحاب الحسابات هؤلاء بشراء بيتكوين بشكل جماعي ، مما يؤدي إلى ارتفاع الأسعار خلال أوائل شهر أبريل ، مما يرفع قيمة بيتكوين واحد من حوالي 80 دولارًا إلى أكثر من 260 دولارًا.


Bitcoin 0.8 Causes Brief Hard Fork - 11 مارس 2013.


يهز الثقة في البيتكوين وصلاحية بعض المعاملات ، السعر ينخفض ​​لفترة وجيزة و Mt. يقوم Gox exchange مؤقتًا بتعليق ودائع Bitcoin. بفضل الاستجابة السريعة والمنسقة من قبل مطوري Bitcoin وعمال المناجم وأعضاء المجتمع ، يتم حل الشوكة في غضون ساعات بعد قيام مشغلي اثنين من برك التعدين الكبيرة ، Michael Marsee (من BTC Guild) و Marek Palatinus (من تجمع slush's) ، بعض مكافآت التعدين المتراكمة من أجل الرجوع إلى الإصدار السابق المتوافق. تم إصدار نسخة محدثة ، 0.8.1 ، بعد فترة وجيزة ، تحتوي على ضمانات لمنع المشكلة الأصلية.


عيد الهلال - 28 نوفمبر 2012.


تماشيا مع التصميم الأصلي لنضوج بيتكوين ، فإن عدد العملات المعدنية التي تم إنشاؤها لمكافأة عمال المناجم خضع لأول تخفيض ، بدءا من العملية الطويلة والتدريجية لتقليص كمية العملة الجديدة التي تدخل الاقتصاد. ومن المقرر أن تحدث "أيام الهالف" هذه كل أربع سنوات ، حيث تنخفض عدد البيتكوينات الجديدة التي تم توليدها حتى تصل إلى الصفر في عام 2140 ، للحصول على عرض نقدي ثابت بقيمة 20999999.9769 BTC. هذا الحد المحدد مسبقاً للتضخم هو المحرك الرئيسي للجدل الاقتصادي للعملة ، وتقدير القيمة والمضاربة.


Wordpress تقبل Bitcoin - 15 نوفمبر 2012.


في إصدار ذكي وذكي ، يشرح وورد القرار: "يقوم PayPal بمفرده بمنع الوصول من أكثر من 60 دولة ، والعديد من شركات بطاقات الائتمان لديها قيود مماثلة. لا نعتقد أن مدونًا فرديًا من هايتي أو إثيوبيا أو كينيا كان من المفترض أن يقلل من إمكانية الوصول إلى عالم التدوين بسبب مشكلات الدفع التي لا يستطيعون السيطرة عليها. هدفنا هو تمكين الناس ، وليس حجبهم. ”وباعتبارها واحدة من أكثر 25 نطاقًا شائعًا على الويب ، فإن خطوة Wordpress تمهد الطريق لمشاريع البيع بالتجزئة في وقت لاحق في Bitcoin.


بيتكوينس الادخار & amp؛ Trust Halts Payments - 17 أغسطس 2012.


وتبرع "تريندون تي. شافيرز" (المعروفة على BitcoinTalk باسم Pirateat40) بإعتمادات "فائدة" أسبوعية ثابتة بنسبة 7٪ إلى دائنيها ، وتدير العملية السرية لمدة ثمانية أشهر تقريبًا ، وتقبل فقط الودائع الكبيرة من البيتكوين (50+ BTC) وتدفع "الفائدة "الأسبوعية. في 17 أغسطس 2012 ، أعلنت شركة Pirateat40 عن وقف العملية ، وتختفي مع الودائع المقدرة بين 86202 و 500000 BTC. في 23 يوليو 2013 ، رفعت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية اتهامات ضد شركة Shavers للاحتيال على المستثمرين في مخطط Ponzi.


Linode Hacked، Over 46،000 BTC Stolen - March 1، 2012.


مخترق مجهول يخترق شبكة خادم Linode ويسعى على الفور إلى حسابات تتعلق ب bitcoin ، مما يهدد بسرعة محافظ ثمانية عملاء. إن Bitcoinica ، وهي عبارة عن تبادل كبير للبيتكوين عبر الإنترنت ، هي الأكثر تضرراً ، حيث خسرت أكثر من 43000 BTC ، في حين أن هناك ضحايا بارزين آخرين هم Gavin Andresen ، المطور الرئيسي لشركة Bitcoin بالإضافة إلى Marek Palatinus (المعروف أيضاً باسم slush) ، الذي يشغل مجموعة كبيرة من المناجم. يتحمل كل من "بيتكوينتشا" وبركة "سلاش" خسائر السرقة نيابة عن عملائها.


Paxum و Tradehill Drop Bitcoin - February 11، 2012.


في 11 فبراير 2012 ، أعلنت Paxum ، وهي خدمة دفع عبر الإنترنت ووسائل شعبية لتبادل Bitcoin أنها ستوقف جميع التعاملات المتعلقة بالعملة بسبب المخاوف من قانونيتها. بعد ذلك بيومين ، تجبر القضايا التنظيمية المحيطة بنقل الأموال شركة تداول وتبادل البيتكوين الشهيرة TradeHill لإنهاء أعمالها وتبدأ على الفور في بيع أصول بيتكوين لاسترداد عملائها والدائنين. في اليوم التالي ، يكشف باتريك ستراتيمان ، المعروف على BitcoinTalk باسم phantomcircuit ، عن خبث مدمر في كيفية قيام BTC-E ، وهو تبادل آخر عبر الإنترنت ، بحفظ حسابات عملائه وأمواله.


& quot؛ The Good Wife & quot؛ Airs & quot؛ Bitcoin for Dummies & quot؛ حلقة تلفزيونية - 19 كانون الأول 2011.


بعد الإعلان الأولي عن هذه الحلقة القادمة ، تحت عنوان "بيتكوين" ، يراهن المستثمرون على العرض الكبير لرفع الأسعار إلى قمم جديدة. حوالي 9....شاهد 45 مليون مشاهد لمشاهدة "Bitcoin for Dummies" في 15 كانون الثاني 2012 ؛ تتضمن القصة عملية مطاردة حكومية لمبتكر Bitcoin ، المسؤول عن إنشاء عملة في منافسة مع الدولار الأمريكي. على الرغم من التعرض الهائل ، تبقى الأسعار راكدة بعد بث البرنامج.


جبل Gox Hacked - June 19، 2011.


من خلال الحصول على أوراق اعتماد أحد المدققين الرسميين العاملين في Mt. Gox bitcoin exchange ، يقوم الهاكر بتنزيل نسخة قديمة من قاعدة بيانات المستخدم ، بما في ذلك عناوين البريد الإلكتروني وكلمات المرور غير المستقرة. باستخدام وصولهم على مستوى المسؤول على الموقع الجديد ، يضعون عروض لا حصر لها لبيع bitcoins التي لا وجود لها ، وتزوير الأسعار بشكل زائف حتى يصل سعر الذهاب 0.01 دولار فقط لكل عملة. جبل تقوم Gox بتعطيل المعاملات الاحتيالية وتوقف التداول لمدة سبعة أيام لإعادة تأمين أنظمتها ، ويصدر اثنان من البورصات الكبيرة الأخرى توقفًا مؤقتًا بينما تتم مراجعة أمانها الخاص. بعد فترة وجيزة ، تم تسريب نسخة من قاعدة البيانات واستخدامها لشن هجمات ضد الحسابات التي يحتفظ بها مستخدمو خدمة محفظة MyBitcoin عبر الإنترنت الذين يشاركون نفس كلمة المرور على الموقعين ، مما يؤدي إلى سرقة أكثر من 4،019 BTC من حوالي 600 محفظة.


Gawker تنشر مقال حول طريق الحرير - 1 يونيو ، 2011.


تحت عنوان "موقع مترو الأنفاق حيث يمكنك شراء أي عقار يمكن تخيله" ، تعتبر قطعة أدريان تشن على الجوكر استفزازية بقدر ما هي شعبية. بالنسبة للكثير من الناس الذين يقرؤون ذلك ، فإن الإدراك المفاجئ بأن البيتكوين له قيمة مفيدة - واحدة فريدة من نوعها - تصل إلى المنزل. مع وصلة إلى جبل. Gox في النص ، يبدأ المقال ارتفاعا هائلا في السعر الذي يتفوق على جميع السجلات السابقة ، ووصل إلى أكثر من 31 دولارا لكل بيتكوين بعد أسبوع واحد فقط من النشر.


ثلاثة تبادلات جديدة مفتوحة تدعم المزيد من العملات - 27 مارس 2011.


في 27 مارس 2011 ، تطلق Britcoin أول بورصة لتداول البيتكوين والجنيه الإسترليني (GBP). بعد أيام فقط ، في 31 مارس ، تفتح Bitcoin Brazil خدمة للتبادل المباشر في الريال البرازيلي (BRL) والدولار الأمريكي. في 5 أبريل ، تبدأ BitMarket. eu بتسهيل الصفقات باليورو (EUR) والعملات الأخرى. معا ، فإنها تبسط ملكية بيتكوين وتتاجر لمئات الملايين من المستخدمين الجدد ويتم توسيع السوق بشكل كبير.


السعر بالبيتكوين يبلغ 1.00 دولار أمريكي - 9 فبراير 2011.


فقط سنتان ، يحقق Bitcoin تكافؤًا مع الدولار الأمريكي على Mt. تبادل Gox. في اليوم التالي ، تعرض بعض المنافذ الإخبارية الشهيرة قصصاً حول الحدث الرمزي ، مما يتسبب في زيادة الاهتمام بالعملة المتزايدة التي يتعرض لها موقع Bitcoin الرسمي مؤقتًا.


Bitcoin Protocol Bug Causes Hard Fork - 15 أغسطس 2010.


باستخدام غرابة غريبة من الطريقة التي تعالج بها أجهزة الكمبيوتر ، يقوم شخص مجهول بإنشاء عملية احتيالية تولد 184،467،440،737.08554078 bitcoins - ما يقرب من تسعة آلاف ضعف العدد الذي يمكن أن يوجد بشكل شرعي في النظام بأكمله. يتم اكتشاف الغرائب ​​بسرعة من قبل مطوري Bitcoin وأعضاء المجتمع ، ويتم إصدار نسخة ثابتة من برنامج Bitcoin في غضون ساعات. وبحلول اليوم التالي ، تتجاوز كتلة blockchain المستغلة الواحد المستغل ، وعاد Bitcoin إلى طبيعته - ولكن ليس قبل أن تهتز السوق بشدة.


جبل Gox Opens For Business - 18 يوليو 2010.


أعلن جايد مكايلب ، وهو مبرمج معروف عن إنشاء شبكة نظير إلى نظير eDonkey في عام 2000 ، إطلاق جبل. Gox ، تبادل بيتكوين بدوام كامل جديد. استنادًا إلى مشروع سابق مهجور لـ McCaleb لإنشاء تبادل عبر الإنترنت لـ Magic: The Gathering cards ، سرعان ما يكافح لمواكبة متطلبات العمل ويبيع mtgox. com إلى Mark Karpelès في 6 مارس 2011. Mt. سوف تنمو غوكس ببطء لتهيمن على عالم تجارة البيتكوين خلال السنوات الثلاث القادمة.


بيتكوين نشر على Slashdot - 11 يوليو ، 2010.


يتم عرض إصدار Bitcoin الإصدار 0.3 على slashdot. org ، موقع أخبار وتقنية شائع. وصولاً إلى جمهور واسع من المتخصّصين في التكنولوجيا ، تجلب المقالة العديد من الأشخاص المهتمين حديثًا على متن السفينة ، مما يدفع قيمة التبادل لبيتكوين واحد إلى ما يقرب من عشرة أضعاف ، من حوالي 0.008 إلى 0.08 دولار في غضون خمسة أيام فقط.


اثنين من البيتزا هي المادة الأولى تم شراؤها باستخدام بيتكوين - 22 مايو 2010.


يقوم مستخدم laszlo (Laszlo Hanyecz) من BitcoinTalk بتسديد 10 آلاف BTC لبيتين يتم تسليمهما إلى منزلهما (تبلغ قيمتهما 25 دولارًا تقريبًا) ، ويتم طلبها ودفع ثمنها بواسطة مستخدم آخر ، jercos. هذا يعين أول تقييم ملموس لبيتكوين - حوالي 0.0025 دولار لكل عملة.


أول بورصة بيتكوين إلى فيات يحدث - 12 أكتوبر 2009.


وباستخدام PayPal ، تشتري NewLibertyStandard 5،050 BTC من Sirius مقابل 5.02 دولار ، أي ما يعادل تقريباً عُشر سنت في البيتكوين.


معيار جديد ليبرتي ينشر سعر الصرف الأول - 5 أكتوبر 2009.


يفتح New Liberty Standard خدمة لشراء وبيع البيتكوين ، بسعر صرف أولي قدره 1،309.03 BTC إلى دولار أمريكي واحد ، أو حوالي ثمان مائة من المائة بالبيتكوين. ويستمد هذا المعدل من تكلفة الكهرباء المستخدمة من قبل الكمبيوتر لتوليد ، أو "الألغام" العملة....تأسست جينيسيس بلوك - 3 يناير 2009.


أول سجل للمعاملة بيتكوين ، أو كتلة سفر التكوين ، ينطلق من blockcin بيتكوين ويتضمن إشارة إلى عنوان صحيفة ذي صلة في ذلك اليوم:


دورة تحطم الفيديو بيتكوين.


معرفة أكثر من 99 ٪ من السكان عن بيتكوين. بريد إلكتروني واحد يوميًا لمدة 7 أيام ، قصير وتعليمي (مضمون).


NEM Market Report: $ XEM Up 7.36٪ in 24 Hours.


أظهر XEM حركة صعودية جيدة في أربع وعشرين ساعة مقابل بيتكوين مرتفع. ارتفع NEM بنسبة 7.36٪ خلال 24 ساعة ، مرتفعًا بنسبة 7.46٪ خلال الأسبوع وارتفع بنسبة 2.88٪ خلال الشهر عند آخر سعر 0.00002464 أو حوالي 00.27 دولارًا أمريكيًا. وتبلغ القيمة السوقية لخطة NEM $ 2،430،000،000 $ مع عرض تداول قدره 8،999،999،999 $ XEM. يتداول المتداول $ XEM / BTC بين أعلى مستوى له على مدار 24 ساعة عند 0.00002837 (00.31 دولارًا) وأدنى مستوى 24 ساعة عند 0.00002259 (00.25 دولارًا) على حجم Bittrex على مدار 24 ساعة يبلغ 1.509 BTC. في التداول بكميات كبيرة ، فإن الاتجاه الأسبوعي مختلط.


السعر الاخير.


حجم 24 ساعة لـ XEM / BTC على Bittrex هو 1509 BTC. وزن هذا الحجم ثقيل عند مقارنته بمستويات تداول Bittrex اليومية مقابل $ XEM خلال الشهر الماضي.


إجمالي حجم 24 ساعة لكافة التقارير التي يبلغ حجمها $ 11،00 أسواق XEM هو 3،883 BTC.


زوج العملات Bittrex $ XEM / BTC هو 38.86 ٪ من جميع XEM المتداول في أربع وعشرين ساعة. ويعد "زئيف" ثاني أفضل عملات ، حيث يتم إطلاق عملتين في العشرة الأوائل ، بما في ذلك أزواج الين الياباني و BTC.


أعلى عشرة سوق حصة في 24 ساعة.


أظهر XEM حركة صعودية جيدة في أربع وعشرين ساعة مقابل بيتكوين مرتفع. ارتفع NEM بنسبة 7.36٪ خلال 24 ساعة ، مرتفعًا بنسبة 7.46٪ خلال الأسبوع وارتفع بنسبة 2.88٪ خلال الشهر عند آخر سعر 0.00002464 أو حوالي 00.27 دولارًا أمريكيًا. وتبلغ القيمة السوقية لخطة NEM $ 2،430،000،000 $ مع عرض تداول قدره 8،999،999،999 $ XEM. يتداول المتداول $ XEM / BTC بين أعلى مستوى له على مدار 24 ساعة عند 0.00002837 (00.31 دولارًا) وأدنى مستوى 24 ساعة عند 0.00002259 (00.25 دولارًا) على حجم Bittrex على مدار 24 ساعة يبلغ 1.509 BTC. في التداول بكميات كبيرة ، فإن الاتجاه الأسبوعي مختلط.


CoinMarketCap. com YTD Chart.


يوم واحد الشموع.


تصفح مجموعة NEM.


تعرف على الخصائص الفريدة لـ XEM $. تصفح مجموعتنا من تقارير NEM Market.


يوم الأحد 3 ديسمبر 2017 خلفية بيتكوين.


قد تظهر Altcoins مثل NEM علاقة مع bitcoin (BTC) الذي يتغير مع alt و bitcoin وظروف السوق:


24 ساعة من بيتكوين.


24 ساعة من #Bitcoin.


سعر -0.44٪ $ 11،089.10.


16.72M # XBT 21:57 #FinTech.


تقارير سوق Altcoin.


ننشر تقارير السوق الموضعية على العديد من altcoins. تصفح مجموعتنا الواسعة من تقارير أسواق Altcoin.


تغير السعر هو التغيير في نسبة XEM خلال الفترة:


اضغط / اضغط للتكبير:


إن Bittrex هو مصدر البيانات الرئيسي لهذا التقرير. تُضاف المصادر الأخرى عند استخدامها.


القيمة السوقية.


تمثل القيمة السوقية القيمة الإجمالية للدولار الأمريكي لسوق NEM محسوبة باستخدام الصيغة التالية:


الاتجاه.


الاتجاه الأسبوعي هو مختلط.


المقاومة هي أعلى سعر خلال الفترة:


الدعم هو أقل سعر خلال الفترة:


شعور السوق محايدة.


أظهر XEM حركة صعودية جيدة في أربع وعشرين ساعة مقابل بيتكوين مرتفع. ارتفع NEM بنسبة 7.36٪ خلال 24 ساعة ، مرتفعًا بنسبة 7.46٪ خلال الأسبوع وارتفع بنسبة 2.88٪ خلال الشهر عند آخر سعر 0.00002464 أو حوالي 00.27 دولارًا أمريكيًا. وتبلغ القيمة السوقية لخطة NEM $ 2،430،000،000 $ مع عرض تداول قدره 8،999،999،999 $ XEM. شهد مؤشر XEM / BTC $ المقاومة الأسبوعية عند 0.00002837 ($) والدعم الأسبوعي عند 0.00002125 ($). شعور السوق محايدة. يتم خلط الاتجاه الأسبوعي في حجم التداول الثقيل.


الإستراتيجية التحليلية: التحليل الموضوعي.


يبدأ التحليل الموضوعي خلو الذات. تفسير التحليل الهندسي للأنماط الهندسية ، على سبيل المثال الأشكال المدركة على الرسم البياني للتداول ، هو ذاتي بطبيعته. هذا التقرير خالٍ من الموضوعية الفنية إلى أقصى حد ممكن معقول.


التاريخ الماضي ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية. قراءة إخلاء المسؤولية القانونية:


طُبع هذا التقرير يوم الأحد 3 ديسمبر 2017 21:52 ساعات UTC. اتصل KittyBitcoin لطلب تقارير مخصصة. شارك أفكارك معKittyBitcoin على Twitter.


NEM، XEM $، BTC، Bittrex، Market، Report، $ XEM / BTC، altcoins....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.