الاثنين، 14 مايو 2018

Cryptocurrency nem


ارتفاعات NEM بنسبة 500٪ في مايو كأكبر عملة Cryptocurrency. العوامل والاتجاهات.


حققت NEM ومؤشر XEM المميز أرباحًا كبيرة خلال الأشهر القليلة الماضية. بعض المحللين بما في ذلك كوجي هيغاشي ، المؤسس المشارك لـ IndieSquare مقرها في اليابان ، قد عزا الزيادة في سقف السوق من NEM وسعر XEM إلى سوق بديلة للعملة البديلة البديلة (altcoin) في اليابان.


أحد العوامل الرئيسية التي سمحت لشركة NEM بالتحوّل إلى واحد من أشهر شركات التوكوين في اليابان هو فريق التطوير التابع لها والمؤلف من مؤسّسات ومواهب يابانية. تم تطوير NEM في البداية وقدمت في اليابان من قبل ماكوتو Takemiya ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Soramitsu ، الشركة التي قدمت أيضا مشروع Iroha blockchain لمشروع Hyperledger مؤسسة لينكس.


أدى انخراط شركة Takemiya في بعض أكبر وأكبر المشروعات الجماعية واتحادات الشركات بالإضافة إلى إضفاء الشرعية على الحكومة اليابانية للبيتكوين إلى زيادة في الاهتمام بعمليات altcoins مثل NEM التي نشأت من اليابان. لم تعد Takemiya تشارك في المشروع.


الجذور اليابانية تعمل كنقاط التحقق من صحة تجار altcoin اليابانية المحلية. على وجه التحديد ، NEM و Ripple هما الأكثر شعبية في اليابان من حيث الطلب وحجم التداول. وأوضح هيجاشي أن المستثمرين المحليين يظهرون مستوىً متزايدًا من الاهتمام تجاه علامتي altcoins بسبب أصل NEM الياباني ورابطة Ripple مع البنوك اليابانية.


فيما يتعلق بالعلامة التجارية القوية لـ NEM في السوق والمجتمع الياباني ، كتب هيغاشي:


"NEM شعبية بفضل الدعم القوي للمنصة من تبادل Zaif ، واحد من أكبر التبادلات في اليابان إلى جانب bitFlyer و coincheck. إن الحل الشامل الخاص لشركة NEM الذي طورته شركة Zaif مع المطورين الأساسيين في NEM يدعى MIJIN وقد أثبت نفسه كعلامة تجارية قوية في مجال التشفير في اليابان ".


في حين اكتسبت NEM صورتها على مدى فترة طويلة من الزمن من خلال النمو العضوي ، في 21 أبريل ، أعلنت شركة Ripple عن تشكيل اتحاد البنك الياباني وأن البنوك المشاركة التي تضم أكثر المؤسسات المالية تأثيرًا في اليابان ستستخدم منصة السداد التي تعمل بالطاقة باستخدام Ripple لتسهيل كل من المعاملات المحلية والدولية. أدى الإعلان عن شركة Ripple وشركاتها الشريكة إلى زيادة الطلب على سيارتها XRP.


"من أجل تلبية هذه الاحتياجات الناشئة ، اجتمعت البنوك لإطلاق كونسورتيوم البنك الياباني للمدفوعات عبر الحدود والمدفوعات المحلية التي تمكن من نظام دفع مرن وفعال. إنها أول حالة في العالم تنفذ حل Ripple في بيئة سحابة. "


ومع ذلك ، شدد Higashi بقوة على أن سوق altcoin الياباني يجذب "الأموال غير الذكية" من المستثمرين الذين لديهم القليل من الفهم الفعلي للغرض والرؤية والفلسفة والمواصفات الفنية للعملات cryptocurrencies بما في ذلك NEM و Ripple وغيرها. ذهب إلى حد القول إن السوق الياباني يقود فقاعة لسوق altcoin العالمي.


"هناك أمر آخر يجب ملاحظته حول هذا الاتجاه الجديد وهو عدم وجود فهم أو تقدير عام للتكنولوجيا من قبل العديد من المستخدمين الجدد. وقال هيجاشي: "هذا الأمر ليس مفاجئًا ، وكلنا كنا هناك في مرحلة ما ، لكن يبدو أن الموجة الجديدة من المستثمرين اليابانيين تظهر مستوى جديدًا تمامًا من عدم الفهم وصنع القرار الخاطئ في رأيي".


إلى رصيد NEM ، حافظت على صفتها القوية في اليابان بفضل إنجازاتها الرائعة وأهدافها طويلة المدى.


في 5 يناير ، عمر الجندي الفاروق ، التواصل المجتمعي & amp؛ وكيل التسويق لرابطة NEM ماليزيا ، وضّح الإنجازات التالية لفريق NEM في عام 2016:


إطلاق NanoWallet تحويل NEM إلى منصة معترف بها عالميا ظهور المشاريع التجارية القائمة على التكنولوجيا NEM الافراج عن NEM Apostille.


كان إصدار NEM Apostille إعلانًا رئيسيًا وإنجازًا هامًا لشركة NEM نظرًا لأنها مكنت من نقل وإنشاء الشهادات الرقمية. التي وسعت من تطبيق NEM وتقنياتها في مختلف الصناعات.


أما بالنسبة لهذا العام ، لا يزال سعر NEM مرتفعًا ويحافظ XEM على زخم صعودي بسبب الشراكة الضيقة بين Mijin و NEM. يتم حاليًا تطوير العديد من المشاريع التجارية القائمة على تقنيات Mijin و NEM و Apostille ويتوقع السوق الياباني تحقيق مثل هذه الأهداف في عام 2017.


THE SMART ASSET BLOCKCHAIN.


بنيت للأداء.


مقدمة ل NEM.


كيف يدفع NEM أداء blockchain أكثر؟


تم تصميم منصة blockchain NEM وترميزها من الألف إلى الياء لقياس وسرعة. توفر Blockchain الخاص المسموح به في NEM معدلات معاملات رائدة في الصناعة للدفاتر الداخلية. وتضمن آلية التوافق الثوري وبرنامج Supernode أن يكون blockchain العام المفتوح من NEM يمكن أن ينمو دون التأثير على الإنتاجية أو الاستقرار....تعرض أداة blockchain في NEM وظائفها من خلال واجهة واجهة برمجة تطبيقات قوية يمكن استخدامها مع أي لغة برمجة ، وليس لغة "عقد ذكي" محددة. يمكن أن يتوافق رمز منطقي الأعمال الحالي بسهولة مع استخدام blockchain حيث يكون الأقوى: المعاملات الآمنة وحفظ دفتر الأستاذ. باختصار ، قم بتكوين NEM لنشاطك التجاري ، ثم قم بنشر blockchain بشكل متزايد ودون إعادة تحميل البنية التحتية الموجودة.


خلافا لغيرها من تقنيات blockchain ، بنيت NEM من الألف إلى الياء مع تخصيص وحدات قوية لأي تطبيق تقريبا. نحن نسميها نظام الأصول الذكية لدينا. مع ذلك ، تتيح لك NEM التركيز على بناء ما تحتاج إليه تمامًا ، سواء كان ذلك نظامًا فنيًا ، أو خدمات تتبع ، أو ICO ، أو توثيقًا بالمستندات ، أو مصادقة غير مركزية ، أو أكثر من ذلك بكثير.


توفر بنية NEM منصة آمنة وثابتة بشكل لا يصدق من خلال استخدام Eigentrust ++ وشبكة العقدة العامة المحفز بناءً على هيكلها المكون من طبقتين. يتم استبعاد المخاطر الكبيرة الكامنة في "العقود الذكية" على blockchain من خلال توفير تخصيص كتلة البناء لوظائف NEM التي تحافظ على أمن التطبيقات في يديك ، وليس على blockchain. ويسمح خيار blockchain الخاص لـ NEM بالتحكم الكامل في خصوصية البيانات الداخلية عندما لا يكون blockchain عام الحل المناسب.


مثال على نشر NEM.


نظام الأصول الذكية NEM.


ركز على بناء ما تحتاج إليه بالضبط ، سواء كان ذلك نظامًا فنيًا ، أو خدمات تتبع ، أو منظمة ICO ، أو توثيقًا موثقًا ، أو مصادقة غير مركزية ، أو أكثر من ذلك بكثير.


يسمح لك نظام NEM Smart Asset System بالتخصيص الكامل لكيفية استخدام blockchain NEM. أولاً ، يحدد Namespace منزلك على blockchain حيث يمكنك تسمية الفسيفساء الخاصة بك ، وتوفير أسماء سهلة التذكر لعناوين المستخدمين ، وأكثر من ذلك.


ومن ثم ، فإن الفسيفساء هي اللبنات الأساسية للأصول الذكية التي يمكنك استخدامها لتمثيل الكثير من الأشياء البسيطة: يمكن أن تكون عملة معدنية أو توقيعًا أو تحديثًا للحالة أو أكثر - عليك أن تقرر.


لإنشاء الأصول الذكية حقًا ، تسمح لك NEM بإنشاء عناوين تعمل بمثابة حاويات للفسيفساء يمكن توصيلها بقواعد Multisig. يمكن أن يمثل العنوان ببساطة مستخدمًا ، مثل صاحب الحساب. ولكنها يمكن أن تمثل أيضًا مادة عرض فردية فريدة مثل مستند أو أغنية أو حزمة. يمكنك بعد ذلك تحديث هذا الأصل من خلال المعاملات القابلة للتهيئة.


انظر "حالات استخدام الأمثلة" أدناه لمعرفة كيف يمكن استخدام Smart Assets لإنشاء مجموعة واسعة من حلول blockchain ، بسرعة وبشكل موثوق.


يمكّن نظام الأصول الذكي النموذجي في NEM الشركات من بناء مجموعة رائعة من استخدامات التطبيقات الحقيقية. باستخدام الميزات المدمجة في NEM لتحديد الأصول الذكية الخاصة بك وتوصيلها معًا ، يمكنك تمثيل أي نظام من معاملات الأعمال على blockchain بأقل قدر من التطوير.


نشر Exchange على النظام الأساسي NEM.


لمعرفة كيفية استخدام NEM Smart Assets لبناء هذه الحالات والمزيد من الاستخدام بمزيد من التفصيل ، راجع صفحة حالات استخدام Enterprise.


بنية النظام الأساسي.


تم تصميم بنية NEM لكل من البساطة والمرونة في التطوير. يتم دعم blockchain نفسه من خلال عقد البرامج التي يتم تشغيلها بواسطة NEM والتي تنفذ مجموعة ميزات NEM وآلية التوافق الفريدة. قد يكون هذا إما كتلة عامة مفتوحة ، لا مركزية ، ذاتية الدعم NEM blockchain ، أو قد يكون blockmain NEM الخاص الذي يتم تشغيله على الخوادم الخاصة بك.


تتوفر مجموعة ميزات NEM blockchain لك من خلال مكالمات RESTful JSON البسيطة إلى خادم API Gateway. هذا يبسط إلى حد كبير إنشاء تطبيقات العميل ، أو ربط خوادم إلى blockchain. يمكنك تطبيق استخدامك لـ blockchain باستخدام أي لغة تفضلها دون الاضطرار إلى إعادة تطبيق منطق الأعمال الحالي أو تطويره في بيئة غير مألوفة.


أعلى عشرة Cryptocurrency NEM يصيد في اليابان.


ارتفعت NEM ، وهي إحدى عشرة عملة مشفرة ، والتي كانت عامة منذ أوائل عام 2015 ، في يونيو 2016 لتصبح واحدة من أكثر العملات الشفهية البديلة شيوعًا في السوق الرقمية.


قدم فريق التطوير العديد من الميزات في الأشهر الأخيرة. تساعد Mijin ، وهي سلسلة خاصة تعتمد على تكنولوجيا NEM مع بعض التحسينات ، العملة المشفرة على التوسع. وقد تم اختباره على نطاق واسع في اليابان وبدأ في اكتساب قوة الدفع في بلدان أخرى مثل الصين وماليزيا ، وفقا لمؤسس شركة NEM جيف ماكدونالد.


ذكرت الشركات اليابانية أنها أنهت مرحلة اختبار Mijin وقد تطلقها في النهاية الخلفية لمشاريع NEM.


NEM أيضا مفتوحة المصدر NanoWallet. ويقول السيد ماكدونالد: "مع NanoWallet ، ننتقل إلى محفظة جافا سكريبت يمكن لشركات أخرى تفرعها وتحديثها بسهولة". "من اللطيف على وجه الخصوص أن يكون لديه وحدات ، ويمكن لأي شخص أن يضيف وحدة خاصة به مع تجربة تشفير قليلة جدًا".


تم تصميم واجهات برمجة تطبيقات NEM و NanoWallet Javascript بحيث يمكن للمبرمجين المبتدئين إنشاء أول تطبيق blockchain. وحدة واحدة ، على وجه الخصوص ، هو الجزء الأكثر إثارة للسيد ماكدونالد. اسمها أبوستيل....يقول السيد ماكدونالد: "ستكون هذه أول خدمة كاتب عدل من 2.0 blockchain". "إنه يتيح للمستخدمين إنشاء كتاب العدل الجماعي وإرسالها إلى حسابات محددة بدقة عالية تم إنشاؤها خصيصًا لهؤلاء الموثقين. يمكن الآن لحسابات التوثيق هذه أن تتلقى رسائل تحتوي على تحديثات حول الكائن أو الملف الممثلة في كاتب العدل ، وباستخدام العقود متعددة المهام الخاصة بـ NEM ، يمكن نقل التحكم في حسابات كاتب العدل إلى مستخدمين آخرين. ويشير هذا إلى أن الانتقال من موثقي الكتب الجماعية هو عبارة عن تجزئة بسيطة من الجيل الأول ، إلى كونها كتابات قابلة للتحديث وقابلة للتحويل ".


يساعد بروتوكول Nem للتأكيد على الأهمية في جعل خيار blockchain فريدًا. يصبح مستخدم NEM مهمًا من خلال عدد العملات التي يتحكم بها وعدد المعاملات التي يجرونها. على الأقل في النصف الثاني من عام 2016 ، عملت هذه الوصفة.


مكاسب الأسعار في يوليو سمحت ل NEM بأن تصبح العملة العشرة الأولى. هل هو في طريقه إلى "UtopianFuture" ، الاسم الذي ذهب من خلاله مستخدم BitcoinTalk الذي أسس blockchain؟ هذا لم يتم رؤيته بعد.


صورة من Shutterstock.


جستن هو مؤسس GoldSilverBitcoin. وقد ظهر عمله في VICE و MERRYJANE ومجلة Bitcoin وغيرها. إذا كنت تقدر هذه القطعة ، فالرجاء مراعاة نصيحة:


ما هي عملة NEM (XEM Cryptocurrency) | دليل المبتدئين.


NEM (عملة XEM) هي عملة تجريبية مبنية على إنشاء أصول ذكية للتتبع والإدارة. سواء كان ذلك السجلات الطبية أو السجلات الحكومية أو تتبع المفاتيح.


تهدف NEM إلى توفير سرعة رائدة في الصناعة ، والخصوصية للمعاملات ، وتطوير سهل ، وتخصيصها للتخصيص.


تاريخ عملة XEM و NEM.


بدأت UtopianFuture مستوحاة من عملة NXT (مقال قريبًا) NEM في منتدى Bitcointalk مرة أخرى في 19 يناير 2014.


أطلقوا دعوة للمساعدة ، في الشوكة الأولى NXT ، ولكن في وقت لاحق بنيت بروتوكول blockchain الأرض.


ثم تم توزيع العملات NEM على أولئك الذين ساهموا في المشروع بمبلغ 2.25 مليون عملة XEM.


مع تطوير المشروع ، يمكن للذين لديهم عملات معدنية تقليلها مقابل مبالغ معينة.


على الرغم من أن NEM لم يتم تسجيلها ككيان قانوني ، وبالتالي كان لديها موعد نهائي لمدة ثمانية أشهر حيث تم وضع جميع الأموال غير المطالب بها جانبا لتطوير NEM.


في 25 يونيو 2014 ، تم إصدار نسخة ألفا من NEM. بينما تم إصدار النسخة المستقرة في 31 آذار 2015.


وهم يعملون حاليًا على ترقية Catapult التي تم تعيينها في الأصل للربع الأول من عام 2017 ، ولكن تم تأجيلها منذ ذلك الحين.


كما تعمل NEM على تطوير شراكات مع دول حول العالم.


ما هو NEM Coin’s Purpose.


تم تطوير NEM ليكون أول كتلة ذكية للأصول الذكية في العالم.


تم بناؤه من الأساس مع أداء على مستوى المؤسسات ، ومنصة لإدارة أي أصل.


تم تصميمه للسماح للناس بإنشاء حل blockchain باستخدام واجهة مطوِّر برامج مباشرة وآمنة.


إضافة في مساحات أسماء شبيهة بالنطاق والتحكم الكامل متعدد التوقيع الجماعي.


يوفر blockchain العام الخاص بهم blockchain مفتوحة والتحجيم الذاتي للمطورين.


أساسا NEM هو منصة إسكان عملة XEM التي تسمح للناس لإنشاء وتتبع الأصول.


يمكن لأي شخص استخدام هذا النظام الأساسي على مستوى المؤسسة ثم البناء عليه ، وتتبع أصوله ، حتى باستخدام واجهة برمجة التطبيقات لإنشاء تطبيق بسيط.


ما هي فوائد وميزات NEM Cryptocurrency؟


ألف إلى أعلى البناء من أجل الأداء مع توافق آراء فريد.


بنيت نيم من الأساس.


وقد تم تصميمه لتوسيع نطاق الأداء الذي يمكن للشركات استخدامه.


هذا يعني أن NEM لديه رمز جديد.


تستخدم عملة XEM قاعدة رمز مكتوبة بالكامل في Java.


وهي تستخدم نموذج وحدة خدمة العميل حيث يتم تشغيل NIS (NEM Infrastructure server) بشكل مستقل عن NEM Community Client.


وهذا يعني أنه يمكن تشغيل عملاء الضوء (لشبكة البرق) بدون تشغيل نسخة كاملة من blockchain NEM.


حاليًا ، يعيد الفريق الأساسي إعادة كتابته للحصول على تحديث يسمى Catapult في C ++ والذي سيسمح بتحرير التعليمات البرمجية المفتوحة المصدر.


يستخدمون بروتوكولًا فريدًا من نوعه للإجماع للحفاظ على سرعة عالية وضمان التوسع.


دليل على أهمية (POI)


على NEM بدلاً من إثبات العمل أو إثبات الحصة ، يستخدمون شيئًا يسمى إثبات الأهمية.


ما تقوم به POI هو تعيين تقييم لكل حساب.


وهذا يجعل من أي شخص لديه أكبر قدر من المال (POS) أو أكثر قوة (POW) لا يمكن موازنته على حقيقة متحيزة.


POI Vested Stake Features (1):


يحسب فقط العملات في حساب لبعض أيام 10 ٪ من العملات غير المعبأة الحالية ، ويرصد كل يوم. كلما زاد عدد العملات المسجلة ، ارتفع تصنيف الحسابات. يستغرق الأمر 10 آلاف عملة معدنية على الأقل لبدء عملية الحصاد.


POI يكافئ المستخدمين الذين يقومون بمعاملات مع الآخرين في الشبكة. هذا جزء من حساب نظرية الشبكة الذي يبحث في سلوك المعاملة لتعيين كل نقطة درجة الأهمية. لا يمكن للمستخدمين الحصول على ميزة من خلال التداول ذهابًا وإيابًا بين عدد قليل من الحسابات. الخوارزمية تحسب فقط التحويلات الصافية بمرور الوقت. عدد وحجم المعاملات في آخر 30 يومًا:


تساهم كل معاملة (أقل من الحد الأدنى للحجم) في الحصول على نقاطك في النقاط المهمة وتزيد من فرص جني كتلة وجمع مكافآتها. أكبر المعاملات وأكثر تواترا لها تأثير أكبر على درجة POI. وهذا يوفر حافزًا لاستخدام XEM كعملة ويقابل رسوم المعاملة المنخفضة بالفعل في NEM.


باستخدام هذه المتغيرات ، تساعد عملة NEM في التأكد من أن المستخدمين صادقين والمشاركة في النظام البيئي.


يزعمون أن هذا سيساعدهم على توسيع نطاقهم وتصبح أسرع من معظم blockchains أخرى هناك.


قامت NEM بإنشاء واجهة برمجة تطبيقات مخصصة تتكامل مع أي لغات برمجة.


هذا يعني أنه لا يلزم أن تكون لغة برمجة محددة مثل صلابة Ethereum.


ويمكن وضع أي رمز موجود حاليا في blockchain NEM. يسمح ذلك بإجراء معاملات آمنة وحفظ دفتر عن النظام الأصلي.


على غرار نظام أسماء نطاق الإنترنت الخاص بـ Internets ، فإن نظام التشفير NEM cryptocurrency له نظام تسمية نطاق مشابه.


في مجال ، توجد مساحات اسمين مختلفتين تحتلان مستوى أعلى ومستوى أقل.


يسمح ذلك لأي شخص لديه مجال بإنشاء نطاقات فرعية متعددة ضمن النطاق الرئيسي.


من خلال عقد NEM ، يمكن للمستخدم إنشاء العديد من مساحات الأسماء والمجالات كما يشاء ، وإنشاء كل من أسماء النطاقات الرئيسية والنطاقات الفرعية إذا كان لديهم ما يكفي من NEM في حساباتهم.


يمكن أن تكون النقاط الثانوية في مساحة الاسم بمثابة الاسم الفعلي للأصل ، أو في بعض الحالات يمكن أن تكون فئة من الأصول لأنها في حد ذاتها نطاق فرعي يحتوي على الكثير من الأصول تحت اسم النطاق الفرعي هذا. هذا يعني أن الجزء الأخير من السلسلة سيكون دائمًا اسمًا للأصل الفردي على blockchain NEM وستكون الأسماء السابقة بمثابة النطاق والنطاق الفرعي لذلك الأصل (1)


الفسيفساء هي أصول مخصصة على blockchain NEM. يمكن استضافتها وإعطائها على نطاقات فرعية.


يمكن إصلاح هذه الأصول الذكية في القيمة أو الطيع ، ويمكن نقلها أو لا ، ويمكن أن يكون لها أي وصف والغرض المبرمجة ، ويمكن إرسالها مع رسائل مشفرة في معاملة واحدة.


ما هي الرسائل على عملة XEM؟


عند المراسلة على شبكة NEM ، يمكنك نقل العملات المعدنية في المعاملات.


يمكن إنشاؤها في ثلاثة أشكال:


على الرغم من ذلك ، لن تضطر لإرسال أي عملة xem على شبكة NEM لإرسال رسالة.


يجعل من الممكن للاتصال الآمن على blockchain XEM.


تأخذ الرسائل غير المشفرة رمز مميز XEM 1 لإرسال رسالة 32-حرف.


الحصاد و Supernodes.


بحصاد واحد يمكن أن تشكل كتل على blockchain NEM.


يجب أن يكون للحاصدة على الأقل 10،000 XEM في محفظتها أثناء تشغيل عقدة تمهيد / متزامنة.


بمجرد تشكيل كتلة من 10000 XEM staked ، سيتم جمع جميع الرسوم وتسليمها إلى حساب الحصاد. يمكن للمرء أيضا تفويض الحصاد.


يتم ذلك بطريقة آمنة تسمح للناس بطلب إنشاء كتلة جديدة ، مقابل رسوم ، والتي تذهب إلى المفوض المفوض المنشط.


على الرغم من ذلك ، يمكن للمرء أيضا إنشاء supernode على blockchain NEM.


ما هو NEM Supernode وكيف يمكنك الحصول على واحد؟


لتبدأ تحتاج إلى ما لا يقل عن 3 ملايين XEM.


إذا كان الشخص يشغل عقدة نشطة مع 3 مليون مسنّن ، فسيحصل على 140.000 XEM مقسومًا على جميع الأرقام الفوقية / اليومية.


وتساعد هذه الإضافات الفائقة على استخدام عميل خفيف ، وتطبيقات تابعة لجهات خارجية ، ومحافظ للجوّال ، والسماح للمشاركين بعدم الاضطرار إلى المزامنة مع blockchain محليًا.


ماذا نفكر في عملة XEM؟


يبدو أن NEM تساعد النظام البيئي لكلمة cryptocurrency ككل.


هم يبنون منصة للآخرين للبناء عليها ، مع لغة مخصصة ونموذج جديد كليا يدعى إثبات الأهمية.


كذلك ، هناك حافز لحمل عملة XEM cryptocurrency من خلال كل من Supernodes و Harvesting.


هذه عملة مشفرة ، سنراقبها عن كثب في المستقبل.


تعلم طريقة خالية من المتاعب لشراء NEM (XEM)


ما هو Zencash (عملة زن) | عملة خاصة وموزعة وموثوقة.


ما هو Zencash (عملة زن) | عملة خاصة وموزعة وموثوقة سعر العملة زن ما هو Zencash | ملخص سريع Zencash هو نظام أساسي يعتمد على blockchain يعتمد على المعاملات والاتصالات والنشر. إذا كنت قد قرأت مقالنا عن Zcash ، فهذه عبارة عن مفترق صلب لشوكة أخرى من Zcash تسمى Zclassic. وو hellip؛


ما هو TenX Pay (TENX)؟


ما هو تينكس كوين (الدفع)؟ TenX هي شركة cryptocurrency تهدف إلى حل مشكلة إنفاق cryptocurrency في حالة الاستخدام اليومي. الهدف هو إنشاء بطاقة ائتمان / خصم لا مركزية تسمح لك بتحميل عملة التشفير الخاصة بك مثل Dash و Bitcoin و Ethereum و ERC20 tokens ليتم تحويلها وقضائها في الوقت الحقيقي. & hellip؛


ما هي عملة Qtum؟ دليل غير تقني للمبتدئين.


ما هي عملة Qtum دليل غير مبتدئ تقني ما هو Qtum الملخص يجمع Qtum بين بنية أساسية محورة من Bitcoin وإصدار من الجهاز الظاهري Ethereum. يسمح هذا QTUM لإنتاج التطبيقات اللامركزية العاملة والتي يمكن تنفيذها على الأجهزة المحمولة ، ومتوافقة مع العديد من النظم الإيكولوجية الرئيسية الحالية blockchain. تاريخ Cryptocurrency الكم و hellip.


NEM (XEM) توقعات الأسعار 2018: النظر في هذا Cryptocurrency بعد Tether هاك.


توقعات سعر NEM (XEM) لعام 2018: هذا Cryptocurrency الآمنة لديها العظمى من أعلى.


ألقى اختراق Tether ذعر كبير في العالم cryptocurrency هذا الأسبوع. ويشعر العديد بالقلق من أن تكون cryptocurrencies آمنة على الإطلاق. في الواقع ، هم. لا تدع أي شخص يخبرك بخلاف ذلك.


أريدك أن تتفحص أسماء الشركات الراسخة لمدة دقيقة وأن تفكر في بعض المستضعفين الذين فاتتهم. خذ ، على سبيل المثال ، NEM (XEM) ، الذي يفسح المجال كعملة مشفرة أكثر أمنا من بيتكوين و Ethereum. لا بأس إذا لم تسمع بها. تابع القراءة للحصول على مزيد من المعلومات حولها متبوعة بتنبؤ سعر NEM (XEM) 2018.


إن Tether hack هو واحد من أكثر من اثني عشر قرصان خفي تم تسجيلها منذ عام 2009 عندما شهد أول cryptocurrency ، Bitcoin ، ضوء النهار.


كيف يمكن أن ننسى أكبر الاختراق cryptocurrency - جبل. الاختراق Gox لعام 2014؟ أو هجوم DAO في العام الماضي؟ أو هجوم Bitfinex الذي أعقب ذلك؟


والحقيقة هي أن الاستثمار في المعاملات السرية ليس مضمونا ، تماما مثل العملات الورقية. مثل عمليات السطو على البنوك والسرقات الإلكترونية هي مخاطر علينا قبولها في استثمارات العملات الورقية ، لذلك علينا أن نقبل خارقة cryptocurrency.


لكن مستويات الأمن تختلف بالتأكيد عبر cryptocurrencies.


إذا كنت مستثمرًا يبحث عن خيارات استثمار آمنة في عالم التشفير ، فقد تكون عملة NEM (XEM) ذات أهمية كبيرة بالنسبة لك.


لكن أولا ، ما هو NEM (XEM)؟


NEM ، التي تم تحديدها بشكل عام من خلال رمز العملة ، XEM ، هي عملة مجفرة مبنية على blockchain ، تمامًا مثل Bitcoin و Ethereum. ما يميزها عن الاثنين الآخرين هو ميزة الأمان الممتدة.


استخدم مؤسسو NEM نفس التقنية التي دخلت في صنع Bitcoin و Ethereum ، لكنها جعلتها أفضل.


للإشارة ، كان Bitcoin هو أول عملة مجفرة أنشأها ساتوشي ناكاموتو باستخدام تقنية blockchain ، وهي تقنية تعمل على إضفاء اللامركزية على جميع المعاملات التجارية والمالية ، وإزالة السيطرة على سلطة مركزية (مثل تلك التي يقوم بها البنك المركزي في اقتصادنا الحالي القائم على العملة). وبالتالي جلب إخفاء الهوية إلى النظام. (اقرأ المزيد عن أساسيات Bitcoin هنا.)


أخذ فيتليك بوترين نفس مفهوم blockchain وأعد له قليلا لإدخال Ethereum.


جلب Ethereum في مفهوم "العقود الذكية" ، والتي يمكن للمستخدمين إجراء أي معاملة تجارية أو مالية ، بما في ذلك إرسال واستقبال الأموال أو شراء وبيع أي شيء ذي قيمة ، من خلال إنشاء عقودهم المخصصة دون حاجة أو تدخل طرف ثالث.


يمكن تنفيذ العقود على منصة Ethereum وتم تنفيذ المعاملات باستخدام الرمز المميز لـ Ethereum ، الأثير. (اتبع توقعاتنا حول سعر Ethereum والتغطية ذات الصلة هنا.)


من هناك بدأت موجة من مئات التكرارات القائمة على blockchain ، مما أدى إلى عدد لا يحصى من cryptocurrencies جديدة مما يجعلها في السوق.


ولكن ما لم تكن هذه cryptocurrencies بديلة (أو "altcoins" كما يشار إليها) تقدم فائدة فريدة ، فقد تم نسيانها عاجلاً أم آجلاً.


ومع ذلك ، استمر اسم واحد في التميز.


استحوذت NEM على نظام العقود الذكية لشركة Ethereum وقامت بتعديله لإدخال نظام "الأصول الذكية" القائم على نظام blockchain - وهو نظام مماثل ولكن بأمان أعلى وقابلية تطوير أعلى.


احتمال وجود دخيل الدخول في النظام أقل بكثير من Ethereum. علاوة على ذلك ، تغلق NEM مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من نظامها.


وبالمثل ، فإن NEM تتفوق على Ethereum على أساس قابلية التوسع. في حين أن Ethereum تستطيع معالجة 15 معاملة في الثانية فقط ، يمكن لـ NEM القيام بالمئات أكثر.


إذا لم يكن هذا كافياً ، فإن تطبيقات العالم الحقيقي ل NEM (أو "حالات الاستخدام" ، كما يطلق عليها) يفوق عدد Ethereum على ما يبدو.


لكن انتظر ، هناك المزيد من الأسباب التي تشير إلى إمكانية تحقيق مكاسب ثلاثية الأرقام في أسعار XEM في عام 2018. اقرأ عن توقعات سعر NEM (XEM) لعام 2018.


NEM (XEM) توقعات الأسعار 2018: العوامل التي يمكن أن تدفع أسعار NEM في عام 2018.


صحيح أن Bitcoin و Ethereum يأخذان على التوالي المكان الأول والثاني لامتلاك أعلى سقف في السوق من بين كل 1200 cryptocurrencies المقدرة. لكن NEM ليس أقل من ذلك.


مع الحد الأقصى للسوق بقيمة 1.8 مليار دولار ، NEM يجلس في أعلى 10 cryptocurrencies الأكثر قيمة في العالم.


نظرة سريعة على الرسم البياني للسعر NEM العملة (XEM) يظهر اتجاه صعودي واضح جدا في اللعب. حققت أسعار NEM ارتفاعات أعلى وقيعان أعلى منذ بداية هذا العام حيث بدأ المستثمرون يظهرون اهتمامهم بهذه العملة المشفرة.


في الواقع ، تبين مقارنة أسعار NEM و Ethereum أن XEM قد تفوقت بالفعل على ETH هذا العام.


قفزت أسعار XEM بنسبة كبيرة تصل إلى 5،600٪ هذا العام ، مقارنةً بالعام السابق لـ ETH والذي بلغ 3،400٪.


ذلك لأن حشرات التشفير التي تراهن على مشاريع واعدة من NEM في خط الأنابيب كانت تصب أموالها في ذلك.


قمة هذه هي "المنجنيق".


المنجنيق هو الإصدار التالي من تكنولوجيا NEM ، التي هي حاليا في مرحلة بيتا....وبمجرد إطلاقها ، يتم الترويج لها لجعل منصة NEM أكثر أمانًا وأسرع مما هي عليه حاليًا.


في الواقع ، يقال إن عددًا من المؤسسات المصرفية تختبر شركة Catapult للنظر في تحويل تكنولوجيا برمجياتها المالية إلى النظام الأساسي لـ NEM. هذا يمكن أن يكون بمثابة اختراق كبير ل NEM.


ميزة أخرى رائعة تقدمها NEM لمنصتها هي "NEM Cold Wallet". قد لا تكون فكرة "المحفظة الباردة" جديدة ، ولكن معظم cryptocurrencies لا تقدم صراحةً هذا الحل لمستخدميها.


إن المحفظة الباردة هي في الأساس التخزين غير المباشر لعملة العملات المعدنية الخاصة بك بحيث لا يمكن سرقتها أبداً.


لديك الخيار لوضع العملات المعدنية الخاصة بك - التي اشتريتها لأغراض الاستثمار وليس من المحتمل استخدامها على المدى القريب - في صندوق الأمان.


تسهل عليك NEM إنشاء محفظة باردة (أكثر من حساب توفير) على كمبيوتر منفصل ، والذي يجب عليك فيما بعد فصله عن الإنترنت والتخلص منه. بهذه الطريقة ، تظل استثماراتك آمنة من الهجمات السيبرانية.


في هذه الأثناء ، يمكنك دائمًا الوصول إلى عملات XEM الخاصة بك الموجودة في التخزين البارد ، من الكمبيوتر النشط ، نظرًا لأن لديك مفتاح المرور السري.


بالنسبة للقطع النقدية التي تحتاج إليها يومياً للتداول أو إجراء معاملات أخرى ، يتم الاحتفاظ بها في "المحفظة الساخنة" (أي ما يعادل الحساب الجاري) ، وهي المحفظة NEM العادية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك المتصل بالإنترنت.


بالانتقال مباشرة إلى توقعي لسعر NEM (XEM) لعام 2018 ، أرى تداول عملة XEM في نطاق 1.50 دولار إلى 2.00 دولار في السنة القادمة ، محققًا مكاسب ثلاثية الأرقام تزيد عن 600٪. حاليا ، سعر XEM هو فقط 0.20 دولار للقطعة الواحدة.


بعد "DAO Attack" الشهير - الذي نتج عنه وجود هاكر مجهول يصنع 3.6 مليون أثير - كشف عن نقاط ضعف في النظام القائم على blockchain ، تراجع سعر Ethereum. جعلت المخاوف جولات من عمليات cryptocurrencies كانت استثمارات غير آمنة.


أحدث هروب Tether ، التي أسفرت عن 3100 مليون دولار من التوكينز التي سرقت ، فقط يزيد من هذه المخاوف.


لكن NEM قد شرعت في إثبات هذا الخطأ عن طريق إنشاء بديل أكثر أمانًا للبيتكوين و Ethereum والعديد من الأنظمة الأخرى المعتمدة على blockchain.


ولكن انتظر هناك المزيد.


إن أحدث مبادرات NEM لإظهار برنامجها كبديل آمن ل Bitcoin و Ethereum توضح توقعات سعر NEM (XEM) الصاعد لعام 2018.


ويعمل المؤسسون الآن على إنشاء تبادل NEM الخاص بهم للسماح لقاعدة المستخدمين المتنامية بتداول عملات XEM الخاصة بهم بأمان. هذا يمكن أن يقلل من احتمالات فقدان أموالك للقرصنة ، والتي يتم ارتكاب معظمها في البورصات المعكوسة. وسيتفوق مستثمرو NEM على هذه التبادلات المالية التقليدية العادية لشراء وبيع عملات XEM في بورصة مخصصة.


مع كل هذه الإيجابيات في اللعب ، أرى أسعار NEM ترتفع بعد علامة 1.00 دولار في وقت قريب جدًا.


هذا 2 $ الماريجوانا الأسهم على وشك الاختراق؟


هذا مجاني من Profit Confidential. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.


بطاقة الائتمان غير مطلوبة.


الشائع في عام 2017.


سعر الذهب بيتكوين التنبؤ: 2 أسباب لماذا سوف تستمد BTG في السوق تشفير.


توقع سعر Litecoin: LTC لإنهاء 2017 بسعر 200 دولار.


توقعات سعر Ripple 2017: سعر XRP قد يتخطى $ 1 علامة بنهاية السنة.


ما هي أغلى الأسهم؟


أفضل أسهم قطاع التكنولوجيا بيني.


© حقوق النشر 2017: Lombardi Publishing Corporation. كل الحقوق محفوظة. لا يجوز استخدام أي جزء من هذا المستند أو إعادة إنتاجه بأي طريقة أو وسيلة ، بما في ذلك الطباعة أو الإلكتروني أو الميكانيكي أو أي نظام لتخزين المعلومات واستعادتها على الإطلاق ، دون الحصول على إذن كتابي من صاحب حقوق الطبع والنشر.


الموضوع: 200٪ ربح على اللعب النهائي "Fear Gauge".


NEM Price Prediction 2018: هل تستثمر وسط تقلبات كريبتوية؟


"هل يجب أن أستثمر في Bitcoin؟" هو سؤال أسمعه كثيرًا.


أول شيء أخبره للمستثمرين هو أن ننظر إلى حالات تشفير أخرى: Ethereum (ETH) ، Litecoin (LTC) ، Ripple (XRP) ، Monero (XMR) ، والقائمة تطول. هناك بالفعل مئات من البدائل لبيتكوين (BTC).


وعلى الرغم من أن هذا الأمر قد يؤدي إلى أولئك الذين يصلون على مذبح بيتكوين ، فإن بعض هذه العملات أفضل من البيتكوين. أخذوا ما نجحوا ، وأدخلوا تعديلات على ما لم ينجح ، وبرزوا بتقنية أفضل.


في الواقع ، سوف يستكشف هذا التقرير واحدة من هذه cryptocurrencies غير تقديرا: NEM (XEM).


إن NEM هي سابع أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية ، ولكنك لا تعرفها بقراءة Forbes أو Fortune. ومن غير المعروف نسبيا خارج دوائر التشفير.


هناك أيضًا ارتباك حول اسم العملة. يطلق عليه NEM ، لكنه يتداول تحت رمز "XEM". أوه ، وربما نسيت أن أذكر: سعر XEM هو فقط 0.208119 دولار.


قبل أن نبدأ بتوقع سعر XEM الرسمي لعام 2018 ، ربما يكون من الأفضل الإجابة عن بعض الأسئلة الأساسية ، مثل "ما هو NEM؟" و "ما الذي يفصلها عن Bitcoin؟" ثم يمكننا الوصول إلى إمكانات الصعود المثيرة.


ما هو XEM Cryptocurrency؟...إن خطوة المصعد الخاصة بـ NEM بسيطة: 1) خذ ما تقوم به Bitcoin للدفع ، و 2) قم بتطبيقه على جميع البنية التحتية التكنولوجية.


وهو يشبه إلى حد كبير العمل الذي يقوم به Ethereum مع "العقود الذكية" ، باستثناء أن NEM يصف ميزاتها بأنها "أصول ذكية". وفيما يلي بعض حالات الاستخدام المحتملة:


السجلات الصحية سلاسل التوريد Notarizations حقوق ملكية ملكية الاتاوات السجلات القانونية Loans Inspections.


وفقًا للمواد التسويقية للشركة ، تبنت مجموعة من الأنشطة التجارية بالفعل NEM. "لقد أثبتت الاختبارات عبر ملايين الحسابات سبب كونها واحدة من أفضل الأنظمة أداءً في الصناعة" ، كما يقرأ أحد العروض التقديمية.


جزء من هذا هو مجرد مضيق. ومع ذلك ، هناك بعض الجوانب المثيرة للاهتمام ل NEM ، مثل واجهة API الخاصة به. دون الحصول على التقنية للغاية ، اسمحوا لي أن أشرح بسرعة ما يفعله هذا API.


تخيل أنك تدير شركة Fortune 500. تسمع عن blockchain - كيف يمكن أن تزيد من الأمن ، وانخفاض التكاليف ، وتحسين الكفاءة - وقررت أن تهاجر جزء من البنية التحتية الرقمية الخاصة بك.


في معظم الحالات ، ستحتاج إلى استئجار مبرمج خاص. شخص يفهم لغة الترميز "العقود الذكية". ولكن بعد ذلك تكتشف NEM.


يشرح لك فريق برنامجك بشفط أن NEM تسمح لهم بالشفرة بأي لغة. ليس هناك حاجة إلى تمزيق كل شيء ، فلا داعي لإعادة بنائه من الصفر. وهي تعمل مع Java ، C ++ ، مهما أرادوا ، حقا.


"كيف يكون ذلك ممكنا، تسأل.


يجيبون: "سهل". "لدى NEM واجهة برمجة تطبيقات سحرية."


يجب عليك أن تستثمر في NEM (XEM)؟


لا تكاد تبلغ NEM عامين (في الوقت الذي ذهب فيه هذا المقال إلى الصحافة) ، لكنه بالفعل استثمار مربح للغاية. على سبيل المثال ، ارتفع سعر XEM بنسبة 5،950٪ منذ عام 2017.


وقد ارتفع سعر XEM في الربع الأول ، حيث ارتفع إلى أعلى مستوى له عند 0.29314 دولار. ثم ضربت بقعة من الاضطراب ، مما أدى إلى انخفاض حاد إلى أدنى مستوى 0.090656 دولار.


تبع ذلك صعود حاد آخر إلى 0.349178 $ ، والذي تبعه بدوره تعثر آخر. في الوقت الحالي ، تحوم NEM في مكان ما في منتصف 0.20 دولار و 0.21 دولار.


من المهم ملاحظة ذلك لعدة أسباب. لأحد ، يحتاج المستثمرون إلى معرفة أن الرحلة لن تكون سلسة. تجريدات التشفير تجريبية بطبيعتها ، وهناك دائمًا فرصة للفشل في كل تجربة.


علاوة على ذلك ، من المرجح أن تشاهد أيامًا من 5٪ أو 10٪ أو حتى 15٪ من التحركات ، وليس دائمًا الاتجاه الصعودي. ولكن قد تلاحظ أنه على الرغم من التصحيحات ، فإن NEM تتجه صعودًا.


لذا ، إذا كنت على استعداد لانتظار المراحل الصعبة ، فهناك فرصة لتحقيق عوائد كبيرة من عملة XEM.


من الواضح أنه يجب عليك اتخاذ القرار النهائي ، نظرًا لأن أموالك معرضة للخطر. كل ما يمكنني فعله هو تقديم الحقائق ، بعضها:


جعلت NEM الكثير من المستثمرين الغنيين في الأشهر ال 10 الماضية. إنه أكثر فعالية من البيتكوين بـ10 أضعاف ، على أساس تكاليف الصيانة. لديها حالات استخدام أكثر من البيتكوين. انها سهلة الاستخدام للمبرمجين غير التشفير. لا يزال غير معروف نسبيا.


هناك رياح معاكسة ، بالطبع. تواجه NEM عدم اليقين التنظيمي ، والعدوى من أصول التشفير الأخرى ، وافتقار محتمل للسيولة. ومع ذلك ، فإن أيا من هذه القضايا لا تبدو دائمة.


إذا كنت مهتمًا بشراء XEM ، فاستعد للطحن.


قد يكون Bitcoin و Ethereum متوفرين بشكل شائع ، مما يعني أنه يمكنك تغييرها بسهولة بالدولار الأمريكي ، ولكن XEM أكثر تعقيدًا.


هناك عدد قليل من التبادلات من شركة فيات إلى XEM ، ولكنهم مبتلين بأحجام تداول منخفضة. بما أن السيولة قد تكون مشكلة في هذه البورصات ، فببساطة أقوم بشراء Bitcoin أو Ethereum أولاً ، ثم قم بتداول تلك العملات من أجل عملات XEM.


تتوفر هذه الصفقات المشفرة إلى XEM على Poloniex و Bittrex و HitBTC. قبل أن تشتري أي شيء ، تذكر أن تقوم بتنزيل محفظة XEM. الأكثر شيوعا هو متاح هنا.


على المدى الطويل ، نحن أكثر تفاؤلا على blockchaized تطبيق اللامركزية من تلك العامة. وبطريقة أخرى ، نعتقد أن NEM (XEM) من المحتمل أن يتفوق على Bitcoin ومقلديها. على هذا النحو ، فإننا نبدأ بتوقع سعر 1.00 دولار XEM لعام 2018.


هذا 2 $ الماريجوانا الأسهم على وشك الاختراق؟


هذا مجاني من Profit Confidential. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.


بطاقة الائتمان غير مطلوبة.


شائع في 2018.


سعر الذهب بيتكوين التنبؤ: 2 أسباب لماذا سوف تستمد BTG في السوق تشفير.


توقع سعر Litecoin: LTC لإنهاء 2017 بسعر 200 دولار.


توقعات سعر Ripple 2017: سعر XRP قد يتخطى $ 1 علامة بنهاية السنة.


ما هي أغلى الأسهم؟


أفضل أسهم قطاع التكنولوجيا بيني.


© حقوق الطبع والنشر 2018: دار النشر لومباردي. كل الحقوق محفوظة. لا يجوز استخدام أي جزء من هذا المستند أو إعادة إنتاجه بأي طريقة أو وسيلة ، بما في ذلك الطباعة أو الإلكتروني أو الميكانيكي أو أي نظام لتخزين المعلومات واستعادتها على الإطلاق ، دون الحصول على إذن كتابي من صاحب حقوق الطبع والنشر.


الموضوع: فرصة ذهبية للمستثمرين في سوق الأسهم.


NEM (cryptocurrency)


NEM عبارة عن منصة cryptocurrency و blockchain من نظير إلى نظير تم إطلاقها في 31 مارس 2015.مكتوبة بلغة جافا ، مع إصدار C ++ في الأعمال ، لدى NIB cryptocurrency هدف معلن من نموذج توزيع واسع وأدخلت ميزات جديدة لتكنولوجيا blockchain مثل خوارزمية إثبات الأهمية (POI) ، حسابات متعددة الأعمدة ، الرسائل المشفرة ، ونظام سمعة Eigentrust ++. يتم استخدام برنامج blockcin NEM في blockchain تجارية تسمى Mijin ، والتي يتم اختبارها من قبل المؤسسات المالية والشركات الخاصة في اليابان وعلى الصعيد الدولي.


بدأ NEM بواسطة مستخدم منتدى Bitcoin Talk يسمى UtopianFuture الذي استلهمه Nxt. كانت الخطة الأولية لـ NEM هي إنشاء شوكة من NXT ، ولكن تم رفض هذا في النهاية لصالح قاعدة بيانات جديدة تمامًا. بدءًا من 19 يناير 2014 ، بدأت دعوة مفتوحة للمشاركة في منتدى Bitcointalk. كان الهدف من المكالمة هو إنشاء عملة مجفرة موجهة نحو المجتمع من الألف إلى الياء. لم يكن مشروع NEM كيانًا قانونيًا في ذلك الوقت ، على الرغم من الجهود الأخيرة التي بذلت لتغيير ذلك. تم توزيع حصص NEM على أولئك الذين ساهموا في المشروع بمبلغ 2.25 مليون XEM. مع تطور المشروع ، كان الناس قادرين على استبدال الرهانات التي دفعوها. بما أن NEM لم تكن كيانًا قانونيًا ، فقد كان هناك عدم يقين إذا كان الأشخاص الذين يديرون عملية الاسترداد سيتركون. ونتيجة لذلك ، تم إنشاء موعد نهائي مدته ثمانية أشهر. وقد تقرر وضع جميع الأموال غير المطالب بها جانبا لتطوير NEM.


بتكويني | RIPPLE | داشكوين Ethereum | أخبار LTCUSD ZCASH | Ethereum كلاسيك BITCOIN CASH | مونيرو |


فوائد Cryptocurrency والعيوب.


تجعل Cryptocurrencies من الأقل تعقيدًا نقل نطاق السعر بين حدثين في المعاملة ؛ يتم تسهيل هذه التحويلات عن طريق استخدام المفاتيح العامة والخاصة لوظائف الأمن. يتم تنفيذ عمليات تحويل الأموال هذه مع الحد الأدنى من أسعار المعالجة ، مما يسمح للمستخدمين بالابتعاد عن الرسوم الحادة التي تفرضها البنوك والمؤسسات النقدية للحد الأقصى.


تعد عبقرية البيتكوين ذات القيمة العالية التي تستخدمها لتخزين دفتر الأستاذ عبر الإنترنت لجميع المعاملات التي تم تنفيذها باستخدام bitcoins ، وإضفاء بنية إحصائية على دفتر الأستاذ هذا الذي تم الكشف عنه إلى مخاطر مقيدة من المتسللين ، ويمكن نسخها في جميع أنحاء العالم. جميع أجهزة الكمبيوتر التي تشغل برنامج bitcoin. يرى العديد من المحترفين أن سلسلة الكتل هذه لها استخدامات مهمة في التكنولوجيا ، والتي تشمل التصويت عبر الإنترنت والتمويل الجماعي ، والمؤسسات النقدية الرئيسية إلى جانب jp morgan chase انظر القدرة في عمليات التشفير لتخفيض رسوم المعاملات بمساعدة جعل معالجة الرسوم أكثر مراعاة للبيئة.


ولكن ، لأن cryptocurrencies هي افتراضية وليس لديها بعد مستودع قيمة ، قد يكون يرتدي الاستقرار cryptocurrency الرقمية من قبل تحطم الكمبيوتر المحمول إذا لم تعد موجودة نسخة احتياطية من الحيازات. عندما تفكر في أن الرسوم تعتمد في المقام الأول على التسليم والدعوة ، فإن السعر الذي يمكن من خلاله تبادل عملة معادلة لتجارب الفوركس الأخرى يختلف اختلافًا كبيرًا.


NEM’s cryptocurrency XEM في الموضع الثاني من قائمة "2016 أعلى 20 cryptocurrencies"


تستند هذه المشاركة إلى "cryptocurrencies الأعلى في عام 2016" المقدم في BitHub. pl ، وهي بوابة إخبارية مصطنعة و bitcoin عبر الإنترنت في 20 يناير 2017.


وتحتل NEM المرتبة الثانية في أعلى 20 عملة مشفرة من خلال القيمة السوقية التي اكتسبتها القيمة للمستثمرين ، تاركة وراءها بعض المشاريع البارزة الأخرى مثل ETH و Bitcoin ، التي احتلت المركزين الثالث والعاشر على التوالي. مع زيادة في السعر أكثر من 2000٪ من 1 يناير 2016 إلى 1 يناير 2017 ، تعتبر NEM واحدة من أكثر المشاريع المربحة / blockchain مربحة للمستثمرين.


"الأقل ربحًا كان" ويفز "و" ليسك "بخسارة أكثر من 90 بالمائة. لقد خسر Digixdao و steem أكثر من 70 في المائة من قيمة العام السابق ".


اقرأ المزيد عن NEM ورمز التشفير المميز في www. nem. io. XEM ، يتم تداول عملة التشفير الأصلية من منصة NEM في:


يسمح NANN’s NanoWallet بشراء XEM مباشرة داخل المحفظة ، وذلك باستخدام برنامج Changelly Plugin العملي. تحقق من ذلك!


NEM هو مشروع تكنولوجيا blockchain مبتكرة - منصة التشفير من نظير إلى نظير. مكتوب بلغة جافا الأصلية وجافا سكريبت مع رمز المصدر الأصلي 100 ٪. تمتلك NEM هدفًا معلنًا لنموذج توزيع واسع وقد أدخلت ميزات جديدة في تقنية blockchain في خوارزمية إثبات الأهمية (POI). كما تتميز NEM بنظام مراسلة آمن ومشفّر P2P وحسابات متعددة الأوجه ونظام سمعة عقدة Eigentrust ++.


خضعت NEM لاختبارات ألفا المفتوحة المفتوحة ابتداءً من 25 يونيو 2014 ، تليها اختبارات بيتا طويلة وشاملة تبدأ في 20 أكتوبر 2014. تم إطلاق blockchain العام في NEM في 31 مارس 2015 وهو يعمل الآن دون انقطاع لمدة عامين تقريبًا.


واليوم ، تعمل NEM حاليًا على تطوير تقنية أساسية تمت ترقيتها تسمى "Catapult". ستعمل المنجنيق على تشغيل تقنية السلسلة الخاصة mijin في المرحلة الأولى ، وسيتم تنفيذها في السلسلة العامة NEM في وقت لاحق. الموقع الرسمي ل NEM ، مشروع Blockchain الثوري مع API Access ، المدمج في Multisig ، دليل فريد من ... www. nem. io.


مرحبًا بك في جمعية NEM الماليزية! هذا هو الموقع الرسمي لجمعية NEM الماليزية. انقر لمعرفة ... www. nem. my.


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل ، يمكنك أن تشر لنا أي القصص تبرز حقا.


التواصل المجتمعي & amp؛ التسويق لرابطة NEM ماليزيا.


NEM - تقنية دفتر الأستاذ الموزع (Blockchain)


NEM هو منصة blockchain 2.0 آمنة وقابلة للتطوير.


NEM (XEM) توقعات الأسعار 2018: النظر في هذا Cryptocurrency بعد Tether هاك.


توقعات سعر NEM (XEM) لعام 2018: هذا Cryptocurrency الآمنة لديها العظمى من أعلى.


ألقى اختراق Tether ذعر كبير في العالم cryptocurrency هذا الأسبوع. ويشعر العديد بالقلق من أن تكون cryptocurrencies آمنة على الإطلاق. في الواقع ، هم. لا تدع أي شخص يخبرك بخلاف ذلك.


أريدك أن تتفحص أسماء الشركات الراسخة لمدة دقيقة وأن تفكر في بعض المستضعفين الذين فاتتهم. خذ ، على سبيل المثال ، NEM (XEM) ، الذي يفسح المجال كعملة مشفرة أكثر أمنا من بيتكوين و Ethereum. لا بأس إذا لم تسمع بها. تابع القراءة للحصول على مزيد من المعلومات حولها متبوعة بتنبؤ سعر NEM (XEM) 2018.


إن Tether hack هو واحد من أكثر من اثني عشر قرصان خفي تم تسجيلها منذ عام 2009 عندما شهد أول cryptocurrency ، Bitcoin ، ضوء النهار.


كيف يمكن أن ننسى أكبر الاختراق cryptocurrency - جبل. الاختراق Gox لعام 2014؟ أو هجوم DAO في العام الماضي؟ أو هجوم Bitfinex الذي أعقب ذلك؟


والحقيقة هي أن الاستثمار في المعاملات السرية ليس مضمونا ، تماما مثل العملات الورقية. مثل عمليات السطو على البنوك والسرقات الإلكترونية هي مخاطر علينا قبولها في استثمارات العملات الورقية ، لذلك علينا أن نقبل خارقة cryptocurrency.


لكن مستويات الأمن تختلف بالتأكيد عبر cryptocurrencies.


إذا كنت مستثمرًا يبحث عن خيارات استثمار آمنة في عالم التشفير ، فقد تكون عملة NEM (XEM) ذات أهمية كبيرة بالنسبة لك.


لكن أولا ، ما هو NEM (XEM)؟


NEM ، التي تم تحديدها بشكل عام من خلال رمز العملة ، XEM ، هي عملة مجفرة مبنية على blockchain ، تمامًا مثل Bitcoin و Ethereum. ما يميزها عن الاثنين الآخرين هو ميزة الأمان الممتدة.


استخدم مؤسسو NEM نفس التقنية التي دخلت في صنع Bitcoin و Ethereum ، لكنها جعلتها أفضل.


للإشارة ، كان Bitcoin هو أول عملة مجفرة أنشأها ساتوشي ناكاموتو باستخدام تقنية blockchain ، وهي تقنية تعمل على إضفاء اللامركزية على جميع المعاملات التجارية والمالية ، وإزالة السيطرة على سلطة مركزية (مثل تلك التي يقوم بها البنك المركزي في اقتصادنا الحالي القائم على العملة). وبالتالي جلب إخفاء الهوية إلى النظام. (اقرأ المزيد عن أساسيات Bitcoin هنا.)


أخذ فيتليك بوترين نفس مفهوم blockchain وأعد له قليلا لإدخال Ethereum.


جلب Ethereum في مفهوم "العقود الذكية" ، والتي يمكن للمستخدمين إجراء أي معاملة تجارية أو مالية ، بما في ذلك إرسال واستقبال الأموال أو شراء وبيع أي شيء ذي قيمة ، من خلال إنشاء عقودهم المخصصة دون حاجة أو تدخل طرف ثالث.


يمكن تنفيذ العقود على منصة Ethereum وتم تنفيذ المعاملات باستخدام الرمز المميز لـ Ethereum ، الأثير. (اتبع توقعاتنا حول سعر Ethereum والتغطية ذات الصلة هنا.)


من هناك بدأت موجة من مئات التكرارات القائمة على blockchain ، مما أدى إلى عدد لا يحصى من cryptocurrencies جديدة مما يجعلها في السوق.


ولكن ما لم تكن هذه cryptocurrencies بديلة (أو "altcoins" كما يشار إليها) تقدم فائدة فريدة ، فقد تم نسيانها عاجلاً أم آجلاً.


ومع ذلك ، استمر اسم واحد في التميز.


استحوذت NEM على نظام العقود الذكية لشركة Ethereum وقامت بتعديله لإدخال نظام "الأصول الذكية" القائم على نظام blockchain - وهو نظام مماثل ولكن بأمان أعلى وقابلية تطوير أعلى.


احتمال وجود دخيل الدخول في النظام أقل بكثير من Ethereum. علاوة على ذلك ، تغلق NEM مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من نظامها.


وبالمثل ، فإن NEM تتفوق على Ethereum على أساس قابلية التوسع. في حين أن Ethereum تستطيع معالجة 15 معاملة في الثانية فقط ، يمكن لـ NEM القيام بالمئات أكثر.


إذا لم يكن هذا كافياً ، فإن تطبيقات العالم الحقيقي ل NEM (أو "حالات الاستخدام" ، كما يطلق عليها) يفوق عدد Ethereum على ما يبدو.


لكن انتظر ، هناك المزيد من الأسباب التي تشير إلى إمكانية تحقيق مكاسب ثلاثية الأرقام في أسعار XEM في عام 2018. اقرأ عن توقعات سعر NEM (XEM) لعام 2018.


NEM (XEM) توقعات الأسعار 2018: العوامل التي يمكن أن تدفع أسعار NEM في عام 2018.


صحيح أن Bitcoin و Ethereum يأخذان على التوالي المكان الأول والثاني لامتلاك أعلى سقف في السوق من بين كل 1200 cryptocurrencies المقدرة. لكن NEM ليس أقل من ذلك.


مع الحد الأقصى للسوق بقيمة 1.8 مليار دولار ، NEM يجلس في أعلى 10 cryptocurrencies الأكثر قيمة في العالم.


نظرة سريعة على الرسم البياني للسعر NEM العملة (XEM) يظهر اتجاه صعودي واضح جدا في اللعب. حققت أسعار NEM ارتفاعات أعلى وقيعان أعلى منذ بداية هذا العام حيث بدأ المستثمرون يظهرون اهتمامهم بهذه العملة المشفرة....في الواقع ، تبين مقارنة أسعار NEM و Ethereum أن XEM قد تفوقت بالفعل على ETH هذا العام.


قفزت أسعار XEM بنسبة كبيرة تصل إلى 5،600٪ هذا العام ، مقارنةً بالعام السابق لـ ETH والذي بلغ 3،400٪.


ذلك لأن حشرات التشفير التي تراهن على مشاريع واعدة من NEM في خط الأنابيب كانت تصب أموالها في ذلك.


قمة هذه هي "المنجنيق".


المنجنيق هو الإصدار التالي من تكنولوجيا NEM ، التي هي حاليا في مرحلة بيتا. وبمجرد إطلاقها ، يتم الترويج لها لجعل منصة NEM أكثر أمانًا وأسرع مما هي عليه حاليًا.


في الواقع ، يقال إن عددًا من المؤسسات المصرفية تختبر شركة Catapult للنظر في تحويل تكنولوجيا برمجياتها المالية إلى النظام الأساسي لـ NEM. هذا يمكن أن يكون بمثابة اختراق كبير ل NEM.


ميزة أخرى رائعة تقدمها NEM لمنصتها هي "NEM Cold Wallet". قد لا تكون فكرة "المحفظة الباردة" جديدة ، ولكن معظم cryptocurrencies لا تقدم صراحةً هذا الحل لمستخدميها.


إن المحفظة الباردة هي في الأساس التخزين غير المباشر لعملة العملات المعدنية الخاصة بك بحيث لا يمكن سرقتها أبداً.


لديك الخيار لوضع العملات المعدنية الخاصة بك - التي اشتريتها لأغراض الاستثمار وليس من المحتمل استخدامها على المدى القريب - في صندوق الأمان.


تسهل عليك NEM إنشاء محفظة باردة (أكثر من حساب توفير) على كمبيوتر منفصل ، والذي يجب عليك فيما بعد فصله عن الإنترنت والتخلص منه. بهذه الطريقة ، تظل استثماراتك آمنة من الهجمات السيبرانية.


في هذه الأثناء ، يمكنك دائمًا الوصول إلى عملات XEM الخاصة بك الموجودة في التخزين البارد ، من الكمبيوتر النشط ، نظرًا لأن لديك مفتاح المرور السري.


بالنسبة للقطع النقدية التي تحتاج إليها يومياً للتداول أو إجراء معاملات أخرى ، يتم الاحتفاظ بها في "المحفظة الساخنة" (أي ما يعادل الحساب الجاري) ، وهي المحفظة NEM العادية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك المتصل بالإنترنت.


بالانتقال مباشرة إلى توقعي لسعر NEM (XEM) لعام 2018 ، أرى تداول عملة XEM في نطاق 1.50 دولار إلى 2.00 دولار في السنة القادمة ، محققًا مكاسب ثلاثية الأرقام تزيد عن 600٪. حاليا ، سعر XEM هو فقط 0.20 دولار للقطعة الواحدة.


بعد "DAO Attack" الشهير - الذي نتج عنه وجود هاكر مجهول يصنع 3.6 مليون أثير - كشف عن نقاط ضعف في النظام القائم على blockchain ، تراجع سعر Ethereum. جعلت المخاوف جولات من عمليات cryptocurrencies كانت استثمارات غير آمنة.


أحدث هروب Tether ، التي أسفرت عن 3100 مليون دولار من التوكينز التي سرقت ، فقط يزيد من هذه المخاوف.


لكن NEM قد شرعت في إثبات هذا الخطأ عن طريق إنشاء بديل أكثر أمانًا للبيتكوين و Ethereum والعديد من الأنظمة الأخرى المعتمدة على blockchain.


ولكن انتظر هناك المزيد.


إن أحدث مبادرات NEM لإظهار برنامجها كبديل آمن ل Bitcoin و Ethereum توضح توقعات سعر NEM (XEM) الصاعد لعام 2018.


ويعمل المؤسسون الآن على إنشاء تبادل NEM الخاص بهم للسماح لقاعدة المستخدمين المتنامية بتداول عملات XEM الخاصة بهم بأمان. هذا يمكن أن يقلل من احتمالات فقدان أموالك للقرصنة ، والتي يتم ارتكاب معظمها في البورصات المعكوسة. وسيتفوق مستثمرو NEM على هذه التبادلات المالية التقليدية العادية لشراء وبيع عملات XEM في بورصة مخصصة.


مع كل هذه الإيجابيات في اللعب ، أرى أسعار NEM ترتفع بعد علامة 1.00 دولار في وقت قريب جدًا.


ملاحظة المحرر: مرحبًا يا بالواشا Saaim هنا. إذا استمتعت بهذا المقال ، يمكنك الحصول على المزيد من آرائي والتعليقات في رسالتنا التقنية الشهيرة ، Profit Confidential. نشرت يوميا ، انها مجانية! اضغط هنا للتسجيل.


تعلم إحدى المدارس الابتدائية الأسترالية cryptocurrency - والعالم يلفت الانتباه.


23 سبتمبر 2017.


بواسطة جوليان وميدوت. تم النشر في 23 أيلول 2017.


NEM في قمة Blockchain العالمية في دبي.


2 نوفمبر 2017.


بواسطة جوليان وميدوت. تم النشر في 2 نوفمبر 2017 و middot ؛ آخر تعديل في 30 تشرين الأول 2017.


NEM cryptocurrency.


NEM - حركة اقتصادية جديدة ، هي عملة مشفرة تم إطلاقها في 21 مارس 2015. بنيت NEM من الألف إلى الياء ، بمعنى أنه لا يتم نسخ برمجة الكمبيوتر من أي عملة أخرى. رمز العملة لـ NEM هو XEM.


NEM مشابه لغيرها من PoS (Proof of Stake) cryptocurrency ، وهذا يختلف عن PoW (إثبات العمل). يمكّن إثبات الحصة أصحاب المصلحة من تأمين الشبكة بينما يمكّن إثبات العمل عمال المناجم من تأمينها. عمال المناجم هم أجهزة الكمبيوتر التي تشترك في تشفير كل كتلة تم إنشاؤها بواسطة blockchain ، في كتل نظام PoS لا تتم معالجتها بهذه الطريقة. في PoS هي الجهات المعنية التي تحدد الكتلة التالية. نظام NEM يسمى POI أو إثبات الأهمية يستخدم Today ethereum PoW ولكن من المقرر استخدام PoS في المستقبل.


تضيف NEM لمسة إلى نظام POS ، عن طريق حصر إثبات الأهمية (POI). يتم تحديد هذه الأهمية بطريقتين. أولاً ، مقدار الوقت الذي كانت فيه XEM في محفظة ، يتم منح 10٪ من هذا blance كل كتلة 1440. وثانياً ، من خلال عدد المعاملات خلال آخر 30 يوماً في الحساب ، يتم زيادة هذا الأثر عندما تتم هذه المعاملات نحو حسابات PoI أخرى عالية. ظهرت عملات NEM إلى الوجود عندما تلقى كل 1،500 صاحب عمل 5،999،999 XEM. تم توزيع أموال أخرى على محافظ متعددة سيج بغرض التوزيع من أجل تطوير NEMs والمكافآت. NEM مكتوب بلغة جافا وجافا سكريبت. يستغرق إنشاء كل فدرة 60 ثانية ويكون عدد التأكيد متغيرًا ، ولكن Poloniex له عدد تأكيد يبلغ 18.


NEM Cryptocurrency القوة والفرص.


التحجيم: تم تصميم NEM من الأرض إلى الحجم. مقياس لسرعة المعاملة وحجم المعاملات ، يمكن NEM معالجة 3000 معاملة في الثانية الواحدة. من أجل فتح حساب NEM ، يحتاج المستخدم فقط إلى تنزيل المحفظة ، وهذه ميزة كبيرة لأولئك الذين لا يستطيعون الوصول إلى الخدمات المصرفية. تمتلك NEM تسهيلات حسابات Multi-Sig ، وتتمثل ميزتها في أن أموالها لا يمكن إنفاقها إلا عندما يوقع الحد الأدنى لعدد الموقعين المشتركين معاملة من كل من محافظهم. هذا يعمل بشكل مماثل لحساب مصرفي مشترك. يمكن أن تكون محافظ NEM أيضًا عبارة عن محافظ فردية للغناء ، حيث يستطيع شخص واحد فقط الدخول إلى الحساب. هذه الميزة مشتركة مع 99 ٪ من cryptocurrencies. رسوم المعاملات رخيصة بسعر 0.1٪ من مبلغ المعاملة. معاملات NEM يمكن تتبعها بالكامل ، والتي يمكن أن تكون ميزة. النظر في التشنجات الأخيرة من البرلمان الأوروبي حول العملات المعدنية شيفرة anon ، يمكن أن يكون NEM ميزة. IMHO ، لا يتم تسعير هذه المسألة في الأسواق في هذا الوقت. من ناحية أخرى ، لا يعيش جميع مستخدمي NEM في بلد تمارس فيه حرية التفكير والتعبير بالمعايير الغربية.


اطّلع على المزيد: إن رأي البنك المركزي الأوروبي بشأن المكاسب الجديدة المتعلقة بالعملة الظاهرية من قِبل EU NEM له ميزة مراسلة مشفرة. تكلفة إرسال الرسائل 1 NEM لكل 32 حرفًا وتستغرق حوالي 17 ثانية ليتم استلامها. كما يتم تضمين مثل هذه الرسائل مع الكتل ، وبالتالي فهي تعتمد على وقت المنع لتضمينها في سلسلة الكتل التي تستغرق 60 ثانية كحد أقصى. وقت الرسالة المشفرة في NEM يختلف. NEM هي عملة انكماشية فقط 9999،999،999 ستكون موجودة ، مثل Bitcoin و Dash و Crown ، لا توجد فرصة للتضخم ، من ناحية أخرى ، PIVX لديها معدل تضخم يبلغ حوالي 3،000،000 PIVX في السنة. يستخدم NEM الكهرباء أقل 100 مرة من bitcoin ، وهذا يجعل من الحفاظ على أرخص وجيد للبيئة. بهذه الطريقة ، يرتبط سعر البيتكوين بسعر النفط ، ويرتبط سعر النفط بالإنتاج الاقتصادي. كلما زاد الطلب على النفط كلما ارتفع سعر النفط. يتم إنشاء نسبة معينة من الكهرباء من خلال مصادر الطاقة المتجددة التي قد تكون أرخص ولكنها ليست مجانية.


شاهد المزيد: تكاليف التعدين من البيتكوين تكلف 400 مليون دولار في السنة مثل معظم العملات المشفرة ، من الممكن أن يكون هناك محفظة دماغية مع NEM بمعنى أنه يمكن إعادة إنشاء محفظة من خلال سلسلة من كلمات البذور المحفوظة. يسمح blockchain NEM بإنشاء مساحات الأسماء والنطاقات الفرعية. بمجرد إنشاء مساحات الأسماء ، تسمح بإنشاء الفسيفساء. الفسيفساء هي أصول فرعية NEM ، وإنشاء هذه الأصول الفرعية يتطلب استئجار مساحة اسم الجذر. يمكن تخصيص هذه الأصول بشكل إضافي ونقلها كمرفقات إلى الرسائل. سوف تتلقى NEM ترقية البرامج التي تحمل الاسم الرمزي Catapult.


شاهد المزيد على: NEM و Catapult Supernodes هي خوادم تلعب دوراً مهماً في شبكة NEM ، وهي تعمل كنظراء للشبكة ويتم اختبارها والتحقق منها يومياً. من أجل إعداد supernode ، يحتاج المستخدم إلى 3،000،000 NEM. يتم اختبار هذه الخوادم باستمرار من حيث السعة والنطاق الترددي وقوة المعالجة. هذه الرسائل supernodes محافظ الخدمة الخفيفة. اعتبارًا من 17/04/2017 ، تم تشغيل 603 عقد. انظر أكثر: قائمة supernodes NEM وعرض رسومية من NEM العقد في جميع أنحاء العالم. يمكن NEM دمج الكثير من وظائف Emercoin. من الممكن تفويض الحصاد في NEM. للقيام بذلك ، يحتاج المستخدم إلى 10،000 NEM مستفيدًا ، وتتمثل الميزة في أنه يمكن للمستخدمين المشاركة أثناء إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بهم. يرتبط مفهوم PoI بإثباتات من الأهمية ، حيث أن NEM أكثر من المستخدمين يحمل أكثر أهمية بالنسبة لشبكة NEM. تعني الأهمية أن المزيد من المكافآت أو الحصاد يجب أن يتلقاها المستخدم. يمكن أن يحدث نقل هذه الأصول كمرفقات من خلال الرسائل. يتم تطبيق رسوم أعلى الرسوم القياسية عند نقل أصول الفسيفساء. اقرأ بمزيد من التفصيل هنا: كيف يعمل برنامج الحصاد المحلي والمفوض لشركة نيم (Nemm) على توفير تسهيلات لأبوستيل (موثق) ملفًا مشابهًا لما تقوم به فاكتوم. اقرأ المزيد: نقل أكثر من Factom ، أبوستيل قادم NEM لديه صندوق المجتمع الذي يشبه صندوق داش الخزانة. هذا الصندوق هو مبلغ ثابت ولا يتم تجديده في هذا الوقت. يمكن استخدام تطبيقات للاستخدام هنا:


صندوق NEM المجتمعي DAO NEM لديه نظام حماية من البريد العشوائي ، حيث ستحصل الحسابات التي تستخدم المزيد من موارد النظام لشبكة NEM على رسوم أعلى. يقتصر هذا الارتفاع في الرسوم على الحسابات ذات الحجم الكبير. مثل هذا الهجوم غير ممكن للدفاع ضده في بيتكوين. الحصول على حصاد NEM في حصاد بينما لا في بيتكوين....يتم محاذاة الحوافز للحفاظ على شبكة من العقد في مصلحة حاملي العقدة في NEM ولكن ليس في Bitcoin.


نقاط الضعف والتهديدات من NEM.


تهديدات NEM هي عمليات تشفير أخرى منافسة وهي حملة حكومية على Cryptos. لا تعتبر NEM عملة مجهولة ، لذا فهي أقل احتمالاً للاستهداف المباشر. عدم تبني الاتجاه السائد من قبل المستخدمين العاديين. نقص في صندوق التنمية المستدامة الذي يضمن اعتماد وتنمية الصندوق على المدى الطويل. لم أتمكن من العثور على أي معلومات حول أصحاب المصلحة الأساسيين في NEM. يمكن العثور على تألق لوجودهم على قائمة غنية NEM. معلومات مثل: ما قام به كل فرد مع القطع النقدية ، وما قام به كل فرد على حدة مع القطع النقدية ، إذا كان قد دفع لهم أو حصلوا عليها مجانا ما هو الثمن الذي دفعوه لهم مسألة NEM "instamine" لا يعطى اهتماما كافيا من قبل المجتمع. يجب بذل جهد للتعامل مع هذه المشكلة قبل أن تصبح NEM أكثر تعاملاً ، وقد تشكل هذه الأسئلة حاجزًا أمام مستخدم NEM المحتمل. هناك أنواع مختلفة من المورثات ، بعضها "سرقة" خالصة ، في حين أن البعض الآخر هو أفضل حل ممكن نظراً للامتيازات. في حالة NEMs ، على الأرجح ، كان التوزيع إلى 1500 الخاصة هو أفضل طريقة لإطلاق NEM في ذلك الوقت.


أنا أحب NEM ، وهو التشفير القوي الذي لديه التراث (من قبل معايير Crypto). تم مؤخرا الاعتراف بقيمة عملات PoS أكثر. NEM لديه بعض الميزات التي لا تستخدم هناك إمكانات كاملة. إن قضية NEM instamine تعطيني حكة ، لا أستطيع التخلص منها - لكن ليست كل المشاريع مثالية وتزن جميع الإيجابيات والسلبيات التي تمتلكها NEM.


مثله:


اندفاعة Cryptocurrency استعراض.


Pivx a Cryptocurrency: Private، Fast، Secure & Masternodes.


مقال عظيم ، لديه الكثير من المعلومات والتفاصيل ذات المغزى.


تنويه:


المواد الموجودة على investitin. com هي لأغراض إعلامية فقط. لا يجوز تفسير أي شيء وارد في هذا الطلب على أنه طلب للحصول على الاستثمار أو المشورة بشأن شراء وبيع العملات الورقية أو الأوراق المالية أو المنتجات أو الاستثمارات أو العملات. أي استثمار مدرج في القائمة محفوف بالمخاطر وليس مناسبًا لجميع الأشخاص. لا يقدم المؤلفون المشورة بشأن الاستثمار أو شراء أو بيع أي استثمار. طلب التوجيه من الموظفين المؤهلين قبل أي قرار الاستثمار. أنت مسؤول شخصيا عن كل العناية الواجبة.


حقوق الطبع والنسخ ؛ 2018 استثمر فيه. جميع الحقوق محفوظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.