الخميس، 10 مايو 2018

بيتكوين المحلية في المملكة المتحدة


نحن بيتكوين المملكة المتحدة.


ما هو بيتكوين.


النظير اللامركزي الأول إلى نظير العملة النموذج الأكثر فعالية من حيث التكلفة والأمان للعملة الذي تم إنشاؤه حتى الآن وجود خصائص اقتصادية محدودة للذهب مصحوبة بكفاءة مدفوعات بطاقات الائتمان.


كيفية إنشاء محفظة.


أفضل على هذه الخطوة ، والمعاملات المتاحة.


أفضل لمحفظة المحفظة متعددة المعاملات.


أفضل للتخزين على المدى الطويل على الإنترنت.


لديك بالفعل محفظة؟


البدء في شراء Bitcoins الآن.


سفراء بيتكوين في المملكة المتحدة.


Bitcoin. co. uk هي شركة تابعة ل bitcoin. com. au ، وهي بورصة بيتكوين مقرها أستراليا تعمل من قلب ملبورن. منذ بدايتها في عام 2014 ، لدى الشركة سجل حافل في تقديم خدمة بيتكوين عالية الجودة لعملائها في جميع أنحاء أستراليا.


الآن ، مع نفس الشغف وتركيز العملاء ، قررت الشركة إطلاق نفسها في مساحة السوق في المملكة المتحدة من خلال الشراكة مع بوابة الدفع دومنييت ديجيتال وبسيطة. معا ، نحن سفراء لبيتكوين ويفخرون بتطوير الصناعة والتكنولوجيا.


0 تم تداول الجنيه الاسترليني باستخدام Bitcoin خلال الـ 24 ساعة الماضية.


أفضل خدمة بيتكوين في المملكة المتحدة.


أدخل عنوان البريد الإلكتروني وعنوان المحفظة المفضل لك.


قدم لنا بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك المحمول وعنوان المحفظة.


تقديم صورة لك تحمل بطاقة الائتمان المستخدمة للدفع.


يمكنك تغطية الثمانية أرقام المتوسطة.


عند التحقق من الهوية ، سيتم إرسال Bitcoins الخاص بك.


مع 75 ٪ من جميع Bitcoins في التداول.


اشتري الآن


سجل وكن على اطلاع.


خصومات وغيرها.


أخبار بريطانيا بيتكوين ذات الصلة.


شكرا لك على الاشتراك في النشرة الإخبارية.


Bitcoin. co. uk هي شركة تابعة ل Bitcoin. com. au ، وهي بورصة بيتكوين مقرها أستراليا تعمل من قلب ملبورن. الآن ، مع نفس الشغف والتركيز على العملاء ، قررت الشركة إطلاق نفسها في المملكة المتحدة من خلال الشراكة مع دومينت Venture Partners وبوابة الدفع Simplex. معا ، نحن سفراء لبيتكوين ويفخرون بتطوير الصناعة والتكنولوجيا.


© 2018 Global Internet Ventures. كل الحقوق محفوظة.


bitcoins المحلية في المملكة المتحدة.


جدول المحتويات.


شراء وبيع bitcoins في المملكة المتحدة ، نقدا وعبر الإنترنت.


شراء وبيع bitcoins بالقرب منك. سريع وسهل و خاص.


LocalBitcoins. com: أسرع وأسهل طريقة للشراء والبيع.


دليل المشترين المحليين والبائعين من Bitcoins. يسرد المتداولين الأقرب إلى موقعك الحالي.


بيتكوين المملكة المتحدة: شراء Bitcoins في أفضل بورصة بيتكوين في المملكة المتحدة.


اشتر Bitcoin من أكبر شبكة للبيع بالتجزئة في المملكة المتحدة. أسرع وأرخص والأكثر ملاءمة للتبادل بيتكوين في المملكة المتحدة. أدنى رسوم. توصيل فوري.


Bittylicious | شراء المملكة المتحدة Bitcoins بسرعة.


طريقة رخيصة وسهلة لشراء Bitcoins في المملكة المتحدة باستخدام التحويل المصرفي في المملكة المتحدة. خدمة موثوقة ، مضمونة بالكامل وبسيطة للغاية.


كيف لشراء بيتكوين في المملكة المتحدة - كوينديسك - الزعيم في.


إذن ، لقد سمعت كل شيء عن مزايا هذه التقنية المالية المدهشة الجديدة التي تدعى بيتكوين ، لكن كيف يمكنك أن تشتريها في المملكة المتحدة؟


شراء Bitcoins على الانترنت: كيف وأين تحصل على BTC.


من السهل جدًا معرفة كيفية شراء Bitcoins نظرًا لوجود عدد كبير جدًا من التبادلات في BTC. سوف يعلمك دليل بيتكوين لدينا أفضل الطرق لشراء بيتكوين على الإنترنت ، لذا حافظ على.


WannaCry bitcoins Ransomware التحرك من محافظ على الانترنت.


تمت إزالة أكثر من $ 140،000 (£ 105،000) من bitcoins دفعت من قبل ضحايا تفشي WannaCry Ransomware من محفظتهم عبر الإنترنت. لديها.


"الإختراق" الإخباري التلفزيوني يرى bitcoins مختطفة - بي بي سي نيوز.


استخدم اثنان من المتسللين الفرنسيين مهارات الكمبيوتر الخاصة بهم لإعادة بناء رمز غير واضح على التلفزيون ومطالبين بت كوينز بمبلغ 1،000 دولار (760 جنيه إسترليني). ميشال ساسانو وكليمنت.


Bitcoin هو نظام عملة مدفوعة ومعمول في جميع أنحاء العالم: 3 إنها أول عملة رقمية لامركزية ، حيث يعمل النظام دون بنك مركزي أو واحد.


لن يسمح المسؤولون البريطانيون للإنسان بالبحث عن 127 مليون دولار من عملة بيتكوين المفقودة.


جيمس هاولز هو عامل في تكنولوجيا المعلومات من المملكة المتحدة ، وكان يستخدم لتطهير بيتكوين على جهازه الشخصي المحمول في عام 2009. كان لديه مجموعة من حوالي 7.500 بيتكوين في الوقت الذي تم فيه القيام به. وقال هاولز: "بعد أن توقفت عن التعدين ، كان الكمبيوتر المحمول الذي استخدمته قد تم كسره إلى أجزاء وبيعه على موقع eBay". لكنه احتفظ محرك الأقراص الصلبة اعتاد على جمع bitcoins "، لذلك.


السبت 23 ديسمبر 2017 15:07:15.


وكيل العقارات هيرتفورد تبيع المنزل الأول باستخدام bitcoins في المملكة المتحدة.


باع أحد الوكلاء العقاريين بيتًا في هيرتفورد باستخدام عملة بيتكوين التي يُعتقد أنها أول بيت يباع باستخدام بيتكوين في البلد. قام وكيل العقارات في جو تروب ، في ميل بريدج في هيرتفورد ، بتأكيد البيع من قِبل السجل العقاري هذا الأسبوع ، مما يجعله أول بيت يشتري مع بيتكوين في هيرتفوردشاير والبلد. المنزل المستقل المكون من 4 غرف نوم ، والذي يقع في موقع Carriage Court على الطريق الشمالي ،


BitcoinUK.


47 ساعة في اليوم.


مرحبًا بك في Reddit ،


الصفحة الأولى من الإنترنت.


والاشتراك في واحدة من آلاف المجتمعات.


отправлено 2 дня назад автор reeceprocter89 UK Tax Advisor.


отправлено 1 منذ بداية втор jpknz. مساعدة قواعد موقع الدعم مركز ويكي المبادئ التوجيهية reddicket وزارة الدفاع اتصل بنا.


التطبيقات والأدوات Reddit for iPhone Reddit لزر Android mobile website.


يعني استخدام هذا الموقع أنك تقبل اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية. & نسخ 2018 رديت دمج. جميع الحقوق محفوظة.


REDDIT وشعار ALIEN هي علامات تجارية مسجلة لشركة reddit inc.


& pi؛ المقدمة بواسطة PID 119203 على التطبيق 385 في 2018-01-09 02: 42: 21.320903 + 00: 00 رمز البلد 56c587f: DE.


<h1> المملكة المتحدة المحلية بيتكوين </ h1>


في مكان ما في جنوب لندن ، يعتبر محل البقالة العضوي هو الدفع المقبول للبضائع بعملة ، والتي لا تخضع لسيطرة بنك إنجلترا.


ما يمكن أن يكون مفاجئًا هو أنه ليس متجرًا عصريًا آخر. بدلا من ذلك ، هو صاحب متجر بريكستون أخذ عملة محلية موجودة منذ أن أصدر ساتوشي ناكاموتو ورقة مصيرية.


المخزن هو بريكستون واكوموودز ومالكه هو توني بينست ، وهو مقيم في حي جنوب لندن ويبلغ من العمر 30 عامًا. اشترك Benest مؤخرًا حتى يتمكن متجره من قبول العملة المحلية ، بريكستون باوند ، عبر الرسائل القصيرة. قال:


"إنها طريقة دفع إضافية للأشخاص الذين لا يرغبون في المشاركة مع البنوك."


تعتبر Brixton Pound واحدة من أفضل العملات المحلية في المملكة المتحدة. لقد كان متاحًا كملاحظات ورقية منذ عام 2009 وهو مزخرف بوجهات السكان المشهورين ، مثل ديفيد باوي. ولكن كيف تأثرت حظوظ طائفة لندن؟


وفقا لبريت سكوت ، وهو أحد سكان بريكستون ومؤلف كتاب "Heretic's Guide for Global Finance" ، أصبح "بريكستون باوند" شائعًا في العام الماضي ، ولكن ليس لأن بيتكوين قد مهد الطريق. في حين أن Brixton Pound و Bitcoin هما عملتان بديلتان لا تعتمدان على بنك إنجلترا ، إلا أنهما يجتذبان المستخدمين لأسباب مختلفة.


"في الواقع ، يميل بيتكوين إلى جذب حشد مختلف تمامًا. تدور العملات المحلية حول بناء روابط مجتمعية. ويركز على الحفاظ على الاستقلالية الشخصية والثروة الشخصية.


كما أشار لياندر بيندوالد ، الباحث في العملات التكميلية في مؤسسة نيو إيكونوميكس ، إلى أنه نظرًا لأن البيتكوين والعملات المحلية تتوجهان إلى هذه الدوائر المختلفة ، فإن الكود المالي لا يترجم إلى مكاسب لوحدات التبادل المحلية.


وقال: "لم يتم دمج مجتمع مستخدمي Bitcoin الكبير مع مجتمع محلي. [العملات المحلية] تختلف جوهريًا عن بيتكوين".


بيتكوين يقود الطريق.


على الرغم من كل الاختلافات بين شيء مثل بيتكوين وجنيه بريكستون ، فإن العملات الرقمية قد لا تزال تساعد على تبني العملات المحلية بطريقة غير مباشرة.


& ldquo؛ يدرك صانعو السياسة أن البيتكوين يطرح الأسئلة. في هذه الحالة ، من الرائع أن البيتكوين يتحدى النموذج. & rdquo؛


يعتقد Bindewald بروز بيتكوين لديه قضايا السياسة العامة. قد تكون الأضواء على البيتكوين ، لكن بعضها ينعكس.


"صناع السياسة يدركون أن بيتكوين يطرح الأسئلة. في هذه الحالة ، من الرائع لأن البيتكوين يتحدى النموذج ".


يوافق توم شاخلي ، مدير الاشتباك في شركة بريكستون باوند ، على أن ارتفاع سعر البيتكوين يساعد على قبول العملات البديلة ككل.


في حين يسلط شاهلي الضوء على الاختلافات في قاعدة المستخدمين بين الشيفرات المعيارية الرقمية وشيء مثل عملة بريكستون باوند ، وهي عملة محلية ، فإنه يعترف بأنه بالنسبة للجمهور العام ، غالباً ما يتم تجميع وحدتي المعاملة معاً. في حين أن البيتكوين يرتفع في الصدارة ، فإن بريكستون باوند يحصل على المزيد من الاهتمام.


"كلنا نقع تحت نفس المظلة ، وهي بدائل للعملات الوطنية. أعتقد أننا جميعًا جزء من تلك العائلة. كل واحد يعطي الآخر أكثر مصداقية ".


الشاخلي يأخذها خطوة أخرى. ويتنبأ بأن العملات الرقمية والعملات المحلية سترتفع شعبيتها بالترادف:


"أتخيل في غضون خمس سنوات ، سيكون هناك بعض العملات الرقمية المشهورة حقًا ، وربما 50 عملة محلية أخرى في المملكة المتحدة. أعتقد أن هذا تنبؤ آمن ".


لكنها ليست كلها سهلة الإبحار مقابل العملات البديلة. كما يشير بيندوالد ، هناك مخاطر على العملات المحلية إذا أصبحت مرتبطة بشكل وثيق جدا ببيتكوين. قد يميل المنظمون إلى التعامل مع جميع العملات البديلة ، بالطريقة نفسها ، على حساب العملات المحلية ، رغم أن بيندوالد يلاحظ أن هذا سيناريو معقول ، رغم أنه غير مرجح.


وقال "قد تكون هناك آثار سلبية ، إذا كان تنظيم بيتكوين يذهب بطريقة تجعل جميع العملات البديلة يتم طرحها في نفس الدلو ثم يتم رفضها من قبل المنظم".


إن عملة بريكستون باوند ليست العملة المحلية الأولى في المملكة المتحدة. هذا الشرف ينتمي إلى بلدة توتنس في جنوب ديفون ، ويبلغ عدد سكانها حوالي 7000 نسمة.


أكبر اقتصاد بالعملة المحلية في المملكة المتحدة هو بريستول ، حيث يدعم الباوند أيضا بشكل كبير من قبل السلطة المحلية. يمكن للمقيمين في بريستول دفع ضريبة المجلس في بريستول باوند ويقوم رئيس بلدية المدينة بدفع راتبه بالعملة المحلية.


ووفقًا لمؤسسة Lindewald للمؤسسة الاقتصادية الجديدة ، فإن العملات المحلية والبدائل الأخرى تستقطب الزخم ، وليس فقط في المملكة المتحدة ولكن في جميع أنحاء العالم. ويطلق على أحد المشاريع التي يعمل عليها اسم TradeQoin ، وهي شبكة من الشركات الصغيرة في أوروبا التي تصدر خطوط ائتمان لبعضها البعض. وأوضح Bindewald:


"لا توجد سلطة مركزية تصدر الائتمان. وهذا يمنح الشركات المزيد من السيولة ، وائتمان أرخص ويجعلها أقل عرضة للفشل ".


ولكن بالنسبة للكلام الحديث عن التحول العالمي من خلال العملات البديلة ، فإن تجارًا مثل توني بينست في بريكستون هولد فودز سيتعاملون في نهاية المطاف مع العملات المشفرة أو العملات المحلية كجزء من تجارتهم اليومية.


بالإضافة إلى أخذ بريكستون باوند الإلكتروني ، يراقب Benest أيضًا تقرير Keizer for bitcoin news. ومع ذلك ، فهو لا يعتبر نفسه متحمسا للعملة البديلة. بعيدا عن ذلك ، لديه تحفظات عميقة حولهم.


"قد لا تكون Bitcoin ملائمة تمامًا لقليل من التسوق المحلي. لم أر أبداً حتى خارج جهاز التلفزيون. ] بريكستون باوند هو حيلة محلية. لا أعتقد أن ذلك يحدث فرقًا كبيرًا.


وأشار إلى قرية بريكستون ، وهي مجمع عصري من المطاعم والمقاهي في المنطقة ، كعرض للمشاكل المتعلقة بالعملة المحلية:


"إن الناس في قرية بريكستون حريصون للغاية على بريكستون باوند. الأمر يشبه إلى حدٍ ما تعليق قرأته في مقال عن قرية بريكستون: "إنقاذ الاقتصاد من جانب الناس الذين يبيعون القهوة لبعضهم البعض".


نظرة على بريكستون باوند.


تم إطلاق The Brixton Pound (B £) في سبتمبر 2009 وتديره شركة Brixton Pound Community Interest.


عندما تم إطلاقه ، أخذ شكل الملاحظات الورقية التي تم طباعتها مع صور من السكان المحليين البارزين ، بما في ذلك نجم الروك المذكور.


لردع المزورين ، يتم وضع علامة مائية بالملاحظات ، تحتوي على صورة ثلاثية الأبعاد ، ويتم تنقش وترقيمها. وهي تباع في حوالي سبعة مقاهي ومحال تجارية وأعمال تجارية أخرى حول بريكستون.


الفكرة من وراء Brixton Pound هي تعزيز الاقتصاد المحلي من خلال استخدام العملة "الملتصقة ببريكتون". من المفترض أن تكون "عملة مكملة" تستخدم جنبا إلى جنب مع الجنيه الإسترليني. يتم تقييم العملة على أساس التكافؤ بالجنيه الاسترليني ، ما عدا في بعض الحالات ، حيث يتم تقديم العروض للمستخدمين أو التجار. وينصب التركيز على دعم المتاجر الصغيرة والتجار الذين يواجهون منافسة من سلاسل الشوارع العالية.


يتم منح مستخدمي بريكستون باوند حق الوصول إلى عروض خاصة حول المنتجات المباعة محليًا ، بينما يتم منح التجار الإعلان من قِبل المنظمة التي تروّج للعملة.


وتقتبس المنظمة البحث من مؤسسة نيو إيكونوميكس التي وجدت أن الأموال التي تنفق مع الشركات المستقلة تنتشر داخل الاقتصاد المحلي ثلاث مرات أطول من الوقت الذي تقضيه في متجر للسلسلة.


منذ شهر سبتمبر 2011 ، كان "بريكستون باوند" متوفرًا أيضًا في شكل إلكتروني. يمكن للمستخدمين نقل العملة عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة من هاتف جوال إلى هاتف جوال خاص بالتاجر. ووفقاً لشاخلي ، فإن 170 شركة قد اشتركت في بريكستون باوند الإلكتروني ، بينما تقبل أكثر من 250 شركة النسخة الورقية.


يدفع التجار رسومًا بنسبة 1.5٪ على المعاملات الإلكترونية ، على الرغم من أن Shakhli تقول أنها أرخص من مقدمي خدمات الدفع الآخرين مثل Mastercard أو Visa. ويضيف أنه لا توجد رسوم اشتراك إضافية لقبول الدفعات الإلكترونية ، كما لا توجد أية تكاليف تتعلق بإنشاء أجهزة نقاط البيع ، مثل أجهزة قراءة البطاقات.


دعم مجلس لامبيث ، السلطة المحلية ، بريكستون باوند بطريقة كبيرة. يسمح المجلس للسكان المحليين باستخدام العملة المحلية لدفع أسعار أعمالهم.


كما أنه يمنح موظفي المجلس خيار دفع أجورهم في بريكستون باوندز. تعمل السلطة على عملة على مستوى البلدة ، تسمى "لامبث باوند" ، المقرر نشرها هذا العام.


لقد كان المجلس داعماً جداً منذ البداية. هناك علاقة بين بريكستون باوند الناجح ونجاح بريكستون بشكل عام ، لذا فهم يعتقدون أنه مفيد للمنطقة ويرغبون في دعمه "، قال شاخلي.


Image Credit: بريكستون باوند عبر brixtonpound. org ، بريكستون فيليدج عبر k_tjaaa / Flickr ، التاجر عبر jonny2love / Flickr.


تعتبر شركة CoinDesk ، الرائدة في أخبار blockchain ، وسيلة إعلام مستقلة تسعى إلى أعلى المعايير الصحفية وتلتزم بمجموعة صارمة من السياسات التحريرية. هل لديك أخبار عاجلة أم تلميح عن قصة لإرسالها إلى صحافينا؟ اتصل بنا على news@coindesk. com.


The CoinDesk Mining Roundup: Alydian، Dogecoin and Cloud.


معرض Bitcoin الافتتاحي في سان فرانسيسكو يرى نسبة مشاركة عالية.


رئيس FCA في المملكة المتحدة يحذر مستثمري Bitcoin: كن مستعدًا لخسارة أموالك....حذر رئيس هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة من أن الناس سيخسرون أموالهم إذا استثمروا في بيتكوين.


Ethereum Startup ConsenSys يفتح مكتب لندن الجديد.


بدء تطوير Ethereum ConsenSys تتوسع إلى لندن.


ذهب ملايين؟ وسيط يأخذ حريق لتجميد النقدية بيتكوين.


كان لصعود وتراجع كبير بيتكوين السيولة تأثيرات على السوق على نطاق واسع ، في حين أظهر الطبيعة الناشئة لقطاع التشفير ككل.


نحن بيتكوين المملكة المتحدة.


ما هو بيتكوين.


النظير اللامركزي الأول إلى نظير العملة النموذج الأكثر فعالية من حيث التكلفة والأمان للعملة الذي تم إنشاؤه حتى الآن وجود خصائص اقتصادية محدودة للذهب مصحوبة بكفاءة مدفوعات بطاقات الائتمان.


كيفية إنشاء محفظة.


أفضل على هذه الخطوة ، والمعاملات المتاحة.


أفضل لمحفظة المحفظة متعددة المعاملات.


أفضل للتخزين على المدى الطويل على الإنترنت.


لديك بالفعل محفظة؟


البدء في شراء Bitcoins الآن.


سفراء بيتكوين في المملكة المتحدة.


Bitcoin. co. uk هي شركة تابعة ل bitcoin. com. au ، وهي بورصة بيتكوين مقرها أستراليا تعمل من قلب ملبورن. منذ بدايتها في عام 2014 ، لدى الشركة سجل حافل في تقديم خدمة بيتكوين عالية الجودة لعملائها في جميع أنحاء أستراليا.


الآن ، مع نفس الشغف وتركيز العملاء ، قررت الشركة إطلاق نفسها في مساحة السوق في المملكة المتحدة من خلال الشراكة مع بوابة الدفع دومنييت ديجيتال وبسيطة. معا ، نحن سفراء لبيتكوين ويفخرون بتطوير الصناعة والتكنولوجيا.


0 تم تداول الجنيه الاسترليني باستخدام Bitcoin خلال الـ 24 ساعة الماضية.


أفضل خدمة بيتكوين في المملكة المتحدة.


أدخل عنوان البريد الإلكتروني وعنوان المحفظة المفضل لك.


قدم لنا بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك المحمول وعنوان المحفظة.


تقديم صورة لك تحمل بطاقة الائتمان المستخدمة للدفع.


يمكنك تغطية الثمانية أرقام المتوسطة.


عند التحقق من الهوية ، سيتم إرسال Bitcoins الخاص بك.


مع 75 ٪ من جميع Bitcoins في التداول.


اشتري الآن


سجل وكن على اطلاع.


خصومات وغيرها.


أخبار بريطانيا بيتكوين ذات الصلة.


شكرا لك على الاشتراك في النشرة الإخبارية.


Bitcoin. co. uk هي شركة تابعة ل Bitcoin. com. au ، وهي بورصة بيتكوين مقرها أستراليا تعمل من قلب ملبورن. الآن ، مع نفس الشغف والتركيز على العملاء ، قررت الشركة إطلاق نفسها في المملكة المتحدة من خلال الشراكة مع دومينت Venture Partners وبوابة الدفع Simplex. معا ، نحن سفراء لبيتكوين ويفخرون بتطوير الصناعة والتكنولوجيا.


© 2018 Global Internet Ventures. كل الحقوق محفوظة.


فيس بوك.


إذا كان لديك أي استفسارات فقط أرسل رسالة نصية إلى 07447319224 مع أي تفاصيل أخرى :)


شراء & amp؛ بيع بيتكوين فقط TEXT 07447319224.


نبيع بيتكوين نقداً داخل المملكة المتحدة!


نحن نقبل فقط النقد (البريد أو اللقاء)


إذا كنت ترغب في شراء Bitcoin وكنت من المملكة المتحدة ، فقد جئت إلى المكان الصحيح.


ننصح المشترين لإرسال عبر الفصول الدراسية الأولى لتعقب المدفوعات أسرع.


كيف لشراء بيتكوين في المملكة المتحدة.


آخر تحديث: 5 يناير 2016.


لذا ، لقد سمعت كل شيء عن مزايا هذه التقنية المالية المدهشة الجديدة التي تدعى بيتكوين ، لكن كيف يمكنك أن تشتريها في الجزر البريطانية؟


في حين أن خدمة بيتكوين تجعل إرسال المدفوعات بين البلدان - أو حتى القارات - أنظمة سريعة تقليدية ورخيصة وسريعة ، إلا أن الأنظمة المصرفية التقليدية لم تفلح. ونتيجة لذلك ، فإن المستخدمين يشترون بيتكوين من خلال تقرير حساب مصرفي يشعرون بالإحباط من الإجراءات المعقدة ، والتأخيرات في حين تصل الأموال ، وارتفاع رسوم التحويلات الدولية.


في كثير من الأحيان ، ستحمل بطاقات الائتمان والخصم رسومًا أيضًا ، ولن تقبلها جميع الشركات نظرًا لحدوث مخاطر في عمليات رد المبالغ المدفوعة.


ونتيجة لذلك ، إذا كنت لا تدفع نقدًا في ATM ATC أو من فرد في اجتماع ، فمن الأفضل أن يتم شراء بيتكوين عن طريق التحويل المصرفي المحلي السريع والمجاني - إذا كان بإمكانك العثور على عمل بيتكوين يقدم هذا الخيار ، .


المشكلة هي أن البنوك البريطانية مترددة في خدمة شركات البيتكوين ، لذا فإن العديد من البورصات تضطر إلى البنوك في أماكن أخرى في الاتحاد الأوروبي. في هذه الحالات ، سيكون عليك تحمل رسوم على التحويلات الدولية مثل SEPA وغالباً ما تنتظر من 2 إلى 5 أيام لتصل الأموال الخاصة بك.


لقد أصدرت الحكومة البريطانية بعض الضجيج حول تحويل البلاد إلى بيئة صديقة للبيئة. ومع ذلك ، كما هو الحال ، فإن بورصة المملكة المتحدة التي تقدم تحويلات بنكية من SEPA تقدم مزايا قليلة مقارنة بأي بورصة في الاتحاد الأوروبي - باستثناء القدرة على الإيداع بالجنيه الإسترليني ، ربما.


ومع ذلك ، يتم إنشاء شراكات مصرفية جديدة تسمح لتبادل البيتكوين بإضافة خيارات الإيداع المحلية للعملاء في المملكة المتحدة.


إن Bitcoin متقلب بشكل ملحوظ - أي أن القيمة يمكن أن تتسلق وتهبط بشكل ملحوظ خلال الأطر الزمنية القصيرة.


ونتيجة لذلك ، كان من الأفضل لمشتري بيتكوين مراقبة الرسوم البيانية للسعر من أجل القيام بالشراء في الوقت المناسب عندما تكون القيمة منخفضة. في الواقع ، العديد من الناس يكسبون المال بتداول بيتكوين ، مما يجعل معظم التقلبات.


يمكن العثور على دليل CoinDesk لفهم مخططات الأسعار هنا.


كل ذلك جانبا ، لأصحاب العملة الرقمية المحتملين ، أين يمكنك شراء بيتكوين في المملكة المتحدة؟تقدم تبادلات Cryptocurrency طريقة لشراء (وبيع) bitcoin - وأحيانًا العملات الرقمية الأخرى مثل litecoin و dogecoin.


أولاً ، يجب عليك التسجيل وتقديم إثبات الإقامة (نسخة من فاتورة المرافق الحديثة) والهوية (مسح ضوئي للهوية) لإجراءات الامتثال لمكافحة غسل الأموال (AML) / اعرف زبونك (KYC) قبل أن تتمكن من استخدام خدمات النظام الأساسي.


بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستحتاج إلى إعداد دفعة مصرفية باستخدام التفاصيل المقدمة من البورصة ، وعند هذه النقطة يمكنك تمويل حسابك وشراء بعض البيتكوين.


لاحظ أنه من المفيد تجنب استخدام كلمة "bitcoin" في مرجع الدفع أيضًا. وعلى الرغم من أن هذا قد يبدو غريباً ، إلا أن البنوك المتوترة عرفت بأنها تقاوم أي شيء يتعلق بالعملة الرقمية ، حتى أنها أغلقت بعض الحسابات في الماضي.


تبادل بيتكوين لخدمة الجزر البريطانية:


بورصة مقرها سلوفينيا تسمح بالودائع النقدية عبر SEPA و eCheck. وأعلنت أنها ستقبل أيضًا بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي من Visa و Mastercard للعملاء في المملكة المتحدة في يناير 2016.


بورصة بيتكوين مقرها لندن مع التركيز على الأمن ، مدعيا التخزين البارد (غير متصل) متعدد التوقيع 100 ٪ لجميع مقتنيات بيتكوين. والجدير بالذكر أن Coinfloor هو مكتب تغيير معتمد من قِبل HMRC. حالياً ، لا يمكن إجراء الإيداع بالجنيه الإسترليني إلا عن طريق التحويل المصرفي الخاص بـ SEPA. يتقاضى 5 جنيهات استرلينية لإيداع الجنيه الإسترليني و 10 جنيهات استرلينية للسحب. يمكن العثور على الرسوم للعملات الأخرى هنا.


التبادل القائم على جزيرة مان هو شيء بين التبادل الكامل وسوق نظير إلى نظير (p2p). المستخدمين إيداع الأموال في حساب CoinCorner ثم شراء وبيع بيتكوين ، litecoin و dogecoin مع مستخدمين آخرين. بدأت البورصة بقبول بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي من فيزا وماستر كارد في 23 أكتوبر. خلاف ذلك ، يتم إجراء الودائع بالعملات الورقية عبر التحويل المصرفي الخاص بـ SEPA. لا يتم فرض أي رسوم على الإيداعات ، ولكن هناك رسوم بقيمة 10 جنيهات إسترلينية مقابل عمليات سحب الجنيه الإسترليني.


قدم التبادل مؤخرًا تطبيق محفظة الجوال لأجهزة iOS و Android.


تمتلك شركة Coinbase التي تعمل في مجال التبادل والشراء الرائد ، الآن لمستخدمي المملكة المتحدة إمكانية شراء Bitcoin باستخدام بطاقات الائتمان والخصم الآمنة ثلاثية الأبعاد.


تبادلات أخرى للنظر:


على الرغم من مقرها في الولايات المتحدة ، دخلت كراكن في شراكة مع أحد البنوك في لوكسمبورج لجلب العملاء خيار الإيداع بالجنيه الإسترليني ، في حين يتم قبول الدولار واليورو أيضًا. يتم عمل الودائع عبر SEPA أو التحويل الإلكتروني.


سافيلو هي بورصة بيتكوين أوروبية توفر خيارات دفع متعددة بعدة عملات بما في ذلك الجنيه الإسترليني.


الدائرة أيضًا مقرها في الولايات المتحدة ولا تقدم حاليًا سوى التحويلات المصرفية من هذا البلد. ومع ذلك ، تلبي الشركة سوق البيتكوين العالمي من خلال السماح للمستخدمين بالدفع ببطاقات الخصم أو الائتمان.


خيار آخر هو Coinjar الأسترالي ، والذي يسمح لعملاء المملكة المتحدة بشراء بيتكوين ببطاقة ائتمان أو بطاقة خصم.


Quickbitcoin.


شركة وساطة بت كوين المستندة إلى لندن تمكنك من شراء أو بيع بيتكوين بأي مبلغ. يمكن إجراء الإيداعات بواسطة مدفوعات نقدية أو إيداع نقدي في المملكة المتحدة في أحد البنوك. كما يوفر الصراف الآلي بيتكوين في مختبر Vape ، 232 شورديتش هاي ستريت. لأحجام أكبر (£ 2000 +) ، تدير Quickbitcoin أيضا سوق OTC. يقبل اليورو والدولار الأمريكي ، وكذلك الجنيه الإسترليني ، للحصول على مبالغ أكبر.


هذه هي منصات نظير إلى نظير تطابق الأفراد الذين يرغبون في شراء أو بيع أو الاتجار بالبيتكوين و altcoins. انهم لا يشترون أو يبيعون أو بالضرورة حتى يحتفظون بعمليات cryptocurrencies أنفسهم ، ما لم يكن ذلك كجزء من خدمة الضمان.


يوفر منصة نظير إلى نظير للأفراد لشراء أو بيع أو الاتجار بالبيتكوين و 11 بالتكوين ، مثل dogecoin ، litecoin و feathercoin. يمكن إجراء الدفعات عن طريق التحويل المصرفي الفوري من المملكة المتحدة ، ومدفوعات الهاتف المحمول مثل PayM ، و PingIt و PYC ، و Visa / Mastercard ، والنقد في متاجر الزاوية في المملكة المتحدة أو التحويلات المصرفية من SEPA.


LocalBitcoins.


تتطابق مع المشترين والبائعين بيتكوين لتسهيل الصفقات دون وصفة طبية ، وتقديم خدمة الضمان لحماية المشتري. يتم فرض رسوم بسيطة على المستخدمين لاستخدام المحفظة وتحويلات بيتكوين فقط.


بورصة بيتكوين المملكة المتحدة أصدرت Coinfloor سوق P2P في يوليو 2015 ، والذي يتميز فقط بسماسرة بيتكوين المعتمدة مسبقًا. إذا كان لديك حساب معتمد لدى Coinfloor ، فيمكن أن يكون سريعًا إلى حد ما الحصول على العملات التي تحتاجها ، حيث يستخدم السوق نظام المدفوعات السريعة في المملكة المتحدة.


Cyptomate يسمح للمستخدمين في المملكة المتحدة لشراء بيتكوين ، litecoin ، تموج ، dogecoin والعديد من cryptocurrencies الأخرى. تعمل الخدمة باستخدام التحويلات المصرفية في المملكة المتحدة (مدفوعات أسرع) ويتم إرسال العملات المعدنية بمجرد معالجة الطلب. تهدف الخدمة إلى إرسال العملات في غضون ساعة واحدة من الشراء. يقتصر عدد المستخدمين غير المعتمدين على 250 جنيهًا إسترلينيًا في عمليات الشراء في اليوم ، وبمجرد التحقق من زيادة هذا الحد إلى حد 1000 جنيه إسترليني يوميًا.


BittyBot.


موقع لمقارنة الأسعار يتم تحديثه كل خمس دقائق لإظهار التجار عبر الإنترنت من تجار المملكة المتحدة بيتكوين والأسواق. يعرض معلومات مثل تقييم المشترين والبائعين وأنواع الدفع المقبولة.


على مدار العام الماضي ، ظهر عدد من أجهزة الصراف الآلي في بريطانيا ، معظمها في لندن ، مع ظهور عدد آخر من أجهزة الصراف الآلي في بريستول وبرايتون وجلاسجو وجزيرة آيل أوف مان....أجهزة الصراف الآلي بيتكوين في لندن. انظر الخريطة التفاعلية هنا.


كل هذه الآلات تسمح لك بإدخال النقود واستلام بيتكوين في محفظتك الرقمية (شراء BTC). تسمح لك بعض الطرز بإرسال بيتكوين وإخراج النقود (بيع BTC).


قم بزيارة خارطة CoinDesk الحديثة لآلات الصراف الآلي في بيتكوين هنا للعثور على التركيب الأقرب إليك.


Azteco.


إذا كنت في لندن ، فإن شارع New Goulston على وجه الدقة ، يقدم Azteco خدمة فريدة من نوعها بيع قسائم بيتكوين على العداد.


يقرر العميل كمية البيتكوين التي يرغب في شرائها وتسليم الأموال النقدية. ثم يقوم القائم بعمل طباعة قسيمة تحتوي على رمز يمكن استبداله في موقع Azteco. يتم احتساب عمولة بنسبة 3 ٪ على كل معاملة.


حيث لشراء وبيع البيتكوين في المملكة المتحدة.


الأجهزة محافظ لتخزين البتكوين.


لمزيد من الخيارات ، يرجى الاطلاع على دليلنا لتخزين bitcoin.


Bitcoins المملكة المتحدة.


بيتكوين من منظور المملكة المتحدة.


غرب لندن سمكري يقبل بيتكوين.


كثيرا ما يقول الناس أن البتكوين هي للتكهن فقط. ومع ذلك ، بدأ المزيد والمزيد من التجار قبول بيتكوين. على سبيل المثال ، S J Nice Plumbing ...


الحب LocalBitcoins لكن الكراهية دفع 1 ٪ رسوم الضمان؟


يسمح Bitrated لأحد الطرفين بتحديد المحكم مسبقًا وإنشاء معاملة متعددة التوقيع. لا حاجة للثقة (بغض النظر عن مدى موثوقية LocalBitcoins. com) ...


بيتكوين قانوني تماما في المملكة المتحدة ، فضلا عن غالبية البلدان الأخرى. الكثير من الارتباك الذي يحيط بوضع بيتكوين القانوني كان ...


يجب أن تكون التعدين بيتكوين؟


من المحتمل أن يكون تعدين البيتكوين هو الأقرب إلى العالم في سوق تنافسية تمامًا. الجميع حر في استخدام أي موارد يمكنهم ...


كيف لشراء Bitcoins النقدية باستخدام Bitcoins المحلية.


ربما يكون أفضل خيار لشراء Bitcoins بالنقد هو Bitcoins المحلية. تأسست في فنلندا عام 2012 مهمة Bitcoins المحلية هي ربط الناس بالعملة الجديدة للإنترنت. الفكرة بسيطة للغاية ، فأنت تجد شخصًا ما في منطقتك ، وتوافق على أسعار التداول وتكون Bitcoins المحلية هي خدمة الضمان الخاصة بك حتى تكتمل المعاملة. هذا يعطيك تدبيرا أمنيا في حالة الاحتيال.


الخطوة 1 - اشترك في Bitcoins المحلية.


التوضيح الذاتي جدا ، فإن الاشتراك في Bitcoins المحلية هي سهلة وبسيطة حقيقية. بعد الاشتراك ، سجّل الدخول إلى حسابك وحدد مكان إقامتك والمبلغ الذي ترغب في شرائه ومن خلاله. لاحظ أنه من الممكن أيضًا العثور على أشخاص على Bitcoins محليين يقبلون Paypal ، و Western Union وأكثر من ذلك ، ولكنه يستخدم في الغالب للمعاملات النقدية.


الخطوة 2 - حدد البائع الخاص بك ونشر التداول.


بعد إدخال معلومات الشراء الخاصة بك والنقر فوق "البحث عن العروض" سترى قائمة البائعين المعروضة على الشاشة. يذكر كل بائع سعره في بيتكوين وحدود البيع وأساليب الدفع التي يقبلها. انقر على "شراء" للبائع لمعرفة التفاصيل والقيود الخاصة به. تأكد من التحقق من سمعة البائع لتجنب الاحتيال ، وقراءة حدوده بعناية وإرسالها ورسائل إضافية قبل بدء التداول.


ملاحظة: إذا لم يستجب البائع في غضون ساعات قليلة ، فأقترح أن تلغي الصفقة واخترت بائعًا آخر. معظم البائعين سوف يسردون كم من الوقت يستغرقهم العودة إليك.


الخطوة 3 - أكمل التجارة.


يمكنك الآن متابعة مناقشة التجارة مع البائع في قسم "لوحة البيانات" الموجود أسفل اسم ملفك الشخصي. اعتمادًا على طريقة الدفع ، ستحتاج الآن إلى إكمال الصفقة. إذا كانت هذه طريقة دفع رقمية ، فستتم مطالبتك بإجراء الدفع ، وبعد أن يقوم البائع بإصدار Bitcoins إلى محفظة Bitcoin المحلية ، ستكتمل عملية التداول.


إذا كنت تشتري بنقود ، فستلتقي مع البائع وسيفرج عن Bitcoins بمجرد إعطائك المال. تأكد من طلب أنه سيرسل Bitcoins من حساب Bitcoins المحلي الخاص به حتى يصل بشكل أسرع (إذا أرسل Bitcoins من محفظة أخرى ، فقد يستغرق الأمر ما يصل إلى ساعة حتى تظهر).


بعض النصائح لتحسين secuirty.


تأكد من تحويل الأموال فقط داخل نظام Bitcoins المحلي حتى تتمكن من إثبات مطالبتك في حالة حدوث نزاعات. دائما التعامل مع الأفراد ذوي السمعة الطيبة. تأكد من الاطلاع على تعليقات البائع ومعرفة عدد الأشخاص الذين أجروا عمليات تداول معهم (كلما كان ذلك أفضل) ، إذا كان لديه بريد إلكتروني ورقم هاتف تم التحقق منه وما هي درجة الثقة التي حصل عليها. يوصى بشدة باستخدام المصادقة الثنائية مع حسابك في Bitcoins المحلي لحماية محفظتك بشكل أفضل.


دورة تحطم الفيديو بيتكوين.


معرفة أكثر من 99 ٪ من السكان عن بيتكوين. بريد إلكتروني واحد يوميًا لمدة 7 أيام ، قصير وتعليمي (مضمون).


بيتكوين محلي لا يعمل حقا للشخص العادي. بالنسبة للعديد من عمليات الاحتيال وعدم وجود استجابة أو نتيجة لعمليات شراء أو مبيعات فعالة في البلد الذي أعيش فيه. لا تعمل خيارات الدفع كما هو مطلوب الدفع المسبق مع أي طرف ثالث عقد معظم الأوقات كما أن نظام الإيداع في فيات في بيتكوين المحلية غير قابل للتطبيق.


<h1> المملكة المتحدة المحلية بيتكوين </ h1>


الشركة: Bitcoins المحلية.


تقييمي: 95 من أصل 100.


هل تبحث عن شراء بيتكوين محلي أو بيعه اليوم؟ قد ترغب في شراء bitcoins اليوم ولا ترغب في المرور بكل متاعب إنشاء حساب في البورصة.


أو ربما تريد الخصوصية المضافة التي تأتي مع شراء أو بيع بيتكوين محليًا. أو ربما كنت فقط مثل فكرة أن bitcoins هي عملة لا مركزية ، وتعتقد أن تداولها يجب أن يكون أيضًا لامركزيًا.


"أسهل الطرق التي اكتشفت بها شراء بيتكوين محليًا أو بيعها هي من خلال Bitcoins المحلية." - Jeremy West ، مؤسس ، أنفق Bitcoins.


تقييمي الكامل. إيجابيات وسلبيات شراء بيتكوين محلي أو بيع مع Bitcoins المحلية.


تخطيط Bitcoins المحلية أمر سهل للغاية. من الصفحة الرئيسية ، يمكنك ببساطة كتابة المدينة ، والمبلغ الذي ترغب في شرائه أو بيعه ، وطريقة الدفع التي تفضلها.


سيتم إرجاع قائمة بخيارات شراء أو بيع البيتكوين المحلية في منطقتك (في حالتي ، تم إرجاع أكثر من ثلاثين خيارًا محليًا).


هناك عدد من الطرق المختلفة للقيام بشراء أو بيع بيتكوين محلي من خلال Bitcoins المحلية.


أسهل طريقة هي ببساطة الذهاب إلى هذه الصفحة ، والتي ستأخذك مباشرة إلى الأشخاص في منطقتك المحلية الذين قاموا بنشر إعلانات لبيع بيتكوين محلي أو هذه الصفحة التي ستنقلك مباشرةً إلى الأشخاص في منطقتك الذين قاموا بنشر إعلانات لـ شراء بيتكوين محلي.


يمكنك التسوق من خلال هذه الصفحات للحصول على أفضل الأسعار أو أفضل التقييمات ، أو الأشخاص الذين يبيعون أو يشترون بالطريقة الأكثر تفضيلاً بالنسبة لك.


هناك العديد من أنواع خيارات الدفع المختلفة ، ويمكنك اختيار البائع أو المشتري الذي لديه الخيار الأكثر إفادة لك. الخيارات تشمل:


1. الودائع النقدية في البنوك: أنت تدخل إلى فرع البنك المحلي وتودع الأموال النقدية في حساب البائع. غالبًا ما يكون هذا أسرع طريقة لاستلام البتكوينات حيث يمكن للبائع رؤية إيداعك في نفس اليوم.


2. ويسترن يونيون: في كثير من الأحيان ، أقرب موقع لك هو فرع ويسترن يونيون محلي. هذا هو أيضا خيار على Bitcoins المحلية.


3. التحويلات المصرفية عبر الإنترنت: يمكنك إجراء تحويل من حسابك المصرفي إلى الحساب المصرفي للبائع.


غالبًا ما تكون هذه الطريقة الأسهل كما يمكنك ببساطة فعلها هنا الآن. سيكون عليك الانتظار لمدة يوم أو يومين حتى تصل البت كوين إلى محفظتك.


4. الدفع نقدًا شخصيًا: يعد هذا الأمر أقل ملاءمة ، حيث يتعين عليك إعداد وقت ومكان للاجتماع مع البائع. ومع ذلك ، فهي الطريقة الأكثر خصوصية لأنها لا تشمل البنوك على الإطلاق.


5. إذا لم يقم أحد بإدراج إعلانات في بلدك بعد ، فستظل تجد البائعين والمشترين في Bitcoins المحلية المستعدة للبيع أو الشراء عن طريق حوالة مصرفية أو Web Money أو Money gram أو Amazon Gift Codes (والتي يمكنك شراؤها باستخدام بطاقات الائتمان) أو حتى نقدًا في البريد (راجع القوانين المحلية).


من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في تعيين السعر الخاص بك لشراء أو بيع bitcoins ، يمكنك نشر إعلانك محليًا على هذه الصفحة.


عندما تنشر إعلانك ، ستتمكن أيضًا من تحديد الطرق التي يمكن للناس بيعها لك أو الشراء منك ، كما هو مذكور أعلاه.


الشريك الحقيقي الوحيد مع Bitcoins المحلية هو أن الهامش عند الشراء والبيع على Bitcoins المحلية سيكون أعلى من تبادل تقليدي.


وهذا يعني - إذا كان لديك بالفعل أموال في بورصة تقليدية و / أو أن السعر ليس أعلى (للشراء) أو أقل (للبيع) بحلول الوقت الذي تحصل فيه على أموالك في بورصة تقليدية.


إذا كان الوقت جوهريًا أو إذا لم تكن عملية الشراء أو البيع كبيرة بما يكفي لضمان تكلفة التحويل الإلكتروني الدولي و timeloss ، فقد تكون Bitcoins المحلية هي أرخص خيار لك.


نقطة أخرى مهمة: أظهرت الأبحاث أن الأشخاص قد ينشرون ردود فعل إيجابية على الإنترنت عندما يكونون سعداء لأنهم ينشرون ردود فعل سلبية عندما يكونون غير سعداء. لذا ، انتبه جيدًا لأي ردود فعل سلبية ، بصرف النظر عن مدى ردود الفعل الإيجابية التي تلقّاها البائع المعني.


أستخدم Bitcoins المحلية لكل بيتكوين محلياً اشتري وشراء الآن ، وقمت بذلك بنجاح كبير. لم يسبق لي أن واجهت أي مشاكل وكان دائما يتم نقل bitcoins في الوقت المناسب....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.