الثلاثاء، 8 مايو 2018

بيتكوين التعدين الأجهزة جنوب أفريقيا


التعدين بيتكوين في جنوب افريقيا.


هل قررت بدء التعدين بيتكوين في جنوب أفريقيا؟ هل تريد أن تجعل الكثير من المال تعدين بيتكوين؟ قد تحتاج إلى التفكير بعناية في مقدار الأموال التي ترغب في المخاطرة بها ، حيث إن تعدين البيتكوين هو عمل محفوف بالمخاطر.


بعد الحصول على عدد لا يحصى من رسائل البريد الإلكتروني والبكاء للمساعدة من الأشخاص الذين حاولوا وفشلوا في التعدين بيتكوين ، هذه المقالة لتحذير الناس أنه في حين يمكنك كسب المال ، يمكنك أيضا أن تخسر الكثير من المال.


الجميع يكتب المشاركات حول لماذا يجب أن تستخرج بيتكوين ، لذلك هذا واحد هو لماذا ربما لا ينبغي عليك ... التوازن القليل هو جيد 🙂


المستخدمين الجدد للبيتكوين هم الأكثر إثارة حول ربما كسب لقمة العيش من bitcoin التعدين ، أو حتى فقط ليكون ذلك بمثابة تيار آخر من الدخل. الواقع هو أن تعدين البيتكوين مكلف ، ويتطلب معرفة فنية كافية ببيتكوين وعملية التعدين ، بالإضافة إلى مستوى معين من مهارات الكمبيوتر ومهارات استكشاف الأخطاء وإصلاحها المحتملة أو حل المشكلات.


يمكنك معرفة ما إذا كان شخص ما جديدًا على Bitcoin ، إذا سألتك عن كيفية البدء في استخراج bitcoin.


التعدين بيتكوين هو نوع من المكافئ الرقمي للتعدين التناظرية للذهب. في الأيام الخوالي ، إذا كنت من عمال مناجم الذهب ، وكنت محظوظًا ، يمكنك تحقيق ثروة. كانت المشكلة إذن هي أن الجميع قرروا البدء في استخراج الذهب ، وسرعان ما اختفى كل الذهب السهل العثور عليه. كان العثور على الذهب أصعب في الأرض أو الصخور ، أو كان بحاجة إلى معدات أكبر وأكثر تخصصًا لإزالة الألغام.


هذا هو الشيء نفسه مع التعدين بيتكوين. تم استخراج سهل الحصول على bitcoins منذ سنوات عندما يمكنك استخدام الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر المنزلي لإزالة الألغام bitcoins قليلة في اليوم. في هذه الأيام تحتاج إلى أعلى مجموعة من عمال المناجم ASIC للوقوف على فرصة لتعدين أي بيتكوين ، وأنها لا تأتي رخيصة ، أو مع ضمان كونها مربحة. وهذا صحيح بشكل خاص ، حيث انخفض نصيب البيتكوين إلى النصف عندما انخفضت ربحية التعدين إلى النصف ، وهو حدث يحدث كل أربع سنوات تقريبًا.


حساب الربحية.


بغض النظر عن كمية البيتكوين التي يمكنك استخراجها كل يوم ، ومقدار ما تستحقه ، فأنت غير مربح حتى تحصل على بيتكوين أكثر من الذي أنفقته على أجهزتك ، أو الكهرباء ، أو الإنترنت ، أو أي تكاليف أخرى قد تكون لديك مثل الإيجار ، الرسوم الجمركية ، أو حتى البنزين. تحتاج إلى FIRST لتغطية تكلفة معدات التعدين الخاصة بك وجميع تكاليف التشغيل قبل أن تكون مربحة.


عادةً لا تقدم مواقع الحاسبة الخاصة بالأرباح على الإنترنت الصورة الكاملة ، وأحيانًا كثيرة تكون خاطئة تمامًا. كمية البيتكوين التي تقوم بتصنيعها كل يوم بشكل عام في اتجاه تنازلي مستمر بسبب الزيادات في صعوبة التعدين. سوف تخبرك معظم حاسبات الربح ما يمكنك كسبه مع تعدين البيتكوين اليوم ، وبعد ذلك تضاعف هذا الرقم بالأيام بمرور الوقت ، دون تقليل الكمية اليومية من البيتكوين التي تكسبها بسبب زيادة صعوبة التعدين.


والحقيقة هي أن أجهزة التعدين الخاصة بك سوف تولد أقل وأقل بيتكوين مع مرور الوقت. في كل مرة تزداد فيها صعوبة bitcoin (يعاد حسابها كل 14 يومًا تقريبًا) ، تقوم بتوليد bitcoin أقل ، وبالتالي أرباح أقل. بمجرد أن تكون قيمة البيتكوين التي تقوم بتوليدها كل يوم أقل من تكاليف التشغيل الخاصة بك ، فإن وقتها لإيقاف عامل التعدين bitcoin لأنه سيكون أرخص بالنسبة لك لشراء بيتكوين فقط. يجب أن تكون قد قمت بالفعل بتغطية تكلفة معدات التعدين الخاصة بك وجميع التكاليف الأخرى في هذا الوقت ، وإلا فإنك ستتكبد خسارة.


يدرك معظم المشتغلين بالتعدين فقط أنهم قد لا يحصلون على عائد على استثماراتهم عندما يفوت الأوان ، لأنه في البداية ، الأشهر الستة الأولى أو نحو ذلك ، تبدو الأرباح جيدة. بعد فترة 6 أشهر ، تكون الانخفاضات في الأرباح أكثر وضوحًا.


معظم أجهزة الكمبيوتر لديها عمر من حوالي 3 إلى 5 سنوات ، وعمال المناجم بيتكوين أقصر بكثير من ذلك. قد تكون محظوظًا بالحصول على عامين بدون أي مشاكل أو أجزاء تحتاج إلى استبدال ، حتى الشركات المصنعة نفسها تقدم ضمانًا لمدة 90 يومًا على الأجهزة التي لا تغرس الثقة أنها ستستمر لفترة طويلة جدًا.


صعوبة بيتكوين تؤثر على الربح الخاص بك.


الزيادة في صعوبة bitcoin خلال العامين الماضيين.


تعتبر كرة المنحنى الرئيسية في ربحية تعدين البيتكوين هي "صعوبة بيتكوين". إذا تم استخراج كتل أسرع من كل 10 دقائق ، يتم تعديل صعوبة ، مما يجعل من الصعب على بيتكوين الألغام. كلما زاد عدد المشتغلين بالتعدين ، كلما زاد معدل التجزئة ، كلما تم استخراج الكتل بشكل أسرع. ينتج عن هذا صعوبة في التعديل ليكون أصعب ، للحفاظ على وقت إنشاء الكتلة في 10 دقيقة لكل كتلة. لذلك كلما ارتفعت الصعوبة ، كلما قل الربح الذي تحققه.


هذا العام وحده ، كان هناك بعض القفزات الكبيرة في صعوبة إعادة الحساب كل كتل عام 2016 (كل 14 يومًا تقريبًا). يوجد أدناه جدول يوضح التغييرات في الصعوبة حتى الآن هذا العام. يوضح لك عمود "التغيير" مقدار الصعوبة التي ارتفعت (أخضر) أو منخفض (أحمر) في عام 2016.


إن الصعوبة التي تصعد بنسبة 7.67٪ في 15 أغسطس تعني ، بصفتك عامل مناجم ، أن تكسب 7....67 ٪ أقل بيتكوين من تلك اللحظة فصاعدا ، وهذا أقل ربحية. هذه مشكلة كبيرة بالنسبة لك إذا كنت لا تزال بحاجة إلى تغطية التكاليف الخاصة بك ، وكل أسبوعين أقل بنسبة 6٪ ، 3٪ أقل ، إلخ. في المتوسط ​​، تزداد الصعوبة ... قد يكون هناك بعض الأوقات العرضية عندما تذهب أسفل ، ولكن عادة ما يصل ، مما يعني ربح أقل.


عندما يتعلق الأمر بصعوبة البيتكوين ، فليس هناك أي طريقة للتأكد من التغيير الذي سيحدث من شهر لآخر ، فكيف يمكنك معرفة مدى ربحيتك خلال 6 أشهر؟ الإجابة هي أنك لست فعلاً ، حيث سيزيد بعض عمال المناجم من الصعوبة التي سيواجهونها مع مرور الوقت على مدار بضعة أشهر ويطبقون هذا الرقم على حساباتهم للعمل على الأرباح المستقبلية. هذه مقامرة ضخمة لاتخاذ ، وتتأثر أيضا بسعر بيتكوين.


إذا كان سعر البيتكوين يرتفع بسرعة ، فإنه يصبح أكثر ربحية فجأة ، والعديد من عمال المناجم يتحولون فجأة إلى عمال المناجم الذين لم يربحوا سابقا لجعل بضعة دولارات. هذا مرة أخرى ، يعني أن الصعوبة سوف تتعايش وفقا لذلك ، وفي فترة قصيرة ، تعود الأمور إلى ما كانت عليه مرة أخرى. في كثير من الأحيان يمكنك أن ترى الارتباط في الصعوبة يزيد ويقل مع سعر البيتكوين.


كم يكلف تشغيل أجهزة التعدين بيتكوين؟


أسعار الكهرباء في جنوب أفريقيا من 1 أبريل 2016.


أحد عمال التعدين الحاليين للبيتكوين هناك هو عامل التعدين bitcoin من شركة ANTMINER S9 11.85TH / s ، ويبيع حاليًا حوالي 1442 دولارًا أو حوالي R21000 على موقع الشركة المصنعة وحوالي 4500 R محليًا في جنوب إفريقيا. يستخدم هذا المنجم إمدادات الطاقة 1500 واط ، ويحتاج إلى تشغيل 24 ساعة في اليوم ، لذلك يكلف الكثير لتشغيل.


اعتمادًا على ما هو إجمالي استخدامك الشهري لما تدفعه مقابل كل كيلو وات ساعة على مقياس متحرك ، ولكن من المحتمل أن تكون على الطرف الأعلى من المقياس المنزلق بمجرد بدء عملية التعدين بيتكوين!


1500 واط يستهلك 1.5kWh في الساعة ، لذا 1.5 كيلو وات في الساعة 24 ساعة في اليوم × 30 (متوسط ​​الأيام في الشهر) = 1080 كيلو واط في الساعة شهريا في استهلاك الكهرباء لهذا عامل التعدين ، تعطي أو تأخذ قليلا.


يختلف سعر الكهرباء في جنوب أفريقيا ، لكن متوسط ​​المبدأ التوجيهي بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة هو 147.50 c / kWh. إذاً باستخدام متوسط ​​هذا المبدأ التوجيهي مع كمية الكهرباء التي سيستخدمها عامل التعدين ، يمكنك القول 1080kWh في الشهر × 145.50 لكل كيلو وات / 100 = حوالي R1600 شهريًا في تكاليف الكهرباء. يمكن أن تكون تكلفتك أكثر أو أقل اعتمادًا على ما تدفعه مقابل كيلوواط ساعة.


ما لم يكن لديك الكثير من المال للحفاظ على عملية التعدين الخاصة بك ، ستحتاج على الأرجح لبيع كل بيتكوين التي تقوم بتعدينها على الفور لتغطية تكاليف الكهرباء. قد يكون هذا أيضًا مشكلة إذا كان سعر البيتكوين يتذبذب ، وتحصل على أقل من المتوقع ، ولكن يمكن أن يساعد أيضًا إذا ارتفع السعر وتحصل على أكثر من المتوقع.


معظم برك التعدين التي تنضم إليها عندما تبدأ في استخراج بيتكوين تتقاضى منك رسومًا ، على سبيل المثال بركة تعدين بيتكوين مشهورة تسمى F2 حمام رسوم 3٪ من أرباحك. يجب أيضًا أن يتم حساب ذلك عند تحديد المدة التي ستستغرقها للحصول على عائد الاستثمار.


ما مدى ربح Antminer S9 11.85TH في جنوب أفريقيا؟


إن عامل التعدين bitcoin Antminer S9 11.85TH قادر على التعدين في المنطقة بين 0.4BTC و 0.45 BTC في الشهر عند صعوبة bitcoin الحالية. لذلك في قيمة راند الحالية حول R9000 لكل bitcoin ، وهذا يعني أنك سوف تكون التعدين bitcoin إلى قيمة حوالي R4500 للشهر الأول (إذا كنا سخيين).


سينخفض ​​هذا المقدار تدريجياً كل شهر مع زيادة صعوبة البتكوين. أكبر يقفز في صعوبة بيتكوين ، أكبر التخفيضات في أرباح التعدين الخاصة بك.


عامل في تكلفة عامل منجم bitcoin في المعادلة أيضا الآن. استنادًا إلى السعر السابق الذي استخدمناه للكهرباء ، ستكون تكاليف عامل التعدين والكهرباء لمدة عام على الأقل R45000 + (R1600 x 12) = R64200 ، غير شاملة الإنترنت ورسوم تجمع التعدين إلخ.


إذا كنت تعدين bitcoin إلى قيمة R4500 في الشهر لمدة عام ، فستحصل على R4500 x 12 = R54000. بالطبع لن تصنع بالضبط R4500 كل شهر مع مرور الوقت سوف يتناقص هذا المبلغ مع كل زيادة في صعوبة bitcoin.


من المحتمل جداً ومن المحتمل أن يستغرق الأمر أكثر من عام لكسر حتى إذا كنت محظوظاً بما يكفي لكسر حتى. وفي بعض الأحيان ، تضطر الصعوبات الكبيرة في البيتكوين إلى إجبار عمال المناجم على إيقاف عمليات التعدين وبيع أجهزتهم قبل كسرها حتى في محاولة لوقف خسائرهم.


في بعض الأحيان ، يمكن أن تعني المشاكل غير المتوقعة أنك لن تنكسر أبدًا ، مثل الزيادات في أسعار الكهرباء ، ووقت التوقف عن العمل مع ذرف الحمولة مما يؤدي إلى خسارة في وقت التعدين والأرباح ، وزيادة تكاليف المولدات أو الأجهزة الأخرى لجعل عملية التعدين تعمل بشكل أفضل ، فشل الأجهزة ، واستبدال وإصلاحات الأجهزة إلخ.


ماذا يحدث إذا كان سعر البيتكوين في السماء.


إذا كان سعر البيتكوين يرتفع بشكل كبير ، فإن قيمة البيتكوين التي تقوم بالتعدين عليها أكثر من الناحية الفنية! سيعمل هذا من أجلك إذا كنت قد دفعت ثمن منجم بيتكوين باستخدام بطاقة ائتمان أو تحويل مصرفي....كل يوم عندما تبيع بيتكوين الخاص بك لتغطية تكاليف الكهرباء وغيرها ، ستكون قادرًا على تغطية تلك التكاليف وأكثر من تكلفة عامل التعدين بشكل أسرع!


لن يعمل هذا في صالحك إذا دفعت ثمن منجم بيتكوين باستخدام BTC! إذا دفعت 5 بيتكوين مقابل عامل بيتكوين الخاص بك على سبيل المثال ، والآن سعر البيتكوين في السماء ، فقد تحقق أرباحًا أكبر من قيمة البيتكوين عندما اشتريت عامل التعدين ، ولكن إذا احتفظت بتلك البيتكوين ببساطة ، سيكون لديك المزيد من قيمة راند في جيبك. تكمن المشكلة في ذلك أيضًا في أنه إذا كنت تبيع بيتكوين ملغومك كل يوم لتغطية التكاليف ، فعندئذ إذا كان السعر مرتفعاً ليلاً ، يمكنك الاستفادة فقط من السعر الجديد مع بيتكوين جديد تقوم بإجرائه.


بعض الناس يعتقدون أن سعر البيتكوين سوف يرتفع ، أعتقد أنه استثمار أكثر حكمة ، وبالتالي لا تنفقه ، بل احتفظ بعملة بيتكوين الخاصة بك لهذا التاريخ في المستقبل. النظرية هي أنه ببساطة عن طريق استثمار الأموال التي كنت ستستخدمها لعمال المناجم في شراء بيتكوين ، سوف تنقذ نفسك من المتاعب والضغط على التعدين بيتكوين وربما لا تنكسر. لن يكون لديك مخاوف أو مشاكل تتعلق بالكهرباء والإنترنت ومشاكل الأجهزة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها والضوضاء والحرارة من عمال المناجم ، وشراء وبيع البيتكوين لتغطية التكاليف وربما فقدان الكثير من المال.


من خلال الاستثمار في شراء بيتكوين ، يمكنك أيضًا بيع بيتكوين في أي وقت لاستعادة استثمارك على الفور ، بينما تكون في حالة تعدين ، فأنت عالق ، وليس لديك ربح سنوي حتى تقوم بتغطية جميع تكاليفك.


إذا كان سعر البيتكوين يتأرجح بينما تحتجز بيتكوين ، سيكون لديك قيمة أكبر في جيبك على الفور ، أما إذا كنت تعدين ، فقد تفوتك.


يجب عليك الألغام بيتكوين؟


يمكنك كسب المال من بيتكوين ، ويمكنك خسارة المال أيضا ، لذلك أفضل شيء هو عدم التسرع في ذلك. قم ببحثك بدقة وتعلم قدر ما تستطيع.


إذا كنت واثقا من أنه يمكنك تحقيق ربح ، وستكون لديك المهارات اللازمة لتشغيل منجم bitcoin بشكل صحيح ، فإنه يمكن أن يكون الكثير من المرح ، ويجعلك بعض المال في نفس الوقت. فقط لا تذهب في الأمر أعمى إلى احتمال أن تخسر المال. تعرف على bitcoin ، وعملية التعدين قبل الاندفاع وشراء منجم bitcoin ، وتعلم كيفية التداول بيتكوين حتى تتمكن من دفع تكاليف التشغيل الخاصة بك ، وتعلم كل ما يمكنك أولا.


نأمل أن تستعيد عائد الاستثمار قبل ذلك! حظا سعيدا 🙂


البقاء بعيدا عن التعدين سحابة وخصوصا تعدين التنين.


ما الخطأ في تنين التنين؟


تعدين التنين هو مخطط بونزي معروف يتم دفعه بقوة في جنوب أفريقيا من قبل أشخاص لديهم تاريخ في تسجيل الناس إلى مخططات بونزي متنكرة تحت اسم "تعدين بيتكوين". ما زلنا نحصل على أشخاص يتصلون بنا من آخر عملية "تعدين بيتكوين" الذين فقدوا مئات الآلاف من راند ، يريدون منا المساعدة في استردادها.


يضعونها على سميكة ، ولكن في نهاية اليوم ، أنت لست التعدين ، كل واجهة لتجعلك تعتقد أنك تعدين بيتكوين. إذا كنت تريد أن تكون متأكداً من أنك تقوم بالتعدين بيتكوين ، قم بشراء أجهزة التعدين الخاصة ببيتكوين وقم بتوصيله بالكهرباء في حائطك الخاص.


أقترح عليك معرفة المزيد عن التعدين سحابة هنا https://www. bitcoinzar. co. za/what-is-bitcoin-cloud-mining/ إذا كنت ترى قائمة التحقق في الأسفل ووضع تعدين التنين ضدها ، فإنها تفشل في كل نقطة تقريبا .


اتصل بي الأشخاص الذين يضغطون عليه محليًا لمحاولة إقناعنا بالإعلان عنه على موقعنا الإلكتروني (وبالطبع باستخدام رابط الشركاء التابعين الخاص بهم بحيث يمكنهم جني الأرباح من كل اشتراك) وعندما أعطتهم قائمة بالأشياء التي احتاجت لهم لتوفيرها لإثبات تعدين التنين كان حقيقياً ، لم يكونوا قادرين على فعل ذلك. وقالوا في النهاية إنهم سيعودون لي بكل المعلومات في الأسبوع القادم ... التي كانت في أكتوبر 2016 ، ولم أسمع منهم مرة أخرى. ارسم استنتاجاتك الخاصة.


عزيزي السيد كولا ، هل تسمح من فضلك بتوضيح تعليقك. لقد كنت في أحد اجتماعات التنين وأرغب في الحصول على آراء أخرى من فضلك.


راجع تعليق @ BitcoinZAR أعلاه. إن أي نشاط تعديلي له نموذج للتوظيف مرتبط به أمر مشبوه للغاية. إن عملية التعدين وتشغيل العقدة الكاملة هي بشكل أساسي للحفاظ على سلامة عمل bitcoin و blockchain بالكامل.


وكلما زاد عدد عمال المناجم ، كلما زادت الصعوبة وزادت استثماراتك ، لذا تتوقع أن يرغب عمال المناجم في أن يصبح عمال المناجم أقل منافسة بدلاً من المزيد.


شاهد بقية التعليقات هنا ومروجي منجم التنين يذهبون إلى أقصى الحدود لمحاولة إقناع الجميع بأن المخطط شرعي. إذا كانت كذلك ، فلماذا يتعين عليها القيام بذلك ، ما لم تقنع مصاصة أخرى بالانضمام إلى مخططها ، حيث يكون الدخل الحقيقي من استثمارات المستثمرين الجدد لدفع الأموال القديمة والحالية.


قم بالبحث عن "asicboost" واقرأ قليلاً عن الجدل الأخير حول الجدل الدائر واسأل نفسك لماذا تريد أن تكون جزءًا من كل الدراما عندما يمكنك ببساطة شراء بعض البيتكوين من https: // luno....كوم ، وانتظر حتى يرتفع السعر قبل تحقيق الربح.


بسيطة في بعض الأحيان أفضل 🙂


تحقق من فرص استثمارية جديدة لصناعة تكنولوجيا المعلومات ، وهي أفضل من غيرها. يمكنك الحصول على BTC كل ساعة ، وأسرع وأرباح جيدة وعملية من يوم إلى آخر بكل بساطة وأمان ، جربها (تمت إزالة رابط البريد المزعج)


للسجل لأي شخص هنا ، قمت بإطلاق Dragon Mine هنا في عام 2016.


لقد أرسلت هذا البريد إلى مشرف هذا الموقع منذ 4 أيام ولم أتلق ردًا.


تشير وجهة نظرك ونصائحك إلى الناس على منجم التنين.


1. أنت تشير إلينا كمنجم سحابة. غير صحيح. نحن منجم حقيقي بالمعدات الحقيقية ولدي شخصيًا في المنجم ولديهم أدلة فيديو وصور لإثبات ذلك.


2. أنت تقول أن الأشخاص الذين يديرونها هنا في جنوب إفريقيا معروفون بأنهم يدفعون مخططات بونزي. عندما كنت أشاهده هنا ، أود أن أعرف ما هو مخطط بونزي الذي شاركت فيه.


3. قائمة مرجعية تشير إلى أنك تقول فشلنا في كل نقطة تقريبا ، هو غير صحيح بشكل لا يصدق. أستطيع أن أثبت ذلك أيضا.


لقد أخبرت بعض الأشخاص أن الأشخاص الذين بدأوها هنا قد اقتربوا منك عدة مرات للإعلان على موقع الويب الخاص بك. أجد أن رؤية غريبة كما سمعت منكم اليوم فقط وأنا الشخص الذي أطلقها هنا. أم هو مجرد إدراكك وافتراضك أن الأشخاص الذين اقتربوا منك هم الأشخاص الذين أطلقوها؟


أرسل هذا البريد بحسن نية ؛ لا يجادل. بعد أن قلت ذلك ، أود أن أطالبكم بالرد على ما فعلتموه برأتك؟ من أجل إرضاء إجاباتي ، هل يمكنك ببساطة الرد على الأسئلة التالية (تذكر أنك وضعت نفسك كخبير وتوجه إلى الناس للحصول على النصيحة. لذلك ، أشجعكم على القيام بالعناية الواجبة المناسبة)


1. هل طلبت زيارة منجمنا أو شاهدنا لقطات حية لعدد من مواطني جنوب أفريقيا فيه؟


2. هل قمت بزيارة موقع التعدين الخاص بنا لمشاهدة لقطات الفيديو المذكورة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهل يمكنك أن تقول ما هو عنوان موقع الويب هذا؟


3. هل طلبت من أي وقت مضى التحدث إلى أي من القادة المناسبين ونفسي (أندرو إيتون) الذي أطلقها هنا قبل إعطاء الناس نصيحتك؟


4. هل طلبت من أي وقت مضى التحدث إلى أي من فريقنا التنفيذي مثل ديفيد مارتن مؤسسنا ، كين بروف ، الرئيس التنفيذي لدينا ، أو راندي برينس ، المديرة المالية لدينا؟


5. هل أنت على علم بأن نسبة مائة في المائة من الأموال التي تنفق على عقود التعدين لدينا تذهب نحو العقد الفعلي ويتم دفع عمولة صفر من ذلك؟


إذا كانت إجاباتك الواردة أعلاه "لا" ، فهل يمكنني أن أقترح عليك أن تفعل ذلك كما لو كنت توزع نصائح للناس؟


أرحب بكم للتواصل معي ، ولكن أيضًا اطلب منكم الامتناع عن الاتصال بنا على مخطط بونزي حتى تقوموا بذلك.


هل هذا اقتراح عادل وطلب؟


مع ما سبق ذكره ، أرحب أيضًا بفرصة إجراء مناقشة حول الويب العام مع كل من المشرف على هذا الموقع الذي يقدم نصائح سيئة لنا ، بالإضافة إلى السيد هارون كولا. سأحضر لعبة أقوم بها وأدعوهم إلى إحضار لعبتهم. يمكننا بعد ذلك السماح للجمهور أن يقرر ما إذا كنا مزيفين أو بونزي.


فقط لإعلام الجميع أنني أرسلت هذا البريد إلى BitcoinZAR ولكن لم يكن لديه الحشمة للرد ، ولكن لا يزال يشعر أنه حقه في الحكم على عمليتنا دون أي حقائق حقيقية. لديّ حقائق وسأكون سعيدًا بإجراء نقاش عام وترك الناس يقررون بأنفسهم.


تشير وجهة نظرك ونصائحك إلى الناس على منجم التنين.


1. أنت تشير إلينا كمنجم سحابة. غير صحيح. نحن منجم حقيقي بالمعدات الحقيقية ولدي شخصيًا في المنجم ولديهم أدلة فيديو وصور لإثبات ذلك.


2. أنت تقول أن الأشخاص الذين يديرونها هنا في جنوب إفريقيا معروفون بأنهم يدفعون مخططات بونزي. عندما كنت أشاهده هنا ، أود أن أعرف ما هو مخطط بونزي الذي شاركت فيه.


3. قائمة مرجعية تشير إلى أنك تقول فشلنا في كل نقطة تقريبا ، هو غير صحيح بشكل لا يصدق. أستطيع أن أثبت ذلك أيضا.


لقد أخبرت بعض الأشخاص أن الأشخاص الذين بدأوها هنا قد اقتربوا منك عدة مرات للإعلان على موقع الويب الخاص بك. أجد أن رؤية غريبة كما سمعت منكم اليوم فقط وأنا الشخص الذي أطلقها هنا. أم هو مجرد إدراكك وافتراضك أن الأشخاص الذين اقتربوا منك هم الأشخاص الذين أطلقوها؟


أرسل هذا البريد بحسن نية ؛ لا يجادل. بعد أن قلت ذلك ، أود أن أطالبكم بالرد على ما فعلتموه برأتك؟ من أجل إرضاء إجاباتي ، هل يمكنك ببساطة الرد على الأسئلة التالية (تذكر أنك وضعت نفسك كخبير وتوجه إلى الناس للحصول على النصيحة. لذلك ، أشجعكم على القيام بالعناية الواجبة المناسبة)


1. هل طلبت زيارة منجمنا أو شاهدنا لقطات حية لعدد من مواطني جنوب أفريقيا فيه؟


2. هل قمت بزيارة موقع التعدين الخاص بنا لمشاهدة لقطات الفيديو المذكورة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهل يمكنك أن تقول ما هو عنوان موقع الويب هذا؟


3. هل طلبت من أي وقت مضى التحدث إلى أي من القادة المناسبين ونفسي (أندرو إيتون) الذي أطلقها هنا قبل إعطاء الناس نصيحتك؟


4....هل سبق لك أن طلبت التحدث إلى أي من فريقنا التنفيذي مثل ديفيد مارتن مؤسسنا ، كين بروف ، الرئيس التنفيذي لدينا ، أو راندي برينس ، المدير المالي لدينا؟


5. هل أنت على علم بأن نسبة مائة في المائة من الأموال التي تنفق على عقود التعدين لدينا تذهب نحو العقد الفعلي ويتم دفع عمولة صفر من ذلك؟


إذا كانت إجاباتك الواردة أعلاه "لا" ، فهل يمكنني أن أقترح عليك أن تفعل ذلك كما لو كنت توزع نصائح للناس؟


أرحب بكم للتواصل معي ، ولكن أيضًا اطلب منكم الامتناع عن الاتصال بنا على مخطط بونزي حتى تقوموا بذلك.


هل هذا اقتراح عادل وطلب؟


عزيزي مشرف الموقع ، يرجى الوقوف والدفاع عن البيان الخاص بك. أنا مشغول في محاولة لتشكيل رأي وكان على وشك ركلة التنين / GalaxyLifestyle من الباب حتى أقرأ ردهم. جميعهم يقدمون أرقام الاتصال والأسماء ، حيث لا تزال مجهول الهوية. لقد شاهدت اللقطات ، ونعمًا كان يمكن أن تكون مزرعة مناجم أي شخص ، لا يزال هناك الكثير من الأدلة أكثر مما شاهدته في رسالتك.


من فضلك لا تقرأ رسالتي على أنها هجوم عليك ، لا أتوقع أن تنشر اسمك أو خليتك لا هنا ، لكني أرغب في رؤية ردك ، أو دليلك ، أو بحثك ، أو حتى نسخة من البريد الإلكتروني الذي أرسلته آخر مرة العام ، أشخاص الاتصال السابقة ، أي شيء.


الكشف الكامل ، وأنا لست عامل منجم أو مستخدم bitcoin الحالي ، بعد ، في محاولة لتشكيل رأي حول التنين مقابل التكوين ، والمشكلة هي الكثير من الحيل التنقيب السحابية قد ملطخة السوق لشركات التعدين الحقيقية.


عزيزي السيد إيتون ، هل تمانع في الرد على القائمة المشار إليها أيضًا (https://www. bitcoinzar. co. za/what-is-bitcoin-cloud-mining/). قرأته ولا يبدو غير معقول. أنا لا أطلب الدفاع عن نفسك ، بل مجرد مجاملة لمساعدتي والآخرين في تشكيل آرائنا الخاصة. لقد كنت في إحدى الحلقات الدراسية ، وأنا شخصياً أعتقد أنهم تجاوزوا التعويض عن نظام الشبكات بدلاً من التركيز على جوهر التعدين في Bitcoin ، ولكن بعد الإجابة على جميع أسئلتي أنا على اقتناع بنسبة 90٪ بالمفهوم ، فقط قرر ما إذا كان التنين الشريك أريد أن استخدم.


إذا كان أي شخص يرغب في الاتصال بي شخصيا فأنا منفتح عليه ، والبريد الإلكتروني الخاص بي هو [email protected] أو رقم هاتفي هو 072 437 7620.


فقط رأيت الرد الآن ، لذلك سوف تستجيب ، في غضون ذلك ، ربما يجب عليك قراءة خطط التعدين بيتكوين هنا: https://www. bitcoinzar. co. za/caution-bitcoin-mining-schemes-in-south-africa/


ما زلت لم تجب على أسئلتي التي طرحتها. وأنا على استعداد لإجراء مناقشة عامة معك حول هذا الموضوع. عامة. يمكنك إحضار اللعبة الخاصة بك وسوف أحضر لي.


استرخاء الرجل ، ليس على قمة قائمة أولوياتي. لماذا لا تجعل الأمور أسرع إذا كنت متلهفاً إلى هذا الحد ، وتدرج جميع إجاباتك على كل نقطة في قائمة التحقق من الفضيحة كل هذا الوقت؟


مع الاحترام الواجب ، لقد أجبت بأسئلتي لك. أنت الشخص الذي اتهمنا علنا ​​بالعملية على أنها عملية احتيال دون أي عناية مناسبة ، مستندين في ذلك جميع الأسباب الخاصة بك على الافتراضات التي نضعها على جميع المربعات في قائمة التحقق الخاصة بك.


أنت لم تزور المنجم مثلي والعديد من سكان جنوب أفريقيا الآخرين ، ولم تزعج نفسك بالاتصال بي أو أي من القادة لطلب التحدث إلى فريقنا التنفيذي. شيء يمكن بسهولة ترتيبه.


مع الاحترام ، فإن الاضطرار إلى الدفاع عن أنفسنا ضد الافتراضات والاتهامات التي لا أساس لها ، ليست كذلك في قائمة أولوياتي. ليس في قائمة أولوياتي لأنه بغض النظر عن اتهاماتك التي لا أساس لها ، فأنا أعرف من نحن ونعرف أننا منجم حقيقي مع معدات حقيقية. لم أكتب رسالتي الأصلية لك لأنني شعرت بالحاجة للدفاع عن أنفسنا. لقد كتبت ذلك لتخبر الناس أن كتابتك على موقعنا تستند إلى 100٪ من الافتراضات وأنك لم تفعل أي جهد من جانبنا. هذا أمر مرعب إلى حد ما ، كما لو كنت تشعر بأنك في حاجة إلى تقديم النصيحة لنا.


لقد طلبت منك الإجابة على أسئلتي وأنا في انتظار رد.


إخبار شخص ما (الذي اتهمته بأنه فنان احتيال) للاسترخاء ، بصراحة ، صفعات الغطرسة من أعلى درجة. أود منك أن تجيب على أسئلتي.


1. تشير إلينا كمنجم سحابة. غير صحيح. نحن منجم حقيقي بالمعدات الحقيقية ولدي شخصيًا في المنجم ولديهم أدلة فيديو وصور لإثبات ذلك.


أولاً ، لا يعني منجم حقيقي بمعدات حقيقية أن قوة التجزأة تغطي الأرباح والأرباح وتكاليف جميع الأعضاء ، تذكر ذلك. هذا هو المكان الذي تبدأ فيه معظم شركات التعدين السحابية الجانب ponzi / scam من أعمالهم. تأتي الأموال الحقيقية من توظيف أعضاء آخرين ، وبناء قمع شجرة / ثنائي الشكل على شكل هرم 'الدخل'.


في هذه الأيام مع هذا النوع من المخططات البونزية ، هناك في بعض الأحيان بعض التعدينات الرمزية قد تحدث ، لكنهم لا يستطيعون أن يثبتوا على ما يبدو أن لديهم طاقة كافية لتغطية جميع الأعضاء....معظم العمل التحريكي blockchain على أي دفعات من قبل هذه الشركات تثبت أن bitcoin المحرز في المدفوعات للعملاء لم يكن في الآونة الأخيرة الملغومة على الإطلاق ، ليس بيتكوين جديدة ، ويتم إرجاعها إلى دفع إلى الشركة (ربما من انضمام مستخدم آخر).


عادةً ، يمكن تتبع معظم الدفعات التي يتم إرسالها إلى الأعضاء إلى المدفوعات الواردة من الأعضاء ... وكل ما يساعدك في ذلك.


ثانيا ، أنت تعدين سحابة. عادة ما يشير تعدين سحابة البيتكوين إلى عملية تعدين البيتكوين باستخدام طاقة المعالجة المشتركة لعمال مناجم بيتكوين في مركز بيانات بعيد. بدلاً من امتلاك معدات التعدين الفعلية الخاصة بيتكوين في أماكن العمل الخاصة بك ، فإنك تدفع مقابل طاقة التعدين من bitcoin التي تقدمها شركة تعدين سحابة bitcoin. هذا هو أساسا ما تقوم ببيعه. إذا كان عامل المنجم ليس في منزلك ، إذا كان في مركز بيانات بعيد ، والتعدين سحابة.


2. أنت تقول أن الأشخاص الذين يديرونها هنا في جنوب إفريقيا معروفون بأنهم يدفعون مخططات بونزي. عندما كنت أشاهده هنا ، أود أن أعرف ما هو مخطط بونزي الذي شاركت فيه.


أنا أعرف بعض جنوب أفريقيا دفع هذا المخطط ، الذي سبق أن شارك في نفس النوع من الحيل التعدين في الماضي ، حيث.


فقد الناس الكثير من المال. هؤلاء هم نفس الأشخاص الذين لديهم نفس النوع من مقاطع الفيديو على youtube قبل تشجيع الأشخاص على الانضمام إلى الحيل الفاشلة السابقة. هؤلاء هم نفس الأشخاص / الفرق الذين عادةً ما أعلق على مقاطع الفيديو التابعة لهم وشرح لهم بالتفصيل كيف أنهم مخطئون ، إما أنهم يتعرضون للخداع ، أو أنهم يحشرون الأشخاص ، وسيعطّلون تعليقات مقاطع الفيديو تمامًا بحيث لا يمكن لأي شخص آخر اقرأهم.


نفس الشخص الذي هو على ما أعتقد هو الموقع المناسب للتعدين drangon كواحد من المخرجين ، وهو نفس الشخص الذي رفض الاستماع إلى العقل ، والآلاف فقدوا أموالهم معتقدين على مشروع سابق للتعدين بيتكوين الذي كان يقوم به. من الواضح أنه لم يكن في مصلحته أن يستمع إلى العقل والحقائق ، عندما يعتمد راتبه على الناس للاستمرار في إيداع أموالهم؟ نفس الشخص / المجموعة يدعي امتلاك المنجم في أشرطة فيديو يوتيوب ، لذلك نعم ، أفترض لأنهم يقولون أنهم يملكون الألغام ، والرجل في أشرطة الفيديو ، ووجهه على الموقع ، هم الناس الذين يديرونه.


3. قائمة مرجعية تشير إلى أنك تقول فشلنا في كل نقطة تقريبا ، هو غير صحيح بشكل لا يصدق. أستطيع أن أثبت ذلك أيضا.


يرجى إثبات ذلك ، بدءًا من جميع معلومات الشركة وموقع الويب الرسمي ، وما إلى ذلك ، حتى نكون جميعًا في نفس الصفحة. من فضلكم ، يمكنكم أن تبذلوا قصارى جهدكم لجميع النقاط ، حتى نتمكن جميعًا من رؤية أي منها تمر أو تفشل.


قد لا تفشل في كل شيء ، قد لا تمر كل شيء ، ولكنها ستعطي مؤشرا ... حتى لو كان هذا المنصب قديمًا ، فإنه يحتوي على بعض النقاط الصحيحة اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، هل يمكن أن تفسر كيف أن الرجال يملكون المنجم؟ كم عدد الـ PH لديك ، وهل يمكنك إثبات ذلك؟ هل يمكنك تقديم فاتورة توضح ترتيب جميع وحدات ASIC ، أو رسالة من Jihan Wu على سبيل المثال تقول أنها قد وفرت كمية X من الطاقة؟ ما هو مجمع التعدين الذي تستخدمه ، وما هو اسم المستخدم أو إعداد المستخدم بحيث يمكن التحقق من ذلك؟ يمكنك تقديم فاتورة الكهرباء الخاصة بك لإثبات استهلاك الطاقة المقابلة لمقدار قوة التجزئة المطالب بها؟ كم عدد الكتل التي تعدينها يومياً في المتوسط؟ ما هو عنوان البيتكوين الذي ستقوم الكتل الملغومة به؟ هل يمكنك من فضلك التوقيع على صفقة من عنوان يتم الحصول على دفع ثمن بيتكوين من قبل التجمع؟


لقد أخبرت بعض الأشخاص أن الأشخاص الذين بدأوها هنا قد اقتربوا منك عدة مرات للإعلان على موقع الويب الخاص بك. أجد أن رؤية غريبة كما سمعت منكم اليوم فقط وأنا الشخص الذي أطلقها هنا. أم هو مجرد إدراكك وافتراضك أن الأشخاص الذين اقتربوا منك هم الأشخاص الذين أطلقوها؟


قلت: "اتصل بي الأشخاص الذين دفعوها محليًا لمحاولة إقناعنا بالإعلان عنها على موقعنا الإلكتروني". تصوري والافتراض ، هو أن الرجل الذي رأيته في مقاطع الفيديو التي تمارسها محليًا ، والذي كان في الماضي في عمليات أخرى من المواقع المحظورة والمواقع الإلكترونية PONZI ، الذين تجاهلوا التحذيرات والمشورة السليمة بدلاً من الاستمرار في دفع الحيل حتى انهارت ، ومن هو على ما أعتقد هو الموقع الرسمي ، وتشارك بشكل كبير في نظام آخر الغش / بونزي / الامتيازات / الهرم للحصول على أموال الشعوب.


أرسل هذا البريد بحسن نية ؛ لا يجادل. بعد أن قلت ذلك ، أود أن أطالبكم بالرد على ما فعلتموه برأتك؟ من أجل إرضاء إجاباتي ، هل يمكنك ببساطة الرد على الأسئلة التالية (تذكر أنك وضعت نفسك كخبير وتوجه إلى الناس للحصول على النصيحة. لذلك ، أشجعكم على القيام بالعناية الواجبة المناسبة)


ردي ليست الكثير من الاجتهاد الواجب عليك ، لم أسمع منك أبداً. أنا حقا أعرف وجه واحد فقط جيدا ، وهذا هو واحد من المديرين الذين أشرت إلى بالفعل....إذا كنت لا تعرف بالفعل عن هذه المواقع متعددة البيتكوين / الغش في بيتكوين هذا الشخص قد شارك في قبل ، أقترح عليك القيام ببعض العناية الواجبة المناسبة على من الذي تربطه. إذا كنت تعرف كل التعاملات المشبوهة السابقة. إذا كنت تعرف عن هذا الماضي ، فهل يمكنك أن تشرح كيف ما زالت لديك الثقة في أن لديك مشروع تجاري مع شخص مثل هذا؟


1 هل طلبت زيارة منجمنا أو شاهدنا لقطات حية لعدد من مواطني جنوب أفريقيا فيه؟


ليس لدي ولا سأطلب زيارة منجمك. لقد شاهدت لقطات يوتيوب لأفريقيين جنوبيين في ما يُفترض أنه نفس اللغم ... وبالتحديد نفس الشخص الذي أزال التعليقات على مقاطع الفيديو السابقة للألغام التي أنشأناها ، والذي قام بعد ذلك بإزالة كل مقاطع الفيديو الخاصة به في عملية التعدين السحابية تمامًا عندما خسر الجميع أموالهم . نفس الشخص الذي لديه وجهه على الموقع رأيت تنين التنين.


2 هل قمت بزيارة موقع التعدين الخاص بنا لمشاهدة الصور المذكورة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهل يمكنك أن تقول ما هو عنوان موقع الويب هذا؟


لا أعرف إذا كنت قد قمت بزيارة الموقع الرسمي ، ومن ثم أطلب منك العنوان. واحد رأيته هو dragonminingsystems. كوم.


3 هل طلبت من أي وقت مضى التحدث إلى أي من القادة المناسبين ونفسي (أندرو إيتون) الذي أطلقها هنا قبل إعطاء الناس نصيحتك؟


لا ، على أساس تجربتي السابقة مع المخرج المدرج في الموقع لم أشاهد هذه النقطة. لم اسمع ابدا من قبل.


4 هل سبق لك أن طلبت التحدث إلى أي من فريقنا التنفيذي مثل ديفيد مارتن مؤسسنا ، كين بروف ، الرئيس التنفيذي لدينا ، أو راندي برينس ، المديرة المالية لدينا؟


لا ، ولا يهمني ذلك.


5 هل تعلم أن المائة في المائة من الأموال التي تنفق على عقود التعدين لدينا تذهب نحو العقد الفعلي ويتم دفع عمولة الصفر منه؟


يمكن إثبات ذلك بسهولة إذا تمكنت من إثبات وجود رابط من عميل يشتري طاقة التجزئة ، إلى المصنع في الصين حيث يتم شحن معداتهم التي يشترونها منها. يمكن تتبع تفاصيل معاملات البيتكوين للشراء حيث يمكن تتبعها بسهولة. هل يمكنك أيضًا توضيح ترخيص استخدام المنجم ، ومستويات مختلفة من عمولات الشركات التابعة ، وكيف / من أين تأتي كل هذه الأموال؟


ليس لدي شيء لإثباته لك هنا نشكرك على تأكيد أنك لم تقم بالاجتهاد الواجب علينا وأن نصائحك واتهاماتك تستند إلى افتراضاتك.


العظمى "لعبة" ، مناقشة عامة كبيرة ، شكرا للإجابة على جميع أسئلتي ، كما أخذت من الوقت للإجابة على كل ما تبذلونه. لدي مجموعة كبيرة أكثر عندما تقرر في النهاية أن تقدم دليلك.


ويستند نصيحتي على الخبرة في الفضاء بيتكوين منذ عام 2011 ، كونها عامل التعدين بيتكوين في الأيام الأولى التعدين على الكمبيوتر ، والتعدين gpu ، fpga ، والتعدين asic ، وحتى التعدين سحابة في وقت مبكر. أنا أعرف ما أتحدث عنه عندما يتعلق الأمر بتكوين بيتكوين.


تستند افتراضاتي على تجربتي مع البيتكوين ، والحيل الماضية المكشوفة ، والقادة المشبوه الذين اتصلت بهم ، (مثل تلك الموجودة على موقع الويب الخاص بك التي ذكرتها ، والتي لم تكن قد عارضتم فيها) ، والأشخاص غير الراضين الذين اتصلوا بي حاول استعادة استثماراتهم.


إذا كنت حقا "رجل جيد" وهذه عملية مشروعة حقا ، يجب أن يكون هناك أي مشكلة على الإطلاق تقديم كل دليل ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بمعاملات bitcoin والطب الشرعي blockchain التي يمكن القيام بها على المدفوعات حيث سنكون قادرة على تتبع جميع المدفوعات على blockchain.


يجب أن تكون متحمسين للغاية لذلك ، ويجب أن يكون من السهل فعله.


لماذا اخترت عدم إثبات أي شيء عندما تتاح لك الفرصة على موقع بيتكوين ، يجعلني أعتقد أنك غير قادر على فعل ذلك. هذا بشكل خاص عندما يأتي أحد العملاء المحتملين وطلب منك أن تفعل ذلك (شالك).


Balikibaba ، سأكون ممتنا للغاية إذا كان بإمكانك الإجابة على الأسئلة التي طرحها BitcoiinZAR. بصفتي مستثمرًا محتملًا ، أود أن أرى هؤلاء الذين أجابوا بالكامل - يمكنهم أيضًا مساعدة أي شخص آخر قد يكون مترددًا. إذا لم يكن لديك ما تخفيه ، فيجب أن يكون من السهل الإجابة عليه ، وأعتقد أنك سترحب بفرصة تبديد أي مفاهيم خاطئة. لقد حاول الناس بيع منجم التنين لي ، وكان لدي العديد من الأسئلة نفسها ، لذا يعد هذا بمثابة منصة جيدة لمعالجتها.


أندرو ، الرجاء الإجابة عن أسئلة BitcoinZAR. أنا مهتم للغاية لمعرفة الإجابات!


اعذرني على قول شيء ما من الخط الجانبي مرة أخرى ، يرجى التوضيح حول تعريفك لـ "التعدين السحابي".


وفقا لي (ومن ما نرى العديد من الآخرين أيضا) هو استخراج التعدين سحابة من استضافة السحابية حيث يتم استضافة العديد من الخوادم / الألغام في موقع مركزي ، على وجه التحديد حيث يتم تقاسم / تجميع الموارد كما هو الحال في قضيتك. مماثلة لمنتجك حيث يمكنني إعادة استثمار أرباحي وشراء المزيد من قوة التجزئة ، يشار إليها على أنها سحابة أو لغم افتراضي. العكس هو الحل المادي في حالة شراء جهاز ووضع ملصق عليه اسمي ، لا يمكنني الحصول على خرج أكثر من السعة المادية للجهاز ، إذا كنت أرغب في شراء جهاز آخر....Translating...التعدين Crypto Currecny هو المكان الذي جعل فيه الكثير من المال ، و هو مقدر في الأجهزة الصحيحة و التعدين Cryptocoin الصحيح أمر بالغ الأهمية.


تجارة عملة تشفير.


لقد كان عالم التداول موجودًا منذ أمد بعيد ، ولكن مع وجود cryptocurrecny كل شيء جديد ، ونظهر لك كيفية بدء تداول cryptocurrecny في غضون 24 ساعة.


الاستثمار في CryptoCurrency.


هناك العديد من الطرق للاستثمار المباشر في عملة تشفير العملة وبدلتها المتغيرة المتغيرة للاستفادة من فرص الاستثمار الجديدة.


Crypto Currency News.


كل الأخبار التي تحتاج إلى معرفتها للبقاء في الطليعة. المعلومات الجارية التي من شأنها أن تسهم في نجاحك.


نحن مصدر من موردين مختلفين للتأكد من أن نتحقق من التقدم التكنولوجي والتطورات الجديدة في الأجهزة ، وهو أمر مهم للغاية إلى الأمام قبل زيادة معدل التجزئة. يتم استيراد جميع الأجهزة لدينا مع ضمانات المصنع القياسية ونحن ندعم عملائنا مع الإعداد والتعليم الأساسي عند البدء. سنقدم دورات تحطم على الإنترنت للحصول على التعدين في أي وقت من الأوقات ، يتم تغطية الأساسيات في عدد قليل من الدورات القصيرة التي يتم وضعها بعناية للمشترين لدينا. الاستثمار في Cryptocurrency في 2017/2018 لم يكن أسهل من ذلك ، يتيح لنا الإنترنت الوصول الفوري إلى الموارد ويتيح لنا شراء العملة مباشرة ، في جنوب أفريقيا لا يزال من الصعب جدا القيام بذلك مع بعض الوقت المستغرق في البحث عبر الإنترنت عن خياراتنا. سنوضح لك كيفية الاستثمار بأفضل الأسعار الممكنة لإحضارك إلى العملة بدون احتساب الرسوم.


مرحبا بكم في الأجهزة التعدين Bitcoin جنوب أفريقيا ، ونحن متخصصون في الأجهزة والتدريب. كل ما يجب القيام به مع cryptocurrency.


نحن نريد أن نكون على تثقيف جنوب أفريقيا مع إمكانية وإمكانية في العالم cryptocurrecny. إمكانية كسب العملات الأجنبية والاستثمار في شيء يقول البعض إنه أكبر من الإنترنت.


احتفظ بموقعنا على الويب وانضم إلى رسالتنا الإخبارية للحصول على أحدث الأخبار في cryptocurrency.


الاشتراك في الرسائل الإخبارية.


عذرًا ، لسنا متصلين حاليًا. اترك رسالة.


هل تريد المزيد من المساعدة؟ يمكنك توفير الوقت عن طريق بدء طلب الدعم عبر الإنترنت.


ساعدنا في مساعدتك بشكل أفضل! لا تتردد في ترك أي تعليقات إضافية.


بيتكوين المحور.


Cryptocurrency News & amp؛ نقاش.


التعدين بيتكوين هو عملية تأكيد المعاملات على Blockchain. يكافأ عمال المناجم أو تجمع التعدين مبلغ محدد على الانتهاء من كل كتلة. ملاحظة: يمكن الحصول على تعدين بيتكوين التقنية للغاية ، يرجى التأكد من أنك تفهم أساسيات التعدين Bitcoin والمعاملات قبل المتابعة.


تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك في التعدين Bitcoin وربحيتها. ستكون فكرة جيدة أن تستخدم أولاً آلة حاسبة ربحية التعدين لتحديد ما إذا كان الأمر يستحق وقتك لمواصلة التعدين. إذا كان لديك انخفاض في تكاليف الكهرباء بشكل غير طبيعي ، شاهد فرصة للربح في سوق التعدين السحابية أو لديك إمكانية الوصول إلى جهاز التعدين ، قد يكون من المفيد التحقق من ذلك.


فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على التعدين بيتكوين على الفور.


حاسبة الربحية.


التحقق من العديد من المتغيرات لتحديد ما إذا كانت عملية التعدين الخاصة بك Bitcoin مربحة أم لا وتعطيك تقديرًا للأرباح المحتملة والعوائق التي تحول دون تحقيق الربح. (أي ارتفاع تكاليف الكهرباء)


التعدين دون كل مشاحنات الأجهزة والتجمع. شراء التعدين سحابة بيتكوين بواسطة Gigahash. استئجار عدد معين من Gigasash في مجال التعدين. عقد لمدة عام. دفعات يومية. دعم العملاء على مدار 24 ساعة.


بيتكوين التعدين في اقتصاد جنوب افريقيا.


كيف تعمل Bitcoin Mining على تعزيز اقتصاد جنوب إفريقيا.


لا يدرك الكثيرون الفوائد التي حققها التعدين من نوع Bitcoin على الاقتصاد في جنوب إفريقيا ، ناهيك عن سرعة انتشار أعمال التعدين Bitcoin ، ويرجع ذلك في الغالب إلى العقول المدبرة وراء www. bitmart. co. za - الموزع الرائد في جنوب إفريقيا. مجموعة دعم لتعدين بيتكوين والأجهزة ذات الصلة. إنها حقا عملة الجيل الجديد.


وخلال مقابلة مع السيد جاك سيرفونتين ، الرئيس التنفيذي لشركة Bitmart ، كشف عن إحصاءات مذهلة عن تعدين شركة Bitcoin والربحية التي تمتلكها مقارنة مع وسائل أخرى لتوليد الدخل. وقارنها بالعقارات ، من بين أمور أخرى ، وشرح مزايا العائد على الاستثمار على النحو التالي:


"إذا كنت ستنفق مبلغ 000 000 R1 على الممتلكات بقصد تأجيرها ، فستحصل على دخل شهري تقريبي ربما R5000.00 في الشهر. إن مجرد سداد الفوائد المتولدة عن إقراض المبلغ الأولي سوف يستغرق سنوات ، ناهيك عن رسوم الصيانة التي ينطوي عليها التمسك بأي قيمة للعقار. ولكن إذا كنت تنفق 10٪ فقط من هذا الاستثمار الأولي على أجهزة التعدين بيتكوين ، يمكنك الحصول على نفس القدر من الدخل الشهري في Bitcoin وتسديد القرض في وقت أقرب بكثير. هذا يعني أنك سوف تبدأ في تحقيق ربح أسرع 10 مرات مما كنت تفعله في العقارات ، من دون النفقات الإضافية للحفاظ على الممتلكات الخاصة بك. قراءة المقارنة هنا "


السيد...أصبح Serfontein متورطًا في هذه العملية خلال عام 2015 واكتشف منذ ذلك الحين إمكانات الدخل الهائلة التي تكمن فيها. التعدين ، والتحكيم ، والتجارة بيتكوين لها العديد من المزايا ومع الاهتمام المتزايد بين جنوب أفريقيا ، سرعان ما أصبحت Bitmart الموزع الرائد لأجهزة التعدين Bitcoin في هذا البلد.


أصبح عدد متزايد من سكان جنوب إفريقيا جزءًا من صناعة التعدين من Bitcoin من خلال Bitmart ، حيث توفر بوابة معلوماتية وظيفية بالكامل لأفريقيا الجنوبية حيث يمكنهم تسجيل الدخول لمراقبة أداء عمال المناجم. وهي تعمل حاليًا أيضًا على دمج F2Pool و BTCC Pool في واجهة برمجة التطبيقات ، حيث تم دمج Antpool تمامًا.


يعود السبب الرئيسي وراء نجاح Bitmart إلى العدد المتزايد من المستثمرين الذين اتصلوا بالسيد Serfontein للحصول على المشورة والمساعدة والدعم فيما يتعلق بكل شيء من Bitcoin. كانت هناك حالات حاول فيها الأفراد بيع عمال المناجم غير المعتادين ومنع تشويه العلامة التجارية لشركة Bitcoin ، وبدأت Bitmart في تقديم خدمة حيث تعمل كرجل وسيط في المعاملة واختبار عمال المناجم هؤلاء قبل دفع أموال العميل. أكثر من البائع لضمان التجارة العادلة صادقة من معدات التعدين المستعملة. وقد ثبت أنه مربح للغاية ، حيث أظهر العديد من الوافدين الجدد في مجتمع Bitcoin اهتمامًا ببدء تجارب التعدين باستخدام Bitcoin مع عمال المناجم ذوي الأسعار المعقولة.


كرست Bitmart الكثير من الوقت والجهد في تطوير بوابتها ، والتي تعمل كغرفة تحكم من نوع لوحة القيادة حيث يمكنك بسهولة مراقبة عمال المناجم وتجارة Bitcoin والحفاظ على إصبعك على نبض Bitcoin ، كل ذلك من نفس الواجهة. ويجري أيضا تطوير ميزات جديدة ، وعندما تظهر تطورات Bitcoin.


وقد مكن السيد سيرفونتين شركته الأخرى ، وهي www. bevisible. co. za و www. wikiseo. co. za ، من قبول Bitcoin مع العملات الموجودة لتخفيض رسوم المعاملات وتوفير مرونة مالية دولية لجميع فروعه. لقد أدى الانضمام إلى Antpool إلى تغيير الطريقة التي تتمكن بها هذه الفروع من تقديم الخدمات وقبول الدفعات.


يمكن لأي شخص ينضم إلى مجتمع Bitcoin أن يقوم بقطع وسيط ، ونقل Bitcoin مباشرة من شخص إلى آخر ، في كل عملة تقريبًا. لا توجد تكاليف نقل ، ولأنه غير مسموح به ، لا يمكن لأي طرف خارجي أن يجمد حسابك أو يؤثر عليه بأي شكل من الأشكال - فأنت المروج الوحيد لكيان التعدين الخاص ببيتكوين الذي يضمن الحصول على دخل.


يتم قبول Bitcoin كوسيلة دفع صالحة في عدد لا يحصى من المؤسسات في جميع أنحاء العالم. فهي تسمح للناس بأن يصبحوا مستقلين عن القيود المالية لبلدهم. تخيل أنك تستثمر في شركتك دون أن يكون لديك شك في أنها ستنجح. كلما زاد عدد المشتغلين بعملة بيتكوين ، كلما كان من الأسهل فك تشفير المعادلات الرياضية وزيادة دخلك.


وقد بثت كارت بلانش مؤخراً شرحاً مفصلاً لهذا التطور الثوري الذي هو عملة عملة البت كوين. تحدثوا إلى الرئيس التنفيذي لشركة BitGo Inc ، Will O'Brein ، الذين عارضوا أيضًا أن "Bitcoin هو التطور القادم للخدمات المالية". منذ نشأته في عام 2009 ، كان هناك جدل وحتى مؤامرات حول Bitcoin ، ولكن وضع Carte Blanche كل شيء في منظور اقتصاد التعدين بيتكوين المحتملين في جميع أنحاء العالم.


شرحوا كيف يتم إنشاء Bitcoins. مع تزايد الحاجة إلى تشفير / فك تشفير أو تجزئة كما تسمى خوارزميات في عالم اليوم مدفوع تقنيًا من العملات المشفرة لمنع الاحتيال وتوفير الاستقرار والأمن ، تم تطوير عمال المناجم الذين يستخدمون شرائح الدوائر المتكاملة التطبيقية لتسريع العملية عن طريق حوسبة الصيغ . في كل مرة يحل فيها عامل منجم واحد من هذه المشاكل الرياضية ، فإنه يكافأ ، إذا أردت ، مع كمية معينة من Bitcoins. نعم ، صحيح أنه لا يوجد سوى مبلغ محدد من 21 مليون بيتكوين متاح ليتم بعد ذلك تحويل الخوارزمية إلى قواعد فواتير رسوم المعاملات للحفاظ على مكافأة عمال المناجم للتحقق من المعاملات ، ولكن تم حسابها بعناية من قبل Sitoshi Nakamoto ، منشئ Bitcoin أنه سيتم استخراج bitcoins الأخيرة فقط في عام 2140.


السؤال الأكثر شيوعًا عن Bitcoin (كما هو مذكور في Carte Blance):


كيف يمكنني كسب بيتكوين؟


بمجرد قيامك بتنزيل تطبيق لتثبيت محفظتك الرقمية ، سواء على جهاز الكمبيوتر أو iPad أو الجهاز اللوحي أو حتى الهاتف الذكي ، يمكنك إعداد حسابك والبدء في استلام Bitcoin: إما كوسيلة للدفع مقابل المنتجات التي قمت ببيعها أو خدماتك تم تسليمها ؛ عن طريق تبادل شيء ل Bitcoin ، حرفيا شراء Bitcoin من أي تبادل بيتكوين أو شراء الأجهزة والتعدين Bitcoin.


كيف يمكنني الدفع باستخدام بيتكوين؟


يعمل تقريبا مثل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت العادية. يمكنك الوصول ببساطة إلى حسابك أو إلى محفظتك الرقمية ، أدخل رقم حساب Bitcoin الخاص بالمستقبل ، واكتب مقدار Bitcoin الذي ترغب في نقله وإرساله.


هل تطبق رسوم المعاملة؟...عندما يتجاوز مقدار Bitcoin الذي ترغب في نقله مبلغًا معينًا ، سيتم استخدام 1٪ منه في رسوم المعاملات. المبلغ المحدد ، إن وجد ، سيتم مراجعته قبل إجراء أي معاملات.


لكن هل هو آمن؟


نعم ، غاية ... نظام Bitcoin لا تشوبه شائبة. خطأ بشري واحد فقط يمكن أن يؤدي إلى الخسارة.


أين يمكنني شراء معدات التعدين؟


على الانترنت في www. bitmart. co. za من خلال الاتصال Bitmart على +27 82 556 3705 أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني على info@bitmart. co. za.


الوظائف ذات الصلة.


ترك الرد إلغاء الرد.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


أرشيف المدونة.


ديسمبر 2017 (1) نوفمبر 2017 (1) أكتوبر 2017 (1) أغسطس 2017 (1) يوليو 2017 (1) يونيو 2017 (3) مارس 2017 (1) فبراير 2017 (2) يناير 2017 (1) سبتمبر 2016 (1) أغسطس 2016 (2) يوليو 2016 (2) يونيو 2016 (2) مايو 2016 (3) أبريل 2016 (3) مارس 2016 (4) فبراير 2016 (6) يناير 2016 (1) مارس 2015 (1)


يرجى إدخال رمز الوصول في صفحة إعدادات المكون الإضافي لخلاصة Instagram.


الدعم.


الإثنين - الجمعة / 8:00 حتي 17:00.


39 سيتروس كريسنت ، ماديسون سكوير.


نيلسبروت 1201 ، مبومالانجا ، جنوب أفريقيا.


معلومات.


اعتبارًا من 9 يناير 2018 ، يجب إجراء جميع مطالبات وإصلاحات Antminer مباشرة مع Bitmain كما هو مطلوب من قِبل Bitmain. رفض.


Bitmart AP288 - 1600 وات.


تقدير التسليم: تأكيد 14 يوما بعد الدفع.


تصنيف انتاج الطاقة: 1680W ، 12V / 140A مقابل APW3-12-1600 الناتج DC الجهد 12V تقييمه الحالي 133A الطاقة المقدرة 1600W.


6 أزواج من 6 موصلات PCI-E pin. طول 450mm لكل كابل PCI-E.


نطاق الجهد الكهربي للإدخال 176-264V AC.


ابتداء من الجهد 200-205V AC.


نطاق التردد 47-63Hz.


معامل القدرة 0.95 (الحمولة الكاملة)


تسرب الحالية 1.5mA (220v 50hz)


نوع الواجهة IEC320-C13.


حماية الجهد المنخفض المدخلات 171-181V AC.


دائرة الانتاج قصيرة: نعم.


إخراج التيار الزائد 134-150 A.


الحماية من الحرارة الزائدة: نعم.


الظروف البيئية درجة حرارة التشغيل -20-50 درجة مئوية @ 100٪ ،


-20-60 ºC @ تحميل 80 ٪ (يرجى الرجوع إلى الرسم البياني الحمل / درجة الحرارة)


رطوبة التشغيل 20٪ - 90٪ رطوبة نسبية (دون تكاثف)


أبعاد الهيكل 332mm * 87mm * 41mm.


حجم مروحة التبريد 40mm * 40mm * 28mm.


Bitmarts الخاصة المفضلة 1600 واط امدادات الطاقة ل S5 ، S7 ، S9 ، T9 Antminers المستخدمة في التعدين بيتكوين تستخدم أيضا لعمال المناجم أفالون و Baikal.


لا يمكن استخدام PSU في الدول التي لديها مصدر طاقة كهربائي أقل من 205V. لن يبدأ PSU تحت هذا الجهد.


بدء التعدين Crypto العملات مثل Ethereum ، Monero و ZCash اليوم مع PandaMiner B3 + Mining Rig. ويستخدم فقط +1250 واط.


Antminer D3 المواصفات & أمبير ؛ أرباح.


إعداد البرامج الثابتة. امدادات الطاقة (لديك خيار أن تأخذه دون امدادات الطاقة) مينر ربط إلى حساب بركة والمحفظة (يرجى تقديم تفاصيل المحفظة عند الخروج) التفتيش البدني وأمبير ؛ اختبار لضمان الحصول على عامل منجم 100 ٪. سلك الطاقة.


caption id = ”attachment_11221 ″ align =” aligncenter ”width =” 645 ″ Bitmart ضمان رضا المنتج / شرحه.


Moonlander 2 USB Scrypt Miner.


Moonlander 2 المواصفات & أمبير ؛ أرباح.


Bitmart GPU Rig Cooling Fan المواصفات:


Bowhead العافية موزع.


يقدر الشحن من المورد يونيو 2018.


Bowhead هو جهاز متصل عبر Wi-Fi الذي يربطك مع مجتمع من الأطباء والأطباء المعالجين للعلاج الطبيعي ، وأطقم الاختبار في المنزل والتوزيع الآلي للفيتامينات والمكملات الغذائية عالية الجودة.


باختصار ، استخدم مجموعة الاختبار ، وقم بتحميل نتائجك ، وقم بالمشاركة والحصول على أموال مقابلها إذا كنت ترغب في تناول المكملات التي تستهلكها والتي يفتقر إليها الجسم بناءً على نتائج الاختبار.


1650 وات APEX التيار الكهربائي.


Bitmart Apex - 1650 وات التيار الكهربائي.


تصنيف انتاج الطاقة : 1650W ، 12V / 140A مقابل APW3-12-1600 الناتج DC الجهد 12V تقييمه الحالي 133A الطاقة المقدرة 1600W.


6 أزواج من 6 موصلات PCI-E pin. طول 450mm لكل كابل PCI-E.


نطاق الجهد الكهربي للإدخال 176-264V AC.


ابتداء من الجهد 200-205V AC.


نطاق التردد 47-63Hz.


معامل القدرة 0.95 (الحمولة الكاملة)


تسرب الحالية 1.5mA (220v 50hz)


نوع الواجهة IEC320-C13.


حماية الجهد المنخفض المدخلات 171-181V AC.


دائرة الانتاج قصيرة: نعم.


إخراج التيار الزائد 134-150 A.


الحماية من الحرارة الزائدة: نعم.


الظروف البيئية درجة حرارة التشغيل -20-50 درجة مئوية @ 100٪ ،


-20-60 ºC @ تحميل 80 ٪ (يرجى الرجوع إلى الرسم البياني الحمل / درجة الحرارة)


رطوبة التشغيل 20٪ - 90٪ رطوبة نسبية (دون تكاثف)


أبعاد الهيكل 332mm * 87mm * 41mm.


2 × حجم مروحة التبريد 60mm * 60mm * 28mm.


Bitmarts الخاصة المفضلة 1600 واط امدادات الطاقة ل S5 ، S7 ، S9 ، T9 Antminers المستخدمة في التعدين بيتكوين تستخدم أيضا لعمال المناجم أفالون و Baikal.


لا يمكن استخدام PSU في الدول التي لديها مصدر طاقة كهربائي أقل من 205V. لن يبدأ PSU تحت هذا الجهد.


بلاك روك 2400 وات مزود طاقة.


بلاك روك 2400 وات مزود طاقة.


تصنيف انتاج الطاقة : 2400W ، 12V / 190A مقابل APW3-12-1600 الناتج DC الجهد 12V تقييمه الحالي 176A تصنيف الطاقة 2400W.


18 زوج من الموصلات 6 دبوس PCI-E. طول 450mm لكل كابل PCI-E.


نطاق الجهد الكهربي للإدخال 176-264V AC.


ابتداء من الجهد 200-205V AC.


نطاق التردد 47-63Hz....معامل القدرة 0.95 (الحمولة الكاملة)


تسرب الحالية 1.5mA (220v 50hz)


نوع الواجهة IEC320-C13.


حماية الجهد المنخفض المدخلات 171-181V AC.


دائرة الانتاج قصيرة: نعم.


إخراج التيار الزائد 134-150 A.


الحماية من الحرارة الزائدة: نعم.


الظروف البيئية درجة حرارة التشغيل -20-50 درجة مئوية @ 100٪ ،


-20-60 ºC @ تحميل 80 ٪ (يرجى الرجوع إلى الرسم البياني الحمل / درجة الحرارة)


رطوبة التشغيل 20٪ - 90٪ رطوبة نسبية (دون تكاثف)


أبعاد هيكل 364mm * 87mm * 41mm.


مراوح التبريد حجم 120mm * 120mm * 28mm.


FCC & amp؛ شهادة CE ، ضمان لمدة 3 أشهر.


ASUS B250 MINING EXPERT.


اللوحة الأم للتعدين Intel LGA-1151 ATX مع 19 فتحة PCIe ، توصيل الطاقة الثلاثي ATX12V ، مكثفات تثبيت الجهد ، وتصميم وضع التعدين.


اللوحة الرئيسية الأولى ذات 19 فتحة في العالم للتعدين متعدد الوحدات GPU التصميم الثلاثي ATX12V الحصري و 19 المكثفات المنفصلة لتسليم الطاقة بشكل ثابت تشير ASUS PCIe Slot State Detection إلى حالة كل اتصال GPU لسهولة الإدارة وتصحيح الأخطاء وضع التعدين الفريد من أجل إعداد خالٍ من المتاعب جهاز التعدين الخاص بك - لم تعد هناك حاجة لتعديلات BIOS من Intel LAN و LANGuard لأداء الشبكة الأفضل.


العوائد الشهرية للتشفير Crypto Currency = 6٪ -15٪


الاستثمار في الدخل السلبي اليوم ، نحن توريد الأجهزة الأكثر كفاءة المتاحة في السوق! مع أكثر من 6000 التسليم منذ عام 2015 - التمسك بتأسيس - Bitmart لجميع أجهزة تشفير العملة الخاصة بك كل في مكان واحد ، حاول واختبارها من قبل الخبراء! بائعون رسميون & amp؛ الموزعون ل KeepKey ، ليدجر ، كنعان - أفالون ، Trezor ، BitVault و Obelisk.


بيتكوين موضح بيتكوين Ontleed.


Bitcoin هو ن Krypto Geld Eenheid. Dit is n digitale stoor van waarde. Dit maak gebruik van n kriptiese enkripsie tegniek om transaksies the "encrypt". Daar is nie ‘n enige Sentrale Bank of politike reguleerders betrokke nie. Bitcoin is dus nie onderworpe of blootgestel aan Sentrale Beheer nie derhalwe maak dit die betaaleenheid veilig en baie min vatbaar vir korrupte manilulasie.


Bitcoin Mining ، كما يطلق عليها ، هي عملية تتم فيها المعاملات التي تتم في Bitcoin ، والتي تتم إضافتها إلى دفتر الأستاذ العام Bitcoin عن طريق التحقق من 3 عوامل (يتم التحقق من كل معاملة بواسطة 3 عمال مستقلين من عمال Bitcoin).


تكسب رسوم المعاملة التي ترافق المعاملات التي تحقق منها بالإضافة إلى جزء من مكافأة المكافأة الصادرة فيما يتعلق بمساهمتك لإكمال الحظر ، بمجرد كتابة المعاملات في المربع (دفتر الأستاذ العام).


يمكّن Bitcoin وعملات Crypto الأخرى أي شخص الحرية في استثمار المضاربة والتجارة في هذه السلع الرقمية بسهولة من راحة هاتفك الخلوي أو الكمبيوتر الشخصي. يمكنك تحويل Bitcoin وعملات Crypto إلى Fiat Currency بسهولة من خلال عدد من البورصات. اتصل بـ Bitmart اليوم للحصول على عرض أسعار على Crypto Currency Mining Hardware لمساعدتك على تأمين دخل سلبي.


لماذا بيتكوين هو المستقبل.


يتم قبول Bitcoin في كل بلد تقريبًا في العالم لا يمكن تجميد حسابك مطلقًا يمكنك تداول Bitcoin مقابل الدولار الأمريكي ، ZAR واليورو والين الياباني. أكثر من. Takealot. com، bidorbuy. co. za، superbalist. com، IBM، Microsoft، Virgin and many more accept with Bitcoin Transfer money worldwide in seconds or swipe your bitcoin card to purchase anywhere. المطالبة 100 ٪ الاستهلاك على الأجهزة من خلال الأعمال التجارية. الحصول على الدخل السلبي الذي يقارن بعوائد الممتلكات! يمكن بسهولة بيع البيتكوين مقابل عملة فيات. بسهولة بيع الأجهزة المستعملة لاسترداد التكلفة والترقية إلى آلات أكبر. خفض رسوم المعاملات عن طريق قبول Bitcoin كطريقة للدفع.


Bitmart تطلق خدمة Shepherd لمساعدة المبتدئين على عدم الخداع عن طريق شراء المناجم المتضررة أو المكسورة.


ساعد Bitmart المئات من الأشخاص الذين تعرضوا للخداع. قامت Bitmart بإصلاح وإصلاح عمال المناجم الذين تم شراؤهم للأشخاص الذين اشتروا على منصات عامة مثل OLX و Gumtree و BidOrBuy وصفحات المجتمع على Facebook. هناك الكثير من نسخ القطط التي تطير بين عشية وضحاها مدعيا أنهم كانوا يبيعون عمال المناجم بيتكوين منذ عام 2013 *. سوف يحاولون دائما كسر العلامة التجارية الحالية مثل Bitmart أو Genesis ومحاولة إقناعكم بأنهم أرخص. إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا فإنه عادة ما يكون. إذا كنت تريد حقًا شراء عامل من شركة Bitcoin من أي مكان ولكن Bitmart يمكنك الاستفادة من خدمة Shepherd لدينا من أجل راحة البال. لدى Bitmart فريق متخصص وهو وكيل الإصلاح المسجل الوحيد في جنوب أفريقيا في الوقت الحالي الذي يمكنه أن يفي بالضمان وإصلاحات التعدين.


Antminer S9.


يقدر تاريخ الشحن:


يتم تضمين التالية:


إعداد البرامج الثابتة. 1600 واط التيار الكهربائي عامل المنجم ربط لحساب بركة والمحافظ (يرجى تقديم تفاصيل المحفظة في الخروج) التفتيش البدني وأمبير ؛ اختبار لضمان حصولك على 100٪ عامل طاقة مينر كابل.


ليدجر نانو إس هي محفظة بيتكوين و Ethereum و Altcoins ، استنادا إلى ميزات أمان قوية لتخزين الأصول المشفرة وتأمين المدفوعات الرقمية....فهو يتصل بأي جهاز كمبيوتر (USB) ويضمن شاشة OLED آمنة للتحقق من كل معاملة وتأكيدها بنقرة واحدة على أزرارها الجانبية.


caption id = ”attachment_11141 ″ align =” aligncenter ”width =” 896 ″ دفتر الأستاذ Nano S عملات معدنية مساندة / تعليق.


يتم استخدام USB Riser عند إنشاء منصات مخصصة للتعدين مع GPUS.


1600 وات التيار الكهربائي.


Bitmart AP288 - 1600 وات.


تقدير التسليم: تأكيد 14 يوما بعد الدفع.


تصنيف انتاج الطاقة: 1680W ، 12V / 140A مقابل APW3-12-1600 الناتج DC الجهد 12V تقييمه الحالي 133A الطاقة المقدرة 1600W.


6 أزواج من 6 موصلات PCI-E pin. طول 450mm لكل كابل PCI-E.


نطاق الجهد الكهربي للإدخال 176-264V AC.


ابتداء من الجهد 200-205V AC.


نطاق التردد 47-63Hz.


معامل القدرة 0.95 (الحمولة الكاملة)


تسرب الحالية 1.5mA (220v 50hz)


نوع الواجهة IEC320-C13.


حماية الجهد المنخفض المدخلات 171-181V AC.


دائرة الانتاج قصيرة: نعم.


إخراج التيار الزائد 134-150 A.


الحماية من الحرارة الزائدة: نعم.


الظروف البيئية درجة حرارة التشغيل -20-50 درجة مئوية @ 100٪ ،


-20-60 ºC @ تحميل 80 ٪ (يرجى الرجوع إلى الرسم البياني الحمل / درجة الحرارة)


رطوبة التشغيل 20٪ - 90٪ رطوبة نسبية (دون تكاثف)


أبعاد الهيكل 332mm * 87mm * 41mm.


حجم مروحة التبريد 40mm * 40mm * 28mm.


Bitmarts الخاصة المفضلة 1600 واط امدادات الطاقة ل S5 ، S7 ، S9 ، T9 Antminers المستخدمة في التعدين بيتكوين تستخدم أيضا لعمال المناجم أفالون و Baikal.


لا يمكن استخدام PSU في الدول التي لديها مصدر طاقة كهربائي أقل من 205V. لن يبدأ PSU تحت هذا الجهد.


عزيزي جاك @ Bitmart ، أود أن أشكركم على كل المساعدة والمشورة وكذلك على مثابرتكم التي قضيتها معي. دائما على استعداد للمساعدة بغض النظر عن ما يأتي طريقك. لم يكن من دواعي سروري أن أتعامل معك منذ اليوم الأول سواء كان سؤالًا فنيًا ممتازًا أو العكس. اشتريت S7 Antminers من خلال برنامج Bitmart Shepherd وأنا سعيد جدا بأدائها. اطمئن إلى أنك قد أظهرت أكثر من أنني كنت أتوقع ونصيحتك كما هو الحال دائما هو موضع تقدير كبير ، والحفاظ عليه في جاك ، متمنيا لك عائلتك وأصدقائك في عام 2017. تحياتي الحارة ، ديفين.


ديفين Deysel Elitebetpower. com.


إلى فريق Bitmart.


نود أن نشكرك على الخدمة الرائعة التي تلقيناها.


نحن أمرت لدينا S7 Antminer على الإنترنت من BitMart وفي غضون 3 أيام استقبلنا عامل التعدين بيتكوين. لا يعرف الكثير عن أجهزة التعدين بيتكوين وهذه الصناعة ، جاك Serfontein وفريقه تكوين وتفتيش عامل التعدين بيتكوين لدينا وبكل بساطة أننا "توصيل وتشغيل التعدين". نحن متحمسون جدا للمستقبل ولدينا هذه الفرصة لكسب دخلك السلبي الحقيقي الخاص بنا.


نحن نفكر بالفعل في جهازنا القادم ونوسع شبكة Bitcoin لدينا هنا في المنزل بمساعدة قائد جنوب أفريقيا في هذه الصناعة. Bitmart.


نحن نوصي بشدة أن تستثمر في نفسك. استثمر في Bitmart!


مرحباً يا جاك شكرًا جزيلاً على خدمتكم المهنية ومساعدتي في فهم تعدين بيتكوين. مساعدتكم في مساعدتي في إعداد محفظة الحصول على لي موجهة إلى الأعمال المتعلقة بالألغام وتزويدني مع الكثير هو موضع تقدير كبير. أنا أوصي بشدة Bitmart لاحتياجات تعدين Crypto Mining Needs. حافظ على العمل الرائع والخدمة الممتازة! مع تحياتي.


مرحباً يا جاك ، دعوني أغتنم هذه الفرصة لأشكركم على مساعدتي في إعداد عملي التعديني الأول. شكراً لكونك صبوراً معي منذ المرة الأولى التي تحدثت فيها معك ، جعلتني نصائحك شراء آلة مناسبة لبدء عملية التعدين. كنت سعيداً جداً بحقيقة أن جهاز الحفر الخاص بي كان جاهزاً للتعدين على الفور ، وقد تلقيته ، دون أي متاعب. بلدي Thorium 6470 بأدائها الجيد ، وجلب العملات لي يوميا. استمروا في العمل الجيد ، تساعد شركتك الأشخاص الذين يحبوننا على تحقيق استثمار أفضل. قريبا سأقوم بشراء جهاز الحفر الثاني لتوسيع عملي. أشكرك مرة أخرى على المساعدة. بارك الله فيك أكثر. مع تحياتي.


مرحباً يا جاك ، أردت فقط أن أقول إنني سعيد جداً بكل الخدمات التي قدمتها بشأن عمال المناجم. يظهر Jacques @ bitmart ولاءه لجميع عملائه ، ولا يمكنه الانتظار حتى يتعامل معه مرة أخرى. Bitcoin هو استثمار كبير ولن ننظر إلى الوراء أبداً. أطيب التمنيات Chrisjan.


Bowhead العافية موزع.


يقدر الشحن من المورد يونيو 2018.


Bowhead هو جهاز متصل عبر Wi-Fi الذي يربطك مع مجتمع من الأطباء والأطباء المعالجين للعلاج الطبيعي ، وأطقم الاختبار في المنزل والتوزيع الآلي للفيتامينات والمكملات الغذائية عالية الجودة.


باختصار ، استخدم مجموعة الاختبار ، وقم بتحميل نتائجك ، وقم بالمشاركة والحصول على أموال مقابلها إذا كنت ترغب في تناول المكملات التي تستهلكها والتي يفتقر إليها الجسم بناءً على نتائج الاختبار.


Moonlander 2 USB Scrypt Miner.


Moonlander 2 المواصفات & أمبير ؛ أرباح.


ليدجر نانو إس هي محفظة بيتكوين و Ethereum و Altcoins ، استنادا إلى ميزات أمان قوية لتخزين الأصول المشفرة وتأمين المدفوعات الرقمية....فهو يتصل بأي جهاز كمبيوتر (USB) ويضمن شاشة OLED آمنة للتحقق من كل معاملة وتأكيدها بنقرة واحدة على أزرارها الجانبية.


caption id = ”attachment_11141 ″ align =” aligncenter ”width =” 896 ″ دفتر الأستاذ Nano S عملات معدنية مساندة / تعليق.


جهاز التعدين GPU المخصص.


هنا يمكنك تخصيص جهاز التعدين GPU الخاص بك.


ابدأ التعدين Crypto Currencies مثل Ethereum و ZCash و Monero و Bitcoin Gold و Electroneum و Pascal وغيرها الكثير من خلال معدات التعدين GPU و Zodiac الخاصة بنا.


قد تكون مهتمًا بها.


1600 وات التيار الكهربائي.


Bitmart AP288 - 1600 وات.


تقدير التسليم: تأكيد 14 يوما بعد الدفع.


تصنيف انتاج الطاقة: 1680W ، 12V / 140A مقابل APW3-12-1600 الناتج DC الجهد 12V تقييمه الحالي 133A الطاقة المقدرة 1600W.


6 أزواج من 6 موصلات PCI-E pin. طول 450mm لكل كابل PCI-E.


نطاق الجهد الكهربي للإدخال 176-264V AC.


ابتداء من الجهد 200-205V AC.


نطاق التردد 47-63Hz.


معامل القدرة 0.95 (الحمولة الكاملة)


تسرب الحالية 1.5mA (220v 50hz)


نوع الواجهة IEC320-C13.


حماية الجهد المنخفض المدخلات 171-181V AC.


دائرة الانتاج قصيرة: نعم.


إخراج التيار الزائد 134-150 A.


الحماية من الحرارة الزائدة: نعم.


الظروف البيئية درجة حرارة التشغيل -20-50 درجة مئوية @ 100٪ ،


-20-60 ºC @ تحميل 80 ٪ (يرجى الرجوع إلى الرسم البياني الحمل / درجة الحرارة)


رطوبة التشغيل 20٪ - 90٪ رطوبة نسبية (دون تكاثف)


أبعاد الهيكل 332mm * 87mm * 41mm.


حجم مروحة التبريد 40mm * 40mm * 28mm.


Bitmarts الخاصة المفضلة 1600 واط امدادات الطاقة ل S5 ، S7 ، S9 ، T9 Antminers المستخدمة في التعدين بيتكوين تستخدم أيضا لعمال المناجم أفالون و Baikal.


لا يمكن استخدام PSU في الدول التي لديها مصدر طاقة كهربائي أقل من 205V. لن يبدأ PSU تحت هذا الجهد.


1650 وات APEX التيار الكهربائي.


Bitmart Apex - 1650 وات التيار الكهربائي.


تصنيف انتاج الطاقة : 1650W ، 12V / 140A مقابل APW3-12-1600 الناتج DC الجهد 12V تقييمه الحالي 133A الطاقة المقدرة 1600W.


6 أزواج من 6 موصلات PCI-E pin. طول 450mm لكل كابل PCI-E.


نطاق الجهد الكهربي للإدخال 176-264V AC.


ابتداء من الجهد 200-205V AC.


نطاق التردد 47-63Hz.


معامل القدرة 0.95 (الحمولة الكاملة)


تسرب الحالية 1.5mA (220v 50hz)


نوع الواجهة IEC320-C13.


حماية الجهد المنخفض المدخلات 171-181V AC.


دائرة الانتاج قصيرة: نعم.


إخراج التيار الزائد 134-150 A.


الحماية من الحرارة الزائدة: نعم.


الظروف البيئية درجة حرارة التشغيل -20-50 درجة مئوية @ 100٪ ،


-20-60 ºC @ تحميل 80 ٪ (يرجى الرجوع إلى الرسم البياني الحمل / درجة الحرارة)


رطوبة التشغيل 20٪ - 90٪ رطوبة نسبية (دون تكاثف)


أبعاد الهيكل 332mm * 87mm * 41mm.


2 × حجم مروحة التبريد 60mm * 60mm * 28mm.


Bitmarts الخاصة المفضلة 1600 واط امدادات الطاقة ل S5 ، S7 ، S9 ، T9 Antminers المستخدمة في التعدين بيتكوين تستخدم أيضا لعمال المناجم أفالون و Baikal.


لا يمكن استخدام PSU في الدول التي لديها مصدر طاقة كهربائي أقل من 205V. لن يبدأ PSU تحت هذا الجهد.


Antminer D3 المواصفات & أمبير ؛ أرباح.


إعداد البرامج الثابتة. امدادات الطاقة (لديك خيار أن تأخذه دون امدادات الطاقة) مينر ربط إلى حساب بركة والمحفظة (يرجى تقديم تفاصيل المحفظة عند الخروج) التفتيش البدني وأمبير ؛ اختبار لضمان الحصول على عامل منجم 100 ٪. سلك الطاقة.


caption id = ”attachment_11221 ″ align =” aligncenter ”width =” 645 ″ Bitmart ضمان رضا المنتج / شرحه.


Antminer L3 + Specifications & amp؛ أرباح.


إعداد البرامج الثابتة. 1600 واط التيار الكهربائي عامل المنجم ربط لحساب بركة والمحافظ (يرجى تقديم تفاصيل المحفظة في الخروج) التفتيش البدني وأمبير ؛ اختبار لضمان الحصول على عامل منجم 100 ٪. سلك الطاقة.


caption id = ”attachment_11221 ″ align =” aligncenter ”width =” 645 ″ Bitmart ضمان رضا المنتج / شرحه.


يقدر تاريخ الشحن:


يتم تضمين التالية:


إعداد البرامج الثابتة. 1600 واط التيار الكهربائي عامل المنجم ربط لحساب بركة والمحافظ (يرجى تقديم تفاصيل المحفظة في الخروج) التفتيش البدني وأمبير ؛ اختبار لضمان حصولك على 100٪ عامل طاقة مينر كابل.


يتم تضمين التالية:


إعداد البرامج الثابتة. 1600 واط التيار الكهربائي عامل المنجم ربط لحساب بركة والمحافظ (يرجى تقديم تفاصيل المحفظة في الخروج) التفتيش البدني وأمبير ؛ اختبار لضمان حصولك على 100٪ عامل طاقة مينر كابل.


caption id = ”attachment_11221 ″ align =” aligncenter ”width =” 645 ″ Bitmart ضمان رضا المنتج / شرحه.


يتم تضمين التالية:


إعداد البرامج الثابتة. 1600 واط التيار الكهربائي عامل المنجم ربط لحساب بركة والمحافظ (يرجى تقديم تفاصيل المحفظة في الخروج) التفتيش البدني وأمبير ؛ اختبار لضمان حصولك على 100٪ عامل طاقة مينر كابل.


caption id = ”attachment_11221 ″ align =” aligncenter ”width =” 645 ″ Bitmart ضمان رضا المنتج / شرحه.


بلاك روك 2400 وات مزود طاقة.


بلاك روك 2400 وات مزود طاقة.


تصنيف انتاج الطاقة : 2400W ، 12V / 190A مقابل APW3-12-1600 الناتج DC الجهد 12V تقييمه الحالي 176A تصنيف الطاقة 2400W.


18 زوج من الموصلات 6 دبوس PCI-E. طول 450mm لكل كابل PCI-E....نطاق الجهد الكهربي للإدخال 176-264V AC.


ابتداء من الجهد 200-205V AC.


نطاق التردد 47-63Hz.


معامل القدرة 0.95 (الحمولة الكاملة)


تسرب الحالية 1.5mA (220v 50hz)


نوع الواجهة IEC320-C13.


حماية الجهد المنخفض المدخلات 171-181V AC.


دائرة الانتاج قصيرة: نعم.


إخراج التيار الزائد 134-150 A.


الحماية من الحرارة الزائدة: نعم.


الظروف البيئية درجة حرارة التشغيل -20-50 درجة مئوية @ 100٪ ،


-20-60 ºC @ تحميل 80 ٪ (يرجى الرجوع إلى الرسم البياني الحمل / درجة الحرارة)


رطوبة التشغيل 20٪ - 90٪ رطوبة نسبية (دون تكاثف)


أبعاد هيكل 364mm * 87mm * 41mm.


مراوح التبريد حجم 120mm * 120mm * 28mm.


FCC & amp؛ شهادة CE ، ضمان لمدة 3 أشهر.


Bitcoin التعدين الأجهزة جنوب أفريقيا - Bitmart. co. za.


Bitmart. co. za - مورد Bitcoin Mining Hardware الرائد في جنوب أفريقيا منذ عام 2015 - انقر هنا لعمال المنازل من Bitcoin. نحن نركز أيضا على وحدات التعدين GPU للتعدين في Ethereum Mining ، ZCash Mining & amp؛ GPU التعدين مكونات الأجهزة مثل USB Risers - انقر هنا ل Ethereum عمال المناجم. وقد شارك Bitmart في تجارة بيتكوين & amp؛ التحكيم منذ يناير 2015. في ديسمبر 2015 بدأنا في استكشاف مبيعات الأجهزة بعد شراء عمال التعدين بيتكوين على منصات مثل eBay و Amazon ولكن فقط لتجد أن عمال المناجم من Bitcoin من جهة ثانية قد تضررت أو لا تعمل بشكل صحيح. ومنذ ذلك الحين ، أصبحت Bitmart مستوردًا معتمدًا وموثوقًا به من آلات Bitcoin. نحن نستورد من موردين دوليين إلى جنوب أفريقيا. لقد أطلقنا خدمة Bitmart Shephard الخاصة بنا لحماية الأفراد من المخادعين الذين يبيعون أجهزة التعدين Crypto Currency Mining المستعملة.


لعبت Bitmart دورًا كبيرًا في Bitocin Mining في جنوب إفريقيا لقراءة المزيد عن مشاركتنا انقر هنا.


مبيعات.


ساعات العمل.


الإثنين - الجمعة / 8:00 حتي 17:00.


39 سيتروس كريسنت ، ماديسون سكوير.


نيلسبروت 1201 ، مبومالانجا ، جنوب أفريقيا.


معلومات.


اعتبارًا من 9 يناير 2018 ، يجب إجراء جميع مطالبات وإصلاحات Antminer مباشرة مع Bitmain كما هو مطلوب من قِبل Bitmain. رفض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.