الاثنين، 21 مايو 2018

بيتكوين تقسيم أكتوبر 25th


خطط مشروع الذهب بيتكوين لشوكة بيتكوين مرة أخرى في 25 أكتوبر.


ومن المقرر أن يتم تنفيذ شوكة أخرى قوية من البيتكوين قريباً: يهدف Bitcoin Gold الجديد إلى جعل شبكة البيتكوين فعلاً لا مركزية من خلال إعادة احتكار صناعة التعدين.


بعد ظهور Bitcoin Cash ، ذرية الشوكة الصعبة في 1 أغسطس ، كان العديد من المتحمسين التشفير يستعدون لشوكة تالية في نوفمبر من هذا العام وفقًا لخطة Segwit2x. لا عجب أن عدد قليل جدا من بتي كوين تعرف عن شوكة أخرى تسمى "بيتكوين جولد" (BTG) والتي من المقرر أن تتم في وقت مبكر في 25 أكتوبر.


بيتكوين الذهب ينضم بيتكوين و بيتكوين النقدية؟


الفكرة الرئيسية لمشروع الذهب بيتكوين ، الذي أعلن عنه لأول مرة على Bitcointalk. org في يوليو ، هو إطلاق بروتوكول محسّن ، وهو تغيير خوارزمية الإجماع في bitcoin مما يسمح للمستخدمين بإزالة العملة من خلال وحدات معالجة الرسوم (GPU). ووفقًا للفريق الذي يقف وراء هذا المشروع ، سيستخدم Bitcoin Gold خوارزمية Equihash بدلاً من SHA256 الأصلي لبيتكوين.


"تطبيق Bitcoin Gold على اقتراح UAHFF (User Activated Hard Fork) لقبول تعدين GPU. يمكن لعمال المناجم أن يختاروا حجم الكتل التي يريدون استخراجها ، بإعداد افتراضي يبلغ 1 ميجابايت. ويشمل ذلك إعادة التشغيل وحماية المسح. "


ويهدف مشروع BTG ، بقيادة جاك لياو ، الرئيس التنفيذي لشركة التعدين في هونغ كونغ لايتنينغازيك ، إلى اتباع خطة إطلاق مماثلة كعملة بيتكوين النقدية ، والتي تنقسم من بيتكوين هذا الصيف من خلال "شوكة صلبة". ومن المقرر إطلاق الرمز الجديد في 25 أكتوبر ، حيث يتم فتحه في البورصة في 1 نوفمبر.


على الرغم من إعلان المشروع في شهر يوليو ، إلا أن المتحمسين المشفرين أصبحوا الآن أكثر وعيًا بأخبار شوكة Bitcoin Gold. في حين أن همسات الحدث بدأت للتو في الانتشار ، يعتقد البعض أن الشوكة القادمة هي مجرد إلهاء آخر في مجتمع مقسم بالفعل ، أو محاولة "ترول" لخلق الارتباك وتخفيف قوة شوكة Bitcoin Cash و Segwit2x.


ومع ذلك ، هناك من يبدو متحمسًا بشأن الشوكة الجديدة. هؤلاء هم في المقام الأول أعضاء قناة Bitcoin Gold Slack (التي تستضيف حاليًا حوالي 250 عضوًا) ، أو متابعي المشروع في Twitter و Facebook.


هل هناك أي فرصة للنجاح؟


في حين أن البعض يتشكك في الذهب بيتكوين ، قد يجد البعض أنه جذاب بالفعل بسبب هدف المشروع الرئيسي - إنشاء بيتكوين لا مركزي حقيقي.


إن استبدال خوارزمية SHA256 الأصلية من bitcoin مع Equihash ، والتي ستعني التعدين ببطاقات الرسومات (GPU) ، سيؤدي إلى فتح التعدين لمزيد من المشاركين مما يجعل عمال المناجم الكبار أقل أهمية.


إذا تم تنفيذه ، فمن المرجح أن يصبح BTG علاجًا لـ "الاحتكار التعديني" - على سبيل المثال شركات مثل Bitmain ، التي تم انتقادها بسبب وجود الكثير من التأثير على الشبكة.


لا يزال ، يجب أن يكون مفهوما أن تنفيذ خطة طموحة لإنشاء شبكة تنمو شعبية جدا ، لإزالة عمال المناجم هو بالتأكيد أسهل من القيام به.


في الإلحاح ، وفقاً لـ Zhao Dong ، المتداول المستقل والمُستثمر ، لا يمكن استخدام تعدين GPU كوسيلة لمنع المركزية ، حيث يتم التحكم في أسواق GPU بواسطة Nvidia و AMD.


ووفقًا لأرشيف موقع الويب ، تخطط شركة bitcoin gold لإطلاق عرض عملة أولية (ICO) من أجل "مساعدة BTG على إطالة أطول سلسلة من Bitcoin" و "استخدام BTC المرتفع لتوظيف مطورين ، إعلانات ، إلخ." يباع في 10BTG = 1BTC (هذا الأخير ، وفقا ل CoinMarketCap يجعل $ 434 في وقت الصحافة). لا يتم تحديد تواريخ ICO وكمية الرموز المراد بيعها.


الشيء الوحيد الواضح حول التمويل هو أن كل مستخدم بيتكوين في ذلك الوقت سيكون لديه كمية مساوية من الذهب بيتكوين المرتبط بمفتاحه الخاص.


بعد أن تم تشبيك السيولة النقدية في بيتكوين في وقت سابق من هذا الصيف ، قال عدد من الخبراء إن المزيد من الشوك سيتبع ذلك. الآن ، بالنظر إلى الشوكة القادمة ، يبدو أن التنبؤات تتحقق.


ربما يعجبك أيضا.


لا يزال Ethereum صخرة صلبة في السوق الهابط في حين أن Cryptocurrencies أخرى يغرق.


NYSE Arсa تسعى للحصول على موافقة تنظيمية على 5 صناديق بيتكوين المتداولة في البورصة (ETFs)


يتوقع المحللون أن يصل سعر البيتكوين إلى 50.000 دولار في عام 2018.


نظرة عامة حول Cryptocurrency و ICO Market لعام 2017.


نرحب بالتعليقات التي تقدم القصة بشكل مباشر أو مع معلومات عرضية ذات صلة. نحن نحاول حظر التعليقات التي تستخدم لغة مسيئة ، أو جميع الأحرف الكبيرة أو تبدو غير مرغوب فيها ، ونراجع التعليقات بشكل متكرر للتأكد من أنها تلبي معاييرنا. إذا رأيت تعليقًا تعتقد أنه غير ملائم أو غير مناسب ، فيمكنك الإبلاغ عنه إلى المحررين باستخدام روابط الإبلاغ عن إساءة الاستخدام. الآراء الواردة في التعليقات لا تمثل آراء شركة Coinspeaker Ltd.


X8Currency Accorerates Crypto Economy جذب المستثمرين المخاطرة.


بدء تشغيل الفيديو المبني على Blockchain سوف ينفق الأرنب الأبيض $ 1M على مواقع تدفق Onboard.


الوساطة عبر الإنترنت E * التجارة تطلق تجارة العقود الآجلة CME Bitcoin.


يحقق سعر Ripple أعلى مستوى جديد من الارتفاعات على الإطلاق ، مما يؤدي إلى تخطي Ethereum باعتباره الإصدار الثاني من Cryptocurrency في العالم.


بدأت UKit ICO لجلب منظمة العفو الدولية ، البيانات الكبيرة و Blockchain لبناء موقع على شبكة الإنترنت. كيف تساعد إنترنت الأشياء الأرض [رسومات الصور]


58 حقائق مجنونة عن Bitcoins [Infographic]


تاريخ Ethereum: كيف يتم تعيينها على Overtake Bitcoin بحلول عام 2018 [Infographic]


حقل الزهرة المذهل لـ FinTech [رسم توضيحي]


هل يمكن أن تصبح Bitcoin عملة عالمية جديدة؟ [Infogrpahic]


أحدث البيانات الصحفية.


الثامن من يناير ، 2018.


7 يناير ، 2018.


السادس من يناير ، 2018.


السادس من يناير ، 2018.


السادس من يناير ، 2018.


عنوان Bitcoin لدعم المشروع: 1PAGUBe244jtSptjGuLABBtGMC8u81QrSo.


حقوق الطبع والنسخ ؛ 2018 Coinspeaker Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


يحظر الاستنساخ كليًا أو جزئيًا بأي شكل أو وسيط بدون إذن كتابي صريح من Coinspeaker Ltd.


بلوق coincheck.


عرض آخر الأخبار اليوم لسوق بيتكوين في اليابان ، و cryptocurrency ، وميزات جديدة ، وحملة في مدونة Coincheck.


Coincheck Home Bitcoin Exchange Blog الصفحة الرئيسية عن بيتكوين من المحتمل أن يحدث انقسام الذهب في 25 أكتوبر 2017.


من المحتمل أن يحدث انقسام الذهب في بيتكوين في 25 أكتوبر 2017.


آخر تحديث لبيتكوين جولد (24 أكتوبر 2017)


نود أن نعلن أن تقسيم بيتكوين المتوقع في 24 أكتوبر 2017 ، قد تم تقديمه. أضفنا المعلومات التي تفيد بأن مبلغ توزيع Bitcoin Gold يتم تحديده بناءً على رصيد Bitcoin الخاص بالمستخدم ويتم إنشاء عدد المواضع في الوقت 491406 ، والذي يكون قبل التجزئة مباشرة.


في 25 أكتوبر ، 2017 ، من المرجح أن تتم عملية Bitcoin Gold القادمة. سوف نتعامل مع هذا على النحو التالي لحماية أصول العملاء. لا نخطط لأي تعليق للخدمات في هذه المرحلة.


يرجى الرجوع إلى الرابط التالي لمزيد من التفاصيل حول الذهب بيتكوين.


حول انقسام الذهب بيتكوين.


نحن نخطط لتوفير Bitcoin Gold في حالة حدوث انقسام الذهب باستخدام Bitcoin. ومع ذلك ، إذا حدث أي مما يلي ونقرر أنه من الصعب حماية أصول العملاء أو يصعب علينا تقديم خدمة مستقرة ، فقد لا نكون قادرين على توفير Bitcoin Gold.


- في حالة عندما نحكم على إعادة استخدام الحماية ليست كافية.


- عندما لا يكون هناك ما يكفي من عمال المناجم وعملية إنشاء الكتل غير مستقرة.


- في حالة وجود ضعف ، وليس هناك تدبير مناسب لها.


- في حالة عندما نقرر إدراج Bitcoin Gold غير مناسب.


تاريخ توزيع الذهب بيتكوين.


نحن نخطط لتوزيع Bitcoin Gold بعد تأكيدنا لأمانه واستقراره. لم نقرر التاريخ والوقت المحددين حتى الآن.


حول عملية خدمة Coincheck.


لا نخطط لأي تعليق للخدمة. سوف تعمل جميع الخدمات كالمعتاد.


تفاصيل حول توزيع الذهب بيتكوين.


سنقوم بحساب مبلغ ليكون قاعدة موزعة على رصيد اعتبارًا من تاريخ إنشاء آخر كتلة مشتركة من Bitcoin و Bitcoin Gold.


سيتم تحديد توزيع الذهب بيتكوين عندما يحدث الانشقاق بالفعل. قد يحدث انقسام البيتكوين عندما تصل القمم إلى 491407 كتلة (من المتوقع أن يحدث في 25 أكتوبر 2017).


سنقدم Bitcoin Gold على النحو التالي للمستخدمين الذين يمتلكون Bitcoin (BTC) في الوقت الذي يحدث فيه الانقسام في Bitcoin.


ومع ذلك ، كما هو موضح أعلاه ، عندما نقرر أنه من الصعب حماية أصول العملاء أو يصعب علينا تقديم خدمة مستقرة ، فقد لا نوفر Bitcoin Gold.


المستخدمون الخاضعون والمبلغ المراد توزيعهم.


سيتم توزيع Bitcoin Gold على المستخدمين الذين لديهم "حساب تداول" ، أو "حساب الدفع بالعملات" ، أو "حساب إقراض العملة". كما تختلف طريقة الحساب للكمية الموزعة الفعلية اعتمادًا على حالة كل حساب. أيضا ، قد نقوم بتحويل Bitcoin Gold إلى عملات أخرى. في هذه الحالة ، سنحدد معدل التحويل بناءً على سعر السوق.


Bitcoin Gold to be distributed = ((المبلغ الذي تملكه من Bitcoin) + (مقدار المنصب الطويل الذي تملكه) - (مقدار مركز البيع الذي تملكه) - (كمية Bitcoin التي تقترضها)


لن نقوم بتزويد الذهب بيتكوين إذا كان توزيع الذهب بيتكوين سلبي.


حساب السداد


Bitcoin Gold to be distributed = (Amount of Bitcoin you own) * Distribution distribution.


حساب الإقراض coincheck.


Bitcoin Gold to be distributed = ((Amount of Bitcoin you own) + (Amount of Bitcoin youre apply for lending) + (Amount of Bitcoin youre lending)) * Distribution Distribution.


حجم Bitcoin Gold الذي يتم توزيعه ليس بنفس كمية Bitcoin التي تمتلكها. سنقوم بحسابه عن طريق ضرب شروط معاملة المستخدمين ومعامل التوزيع.


معامل التوزيع = 1 - (1) / (2)


(1) = إجمالي المبلغ المطلوب بسبب المتاجرة بالهامش + المبلغ الإجمالي للمركز القصير المستفيد.


(2) = مجموع مبلغ بيتكوين في حساب المتاجرة + مجموع مبلغ بيتكوين في حساب إقراض العملة المعدنية + مجموع مبلغ بيتكوين في حساب صك العملة. + المبلغ الإجمالي للمركز الطويل المستفيد.


مثال على توزيع الذهب بيتكوين.


BTC المملوكة: 80 BTC ، كمية من مركز طويل: 4BTC ، كمية من موقف قصير 2BTC ، BTC اقترضت بسبب التداول بالهامش: 1BTC....شركة BTC مملوكة: 1 BTC ، كمية مراكز البيع 2 BTC ، BTC اقترضت بسبب التداول بالهامش: 4 BTC.


تمتلك شركة BTC: 1 BTC.


تمتلك BTC: 4 BTC ، كمية Bitcoin التي تقدم طلبًا للحصول على الإقراض: 2 BTC ، كمية Bitcoin التي تقرضها: 1 BTC.


مثال معامل التوزيع.


1 - (2 + 1 + 2 + 4) / (80 + 4 + 1 + 1 + 4 + 2 + 1)


مبلغ بيتكوين جولد المقدم للمستخدم أ:


(80 + 4 - 2 - 1) * 0.903 = 73.143 Bitcoin Gold.


مبلغ بيتكوين جولد المقدم للمستخدم ب:


1 - 2 - 4 = -5 Bitcoin Gold.


نظرًا لأن كمية الذهب بيتكوين أقل من 0 ، فلن يتم توفير الذهب بيتكوين.


مبلغ Bitcoin Gold المقدم للمستخدم C:


1 * 0.903 = 0.903 بيتكوين الذهب.


مبلغ Bitcoin Gold المقدم للمستخدم D:


(4 + 2 + 1) * 0.903 = 6.321 Bitcoin Gold.


عندما نوفر بيتكوين جولد.


بعد حدوث الانقسام ، سنحدد بدلاً من ذلك توزيع Bitcoin Gold أو لا. بعد تقييمنا ، سنضيف عمودًا جديدًا يوضح الكمية الموزعة.


كيف ندعم Bitcoin Gold.


لم نتخذ أي سياسة فيما يتعلق بالإيداع / السحب ، وتداول الذهب في Bitcoin في هذه المرحلة. سنعلن ذلك بمجرد أن نقرر التفاصيل.


سنعلن بشكل منفصل عن Segwit2x في تاريخ لاحق.


نحن نقدر تفهمك مقدمًا.


* الوقت المذكور هنا هو كل شيء في JST.


5:00 am (JST)】 * تم تحديث وقت الانتهاء في 27 ديسمبر.


ينقسم البيتكوين مرة أخرى ، مما يؤدي إلى إنشاء عملة تجريبية جديدة تسمى بيتكوين والتي تراجعت بعد ذلك 66٪


حصل سعر البيتكوين على ضربة بعد أن خضعت العملة المشفرة إلى انقسام آخر ، حيث شهد الذهب بيتكوين الذي تم إنشاؤه حديثًا انخفاض قيمته بأكثر من 60 بالمائة.


div> div. group> p: first-child ">


وبلغ سعر البيتكوين أدنى مستوى له عند 5374.60 دولار يوم الأربعاء قبل أن يسترد قرابة 300 دولار. جاء الانخفاض الأولي "الشوكة الصعبة" التي وقعت يوم الثلاثاء.


تدير CNBC ما تحتاج إلى معرفته عن الحدث الكبير.


ما هي "الشوكة الصعبة"؟


أولاً ، من المهم فهم كيفية عمل نظام البت كوين. يتم تجميع المعاملات من قبل المستخدمين إلى "كتل" التي يتم تحويلها إلى حل رياضي معقد. يعمل عمال المناجم ، الذين يستخدمون أجهزة الكمبيوتر ذات الطاقة العالية ، هذه الحلول لتحديد ما إذا كانت المعاملة ممكنة. وبمجرد أن يتحقق عمال المناجم الآخرون من صحة اللغز ، تتم الموافقة على المعاملات ويتم مكافأة عمال المناجم في بيتكوين.


تعني الحاجة إلى آلات متطورة أن التعدين يتم التحكم فيه بواسطة مجموعة صغيرة من الأشخاص الذين لديهم أجهزة كمبيوتر قوية.


جاك Liao ، الرئيس التنفيذي لشركة LightningASIC ، التي تبيع معدات التعدين ، جاء مع الذهب bitcoin كوسيلة لتغيير هذه الديناميكية.


وتتمثل الفكرة في السماح باستغلال الذهب بيتكوين بواسطة المزيد من الأشخاص الذين يستخدمون آلات أقل قوة ، مما يؤدي إلى زيادة لامركزية الشبكة وفتحها لقاعدة أوسع من المستخدمين.


تحقيقا لهذه الغاية ، جاء الجماعية وراء الذهب بيتكوين مع رمز يخلق "شوكة" أو الانقسام في blockcin بيتكوين. حدث ذلك في 24 أكتوبر وأسفر عن إنشاء عملة مشفرة باستخدام عملة بيتكوين.


ألم تحدث شوكة من قبل؟


نعم فعلا. في يوليو ، خضعت bitcoin شوكة مماثلة التي أدت إلى إنشاء نقد بيتكوين.


كان هناك ارتفاع أولي في السعر ، وبلغ أعلى مستوى له على الإطلاق عند 914.45 دولار ، ولكنه انخفض بثبات ، وفقًا لبيانات من موقع Coinmarketcap. com. يوم الأربعاء ، كان تداول العملة بيتكوين أكثر من 330 دولار.


تبلغ القيمة السوقية للبيتكوين النقدية - القيمة الإجمالية للعملية المشفرة في التداول - أكثر بقليل من 5.5 مليار دولار ، مقارنة بأكثر من 93 مليار دولار لبيتكوين.


كيف يتم تداول الذهب بيتكوين؟


كل من يملك بيتكوين سيحصل على الذهب بيتكوين. يتم إصدار هذا بمعدل 1 bitcoin gold إلى bitcoin. منذ صدور الذهب بيتكوين ، انخفض سعره أكثر من 66 في المئة ، تداول ما يزيد قليلا عن 161 دولار لكل عملة ، وفقا لبيانات Coinmarketcap.


ويبدو أن عمليات البيع كانت بسبب إقبال المستثمرين على التخلص من العملة المشفرة ، الأمر الذي قد يشير إلى عدم الثقة في العملة الجديدة.


كما انخفض سعر البيتكوين بشكل حاد يوم الأربعاء قبل أن يتعافى ، كما حصلت عمليات cryptocurrencies الأخرى مثل ethereum على ضربة أيضًا.


واجه الذهب بيتكوين مشاكل في النمو في الساعات القليلة التي مرت. عانى الموقع الإلكتروني للعملة المرادفة الجديدة من هجوم رفض الخدمة الموزع ، وهو عندما يكون الخادم مغموسًا في الطلبات.


والعديد من التبادلات cryptocurrency الرئيسية لم تبدأ التداول في الذهب بيتكوين بعد.


ماذا يقول الخبراء عن الشوكة؟


هناك اختلافات في الآراء داخل صناعة البيتكوين فيما إذا كانت الشوكة جيدة أم سيئة.


"هذه الشوكات سيئة للغاية لبيتكوين. تشويش السوق بإصدارات مختلفة من بيتكوين يربك المستخدمين ، ويفقد الادعاء بأن هناك عددًا محدودًا من البيتكوين - نظرًا لأنك تستطيع دائمًا تفرعها ومضاعفة العرض" ، يقول سول ليديرر ، وقال مدير blockchain في لوميا ، في بيان بالبريد الالكتروني الثلاثاء.


لكن البعض قال إن الشوك جزء جيد من أي نظام بيئي مجهّز....وقال بوب سمرويل كبير مطوري الكومبيوتر في شركة سويتبريدج وهي شركة تنتج حلول blockchain في بيان يوم الثلاثاء "اذا كان هناك تناقض لا يمكن التوفيق بينه وبين مجتمع خفي. فبإمكانك الذهاب الى طرق منفصلة وهذا أمر جيد."


لا يزال هناك اتجاه صعودي حول بيتكوين. وأظهر مسح أجرته CNBC الأسبوع الماضي يسأل عن أين تم تحديد سعر البيتكوين أن 49 بالمائة من 23،118 شخصًا ممن صوتوا أجابوا "فوق 10،000 دولار".


دليل Bitcoin للمبتدئين من أجل البقاء على Bgold و SegWit2x Forks.


هذه نسخة محدّثة من دليل A Bitcoin Beginner's to Surviving a Coin-Split بالتحديد لمعالجة المشاكل المرتبطة بشوكتي Bitcoin Gold و SegWit2x القادمة.


يبدو كما لو أن Bitcoin سيشهد على الأقل "تقسيمات عملة معدنية" أخرى على الأقل ، مما سيؤدي (بشكل أكثر دقة) إلى إنشاء عملات معدنية جديدة. في 25 أكتوبر ، سيتم تقسيم Bitcoin Gold (Bgold) من Bitcoin لإنشاء عملة مشفرة (ASIC-resistant). بعد بضعة أسابيع ، تريد مجموعة كبيرة من شركات Bitcoin التلاعب الثابت وفقًا لخطة SegWit2x كما هو محدد في "اتفاقية نيويورك" (NYA) ، والتي من المحتمل أن تؤدي إلى عملة معدنية جديدة.


تحديث: العديد من هذه الشركات والمنظمين الرئيسيين من SegWit2x قرروا الآن عدم المضي قدماً في استخدام شوكةهم الصلبة. ومع ذلك ، قد يستمر الآخرون في ذلك ، لذلك إذا كنت تريد أن تكون في الجانب الآمن ، فإن النصيحة الواردة في هذا المقال لا تزال قائمة.


إذا حدث هذا كله ، يمكن أن يكون هناك ثلاث كتل مميزة وثلاثة أنواع من العملات خلال شهر من نشر هذه المقالة. كتلة واحدة من شأنها اتباع بروتوكول Bitcoin الحالي. لغرض هذه المقالة ، سيشار إلى تلك العملة باسم "BTC". سوف يتبع blockchain الثاني بروتوكول Bgold. في هذه المقالة ، سيشار إلى تلك العملة باسم "BTG". سوف يتبع blockchain الثالث بروتوكول SegWit2x ؛ سيشار إلى هذه العملة باسم "B2X".


والخبر السار هو أن كل BTC سيتم نسخها بفعالية على كل من Bokold و SegWit2x blockchains. إذا كنت تحمل مفاتيح Bitcoin الخاصة في وقت الشوك ، فيجب عليك الوصول إلى عملتي BTG و B2X.


الأنباء السيئة هي أن مثل هذه الشوك يمكن أن تكون فوضويًا إلى حد ما ومحفوفة بالمخاطر. إذا لم تكن حذراً ، فمن السهل أن تفقد BTC أو B2X ، وربما BTG الخاص بك.


سيزودك هذا الدليل بالأساسيات للحفاظ على أمان أموالك خلال الشوك القادمة وسيساعدك على ضمان وصولك إلى نهاية الشهر المقبل مع BTC و BTG و B2X.


ملاحظة المؤلف: إذا كنت تريد أن تلعب الأسواق في أقرب وقت ممكن وكنت على ما يرام مع المخاطرة ، و / أو كنت تعرف حقا ما تقوم به ، قد يكون هذا المقال ليس لك: إنه دليل المبتدئين. كما يرجى ملاحظة أن كل شيء في هذا المقال هو مجرد تقديم المشورة ، بناء على فهمنا الأفضل للحالة. لا يزال الكثير غير مؤكد وخاضع للتغيير.


قبل Forks (هذا الآن)


بادئ ذي بدء ، كن على علم بأن العملات المعدنية يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر إلى حد ما - وخاصة تلك المثيرة للجدل مثل شوكة SegWit2x. في حين يبدو من غير المحتمل في الوقت الراهن ، هناك فرصة لنشوء نوع من المعركة السيبرانية ، بل وربما تصعيدها إلى النقطة التي تنخفض فيها جميع أسعار الصرف بحدة. إذا كنت تريد التأكد من عدم الوقوع في أي تبادل لإطلاق النار ، فمن الأفضل عدم الاحتفاظ بقيمة أكبر في بيتكوين مما تريد أن تخسره.


إذا قررت الاحتفاظ ببيتكوين الخاص بك ، فتأكد من استعدادك قبل 25 أكتوبر ، ويفضل أن يكون ذلك في وقت أقرب. هذا هو اليوم الذي سيتم توزيع مكافئ BTG على جميع أرصدة BTC. سوف يتبع B2X بضعة أسابيع في وقت لاحق ، حوالي منتصف نوفمبر (التاريخ المحدد غير معروف بعد).


إذا كنت تقوم بتخزين البتكوين الخاص بك في البورصة ، في خدمة الحفظ مثل Coinbase أو Circle أو Xapo ، أو على أي خدمة أخرى تحمل مفاتيحك الخاصة ، فقد تتلقى أو لا تتلقى BTC و BTG و B2X في النهاية. هذا ليس واضحا حتى الآن ، وإذا كنت ترغب في الحفاظ على تخزين القطع النقدية الخاصة بك على هذه الخدمات ، يجب عليك على الأقل معرفة ما إذا كان التبادل أو الخدمة الاحترازية المفضلة لديك قد أدلى ببيان رسمي على الشوك ، ربما على مدونة الشركة الخاصة بهم. إن لم يكن ، اتصل بهم لطرح.


ومع ذلك ، إذا كنت تريد أن تكون متأكدًا تمامًا من قدرتك على الوصول إلى BTC و BTG و B2X ، فعليك التحكم في مفاتيحك الشخصية بنفسك. بهذه الطريقة لا تحتاج إلى الاعتماد على أي طرف ثالث.


إذا كنت تستخدم حاليًا خدمة custodial لتخزين البتكوين الخاصة بك ، فستحتاج إلى إنشاء محفظتك الخاصة بدلاً من ذلك. إرسال أو سحب البتكوين من خدمة الحفظ إلى هذه المحفظة الجديدة ؛ هذه المحفظة ثم تحمل مفاتيحك الخاصة.


ما هو نوع المحفظة التي تريد استخدامها متروك لك. لهذا الغرض المحدد ، من الأفضل استخدام محفظة تتيح لك الوصول بسهولة إلى مفاتيحك الخاصة مباشرة. (بعض المحافظ تجعل هذا أسهل بالنسبة لك من الآخرين). لكن من الناحية الفنية ، يجب أن تكون أي محفظة تسمح لك بالتحكم في مفاتيحك الخاصة على ما يرام. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، إليك بعض الحلول الأساسية:


إذا كنت لا تهتم بالمعاملة مع BTC أو BTG أو B2X في أي وقت قريب ، وترغب فقط في الاحتفاظ بها كلها كاستثمارات طويلة الأجل ، فستكون المحفظة الورقية خيارًا جيدًا. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هذا الخيار آمن فقط إذا اتبعت احتياطات أمنية صارمة ، والتي يمكنك العثور عليها هنا.


المحافظ العادية هي آمنة مثل جهاز الكمبيوتر الخاص بك (أو الهاتف). نظرًا لأن معظم أجهزة الكمبيوتر والهواتف ليست آمنة تمامًا ، فهي ليست مثالية لمبالغ كبيرة. مع وضع ذلك في الاعتبار ، ستقوم جميع محافظ المحمول وسطح المكتب المدرجة في bitcoin. org بتخزين مفاتيحك الخاصة. Electrum هو اختيار جيد إذا كنت تريد سهولة الوصول إلى المفاتيح الخاصة بك مباشرة.


كما تعد المحفظة ذات العقدة الكاملة مثل Bitcoin Core أو Bitcoin Knots اختيارًا جيدًا ، لأنه ليس من الصعب الوصول إلى مفاتيحك الخاصة بهذه المحافظ أيضًا. كمكافأة ، تمنحك هذه المحفظة مزيدًا من الأمان على blockcin Bitcoin (بعد فترة وجيزة) بعد شوكة SegWit2X ، لأن هذه الحافظات تفرض جميع قواعد بروتوكول Bitcoin الحالية. ومع ذلك ، فإن هذه الأنواع من المحافظ هي أكثر استخدامًا للموارد ، بالمقارنة مع معظم المحافظ الأخرى.


خيار آخر هو الحصول على محفظة الأجهزة. أي من حافظات الأجهزة المدرجة في bitcoin. org سيحافظ على أمان مفاتيحك الخاصة. ومع ذلك ، لا تسمح لك هذه المحافظات بالوصول بسهولة إلى مفاتيحك الخاصة مباشرة. ليس من الواضح أن جميع هذه المحافظ ستتيح لك الوصول إلى BTG على وجه الخصوص ، وليس كل منها قد أعطت ضمانًا لـ B2X أيضًا. لذلك في حين أن هذه المحافظ سوف تخزن مفاتيحك الخاصة بأمان ، قد يكون الأمر أكثر صعوبة بعض الشيء (ولكن ربما ليس مستحيلاً) للحصول على العملات المعدنية الثلاث في وقت لاحق.


في أي حال: تأكد من عمل نسخ احتياطية من المفاتيح الخاصة بك! تتطلب معظم محافظك القيام بذلك عند التثبيت ؛ لا تخطي هذه الخطوة.


بعد وقت قصير من شوكة الذهب بيتكوين (وقبل شوكة SegWit2x)


يشار إلى شوكة الذهب بيتكوين في بعض الأحيان باسم "شوكة ودية". هذا هو السبب الرئيسي لأنه لا ينوي أن يدعي أنه "الحقيقي" بيتكوين ، وأنه يخطط لتنفيذ حماية قوية إعادة التشغيل.


باختصار ، تعني حماية إعادة التشغيل هذه أنك لن ترسل BTG بطريق الخطأ عندما تقصد إرسال BTC (أو العكس). لذلك حتى بعد أن تنفق BTC ، لا يزال بإمكانك الوصول إلى BTG الخاص بك.


إذا كنت تريد التعامل مع BTC الخاص بك قبل شوكة SegWit2x ، فقد يكون من المفيد لاحقًا تدوين أي من عناوين Bitcoin و / أو المفاتيح الخاصة التي تنسبها BTG إليهم - بعبارة أخرى ، أي من عناوين Bitcoin الخاصة بك كان بها BTC عليها في وقت شوكة Bgold في 25 أكتوبر.


ولكن ليس هناك اندفاع للوصول فعليًا إلى BTG. في الواقع ، قد يستغرق الأمر على الأقل أسبوعًا قبل أن يصبح ذلك ممكنًا ، وربما أطول من ذلك. لذلك من الأفضل تجاهل هذه الشوكة حتى بعد شوكة SegWit2x. وبهذه الطريقة ، لن يلزمك سوى متابعة عملية المطالبة بكل عملاتك الجديدة مرة واحدة.


بعد SegWit2x شوكة.


لسوء الحظ ، فإن شوكة SegWit2x يمكن أن تلعب أكثر قليلا.


لأحد ، العديد من الشركات التي تدعم SegWit2x النظر في هذه الشوكة على ترقية Bitcoin نفسها. ولذلك ليس لديهم نية في الوقت الحالي لتبني اسم جديد لها. بعض منهم سوف يدعو أو قائمة (ما يشير إليه هذا المقال) SegWit2x و B2X ، باسم "Bitcoin" و "BTC". وفي الوقت نفسه ، قد يتصلون أو يدرجون (ما يشير إليه هذا المقال باسم) BTC باسم "B1X" ، أو أي مؤشر آخر.


وبالطبع ، فإن جميع العملات ستقود أسعار صرف العملات الخاصة بها. لذا ، فبينما تدوّن بورصات مختلفة عملة مختلفة باسم "BTC" ، قد يختلف سعر "BTC" اختلافًا كبيرًا في البورصات: فهي في الواقع عبارة عن عملات مختلفة! لذا يجب عليك عدم شراء أو بيع أي عملة مدرجة تحت اسم "BTC" ، إلا إذا كنت متأكدًا من العملة التي تسرد بها عملتك "BTC".


بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن SegWit2x سوف يتشعب في الوقت الحالي دون حماية قوية لإعادة التشغيل. وهذا يعني أن معاملات ما بعد الشوكة ومعاملات BTC ومعاملات B2X ستبدو متطابقة ويمكن أن يكون كلاهما صالحًا على كل من blockchains.


لذا ، فإن إنفاق العملات المعدنية على BTC blockchain قد يجعلك تنفق B2X "المكافئ" بدون قصد على BlockWin SegWit2x ، و العكس. بدلاً من دفع شخص ما لشركة BTC فقط ، يمكنك إرسال B2X عن غير قصد - أو العكس بالعكس. في البداية ، "تمسك BTCs و B2X ببعضهما البعض".


ليكون على الجانب الآمن ، ربما لا ينبغي أن تنفق عملات معدنية بعد شوكة SegWit2x على الإطلاق. كما هو موضح أدناه ، ستحتاج أولاً إلى "تقسيم" عملاتك.


وعلاوة على ذلك ، فإن بعض محافظ الضوء (المحافظ المتنقلة) ستعرض أي كتلة تحتوي على قوة هاش أكبر. وهذا يعني أن الرصيد على شاشتك يمكن أن يكون رصيد BTC أو رصيد B2X ، ولن تكون هناك طريقة لمعرفة الفرق. (حتى إذا كانت المحفظة تقول إنه رصيد BTC!)


لكي تكون في الجانب الآمن ، يجب عليك عدم قبول أي دفعات باستخدام محافظ خفيفة ، حيث يمكنك تلقي B2X عندما تتوقع BTC ، أو العكس. على الأقل ، يجب التأكد تمامًا من أن محفظتك تعرض ما تعتقد أنه يعرض.(يجب أن تقوم محافظ مثل Electrum و GreenAddress بعرض BTC كـ "BTC" بغض النظر عن توزيع hashpower.) إذا كنت تستخدم محفظة كاملة العقد مثل Bitcoin Core أو Bitcoin Knots وتريد قبول BTC ، يجب أن يكون جيدًا أيضًا.


واعتمادًا على مقدار طاقة التجزئة المخصصة لكل سلسلة ، فمن الممكن أن تؤكد المعاملات (بشكل ملحوظ) أبطأ من المعتاد لبعض الوقت ، وسوف تتطلب رسومًا أعلى للتأكيد على الإطلاق.


إذا بقيت السلاسل الثلاث على قيد الحياة ، وكنت تتحكم في مفاتيحك الخاصة ، فيمكنك الوصول إلى BTC و BTG و B2X في منتصف نوفمبر.


يجب أن يكون ادعاء BTG سهلاً نسبيًا ، على افتراض أن هناك محافظًا متوفرة له. على الأرجح ، ستحتاج ببساطة إلى إدخال مفاتيحك الخاصة (أو البذور الأساسية الخاصة) في هذه المحفظة.


ومع ذلك ، هناك بعض المخاطر الأمنية والخصوصية في القيام بذلك. من السابق لأوانه معرفة ما ستبدو عليه هذه المخاطر بالضبط حيث أنه من غير الواضح أي المحافظ ستدعم BTG. (ليس من المؤكد أن أي محافظ سوف.) ولكن بشكل عام ، سترغب أولاً في نقل BTC (و B2X) إلى عناوين جديدة أو محافظ جديدة كاملة قبل الوصول إلى BTG الخاص بك.


نظرًا لعدم الحاجة إلى الاستعجال ، فمن الأفضل أن تنتظر مطالبة بطاقتك BTG حتى يصبح هناك المزيد من الوضوح. بحلول ذلك الوقت ، سوف تنشر مجلة Bitcoin مقالة متابعة تشرح كيفية القيام بذلك.


قد يكون الوصول إلى واستخدام B2X (و BTC) بشكل آمن أكثر تعقيدًا ، ويرجع ذلك في الغالب إلى مخاطر هجمات إعادة التشغيل. يتطلب هذا أن يتم تقسيم BTC و B2X عن بعضهما البعض ، وهو أمر ممكن ولكن قد يكون معقدًا بعض الشيء.


بعض المحافظ قد تقسم النقود بالنسبة لك ، لكن من المبكر معرفة المحافظ. بالإضافة إلى ذلك ، من المرجح أن تبني البورصات خدمات تقسيم العملات وتعتني بمعظم هذا التعقيد خلف الشاشات. ستحتاج بعد ذلك فقط إلى إرسال BTC أو B2X إلى تبادل ، وسيقوم الصرف بإضافة رصيد إلى حسابك لدى كل من BTC و B2X. (يجب أن يعيدوا هذه العملية حتى تتأكدوا من أنهم يستلمون عملاتك ويمكنهم تقسيمها لك). قد تكون هناك أيضًا حلول أخرى لتقسيم عملاتك ، لكن يبقى أن نرى ذلك.


وبحلول منتصف نوفمبر ، سيكون هناك أيضًا محافظ مخصصة لكل من BTC و B2X. بالطبع ، قد تحتاج إلى ترقية محفظتك الحالية أو تنزيل محفظة جديدة. هذا أيضا يبقى أن نرى.


المزيد من التفاصيل حول ما يجب القيام به بعد الإعلان عن الشوك في مجلة Bitcoin بمجرد ظهور الشوك ولدينا فهم أفضل لحالة ما بعد الشوكة.


1. من الأفضل التحكم في مفاتيحك الشخصية بنفسك قبل 25 تشرين الأول ، والتشبث بها حتى بعد شوكة SegWit2x ، في منتصف شهر تشرين الثاني.


2. أن تكون على الجانب الآمن ، وتجنب شراء أو بيع أي "BTC" وعدم إجراء أي معاملات بعد فترة وجيزة من شوكة SegWit2x.


3. عندما يستقر الغبار بعد شوكة SegWit2x ، يمكنك الوصول إلى عملتك وتقسيمها. (سيتم شرح كيفية القيام بذلك في مجلة Bitcoin بمجرد وجود المزيد من الوضوح.)


تم آخر تحديث لهذه المقالة في 12 نوفمبر. سيتم تحديث هذه المقالة مع تطور الأخبار.


<h1> تقسيم بيتكوين في 25 أكتوبر </ h1>


لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!


جميع الشوك الصلب تعمل (بشكل فعال) بنفس الطريقة. سترغب في تصدير مفتاحك الخاص من محفظة Bitcoin الحالية ، ثم تنزيل محفظة تدعم blockchain الجديد (في هذه الحالة ، Bitcoin Gold).


إذا كان لديك كل عملاتك المعدنية في البورصة ، عليك أن تأمل أن يدعم التبادل السلسلة الجديدة. إذا لم يفعلوا ذلك ، فلن يعود بإمكانك الوصول إلى هذه الأموال. أفضل مسار للعمل هو الحصول على رموزك في محفظة تتحكم فيها.


عندما تحدث شوكات cryptocurrency وتقسيم سلسلة ، سيتلقى كل شخص يملك حالياً أن cryptocurrency cryptocurrency جديدة بنسبة 1: 1.


عندما تقسم كتلة blockchain كمية من القطع النقدية التي تتلقاها سوف تطابق المبلغ الذي تملكه من blockchain السابقة.


إذا كانت محفظتك تدعم Bitcoin Gold (BTG) فسوف تظهر تلقائيًا ، إذا كانت محفظتك لا تدعم Bitcoin Gold ، فستحتاج إلى استيراد مفتاح المحفظة الخاص بك إلى محفظة مدعومة من الذهب Bitcoin للدخول إلى BTG الخاص بك.


و blockchain هو تاريخ المعاملات في الترتيب الزمني. عندما تكون شوكات blockchain ، يمكن أن يوجد تاريخان منفصلان يشتركان في الماضي نفسه.


أي شخص يتحكم في البيتكوين قبل الشوكة لديه الآن بيتكوين و فوركين. وذلك لأن كل من عملة البيتكوين والعملة المتقاربة يشتركان في المعاملات السابقة (حتى الشوكة) ، وبالتالي يتم اعتماد نفس القطع النقدية لأصحابها.


أول الأشياء أولا - تحديث / تثبيت المحفظة.


إذا كان لديك Coinomi بالفعل ، يرجى تحديث محفظة Coinomi الخاصة بك إلى أحدث إصدار. افتح تطبيق Play Store ، ثم انقر على أعلى القائمة اليمنى ، وحدد "My apps & amp؛ ألعاب "، ثم انقر فوق الزر" تحديث "بجوار" محفظة Coinomi ". وإذا لم يكن لديك Coinomi ، فالرجاء تثبيت أحدث إصدار من هنا على جهاز Android الخاص بك.


بمجرد أن يصبح جهازك جاهزًا ، اتبع الخطوات التالية:


# 1. الوصول إلى BTC المحفظة الخاصة بك حيث كان لديك BTC في وقت الشوكة. محافظ مثل Jaxx أو Mycelium أو Ledger أو Bitcoin Block Explorer - Blockchain أو Exodus أو أي محفظة أخرى تدعم جيل مفتاح BIP44. قم بإجراء بحث بسيط من Google للتحقق مما إذا كانت محفظة BTC الخاصة بك هي BIP44 مدعومة.


# 2. الآن من هذه المحافظ ، اخرج كلمات البذور الخاصة بك. كلمات عبارات (أو عبارات الاسترداد) هي العبارات الطويلة 12 أو 18 أو 24 كلمة التي قمت بنسخها احتياطيًا أثناء إعداد محفظتك.


# 3. الآن استخدم محفظة Coinomi الخاصة بك جنبا إلى جنب مع هذه الكلمات / مفاتيح البذور لاستعادة المحفظة BTC الخاصة بك على Coinomi.


# 4. بمجرد استعادة محفظة BTC على Coinomi باستخدام مفاتيح البذور هذه ، ستتمكن من رؤية رصيد BTC الذي كان لديك في وقت الشوكة.


# 5. الآن في محفظة Coinomi الخاصة بك ، انقر فوق القائمة اليسرى العلوية ، ثم اضغط على زر "+ COINS" واختر "BitcoinGold" من قائمة النقود الذهنية لعملات Coinomi المدعومة 86 و 214 رقمًا.


# 6. سيظهر حوار منبثق يسألك عما إذا كان يجب إضافة BitcoinGold أم لا. اضغط على زر "الإعدادات المتقدمة". إذا قمت بالنقر فوق "إضافة" بدلاً من ذلك ، فستحتاج إلى حذف محفظة BitcoinGold الخاصة بك وإضافة واحدة جديدة. في قسم "مسار الاشتقاق" ، أدخل: M / 44H / 0H / 0H.


ملحوظة: الأحرف التي تسبق الحرف "H" هي الرقم صفر وليس الحرف O.


# 8. بوم ، TaDa! أصبحت محفظة $ BTG جاهزة الآن ويمكنك رؤية أرصدتي BTC و BTG.


بعض الأشياء الأكثر أهمية لملاحظة ...


إذا كان لديك أكثر من محفظة Bitcoin في حساب Coinomi الخاص بك وتريد المطالبة بـ BTG المكافئ ، فيجب عليك تكرار العملية السابقة ، لتحل محل الصفر الأخير بفهرس الحساب (الذي يستند إلى صفر) في كل مرة. لذا بالنسبة للمحفظة الثانية ، سيكون هذا M / 44H / 0H / 1H ، وبالنسبة للمحفظة الثالثة ، سيكون M / 44H / 0H / 2H وما إلى ذلك. مع هذه المحفظة Coinomi BTG ، لن تكون قادرًا على القيام بأي معاملات BTG صالحة أو رؤية عملاتك BTG قبل أن يتم تشغيل blockchain BTG. توقع بعض التأخير حيث لا أراه يحدث في 1 نوفمبر 2017. لا تدعم Coinomi عناوين SegWit حتى الآن بدءًا من '3' ، لذلك مع هذه الطريقة ، لن تتمكن من المطالبة بـ BTG إذا كان لديك BTC على عنوان SegWit في وقت الشوكة. هذا لا يعني أن عنوان SegWit لن يتمكن HODLers من المطالبة بـ BTG ؛ بدلاً من ذلك ، يجب على هؤلاء المستخدمين الانتظار حتى يخرج محفظة BTG الرسمية أو يبدأ Coinomi بدعم عناوين SegWit. أيضا ، قد حدث بالفعل شوكة الذهب بيتكوين (حوالي 24 أكتوبر ، 06:00 بالتوقيت العالمي في ارتفاع كتلة 491407). إذا كنت تحاول المطالبة بـ BTG عن طريق التحويل في BTC لم تكن تملكه قبل هذا التاريخ ، فربما لن تحصل على BTG. احذر من محافظ / مواقع ويب SCAM المحيطة بـ Bitcoin Gold التي تستغل بشكل غير رسمي المستخدمين غير الناضجين للحصول على مفاتيح مفاتيحهم. لا تستخدم كلمات البذور / المفاتيح الخاصة في أدوات التقسيم أو محافظ الأطراف الثالثة ما لم تكن متأكدًا بنسبة 100٪ من ذلك.


أنا رئيس التحرير في CoinSutra ، حيث أتحدث عن Bitcoin ، Altcoins و Blockchain بطريقة واضحة ونسعى جاهدين لتقديم فوائدها إلى الجماهير العاديين.


أحب التواصل على تويتر.


وبصورة فعالة ، سيكون لديك بالفعل امتلاك Bitcoin Gold تقنيًا بعد شوكة 25 أكتوبر الصلبة ، إنها مجرد مسألة الوصول إليه.


جميع الشوك الصلب تعمل (بشكل فعال) بنفس الطريقة. سترغب في تصدير مفتاحك الخاص من محفظة Bitcoin الحالية ، ثم تنزيل محفظة تدعم blockchain الجديد (في هذه الحالة ، Bitcoin Gold).


إذا كان لديك كل عملاتك المعدنية في البورصة ، عليك أن تأمل أن يدعم التبادل السلسلة الجديدة. إذا لم يفعلوا ذلك ، فلن يعود بإمكانك الوصول إلى هذه الأموال. أفضل مسار للعمل هو الحصول على رموزك في محفظة تتحكم فيها.


و blockchain هو تاريخ المعاملات في الترتيب الزمني. عندما تكون شوكات blockchain ، يمكن أن يوجد تاريخان منفصلان يشتركان في الماضي نفسه.


هذا ما يحدث عندما تقوم العملة بقطع العملة عن البيتكوين. أي شخص يتحكم في البيتكوين قبل الشوكة لديه الآن بيتكوين و فوركين. وذلك لأن كل من عملة البيتكوين والعملة المتقاربة يشتركان في المعاملات السابقة (حتى الشوكة) ، وبالتالي يتم اعتماد نفس القطع النقدية لأصحابها.


قد يكون من الصعب تصور البعض. إذا قمت بالتصوير فسأقوم بإدراجه هنا وعلى الوسائط الاجتماعية الخاصة بي.


عندما تحدث شوكات cryptocurrency وتقسيم سلسلة ، سيتلقى كل شخص يملك حالياً أن cryptocurrency cryptocurrency جديدة بنسبة 1: 1.


لجعل ذلك أوضح تخيل وجود خلية واحدة وانشقاق تلك الخلية ، لديك الآن خليتين ، عندما تكون كتلة blockchain تقسيم كمية من القطع النقدية التي تتلقاها مطابقة المبلغ الذي تملكه من blockchain السابق.


إذا كان لديك 5 BTC ستحصل على 5 BTG.


إذا كان لديك 12.5 BTC ستحصل على 12.5 BTG.


إذا كان لديك 0.25 BTC ستحصل على 0.25 BTG.


إذا كانت محفظتك تدعم Bitcoin Gold (BTG) فسوف تظهر تلقائيًا ، إذا كانت محفظتك لا تدعم Bitcoin Gold ، فستحتاج إلى استيراد مفتاح المحفظة الخاص بك إلى محفظة مدعومة من الذهب Bitcoin للدخول إلى BTG الخاص بك.


كما هو الحال مع Bitcoin Cash ، هناك طريقتان للقيام بذلك. واحدة من الطرق السهلة هي إيجاد تبادل يدعم ويدعم محفظة الذهب بيتكوين بعد الشوكة الصعبة. من المرجح أنهم سيعتنون بعملية تصدير مفتاحك الخاص والاستيراد إلى محفظة Bitcoin Gold. لذلك بعد الشوكة الصعبة ، سيكون لديك كميات متساوية من الذهب بيتكوين و Bitcoin.


الطريقة الثانية هي ببساطة تنزيل محفظة Bitcoin Gold واستيراد مفتاح Bitcoin الخاص بها.


عندما يتم إطلاق الذهب بيتكوين أنها سوف تعطي الذهب بيتكوين الحرة لجميع عناوين بيتكوين وجود بيتكوينس فيه. بعد إصدارها ، يمكنك تنزيل المحفظة وإضافة مفاتيح خاصة لمحفظة Bitcoin للمطالبة بنفس المقدار من ذهب Bitcoin الذي تحتفظ به في محفظة Bitcoin.


أصحاب Bitcoin لديهم محافظ bitcoins على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو محفظات الأجهزة قادرون على تصدير مفاتيحهم الخاصة. العديد من المحافظ لا تدعم هذه الميزة.


ولكن كن حذرا قبل القفز في هذا. قد يؤدي فضح مفاتيح الخزنة الخاصة بمحفظة بيتكوين على بعض محفظات الويب إلى المخاطرة بفك جميع البيتكوين. المفاتيح الخاصة تشبه كلمة المرور. إذا حصل شخص ما على مفاتيحك الخاصة ، فيمكنه أخذ كل البتكوين الخاص بك.


كيف يعمل للأشخاص الذين لديهم BTC مخزنة على GDAX أو Coinbase؟ ماذا عن Jaxx؟ هل انت سعيد.


إذا حدثت الشوكة ، فستحتاج إلى التحلي بالصبر والسماح للغبار بالاستقرار. للتأكد من الاحتفاظ بخيارات BTG بعد مفترق الطرق ، أقترح عليك استخدام محفظة تمنحك مفتاحك الخاص مثل محفظة الأجهزة ، والمفضل لدي Ledger Nano S أو المحفظة الورقية.


شرح Bitcoin Gold Hard Fork (يطرح في 25 أكتوبر)


آخر تحديث في 1 نوفمبر 2017 في تمام الساعة 7:59 مساءً.


يعتبر Bitcoin Gold (BTG / Bgold) شوكة قوية قادمة من blockcin Bitcoin التي من المقرر أن تحدث في 25 أكتوبر. Bgold لا علاقة له بالمعدن الأصفر ، لذلك لا ينبغي الخلط بينه وبين BitGold ، شركة الاستثمارات والدفعات الذهبية. Bgold غير متساوية على حد سواء إلى كل من الشوكة الصلبة السابقة ، Bitcoin Cash (BCH / Bcash) ، والتي وقعت في 1 أغسطس ، وشوكة SegWit2x المقبلة (S2X / Bizcoin) الصعبة ، والتي من المقرر في منتصف نوفمبر.


سيغير Bitcoin Gold خوارزمية إثبات العمل من Bitcoin من SHA-256 ، والتي يسيطر عليها في الغالب عمال المناجم الصينيون ASIC ، إلى خوارزمية Equihash. يتم توظيف Equihash أيضا من قبل zCash (الكلاسيكية) ، Zencash ، و cryptocurrencies الصمت. يتم استخراج معظم Equihash بواسطة بطاقات الرسومات (GPUs).


ووفقًا لملعب Bgold ، فإن تعدين Bitcoin العائدين إلى المستخدمين المنزليين سيؤدي إلى زيادة اللامركزية. ومع ذلك ، تم التخطيط لعمليات التعدين الروسية والبيكوكية العملاقة في بيتكوين لعام 2018 ، لذا يبدو أن مشكلة مركزية التعدين في شركة بيتكوين تحل ببطء نفسها.


والرجل الذي خلف Bgold ، جاك لياو ، هو أيضا الرئيس التنفيذي لشركة LightningASIC ، وهي شركة مقرها هونج كونج تقوم بمعالجة Litecoin في الغالب وتنتج معدات خفية. ليس من قبيل المصادفة أن شركة LightningASIC تنتج وحدة تعدين متعددة لوحدات معالجة الرسوميات (GPU) ، تحتوي على 913 وحدة في الوقت الحالي. إذا نجح Bgold في أخذ حصة السوق بعيدًا عن Bitcoin ، فستستفيد LightningASIC بشكل كبير من كل من استخراج altcoin الجديد وبيع عمال المناجم له.


نظرًا لأن شوكتي Bcash و Segwit2x لهما دافعان بشفافية من جانب المصلحة الذاتية المالية ، فمن الصعب تحديد One Lightning ASIC لأفعاله. إذا لم يتم تعويض Bitcoiners بقروض altcoins المجانية بواسطة هذه الشوكات العرضية ، فإن الارتباك والتعطيل الذي تسببوا به سيكون غير محتمل.


كيف تدعي بأمان بيتكوين الذهب.


أي bitcoins (BTC) في محفظة Bitcoin الخاصة بك في وقت حدوث شوكة سوف يمنحك كمية مساوية من BTG. ينطبق هذا فقط إذا كان بإمكانك الوصول إلى المفاتيح الخاصة في محفظتك ، لذلك لن يتم تطبيق أي من محافظ البورصة.


على الرغم من أن الشوكة ستحدث في 25 أكتوبر ، فمن المرجح أن تفتح البورصة Bgold فقط للتداول بعد أسبوع واحد في 1 نوفمبر. وهذا يتيح الوقت لحل المشاكل الفنية من قبل جميع المشاركين.


في الوقت الحالي ، لا تتوفر إرشادات واضحة حول كيفية تقسيم BTC من BTG الخاص بك. لا تزال البورصات ومحافظ البرمجيات / الأجهزة تحدد ما إذا كانت ستدعم هذه الشوكة أم لا.


إذا كنت قد شاركت في عملية تقسيم "بيتكوين كاش" ، فسيكون الإجراء متشابهاً - على الرغم من أنه من المحتمل أن يكون أكثر سلاسة ، حيث أن التبادلات والمحافظ تتمتع بممارسة ومزيد من وقت التحضير. وكما هو الحال دائمًا ، فإن أهم ما يجب فعله هو حماية مفاتيح Bitcoin الخاصة ، نظرًا لأن قيمة BTC هي أعلى بكثير من BTG.


تحذير: احذر من المخادعين الذين يعطونك فرصة الحصول على BTG في وقت مبكر إذا شاركتم المفتاح الشخصي الخاص بـ Bitcoin معهم. واحد على الأقل هذا الموقع احتيالي قيد التشغيل حاليا. مشاركة المفتاح الخاص في محفظتك لدى Bitcoin هي مشاركة التحكم الكامل في أي وكل bitcoins فيه. حذار!


بيتكوين الذهب: عقد أو بيع؟


عند التخمين بالسعر المستقبلي لبجولد ، فإن أقرب مثال يمكن اتباعه هو Bcash. من المعقول أن نتوقع Bgold أن نرى سعر إطلاق أقل بكثير من Bcash يتحقق. تتمتع Bgold بدعم أقل بكثير من عمال المناجم والشركات ، وما يمكن أن يسمى "المجتمع المعادي للمجتمع"...."


توقعي الشخصي هو أن Bgold سوف يتداول في البداية.


10٪ من قيمة البت كوين على الأغلب ، على الأرجح أقرب إلى 5٪. أتوقع ارتفاع معدل التذبذب في 1 نوفمبر عند إطلاقه في البورصات ، يليه عمليات بيع حادة ، ومضخات لاحقة ، و (اعتمادا على كيفية تطور Bgold) بشكل ثابت. بمعنى آخر ، سنرى تكرارًا لنمط Bcash ولكن بمستويات سعر أقل.


سعر Bcash في Bitcoin على موقع HitBTC ، من 1 أغسطس إلى 9 أكتوبر ، 2017.


أسباب التفاؤل.


يبدو أن فريق Bgold أكثر كفاءة من الناحية الفنية من devs Bcash. يظهر مستودع GitHub في Bgold أكثر نشاطًا من Bcash ، على سبيل المثال. على عكس موقع Bcash ، لا يتم تشغيل Bgold على Wix ، أداة إنشاء مواقع الويب غير الملائمة.


النظر في الاختلافات التقنية بين بيتكوين ومختلف الأدعياء إلى تاجها:


في حين رفض Bcash عمدا ترقية BitWoin's SegWit ، احتضنت Bgold ذلك. وبالتالي ، قد يقوم Bgold بنسخ التحسينات القادمة من Bitcoin ، مثل Lightning Networks.


يبدو أن Bgold لديه خطط لتغيير تنسيق العنوان أيضًا - تغيير مرحب به تم منعه من إرسال BTC غير المقصود إلى عناوين شوكة العملة.


علاوة على ذلك ، أنتجت خوارزمية Bashash الصعبة الناشئة (EDA) أوقات عصبية متقطعة بطيئة جدًا أو سريعة جدًا. من المحتمل أن يواجه تعديل Bgold لكل صعوبة الصعوبات الخاصة به.


هذه الاعتبارات التقنية تقودني إلى الاعتقاد بأن Bgold لديها فرصة أفضل للاستدامة على المدى الطويل من Bcash. نظرًا للاحتمال الجذاب الإضافي في التعدين المنزلي Bitcoin ، قد يمتص Bgold كثيرًا من قيمة Bcash. ومع ذلك ، وباعتباره مجرد استنساخ ، يبدو من المشكوك فيه أن يكون له تأثير كبير على Bitcoin نفسها.


أسباب التشاؤم.


تم الإعلان عن Bgold في البداية كمنظمة ICO ، على الرغم من أن هذه الإعلانات المبكرة قد تم إلغاءها (غير ناجحة) من الإنترنت. وبصورة ملطفة ، يبدو أن خطة BTG قد خضعت لعدة مراجعات.


تبقى أسئلة جدية حول ما إذا كان LightningASIC وشركاؤها سيتم تعدين BTG بين التواريخ قائمة شوكة وتبادل. هذا النوع من الألغام في منتصف الطريق سوف يرسل مثل هذه الإشارات القوية التي من شأنها أن تجعل من LightningASIC من الغباء محاولة القيام بذلك.


هناك مشكلة أخرى محتملة هي أن Bgold و SegWit2x لم ينفذا حماية من إعادة التشغيل. ما لم تتم إضافة هذه الميزة ، في إرسال BTG ، قد يرسل المستخدم عن غير قصد BTC أيضًا ، والذي قد يكون خطأ مكلفًا.


التحديث: ينص موقع Bitgold على أنه تمت إضافة حماية إعادة التشغيل.


تحذير: تجنب التداول على BTG (و S2X) حتى يتم إعادة الحماية في مكانها!


هناك سبب مقنع آخر يتمثل في الاتجاه الهبوطي لشركة Bgold وهو أنه ببساطة لا توجد حاجة حقيقية لذلك. لو كانت BTG تطلق فقط عملة أخرى من Equihash دون فائدة اسم Bitcoin وتاريخ معاملاتها ، فإنها ستذهب إلى حد كبير دون أن يلاحظها أحد. السبب الوحيد وراء اهتمام Bgold هو أنها ستوزع بحرية على حاملي Bitcoin. إذا كانت غالبية حاملي Bitcoin معادية له ، فستكون دبابة.


لمزيد من التحذيرات بخصوص Bitcoin Gold ، تحقق من مؤشر ترابط Reddit هذا. في حين أن الخيط ربما يكون قاسيا للغاية ، أوافق على أن شراء Bgold أمر محفوف بالمخاطر وأفضل تجنب.


في رأيي ، السؤال الوحيد هو كم Bgold إلى تفريغ ومتى. لا يبدو أن الاحتفاظ بنسبة مئوية صغيرة (ربما 5٪ - 25٪) على المدى الطويل ، كمقامرة على الجانب الصعودي المستقبلي ، غير معقول تمامًا.


إليك خطة تداول Bgold الخاصة بي.


ما يلي هو شخصيتي الخاصة على Bgold ولا يجب اعتبارها نصيحة استثمارية.


في الوقت الذي ألقيت فيه كل ما عندي من Bcash في أقرب وقت ممكن ، فسوف أتبع استراتيجية أكثر صبورًا مع Bgold. مع Bcash ، كان لدي ميزة القدرة على البيع قبل معظم المشاركين الآخرين في السوق. من غير المحتمل أن يكون هذا هو الحال مع Bgold. أتوقع اندفاع كبير لبيع عندما يبدأ العيش.


ما لم يغرق Bgold دون أن يترك أثراً عند إطلاقه ، يشير تاريخ Bcash إلى أنه من الأفضل انتظار مضخة أخرى للبيع. إذا تطورت سوق العقود الآجلة لـ BTG - على غرار Bitfinex BT1 و BT2 tokens للـ Bitcoin و SegWit2x - فهذا سوف يساعد بشكل كبير على اتخاذ قرار بشأن مقدار Bgold (إن وجد) الذي سيتم بيعه عند إطلاقه. ومع ذلك ، يبدو أن معظم البورصات تتجاهل Bgold في هذا الوقت ، لذا من المحتمل ألا تظهر سوق العقود الآجلة.


في الخلاصة ، فيما يلي 3 أشياء للقيام بها من أجل البقاء على قيد الحياة أي شوكة صعبة:


تأكد من أن Bitcoins الخاصة بك على محفظة تتحكم في المفتاح الخاص (راجع قائمة كاملة بالمتاجرات هنا). بعض الأمثلة هي Electreum ، أي محفظة الأجهزة (دفتر الأستاذ ، Trezor ، الخ) ، و Exodus. تجنب المعاملات بعد فترة وجيزة من الشوكة. بعد أن تحصل على كل شيء واضح ، قم بالوصول إلى عملاتك الجديدة. عند هذه النقطة ، يمكنك نقلها إلى محفظة معينة أو بيعها.


ما هي أفكارك حول Bitcoin Gold؟ أحب الاستماع إليهم في قسم التعليقات أدناه.


دورة تحطم الفيديو بيتكوين.


معرفة أكثر من 99 ٪ من السكان عن بيتكوين. بريد إلكتروني واحد يوميًا لمدة 7 أيام ، قصير وتعليمي ، مضمون.


آخر وظيفة من قبل ستيفن هاي (انظر جميع)


شوك بيتكوين فوركس في عام 2018 - إليك ما يجب مشاهدته....كيفية شراء NEM (XEM) - دليل المبتدئين.


كيفية المطالبة بيتكوين الذهب (BTG): دليل خطوة بخطوة.


58 تعليقات على "شرح شوكة الذهب بيتكوين (القادمة 25 أكتوبر)"


شكرا على الرابط. نعم ، يبدو أنها تعني هذه المرة. من الجيد أن نرى أنها نفذت حماية إعادة التشغيل.


مع ذلك ، قد يستحق الأمر الانتظار بعض الوقت بعد طرحه للسماح للآخرين باختباره أولاً. فقط في حالة وجود شيء خطأ في ذلك.


هذه أول مرة أقرأ فيها مقالة مكتوبة بشكل جيد! شكرا لكم.


Ethereum يستخدم Ethash الملقب Dagger-hashimoto كما خوارزمية التعدين PoW لا Equihash.


احصل على الحقائق الحق!


نعم هذا صحيح. لقد عرفت ذلك عندما كتبت مقالا عن التعدين Ethereum ونظرت إلى Ethash ... لكن الأخطاء تحدث. شكرا لتوجيهها.


بلدي رقم 1 الذهاب إلى الموقع. لا يزال لدي أكثر من 20 علامة تبويب للقراءة. رائع. شكرا الادارية.


شكرا على هذا. كان من المفيد حقا.


مرحبا ستيفن! لقد قرأت أن حماية إعادة التشغيل قد تمت إضافتها إلى bitcoin gold ، هل يعني ذلك أنني أستطيع شراء Bitcoins غدًا ، بعد hardfork ، دون الحاجة إلى القلق بشأن التشوش؟ شكر.


آخر ما سمعته ، كان Bitcoin Gold قد خصص مكافأة لشخص ما لتطوير حماية إعادة التشغيل لهم قبل إصدار برنامجهم ... حيث أن الإصدار في أسبوع ، فهذا أمر مزعج للغاية.


يمكنك شراء bitcoins على الرغم من عدم وجود مشكلة هناك. الخطر الوحيد يأتي من استخدام محفظة Bgold دون حماية إعادة التشغيل - وهذا قد يؤدي إلى إرسال bitcoins الخاص بك عندما تنوي فقط إرسال bgold! إذا كنت في شك ، فقط تجنب محافظ Bgold كلها.


شكر . كنت فقدت قليلا.


مرحبا ستيفن. في النهاية تقول "بعد أن تحصل على كل شيء واضح ...". كيف نعرف ذلك؟ هل سينشر أي شخص في مكان ما عندما نتمكن من نقل عملاتنا أو بيعها؟ أو سوف يخبرنا دعم المحفظة؟ أشعر بالقلق حيال الوقت الذي أتمكن فيه من بيع عملاتي الآمنة ، لأنني أفترض أن سعر btc قد ينخفض ​​بعد الشوكة.


ما لم يكن لديك bitcoins في التبادلات أو المحافظ المدرجة على موقع Bitcoin Gold عند حدوث شوكة ، تحتاج إلى الانتظار لأداة أو طريقة من شركة موثوق بها أو مبرمج. لا يزال هناك أسبوع قبل أن يمكن بيعه ، لذا نأمل أن تطلق محفظتك بيانًا واضحًا في ذلك الوقت.


تكمن المشكلة الرئيسية في أن شفرة Bgold لم يتم إصدارها بعد ، لذا لا يمكننا التأكد مما إذا كانت آمنة أم لا. لا يزال هناك الكثير من الأشياء المجهولة المحيطة بهذه الشوكة.


دراسة حالة مثيرة للاهتمام ، شكرا للمعلومات ، حصلت على كل شيء واضح حول هذا الموضوع.


موقع الويب الخاص بك هو أول نقطة اتصال لي عمليا لكل القضايا التي واجهتها مع "العملات المعدنية". وأنا ممتن للتنبيهات عبر البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها والنصائح المفيدة التي ترسلها إليّ. شكرا جزيلا.


شكرا جزيلا على الكلمات الطيبة جون !! أنا فعلا أقدر ذلك :)


مقالة رائعة ، شكرًا على المعلومات. حصلت على نصف أموالي إلى ALTS رخيصة ، ونصف في البيتكوين وانظر كيف تسير الأمور مع Bgold.


Bitcoin Gold: The Second Hard Fork of Bitcoin، Scheduled for October 25th.


بيتكوين ، بيتكوين النقدية ، الآن بيتكوين الذهب؟ قد يكون هناك ما يقرب من أربعة cryptocurrencies تحمل اسم bitcoin إذا كانت مجموعة صغيرة من عمال المناجم والمطورين تنفيذ شوكة المخطط من blockchain هذا الشهر.


تم تصميمه كتمرد من نوع ما ، يهدف شوكة الذهب bitcoin الثابت إلى اتباع خطة إطلاق مماثلة كعملة بيتكوين - كتلة blockchain التي تنقسم من بيتكوين هذا الصيف عن طريق "شوكة صلبة". فكرة المشروع هي إطلاق بروتوكول محسّن ، والتي من شأنها تحدي النقد بيتكوين على وجه الخصوص ، والآن بدأت التفاصيل تأتي في التركيز.


وبقيادة جاك لياو ، الرئيس التنفيذي لشركة التعدين في هونغ كونغ ، لايتنينغ أسيك ، من المقرر إطلاق الذهب من طراز بيتكوين في 25 أكتوبر ، مع فتح العملات المعدنية للتبادل في 1 نوفمبر.


ومع ذلك ، في حين أن همسات الحدث بدأت للتو في الانتشار ، فإن أهمية المشروع تظهر للنقاش. وبالنظر إلى أن السيولة النقدية للبيتكوين أنتجت شبكة بيتكوين أصغر في النهاية ، ناهيك عن وجود عملة مشفرة بقيمة تصل إلى نحو 12 بالمائة مثل بيتكوين في وقت الصحافة ، يبدو أن معظمهم ينظر إلى الخطة على أنها تشتيت آخر في مجتمع مقسم بالفعل.


بالنسبة إلى واحد ، يبدو أن الذهب بيتكوين يمكن أن يكون أصغر حتى من النقد بيتكوين ، على الأقل في ذلك ليس كما يبدو أن العديد من عمال المناجم يدعمونه.


في تصريحات ، ذهب مؤسس BTC. Top جيانغ Zhuoer و الرئيس التنفيذي لشركة ViaBTC Haipo Yang - وهما بطلان مبكرين من النقد بيتكوين - إلى حد التقليل من استخدام bitcoin الذهب باعتباره غير مهم.


حقا لامركزية التعدين.


ولكن في حين أن الأشخاص الذين يعرفونهم قد يكونون متشككين في استخدام الذهب بيتكوين ، إلا أن لديه هدفًا قد يجده الكثيرون في المجتمع جذابًا: إنشاء بيتكوين لا مركزي حقيقي.


والأهم من ذلك ، أن المطورين الذين يقفون وراء الشبكة يأملون في فتح التعدين لمزيد من المشاركين عن طريق استبدال خوارزمية التعدين في bitcoin بواحدة تمكنه من استخراج بطاقات الرسومات. والفكرة هي جعل عمال المناجم الكبار - وأحيانا الأرقام المثيرة للجدل على الشبكة - أقل أهمية...."سوف يقوم الذهب بيتكوين بتطبيق إثبات على تغيير العمل من SHA256 من bitcoin إلى Equihash ، وهي خوارزمية قوية للذاكرة ومقاومة ASIC ومثالية لتعدين GPU" ، وأوضح مطور الذهب Bitcoin المستورد "The Sorrow".


إن الخطة التي يتم تفويتها في الصين ، والتي طالما كانت مرتعًا لتعدين البيتكوين ، تضيف طبقة أخرى فقط إلى القصة. وتعتبر لياو ، التي تركز أجهزة التعدين بشكل كبير على الشبكة الليتوانية ، واحدة من الأصوات القليلة المحلية التي يمكنها تحدي النظام القائم.


ومع ذلك ، كان لياو سريعًا في تسمية شركة تعدين واحدة على وجه الخصوص ، Bitmain ، كسبب لزيادة دعم مستخدمي Bitcoin للفكرة. شركة التعدين التي كانت في مركز الدراما بيتكوين خلال العام الماضي ، ناقش النقاد منذ فترة طويلة أن الشركة لديها الكثير من التأثير على الشبكة.


ومع ذلك ، فإن إنشاء شبكة تنموا بشعبية كبيرة لإزالة عمال المناجم أمر أسهل من فعله ، وبعضهم يشككون في أن هذا سيؤدي إلى الهدف النهائي الذي يرغب به الذهب من بيتكوين.


"لا يمكن للتعدين GPU منع المركزية. يتم التحكم في GPU [الأسواق] من قبل Nvidia و AMD ، "جاو دونغ ، تاجر المستثمر و cryptocurrency ، جادل ردا على هذه الخطة.


ومع ذلك ، قال لياو إن إمكانية الوصول إلى منتجات الشركات تعني أن توزيع قوة التجزئة قد يتطور بشكل مختلف.


التفاصيل الفنية ما زالت غير واضحة.


مرة أخرى ، رغم ذلك ، حتى قادة المشروع يعترفون بأن الكثير من التفاصيل حول الشوكة الصعبة غير واضحة.


قال مطور "بيتكوين" الذهبي الذي يحمل اسم مستعار "h4x" أن المشروع "لا يزال يتطور" والتفاصيل مثل الارتفاع الدقيق للكتلة الصلبة ما زالت مطروحة للمناقشة.


وفقًا لنص الموقع الإلكتروني الأصلي ، كان سعر البت كوين حتى يخطط لعرض عملة أولية (ICO) حيث أن 1٪ من العملات الذهبية من بيتكوين ستذهب إلى فريق المطور ، ولكن تم إزالة هذه التفاصيل منذ ذلك الحين.


شيء واحد واضح على الرغم من التمويل: بسبب طبيعة الانقسام ، سيكون لكل مستخدم بيتكوين في ذلك الوقت كمية مساوية من الذهب بيتكوين المرتبط بمفتاحه الخاص.


يقول H4x: "إنها عبارة عن شوكة بسيطة من أساسيات Bitcoin Core في روح litecoin - فقط عدد قليل من التعديلات المحافظة".


استمرت H4x في وصف الذهب بيتكوين بمصطلحات بيولوجية أكثر تجريدًا ، مجادلة بأنها تختبر مدى كفاءة عمل الشوك وإذا كانت تفيد النظام البيئي.


الكائنات الحية تستمد فوائد من خلق النسل. مع الذهب بيتكوين نقوم بإجراء تجربة لمعرفة ما إذا كان هذا المبدأ صحيحا في عالم blockchains.


ويتماشى هذا الشعور إلى حد كبير مع المطورين الذين توقعوا أن المزيد من شوك البيتكوين المشابهة لأموال بيتكوين سوف تظهر في المستقبل.


بعد أن شُرِع النقد بيتكوين في وقت سابق من هذا الصيف ، على سبيل المثال ، قال مطور شبكة Lightning Tadge Dryja أن المزيد من الشوك سوف تظهر ، ولكن لسبب آخر: المال.


ومع وجود الذهب في البيتكوين في أعمال شوكة صلبة أخرى في نوفمبر / تشرين الثاني ، يبدو أن التوقع يتحول ببطء إلى حقيقة....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.