الأربعاء، 16 مايو 2018

ما هو bitcoin بانتيب؟


Translating...ما هو بيتكوين؟


Bitcoin هي عملة رقمية. تحت إشراف شبكة الكمبيوتر.


إذا كنت ترغب في طرح سؤال حول سبب الحاجة إلى البت كوين ، وما هي فوائد استخدام بيتكوين ، يرجى النقر هنا.


ولكن إذا كنت تريد أن تعرف كيف يولد بيتكوين وكيف يعمل. يرجى قراءة الرسالة التالية.


هنا مثال.


أنت تبيع المشروبات وتحصل على 1000 باهت ، اذهب إلى البنك وافتح حساب إيداع.


لقد قمت بإيداع 1000 باهت في البنك وفي الكتاب لديك 1000 باهت في حسابك.


لكن يعمل bitcoin بشكل مختلف عن النظام السابق.


يمكنك تنزيل برنامج يسمى محفظة bitcoin ، والذي سيخلق عنوانًا أو يطلق عليه. قم بإنشاء رقم حسابك. إنها ملكك ووقت بيع المشروبات ، يدفع المشتري بيتكوين إلى عنوان بيتكوين.


إذا كانت قابلة للمقارنة ، فإن محفظة البيتكوين هي كتاب.


العنوان هو رقم الحساب المصرفي.


سلسلة الكتل هي ملف يستخدم لتسجيل ودائع كل شخص.


إذا كان البنك. يسجل المصرف معلوماتك في النظام المصرفي ، ولكن يتم تسجيل نظام bitcoin في نظام يسمى "Block Chain" ، وتحتوي سلسلة الكتل على جميع معلومات المعاملات. حدث من أي وقت مضى


لالأوراق النقدية بشكل طبيعي. سيتم تحديده من قبل الحكومة. وتوزيعها من قبل البنوك.


بيتكوين مختلفة ، بيتكوين يتم تجميع وتوزيعها على "عمال المناجم" ، لذلك "عمال المناجم" هم الناس الذين يقومون بتشغيل برنامج التعدين Bitcoin على أجهزة الكمبيوتر عمال المناجم ، من خلال برامج التعدين التي تدير وعبر من خلال المعاملات. الشبكة ووضعها في سلسلة كتلة ، والشخص الذي يدير برنامج التعدين Bitcoin سوف تحصل على Bitcoin.


إذا كان من الأسهل قليلاً الحصول على bitcoin ، فقم فقط بتشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك طوال الوقت. لكن عدد عمال المناجم أعلى أيضا ، على التوالي. فرصة الحصول على bitcoin أصعب.


رسوم البيتكوين.


عادة ، تقوم بتحويل الأموال إلى البنوك. أو الدفع عن طريق بطاقة الائتمان. سيقوم البنك بتحصيل الرسوم. تقليد أولئك الذين يتلقون المال.


لذا فإنك توافق على أنك سوف تعطي لشحن الصفقة عمال المناجم لكم كم بالفعل. أو اخترت عدم توجيه الاتهام في كل شيء، ولكن سيتم دفع هذه الرسوم لشركة التعدين، والمعاملة بالنسبة لك.


حتى إذا قمت بتعيين رسوم لشركة التعدين، كلما كان ذلك أفضل معاملتك سوف يكون أسرع، وكل معاملة. سيتم تسجيله على سلسلة كتلة نفسه.


<h1> ما المقصود بـ Bitcoin pantip؟ </ h1>


في العام الماضي ، كانت كلمة Blockchain مزدهرة للغاية. يقول الناس أنها ستغير العالم. في المحاضرة ، كان هناك أشخاص يطلبون التعليق على Blockchain.


لم يتم ذكر Blockchain حتى في فرقة Geek / Nerd ، ولكن بدأ الناس يسمعونها أكثر.


ولكن هناك عدد قليل من الناس الذين يفهمون ما هو Blockchain ، وكم هو بارد ولماذا سوف تحدث ثورة في الصناعة المالية العالمية. انتهزت هذه الفرصة لشرح Blockchain بالتفصيل ما هو عليه.


هذه المدونة ستكون في "لغة البشر" ، لا سيما لنقل اللغة التقنية على أقل تقدير. (لكن هناك البعض). ستكون المدونة تقنية في المرحلة التالية في المدونة التالية. لذلك من الجيد للجميع ، وليس فقط ديف.


Blockchain هو مصطلح للمستخدمين التقنيين.


أحد الأسباب التي تجعل معظم الناس لا يفهمون ما هو Blockchain ، بغض النظر عن عدد المقالات التي يقرأونها. ذلك لأن Blockchain عبارة عن مصطلح تقني ، إذا كانت نسخة قصيرة من TL ، DR ، ما المقصود بـ Blockchain؟


Blockchain هو شكل من أشكال نظام قواعد البيانات غير مركزي وموثوق به ويصعب الغش.


لا أعرف ماذا أقول ، لكنني لا أفهم. بحكم التعريف ، كل شيء تقني ، قبل أن تعرف لماذا Blockchain رائع ، عليك أن تعرف ما هو عليه. لماذا توجد مشكلة في الموثوقية؟


لا أعرف ما إذا كانت تقنية.


Blockchain هو إبقاء الجميع يحملون نفس مجموعة المستندات. عندما يتم تحديثها ، سيتم تحديثها معًا. تأكد من أن الوثائق موثوق بها ، وليس التلاعب بها.


لا بأس ، لكن ما زلت لا أفهم ما هي المشكلة. لماذا حل مشكلة مع Blockchain؟


بالنسبة للمستخدمين ، فإنه في الحقيقة لا يحتاج إلى معرفة ما هو Blockchain لأنه لا يؤثر على مدى الاستخدام. يعتبر Blockchain مناسبًا تمامًا للمطورين والمطورين أو أي شخص يرغب في فهمه.


Blockchain هو ما نسميه ، ولكننا سنتحدث عنه منذ البداية وننشئه تدريجيا واحدا تلو الآخر. وانها كذلك. على الرغم من أنه مصطلح تقني ، لكننا سنقول أن المصطلحات الفنية على الأقل.


كثير من الناس سوف يسمعون Blockchain من Bitcoin معتقدا أنه هو نفسه. الأول هو Unlearn قبل ذلك.


Blockchain ليس Bitcoin.


أول شيء يسيء فهمه الكثير من الناس هو الامتناع عن فكرة أن تكون Blockchain و Bitcoin مختلفة. إذا لم يتم فصلها عن بعضها البعض ، سيكون من الصعب. من لا يزال يعتقد ذلك ، انسى الأمر الآن!


ومن المعروف Bitcoin أن يكون الكثير من المال في اسم نقل إلى الشبكة. ويعتقد الكثير من الناس أن Bitcoin و Blockchain هما نفس الشيء. هذا من البداية أنه ليس كذلك. الأمر مختلف. انها حصلت على اتصال.......ولا ينبغي الخلط. دعونا نوضح باختصار أن Bitcoin هو نوع من الاستراحة ل Bitcoin و Blockchain.


بيتكوين هو "العملة"


Bitcoin هو أسهل لفهم بيتكوين. "الميدالية الذهبية" متواجد حاليا.


Bitcoin هو خاصية يمكننا شراء المال. وسعر السوق. على سبيل المثال ، إذا كان 1 bitcoin في تلك اللحظة يستحق 28000 باهت ، يمكننا دفع 28000 باهت لشراء Bitcoin من الويب التي يمكننا شراؤها. وسوف نكون بيتكوين لتزيين الحقيبة (ليس على الفور).


قد يكون سعر البيتكوين يصل إلى 30000 باهت ، يمكننا أن نأخذ البيتكوين التي نمتلكها للبيع ونحصل على 30.000 باهت.


لذلك عندما رأيت شخص ما يقول Bitcoin 2 يشبه علامة السعر التي يمكنك شراء هذه القطعة من الذهب مع 2 باهت (ولكن ليس 1 Bitcoin سيكون مساويا ل 1 باهت الذهب ، وهذا مقارنة لتبدو بخير. انها في نفس النمط.)


البيتكوين ليس مثل الذهب. هناك قصة أخرى. في هذه المقالة ، ثم أفهم المفردات أسهل في فهم موضوع الذهب.


من السهل جدا فهم Bitcoin ، الأول هو عملة. فقط نقود Bitcoin لا يمكن أن تكون ملموسة ، لا قطع ، دعونا نحمل كل شيء في شكل رقمي.


البيتكوين هو الأصل الحقيقي الوحيد. السؤال التالي هو ، ثم Blockchain؟ ما هو وكيف يرتبط ببيتكوين؟


Blockchain هي التكنولوجيا وراء نظام Bitcoin.


أو إذا كان مفهوما ، فإنه من هذا القبيل. "قابس الطاقة هو التكنولوجيا وراء المصباح الكهربائي" ، أراه بشكل مختلف. لكن مصابيح الإضاءة تحتاج إلى استخدام منفذ الطاقة. قم بتوصيل قابس الطاقة.


ثم ايه! بيتكوين ، ما التكنولوجيا لديها لتقديم؟ لا بد لي من التفكير في أن Bitcoin Bitcoin أن لدينا عشرات الآلاف من المال لشرائه ، لا يمكننا القبض عليه ، من هو السجل الذي لدينا؟ هل يمكننا أن نثق بك؟ سوف تختفي؟ من يستطيع سرقتها؟ إذا قمنا بنقل Bitcoin إلى أشخاص آخرين ، كيف نقوم بنقله؟


إنه ليس أن Bitcoin لديه نظام خلف الكواليس. والجزء الرئيسي من النظام هو Blockchain الذي نتحدث عنه ، تم إنشاء Bitcoin و Blockchain معًا في الواقع ، ولكن Blockchain كان ، في الواقع ، نظامًا رائعًا جدًا. الخروج من Bitcoin وإنشاء نظام حتى نسمع هذه الكلمة في كثير من الأحيان في هذا الأخير.


Bitcoin و Blockchain هما شيئان منفصلان ، مع بناء Bitcoin باستخدام تقنية Blockchain. يمكننا أيضًا إنشاء أنظمة غير مرتبطة بـ Bitcoin باستخدام Blockchain.


إذا ما قورنت بالقابس الكهربائي. يمكننا توصيل النظام لتشغيل الأجهزة الأخرى ، مثل المروحة الموضوعة في قابس المروحة قابلة للاستخدام هنا. Blockchain (plug) يمكنه القيام بالكثير من الأشياء. لا حاجة للمصابيح فقط.


لا أعرف ماذا أفعل. نحن لا نتحدث عن Bitcoin ، لكنها قصة تركز على مفهوم Blockchain. من الأسهل فهمها من البداية!


على الرغم من أننا لا نذكر بيتكوين ، ولكن لسهولة الفهم. لا يزال تفسير النظام النقدي بسيطا. لكننا نعرف الآن أن Bitcoin هي مجرد عملة. لذلك حان الوقت لكسر بيتكوين ، ثم سنتحدث عن الباهت العادي.


أولاً ، إنه هنا هو النظام المصرفي ، إليك كيفية حساب كل واحد منهم. هذه المرة نعرف من لديه المال. ويمكن تحويل الأموال معا.


البنك هو نظام حيث جميع المعلومات في الوسط. عندما نفتح الحساب ، يجب علينا المشي لفتح البنك. عندما نقوم بإيداع ، يجب أن نقوم بإيداع لدى البنك وسيكون المبلغ في حسابنا ، وهو أيضًا مع البنك. يتم تحويل الأموال إلى المال وإلى البنك. لذلك يتم كل شيء 100 ٪ من خلال البنك. وسنطلق على هذا النظام. نظام مركزي (مركزي) أو نظام يجمع كل شيء في مكان واحد.


ليس لدينا شيء في أيدينا. ذهب كل شيء إلى البنك. الكتاب لدينا هو مجرد نسخة من ما نقوم به مع الحساب. لكن المال ليس في الكتاب. انها في البنك.


مزايا النظام تشمل كل شيء في مكان واحد. من السهل توخي الحذر لأن البنك سوف يدرك جميع الإجراءات التي نقوم بها مع الإيداع ، تحويل الأموال ، سحب الأموال ، البنوك تعرف كل شيء.


لكن العيب الكبير هو. هذا النظام المركزي مكلف. وفيما يتعلق بالأمن ، علينا أن نثق في مطوري هذا النظام ، لا تجادل. إذا تم اختراق النظام ثم فقدان المال في الحساب ، يجب أن يكون مع البنك نفسه. إذا تعطل النظام ، فإنه لا يمكن القيام بأي شيء عدا الجلوس والانتظار حتى يعود.


سوف نرى نظرة عامة على النظام المركزي. باختصار ، إنه كذلك. "كل شخص يعيش مع شخص واحد (أي ، بنك هنا)". إذا تركت الشخص الخطأ ، فقد يكون الأمر زاحفًا في كل مرة.


ليس هكذا. أنا أيضا لدي رأس المال العالي. لن يقوم احد بذلك. هناك الملايين من الدولارات للحفاظ على سلامة النظام.


لذلك دعونا تغيير المفهوم. لا تدع الوسيط يحمل كل المعلومات. قطع الوسيط بعيدا. لا يجب أن أكون بعد الآن ، أنا لا أحب الناس يحملون كتبهم الخاصة للاحتفاظ بها! سوف نسمي هذا النظام. نظام موزع (الموزعة)


ليس لدي أي وسطاء. مختلف الناس عقد. العودة إلى الأساسيات......ولسهولة الفهم. سوف نفترض أن نظام الكتاب هذا هو نظام قمنا بتكوين 6 أشخاص فقط كما هو موضح أعلاه. وسيتم استدعاء كل من يستخدم هذا النظام بدون اتصال.


يشبه موقع هذا الكتاب حسابًا مصرفيًا. انها ليست حقا المال ، انها مجرد الأرقام التي تقول من لديه المال. يمكنني الانتقال إلى بعضهم البعض باليد.


المشكلة على الفور سيكون هناك 3.


1) إذا كان 1 من كل 6 أشخاص لصًا ، فعندئذٍ يكون حل الرقم في الكتاب نفسه سيئًا.


2) عندما يحمل أشخاص مختلفين الكتاب. كيف أحول النقود؟ يجب أن يكون الأشخاص الذين تم نقلهم إلى النقل أشخاصًا مختلفين يحل العدد في الكتاب نفسه. إذا كان هذا خطأ أو إذا كنت تكتب عن غير قصد؟ أنا مليونيرا


3) عندما يحمل أشخاص مختلفين كتبهم الخاصة. يمثل تحويل الأموال مشكلة لأن نقل الأشخاص لا يعرفون أن تحويل الأموال يكون كبيرًا إذا قمت بتحويل 1000 باهت ولكن التحويل 100 باهت يجب أن ينقله. لا أعرف كم من الناس يقومون بتحويل الأموال. قد يكون حالة من مشكلة.


المشكلة هي اللغة البشرية. هذا نظام التوزيع. "توجد مشكلة ثقة." هذه المشكلة غير موجودة في الأنظمة المركزية. في هذه الحالة ، سيعرف الوسيط جميع المعلومات ويديرها.


هذا هو السبب في أننا رأينا النظام بأكمله. لأن المشكلة أقل. إدارة أسهل مع Blockchain ، ما كانت المشكلة ليست مشكلة بعد الآن ، لأن Blockchain هي أول طريقة في العالم لحل هذه المشكلة في نظام موزع!


سوف نحل هذه المشكلة على النظام الموزع كذلك.


لهذا السبب ، نحن لا نحتفظ بالمبلغ المالي في كل كتاب. في الكتاب سوف فقط حساب رقم مع التوقيعات.


هو ما نحن استخدم كعامل إظهار ملكية الكتاب ، بالطبع ، لا يجب أن يتكررها كتاب آخر. خلاف ذلك ، ما يمكن أن يكون محاكاة ساخرة؟ اشترك في هذا الكتاب! A.


التوقيعات ، حتى لو كانت مجرد نقطة واحدة ، مثل سحب طرف الذيل الطويل إلى 0.1 ملليمتر ، يعتبر أن الناس وقعوا عليه. لذلك دعونا نموت ، وليس هناك طريقة لتكرار ذلك. حجم مائة مليون مرة ليست هي نفسها 100 ٪ مرة واحدة.


بغض النظر عن ما نفعله بالحساب ، مثل تحويل الأموال. فقط هذا التوقيع ، يمكننا القيام به على الفور دون استخدام أي شيء آخر. لذلك يجب إخفاء التوقيع. يجب أن تبقى جيدا لا تدع الآخرين يعرفون.


ما هو الكتاب الذي نتحدث عنه؟ لا تظهر الملكية. عندما يحظر التوقيع. الآن إذا أردنا أن يقوم الناس بتحويل الأموال إلينا ، كيف نفعل؟ ليس لدي توقيع عليه. هذا هو السبب في أننا أنشأنا ما يسمى "رقم الحساب".


ويحظر رقم الحساب. لذلك سننشئ أرقام حساب من ما هو غير مكرر في كل كتاب. سيتم إنشاء توقيع رقم الحساب من نمط التوقيع. استخدم إستراتيجية إذا كان التوقيع مختلفًا قليلاً. سيكون رقم الحساب الذي تم إنشاؤه مختلفًا تمامًا ، وهذا في الحقيقة جهاز كمبيوتر. لكن على الناس أن يفهموا هذا. التوقيعات هي مجرد طرف لنقطة واحدة. يتم تغيير الحساب إلى رقم آخر. ولهذا السبب. لا توجد نسخ مكررة في كل كتاب.


هذا الحساب مفتوح. مثل رقم حساب الحساب البنكي من جميع النواحي. إنها ليست مشكلة للنشر على Facebook. ولا تقلق. يتم إنشاء رقم الحساب هذا من التوقيع. ولكن لا يمكن العودة إلى التوقيع. لا تخف من السرقة.


بشكل عام ، يشبه الكتاب المصرفي الذي نحتفظ به. يتم إخفاء التواقيع في الجزء السفلي من الكتاب ويتم الكشف عن رقم الحساب في المقدمة. هذا كل شيء.


ولسهولة الفهم. سنطلب منك توقيع توقيعات بمفاتيح مختلفة ورقم حساب بالاسم الذي يتم قراءته في وضع عدم الاتصال.


ثم المبلغ إن لم يكن في الكتاب. أين سنحافظ عليه؟


أموال جون في حساب 1000 باهت في الواقع هو مجموع الحساب منذ فتح الحساب؟ على سبيل المثال.


1) إيداع جون 2000 باهت.


2) يقوم جون بتحويل الأموال إلى 1500 بات ياباني (الآن أصبح جون 500 باهت لكل منهما)


3) يقوم بول بتحويل الأموال إلى جون 500 (أصبح لدى جون الآن 1،000 دولار لكل منهما)


لذا ، إذا احتفظنا بالحساب من حساب جون تم إنشاؤه حتى الآن. نحن نعرف بالفعل كم من المال لدى جون.


في نظام التوزيع هذا ، لا نجمع المال. سيتم الاحتفاظ به كبديل لجميع الحسابات. اريد ان اعرف كم من المال يملكه الناس أنا فقط أخذت كل الإيجابية والسلبية. أنا أعرف التوازن الصحيح. يمكننا أيضا تتبع مصدر المال إلى الأبد.


لجعل طباعة هذا أقصر. سوف نطلق على هذه المعاملات معاملة (هذا هو الاسم الرسمي في نظام Blockchain).


هذه طريقة تصميم واحدة فقط. في نظام مختلف ، من الممكن تصميم معاملات مختلفة أيضًا.


هذا مثال واحد فقط على تصميم معاملات هو عبارة عن معاملة بالفعل ، وهي عبارة عن معاملات Bitcoin ، حتى نتمكن من تخزين تلك المعلومات. في وقت لاحق.


هذا ليس هو الحال. هذا مجرد مثال لنرى.


يمكننا أن نستنتج ذلك. في نظام التوزيع الذي سنقوم به ، سنقوم بتخزين جميع المعاملات بدلاً من المبلغ العادي ، والسؤال التالي هو ، أين نقوم بتخزين هذه المعاملات؟


الأستاذ العام: دفتر الأستاذ العام......للجميع ، يجب أن تضع في اعتبارك أن معلومات الحساب هذه يجب أن تكون معلومات خاصة. لا ينبغي أن يكشف. في نظام Blockchain ، تم تصميمه بحيث يتم كشف جميع حسابات جميع الحسابات بشكل علني.


دفتر الأستاذ هو كتاب عام ليدجر.


تسجيل الحسابات في دفتر الأستاذ العام هو واضح أيضا. حسنا ، أنا لا أعتقد ذلك.


هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا أن نعرف أي حساب هو المبلغ الإجمالي من المال. =) بالطبع ، والنتيجة هي.


السؤال التالي هو من هو الحفاظ على دفتر الأستاذ العام في هذا النظام؟


دفتر الأستاذ العام في "كل الأيدي"


لأن النظام الذي نوصيه هو نظام موزع. لا أحد في الوسط. هناك ستة أشخاص فقط في النظام ، لذلك ليس هناك وسيط يحمل دفتر الأستاذ العام ، فلماذا لا؟ أنا لا أحب ذلك. سيضطر الجميع إلى احتجاز بعضهم البعض.


بدأ الناس في النظام في الاحتفاظ بالكثير من الناس ، ثم يستخدم الناس Blockchain لمعرفة الدب.


مظهر (Bitcoin) المعاملة


يمكن أن يقوم Blockchain بأشياء كثيرة ، وسيتغير مظهر المعاملة حسب نوع العمل. ولكن بالنسبة للأمور المالية ، فإن Bitcoin هي كل شيء عن التصميم.


يعتبر Bitcoin مثالاً جيدًا على هذا لأننا نصمم نظامًا ماليًا. ونعتقد أن أكثر من 80 ٪ من الناس الذين يستخدمون Blockchain مهتمون بالتمويل أو FinTech بالفعل.


في السابق ، قدمنا ​​مثالاً بسيطًا لنرى كيف نقلت أليس الأموال إلى بوب 100 باهت ، الأمر الذي جعلنا نفكر في حياتنا. إنها أموال في الحساب لدينا. ننتقل إلى 100 باهت آخر.


ولكن قبل هذا قلنا ذلك سرا. "ليس لديه أموال في الحساب. إنها قائمة بالحسابات ". وبالتالي فإن مظهر المعاملة الفعلية في هذا النظام يختلف عما يراه الجميع. لا يمكن تحويل الأموال. لأنها ليست نقود. ماذا سننقل؟


أعتقد أنه في كل مرة تحويل الأموال إلينا. ما لدينا هو "شيك" يستحق كل هذا العناء.


على سبيل المثال ، عندما تتلقى أليس 2000 دولار من جون ، يبدو الأمر كما لو أن جون كتب شيكًا بقيمة ألفي دولار إلى آليس ، ويفترض أن رقم الشيك هو 00100.


إذا حصلت "أليس" على 10 تحويلات مالية ، فإن الأمر مثل "أليس" يحصل على 10 شيكات ، لذا ليس لدى أليس المال ، فقط قم بتفحصه.


في النظام الحقيقي سئل عما إذا كان جون هو الذي أرسل شيكاً إلى أليس؟ والحقيقة ليست أن جون هو الذي قال للجميع: "لقد كتبنا شيكًا بأنه يحق لأليس الحصول على 2000 دولار" ، ثم كتب الجميع في دفتر الأستاذ العام بأيديهم ، بما في ذلك جون نفسه. .


لذا سيعرف الجميع أن Alice يملك شيكًا بقيمة 2000 دولار متاح وأنه يمكن لشركة Alice فقط استخدامه نظرًا لأن الشيك يشير إلى "إلى Alice". "أولئك الذين يحملون مفاتيح كتاب أليس يحق لهم استخدام هذا الشيك ،" الذي هو فقط مالك كتاب أليس وحده. هذا لي.


ماذا لو قامت أليس بتحويل الأموال إلى بوب 100 باهت؟


لا أعرف ماذا أفعل. وهذه هي الطريقة الحقيقية ، يجب أن تأخذ أليس شيكًا ممسوكًا. اختر واحدة واكتب شيكًا جديدًا قبل النقل إلى Bob.


سوف يرى دفتر الأستاذ العام أنه ليس في الواقع تحويل الأموال من Alice إلى Bob ، ولكنه رقم الشيك 00100 لكتابة شيك جديد وإرساله إلى Bob 100 باهت.


تحقق من رقم 00100 أنه يستحق 2000 باهت ثم آخر 1900 باهت إلى أين؟ ماذا تفعل؟ اكتب شيكًا لنفسك. يسمى هذا "التغيير" ، والذي يمكن أن تستخدمه أليس في المستقبل.


جون ، عليك أن تأخذ فحصًا آخر تم إعادة كتابته ثم إرساله إلى أليس كذلك. لم ينتقل جون إلى أليس ، ولكن جون أخذ شيك 00080 وكتب شيكًا جديدًا وأرسل ألفًا ألفًا.


وهذا هو. اليوم ، المال في بيتكوين يتدفق ويصب في هذا الطريق.


أيضا ، يمكن لكل شخص استخدام الشيكات المتعددة في وقت واحد. على سبيل المثال ، إذا كان بول لديه شيك بمبلغ 10 باهت ، و 20 باهت و 50 باهت ، ولكن يريد نقل 75 باهت يمكن بول استخدام الشيكات الثلاثة معا ودفع المال. تم إرسال شيك بمبلغ 75 باهت إلى شخص آخر و 5 باهت آخر للعودة إلى نفسك. سوف افهم لا ترسم الصورة لرؤيتها.


ومع ذلك ، يتم التأكيد على أنه تم تصميم المعاملة أيضًا. لا حاجة لتكون بهذه الطريقة. هذا مثال واحد فقط من اسم Bitcoin Transaction ، هذا المثال يستخدم بالفعل في الوقت الحالي ، فالمعاملة ليست ثابتة في نظام Blockchain ، فقط تحتاج إلى تصميم كاف. لتجنب القضايا الأمنية في المستقبل.


انظر كيف يمكن رؤية تصميم صفقة بيتكوين لمنع الغش بشكل جيد ، لأن كل شيك له مصدر يمكن تتبعه جميعًا لأنه مسجل في كل خطوة في دفتر الأستاذ العام. كم من المال موجود في العالم الرقمي؟ من السهل الغش. لكن هذا الشخص لا يمكن خداعه.


Blockchain غير موجود على الإطلاق.......لست متأكدا إذا كان هذا هو الحال.


النظام يبدو جيدا. لكن إذا افترضنا أن شخصًا ما قد يكون غشًا. لا يمكننا الوثوق بأي شخص على الإطلاق. يمكننا أن نرى أنه يمكن أن يكون هناك مشكلتين.


1) تعرف كيف الصفقة صحيحة؟


إذا كانت آليس مخطئة ، كان هناك شيك بمبلغ 2000 دولار ، لكنها كانت ستنقل 2500 دولار من يوهان. هل تستطيع أليس القيام بمثل هذه الصفقة؟


الجواب هو أليس لديها الحق في إنشائها. كتبت أليس شيكًا إلى أليس.


ولكن ما يحدث هو عندما تعلن أليس هذه الصفقة للجميع. على الجميع أن يرفض هذه المعاملة ويرميها ، ولا يضعها في دفتر الأستاذ ، لأنه من المستحيل أن يكون هناك 2000 ، ثم يدفعه إلى 2500 مجنون!


بعبارة أخرى ، ليس لدى أليس فحص ، لكنه يحاول استخدام شيك شخص آخر ، وهو ليس حق أليس ، أو ربما شيك لا يهم حقاً ، أليس تحاول ، لكنها لا تفعل ذلك.


إذا كانت أليس واضحة مرة أخرى حول المال هو 2000 باهت ، ولكن الضغط سيأمر 2000 باهت في نفس الوقت.


- سننقل 2000 دولار إلى بول.


- سننقل الأموال إلى Pig 2000.


ماذا حدث؟ متى تخرج معًا في نفس الوقت. كل واحد منهم قد يفعل شيئا مختلفا ، على سبيل المثال.


- سمع يوحنا ذلك بالكتابة إلى الحساب الذي نقلته أليس إلى ألفي دولار ، فالانتقال إلى الخنزير باطل.


- سمع بوب ذلك حتى يكتب أن أليس نقلت الخنزير إلى 2000 دولار ، ونقل إلى بول باطل.


هل رأيت أن قائمة الحسابات تم توزيعها على الجميع؟ قد يكون شيء من هذا القبيل. إنه مبلغ مقطوع ، لكن أحدهم يعتقد أن أليس تقوم بشيء ما. أعتقد أنها فكرة جيدة للقيام بذلك لأن المعاملات اثنين متزامنة.


وهذه مشكلة تسمى "الإنفاق المزدوج" هي استخدام معاملة مزدوجة للمعاملات. لا تحدث هذه المشكلة في الأنظمة المركزية. ومن الشائع جدا في النظم الموزعة. والسبب هو أن كل شخص يتلقى رسالة لا في وقت واحد. الفجوة يخلق مشكلة كبيرة. وقد دمرت البنوك الأجنبية بسبب هذه المشكلة ، 2 حالات معا.


ولدت Blockchain لحل هذه المشاكل ، كان. تنجم كلتا هاتين المشكلتين عن حقيقة أن الشخص الذي يرسل (أليس) يخبر الجميع أن يفعلوا ما يفعلونه. لا المصادقة. لهذا السبب ، في نظام Blockchain ، يجب أن يكون لدينا "Transaction Authenticated" للحفاظ على الأمور بشكل سلس.


في النظم المركزية ، هناك أيضا المراجعين. لكن مع هذا النظام الموزع. من سيرى المفتش لنا؟


الجواب هو واحد من ستة أشخاص يستخدمونه. يجب تحديد شخص واحد على الأقل كمحقق. على سبيل المثال ، يقترح بول أن يكون مراجعًا. ويسمى هؤلاء الباحثون مينر.


إن مصطلح "لماذا" يسمى مينر ، وهو أمر منطقي حقًا ، فالبيتكوين هو بيتكوين ، لكن مجرد تقسيم Blockchain أمر محير جدًا. الآن دعونا نعرف أننا نسميها عامل منجم قبل ذلك. إذا كنت تريد حقًا معرفة سبب استدعاء Miner ، فيمكنك قراءة البيتكوين.


تم تغيير المعاملة. من الأصلي إلى الأشخاص المختلفين للكتابة في دفتر الأستاذ الخاص بهم ، يصبح أن المعاملة إلى المعاملة في الحالة. "لم يتم تأكيده. (غير مؤكدة) "، أو تسمى بالكامل" معاملة غير مؤكدة "من قبل ، ولن يتم تسجيلها في دفتر الأستاذ لأي شخص لأن دفتر الأستاذات لكتابة الأشياء. "التحقق" فقط.


يتم استلام جميع هذه المعاملات ، ولكن لا أحد مهتم. الوحيد الذي يهم هو مينر.


كان بول مهتماً جداً بهذه الصفقة ، لكن لم يقم أحد بتدوين دفتر الأستاذ العام لأن بول كان عليه أن ينتظر حتى ينتهي.


بول ، مجرد التحقق مع ليدجر في متناول اليد.


1) جون لديه الحق في التحقق من أن يوحنا يدير؟


2) هل مبلغ الشيك الصادر أعلى من الشيك الوارد؟ (على سبيل المثال ، هناك 2000 شيك ، لكن سيتم تحويل 2500 شيك).


إذا كان صحيحًا ، فقد أعلن بولس أن هذه المعاملة قد تم تأكيدها بالفعل!


بالنسبة للنظام أن بول جدير بالثقة ، هذا جيد حقًا للاستخدام. بول هو مزود خدمة موثوق به (بول هو مزود خدمة نظام) ، وهذا مقبول ، لأن بول هو أمين مركزي.


لكن إن لم نكن متأكدين من أن بول يثق بنا؟ في مثل هذه الحالة ، لا يكفي وجود عامل منجم واحد فقط ، لأن الجميع يعيشون مع بولس فقط ، ويجب أن يكون لدى النظام أكثر من عامل واحد ويعطونه. "السباق لتأكيد المعاملة"


لا أعرف ماذا أفعل. إذا أكد شخص ما النجاح. لم يعد التأكيد من الآخرين ضروريًا للمعاملة.


نظام Blockchain لديه مفهوم أنه يجب على شركة Miner استخدام القوة لتأكيد الدقة العالية. سيتم تقليل فرص الغش وفقا لذلك. وهذا ما نسميه إثبات العمل هو "دليل على أن قوة العمل". هذه هي المهمة لتأكيد الصفقة.


كيف تثبت أنك تستخدم التحقق من المعاملة (إثبات العمل)؟......للتأكد من صحة المعاملة. لاستخدام الكمبيوتر في المنزل ، لا يستغرق الأمر أكثر من ثانية واحدة. نظام Blockchain ، لذلك أقوم بإعداد حل خاص لحل واحد. لم يتم حل المشكلة عن طريق المعادلات الرياضية. الطريقة الوحيدة لفعل ذلك. "استمر في المحاولة حتى تجد الإجابة."


هذه مشكلة في الكمبيوتر. لكن إذا قارنته هكذا "خذ حمام السباحة إلى تجمع آخر. ثم اذهب إلى حمام السباحة في حمام السباحة. من الذي وجد الفائز من قبل؟


الطريقة الوحيدة للعثور على الإبرة هي السباحة حتى تجدها حتى تجدها. انها مثل اليانصيب. قد يستغرق بعض عشر دقائق للعثور عليه. بعض الناس قد يستغرق 3 دقائق فقط للعثور عليه.


كيف تجعله أسرع؟ أحتاج إلى شراء الزعانف للسباحة بشكل أسرع. سوف تسرع للعثور عليه.


إثبات العمل لإنجاز المهمة ، وإنجاز المهمة بشكل أسرع. أنا بحاجة إلى استثمار المزيد.


هل دليل العمل مفيد حقا؟ نعم ، عندما يكون لكل شخص الفرصة للعثور على الشيء نفسه. (بوب وبول في هذه الحالة.) قد يكتشف بوب أن بوب أكّد المعاملة ، لكن في المرة التالية التي يجدها فيها ، قد يكون بول.


وبسبب هذا ، لم يعد بوب وبول قادرين على احتلال النظام بأكمله.


وإذا كان بوب وبول كلاهما من اللصوص ، أم أن بولس اشترى زعنفة توربينية تجعله أسرع من بوب بدون غبار؟ هل ستكون هناك مشكلة؟


هذا ليس مضحكا. المشكلة في هذا هو أن الهجوم بنسبة 51٪ إذا تأكد اللص أكثر من 51٪. (استنادًا إلى قوة المعالجة ، مثل الزعانف ، فإنه يتمتع بقدرة معالجة أعلى من حافي القدمين). سيهيمن عليه اللص وحده وسيسبب مشاكل مثل الحرمان من جميع المعاملات لا تحدث. وتوفي النظام. لا أعرف ماذا أفعل.


مينر هو على النحو التالي.


- في النظام الذي يمكن أن تثق به شركة Miner: على سبيل المثال ، فإن النظام المستخدم داخل الشركة لديه عامل تعدين واحد فقط.


- في نظام لا تستطيع مينر الوثوق به: على سبيل المثال ، الأنظمة التي يتم استخدامها حول العالم دون معرفة من هم ، مثل Bitcoin ، كلما كان Miner أفضل ، كلما كان ذلك أفضل.


قد يكون من الصعب العثور على هذا الموضوع ، ولكن إذا سألت الجزء الأكثر صعوبة في Blockchain ، فسنقوم برفعه. لذلك لا يفاجأ لشرح الصعبة.


ماذا حصل مينر؟


سيكون على شركة Miner أن تعمل بجد لتأكيد النجاح. ماذا تفعلين أنا بحاجة لشراء المزيد من الزعانف. لا أعرف ماذا أفعل.


لذا ينبغي مكافأة مينر بشكل صحيح. لا أحد يستطيع أن يؤكد لنا. يجب أن أدفع له قليلا. سنسمي المكافأة بشكل عام ، سنكافئ عامل المنجم كرسوم معاملات ، وسيكون المحول مسؤولاً عن رسوم التحويل. إذا كنت لا تعرف كيفية إصلاحها ، فعليك أن تدفع قدر ما تعتقد ، وكنسبة مئوية من تحويل الأموال ، سيتم إنشاء هذه الشيكات كشيك.


يجد عامل منجم ، غير ناجح ، أن الإبرة أبطأ من أي شخص آخر.


للمكافأة ، هذا ما سيفعله النظام لمكافأة ما لم يتم إصلاحه ، بعض الأنظمة لن تكافئه إذا كان مناسبًا.


وقت المعاملة هو "Block".


العودة إلى الصفقة.


أكدت المعاملة أن الأمر يستغرق وقتًا طويلاً بسبب إثبات العمل ، وقد يستغرق الأمر من 5 إلى 10 دقائق.


لذلك الجلوس وتأكد لا تؤكل كل معاملة. وبما أن كل معاملة هي طلب نقل ، فسنقوم بجمعها في مربع واحد ونؤكد كل معاملة في نفس الوقت ، وهذا المربع الذي نسميه. منع ذلك.


دعنا نقول بلوك.


التأكيد ليس أكثر من تأكيد أن كل معاملة صالحة. إذا لم يكن كذلك ، فإنه سيتم رمي لا يتم وضع المعاملة في المربع.


بعد التأكد من دقة المعاملة (وهي ممارسة صارخة) ، ثم السباحة إلى الإبرة. أول شخص يفوز في باي.


ثم العثور على الإبرة في المربع ووضعها في المربع. المربع مثالي!


لقد أكملت الصندوق. وهذا ما نسميه "بلوك".


ماذا ستفعل بها؟ مهلا ، لا مجرد البقاء متعب. العثور على سباق إبرة مع غيرها من القتلى. أود أن أعرف أن الحاجة إلى تلبية الحاجة إلى القول مثل بول ، أود أن أدعي أن بول أرسل إلى إخبار الجميع لمنعه.


سنرى في هذه المرة أن وقت المعاملة قد تم تأكيده ، ولن نرسل كل معاملة ، ولكن سنرسل كتلة بدلاً من ذلك ، وبالتالي فإن المعاملات المخزنة في أيدي كل شخص لن تكون في شكل معاملة بسيطة. دعونا نصل مباشرة. ولكنها ستصبح كتلة بدلاً من متتالية.


نعم ، يطلق عليه Blockchain.


هذه المرة ، عندما تلقى كل منهم كتلة من بول ، سيأتي الجميع للتحقق من الحساب في متناول اليد. (تنسيق Blockchain) مرة أخرى ، الصفقة في الكتلة صحيحة؟ الإبرة على حق. (لقضاء وقت طويل لكن يتم التوثيق بسرعة كبيرة.)


إذا رأى أي شخص أن البلوك صحيحًا ، فحينئذٍ سيقبلون برأسه وبرأسه كتلة لمنع Blockchain بيديه على الفور.


هل هو ممتع؟......Translating......1) قاعدة بيانات Blockchain ، وهي جديرة بالثقة. عمل جاد مثل الممولين ، لذلك اخترت Blockchain أكثر وأكثر هناك. (إذا نظرت إلى الزاوية. كما يتم استخدام الأمور المالية الخطيرة. حقا ينبغي أن تستخدم في أي وظيفة ثم)


2) الناس الذين يفهمون Blockchain بعمق أن Blockchain نفسه بنيت للاستخدام في التطبيقات الأخرى لا تزال محدودة. لكن تدريجيا أكثر وأكثر ، ولا سيما بدء التشغيل في البلدان الأجنبية.


آمل أن تنتهي هذه المقالة. هناك العديد من الأشخاص الذين يمكنهم رؤية الصورة بالكامل ويمكنهم استخدام Blockchain للقيام بالأشياء في وضع عدم الاتصال.


- العقدة: المستخدم في النظام ، سواء كان مجرد مستخدم عادي أو عامل منجم كلها عقدة.


- الشبكة: العقدة متصلة ، ونطلق عليها اسم الشبكة.


- عامل منجم: يؤكد الصفقة ويخلق كتلة.


- بلوك: مجموعة المعاملات (المحسوبة من 0 فصاعدًا) التي تم تأكيدها.


- Blockchain: قاعدة بيانات المعاملة التي هي في شكل كتلة لفرزها.


- إثبات العمل: عملية إثبات أنه يتطلب الكثير من القوة للتحقق من الكتلة.


- مكافأة المكافأة: مُنحت لشركة Miner التي قامت بإنشاء الكتلة بالحاجة الصحيحة لتكون الأولى.


- التأكيد: المبلغ إلى تأكيد في Blockchain أن عملية صحيحة، وهو مساو لعدد من القطع التالية الكتلة التي زائد واحد إذا لم المحظورة، أنه جاء لي تعتبر كل عملية لكانت 1 تأكيد. هناك كتل أخرى في نهاية كل معاملة في الكتلة الأصلية ، ومن المفترض أن تتلقى 2 تأكيدات. هذا ما يحدث. يتم إضافة المزيد من القطع إلى النهاية ، والمزيد من رقم التأكيد.


Blockchain لا يستخدم من قبل 6 أشخاص فقط.


في النظام أعلاه ، نوضح أن لدينا 6 مستخدمين فقط ، لكن النظام الحقيقي مثل Bitcoin لديه 100 مليون مستخدم. أو إلى نظام قمنا باستخدامه في الشركة نفسها. قد يكون هناك الآلاف من المستخدمين.


لكن هذه ليست المشكلة. كما يفهم الجميع ، عندما نوضح كيف يعمل نظام من ستة أشخاص ، سوف تفهم كيف يعمل مئات الملايين من الناس.


هذه لغة فنية لبعضها البعض. نحن نسميها نظير إلى نظير ، هو أن كل جهاز من المستخدم في النظام. (ندعو شبكة) يمكن التحدث مع بعضهم البعض.


نحن لسنا بحاجة لمعرفة التقنية وراء. أعلم أنهم وضعوا النظام على الجهاز نفسه.


بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بزبدة الند للند ، على الأقل هم على دراية الحمل. هو نفسه. تحميل بت تحميل الملف من الجهاز الشعبي. هذا ليس منتدى حيث يمكنك التحدث مباشرة. قمت بتنزيل الملف من جهاز كمبيوتر آخر يسمى Peer-to-Peer أيضًا.


العقدة لا تعمل.


سيكون من اللطيف قطع بعض العقد ، مثل أليس هربت إلى النوم ، كيف تعمل العقدة؟


والجواب هو أن العقدة ستتم تجميد حالتها قبل قطعها دون اتصال.


السبب الأساسي هو لا شيء ، لم يتم تحديث Blockchain (قاعدة البيانات) مؤخرًا. لكن هذه ليست المشكلة. عندما عاد الصافي. سيقوم النظام بتحديث Blockchain إلى الأحدث مع شبكة نظير إلى نظير المذكورة أعلاه.


لذلك لا شيء معقد. لم يتم تحديث الشبكة. العودة إلى العمل مرة أخرى.


ماذا سيحدث إذا أكد شخص ما كتلة في نفس الوقت؟


سترى أن الكتلة تم إنشاؤها بالكامل. يجب على منير إخبار الجميع في الشبكة بأنني قمت بإنشاء مدونة.


هذه طريقة جيدة للتأكد من امتلاكك لمدونة جيدة.


بالطبع ، هذا هو مينر ، صاح يوريكا للجميع. أنا خلقت بلوق وأنا لا يهمني بعد الآن مينر كذلك.


هناك نوعان من كتل الشرعية العائمة في الشبكة ولأن كلاهما صالح. لذلك سيتم حظر بلوك في Blockchain هذه تبدو مثل هذا.


لا بد لي من العثور عليها معا. ليس هذا أن المدونتين لديهما مستقبل. أخيراً ، الحقيقة واحدة فقط. سوف أكون طفلاً ، لكن عقلي سينتهي بكتابة أكثر من -_-


ليس لدينا أي شيء "الانتظار" دون اتصال.


انتظر لمدة 10 دقائق أخرى ، وتبين أن شركة Miner قامت بإنشاء الكتلة التالية بنجاح ، ثم اتضح أن Block عبارة عن كتلة يتم إنشاؤها في نهاية كتلة cupcake. سوف تصبح هكذا.


في هذه الحالة ، سيختار Blockchain الخط الأيسر للعمل. (خط كعكة عيد الميلاد) ، ولن يتم استخدام Ken Candy Line.


ومع ذلك ، إذا انتظرت لفترة أطول قليلا. هناك كتلة إلى اليمين وكتلة إلى نهاية الكتلة. الجانب الأيمن من الخط. سيقوم النظام تلقائيا بالتبديل إلى اليمين (كاندي كين).


استعرض نبذة عن المستخدمين ارسل رسالة خاصة


لا تقلق. هذه هي طبيعة Blockchain ، لديها فرصة في الوجود. لكن النظام مكتوب بشكل واضح. سيتم تحديد "أطول سلسلة". كلما كان عامل Miner أقصر ، كلما قمت بإنشاء كتلة للمتابعة. ومنع ذلك لم يكن يستخدم. نحن نسميها كتلة اليتيم.


في هذا المثال ، افترض أنه لم يقم أحد بإنشاء كتلة حلوى من Kane. والجميع على اليسار. سيتم إلغاء كتلة Candy Kane تلقائيًا.


يقال أن يتم تضمين الكتلة في Blockchain ، ثم قد يتم إلغاؤه. Bitcoin هي عملة عبر الإنترنت تم إنشاؤها بواسطة آلية بوساطة الكمبيوتر والتي تأمل أن تكون وسيطًا لتحويل العملات. يتم تخزين عملات البيتكوين عادة على جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول ويمكن نقلها إلى بعضها البعض. في وقت لاحق ، بدأت تستخدم لتبادل المنتجات في طريقة التداول وكذلك باستخدام بطاقات الائتمان. كما تبادل مع العملات ، يتم تعيين سعر الصرف بين المستخدمين.


نقطة أخرى مهمة هي أن Bitcoin لا يعتبر قانونيًا قابلاً للتنفيذ. لا قيمة في نفسي. انها مجرد قيمة في البورصة. كما أنه خالي من سيطرة البنك المركزي أو اللوائح الحكومية.


هو بيتكوين غير قانوني؟


بالنسبة للحجج القانونية حول قضية Bitcoin ، سيكون من العدل أن نستنتج أنه حتى عملة Bitcoin لن يصدق عليها البنك المركزي أو الحكومة. ولكن من خلال وجودها. حتى أن تكون في حوزة ليست غير قانونية. ومع ذلك ، قد يصبح Bitcoin غير قانوني إذا تم استخدامه في معاملة غير قانونية مثل التداول غير القانوني. وحتى تبادل غسل الأموال. بالتفسير القانوني ، إنه نوع من الوساطة.


المزايا والفوائد في الإنفاق أو الاستثمار في سوق البت كوين


لاستخدام Bitcoin كوسيط تبادل ، هناك مزايا في أن جميع المدفوعات غير قابلة للاسترداد. بالنسبة لأولئك الذين يتسوقون عبر الإنترنت ويتقاضون رسومًا في Bitcoin ، يمكن أن يكونوا متأكدين بنسبة 100٪ أنه لن يتم رد أموالهم كما لو كانوا يستخدمون بطاقة ائتمان عادية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن معاملات العملة بيتكوين هي أيضا واضحة نسبيا. إنها مسألة فتح حساب يستطيع مقدم الطلب القيام به عبر الإنترنت دون الحاجة إلى إعداد أي مستندات. يمكن إجراء المعاملات حتى من جميع أنحاء العالم بشكل مريح.


من حيث الاستثمار ، فمن الضروري أن نفهم أولا كيف يتم اشتقاق Bitcoin. وكيف تجلب الإيرادات. يجب تقسيمها إلى قناتين رئيسيتين.


أول لغة أن اللغة في الصناعة تسمى "حفر" هي استخدام كمبيوتر مخصص لفتح البرنامج. سوف يبحث المبرمج عن Bitcoin في النظام ، حيث قام مصمم النظام بمقارنة Bitcoin كذهب ذو قيمة. عند استخراجها ، يمكن استخدامها لدفع أو استبدال الأموال الحقيقية. ومع ذلك ، من المهم أن نفهم أن الحفر Bitcoin يتطلب جهاز كمبيوتر مخصص. السعر مرتفع جدا.


بالنسبة للقناة الثانية ، فإن المضاربة هي أنه بغض النظر عما إذا كان Bitcoin يأتي من حفر أو تبادل من أموال حقيقية. إذا تم عمل نسخة احتياطية من عملة Bitcoin واستبدالها بالمال الحقيقي مرة أخرى أثناء سعر Bitcoin. سيكون الدخل من الفرق مثل المضاربة أو المال أو الذهب نفسه. كما يتطلب درجة من الخبرة.


عيوب توخي الحذر بشأن الاستثمار في سوق بيتكوين.


عملة البيتكوين هي قيمة ذاتية المعرفة من قبل مجموعة المستخدمين. لا إشارة إلى معيار الذهب. أو أي قيمة أخرى. كما أنها خالية من سيطرة البنك المركزي. لذلك من الممكن حدوث تقلبات. هذا إجراء احترازي لأولئك المهتمين بالاستثمار أو عقد Bitcoin ، خاصة في أسوأ الظروف الممكنة. يوم واحد لن يكون لعملة Bitcoin أي قيمة. إذا كان السوق قد انخفض.


بالإضافة إلى ذلك ، الحذر في الاستثمار أو استخدام العملة بيتكوين هو آخر. يجب على كل مستخدم أو حامل مراقبة سلوك نقل Bitcoin الخاص بهم وفهمهم القانوني. قد تكون هناك بعض الجوانب التي يمكن تفسيرها على أنها غسل أموال ، وهي جريمة قانونية.


بعد التعرف على Bitcoin جيدا بما فيه الكفاية. نعتقد أن الكثير منكم سيكون له رأي مختلف. هل هو استثمار جيد؟ كم خطر؟ في النهاية ، لا توجد إجابة محددة ، ولكن إذا حكمت بعناية ، وإذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات ، يمكنك التعلم من تجربة الأشخاص الذين تم تقديمهم على الموقع مثل.


وأخيراً ، من المأمول أن تكون المعلومات المقدمة مفيدة وستساهم في بدايات الأبحاث العميقة التي تستمر ، ومع ذلك ، من المهم التأكيد على أن كل استثمار محفوف بالمخاطر. حاول الدراسة بعناية في كل مرة قبل أن تقرر.


التعليقات.


كيف تجعل التأمين على الحياة؟


أهم شيء في تحديد التأمين على الحياة جيد هو أن التأمين على الحياة يجب أن يلبي احتياجاتنا. لذلك قبل اتخاذ التأمين على الحياة. يجب أن نسأل أنفسنا عن نوع الحماية التي نحتاجها. إذا كانت الشركة لديها فوائد التأمين الصحي للموظفين. تغطية التأمين الصحي محدودة للغاية.


كيف؟ الحصول على قرض من البنك من خلال بسيطة.


عندما يحين وقت المال ، تحتاج إلى اقتراض المال من أحد البنوك. سوف يسمح لنا البنك بالتعافي كما نفكر. يجب أن يكون لدى المقترض المعايير والشروط التي تحددها البنوك والمؤسسات المالية فيما إذا كانت ستوافق على القرض أو لا توافق عليه.


5 طرق لاختيار الوظيفة المناسبة لبعض الوقت جعل دخل كبير.


هل سبق لك أن تساءلت قصة العامل بدوام جزئي ، ولكن مع دخل إضافي كمهمة عادية أو أكثر. هل من الممكن؟ هذا ممكن ويمكن لشخص ما القيام به. إنهم يبنون شركة متينة. بدءا من العمل بدوام جزئي ، كيف يفعلون ذلك!


كيف أجني 50000 باهت شهريًا في السنوات الـ 35 المقبلة؟إذا كنت ترغب في إنفاق الأموال بعد التقاعد بـ 50،000 باهت شهريًا ، فكيف سيكون ذلك؟ لقد حدد صاحب المنصب فترة عمل لأنفسهم على مدار 35 عامًا ، والتي عند قراءتها بالتفصيل ، حدد المالك الشروط اللازمة لتحقيق الأهداف الموضحة على النحو التالي.


6 الصناديق الاستثمارية RMF و LTF توفير عوائد جيدة.


في الوقت الحالي ، يهتم معظم الناس بالاستثمار في الصناديق المشتركة. وغالباً ما يكون الأمر مجزياً أكثر من إيداع الأموال في أحد البنوك ، خاصة نوعين من الصناديق المشتركة التي تحظى بشعبية كبيرة. السبب الرئيسي في أن كلا الصناديق تحظى بشعبية كبيرة هو عودة الخصم الضريبي.


ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك.


مكافأة - ما يصل إلى 60 سنة من راتب العمل للقوة! (الأخبار)


مكافآت كل صناعة تختلف حسب الأعمال التجارية. لكن الموظفين في الشركة سوف يبتسمون أكثر من واحد. يجب أن أتبعها


23 يوما ، "مساعدة التسوق" ، وكيفية الحد من الضرائب (الأخبار)


هناك المتسوق! عندما يوافق مجلس الوزراء على التدابير الضريبية خلال الفترة من 11 نوفمبر إلى 3 ديسمبر 2012 ، سيتم إنفاق 23 يومًا على تحفيز الاقتصاد في نهاية العام. وتريد أن يكون الناس يقظين.


أشياء يجب معرفتها وتحضيرها قبل الزيارة إلى معبد الرحمة 2-30 نوفمبر. (خبر)


من يوم 2 إلى 30 نوفمبر ، سيكون هذا هو اليوم الذي ستتاح فيه الفرصة لكل من الأجانب والأجانب للمشاركة في المعرض لزيارة قاعة الجدارة في سانام لوانج.


قائمة دور السينما المقفلة في 26 أكتوبر ، 60 (الأخبار)


في 26 أكتوبر 2560 ، الآثار الملكية للملك Bhumibol Adulyadej. وقد وافقت العديد من الوكالات والمتاجر ودور السينما والبنوك على التوقف في ذلك اليوم. اين هم؟ تحقق من ذلك.


إضافة الذهب على براءة اختراع فحص سرطان القولون (الأخبار)


ضريبة القيمة المضافة 7 ٪ تزيد سنة واحدة قبل 9 ٪ في العام المقبل (الأخبار)


الأخبار من زيادة ضريبة القيمة المضافة أو 7٪ ضريبة القيمة المضافة قد سمعت من وقت لآخر أن الحكومة يجب أن ترتفع لتكون مناسبة. لكن لا تؤثر على تكاليف المعيشة.


"سي. سي. سي." تقود تحدي فينتك 2 للتركيز على تحسين سوق رأس المال التايلندي (الأخبار)


تعاونت هيئة الأوراق المالية والبورصات مع المنظمة الشريكة لتنظيم برنامج FINTECH Challenge 2 لزيادة تطوير الابتكار وتطوير الأعمال والتمويل والاستثمار والتأمين.


إعداد الصحة! التخفيضات الضريبية للتأمين الصحي 15000 باهت (الأخبار)


الناس لديهم تأمين صحي عندما تعطي وزارة المالية الضوء الأخضر ، يمكن تخفيض أقساط التأمين الصحي بما يصل إلى 15000 باهت لتشجيع الناس على البقاء بصحة جيدة. وخفض عبء الصحة العامة كذلك.


Krungsri الاختيار الأول إطلاق بطاقة جديدة يقدم "Krungsri First Choice Care" تأمين مجاني ضد الحوادث. أقصى تغطية 100.000 باهت


Krungsri الاختيار الأول يقدم بطاقة ائتمان جديدة "Krungsri First Choice Car Care" تقدم بطاقة الائتمان والنقد والتقسيط الذي يقدم تغطية تأمينية ضد الحوادث. الحد الأقصى لحد التأمين 100000 باهت مجاني! لا رسوم دخول ورسوم سنوية للحياة. الأول في سوق الائتمان التايلاندية. أكمل جميع الاحتياجات المالية في بطاقة واحدة. من الأسهل على الشعب التايلندي الوصول إلى التغطية الأساسية. "لأننا قلقون"


PTT - KASIKORNBANK تطلق بطاقة PTT Blue الائتمانية ، مستوى آخر من السعادة.


أول بطاقة فيزا بلاتينوم الائتمانية تقدم مزايا خاصة لتلبية نمط حياة الجيل الجديد هي الأكثر اكتمالا. مع الفوائد الأخرى من "تناول التسوق" ، يستحق حاملو البطاقات كل قرش.


تحقق من ذلك! ليلة رأس السنة -


هناك 8 مستشفيات خاصة ألغت أو غيّرت خدماتها في السنوات الستين المقبلة. وقد أثر هذا على مئات الآلاف من الناس.


تمتلك "مدينة الثقة" ، أكبر مركز معارض في AEC ، أكبر مركز Fintech Hub في العالم.


"ترست سيتي" مركز التجارة العالمي والمعارض أكبر مركز معارض في العالم وأكثرها شمولاً ، تمتلك AEC + 6 أكبر مركز Fintech في العالم.


يستعد الناس لتسليم! اليوم 1 أكتوبر BTS (الأخبار)


أعلنت شركة بانكوك ترانسبت سيستم ساينس كومباني ليميتد المحدودة عن زيادة الأسعار حسب المسافة. اعتبارا من 1 أكتوبر فصاعدا.


جميل على القلب! المادة 40 هي هدية عامل (خبر)


من المؤمن عليه بموجب المادة 40 هو الآن على استعداد للحصول عليه. عندما أعلنت وزارة العمل عن الزيادة والتمديد لضمان تغطية العمال غير المسجلين على نطاق واسع. ونوعية حياة أفضل.


INTERSPACE (THAILAND) CO.، LTD.


10/178 مبنى عصري ، الطابق 23 ، غرفة 2301D-2301E ، سوخومفيت سوي 13 ، كلونجتوي نوا ، واتانا ، بانكوك 10110

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.