الأربعاء، 9 مايو 2018

عروض عملة مشفرة


بيان حول Cryptocurrencies وعروض العملات الأولية.


رئيس مجلس الإدارة جاي كلايتون.


إن منصات وسائل الإعلام الاجتماعية والأسواق المالية العالمية تكتسح حول العملات المجهولة و "العروض النقدية الأولية" (ICOs). هناك حكوات من ثروات صنعت وتحلم أن يتم. نسمع العبارة المألوفة ، "هذه المرة مختلفة."


نمت الأسواق cryptocurrency و ICO بسرعة. هذه الأسواق محلية ووطنية ودولية وتشمل مجموعة واسعة من المنتجات والمشاركين. كما أنها تقدم للمستثمرين والمشاركين الآخرين في السوق العديد من الأسئلة ، بعضها جديد وبعضها قديم (ولكن في شكل جديد) ، بما في ذلك ، لسرد عدد قليل من الأسئلة:


هل المنتج قانوني؟ هل هي خاضعة للتنظيم ، بما في ذلك القواعد المصممة لحماية المستثمرين؟ هل يتوافق المنتج مع هذه القواعد؟ هل الطرح قانوني؟ هل أولئك الذين يعرضون المنتج مرخص لهم بذلك؟ هل أسواق التداول عادلة؟ هل يمكن التلاعب بالأسعار في تلك الأسواق؟ هل يمكنني البيع عندما أريد ذلك؟ هل هناك مخاطر كبيرة من السرقة أو الخسارة ، بما في ذلك من القرصنة؟


وغالباً ما تتطلب الإجابات على هذه الأسئلة وغيرها من الأسئلة الهامة تحليلاً معمقاً ، وسوف تختلف الإجابات بناءً على العديد من العوامل. يقدم هذا البيان وجهات نظري العامة حول أسواق العملات الأجنبية و ICO [1] ويتم توجيهها بشكل أساسي إلى مجموعتين:


مستثمرو "الشارع الرئيسي" ومهنيو السوق - بما في ذلك على سبيل المثال سماسرة - تجار ومستشارين استثماريين وتبادلات ومحامين ومحاسبين - تؤثر تصرفاتهم على مستثمري الشارع الرئيسي.


اعتبارات للمستثمرين في الشارع الرئيسي.


وقد أثير عدد من المخاوف فيما يتعلق بأسواق العملات الأجنبية وأسواق ICO ، بما في ذلك ، حيث أنها تعمل في الوقت الحالي ، هناك حماية أقل بكثير من المستثمرين في أسواق الأوراق المالية التقليدية ، مع زيادة فرص الاحتيال والتلاعب.


يجب أن يفهم المستثمرون أنه حتى الآن لم يتم تسجيل أي عروض عملة أولية مع هيئة الأوراق المالية والبورصة. كما لم توافق لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية حتى الآن على إدراج وتداول أي منتجات متداولة في البورصة (مثل ETFs) التي تحتفظ بعمليات مجفرة أو أصول أخرى ذات صلة بعمليات cryptocurrencies. [2] إذا أخبرك أي شخص اليوم بخلاف ذلك ، فكن حذرا بشكل خاص.


لقد أصدرنا تنبيهات للمستثمرين ، ونشرات وبيانات حول العروض الأولية للعملة المعدنية والاستثمارات ذات الصلة بعملة أخرى ، بما في ذلك فيما يتعلق بتسويق بعض العروض والاستثمارات من المشاهير وغيرهم. [3] يرجى قضاء بعض الوقت في قراءتها. إذا اخترت الاستثمار في هذه المنتجات ، فيرجى طرح الأسئلة وطلب إجابات واضحة. يتم إرفاق قائمة من الأسئلة النموذجية التي قد تكون مفيدة.


كما هو الحال مع أي نوع آخر من الاستثمارات المحتملة ، إذا تضمن المروج عوائد ، إذا كانت الفرصة تبدو جيدة للغاية بحيث لا تكون صحيحة ، أو إذا تم الضغط عليك للعمل بسرعة ، فيرجى توخي الحذر الشديد والوعي بالمخاطر التي قد تضيع من الاستثمار الخاص بك .


يرجى أيضًا الإقرار بأن هذه الأسواق تمتد عبر الحدود الوطنية وقد يحدث تداول كبير على الأنظمة والأنظمة الأساسية خارج الولايات المتحدة. قد تذهب أموالك المستثمرة بسرعة إلى الخارج دون علمك. ونتيجة لذلك ، يمكن تضخيم المخاطر ، بما في ذلك المخاطر التي قد لا تكون الجهات المنظمة للسوق ، مثل هيئة الأوراق المالية والبورصات ، قادرة على متابعة الجهات الفاعلة السيئة أو استرداد الأموال بشكل فعال.


لمعرفة المزيد عن هذه الأسواق وتنظيمها ، يرجى قراءة قسم "المناقشة الإضافية لقواعد التجميع ، ICOs وتنظيم الأوراق المالية" أدناه.


اعتبارات لمهنيي السوق.


أعتقد أن العروض الأولية للعملة - سواء كانت تمثل عروض الأوراق المالية أو لا - يمكن أن تكون وسائل فعالة لرواد الأعمال وغيرهم لجمع التمويل ، بما في ذلك المشاريع الابتكارية. ومع ذلك ، فإن أي نشاط من هذا النوع يتضمن عرض الأوراق المالية يجب أن يكون مصحوبًا بالإفصاحات الهامة والعمليات وحمايات المستثمرين الأخرى التي تتطلبها قوانين الأوراق المالية الخاصة بنا. لا يغير أي تغيير في هيكل عرض الأوراق المالية النقطة الأساسية المتمثلة في أنه عند عرض التأمين ، يجب اتباع قوانين الأوراق المالية الخاصة بنا. [4] قال طريقة أخرى ، استبدال مصلحة الشركات التقليدية المسجلة في دفتر الأستاذ المركزي مع مصلحة المؤسسة المسجلة من خلال دخول blockchain على دفتر الأستاذ الموزعة قد يغير شكل الصفقة ، لكنه لا يغير جوهرها.


أحث المتخصصين في السوق ، بما في ذلك محامي الأوراق المالية والمحاسبين والاستشاريين ، على قراءة تقرير التحقيق الذي أصدرناه في وقت سابق من هذا العام ("التقرير 21 (أ)") [5] ومراجعة إجراءات الإنفاذ اللاحقة. [6] في التقرير 21 (أ) ، طبقت اللجنة مبادئ قانون الأوراق المالية المعمول بها منذ فترة طويلة لإثبات أن رمزا خاصا هو بمثابة عقد استثماري ، وبالتالي كان ضمانًا بموجب قوانين الأوراق المالية الفيدرالية. على وجه التحديد ، خلصنا إلى أن عرض التذكرة يمثل استثمارًا للأموال في مؤسسة مشتركة مع توقع معقول للأرباح التي يمكن أن تستمد من الجهود الريادية أو الإدارية للآخرين....بعد إصدار التقرير 21 (أ) ، حاول بعض المتخصصين في السوق إبراز خصائص المنفعة لعروضهم النقدية الأولية المقترحة في محاولة للادعاء بأن العملات المقترحة أو العملات ليست أوراق مالية. يبدو أن العديد من هذه التأكيدات ترفع الشكل فوق المادة. إن مجرد استدعاء رمز مميز أو "هيكلة" أو توفيره لتوفير بعض المرافق لا يمنع الرمز من كونه أمانًا. لا تزال الرموز والعروض التي تتضمن الميزات والجهود التسويقية التي تؤكد على إمكانية تحقيق الأرباح استنادًا إلى الجهود المبذولة من قبل الشركات أو الجهود الإدارية لاحتواء السمات المميزة للأمن بموجب القانون الأمريكي. حول هذا الموضوع والنقاط الأخرى التي يتوقع فيها تطبيق الخبرة والحكم ، أعتقد أن حراس البوابة وغيرهم ، بما في ذلك محامي الأوراق المالية والمحاسبين والاستشاريين ، بحاجة إلى التركيز على مسؤولياتهم. أحثكم على الإسترشاد بالدوافع الرئيسية للتسجيل لدينا ، وتقديم متطلبات العملية والإفصاح: حماية المستثمر ، وعلى وجه الخصوص حماية مستثمرينا في الشارع الرئيسي.


كما أحذر المشاركين في السوق من الترويج أو الترويج لعرض وبيع العملات المعدنية دون تحديد ما إذا كانت قوانين الأوراق المالية تنطبق على تلك الإجراءات. عادة ما يتطلب بيع الأوراق المالية الحصول على ترخيص ، وتظهر التجربة أن الإفراط في الترويج في الأسواق المتقلبة والمتقلبة يمكن أن يكون مؤشراً على "المضاربة" و "المضخة والمقالب" وغيرها من التلاعب والاحتيال. وبالمثل ، أحذر أيضًا أولئك الذين يشغلون الأنظمة والأنظمة الأساسية التي تعمل على تسهيل أو تسهيل المعاملات في هذه المنتجات التي قد يقومون بتشغيل عمليات التبادل غير المسجلة أو وسطاء التداول الذين ينتهكون قانون الأوراق المالية لعام 1934.


على cryptocurrencies ، أريد أن أؤكد على نقطتين. أولاً ، في حين أن هناك عمليات تشفير لا يبدو أنها أوراق مالية ، فإن مجرد تسمية شيء ما بـ "عملة" أو منتج يعتمد على العملة لا يعني أنه ليس أمانًا. قبل إطلاق عملة مشفرة أو منتج بقيمه مرتبطة بواحدة أو أكثر من cryptocurrencies ، يجب على المروجين له (1) أن يثبت أن العملة أو المنتج ليس أمانًا أو (2) يتوافق مع التسجيل المعمول به والمتطلبات الأخرى في إطار قوانين الأوراق المالية. ثانياً ، السماسرة ، المتعاملين وغيرهم من المشاركين في السوق الذين يسمحون بالدفع في العملات الموثَّبة ، يسمحون للعملاء بشراء العملات المشفرة على الهامش ، أو بطريقة أخرى ، فإن استخدام المعاملات السرية لتسهيل المعاملات في الأوراق المالية يجب أن يمارس الحذر بشكل خاص ، بما في ذلك التأكد من أن أنشطتهم الخاصة بالعملة المخية لا تقوض مكافحتهم للمال. غسل الأموال والتزامات العميل. [7] كما ذكرت سابقاً ، يجب على هؤلاء المشاركين في السوق أن يعاملوا المدفوعات والمعامالت األخرى التي تتم في عملة مشفرة كما لو كان النقد يتم تسليمه من طرف إلى آخر.


مناقشة إضافية من Cryptocurrencies ، ICOs وتنظيم الأوراق المالية.


Cryptocurrencies. تحدث بشكل واسع ، تزعم cryptocurrencies لتكون عناصر من القيمة الكامنة (على سبيل المثال ، إلى النقد أو الذهب) التي تم تصميمها لتمكين المشتريات والمبيعات وغيرها من المعاملات المالية. وهي تهدف إلى توفير العديد من الوظائف نفسها مثل العملات القديمة مثل الدولار الأمريكي أو اليورو أو الين الياباني ولكن ليس لديها دعم حكومي أو هيئة أخرى. على الرغم من اختلاف تصميم و الحفاظ على المعاملات المشفرة ، إلا أن مناصري cryptocurrencies يسلطون الضوء على مختلف المزايا والميزات المحتملة منها ، بما في ذلك (1) القدرة على إجراء التحويلات دون وسيط وبدون قيود جغرافية ، (2) نهائي الاستيطان ، (3) انخفاض المعاملة التكاليف مقارنة بأشكال الدفع الأخرى و (4) القدرة على التحقق من المعاملات بشكل علني. وتشمل السمات الأخرى التي غالباً ما يتم وصفها بالمجاملات الشفوية عدم الكشف عن الهوية الشخصية وغياب التنظيم الحكومي أو الرقابة. ويشير منتقدو المعاملات السرية إلى أن هذه الميزات قد تسهل التجارة غير المشروعة والمعاملات المالية ، وأن بعض الميزات المفيدة المزعومة قد لا تكون متاحة في الممارسة العملية.


وقد تم التأكيد على أن المعاملات السرية ليست أوراق مالية وأن عرض وبيع العملات المجفرة خارج نطاق اختصاص لجنة الأوراق المالية والبورصات. يعتمد ما إذا كان هذا التأكيد صحيحًا فيما يتعلق بأي أصل رقمي تم تصنيفه كمفتاح التزامن ، على خصائص واستخدام هذا الأصل المعين. على أي حال ، من الواضح أنه ، مثلما تركز لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بشكل كبير على كيفية تأثير معاملات الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني على أسواق الأوراق المالية لدينا ، لدينا نفس المصالح والمسؤوليات فيما يتعلق بعمليات التجفير. ويمتد هذا ، على سبيل المثال ، لشركات الأوراق المالية والمشاركين الآخرين في السوق الذين يسمحون بإجراء الدفعات في حالات التعمية ، أو إنشاء هياكل للاستثمار في أو الاحتفاظ بسلبيات مشفرة ، أو تقديم الائتمان للعملاء لشراء أو الاحتفاظ بسلبيات مشفرة.


عروض العملات الأولية....وبالتزامن مع النمو الكبير في مجالي التشفير ، كانت الشركات والأفراد يستخدمون بشكل متزايد عروض العملات الأولية لزيادة رأس المال لأعمالهم ومشاريعهم. عادة ما تنطوي هذه العروض على فرصة للمستثمرين الأفراد لتبادل العملات مثل الدولار الأمريكي أو العملات المشفرة مقابل الأصول الرقمية التي تحمل علامة عملة أو رمزًا.


هذه العروض يمكن أن تتخذ أشكالاً مختلفة ، ويزعم أن الحقوق والفوائد والقطع النقدية التي توفر للحامل تختلف اختلافاً كبيراً. سؤال رئيسي لجميع المشاركين في السوق ICO: "هل العملة أو الرمز هو الأمن؟" كما يعلم ممارسو قانون الأوراق المالية بشكل جيد ، فإن الجواب يعتمد على الحقائق. على سبيل المثال ، لا يمكن أن يشير رمز مميز يمثل مشاركة مشاركة في نادٍ من أشهر الكتاب إلى قوانين الأوراق المالية الخاصة بنا ، وقد يكون وسيلة فعالة لمشغلي النادي لتمويل عملية شراء الكتب في المستقبل وتسهيل توزيع هذه الكتب لحاملي الرمز. وعلى النقيض من ذلك ، يبدو أن العديد من العروض الرمزية قد تجاوزت هذا البناء وأكثر تشابهاً مع المصالح في دار نشر لم يسبق لها مثيل مع المؤلفين والكتب وشبكات التوزيع في المستقبل. ومن المثير للقلق بشكل خاص عندما يؤكد مروجو هذه العروض على إمكانات التداول الثانوية لهذه الرموز المميزة. يتم بيع المشترين المحتملين على أساس إمكانية زيادة قيمة الرموز - مع القدرة على تأمين تلك الزيادات من خلال إعادة بيع الرموز في سوق ثانوي - أو للاستفادة من تلك الرموز بناءً على جهود الآخرين. هذه هي السمات الرئيسية للأمن وعروض الأوراق المالية.


وعلى العموم ، تتضمن هياكل العروض الأولية للعملة التي رأيتها ، عرض وبيع الأوراق المالية وتورط بشكل مباشر متطلبات تسجيل الأوراق المالية وغيرها من أحكام حماية المستثمرين في قوانين الأوراق المالية الفيدرالية. بشكل عام ، تنص هذه القوانين على أن المستثمرين يستحقون معرفة ما يستثمرون فيه والمخاطر ذات الصلة.


لقد طلبت من قسم الإنفاذ في لجنة الأوراق المالية والبورصات الاستمرار في مراقبة هذا المجال بقوة والتوصية باتخاذ إجراءات إنفاذ ضد أولئك الذين يقومون بعمليات طرح عملة أولية في انتهاك لقوانين الأوراق المالية الفيدرالية.


نحن في SEC ملتزمون بتشجيع تكوين رأس المال. قد تثبت التكنولوجيا التي تقوم عليها cryptocurrencies و ICOs أن تكون مدمرة ، تحويلية وتعزيز الكفاءة. إنني على ثقة من أن التطورات في التكنولوجيا الحيوية ستساعد في تسهيل تكوين رأس المال وتوفير فرص استثمارية واعدة للمستثمرين من المؤسسات والمستثمرين في الشارع الرئيسي على حد سواء.


أشجع مستثمري Main Street على أن يكونوا منفتحين على هذه الفرص ، ولكن لطرح أسئلة جيدة ، وطلب إجابات واضحة وتطبيق المنطق السليم عند القيام بذلك. عند تقديم المشورة للعملاء ، وتصميم المنتجات والمشاركة في المعاملات ، ينبغي على المشاركين في السوق ومستشاريهم النظر بعناية في قوانيننا ولوائحنا وإرشاداتنا ، وكذلك إطار قانون الأوراق المالية المبني على المبادئ ، والذي خدمنا بشكل جيد في مواجهة التطورات الجديدة للمزيد من 80 سنة كما أشجع المشاركين في السوق ومستشاريهم على المشاركة مع موظفي المجلس الأعلى للتعليم للمساعدة في تحليلهم بموجب قوانين الأوراق المالية. وسيظل الموظفون الذين يقدمون المساعدة في هذه الأمور على موقع FinTech@sec. gov.


أسئلة عينة للمستثمرين النظر في Cryptocurrency أو ICO.


من أنا بالضبط أتعاقد مع؟ من يقوم بإصدار ورعاية المنتج وما هي خلفياته وهل قدم وصفاً كاملاً وكاملاً للمنتج؟ هل لديهم خطة عمل مكتوبة واضحة أتفهمها؟ من الذي يقوم بالترويج للمنتج أو تسويقه وما هي خلفياته وهل يتم ترخيصه لبيع المنتج؟ هل تم دفعهم للترويج للمنتج؟ أين يقع المشروع؟ أين تذهب أموالي وماذا سيتم استخدامها؟ هل سيتم استخدام أموالي في "صرف الأموال" للآخرين؟ ما هي الحقوق المحددة التي تأتي مع استثماري؟ هل توجد بيانات مالية؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهل يتم تدقيقها ومن قبل من؟ هل توجد بيانات تداول؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهل هناك طريقة للتحقق من ذلك؟ كيف ومتى وبأي تكلفة يمكنني بيع استثماري؟ على سبيل المثال ، هل يحق لي إعطاء الرمز أو العملة إلى الشركة أو لاسترداد المبلغ؟ هل يمكنني إعادة بيع العملة أو الرمز ، وإذا كان الأمر كذلك ، هل هناك أي قيود على قدرتي على البيع؟ إذا كانت هناك محفظتك الرقمية ، ماذا يحدث إذا فقدت المفتاح؟ هل سيظل بإمكاني الوصول إلى استثماري؟ إذا تم استخدام blockchain ، هو blockchain مفتوحة وعامة؟ هل تم نشر الكود ، وهل كان هناك تدقيق مستقل للأمن السيبراني؟ هل تم تنظيم العرض بحيث يتوافق مع قوانين الأوراق المالية ، وإذا لم يكن كذلك ، فما هي الآثار التي ستترتب على ذلك بالنسبة لاستقرار المنشأة وقيمة استثماراتي؟ ما هي الحماية القانونية التي قد تكون متاحة أو غير متوفرة في حالة الاحتيال أو الاختراق أو البرامج الضارة أو التراجع في آفاق الأعمال؟ من المسؤول عن استرداد استثماري إذا حدث خطأ ما؟...إذا كان لديّ حقوق قانونية ، فهل يمكنني إنفاذها بفعالية ، وهل ستكون هناك أموال كافية لتعويضي إذا تم انتهاك حقوقي؟


[1] هذا البيان هو شخصي ولا يعكس آراء أي مفوض آخر أو اللجنة. هذا البيان ليس ، ولا ينبغي أن يؤخذ على أنه ، مناقشة نهائية للقانون المعمول به ، جميع المخاطر ذات الصلة فيما يتعلق بهذه المنتجات ، أو بيان موقف بلدي على أي منتج معين. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا البيان ليس تعليقًا على أي تقديم خاص ، في شكل تغيير مقترح في القاعدة أو غير ذلك ، بانتظار اللجنة.


[2] وقد عينت CFTC bitcoin كسلعة. إن الاحتيال والتلاعب الذي يشمل البتكوين المتداولة في التجارة بين الولايات يتم بشكل مناسب ضمن نطاق CFTC ، كما هو تنظيم العقود الآجلة للسلع المرتبطة مباشرة ببيتكوين. ومع ذلك ، يمكن تنظيم المنتجات المرتبطة بقيمة الأصول الرقمية الأساسية ، بما في ذلك البيتكوين وغيرها من العملات المشفرة ، كمنتجات الأوراق المالية الخاضعة للتسجيل بموجب قانون الأوراق المالية لعام 1933 أو قانون الشركات الاستثمارية لعام 1940.


[4] من الممكن إجراء عملية ICO دون إثارة متطلبات التسجيل في لجنة الأوراق المالية والبورصات. على سبيل المثال ، تمامًا كما هو الحال مع عرض الإعفاء من اللائحة "د" لزيادة رأس المال لتصنيع منتج مادي ، يمكن تنظيم عرض نقدي أولي وهو ضمان بحيث يكون مؤهلاً لإعفاء قابل للتطبيق من متطلبات التسجيل.


[5] تقرير التحقيق وفقا للقسم 21 (أ) من قانون الأوراق المالية لعام 1934: DAO (25 يوليو 2017) ، متاح في https://www. sec. gov/litigation/investreport/34-81207. قوات الدفاع الشعبي.


[6] بيان صحفي ، الشركة توقف ICO بعد SEC يثير المخاوف التسجيل (ديسمبر 11 ، 2017) ، وهي متاحة في https://www. sec. gov/news/press-release/2017-227 ؛ نشرة صحفية ، SEC إجراءات الطوارئ توقف الغش ICO (4 ديسمبر 2017) ، وهي متاحة على https://www. sec. gov/news/press-release/2017-219؛ Press Release، SEC Expose Two coinial coinings مدعومة مدعومة من قبل العقارات والماس (29 سبتمبر 2017) ، وهي متاحة على https://www. sec. gov/news/press-release/2017-185-0.


[7] أنا أشعر بقلق خاص بشأن المشاركين في السوق الذين يقدمون الائتمان للعملاء بالدولار الأمريكي - وهو أصل مستقر نسبيًا - لتمكينهم من شراء العملات المشفرة ، والتي أثبتت في التجربة الأخيرة أنها أصول أكثر تقلبًا.


[8] ليس المقصود من هذا أن يمثل قائمة شاملة. يرجى الاطلاع أيضًا على نشرات المستثمر في هيئة الأوراق المالية والبورصات والاستمارات والبيانات المشار إليها في الملاحظة 3 من هذا البيان.


عرض عملة أولية - بديل رمز ICO Cryptocurrency الرمز المميز.


لقد سمعت عن العروض العامة الأولية (IPOs) ، والتي تكون عند طرح أسهم الشركة للعامة. لكن اليوم ، لدينا شيء يسمى ICOs - عروض عملة أولية. إن ICO هو المكان الذي تذهب إليه عملة التشفير العام للمرة الأولى. اليوم ، سنشرح لك كل ما تحتاج إلى معرفته حول ICO - وكيف يمكن أن يجعلك غنيًا.


يمثل ICO ، أو العرض الأولي للعملة ، ظاهرة جديدة نشأت من التمويل الجماعي ، والتكنولوجيات cryptocurrency ، وتقنيات blockchain. يعرف أيضًا باسم "crowdsale" ، وهو عبارة عن شركة ICO عندما تقوم الشركة بإصدار عملة التشفير الخاصة بها بغرض التمويل.


عادة ، ستقوم الشركات بإصدار عدد محدد مسبقًا من الرموز المميزة (مهما كانت "وحدتها" من العملة) ، ثم تبيع تلك الرموز إلى جمهور مستهدف.


خلال ICO ، عادةً ما تقوم الشركات بتبادل عملة cryptocurrency الخاصة بها من أجل Bitcoins. ومع ذلك ، بعض ICOs تنطوي على تبادل النقود الورقية كذلك.


تشبه النتيجة النهائية لـ ICO النتيجة النهائية للاكتتاب العام: تحصل الشركة على رأس المال الذي يمكنها استخدامه لمواصلة نمو تكنولوجيتها ، بينما يحصل الجمهور على حق الوصول إلى الأسهم في الشركة. الآن ، لدى كلا الطرفين حافزًا لرؤية نمو العملة المعدلة.


تاريخ ICOs: هل هناك الكثير من ICOs الناجحة؟


لم يكن ICOs موجودًا حتى السنوات القليلة الماضية. عادةً ما يُنسب أول ICO إلى Mastercoin. قام ICO في Mastercoin في عام 2013 بجمع أكثر من 5 ملايين دولار في Bitcoins من خلال مبيعات بطاقات Mastercoin الخاصة بهم.


بعد نجاح Mastercoin ، حذت شركات cryptocurrency أخرى حذوها. كانت شركة Ethereum - التي تعد واحدة من أكبر شركات alcoin في العالم اليوم - قد حصلت على ICO في عام 2014 ، وكانت Wave لها ICO في عام 2016. جمع Ethereum 18 مليون دولار من ICO ، في حين جمعت Wave 16 مليون دولار.


استناداً إلى نجاح هذه المشاريع الثلاثة ، يتم النظر إلى ICOs بشكل متزايد كطريقة فعالة لبدء مشاريع cryptocurrency. سوف يدعم الجمهور عملة مع فريق تطوير قوي ، وأسس تكنولوجية قوية ، وبنية شفافة للشركات.


ما هو الفرق بين الاكتتاب العام الأولي و ICO؟


هناك بعض أوجه التشابه الواضحة بين عروض الاكتتابات الأولية العامة والمكاتب القطرية للإيكولوجيا ICO - وبعض الاختلافات الرئيسية:


أنت لا تشتري حصة من الملكية خلال ICO.


خلال عملية الاكتتاب الأولي ، تبيع الشركة الأسهم التي تشير إلى حصة من الملكية في تلك الشركة....لا ينطبق ذلك دائمًا على صناعة التشفير المربوط: أثناء عملية شراء ICO ، أنت تشتري وحدة عملة لهذا المشروع - وهي ليست من الناحية الفنية جزءًا من الملكية. إنها تشبه حصة لأنها مرتبطة بقيمة الشركة ، ولكنها ليست حصة فعلية من ملكية الشركة. هذا فارق مهم. ومع ذلك ، يتم استخدام بعض الرموز التوضيحية لنقل قوى التصويت. عندما تشتري رمزًا تشفيرًا ، ستحصل على تصويت في الشركة. كلما زادت حصتك ، زادت قوة التصويت لديك.


الأوراق واللوائح الحكومية.


هناك اختلاف هائل في الأعمال الورقية بين عروض الاكتتاب العام الأولي والمكاتب المنسقة للعملاء. في عالم الشركات ، يتم تنظيم الاكتتابات العامة بشكل كبير من قبل الحكومة. غالباً ما يستغرق الأمر عدة أشهر - وحتى سنوات - حتى تتمكن الشركات من جمع الأوراق اللازمة معًا للاكتتاب العام. من خلال تقديم طلب الاكتتاب العام ، تقبل الشركة عواقب وخيمة في أي حالة من حالات عدم الامتثال. في عالم cryptocurrency ، التنظيم الحكومي يكاد يكون غير موجود. يمكن لأي شركة إطلاق ICO في أي وقت مع القليل من الأعمال التحضيرية أو الورقية.


إن عدم وجود الأوراق والتنظيم يمنح عالم التشفير الحر ميزة أخرى فريدة: فبعض الناس فقط يمكنهم المشاركة في الاكتتاب العام. ومع ذلك ، في العالم cryptocurrency ، يمكن لأي شخص من أي بلد تقريبا المشاركة في ICOs. ويعني عدم وجود التنظيم أن عمليات ICEP المتزامنة توفر فرصًا أكبر لجمع الأموال - ولكن أيضًا المزيد من المخاطر. لا يعرف المستثمرون دائمًا ما إذا كانت الشركة شرعية ، ولا تعرف الشركات دائمًا ما إذا كان مستثمروها شرعيًا أم لا.


ما الذي يمكنك استخدامه ICO Crypto-Tokens؟


في معظم الحالات ، تكون الرموز المميزة لـ ICO مجرد وحدة من العملة. ومع ذلك ، رأينا أمثلة على الشركات التي تأخذ هذا الأمر بطرق أخرى. Storjcoin هو مثال جيد واحد. أصدرت شركة تدعى "ستورجيو" (Storj. io) رموزاً تذكارية مشفرة تسمى "ستورجكوينز" (Storjcoins) أثناء عملها في ICO. Storj. io ليست شركة تجريبية ، فهي عبارة عن بدء تشغيل في السحاب. عندما تطلق الشركة نظام التخزين النهائي الخاص بها ، سيتمكن المستخدمون الذين اشتروا الرموز المميزة خلال ICO الأولي من إنفاق تلك الرموز على هذا المنتج.


Ethereum مثال آخر سهل: Ethereum هو عبارة عن منصة لبناء جميع أنواع التطبيقات اللامركزية. يدعى المستخدمون الرموز المميزة التي تسمى Ethers والتي تسمح لك بالحفاظ على تشغيل التطبيقات المبنية على النظام الأساسي.


في نهاية المطاف ، ICOs هي شيء جديد نسبيا. لقد رأينا الشركات تستخدم رموزها لتدل على جميع الأشياء المختلفة - ولكن استخدام التكنولوجيا في المستقبل غير محدود فعليًا.


ما هي فوائد ICO للمستخدمين الفرديين؟


يجب أن تشارك في ICO؟ لماذا يقامر المستخدمون الفرديون على شركة مجهولة عبر الإنترنت؟


تتمثل الميزة الرئيسية لشركة ICO في أنك تساعد إحدى الشركات على إطلاق منتجها مقابل القيمة المستقبلية المتوقعة. أنت تشتري إلى شيء اليوم على أمل أن تكون قيمته أكثر في المستقبل. يمكنك تبادل الرموز المميزة للشركة في المستقبل بعد ارتفاع قيمة الرموز المميزة ، على سبيل المثال.


فكر في ICO مثل Kickstarter. لكل فرد أسبابه الفردية لتمويل المشروع. بعض الناس يرغبون في شراء منتج رائع بسعر أقل من منتج MSRP النهائي ، على سبيل المثال ، في حين أن آخرين لديهم مصلحة حقيقية في رؤية نجاح الشركة.


في ما يلي أهم فائدة لـ ICO: في عام 2014 ، باعت Ethereum عملات معدنية من خلال ICO بسعر يتراوح من 0.30 إلى 0.40 دولارًا لكل رمز. أصدرت الشركة برنامجها النهائي في يوليو 2015. وبحلول ذلك الوقت ، ارتفع سعر كل رمز بشكل ملحوظ - ما يصل إلى 19.42 دولار عند نقطة واحدة. إذا اشتريت الرموز المميزة أثناء مؤتمر ICE Ethereum ، فقد ربحت أكثر من 6000٪.


من الواضح أن Ethereum هو استثناء - وليس القاعدة. يمكن أن تفشل حملات ICO. يمكنك إنفاق مبلغ 100 دولار على الرموز المميزة للشركة خلال فترة ICO ، فقط لمشاهدة الشركة وفشلها قبل أن تطلق منتجًا حقيقيًا. مثلما هو الحال مع أي استثمار ، فإن البحث الدؤوب أمر مهم.


كيف أشارك في ICO؟


في الأيام الأولى ، واجه ICOs مشكلة مشتركة: كان من الصعب نشر كلمة حول ICO للجمهور. كان عليك أن تجذب الزوار إلى موقع الويب الخاص بك ، ثم إقناعهم حول مزايا ICO الخاصة بك.


لحسن الحظ ، ظهر حل أفضل. لقد تزايدت شعبية ICOs في السنوات الأخيرة. واليوم ، نشأ عدد من مواقع الويب لتلبية الطلب. المنصات الرئيسية تشمل:


توفر هذه المنصات للشركات طريقة سهلة للإعلان عن مكاتب ICO الخاصة بها - تمامًا مثل كيفية منح Kickstarter و Indiegogo للشركات الناشئة طريقة سهلة للإعلان عن مشروعات التمويل الجماعي الخاصة بها. اليوم ، يمكنك زيارة أي من المواقع المذكورة أعلاه لمعرفة المزيد عن ICOs التي تحدث - أو المشاركة في ICO بنفسك.


ما الذي يمنع الشركة من الجري مع كل الأموال؟


أحد الأجزاء الجيدة حول الاكتتابات العامة الأولية هو أن الشركات تحتاج إلى تقديم الأوراق والوثائق التنظيمية قبل الاكتتاب العام. هذا يحمي المستثمرين الأفراد.


في عالم مشاريع ICO ، ومع ذلك ، هناك القليل أو أي ضمانات بأن أموالك لن تختفي....أنت تمنح المال لشركة عبر الإنترنت - وفي كثير من الحالات ، تكون هذه الشركات عبارة عن شركات ناشئة جديدة ذات شفافية محدودة.


لحسن الحظ ، قادة مشروع ICO يدركون جيداً هذه المشاكل الأمنية المتصورة. إنهم يدركون أن المستثمرين قد يكونون مترددين. هذا هو السبب في أن مشاريع ICO ذات السمعة الطيبة ستفرض قيودًا على نفسها لتوفير ثقة وشفافية أفضل للمساهمين.


بعض القيود واللوائح الشعبية في عالم ICO تشمل:


تخزين مساهمات الأعضاء في محفظة الضمان ؛ من أجل الوصول إلى الأموال المخزنة في محفظة الضمان ، يحتاج المالكون إلى مفاتيح خاصة. أحد هذه المفاتيح الخاصة مملوك من قبل طرف ثالث موثوق به بدون أي مشاركة في تطوير المشروع. بعبارة أخرى ، يتم حماية أموال المستثمرين بواسطة طرف ثالث محايد.


قد تنشئ الشركات إطارًا قانونيًا بينها وبين المساهمين ، بما في ذلك مجموعة من الشروط والأحكام الخاصة بـ ICO.


ستوفر الشركات قدراً كبيراً من الشفافية ، من حيث موقعها ، وأعضائها ، ومؤسسيها ، ومديريها التنفيذيين ، وخطة عملها ، وخارطة الطريق ، وما إلى ذلك.


في نهاية المطاف ، تختلف ICOs على نطاق واسع من حيث جدارة بالثقة ، والسمعة الطيبة ، والنجاح في المستقبل. والأمر متروك للمستثمرين الأفراد لتحديد عمليات احتيال ICO وحماية استثماراتهم.


كيف يمكنك بقعة الغش ICO؟


مثل أي صناعة ، هناك احتمال حدوث عمليات احتيال في العالم من ICOs. لا توجد طريقة مضمونة للكشف عن عمليات الاحتيال بنسبة 100٪ من الوقت. ومع ذلك ، هناك بعض العلامات الحمراء التي يمكنك مشاهدتها ، بما في ذلك:


المطورين المجهولين: الشركات الشريفة شفافة حول مديريها وموظفيها.


عدم وجود محفظة الضمان: هل يذهب المال من ICO مباشرة إلى المطورين؟ ما الذي يمنعهم من الهروب من المال بعد رفعه؟ محفظة الضمان تمنح المستثمرين مستوى إضافي من الحماية.


الأهداف غير الواضحة أو غير الواقعية: "نريد أن نكون Bitcoin التالي" ليست خطة أو استراتيجية عمل غير واقعية. "بحلول أبريل 2018 نخطط لإطلاق منصة blockchain بشكل علني" هو أفضل. تأكد من دعم ICO الذي اخترته بأهداف واقعية وواضحة.


انعدام الشفافية: هل هناك معلومات اتصال تعلق على ICO؟ هل تعرف عنوان الشركة؟ هل هناك أي علامات على العمل في التقدم؟ هل هناك بناء كتلة العمل؟ هل أصدرت الشركة مقتطفات من رمزها؟ هل هناك أي دليل على وجود عمل حقيقي يجري وراء الكواليس؟ كلما زادت الشفافية ، كان ذلك أفضل حالًا.


من خلال اتباع القواعد المذكورة أعلاه ، يمكنك تجنب خدع ICO مع الاستمرار في المساهمة في ICOs التي لديها أفضل فرصة ممكنة للنجاح.


تقييمات ذات صلةأكثر من AUTHOR.


إستونيا TokenEST - أعلى 3 استخدامات ل Cryptocurrency رمزية في البلد؟


ستقوم BitPay بعملية دفعات بيتكوين نقدًا - دعم غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية (BCH) الجديد؟


ما هو EthereumBitcoin eBitcoin BTCE - بيتكوين على Ethereum؟


Monacoin - ما هو مشروع Cryptocurrency المون الياباني؟


Coinbe. net - بولندا من Cryptocurrency آمنة إلى Fiat Exchange؟


TDAX - بيع واستبدال Bitcoin Cryptocurrencies في تايلاند؟


ما هو تقييمك لـ ICO التالي: Pindex Token ICO.


مرحباً أنتون ، شكرًا على التعليق. لدينا مراجعة هنا https://bitcoinexchangeguide. com/pindify/ أخبرنا بأفكارك.


ما هو رأيك على ICO التالية (1) GOLDGATE.


كيف يمكنني الحصول على تحديث على ICO جيدة في الغالب الإقراض ، والتداول ، والتجارة ICO.


HealthUreum هو عملية احتيال.


إنه مختلف عن Healthereum. Healthereum في التخفي وسيبدأ العيش قريبا.


<h1> عروض العملة المشفرة </ h1>


التجارة Cryptocurrency ، أخبار ، التقنية & أمبير ؛ الاستعراضات.


آخر أخبار Cryptocurrency.


مرحبا بكم في تشفير كوين بورصة الأوراق المالية أون لاين مجلة - الأولي عروض العملات الأخبار ، مبيعات رمزية عامة ، جمع التبرعات ICOs ، أخبار Cryptocurrency ، أخبار بيتكوين ، أخبار Ethereum ، Blockchain الأخبار ، Cryptocurrency تبادل الأخبار أخبار وأكثر من ذلك ...


Cryptocurrency تبادل التداول.


Youbit Exchange Hack في الثامن عشر من كانون الأول (ديسمبر) ، تم اختراق نظام الكومبيوتر لكوريا الجنوبية Youbit وتم تأكيد المذكرة المنشورة على الصفحة الرئيسية لموقع الويب على أنها تعلن إفلاسها وهذا يعني أن جميع المستخدمين لن يكونوا قادرين على صنع إعلانات تجارية استخدام عملاتهم المعدنية. هذا هو [& hellip؛]


عروض العملات الأولية.


بعد نفس الدعاوى المرفوعة ضد Centra و Tezos ، يخضع عرض عملة أولية أخري اختار عدم البقاء غير مسجل لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) ، بدعوى دعوى جماعية مدعّياً أنه يجب اعتبارها كعملة آمنة. في 21 ديسمبر / كانون الأول ، رفع رايموند باليسترا دعوى قضائية جماعية في مقاطعة نيويورك الجنوبية [& hellip؛]


تقنية Cryptocurrency (Blockchain)


Indiegogo هي منصة شعبية للتمويل الجماعي معروفة في جميع أنحاء العالم كمنافسة كبيرة من بداية اللعبة في عالم التمويل الجماعي. أعلن Indiegogo قبل بضعة أيام ، عن حقيقة أنها تخطط لدخول عالم العملات cryptocurrencies الأولية (ICOs) ابتداء من الآن....Indiegogo ، ابتداءً من الآن ، يدعم مبيعات الرموز الرقمية (المعروفة باسم ICOs) [& hellip؛]


Cryptocurrency التنظيم.


بعد نفس الدعاوى المرفوعة ضد Centra و Tezos ، يخضع عرض عملة أولية أخري اختار عدم البقاء غير مسجل لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) ، بدعوى دعوى جماعية مدعّياً أنه يجب اعتبارها كعملة آمنة. في 21 ديسمبر / كانون الأول ، رفع رايموند باليسترا دعوى قضائية جماعية في مقاطعة نيويورك الجنوبية [& hellip؛]


مجلة Cryptocurrency.


يكفل تقريبًا وجود تاجر تجزئة غير مجرب وغير متمرس لخسارة المال على المدى الطويل. ولكن ليس عليك أن تفقد أموالك التجارية التي تستخدمها. في ما يلي ثلاث نصائح لتداول العملات الأجنبية التي يمكن أن تساعدك في حماية استثماراتك في التداول وتحقيق أقصى قدر ممكن من الربح. فهم التسامح الخاص بك المخاطر لفهم أسواق cryptocurrency ، أنت [& hellip؛]


Cryptocurrency التعدين.


أوتاوا ، 21 ديسمبر 2017 / CNW / - أعلنت شركة Leonovus Inc. ("Leonovus") (TSXV: LTV) اليوم عن خططها لتقديم عرض عملة أولية ("ICO") في صيف عام 2018 لدعم إطلاق نظام متقدم تخزين blockchain وحلول حساب مع سوق لتطبيقات السحابية. استثمرت ليونوفوس أكثر من عشرين مليون دولار في تطوير [& hellip؛]


شهر صعب إلى حد ما بالنسبة لـ Cryptocurrencies: يتراجع سعر البيتكوين إلى حوالي 3،500 دولار ، كما يتم تطبيق أنظمة أكثر صرامة ، خاصة مع رفض كل من أوكرانيا وإندونيسيا قبول Bitcoin كطريقة قانونية للدفع. هذه أخبار مروعة لأن هذا العام هو نفس العام الذي شهد فيه أوكرانيا طلب 150BTMS (أجهزة الصراف الآلي بيتكوين لتسهيل التداول) ، [& hellip؛]


محافظ Cryptocurrency.


بقلم ناثان ريف 16 أغسطس 2017 - 10:10 AM بتوقيت شرق الولايات المتحدة على investopedia. com يشير تقرير جديد صادر عن CoinDesk إلى أن مستودع تسوية المستوطنات في روسيا (NSD) سيشارك في عالم خدمات تسوية العملات المعدلة. يُقال أن الوديع المركزي لموسكو إكستشينج ، وهي أكبر مجموعة تبادل في البلاد ، يقوم بتطوير بروتوكول blockchain الذي سوف [& hellip؛]


Cryptocurrency المأجورون.


Youbit Exchange Hack في الثامن عشر من كانون الأول (ديسمبر) ، تم اختراق نظام الكومبيوتر لكوريا الجنوبية Youbit وتم تأكيد المذكرة المنشورة على الصفحة الرئيسية لموقع الويب على أنها تعلن إفلاسها وهذا يعني أن جميع المستخدمين لن يكونوا قادرين على صنع إعلانات تجارية استخدام عملاتهم المعدنية. هذا هو [& hellip؛]


Youbit Exchange Hack في الثامن عشر من كانون الأول (ديسمبر) ، تم اختراق نظام الكومبيوتر لكوريا الجنوبية Youbit وتم تأكيد المذكرة المنشورة على الصفحة الرئيسية لموقع الويب على أنها تعلن إفلاسها وهذا يعني أن جميع المستخدمين لن يكونوا قادرين على صنع إعلانات تجارية استخدام عملاتهم المعدنية. هذا هو [& hellip؛]


أوتاوا ، 21 ديسمبر 2017 / CNW / - أعلنت شركة Leonovus Inc. ("Leonovus") (TSXV: LTV) اليوم عن خططها لتقديم عرض عملة أولية ("ICO") في صيف عام 2018 لدعم إطلاق نظام متقدم تخزين blockchain وحلول حساب مع سوق لتطبيقات السحابية. استثمرت ليونوفوس أكثر من عشرين مليون دولار في تطوير [& hellip؛]


شراء Bitcoins مع بطاقة الائتمان.


أفضل المواقع لشراء بيتكوين مع بطاقة الائتمان.


تحقق من حسابك وابدأ شراء Bitcoins على الفور. شراء Bitcoins لم يكن بهذه السرعة وخالية من المتاعب! شراء Bitcoins اليوم مع بطاقة الائتمان / الخصم الخاصة بك!


شراء وبيع Bitcoins مقابل الدولار الأمريكي أو اليورو مع بطاقات الدفع أو عن طريق التحويلات المصرفية بسهولة. احصل على تداول بيتكوين في بورصة بيتكوين العالمية.


سهلة الاستخدام موقع شراء P2P بيتكوين ، حيث يمكن لأي شخص في العالم التجارة فيات لبيتكوين أو viceversa.


<h1> عروض العملة المشفرة </ h1>


نلاحظ أنك تزورنا من منطقة يوجد بها إصدار محلي من Inc. com.


دعونا فقط نلخص هذا للحظة. شكلت Bitcoin ، العملة المشفرة الأصلية ، الجزء الأكبر من العناوين في عام 2017 (ومنذ اختراعها في عام 2009). في عام 2014 ، كان هناك فيلم وثائقي طويل بعنوان The Rise and Rise of Bitcoin ، والذي كان اختيارًا رسميًا لعام 2014 في مهرجان تريبيكا السينمائي.


إذا كنت قد استثمرت دولارًا واحدًا فقط في بيتكوين في وقت متأخر من عام 2015 ، فستصل قيمة استثماراتك إلى 7،420 دولار أمريكي (حتى كتابة هذه المقالة). في عصر يشعر فيه معظم الناس بسعادة غامرة لرؤية عائد ثابت بنسبة 8 في المائة على استثماراتهم ، فإن عائد 7،420 في المائة يشعر بالجنون. لكن بيتكوين ليس وحده في هذا النمو الرقمي المذهل للعملة. يبدو أن المكاسب في العملات الرقمية تشهد فقاعة خاصة بهم. في عام 2017 وحده ، يسارع تجار العملة والمستثمرون في المضاربة إلى الإشارة إلى العائدات التالية:


8،294٪ في Quark 13،595٪ في FastCoin 5،683٪ في Asch 8،313٪ in MediterraneanCoin 5،248٪ in NoLimitCoin 6،045٪ in MaxCoin 7،477٪ in Golem coins 11،328٪ in Decred coins 6،792٪ in WorldCoin 75،063٪ in Cryptonite 59،577٪ in Influxcoin and 823،750٪ in DubaiCoin...."لا يمكن للأنظمة أن تبقى متحمسة لخطى الابتكار"


في المقطع الدعائي لـ The Rise and Rise of Bitcoin ، يقول أحد خبراء الصناعة أنه الأفضل عندما يدعي أن "اللوائح لا يمكنها مواكبة سرعة الابتكار". ويرى الكثيرون في هذا الصدد حالات cryptocurrencies مثل اندفاع الذهب القادم ، ولأسباب مختلفة. البعض مثل فكرة أن هذه cryptocurrencies تسمح لك "وضع البنك في جيبك". آخرون يدعمون "ديمقراطية التكنولوجيا" العالمية. وما زال آخرون يفقدون الثقة في أزمة الديون المضحكة والمتنامية في الولايات المتحدة والتي لا يبدو أن لديها أي إمكانية للتعافي. إذا كنت تخشى تضخمًا كبيرًا ، يبدو أن cryptocurrency مثل أحد الحلول الممكنة.


ما يجب مشاهدته في 2018.


حدد المؤسسون ورؤوس الأموال المغامرة الشركات الناشئة وأول عروض العملات الأولية (ICOs) التي يعتقدون أنها ستحقق أكبر الأثر في عام 2018. مع تزايد التحديات عندما يتعلق الأمر بتمويل الشركات الناشئة ، شهدت بداية عام 2017 ميلاد شركات تعالج الأمور مثل دفع الإيجار باستخدام العملات المعدنية لإنشاء أداة بحث عن براءة اختراع DIY.


لقد تحدثت إلى مؤسسي الشركات الرأسمالية ورؤوس الأموال الاستثمارية لتحديد بعض الشركات الناشئة ومنظمات ICO التي حققت أكبر عمليات إطلاق في عام 2017 والتي من المتوقع أن تتاح لها فرصة كبيرة للنجاح في عام 2018. وفيما يلي 10 من أكبر الشركات التي شاهدت ذلك. أو ICO أو من المحتمل أن يكون لها عنوان ICO في عام 2018.


يقوم Cypherium ، وهو فريق تم إنشاؤه من مطورين ذوي خلفيات في Amazon وغوغل ومايكروسوفت ، بتطوير blockchain جديد ، سيكون قابلاً للتوسع بشكل كبير وبدون إذن. تم تصميم وتنفيذ تصميم الحكم متعدد المستويات ، وهو ميزة فريدة تمامًا ، من الألف إلى الياء. يفصل blockhain Cypherium الحوكمة في كل من طبقات البروتوكول والتطبيق.


يلاحظ الرئيس التنفيذي لشركة Sky Guo ، "هناك عدد قليل جدًا من الفرق التي يمكنها بناء ما نحاول بناءه. ونعتقد أن Cypherium لن يعمل فقط على حل مشكلات قابلية التوسع ، بل سيساعد أيضًا على تقويض تقنية blockchain في الاتجاه السائد".


Rentberry هي منصة تأجير طويلة الأجل لا مركزية والتي تم تعطيل صناعة الإيجار منذ عام 2015. منصة Rentberry لديها القدرة على أتمتة الخطوات داخل عملية التأجير ، من توقيع العقود إلى دفع الإيجار. هذا يوفر الوقت والمال المستأجر والمالك ، مع تسريع الاتفاقات القانونية بين الأطراف. علاوة على ذلك ، توفر تقنية العقود البيرتشينية والعقود الذكية من رينتبيري للمستأجرين القدرة على توفير آلاف الدولارات في ودائع الضمان الإيجار.


يقول أليكس لوبينسكي ، الرئيس التنفيذي لشركة رينتبيري: "يتم تجميد 500 مليار دولار من ودائع الأمن الإيجارية. إن Rentberry هو أول حل دولي لمساعدة المستأجرين على الجودة ، ويفتحون مليارات الدولارات ، في الوقت الذي يتم فيه تبسيط عملية البحث عن الشقق ، ودفع الإيجار ، وكل شيء بينهما".


وقد وسعت Loci ، وهي شركة ناشئة مدعومة بالمغامرات معروفة بأداة البحث في براءة اختراع DIY ، InnVenn ، برنامجها ليشمل القدرة على شراء وبيع الملكية الفكرية من خلال الرموز المحلية النفعية المحلية ، LOCIcoin. لدى InnVenn أيضًا القدرة على نشر إنشاء والكشف عن مطالبات جديدة بشأن IP على Blockchain Ethereum في سعي Loci لتبسيط وتحديث عملية براءة الاختراع.


"إن الحصول على فكرة محمية ببراءة اختراع هو عملية معقدة ومكلفة ومحفوفة بالمخاطر - ولكن يمكن لتقنية blockchain إصلاح ذلك. لقد أنشأنا منصة تعمل على تمكين المخترع المستوحى ببديل أسرع وأكثر أمانًا في جني الأموال من أفكارهم العظيمة "يقول الرئيس التنفيذي Loci جون وايز.


Trippki هو برنامج مكافآت السفر اللامركزي الذي يهدف إلى إعادة تأسيس العلاقة بين الفنادق وضيوفهم. من خلال الاستفادة من تكنولوجيا blockchain ، فإن Trippki قادرة على زيادة المرونة والتنوع في برامج مكافآت السفر. يقدم Trippki أساليب مختلفة لكسب نقاط المكافأة والإنفاق.


يقول المدير التنفيذي إد كننغهام: "يريد الناس المزيد من نقاط المكافآت الخاصة بالسفر. يقدم Trippki بروتوكول مكافأة سفر جديدًا يخلق علاقة متبادلة المنفعة بين الضيف والفندق".


RightMesh هو منصة وبروتوكول من شأنه أن يغير طريقة تواصل العالم. تمكّن تقنية Blockchain شبكات RightMesh من تحديد العقد باستخدام حسابات Ethereum الآمنة ، وسيساعد التحويل على الشبكة على تحفيز المستخدمين على مشاركة موارد أجهزتهم ، مثل الإنترنت والبيانات والتخزين.


يقول جون ليوتييه ، الرئيس التنفيذي لشركة RightMesh: "تعتبر RightMesh أول منصة وشبكة لا مركزية حقًا ، وهي في الواقع نظير إلى نظير. إننا نضع قوة الاتصال في أيدي الناس مباشرة من خلال تمكين الهواتف الذكية والأجهزة التي تمتلكها بالفعل".


Expery هي منصة استشارات لامركزية تسمح لخبراء المعرفة بدفع أجورهم بشكل آمن وفوري عن الوقت الذي يقضونه في المكالمة ، دون وسطاء من أطراف ثالثة. يحدد المستشار سعرها في الدقيقة ، ويشارك ملفهم الشخصي في Expery أينما تسوق أنفسهم. الشخص الذي يبحث عن المشورة يتصل بهم من خلال هذا الملف ، ويتم الدفع تلقائيًا من خلال العقود الذكية...."اللامركزية هي المفتاح لما نقوم به" ، يوضح مؤسس شركة Experty والرئيس التنفيذي Kamil Prezeorski. "هناك بالفعل سوق معرفي ضخم ونشط هناك. بدلاً من بناء منطقتنا ، حيث يمكن للمستخدمين البحث عن خبراء ، أنشأنا طريقة للخبراء لمشاركة معلومات ملفهم الشخصي في أي مكان يقومون فيه حاليًا بتسويق خدماتهم".


تستفيد NAU من الاستخدام المتزايد للهواتف المحمولة وبيانات تحديد الموقع الجغرافي لربط تجار التجزئة مباشرة مع عملائهم ، من خلال الكوبونات الرقمية. وهي تهدف إلى تعطيل نماذج الإعلانات التقليدية باهظة الثمن من خلال منح الشركات المحلية إمكانية الوصول إلى الإحالات الاجتماعية من خلال برنامج المستخدم التابع.


"هذا هو التطبيق الأمثل للنهج الاجتماعي / المحلي / المحمول لربط الأعمال التجارية مع عملائها" ، ويوضح المؤسس والرئيس التنفيذي ياروسلاف شاكولا. "لجعل القصة قصيرة ، إنها قسائم رقمية. أعيد تخيلها بالكامل.


Coinlancer هو منصة freelancing القائم على Ethereum على أساس نظام الضمان التعاقد الذكي. الأسواق الحالية القائمة لها العديد من العيوب ، بما في ذلك رسوم المعاملات التي تصل إلى 15-20 في المئة ، والمخاطر المرتبطة بالدفع والتسليم. ويزيل نظام Coinlancer هذه المشاكل ، مع نظام لاستعراض الأقران لوساطة النزاع ورسوم أصغر بكثير (3 في المائة) على كل معاملة.


"الاقتصاد المستقل مزدهر" ، يقول الرئيس التنفيذي لشركة Coinlancer Ian Viner. "مع ارتفاع الاقتصاد أزعج ، يمكن أن تنمو التجارة الحرة إلى 10 مليار دولار سنويا في السنوات الست المقبلة. علينا أن نحد من بعض التحديات التي تواجه المستقلين ، ونحن نرى تقنية blockchain كطريقة ذكية للقيام بذلك."


FansUnite هو أول حل المراهنات الرياضية المبنية على blockchain والتي تم تصميمها لحل المشكلات الحقيقية التي تواجهها المراهنون في السوق اليوم. المراهنون يهتمون بالأسعار ، واختيار السوق ، والسيولة ، ولا يواجهون القيود أو الحدود ، والأمن. هذه هي المبادئ المركزية وراء FansUnite وجميع المناطق التي تقف فيها المراهنون للحصول على فائدة كبيرة عن طريق تحويلها إلى هذه المنصة.


"كما أشار فيتالك بوترين في ETHWATLO ، فإن 90 في المائة من الشركات الناشئة تفشل - لن يكون ICO مختلفًا. يحاول العديد حل المشكلات الجديدة والجديرة بالاهتمام. ومع ذلك ، فإن عددًا كبيرًا سيواجه صعوبة في نقل نماذج رمزية مفاهيمية غير مثبتة إلى مربحة مستدامة الشركات "، ويوضح الرئيس التنفيذي لشركة FansUnite داريوس Eghdami.


تمنح شركة Giftz مستخدميها القدرة على توفير طريقة لأي عمل لترويج سلعهم وخدماتهم للبيع كحوافز في البورصة ، تماماً مثل شركات الطيران التي تبيع أميالهم.


ويشرح جون باوكوليس قائلاً: "تجعل شركات الطيران أموالاً أكثر تبيع أميالها إلى شركات أخرى ، لاستخدامها كحوافز ، أكثر مما تفعله مع نموذج أعمالها الأساسي. وهذا هو السبب في أننا نستطيع كسب الأميال لشراء البقالة".


أعلى قائمة ICO يساعدك في العثور على أفضل ICO Coin Investments لعام 2018.


أعلى قائمة ICO هي موقع قائمة ICO النهائي مع كل عروض العملات الرئيسية الهامة (ICOs) ، مبيعات رمزية و crowdsales cryptales في مكان واحد. أعلى قائمة ICO هي قائمة عرض عملة معدنية محدثة بانتظام حيث يمكنك العثور على أفضل عملات ICO و ICO. ابدأ باستخدام قائمة cryptocurrency ico واكتشف أفضل عروض العملات الأولية لعام 2018.


في قائمة ICO هذه ، ستجد أفضل عملة ICO التي يمكنك الاستثمار فيها الآن.


Travelflex Coin هي عملة مجفرة جديدة ترغب في ربط صناعة السفر بمنع التسلسل ، لجعل السفر أكثر سهولة وأكثر أمانًا.


أول منصة لإدارة المشاهير على blockchain ، وتوفير أدوات متقدمة وأمبير ؛ حوافز للتفاعل الأعمق بين النجوم والمراوح & amp؛ المعلنين. بعد النجاح في بيع سيارة آيس للبيع ، قام فريق TS بتحسين فريق العمل مع كبار الخبراء. النجوم لإطلاق رمز TEAM المميز.


ClearCoin هي شركة تكنولوجيا تعمل على إدارة عمليات الشراء والبيع في الوقت الفعلي للإعلانات على التطبيقات اللامركزية والبيئة الرقمية الأوسع.


احتياجات التخصيص محرك الأقراص كتلة وسلسلة منصة IOT للصناعة التحويلية.


الاشتراك والحصول على إخطار من ICOs جديدة.


تعد Adshares Network سوقًا لامركزية ، من نظير إلى نظير للإعلان الآلي. تمنح Adshares للمعلنين والناشرين القدرة على التداول المباشر دون الحاجة إلى التبادلات الإعلانية المركزية.


الجيل التالي من منصات الإقراض اللامركزية P2P.


نحن نعيد اختراع سوق الأسهم العالمية.


البروتوكولات والبنية التحتية لشركات سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية.


بيلوجا باي هو نظام نقاط البيع المحمول الذي سيقبل التشفير ، والائتمان والمدين مع شهادة تجهيز فيزا وماستركارد.


منصة كاملة لتبادل الأصول الرقمية للشبكة.


تعتبر QTC من الأصول البديلة العالمية الأولى التي تتمتع بوظائف فورية للسيولة والعملة. سرعة فائقة وموثوقية وكفاءة بتكلفة منخفضة مع عمليات نقل مجهولة اختيارية. متاحة بسهولة لأولئك الذين ليس لديهم إمكانية الوصول إلى الخدمات المصرفية.


منصة إرشادية تمكن الجميع من إنشاء جميع أنواع الأعمال والانضمام إليها والاستثمار فيها.


أول منصة لجمع التبرعات blockchain....مرحبا بكم في ثورة الشبكات الاجتماعية والترفيه عبر الإنترنت ، مرحبا بكم في DATOCOIN. لقد أثرت الثورة الرقمية على كل شيء تقريبًا في العالم ، وسيعمل DATOCOIN على خلق ثورة في حلول الدفع للشبكات الاجتماعية والدخول إلى الإنترنت.


AppCoins هي أول عملة مشفرة لخوادم التطبيقات ، تخدم 200 مليون مستخدم نشط. يمنح هذا النوع من cryptocurrency الجديد القدرة الشرائية للمستخدمين ، ويطلق العنان لإمكانات تحقيق الدخل للمطورين ويزيد من سلامة التطبيقات.


احتياطي مدعوم من الأصول يكون مستقبل العقارات.


نحن المال الرقمي الذي سيغير العالم المالي في المستقبل. نظام Ethereum Soft هو من eerЂњ إلى شبكة peer. لا يوجد خادم لهذه الشبكة ولا يقوم نوع الشبكة هذا بفرز أولوية أجهزة الكمبيوتر المتصلة.


Blockchain البريد الإلكتروني.


الاسم الرمزي - Blockchain E-mail الرمز المميز الرمز المميز - BMLT الرمز المميز - ERC20.


الاستثمار في العقارات الأمريكية والحصول على دخل منتظم. سوف تقوم SKY Properties ببناء الحافظة من خلال مزيج قائم من العقارات السكنية في جنوب و أمبير ؛ توسّع "ميدويست أوف أميريكا" (Midwest of America) في استثماراتنا من خلال تأجير الطلاب والأسر الفردية والمتعددة.


من خلال تقديم عقود ذكية تعمل بنظام blockchain ونظام ضمان لامركزي ، تضع شركة Opporty علاقات مع المتعاملين مع العميل على blockchain.


NILECOIN (NIL) هي عملة رقمية تم تطويرها في شكل برامج مفتوحة المصدر (OSS). تعمل نيلكوين على بروتوكول شبكة نظير إلى نظير على الإنترنت ، تحت إدارة أي بنك مركزي.


التجارة العالمية مع تكنولوجيا البلوكشين


روثسكوين هو النظام البيئي للتطبيقات اللامركزية. نحن نريد خصيصا لتقديم مجمع من مركز الاتصال والمشاركة ، ومركز للتسوق ، وبراءات الاختراع ، ومركز الترفيه ، وكازينو ، القمار ، اليانصيب ، والجمعيات الخيرية. دعا روثسمازا.


Rilcoin هو جزء من نظام إدارة الأصول (AMS)


خدمة التعدين السرعة.


أكثر عمليات التنقيب على العملات الافتراضية تطوراً وكبرًا في آسيا.


طليعة تحليلات البيانات على Blockchain.


شبكة IUNGO هي شركة عالمية لا سلكية تقدم خدمات الإنترنت اللاسلكية ، مدعومة بتكنولوجيا blockchain.


منصة Blockchain العالمية اللامركزية لصناعة السيارات.


البنية التحتية كخدمة (IaaS) على Blockchain.


Real Land (RLD) هو أول اكتتاب عام في العالم على Ethereum Smart-Contracts. سوف RLD حل أكبر مشكلة صناعة ICO. كل رمز RLD مدعوم بوحدات عقارية لحماية القيمة الأساسية لـ RLD Token. مادة رقمية فريدة من نوعها Blockchain المضمون مع في.


مشروع ATFS هو أول شركة غير ربحية لشركة AgriTech & amp؛ مشروع التمويل الجماعي للعلوم الغذائية المبني على Ethereum Blockchain والعقود الذكية.


أول منصة تعليم عبر الإنترنت تعتمد على تقنية blockchain في العالم مع منح دراسية رمزية & amp؛ اكتساب المواهب التقنية.


تبادل البيانات اللامركزية لصناعة السفر ، حيث يستفيد المسافرون والشركات من مشاركة معلوماتهم.


شبكة تدار من آلاف الطابعات ثلاثية الأبعاد تخلق مفهومًا ثوريًا جديدًا للتصنيع الرقمي في الوقت المناسب.


رقم اللامركزية (DID)


DID هو مخطط برامج ومؤسسة موجهة نحو حماية الهوية الخاصة بك على Blockchain. يضع DID معرفك في سيطرتك من خلال تطبيق اللامركزية عليه.


تمكين التسويق الرقمي القائم على Blockchain (أقوى حلول التسويق الرقمي على Blockchain)


شاتيلو هو كل شيء عن ربط الناس ، بطرق لم تكن ممكنة من قبل.


BioFactoryCoin (BFC) أول مصنع في العالم ينتج إنتاج الحليب الصحي مع توافر مدفوعات cryptocurrency.


The Giftzв „ў Network: للتجار وبرامج الولاء والمستهلكين والمتداولين & amp؛ المطورين مع itCoinВ® Rewards Token: itCoinВ® Black، Waulitв „ў (Wallet): Secure، direct، peer-toвЂ" peer-to†transactions & amp؛ المكافآت سوق التجارة.


تعمل Coin Lion على بناء منصة تداول قوية تجعل إدارة الأصول الرقمية عملية سهلة وفعالة. عملة الأسد هي.


تعد HOQU منصة التسويق اللامركزية التي تسمح للتجار والشركات التابعة بالتفاعل المباشر دون وسطاء وتضمن صفقات اتفاقية السلام الشامل العادلة على أساس عقد ذكي.


نظام SmartHome الثوري القائم على Blockchain.


جعل القروض غير المضمونة آمنة للغاية.


أول حل الكل في واحد ل cryptocurrencies.


مؤشّر Influencer & # x27؛ & quot؛ PATRON & quot؛


تقوم مؤسسة YOBANK ، وهي فريق من الخبراء الماليين والأمنيين والقانونيين والفنيين ، بجمع الأموال لمشروعها YOBANK Bank. هدفنا هو الاستفادة من اتجاه digitalizaton أوسع مع التركيز على partcular.


Freelancercoin هي منصة مستقلة عبر الإنترنت مبنية بالكامل على Ethereum وتوفر منهجًا مبتكرًا للعمال المستقلين والعملاء لاستخدام Blockchain وتقنية الذكاء الاصطناعي ، يهدف Freelancecoin إلى تحقيق عدة أهداف.


الحشد هو منصة ابتكار مفتوحة لامركزية تربط بين رواد الأعمال والحشد.


معاملات شفافة وأسرع مبنية على blockchain Metaverse. 10X أسرع ، 1000x أرخص من BTC و ETH....جنبا إلى جنب مع التنمية الاقتصادية ، يتطلب السوق أشكال جديدة للدفع. اليوم نود أن نقدم لكم MARKETC وهي عملة رقمية بنظام دفع ذكي.


في قائمة ما قبل ICO ، يمكنك العثور على أفضل ICOs (هنا & # x27؛ s حيث تحصل على أفضل المكافآت الممكنة)


We†™ إعادة بناء منصة الإقراض الاحتياطي للمعاملات متعددة الأطراف عبر صناعات متعددة.


Scrinium هو منصة استثمار لا مركزية تساعد في اختيار استراتيجية التداول الأكثر ملاءمة بناء على تحليل أداء المتداولين في جميع أنحاء العالم ، لإنشاء محفظة استثمارية فردية تناسب كل مستثمر خاص.


خدمة تأجير السيارات سريعة وبسيطة.


MATRIX - Blockchain الذكي. تستفيد MATRIX من أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي في إحداث ثورة في المشهد الطبيعي في العملة المجهولة. أسهل وأكثر أمانًا وأسرع وأكثر مرونة.


نحن أول ويكي المستندة إلى blockchain ، حل يحركها الحل.


THEKEY - نظام إيكولوجي لامركزي لأداة التحقق من الهوية باستخدام البيانات الكبيرة الوطنية و Blockchain. يقوم مشروع TheKEY حاليًا بتطوير حل IDV من الجيل الثاني للإنترنت عبر تقنية BDMI.


الند للند وقوف السيارات - مثل Airbnb - ثورة على Blockchain.


Vaultbank هو منصة مالية مبنية على blockchain تقدم رموز عملة مشفرة عملة مشفرة مدعومة بأصول ائتمان مضمونة. أول شركة cryptocurrency من نوعها ، سوف Vaultbank استخدام blockchain لإنشاء الرموز السرية الخاصة المستندة إلى التشفير ،


تعمل Benebit على إنشاء نظام بيئي لا مركزي للتسوق من خلال ربط العلامات التجارية مع المستهلكين من خلال الرمز المميز BNE $ الذي يجعل نقاط الولاء قابلة للإنفاق في أي مكان وفي أي وقت.


معظم البرامج المتطورة LOOP تداول حتى الآن.


منصة تأجير منزل اللامركزية.


Paygine - "منصة مالية مفتوحة ، والتي توفر خدمات ل FinTech والأعمال التجارية التشفير.


Ethearnal هو نظام مستقل من نظير إلى نظير (P2P) ، يلتقي فيه أصحاب العمل والمستقلون ، ويدخلون في عقود ذكية لا قيمة لها مع سمعة وأموال في حساب الضمان ، ويستفيدون من نظام لامركزي من المشرفين ، إذا لزم الأمر.


DADI هي منصة خدمات سحابية عالمية لامركزية ، تقدم القدرة الحاسوبية ، تخزين قواعد البيانات ، تسليم المحتوى وغيرها من الوظائف لمساعدة الشركات على التوسع والنمو.


أول سوق إدارة الأصول blockchain.


PolySwarm هو أول سوق لامركزية حيث يقوم المتسللون ببناء محركات مضادة للبرامج الضارة التي تتنافس لحمايتك.


SnagRide اللامركزي منظمة العفو الدولية مشاركة ركوب التطبيق على Ethereum Blockchain.


الأجهزة Cryptowallet وأمبير. مدير كلمة السر.


ConnectJob هي منصة مدمرة تهدف إلى أن تكون "محترف الخدمة" ، حيث تجمع مجموعة واسعة من الخدمات للأفراد في تطبيق واحد شامل وعلى أساس تقنية Blockchain.


في هذه القائمة ICO يمكنك العثور على أفضل ICOs القادمة التي سيتم إطلاقها قريبا. إذا كان أحد مكاتب ICO المرتقبة مثيرًا للاهتمام بالنسبة لك ، فتذكر أن تنقر على موقعه على الويب وانضم إلى القائمة البيضاء الخاصة به لضمان قدرتك على المشاركة في بيع الرمز المميز إذا اخترت ذلك.


شبكة AFFILIATE لمشاريع عقد SMART و ICOs.


Gladius هي عبارة عن شبكة لحماية الشبكة العنكبوتية تدار من خلال blockchain Ethererum.


GATCOIN يحول كوبونات الخصم ونقاط الولاء والقسائم إلى الرموز الرقمية السائلة والقابلة للتداول. يمكن تخزين الرموز في تطبيق واحد مناسب يسمح بالتسوق في التطبيق وميزة GAT Exchange حيث يمكن للمستخدمين تبادل الرموز غير المرغوب فيها.


تعمل WePower على إطلاق blockchain وعقود ذكية تعمل بالطاقة منصة تداول الطاقة الخضراء حيث يمكن للجميع شراء أو التجارة أو الاستثمار في الطاقة الخضراء المرموقة.


يتم إنشاء CRYO من قبل CryoGen ويوفر لأصحابها الوصول إلى الخدمات الحالية والمستقبلية للشركة. وقد جسد CryoGen أفضل التقنيات و 12 عاما من الخبرة في سوق cryonics من أول ciocompany ط.


النسيج الرمزى الايكولوجى.


عقود السحب والإفلات الذكية.


توزع التأمينات الاجتماعية.


الاقتصاد الإبداعي الجديد الموزع.


CoinPoker هي غرفة البوكر على الإنترنت في جميع أنحاء العالم تستند cryptocurrency.


تشفير الثقة الشبكة.


توفر Crypto Trust Network أدوات للمساعدة في حمايتك من الاحتيال في العملات الأجنبية.


استعادة ومكافأة التجارة المحلية من خلال التكنولوجيا اللامركزية.


Corusblock هو الجيل التالي من cryptocurrency. الإقراض ، التوقيع المساحي ، التعدين - في أفضل أداء! مجهول ، شرعي ، مربح.


GLXCoin هو بروتوكول الدفع في GLX. com.


حركة التطبيق - هو منصة اللامركزية على أساس Blockin Ethereum. إنه نظام بيئي فريد ، حيث يمكن للجميع الحصول على مكافأة لمسافة الضرب وممارسة الرياضة.


إن Edgecoin هو أول رمز للتعليم والتعليم الإلكتروني في العالم مبني على blockchain. مستقبل التعليم ذكي.


Dether هي أول شبكة الأثير بين الأقران في العالم. وهي تمكن أي شخص لديه هاتف ذكي من شراء وبيع الأثير باستخدام النقد وقضاء ذلك في المتاجر الفعلية المدرجة على خريطة Dether.


أول بورصة مبنية على الإطلاق....سوف تعمل عملة التنين على شكل احتكاك أقل تكلفة ومنخفضة التكلفة. آلية مالية بديلة شفافة داخل الكازينوهات ، لتعزيز صناعة الألعاب القديمة. من خلال خبرته في تكنولوجيا سلسلة التسلسل ، فإن هدف Dragon†هو إحداث ثورة في الزوايا الطويلة.


خدمات استعادة الكوارث العالمية.


XferMoney عبارة عن منصة آمنة وشفافة للتحويل من نظير إلى نظير (P2P) مبنية على blockchain لتمكين التحويلات المالية الدولية الفورية والموثوقة.


أول منصة تعتمد على blockchain لجمع التبرعات الإنسانية بسرعة 3.0.


تستخدم BlockMesh ، وهي شركة برمجيات مقرها في موريشيوس ، أحدث الابتكارات في تكنولوجيا الشبكات الشبكية لإنشاء شبكات اتصال خالية من التكلفة وتهدف إلى تعطيل صناعة الاتصالات العالمية في عام 2018.


الرمز الموثوق به ونظام الثقة.


Kript هو تطبيق محمول لامركزي للاستثمار في أصول التشفير.


BitHub هي شركة لتبادل الأصول الرقمية في تقاسم الأرباح مع فريق مقره في نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية. وهي تعمل على تبادل البيتكوين (в‚ї) و Ethereum (Оћ) و Litecoin (ЕЃ) و BitHub Token (Йѓ) بعملات fiat.


منصة تستند إلى blockchain ستمكّن جهات إصدار ومشتري الأصول المالية من إصدار الأدوات المالية والاتجار بها وإدارتها على منصة متوافقة مع القواعد التنظيمية ومصممة وفقًا لقوانينها وقوانينها المحلية.


TOP ICO LIST الأسئلة الأكثر شيوعًا.


عرض العملة الأولية (ICO) المعنى والتعريف.


عرض النقود الأولية (ICO) هو آلية لجمع التبرعات الحديثة (تمويل الجماعي) للشركات الناشئة.


ما هو أعلى قائمة ICO؟


أعلى قائمة ICO توفر قائمة ICO حديثة - من أفضل ICO القادمة ، ICOs В وعروض العملة الأولية الجارية (ICO). الهيجان المميز لم يكن أكبر من ذلك ولم يكن هناك حاجة إلى قائمة ICO منتعشة بشكل فعال على العملات التي تستحق المتابعة. يعد ICO Tracker المصدر الموثوق الجديد للمعلومات المخصّصة التي يمكن استخدامها من قبل المستثمرين والمحللين والصحفيين وأي شخص مهتم بمتابعة هذه الصناعة المزدهرة. هدفنا هو جعل الاستثمار في عروض رمزية بسيطة بقدر الإمكان من خلال تسهيل تتبع واكتشاف أحدث وأقدم العملات في عام 2017 وما بعده. نحن تصفية من الهراء لذلك لا داعي ل. كمصطلح وطريقة ، فإن ICOs مستوحاة من عروض الاكتتاب الأولية العامة. من خلال الشراء في ICO ، يتلقى المستثمرون ، وهم عادة متحمسين ، الرموز المميزة ، العملة الافتراضية ، التي تعمل كجزء من المنصة التي تريد الشركة الناشئة أن تبنيها. والأمل هو أن الطلب على التطبيق ، ورموزه ، سيكون مرتفعاً ، مما يخلق قيمة هائلة. ومن المهم الإشارة إلى أنه حتى أفضل المنظمين المعتمدين ينظمون ، بمعنى الكلمة يقتربون مما نراه في الأوراق المالية. سوق. من المهم أن تكون شركة It†متشككة أكثر لأن الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا هي مساعي ذات مخاطر عالية. بالنسبة للأشخاص الراغبين في الاستثمار ، من الضروري أن يتبعوا تقييمات ICO وتوجهاتهم قبل أن يغرقوا. تشكل مواقع قوائم ICO ، مثل ICO Coin List و Top ICO List ، موردًا حيويًا لأولئك الذين يرغبون في اتخاذ قرارات مستنيرة. هدفنا هو أن نكون أفضل قائمة رموز التشفير في العالم.


ما هو cryptocurrency؟


Cryptocurrencies ، مجموعة فرعية من العملات الرقمية ، هي الأدوات المستخدمة لتبادل القيمة المختلفة. لدينا قائمة cryptocurrency ICO يجعل من السهل على اكتشاف ICOs الساخن. Cryptocurrencies الاعتماد على استخدامات مبتكرة لتقنيات التشفير، مثل blockchains، لإنشاء دليل على القيمة من خلال حساب الحسابية، والكامل، والتاريخ في كثير من الأحيان يمكن التحقق من المعاملات. بيتكوين، أنشئت في عام 2009، هو الأول والأكثر شهرة عملة معماة اللامركزية، والجمع بين تقنية الشبكات P2P، مثل بت تورنت، مع التشفير المتقدمة. نظرًا لكيفية إنشاء عرض محدود للبيتكوين فقط ، وكيف يمكن تقسيم العملة في أجزاء أصغر كلما نمت القيمة ، قدمت العملة الأصلية عائدًا أسطوريًا للمستثمرين الأوائل ، لذا راقبوا عملات ICO الجديدة على تشفير قائمة ICO.


ما هو blockchain عنه؟


Bitcoin هو أكثر ثورية بكثير من مجرد السماح لهؤلاء المحررين الإنترنت المزعجة شراء في كل نائب يمكن تخيله على Darknet. بالأحرى ، الجزء الأكثر أهمية من بيتكوين يمكن القول إن سجلها اللامركزي للمعاملات ، blockchain. عدة مرات في كل ساعة ، وتحديث جميع الأطراف في شبكة bitcoin قائمتهم ما يجري ، بطريقة متشابكة. وتصبح الاحتيال على ذلك أمراً بالغ الصعوبة. وهذا يحول تقريباً كل استخدام جديد محتمل للبوكهات إلى بداية جديدة محتملة للمجتمعات المستقرة. بعد كل شيء ، فإن وعد هذه التقنية هو إنشاء سجلات دائمة وعقود ملزمة في خضم مخاوفنا الحالية المتعلقة بعدم الأمان على الإنترنت.


إن قيود بيتكوين تدفع الأفراد لتجربة أنواع جديدة من الاستخدامات للمبادئ الأساسية للعملية الموثقة. غالباً ما يشار إلى هذه التطورات الجديدة في الميدان على أنها Altcoins من قبل المجتمع وعرض ICO. إذن لماذا ينتظر الجميع الشيء الكبير التالي؟...على الرغم من كونها مفيدة للغاية ، إلا أن تقنية Bitcoin هي تقنية من الجيل الأول تحد من عملها كعملية انحلالية تعتمد على إثبات العمل. وحتى بالنسبة لهذا الغرض بالذات ، فإن للبيتكوين قيودًا متأصلة. على سبيل المثال ، على الرغم من سمعتها المثقلة بتأجيج الأسواق غير القانونية ، فإن Bitcoin بعيدًا عن العملات المجهولة التي تحمل اسم "Bit" وتوجد في جميع المعاملات التي تُعرف بشكل عام. بعض الناس يتعاملون مع هذا في عملهم على altcoins. More بشكل نقدي ، Bitcoin لديه مشكلة التحجيم: التحقق من المعاملات تصبح بطيئة وثقيلة حسابيا. تسعى التطورات الجديدة في هذا المجال إلى حل قضايا كهذه.


ما هي المنظمة المستقلة الموزعة (DAO)؟


مع المنظمات المستقلة الموزعة ، نشير إلى مجموعة من الأساليب التجريبية ، والتي من خلالها يتم تحديد blockchains ، بالشكل الذي طورته العقود الذكية مثل Ethereum ، كيف تعمل مجموعات الأشخاص مع القيم والأهداف المحددة مسبقًا ، مع الأحداث والتعديلات التلقائية. يتم قياس كل عضو في منظمة ذاتية التوزيع موزعة ، ويجوز ، إذا كان العقد الذكي يسمح بذلك ، التأثير في الإجماع واتخاذ القرار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.