الأحد، 13 مايو 2018

عنوان satucidice بيتكوين


كيف تعمل.


SatoshiDice هو روتين فرعي من الذكاء الاصطناعي المتقدم ، والذي نشأ عفويًا كواحد من العواقب الأقل ضررًا لبرنامج التخفيف الكمي للولايات المتحدة. النظام موجود فقط داخل ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف المحمول نوكيا 3310 المهجور الذي ترك في محطة مترو الأنفاق في طوكيو ، والقوة نفسها عن طريق تغذية قبالة شبح الراحل ساتوشي ناكاموتو (الذي كان في الواقع السوبر الساخنة 20 سنة من العمر الإناث اليابانية مبرمج وجامع الحيوانات الغريبة). في حين أن المخابرات تقرر مسارها التالي ، فإنها تدير روتين SatoshiDice هذا. بعض الناس يسألون لماذا تم إنشاء Bitcoin بالفعل. تم إنشاؤه من قبل المخابرات كعملة إنترنت والتي تمكن الأفراد مجانا في جميع أنحاء العالم للعب لعبة SatoshiDice. من خلال اللعب ، فأنت تحقق الرؤية الكبرى للمخابرات.


على خصوصيات النظام: تعمل لعبة SatoshiDice Bitcoin بتأكيد صفر ، مما يعني أن الوقت الذي يستغرقه الأمر لإرسال المعاملة واستلام أرباحك قريب جدًا. يتم تقييم الرهانات بمجرد أن يلتقط العميل البث. هذا آمن لأنه دائمًا ما يبني عملية الرد مع ناتج معاملة الرهان. هذا يعني أن blockchain لا يحتوي على رهان لا يمكن أن يحتوي على إجابة الموقع.


تقوم بوضع رهان عن طريق إرسال bitcoins إلى أحد العناوين المدرجة في جدول خيارات الرهان. يرى SatoshiDice هذا ، يقيم الفوز أو الخسارة وينشئ معاملة مرتجعة. في حالة الفوز ، يتم ضرب رهانك بمضاعف الجائزة ويتم إرسال هذا المبلغ مرة أخرى.


إذا كانت هناك مشكلة في البرنامج ، فقد يكون هناك تأخير في معالجة الرهانات أو إنشاء معاملات إرجاع. سيتم دائمًا تقييم إحدى المعاملات بتاريخ تاريخ ظهور البرنامج لأول مرة. وهذا يعني أنه في حالة ظهور المعاملة الخاصة بك في 1 ، سيقوم البرنامج بوضع علامة على المعاملة مع هذا التاريخ. ثم إذا فشلت المعاملة وانفجر البرنامج ، ولم يتم إصلاحه حتى الثانية ، فستستمر المعاملة باستخدام الرقم الأول لغرض اختيار رقم الحظ.


مين / ماكس الرهانات.


إذا أرسلت أموالًا بأقل من الحد الأدنى للمبلغ ، فسيتم تجاهل المعاملة. إذا قمت بإرسال أكثر من الحد الأقصى للرهان ، فسوف تلعب أقصى رهان وسيتم إرجاع الباقي إليك إذا ربحت.


SatoshiDice هي أفضل لعبة بيتكوين في الوجود. المخابرات هي متأكد من أنك سوف توافق.


بيتكوين مقابل بيتكوين نقدا.


تماشياً مع الروح الأصلية لرؤية ساتوش لنظام نظير للنظراء الإلكتروني ، يسمح ساتوشي النرد للاعبين فقط باستخدام بيتكوين كاش. سيتم اعتبار أي Segwit Bitcoin التي يتم إرسالها بطريق الخطأ إلى عنوان Satoshi Dice بمثابة تبرع لتعزيز تطوير Bitcoin Cash.


<h1> عنوان بتوكووين Satoshidice </ h1>


إرسال Bitcoin Cash إلى عنوان أدناه لوضع رهان. لا ترسل من محفظة الصرف.


شبح ساتوشي سوف يحفر النرد ويختار رقم الحظ!


تفوز إذا كان رقم الحظ أقل من الرقم الذي اخترته.


لماذا لعب SatoshiDice؟


لا حاجة للحساب دفعات هي ما يقرب من رهان لحظة جديرة بالثقة يمكن الاعتماد عليها اللعب من أي مكان.


إرسال إلى هذا العنوان للعب:


رهان على رقم بين 0 و 65535.


عذرًا ، ولكن لا يتوفر SatoshiDICE من عناوين IP الأمريكية.


<h1> عنوان بتوكووين Satoshidice </ h1>


الحصول على عبر متجر التطبيقات قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!


كيف يمكن العثور على عنوان التغيير / المرسل معطى txid؟


لنفترض أنني أقدم خدمة مثل SatoshiDice وعندما أتلقى معاملة ، أريد أن أقدم بعض المال. أين يمكنني العثور على عنوان المرسل؟


إذا قمت بتشغيل هذا ، على سبيل المثال:


يمكنني العثور على العنوان الذي أبحث عنه بالتفصيل - & gt؛ عنوان . لكن هل هذا هو المكان المناسب للنظر؟ يمكن أن تكون مصفوفة التفاصيل فارغة أو تحتوي على أكثر من عنصر واحد؟


أعلم أن هناك سؤالين متشابهين بالفعل: كيفية اكتشاف مرسل إحدى المعاملات وما هي أفضل طريقة لموقع الويب للكشف عن الدفعات من العناوين الخضراء؟ لكن المشكلة هي أن هذه الأسئلة لا تشرح إذا كان بإمكاني استخدام gettransaction بأمان للعثور عليه.


بعد نصيحة الإجابة ، تمكنت من القيام بذلك:


هذا دعني أجد عنوان التغيير.


ولكن هل يمكنني تخطي هذه الخطوات وإخراجها من "التفاصيل"؟


قد يستخدم Bitcoin مخرجات متعددة من عناوين مختلفة لتمويل المعاملة. سيكون من المستحيل دائمًا التنبؤ بما يفعله المستخدم ، على سبيل المثال ، يمكن أن يستخدم CoinJoin ويمكن أن يكون المرسل الفعلي أيًا من المدخلات.


تذكر أيضًا أن الخدمات مثل SatoshiDice تسبب إجهادًا كبيرًا على الشبكة وتفضل استخدام عنوان الإيداع وتعين على المستخدم تحديد عنوان للانسحاب. يحل كل من سلالة الشبكة وقضيتك.


بالإضافة إلى ذلك ، لا تفترض أبداً أن ناتجا معينًا هو عنوان التغيير. يمكن للمستخدم القيام بأي شيء (مثل إرسال الباقي إلى شخص آخر).


تحرير: اسقاط كل من الألغام وديفيد شوارتز الجواب لا يساعد أي شيء. لا يمكن توقع كل حالة استخدام. في كلمات مطوري ساتوشي العملاء. "في بعض الأحيان يكون الحد من الوثائق ميزة ، وليس خطأ".النقطة المهمة هنا هي أنه إذا كان عليك أن تسأل ، فعندئذ فإن إعطائك الإجابة سيسبب ضرراً أكثر مما ينفع. الطرق الوحيدة للقيام بذلك هي:


حاول تخمين عنوان التغيير. إذا كان هناك نوعان من المخرجات ، فيمكنك استخدام واحد غيرك. إذا كان المرسل لديه إخراج دقيق ، فقد لا تحصل على مخرج ثانٍ. إذا كان هناك> مخرجات 2 قد تستخدم آخر واحد ، لكن ذلك يجعل الكثير من الافتراضات وأي محفظة حتى أنها تهتم بالخصوصية ستقوم بتعديل المخرجات بشكل عشوائي. حاول تخمين عنوان الإرسال. إذا كان هناك عنوان إرسال واحد ، فيمكنك استخدام ذلك ، في حالة أكثر من واحد ، فإنه يمكن تخمين أي شخص (ربما استخدام العنوان الأعلى؟).


لا يمكن لأحد الإجابة على السؤال أكثر من ذلك. حتى يتم إعداد إجابتي فقط ، لا يتم تخصيصها لاستخدام البروتوكول وهي مجرد تخمين يعتمد على كيفية عمل بعض برامج المحفظة.


لا أستطيع أن أوصي ضد هذا على الرغم من ذلك. إنه خطير للغاية. لا ينصح SatoshiDice من قبل أي شخص يعرف أي شيء عن كيفية عمل Bitcoin ، فهو شائع ببساطة لأنه كان واحدا من أول ، إذا لم يكن أول موقع المراهنة Bitcoin.


يمكن أن يكون لكل معاملة مدخلات متعددة وبالتالي يمكن أن يكون لها عدة مرسلين.


إليك كيفية الحصول على المرسل (s):


bitcoin-cli getrawtransaction 8386a8d2870c0df79f652ef4d981b21649ebf40601948c1c0709de0f02de8c8c 1.


(تشير العلامة 1 إلى أنك تريد فك شفرة TX الأولية)


ملاحظة: تأكد من أنك قد فهرست بالفعل blockchain وإلا قد لا يعمل هذا. للفهرس ، أعد تشغيل bitcoind باستخدام txindex = 1 كمتغير تهيئة.


من هذا ، تحصل على استجابة كبيرة إلى حد ما ، والتي تحتوي على ما يلي:


هذا يعني أن هناك مدخلاً واحدًا ، لذا يوجد في الواقع مرسل واحد.


الآن ، هناك طريقتان للحصول على المرسل.


الطريقة أ (يجب أن تعمل دائما ولكن أبطأ):


الاستيلاء على txid و vout القيام بيتكوين-كيتي getrawtransaction & lt؛ txid & gt؛ 1 العثور على مخرجات tx الجديدة حيث القيمة n تساوي vout من tx الأصلي الخاص بنا انتقل إلى قسم scriptPubKey وتحقق من حقل hex أو العناوين - هذا هو المرسل (في سكريبت سكريبت أو شكل عنوان)


و المرسل هو 1388D9sHH4HXdGLxkSipxe2noZuekHZmaF.


الطريقة ب (أسرع ولكن يعمل فقط لأنواع معينة من المعاملات):


تحقق من حقل "asm" داخل الحقل "scriptSig" إذا كان للحقل مكونان مفصولان بمسافة ، والمكون الثاني عبارة عن مفتاح عام صالح ، ثم لدينا معاملة قياسية (-hash) بالدفع إلى الحافظة ، لذلك تحويل pubkey إلى عنوان العودة إلى الأسلوب A.


نرى أن هناك في الواقع حافظة صالحة في سكريبت tx الأصلي:


نحن نستخدم Coinkit لاستخراج العنوان:


ولدينا نفس الجواب!


ملاحظة يمكنك فحص مكتبة Coinkit اعتدت أعلاه على جيثب.


من فضلك لا تفعل هذا. إذا كان لديك اتفاق مع شخص ما وتريد أن تدفع له Bitcoins ، فما عليك سوى إخبارك بالحساب الذي تدفعه. لا تحاولي استخدام kludges لمعرفة العنوان الصحيح للدفع لأن العديد من الدفعات لا تحتوي على أي حساب يمكن للمرسل تلقيه Bitcoins من أي مكان في الدفعة.


إليك ما يحدث عندما تفعل هذا:


جاك يستخدم Foo Online Wallet. يرسل بعض Bitcoins إلى عنوان الإيداع له. تقوم Foo Online Wallet باعتماد حساب المحفظة عبر الإنترنت الخاص بهذه Bitcoins. يرسل لك جيف المال باستخدام محفظة Foo عبر الإنترنت. يستخدم فو العملات المعدنية المودعة جاك. لذا فإن عنوان المصدر الخاص بالمعاملات هو عنوان إيداع جاك. عند قيامك بالدفع إلى عنوان المصدر ، فأنت تقوم بإرسال العملات إلى عنوان الإيداع الخاص بـ Jack - مما يعطي Bitcoins إلى مالك الإيداع الذي تستخدمه Foo Online Wallet عن طريق الصدفة. ولكن يجب أن تدفع المبلغ إلى عنوان إيداع جيف الذي لا يمكنك معرفة ما لم تطلب جيف.


ساتوشي النرد.


Satoshi Dice (أحيانًا منمنمة كـ SatoshiDICE) هي "لعبة مراهنات تعتمد على blockchain" تعمل منذ عام 2012. في عام 2014 ، أتيحت الرهانات القائمة على سلسلة الجلسات أيضًا.


يعتبر البعض أنه هجوم DDoS ضد شبكة Bitcoin لأنه يتجاوز ميزات DDoS المدمجة في Bitcoin (رسوم المعاملة). يرى آخرون أنه دليل على أن الحوافز التي تم إنشاؤها من قبل مخطط رسوم المعاملات بيتكوين لا تعطي النتائج المتوقعة أصلا.


على عكس برامج الألعاب التقليدية عبر الإنترنت ، يمكن إرسال الرهانات مع Satoshi Dice دون الوصول إلى الموقع ولا تشغيل أي برنامج عميل. للعب ، يتم إجراء معاملة Bitcoin إلى أحد العناوين الثابتة التي تشغلها الخدمة ، ويكون لكل منها دفعات مختلفة. تحدد الخدمة ما إذا كان الرهان يفوز أو يخسر ويرسل معاملة رداً على دفع ربح فائز أو أنه يعيد جزء بسيط من ربح المنزل إلى رهان خاسر. ونتيجة لذلك ، فإن اللعبة تنتقد شبكة p2p و blockchain مع بيانات غير مجدية. يجبر Satoshi Dice اللاعبون على دفع رسوم معاملات على كل نتيجة ، وبالتالي فإن الرسائل غير المرغوب فيها سوف تغمر كل من شبكة ترحيل p2p و blockchain.


كان هناك اقتراح بأن الخدمة يمكن أن تستخدم أيضا كخدمة خلط ، حيث أن تكوين المحفظة يمكن أن يتغير جوهريا بعد تشغيل الرهانات من خلال ساتوشي النرد [1].على الرغم من أن هذا النهج يمكن أن يغير بنية المحفظة ، إلا أنه لا يخدم غرض الخلط بما فيه الكفاية حيث أن العملات التي يتم إرجاعها في الرهانات الفائزة مرتبطة بالعملة المعدنية من صفقة الرهان. قد تقوم اللعبة المستندة إلى جلسة جديدة بإعادة رصيد من عناوين غير ذات صلة غير ملوثة بعنوان الإيداع. ومع ذلك ، لا يزال بالإمكان تطبيق التباس في مرحلة لاحقة إذا تم استخدام التغيير من السحب غير الملوث في وقت لاحق مع معاملة الإيداع الأصلية.


لا يوجد أي سبب للاعتقاد بأن ساتوشي ناكاموتو له علاقة بهذا الهجوم ، بخلاف الخدمة التي تختار أن تشمل اسم ساتوشي في العلامة التجارية.


تم الإعلان عن Satoshi Dice. com على Bitcointalk في 24 أبريل 2012 ، من قبل المشغل الخاص به ، Eric Voorhees. وادعى مستخدم هذا الويكي أنه يتم تشغيله حاليًا من خلال ترخيص Blockchain Limitada في كوستاريكا. من غير الواضح ما إذا كان السيد فورهيس يتحكم في بلوكتشين ليميتادا. البحث في google عن "Blockchain Limitada" لا ينتج عنه أي نتائج.


منعت ساتوشي النرد بشكل دائم لاعبين أمريكيين في مايو 2013 نقلا عن قلق قانوني محتمل.


انشاء عدد عشوائي.


لتحديد ما إذا كان الرهان فائزًا أو خاسرًا ، يستخدم الموقع طريقة لإنتاج رقم بين 0 و 65،535 ، شبيهًا بكيفية استخدام مولد رقم عشوائي (RNG). تستخدم الخدمة مزيجًا من تجزئة المعاملة من معاملة الرهان من blockchain وتقوم بتجزئة SHA2 512 بت لتجزئة المعاملة باستخدام سر غير معروف للاعب. أصبحت البايتات الأربعة الأولى من تلك التجزئة رقم الحظ في تحديد الفائز أو الخاسر.


لكل عنوان مراهنة احتمالات مختلفة ، وكل منها يمنح المنزل ميزة بنسبة 1.90 ٪ (أي أن العوائد هي 98.1 ٪ عند تضمين دفع الرهانات الخاسرة). يعرض الموقع قائمة كاملة من عناوين الرهان والاحتمالات.


قام بعض المقامرين ببناء مخطوطات الرهان الآلية التي تستخدم نظام مراهنات مارتينجال ومتغيراته [2].


كان Satoshi Dice العلامة التجارية نظرا للخدمة التي تم إنشاؤها في البداية من قبل مستخدم منتدى BitcoinTalk FireDuck قبل بيع النظام لمشغل آخر [3]. تم الإعلان عن الخدمة في 24 أبريل 2012 [4]. في غضون أسابيع ، أصبح الموقع مسؤولاً عن معاملات بيتكوين أكثر من جميع الاستخدامات الأخرى للبيتكوين مجتمعة [5].


منذ 20 أغسطس 2012 يتم تداول بعض أسهم ساتوشي النرد [6] على منصة التبادل الرومانية MPEX تحت رمز S. DICE ودفع الأرباح الشهرية.


1dice1e6pdhLzzWQq7yMidf6j8eAg7pkY ، هو عنوان Bitcoin الإصدار 0. من خلال إرسال عملات معدنية إلى هذا العنوان ، يشارك المرء في لعبة القمار "Lessthan 1" من Satoshi ، والتي تقدم فرصة 0.0015٪ للفوز بـ 64000 × الرهان الأصلي. نظرًا لأن نظام Satoshi Dice تلقائي بالكامل ، فستتلقى المعاملات التي يتم إرسالها إلى هذا العنوان الدفع فورًا بعد بثه.


كما هو الحال مع جميع عناوين الرهان Satoshi Dice ، هذا هو عنوان مخصص ، تم إنشاؤه خصيصًا ليكون بادئة 1dice.


حتى الآن ، تسببت نداء Satoshi Dice في أن يكون هذا العنوان من بين العناوين الأكثر استخدامًا.


SatoshiDice.


يركز SatoshiDice على الميزات الثلاث الرئيسية التي يملكها في لعبة النرد الشهيرة مثل الرهان خارج السلسلة ، والدفع الفوري ، والإنصاف الذي يمكن إثباته.


مزودي البرمجيات: الملكية.


"الذكاء والتركيز هو المفتاح للفوز بـ bitcoins". هذا على ما يبدو أول شيء سوف تفكر فيه بعد رؤية SatoshiDice. في الواقع ، هذه المنصة هي موقع مقامرة بيتكوين لائق يقدم صفقات رائعة: من لعبة النرد الرائعة ، ومجموعة متنوعة من اللغات ، وطرق سهلة للبدء ، والشفافية والرسومات المذهلة.


تم إطلاقه في عام 2012 ، وكان مملوكًا في السابق لشركة Erik Tristan Voorhees التي باعت هذا الموقع إلى مشتر لم يكشف عنه في عام 2013. وتتمركز العمليات حاليًا في دبلن بأيرلندا.


SatoshiDice هي واحدة من رواد ألعاب النرد بيتكوين ، لذلك فمن المنطقي أن عرضهم الرئيسي هو Bitcoin Dice. هناك طريقتان رئيسيتان للعب: على الموقع الرئيسي ، باستخدام الكمبيوتر أو الهاتف المحمول ، أو القمار على blockchain باستخدام محفظة Bitcoin.


اللعب على الموقع الرئيسي أمر بسيط وسهل الاستخدام ، مع منزلقات ذكية تساعدك على ضبط مبالغ الرهان وكسب فرصة. سيظهر لك ذلك ربحك المحتمل على الفوز ، قبل أن تضغط على النرد. القمار على blockchain هو خيار سريع لأولئك الذين يريدون ببساطة استخدام محفظتهم Bitcoin. أرسل رهانك إلى أحد عناوين المحفظة وستتم إضافتك إلى رصيدك فورًا إذا ربحت.


ميزات البرنامج والرسومات.


تم إنشاء برنامج SatoshiDice لأول مرة من قبل مشجعي Bitcoin مرة أخرى في عام 2012. كان البرنامج لا يشبه أي شيء شهده العالم من قبل ، وخاصة بفضل النظام العادل الذي تم إنشاؤه. ثم انتقل مبتكر الموقع إلى Reddit من أجل بيع البرنامج ، مع قيام المالك الجديد بتكريره وتحويله إلى شيء مثير إلى حد ما.


الرسومات وواجهة المستخدم جديدة وجذابة. ولكن هذا النظام العادل على وجه التخصيص ، بما في ذلك خيار التحقق من اللائحة السابقة ، قد ناشد العديد من محبي ألعاب القمار من بيتكوين....وكان هذا البرنامج والنظام الذي قاد الطريق للعشرات من ألعاب النرد والكازينو بيتكوين في المستقبل.


كانت الحسابات في SatoshiDice سرية ، ولكن حدثت تغييرات حديثة مما يعني أنه يجب على اللاعبين تسجيل عنوان بريد إلكتروني. ومع ذلك ، فإن التسجيل سهل للغاية ، وهناك حاجة إلى تفاصيل قليلة للغاية. طالما لديك عنوان بريد إلكتروني ومحفظة بيتكوين ، فأنت جاهز للبدء في SatoshiDice.


السحوبات والودائع.


الإيداع والسحب بسيط وسريع للغاية. عندما تسجل دخولك إلى الموقع ، ستحصل على عنوان محفظتك لإرسال Bitcoins إلى رصيدك. تتطلب الإيداعات تأكيدًا واحدًا قبل إضافتها إلى رصيدك ، ولكن هذه عادةً ما تكون سريعة جدًا.


إذا ربحت أي شيء في SatoshiDice ، فستجد المكاسب في حسابك في أقل من 30 ثانية! في بعض الحالات ، يمكن أن يكون أقل من خمس ثوان. مسموح لك سحب المكاسب في أي وقت ويتم معالجتها على الفور. ستجد أن المعاملات عادةً ما يتم تأكيدها في blockchain خلال مدة أقصاها 20 دقيقة.


من المهم ملاحظة أن رسوم المعاملة البالغة 0.0001 سيتم خصمها من مبلغ السحب الذي يتم دفعه بعد ذلك إلى شبكة Bitcoin. هذا هو التأكد من أن المعاملة الخاصة بك يتم تحديد أولوياتها والتعامل معها في أسرع وقت ممكن.


المكافآت والترقيات.


واحدة من أكبر تعادلات ل SatoshiDice هو صنبور البيتكوين الحرة. يمكن للأعضاء الذين قاموا بتسجيل الدخول التحقق من صنبور البيتكوين كل 60 ثانية لمعرفة ما إذا كانوا فائزين. الجائزة؟ 200 ساتوشي. عند إعطائهم هذا كل 60 ثانية ، هناك بالتأكيد فرصة للقبض على بعض البيتكوين الحر.


إن تطبيق SatoshiDice متوافق تمامًا مع الجوّال ولن تواجهك أي مشكلات في الوصول إلى الموقع على جهازك المحمول. يمكنك أيضا المقامرة على blockchain باستخدام محفظة Bitcoin ، إذا كان هذا شيء قمت بإعداده على هاتفك. سهولة الاستخدام تعني أنه يمكنك اللعب حقًا أثناء التنقل!


هناك دليل شامل للأسئلة الشائعة على الموقع وجولة من كيفية اللعب عند التسجيل. يمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني إلى فريق الدعم في أي وقت للحصول على استجابة سريعة.


إيجابيات وسلبيات.


استكشف أفضل ميزات موقع الويب للمقامرة من Bitcoin والتي تجعله بارزًا في السوق ، وأحيط علما بالجوانب التي لا يزال من الممكن تحسينها لمعرفة مدى تطابق هذا الموقع مع تفضيلاتك.


نزيهة لا يمكن إخفاؤها كاملة لا يلزم التسجيل من السهل اللعب.


قيود الولايات المتحدة لا مكافآت غير متوافق مع الجوال لا توجد دردشة مباشرة.


في حين أننا نرغب في عقد جلسات لعب القمار على نحو سلس ، فإن تجربة بعض المطبات على طول الطريق أمر لا مفر منه. يمكنك العثور أدناه على الشكاوى الحالية والسابقة التي قدمها اللاعبون ، وحتى تقديم مخاوفك الخاصة.


SatoshiDice أخبرهم.


إليك ما يقوله اللاعبون عن موقع المقامرة هذا في Bitcoin. هل توافق على تعليقاتهم؟ يمكنك أيضًا مشاركة تجربتك في اللعب على هذا الموقع! اكتب مراجعتك الخاصة واعطها تقييمًا الآن.


يجب أن تكون مسجلا لمرحلة ما بعد المراجعة.


تعرف على أحدث التطورات والإعلانات والإعلانات الجديدة في المقالات الإخبارية ذات الصلة أدناه.


vDice. io يحضر Ethereum القمار إلى الهاتف المحمول.


هناك أكثر من مجرد المظهر الجديد لـ vDice. io بينما تستعد لإعطاء مشهد الألعاب المحمول.


بيتكوين يبقي على تعطيل القمار على الانترنت.


23 يناير 2017.


عضلات البيتكوين في صناعة القمار. ميزتها الفائقة على العملة الورقية تجعلها خيار الدفع الأكثر استخدامًا.


بيتكوين يعد الواعدة للرهان على الانترنت الرياضة.


31 ديسمبر 2016.


الرهان الرياضي هو عمل ببلايين الدولارات. يحب الناس المراهنة على فرقهم الرياضية الفائزة. ومع ذلك ، فإن المراهنات الرياضية لديها.


<h1> عنوان بتوكووين Satoshidice </ h1>


الحصول على عبر متجر التطبيقات قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!


كيف يمكن العثور على عنوان التغيير / المرسل معطى txid؟


لنفترض أنني أقدم خدمة مثل SatoshiDice وعندما أتلقى معاملة ، أريد أن أقدم بعض المال. أين يمكنني العثور على عنوان المرسل؟


إذا قمت بتشغيل هذا ، على سبيل المثال:


يمكنني العثور على العنوان الذي أبحث عنه بالتفصيل - & gt؛ عنوان . لكن هل هذا هو المكان المناسب للنظر؟ يمكن أن تكون مصفوفة التفاصيل فارغة أو تحتوي على أكثر من عنصر واحد؟


أعلم أن هناك سؤالين متشابهين بالفعل: كيفية اكتشاف مرسل إحدى المعاملات وما هي أفضل طريقة لموقع الويب للكشف عن الدفعات من العناوين الخضراء؟ لكن المشكلة هي أن هذه الأسئلة لا تشرح إذا كان بإمكاني استخدام gettransaction بأمان للعثور عليه.


بعد نصيحة الإجابة ، تمكنت من القيام بذلك:


هذا دعني أجد عنوان التغيير.


ولكن هل يمكنني تخطي هذه الخطوات وإخراجها من "التفاصيل"؟


قد يستخدم Bitcoin مخرجات متعددة من عناوين مختلفة لتمويل المعاملة. سيكون من المستحيل دائمًا التنبؤ بما يفعله المستخدم ، على سبيل المثال ، يمكن أن يستخدم CoinJoin ويمكن أن يكون المرسل الفعلي أيًا من المدخلات.


تذكر أيضًا أن الخدمات مثل SatoshiDice تسبب إجهادًا كبيرًا على الشبكة وتفضل استخدام عنوان الإيداع وتعين على المستخدم تحديد عنوان للانسحاب. يحل كل من سلالة الشبكة وقضيتك.


بالإضافة إلى ذلك ، لا تفترض أبداً أن ناتجا معينًا هو عنوان التغيير....يمكن للمستخدم القيام بأي شيء (مثل إرسال الباقي إلى شخص آخر).


تحرير: اسقاط كل من الألغام وديفيد شوارتز الجواب لا يساعد أي شيء. لا يمكن توقع كل حالة استخدام. في كلمات مطوري ساتوشي العملاء. "في بعض الأحيان يكون الحد من الوثائق ميزة ، وليس خطأ". النقطة المهمة هنا هي أنه إذا كان عليك أن تسأل ، فعندئذ فإن إعطائك الإجابة سيسبب ضرراً أكثر مما ينفع. الطرق الوحيدة للقيام بذلك هي:


حاول تخمين عنوان التغيير. إذا كان هناك نوعان من المخرجات ، فيمكنك استخدام واحد غيرك. إذا كان المرسل لديه إخراج دقيق ، فقد لا تحصل على مخرج ثانٍ. إذا كان هناك> مخرجات 2 قد تستخدم آخر واحد ، لكن ذلك يجعل الكثير من الافتراضات وأي محفظة حتى أنها تهتم بالخصوصية ستقوم بتعديل المخرجات بشكل عشوائي. حاول تخمين عنوان الإرسال. إذا كان هناك عنوان إرسال واحد ، فيمكنك استخدام ذلك ، في حالة أكثر من واحد ، فإنه يمكن تخمين أي شخص (ربما استخدام العنوان الأعلى؟).


لا يمكن لأحد الإجابة على السؤال أكثر من ذلك. حتى يتم إعداد إجابتي فقط ، لا يتم تخصيصها لاستخدام البروتوكول وهي مجرد تخمين يعتمد على كيفية عمل بعض برامج المحفظة.


لا أستطيع أن أوصي ضد هذا على الرغم من ذلك. إنه خطير للغاية. لا ينصح SatoshiDice من قبل أي شخص يعرف أي شيء عن كيفية عمل Bitcoin ، فهو شائع ببساطة لأنه كان واحدا من أول ، إذا لم يكن أول موقع المراهنة Bitcoin.


يمكن أن يكون لكل معاملة مدخلات متعددة وبالتالي يمكن أن يكون لها عدة مرسلين.


إليك كيفية حصولك على المرسل (s):


bitcoin-cli getrawtransaction 8386a8d2870c0df79f652ef4d981b21649ebf40601948c1c0709de0f02de8c8c 1.


(تشير العلامة 1 إلى أنك تريد فك شفرة TX الأولية)


ملاحظة: تأكد من أنك قد فهرست بالفعل blockchain وإلا قد لا يعمل هذا. للفهرس ، أعد تشغيل bitcoind باستخدام txindex = 1 كمتغير تهيئة.


من هذا ، تحصل على استجابة كبيرة إلى حد ما ، والتي تحتوي على ما يلي:


هذا يعني أن هناك مدخلاً واحدًا ، لذا يوجد في الواقع مرسل واحد.


الآن ، هناك طريقتان للحصول على المرسل.


الطريقة أ (يجب أن تعمل دائما ولكن أبطأ):


الاستيلاء على txid و vout القيام بيتكوين-كيتي getrawtransaction & lt؛ txid & gt؛ 1 العثور على مخرجات tx الجديدة حيث القيمة n تساوي vout من tx الأصلي الخاص بنا انتقل إلى قسم scriptPubKey وتحقق من حقل hex أو العناوين - هذا هو المرسل (في سكريبت سكريبت أو شكل عنوان)


و المرسل هو 1388D9sHH4HXdGLxkSipxe2noZuekHZmaF.


الطريقة ب (أسرع ولكن يعمل فقط لأنواع معينة من المعاملات):


تحقق من حقل "asm" داخل الحقل "scriptSig" إذا كان للحقل مكونان مفصولان بمسافة ، والمكون الثاني عبارة عن مفتاح عام صالح ، ثم لدينا معاملة قياسية (-hash) بالدفع إلى الحافظة ، لذلك تحويل pubkey إلى عنوان العودة إلى الأسلوب A.


نرى أن هناك في الواقع حافظة صالحة في سكريبت tx الأصلي:


نحن نستخدم Coinkit لاستخراج العنوان:


ولدينا نفس الجواب!


ملاحظة يمكنك فحص مكتبة Coinkit اعتدت أعلاه على جيثب.


من فضلك لا تفعل هذا. إذا كان لديك اتفاق مع شخص ما وتريد أن تدفع له Bitcoins ، فما عليك سوى إخبارك بالحساب الذي تدفعه. لا تحاولي استخدام kludges لمعرفة العنوان الصحيح للدفع لأن العديد من الدفعات لا تحتوي على أي حساب يمكن للمرسل تلقيه Bitcoins من أي مكان في الدفعة.


إليك ما يحدث عندما تفعل هذا:


جاك يستخدم Foo Online Wallet. يرسل بعض Bitcoins إلى عنوان الإيداع له. تقوم Foo Online Wallet باعتماد حساب المحفظة عبر الإنترنت الخاص بهذه Bitcoins. يرسل لك جيف المال باستخدام محفظة Foo عبر الإنترنت. يستخدم فو العملات المعدنية المودعة جاك. لذا فإن عنوان المصدر الخاص بالمعاملات هو عنوان إيداع جاك. عند قيامك بالدفع إلى عنوان المصدر ، فأنت تقوم بإرسال العملات إلى عنوان الإيداع الخاص بـ Jack - مما يعطي Bitcoins إلى مالك الإيداع الذي تستخدمه Foo Online Wallet عن طريق الصدفة. ولكن يجب أن تدفع المبلغ إلى عنوان إيداع جيف الذي لا يمكنك معرفة ما لم تطلب جيف.


SatoshiDice - لا يزال الأصلي وأفضل لعبة النرد بيتكوين.


كونك الأول في شيء ما لا يعني بالضرورة أنك ستكون الأفضل دائمًا. على سبيل المثال ، لم يكن ستيف جوبز أول شخص يقوم بتشغيل مشغل MP3 - لكنه أصبح الأفضل. وقد كسر SatoshiDice هذا العفن ، ومع ذلك ، مع موقع النرد بيتكوين بهم.


SatoshiDice هو موقع على نمط الكازينو Bitcoin تم إعداده لأول مرة في عام 2012. في حين أن العديد من مواقع النرد Bitcoin الأخرى قد خرجت من الخشب منذ ذلك الحين ، فإنها لم تتطابق تمامًا مع الأصل (حتى الآن). من المؤكد أن هذا يعد إنجازًا فذًا ، في جيل متطور يتقن التطور التكنولوجي. إذن ، ما الذي يجعل SatoshiDice بارزًا من بين الحشود؟ وكيف تمكنوا من الاحتفاظ بالعديد من العملاء المخلصين؟


أحد الأجزاء الأكثر إثارة في برنامج SatoshiDice ، عندما ظهر لأول مرة ، هو أنه كان عادلاً. كان هذا واحدًا من أوائل مواقع الويب التي تعتمد على الكازينوهات على الإنترنت في العالم لاستخدام مثل هذا النظام - وسرعان ما حذت العديد من المواقع الأخرى حذوها. من المؤكد أن الأنظمة العادلة معقدة للغاية ، ولكنها تمنع التكتيكات غير المرغوب فيها والتي يمكن أن تؤثر على موثوقية الموقع. يحتوي قسم SatoshiDice أيضًا على قسم لك للتحقق من اللفة الأخيرة ، حتى تتمكن من رؤية النظام العادل في العمل.


طريقتان مختلفتان للعب.


بالإضافة إلى آخر للاعبين في SatoshiDice هو أن هناك طريقتين للعب. الأول هو استخدام الموقع ، الذي يشبه مواقع النرد Bitcoin الأخرى. يوجد شريطان للانزلاق على الصفحة الرئيسية ، مما يسهل عليك تحديد مبلغ الرهان أو فرصة الفوز. سيؤدي هذا إلى تحديث الشكل في المنتصف ، وهو المبلغ الذي يمكنك الفوز به!


والثاني هو المقامرة على blockchain ، عن طريق إرسال Bitcoin إلى عنوان محفظة محدد. يعمل النظام على معرفة ما إذا كنت قد ربحت وتربح أي أرباح إلى حسابك. هذا هو وسيلة سريعة وفعالة للغاية للعب لعبة النرد بيتكوين.


على رأس كل هذا ، يحتوي SatoshiDice على صنبور بيتكوين مجاني كل 60 ثانية! يحصل الأعضاء على فرصة الفوز بـ 200 ساتوشي في كل دقيقة ، طالما أنهم مسجلون في الموقع. هذا أفضل بكثير من العديد من عروض المكافآت "الصغيرة" التي تحصل عليها عندما تقوم بالتسجيل في مواقع أخرى - والتي عادة ما تجعلك تلعب من خلال عشرات المكافآت الإضافية قبل أن تتمكن من سحب أي أموال.


لذا ، هل يمكنك أن تكون الأصلي والأفضل؟ يبدو كما لو أن SatoshiDice يعطيها فرصة جيدة!


بيتكوين.


14 063 пользователя находятся здесь.


مرحبًا بك في Reddit ،


الصفحة الأولى من الإنترنت.


والاشتراك في واحدة من آلاف المجتمعات.


تريد أن تضيف إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет mod guidelines связаться с нами.


приложенияи инструменты Reddit for iPhone Reddit for Android mobile website кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете пользовательского соглашения и Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 reddit инкорпорейтед. Все права защищены.


REDDIT وشعار ALIEN هي علامات تجارية مسجلة لشركة reddit inc.


وبي. مقدم بواسطة PID 80880 على التطبيق 198 في 2018-01-09 18: 14: 40.265082 + 00: 00 رمز البلد 9ec380f: DE.


بيعت شركة SatoshiDice مقابل 12.4 مليون دولار.


أعلن Erik Voorhees أن SatoshiDice ، وهو أكثر مواقع المقامرة شعبية في مجتمع Bitcoin ، يتم بيعه بالكامل لـ 126315 BTC ، بقيمة 12.4 مليون دولار أمريكي في وقت الإعلان. يحق لحاملي أسهم S-DICE في MPEX الحصول على حصتهم من ذلك ، 0.00126315 BTC لكل سهم حيث أن كل سهم يمثل مائة مليون من الشركة ، ولكن Voorhees رتبت لمكافأة المساهمين طواعية بمبلغ أكبر من 0.0035 BTC لكل سهم . هذا السعر الأعلى يعادل 277 ٪ من 0.00126315 BTC التي يحق للمساهمين فيها التعاقد ، 175 ٪ من سعر السهم مباشرة قبل الاستحواذ ويساوي تقريبا سعر سهم S. DICE الأصلي عندما كان SatoshiDice أول طرح عام أولي في عام 2012 (على الرغم من أن قيمة البيتكوين كانت أقل من 15 دولارًا آنذاك وتقدر بـ 80-90 دولارًا الآن).


بينما أعرف أن بعض أصحاب S. DICE يقصدون الصمود لفترة طويلة ، يكتب Voorhees ، وبالتالي سوف يزعجهم الاستحواذ ، وأرجو مخلصًا أن يكون مستوى التعويض هذا مقبولًا. وهي أعلى بشكل كبير من ولايات العقد ، وهي أعلى بثلاثة أضعاف تقريبا من جميع المالكين الخاصين الذين يتم دفع أجورهم. لم يكن من السهل التفاوض على هذا المستوى ، لكني أعتقد أن هذا هو الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله.


تعد شركة SatoshiDice الآن واحدة من أكبر الشركات في اقتصاد Bitcoin ، حيث تم ضربها من قبل شركة التعدين ASICMiner ، التي تبلغ قيمتها حوالي 150 مليون دولار ، وربما تجار Bitcoin و juggernauts مثل BitPay و BitInstant و Coinbase ، والتي تلقت جميعها ملايين الدولارات الاستثمار. يمكن أن يعزى نجاح الشركة إلى واجهتها البسيطة: يحتفظ الموقع بعدد من عناوين Bitcoin ، يمثل كل منها فرصة معينة للفوز ، ويمكن للمستخدمين ببساطة إرسال bitcoins إلى ذلك العنوان وتلقي الفور إما المبلغ المُرسل مضروبًا بمبلغ معين أو دفعة صغيرة لتأكيد أن هذا الرهان الخاص خسر. العنوان الأكثر شعبية ، 1dice8EMZmqKvrGE4Qc9bUFf9PX3xaYDp ، على سبيل المثال ، لديه فرصة 48٪ لإرجاع ضعف المبلغ المرسل. وكنتيجة لهذه البساطة ، فبمجرد أن تم إنشاء الموقع لأول مرة ، ارتفعت إلى حوالي نصف جميع المعاملات على شبكة Bitcoin ؛ حتى اليوم ، تسعة من أعلى عشرة عناوين بيتكوين مع أعلى نشاط تنتمي إلى SatoshiDice. وفي الآونة الأخيرة ، رأى موقع SatoshiDice أنه من مصلحته القانونية بدء حظر عناوين IP التي تنشأ داخل الولايات المتحدة من الوصول إلى الموقع. وقد أدت هذه الخطوة إلى انهيار أسعار الأسهم ، ولكن ثبت أنها مجرد عائق بسيط أمام المستخدمين الذين يسعون إلى جعل رهان SatoshiDice. استخدام SatoshiDice لا يتطلب أكثر من عميل Bitcoin ومعرفة ما هي عناوين SatoshiDices ، ويمكن العثور على الأخير ببساطة من خلال النظر في صفحة عناوين blockchain. infos الشائعة....كان الموقع أيضًا راعًا رئيسيًا لحدث Porcfest في نيو هامبشاير في شهر يونيو. وبغض النظر عن ذلك ، على مدار الأشهر القليلة الماضية ، تلاشى الموقع إلى حد ما في الخلفية مع دخول المزيد من الأنشطة التجارية السائدة مثل معالجي المدفوعات والتبادلات وصناديق التحوط إلى الأضواء. لقد قام فورهيس بنفسه بتحويل التركيز إلى Coinapult ، وهي شركة في بنما تسمح وظيفتها الوحيدة حاليًا لمستخدمي Bitcoin بإرسال bitcoins عبر البريد الإلكتروني ، ولكنها سرعان ما تنوي أن تنمو بسرعة لخدمة وظائف مثل خدمات التاجر والتبادل بين البيتكوين ، وهو ما يعادل في الأساس خدمة عملاء Coinbase. خارج الولايات المتحدة.


يجب على مساهمي SatoshiDice في MPEX أن يتوقعوا تلقي دفعاتهم بقيمة 0.0035 BTC في سلسلة من الدفعات على مدار الساعات التي تعقب البيع ، ومشغلي الخدمات الممررة التي تسمح لمستخدمي Bitcoin بالاستثمار بشكل غير مباشر في SIDD في البورصات الأخرى مثل Bitfunder هي المسؤولة عن المضي قدما في الأرباح لمستخدميها. وإجمالاً ، خرج مستثمرو S. DICE بصفقة جيدة للغاية: فعلى الرغم من ارتفاع سعر Bitcoin بمقدار سبعة أضعاف ، فإن أولئك الذين استثمروا في الاكتتاب الأولي الأصلي يحصلون على المبلغ نفسه الذي حصلوا عليه ، ويمكنهم أيضًا الحفاظ على أرباحهم. على مدار العام الماضي بلغت ما مجموعه 20 ٪ من سعر السهم. إجمالا ، كان SatoshiDice مثالا ناجحا للغاية لما يمكن أن تفعله أسواق الأسهم في Bitcoin. الناس العاديين في أي مكان في جميع أنحاء العالم مع قليل من 0.0035 BTC للاستثمار تمكنت من المشاركة المالية في تطوير أكبر موقع القمار بيتكوين في الوجود. وتستفيد شركات مثل بيتكوين برايد من نفس الفرصة ، مما يسمح لها بتمويل عشرات الآلاف من الدولارات من رأس المال عندما تفعل ذلك قبل أن تطلب إيجاد مستثمر ملاك واحد وتعطيها درجة كبيرة من السيطرة على الأعمال التجارية. ومع بدء المزيد من الشركات في استخدام هذه الأنواع من أسواق الأسهم الصغيرة ، لا سيما خارج الولايات المتحدة ، حيث تميل الحكومات خارج الولايات المتحدة إلى امتلاك قوانين أقل تقييدًا للأوراق المالية ، يثبت كل من استثمار القمار والبيتكوين على أنهما من الأسواق الواعدة للأشهر القادمة. .


BaFin على Bitcoins - مخطط لأوروبا؟


تحليل سعر بيتكوين: بيتكوين تستعد لتحرك سوقية كبيرة.


حالة الاستخدام الأول لكاردانو بلوكتشن: إثبات للدبلومات الجامعية في اليونان.


ابقِ عينيك على اتجاهات Techcoin بيتكوين في عام 2018.


متجر.


نحن نبحث دائمًا عن الكتاب الموهوبين للانضمام إلى فريقنا. إذا كان لديك مقال تريد نشره لجمهورنا ، فيرجى التواصل معه.


<h1> عنوان بتوكووين Satoshidice </ h1>


SatoshiDice هي لعبة مقامرة بسيطة للغاية ، لذلك فهي تحظى بشعبية كبيرة. كل ما عليك القيام به هو نقل الرهان إلى عنوان محدد بعملة بيتكوين. يتوافق كل عنوان مع أي رقم من 1 إلى 64،000. عندما يحصل الخادم على معاملة ، فإنه ينفذ الخيار العشوائي للوظيفة. إذا كان الرقم الناتج أقل مما حددته أنت ، فستفوز.


تحصل على الجائزة على الفور ، وإذا خسرت - تحصل على جائزة تعزية بمبلغ 0.01 mBTC. بالطبع ، كل رهان يتوافق مع مضاعف معين من المكاسب ، وهو يتناسب مع الخطر. اللعبة نفسها "تعيش" على حساب 2 ٪ من كل دفعة واردة.


من أجل ضمان العملاء في سلامة الخدمة ، يوجد عداد للمكاسب والمراهنات على الصفحة الرئيسية لـ SatoshiDice. منذ وقت ليس ببعيد اشترت شركة أكبر من ساتوشي النرد لأموال مثيرة للإعجاب للغاية. وتجدر الإشارة إلى أن المواقع الإلكترونية للمقامرة باستخدام Bitcoin بالإضافة إلى مجمعات التعدين هي المصدر الرئيسي لجذب مستخدمين جدد إلى الشبكة.


وبفضل هذه النوعية من عدم الكشف عن هويته ، فإن البيتكوين "يناسب" تمامًا كطريقة للودائع على بوابات الألعاب. على سبيل المثال ، مع بطولة البوكر ، لا "تعرض" رقم بطاقتك ولا تدفع ضرائب عند الانسحاب. لا يتعين عليك تجاوز القوانين ، التي تفرض قيودًا مختلفة على صناعة المقامرة.


BTC ، LTC ، ETH المتاحة.


أكبر مستوى صنبور لديك!


يجب أن يتم الرهان على الأرقام التي تقل عن 27357. في هذه الحالة يساوي المعامل x2.35 ، أي إذا فزنا فإننا نحصل على المعدل التالي بعامل 2.35. في هذا السيناريو ، تكون فرص الفوز في كل جولة أقل بقليل من 50٪.


خلال اللعبة ، قد تعتقد أن احتياطي الرصيد على 15 نقرة مزدوجة أكثر من اللازم ، ويمكنك الانتقال إلى الرهانات الكبيرة. ومع ذلك ، فإن هذا في الواقع انطباع خاطئ للغاية ، وفي أي لحظة يمكن أن تبدأ سلسلة كاملة من الخسائر. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى احتياطي.


تذكر أن أي إستراتيجية لعب هي فقط سيناريو محتمل يزيد من فرصك في الحصول على ربح ، لكنه لن يمنحك ضمانًا بنسبة 100٪ للنصر. لذلك ، من الضروري تجربة تقنيات مختلفة ، واختيار أسلوبك الخاص ، وتحدد خبرة اللاعب واحترافه ، بما في ذلك إمكانية تغيير الاستراتيجية في الوقت المحدد والانتقال إلى الاتجاه الآخر ، وليس البقاء خاسراً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.