السبت، 5 مايو 2018

عملات صرف نقدية للنقد في البنك


يمكن أن يكون تداول القطع النقدية للفواتير دون دفع رسوم أمرًا مستحيلًا تقريبًا.


بعض البنوك تتقاضى رسومًا مقابل الخدمة وتجري العد من خارج الموقع.


واحدة من الحيل التي أستخدمها للحصول على نفسي لتوفير المال هي جمع التغيير الاحتياطي. عندما يكون ابريق الماء سعة 5 غالونات ممتلئًا بشكل معقول ، أحسب العملات المعدنية وأودعها في البنك.


عندما حاولت تجربة التوفير هذه لأول مرة منذ بضع سنوات ، انتهى بي المطاف بأكثر من 800 دولار. في هذه المرة ، كانت أموالي أقل قليلاً ولكن لا تزال محترمة: 510 دولارات. كانت الخطة إيداع 450 دولارًا في حساب التوفير الخاص بـ Bank of America والاحتفاظ بالباقي كمكافأة.


ثم أصبت بعقبة.


عندما وصلت إلى البنك ، علمت أن بنك أوف أميركا لم يعد يعد عملات معدنية في الموقع. إذا كنت أرغب في تحويل عملتي المعدنية إلى فواتير ، فستضطر إلى شحنها حتى يتم احتسابها ، وسيستغرق الأمر من سبعة إلى عشرة أيام حتى تصل الأموال إلى حسابي. ومنذ إرسال شحنة هذا الأسبوع ، كان عليّ أن أتناول أسبوعًا آخر.


"لكنهم تدحرجت ،" قلت للصراف ، في محاولة لدفع قضيتي دون جدوى.


إن انتظار ما يقرب من أسبوعين ونصف من أجل أموالي لم يجلس جيداً معي - ولم تكن فكرة إرسال أموالي من الممكن أن تحسب من دون أن يراها المرء دون أن تكون طريقة لحساب ما أود إيداعه.


عندما اتصلت ببنك اوف امريكا للسؤال عن إجراءات عد النقود المعدنية ، أكدت لي المتحدثة تارا بيرك أن العملية آمنة. وقال بورك إن العملاء يشهدون عملات معدنية يتم وضعها في حقيبة ، ثم يتم إرسالها إلى مركز معالجة للعد. يتم إعطاء العملاء إيصال ورقم شحنة الحقيبة للمساعدة في تتبع الإيداع. وقالت إن وقت التسليم يقترب من خمسة إلى سبعة أيام ، على الرغم من أن العملاء قد يستردون أموالهم بشكل أسرع.


ولكن ماذا يحدث إذا كان هناك خلاف حول عدد العملات في تلك الحقيبة؟


وقال بورك "لن ندخل في التناقضات لأن أي عدد من السيناريوهات يمكن أن ينشأ." "نحن دائمًا نتطلع إلى خدمة العميل والتعامل مع المشكلات عند ظهورها".


افتقرن إلى الصبر لانتظار أموالي ، شرعت في إيجاد خيار آخر للتخلص من 50 باوند من العملات المعدنية. وكان الأمر أصعب مما توقعت.


نظرت إلى Coinstar ، وجدت في محلات البقالة ، ولكن تأجلت السعر. وتتقاضى الماكينات 8.9 سنتات عن الدولار ، والتي شعرت بأنها شديدة الانحدار. فهم يحسبون النقود مجانًا إذا وضع المستخدمون القيمة على بطاقة للتجار المختارين ، مثل Borders أو Starbucks.


وقالت سارة جونز ، المتحدثة باسم "كوينتستار" ، إن هذه الرسوم تساعد في تغطية أعمال الصيانة والإيجار والتكاليف الأخرى بالإضافة إلى معالجة العملة. وقالت: "من المؤكد أنها ملائمة ، وقسيمة نقدية يمكنك استبدالها نقداً أو استخدامها تجاه مشترياتك [في محل البقالة]".


ولكن بالنظر إلى أن الهدف الكامل من هذا المشروع هو توفير المال ، وليس إنفاقه ، استبعدت استخدام Coinstar.


بعد استدعاء عدد قليل من البنوك للسؤال عن سياساتها ، وجدت أن أسهل طريقة للحصول على أموالي هي فتح حساب مصرفي آخر. قررت أن أذهب مع بنك TCF لأنني أخبرت عبر الهاتف أنه يمكنني استخدام عملاتي في فتح الحساب ولأنهم كانوا يشغلون عرضًا ترويجيًا حصل فيه العملاء الجدد على 50 دولارًا لفتح حساب مع إيداع 25 دولارًا على الأقل.


وقال جيسون كورستانج المتحدث باسم الشركة ان شركة تي. إس. إف. تي تشحن عادة 8.9 في المئة من العملات المعدنية وهو رسم تنازل عنه الزبائن.


وقال "نستخدم عملة الفرز لجذب عملاء جدد ومن الواضح أنها تعمل لأنك قمت بذلك".


ذهبت إلى فرع TCF بالقرب من المكتب ، وأقوم بتدوير القطع النقدية في عربة البقالة. كنت متحمسا وكان السعي اليوم النهائي تنتهي. كان ذلك حتى أخبرني الصراف أن هذا الفرع لم يكن يحتوي على عداد عملة معدنية - بل كان على ظهره.


قبل أن أتمكن من الذهاب إلى بلدي ، ولكن لم يسبق له مثيل ، وتدخلت صراخ ، تدخلت مدير فرع تشاد Yadav ووافقت على اتخاذ القطع النقدية بلدي. فتح الحساب ثم أقلع لدفع العملات إلى فرع آخر ليتم احتسابها.


وقال: "سأقوم بسرقة سلة التسوق الخاصة بك إذا كان ذلك جيدًا".


في ما يلي ملخص لسياسات عد النقود المعدنية لبعض البنوك:


يحسب Bank of America عملات معدنية للعملاء فقط. لا تحسب العملات المعدنية في الموقع.


يوفر Chase الخدمة للعملاء فقط. يتم العد في الموقع. الخدمة مجانية ، ويمكن أن تكون القطع النقدية فضفاضة أو توالت.


تقدم Third Third عد عملة ، والتي تتم في الموقع. هذه الخدمة مجانية للعملاء. بالنسبة لغير العملاء ، تبلغ الرسوم 5٪ ، ويتم التنازل عنها إذا قمت بفتح حساب. يفضل البنك عملات معدنية فضفاضة.


سيحسب بنك هاريس عملات معدنية إجماليها أقل من 100 دولار مجاني للعملاء وغير العملاء. بالنسبة للمبالغ التي تتجاوز 100 دولار ، تكون الرسوم 1٪ أو 5 دولار ، أيهما أكبر. يتم العد في الموقع.


TCF يقوم بالعد مجاناً للعملاء. تبلغ رسوم غير العملاء 8.9 في المائة ، ويتم التنازل عنها في حالة فتح حساب. يتم العد في الموقع.


<h1> صرف العملات النقدية في البنك </ h1>


الأوراق المالية ومنتجات الاستثمار والتأمين الأخرى هي: ليست وديعة ؛ لا مؤمن FDIC. غير مؤمن عليه من قبل أي وكالة حكومية اتحادية ؛ غير مضمونة بواسطة TD Bank، N. A....أو أي من الشركات التابعة لها ؛ و ، قد تكون عرضة لمخاطر الاستثمار ، بما في ذلك احتمال فقدان القيمة.


البيانات اعتبارًا من مارس 2017. مقارنة بين أطول الساعات لمتوسط ​​التخزين في المناطق (MSAs) التي يعمل بها بنك TD مقارنة بالبنوك الكبرى. وتشمل البنوك الكبرى أفضل 20 منافسًا وطنيًا من قِبل MSA ، وهي أفضل خمس منافسين في الحصة من المتاجر من قبل MSA وأي بنك لديه حصة أكبر أو متساوية من أسهم TD Bank في MSA. البنوك الرئيسية لا تشمل البنوك التي تعمل في متاجر التجزئة مثل محلات البقالة ، أو البنوك التي لا تقع في MSA.


أين يمكنني تبادل العملات النقدية؟


المكان الأكثر شيوعا لتبادل العملات النقدية هو البنك. هناك أيضًا شركات ، مثل Coinstar ، مع أكشاك في مواقع معينة يمكنها حساب عملاتك المعدنية واستبدالها بالنقود. ومع ذلك ، فإن هذه الأكشاك تتقاضى رسومًا.


كم تبلغ تكلفة استخدام CoinStar بشكل عام؟


أين يمكن تبادل العملات في المملكة المتحدة؟


ما هي أنواع المتاجر التي تشتري العملات القديمة منك؟


الذهاب إلى البنك الذي تتعامل معه هو نقطة بداية منطقية للحصول على النقود الورقية للعملات المعدنية الخاصة بك. فهم لن يفرضوا عليك رسومًا إضافية مقابل التبادل ، والعديد من البنوك لديها عداد عملة مجاني للاستخدام المجاني لحاملي الحسابات. إذا كنت لا تستخدم عداد عملة معدنية ، فقم بتدوير العملات الخاصة بك في لفات النقود الورقية. يؤدي القيام بذلك إلى توفيرك وصرافك في بعض الوقت ، وتعرف بالضبط مقدار النقود التي تتوقعها للعملات المعدنية الخاصة بك.


يمكن أيضًا أن تعمل أكشاك عد النقود المعدنية ، التي توجد غالبًا في أماكن مثل محلات السوبر ماركت ، على حساب عملاتك المعدنية وتبادلها. يمكن أن تكون ملائمة إذا كان البنك الذي تتعامل معه لا يوفر الخدمة أو إذا كنت لا ترغب في تدوير العملات المعدنية الخاصة بك. على سبيل المثال ، إذا تم خلط مدخراتك بالعملة مع مواد أخرى غير عملة ، يوفر لك عداد العملة المعدني مساحة لفرز العملات المعدنية الخاصة بك وفحص أي أشياء غير عملة أثناء عملية العد.


تتقاضى الأكشاك رسومًا مقابل عد النقود المعدنية الخاصة بك وتبادلها ، لذا لن تحصل على النقود التي ستحصل عليها من بنك عادي إذا كنت تستخدم هذه الطريقة في صرف العملات.


أفضل الطرق للعد (والنقد في) التغيير الخاص بك.


ماذا يجب ان تفعل بالتغيير الفضفاض؟ أسهل طريقة لتحويل عملتك المعدنية إلى العملة هي السماح لشخص ما (أو أي شيء آخر) القيام بذلك نيابة عنك. بعض البنوك لديها آلات عد النقود المعدنية. لكن تحديد ما هي البنوك والأفرع التي تمتلك هذه الخدمة ليست دائما سهلة. يحتوي بنك PNC على فلتر بحث لتحديد موقع إحدى عدادات العملات الخاصة به. ووفقًا لممثل الفرع ، يحصل العملاء على العملات المعدودة مجانًا ، بينما يدفع غير العملاء رسومًا بنسبة 5٪. فيما يلي خيارات أخرى للنظر فيها. (راجع أيضًا: مراجعة حسابات التوفير عبر الإنترنت)


استنادًا إلى تجربتي الشخصية ، والمكالمات إلى فروع البنوك الكبيرة ، وتعليقات القراء (انظر هذا المقال حول تغيير الإنفاق) ، إليك بعض البنوك التي تقدم عدّ العملات المجانية والتبادلات لعملائها:


U. S. Bank Chase البنوك الإقليمية ، مثل Commerce Bank و Bank Atlantic و PNC Credit Unions (فائدة أخرى من الاتحادات الائتمانية) بنوك التوفير المجتمعي مثل Salem Five و Piedmont Federal Savings Bank.


ستسمح لك بعض البنوك بإحضار النقود المعدنية إلى الصراف ، الذي يقوم بمعالجتها ومن ثم يعطيك العملة أو يقوم بإيداعها في حسابك. لدى البنوك الأخرى آلات ذاتية الخدمة تقوم بتوليد إيصال ، والذي تقدمه إلى الصراف من أجل استلام النقود أو إضافته إلى رصيد البنك الخاص بك. قبل سحب العملات المعدنية لمؤسستك المالية المفضلة ، اطرح هذه الأسئلة:


هل لديك ماكينات عد عملة في فروعك ، وإذا كان الأمر كذلك ، فما هي تلك؟ هل أقوم بتشغيل الآلة أم أقوم بجلب النقود المعدنية إلى نافذة الصراف؟ هل هناك رسوم عد نقود لعملاء؟ غير العملاء؟ كيف سأحصل على أموالي؟


مجاني (معظمها) ، ليس سريعًا.


تتطلب بعض البنوك منك أن تدحرج عملاتك الخاصة وتحمل النقود المعدنية الملفوفة. وتشمل هذه:


احصل على أغلفة مجانًا في معظم فروع البنك أو اشترها في متجر خصم. القطع النقدية المتداولة تستغرق وقتا طويلا ولكنها خيار جيد إذا لم يكن لديك بدائل أخرى. للمتعة والراحة ، قم بشراء آلة عد نقود معدنية صغيرة للاستخدام المنزلي.


* بشكل عام لا توجد رسوم لإيداع العملات المعدنية ؛ ومع ذلك فإن Citibank يتقاضى رسومًا بنسبة 5٪ للعملاء وغير العملاء في ولاية إيلينوي. لاحظ أنه يمكن تعديل إجماليات الودائع إذا كان إحصاء البنك يختلف عن حسابك.


سوف تأخذ بعض البنوك مقادير صغيرة من التغيير الفضفاض بدون مقابل ، حتى لو لم تقدم خدمات عد النقود المعدنية. بعد حدث لجمع التبرعات ، قدمت إيداع أكثر من 2000 دولار في أحد البنوك الإقليمية الرئيسية. واحتفظت الوديعة الخاصة بي بنحو 10 دولارات كتغيير فضفاض ، بالإضافة إلى مئات من الفواتير بدولار واحد (التي يتم حسابها بواسطة آلة) والشيكات الشخصية ، والتي تم جمعها بعناية قبل ذلك. كمدير للصندوق في مجموعة غير ربحية ، قمت بزيارة هذا الفرع بشكل متكرر لعمل الإيداعات. يبدو أنه لا يوجد حكم نهائي حول قبول العملة. تردد موظف البنك لكنه قرر في النهاية أخذ النقود (كانت المداولات بطيئة ولكن عد العملات كان سريعاً).


تحسب ماكينات Coinstar عملات معدنية برسوم 9.8٪ (11.9٪ في كندا). يمكن العثور على هذه الآلات ذاتية الخدمة في متاجر التجزئة الكبيرة ، مثل متاجر البقالة. عملات معدنية للودائع ، وشاهدها مع تغيير التغيير ، ويتم خصم رسوم المعالجة ، والحصول على قسيمة يمكن استبدالها بقيمة العملات المعدنية (أقل رسوم الخدمة) في المتجر.


لتجنب الرسوم ، استرد النقود للحصول على شهادة eCertificate أو بطاقة هدايا أو تبرع خيري. اشترك عبر الإنترنت لتلقي العروض الخاصة ، والتي قد تشمل تلقي أكثر من قيمة العملات. عرض حالي ، على سبيل المثال ، يتبادل 25 $ eCertificate و 5 دولارات إضافية لـ Rixty مقابل 25 دولاراً من العملات المعدنية.


تختلف الخيارات باختلاف الموقع لذلك تحقق من الخدمات التي يتم تقديمها (راجع محدد موقع Coinstar) قبل تشغيل عملاتك المعدنية.


هل كان لديك نجاحات أو مشاكل عند محاولة صرف العملات المعدنية السائبة؟


هل أعجبك هذا المقال؟ تثبيته!


7 أسباب للحصول على تنظيف الربيع فعلت خلال فصل الشتاء.


6 أشياء مهمة للبحث عنها في حساب التوفير.


أفضل 5 خزائن منزلية.


لماذا عقد على الكثير من السخافات هو عبء على أحبائك.


4 علامات حان الوقت للعثور على حساب التوفير الجديد.


10 أشياء تحتاج إلى معرفتها قبل الاستغناء عن قرض شخصي.


إخلاء المسؤولية: قد تكون الروابط والإشعارات على هذا الموقع روابط تابعة. لكنها لا تؤثر على الآراء والتوصيات الفعلية للمؤلفين.


Wise Bread هو أحد المشاركين في برنامج شركة Amazon Services LLC Associates ، وهو برنامج إعلاني تابع تم تصميمه لتوفير وسيلة للمواقع من أجل كسب رسوم الإعلان عن طريق الإعلان والارتباط بـ amazon. com.


كن حذرا عندما تأخذها إلى البنك - أخذ والدي 300 دولار في التغيير (نعم ، عدها) إلى البنك لإيداع في حسابه. قام بتقليص جزء من التغيير ، كما هو موصى به ، لكن أمين الصندوق قام بتفريغ الحقيبة بالكامل في آلة العد وأخبره أنه كان لديه 242.50 دولار. عندما أخبرهم أنه كان لديه 300 دولار وكان هناك خطأ ، أخبروه أن الآلة قد أحصنته وأنه ارتكب الخطأ ، بطريقة ما تجاوز أكثر من 57 دولارًا عن طريق الخطأ. أراد التغيير مرة أخرى ، لكنهم لم يستطيعوا إعادته لأنه ذهب إلى وعاء كبير مع تغيير آخر. طلب رؤية المدير ، الذي أخبره مرة أخرى أن سعادة قد ارتكب خطأ من 57.50 دولار ، وأقنعهم والدي بالتحقق من الجهاز. لقد فعلوا ذلك في النهاية كما طلب ، ثم عادوا بذكاء للإبلاغ عن وجود 57.50 دولار بالضبط في حقيبة لم تتمكن الآلة من حصرها منذ تدحرجتها وفي حقيبة منفصلة لم يلاحظها أمين الصندوق. تأكد من أنك تعرف ما لديك ، أو كل هذا الادخار يمكن أن يكون عبثا !!


شكرا لتقاسم قصتك. حسبت أن معظم البنوك لن تضع الكثير من الجهد في التحقق من المبالغ (وهذا ما هي الآلات ل) ولكن لم أكن أعتبر أخطاء الجهاز الرئيسية - لذلك فإنه لا يدري لمعرفة مقدار الإيداع ، حتى لو كان الوقت - استعداد العد.


لقد استخدمنا آلة العد المجانية في Commerce بدون مشاكل حقيقية. يقوم الجهاز بطباعة إيصال ويمكن إيداع هذا المبلغ في حسابك. كنا أقصر مرة واحدة عن طريق عدهم (عشرة سنتات) ولاحظت عندما أخرجوا الآلة بعض القطع النقدية التي غاب عنها "القمع" وكانوا عالقين على الحافة. خلاف ذلك أعتقد أنه نظام محترم إلى حد ما.


سعيد لسماع أن لديك تجارب جيدة مع التجارة. شكرًا لمشاركة تجربتك!


إذا كنت تعيش بالقرب من كازينو ، فإن العديد منها يحتوي على ماكينات عد النقود المعدنية. تذكر فقط أن تجعل خط النحل للخروج بعد النقد في العملات الخاصة بك حتى لا تنفق المال في الكازينو.


شكرا لإضافة إلى قائمة الأماكن لأخذ القطع النقدية. أقرب الكازينو بالنسبة لي هو بضع ساعات ، لكنني سأفحصها إذا كنت في المنطقة.


لقد وضعت نفسي في الواقع تحديًا لهذا العام للحفاظ على جميع التغييرات التي قمت بتجميعها خلال الشهر في مزهرية على خزانة الملابس الخاصة بي ولتحويلها في نهاية كل شهر. سوف يقوم اتحاد الائتمان الخاص بي بتشغيله من خلال الجهاز وإيداعه في حساب التوفير الخاص بي بدون رسوم. لقد وضعت مخططا على الشريط الجانبي لبلدي بلوق لتتبع مدى أنني تتراكم في التغيير كل شهر ، وفي نهاية العام سأقوم بوضع خطط لذلك ، اعتمادا على كم لدي. أنا من النوع الذي يستمتع بفكرة رؤية مقدار التغيير الفضفاض الذي أحصل عليه!


مجرد استخدام التغيير الخاص بك ، وسوف يكون لديك أكثر من دولار قيمة في جيبك.


تكمن المشكلة في استخدام التغيير فقط في أنه من السهل إنفاق عدة دولارات يوميًا على التغيير وعدم تتبعها أبدًا. أنا على وجه التحديد أريد أن أعرف كم أنا أنفق بالفعل في التغيير.


مرة أو مرتين في السنة ، أضرب جهاز Coinstar عندما يكون لديهم عرض ترويجي. لا أعرف ما إذا كانوا سيفعلون واحدًا في الأمازون ، لكنني حصلت على 10 دولارات إضافية مقابل iTunes عند صرف 40 دولارًا أو أكثر. لا توجد رسوم للحصول على بطاقة هدية أو رمز ، ومجاني $ مجاني.


أنا فقط أسأل البنك عن أغلفة النقود المعدنية (أو يمكنك شرائها من وول مارت أو متاجر أخرى) ثم أقوم بتغيير نفسي. لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً ويمكن أن يكون ممتعًا (أفعل ذلك مع صديقتي أمام التلفزيون) وبهذه الطريقة ستحتفظ بكل التغييرات دون دفع أي رسوم خدمة.


لمعلوماتك ، إذا كنت من عملاء بنك أوف أميركا ، يمكنك الحصول على عد العملة مجاناً. توقف في فرع واطلب حقيبة عملة. فهي مجانية ومصنوعة من البلاستيك الثقيل والواضح....على غرار حقيبة شطيرة عملاقة. هناك مكان لمعلومات حسابك. املأها بالعملات المعدنية وأغلقها وضع معلوماتك على الكيس. ثم تركها في فرعك. سوف يقوم الصراف بملء قسيمة إيداع مع تقديراتك للمبلغ. عندئذٍ سيرسلون الحقيبة إلى منشأة إقليمية وفي غضون أسبوعين تقريبًا ، إما الخصم أو الائتمان لحسابك ، اعتمادًا على مدى التقديرات البعيدة عن المبلغ الإجمالي الفعلي. فعلت هذا في فرعي في لوس أنجلوس في أكتوبر من العام الماضي.


شكرا على الاكرامية. اتصلت بواحد من فروع BofA في شارلوت وقيل لي أن التغيير يجب أن يتدحرج - لكنهم يثقون في كلمتي بالكمية. أفكر أن الفروع المختلفة قد يكون لها أساليب مختلفة ؛ سأذكر أيضًا أن الحسابات التجارية لها قواعد مختلفة عن القواعد الشخصية.


يبدو أن سياسة بنك أوف أميركا تختلف باختلاف اليوم. أعمل في مطعم وينتهي بي الأمر مع الكثير من التغيير الفضفاض ، وللتأكد من دقة الإيداع ، فأنا أحسبها وألفها. في المرة الأولى التي حاولت فيها إيداع العملات المعدنية في بنك أوف أميركا ، كان لدي 200 دولار (20 لفة) من الأرباع. وقبل أن أكون في الطابور ، أخبرتني المرأة عند الباب أنني بحاجة لشراء حقيبة نقود بقيمة 5 دولارات إذا أردت إيداع أكثر من 5 لفات. ورفضت ، أودعت 5 لفات دون أي رسوم ، بالإضافة إلى بقية نقودي الطي ، واليسار. في اليوم التالي ، عدت إلى البنك مع 5 لفات أخرى واستجوبت الصراف ، الذي أخبرني أنه طالما تم لفها ، يمكنني إيداع ما يصل إلى 100 دولار. لعدة أسابيع بعد ذلك ، أودعت عملات معدنية ملفوفة بمبالغ تصل إلى 100 دولار بدون رسوم ولا مشكلة. اليوم ، أخذت 7 لفات من أرباع إلى بنك أوف أميركا لإيداعها ، وأخبرني الصراف أنه لا يمكنني إيداع أي منها دون شراء تلك الحقيبة النقدية الغبية. يبدو من المتخلف نوعًا ما أنه بعد الجهد الدقيق في الفرز والفرز والتغيير ، سيتقاضون علي 5 دولارات للتداول وإعادة الفرز وإعادته. إذا كانت كمية كبيرة ، يمكن أن أفهم الحاجة إلى التحقق من الدقة ، ولكن على محمل الجد؟ تحتاج إلى إرسال 7 لفات إلى مركز الفرز ، وتحصيل 5 دولارات ، وما زالت تستغرق ثلاثة أسابيع لإتاحة الإيداع الخاص بي؟ سأكون تبديل البنوك في وقت قريب جدا.


قمت مؤخرا بإيداعها في أحد فروع بنك بواو (BoA) وقيل لي أنه لم يكن هناك أي رسوم تتعلق بإيداع عملة معدنية للحسابات الشخصية. كنت قد أحصيت التغيير مسبقا وعندما تم إيداعه في الحساب ، كان هناك فرق 15 ٪. لقد حصلت على المدى حولها وكان لديهم مشاكل مع المتنازع عليها. باختصار ، حتى لو عملة نقدية رسوم ، كنت أفضل حالا. يمكن للبنك المطالبة بأي مبلغ في الحقيبة ، ويترك لك كلمتك ضدهم. شكرا للمعلومات حول الكازينوهات!


أنت تقول لتخطي الرسم يمكنك التبرع بالقطع النقدية للأعمال الخيرية. ولكن لا يزال Coinstar يأخذ رسومًا مخفضة بنسبة 7.5٪. والتي تبدو عالية جدا! أفضل أن أرى الناس يتبرعون بالنقود مباشرة إلى منظمة بدلاً من القيام بذلك من خلال Coinstar.


معظم الكازينوهات لديها عدادات عملة سريعة ومجانية. إذا كان لديك الانضباط لترك الحق بعد استخدامه.


أعيش في بلدة صغيرة ولدينا فرع تابع للقمر الصناعي بالقرب من منزلي. إنهم يفضلون عدم التغيير. لكنهم يسمحون لي بإسقاط حقيبة التغيير مع وجود إيصالات فارغة في الصباح ووضعها من خلال الآلة عندما تصبح بطيئة ثم تودعها في حسابي. يظهر الإيصال في صندوق البريد الخاص بي في اليوم التالي. لا توجد رسوم ولم تعبث حتى الآن.


أنا لفة بلدي بلا آلة. ليس لدينا فرع قريب بما يكفي لنا لتبريره ، لكننا نحصل على القوائم مجاناً من البنك!


هذه نقطة جيدة ، كريستي ستراك! أنا أثق في قدرات العد الخاصة بي على جهاز في أي يوم.


لقد قرأت منشورات المدونات على مواقع PF حيث يقول الشخص إنه ليس "يستحق وقته" ، لأنهم يستطيعون صنع المزيد من الساعات في عمل العديد من الأعمال الأخرى. أفعل ذلك أثناء مشاهدة التلفزيون أو أثناء فيلم بلا عقل. الوقت الذي عادة لا أفعل فيه أي شيء بيدي على أي حال. الأمر غريب لأن العملات المتدحرجة تصبح في الواقع نوعًا من الزن بالنسبة لي بعد أن أفعلها لمدة ساعة - إنها بطريقة ما تبعث على الاسترخاء. لذا ، ليس هناك فقط فائدة مالية صغيرة ، ولكن فائدة نفسية صغيرة بالنسبة لي مع هذا النشاط.


شكرا إدوارد ، سعيدا أنك تستمتع بهذه المهمة. أما بالنسبة لي ، فقد كنت أحب عملات معدنية متدحرجة ، لكني أصبحت خارج نطاق الممارسة الآن ، وهكذا أستمتع بأخذ القطع النقدية إلى البنك الخاص بي ، حيث يتم احتسابها مجانًا.


حاولت إيداع حقيبة من النقود المعدنية اليوم في مطاردة "تشايس" ، وقيل لي إنهم لا يملكون عدادًا للتغيير ، ولم يفعلوا أي فرع محلي. "إن المصرف ليس وسيلة لإحصاء التغيير الفضفاض؟" هذا هو التناقض اللفظي. "أنت بنك يتعامل بالعملة سواء كان نقدًا أو عملة معدنية. صحيح؟ يجب أن أكون قادرًا على إيداع عملات نقدية بصرف النظر عن عددها. حتى لا تصبح العملات المعدنية وسيلة مقبولة للعملة ، يجب أن تكون هناك حاجة للبنوك لحساب التغيير بالنسبة لعملائها ". فترة!


أتفق تماما ، المال هو ما يفعلونه. هذا مثل الذهاب إلى الحصول على قصة شعرك ويقولون لك أنها لا تملك مقص.


أنا أتفق تماما ، لن يأخذ أي اتحاد بلدي الائتمان أو البنك التغيير. خياري الوحيد هو دفع رسوم ل Coinstar. أشعر أن هذا يجب أن يكون غير قانوني. دفع المال لإيداع الأموال؟ هذا سخيف. يستسلم الأطفال ما يقرب من 10 ٪ من أموال البنك أصبعهم ، لماذا؟ هي المناقصة القانونية والمصارف تحصل على المال بأسعار منخفضة للغاية من الاحتياطي الفيدرالي من أجل توفير هذه الخدمات.


أنا فقط حصلت من خلال الشكوى من الشيء المحدد. هذا هو الشيء الأكثر إخلاصًا الذي سمعته. البنك الخاص بك ايم لا العد التغيير لعنة!


لقد علمت للتو من صراف في بنك تشيز أن جميع ماكينات عد النقود المعدنية قد تمت إزالتها من كل فرع ، لذلك لا توجد طريقة لحساب العملات المعدنية هناك.


هذه المعلومات كلها قديمة. لدي حسابات في BofA و Chase و PNC. لا شيء أخذ العملة أكثر من ذلك. في أحسن الأحوال ، سوف يأخذون العملة ويرسلونها ليتم احتسابها ، والحصول على أي رصيد خلال أسبوع أو أسبوعين. معظمهم لا يفعلون ذلك.


أما بالنسبة لـ Coinstar ، في حين أن الخدمة مجانية إذا حصلت على بطاقة هدية ، يجب عليك أن تكون حذراً للغاية من كمية العملات التي تودعها. للحصول على بطاقة هدية ، يتعين عليك إيداع المبلغ المحدد لبطاقة الهدايا - فلسا واحداً أو أقل ، وتعطيك تلقائياً إيصالاً نقدياً ناقصاً الرسوم. لقد أودع ما اعتقدت أنه كان 100 دولار في العملة المعدنية. بعد ضرب Done ، قام الجهاز بالنقر لمدة ثانيتين أخريين وقال إنني أودعت 100.77 دولارًا أمريكيًا ، وبدلاً من رد 77 سنتًا ، قاموا بدفع 11 دولارًا أمريكيًا كرسوم معاملات.


فرع Wells Fargo Minneapolis أحضرت عدة مئات من الدولارات قيمة من العملات المدرفلة التي جعلوني أفرغ كل لفة و أحصيتهم بالآلة (ساعدوا في إزالة اللفائف) I bank at Wells Fargo. لن أتحمل أبدًا رسومًا على عد الآلات ، ولكن من الأفضل الاتصال إذا ما كانوا سيقبلون عملات معدنية مدورة أو إذا كانوا بحاجة إلى لفّها.


زوجي لديه بطاقة ائتمان ولكن لا حسابات أخرى ، ونحن قد تغير مع 100 قطعة نقدية ، والعملات susan b. anthony ، أيضا 1.00 العملات الذهبية ، والدولار الفضة. القطع النقدية التي لا تأخذها الآلات. في محاولة لمعرفة ما إذا كان بإمكاننا الحصول على شيك مصرفي.


لقد طلبت للتو - لا يوجد لدى البنك (بنك الاتحاد (في كاليفورنيا)) عداد عملة معدنية لذا يجب أن يتم تدوينها ووضع علامة عليها. ما زلت أحب بنك الاتحاد ولكن اليوم أقل قليلا ثم فعلت أمس.


ذهبت إلى coinstar اليوم في SC والتهمة الحالية 10.9٪. كان لدينا أكثر من 600 دولار في تغيير إضافي وتم أخذ حوالي 70 دولارًا للرسوم. سنحاول واحدة من الخدمات المجانية التي تدرجها. شكر!


أفضل حساب توفير عبر الإنترنت.


اختيار خبراء Wise Bread أفضل حسابات التوفير عبر الإنترنت على أساس APY ، والرسوم ، والميزات ، وسمعة البنك في خدمة العملاء.


أفضل فحص حساب مجاني.


لا تزال هناك بعض البنوك تقدم حسابات التحقق الحرة حقا.


هل يمكن للبنوك أن تقوم بتبادل النقود مقابل النقود دون وجودها؟


الأجوبة.


انها حرة لتبادل العملات ل.


وحزم للقطع النقدية.


ليست باهظة الثمن.


هم مجرد & quot؛ بنك & quot؛ للانشغال بإحصاء التغيير ، ابدأ في التدحرج! إذا كان لديك متجر Bi-lo المحلي ، متجر البقالة. لديهم آلة تقوم بتفريغها كلها ، وتطبع إيصالًا و & amp؛ كنت تأخذ إلى أمين الصندوق للحصول على الأموال النقدية.


بلغ عن سوء معاملة.


إذا كنت تعتقد أن ملكيتك الفكرية قد تعرضت للانتهاك وترغب في تقديم شكوى ، يرجى الاطلاع على سياسة حقوق الطبع والنشر / الملكية الفكرية.


تفاصيل اضافية.


إذا كنت تعتقد أن ملكيتك الفكرية قد تعرضت للانتهاك وترغب في تقديم شكوى ، يرجى الاطلاع على سياسة حقوق الطبع والنشر / الملكية الفكرية.


تفاصيل اضافية.


إذا كنت تعتقد أن ملكيتك الفكرية قد تعرضت للانتهاك وترغب في تقديم شكوى ، يرجى الاطلاع على سياسة حقوق الطبع والنشر / الملكية الفكرية.


wiseGEEK: ما هي أفضل طريقة للنقد في العملات المعدنية؟


في العديد من المنازل ، يمتلك السكان مجموعة من العملات المعدنية التي تراكمت على مر السنين ، سواء تم تخزين العملات المعدنية في جرة ميسون أو إبريق خزفي أو بنك أصبع. بعض الناس يجدون أنفسهم هواة جمع العملات لأنهم لا يعرفون كيفية النقد في العملات المعدنية ، ولكن هناك العديد من الخيارات موجودة. في معظم البلدان ، ستقوم المؤسسات المالية باستبدال العملة النقدية ، ولكن غالباً ما تكون هناك سياسات بشأن من يمكنه تبادل العملة وما هي الرسوم ، إن وجدت ، التي قد تنطبق على هذه المعاملة. توجد ماكينات فرز النقود المعدنية عادة في المؤسسات المالية ومحلات السوبر ماركت وبعض المطاعم أو المقاهي. تقوم هذه الآلات بفرز وتصنيف العملة التي يتم صبها ، ثم طباعة إيصال يوضح المبلغ الإجمالي ، والذي يمكن استبداله نقدًا. ومن الممكن أيضاً شراء آلة معدنية تعمل على فرز العملات المعدنية ، مما يسهل على الشخص أن يقوم بحساب وتخزين العملات المعدنية في القوائم المصرفية التي يتم تداولها للفواتير.


المؤسسات المالية.


ولعل أكثر الأماكن التي يفكر فيها الناس في النقد بالعملات المعدنية هي المؤسسة المالية مثل البنك أو اتحاد الائتمان. في حين أن هذه الأماكن عادة ما تقوم بتبادل العملات النقدية ، فإن عددا منها لديه سياسات صارمة بشأن صرف العملة. تسمح بعض المؤسسات لحاملي الحسابات فقط بالعملات النقدية ، أو قد يطلبون أيضًا تخزين العملات المعدنية في العملات الورقية بمبالغ محددة بالدولار. على سبيل المثال ، غالبًا ما يتم التفاف الأرباع على شكل لفات بقيمة 10 دولارات أمريكية (بالدولار الأمريكي)....غالبًا ما تقوم هذه المؤسسات نفسها بوضع علامة على جميع أغلفة العملات المعتمدة مع اسم العميل ورقم الحساب ، لاستخدامها كمرجع إذا كانت لفة العملة تحتوي على أكثر أو أقل من المبلغ المذكور في الغلاف. عادة ما يتم تقديم خدمة تبادل العملات هذه كخدمة مجانية من قبل معظم المؤسسات المالية ، على الرغم من أن بعض هذه الشركات تتقاضى رسومًا صغيرة اعتمادًا على كمية العملة التي يتم تبادلها.


ماكينات فرز النقود المعدنية.


لدى بعض المؤسسات المالية ومحلات السوبر ماركت والمقاهي الآن آلات فرز النقود المعدنية في ردهاتها التي تسمح للعملاء وغير العملاء على حد سواء بالنقد بالعملات المعدنية. هذه الآلات التي ترعاها المنشأة تكتسب شعبية ، مع معظم المواقع في الولايات المتحدة وإنجلترا ، ولكن مع نمو شعبيتها ، قد يتم إدخال آلات إضافية في جميع أنحاء العالم. يتم معايرة هذه الآلات لقبول كمية كبيرة من العملات المعدنية التي لم يتم فرزها في الخزان ؛ يتم فصل العملات المعدنية بشكل ميكانيكي وتمريرها تحت أجهزة استشعار تكشف النقود المعيبة أو الأجنبية أو المزيفة - يتم إرسال هذه القطع النقدية تلقائيًا إلى صندوق الرفض. يتم حساب العملات المتبقية وتحميلها ، وبعد ذلك يحصل العملاء على تذكرة قابلة للاسترداد نقدًا من المنشأة. اعتمادا على الجهاز ، قد تكون هناك رسوم خدمة ، عادة ما بين ثمانية وعشرة في المئة من الإجمالي ، يتم تحميلها على العميل لاستخدام أداة فرز العملات.


الشخصية فرز العملات المعدنية.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على النقود المعدنية من الراحة المنزلية ، هناك العديد من الأدوات المتاحة لتسهيل المهمة. تستخدم آلات الفرز بالعملة الكهربائية الطرق الميكانيكية والإلكترونية لفصل العملات المعدنية إلى فئات فردية ؛ بعد أن يتم فصلها ، يمكن وضع القطع النقدية في أغلفة ورق العملة لبعض الطوائف وتبادلها في المؤسسات المالية المختلفة. يمكن عادة ترتيب هذه الفرز على مستوى المستهلك من خلال مخازن الأدوات المتخصصة أو على الإنترنت ، وبعض الآلات تأتي بأغلفة ورقية عملة وأكياس عملة بلاستيكية لتسهيل المعالجة. عند تبادل لفات العملات النقدية نقدًا ، يوصى بتضمين جميع المعلومات الضرورية التي تتطلبها المؤسسة ، والتي يمكن أن تختلف من مكان لآخر. قد يكون من الضروري إعادة سرد أو إعادة لف القوائم من قبل موظفي البنك قبل تبادلها ، لذا قد يكون من الأفضل صرف العملات عندما لا يكون هناك قيد زمني.


10) وظيفة كبيرة. العدادات والفرز عملة هي خياري الأول. أشعر حقًا أن هذه الأموال يجب أن تذهب إلى الأعمال الخيرية.


7) لقد صرفت مجانا في TD Bank. أخبرت الصراف الشاب الحلو أنني كنت عميل TD Ameritrade (وهو ما أنا عليه) وابتسمت قليلا وقالت: "حسنا ، لا مشكلة & quot؛ وأنقذني 17 دولارًا. قد تختلف الأميال الخاص بك على هذا اعتمادا على أمين الصندوق. الذهاب شابا ولطيف وسيتم العناية لك أيضا.


5) العديد من الكازينوهات ستحسب عملاتك المعدنية وإعادتها نقدًا مجانًا.


4) هناك الكثير من الطرق للحصول على النقد للعملات المعدنية في الوقت الحاضر. كنت تبيعها من خلال الطرق المذكورة أعلاه أو يمكنك بيعها إلى مكاتب الرهونات أو لبعض الأصدقاء الذين هم جامعي العملات وهناك العديد من الطرق.


3) لم تعد أروقة البنس في TD (a. k.a. Commerce) مجانية في حد ذاتها. إذا لم يكن لديك حساب هناك رسوم معالجة 6 في المائة. هذا لا يزال أفضل من CoinStar ، والتي تخصم من 8 إلى 10 في المئة. المصيد الجديد مع coinstar هو أنه يمكنك تبادل العملات مجانا إذا كنت توافق على الحصول على بطاقة إلكترونية لجميع التغييرات الخاصة بك لعدد من المتاجر (مثل CVS ، ستاربكس ، iTunes).


2) عندما كنت صغيرا ، أتذكر أنني استعملت أداة بلاستيكية لتصنيف العملات المعدنية ، ثم انزلق أنابيب الورق المشفرة بالألوان ، ثم أخذتها الأم إلى المصرف وتداولها مقابل النقود هناك. بعد قضاء ساعات في القيام بذلك منذ وقت ليس بالبعيد ، أخذت كل القوائم الملوّنة باللون مع اسمي وعنوانه إلى البنك المحلي. ومع ذلك ، رفضوا قبولهم لأنني لم يكن لدي حساب. بعد سنوات ، بعد أن كان لدي حساب ثابت ، حاولت أن أحصل على بعض القوائم مرة أخرى. باستثناء هذا الوقت قيل لي أنهم لا يقبلون العملات المعدنية المدرفلة على الإطلاق. وكما قال المقال ، أود بالتأكيد أن أقترح الدعوة إلى الأمام بشأن سياسة قبول العملة الخاصة بهم. يمكن أن يوفر لك الوقت والمال. إذا وافقوا على الرولات الكبيرة ، فعندئذ يمكنك تجنب هذه الرسوم الفاحشة التي أدفعها في CoinStar.


1) تشمل بعض الآلات الموجودة في محلات البقالة وما شابه ذلك خيار التبرع بقيمة القطع النقدية إلى مؤسسات خيرية محددة. يمكن أن يكون طريقة رائعة للتخلص من تلك المجموعة من المال التي لم تكن تنفقها على أي حال.


مقالات wiseGEEK ذات الصلة.


في معظم البلدان ، ستقوم المؤسسات المالية باستبدال العملات النقدية نقدًا.


يقوم العديد من الأطفال بجمع القطع النقدية في بنك أصبع أو حاوية أخرى.


هل يمكنني استبدال عملاتي النقدية بالنقود في البنك؟


الأجوبة.


تفاصيل اضافية.


إذا كنت تعتقد أن ملكيتك الفكرية قد تعرضت للانتهاك وترغب في تقديم شكوى ، يرجى الاطلاع على سياسة حقوق الطبع والنشر / الملكية الفكرية.


تفاصيل اضافية.


إذا كنت تعتقد أن ملكيتك الفكرية قد تعرضت للانتهاك وترغب في تقديم شكوى ، يرجى الاطلاع على سياسة حقوق الطبع والنشر / الملكية الفكرية.


تفاصيل اضافية....إذا كنت تعتقد أن ملكيتك الفكرية قد تعرضت للانتهاك وترغب في تقديم شكوى ، يرجى الاطلاع على سياسة حقوق الطبع والنشر / الملكية الفكرية.


كيف لتغيير صرف فضفاضة لفواتير الدولار.


من غريغوري هامل.


يمكن للبنوك تبادل بنسات لفواتير الدولار.


يمكن أن يساعدك دفع المصروفات اليومية نقدًا في تجنب الإنفاق المتهور ، ولكن يمكنك أيضًا تجميع العملات المعدنية. يمكن أن تكون عملية حمل بعض العملات المعدنية ملائمة لدفع الرسوم وإجراء تغيير دقيق ، ولكن قد يكون من الصعب التخلص من الجبال من التغيير الفضفاض. يمكن أن يسهّل تبادل العملات لفاتورة الأوراق حمل أموالك. يمكن للمؤسسات المالية ، مثل البنوك والاتحادات الائتمانية ، مساعدة العملاء على تبديل التغيير الفاحش لفواتير الدولار.


اتصل ببنك محلي أو اتحاد ائتماني واسأل عن سياسات تبادل العملات. تختلف البنوك من حيث خدمات التبادل التي تقدمها والرسوم المطلوبة لتبادل العملات. بعضها لديها ماكينات عد ، في حين أن البعض الآخر يطلب من العملاء تبادل لفات من العملات المعدنية. اسأل ما إذا كان عليك أن تقوم بسحب القطع النقدية الخاصة بك وإذا كنت مضطرًا لدفع رسوم مقابل التبادل. إذا كانت المؤسسة التي تتصل بها تتقاضى رسومًا أو تتطلب عملات معدنية مدرجة ، فكر في الاتصال ببنك آخر لمعرفة ما إذا كان لديها سياسات أكثر ملاءمة.


تدحرج العملات الخاصة بك إذا لزم الأمر. البنوك عادة بيع أغلفة لفة العملات ، ويمكنك أيضا شراءها في مخازن البضائع العامة.


خذ عملتك المعدنية إلى البنك أو اتحاد الائتمان واطلب من الصراف أن يقوم بتبادل الفواتير. إذا أحدثت تغييرًا ، فقد يقوم الصراف بفرز النقود لك أو قد يضطر إلى استخدام ماكينة فرز النقود ذاتية الخدمة. وينطوي ذلك عادة على صب العملات المعدنية في دلو أو صينية لتبادلها مقابل النقود الورقية. يجب أن تظهر التعليمات على التسميات على الجهاز أو على الشاشة. اطلب من الصاب المساعدة إذا احتجت إلى مساعدة.


مغلفة لفة العملات.


قد تعطيك الشركات المحلية النقود الورقية مقابل العملات المعدنية إذا كانت قصيرة التغيير. بعض المتاجر ، ومحلات البقالة والتاجر العام لديها آلات عد النقود المعدنية. ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن هذه الآلات قد تتقاضى عمولة تقارب 10 بالمائة. ومع ذلك ، قد تتمكن من تبادل العملات المعدنية لبطاقات الهدايا إلى الشركات الشهيرة دون أي رسوم إضافية.


عن المؤلف.


غريغوري هامل كاتب منذ سبتمبر 2008 ، وقد ألف ثلاثة روايات. حاصل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد من كلية سانت أولاف. تحتفظ هامل بمدونة تركّز على دورات تدريبية مفتوحة عبر الإنترنت وبرامج الكمبيوتر.


Comstock Images / Comstock / Getty Images.


كيف يمكنني "ميزانية المال الشهرية" للفواتير؟


ما هي طوائف اليورو في الأوراق والعملة المعدنية؟


الأسمدة العضوية المشتركة.


ما هو عقد الخصم؟


طرق رخيصة لتزيين منزلك لموسم عيد الميلاد.


US Search Desktop.


نحن نقدر ملاحظاتك حول كيفية تحسين بحث Yahoo. هذا المنتدى مخصص لك لتقديم اقتراحات حول المنتجات وتقديم تعليقات مدروسة. نحن نحاول دائمًا تحسين منتجاتنا ويمكننا استخدام التعليقات الأكثر شيوعًا لإجراء تغيير إيجابي!


إذا كنت بحاجة إلى مساعدة من أي نوع ، فالرجاء زيارة منتدى دعم المجتمع الخاص بنا أو العثور على مساعدة ذاتية في موقع المساعدة الخاص بنا. لا تتم مراقبة هذا المنتدى لأي مشكلات متعلقة بالدعم.


يتطلب منتدى التعليقات على Yahoo مكتوب الآن معرّف Yahoo مكتوب وكلمة مرور صالحة للمشاركة.


يُطلب منك الآن تسجيل الدخول باستخدام حساب بريد Yahoo الإلكتروني الخاص بك لتزويدنا بتعليقات وإرسال الأصوات والتعليقات إلى الأفكار الموجودة. إذا لم يكن لديك معرف ياهو أو كلمة المرور الخاصة بك على معرف ياهو الخاص بك ، يرجى التسجيل للحصول على حساب جديد.


إذا كان لديك معرف ياهو صالح وكلمة مرور ، اتبع هذه الخطوات إذا كنت ترغب في إزالة مشاركاتك وتعليقاتك وصوتك و / أو بروفايلك من منتدى التعليقات على منتج Yahoo.


التصويت لفكرة موجودة () أو نشر فكرة جديدة ...


كيف يمكنني إعادة تعيين yahooMail إلى oldstyle.


كيف يمكنني إعادة تعيين yahooMail إلى oldstyle.


ياهو تساهم في الأخبار السياسية السلبية. أوقفها بنفسك.


التوقف عن نشر المقالات الإخبارية السلبية كل يوم من صفحة ياهو الرئيسية عن السياسة. تظهر مظهرك الليبرالي من كتابك! بلدنا & amp؛ الاقتصاد أفضل حالا في السنوات السابقة. العمالة عند مستوى منخفض قياسي. جميع الثقافات / الأجناس تستفيد. الناس مع 401Ks والاستثمارات الأخرى تنمو - سوق الأسهم بنسبة 30 ٪. العقارات في وتيرة لم تشهدها منذ 30 عاما! أسعار البنزين وزيت التدفئة مستقرة - "السوق الحرة" تعمل. التوقف عن لوم رئيسنا والمحافظين على كل شيء خطأ في بلدنا. كان الليبراليون مسؤولين عن العقدين الأخيرين ويديرون معظم المدن الكبرى. العديد من تلك المدن مفلسة! تقول الحقيقه! الحقائق لا تكذب.


التوقف عن نشر المقالات الإخبارية السلبية كل يوم من صفحة ياهو الرئيسية عن السياسة. تظهر مظهرك الليبرالي من كتابك! بلدنا & amp؛ الاقتصاد أفضل حالا في السنوات السابقة. العمالة عند مستوى منخفض قياسي. جميع الثقافات / الأجناس تستفيد. الناس مع 401Ks والاستثمارات الأخرى تنمو - سوق الأسهم بنسبة 30 ٪. العقارات في وتيرة لم تشهدها منذ 30 عاما! أسعار البنزين وزيت التدفئة مستقرة - "السوق الحرة" تعمل....التوقف عن لوم رئيسنا والمحافظين على كل شيء خطأ في بلدنا. الليبراليون كانوا مسؤولين عن آخر ... المزيد.


تبقي على تعقيد الأمر كله. لا أستطيع حتى الوصول إلى حسابي بدون سبب واضح.


تعليم الدفاع كيفية جعل معالجة.


كان لديك القيادة ، كالعادة لا يعرف الدفاع كيفية التعامل معها. هم مشغولون جدا معلقة أو تحاول رمي كتلة. ومن الحقائق المعروفة إذا كنت الاستيلاء على القدمين. انتهى المدى.


معلومات فورية وجامعة وجامعة على الجانب الأيمن من نتائج البحث التي عفا عليها الزمن؟


لماذا لا تقوم بتحديث المعلومات المتعلقة بالجامعات والمؤسسات التي ينتج عنها الجانب الأيمن من الصفحة بعد البحث. عندما بحثت في جامعتي ، لاحظت أن أحدث نسبة قبول كانت منذ 3 سنوات ، بينما حصل كل من Google و Bing على معدلات قبول حديثة ومحدثة. هذه تعكس بدقة أعلى معايير القبول الحالية وموقف الجامعات. منذ أن تم إنشاء البيانات من ويكيبيديا ، لماذا لا يتم تحديث بعض المعلومات فقط. وهذا من شأنه أن يجعل ياهو أكثر أهمية كأداة لمحركات البحث. على النحو الواجب ، لماذا لا تشمل تصنيف الجامعات إذا كنت ستطرح معدل القبول. نظرًا لأن yahoo هو محرك بحث عالمي وليس مترجمًا فقط للولايات المتحدة ، يمكنك تضمين National & amp؛ التصنيف العالمي يصف الجامعة بشكل أكثر دقة ويزود المستخدمين بمعلومات فورية.


لماذا لا تقوم بتحديث المعلومات المتعلقة بالجامعات والمؤسسات التي ينتج عنها الجانب الأيمن من الصفحة بعد البحث. عندما بحثت في جامعتي ، لاحظت أن أحدث نسبة قبول كانت منذ 3 سنوات ، بينما حصل كل من Google و Bing على معدلات قبول حديثة ومحدثة. هذه تعكس بدقة أعلى معايير القبول الحالية وموقف الجامعات. منذ أن تم إنشاء البيانات من ويكيبيديا ، لماذا لا يتم تحديث بعض المعلومات فقط. وهذا من شأنه أن يجعل ياهو أكثر أهمية كأداة لمحركات البحث. على النحو الواجب ، لماذا لا تشمل تصنيف الجامعات إذا كنت ذاهبا إلى ... المزيد.


الكثير من الملح في وصفتي.


نيوبورت الروائح والصيدلة العشبية تحت الاعشاب في ولاية رود آيلاند.


لن تشاهد الأفلام التي أشاهدها على أنبوب u حتى النهاية. قطعوا قبلها. مزعجة جدا.


لن تشاهد الأفلام التي أشاهدها على أنبوب u حتى النهاية. قطعوا قبلها. مزعجة جدا.


يرجى التوقف عن نشر قصص حول الكلاب المجمدة التي تركت في الخارج. من المؤلم للغاية أن تقرأ العنوان. توقف أرجوك.


لا ترى فكرتك؟ انشر فكرة جديدة ...


US Search Desktop.


ردود الفعل وقاعدة المعرفة.


إعطاء ردود الفعل. ترفيه 10 أفكار Maktoob Lifestyle 0 أفكار Maktoob Movies 2 أفكار مكتوب الأخبار 182 أفكار مكتوب الشاشة 15 أفكار مكتوب ستايل 1 idea Maktoob ألعاب مكتوب 0 أفكار Maktoob شاشة مكتوب 28 فكرة ماليزيا صفحة 15 أفكار ماليزيا أخبار 58 أفكار ماليزيا بأمان 6 أفكار ماليزيا فيديو 0 أفكار ماليزيا الطقس 1 فكرة Merchant Solutions 1 فكرة My Yahoo 31،801 الأفكار My Yahoo - Back up 1 idea My Yahoo - الولايات المتحدة 9،175 من الأفكار My Yahoo أرشيف 314 الأفكار بريد جديد 8،183 ideas بريد جديد * 1،799 أفكار نيوزلندا Business & amp؛ المالية 131 فكرة نيوزيلندا الصفحة الرئيسية 1،040 أفكار نيوزيلندا بأمان 3 أفكار نيوزيلندا شاشة 0 أفكار PH ANC أخبار 21 أفكار الفلبين مشاهير 214 فكرة الفلبين الصفحة الرئيسية 6 الأفكار الفلبين أخبار 123 أفكار الفلبين بأمان 12 أفكار الفلبين فيديو 0 فكرة الفلبين الطقس 3 أفكار Pick N Roll 19 أفكار Postmaster 41 أفكار Pro Football Pick'em 101 أفكار Retail Pulse 0 أفكار Rivals 10 أفكار بأمان 165 فكرة لشاشة iOS 0 أفكار بحث الإضافات 92 أفكار بحث عن المنتج التنزيلات 88 فكرة الأمن 497 أفكار تسجيل الدخول تجربة 79 فكرة Singapore Entertainment 20 ideas سنغافورة المالية 230 الأفكار سنغافورة الصفحة الرئيسية 1،047 أفكار سنغافورة الأخبار 212 الأفكار سنغافورة بأمان 11 الأفكار سنغافورة الشاشة 19 الأفكار سنغافورة الطقس 4 الأفكار سنغافورة ياهو الجمال 0 الأفكار سنغافورة ياهو المشاهير 4 الأفكار سنغافورة ياهو التمويل 0 الأفكار سنغافورة ياهو أفلام 0 أفكار سنغافورة ياهو أخبار 0 أفكار سنغافورة ياهو أسلوب 4 أفكار جنوب افريقيا شهرة 8 أفكار جنوب افريقيا صفحة البداية 373 أفكار هكذا uth Africa News 23 الأفكار الرياضة Android 1،530 الأفكار الرياضة CA 32 أفكار Sports iOS 1،024 أفكار Sports إعادة تصميم 3،147 أفكار SportsReel 6 أفكار StatTracker Beta 549 أفكار Survival Football 81 أفكار تايوان Yahoo 名人 娛樂 0 أفكار تايوان Yahoo 運動 0 أفكار تايلاند Safely 2 ideas Toolbar Mail App 216 أفكار شريط أدوات الطقس App 72 أفكار Tourney Pick'em 41 أفكار UK & amp؛ أيرلندا Finance 1،077 ideas المملكة المتحدة & amp؛ ألعاب أيرلندا 19 أفكار UK & amp؛ أيرلندا الصفحة الرئيسية 434 الأفكار UK & amp؛ أخبار أيرلندا 0 أفكار في المملكة المتحدة & amp؛ ايرلندا الأخبار دلو داخلي 0 أفكار المملكة المتحدة & amp؛ ايرلندا نيوز ليغو 375 فكرة المملكة المتحدة & amp؛ أيرلندا بأمان 38 فكرة UK & amp؛ ايرلندا TV 21 أفكار UK & amp؛ أيرلاندا الفيديو 187 أفكار المملكة المتحدة & amp؛ أيرلندا الطقس 99 أفكار UK Answers 1 فكرة UK Daily Fantasy 0 الأفكار UK Finance Mobile Android 12 ideas المملكة المتحدة Finance Mobile DF iOS 2 الأفكار UK Finance Mobile iOS 304 الأفكار UK Yahoo Movies 23 الأفكار US الإجابات 8،908 الأفكار US Answers Mobile Web 2،153 الأفكار US Autos GS 442 أفكار US Celebrity GS 660 أفكار أميركية تعليقات 350 أفكاراً أميركيًا المالية Mobile Android 38 فكرة Us Finance Mobile دائرة الرقابة الداخلية 487 أفكار US Flickr 531 أفكار مجموعات الولايات المتحدة 4،042 أفكار الصفحة الرئيسية B1 68 أفكار الصفحة الرئيسية للولايات المتحدة B2 33 أفكار الصفحة الرئيسية B3 50 أفكار الصفحة الرئيسية للولايات المتحدة B4 33 أفكار الصفحة الرئيسية B5 الولايات المتحدة 0 الأفكار الصفحة الرئيسية M 7،022 أفكار الولايات المتحدة الصفحة الرئيسية YDC 43 أفكار الولايات المتحدة الأمريكية GS 203 الأفكار الولايات المتحدة Live Web Insights 24 أفكار البريد الإلكتروني 193 الأفكار US Mail 12،081 الأفكار عضوية الولايات المتحدة سطح المكتب 7،404 الأفكار US Membership Mobile 91 ideas US Movies GS 424 ideas موسيقى الولايات المتحدة GS 195 أفكار أخبار الولايات المتحدة 5،939 أفكار US Search App Android 2 أفكار US Search App iOS 8 أفكار US Search Chrome Extension 780 أفكار US Search Chrome Extension v2 2،198 ideas بحث US Desktop 9 أفكار US Search Desktop Bu cket A 7 أفكار الولايات المتحدة Search Desktop Bucket B 8 أفكار بحث US KG 16 أفكار US Search القوائم المحلية 20،719 الأفكار US Search Mobile Web 3 ideas US Search Mozilla 0 ideas US Search Stock Quotes 11 ideas US Search Tablet Web 3 ideas US Shine GS 1 idea الولايات المتحدة 5،549 أفكاراً سفر الولايات المتحدة GS 207 أفكار تلفزيونية الولايات المتحدة GS 367 أفكار الطقس في الولايات المتحدة 2،308 افكار US Weather Bucket 0 ideas US Weather Mobile 13 أفكار US Weather موبايل Android 2 أفكار دليل الفيديو Android 149 أفكار دليل الفيديو iOS 203 أفكار دليل الفيديو اختبار 15 فكرة Web إستضافة 4 أفكار ياهو Accessibility 359 أفكار Yahoo Autos 71 أفكار ياهو بيوتي 100 أفكار ياهو مشاهير 0 أفكار ياهو سيليبريتي كندا 0 أفكار ياهو ديكور 0 أفكار ياهو ترفيهي 355 أفكار ياهو إيسبورتس 50 أفكار ياهو تعليقات 0 أفكار ياهو فاينانشيال تعليقات 0 ياهو فاينانس في موبايل Android 0 أفكار Yahoo Finance SG Mobile Android 1 فكرة Yahoo FinanceReel 4 أفكار Yahoo Food 118 أفكار Yahoo Gemini 2 أفكار Yahoo Health 90 أفكار Yahoo مساعدة 226 أفكار Yahoo Home 291 ideas Ya hoo Home * 28 أفكار ياهو Lifestyle 167 أفكار ياهو لايف 0 أفكار Yahoo Mail 1،953 أفكار Yahoo Mail Android App 390 أفكار Yahoo Mail Basic 602 أفكار Yahoo Mail iOS التطبيق 46 أفكار Yahoo Mail Mobile Web 0 أفكار Yahoo Makers 51 أفكار Yahoo Messenger 103 أفكار Yahoo Mobile Developer Suite 60 أفكار Yahoo Mobile for Phone 15 أفكار Yahoo Mobile for Tablet 0 أفكار Yahoo Music 75 أفكار Yahoo News Digest Android 870 أفكار Yahoo News Digest iPad 0 أفكار Yahoo News Digest iPhone 1،531 أفكار Yahoo Newsroom Android تطبيق 125 أفكار Yahoo Newsroom iOS تطبيق 29 أفكار ياهو Parenting 63 أفكار ياهو السياسة 118 أفكار ياهو النشر 13 أفكار ياهو العقارية 2 أفكار ياهو تك 458 أفكار ياهو سفر 143 أفكار ياهو TV 102 أفكار ياهو عرض 183 أفكار ياهو الطقس أندرويد 2،132 أفكار Yahoo Weather iOS 22،533 ideas Yahoo7 Food App (iOS) 0 الأفكار Yahoo! 7 الصفحة الرئيسية أرشيف 57 فكرة ياهو! 7 أخبار (iOS) 23 أفكار Yahoo! 7 Screen 0 الأفكار Yahoo! 7 TV FANGO التطبيق (الروبوت) 1 فكرة ياهو! 7 TV FANGO App (iOS) 1 idea Yahoo! 7 دليل التلفزيون التطبيق (الروبوت) 0 أفكار ياهو! 7 TV Guide App (iOS) 1،233 ideas Yahoo! 7 TV Plus7 App (iOS) 0 أفكار Yahoo! Concept Test Feedback Center 174 أفكار Yahoo! فكرة Network Developer 1 Yahoo! 29 أفكار ياهو! 7 المالية 551 أفكار ياهو 7 ألعاب 9 أفكار ياهو 7 بأمان 19 أفكار ياهو 7 المالية موبايل DF دائرة الرقابة الداخلية 12 أفكار ياهو 7 المالية موبايل دائرة الرقابة الداخلية 216 أفكار ياهو 7 الصفحة الرئيسية 2.538 الأفكار.


تم إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.


لقد أجرينا تغييرات لزيادة أماننا وقمت بإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.


لقد أرسلنا لك للتو رسالة بريد إلكتروني إلى. انقر على الرابط لإنشاء كلمة مرور ، ثم ارجع إلى هنا وسجّل الدخول.


كيف يمكنني تحويل التغير إلى نقد في أحد البنوك؟


إذا كنت تستخدم النقود بانتظام لدفع ثمن الأشياء اليومية ، فسوف تتراكم في النهاية مخزونًا صحيًا من التغيير. في حين أن الكنز الخاص بك لا يزال قابلاً للتحكم فيه ، يمكن احتوائه بسهولة داخل جرة زجاجية أو كوب من البلاستيك. & quot؛ بالطبع ، قد لا تبقى قابلة للإدارة لفترة طويلة. إذا لم تقم بإعادة استخدام التغيير الذي تتلقاه بشكل اعتيادي ، فسوف يتخلص مخزونك بسرعة من وعاءه الأصلي. عندما تقرر في النهاية أن تتبادل التغيير مقابل النقود الصعبة أو تودعها في حسابك البنكي ، فسوف تضطر إلى نقلها في حقيبة أو حقيبة قوية.


آلة تغيير Coinstar هي خيارك الافتراضي لتحويل كميات كبيرة من التغيير إلى نقد. في هذا المحل الموجود في العديد من متاجر البقالة ، يقوم هذا الجهاز بتصنيف عملاتك يدويًا وإصدار قسيمة يمكن استبدالها نقدًا في مركز خدمة العملاء التابع لمتجرك. بالطبع ، تتقاضى شركة Coinstar 9 أو 10 في المائة عن خدماتها. لقد أصبحت الشركة ناجحة بشكل كبير عن طريق فرز التغيير الاحتياطي لملايين الأمريكيين كل عام.


إذا كنت لا ترغب في دفع رسوم خدمة Coinstar ، فلديك بعض الخيارات الأخرى. لسوء الحظ ، من المرجح أن يكون كل شيء مستهلكًا للوقت أكثر من زيارة متجر البقالة المحلي.


يمكنك اختيار استخدام بكرات العملات لفرز التغيير الخاص بك. هذه قد تكون متاحة مجانا في البنك الذي تتعامل معه أو لبضعة دولارات لكل مئة من رزمة مائة في متجر الإمداد بالمكاتب المحلية. ستحتاج إلى الحصول على مصدر منفصل من بكرات العملات المعدنية لكل فئة من العملات ، وتأكد من امتلاكك ما يكفي منها لإجراء كل تغييرك. من خلال تنظيم التغيير قبل التوجه إلى البنك ، ستقوم بتبسيط عملية الحساب وتقليل الوقت الذي تستغرقه ماكينة الصراف لإجراء عملية التبادل.


قد تكون بعض البنوك مستعدة للتعامل مع التغيير الذي لم يتم حسابه. إذا كان لديك قدر كاف من التغيير ، فقد يأخذك أحد ممثلي البنك جانباً لمساعدتك على حساب العملات يدوياً. في حالات أخرى ، قد يتم توجيهك إلى فرع يحتوي على آلة فرز عملة خاصة به. في حين أن ماكينات الفرز بالرسوم أقل نادرة نسبياً ، فهي موجودة في بعض فروع البنوك الأكثر ازدحاماً. تعمل هذه الأجهزة مثل وحدات Coinstar وقد تطبع قسائم يمكن استبدالها نقدًا في نافذة الصراف. لضمان عدم قيامك باختصار المصرف ، احصل على فكرة تقريبية عن قيمة مخزوناتك المعدنية قبل القيام بزيارتك....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.