الأربعاء، 16 مايو 2018

مفتاح بيتكوين api


مرحبًا بك في واجهة برمجة تطبيقات Coinbase الرقمية.


API لدينا يجعل من السهل دمج بيتكوين ، بيتكوين النقدية ، litecoin و ethereum في كل من التطبيقات الجديدة والحالية.


تعمل واجهات برمجة التطبيقات في Coinbase على تمكين مجموعة متنوعة من القدرات ؛ من جمع بيانات للقراءة فقط ، لبناء شيء لم يتم تنفيذه من قبل.


قم بتوليد بيتكوين ، بيتكوين النقدية ، الليتوكوين والمحافظ ethereum وعناوين شراء / بيع وإرسال / استقبال بيتكوين ، بيتكوين النقدية ، litecoin و ethereum تخزين آمن بيتكوين ، بيتكوين النقدية ، litecoin و ethereum استرداد معلومات الوقت الحقيقي أو التاريخية للحصول على إشعارات عند وصول المدفوعات قبول وطلب دفعات بيتكوين كتاجر.


نحن نقدم مجموعة متنوعة من مكتبات العملاء وحزم SDK للجوّال.


اختر الأدوات المناسبة لمشروعك.


يمكنك السماح لعملائك بشراء Bitcoin مباشرةً إلى تطبيقك من خلال تضمين أداة Coinbase Buy Widget.


إنشاء وإدارة بيتكوين ، بيتكوين النقدية ، المحفظات litecoin و ethereum ، إرسال المدفوعات ، وتمكين شراء / بيع بيتكوين ، بيتكوين النقدية ، litecoin و ethereum في التطبيق الخاص بك.


Coinbase Connect (OAuth2)


قم بتوصيل التطبيق الخاص بك مع أكثر من 4 ملايين Coincase بيتكوين ، بيتكوين النقدية ، محافظات litecoin و ethereum.


الحصول على تنبيهات في الوقت الحقيقي حول أحداث المحفظة.


قم بقبول بيتكوين فورًا باستخدام صفحات الخروج سهلة الاستخدام ، والأدوات القابلة للتضمين ، والمكونات الإضافية ، وواجهة برمجة التطبيقات لإجراء عمليات دمج مخصصة.


قم بالتداول برمجيًا على التبادل التجريبي المبني على أساس الولايات المتحدة.


اتبع قنوات المطور Coinbase للحصول على التحديثات.


إذا لم تتمكن من العثور على إجابة لسؤالك أو كنت بحاجة إلى مساعدة ، فيُرجى الاستفسار والاتصال بنا من خلال قنوات دعم مطوري البرامج لدينا:


Stack Overflow حيث نراقب علامة Coinbase مدونة مطوّري البرامج الخاصة بنا حيث يمكنك العثور على تحديثات المنتجات والبرامج التعليمية والنصائح المفيدة الأخرى. مرر لأسفل للاشتراك في تحديثات المدونة.


Blockchain Wallet API Simple API لمستخدمي Wallet Blockin لإرسال وتلقي دفعات bitcoin.


توفر واجهة برمجة التطبيقات لـ Blockchain Wallet واجهة بسيطة يمكن للتجار استخدامها للتفاعل برمجيًا مع محفظتهم.


لاستخدام واجهة برمجة التطبيقات هذه ، ستحتاج إلى تشغيل خدمة محلية صغيرة تكون مسؤولة عن إدارة محفظة Blockchain. يتفاعل تطبيقك مع هذه الخدمة محليًا عبر مكالمات HTTP API. انقر هنا للحصول على إرشادات الإعداد الكاملة على GitHub.


Create Wallet API إنشاء blockchain wallets برمجيا.


يمكن استخدام طريقة create_wallet لإنشاء محفظة bitcoin blockchain. info جديدة.


عنوان URL: http: // localhost: 3000 / api / v2 / create Method: POST or GET.


كلمة المرور $ كلمة المرور الخاصة بالمحفظة الجديدة. يجب أن يكون طوله 10 أحرف على الأقل. $ api_code رمز API مع إنشاء محافظ محافظ. $ priv مفتاح خاص لإضافته إلى المحفظة (يفضل تنسيق استيراد المحفظة). (اختياري) $ label تسمية لتعيين العنوان الأول في المحفظة. أبجدي رقمي فقط. (اختياري) $ email بريد إلكتروني لربطه بالمحفظة الجديدة ، أي عنوان البريد الإلكتروني للمستخدم الذي تقوم بإنشاء هذه المحفظة باسمه. (اختياري)


الرجاء إنشاء رمز API هنا بما في ذلك أذونات "إنشاء محافظ".


الإجابة: 200 OK ، application / json.


جعل المدفوعات الصادرة.


إرسال بيتكوين من محفظتك إلى عنوان آخر بيتكوين. تشمل جميع المعاملات رسم عمال المناجم 0.0001 BTC.


جميع قيم بيتكوين هي في ساتوشي أي. قسمة 100000000 للحصول على المبلغ في BTC. عنوان URL الأساسي لجميع الطلبات: https://blockchain. info/ru/merchant/$guid/. يجب استبدال $ guid بمعرّف محفظة Blockchain (موجود في صفحة تسجيل الدخول).


$ main_password الرئيسية الخاصة بك Blockchain كلمة المرور المحفظة $ second_password كلمة المرور المحفظة Blockchain الثاني الخاص بك إذا تم تمكين التشفير المزدوج. $ إلى عنوان Bitcoin للمستلم. مبلغ $ المبلغ المطلوب إرساله إلى satoshi. $ من إرسال من عنوان محدد لبيتكوين (اختياري) $ fee قيمة رسوم المعاملة في satoshi (يجب أن تكون أكبر من الرسوم الافتراضية) (اختياري)


الإجابة: 200 OK ، application / json.


إرسال العديد من المعاملات.


إرسال معاملة لعدة مستلمين في نفس المعاملة.


$ main_password كلمة المرور الرئيسية الخاصة بحافظة Blockchain $ second_password كلمة مرور المحفظة Blockchain الثانية إذا تم تمكين التشفير المزدوج. $ recipients هو أحد كائنات JSON التي تستخدم عناوين Bitcoin كمفاتيح ومبالغ لإرسالها كقيم (انظر أدناه). $ من إرسال من عنوان محدد لبيتكوين (اختياري) $ fee قيمة رسوم المعاملة في satoshi (يجب أن تكون أكبر من الرسوم الافتراضية) (اختياري)


الإجابة: 200 OK ، application / json.


يرسل المثال أعلاه 1 BTC إلى 1JzSZFs2DQke2B3S4pBxaNaMzzVZaG4Cqh و 15 BTC to 12Cf6nCcRtKERh9cQm3Z29c9MWvQuFSxvT و 2 BTC إلى 1dice6YgEVBf88erBFra9BHf6ZMoyvG88 في المعاملة نفسها.


الإجابة: 200 OK ، application / json.


إحضار توازن المحفظة.


جلب رصيد المحفظة. يجب استخدام هذا كتقدير فقط وسيشمل معاملات غير مؤكدة ومن المحتمل ضعف الإنفاق.


الإجابة: 200 OK ، application / json.


أدرج كل العناوين النشطة في محفظة. يتضمن أيضًا رصيدًا للتأكيد 0 ، والذي يجب استخدامه كتقدير فقط ، وسيشمل معاملات غير مؤكدة وربما ضعفًا في الإنفاق.


الإجابة: 200 OK ، application / json.


الحصول على رصيد عنوان....استرجاع رصيد عنوان البيتكوين. يتم إهمال الاستعلام عن رصيد العنوان حسب العلامة.


$ main_password الرئيسية الخاصة بك Blockchain محفظة كلمة السر عنوان $ عنوان bitcoin للبحث.


الإجابة: 200 OK ، application / json.


توليد عنوان جديد.


$ main_password كلمة المرور الرئيسية الخاصة بحافظة Blockchain $ second_password كلمة مرور المحفظة Blockchain الثانية إذا تم تمكين التشفير المزدوج. $ label تسمية اختيارية لإرفاقها بهذا العنوان. من المستحسن أن تكون هذه سلسلة يمكن قراءتها على البشر ، مثل: "رقم الطلب: 1234". يجوز لك استخدام هذا كمرجع للتحقق من رصيد الطلب (موثق لاحقًا)


الإجابة: 200 OK ، application / json.


أرشفة العنوان.


يجب نقل عناوين أداء المحفظة التي لم يتم استخدامها مؤخرًا إلى حالة مؤرشفة. وستظل محتفظ بها في المحفظة ولكن لن يتم تضمينها في مكالمات "list" أو "list-transactions".


على سبيل المثال ، إذا تم إنشاء فاتورة لمستخدم بعد دفع الفاتورة ، فيجب أرشفة العنوان.


أو إذا تم إنشاء عنوان بيتكوين فريد لكل مستخدم ، فإن المستخدمين الذين لم يسجلوا الدخول مؤخرًا (


30 يومًا) يجب أرشفة عناوينهم.


$ main_password الرئيسية الخاصة بك Blockchain محفظة كلمة السر عنوان $ عنوان bitcoin للأرشيف.


الإجابة: 200 OK ، application / json.


Unarchive عنوان.


Unarchive عنوان. سيتم أيضًا استعادة العناوين المدمجة (راجع أدناه).


$ main_password الرئيسية الخاصة بك Blockchain wallet password $ address عنوان bitcoin إلى unarchive.


API для разработчиков биткоин.


APIспользуйте API-интерфейс Blockchain бесплатно، чтобы помочь вам начать создавать приложения для биткойнов.


Невероятно простой способ для веб-сайтов получать платежи в биткоинах. Данная услуга абсолютно бесплатна и безопасна. Идеально подходит для бизнеса или личного пользования.


Служба кошелька с блочной связью.


APIаши API для отправки и получения оплаты от кошельков Blockchain.


.NET (C #)


Установить через pip:


Добавить следующий репозиторий в ваш pom. xml:


Добавить следующую зависимость в ваш pom. xml:


Установка через NuGet:


Установка через RubyGems:


Скачайте или выполните клонирование репозитория. Скопируйте папку lib / в ваш проект и добавьтте:


Nстановка через NPM:


Данные транзакций и блоков.


API данных Blockchain.


Jапросить данные JSON по блокам и транзакциям. Почти все данные، которые вы видите на этом веб-сайте، доступны в формате JSON.


APIростое API для запросов.


APIростое API в текстовом формате для запроса данных Blockchain.


Потоковый сокет с низкими временем ожидания، предоставляющий данные о новых блоках и транзакциях. Подпишитесь на уведомления о новых блоках، транзакциях или адресах и получайте JSON-объекты، описывающие транзакции или блоки при возникновении события.


Blockchain. info Время работы.


Время работы проверяется каждую минуту и ​​обновляется каждый час.


анные за последние 31 день: -


Данные о курсах валют на крупнейших биржах Bitcoin.


рафики и статистика.


Jеб-канал JSON، содержащий данные со страниц "Графики" и "Статистика".


احذر مفتاح API في حساب Bitcoin عبر الإنترنت.


العديد من المستخدمين الجدد الذين يفتحون حسابات Bitcoin عبر الإنترنت مع التبادلات أو برامج المحفظات عبر الإنترنت لا يفهمون تمامًا عواقب "واجهة برمجة التطبيقات API". تقف API "واجهة برمجة التطبيقات". يسمح هذا المفتاح للبرامج بالتفاعل مع حسابك. على سبيل المثال ، إذا كان لديك برنامج كمبيوتر يقوم بإجراء عمليات تداول تلقائية لحسابك. حتى إذا كنت قد أضفت الأمان لتسجيل الدخول إلى حسابك ، مثل المصادقة الثنائية حيث يتم إرسال كلمة مرور ثانية عبر النص إلى هاتفك الذكي أو يلزم توصيل مفتاح الجهاز بمنفذ USB ، فإن مفتاح واجهة برمجة التطبيقات سيتجاوز ذلك.


اشتملت حالة واحدة تم الإبلاغ عنها على شخص أنشأ حسابه بدون مصادقة ثنائية لأنه لم يقم بعد بالإيداع. بمجرد إجراء الإيداعات قاموا بتمكين المصادقة الثنائية. ومع ذلك ، كان شخص ما قد اخترق طريقه بالفعل إلى الحساب وأنشأ مفتاح واجهة برمجة التطبيقات. ثم شرعوا في إجراء عمليات سحب. من وجهة نظر مشغل البورصة ، لا يمكنهم معرفة ما إذا كانت السرقة الفعلية أو مخطط من قبل صاحب الحساب لمحاولة الحصول على استرداد لا يستحقونه.


في حالة أخرى ، أنشأ شخص ما مفتاح واجهة برمجة التطبيقات عند فتح حسابه ونسي ذلك. الآن تم اختراق المفتاح بطريقة ما وتم استخدامه لتجاوز حماية المصادقة الثنائية التي كانت لديهم على حسابهم. سيكون من الحكمة لمشغلي صرف العملات تقديم خطوات تأكيد إضافية قبل إنشاء مفتاح واجهة برمجة التطبيقات بحيث يتم إعلام المستخدمين بشكل أفضل بالمخاطر.


تعليق واحد على Beware the API Key in Yor Online Bitcoin Account.


Bitstamp لديك مفتاح api جيد على سبيل المثال يمكنك اختيار كل وظيفة نشطة أم لا (على سبيل المثال يمكن أن تسمح بالتداول والسحب) ، كما أن لديها القدرة على إيقاف تشغيل api عندما تريد (لذلك تحتاج إلى 2 عامل للتمكين وبدء العمل).


أنا لا أميل الإعلان bitstamp. أنا فقط أريد أن أعرض مثالا على مفتاح واجهة برمجة التطبيقات جيدة وأمبير. اعطي فكرة للآخرين!


العثور على مفتاح API Coinbase الخاص بك.


انتقل إلى https: //www. coinbase....com وقم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور في Coinbase انقر فوق "إعدادات" انقر فوق "API Access" في شريط القوائم الذي يظهر فوق "New API Key" إذا طُلب منك إدخال كلمة المرور الخاصة بك ، اكتب كلمة مرور Coinbase. com الخاصة بك. إذا طُلب منك إدخال رمز مميز لعنصر ، أدخل الرمز الخاص بك. اضغط على "التحقق" تحت "الحسابات" ، حدد محافظ Coinbase التي تريدها لتداول Bitcoin Tradr. للاطلاع على رصيد Coincase Bitcoin بالكامل في Bitcoin Tradr ، حدد "All" يستخدم Bitcoin Tradr واجهة برمجة تطبيقات Coinbase v1 ، لذلك تجاهل قسم "أذونات واجهة برمجة التطبيقات لـ v2" واستخدم القسم "أذونات API v1 (legacy)" بدلاً من ذلك. للحصول على أذونات ، حدد "الكل". إذا كنت تريد بدلاً من ذلك تعيين أذونات معينة فقط إلى Bitcoin Tradr ، في ما يلي الأذونات التي يحتاج إليها التطبيق. إذا لم تعط Bitcoin Tradr جميع الأذونات التي تحتاج إليها ، فلن تعمل بعض ميزاتها. على سبيل المثال ، بدون إذن "الشراء" ، لن تتمكن من شراء Bitcoin من خلال Bitcoin Tradr. يمكنك عرض تعريفات لكل إذن هنا.


- مستخدم لعناوين IP المسموح بها ، اتركه فارغًا. اضغط على "إنشاء" يجب أن يظهر مفتاح API الخاص بك وسر API في الوقت الحالي. كل منها عبارة عن سلسلة طويلة من الأرقام والحروف العشوائية. قم بتمييز مفتاح واجهة برمجة التطبيقات وانسخه عد إلى Bitcoin Tradr ، ثم قم بلصق مفتاح API في مربع إدخال Key API. إذا تم إغلاق جزء تسجيل الدخول في Bitcoin Tradr ، فيمكنك إعادته مرة أخرى عن طريق: Windows 8 و Windows 8.1: بالتمرير من يمين الشاشة أو عن طريق الضغط على Windows Key + C لإظهار شريط Charms. Windows 10: في الزاوية العلوية اليسرى من تطبيق Bitcoin Tradr ، انقر على رمز الأسطر الثلاثة. ثم انقر فوق "إعدادات" ، ثم "الحساب". العودة إلى Coinbase. حدد سر API وانسخه. ارجع إلى Bitcoin Tradr ، والصق سر API في مربع إدخال سر API. إذا تم إغلاق جزء تسجيل الدخول في Bitcoin Tradr ، فيمكنك إعادته مرة أخرى عن طريق: Windows 8 و Windows 8.1: بالتمرير من يمين الشاشة أو عن طريق الضغط على Windows Key + C لإظهار شريط Charms. Windows 10: في الزاوية العلوية اليسرى من تطبيق Bitcoin Tradr ، انقر على رمز الأسطر الثلاثة. ثم انقر فوق "إعدادات" ، ثم "الحساب". انقر فوق الزر "تسجيل الدخول" في Bitcoin Tradr. إذا قمت بعد النقر فوق "تسجيل الدخول" ، فستتلقى رسالة خطأ من Bitcoin Tradr ، أصلح المشكلة التي تم تحديدها في رسالة الخطأ ثم حاول تسجيل الدخول مرة أخرى. بالاعتماد على الخطأ ، قد تكون الخطوات لإصلاح المشكلة مختلفة. تتضمن رسائل الخطأ الشائعة: "ACCESS_KEY غير متطابق مع المستخدم" - يعني ذلك أن مفتاح واجهة برمجة التطبيقات لـ Coinbase الذي أدخلته غير صحيح. أدخل مفتاح API الصحيح لإصلاح هذه المشكلة. "ACCESS_SIGNATURE لا يتحقق من الصحة" - وهذا يعني أن سر API لـ Coinbase الذي أدخلته غير صحيح. أدخل سر API الصحيح لإصلاح هذه المشكلة. "تم تعطيل مفتاح واجهة برمجة التطبيقات" - وهذا يعني أن مفتاح واجهة برمجة التطبيقات لـ Coinbase الذي أدخلته معطل. قم بتمكين مفتاح واجهة برمجة التطبيقات لإصلاح هذه المشكلة. "لا يدعم مفتاح واجهة برمجة التطبيقات & lt؛ بعض الإذن - هنا & gt؛ أو جميع النطاقات" - وهذا يعني أن مفتاح واجهة برمجة تطبيقات Coinbase الذي أدخلته ليس لديه الأذونات اللازمة لتشغيل تطبيق Bitcoin Tradr. كرر الخطوة 7 لإصلاح هذه المشكلة.


يمكن للمستخدمين الجدد والعائدين تسجيل الدخول.


ردود الفعل وقاعدة المعرفة.


اتصل بالدعم.


عام 2 الأفكار.


تم إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.


لقد أجرينا تغييرات لزيادة أماننا وقمت بإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.


لقد أرسلنا لك للتو رسالة بريد إلكتروني إلى. انقر على الرابط لإنشاء كلمة مرور ، ثم ارجع إلى هنا وسجّل الدخول.


قائمة مكالمات API / عميل Bitcoin الأصلي.


قائمة استدعاء API بيتكوين (كما في الإصدار 0.8.0)


ملاحظة: يمكن العثور على مرجع واجهة برمجة التطبيقات المحدثة هنا.


العمليات المشتركة.


اذكر عناوين بيتكوين.


يتم بسهولة إدراج عناوين البيتكوين في محفظتك عبر listreceivedbyaddress. عادةً ما يسرد العناوين التي سبق لها تلقي المعاملات ، ومع ذلك يمكنك سرد كافة العناوين عن طريق تعيين الوسيطة الأولى إلى 0 ، والثانية إلى true.


يتم استخدام الحسابات لتنظيم العناوين.


يتم استخدام الوسيطات المطلوبة داخل العلامة & lt؛ و & gt؛ الوسائط الاختيارية موجودة داخل [و].


(لاحظ أن addnodes onetry غير مدرجة هنا) إذا كانت dns خاطئة ، فسيتم تقديم قائمة بالعقد المضاف فقط ، وإلا ستكون المعلومات المتصلة متاحة أيضًا.


إذا تم تحديد [حساب] ، فسيتم إرجاع الرصيد في الحساب.


إذا تم تحديد [data] ، يحاول حل الكتلة وإرجاع true إذا كان ناجحًا.


للحصول على قائمة بالحسابات على النظام ، قم بتنفيذ قائمة bitcoindreceived byaddress 0 true.


الجيل يقتصر على المعالجات [genproclimit] ، -1 غير محدود.


راجع rpcprotocol. h للحصول على قائمة برموز الخطأ ومعانيها.


<h1> مفتاح البيتكوين api </ h1>


Bitcore هو عقدة bitcoin كاملة & mdash؛ يتم تشغيل تطبيقاتك مباشرةً على شبكة نظير إلى نظير. بالنسبة لتطوير تطبيقات المحفظة ، تمت إضافة فهارس إضافية إلى Bitcoin للاستعلام عن أرصدة العناوين ، وسجل المعاملات ، والمخرجات غير المنفقة.


Bitcore هو 100٪ مفتوح المصدر ، مدعوم من مكتبة Bitcore التي تم اختبارها في أوقات محددة.


تستفيد التطبيقات المبنية على Bitcore من الاختبار والمراجعة المكثفة للعشرات من شركات bitcoin والمساهمين في المجتمع.


كامل المواصفات والموسعة....يوفر Bitcore واجهة برمجة تطبيقات blockchain قوية ومستكشف blockchain انسايت ، الحق في خارج منطقة الجزاء.


تجعل البنية المعيارية القائمة على الخدمات Bitcore منصة مثالية لتطبيقات المؤسسات.


لبناء تطبيقات موثوقة تعتمد على bitcoin و blockchain ، فإن التوافق مع Bitcoin ضروري.


يستخدم Bitcore الكود المصدري لل Bitcoin مباشرة ، لذا فإن شوك السلسلة العرضية هي شيء من الماضي.


تعرف على المزيد حول Bitcore مع أحد أدلة التطوير أو البرامج التعليمية لتطوير Bitcore.


تعمق في وثائق API الكاملة. يوفر Bitcore واجهة برمجة تطبيقات شاملة من blockchain خارج الصندوق ، ويمكن تمديده باستخدام العشرات من الوحدات والخدمات.


Bitcore ™ © BitPay، Inc. يتم تحرير Bitcore بموجب ترخيص معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.


أسهل محفظة بيتكوين في العالم كخدمة.


4749960287 تم تقديم طلبات.


المحفظة الأكثر تنوعا وأمن لجميع العملات الخاصة بك.


قم بإدارة بيتكوين و دوجيكوين و litecoin في مكان واحد.


مع عناويننا الخضراء لا يوجد انتظار لاستخدام العملات المعدنية الخاصة بك.


قمت بتوقيع جميع المعاملات الخاصة بك و [مدش] ؛ لا يمكن لأحد آخر التعامل معك.


99.99 ٪ + وقت التشغيل ومتوسط ​​زمن الاستجابة 80 مللي ثانية فقط.


يمكنك إنشاء تطبيقات باستخدام 3 أسطر من الشفرة.


معالجة العمليات إنشاء محافظ للمستخدمين لديك استخدام أمان MultiSig متطور تحقق في 10 ثوانٍ.


تواصل معنا لمعرفة إطار عملنا للثقة الموزعة.


قام أكثر من 500 مطور ببناء أكثر من 60 تطبيقًا في جميع أنحاء العالم!


& ldquo؛ الطلاب في سن العاشرة بسرعة & amp؛ اعتمدت بسهولة Block. io كمركز المعاملات.


& ldquo؛ يعد استخدام واجهة برمجة التطبيقات أمرًا بسيطًا للغاية ويتطلب الحد الأدنى من الشفرات. & rdquo؛


& ldquo؛ مستندات واجهة برمجة تطبيقات تفاعلية رائعة ووقت استجابة دعم سريع. & rdquo؛


& ltquo؛ الأمن والدعم الرائع أمر حاسم. & rdquo؛


"إنها الخدمة الوحيدة التي وجدتها قادرة على القيام بكل ما أحتاجه للقيام به والقيام به بشكل جيد."


& ldquo؛ Block. io أسهل في الاستخدام وأكثر موثوقية من منافسيها. & rdquo؛


& ldquo؛ خدمة قوية جدًا وسريعة باستخدام واجهة برمجة تطبيقات قوية وسهلة الاستخدام & rdquo؛


Luno API.


يمكنك إنشاء تطبيقات مخصصة أو دمج عمليات الدفع باستخدام واجهة برمجة تطبيقات Bitcoin القوية.


تمنحك واجهة Luno Bitcoin API القدرة على:


الوصول إلى بيانات سوق بيتكوين الحالية والتاريخية إرسال أوامر التداول وحالة طلب العرض البيع والشراء بيتكوين إرسال واستقبال Bitcoin إنشاء عناوين محفظة Bitcoin قبول مدفوعات Bitcoin كتاجر قم بإنشاء تجربة إتمام التجارة الإلكترونية المخصصة.


يجعل Luno API Bitcoin متاحًا لأي شخص. انظر أيضًا: Luno for Business.


تأكد من استخدام HTTPS دائمًا عند استدعاء واجهة برمجة التطبيقات. طلبات HTTP غير TLS تؤدي الخطأ 403 يتم إرجاع. يمكن أن يؤدي استخدام طلبات بخلاف TLS إلى تسرب بيانات اعتماد المصادقة.


تأكد من أن العميل الخاص بك يتحقق من صحة شهادة SSL الخاصة بالخادم. لا تتحقق العديد من المكتبات (مثل urllib2 في Python2) من صحة شهادات الخادم بشكل افتراضي. إن الفشل في التحقق من شهادة الخادم يجعل تطبيقك عرضة لهجوم الرجل في الوسط.


يتم تمثيل الطوابع الزمنية دائمًا كرقم صحيح بالمللي ثانية منذ عهد UTC (طابع يونكس).


يتم دومًا تمثيل الأسعار ووحدات التخزين كسلاسل عشرية على سبيل المثال. "123.3432". نستخدم السلاسل بدلاً من العوامات للحفاظ على الدقة.


يتم إرسال معلمات مكالمات POST على هيئة نماذج مشفرة لعناوين URL (application / x-www-form-urlencoded).


يتم تقييد المكالمات إلى واجهات برمجة تطبيقات بيانات السوق بمكالمة واحدة لكل 10 ثوانٍ. يتم تقييد جميع مكالمات واجهة برمجة التطبيقات الأخرى بمكالمة واحدة في الثانية. تسمح حدود معدل اتصال واجهة برمجة التطبيقات بنبضات تصل إلى خمس مكالمات متتالية. تجاوز الحد يؤدي إلى إرجاع رمز الخطأ HTTP 429.


مكتبة Go هي الطريقة الموصى بها للوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات: اعرضها على GitHub.


تم تنفيذ المكتبات التالية من قبل أطراف ثالثة أو لم تعد قيد التطوير النشط وتم سردها هنا للملاءمة. لا يتم تقديم أي دعم لهم بواسطة Luno وقد تكون قديمة. يوصى بمراجعة شاملة للشفرة قبل تضمينها في أي مشروع.


يمكن الوصول إلى مكالمات واجهة برمجة تطبيقات بيانات السوق بواسطة أي شخص بدون مصادقة.


لعرض أحدث مؤشرات المؤشرات.


الحجج.


استجابة المثال.


لعرض أحدث مؤشرات المؤشرات من جميع البورصات النشطة من Luno.


مثال طلب.


سجل الطلبيات.


لعرض قائمة بعروض الأسعار وتسأل في دفتر الطلبات. يتم فرز الطلبات حسب السعر تصاعديًا. يتم فرز طلبات التسعير حسب تنازلي السعر. لاحظ أنه ليس بالضرورة أن يتم خلط الطلبات المتعددة بنفس السعر بالضرورة.


الحجج.


استجابة المثال.


لعرض قائمة بأحدث التداولات. يتم إرجاع أكثر من 100 نتيجة لكل مكالمة.


الحجج.


استجابة المثال.


تتطلب بعض مكالمات API التطبيق الخاص بك للمصادقة نفسها. يتم ذلك باستخدام مفتاح واجهة برمجة التطبيقات المرتبط بحسابك. يمكنك إنشاء مفتاح واجهة برمجة التطبيقات عن طريق زيارة قسم مفاتيح API على صفحة الإعدادات.


يتكون مفتاح واجهة برمجة التطبيقات من معرف وسر. على سبيل المثال: cnz2yjswbv3jd (key id) و 0hydMZDb9HRR3Qq-iqALwZtXLkbLR4fWxtDZvkB9h4I (مفتاح السر).


تتم مصادقة طلبات واجهة برمجة التطبيقات باستخدام مصادقة HTTP الأساسية بمعرّف المفتاح كاسم المستخدم وسر المفتاح ككلمة المرور....مفتاح مفقود أو غير صحيح أو إبطال يؤدي الخطأ 401 إلى إرجاع.


يتم منح كل مفتاح API مجموعة من الأذونات عند إنشائه. لا يمكن استخدام المفتاح إلا للاتصال بوظائف واجهة برمجة التطبيقات المسموح بها.


فيما يلي قائمة الأذونات المحتملة:


Perm_R_Balance = 1 (عرض الرصيد) Perm_R_Transactions = 2 (عرض المعاملات) Perm_W_Send = 4 (إرسال إلى أي عنوان) Perm_R_Addresses = 8 (عرض العناوين) Perm_W_Addresses = 16 (إنشاء العناوين) Perm_R_Orders = 32 (عرض الطلبات) Perm_W_Orders = 64 (إنشاء الطلبات) ) Perm_R_Withdrawals = 128 (عرض عمليات السحب) Perm_W_Withdrawals = 256 (إنشاء عمليات السحب) Perm_R_Merchant = 512 (عرض فواتير التاجر) Perm_W_Merchant = 1024 (إنشاء فواتير التاجر) Perm_W_ClientDebit = 8192 (حسابات المدين) Perm_W_ClientCredit = 16384 (حسابات الائتمان) Perm_R_Beneficiaries = 32768 (عرض المستفيدين) Perm_W_Beneficiaries = 65536 (إنشاء وحذف المستفيدين)


يتم تمثيل مجموعة من الأذونات على أنها "bit OR" لكل إذن في المجموعة. على سبيل المثال ، مجموعة الأذونات المطلوبة لعرض الأرصدة والأوامر هي Perm_R_Balance | Perm_R_Orders = 33.


جميع المعاملات على منصة Luno تعمل على الحسابات. كل حساب مقوم بعملة واحدة ويحتوي على قائمة مرتبة من الإدخالات التي تتعقب رصيد التشغيل الخاص بها.


لكل حساب رصيد منفصل ورصيد متاح. قد يكون الرصيد المتاح أقل من الرصيد إذا تم حجز بعض الأموال (على سبيل المثال لأمر حد مفتوح). تؤثر إدخالات الحساب على الرصيد والرصيد المتاح بشكل مستقل.


يتم ترقيم إدخالات الحساب بشكل تسلسلي. ويضمن عدم إعادة ترتيب المشاركات أو حذفها. ويضمن أيضًا عدم تعديل السمات الأساسية للدخول (الأرصدة الجارية والفهرس) أبدًا. لذلك ، يعمل الحساب كسجل معاملات إلحاق فقط.


قم بإنشاء حساب إضافي للعملة المحددة.


الحجج.


يجب التحقق من تجارة العملات لكي تتمكن من إنشاء حساب. يمتلك المستخدم حدًا قدره 4 حسابات لكل عملة.


استجابة المثال.


الأذونات المطلوبة.


عودة قائمة جميع الحسابات وأرصدة كل منها.


مثال طلب.


الأذونات المطلوبة.


قم بإرجاع قائمة إدخالات المعاملة من حساب.


يتم ترقيم صفوف إدخال المعاملة بشكل تسلسلي بدءًا من 1 ، حيث يمثل الرقم 1 أكبر إدخال. يتم تحديد نطاق الصفوف المطلوب إعادته مع معلمات min_row (شامل) و max_row (خاص). يمكن طلب 1000 صف لكل مكالمة.


إذا كان min_row أو max_row غير موجب ، فسيقوم النطاق بالالتفاف حول أحدث صف. على سبيل المثال ، لجلب أحدث 100 صف ، استخدم min_row = -100 و max_row = 0.


الحجج.


استجابة المثال.


الأذونات المطلوبة.


المعاملات المعلقة.


قم بإرجاع قائمة بجميع المعاملات المعلقة المتعلقة بالحساب.


على عكس إدخالات الحساب ، لا يتم ترقيم المعاملات المعلقة ، ويمكن إعادة ترتيبها أو حذفها أو تحديثها في أي وقت.


الحجج.


استجابة المثال.


الأذونات المطلوبة.


يتم التداول في السوق عن طريق تقديم طلبات التداول. بعد إنشاء طلب جديد ، يتم إرساله للمعالجة بواسطة محرك مطابقة الطلب. ثم يقوم الأمر إما بمطابقة أمر موجود في دفتر الأوامر ويتم ملؤه أو أنه يقع في دفتر الأوامر حتى يتم إيقافه.


لعرض قائمة بأحدث الطلبات المقدمة. يمكنك تحديد حالة اختيارية = معلمة PENDING لتقييد النتائج لفتح الأوامر فقط. يمكنك أيضًا تحديد السوق باستخدام معلمة الزوج الاختيارية. يتم اقتطاع القائمة بعد 100 عنصر.


الحجج.


استجابة المثال.


المبالغ الأساسية والمضادة هي المبالغ الأساسية التي تم تداولها ، متجاهلة الرسوم. على سبيل المثال ، إذا كان الطلب قد نتج عن تداول واحد من BTC 1 لـ 1000 ZAR ، عندئذٍ = 1 BTC و counter = 1000 ZAR.


ومبالغ الرسوم ومبالغ الرسوم هي الرسوم المخصومة بعد المبالغ الأساسية للمبالغ التجارية.


على سبيل المثال ، بالنسبة لأمر شراء ، سيتم إضافة قاعدة - base_fee إلى حساب BTC وسيتم خصم counter + fae + من حساب ZAR. وبالمثل ، بالنسبة لأمر البيع ، سيتم إضافة قيمة counter - counter_fee إلى حساب ZAR وسيتم خصم base + base_fee من حساب BTC.


يحدد الزوج السوق.


الأذونات المطلوبة.


قم بإنشاء أمر تداول جديد.


تحذير! لا يمكن عكس الأوامر بمجرد تنفيذها. يرجى التأكد من اختبار برنامجك بدقة قبل إرسال الطلبات.


إذا لم يتم تحديد base_account_id أو counter_account_id ، فسيتم استخدام العملة الأساسية الافتراضية أو حساب العملة المضاد. يمكنك العثور على معرفات حسابك من خلال الاتصال على Balances API.


الحجج.


استجابة المثال.


الأذونات المطلوبة.


إنشاء أمر سوق جديد.


تحذير! لا يمكن عكس الأوامر بمجرد تنفيذها. يرجى التأكد من اختبار برنامجك بدقة قبل إرسال الطلبات.


إذا لم يتم تحديد base_account_id أو counter_account_id ، فسيتم استخدام العملة الأساسية الافتراضية أو حساب العملة المضاد. يمكنك العثور على معرفات حسابك من خلال الاتصال على Balances API....ينفذ طلب السوق على الفور ، ويشتري إما الكثير من البيتكوين التي يمكن شراؤها مقابل مبلغ محدد من العملة الورقية ، أو يبيع كمية محددة من البيتكوين بأكبر قدر ممكن.


مثال طلب.


الأذونات المطلوبة.


طلب لوقف طلب.


الحجج.


استجابة المثال.


الأذونات المطلوبة.


الحصول على طلب من خلال معرفها.


الحجج.


استجابة المثال.


الأذونات المطلوبة.


لعرض قائمة بعملياتك الأخيرة لزوج معين ، مرتبة حسب الأقدم أولاً.


اكتب في الرد يشير إلى نوع الطلب الذي قمت بوضعه للمشاركة في الصفقة. الأنواع الممكنة: BID ، أسأل.


إذا كان is_buy في الرد صحيحًا ، فإن الطلب الذي أكمل التجارة (متداول السوق) كان طلب عرض.


قد تتخلف نتائج هذا الاستعلام خلف أحدث البيانات.


الحجج.


استجابة المثال.


الأذونات المطلوبة.


إرجاع الرسوم الخاصة بك وحجم التداول لمدة 30 يومًا (اعتبارًا من منتصف الليل) لزوج معين.


الحجج.


استجابة المثال.


الأذونات المطلوبة.


تلقي العناوين.


لعرض عنوان الاستلام الافتراضي المرتبط بحسابك والمبلغ المستلم عبر العنوان. يمكنك تحديد معلمة عنوان اختيارية لإرجاع معلومات لعنوان تلقي غير افتراضي. في الرد ، total_received هو مجموع مبلغ Bitcoin المؤكد المستلم باستثناء المعاملات غير المؤكدة. total_unconfirmed هو إجمالي مجموع معاملات الاستلام غير المؤكدة.


الحجج.


استجابة المثال.


الأذونات المطلوبة.


إنشاء عنوان استقبال.


يخصص عنوان استقبال جديد لحسابك. هناك حد معدل لعنوان واحد لكل ساعة ، ولكن يُسمح بتدفقات تصل إلى 10 عناوين.


مثال طلب.


الأذونات المطلوبة.


طلبات السحب.


قائمة طلبات السحب.


لعرض قائمة بطلبات السحب.


مثال طلب.


الأذونات المطلوبة.


طلب الانسحاب.


ينشئ طلب سحب جديد.


الحجج.


استجابة المثال.


الأذونات المطلوبة.


الحصول على حالة طلب السحب.


لعرض حالة طلب سحب معين.


الحجج.


استجابة المثال.


الأذونات المطلوبة.


إلغاء طلب السحب.


إلغاء طلب السحب. يمكن القيام بذلك فقط إذا كان الطلب لا يزال في حالة PENDING.


الحجج.


استجابة المثال.


الأذونات المطلوبة.


أرسل Bitcoin من حسابك إلى عنوان Bitcoin أو عنوان البريد الإلكتروني.


إذا كان عنوان البريد الإلكتروني غير مرتبط بحساب Luno حالي ، فسيتم توجيه دعوة لإنشاء حساب والمطالبة بإرسال الأموال.


تحذير! المعاملات بيتكوين لا رجعة فيها. يرجى التأكد من اختبار برنامجك تمامًا قبل استخدام هذه المكالمة.


الحجج.


استجابة المثال.


الأذونات المطلوبة.


تسمح لك الأسعار بالتأمين بسعر صرف لفترة قصيرة مع خيار إما قبول أو رفض السعر.


يمكن أن تكون الأسعار مفيدة للعديد من التطبيقات التي تواجه العملاء حيث تكون تقلبات الأسعار مربكة.


يتم استخدام واجهة برمجة التطبيقات كما يلي: أولاً ، أنشئ علامة اقتباس للمعاملة التي تريد تنفيذها. إذا قررت قبول العرض قبل انتهاء صلاحيته ، فستقوم بممارسة السعر. إذا قررت عدم قبولها ، فسوف تتجاهل الاقتباس. يمكنك أيضًا استرداد حالة عرض السعر في أي وقت.


ينشئ علامة اقتباس جديدة لشراء أو بيع مبلغ معين.


يمكنك تحديد المبلغ المحدد الذي تريد دفعه أو المبلغ المحدد الذي تريده أيضًا.


على سبيل المثال ، لشراء 0.1 Bitcoin باستخدام ZAR بالضبط ، يمكنك إنشاء عرض أسعار لـ BUY 0.1 XBTZAR. يتضمن العرض المُعادَل مبلغ ZAR المناسب. لشراء Bitcoin باستخدام ZAR 100 بالضبط ، يمكنك إنشاء عرض أسعار لـ SELL 100 ZARXBT. يحدد عرض الأسعار المرتفع Bitcoin كقيمة العداد التي سيتم إرجاعها.


يتم إرجاع الخطأ إذا لم يتم التحقق من حسابك لزوج العملة ، أو إذا كان حسابك لا يملك رصيدًا كافيًا لممارسة الاقتباس من أي وقت مضى.


الحجج.


استجابة المثال.


الأذونات المطلوبة.


الحصول على أحدث حالة من الاقتباس.


الحجج.


استجابة المثال.


الأذونات المطلوبة.


ممارسة الاقتباس لأداء التجارة. إذا كان هناك رصيد كافٍ متوفر في حسابك ، فسيتم خصمه ومبلغ العداد المدين.


يتم إرجاع خطأ إذا انتهت صلاحية العرض أو إذا كان لديك رصيد غير كافٍ.


الحجج.


استجابة المثال.


الأذونات المطلوبة.


تجاهل الاقتباس. مرة واحدة قد تم تجاهل الاقتباس ، لا يمكن ممارستها حتى لو لم تنته بعد.


الحجج.


استجابة المثال.


الأذونات المطلوبة.


تحذير تجريبي: لا تزال واجهة برمجة التطبيقات هذه في مرحلة تجريبية. هذا يعني أنه قد لا يزال يخضع لتغييرات غير متوافقة.


توفر واجهة برمجة تطبيقات websocket إمكانية الوصول إلى بيانات السوق. وهو أكثر كفاءة ويوفر معلومات وقت استجابة أقل من الاستقصاء المتكرر لمرجع الطلبات والتداولات الحديثة ولكنه أكثر تعقيدًا في التنفيذ.


يعمل بروتوكول الدفق عن طريق مطالبة العميل بالاحتفاظ بسجل في الذاكرة من دفتر الطلبات. ثم يتم إرسال رسائل التحديث من الخادم ويستخدم العميل هذه لتحديث نسخته من دفتر الطلبات....إذا تم تطبيقها بشكل صحيح وكامل ، فإن عرض العميل لكتاب الطلب سيكون متطابقًا مع عرض الخادم.


تتكون حالة العميل من البيانات التالية: مجموعة أرقام التسلسل من طلبات عروض الأسعار (المعرف والسعر والحجم) مجموعة من أوامر طلب الأوامر (المعرف والسعر والحجم) للتداولات.


تحتوي كل رسالة تحديث تم نقلها من الخادم على رقم تسلسل فريد متزايد. يمكن تطبيق الرسالة ذات رقم التسلسل n على تسلسل الحالة n-1 لإنتاج تسلسل الحالة n.


قد تحتوي الرسالة على تحديثات متعددة يجب تطبيقها بشكل متسلسل وترتيب.


إذا تم تلقي تحديث خارج التسلسل (على سبيل المثال تسلسل التحديث n + 2 أو n-1 الذي تم استلامه بعد تسلسل التحديث n) ، لا يمكن للعميل المتابعة ويجب إعادة تهيئة الحالة.


هناك ثلاثة أنواع من التحديث:


أضف عرضًا أو طلبًا إلى دفتر الطلبات باستخدام معرّف وسعر وحجم معينين.


أزل الترتيب من دفتر الطلبات باستخدام معرف معين.


قم بتقليل حجم الطلب المعلق في دفتر الطلبات (maker_order_id) وقم بإلحاق عملية تداول بقائمة الصفقات.


يتم وضع طلب جديد تحت السوق.


في هذه الحالة ، سيتم إرسال رسالة تحديث مع تحديث إنشاء واحد.


يتم وضع أمر السوق المملوء فورًا.


في هذه الحالة ، سيتم إرسال رسالة تحديث تحتوي على تحديثات تجارة متعددة. لن يكون هناك تحديث في الإنشاء نظرًا لأن الترتيب الجديد لا يدخل دفتر الطلبات مطلقًا.


يتم وضع طلب مملوء جزئيًا.


في هذه الحالة ، تحتوي رسالة التحديث على تحديثات تجارة متعددة وتحديث إنشاء. وحدة التخزين في تحديث الإنشاء هي وحدة التخزين المتبقية للطلب.


تم إيقاف الطلب.


في هذه الحالة ، تحتوي رسالة التحديث على تحديث حذف واحد.


يمكن الوصول إلى بروتوكول تحديثات البث الموضح أعلاه باستخدام websockets. يرسل الخادم أولاً حالة دفتر الطلبات الحالي ، ثم يرسل رسائل التحديث بأسرع وقت ممكن. يجب على كل من العميل والخادم إرسال رسائل منتظمة للبقاء على قيد الحياة لتجنب الانفصال أثناء فترات نشاط رسالة التحديث المنخفض.


اتصل بخادم websocket على: wss: //ws. luno. com/api/1/stream/: pair.


تحذير تجريبي: لا تزال واجهة برمجة التطبيقات هذه في مرحلة تجريبية. هذا يعني أنه قد لا يزال يخضع لتغييرات غير متوافقة.


يجب أن يبدأ العميل بإرسال بيانات اعتماد مفتاح واجهة برمجة التطبيقات:


سيرسل الخادم بعد ذلك دفتر الطلبات الحالي بهذا التنسيق:


بعد ذلك يرسل الخادم رسائل مثل هذه:


رسالة فارغة هي رسالة تبقى على قيد الحياة.


إذا كان هناك أي خطأ أثناء معالجة تحديث (على سبيل المثال تحديث خارج الطلب) أو كان هناك خطأ في الشبكة أو مهلة (على سبيل المثال ، لم يتم تلقي الرسالة على قيد الحياة في الوقت المناسب) ، يجب على العميل إغلاق الاتصال وإعادة الاتصال من أجل إعادة تهيئة حالتها. من الضروري أن يقوم العملاء بتطبيق التراجع الأسي لجميع عمليات إعادة الاتصال لتجنب تحميل الخادم في حالة حدوث أخطاء.


لا تتوفر Luno Merchant API حاليًا إلا لشركاء بكميات كبيرة. إذا كنت مهتمًا بدمج دفعات Bitcoin كتاجر ، يرجى الاتصال بدعم Luno.


2017-12-23: تمت إضافة maker_order_id و taker_order_id لتدفق تحديثات التجارة. موقوف order_id. 2017-10-31: لم يعد OAuth2 متاحًا للتطبيقات الجديدة. 2017-10-16: تم تحديث / api / 1 / trades لإرجاع أنواع BID أو ASK فقط ، وقد يتخلف الآن عن أحدث البيانات. 2017-07-02: تم تحديث خادم websocket إلى wss: //ws. luno. com. 2017-03-02: تمت إضافة / api / 1 / fee_info والتي تعيد الرسوم الخاصة بك وحجم التداول لمدة 30 يومًا. 2016-11-21: تقوم الآن / api / 1 / trades بإرجاع أكثر 100 نتيجة لكل مكالمة. 2016-11-01: تمت إزالة عنوان تلقي 50 عنوانًا على POST / api / 1 / funding_address للسماح بعناوين استقبال غير محدودة لكل حساب. يتم تحديد معدل إنشاء العناوين بمعدل 1 لكل ساعة ، مما يسمح برشقات تصل إلى 10 مكالمات متتالية. 2016-08-10: تمت إضافة GET / api / 1 / listtrades للسماح بإدراج التداولات الأخيرة. يرجى ملاحظة أنه سيتم حذف التداولات قريبًا من استجابة GET / api / 1 / listorders GET / api / 1 / orders /: id. 2016-08-05: تمت إضافة قسم واجهات برمجة تطبيقات تدفق الإصدار التجريبي 2016-07-25: تمت إضافة معلمة اختيارية للمستفيد إلى POST / api / 1 / سحوبات. 2016-05-29: قد يتم إرجاع رمز الخطأ 429 عند تجاوز حدود السعر. سيصبح هذا هو الإعداد الافتراضي اعتبارًا من 2016-07-01. 2016-04-04: تم إضافة حقل finished_timestamp إلى GET / api / 1 / listorders و GET / api / 1 / orders /: استجابات id. 2016-02-05: تمت إضافة اختيارية منذ المعلمة إلى GET / api / 1 / trades وإضافة حقل is_buy إلى الاستجابة. 2015-09-14: إضافة POST / api / 1 / marketorder للسماح بوضع أوامر السوق. 2015-07-29: أضيفت Perm_R_Beneficiaries وأذونات Perm_W_Beneficiaries. يجب عليك إنشاء مفتاح API جديد إذا كنت تحتاج إلى هذه الأذونات. 2015-06-08: أعيد تسميتها GET / api / 1 / سحوبات / إلى GET / api / 1 / سحوبات و POST / api / 1 / سحوبات / إلى POST / api / 1 / سحوبات لتكون أكثر تناسقًا مع نقاط النهاية الأخرى. عناوين URL القديمة موقوفة الآن. 2015-05-28: إضافة حسابات POST لإنشاء حسابات إضافية بعملات محددة. 2015-05-07: تمت إضافة حقل "الاسم" إلى استجابة "التوازن" 2015-04-25: تمت إضافة قسم "الحسابات". تمت إضافة معاملات الحساب ومكالمات المعاملات المعلقة. تمت إضافة قسم "الأذونات". موثقة أي أذونات مطلوبة لكل مكالمة. وصف محدث لمكالمة "الإرسال". لم تعد هناك حاجة دبوس. تمت إضافة المعلمة "name" إلى POST / api / 1 / finance_address. 2015-03-27: قم بإرجاع قائمة بالصفقات لأمر على أوامر GET /: id إذا كان الطلب يحتوي على أي صفقات. 2015-01-30: تم توضيح تفسير القاعدة والعداد والقاعدة والخشنة counter_fee في استجابة list_orders في الحالة التي يكون فيها counter_fee غير صفري لطلبات الشراء وحيث يكون base_fee غير صفري لطلبات البيع. 2014-12-17: معلمة المبلغ الخاصة بطلبات السحب الآن لا تشمل رسوم السحب. 2014-12-12: تمت إضافة واجهة برمجة تطبيقات Quotes الجديدة. تم إيقاف اتصال بيتا بالمعاملات. 2014-12-04: يمكن الآن استدعاء طريقة التوازن بدون أية وسائط لإرجاع كافة أرصدة الحسابات. 2014-08-26: تمت إضافة دعوة إرسال إلى واجهة برمجة التطبيقات. تمت إضافة OAuth2 API. 2014-06-10: لم تعد الطلبات الموضوعة من خلال واجهة برمجة التطبيقات تخضع لقيود مختلفة عن تلك المفروضة عبر موقع الويب. 2014-06-02: يمكنك الآن إنشاء عدة مفاتيح API بأذونات مختلفة (على سبيل المثال ، للقراءة فقط ، القراءة / الكتابة). المكالمات المضافة إلى قائمة ، إنشاء ، الحصول على وإلغاء طلبات السحب. تمت إضافة رابط إلى مكتبة عميل Android. 2014-05-29: تم تغيير اسم المضيف المفضل لمكالمات واجهة برمجة التطبيقات إلى api. mybitx. com. تمت إضافة دعوة تجريبية لاسترداد قائمة المعاملات. تمت إضافة مكالمة لتخصيص عناوين استقبال جديدة. تلقي مكالمة العناوين الآن إرجاع المبلغ المتلقاة بواسطة هذا العنوان. يمكنك الآن طلب listorders لإرجاع قائمة الأوامر المفتوحة فقط. 2014-04-15: الطلبات التي تم إنشاؤها سابقًا من خلال واجهة برمجة التطبيقات ستنتهي صلاحيتها بعد 24 ساعة. الآن ، لا تنتهي صلاحية الطلبات التي تم إنشاؤها من خلال واجهة برمجة التطبيقات. السلوك الآن هو نفسه بالنسبة للطلبات التي يتم تقديمها من خلال الموقع. 2014-01-25: تمت إضافة دعوة جديدة للتمويل_للحصول على عنوان بيتكوين الذي تحتاجه لتمويل رصيد حسابك التجاري. 2014-01-21: تم تمديد واجهة برمجة التطبيقات لدعم أزواج متعددة للأصول. تمت إضافة مكالمة رصيد جديدة للاستعلام عن رصيد حساب التداول. تمت إعادة تسمية جميع عناوين URL من / api / 1 / BTCZAR / x إلى / api / 1 / x؟ pair = XBTZAR. عناوين URL القديمة موقوفة الآن. getlimits: تم إيقاف هذه المكالمة. يرجى استخدام مكالمة التوازن الجديدة بدلاً من ذلك. مؤشر التداول: حقل العملة متوقف الآن. orderbook: حقل العملة متوقف الآن. trades: حقل العملة متوقف الآن. listorders: يتم الآن إيقاف حقول btc و zar و fee_btc و fee_zar. الرجاء استخدام الحقول ، counter ، counter_base ، حقول fee_counter بدلاً من ذلك. تمت إزالة مؤشر السوق المدمجة حيث لا أحد يستخدمه. ستستمر جميع الميزات التي تم إيقاف العمل بها لمدة شهرين. 2014-01-06: listorders: أضيفت حقول fee_btc و fee_zar. listorders: تمت إزالة حالة SETTLEMENT (لم تعد ذات صلة). المؤشر: تمت إزالة mtgox_price (استخدم واجهة برمجة تطبيقات Mt Gox مباشرة بدلاً من ذلك).


لم يفت الأوان مطلقًا للبدء.


يمكنك الشراء والتخزين والتعلم عن Bitcoin و Ethereum الآن.


مصادر.


آخر.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتقديم إحصائيات تساعدنا على منحك أفضل تجربة لموقعنا. يمكنك معرفة المزيد عن طريق زيارة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.


من خلال الاستمرار في استخدام الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


<h1> مفتاح واجهة مستخدم Bitcoin </ h1>


Bitcore هو عقدة bitcoin كاملة & mdash؛ يتم تشغيل تطبيقاتك مباشرةً على شبكة نظير إلى نظير. بالنسبة لتطوير تطبيقات المحفظة ، تمت إضافة فهارس إضافية إلى Bitcoin للاستعلام عن أرصدة العناوين ، وسجل المعاملات ، والمخرجات غير المنفقة.


Bitcore هو 100٪ مفتوح المصدر ، مدعوم من مكتبة Bitcore التي تم اختبارها في أوقات محددة.


تستفيد التطبيقات المبنية على Bitcore من الاختبار والمراجعة المكثفة للعشرات من شركات bitcoin والمساهمين في المجتمع.


كامل المواصفات والموسعة.


يوفر Bitcore واجهة برمجة تطبيقات blockchain قوية ومستكشف blockchain انسايت ، الحق في خارج منطقة الجزاء.


تجعل البنية المعيارية القائمة على الخدمات Bitcore منصة مثالية لتطبيقات المؤسسات.


لبناء تطبيقات موثوقة تعتمد على bitcoin و blockchain ، فإن التوافق مع Bitcoin ضروري.


يستخدم Bitcore الكود المصدري لل Bitcoin مباشرة ، لذا فإن شوك السلسلة العرضية هي شيء من الماضي.


تعرف على المزيد حول Bitcore مع أحد أدلة التطوير أو البرامج التعليمية لتطوير Bitcore.


تعمق في وثائق API الكاملة. يوفر Bitcore واجهة برمجة تطبيقات شاملة من blockchain خارج الصندوق ، ويمكن تمديده باستخدام العشرات من الوحدات والخدمات.


Bitcore ™ © BitPay، Inc. يتم تحرير Bitcore بموجب ترخيص معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.