الأربعاء، 23 مايو 2018

بيع بيتكوين للبيع


Litecoin | فضي رقمي | آمن | مبتكر.


الخطوة 1: إعداد محفظة Litecoin.


محفظة Litecoin هي محفظة رقمية تتيح لك استلام محفظة Litecoin الرقمية وإرسالها. تعتمد كيفية إعداد محفظة Litecoin على كيفية استخدام Litecoin. هناك محافظ Litecoin للهاتف الذكي ، لجهاز الكمبيوتر ، ولكن أيضا الأجهزة Litecoin والمحافظ الورقية.


لإعداد محفظة Litecoin لجهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي ، اتبع هذا الرابط إلى موقع Litecoin الرسمي وقم بتنزيل البرنامج المطلوب لطلبك. اعتمادًا على محفظة Litecoin ، يجب عليك الآن إنشاء عبارة مرور تكتبها على الورق وتحافظ عليها بأمان. ثم قم بعمل نسخة احتياطية من محفظتك حتى تتمكن في أسوأ الأحوال من استعادة Litecoin.


ربما تكون أكثر الطرق أمانًا لتخزين Litecoin هي امتلاك محفظة Litecoin Hardware. تولد الأجهزة المفاتيح الخاصة ومحمية ضد أي برامج ضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيتم إجراء نسخ احتياطي على الورق في المرة الأولى ، بحيث يمكنك استعادة Litecoin في حالة الطوارئ. يتم توصيل محفظة الأجهزة بالكمبيوتر وبوجود واجهة (مثل إضافة Chrome) يمكن أن تكون Litecoin الخاصة بك ترسل وتستقبل. حتى الكمبيوتر المصاب بالفيروس لا يمكن أن يضر بمحفظة الأجهزة ، فإن المفتاح الخاص لا يترك الجهاز أبداً.


محفظات الأجهزة الأكثر شعبية:


أرخص محفظة الأجهزة سهلة الاستخدام ميزات التخسيس (مقارنة)


مفتوحة المصدر العديد من الميزات وواجهة نظيفة أغلى قليلا.


شاشة تعمل باللمس معظم محفظة الأجهزة المتقدمة مكلفة للغاية.


حتى مع Litecoin Paperwallet يمكن تخزين Litecoin بأمان. المحفظة الورقية عبارة عن محفظة تتكون من زوج مفاتيح Litecoin واحد ، وهو عنوان Litecoin والمفتاح الخاص لذلك العنوان. ومع ذلك ، لإنشاء Litecoin Paperwallet بنفسك ، يجب أن تكون على دراية بالموضوع. العديد من المخاطر كامنة هنا ، والتي ليست واضحة للشخص العادي للوهلة الأولى.


الخطوة 2: اشترِ Litecoin وقم بنقله إلى محفظتك الخاصة.


في مقدمي الخدمات التالية ، يمكنك شراء وبيع Litecoin. بمجرد شراء Litecoin ، يجب أن تقوم بتحويله إلى محفظتك الخاصة - إذا كنت لا تقوم بالتداول بنشاط. علمنا الماضي أن المواقع الإلكترونية لشراء الإعلان الرقمي وبيعه قد تكون عرضة لهجمات القراصنة ، والبق ، والمحتالين الداخليين. مع محفظتك الخاصة ، فأنت البنك الخاص بك ، ويجب ألا تثق بطرف ثالث. لذلك ، يجب عليك دائما تحويل Litecoin إلى محفظتك الخاصة.


مكاتب شعبية التغيير.


بالنسبة لشراء وبيع Litecoin ، هناك مكاتب للتغير والبوتيكات. في مكتب تغيير ، يمكنك تغيير عملتك أو litecoin ضد شركة. هذا يتطلب منك أن تدفع أكثر من ذلك بقليل. ولكن يمكنك استخدام العروض باللغة الألمانية والتسجيل والاستخدام أسهل بكثير من كتاب.


Anycoindirect هي عبارة عن عملة تعمل بالعملة الألمانية في هولندا.


Bitpanda هي عبارة عن عملة تعمل بالعملة الألمانية في النمسا.


Cointed هو أحدث تبادل العملات في النمسا.


كتب Litecoin هي في الغالب أسواق حيث يمكن للمستخدمين التسوق أو بيع Litecoin. معظم كتب Litecoin هي اللغة الإنجليزية ولديها مخططات مفصلة ، مما يجعل الأمر أكثر صعوبة للمبتدئين في الاختيار. ابدأ بمبالغ صغيرة لتستمتع بها. مرة أخرى ، إذا كنت لا تتداول بنشاط ، قم بإحالة Litecoin إلى محفظتك الخاصة.


كراكن هي مكتبة ناطقة باللغة الإنجليزية مقرها في سان فرانسيسكو.


يوجد Bitstamp باللغة الإنجليزية منذ عام 2011 وهو ممثل في المملكة المتحدة ولوكسمبورج والولايات المتحدة.


HitBTC باللغة الإنجليزية موجود منذ عام 2013 ويقدم عددًا من الأحداث الرقمية.


اشتر Litecoin مع PayPal أو Bitcoin.


تعدين Litecoin كبديل.


يمكن شراء Litecoin من جهة ، ومن ناحية أخرى أيضا "geschohrt". يعد استخراج الليتوكين جزءًا مهمًا من الشبكة. لذلك ، يجب أن تعرف أساسيات Litecoin Mining قبل أن تدخل إلى الحلمة.


لتعزيز Litecoin ، تحتاج إلى معدات خاصة يمكنك شراؤها من شركات (أجنبية في الغالب).يشمل عمال منجم Litecoin بعض رقائق الدوائر المتكاملة الخاصة بالتطبيقات (ASIC) ، والتي تم تحسينها وتعديلها من أجل تعدين Litecoin. بما أن تعدين Litecoin يمكن أن يكون مربحًا جدًا ، فإنه يتم تطوير عمال مناجم Litecoin الأحدث ، مما يؤدي إلى تعطل المعدات الجديدة في عام واحد. أيضا ، هذه الأجهزة هي كثيفة الاستخدام للطاقة ، وهذا هو السبب في انخفاض سعر الكهرباء مفيد لتحقيق الأرباح. لذا استخدم Litecoin Mining Profit Calculator لحساب الربح أو الخسارة.


يمكنك الآن شراء المعدات الحالية من Bitmain و Innosilicon. ومع ذلك ، يجب دائمًا أولاً البحث في الإنترنت لمعرفة ما إذا كانت العروض محدثة.


بدلاً من تعزيز Litecoin بمفردها ، يمكنك شراء طاقة الحوسبة التعدينية من مزودي التعدين السحابيين على مدى فترة من الزمن. ومع ذلك ، قبل التسوق في شركة تعدين سحابة ، يجب أن تكون على بينة من هذين الأمرين. لا تستثمر أبدًا في شركة تقدم لك أكثر أرباح التعدين احتمالًا.


لتعدين سحابة ستجد العديد من مقدمي الخدمات. هناك شيء واحد موصى به هنا: Genesis Mining * (Promo Code *: psGlO1). هذا المزود موجود منذ عدة سنوات وتثبت العديد من أشرطة الفيديو والأفلام الوثائقية أن الشركة موجودة.


<h1> شراء بيع Bitcoin </ h1>


إذا كنت ترغب في شراء bitcoins ، يمكنك الاشتراك هنا.


في الأسئلة الشائعة عن Bitcoin. de وفي البرنامج التعليمي "My first Bitcoin" ستتعلم كيفية بيع أو شراء bitcoins. حاليا يمكنك شراء بيتكوين من 12.650،00 يورو.


بدلا من ذلك ، يمكنك أيضا إنشاء bitcoins مع ما يسمى ب Bitcoin Miner. للتعدين بيتكوين تحتاج إلى آلة حاسبة بيتكوين مجهزة خصيصا ، وتسمى أيضا بيتكوين تلاعب.


لاستخدام العملة الرقمية ، تحتاج إلى عميل Bitcoin الذي يدير محفظة Bitcoin. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام حساب Bitcoin. de الخاص بك كمحفظة عبر الإنترنت من Bitcoin للحفاظ على أمان Bitcoins الخاص بك. يمكن العثور على مزيد من المعلومات سواء في منتدى Bitcoin أو مدونة Bitcoin.


أحدث المعاملات BTC / EUR.


صندوق الأناناس: يتبرع العميل المبكر بأكثر من 5000 بيتكوين للأعمال الخيرية.


"Cryptocoins" - مقدمة ممتازة لعالم cryptocurrencies.


"لن يكون من الحكمة شطب العملات الافتراضية."


يعمل Bitcoin Deutschland AG كـ "وكيل مرتبط" من FIDOR Bank AG بالمعنى المقصود في القسم 2 (10) من قانون البنوك الألماني (KWG) ويرتب استثمار الأدوات المالية بموجب Sec. القسم 1 (1a) الجملة 2 رقم 1 KWG حصرياً في اسم وحساب FIDOR BANK AG.


بيع bitcoins.


إذا كنت تمتلك Bitcoins ، وهو نظام دفع يتكون من أموال افتراضية ، يمكنك أيضًا بيع هذه البت كوين. يمكنك بيع بيتكوين عبر ما يسمى بتبادل بيتكوين التي يمكنك العثور عليها على شبكة الإنترنت. هذه التبادلات بيتكوين تسمح لك لشراء وكذلك بيع بيتكوينس. ينتمي Bitcoin. de و VirWoX و CryptoTrade و TheRockTrading إلى Bitcoinbörsen الأكثر شهرة.


فيما يلي بعض المعلومات حول تبادل Bitcoin الفردي:


بيتكوين تبادل Bitcoin. de:


Bitcoinbörse Bitcoin. de هو سوق ألماني لبيع Bitcoins. يتم تحديث صفحة Bitcoins كل 30 ثانية ، بحيث يكون لديك دائمًا نظرة حديثة عن المشتريات والمبيعات. بالإضافة إلى ذلك ، تحصل دائمًا على سعر اليورو الحالي المعروض ، وهو ليس غير مهم عند بيع Bitcoin ، خاصة إذا كنت ترغب في بيع Bitcoins بعملة اليورو. على سبيل المثال ، يتبين أن Bitcoin واحدًا لديه حاليًا قيمة 367.00 يورو. بالإضافة إلى هذه المعلومات ، يمكنك العثور على ثروة من المعلومات حول الشراء والبيع في صفحة تبادل Bitcoins بالإضافة إلى منتدى لتبادل الآراء مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل. من خلال هذا المنتدى ، يمكن للمستخدمين معرفة المزيد عن Bitcoins والعثور على مشترين والبائعين الجدد. يوفر Bitcoin. de البائعين والمشترين حماية عالية للغاية. لذلك ، من الضروري المرور بعملية التحقق المعقدة عند التسجيل. شخصيا ، لقد أثارتني فترة التحقق الطويلة في Bitcoin. de بشكل كبير. لأسباب أمنية ، هناك حاجة إلى الكثير من البيانات ويجب التحقق منها كذلك. لقد استغرق الأمر عدة أيام ولم يحدث شيء حتى الآن. ثم اكتشفت أنه مع حساب Fidor مجاني ، يكون التحقق سريعًا جدًا. لذلك سجلت حساب Fidor مجاني ، وقدمت كل البيانات الضرورية وها ، وبعد يوم واحد فقط تم التحقق من حسابي Bitcoin. de بالكامل. لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على أسرع على Bitcoin. de ، يجب عليك إنشاء حساب Fidor مجاني. بالفعل على الصفحة الرئيسية من VirWox يمكنك العثور على أسعار البيع والشراء الحالية ، إذا كنت ترغب في بيع Bitcoins. ميزة خاصة من Bitcoinbörse هي مراجعة تطور الأسعار. استنادًا إلى المراجعة ، يمكنك تتبع تاريخ السعر لآخر 14 يومًا. خاصة عندما تريد البيع ، يمكنك تقييم التطورات الحالية للسعر بشكل أفضل. يتوفر تبادل البيتكوين VirwoX باللغات الألمانية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية. يمكن دفع عوائد المبيعات عن طريق Paypal أو Paysafecard أو Ukash أو Sofortüberweisung أو عن طريق التحويل المصرفي.


Bitcoin Exchange CryptoTrade:


تستند كل من عملية بيع وشراء تبادل Bitcoin CryptoTrade على تحركات السعر الحالية لليورو والدولار. بعد بيع Bitcoins على CryptoTrade ، يمكنهم صرف مبالغ المبيعات عبر OKPay و PerfectMoney و Liqpay و PayPal. سوق الأوراق المالية هو حصرا باللغة الإنجليزية. على الصفحة الرئيسية يمكنك متابعة حجم التداول الحالي.


Bitcoin Exchange TheRockTrading:


يسمح لك TheRockTrading Exchange بسحب Bitcoins الخاصة بك التي تباع باليورو والليتوكوين والدولار. سوق الأوراق المالية متاح باللغتين الإنجليزية والإيطالية.


يقام تبادل bcqc. com في bitcoin باللغتين الإنجليزية واليابانية. في kraken. com يمكنك بيع bitcoins الخاص بك للدولار أو اليورو. الدفع ممكن ، من بين أمور أخرى عن طريق PayPal.


بيتكوين تبادل 24change:


وباعتبارها تبادل بيتكوين ، فإن 24change ليست ذات فائدة ، خاصة بالنسبة للمستخدمين الألمان ، حيث أن البيع ممكن فقط بالعملات الدولار ، و Namecoin و Litecoin. عند الدفع لديك بالإضافة إلى العديد من خيارات الدفع الأخرى. البورصة متوفرة باللغتين الروسية والإنجليزية.


بيتكوين تبادل Bitcoinkaufen. eu:


Bitcoinbörse Bitcoinkaufen. eu باللغة الألمانية. ومع ذلك ، فإن سوق الأوراق المالية هذا غير مريب بالنسبة للبائعين لأنه لا يمكن شراؤه. الدفع يتم فقط عن طريق التحويل المباشر.


كيف يعمل بيع Bitcoins بالتفصيل؟


إذا كنت ترغب في البيع ، فيجب عليك تقديم البتكوين الخاص بك إلى أحد أسواق الأوراق المالية. عليك أن تقرر بنفسك كم عدد البتكوينات التي تريد أن تقدمها وبأي سعر تريد بيعه للبيتكوين. أولا ، قبل بيع Bitcoins ، يجب عليك اختيار بورصة الأوراق المالية التي تريد بيعها. لتكون قادرًا على البيع ، يجب عليك التسجيل للحصول على واحد على الأقل من تبادل البيتكوين. بعد تسجيل الدخول / تسجيل الدخول ، يتعين عليك إيداع ما لا يقل عن عدد Bitcoins / في حسابك الذي تريد بيعه. بدون ائتمان على حسابك ، لا يمكنك شراء bitcoins ، ناهيك عن بيع. بمجرد تعيين العدد المطلوب من bitcoins ، يجب عليك تحديد العملة التي تريد استلام عوائد مبيعاتك بها. بالإضافة إلى اليورو ، يمكنك أيضا الحصول على العائدات بالدولار والعملات الأخرى. في إحدى الخطوات الأخيرة في بيع bitcoins ، ما زلت بحاجة إلى تعيين خيار الدفع. بالإضافة إلى التحويل المصرفي الكلاسيكي ، يمكنك أيضًا سحب عائدات المبيعات عبر PayPal وخدمات الدفع الأخرى ، مثل التحويل الفوري. بالطبع يجب أن تضع في اعتبارك أنه ليس كل Bitcoinbörse يقدم كل خيارات الدفع والعملات. قبل البيع ، يجب عليك إبلاغ نفسك عن العملات وظروف البيع الفردية.


إذا قمت بتعيين كل هذا قبل بيع Bitcoin ، فضع طلب البيع الخاص بك في تبادل Bitcoin. اعتمادا على تبادل بيتكوين ، سوف تتلقى تلقائيا طلبات الشراء للتطبيق الخاص بك. إذا كان طلب الشراء يتوافق مع المعلومات الواردة في عرض المبيعات. إذا قام شخص ما بشراء بيتكوين ، فكل ما عليك فعله هو تأكيد البيع. ثم تتم معالجة بيع البيتكوين بشكل تلقائي إلى حد كبير. من أجل تجنب سوء استخدام bitcoins ، فإن نقل bitcoins بيع يتم فقط بعد استلام مبلغ الشراء. لكي يستلم المشتري البتكوينات المشتراة ، يجب عليك تأكيد استلام مبلغ الشراء عند استلام الدفعة. اعتمادا على تبادل بيتكوين ، هناك أيضا خيار لتقييم بعضهما البعض بعد بيع بيتكوين.


إذا لم تكن هناك طلبات شراء مناسبة.


إذا لم تكن هناك طلبات شراء تطابق عرضك ، فسيتم نشر عرضك. في هذه الحالة ، سيكون عليك انتظار استجابة شراء. يعتمد طول المدة التي يستغرقها هذا على وضع السوق والسعر.


يجب الانتباه لهذا عند بيع bitcoins.


بالطبع ، عند تحديد سعر البيع الخاص بك ، من المستحسن أن تنظر إلى أسعار البيع الحالية للآخرين. أيضا ، يجب عليك دائما انتظار بيع بيتكوين في الوقت المناسب. خاصة عندما يتم تقديم العديد من البيتكوين في البورصات ، فإن سعر البيتكوين منخفض. ولذلك فمن المستحسن الانتظار حتى يكون الطلب على البيتكوين أعلى من السوق. في الوظائف قد أشير بالفعل إلى أن التبادلات الفردية في شراء وبيع البيتكوين يمكن أن تختلف. وهذا ينطبق أيضًا على الرسوم التي يجب عليك دفعها مقابل البيع. كقاعدة ، تتراوح هذه من 0.2 إلى 0.5 في المئة من عائدات المبيعات. لإنقاذ الرسوم ، يجدر بمقارنة البورصات الفردية ، خاصة إذا كنت ترغب في بيع كميات أكبر من Bitcoins.


شراء وبيع بيتكوين.


من الأفضل شراء وبيع البيتكوين في صرف عملات.


Bity. com البورصة في نوشاتيل ، مع حساب مصرفي في Kantonalbank Neuchâtel. وقت الشراء يتوافق مع لحظة الدفع المصرفي.


Bitcoinsuisse. ch التجارة في cryptocurrencies. كميات أكبر بشكل رئيسي.


Bitpanda. com البورصة في النمسا. هنا أيضا يمكن قيادة حساب يورو ، بحيث مع الاعتمادات ، يمكن تحديد وقت Bitocoinkaufes نفسه.


Kraken. com البورصة في الولايات المتحدة الأمريكية ، حصة سوقية عالية في منطقة اليورو ، الشراء والبيع مع حدود محتملة.


يمكن شراء البيتكوين وغالبًا ما يتم بيعه على أي SBL Billetauotmat بالإضافة إلى العديد من أجهزة الصراف الآلي الأخرى (Bitcoin ATM).


بالنسبة للمحافظ التي تتم عبر الإنترنت (والتي لا يمكن التوصية بها) ، يمكن شراؤها وبيعها مباشرة من Bitcoins ، وغالباً ما يكون ذلك ببطاقة ائتمان.


خبير اقتصادي ومراجع حسابات.


الهاتف: 0333 333 33 63.


الدكتور sc nat. ETH زيوريخ.


دراسة الرياضيات والفيزياء. الإختصاصات: تقنيات الشبكات والحوسبة والأمن.


Kradolfer. com.


معلومات عن Barbara و Jürg Kradolfer MeetupDigital Currencies Biel.


Group with interest in Bitcoin Bitcoin. org.


معلومات عن محافظ ، برامج و more Antonopoulos. com.


واحدة من أبرز "Bitcoiner" في جميع أنحاء العالم ومؤلف كتاب U. a. "إتقان بيتكوين" هو أندرياس أنتونوبولوس. https://www. julianhosp. com/de/


المعلومات والمحاضرات ومقاطع الفيديو حول cryptocurrencies ، في اللغة الألمانية.


شراء بيتكوين في ألمانيا.


شراء Coinmama بيتكوين.


وسيط بيتكوين الذي يتخصص في تسهيل شراء البتكوينات ببطاقة ائتمان أو بطاقة خصم.


شراء BitPanda بيتكوين.


قم بشراء Bitcoing مع SOFORT و NETELLER و giropay و eps و SEPA والتحويلات المصرفية عبر الإنترنت.


Bitcoin. de بيتكوين شراء.


اشتر Bitcoin عبر الإنترنت من المستخدمين الآخرين الذين لديهم تحويلات مصرفية من SEPA.


شراء Coinfloor بيتكوين.


بيتكوين للصرافة والوسيط. إيداع عن طريق التحويلات المصرفية ، SEPA وأكثر من ذلك.


شراء بيتكوين مرصوص.


مرصع سريع وآمن وسمعة طيبة. تقدم Cointed مجموعة متنوعة من الحلول والخدمات ، بما في ذلك بيع وشراء Bitcoins و Ethereum ، وحلول نقاط البيع للمحلات التجارية المحلية ، واجهات الدفع webshop.


شراء بايميوم بيتكوين.


سوق الأسهم بيتكوين. شراء بيتكوين مع التحويلات المصرفية في فرنسا.


التسجيل سهل وسريع. قم بعملية الشراء الأولى في دقائق.


شراء LakeBTC بيتكوين.


سوق الأوراق المالية بيتكوين في الصين. إيداع عن طريق التحويلات المصرفية أو SEPA.


شراء جاتيكوين بيتكوين.


بورصة بيتكوين في هونغ كونغ. قم بالإيداع مع نقل SEPA و SWIFT و OKPAY.


شراء Safello بيتكوين.


شراء بيتكوين مع SEPA ، Swish ، التحويل المصرفي الدولي ، Bankgirov وأكثر من ذلك.


شراء Bitstamp بيتكوين.


اشتر Bitcoin على Bitstamp من خلال SEPA أو التحويلات البنكية. الرسوم تختلف.


شراء كراكين بيتكوين.


الصرف. قم بالإيداع عبر SEPA والتحويلات البنكية والودائع المصرفية SWIFT و JPY.


شراء الجدار من العملات بيتكوين.


قم بشراء Bitcoin تسوية النقدية من عدد من البنوك الأمريكية في جميع أنحاء البلاد.


شراء كوينتشو بيتكوين.


يمكنك شراء Bitcoins باستخدام بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم آمنة ثلاثية الأبعاد في أوروبا. حدود عالية المتاحة.


شراء اشبال بيتكوين.


اشتر Bitcoin في بلدان مختلفة عبر SEPA و OKPAY و INSTANT و Skrill.


شراء VirWoX بيتكوين.


مكان تداول العملات الرقمية. أسهل طريقة لشراء Bitcoins مع PayPal.


شراءه Bitcoin.


سوق الأسهم بيتكوين. الإيداع بتحويلات ACH أو SEPA أو النقل الدولي.


شراء Anycoin المباشر بيتكوين.


بيتكوين مع SEPA ، Interac عبر الإنترنت والعديد من طرق الدفع الأخرى.


شراء Bitfinex بيتكوين.


قم بإيداع النقود بنقل دولي وشراء بيتكوين في البورصة.


شراء HappyCoins بيتكوين.


وسيط. شراء مع التحويلات المصرفية SEPA ، iDEAL وطرق الدفع الأخرى.


شراء Mycelium التاجر المحلي بيتكوين.


شراء من تجار التجزئة المحليين من خلال محفظة Mycelium Bitcoin.


شراء ShapeShift بيتكوين.


شراء بيتكوين مع Litecoin ، Dogecoin ، altcoins وغيرها من الرموز الرقمية.


شراء بيتكوين - otc بيتكوين.


سوق OTC لتبادل P2P من بيتكوين.


شراء bitcoins.


شراء Bitcoins - كيف يعمل!


كنت ترغب في شراء Bitcoins ، ولكن لا أعرف كيف نفعل ذلك؟ ثم انت هنا! نوضح لك كيف وأين تعمل.


في الأساس ، هناك ثلاث طرق مختلفة لشراء أو بيع Bitcoins. مكاتب الصرافة - الأسواق وغير متصل ضد النقد. مكاتب التبادل هي مواقع إلكترونية حيث يمكن شراء Bitcoins و Altcoins المختلفة مباشرة من المشغل. إنها الطريقة الأبسط والأكثر مباشرة Bitcoins & amp؛ شراء Altcoins على الانترنت.


BTCDirect. eu هو صرف عملات (وسيط cryptocurrency) مقرها في هولندا ، والتي تقدم خدماتها منذ عام 2013. BTCDirect. eu هو واحد من أقدم مزودي Bitcoin في جميع أنحاء العالم!


خاصة بالنسبة للعملاء من ألمانيا ، فإن خيارات الدفع المختلفة هي مثيرة جدا للاهتمام.


ما خيارات الدفع المتاحة؟


Bitcoins بعد دقيقتين في المحفظة (الحسابات المصرفية التي تم التحقق منها) الدعم المباشر موثوق للغاية.


ما هي الرسوم؟


الرسوم f. بيتكوين = 2٪ أوامر شراء - أوامر بيع بنسبة 1٪.


الرسوم f. Litecoin = أوامر شراء بنسبة 3٪ - أوامر بيع بنسبة 2٪.


الرسوم f. الأثير = 5 ٪ أوامر الشراء - أوامر البيع بنسبة 2 ٪.


Anycoindirect. eu هو صرف عملات يقع مقره في هولندا. الشيء العملي هو أنه يمكنك شراء Bitcoins و Altcoins بقيمة 100 € في اليوم الواحد (250 € €) دون امتحان شخصي. إذا كنت بحاجة إلى مبلغ صغير بسرعة ، فهذا هو المكان المناسب لك!


ما خيارات الدفع المتاحة؟


يقدم مجموعة متنوعة من العملات للدعم المباشر ويمكن الاعتماد عليها للغاية لمبالغ صغيرة لا حاجة للامتحان.


تعتبر شركة Coinimal GmbH شركة ناشئة من النمسا متخصصة في بيع وشراء Bitcoin ومختلف Altcoins. منصة Bitpanda. com مؤتمتة بالكامل ، وبالتالي فإن المعاملة سريعة جدًا. زائد كبير من Bitpanda هي الخدمة الألمانية!


ما خيارات الدفع المتاحة؟


شراء & amp؛ بيع العملات الرئيسية الدعم المباشر موثوق للغاية وسريع وسهل آمنة.


شراء Bitcoins.


سريع وآمن ومربح.


كيف تبيع Bitcoins من محفظة Blockchain؟


BlockChain هي واحدة من أكبر المواقع وأكثرها شعبية والتي توفر الوصول إلى محفظة Bitcoin الظاهري. وصل عدد المستخدمين المسجلين في هذه الخدمة في الآونة الأخيرة إلى 3 ملايين. إذا كنت تخطط فقط لإنشاء حسابك ومواصلة بيع العملة المشفرة مقابل المال الحقيقي ، فقد تكون هذه المقالة مفيدة لك.


لا يتم تخزين الحسابات التي تنتمي إلى عملاء الشركة على الكمبيوتر الشخصي ولكن على الخادم ويمكنك الوصول إليها من أي جهاز له اتصال بالإنترنت.


انها مريحة للغاية للمدفوعات اليومية عندما يمكن لحامل Bitcoin استخدام bitcoins له من أي مكان على وجه الأرض. لاستخدام cryptocurrency من خلال Blockchain ، لا تحتاج إلى تثبيت البرنامج مع جميع المعاملات (تنزيل blockchain) على أجهزتك ، ولكن يمكنك القيام بكل شيء بشكل مباشر ومريح من خلال المتصفح.


كيفية إنشاء محفظة blockchain عبر الإنترنت؟


إنها بسيطة جدًا ، حتى المبتدئ الكامل يمكنه إكمال عملية التسجيل بسهولة. يحتوي الموقع على واجهة بسيطة ومريحة للغاية ، لذلك لن يكون هناك أي صعوبات. في الواقع ، يستغرق فتح محفظة Bitcoin حرفياً بضع ثوانٍ فقط على مثل هذا النظام ، لذا من الممكن أيضًا إنشاء حسابات متعددة لأغراض متعددة. بالإضافة إلى ذلك ، سيزداد أمن التحويلات.


لفتح المحفظة ، يجب عليك تحديد القسم المناسب وملء الحقول المقترحة. ستحتاج إلى تقديم عنوان بريد إلكتروني صالح ، والذي سيسمح لك باستلام عنوان المحفظة وبطاقة هويتك في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك ، سيُطلب منك إدخال كلمة مرور للتسجيل.


تذكر أن الخدمة لا تخزن كلمات مرور المستخدم. لذلك ، إذا نسيت كلمة المرور ، فلن تتمكن من استعادتها وسيتم فقد جميع مدخراتك في محفظة Bitcoin. كما يجب أن تكون كلمة المرور 10 أحرف على الأقل.


إذا تلقيت بريدًا إلكترونيًا من BlockChain ، فيجب عليك إدخال وتأكيد الرقم التعريفي في البريد الإلكتروني على موقع الويب. بعد ذلك مباشرة ، يمكنك إيداع وسحب bitcoins لدفع ثمن السلع والخدمات.


كيف تصنع صفقة؟


هناك طريقة واحدة لبيع Bitcoins من محفظة BlockChain - عن طريق نقلها إلى حساب Bitcoin آخر ، على سبيل المثال ، لشراء من موردي السلع أو الخدمات. إذا كنت ترغب في تحويل عملة cryptocurrency إلى دولار أو يورو ، فمن الضروري استخدام خدمة التبادل. بمجرد استلامه ل bitcoins ، فإنه ينقل النقود الورقية إلى بطاقة البنك الخاص بك أو إلى نظام الدفع الإلكتروني.


الدفعات عبر جهاز الإرسال سهلة. يمكنك العثور على الخدمة التي تناسبك من حيث الموثوقية والرسوم ، حدد BTC في قسم العملات واليورو في قسم العملات. في النموذج ، أدخل تفاصيل عنوان وفاتورة Bitcoin لتلقي دفعتك. بعد ذلك ، يجب عليك دفع فاتورة مع BTC وتلقي Euro تلقائياً.


خيار آخر لبيع عبر bitcoins blockchain هو استخدام خدمة المبادل. في هذه الحالة ، سيتعين عليك اختيار نظام أساسي يعمل مع عملتك المحلية ، وإلا سيتعين عليك التعامل مع التحويل ، والذي سيخصم رسومًا إضافية ويقلل من أرباحك. اربط حسابك بخدمة التبادل وقم بتحويل المبلغ الذي تريد بيعه. قم بعمل عرض بيع مناسب بالسعر المرغوب من عملة التشفير وانتظر ظهور المشتري.


بعد ذلك ، سيتم تحويل اليورو أو الدولار إلى حسابك ويمكنك سحبها إلى بطاقة ائتمان متصلة أو إلى نظام دفع مثل Paypal. ومع ذلك ، فإن معظم هذه الخدمات تجمد أموال الدفعات لبضعة أيام للقضاء على مخاطر الاحتيال. لذا من الأفضل استخدام مبادل إذا كنت في حاجة ماسة أو ترغب في تلقي الأموال.


بيع بيتكوين: أين هو الأفضل لبيع البيتكوين (BTC)؟


تعليمات واختبار: كيفية بيع Bitcoins بسرعة وأمان.


يحتفظ العديد من مالكي البيتكوين ببيتكوين خاص بهم ويأملون في الحصول على أسعار أعلى. ومع ذلك ، هناك دائما مناسبات عندما يكون من المفيد تحويل العملة الرقمية إلى اليورو. نعرض طرق مختلفة كيفية تبادل bitcoins باليورو.


أفضل الطرق لبيع بيتكوين للمقارنة.


شراء بيتكوين؟


Litebit. eu: بيع بيتكوين تساوي ما يصل إلى 20000 يورو.


تقدم Litebit. eu * طريقة سهلة وسريعة حقا لبيع bitcoins. لهذا ، ليس من الضروري أن تكون bitcoins في محفظة Litebit. eu ، ولكن يمكن نقلها إلى عنوان Bitcoin محدد أثناء عملية البيع. بمجرد وصول البتكوين ، يرتب Litebit. eu التحويل مباشرة إلى حسابهم المصرفي الخاص (نقل SEPA).


يمكن تغيير ما يصل إلى 20000 يورو بسرعة وسهولة. الحد الأدنى للمبلغ هو 15 يورو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تغيير العديد من ألتكوين (ولكن مع حدود أخرى) إلى اليورو.


ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن المبلغ باليورو الذي يتم بيعه سيتم فقط معالجته وإضافته في أيام الأسبوع من 11:30 صباحًا إلى 4:30 مساءً. تجربة مع LiteBit. eu.


Coinbase: البيتكوين ، Ethereum & amp؛ بيع litecoin.


تقدم Coinbase * الائتمان المباشر لليورو عند بيع Bitcoin و Ethereum & amp؛ Litecoin جرا. اعتمادا على مستوى التحقق ، تقدم Coinbase حدودًا مختلفة. منذ أن قمنا بالتحقق من حساب Coinbase ، يُسمح لنا ببيع Bitcoin و Litecoin بقيمة 9،000 يورو في الأسبوع.


ومع ذلك ، من أجل الائتمان بيتكوين تباع لحساب البنك الخاص بك ، يجب أولاً أن يتم إيداعها والتحقق منها. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Coinbase أيضًا البيع المباشر لمحفظة Coinbase EUR. هنا تقيد عملات التشفير المباعة على الفور.


في Coinbase ، لا تظهر الرسوم التي يتكبدها جميع مقدمي الخدمة دائمًا على الفور. كلما ارتفعت قيمة البتكوين ، كلما انخفضت الرسوم. إذا كانت هناك رسوم قدرها 0.99 يورو مقابل 10 يورو ، ثم 2.99 يورو بقيمة 100 يورو و 14.90 يورو بمبلغ 1000 يورو.


خيار آخر هو البيع المنتظم لل bitcoins. هنا ، يمكن تكرار الترتيب الافتراضي كل يوم أو أسبوع أو كل أسبوعين أو كل شهر. تجربة مع Coinbase.


Bitcoin. de: بيع bitcoins في السوق الألمانية.


Bitcoin. de * هو سوق مقره ألمانيا لتداول العملات الأجنبية ، مما يضع قيمة عالية على الأمن. ومع ذلك ، يجب القيام بذلك بضع خطوات قبل فتح حساب غير مقيد وكامل.


بما أن Bitcoin. de هي سوق ، فإن Bitcoins لا يتم بيعها إلى Bitcoin. de ، ولكن للمشاركين الآخرين. عند إنشاء أمر مبيعات ، يمكنك تعيين مستوى الثقة الذي يجب أن يكون لدى المشتري. إذا تم عرض الشراء فقط من خلال التداول السريع ، فإن المتداولين الذين قاموا بإنشاء حساب بنكي Fidor ، وربطه بـ Bitcoin. de وحجزوا مسبقاً مبلغ اليورو للتداول يمكنهم المشاركة. تأكد Bitcoin. de و Fidor من أن المبلغ باليورو يتم تحويله مباشرة بعد نقل Bitcoin.


أيضا في Bitcoin. de يتم عرض الرسوم بشفافية عالية ، والتي كانت هي الأقل في اختبارنا. تجربة مع Bitcoin Marketplace bitcoin. de.


Anycoindirect: العائد على حساب مصرفي أو Paypal.


تقدم Anycoindirect * إمكانية بيع المزيد من ألتكوينات أخرى بالإضافة إلى Bitcoins....بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Anycoindirect بالإضافة إلى الدفع المباشر إلى حساب مصرفي ، التحويل إلى حساب Paypal.


اعتمادًا على مستوى التحقق من الحساب ، يمكن بيع Bitcoin بقيمة تصل إلى 50.000 يورو في الأسبوع.


للوصول إلى المستوى 5 ، يجب تأكيد الهوية عن طريق كاميرا ويب ومعرف.


بيع بيتكوين قانونيا: ضريبة البيع بشكل صحيح.


من أجل بيع البيتكوين بشكل قانوني ، يجب أن تخضع للضريبة بشكل صحيح في حالة أي بيع للربح.


إذا قمت ببيع Bitcoin ، التي تملكها لمدة أقل من عام ، يتم فرض الضريبة على الأرباح مع معدل ضريبة الدخل الشخصي بالإضافة إلى المعزوفات المنفردة (و ، إذا أمكن ، ضريبة الكنيسة).


السبب: يتعلق بمعاملة البيع الخاصة ، § 23 قانون ضريبة الدخل.


استثناء من الضرائب = حد الإعفاء يصل إلى 600 يورو.


إذا كنت تبيع فقط بأرباح بحد أقصى 600 يورو في السنة ، فسيظل هذا الربح خاليًا من الضرائب. يمكن استنفاد حد الإعفاء هذا سنوياً ، د. ح. يمكن إجراء كل المبيعات المقابلة في العام التالي.


انتباه: هذا حد للإعفاء: إذا كان الربح أعلى بـ 1 يورو فقط (أي من 601.00 يورو في السنة) ، فيجب إخضاع كامل الربح للضريبة مع معدل الضريبة الشخصية بالإضافة إلى المنفردات الفردية.


600 يورو ليست فقط ل cryptocurrencies ، ولكن جنبا إلى جنب مع جميع معاملات البيع الخاصة الأخرى في غضون عام.


بيع بيتكوين: أين هو الأفضل لبيع البيتكوين (BTC)؟ التعليقات.


بيع بلا حدود.


هل هناك أي منصة حيث يمكنك بسهولة بيع عملة التشفير الخاصة بك كامل لليورو. قراءة المزيد.


اكتب سؤالك أو تعليقك أو مشكلتك.


أفضل KRYPTO BROKER 2017.


1 كيف أشتري رموز IOTA؟ 2 Bitcoin & Ethereum Wallet: تقرير التجربة Coinbase 3 أين يمكنني شراء Bitcoin (BTC) بالتأكيد؟ 4 Bitcoin-Wallet Test: أفضل Bitcoin-Wallets في المقارنة 5 أين يمكنني (بالتأكيد) شراء Ethereum أو Ether (ETH)؟ 6 كسب المال مع Bitcoins: هو Bitcoin يستحق التعدين سحابة؟ 7 Bitcoin Gold: ما هو Bitcoin Gold (BTG) وكيف يمكنني الحصول على Bitcoin Gold مجاناً؟ 8 توقعات Ethereum: هل يستحق الوصول إلى Ethereum؟


مقال مثير للاهتمام.


بيتكوين محفظة اختبار: أفضل محافظ بيتكوين في المقارنة.


نحن اختبار ومقارنة أفضل محافظ بيتكوين.


لإرسال وتلقي وتأمين Bitcoins ، مطلوب محفظة Bitcoin. في محفظة Bitcoin ، يتم حفظ المفتاح الخاص (المفتاح الخاص) ، والذي يمكن الوصول إليه باستخدام Bitcoins الخاصة. عرض محافظ بيتكوين والمهام الموسعة للمحافظ هائلة في الوقت نفسه. نحن اختبار ومقارنة أفضل محافظ بيتكوين.


أين يمكنني (بالتأكيد) شراء Bitcoins (BTC)؟


الشهادات: شراء أو تداول Bitcoin (BTC) بأمان مع اليورو.


قبل بضع سنوات فقط ، كان معظم البيتكوين لا يزالون يتلاعبون ، مما يعني أنهم "ربحوا" بالمشاكل الرياضية أنفسهم. ومع ذلك ، أصبح الآن من الأسهل والأمان شراء البتكوين. هناك العديد من مقدمي الخدمات لشراء بيتكوين مباشرة أو للتداول في الأسواق أو الكتب. اختبرنا بعض البائعين وقيّمناها لك.


Genesis Mining.


سفر التكوين التعدين - تعدين سحابة مربحة للجميع؟


موفر التعدين السحب على البيتكوين ، Ethereum وغيرها من Altcoins.


التعدين سحابة لم تكن أبدا بهذه السهولة ، وعود Coinomia.


مزود التعدين سحابة الفرنسية ل Altcoins.


كراكن.


تبادل بيتكوين كبير وسريع النمو.


تبادل الاتحاد الأوروبي مع أكثر من 40 عملة مشفرة للشراء الفوري (Sofortüberweisung، Giropay، SEPA)


سوق البيتكوين صنع في ألمانيا.


Cryptocurrency Stock Exchange مع التداول بالهامش وتأجير بيتكوين.


Coinbase.


محفظة ويب بسيطة وآمنة للبيتكوين ، Litecoin و Ethereum.


واحدة من أسلم محافظ الأجهزة للبيتكوين ، Ethereum ، Ripple ، داش.


Desktop Light Wallet لمختلف العملات وخدمة Exchange.


بسيطة ، آمنة ومتطورة على الانترنت Bitcoin المحفظة.


بيتكوين بيع سويسرا.


Bitcoins للبيع - Bitcoins للبيع - منصة التداول Bitcoin.


يوفر Bitcoin Suisse AG خدمة سريعة وفعالة من حيث التكلفة لشراء وبيع البتكوين لجميع حاملي حسابات البنوك الأوروبية الذين يرغبون في شراء و / أو بيع bitcoins.


العملة الرقمية - كيفية تداول بيتكوين الأخبار | النقدية.


17 أغسطس 2017 بغض النظر عن ما إذا كانت Bitcoin و Ethereum و Ripple & amp؛ ستقوم الشركة في يوم من الأيام باستبدال العملات المحددة: هناك طرق مختلفة للاستثمار في عالم التشفير. الأسرع والأكثر أصالة هو شراء Bitcoin مباشرة - بافتراض جوهر العملات الرقمية و.


تجارة البيتكوين: شراء وبيع Bitcoins (BTC) | Swissquote.


ما هو بيتكوين (BTC)؟ اكتشف هذه العملة المشفرة وشراء وبيع البيتكوين بسرعة وأمان مع Swissquote. استثمر في Bitcoins الآن!...شراء وبيع bitcoins في سويسرا ، نقدا وعبر الإنترنت.


شراء وبيع bitcoins بالقرب منك. سريع وسهل و خاص.


الشركات & amp؛ المؤسسات. الوساطة. المستثمرون الأفراد. الوساطة. نشط ICO. شبكة Jibrel · Aigang (مغلقة) · Bitnation (مغلقة) · WEPOWER (مغلقة) · Streamr (مغلقة) · Starbase (مغلقة) · فولك (مغلقة) · Ambrosus (مغلقة) · ريال (مغلقة) · Moeda (مغلقة) · Decentraland ( مغلقة) · العملاء · فريق · الأخبار · الاتصال.


شراء Bitcoin - بيتكوين أخبار سويسرا.


شراء بيتكوين: العثور على قائمة مستقلة ومحدثة حيث يمكنك شراء بيتكوينس في كل مكان! بالنسبة لبعض البورصات والتبادلات ، يمكنك حتى شراء Bitcoin ببطاقة الائتمان. نظرًا لأن Bitcoin يحتوي على بعض الميزات الفنية الخاصة جدًا ، يجب استخدام Bitcoin على الأنظمة الأساسية المتخصصة فقط.


بيع وشراء بيتكوين - بيتكوين.


شراء وبيع بيتكوين. شراء وبيع البيتكوين. يمكن لأي شخص لديه محفظة مزودي الخدمة عبر الإنترنت شراء وبيع Bitcoins. يمكن شراء Bitcoins أيضًا من ماكينات التذاكر SBB.


مع Bitcoin التسوق مريحة وسهلة SBB.


سهلة الشحن عبر رمز الاستجابة السريعة في آلة التذاكر. نظام البيتكوين مستقل جغرافيا ويمكن استخدامه في جميع أنحاء العالم. رسوم المعاملات منخفضة للغاية حتى بالنسبة للتحويلات الأجنبية ؛ زيادة مستمرة في عدد نقاط القبول ؛ نظرة عامة على نقاط القبول الحالية في سويسرا.


علامة بيتكوين سويسرا - كل شيء يستحق أن تعرف عن بيتكوين.


دليل بيتكوين في سويسرا ، أين هي نقاط القبول ، وشراء وبيع بيتكوين ، حيث يوجد مستشارين بيتكوين مستقلين ، ندوات.


Kaufen بيع وشراء Ethereum.


تعدين Ethereum إذا كنت مهتمًا بالتعدين ومازالت تواجهك صعوبات ، يمكنك العثور على جميع التعليمات والمعلومات اللازمة هنا. أنت بحاجة إلى برنامج أو جهاز جيد يحتوي على أداء عالي للذاكرة ، لذا يمكنك التعدين بواسطة الكمبيوتر. يمكنك أيضا الألغام عن طريق النوافذ. مرة أخرى ، من المهم أن يكون أداء الذاكرة عاليًا وأن يكون الكمبيوتر خالٍ من الفيروسات. مع بضع خطوات بسيطة ذلك.


الجمعة ، 29 ديسمبر 2017 20:38:00.


هذا انتقلت سويسرا.


2017 يثبت أن يكون عامًا حيًا في استعادي. التكنولوجيا تحدث فرقا في الاقتصاد ، والحرارة تسبب الاضطرابات في الطبيعة ، والبلد يتدحرج في حالات الاعتداء الجنسي. فقط في السياسة هو هادئ: الملفات المهمة لا تأتي من البقعة. السياسة: المشاريع الكبيرة تبقى هادئة لا تزال أقساط التأمين الصحي في الارتفاع ، ونظام المعاشات التقاعدية في موقع البناء ، لا يزال يتم حظر إصلاح ضريبة الشركات. 2017 هو ل.


الجمعة ، 29 ديسمبر 2017 10:00:11.


سويسرا في بيتكوين.


وقد حسب المتخصصون بالفعل أن تقييم البيتكوين فيما يتعلق بالعائد مرتفع كما لم يكن أي أمن آخر من قبل. بالنسبة للكثيرين ، كان ذلك بمثابة إشارة في الماضي إلى أن الفقاعة يمكن أن تنفجر. لكنها مدمرة. افتتح البنك السويسري السويسري Swissquote على منصة التداول هذا الأسبوع بأربع عملات أخرى مشفرة. بالإضافة إلى Bitcoin ، والتي هي على العرض منذ العام الماضي ، يمكن.


الجمعة ، 22 ديسمبر 2017 08:11:00.


يريد هيسن بيع بيتكوينات سريعة الضبط بسرعة.


ترغب الدولة الفيدرالية الألمانية في توقع حدوث انخفاض محتمل في قيمة عملة الإنترنت برلين - تأمل ولاية هيسن الألمانية في الحصول على مليون ربح عن طريق بيع بيتكوين التي تم الاستيلاء عليها منذ سنوات. وقال المدعي في المكتب المركزي لمكافحة الجريمة السيبرانية في جيسين ، بنيامين كراوس ، برلين "تاغشبيغل" (طبعة الأحد): "يجب أن يتم البيع في الأيام القليلة القادمة". وبالتالي فإن الدولة الاتحادية تريد استباق احتمال انخفاض قيمة عملة الإنترنت. وفقا للتقرير ، كانت في واحد.


ما هي بيتكوين؟


أين يمكنني شرائه على محمل الجد؟ كيف أتعامل معها؟


ستتعرف على ما يلي في مقاطع الفيديو لدينا والكتاب الإلكتروني:


ما هي بيتكوين؟ كيف تعمل؟ شراء / بيع بيتكوين الخاصة بك كيف يمكنني الحفاظ على بيتكوين آمن؟ كيف أقوم بشحن / استقبال Bitcoin؟ لماذا تتمتع cryptocurrencies هذه الإمكانات العظيمة؟ كتابنا الإلكتروني يوسع دورة الفيديو.


فقط أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك - وستحصل على الفور على حرية الوصول إلى أول فيديو لدينا و ebook قصيرة ، واضحة ، والتي سوف تظهر لك الأفكار الأساسية ل Bitcoin في بضع دقائق.


للمبتدئين - نقدم لك الأساسيات على #cryptofit.


سهل الفهم.


نحن نعلم كيف يمكن أن يكون موضوع cryptocurrencies الساحق في البداية - لهذا السبب تم تصميم الدورة خصيصا للمبتدئين.


مع مقاطع الفيديو لدينا ، سوف تتعلم بسرعة وفهم كل خطوة.


كتابنا الإلكتروني يعطيك لمحة عامة كاملة عن البيتكوين & amp؛ العملات التشفير. بعد دراستنا تعلم أساسيات استخدام Bitcoins نفسك.


14 أيام عودة السياسة.


نريدك أن تكون راضيًا. إذا لم يكن هذا هو الحال ، سوف تحصل على أموالك.


شرح خطوة بخطوة.


لا تتعلم أساسيات Bitcoin فحسب ، بل تتعلم أيضًا كيفية التعامل معها. تعرض مقاطع الفيديو كل خطوة خطوة بخطوة.


ما يمكنك القيام به بعد الدورة.


تعلم خطوة بخطوة كيف وأين لشراء Bitcoins. نعرض لك كل خطوة من تسجيل الدخول إلى منصات التداول للشراء.


أنت تعرف كيف تحافظ على عملاتك المعدنية آمنة. سنوضح لك حلولًا مختلفة ونوضح لك كيفية التعامل معها.


أنت تعرف كيفية إرسال bitcoins إلى أشخاص آخرين وكيفية استلام المدفوعات بنفسك.


Blockchain فهم.


سوف تفهم كيفية عمل Blockchain ولماذا تتمتع بقدرات كبيرة كهذه ويتم الاحتفاء بها كإبداع رائع.


سوف تتعلم أين تتتبع بشكل مريح قيمة محفظتك من Bitcoin و cryptocurrencies الأخرى.


ما لا تجده في هذه الدورة.


نريد من الجميع أن يستمتعوا بهذه الدورة - على الرغم من أننا نقدم في بعض الفصول عرضًا تفسيريًا أكثر تعمقًا ، حتى إذا كنت مبتدئًا ، فستتمكن من متابعة تفسيراتنا بسهولة.


نصائح للاستثمار & amp؛ مزق قبالة.


لا نقدم نصائح استثمارية. ومع ذلك ، فنحن نأذن لك باتخاذ قرارات حول cryptocurrencies نفسك بعد الدورة. هدفنا هو أن تكون قادرًا على التعامل مع الموضوع - ستواجهه غالبًا في السنوات القادمة.


الدورة رائعة حقاً حتى بصفتي طالبة في عالم التشفير ، فهمت ذلك من الألف إلى الياء. كل شيء يفسر ببساطة وأنت تدرك أن هناك الكثير من الدراية في ذلك أنك لن تحصل في أي مكان آخر من السهل ونقلها بشكل جيد. يبقيه!


ستيفان هوف ، ميونيخ.


كنت أرغب في التعامل مع bitcoins لفترة طويلة. ساعدت الدورة مع التعليمات خطوة بخطوة الكثير للحصول على نظرة عامة وشراء بيتكوين الأولى وحفظها في محفظتي.


موريتز جاغر ، شتوتغارت.


هيكل منظم بشكل واضح مع الكثير من المعلومات التفصيلية. معرفة جيدة وسهلة الفهم والفهم.


فلوريان بيك ، ميونيخ.


لقد حصلت على محفظة BitCoin لبعض الوقت ، لكنني لم ألق نظرة على كيفية عملها مع BitCoin. الآن ، بعد الانتهاء من الدورة التدريبية ، أعرف كل شيء أحتاج إلى معرفته عن BitCoins ، وقبل كل شيء ، كيفية الحفاظ على الأمان حتى في خزنة.


لا تكن هناك حتى النهاية!


هل ترغب في معرفة ما هو Bitcoin.


و cryptocurrencies هي؟


سوف يلتقي بنا Cryptocurrencies في كل مكان خلال السنوات القليلة القادمة.


هدفنا هو أن يفهم الجميع ويمكن التعامل مع cryptocurrencies. لذلك ، فإن برنامجنا موجه بشكل خاص إلى أي شخص ليس لديه أي فكرة عن الموضوع ، ولكن قد أدرك بالفعل الإمكانات في العملات المشفرة.


من السهل أن نفهم التعليمات خطوة بخطوة ، التي تم إنشاؤها للمبتدئين.


أنت لا تحتاج إلى أي معرفة سابقة!


المعرفة التي نعرضها لك في خطوة قصيرة وسهلة الفهم حسب التعليمات.


نحن ننظر إلى أمثلة محددة يمكنك استخدامها للبدء بنفسك.


نريدك أن تكون راضيًا.


14 يوما ضمان استعادة الاموال بنسبة 100 ٪.


لقد وضعنا الكثير من العمل في إعداد هذه الدورة الدراسية - لذلك نحن على يقين من أنها ستعطيك المعرفة التي نعد بها. ومع ذلك ، إذا لم تكن راضيًا ، فسيتم رد ثمن الشراء الكامل خلال 14 يومًا.


سنتناول هذه المواضيع معًا ، خطوة بخطوة.


نظرة عامة على bitcoin / cryptocurrencies.


في عرضنا المجاني ، سنوضح لك ما هو Bitcoin & amp؛ يذهب يذهب. ما هي Bitcoins ، ما الذي يمكن أن نستخدمها ولماذا يكون من المنطقي استخدام بديل لـ Euro / Dollar / ..؟


نتحدث أيضًا عن مستقبل محتمل قد نتوقعه جميعًا من خلال البتكوين.


التبادلات: شراء البيتكوين & أمبير ؛ بيع.


مجرد إدراك إمكانات بيتكوين لن يزعجك طالما أنك لا تعرف كيف تشتريها / تبيعها على محمل الجد.


نعرض لك العديد من مزودي السمعة المختلفين في تعليمات خطوة بخطوة: من التسجيل إلى التحقق من حساب المستخدم لشراء أول Bitcoin.


محافظ: كيف يمكنني التعامل مع بيتكوين؟


لقد حدث الكثير بالفعل: لقد سرقت البيتكوين منها.


حتى لا يحدث ذلك لك ، نعرض لك عدة محافظ - رقمية بحتة ولكن أيضا تعتمد على الأجهزة - والتي يمكنك الاحتفاظ بها بيتكوين بأمان.


في هذا الفصل ، سننظر في كيفية تتبع قيمة Bitcoin بشكل أفضل. ولكننا نعرض لك أيضًا أداة إضافية تساعدك في الحفاظ على النظرة العامة بشكل أفضل:


متى اشتريت بيتكوين؟


أين قمت بتخزين هذه؟


ما هو تغيير مسار معين من Bitcoin الخاص بك؟


ما هو blockchain؟


الأساس التقني لكل cryptocurrency تقريبا - و Blockchain:


سنوضح لك ما هو blockchain ، وكيف يعمل (مبسطة) وكيف يمكن استخدامه في تطبيقات أخرى غير التمويل.


تحقق من المحتوى الأول مجانا.


قم بالتسجيل مع عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك مجانا ودون أي التزام ومشاهدة الفيديو التمهيدي لدينا على الفور. سوف تتلقى أيضا كتابنا الإلكتروني العملي. مجاني وغير ملزم 100 ٪!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.