الأحد، 29 أبريل 2018

بيتكوين تحليل السوق


تحليل سعر بيتكوين: بيتكوين تقع عند نقطة التحول قبل اتخاذ القرار التالي.


وقد توقفت أسعار البيتكوين حاليًا في 16000 دولار ، حيث تقرر السوق ما إذا كانت تريد الاستمرار في اتجاه الثور المفترس أو تمر بمرحلة أكثر تصحيحًا. في الثلاثين يومًا الماضية ، تضاعف سعر البيتكوين - دخل في ما يعتبره معظم محللي السوق التقليديين "منطقة الفقاعات". كان نمو شركة Bitcoin سريعًا جدًا ، فقد تمكنت من الخروج شمالًا من اتجاه مكافئ لتشكيل المزيد شكل مكافئ عدواني يعرف باسم "الاتجاه اللحمي". دعونا نلقي نظرة على العرض الكلي للبيتكوين ونرى ما إذا كان هذا الاتجاه مستدامًا أو جاهزًا للتصحيح:


الشكل 1: BTC-USD ، شموع اليوم الواحد ، الاتجاه الكلي.


تظهر الصورة أعلاه ظرفاً متعدد السنوات مكافئ ، والذي كان حتى وقت قريب ، يوجه سوق الثيران بيتكوين. داخل الظرف المكافئي نرى قناة خطية قوية (تظهر باللون الأرجواني) والتي قدمت دعمًا قويًا ومقاومة قوية من خلال الكثير من نمو أسعار البيتكوين. ومع ذلك ، في نهاية شهر نوفمبر 2017 ، كان نمو أسعار البيتكوين قوياً للغاية ، وتمكن من الخروج من كل من الاتجاهين الخطي والمكافئ ، وتشكيل اتجاه سعر أكثر عدوانية: اتجاه تحت الجلد.


الشكل 2: BTC-USD ، شموع 60 دقيقة ، خط اتجاهي تحت الجلد.


يمثل الخط الأحمر الصلب خط دعم عدواني يوجه هذا النمو القوي الجديد في السعر خارج نطاق الظرف المكافئ. اعتبارًا من وقت هذه المقالة ، أراقب نطاق التداول عن كثب لأنه يقترب من هذا الاتجاه اللحمي. ويمثل الانكسار تحت هذا الاتجاه اللحمي انخفاضًا في الطلب على سوق البيتكوين ، وقد يؤدي في النهاية إلى الوصول إلى قمة محلية لدى BTC-USD. يقترن هذا الانهيار اللحظي بانهيار في نطاق التداول (كما هو موضح باللون الأزرق) الذي يمتد على 5000 دولار تقريبًا. أي انهيار في نطاق تداول كبير سيكون له رد فعل قوي في السوق ومن المرجح أن يشهد تصحيحًا عميقًا قبل عودة المشترين بيتكوين.


ومع ذلك ، قبل أن نحصل على كل يوم القيامة ، من المهم أن نتذكر أن مراحل التوزيع ومراحل إعادة التفاعل متشابهة تمامًا في الشكل وتسمى "التوائم الشريرة" لبعضها البعض. من الممكن تمامًا أن نشهد ارتفاعات جديدة على الإطلاق من البيتكوين ولكن ، بالنظر إلى المتابعة الضعيفة والفاشلة لكل مستوى عالي من الاختراق على نطاق التداول ، فإنني أميل إلى تميل أقل نحو التراكم وأكثر نحو التوزيع.


كما هو الحال دائمًا ، سيكون الحجم مؤشرًا كبيرًا في هذه العملية ؛ من المهم جدا أن نكون ، في الواقع ، في مرحلة التراكم سيكون نمو الحجم مقترنا بنمو الأسعار. إذا بدأنا في دفع ارتفاعات جديدة ونرى اتجاهاً لحجم النمو مقترناً به ، فسوف يكون هناك تصفيق كبير من التجار لأن هذا الزوج سوف يشير إلى زيادة الطلب وتقلص العرض الحر في السوق.


تضاعف سعر البيتكوين في الشهر الماضي.


لقد كان نمو الأسعار عدوانيًا جدًا بحيث انهار إلى الشمال من الاتجاه المكافئ ، فقد كان محصوراً في غضون 3 سنوات.


Bitcoin في نقطة حاسمة حيث يقرر حاليا ما إذا كان يريد أن يتحرك صعودا أو هبوطا في السعر.


إن التداول والاستثمار في الأصول الرقمية مثل البيتكوين والإيثر هو أمر مضاربي للغاية ويأتي مع العديد من المخاطر. هذا التحليل هو لأغراض إعلامية ويجب ألا يعتبر نصيحة استثمارية. لا تعكس البيانات والمعلومات المالية المتعلقة بمواقع Bitcoin و BTC Media بالضرورة رأي BTC Media ولا يجب تفسيرها على أنها تأييد أو توصية للشراء أو البيع أو الانتظار. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تحليل سعر البيتكوين - السعر يتزايد بسرعة فائقة.


يشهد Bitcoin (BTC) حاليًا نموًا مكافئًا في تحديد الطلب المؤسسي وتجارة التجزئة غير المسبوق. تبلغ القيمة السوقية حالياً 287.6 مليار دولار أمريكي في حجم التداول العالمي البالغ 22 مليار دولار أمريكي على مدار الأربع وعشرين ساعة الماضية. يقترب الحد الأقصى للسوق من بنك رئيسي ، مثل جي بي مورغان وبنك أوف أمريكا.


لقد تعرض نظام بيتكوين بالكامل ، بما في ذلك الشبكة وجميع عمليات التبادل ، لضغط كبير خلال الأسبوع الماضي ، وهو اختبار يختبر قدرة الشبكة على التوسع.


ارتفع رقم ذاكرة الشبكة أو عدد المعاملات غير المؤكدة إلى مستويات لم تشهدها منذ منتصف شهر تشرين الثاني وهو حاليًا يزيد عن 200000. كان أعلى مستوى على الإطلاق للمعامالت المتراكمة أكثر من 225،000 في مايو 2017.


ومع تراكم المزيد والمزيد من المعاملات ، يجب استخدام رسوم أعلى لإرسال معاملة ذات أولوية أعلى. مع انخفاض عدد المعاملات المعلقة ، يعمل عمال المناجم من الأعلى إلى الأسفل ، وقبول المعاملات التي دفعت أعلى الرسوم أولاً. لا يتم فقدان المعاملات مطلقًا ، ولكنها قد تستغرق وقتًا أطول من المتوقع عندما لا يتم دفع رسوم مناسبة. أفضل الرسوم الحالية ، حسب تقديرات btc. com ، هي متوسط.


على عكس نوفمبر ، بقيت أوقات الحظر غير متأثرة وتقف في الوقت الحالي.


9.5 دقائق. يبلغ حجم الكتلة الآن أقل بقليل من 1.2 ميغابايت. مع المزيد من عمليات التبادل والمحافظ التي تتيح عناوين SegWit كل أسبوع ، ستستمر زيادة أحجام القطع وسيتم تأكيد المزيد من المعاملات في اليوم الواحد. معاملات SegWit الآن.


11 ٪ من المجموع.


حققت شبكة Bitcoin أعلى مستوى جديد على الإطلاق من 443،000 صفقة يوم أمس ، ويعود ذلك جزئياً إلى دمج SegWit.


استمرت هارتات وصعوبة الارتفاع بنسبة 18٪ على التعديل الأخير فقط ، منذ الانخفاض في معدل التجزئة في 12 نوفمبر. يستمر عمال المناجم بالتكدس على الشبكة ، حيث تشير بعض التقديرات إلى أن تعدين Bitcoin سيستخدم كل الكهرباء بحلول عام 2020 إذا استمر هذا الاتجاه بالسعر الحالي.


لم تتمكن التبادلات أيضًا من مواكبة نمو المستخدمين على مدار الأسبوع الماضي. على الرغم من التحضير لعدة سنوات ، إلا أن معظم التبادلات الحالية عالية الحجم ، بما في ذلك Bitfinex و Coinbase / GDAX و Kraken و Poloniex و Bittrex ، لم تتمكن من التوسع في نمو المستخدمين.


أبلغت Bitfinex عن هجمات DDoS مستمرة أعلى حمل المستخدم الثقيل. يوضح أحد التقديرات التي تستخدم البيانات المتاحة للجمهور من قبل أحد المتداولين المعروف باسم Lowstrife أن Bitfinex تحقق أرباحًا قياسية بشكل مستمر في الحجم الحالي.


تستمر Coinbase في الإبلاغ عن الصعوبة في العمل مع العملاء ، وقد حصلت اليوم على فترة من الطلبيات البريدية فقط على GDAX ، مما سمح للبنية التحتية للصرافة بالحفاظ على الطلبات. في مقابلة حديثة مع بلومبرغ ، اعترف الرئيس التنفيذي لشركة Coinbase Brian Armstrong بالمشكلة لكنه طمأن العملاء بأنهم يبذلون قصارى جهدهم لتلبية الطلب.


معا ، تراكم المعاملات والبنية التحتية الهشة الصرف يخلق تأثير صدمة الطلب المركب خلال اكتشاف الأسعار. هذه الظاهرة على / قبالة يمنع ضربة فورية قبالة أعلى السعر ، بل تمتد إلى أبعد من ذلك الارتفاع. وفي الوقت الحالي ، فإن معظم المستخدمين الأوائل لديهم عقلية الاحتفاظ / التكديس وليس لديهم نية للبيع ، حيث أظهر استطلاع حديث أن العديد منهم لا يبيعون حتى 200000 دولار. إن السياسة النقدية الانكماشية أو الانكماشية للبيتكوين لها تأثير أيضًا ، مع تعيين المكسب التالي بمقدار النصف للمكافأة لشهر يونيو 2020.


أصبحت شبكة Lightning Network (LN) ، وهي بروتوكول للمراكز الموثوقة ثنائية الاتجاه ، وخارج السلسلة ، وقنوات الدفع التي يتم التحدث بها ، مباشرة على الشبكة الرئيسية. لقد ثبت أن LN تمكّن من تأكيد عمليات microtransactions بالمللي ثانية وقد تكون هي الحل لشركات مثل Steam ، وهي لعبة مجمّعة شعبية ، والتي أسقطت Bitcoin كخيار للدفع مستشهدة بالرسوم العالية والتقلبات.


على الرغم من أن SegWit و LN مثيرة للجدل إلى حد ما ، فقد تم تنفيذ كل من تغييرات البروتوكول بنجاح على العديد من cryptocurrencies الأخرى دون إكراه. تتضمن الحجة ضد LN والسلاسل الجانبية الادعاء بأن شركة Blockstream ، وهي شركة تعمل في تطوير Bitcoin ، تحد بشكل مباشر من زيادة حجم الكتلة من أجل الاستفادة من بيع سلاسل جانبية للشركات.


أظهرت دراسة حديثة أن هذا الخوف لا أساس له على الأرجح بسبب تأثير الحد الأدنى من Blockstream على البروتوكول الأساسي في مجمله. Bitcoin هو برنامج مجاني ومفتوح المصدر سيبقى هكذا بالنسبة للمستقبل غير المحدد. نرحب دائما بأي مستخدم أو مجموعة من المستخدمين بتشبيك البروتوكول إذا كانوا يعتقدون أن Bitcoin الحالي ليس إصدارهم المثالي.


في الواقع ، من المقرر إطلاق ست شوكات إضافية في المستقبل القريب. ما إذا كان سيتم إدراجها في البورصات أو العثور على دعم من محافظ ، لن تظهر ، ولكن هذه الأرباح تمنح جميع المستخدمين قوة دافعة لشراء وعقد بيتكوين طوال شهر ديسمبر. ولا يقتصر الأمر على تشجيع المشترين الجدد ، ولكنهم يثبطون أيضًا عمليات شراء المزيد من العملات المشفرة ، حيث إن هذه الحيازات ستقلل من قيمة حيازات BTC المؤهلة للمتداول.


في غضون ذلك ، من المقرر أن يقوم مجلس بورصة شيكاغو بإطلاق منتجاته الآجلة يوم الأحد 10 ديسمبر ، مع إطلاق بورصة شيكاغو التجارية الخاصة بها يوم 18 ديسمبر. مع نمو التأثير النقدي في شيكاغو بسرعة ، دخلت Brave New Coin في شراكة مع BarCharts لتقديم بيانات وتحليلات السوق.


هناك مجموعة واسعة من المضاربات فيما يتعلق بكيفية تأثير هذه المنتجات المستقبلية على سعر البيتكوين التي تحوم في جميع أنحاء الصحافة المالية السائدة. يعتقد معظمهم في "وول ستريت" أن "بيتكوين" سيكون "المختص الأكبر" التالي. لا يوافق المستخدمون في مساحة التشفير. قراءة اثنين من هذه الآراء هنا وهنا.


على مدار الأربع وعشرين ساعة الماضية ، قادت أحجام التداول الدولار الأمريكي (USD) وأزواج الين الياباني (JPY) على Bitfinex و BitFlyer على التوالي. اختلفت الأسعار بشكل كبير من العملة إلى العملة اليوم. كان تجار GDAX يدفعون أقساطًا بالدولار الأمريكي تقارب 3000 دولار.


كما هو الحال ، بسبب القوانين المصرفية الصارمة والمحددة ، أصبحت معظم البورصات الآن مغلوطة من بعضها البعض مع عدم القدرة على أي شخص بسهولة للتحكيم في السبريد. ويزيد الاحتكاك داخل شبكة Bitcoin نفسها ، بسبب تراكم المعاملات السابق ذكره ، من مخاطر المراجحة. وبحلول الوقت الذي انتقلت فيه العملات إلى بورصة أخرى ، ربما يكون السعر قد تغير بشكل كبير.


تعتبر نتائج الفقاعات أو التحركات المكافئة معروفة بكونها صعبة أو مستحيلة التنبؤ بها. أدى ارتفاع الثور بداية من أكتوبر 2013 إلى زيادة بنسبة 800٪ قبل أن يتم إخمادها عن طريق إغلاق Mt. GOX. ومن شأن إجراء مماثل في هذا المدى أن يؤدي إلى سعر بيتكوين يبلغ 40،000 دولار أمريكي.


يمكن للمذراة أن تساعد أيضًا في تحديد الأهداف عند الدخول في تحديد السعر. يوضح هذا المؤشر اتجاهًا قطريًا باستخدام ثلاث نقاط ربط. يمثل خط الوسط (أحمر) متوسط ​​الاتجاه بينما تمثل المناطق العلوية والسفلية منطقة ذروة الشراء أو ذروة البيع ، على التوالي.


تحقق المنطقة الحالية القصوى للمقاومة (باللون الأحمر) هدفًا يتراوح بين 24،000 و 30،000 دولار أمريكي. بعد الوصول إلى هذا الهدف ، تقوم Bitcoin في كثير من الأحيان بسحب كامل طول Pitchfork بسرعة (أصفر) ، والعودة إلى حوالي 14000 دولار أمريكي. هذا من شأنه أن يمثل تراجعا بنسبة 50 ٪ في وقت ما في يناير.


على الرسم البياني للساعة ، يظهر Ichimoku Cloud دعم Kijun حول 14400 $ (أصفر). هذه نقطة ارتداد متوسطة ومنطقة دخول طويلة. وحدث الدخول لهذه التجارة الطويلة بسعر 11،150 دولار أمريكي على أساس عمليات TK المتجاورة فوق السحابة. تبلغ فترة التوقف الفركستي لهذه الصفقة حاليًا 14.740 دولارًا أمريكيًا ، فوق كيجون مباشرةً.


وأخيرًا ، يبدأ تاريخ عوائد العقود الآجلة الفصلية لشركة OKEX خلال تسعة أيام ويستمر طوال الفترة المتبقية من الشهر. كانت تواريخ التمديد كبيرة منذ عام 2015 ، مع وجود نمط سعر أعلى / أسفل متبادل بين فترات انتهاء العقد. وبناءً على هذا النمط ، من المحتمل أن يكون الجزء العلوي للربع حول 17 ديسمبر.


لم يتمكن كل من المنحدرات / التبادلات والشبكة نفسها من مواكبة الطلب. في حين أن هذه مشكلة جيدة ، إلا أنها تجعل اكتشاف السعر صعبًا وممدودًا. لا يمكن أن تحدث القيمة العادلة للبيتكوين إلا عندما يكون مجمع الطلب المتوفر قادرًا على تلبية تجمع التزويد المتاح ، وهو الأمر الذي لا يحدث حاليًا.


تشير التقديرات الفنية إلى ارتفاع الأسعار بسرعة فائقة ، قد تكون أعلى من 25،000 دولار أمريكي ، بحد أقصى 30،000 - 40،000 دولار أمريكي قبل التراجع الكبير. استنادًا إلى دورات السوق السابقة ، من المرجح أن يكون أعلى مؤقت خلال 45 يومًا القادمة.


المعلومات والحاجيات.


الرسوم البيانية.


اشترك في صحيفتنا الإخبارية!


احصل على الأخبار الأسبوعية حول الأغطية والرسوم البيانية والتحليل والأحداث والتأملات الجماعية ، مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.


تحليل سعر البيتكوين - الانعكاس في المدى القريب.


وقد واصلت Bitcoin (BTC) ارتفاعها ، حيث ارتفعت بنسبة 94٪ منذ الأول من ديسمبر ، بسبب استمرار الاهتمام بالمؤسسات والشركات بالتجزئة. تبلغ القيمة السوقية حالياً 316 مليار دولار أمريكي في حجم التداول البالغ 6.1 مليار دولار أمريكي على مدار الأربع وعشرين ساعة الماضية.


ويستمر سعر التجزئة وصعوبة تحقيق ارتفاعات جديدة ، حيث يقترب سعر التجزئة من 15 مليون درهم في الثانية. هذا يتجاوز بكثير القدرة الحسابية المقدرة المطلوبة لمحاكاة الدماغ البشري في الوقت الحقيقي. وقد شهدت الصعوبة ، التي يتم تعديلها كل عام 2016 ، زيادة بنسبة ستة في المائة هذا العام ، مع حدوث سابع في غضون ساعات قليلة.


ترتبط نعمة معدل البعثرة في السنوات الأخيرة بشكل مباشر بتطوير الدوائر المتكاملة الخاصة بالتطبيقات (ASICs) المصممة فقط من أجل عمليات cryptocurrencies التعدينية. إن أحدث معدات ASIC من Halong Mining ، التي بيعت بسرعة ، تعد 16TH / s من طاقة الحوسبة لكل جهاز. ترتبط هذه الحفارات بالكتلة في المستودعات الكبيرة في جميع أنحاء العالم ، وغالباً ما تكون الكهرباء رخيصة و / أو مدعومة.


أكبر تركيز للتعدين في الصين ، على الرغم من أن هذا قد يتغير فجأة مع الرقابة التنظيمية. تتمتع فنزويلا أيضًا بمجتمع تعدين كبير ، وذلك بفضل الاضطرابات السياسية والكهرباء الرخيصة. في الولايات المتحدة الأمريكية ، تعد ولاية لويزيانا وواشنطن هي أرخص الأماكن في العالم بسبب تكاليف الكهرباء ، حيث تعتبر هاواي وألاسكا أغلى الأماكن.


إذا كان عمال التعدين من نوع Bitcoin بلدًا ، فسيصنفون في المرتبة 60 في العالم من حيث استهلاك الكهرباء ، بين روسيا البيضاء وبلغاريا. أحد التقديرات التي أجراها Digieconomist يشير إلى أن تعدين Bitcoin سيستهلك كامل ناتج الطاقة العالمي بحلول عام 2020 ، إذا استمرت الوتيرة بالسعر الحالي. هذه البصمة العالمية قد تعرضت للنقد في الآونة الأخيرة مع نمو الوعي بالبيتكوين.


بيتر فان فالكينبورغ من مركز كوينتسنتر ، وهو مركز أبحاث وتأييد غير هادف للربح يركز على قضايا السياسة العامة التي تواجه العملة المشفرة في واشنطن العاصمة ، قال إنه بدلاً من تدمير الكوكب ، سيدفع بيتكوين سوق الطاقة نحو بدائل أكثر استدامة ، يقود ثورة في مجال الطاقة. . تستخدم التعدين في كندا وآيسلندا حالياً الطاقة المائية والطاقة الحرارية الأرضية ، في حين أن طاقة الرياح والطاقة الشمسية هي من بين أرخص مصادر الطاقة المتوفرة حالياً. يشترك أندرياس أنتونوبولوس المدافع عن البيتكوين أيضًا في هذا الرأي ويعرب عن قلقه إزاء احتياجات الموارد الخفية في منصات الدفع الأخرى.


على الرغم من زيادة معدل التجزئة ، فإن صعوبة التعديلات تخلق أوقات كتلة ثابتة نسبيًا ، حوالي 10 دقائق لكل كتلة ، استنادًا إلى بروتوكول Bitcoin. هذا يبقي المكافآت كتلة والتأكيدات الصفقة ثابتة نسبيا كذلك.


ومع ازدياد المعاملات في اليوم الواحد ، حيث بلغت مؤخرًا 490.000 ، تم الوصول إلى حد حجم الكتلة ، وأصبحت العقارات في حجم الكتلة أكثر وأكثر ندرة ، وبالتالي زيادة رسوم المعاملات. في حين أن الرسوم من حيث قيمة الدولار الأمريكي تستمر في الارتفاع ، فقد ظلت الرسوم في شروط BTC ثابتة نسبيًا.


لقد سمحت SegWit بزيادة فعالة في الحد الأقصى لحجم الكتلة من خلال تقليل حجم كل معاملة من نوع SegWit. وقد أدت محافظ الأجهزة والبرامج ، إلى جانب الشركات الصغيرة التي تستخدم معاملات Bitcoin ، إلى تبني SegWit. الشركات الأكبر حجماً في الفضاء سحقت أقدامها على الرغم من معرفتها بـ SegWit ، أو دعم SegWit2x ، لأكثر من عام. أعلنت كل من Coinbase و GDAX أنها ستدعم عناوين SegWit في عام 2018.


هناك حاليًا حوالي 100000 معاملة غير مؤكدة ، بعد أن كانت أكثر من 175000 في وقت سابق من هذا الشهر. على الرغم من أن هذا يبدو مزعجًا ، إلا أن أكثر من 50٪ من المعاملات الحالية في mempool تحاول دفع رسوم بقيمة 0.008 دولار أمريكي / بايت. منذ شهر ديسمبر ، تم ملء معظم المذكرات من خلال معاملات بدون رسوم.


في حين يواصل ملء كتلة blockchain ، غدا هو يوم التداول الكامل الأول من المنتجات الآجلة BTC Chicago Mercantile Exchange (CME). المنتج متوفر حاليًا ، على الرغم من انخفاض السيولة. تسهل CME التداول في الجزء الأكبر من عقود المشتقات في العالم. أطلقت بورصة شيكاغو للأسهم الاختيارية منتجها المستقبلي النقدي في 11 ديسمبر. سيكون العقد متاحًا على TD Ameritrade غدًا.


وقد تم تداول تداول BTC من قبل الدولار الأمريكي (USD) ، الين الياباني (JPY) ، وأزواج الوون الكورية (KRW) على Bitfinex ، Coincheck ، و Bithumb على التوالي. بالإضافة إلى حركة المرور ، سجل كل من GDAX و Bitfinex و BitMex و Bittrex و Kraken جميع هجمات DDoS المستمرة والمستمرة.


وصل حجم التداول عبر الإنترنت في LocalBitcoins إلى أعلى مستوياته على الإطلاق ، في معظم البلدان التي تتوفر فيها البيانات المتاحة. هذا يشير إلى أن العالمية على التزايد والوعي BTC لم تكن أعلى من ذلك.


ويستمر سعر البيتكوين في صعوده ، ويقابله 20.000 دولار في العديد من البورصات. استنادًا إلى Pitchfork في الاتجاه الحالي ، فإن السعر يسير على المسار الصحيح مقابل 30،000 دولار أمريكي في أوائل يناير.


مؤشر Pitchfork هو مؤشر يوضح اتجاهًا مائلًا باستخدام ثلاث نقاط ربط. يمثل خط الوسط (أحمر) متوسط ​​الاتجاه بينما تمثل المناطق العلوية والسفلية منطقة ذروة الشراء أو ذروة البيع ، على التوالي.


يشير مؤشر سحابة Ichimoku على الرسم البياني اليومي إلى أن جميع الإشارات تبقى صعودية بقوة ، مع دعم Kijun لحوالي 12.300 دولارًا أمريكيًا. أحدثت إشارة الدخول الطويلة ، وهو تقاطع صاعد للمعرفة التقليدية فوق السحابة في السابع من أكتوبر ، تحركًا بنسبة 328٪. ستحدث إشارة خروج طويلة على تخليق TK هبوطي.


تستخدم السحابة نظامًا متحركًا متوسط ​​النوع مع دعم ديناميكي ومقاومة لعمل توقعات للمناطق الرئيسية ، فضلاً عن التقاط 80٪ من أي اتجاه معين. وطالما بقي السعر فوق السحابة ، لا تزال المشاعر صعودية. يشير السعر في السحابة إلى اتجاه محايد ، وتحت مستوى السحب يشير إلى اتجاه هبوطي.


عندما يكون الـ Tenkan (الأزرق) فوق مؤشر Kijun (الأحمر) ، فإن الاتجاه الصعودي يكون صعوديًا ، كما هو موضح أدناه. عندما يكون كيجون أكثر من ثقة تانكان هبوطي. عندما تكون Speng Span (أخضر داكن) فوق السحابة ، تكون معنويات السعر الحالية صعودية ، كما هو موضح أدناه. عندما يكون "العمر التشغيلي" تحت مستوى "السحابة" ، فإن معنويات السعر الحالية هبوطية.


تحدث أفضل إشارات الدخول عند استخدام هذا المؤشر عندما يكون الاتجاه واضحًا ، ولكن 1 أو 2 من الإشارات لم تصبح متكدسة في اتجاه زمني أعلى.


على الرسم البياني لأربع ساعات ، شكل السعر اسفينًا مرتفعًا. عادة ما يكون هذا نموذج انعكاس هبوطي ، مع وجود ملف تعريف حجم تنازلي. هناك أيضًا تباعد هبوطي متزايد على مؤشر القوة النسبية RSI وحجم التداول ، مما يعني أن السعر قد استمر في الارتفاع مع انخفاض الزخم.


في حين أن الارتفاع المتصاعد قد تشكل عدة مرات خلال العام الماضي ، على أطر زمنية مختلفة ، فإن معظمها قد سبقت استمرار الصعود وليس الانعكاس. وتقف المقاومة بين 20.000 إلى 22000 دولار أمريكي مع دعم حول 14.850 دولارًا أمريكيًا و 15.850 دولارًا أمريكيًا.


على الإطار الزمني الأوسع ، أشار الرسم البياني للساعة الواحدة Ichimoku Cloud إلى دخول طويل في 15 ديسمبر مع اختراق Kumo وتقاطع TK صعودي. في ذلك الوقت ، كان السعر أيضًا مرتبطًا بنموذج استمراري صعودي ، مثلث صعودي.


ثبت أن إشارة السحابة موثوقة ، مع كسر المقاومة الأفقية للمثلث الصاعد مما يؤكد دخول التجارة لفترة طويلة. ﯾﺳﻔر ﻧﻣط اﻟرﺳم اﻟﺑﯾﺎﻧﻲ ﻋن ﻣﺳﺗوى 1.618 ﻓﯾﺑوﻧﺎﺗﺷﻲ و ﺣرﮐﺔ ﻣﻘﺎﺳﺔ ﺑﻣﺑﻟﻎ 21،000 دوﻻر أﻣرﯾﮐﻲ و 23،500 دوﻻر أﻣرﯾﮐﻲ ﻋﻟﯽ اﻟﺗواﻟﻲ.


وأخيرًا ، يبدأ تاريخ عوائد العقود الآجلة الفصلية لشركة OKEX خلال تسعة أيام ، ويستمر طوال الفترة المتبقية من الشهر. كانت تواريخ التمديد كبيرة منذ عام 2015 ، مع وجود نمط سعر أعلى / أسفل متبادل بين فترات انتهاء العقد. وبناءً على هذا النمط ، من المحتمل أن يكون الجزء العلوي للربع حول 17 ديسمبر.


السعر هو أيضا أبعد من 200EMA فقد كان خلال الاتجاه بأكمله ، فقط إضافة إلى الأدلة على أن السعر في ذروة الشراء ، ومن المرجح أن يحدث اختبار دعم عاجلا وليس آجلا....لا يزال الاهتمام المؤسسي ومتاجر التجزئة في جميع أنحاء العالم ينمو بلا هوادة ، وربما أقوى من أي وقت مضى ، حيث يبلّغ العديد من المستخدمين عن مشاكل في التحقق من أسعار الصرف مما يسمح لهم بالتداول أو شراء العملات المجفرة. سجلت جميع البورصات حركة مرور قياسية خلال الشهر الماضي.


تقنيه تقترح هدفا مباشرا لل.


22000 دولار أمريكي مع انعكاس ثقيل في المدى القريب بناءً على التحركات الدورية السابقة منذ 2015.


المعلومات والحاجيات.


الرسوم البيانية.


اشترك في صحيفتنا الإخبارية!


احصل على الأخبار الأسبوعية حول الأغطية والرسوم البيانية والتحليل والأحداث والتأملات الجماعية ، مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.


BitcoinMarkets.


1 536 пользователей находятся здесь.


wtf_yoda حامل على المدى الطويل chancrescolex Sheepish AutoModerator $ 13589.00 $ 13640.00 € 11557.20 ¥ 38800.00 testname33 اسوشيا الهبوط 819 Froggish jenninsea deb0rk slowmoon zanetackett WellSpentTime Bullish. и ещё 4 & raquo؛


الصفحة الأولى من الإنترنت.


والاشتراك في واحدة من آلاف المجتمعات.


отправлено 4 ч азад автор AutoModerator $ 13589.00 $ 13640.00 € 11557.20 ¥ 38800.00 [M] - الإعلان.


отправлено 3 дня назад автор revcback - إعلان.


отправлено 1 день автор AutoModerator $ 13589.00 $ 13640.00 € 11557.20 ¥ 38800.00 [M]


отправлено 23 منذ الوورد Yyk3.


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет mod guidelines связаться с нами.


приложенияи инструменты Reddit for iPhone Reddit for Android mobile website кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете пользовательского соглашения и Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 reddit инкорпорейтед. Все права защищены.


REDDIT وشعار ALIEN هي علامات تجارية مسجلة لشركة reddit inc.


وبي. مقدم بواسطة PID 82000 على التطبيق 09 في 2018-01-10 08: 28: 36.995020 + 00: 00 30f17F رمز البلد: DE.


CryptoMarkets.


1 632 пользователя находятся здесь.


_CapR_ Maidsafe homm88 Dogecoin Maximalist boppie tempMonero123 seristras & gt؛ عمر حساب 3 سنوات. العلامة & lt؛ 300 تعليق كارما. kennards و GT. عمر حساب سنتين. العلامة & lt؛ 200 تعليق karma. دومينيك هيلسون ترادفليفيكس PIVX باشاش برنس كيل. и 7 & raquo؛


الصفحة الأولى من الإنترنت.


والاشتراك في واحدة من آلاف المجتمعات.


отправлено 1 منذ أشهر، изменено * автор _CapR_ Maidsafe - إعلان.


отправлено 8 ч азад автор bsertz100 & gt؛ عمر حساب سنتين. العلامة & lt؛ 200 تعليق karma.


отправлено 16 ч азад автор Dirty_magnum Redditor لمدة 3 أشهر.


отправлено 3 ч взад автор bellw0od Redditor for 31 days.


отправлено 15 ч منذ наватор drmvb Redditor لمدة 3 أشهر.


отправлено 1 منذ سنة اسم melodious_punk & gt؛ عمر حساب سنة واحدة. العلامة & lt؛ 50 تعليق كارما.


отправлено 15 ч азад автор circuit306 & gt؛ عمر حساب 3 سنوات. العلامة & lt؛ 150 تعليق كارما.


отправлено 12 ч назад، изменено * автор highbrowed Trader.


منذ 13 شهرًا F1AQ7 Redditor لمدة 3 أشهر.


отправлено 14 ч назад، изменено * автор weddingzilla199 & gt؛ عمر حساب سنتين. العلامة & lt؛ 200 تعليق karma.


отправлено 19 ч взад автор cryptoredditr Redditor for 2 months.


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет mod guidelines связаться с нами.


приложенияи инструменты Reddit for iPhone Reddit for Android mobile website кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете пользовательского соглашения и Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 reddit инкорпорейтед. Все права защищены.


REDDIT وشعار ALIEN هي علامات تجارية مسجلة لشركة reddit inc.


وبي. مقدم بواسطة PID 37748 على التطبيق -595 في 2018-01-10 08: 28: 37.056524 + 00: 00 30f17df رمز البلد: DE.


تقرير السوق بيتكوين.


في الوقت الحقيقي تقارير أسعار بيتكوين والأخبار والتحليل.


حركة السعر مثل هذه يمكن أن تكسب بيتكوين الكثير من الاحترام.


هذا هو نوع النشاط الذي يمكن أن يمنح البيتكوين بعض المصداقية. منذ وقت متأخر من ليلة السبت ، قبل منتصف الليل بقليل ،


هو سعر بيتكوين التلاعب بها؟


WannaCry Ransom Attack يمنح: استخدام Bitcoin صعب - وهذا على ما يرام.


بيتكوين: ضحية شعبية خاصة به.


حركة السعر مثل هذه يمكن أن تكسب بيتكوين الكثير من الاحترام.


هذا هو نوع النشاط الذي يمكن أن يمنح البيتكوين بعض المصداقية. منذ وقت متأخر من ليلة السبت ، قبل منتصف الليل بقليل ،


سعر بيتكوين السعر الثلاثاء ، 30 مايو: داون 400 دولار من قمة الأسبوع الماضي.


استغرق Bitcoin عطلة نهاية أسبوع طويلة قبالة. بعد ارتفاعها إلى مستوى قياسي مرتفع يوم الخميس ، وبلغت ذروتها في أكثر من 2700 $ ، و.


السعر بيتكوين الجمعة ، 26 مايو: استرداد من 500 دولار الخسارة في أقل من 3 ساعات.


يتم تثبيت البيتكوين سريعًا بعد التعافي المفاجئ. بعد الذهاب على تشغيل 300 دولار وتحتل المرتبة الاولى 2760 $.


سعر بيتكوين في الوقت الحقيقي.


تقرير السوق بيتكوين اليومية.


حركة السعر مثل هذه يمكن أن تكسب بيتكوين الكثير من الاحترام.


هذا هو نوع النشاط الذي يمكن أن يمنح البيتكوين بعض المصداقية. منذ وقت متأخر من ليلة السبت ، قبل منتصف الليل بقليل ،


الأكثر موثوقية التنبؤات.


توقعت شركة Bitcoin أن تتفوق ProTrades على استراتيجية شراء وعقد من خلال 5X + خلال السنوات الأربع الماضية.


BBA ProTrades Performance Lifetime Performance (٪ Return)


لقد فعلنا ذلك ل AWHILE.


نحن نقدم لك أكثر التعليقات التوضيحية للسوق ، وأفكار التجارة القابلة للتنفيذ ، والمكالمات المحددة زمنيا من أجل مساعدتك على التغلب بشكل مستمر على صناع السوق بشكل يومي.


آدم ك. وايت ، مدير العمليات لدينا & amp؛ كبير المحللين ، سوف يشرح لك مهمتنا ، وعملتنا ، وفلسفتنا. نحن نفعل كل ما في وسعنا لنقدم لك ميزة في هذه الأسواق المالية الوليدة.


دعونا نملأ لك كيف نفعل ذلك!


تقارير سابقة (تنزيلات مجانية)


لا تأخذ كلمتنا من أجلها ، اسأل المجتمع.


آدم & amp؛ مناقشة غنية بيتكوين أخبار الصناعة ، التطورات التقنية ، حركة السعر ، والأحداث الكلي العالمية كل أسبوع. هذا البث نصف ساعة هو الناري والمرح ، وغنية بالمعلومات. اشترك اليوم


ما يقوله المشتركين الحاليين.


الدعم.


ونسخة؛ حقوق الطبع والنشر 2016. جميع الحقوق محفوظة.


<h1> تحليل سوق البتوين reddit </ h1>


القيمة السوقية لكل البيتكوين في التداول.


رسملة السوق = (سعر 1.0 BTC) x (مجموع البيتكوينات المتداولة)


وعلى غرار الطريقة التي تعكس بها القيمة السوقية لشركة ما القيمة المتصورة لأعمالها ، تعكس القيمة السوقية للبيتكوين القيمة المتصورة للبيتكوين كشبكة قيمة. كما أنه يمثل مقياسًا مهمًا للسيولة وفائدة الشبكة (على سبيل المثال ، سيكون من الصعب إجراء صفقات بقيمة مليار دولار بقيمة سوقية تبلغ 20 مليار دولار).


لا تملك عملات Fiat الإمدادات الثابتة والمعروفة ، مما يسمح بالتقدير كأداة فقط لاكتشاف القيمة السوقية. الذهب يبلغ رأس ماله السوقي حوالي 7 تريليون دولار.


تحليل سوق البيتكوين ، حجم السوق ، تحليل التطبيقات ، التوقعات الإقليمية ، الاستراتيجيات والتوقعات التنافسية ، 2014 إلى 2020.


Bitcoin هو شكل من أشكال العملة الرقمية التي تسمح بإجراء المعاملات دون الحاجة إلى بنك مركزي. يمكن استخدام Bitcoins لشراء السلع والخدمات من البائعين الذين يقبلونها كطريقة للدفع. قد يتم التعامل مع Bitcoins مع bitcoins أخرى بمساعدة تقنية نظير إلى نظير التي تقوم بها الشبكة. بما أنها مفتوحة المصدر ، فإن تصميمها والتحكم فيها مفتوحان للجميع. يدير البنك المركزي العملات التقليدية ، في حين أن البتكوين لا ينظم من قبل أي سلطة ؛ بدلا من ذلك ، يتم الاحتفاظ بها من قبل مجتمع عبر الإنترنت. بما أن عملة البيتكوين ليست عملة خاصة ببلد معين ، فيمكن تنفيذ المدفوعات الدولية بطريقة أكثر اقتصادية وكفاءة. يمكن نقل Bitcoins بين الأشخاص الذين يستخدمون تطبيقات الجوال على الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر. يتم تخزين Bitcoins في محفظة رقمية قد تكون موجودة على السحابة أو التخزين الفعلي للمستخدم.


لقد كانت الطبيعة غير المنظمة لبيتكوين فعالة في انتشار الطلب في السوق. زيادة انتشار الاتصالات اللاسلكية وزيادة عدد أنشطة المعاملات عبر الإنترنت يمكن أن تدفع السوق خلال السنوات القادمة. ومع ذلك ، فإن التهديدات الأمنية والنشاط الإجرامي المتزايد قد يفرضان ضبطًا لنمو السوق. يمكن أن تخدم اللوائح الحكومية تحديًا لنمو السوق. على سبيل المثال ، وضعت دائرة الإيرادات الداخلية (IRS) ، وهي وكالة حكومية في الولايات المتحدة ، لوائح فرض الضرائب على جميع العملات الافتراضية بما في ذلك البيتكوين كملكية وليس كعملة. وبالتالي يتعين على المستخدمين الاحتفاظ بسجل لجميع مشتريات البيتكوين التي تتم على مدار عام واحد. هذا من شأنه أن يؤثر سلبًا على السوق نظرًا لزيادة تعقيد المحاسبة.


يمكن للشركات الصغيرة استخدام bitcoins لأنه لا توجد رسوم بطاقة الائتمان. يمكن للناس أيضا شراء bitcoins كاستثمار. Bitcoins متاحة في السوق ليقوم الناس بالشراء والبيع باستخدام عملات مختلفة. يمكن استخدام Bitcoins لشراء البضائع بشكل مجهول. يتم تسجيل المعاملات في سجل عام حيث لا يتم الكشف عن أسماء المشترين والبائعين. وبالتالي ، يمكن للمستخدمين شراء أو بيع أي شيء دون أن يتم تتبعهم بسهولة إلى العنصر الذي يشترونه. هذا جعل استخدام bitcoins مربحًا للأشخاص الراغبين في شراء المخدرات عبر الإنترنت أو القيام بأنشطة غير مشروعة مثل تحويل الأموال.


من المتوقع أن يعاني سوق البيتكوين في أوروبا من الانتكاسات بسبب التوجيه الأخير الذي أصدرته هيئة المصارف الأوروبية والذي يأمر البنوك بعدم الاحتفاظ بالمشتريات أو بيعها أو بيعها إلى أن تستنبط السلطات المالية طريقة لتنظيمها. في أمريكا الشمالية ، أثرت الأنظمة الأخيرة على السوق. ومع ذلك ، فإنه لا يزال من المتوقع أن يكون مركز نمو السوق بسبب عدد كبير من أنشطة التعدين في بيتكوين في المنطقة. يشمل المشاركون في السوق ANXBTC Bitcoin Exchange و Expresscoin و Coinbase Inc. و BitPay وغيرها.


يقدم هذا التقرير من قبل Grand View Research تقديرات السوق الكاملة والتوقعات حتى عام 2020....كما تشرح الدراسة بالتفصيل مختلف ديناميكيات السوق بما في ذلك المحركات الرئيسية والقيود وفرص النمو والمناظر الطبيعية التنافسية. الأسئلة الرئيسية التي أجاب عنها التقرير تشمل:


ما هو حجم السوق الحالي وما هي آفاق النمو المستقبلية للسوق ما هي التطبيقات الرئيسية في السوق وما هي إمكاناتها المستقبلية؟ ما هي العوامل التي تدفع نمو السوق وما هي التحديات الرئيسية للمشاركين في هذه الصناعة؟ أداء الأسواق الإقليمية الرئيسية حتى عام 2020 ما هو السيناريو التنافسي في السوق ، والتي من المتوقع أن تقود الشركات السوق على مدى السنوات الست المقبلة.


شارك هذا التقرير مع زميلك أو صديقك.


شراء الفصول أو الأقسام.


يمكنك الاستفادة من خيارات الشراء المخصصة لتلبية احتياجاتك البحثية بدقة: شراء أقسام من هذا التقرير شراء تقارير مستوى البلد طلب بيانات تاريخية طلب الحصول على خصومات متاحة للشركات الناشئة والجامعات.


24/5 دعم البحث.


الحصول على استعلاماتك حلها من خبير الصناعة.


خدمة بحث مخصصة.


صمم دراسة حصرية لخدمة احتياجاتك البحثية.


شهادة عن الخدمة في شكل BBB "A" الاعتماد.


أمن المعلومات.


معلوماتك الشخصية والسرية آمنة ومأمونة.


نحن ملتزمون برضا العملاء ، ونوعية الخدمة.


"إن جودة الأبحاث التي قاموا بها من أجلنا كانت ممتازة."


خدمة العملاء والتعرف.


الخصوصية والأمان الامتثال.


الدفع والشركاء المصرفية.


يرجى ملء النموذج أدناه للحصول على نموذج تقرير PDF مجاني


محاكمة على الانترنت لوحة القيادة.


عنوان المكتب.


تم تسجيل Grand View Research في ولاية كاليفورنيا في Grand View Research، Inc. 201 Spear Street 1100، San Francisco، CA 94105، United States.


دعمنا متوفر لمساعدتك على مدار 24 ساعة في اليوم ، خمسة أيام في الأسبوع.


حقوق الطبع والنشر © 2018 Grand View Research، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


تحليل السوق بيتكوين.


توفر مدونة تحليل السوق للبيتكوين بواسطة s3052 تحليلاً تقنيًا وتوقعاتًا لسعر الصرف للبيتكوين. بالنسبة لسوق صرف العملات الذي يحمل اسمًا مشابهًا ، راجع سوق Bitcoin.


عند البدء في تقديم المعلومات مجانًا ، بدءًا من 21 أبريل 2012 ، يتم إرسال الرسائل الخاصة للمشتركين الذين يدفعون رسومًا. في بعض الأحيان سيتم إجراء وظيفة عامة كذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.